رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
البارت الحادي عش( 11 )ر
دخل البيت وانصدم يوم شاف هيفاء مرميه على الارض وكلها دم
تركي بصدمة :خالهه هيفاء ... ولف يشوف البيت نصه مكسر .. لين وليان !! خواتي ويين ؟
وركض على الدرج ويدور خواتهه
{ طيب يلي طايحة بالارض وكلها دم شو موقعها من الاعراب هههههه }
كانوا ميتين من الخوف لان لو ابوهم عرف بيروحوا فيها
قاطع خوفهم صوت تركي : ليان لينن وينكم
لين : هذا تركي
ليان بارتباك : سمعي لا تخافي وله اقول خافي خافي وقولي حرامي دخل وزي ما اتفقنا
لين موفاهمه شي من ارتباك اختها بس وافقت
*
..
*
..
*
كانت فرحتها ما تنوصف ف البدايهه كانت خايفة ان امها تختار لها واحد عصبي
وكله يضرب بس يالله عدت على خير
غزل : وييي وناسه يهبل
رنا : توك تبكين وتقولين ما ابي
غزل : خلاص ابي والحين انقلعي
رنا : تصدقين الشر مو منك الشره من يلي يجلس معك يا وجه الفقمه
غزل : انا وجه الفقمة يا وجه ال.... قاطعها دخول والدتها
ام غزل بصرامهه : رنا ع غرفتك
رنا سيده قامت وراحت
ام غزل جلست على سرير غزل
ام غزل : هاه يمه كيف الولد ؟
غزل مصدومة من امها بس تكلمت بادب : الحمدلله يمه
ام غزل ابتسمت : أي كويس يالله انا بروح انام وانتي ارتاحي عشان بكره المشفى
غزل : طيب
.
..
.
..
.
جالسه تفكر
امي يمكن تغصبني اتزوج مثل غزل !؟
لالا مستحيل انا بنتها ودلوعتها مو غزل الشيفهه
رنا : اخ رشودي وحشني خلاص بكره اروح الجامعة اشوفهه
.
..
.
..
كانوا ميتات من الخوف
تركي ب صريخ : لييييييييين ليان
لين مسويه روحها متخبيه واختها جنبها
تركي شاف طرف قميصها
تركي ركض ناحيته يوم شاف خواته
تنهد بقوة وراحهه
لين بخوف وارتباك : تركي هيفاء ..
تركي تذكر
وررركض عند هيفاء
.. في المستشفى ..
ابو ليان : اخ وكيف دخل هالحرامي
ليان ولين يولعون صواريخ
لين : كان داخل لابس اسود و ....قاطعها
ابو ليان : انتظري انتظري الشرطة الحين بتجي عطيهم افادتك
لين وليان بصدمة : شرطةة
ابو ليان : اي شرطه وانا الحين بروح اسئل عن هيفاء
وراح
لين تناظر ليان
ليان تناظر لين
لين : اه الله يستر وتتعدي علي خير
ليان : اف انا صاحبه الفكره الغبيه
لين ابتسمت : علي الاقل طلعنا حرتنا
ليان بنص عين : ههههه تذكري صوت عظامها
لين نقعت ضحك
ليان : ههههههههههههههههههه
قاطعهم تركي
تركي : الشرطة وصلت
هنا نشف دمهم
الضابط : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لين بخوف : وعليكم السلام الرحمن الرحيم
ليان ما قدرت تمسك نفسها وبوسط خوفها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خربت السلام هههههههههههه استغفر الله هههههههههههههههههههههههههه
الضابط ابتسم يبا يمسك ضحكته : احم ههه احم عادي حصل خير
قاطعهم الشرطي : سيدي في موضوع لازم تعرفه
ليان كانها تعرف هالضابط : عفوا
الضابط لف مره ثانيه
ليان بتشبيه : فواز وله انا غلطانه
الضابط استغرب : ايه فواز
ليان بصريخ : اوه انت اخو ملوكه
الضابط بفشله من صريخها : ايوا والحين قصري حسك .. وراح ..
لين تستهبل : في منتصف الجبهةة
ليان : ها ها ها ها ها ها تستخف دمها لين هانم
لين : ههههههه استغفر الله خربت السلام
ليان تذكرت ونقعت ضحك
فجاىه سكتت وكانها تستوعب : لحظه لحظه هذا اخو ملاك ربيعتي
لين : اوه الحين تستوعبي
ليان : والله خقاق
لين : قصف جبهتها وتقول خقاق هههههههههههههههههههههههههه
ليان : اقول جب خلنا نروح نعطي افادتنا وقولي نفس يلي اتفقنا عليه
لين : اوك الله يستر
وراحو وكانت افادتهم كالاتي ...
طبعا اتفقوا علي نفس الافاده
ليان بدأت : احم كنا جالسين فوق وامنا الحنونه هيفاء الله يقومها ب السلامه تحت تطالع التلفزيون
تشوف مسلسل من النظره الثانيهه تعرفوه صح مال كوشي وارناف ربا فيييي
الضابط فواز : احم وبعدين
لين مصدومة من كذب اختها قال ايش قال امنا الحنونه قال
ليان تفشلت بس كملت : احم ما وفجاه شفنا صريخ قوي جاي من تحت
فواز : الحين الصوت ينشاف وله ينسمع
ليان توهفت : حرام واحد يتلخبط
فواز شك بخوفها : كملي
ليان خافت انه شك عشان كذا تكلمت بثقه : سمعنا صوت صريخها يوم نزلنا شفنا واحد لابس اسود وقناع ما شفنا منه شي
جالس يضربها واحنا من الخوف هربنا وتخبينا الي ان جاء تركي
لين : عفوا اختي متلبكه ومتجننه يلي كانوا موجودين مب واحد اثنين
ليان انصدمت كذا بيشكوا لان كلامهم مختلف
فواز : ما في غير حل واحد
لين بثقة وهي عارفه الجواب : شو هو ؟
فواز : نشوف كاميرات البيت
ليان نشف دمها بس حاولت ما تبين
فواز : انتو الحين روحوا كلكم وبكره الصبح خير يصير
والكل راح ينام
في الصباح نمر على ابطالنا ونصبح عليهم
نزلت درجه درجه وهي مستعجله
ام ملاك : شوي شوي يا يمه شفيج
ملاك : يمه اليوم اول يوم شغل شفيج انتي ؟؟
ام ملاك توهقت : هاه حبيبتي متذكره تراني الله يوفقك
فواز نزل وبايده سي دي تبع الكاميرات
ملاك : شفيك ي الضابط
فواز ابتسم لاخته وقال لها كل شي من الالف الي الياء
ملاك : لين وليان بخير ؟!!
فواز : اي بخير بس هيفاء ما ندري عنها لسه من امس وهما يحاولون يوفقون النزيف يلي بدماغها
ملاك : الله يستر
ام ملاك : يمه انتي لا تفكرين وروحي الشغل
ملاك : طيب سلام
.
..
.
..
كان جالس يفكر ب مروه وماله خلق لشي
محمد : انا بروح بيتهم ومافي حل ثاني
شال مفتاح وتخطي نداء والدته له وطيران على بيت مروه
.
..
.
..
كانوا جالسين على دمهم للحين مافي اي خبر عن هيفاء
كان الكل متجمع ومن بينهم ام فارس وفراس لانها صديقتة هيفاء
قطع خوفهم وهدوئهم خروج الدكتور وهو منهد حيله
الكل وقف واولهم ابو ليان
الدكتور وعلامات الحزن ع وجهه
الدكتور : للاسف فقدنا المريض الانسه هيفاء ماتت
ماتت
ماتت
ماتت
ماتت
ماتت
الدكتور : " البقية ب عمركم "
نهاية البارت
توقعاتكم ..
وش بيصير للابطال ؟؟
موت هيفاء شو بيصير بعده ؟
ملاك شو اخرتها او نهايتها ؟
مروه بتسامح محمد ؟
كل هذا ف البارت القادم
انتظروني السبت مع بارت ملئى ب الاحداث الحاسمهه
دخل البيت وانصدم يوم شاف هيفاء مرميه على الارض وكلها دم
تركي بصدمة :خالهه هيفاء ... ولف يشوف البيت نصه مكسر .. لين وليان !! خواتي ويين ؟
وركض على الدرج ويدور خواتهه
{ طيب يلي طايحة بالارض وكلها دم شو موقعها من الاعراب هههههه }
كانوا ميتين من الخوف لان لو ابوهم عرف بيروحوا فيها
قاطع خوفهم صوت تركي : ليان لينن وينكم
لين : هذا تركي
ليان بارتباك : سمعي لا تخافي وله اقول خافي خافي وقولي حرامي دخل وزي ما اتفقنا
لين موفاهمه شي من ارتباك اختها بس وافقت
*
..
*
..
*
كانت فرحتها ما تنوصف ف البدايهه كانت خايفة ان امها تختار لها واحد عصبي
وكله يضرب بس يالله عدت على خير
غزل : وييي وناسه يهبل
رنا : توك تبكين وتقولين ما ابي
غزل : خلاص ابي والحين انقلعي
رنا : تصدقين الشر مو منك الشره من يلي يجلس معك يا وجه الفقمه
غزل : انا وجه الفقمة يا وجه ال.... قاطعها دخول والدتها
ام غزل بصرامهه : رنا ع غرفتك
رنا سيده قامت وراحت
ام غزل جلست على سرير غزل
ام غزل : هاه يمه كيف الولد ؟
غزل مصدومة من امها بس تكلمت بادب : الحمدلله يمه
ام غزل ابتسمت : أي كويس يالله انا بروح انام وانتي ارتاحي عشان بكره المشفى
غزل : طيب
.
..
.
..
.
جالسه تفكر
امي يمكن تغصبني اتزوج مثل غزل !؟
لالا مستحيل انا بنتها ودلوعتها مو غزل الشيفهه
رنا : اخ رشودي وحشني خلاص بكره اروح الجامعة اشوفهه
.
..
.
..
كانوا ميتات من الخوف
تركي ب صريخ : لييييييييين ليان
لين مسويه روحها متخبيه واختها جنبها
تركي شاف طرف قميصها
تركي ركض ناحيته يوم شاف خواته
تنهد بقوة وراحهه
لين بخوف وارتباك : تركي هيفاء ..
تركي تذكر
وررركض عند هيفاء
.. في المستشفى ..
ابو ليان : اخ وكيف دخل هالحرامي
ليان ولين يولعون صواريخ
لين : كان داخل لابس اسود و ....قاطعها
ابو ليان : انتظري انتظري الشرطة الحين بتجي عطيهم افادتك
لين وليان بصدمة : شرطةة
ابو ليان : اي شرطه وانا الحين بروح اسئل عن هيفاء
وراح
لين تناظر ليان
ليان تناظر لين
لين : اه الله يستر وتتعدي علي خير
ليان : اف انا صاحبه الفكره الغبيه
لين ابتسمت : علي الاقل طلعنا حرتنا
ليان بنص عين : ههههه تذكري صوت عظامها
لين نقعت ضحك
ليان : ههههههههههههههههههه
قاطعهم تركي
تركي : الشرطة وصلت
هنا نشف دمهم
الضابط : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لين بخوف : وعليكم السلام الرحمن الرحيم
ليان ما قدرت تمسك نفسها وبوسط خوفها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خربت السلام هههههههههههه استغفر الله هههههههههههههههههههههههههه
الضابط ابتسم يبا يمسك ضحكته : احم ههه احم عادي حصل خير
قاطعهم الشرطي : سيدي في موضوع لازم تعرفه
ليان كانها تعرف هالضابط : عفوا
الضابط لف مره ثانيه
ليان بتشبيه : فواز وله انا غلطانه
الضابط استغرب : ايه فواز
ليان بصريخ : اوه انت اخو ملوكه
الضابط بفشله من صريخها : ايوا والحين قصري حسك .. وراح ..
لين تستهبل : في منتصف الجبهةة
ليان : ها ها ها ها ها ها تستخف دمها لين هانم
لين : ههههههه استغفر الله خربت السلام
ليان تذكرت ونقعت ضحك
فجاىه سكتت وكانها تستوعب : لحظه لحظه هذا اخو ملاك ربيعتي
لين : اوه الحين تستوعبي
ليان : والله خقاق
لين : قصف جبهتها وتقول خقاق هههههههههههههههههههههههههه
ليان : اقول جب خلنا نروح نعطي افادتنا وقولي نفس يلي اتفقنا عليه
لين : اوك الله يستر
وراحو وكانت افادتهم كالاتي ...
طبعا اتفقوا علي نفس الافاده
ليان بدأت : احم كنا جالسين فوق وامنا الحنونه هيفاء الله يقومها ب السلامه تحت تطالع التلفزيون
تشوف مسلسل من النظره الثانيهه تعرفوه صح مال كوشي وارناف ربا فيييي
الضابط فواز : احم وبعدين
لين مصدومة من كذب اختها قال ايش قال امنا الحنونه قال
ليان تفشلت بس كملت : احم ما وفجاه شفنا صريخ قوي جاي من تحت
فواز : الحين الصوت ينشاف وله ينسمع
ليان توهفت : حرام واحد يتلخبط
فواز شك بخوفها : كملي
ليان خافت انه شك عشان كذا تكلمت بثقه : سمعنا صوت صريخها يوم نزلنا شفنا واحد لابس اسود وقناع ما شفنا منه شي
جالس يضربها واحنا من الخوف هربنا وتخبينا الي ان جاء تركي
لين : عفوا اختي متلبكه ومتجننه يلي كانوا موجودين مب واحد اثنين
ليان انصدمت كذا بيشكوا لان كلامهم مختلف
فواز : ما في غير حل واحد
لين بثقة وهي عارفه الجواب : شو هو ؟
فواز : نشوف كاميرات البيت
ليان نشف دمها بس حاولت ما تبين
فواز : انتو الحين روحوا كلكم وبكره الصبح خير يصير
والكل راح ينام
في الصباح نمر على ابطالنا ونصبح عليهم
نزلت درجه درجه وهي مستعجله
ام ملاك : شوي شوي يا يمه شفيج
ملاك : يمه اليوم اول يوم شغل شفيج انتي ؟؟
ام ملاك توهقت : هاه حبيبتي متذكره تراني الله يوفقك
فواز نزل وبايده سي دي تبع الكاميرات
ملاك : شفيك ي الضابط
فواز ابتسم لاخته وقال لها كل شي من الالف الي الياء
ملاك : لين وليان بخير ؟!!
فواز : اي بخير بس هيفاء ما ندري عنها لسه من امس وهما يحاولون يوفقون النزيف يلي بدماغها
ملاك : الله يستر
ام ملاك : يمه انتي لا تفكرين وروحي الشغل
ملاك : طيب سلام
.
..
.
..
كان جالس يفكر ب مروه وماله خلق لشي
محمد : انا بروح بيتهم ومافي حل ثاني
شال مفتاح وتخطي نداء والدته له وطيران على بيت مروه
.
..
.
..
كانوا جالسين على دمهم للحين مافي اي خبر عن هيفاء
كان الكل متجمع ومن بينهم ام فارس وفراس لانها صديقتة هيفاء
قطع خوفهم وهدوئهم خروج الدكتور وهو منهد حيله
الكل وقف واولهم ابو ليان
الدكتور وعلامات الحزن ع وجهه
الدكتور : للاسف فقدنا المريض الانسه هيفاء ماتت
ماتت
ماتت
ماتت
ماتت
ماتت
الدكتور : " البقية ب عمركم "
نهاية البارت
توقعاتكم ..
وش بيصير للابطال ؟؟
موت هيفاء شو بيصير بعده ؟
ملاك شو اخرتها او نهايتها ؟
مروه بتسامح محمد ؟
كل هذا ف البارت القادم
انتظروني السبت مع بارت ملئى ب الاحداث الحاسمهه
تعليق