رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...
يوم جديد ..
9:00 صباحا ..
نوال بتافف / حبسه حبسه .. نبي نطلع يا ناس ..
ام صقر / طيب اطلعوا .. احد ماسكم ..
ام سند / روحوا شوفوا المكان .. حنا يوم اشرقة الشمس رحنا و شفناه .. فيه غار مفتوح ..
الشباب يجلسون فيه .. مره حلو دافي باليل و بالنهار بارد ..
ام عناد / انتي جربتيه في اليل .. ماقعدتي الا ربع ساعه الفجر ..
ام سند / سند قالي .. البارح سهرانين فيه العيال ..
ابرار تلبس عبايتها / يالله بنات ..
وطلعوا وراء بعض احزاب ..
ابرار و نوال وريهام يمشون جنب بعض .. اماني و روان و ساره دخلوا المزرعة معاهم رعد و وليد و ابو طلال ..
غرام و شجون و سمر دخلوا المزرعة وراء سارة وروان واماني ..
سارة ماسكة كاميرة كانون و تصور كل شي يعجبها ..
:
:
:
ابرار باعجاب / المزرعة شكلها رهيب ..
نوال محتارة / نشوف الغار و الا المزرعة ..؟!!
ريهام شافت رنا معاها سله و متوجهه للمزرعة .. / رنا على وين ..
رنا تاشر على المزرعة / خالي رعد وهيفاء افطروا بالمزرعة .. و راحيه اودي لهم الشاهي ..
و القهوة و الحيين بيلحقوني امهاتي .. " تركتهم و دخلت بوابة الصغيره لـ المزرعة " ..
نوال باعجاب / شكل المزرعة فيها شي عجيب من داخل ..
ريهام وهي تلحق رنا / انا رايحه ..
نوال و ابرار طالعوا في بعض .. نوال / لحقين على المغارة .. خلنا نشوف المزرعة ..
اول ما دخلوا من البوابة الصغرة شافوا اشجار العنب ..
نوال تاشر على عنقدوا العنب البعيد وبمزح / شكله حامض .. ههههههههههه ..
............ وبهدوء / قالوها الي مايطول العنب حامض عنه يقول ..
التفتت بخرعه هي و ابرار حتى تشوف سعود وهو طالع من بين الشجر ..
كان لبس بنطلون رمادي و بلوزه بيضاء و عليها جاكيت جلد اسود ..
ابرار تركت نوال الي جمدت مكانها .. ودخلت للمزرعة وهي خايفه ..
سعود ابتسم و هو يتقدم من نوال مسك يدها و شدها تمشي معاه راجع للمكان الي طلع منه ..
نوال مشت معاه بهدوء غريب .. سعود جلسها على كرسي كان جالس عليه هو وفارس ..
و اول ماشافوا نوال و ابرار خططوا لخطفهم .. (^_~) ..
سعود يجلس جنبها و بابتسامه / و اخيرا .. مابغينا نشوف القمر ..
نوال مو عارفه تشرد منه و الا تلين معاه ... وبداخلها " زواجكم قريب .. اكسبية يا الغبية قبل ..
بكرة يقعدلك بسالفه العيادة .. لالا بغصب عنه انا شارطه عليه .. اوووووف " ..
سعود رفع حاجب حتى يمد يده و يسحب نقابها .. نوال شهقت وهي تمسك نقابها / سعووووود ..
سعود ابتسم / لبيه ..
نوال ابتسمت ../..............
سعود حط رج على رجل و عقد يدينه على صدره و بهدوء / اشلونك ..
نوال بهدوء / بخير الحمد الله .. " وبتردد " .. انت كيفك ..
سعود ابتسم و هو يطالع امامه وعليه النظارات الشمسية / الحمد الله يسرك الحال .. "التفت لها و ابتسم اكثر " ..
و بنبرة مقصودة / توقعت كل شي الا هالهدوء و الاستسلم ..
نوال بابتسامه / انا هادية و ايش خليلي بس انت الي تجنني ..
سعود رفع حواجبه باستغراب و بعدها ضحك / هههههههههههههههههههههه ..
نوال ابتسمت و هي تصد عنه .. سعود و هو يمد يده و يحضن اكتافها ..
نوال تصلبت بخجل اول ما حست دفئ يده على اكتافها ..
سعود بهدوء / افتحي وجهك ما حولك احد ..
نوال بخجل وهي تتذكر وجهها المرهق من السهر بخجل / لا ما ابي ..
سعود بنبرة مقصودة / يا العوبا اصدقي .. ما تبين و الا لانك تخرعين ..
نوال ضربته بقوة على فخذه وبعصبية / يا الدوب لا تقولي عوبااا ..
سعود ضحك و هو يقبل خدها / هههههههههه و احلى عوبا ..
...........وبضحكه / ما شاء الله .. من سمح لك استاذ سعود بها الجلسه ..
نوال صارت تفرك اصابيعها بخجل .. سعود ابتسم لعمه ابو طلال / حبيبتي سمحت لي ..
ابو طلال ابتسم وهو يتوجه خارج من المزرعة / ربي يوفقكم و يهدي سركم ..
:
:
:
كانت تتلفت بخوف و ضياع حست بشخص خلفها التفتت و شهقت برعب ..
فارس الي كان لبس جينز سماوي و بلوزه بيضاء و جاكيت عسلي .. ابتسم لها / خوفتك ..
ابرار هزت راسها وهي تبلع غصتها و الدموع ملت عيونها .. فارس بدون شعور حضنها / اسف يا قلبي ..
ابرار ابعدته بخجل و هي تمسح دموعها بيدها من فتحت النقاب .. شافت يد فارس الممدودة و فيها منديل ..
سحبت المنديل هي تمسح عيونها .. فارس بهدوء / وحشتيني يا الزعول ..
ابرار وهي تفرك المنديل الا ان بدا يتقطع .. فارس بنبرة مشتاق / ايشلونك ..
ابرار رفعت راسها وطالعت فيه بخجل و رجعت نزلته / بخير ..
فارس اشر لها على مكان .. و بهدوء / خلينا نجلس هينا ..
ــــــــــــــــــــــــ
العنود و رنيم و مرام يتمشون و معاهم صغارهم ..
العنود بضيق / وضع ريما مرة مو زين ..
رنيم بقهر / حسبي الله عليه قهرها ..
مرام وهي تمسك يد فهد الصغير وتقبلها بعمق .. التفتت على رنيم / ما اتصل ..
رنيم هزت راسها وبقهر / لا .. وجعله ما يرجع ..
العنود شهقت / بنت استغفر ربك ..
رنيم بقهر / قهرني بالاول مطلعها فوووووق فووووووووووق واخر شي يرميها كذا ..
مرام من شافت طلال حتى تستاذن و تروح له .. ومريم تحتها تمشي خطوتين و تنزل على الارض تلقط وتحط بفمها ..
العنود بضحكه و هي تتوجه لها / ههههههه يا عصفورة .. كخخخ .. اعععع .. " وهي تفتح فم مريم و تطلع الي بفمها "..
طلال تقدم منها .. و هو يضحك / هههههه شوفي الي وراك ماصدقوا تبعدين حتى ياكلون مثلها ..
العنود التفتت بسرعة وشافت سلطان يجري لجهة معينه طالعت و شافت بتال واقف و فاتح يدينه ...
الظبي الي كانت جالسه على الارض و قف وراحت تجري بغيرة وراء سلطان ..
طلال سحب مريم و حطها على اكتوفه و هو يلعبها و يسولف مع مرام و يتمشون مع بعض ..
العنود رجعت لرنيم و مشوا لـ المزرعة .. و هم يتهامسون ..
ـــــــــــــــ
داخل المزرعة ..
رعد ابتسم و هو يهمز رجل امه / يا ميمتي الحين انا انديك لحالك تجيبين القبيلة كلها ..
ام سطام بحزم / اذكر الله ..
رعد بضحكه / لا اله الا الله .. " التفت على هيفاء و شاف وجهها المكشوف ..
و الي واضح فيه الراحه من بعد التعب و الارهاق .." .. مرتاحه با الجلسه ..
هيفاء ابتسمت له / ايه حبيبي ..
ام سند تصفر / مقدر انا .. " وهي تمثل التعب " .. انا ظهري يوجعني ..
رعد بضحكه يصارخ / يا ابووووو سندددد تعال خذ مرتك لا تحسدنا ..
ام سند تمثل الحسرة / ابو سند .. ابو سند وقت الضحى ما يقدر يحرك اصبع .. تلقيه نايم ..
ام عناد / سبحان الله يا اختي كلهم .. حتى خالد كذا .. و ابوي و سند ..
ام سند هزت راسها / ايه بس سند ما ينام يسترخي .. يغمض عيونه و يريح نفسه ..
رعد عاقد حواجبه / سند من جينا من الخبر منام الا شوي و متقطع نومه لو نجمعها ما تجي ساعتين ..
ام سند بحنان / اه يا روح امه ..
ام سطام بحزم / وانتم ما ترحونه مغير متبطحين ..
رعد بضحكه وهو يرفع يدينه / انا مشغول مع حبيبتي ..
ام سطام ضحكت / ههههههههه ربي يخليكم لبعض .. وجعل اشوف عيالكم يركضون حولي ..
الكل / امين ..
رعد بحب / لك طولة العمر يا الغالية ..
...... / السلام عليكم ..
الكل التفت لـ العنود و رنيم و باصوات متفرقه / وعليكم السلام ... ورحمة الله و بركاته ..
ـــــــــــــ
بعد العشاء ..
بتال طلع من البيت و توجه للجلسه .. وهو يفرك يدينه يبي يدفيها / سند للحين نايم ..
ابو سطام / خله .. ما ذاق النوم من كم يوم ..
بتال / بس الصلاة ..؟
ابو سند / لا ياجعلني ما ابكيه .. يقوم يصلي ويرجع ينام ..
ابو سطام / بس بطنه .. فاضي ..
فارس بهدوء / لا صحي انا اجيب له اكل ..
سيف / بس وقتها يكون قفلت اكثر المحلت وان لقيت ماتلقى الا المعفن ..
ابو سند / اخواته ومرته فيه وما يقصرون يسون له اكل ..
بتال وهو ياخذ فنجان الشاهي / على قولكم ..
وقف ابو سطام وهو يشد الفروه على جسمه / يالله .. تصبحون على خير ..
الكل / وانت من اهله ..
سلطان مسح وجهه بتعب وهو يتثاؤب / وانا بعد .. " وقف و لحقه ابو عناد وابو سند " ..
ابو طلال الي يطقطق بجواله .. الشباب التفتوا ..
بتال ابتسم / ها عم ما تبي تلحق الشيبان ..
ابو طلال يرفع عينه عن الجوال و يطالع فيه بنظرات واثقه / ليه شايفني شايب كبر ابوك ..
انا ابي اخذ لي الثالثة " قالها وهو يلتفت بخوف جهة بيت الحريم " .. بس لاحد يعلم ..
الشباب / هههههههههههههههههههههههههههه ..
صقر ينزل جواله و يرسل مقطع الفيديو بالواتس على عمه ابو طلال ..
اول موصله فتحه عيونه و هو يطالع بصقر / اه يا النذال انا خالك يا الخايس ..
صقر ونايف و سامر الي كانوا جالسين جنب بعض / ههههههههههههههههه ..
نايف بضحكه / كم تدفع حتى لا تنزل في كييك ..
ابو طلال بجدية / لا عاد .. كييك مرة وحده .. ماتنزلونها الا بعد ما اصبغ الشيب ..
الشباب / هههههههههههههههههههههه ..
ابو طلال وقف / يالله تصبحون على خير ..
الكل / وانت من اهله ..
بدا الشباب يتقسمون الي يلعب ورق والا منشغل بجواله والي يسولف الا ان بدا النوم يتسلل لهم ..
:
:
:
الساعة 12 منتصف اليل ..
العنود وهي تحط البيض المقلي بصحن و نزلته لـ الصينية .. اخذت غرام الصينية وتوجهة لسند ..
الي كان جالس بالغار .. فارش فرشة و متكي عليها ..
كان يضغط على راسه .. اول ماشاف غرام ابتسم .. وبصوت مبحوح / اتعبتك ..
غرام ابتسمت / يا ليت .. مو انا الي سويت لك العشاء ..
سند وهو يعدل جلسته و بتساؤل / من ؟
غرام وهي تجلس / العنود .. رنيم توها غفت مع فهد .. " وقفت راجعه " ..
سند وهو يتفحص وجهها / على وين ماتبين تاكلين معاي ..
غرام ابتسمت / اجيب الصينه الثانية وارجع ..
سند طالع بالصينية الي قباله .. بيض و جبن و زيتون وقشطه و عسل صحن صغير معرق ..
" عقد حواجبة وبداخله ,, رافعين من عشاهم " .. " ابتسم .. من يعرف يسوي المعرق .. مافي غيرها العنود " ..
رفع راسه اول ما سمع صوت خطوات .. غرام ابتسمت / وهذي القهوة والشاهي ..
سند وهو يقرب ابريق الشاهي .. بس اعترضته يد غرام .. / انا اقهويك .. انت تعشى ..
سند ابتسم وهو يعقد يدينه .. / اتعشى بشرط ..
غرام ابتسمت / تامر ..
سند بحنان / تقولين لي ايش الي مزعلك ..
غرام ابتسمت بحزن و هي تطالع بابريق الشاهي .. وبتضيع الموضوع .. رفعت راسها / القمر ..
سند رفع راسه و شاف القمر الي رجع و غطاه الغيم .. وبنبرة / تراني جوعان الا ميت جوع ..
غرام اعتدلت بجلستها .. هي عارفه ومتاكده انه ما راح يتركها الا اذا قالت له او وعدته ..
غرام تنهدت / الحين مالي حيل للكلام ..
سند رفع حواجبه و ابتسم باستغراب / ...
غرام هزت راسها / والله .. وااا .. وعد بكره اقولك كل شي ..
سند هز راسه و بهدوء / طيب على راحتك ..
غرام وهي تشتت نظرها بالمكان / تبي شي ثاني اجيبه .. " لفت يدينها على كتوفها " .. برد وانا مو لبسه ثقيل ..
سند عارف انها تبي تهرب من نظراته .. بحنان / سلامتك ..
وقفت غرام و توجهة للبيت .. سند مد يده و هو يسمي .. و بدا ياكل بشراهه ..
:
:
:
:
بعد نص ساعه ..
رمت قلم الكحل بالشنطه .. و الروج سحبت العطر .. رشة رشتين و رجعته لشنطتها ..
و قفت بسرعة وهي تلف شيلتها على راسه .. التفتت على العنود .. وبقهر / يا ويلك لو مالقيته ..
العنود كانت منسدحه على الفرشه و هي مغطيه عيونها ابتسمت و بنبرة مقصودة / ما احببببهه اكرههه ..
رنيم و هي تغطي فهد .. رفعت حاجب / المهم انتبهي لفهد وعن الكلام الفاضي ..
العنود بضحكه / ان شاء الله . توكلي انتي بس ..
رنيم طلعت من الغرفة وهي مبتسمه .. حتى تشوف ريما واقفه عند باب الحمام .. توها طالعه .." اكرمكم الله " ..
ريما ابتسمت بسخرية .. وبنبرة موجعه / لا تامنين فيه .. ويذبحك .. شوفيني و شوفي امي و جدتي شيخه و العنود ..
لا تامنين لهم يا رنيم .. لا تامنين لسند تراه مثلهم .. لا يخدعك بكلمتين .. " تركت رنيم وتوجهة للغرفة الي تنام فيها "..
رنيم وقفت لدقايق و هي محتاره .. التفتت على الباب الي يطلعها و يوصلها لسند ..
و رجعت طالعت بالباب الي دخلت منه ريما .. و بلا شعور انقادت لسند .. انتبهت على صوته ..
سند اول ماشافها ابتسم بشوق / يا حي من لفاني ..
رنيم رفعت راسها و طالعته .. ابتسمت بهدوء و عيونها تبلغه بحزنها .. كان مستند على المسند ..
الصينية مو موجوده .. يمكن رجعها .. وهي ما تدري .. تقدمت منه ..
سند اشر لها تجلس بحضنه .. رنيم بدون اعتراض جلست ..
سند نزل الشيله و هو يمسح على شعرها .. و بهمس / ايش فيك متضايقه ..
رنيم طالعت في سند .. تنهدت و بضيق / ريما ..
سند يطالعها يحثها على الكلام .. رنيم وهي تتفصح ملامحه .. و بهمس مخنوق / قالت لي لا تأمنين ..
سند عقد حواجبه لثواني و بعدها فردها .. رفع يده ومسح على شعرها .. و بهدوء / مجروحه .. ومحد يلومها ..
" تنهد " .. خليها تستأنس الحين .. و قولي لها وعد من سند يجيب لها حقها .. و يعلم غيث السنع ..
رنيم حطت راسها على صدر سند و بحزن / انا خايفه .. خايفه على اخواتي .. ما عندنا احـ....
سند حط يده على فمها ما نعها من الكلام .. و بهدوء / و انا وين رحت .. ابوي و عمي و خالي و جدي ..
رنيم رفعت راسها .. و طالعت بسند و عيونها ملها الدمع ..
سند سحبها و حضنها .. وبهمس / الي يضايق احد فيهم كانه ضايق رنومتي .. راح اخذ حقهم و ارضيهم ..
رنيم بهمس / ربي لا يحرمني منك .. " حست بقبلة سند على راسها " ..
بخجل وهي تبتعد .. و تلتفت حولينهم / ليطلع لنا احد ..
سند ابتسم لها .. شافها تنكمش على نفسها .. رنيم / برد .. ومن العجله نسيت اخذ الشال ..
سند رفع حاجب وبروقان / و ليه الشال ..
رنيم مافهمت نغزته .. وهي تتلفت بالمكان / غرام قالت ان الجو مره بارد برا ..
و العنود قالت اخذ الشال .. بس كنت خايفه تروح .... " سكتت وهي تعض شفايفها بخجل " ..
سند شدها وهو ينيمها بحضنه .. وهو مستند على المسند .. قرب من وجهها ..و بهمس / كملي ..
رنيم بضحكه تبعد ارتباكها و خجلها / ايش اكمل .. هههههه .. خفت تروح وانا ما شفتك بس ..
سند ابتسم وهو يرفع حاجب و بنظرات غريبه يطالع ملامح وجهها ..
رنيم صدت عنه بخجل و ارتباك .. / اممم .. العمال ويـ.... " حست بحرارة انفاسه على عنقها " ..
رنيم بخجل و خوف تهمس / سنننند ..
حست بثقله .. وهو يهمس / ياعيونه .. هششششششش محد حولنا ..
رنيم وهو تلتف بحضنه بخجل .. و كل مرة يزود الخجل كل ما تسمعت كلمات الغزل من سند ..
يوم جديد ..
9:00 صباحا ..
نوال بتافف / حبسه حبسه .. نبي نطلع يا ناس ..
ام صقر / طيب اطلعوا .. احد ماسكم ..
ام سند / روحوا شوفوا المكان .. حنا يوم اشرقة الشمس رحنا و شفناه .. فيه غار مفتوح ..
الشباب يجلسون فيه .. مره حلو دافي باليل و بالنهار بارد ..
ام عناد / انتي جربتيه في اليل .. ماقعدتي الا ربع ساعه الفجر ..
ام سند / سند قالي .. البارح سهرانين فيه العيال ..
ابرار تلبس عبايتها / يالله بنات ..
وطلعوا وراء بعض احزاب ..
ابرار و نوال وريهام يمشون جنب بعض .. اماني و روان و ساره دخلوا المزرعة معاهم رعد و وليد و ابو طلال ..
غرام و شجون و سمر دخلوا المزرعة وراء سارة وروان واماني ..
سارة ماسكة كاميرة كانون و تصور كل شي يعجبها ..
:
:
:
ابرار باعجاب / المزرعة شكلها رهيب ..
نوال محتارة / نشوف الغار و الا المزرعة ..؟!!
ريهام شافت رنا معاها سله و متوجهه للمزرعة .. / رنا على وين ..
رنا تاشر على المزرعة / خالي رعد وهيفاء افطروا بالمزرعة .. و راحيه اودي لهم الشاهي ..
و القهوة و الحيين بيلحقوني امهاتي .. " تركتهم و دخلت بوابة الصغيره لـ المزرعة " ..
نوال باعجاب / شكل المزرعة فيها شي عجيب من داخل ..
ريهام وهي تلحق رنا / انا رايحه ..
نوال و ابرار طالعوا في بعض .. نوال / لحقين على المغارة .. خلنا نشوف المزرعة ..
اول ما دخلوا من البوابة الصغرة شافوا اشجار العنب ..
نوال تاشر على عنقدوا العنب البعيد وبمزح / شكله حامض .. ههههههههههه ..
............ وبهدوء / قالوها الي مايطول العنب حامض عنه يقول ..
التفتت بخرعه هي و ابرار حتى تشوف سعود وهو طالع من بين الشجر ..
كان لبس بنطلون رمادي و بلوزه بيضاء و عليها جاكيت جلد اسود ..
ابرار تركت نوال الي جمدت مكانها .. ودخلت للمزرعة وهي خايفه ..
سعود ابتسم و هو يتقدم من نوال مسك يدها و شدها تمشي معاه راجع للمكان الي طلع منه ..
نوال مشت معاه بهدوء غريب .. سعود جلسها على كرسي كان جالس عليه هو وفارس ..
و اول ماشافوا نوال و ابرار خططوا لخطفهم .. (^_~) ..
سعود يجلس جنبها و بابتسامه / و اخيرا .. مابغينا نشوف القمر ..
نوال مو عارفه تشرد منه و الا تلين معاه ... وبداخلها " زواجكم قريب .. اكسبية يا الغبية قبل ..
بكرة يقعدلك بسالفه العيادة .. لالا بغصب عنه انا شارطه عليه .. اوووووف " ..
سعود رفع حاجب حتى يمد يده و يسحب نقابها .. نوال شهقت وهي تمسك نقابها / سعووووود ..
سعود ابتسم / لبيه ..
نوال ابتسمت ../..............
سعود حط رج على رجل و عقد يدينه على صدره و بهدوء / اشلونك ..
نوال بهدوء / بخير الحمد الله .. " وبتردد " .. انت كيفك ..
سعود ابتسم و هو يطالع امامه وعليه النظارات الشمسية / الحمد الله يسرك الحال .. "التفت لها و ابتسم اكثر " ..
و بنبرة مقصودة / توقعت كل شي الا هالهدوء و الاستسلم ..
نوال بابتسامه / انا هادية و ايش خليلي بس انت الي تجنني ..
سعود رفع حواجبه باستغراب و بعدها ضحك / هههههههههههههههههههههه ..
نوال ابتسمت و هي تصد عنه .. سعود و هو يمد يده و يحضن اكتافها ..
نوال تصلبت بخجل اول ما حست دفئ يده على اكتافها ..
سعود بهدوء / افتحي وجهك ما حولك احد ..
نوال بخجل وهي تتذكر وجهها المرهق من السهر بخجل / لا ما ابي ..
سعود بنبرة مقصودة / يا العوبا اصدقي .. ما تبين و الا لانك تخرعين ..
نوال ضربته بقوة على فخذه وبعصبية / يا الدوب لا تقولي عوبااا ..
سعود ضحك و هو يقبل خدها / هههههههههه و احلى عوبا ..
...........وبضحكه / ما شاء الله .. من سمح لك استاذ سعود بها الجلسه ..
نوال صارت تفرك اصابيعها بخجل .. سعود ابتسم لعمه ابو طلال / حبيبتي سمحت لي ..
ابو طلال ابتسم وهو يتوجه خارج من المزرعة / ربي يوفقكم و يهدي سركم ..
:
:
:
كانت تتلفت بخوف و ضياع حست بشخص خلفها التفتت و شهقت برعب ..
فارس الي كان لبس جينز سماوي و بلوزه بيضاء و جاكيت عسلي .. ابتسم لها / خوفتك ..
ابرار هزت راسها وهي تبلع غصتها و الدموع ملت عيونها .. فارس بدون شعور حضنها / اسف يا قلبي ..
ابرار ابعدته بخجل و هي تمسح دموعها بيدها من فتحت النقاب .. شافت يد فارس الممدودة و فيها منديل ..
سحبت المنديل هي تمسح عيونها .. فارس بهدوء / وحشتيني يا الزعول ..
ابرار وهي تفرك المنديل الا ان بدا يتقطع .. فارس بنبرة مشتاق / ايشلونك ..
ابرار رفعت راسها وطالعت فيه بخجل و رجعت نزلته / بخير ..
فارس اشر لها على مكان .. و بهدوء / خلينا نجلس هينا ..
ــــــــــــــــــــــــ
العنود و رنيم و مرام يتمشون و معاهم صغارهم ..
العنود بضيق / وضع ريما مرة مو زين ..
رنيم بقهر / حسبي الله عليه قهرها ..
مرام وهي تمسك يد فهد الصغير وتقبلها بعمق .. التفتت على رنيم / ما اتصل ..
رنيم هزت راسها وبقهر / لا .. وجعله ما يرجع ..
العنود شهقت / بنت استغفر ربك ..
رنيم بقهر / قهرني بالاول مطلعها فوووووق فووووووووووق واخر شي يرميها كذا ..
مرام من شافت طلال حتى تستاذن و تروح له .. ومريم تحتها تمشي خطوتين و تنزل على الارض تلقط وتحط بفمها ..
العنود بضحكه و هي تتوجه لها / ههههههه يا عصفورة .. كخخخ .. اعععع .. " وهي تفتح فم مريم و تطلع الي بفمها "..
طلال تقدم منها .. و هو يضحك / هههههه شوفي الي وراك ماصدقوا تبعدين حتى ياكلون مثلها ..
العنود التفتت بسرعة وشافت سلطان يجري لجهة معينه طالعت و شافت بتال واقف و فاتح يدينه ...
الظبي الي كانت جالسه على الارض و قف وراحت تجري بغيرة وراء سلطان ..
طلال سحب مريم و حطها على اكتوفه و هو يلعبها و يسولف مع مرام و يتمشون مع بعض ..
العنود رجعت لرنيم و مشوا لـ المزرعة .. و هم يتهامسون ..
ـــــــــــــــ
داخل المزرعة ..
رعد ابتسم و هو يهمز رجل امه / يا ميمتي الحين انا انديك لحالك تجيبين القبيلة كلها ..
ام سطام بحزم / اذكر الله ..
رعد بضحكه / لا اله الا الله .. " التفت على هيفاء و شاف وجهها المكشوف ..
و الي واضح فيه الراحه من بعد التعب و الارهاق .." .. مرتاحه با الجلسه ..
هيفاء ابتسمت له / ايه حبيبي ..
ام سند تصفر / مقدر انا .. " وهي تمثل التعب " .. انا ظهري يوجعني ..
رعد بضحكه يصارخ / يا ابووووو سندددد تعال خذ مرتك لا تحسدنا ..
ام سند تمثل الحسرة / ابو سند .. ابو سند وقت الضحى ما يقدر يحرك اصبع .. تلقيه نايم ..
ام عناد / سبحان الله يا اختي كلهم .. حتى خالد كذا .. و ابوي و سند ..
ام سند هزت راسها / ايه بس سند ما ينام يسترخي .. يغمض عيونه و يريح نفسه ..
رعد عاقد حواجبه / سند من جينا من الخبر منام الا شوي و متقطع نومه لو نجمعها ما تجي ساعتين ..
ام سند بحنان / اه يا روح امه ..
ام سطام بحزم / وانتم ما ترحونه مغير متبطحين ..
رعد بضحكه وهو يرفع يدينه / انا مشغول مع حبيبتي ..
ام سطام ضحكت / ههههههههه ربي يخليكم لبعض .. وجعل اشوف عيالكم يركضون حولي ..
الكل / امين ..
رعد بحب / لك طولة العمر يا الغالية ..
...... / السلام عليكم ..
الكل التفت لـ العنود و رنيم و باصوات متفرقه / وعليكم السلام ... ورحمة الله و بركاته ..
ـــــــــــــ
بعد العشاء ..
بتال طلع من البيت و توجه للجلسه .. وهو يفرك يدينه يبي يدفيها / سند للحين نايم ..
ابو سطام / خله .. ما ذاق النوم من كم يوم ..
بتال / بس الصلاة ..؟
ابو سند / لا ياجعلني ما ابكيه .. يقوم يصلي ويرجع ينام ..
ابو سطام / بس بطنه .. فاضي ..
فارس بهدوء / لا صحي انا اجيب له اكل ..
سيف / بس وقتها يكون قفلت اكثر المحلت وان لقيت ماتلقى الا المعفن ..
ابو سند / اخواته ومرته فيه وما يقصرون يسون له اكل ..
بتال وهو ياخذ فنجان الشاهي / على قولكم ..
وقف ابو سطام وهو يشد الفروه على جسمه / يالله .. تصبحون على خير ..
الكل / وانت من اهله ..
سلطان مسح وجهه بتعب وهو يتثاؤب / وانا بعد .. " وقف و لحقه ابو عناد وابو سند " ..
ابو طلال الي يطقطق بجواله .. الشباب التفتوا ..
بتال ابتسم / ها عم ما تبي تلحق الشيبان ..
ابو طلال يرفع عينه عن الجوال و يطالع فيه بنظرات واثقه / ليه شايفني شايب كبر ابوك ..
انا ابي اخذ لي الثالثة " قالها وهو يلتفت بخوف جهة بيت الحريم " .. بس لاحد يعلم ..
الشباب / هههههههههههههههههههههههههههه ..
صقر ينزل جواله و يرسل مقطع الفيديو بالواتس على عمه ابو طلال ..
اول موصله فتحه عيونه و هو يطالع بصقر / اه يا النذال انا خالك يا الخايس ..
صقر ونايف و سامر الي كانوا جالسين جنب بعض / ههههههههههههههههه ..
نايف بضحكه / كم تدفع حتى لا تنزل في كييك ..
ابو طلال بجدية / لا عاد .. كييك مرة وحده .. ماتنزلونها الا بعد ما اصبغ الشيب ..
الشباب / هههههههههههههههههههههه ..
ابو طلال وقف / يالله تصبحون على خير ..
الكل / وانت من اهله ..
بدا الشباب يتقسمون الي يلعب ورق والا منشغل بجواله والي يسولف الا ان بدا النوم يتسلل لهم ..
:
:
:
الساعة 12 منتصف اليل ..
العنود وهي تحط البيض المقلي بصحن و نزلته لـ الصينية .. اخذت غرام الصينية وتوجهة لسند ..
الي كان جالس بالغار .. فارش فرشة و متكي عليها ..
كان يضغط على راسه .. اول ماشاف غرام ابتسم .. وبصوت مبحوح / اتعبتك ..
غرام ابتسمت / يا ليت .. مو انا الي سويت لك العشاء ..
سند وهو يعدل جلسته و بتساؤل / من ؟
غرام وهي تجلس / العنود .. رنيم توها غفت مع فهد .. " وقفت راجعه " ..
سند وهو يتفحص وجهها / على وين ماتبين تاكلين معاي ..
غرام ابتسمت / اجيب الصينه الثانية وارجع ..
سند طالع بالصينية الي قباله .. بيض و جبن و زيتون وقشطه و عسل صحن صغير معرق ..
" عقد حواجبة وبداخله ,, رافعين من عشاهم " .. " ابتسم .. من يعرف يسوي المعرق .. مافي غيرها العنود " ..
رفع راسه اول ما سمع صوت خطوات .. غرام ابتسمت / وهذي القهوة والشاهي ..
سند وهو يقرب ابريق الشاهي .. بس اعترضته يد غرام .. / انا اقهويك .. انت تعشى ..
سند ابتسم وهو يعقد يدينه .. / اتعشى بشرط ..
غرام ابتسمت / تامر ..
سند بحنان / تقولين لي ايش الي مزعلك ..
غرام ابتسمت بحزن و هي تطالع بابريق الشاهي .. وبتضيع الموضوع .. رفعت راسها / القمر ..
سند رفع راسه و شاف القمر الي رجع و غطاه الغيم .. وبنبرة / تراني جوعان الا ميت جوع ..
غرام اعتدلت بجلستها .. هي عارفه ومتاكده انه ما راح يتركها الا اذا قالت له او وعدته ..
غرام تنهدت / الحين مالي حيل للكلام ..
سند رفع حواجبه و ابتسم باستغراب / ...
غرام هزت راسها / والله .. وااا .. وعد بكره اقولك كل شي ..
سند هز راسه و بهدوء / طيب على راحتك ..
غرام وهي تشتت نظرها بالمكان / تبي شي ثاني اجيبه .. " لفت يدينها على كتوفها " .. برد وانا مو لبسه ثقيل ..
سند عارف انها تبي تهرب من نظراته .. بحنان / سلامتك ..
وقفت غرام و توجهة للبيت .. سند مد يده و هو يسمي .. و بدا ياكل بشراهه ..
:
:
:
:
بعد نص ساعه ..
رمت قلم الكحل بالشنطه .. و الروج سحبت العطر .. رشة رشتين و رجعته لشنطتها ..
و قفت بسرعة وهي تلف شيلتها على راسه .. التفتت على العنود .. وبقهر / يا ويلك لو مالقيته ..
العنود كانت منسدحه على الفرشه و هي مغطيه عيونها ابتسمت و بنبرة مقصودة / ما احببببهه اكرههه ..
رنيم و هي تغطي فهد .. رفعت حاجب / المهم انتبهي لفهد وعن الكلام الفاضي ..
العنود بضحكه / ان شاء الله . توكلي انتي بس ..
رنيم طلعت من الغرفة وهي مبتسمه .. حتى تشوف ريما واقفه عند باب الحمام .. توها طالعه .." اكرمكم الله " ..
ريما ابتسمت بسخرية .. وبنبرة موجعه / لا تامنين فيه .. ويذبحك .. شوفيني و شوفي امي و جدتي شيخه و العنود ..
لا تامنين لهم يا رنيم .. لا تامنين لسند تراه مثلهم .. لا يخدعك بكلمتين .. " تركت رنيم وتوجهة للغرفة الي تنام فيها "..
رنيم وقفت لدقايق و هي محتاره .. التفتت على الباب الي يطلعها و يوصلها لسند ..
و رجعت طالعت بالباب الي دخلت منه ريما .. و بلا شعور انقادت لسند .. انتبهت على صوته ..
سند اول ماشافها ابتسم بشوق / يا حي من لفاني ..
رنيم رفعت راسها و طالعته .. ابتسمت بهدوء و عيونها تبلغه بحزنها .. كان مستند على المسند ..
الصينية مو موجوده .. يمكن رجعها .. وهي ما تدري .. تقدمت منه ..
سند اشر لها تجلس بحضنه .. رنيم بدون اعتراض جلست ..
سند نزل الشيله و هو يمسح على شعرها .. و بهمس / ايش فيك متضايقه ..
رنيم طالعت في سند .. تنهدت و بضيق / ريما ..
سند يطالعها يحثها على الكلام .. رنيم وهي تتفصح ملامحه .. و بهمس مخنوق / قالت لي لا تأمنين ..
سند عقد حواجبه لثواني و بعدها فردها .. رفع يده ومسح على شعرها .. و بهدوء / مجروحه .. ومحد يلومها ..
" تنهد " .. خليها تستأنس الحين .. و قولي لها وعد من سند يجيب لها حقها .. و يعلم غيث السنع ..
رنيم حطت راسها على صدر سند و بحزن / انا خايفه .. خايفه على اخواتي .. ما عندنا احـ....
سند حط يده على فمها ما نعها من الكلام .. و بهدوء / و انا وين رحت .. ابوي و عمي و خالي و جدي ..
رنيم رفعت راسها .. و طالعت بسند و عيونها ملها الدمع ..
سند سحبها و حضنها .. وبهمس / الي يضايق احد فيهم كانه ضايق رنومتي .. راح اخذ حقهم و ارضيهم ..
رنيم بهمس / ربي لا يحرمني منك .. " حست بقبلة سند على راسها " ..
بخجل وهي تبتعد .. و تلتفت حولينهم / ليطلع لنا احد ..
سند ابتسم لها .. شافها تنكمش على نفسها .. رنيم / برد .. ومن العجله نسيت اخذ الشال ..
سند رفع حاجب وبروقان / و ليه الشال ..
رنيم مافهمت نغزته .. وهي تتلفت بالمكان / غرام قالت ان الجو مره بارد برا ..
و العنود قالت اخذ الشال .. بس كنت خايفه تروح .... " سكتت وهي تعض شفايفها بخجل " ..
سند شدها وهو ينيمها بحضنه .. وهو مستند على المسند .. قرب من وجهها ..و بهمس / كملي ..
رنيم بضحكه تبعد ارتباكها و خجلها / ايش اكمل .. هههههه .. خفت تروح وانا ما شفتك بس ..
سند ابتسم وهو يرفع حاجب و بنظرات غريبه يطالع ملامح وجهها ..
رنيم صدت عنه بخجل و ارتباك .. / اممم .. العمال ويـ.... " حست بحرارة انفاسه على عنقها " ..
رنيم بخجل و خوف تهمس / سنننند ..
حست بثقله .. وهو يهمس / ياعيونه .. هششششششش محد حولنا ..
رنيم وهو تلتف بحضنه بخجل .. و كل مرة يزود الخجل كل ما تسمعت كلمات الغزل من سند ..
تعليق