رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...
سعود ورعد وعناد بالصالة الرياضية .. يتدربون ..
رعد / الا انتم ليش ما نمتوا ..
سعود / انا فكري شاغلني والظاهر ما ارتاح اللين يتحقق اللي ابيه ..
عناد بضيق / وانا ضايق صدري ..
رعد / افاااا عسى ما شر ..
عناد يجلس .. يتنهد / قلت لسند عن سالفة رنيم ..
رعد يرفع نظرة لسعود .. سعود / انا بصراحة ما اشوف ان الموضوع يحتاج معرفة سند فيه ..
رعد / وانت من قالك ..
سعود يرفع حاجب / لا .. مفكر لحالك اللي تعرف بالمور الشباب كلها ..
رعد / انا عمهم لكن انت .. ولد عمهم .. يعني مو مههم كثري ..
عناد / اوووووووووووووووف اسمعوا .. سند ايش قال ..
رعد وسعود يوقفون عن التمرين ويجلسون قباله / ويش قال ..
عناد / جلس ساكت .. وانا افكر الحين بيقوم ويروح لزوجته ويقتلها .. لالالا يضربها .. يطلقها ..
صرت اضرب اخماس بأسداس .. واخر شي ويش سوا ..
رعد وسعود مركزين معاه .. / ايش ...
عناد / طلع لي صورة لبدر وبحضنه وحدة انقليزية .. وضعهم بصراحة يعني .....
رعد يعقد حواجبة / ما فهمت ويش دخل الموضوع هذا بنوال ..
سعود / بدر من وين يعرف الحرمة ..
عناد / سند دامجها وانا اسولف معه .. تصدقون ما دققت زين بصورة متقنه والا لا ..
بس شفت وجه بدر والحرمة وانا اختبص .. وسند باااااااااااااارد ولا كان الموضوع يهمه ..
سعود يوقف ويروح يكم تدريب / اقول سند ذا عنده قلب ما شاء الله علية بس ..
رعد وكان في كلام يبي يقولة بس متردد / اليوم شفت فارس مشتري اجهزة ياكثرها ..
فكرت بيفتح محل اجهزة الالكترونية .. طلع جايبها لسند .. علشان زوجته ..
عناد / طيب .. ويش فيها الاجهزة ..
رعد / بلاك بيري واي باد واي فون وما ادري ايش وكمبيوتر محمول .. يعني . ما ادري سند ويش يفكر فيه ..
عناد يكشر / يا اخي انا من يوم اسمع ان بنت معاها بلاك بيري اقرف منها احسها صاحبة حركااات ..
سعود / ليه .. مو كل البنات يستخدمونه استخدام خاطئ وهو جهاز عادي مثلة مثل الاي فون والجالكسي ..
عناد بضيق / عقلي كذا .. مو حاب البنت معاها البلاك بيري ..
رعد بخبث / انا واعد غرام لقامت بسلامة اعطيها بلاك بيري ..
عناد بعفوية / الله يقومها بسلامه اول شي وبعدين جيب لها مصنع بلاك بيري كلها ..
سعود / هههههههه هذا كله حب والا كره ..
عناد يلتفت عليه / ها .. لا والله البنت مسيكينه صح كانت تنرفزني بحركاتها بس والا ما اتمنى له الشر ..
رعد / هههه خلاص خلاص طحت وانكشفت ..
عناد يتثاوب / .. اااااااااااااااا .. اقول تصبحون على خير .. وفكروا وحللوا بكلامي مثل ما تبون .. سلام ..
سعود ورعد / هههههههههه وانت من اهلة ..
ـــــــــ
بعد ساعتين .. في الخلا ..
العنود تطالع لجهة بتال / هذا ويش جاه .. ما تحرك من ساعتين .. اوووف اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
فتحت الباب ونزلت وبهمس " بسم الله الرحمن الرحيم " ..
قربت من بتال .. وبهمس مسموع .. / بتال بتااااااااال .. " رفعت الصوت اكثر " بتااااااااااااااااااااااال ..
بتال فتح عيونه الحمراء / كتمه تكتم هالصوت .. قولي امين ..
العنود وقفت وتركته .. ركبت السيارة وقفلت الباب .. / ............
بتال يتعوذ من الشيطان وقام نفض ملابسة من الرمل .. ركب السيارة وسمع صوت اذاعة القران ..
العنود غيرت الاذاعة ماكان مو معروف والدنيا ضلام .. وهذا نايم بارض مو معرف نظافتها ..
العنود صدت عنه وتطالع الجهة الثانية / ............
بتال طلع سيارته وقاد بسرعة جنونية لرياض .. والعنود تدعي بداخلها " يارب سترك .." ..
ـــــــــ
يوم جديد ..
بيت ابو سند ..
سند صحي من النوم الفجر .. تحمم وغير ملابسه وصلى الفجر .. ودخل غرفة غرام ..
ام سند وابو سند ما ناموا وهم ينتظرون الصباح حتى يكملون علاج غرام ..
شجون بعد صلاة الفجر مر عليها عناد واخذها لبيت ..
سند ساعد امه بتجهز الاغراض اللي تحتاجها لغسل غرام .. قسم الماء لثلاثة اقسام ..
ام سند بعد ما انتهت من غسل غرام ونيمتها .. طلعت لصالة ورمة نفسها بحضن سند وبكت ..
ابو سند طلع يتصدق عن غرام .. ويهرب من دموع العنود " ام سند " ..
سند يحاول يهديها ../ اذكري الله يمه ما يصير اللي تسوينه في نفسك .. ادعي لها ..
ام سند .. تمسح دموعها / رايحة اصلي ركعتين و ادعي ربي واطلبه يشافيها ويعافيها ..
سند يتنهد / اطلعي يمه واصلي وادعي ربك ونامي ..
طلعت ام سند لغرفتها .. سند دخل لغرام وشافها نايمه .. تركها وطلع فوق ..
دخل جناحه بهدوء لقى رنيم ما زلت نايمه ... غير ثوبه ولبس بجامته .. ونام جنبها ..
يمارس هويته بمراقبة ملمح وجهها واستنشاق ريحة عطرها وملمس شعرها البني الناعم ..
رنيم فتحت عينها وشافت بوجهها سند صدت عنه ...
سند يسحبها لحضنه وبهمس / صباح الخير ياحبي ..
رنيم / ..........
سند يكتم تنهيدته .. عارف بان اللي صار ما راح يكسر الحاجز اللي بانيته رنيم / ويش رايك تعشاء مع امك اليوم ..
حس بتجمد جسمها .. ابتسم / ما اشتقتي تاكلين من يدينها ..
رنيم تهتز وهي تكتم شهقاتها ../ .........
سند يزيد ضمها / دموعك غالية ياغلاي .. راح تتعشين من يدين امك واذا تبين تنامين بحضنها تنامين ..
رنيم بشهقة / البارح صدتني ووجعني صدها .. مو بس امي حتى صقر ..
سند / خلاص حبيبتي .. انحلت المشكلة ..
رنيم ترفع نفسها وتطالع بوجهها وتمسح دموعها / كيف حليتها .. ويش سويت انا ..
سند يتنهد / ما سويتي شي .. نروح لامك وتعتذرين لها وخلاص ..
رنيم ترفع حاجب / وبترضا لان انت قلت ارضوا ..
سند صد عنها وقام من السرير .. وبهدوء / رنيم لا تبدين .. مزاجي مو رايق ..
رنيم نفضت الفراش بعصبية وقامت متوجهه للحمام " اكرمكم الله " ..
رنيم وهي ترمي الروب .. / لانه قال انتهت المشكله نهوء المشكله وكان محد له دخل بالموضوع غيرهم ..
سند يرفع جواله / الو .. اشلونك خالتي .. الحين جاي عندك ابي اكلمك بموضوع .. فاضية .. طيب دقايق ..
ــــــــــــــ
بتال والعنود وصلوا الرياض ..
دخلت لشقة وهو وراها وقفل الباب .. وبعصبية / وقفي .. حركة البارحة ما نسيتها ..
العنود بعصبية / ويش سويت .. ما غير حميت نفسي من جنونك .. << تحسبة يتكلم عن قفل السيارة ونومته بالخلا ..
بتال بعصبية / لا تصارخين .. قلت ادبك البارحة اللي قبال المدخل نسيتيها .. والا تعودتي تكلمن كل رجال ..
العنود بشموخ / اسمعني زين لا انت .. ولا امثالك .. اسمح لهم يتطاولون على تربيتي والا يتكلمون فيها ..
والله والله لو مو خوفي من ربي .. كان تركتك انت ومن رماني عندك .. وما خليت احد منكم ..
يشوفني او يمس شعرة من راسي ... وانا اخت نايف كايد العداء ..
بتال رافع حاجب وسخرية / نايف كايد العداء .. قصدك نايف تاجر المخدرات ..
العنود وصلت لحد الغضب والحقد والكره .. مشاعر كموج البحر في هيجانه ..
بتال يكمل / نايف ما سكينه وهو متعاطي و معاه كمية يبي يتاجر فيها .. ولولا الله ثم ابوي كان خاس بسجون ..
العنود اختنقت بالمصيبة .. وبصوت مسموع / اسمع ياولد الناس طول الوقت جالسة في بيتك حشمية لعمي وجدي ..
لكن اذا بتوصل للمذلة والقذف بالادب والاخلاق .. فطلقني يا ابن الناس .. امساكن بمعروف او تسريحن باحسان ..
بتال يرفع حاجب / هذي اللي باقي .. اخليك علشان تسرحين وتمرحين على كيفك .. انتي بتجلسين خدامه عندي ..
العنود صدت عنه ودخلت غرفتها وبداخلها " ماعاش من ذل العنود بنت سطام " ..
ــــــــــــ
بالليل ..
ابو سطام / علام بتال رجع البارحة لرياض ..
ابو بتال / والله يبه ما ادري عنه .. يقول تذكر شغلة ورجع ..
رعد يبتسم / لا يغطي على الصدق .. شاف العنود وزينها وقال يبي يشرد بها ..
ام سطام تبتسم / يا ما شاء الله عليها البارحة زين ما بعده زين ... الله يحميها ويحفظها ..
سند يدخل وهو ماسك يد رنيم / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ...
ابو سطام / حياكم الله ..
سند وهو يجلس بالقرب من جده / ابقاك الله .. اشلونك يبه عساك بخير ..
ابو سطام / بخير بس الركب لك عليها شوي قايمة توجعني بالحيل هالايام ..
سند / ما تشوف شر يبه .. ان شاء الله اخذك لدكتور شاطر بالمستشفى يعطيك مقويات شي ..
ابو سطام / لا يبوك ويش دواه عندي درج ملايان مغير ابلع 8 .. و .. 10 .. بهالحبوب
ما اعرف ويش الزين ويش الشين .. مغير اروح وهو يشخط يشخط وانت خذ وابلع ..
خلاص وانا ابوك العمر اخذ حقه .. يالله حسن الخاتمه ..
ابو بتال / يبه ليه ما تخلي رعد يشوف هالادوية اللي عندك ويقول ايش الزين وايش الشين ..
رعد غص .. سند / لا رعد ما عاد له بالطب عافه ونسى كل علومة ..
ابو سطام / صدق يا رعد ..
رعد يتنحنح / ايه يبه .. ما عاد لي هواء فيه .. " وقف " .. انا استاذن .. " وطلع " ..
ابو بتال / للحين على ذكرى عبير .. " رعد التفت عليه .. وكمل المشية .." ..
ابو سطام / بكرة يعرس على هيفاء وينسى عبير .. " التفت اخير لرنيم " .. الا ايشلونك يا ريم ..
رنيم تبتسم / بخير يبه .. بس اسمي رنيم مو ريم ..
ابو سطام / يووووووه انتم كلكم ريم ورنيم ومدري من اللي يطلع على لساني من اسم اقبلوة ..
رنيم تبتسم / فديتك يبه .. كل شي منك حلو ..
ابو بتال يوقف / انا استاذن .. تصبحون على خير ..
الكل / وانت من اهله ..
ام سطام / الا ويش جابكم علينا ..
سند يبتسم / افااا يا يمه ما تبينا نجي يمكم .. اجل مشينا يا رنيم مشينا " ووقف " ..
ام سطام / لالا يا مرحبا بكم كل ليلة بس مستغربه .. امانه تجلس يا وليدي ..
سند يعود للجلوس / ابشري يمه .. وراح اتعشى معاكم بعد .. انا قايل لخاتي مياسة ودي اتعشى من يدينها ..
ابو سطام / اييييييييه مياسة تنتظرك بالمجلس اشوفها تحوس وتسوي اثرها لك انت وبنيتها ..
سند / افاا يبه وانت ما تبي تتعشاء معانا ..
ابو سطام / انا تعشت عقب المغرب سهرت البارة اجعت راسي وخاطري احطه وانام ..
ام سطام / ايه والله من رج البارح .. راسي للحين وهو دج دج كان به ناس تنقز فوق راسي ..
ابو سطام / ايه اشوفهم عاني واحد ثنين " وهو ياشر على راسك .." اتركي عنك الخرطي وقولي ما تبيني انام وانتي بعيده عني .. تخافين اعرس عليك ..
ام سطام بغضب / اخاف تعرس علية توك تشتكي ركبك معاد بك فايدة قم نام بس قم مابك فايدة ..
وتركته لتدخل غرفتها وسط ضحكات سند وابو سطام و خجل رنيم ..
ابو سطام يوقف ويتعكز على عصاته / يالله .. تصبحون على خير ..
سند ورنيم / وانت من اهلة .. " بعد دخول ابو سطام لغرفة نومهم واقفال الباب .." ..
سند يميل على رنيم .. وبابتسامه / تخيلين لكبرنا وصرنا بعمرهم نكون مثلهم نتناقر والا رومانسيين ..
رنيم صدت عنها / ابي اشوف امي ..
سند يستهبل / يعني تبين تاخذين الجواب منها ..
رنيم التفتت عليه وبعصبية / اا.. " ليفاجاها بقبله عميقة على شفتيها اخجلتها " .. التفتت وراها ..
رنيم بغضب خجول / لو احد شافنا ..
سند يوقف ويمد يده / عادي زوجتي حبيبتي
رنيم تتجاهل يده وتوقف / امشي بس .. قلة حيا .. " وتوجهت للمجلس " .. بس تفاجات برفعها عن الارض ..
سند / لو عقلتي ومسكتي يدي كان تركتك على راحتك تمشين بالارض لكن الحين لا ..
رنيم تحول تحرر نفسها وتنزل ..بخجل / سننننننننننند نزلني ..
سند بخبث / اول شي بوسة وانزلك ..
رنيم تلفتت يمين ويسار .. وباسته بسرعة على خدة / هي نزلني ..
سند بخبث / بوسيني اول وبعدين ..
رنيم بحدة / بستك خلاص اووووف ..
سند / قربنا على المجلس .. تبين امك تشوفك وانتي بين يديني ..
رنيم تنهدت وباسته على خده .. وبهمس / نزلني خلاص ..
سند ينزلها ويبتسم / شفتي ياخاله دلع بنتك ..
التفتت رنيم وشافت امها واقفه .. مياسه برسمية / حياكم الله تفضلوا ..
رنيم تطالع سند .. وبهمس / راح تصدني ..
سند ضغط على يدها ودخل للمجلس / الله يبقي يا ام صقر ..
مياسة تجلس قبالهم .. / ..........
سند سحب جوال عناد من جيبه / .. ما ابي اطول بسالفه .. كلمتك الصبح وقلتي لي انك متاكدة انه رنيم ..
مياسة بجفاء / مافي امي تتوه عن صوت بنتها .. اعرف اميز كل صوت بناتي من بين الف صوت ..
رنيم تراقب الوضع / ............
سند يفتح تسجيل الصوت .. / رنيم / هههههههههه
الشاب / فديت هالضحكة ..
رنيم بضحكة / حبيبي وحشتني ههههههه
الشاب / وانتي اكثر ماتتصورين قد ايش وحشتيني ..
رنيم / ااهاا طيب " وبصوت هامس مثير " وحشتني موت هههههههههه ..
الشاب / وانتي اكثر .. متى اشوفك ..
رنيم / الحين الوضع شوي ملخبط تونا ناقلين وحالتنا حالة .. " كان فيه همس خفيف مختلط بصوت رنيم " ..
الشاب / والله مشتاق اشوف عيونك الناعسات وشفافك الوردية وغمازتك اليتيمة .. مشتاق اشم ريحة عطرك ..
رنيم بعجله / سلام بعدين اكلمك ..
مياسه بعبرة / مو هذا صوتك ردي ..
رنيم تطالع بالجهاز وتطالع امها مو فاهمة ...
سند يتنهد / اللي صار بسبب هالتسجل " محد يدري عن الصورة والبي بي .. من الكبار .." .. الاكيد انه صوتك ..
بس الثاني واضح بانه تركيب .. من ركبه وليه .. للحين ما عرفت بس قريب راح اعرف من ..
رنيم تطالع امها .. وبعبرة / يمه انتي مصدقة انه انا اسوي هالحركات ..
مياسة بعصبية / ايه مصدقة .. تذكرين يوم دخلت عليك الغرفة وانتي تضحكين وتسولفين ..
و واضح انك مو طبيعية ويش قلتي لي .. ويش قلتي لي يوم سالتك من تكلمين ..
بكل قوة عين قلتي لي هذي صالحة يمة انخطبت وتعلمني عن سواليفها مع خطيبة سوالف بنات يمه ..
وانا اللي صدقتك وقتها وقلت بنتي " اختنقت بعبرة " .. ماتسوي الغلط هذي رنيم ..
" وبكت " رنننيم بنتي اللي .. اللي ... حسبي الله عليك كسرتي ظهري .. كسرتيه ..
رنيم وقفت والدمع عالق برمشها .. وبشموخ / وللحين ما غلطت يمه .. ولا راح اغلط .. وانا رنيم ما تغيرت ..
" وتركت المجلس وطلعت .. تاركة سند وراها وامها تبكي " ..
سند يوقف / انا متاكد ان السالفها فيها شي مو صح .. ورنيم مالها دخل .. انا اشك بنفسي ولا اشك فيها ..
..وبنبرة مقصودة / هذي رنيم خالة .. رنيم اللي شافت وسكتت لو تبي تغلط غلطت بشي اكبر من كذا ..
مياسة رفعت نظرها لسند وبعبرة ودموع تسيل على خدها / وانا ايش اللي كسر ظهري غير انها رنيم ..
سند يتنهد / راح توضح الصورة وراح تبان الحقيقة .. تصبحين على خير ..
ولحق رنيم .. شافها واقفه عند باب مدخل القصر .. مسك يدها وصلعوا لسيارة ..
سند بهدوء / ايش رايك نتعشاء برا ..
رنيم بغموض / تعبانه وما ابي عشاء ..
سند يحرك السيارة وطلع من المجمع وتوجه للمطعم ما نفذ رغبة رنيم ..
ــــــــ
بيت ابو طلال ..
طلال جالسة بالصالة تحت امام التلفاز ..
نوال تجلس جنبة .. التفت علية وشافته شكلة منزعج .. بهدوء / ايش فيك ..
طلال يتنهد / ليعة كبدي ..
نوال تبتسم / مبروك حامل .. ههههه ..
طلال اعطاها نظرة / مو ؤقت مزحك البايخ ..
سيف ينزل وهو كاشخ .. وبروقان / سلاااااااااااااام ..
طلال ونوال / وعليكم السلام ..
طلال بجمود / على وين ..
سيف / طالع اتمشى شوي .. واشوف واحد من الشباب يتمشى معي ..
طلال / وما يصير انا ..
سيف شاف الضيقة اللي بوجة طلال / الا يصير ونص ..
نوال تقلد طلال / وما يصير انا ..
سيف يبتسم / اذا طلال سمح لك يصير وربع ..
نوال تتمصلح / تلوول حبيبي خليني اروح معاكم حبيبي ..
طلال بهدوء / امشي امشي روحي البسي عباتك و ... " ماكمل جملته الا نوال طايرة لغرفتها "..
سيف يبتسم / وللللللللل ما صدقت ..
طلال يتنهد .. ويوقف / خليه تجي فيني ضيقة لو اوزعها على العام تكفي وزود ..
سيف / لا دخيلك العالم باللي فيه يكفية من ضيقة ..
طلال طلع لجناحة القدرم ولبس تشيرت وجينز تمشي الحال ونزل .. لقى نوال واقفه بالصالة .. / يالله ..
ــــــــــــ
بالمطعم ..
سند بهدوء وهو يشرب عصير مانجو / من صالحة ..
رنيم تلعب بالمصاص بكاسة عصير الليمون اللي قبالها / .........
سند بهدوء / لزم تتكلمين حتى نقدر نعرف من اللي سبب هالمشكله ..
رنيم / صالحة صديقتي من ايام ما سكنا بابها .. تعرفني حيل .. انا ويها مثل الخوات واكثر ..
سند بهدوء / ممكن هي تكون سوت هالمقطع .. وسببت هالمشكلة ..
رنيم / لا مستحيل انا متاكدة من صالحة مستحيل تسوي شي يضرني ..
سند بنبرة / ممكن يكون احد اقاربها ..
رنيم تفكر وتذكرت كلام صالحة عن اخوها .. و وضح على وجهها ان فيه شي / .. امم لالا ما اتوقع ..
سند يمد يده ويمسك يدها ويشد عليها / رنيم قولي كل شي .. اللي قبالك مو سند زوجك .. اللي قبالك سند صديقك ..
رنيم تنهد .. وبعد صمت وارتباك .. / مره .. مره قالت لي عن اخوها .. برضاعة .. يبي يخطبني ..
" رفعت نظرها لوجه سند وشافته بلا أي ردت فعل .." .. قالت لي هالموضوع اكثر من مرة .. واخر مرة ..
واخر مره تخانقت معاها بسبب هالموضوع .. لان انا .. ما ابي الزواج ولا سيرته .. ومن بعدها ما تكلمة معاها ..
" وبسرعة لدفاع " .. بس صالحة ما تسويها انا متاكدة ..
سند يطلع جواله الاي فون 4 / قولي لي اسمها بالكامل .. واعطيني رقم جوالها ..
راح اتاكد اذا الرقم اللي ارسل المقطع لعمي يخصها او لا ..
رنيم بغيرة انثوية فطرية / وليه تبي اسمها ورقمها ..
سند كتم ابتسامته / امممممم ابي اعرف كل المعلومات عنها له اخو ما لها و لها علاقة بالمقطع او لا ..
رنيم صدت عنه / انا قلت مالها علاقة ..
سند ما زال ما سك يدها .. وبصوت حنون / المثل يقول احذر عدوك مرة وصديقة الف مره ..
رنيم التفتت له .. وبصوت مكسور / تظن انها هي ..
سند يتنهد / بعض الظن اثم .. بس انا ابي افك خيوط هالمشكله ..
رنيم تبلع غصتها / اسمها صالحة ****.... ورقم جوالها ******** ..
وصل العشاء وتعشوا .. سند حب يغير الجو ... وهو ياكل من الكنافة .. بنبرة مقصودة / رنيم ..
رنيم رفعت عينها .. وهي تاكل من الكنافة اللي تحبها / همممممم
سند يبتسم / لو جاء يوم وقالوا ان سند يخونك مع وحدة ويش تسوين ..
رنيم رجعت تطالع بصحن وبهدوء / عادي .. اقول الخيانة بدمهم عيال الفارس .. مو اول واحد يخون ..
سند وقف اكل ورفع نظرة فيها .. وبنبرة مقصودة / ليه من اول من خان ؟ ..
رنيم ما رفعت نظرها / ...................
سند ابتسم وبداخله " لو تعرفين انه انا اللي معك بهذيك الليلة ويش تسوين يا رنيم .. " ..
" خلصوا العشاء ورجعوا البيت " ..
سعود ورعد وعناد بالصالة الرياضية .. يتدربون ..
رعد / الا انتم ليش ما نمتوا ..
سعود / انا فكري شاغلني والظاهر ما ارتاح اللين يتحقق اللي ابيه ..
عناد بضيق / وانا ضايق صدري ..
رعد / افاااا عسى ما شر ..
عناد يجلس .. يتنهد / قلت لسند عن سالفة رنيم ..
رعد يرفع نظرة لسعود .. سعود / انا بصراحة ما اشوف ان الموضوع يحتاج معرفة سند فيه ..
رعد / وانت من قالك ..
سعود يرفع حاجب / لا .. مفكر لحالك اللي تعرف بالمور الشباب كلها ..
رعد / انا عمهم لكن انت .. ولد عمهم .. يعني مو مههم كثري ..
عناد / اوووووووووووووووف اسمعوا .. سند ايش قال ..
رعد وسعود يوقفون عن التمرين ويجلسون قباله / ويش قال ..
عناد / جلس ساكت .. وانا افكر الحين بيقوم ويروح لزوجته ويقتلها .. لالالا يضربها .. يطلقها ..
صرت اضرب اخماس بأسداس .. واخر شي ويش سوا ..
رعد وسعود مركزين معاه .. / ايش ...
عناد / طلع لي صورة لبدر وبحضنه وحدة انقليزية .. وضعهم بصراحة يعني .....
رعد يعقد حواجبة / ما فهمت ويش دخل الموضوع هذا بنوال ..
سعود / بدر من وين يعرف الحرمة ..
عناد / سند دامجها وانا اسولف معه .. تصدقون ما دققت زين بصورة متقنه والا لا ..
بس شفت وجه بدر والحرمة وانا اختبص .. وسند باااااااااااااارد ولا كان الموضوع يهمه ..
سعود يوقف ويروح يكم تدريب / اقول سند ذا عنده قلب ما شاء الله علية بس ..
رعد وكان في كلام يبي يقولة بس متردد / اليوم شفت فارس مشتري اجهزة ياكثرها ..
فكرت بيفتح محل اجهزة الالكترونية .. طلع جايبها لسند .. علشان زوجته ..
عناد / طيب .. ويش فيها الاجهزة ..
رعد / بلاك بيري واي باد واي فون وما ادري ايش وكمبيوتر محمول .. يعني . ما ادري سند ويش يفكر فيه ..
عناد يكشر / يا اخي انا من يوم اسمع ان بنت معاها بلاك بيري اقرف منها احسها صاحبة حركااات ..
سعود / ليه .. مو كل البنات يستخدمونه استخدام خاطئ وهو جهاز عادي مثلة مثل الاي فون والجالكسي ..
عناد بضيق / عقلي كذا .. مو حاب البنت معاها البلاك بيري ..
رعد بخبث / انا واعد غرام لقامت بسلامة اعطيها بلاك بيري ..
عناد بعفوية / الله يقومها بسلامه اول شي وبعدين جيب لها مصنع بلاك بيري كلها ..
سعود / هههههههه هذا كله حب والا كره ..
عناد يلتفت عليه / ها .. لا والله البنت مسيكينه صح كانت تنرفزني بحركاتها بس والا ما اتمنى له الشر ..
رعد / هههه خلاص خلاص طحت وانكشفت ..
عناد يتثاوب / .. اااااااااااااااا .. اقول تصبحون على خير .. وفكروا وحللوا بكلامي مثل ما تبون .. سلام ..
سعود ورعد / هههههههههه وانت من اهلة ..
ـــــــــ
بعد ساعتين .. في الخلا ..
العنود تطالع لجهة بتال / هذا ويش جاه .. ما تحرك من ساعتين .. اوووف اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
فتحت الباب ونزلت وبهمس " بسم الله الرحمن الرحيم " ..
قربت من بتال .. وبهمس مسموع .. / بتال بتااااااااال .. " رفعت الصوت اكثر " بتااااااااااااااااااااااال ..
بتال فتح عيونه الحمراء / كتمه تكتم هالصوت .. قولي امين ..
العنود وقفت وتركته .. ركبت السيارة وقفلت الباب .. / ............
بتال يتعوذ من الشيطان وقام نفض ملابسة من الرمل .. ركب السيارة وسمع صوت اذاعة القران ..
العنود غيرت الاذاعة ماكان مو معروف والدنيا ضلام .. وهذا نايم بارض مو معرف نظافتها ..
العنود صدت عنه وتطالع الجهة الثانية / ............
بتال طلع سيارته وقاد بسرعة جنونية لرياض .. والعنود تدعي بداخلها " يارب سترك .." ..
ـــــــــ
يوم جديد ..
بيت ابو سند ..
سند صحي من النوم الفجر .. تحمم وغير ملابسه وصلى الفجر .. ودخل غرفة غرام ..
ام سند وابو سند ما ناموا وهم ينتظرون الصباح حتى يكملون علاج غرام ..
شجون بعد صلاة الفجر مر عليها عناد واخذها لبيت ..
سند ساعد امه بتجهز الاغراض اللي تحتاجها لغسل غرام .. قسم الماء لثلاثة اقسام ..
ام سند بعد ما انتهت من غسل غرام ونيمتها .. طلعت لصالة ورمة نفسها بحضن سند وبكت ..
ابو سند طلع يتصدق عن غرام .. ويهرب من دموع العنود " ام سند " ..
سند يحاول يهديها ../ اذكري الله يمه ما يصير اللي تسوينه في نفسك .. ادعي لها ..
ام سند .. تمسح دموعها / رايحة اصلي ركعتين و ادعي ربي واطلبه يشافيها ويعافيها ..
سند يتنهد / اطلعي يمه واصلي وادعي ربك ونامي ..
طلعت ام سند لغرفتها .. سند دخل لغرام وشافها نايمه .. تركها وطلع فوق ..
دخل جناحه بهدوء لقى رنيم ما زلت نايمه ... غير ثوبه ولبس بجامته .. ونام جنبها ..
يمارس هويته بمراقبة ملمح وجهها واستنشاق ريحة عطرها وملمس شعرها البني الناعم ..
رنيم فتحت عينها وشافت بوجهها سند صدت عنه ...
سند يسحبها لحضنه وبهمس / صباح الخير ياحبي ..
رنيم / ..........
سند يكتم تنهيدته .. عارف بان اللي صار ما راح يكسر الحاجز اللي بانيته رنيم / ويش رايك تعشاء مع امك اليوم ..
حس بتجمد جسمها .. ابتسم / ما اشتقتي تاكلين من يدينها ..
رنيم تهتز وهي تكتم شهقاتها ../ .........
سند يزيد ضمها / دموعك غالية ياغلاي .. راح تتعشين من يدين امك واذا تبين تنامين بحضنها تنامين ..
رنيم بشهقة / البارح صدتني ووجعني صدها .. مو بس امي حتى صقر ..
سند / خلاص حبيبتي .. انحلت المشكلة ..
رنيم ترفع نفسها وتطالع بوجهها وتمسح دموعها / كيف حليتها .. ويش سويت انا ..
سند يتنهد / ما سويتي شي .. نروح لامك وتعتذرين لها وخلاص ..
رنيم ترفع حاجب / وبترضا لان انت قلت ارضوا ..
سند صد عنها وقام من السرير .. وبهدوء / رنيم لا تبدين .. مزاجي مو رايق ..
رنيم نفضت الفراش بعصبية وقامت متوجهه للحمام " اكرمكم الله " ..
رنيم وهي ترمي الروب .. / لانه قال انتهت المشكله نهوء المشكله وكان محد له دخل بالموضوع غيرهم ..
سند يرفع جواله / الو .. اشلونك خالتي .. الحين جاي عندك ابي اكلمك بموضوع .. فاضية .. طيب دقايق ..
ــــــــــــــ
بتال والعنود وصلوا الرياض ..
دخلت لشقة وهو وراها وقفل الباب .. وبعصبية / وقفي .. حركة البارحة ما نسيتها ..
العنود بعصبية / ويش سويت .. ما غير حميت نفسي من جنونك .. << تحسبة يتكلم عن قفل السيارة ونومته بالخلا ..
بتال بعصبية / لا تصارخين .. قلت ادبك البارحة اللي قبال المدخل نسيتيها .. والا تعودتي تكلمن كل رجال ..
العنود بشموخ / اسمعني زين لا انت .. ولا امثالك .. اسمح لهم يتطاولون على تربيتي والا يتكلمون فيها ..
والله والله لو مو خوفي من ربي .. كان تركتك انت ومن رماني عندك .. وما خليت احد منكم ..
يشوفني او يمس شعرة من راسي ... وانا اخت نايف كايد العداء ..
بتال رافع حاجب وسخرية / نايف كايد العداء .. قصدك نايف تاجر المخدرات ..
العنود وصلت لحد الغضب والحقد والكره .. مشاعر كموج البحر في هيجانه ..
بتال يكمل / نايف ما سكينه وهو متعاطي و معاه كمية يبي يتاجر فيها .. ولولا الله ثم ابوي كان خاس بسجون ..
العنود اختنقت بالمصيبة .. وبصوت مسموع / اسمع ياولد الناس طول الوقت جالسة في بيتك حشمية لعمي وجدي ..
لكن اذا بتوصل للمذلة والقذف بالادب والاخلاق .. فطلقني يا ابن الناس .. امساكن بمعروف او تسريحن باحسان ..
بتال يرفع حاجب / هذي اللي باقي .. اخليك علشان تسرحين وتمرحين على كيفك .. انتي بتجلسين خدامه عندي ..
العنود صدت عنه ودخلت غرفتها وبداخلها " ماعاش من ذل العنود بنت سطام " ..
ــــــــــــ
بالليل ..
ابو سطام / علام بتال رجع البارحة لرياض ..
ابو بتال / والله يبه ما ادري عنه .. يقول تذكر شغلة ورجع ..
رعد يبتسم / لا يغطي على الصدق .. شاف العنود وزينها وقال يبي يشرد بها ..
ام سطام تبتسم / يا ما شاء الله عليها البارحة زين ما بعده زين ... الله يحميها ويحفظها ..
سند يدخل وهو ماسك يد رنيم / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ...
ابو سطام / حياكم الله ..
سند وهو يجلس بالقرب من جده / ابقاك الله .. اشلونك يبه عساك بخير ..
ابو سطام / بخير بس الركب لك عليها شوي قايمة توجعني بالحيل هالايام ..
سند / ما تشوف شر يبه .. ان شاء الله اخذك لدكتور شاطر بالمستشفى يعطيك مقويات شي ..
ابو سطام / لا يبوك ويش دواه عندي درج ملايان مغير ابلع 8 .. و .. 10 .. بهالحبوب
ما اعرف ويش الزين ويش الشين .. مغير اروح وهو يشخط يشخط وانت خذ وابلع ..
خلاص وانا ابوك العمر اخذ حقه .. يالله حسن الخاتمه ..
ابو بتال / يبه ليه ما تخلي رعد يشوف هالادوية اللي عندك ويقول ايش الزين وايش الشين ..
رعد غص .. سند / لا رعد ما عاد له بالطب عافه ونسى كل علومة ..
ابو سطام / صدق يا رعد ..
رعد يتنحنح / ايه يبه .. ما عاد لي هواء فيه .. " وقف " .. انا استاذن .. " وطلع " ..
ابو بتال / للحين على ذكرى عبير .. " رعد التفت عليه .. وكمل المشية .." ..
ابو سطام / بكرة يعرس على هيفاء وينسى عبير .. " التفت اخير لرنيم " .. الا ايشلونك يا ريم ..
رنيم تبتسم / بخير يبه .. بس اسمي رنيم مو ريم ..
ابو سطام / يووووووه انتم كلكم ريم ورنيم ومدري من اللي يطلع على لساني من اسم اقبلوة ..
رنيم تبتسم / فديتك يبه .. كل شي منك حلو ..
ابو بتال يوقف / انا استاذن .. تصبحون على خير ..
الكل / وانت من اهله ..
ام سطام / الا ويش جابكم علينا ..
سند يبتسم / افااا يا يمه ما تبينا نجي يمكم .. اجل مشينا يا رنيم مشينا " ووقف " ..
ام سطام / لالا يا مرحبا بكم كل ليلة بس مستغربه .. امانه تجلس يا وليدي ..
سند يعود للجلوس / ابشري يمه .. وراح اتعشى معاكم بعد .. انا قايل لخاتي مياسة ودي اتعشى من يدينها ..
ابو سطام / اييييييييه مياسة تنتظرك بالمجلس اشوفها تحوس وتسوي اثرها لك انت وبنيتها ..
سند / افاا يبه وانت ما تبي تتعشاء معانا ..
ابو سطام / انا تعشت عقب المغرب سهرت البارة اجعت راسي وخاطري احطه وانام ..
ام سطام / ايه والله من رج البارح .. راسي للحين وهو دج دج كان به ناس تنقز فوق راسي ..
ابو سطام / ايه اشوفهم عاني واحد ثنين " وهو ياشر على راسك .." اتركي عنك الخرطي وقولي ما تبيني انام وانتي بعيده عني .. تخافين اعرس عليك ..
ام سطام بغضب / اخاف تعرس علية توك تشتكي ركبك معاد بك فايدة قم نام بس قم مابك فايدة ..
وتركته لتدخل غرفتها وسط ضحكات سند وابو سطام و خجل رنيم ..
ابو سطام يوقف ويتعكز على عصاته / يالله .. تصبحون على خير ..
سند ورنيم / وانت من اهلة .. " بعد دخول ابو سطام لغرفة نومهم واقفال الباب .." ..
سند يميل على رنيم .. وبابتسامه / تخيلين لكبرنا وصرنا بعمرهم نكون مثلهم نتناقر والا رومانسيين ..
رنيم صدت عنها / ابي اشوف امي ..
سند يستهبل / يعني تبين تاخذين الجواب منها ..
رنيم التفتت عليه وبعصبية / اا.. " ليفاجاها بقبله عميقة على شفتيها اخجلتها " .. التفتت وراها ..
رنيم بغضب خجول / لو احد شافنا ..
سند يوقف ويمد يده / عادي زوجتي حبيبتي
رنيم تتجاهل يده وتوقف / امشي بس .. قلة حيا .. " وتوجهت للمجلس " .. بس تفاجات برفعها عن الارض ..
سند / لو عقلتي ومسكتي يدي كان تركتك على راحتك تمشين بالارض لكن الحين لا ..
رنيم تحول تحرر نفسها وتنزل ..بخجل / سننننننننننند نزلني ..
سند بخبث / اول شي بوسة وانزلك ..
رنيم تلفتت يمين ويسار .. وباسته بسرعة على خدة / هي نزلني ..
سند بخبث / بوسيني اول وبعدين ..
رنيم بحدة / بستك خلاص اووووف ..
سند / قربنا على المجلس .. تبين امك تشوفك وانتي بين يديني ..
رنيم تنهدت وباسته على خده .. وبهمس / نزلني خلاص ..
سند ينزلها ويبتسم / شفتي ياخاله دلع بنتك ..
التفتت رنيم وشافت امها واقفه .. مياسه برسمية / حياكم الله تفضلوا ..
رنيم تطالع سند .. وبهمس / راح تصدني ..
سند ضغط على يدها ودخل للمجلس / الله يبقي يا ام صقر ..
مياسة تجلس قبالهم .. / ..........
سند سحب جوال عناد من جيبه / .. ما ابي اطول بسالفه .. كلمتك الصبح وقلتي لي انك متاكدة انه رنيم ..
مياسة بجفاء / مافي امي تتوه عن صوت بنتها .. اعرف اميز كل صوت بناتي من بين الف صوت ..
رنيم تراقب الوضع / ............
سند يفتح تسجيل الصوت .. / رنيم / هههههههههه
الشاب / فديت هالضحكة ..
رنيم بضحكة / حبيبي وحشتني ههههههه
الشاب / وانتي اكثر ماتتصورين قد ايش وحشتيني ..
رنيم / ااهاا طيب " وبصوت هامس مثير " وحشتني موت هههههههههه ..
الشاب / وانتي اكثر .. متى اشوفك ..
رنيم / الحين الوضع شوي ملخبط تونا ناقلين وحالتنا حالة .. " كان فيه همس خفيف مختلط بصوت رنيم " ..
الشاب / والله مشتاق اشوف عيونك الناعسات وشفافك الوردية وغمازتك اليتيمة .. مشتاق اشم ريحة عطرك ..
رنيم بعجله / سلام بعدين اكلمك ..
مياسه بعبرة / مو هذا صوتك ردي ..
رنيم تطالع بالجهاز وتطالع امها مو فاهمة ...
سند يتنهد / اللي صار بسبب هالتسجل " محد يدري عن الصورة والبي بي .. من الكبار .." .. الاكيد انه صوتك ..
بس الثاني واضح بانه تركيب .. من ركبه وليه .. للحين ما عرفت بس قريب راح اعرف من ..
رنيم تطالع امها .. وبعبرة / يمه انتي مصدقة انه انا اسوي هالحركات ..
مياسة بعصبية / ايه مصدقة .. تذكرين يوم دخلت عليك الغرفة وانتي تضحكين وتسولفين ..
و واضح انك مو طبيعية ويش قلتي لي .. ويش قلتي لي يوم سالتك من تكلمين ..
بكل قوة عين قلتي لي هذي صالحة يمة انخطبت وتعلمني عن سواليفها مع خطيبة سوالف بنات يمه ..
وانا اللي صدقتك وقتها وقلت بنتي " اختنقت بعبرة " .. ماتسوي الغلط هذي رنيم ..
" وبكت " رنننيم بنتي اللي .. اللي ... حسبي الله عليك كسرتي ظهري .. كسرتيه ..
رنيم وقفت والدمع عالق برمشها .. وبشموخ / وللحين ما غلطت يمه .. ولا راح اغلط .. وانا رنيم ما تغيرت ..
" وتركت المجلس وطلعت .. تاركة سند وراها وامها تبكي " ..
سند يوقف / انا متاكد ان السالفها فيها شي مو صح .. ورنيم مالها دخل .. انا اشك بنفسي ولا اشك فيها ..
..وبنبرة مقصودة / هذي رنيم خالة .. رنيم اللي شافت وسكتت لو تبي تغلط غلطت بشي اكبر من كذا ..
مياسة رفعت نظرها لسند وبعبرة ودموع تسيل على خدها / وانا ايش اللي كسر ظهري غير انها رنيم ..
سند يتنهد / راح توضح الصورة وراح تبان الحقيقة .. تصبحين على خير ..
ولحق رنيم .. شافها واقفه عند باب مدخل القصر .. مسك يدها وصلعوا لسيارة ..
سند بهدوء / ايش رايك نتعشاء برا ..
رنيم بغموض / تعبانه وما ابي عشاء ..
سند يحرك السيارة وطلع من المجمع وتوجه للمطعم ما نفذ رغبة رنيم ..
ــــــــ
بيت ابو طلال ..
طلال جالسة بالصالة تحت امام التلفاز ..
نوال تجلس جنبة .. التفت علية وشافته شكلة منزعج .. بهدوء / ايش فيك ..
طلال يتنهد / ليعة كبدي ..
نوال تبتسم / مبروك حامل .. ههههه ..
طلال اعطاها نظرة / مو ؤقت مزحك البايخ ..
سيف ينزل وهو كاشخ .. وبروقان / سلاااااااااااااام ..
طلال ونوال / وعليكم السلام ..
طلال بجمود / على وين ..
سيف / طالع اتمشى شوي .. واشوف واحد من الشباب يتمشى معي ..
طلال / وما يصير انا ..
سيف شاف الضيقة اللي بوجة طلال / الا يصير ونص ..
نوال تقلد طلال / وما يصير انا ..
سيف يبتسم / اذا طلال سمح لك يصير وربع ..
نوال تتمصلح / تلوول حبيبي خليني اروح معاكم حبيبي ..
طلال بهدوء / امشي امشي روحي البسي عباتك و ... " ماكمل جملته الا نوال طايرة لغرفتها "..
سيف يبتسم / وللللللللل ما صدقت ..
طلال يتنهد .. ويوقف / خليه تجي فيني ضيقة لو اوزعها على العام تكفي وزود ..
سيف / لا دخيلك العالم باللي فيه يكفية من ضيقة ..
طلال طلع لجناحة القدرم ولبس تشيرت وجينز تمشي الحال ونزل .. لقى نوال واقفه بالصالة .. / يالله ..
ــــــــــــ
بالمطعم ..
سند بهدوء وهو يشرب عصير مانجو / من صالحة ..
رنيم تلعب بالمصاص بكاسة عصير الليمون اللي قبالها / .........
سند بهدوء / لزم تتكلمين حتى نقدر نعرف من اللي سبب هالمشكله ..
رنيم / صالحة صديقتي من ايام ما سكنا بابها .. تعرفني حيل .. انا ويها مثل الخوات واكثر ..
سند بهدوء / ممكن هي تكون سوت هالمقطع .. وسببت هالمشكلة ..
رنيم / لا مستحيل انا متاكدة من صالحة مستحيل تسوي شي يضرني ..
سند بنبرة / ممكن يكون احد اقاربها ..
رنيم تفكر وتذكرت كلام صالحة عن اخوها .. و وضح على وجهها ان فيه شي / .. امم لالا ما اتوقع ..
سند يمد يده ويمسك يدها ويشد عليها / رنيم قولي كل شي .. اللي قبالك مو سند زوجك .. اللي قبالك سند صديقك ..
رنيم تنهد .. وبعد صمت وارتباك .. / مره .. مره قالت لي عن اخوها .. برضاعة .. يبي يخطبني ..
" رفعت نظرها لوجه سند وشافته بلا أي ردت فعل .." .. قالت لي هالموضوع اكثر من مرة .. واخر مرة ..
واخر مره تخانقت معاها بسبب هالموضوع .. لان انا .. ما ابي الزواج ولا سيرته .. ومن بعدها ما تكلمة معاها ..
" وبسرعة لدفاع " .. بس صالحة ما تسويها انا متاكدة ..
سند يطلع جواله الاي فون 4 / قولي لي اسمها بالكامل .. واعطيني رقم جوالها ..
راح اتاكد اذا الرقم اللي ارسل المقطع لعمي يخصها او لا ..
رنيم بغيرة انثوية فطرية / وليه تبي اسمها ورقمها ..
سند كتم ابتسامته / امممممم ابي اعرف كل المعلومات عنها له اخو ما لها و لها علاقة بالمقطع او لا ..
رنيم صدت عنه / انا قلت مالها علاقة ..
سند ما زال ما سك يدها .. وبصوت حنون / المثل يقول احذر عدوك مرة وصديقة الف مره ..
رنيم التفتت له .. وبصوت مكسور / تظن انها هي ..
سند يتنهد / بعض الظن اثم .. بس انا ابي افك خيوط هالمشكله ..
رنيم تبلع غصتها / اسمها صالحة ****.... ورقم جوالها ******** ..
وصل العشاء وتعشوا .. سند حب يغير الجو ... وهو ياكل من الكنافة .. بنبرة مقصودة / رنيم ..
رنيم رفعت عينها .. وهي تاكل من الكنافة اللي تحبها / همممممم
سند يبتسم / لو جاء يوم وقالوا ان سند يخونك مع وحدة ويش تسوين ..
رنيم رجعت تطالع بصحن وبهدوء / عادي .. اقول الخيانة بدمهم عيال الفارس .. مو اول واحد يخون ..
سند وقف اكل ورفع نظرة فيها .. وبنبرة مقصودة / ليه من اول من خان ؟ ..
رنيم ما رفعت نظرها / ...................
سند ابتسم وبداخله " لو تعرفين انه انا اللي معك بهذيك الليلة ويش تسوين يا رنيم .. " ..
" خلصوا العشاء ورجعوا البيت " ..
تعليق