رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
البارت ال( 9 )تاسع
كان الكل مستانس ومتحمس واكثر وحده هي ملاك واول ما دخلوا
فجاةةة
اللتقت نظرات ملاك ب ميرا
ميرا انصدمت يوم شافتها واحتقرتها بقوةة
ملاك ماتت من الخوف يوم شافتها وبدت تتذكر كل ش وحست جسمها يرجف رجف غريب
ميرا يوم شافتها احتقرتها اكثر
ملاك تمالكت نفسها وصعدت عند غزل عشان تشوفها
عند
مشعل & خالد & طلال & فواز & محمد
مشعل : شباب عرسي قرب
محمد : يا اخي صرعتنا عرسي عرسي كان مافي حدا غيرك بيتزوج
خالد كان تذكر : يمممه كيف نسييت
طلال باستغراب : شو نسيت
خالد : اليوم رايحين نخطب ونسيت السالفة
فواز : مين يخطب
خالد : انا
الشباب نقعو ضححك
مشعل : الحين في حد ينسى خطبته
خالد تركهم لانه يعرف ان امه بتكون مقومه القيامه ورككض بيتهم عشان يلبس
محمد : هههههههههههه
فجاه رن تلفون محمد
محمد رد : هلا ميرا شخبارك
ميرا : هلا اخوي
محمد : شو صاير
ميرا : انا فبيت صديقتي عشان اختها بتخطب
محمد : ارقص لك
ميرا تنرفزت : محمد ملاك فهالبييييييت
محمد ببرود : شسوي
ميرا مصدومة : شفيك انت
محمد : سمعي انا ضحكت عليها ما اغتصبتها عشان اخاف طيب والحين باي
وقفل الخط بوجهها
الشباب يناظروه باستغراب
محمد تلبك : عفوا ميرا تبي تروح بيت صاحبتها بروح اوصلها قام وراح
طلال بناظر فواز ومشعل : شفيهم ذووله
فواز : علمي علمك
طلال توه يستوعب : خالد بيخطب
مشعل وفواز نقعوا ضحك : ههههههه توك هههههه تنتبهه هههههه
طلال : هيهيهيهي وايد يضحك قام ركض
طلال ( ليش يا خالد دام هالملاك جرحها لازال بقلبك ليش تخرب بيت بنت الناس وليش تغصب نفسك علي شي ما تبيه )
عند خالد
اول ما دخل البيت شاف امه جاهزه وتناظره
خالد بلع ريقه
ام خالد : نص ساعة اذا ما جهزت يا ويلك
خالد راح فوق وتجهز وتكشخ ونزل وطلع هو ووالدته
عند غزل
كان الكل جالس بالصاله رجعت لهم ميرا بعد ما خلصت مكالمتها جلست مع رنا و ريماس ويسولفون
ام عبدالله وام ملاك يجهزون ويساعدون ام غزل
رند و رناد ونورة وفريال يتكلمون عن عرس فريال
ام فراس تتكلم فالتلفون ( كالعادةة )
فغرقة غزل
دخلت عليها ملاك شافتها لابسة
ومكياجها كان هادي وماشي مع الفستان كمان الاكسسوارارت
ملاك حاولت تتناسى كل شي صار وصارت تتكلم مع غزل وتهديها
غزل قالت لها كل شي
ملاك : ادري قالو لي الله يهديها
غزل : بتتبرى مني عشان هالخالد
ملاك : خالد ممم تعرفي ولد منو هو
غزل تتذكر : اي قالت لي خالد عبدالله ال *****
ملاك كان حد كب عليها مويه بارده
ملاك ( شو هالحظ خالد همي وعبدالله بيجي هني واخت محمد الزففت هني يالله حظي الحلو انقلب فوقي )
ملاك : سمعي غزل انا بروح شوي طيب
غزل : خذي راحتك
ملاك راحت عند عهود وقالت لها كل شي
عهود مصدومة : طيب خالد اعرفة بس مين محمد هذا ؟
ملاك ( لالالا انا شو سوييت انا كشفت عن السر يلي كنت مخبيتهه عن الكل )
ملاك : هاه مين محمد انا ما قلت محمد
عهود بشك : ملاكو انا ربيعتك
ملاك ..اف علي الحظ .. : سمعي عهود بقولك بس ما حدا يعرف غيرنا
عهود : وعد
ملاك : قبل 2 سنة بالضبط .. قبل ما ابدأ اخدع الشباب
ملاك : بنات خلونا نطلع الحين
عهود : شو نطلع انتي الثانية
حنان : اقول خلونا نطلع
ليان : هههههههه مجانين
ملاك : انا بطلع ويلي تريد تلحقني
وطلعوا ع البحر
وصارو يتمشون وهما مستانسين
ملاك : ابا اشتري ايس كريم
عهود : طيب سمعي هناك في محل روحي لهه
ملاك باستغراب : اروح لحالي
ليان : سمعي ملوكةة احنا تعبانات روحي وبترجعي
حنان : بسرعة ما بيخطفوك
ملاك : ههه طيب طيب
وراحت
في المحل
ملاك : عفوا ابي كوب ايس كريم شوكولاته
البائع ابتسم ورفع راسهه : اي حجم
ملاك تصنمت من يلي قدمها : انت تشتغل هنيي
محمد : ليش تعرفيني ؟؟
ملاك .. ويلي مزييون .. : لا بس فكرت هندي
محمد : ليش الشغل لل الهنود بس !!
ملاك : لا بس
محمد : تدرين ان عيونك عذاب
ملاك .. اويلي .. : اقول احترم نفسك وعطني ايس كريم وبس
محمد : اي حجم
ملاك : متوسط
محمد يبي يقهرها : اي نكهة
ملاك : اوهو قلت شوكولاتة
محمد : طيب ذكريني اي حجم ؟
ملاك ولعت : الله ياخذك انت وهالايس كريم
وطلعت
محمد نقع ضحك : هههههههههه .. طحتي يا حلوة وما حدا سما عليكي
راحت ملاك عند صديقاتها وهي منقهره : الله ياخذه
عهود : شفيج ؟!؟
ملاك قالت لهم كل شي
ليان : ههههه صدق ما ينعطي ويهه
ملاك : القهر انه مزيون
.... : ادري اني مزيون
ملاك تصنمت ولفت
محمد مد لها الايس كريم : هاه لج
ملاك : من حلاتك نتكلم عنك
محمد : الايس كريم
ملاك تفشلت : ما اريده
محمد : بكيفك ( وراح )
رجعوا البنات وملاكك كل فكرها ب محمد
بعد شهرين
في التلفون
ملاك : هههههههه الله يقطع شرك ي محمد
محمد : ياحلو ضحكتك
ملاك استحت : خلاص المهم انا بسكر
محمد : ليش ما شبعت منكك
ملاك : مشغولةة بباي
محمد : طيب باي
قفلت وصارت تتذكر بعد حادثة الايس كريم
صارت تشوف محمد ب كل مكان وفي مرة رقمها
ومن وقتها وهي متعلقة فيهه وكل يوم تكلمهه
وطبعا هالشي بالسرر بدون حتي صديقاتها ما يعرفون
في يوم الجمعةة
ملاك : شخبارك حمودي
محمد بجديهه : ملاك ابي اخطبج
ملاك تصنمت : نعم بس ليش مستعجل
محمد بخبث : والله ما اقدر ابعد عنكك
ملاك ابتسمت بحيا : بانتظاركك
محمد : يا ويلي يا ناس
ملاك قفلت وهي مستحيه وميته من الوناسه
ملاك ( صح هو عنده اخت اسمها ميرا ليش ما اتعرف عليها وناسهه )
بعد اسبوع
ملاك : هلا عمري شخبارك ؟
محمد بقرف : عسا عمرك الموت
ملاك انصدمت : عفوا
محمد : ملاك خلينا نفترق
ملاك : محمد شفيك انا شسويت لكك
محمد : يا اختي ليش كل ما اترك بنت تقول لي نفس الكلام
ملاك بصوت باكي : ليش انتي كم وحدةة تكلم
محمد : كثير وما اظن لكك دخل
ملاك : وين وعودك لي ي محمد
محمد : تتمشي ف جهنم والحين باي ولا عاد تتصلي فيني
وقفل !!
ملاك مصدومة وصارت تبكي بقهر وصار لها اسبوع كامل علي هالحالةة
في يوم
ملاك : اهى ليش يا محمد .. لحظه انا ليش يالسة اعذب نفسي خليه يروح في داهيه وانا رح اسوي يلي هو سواه فيني فكل الشباب
لحظه الحين الشباب شو دخلهم لالا كلهم نفس الشي واكيد بيكونون خدعو بنات وانا رح انتقم منهم كلهم
ومن هنا بدئت مسيرةة الشيطانةةة
رجعت لواقعها ودموعها على خذها
عهود : عشان كذا جاتك فترة كله تبكين وما تاكلين عشان ذا النتفهه
ملاك بضيييق : اي والحين شو بسوي
عهود بغموض : ردي له الصاع صاعين
ملاك باستغراب : كيف ؟!؟
عهود بابتسامة : ...................... و ..................
ملاك : سمعي انا الحين قدامي توام يوم بخلص منهم بربي هالحيوان
عهود : طيب مثل ما تبين
عند خالد
اول ما وصلوا دخل هو المجلس
ودخلت امه الصالة
ام خالد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام غزل : حيا الله من يانا منورة يالغاليه دخلي
ام فارس بملل : منورة
{ ام عبدالله و ام ملاك فالمطبخ }
ملاك راحت هي وعهود عند غزل
عهود : واي واي واي وش هالحلا وش هالزين
غزل صارت طمامطم > ههههههههههههههه
ملاك : يوه احرجتيها
دخلت ام غزل
ام غزل : غزل نزلي تحت
غزل بضيق : يمه
ام غزل بمقاطعة : قلت نزلي تحت
غزل : ان شاء الله
لما طلعت
عهود : شفيها والدتك
ملاك : عهود خلينا ننزل
عهود : اوك
نزلوا كلهم
عند رنا وصحباتها
رنا : متي يجي بكره ابي اشوف راشد
ميرا : وانا بشوف امير خخخخ
ريماس : مين بقى
رنا : هما اربعة راشد و امير و ياسر و عمار
ميرا : انا خذت امير ورنا خذت راشد اختاري ياسر او عمار
ريماس : ههههههههه حلوة ممم ابي عمار وبحب ياسر
رنا وميرا : !!!!!
ريماس نقعت ضحك : ما عليكم
عند فريال
رند : ههههههه الله يعينك فريال
فريال : ههههههههه هي والله
رناد : اقول بنات ترا السالفة طولت
نوره : أي سالفة
رناد : مدري
فريال ماتت ضحك
رند : وتقول انا الخبله مب شايفة نفسها
رناد : هههههههه
نورة : وش ضحكة الحوامل هذي
قاطعهم نزول غزل ووراها ملاك وعهود
دخلوا وجلسوا بعد شوي ام عبدالله نادت غزل عشان تدخل
غزل بخوف دخلت وهي منزلةة راسها
خالد
.
...
.
كنت مشغول بيلي فايدي بس صدمني الملاك يلي دخل مستحيل مستحيل هذي يلي باخذها
بالله هذي غزل وانا فكرتها شيفةة
................
غزل
.
...
.
ما قدرت ارفع عيني عليه بالاول بس حاولت واول ما رفعتها انصدمت
واي يمه مزيون وطلعت امي ذوق ههههههه استغفر الله بعده مو زوجي واتغزل فيهه
بالله مش شكلهه مبين انهه كارهني لالا شوف كيف يناظر يعني
لا يكون معجب الاخ ... معجب !! .. علي ايش يا حظي ههههه
وفجاه اللتقت عيونهم وظلوا يناظرون بعض فترةة
خالد : جلسي
غزل انحرجت وجلست بس بعيد
وعم الصمت
عند طلال
طلال : ويي خويلد تخطب وما تقول لي ههههههه لا وبالله الحين بس تذكر خطبتهه لحظه خلني اتصل بامي يمكن تعرف شي
لا لا امي ما بترد خلني اجرب فريال
..*.. واتصل ع فريال ..*..
فريال : طلال
طلال : سمعي انتي وين
فريال : انا بخطبةة غزل اخت .. وباحراج .. مشعل
طلال : فديت يلي يستحون هههههههههه المهم مين بتخطب هذي
فريال : واحد اسمه خالد عبدالله ال ********
طلال تصنم : خلوود حلفي
فريال : ليش تعرفهه !؟
طلال : المهم انتي وين ؟؟
فريال : فبيت غزل لاه
طلال : لاه هههههههههههههه طيب
فريال : باي
طلال : سمعي اولا اذا طلعتوا اتصلي فيني اجي امركم ومنها اشوف خلود وثانيا باي
وقفل الخط
فريال : شفيهه هذا
قطع صمتهم تكلمهه
خالد : شخبارج ؟
غزل : بخير الحمدلله .. وبحيا .. وانت ؟
خالد ابتسم : بخير دامج بخير
غزل راحت فيها
كملوا حديثهم وكان احلا يوم
ميرا وملاك ما قربوا من بعض
في نهاية اليوم
اتصلت فريال علي طلال وجاء عشان ياخذهم
ملاك : يمه والحين
ام ملاك : مدري يمه سيارتي عطلت
عهود : خالهه انا اتصلت بصقر عشان يوصلني شو رايك يوصلكم معي
ام ملاك : وييه يمه انتو بيتكم بصوب واحنا بصوب بنتاخر
فريال تدخلت : خالتي انا بوصلكم بيتنا قريب من بيتكم ومنها اتعرف علي ملوكه
ملاك ( عرفك برص له عينين ما يتركك ) خخخخخ شريرةة
ام ملاك باحراج : طيب وشكرا
وصل طلال كلمته فريال ووافق دخلوا السيارة وعم الهدوء
فجاه طلال رفع عينه للمرايه وانصدم
نهايةة البارت
كان الكل مستانس ومتحمس واكثر وحده هي ملاك واول ما دخلوا
فجاةةة
اللتقت نظرات ملاك ب ميرا
ميرا انصدمت يوم شافتها واحتقرتها بقوةة
ملاك ماتت من الخوف يوم شافتها وبدت تتذكر كل ش وحست جسمها يرجف رجف غريب
ميرا يوم شافتها احتقرتها اكثر
ملاك تمالكت نفسها وصعدت عند غزل عشان تشوفها
عند
مشعل & خالد & طلال & فواز & محمد
مشعل : شباب عرسي قرب
محمد : يا اخي صرعتنا عرسي عرسي كان مافي حدا غيرك بيتزوج
خالد كان تذكر : يمممه كيف نسييت
طلال باستغراب : شو نسيت
خالد : اليوم رايحين نخطب ونسيت السالفة
فواز : مين يخطب
خالد : انا
الشباب نقعو ضححك
مشعل : الحين في حد ينسى خطبته
خالد تركهم لانه يعرف ان امه بتكون مقومه القيامه ورككض بيتهم عشان يلبس
محمد : هههههههههههه
فجاه رن تلفون محمد
محمد رد : هلا ميرا شخبارك
ميرا : هلا اخوي
محمد : شو صاير
ميرا : انا فبيت صديقتي عشان اختها بتخطب
محمد : ارقص لك
ميرا تنرفزت : محمد ملاك فهالبييييييت
محمد ببرود : شسوي
ميرا مصدومة : شفيك انت
محمد : سمعي انا ضحكت عليها ما اغتصبتها عشان اخاف طيب والحين باي
وقفل الخط بوجهها
الشباب يناظروه باستغراب
محمد تلبك : عفوا ميرا تبي تروح بيت صاحبتها بروح اوصلها قام وراح
طلال بناظر فواز ومشعل : شفيهم ذووله
فواز : علمي علمك
طلال توه يستوعب : خالد بيخطب
مشعل وفواز نقعوا ضحك : ههههههه توك هههههه تنتبهه هههههه
طلال : هيهيهيهي وايد يضحك قام ركض
طلال ( ليش يا خالد دام هالملاك جرحها لازال بقلبك ليش تخرب بيت بنت الناس وليش تغصب نفسك علي شي ما تبيه )
عند خالد
اول ما دخل البيت شاف امه جاهزه وتناظره
خالد بلع ريقه
ام خالد : نص ساعة اذا ما جهزت يا ويلك
خالد راح فوق وتجهز وتكشخ ونزل وطلع هو ووالدته
عند غزل
كان الكل جالس بالصاله رجعت لهم ميرا بعد ما خلصت مكالمتها جلست مع رنا و ريماس ويسولفون
ام عبدالله وام ملاك يجهزون ويساعدون ام غزل
رند و رناد ونورة وفريال يتكلمون عن عرس فريال
ام فراس تتكلم فالتلفون ( كالعادةة )
فغرقة غزل
دخلت عليها ملاك شافتها لابسة
ومكياجها كان هادي وماشي مع الفستان كمان الاكسسوارارت
ملاك حاولت تتناسى كل شي صار وصارت تتكلم مع غزل وتهديها
غزل قالت لها كل شي
ملاك : ادري قالو لي الله يهديها
غزل : بتتبرى مني عشان هالخالد
ملاك : خالد ممم تعرفي ولد منو هو
غزل تتذكر : اي قالت لي خالد عبدالله ال *****
ملاك كان حد كب عليها مويه بارده
ملاك ( شو هالحظ خالد همي وعبدالله بيجي هني واخت محمد الزففت هني يالله حظي الحلو انقلب فوقي )
ملاك : سمعي غزل انا بروح شوي طيب
غزل : خذي راحتك
ملاك راحت عند عهود وقالت لها كل شي
عهود مصدومة : طيب خالد اعرفة بس مين محمد هذا ؟
ملاك ( لالالا انا شو سوييت انا كشفت عن السر يلي كنت مخبيتهه عن الكل )
ملاك : هاه مين محمد انا ما قلت محمد
عهود بشك : ملاكو انا ربيعتك
ملاك ..اف علي الحظ .. : سمعي عهود بقولك بس ما حدا يعرف غيرنا
عهود : وعد
ملاك : قبل 2 سنة بالضبط .. قبل ما ابدأ اخدع الشباب
ملاك : بنات خلونا نطلع الحين
عهود : شو نطلع انتي الثانية
حنان : اقول خلونا نطلع
ليان : هههههههه مجانين
ملاك : انا بطلع ويلي تريد تلحقني
وطلعوا ع البحر
وصارو يتمشون وهما مستانسين
ملاك : ابا اشتري ايس كريم
عهود : طيب سمعي هناك في محل روحي لهه
ملاك باستغراب : اروح لحالي
ليان : سمعي ملوكةة احنا تعبانات روحي وبترجعي
حنان : بسرعة ما بيخطفوك
ملاك : ههه طيب طيب
وراحت
في المحل
ملاك : عفوا ابي كوب ايس كريم شوكولاته
البائع ابتسم ورفع راسهه : اي حجم
ملاك تصنمت من يلي قدمها : انت تشتغل هنيي
محمد : ليش تعرفيني ؟؟
ملاك .. ويلي مزييون .. : لا بس فكرت هندي
محمد : ليش الشغل لل الهنود بس !!
ملاك : لا بس
محمد : تدرين ان عيونك عذاب
ملاك .. اويلي .. : اقول احترم نفسك وعطني ايس كريم وبس
محمد : اي حجم
ملاك : متوسط
محمد يبي يقهرها : اي نكهة
ملاك : اوهو قلت شوكولاتة
محمد : طيب ذكريني اي حجم ؟
ملاك ولعت : الله ياخذك انت وهالايس كريم
وطلعت
محمد نقع ضحك : هههههههههه .. طحتي يا حلوة وما حدا سما عليكي
راحت ملاك عند صديقاتها وهي منقهره : الله ياخذه
عهود : شفيج ؟!؟
ملاك قالت لهم كل شي
ليان : ههههه صدق ما ينعطي ويهه
ملاك : القهر انه مزيون
.... : ادري اني مزيون
ملاك تصنمت ولفت
محمد مد لها الايس كريم : هاه لج
ملاك : من حلاتك نتكلم عنك
محمد : الايس كريم
ملاك تفشلت : ما اريده
محمد : بكيفك ( وراح )
رجعوا البنات وملاكك كل فكرها ب محمد
بعد شهرين
في التلفون
ملاك : هههههههه الله يقطع شرك ي محمد
محمد : ياحلو ضحكتك
ملاك استحت : خلاص المهم انا بسكر
محمد : ليش ما شبعت منكك
ملاك : مشغولةة بباي
محمد : طيب باي
قفلت وصارت تتذكر بعد حادثة الايس كريم
صارت تشوف محمد ب كل مكان وفي مرة رقمها
ومن وقتها وهي متعلقة فيهه وكل يوم تكلمهه
وطبعا هالشي بالسرر بدون حتي صديقاتها ما يعرفون
في يوم الجمعةة
ملاك : شخبارك حمودي
محمد بجديهه : ملاك ابي اخطبج
ملاك تصنمت : نعم بس ليش مستعجل
محمد بخبث : والله ما اقدر ابعد عنكك
ملاك ابتسمت بحيا : بانتظاركك
محمد : يا ويلي يا ناس
ملاك قفلت وهي مستحيه وميته من الوناسه
ملاك ( صح هو عنده اخت اسمها ميرا ليش ما اتعرف عليها وناسهه )
بعد اسبوع
ملاك : هلا عمري شخبارك ؟
محمد بقرف : عسا عمرك الموت
ملاك انصدمت : عفوا
محمد : ملاك خلينا نفترق
ملاك : محمد شفيك انا شسويت لكك
محمد : يا اختي ليش كل ما اترك بنت تقول لي نفس الكلام
ملاك بصوت باكي : ليش انتي كم وحدةة تكلم
محمد : كثير وما اظن لكك دخل
ملاك : وين وعودك لي ي محمد
محمد : تتمشي ف جهنم والحين باي ولا عاد تتصلي فيني
وقفل !!
ملاك مصدومة وصارت تبكي بقهر وصار لها اسبوع كامل علي هالحالةة
في يوم
ملاك : اهى ليش يا محمد .. لحظه انا ليش يالسة اعذب نفسي خليه يروح في داهيه وانا رح اسوي يلي هو سواه فيني فكل الشباب
لحظه الحين الشباب شو دخلهم لالا كلهم نفس الشي واكيد بيكونون خدعو بنات وانا رح انتقم منهم كلهم
ومن هنا بدئت مسيرةة الشيطانةةة
رجعت لواقعها ودموعها على خذها
عهود : عشان كذا جاتك فترة كله تبكين وما تاكلين عشان ذا النتفهه
ملاك بضيييق : اي والحين شو بسوي
عهود بغموض : ردي له الصاع صاعين
ملاك باستغراب : كيف ؟!؟
عهود بابتسامة : ...................... و ..................
ملاك : سمعي انا الحين قدامي توام يوم بخلص منهم بربي هالحيوان
عهود : طيب مثل ما تبين
عند خالد
اول ما وصلوا دخل هو المجلس
ودخلت امه الصالة
ام خالد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام غزل : حيا الله من يانا منورة يالغاليه دخلي
ام فارس بملل : منورة
{ ام عبدالله و ام ملاك فالمطبخ }
ملاك راحت هي وعهود عند غزل
عهود : واي واي واي وش هالحلا وش هالزين
غزل صارت طمامطم > ههههههههههههههه
ملاك : يوه احرجتيها
دخلت ام غزل
ام غزل : غزل نزلي تحت
غزل بضيق : يمه
ام غزل بمقاطعة : قلت نزلي تحت
غزل : ان شاء الله
لما طلعت
عهود : شفيها والدتك
ملاك : عهود خلينا ننزل
عهود : اوك
نزلوا كلهم
عند رنا وصحباتها
رنا : متي يجي بكره ابي اشوف راشد
ميرا : وانا بشوف امير خخخخ
ريماس : مين بقى
رنا : هما اربعة راشد و امير و ياسر و عمار
ميرا : انا خذت امير ورنا خذت راشد اختاري ياسر او عمار
ريماس : ههههههههه حلوة ممم ابي عمار وبحب ياسر
رنا وميرا : !!!!!
ريماس نقعت ضحك : ما عليكم
عند فريال
رند : ههههههه الله يعينك فريال
فريال : ههههههههه هي والله
رناد : اقول بنات ترا السالفة طولت
نوره : أي سالفة
رناد : مدري
فريال ماتت ضحك
رند : وتقول انا الخبله مب شايفة نفسها
رناد : هههههههه
نورة : وش ضحكة الحوامل هذي
قاطعهم نزول غزل ووراها ملاك وعهود
دخلوا وجلسوا بعد شوي ام عبدالله نادت غزل عشان تدخل
غزل بخوف دخلت وهي منزلةة راسها
خالد
.
...
.
كنت مشغول بيلي فايدي بس صدمني الملاك يلي دخل مستحيل مستحيل هذي يلي باخذها
بالله هذي غزل وانا فكرتها شيفةة
................
غزل
.
...
.
ما قدرت ارفع عيني عليه بالاول بس حاولت واول ما رفعتها انصدمت
واي يمه مزيون وطلعت امي ذوق ههههههه استغفر الله بعده مو زوجي واتغزل فيهه
بالله مش شكلهه مبين انهه كارهني لالا شوف كيف يناظر يعني
لا يكون معجب الاخ ... معجب !! .. علي ايش يا حظي ههههه
وفجاه اللتقت عيونهم وظلوا يناظرون بعض فترةة
خالد : جلسي
غزل انحرجت وجلست بس بعيد
وعم الصمت
عند طلال
طلال : ويي خويلد تخطب وما تقول لي ههههههه لا وبالله الحين بس تذكر خطبتهه لحظه خلني اتصل بامي يمكن تعرف شي
لا لا امي ما بترد خلني اجرب فريال
..*.. واتصل ع فريال ..*..
فريال : طلال
طلال : سمعي انتي وين
فريال : انا بخطبةة غزل اخت .. وباحراج .. مشعل
طلال : فديت يلي يستحون هههههههههه المهم مين بتخطب هذي
فريال : واحد اسمه خالد عبدالله ال ********
طلال تصنم : خلوود حلفي
فريال : ليش تعرفهه !؟
طلال : المهم انتي وين ؟؟
فريال : فبيت غزل لاه
طلال : لاه هههههههههههههه طيب
فريال : باي
طلال : سمعي اولا اذا طلعتوا اتصلي فيني اجي امركم ومنها اشوف خلود وثانيا باي
وقفل الخط
فريال : شفيهه هذا
قطع صمتهم تكلمهه
خالد : شخبارج ؟
غزل : بخير الحمدلله .. وبحيا .. وانت ؟
خالد ابتسم : بخير دامج بخير
غزل راحت فيها
كملوا حديثهم وكان احلا يوم
ميرا وملاك ما قربوا من بعض
في نهاية اليوم
اتصلت فريال علي طلال وجاء عشان ياخذهم
ملاك : يمه والحين
ام ملاك : مدري يمه سيارتي عطلت
عهود : خالهه انا اتصلت بصقر عشان يوصلني شو رايك يوصلكم معي
ام ملاك : وييه يمه انتو بيتكم بصوب واحنا بصوب بنتاخر
فريال تدخلت : خالتي انا بوصلكم بيتنا قريب من بيتكم ومنها اتعرف علي ملوكه
ملاك ( عرفك برص له عينين ما يتركك ) خخخخخ شريرةة
ام ملاك باحراج : طيب وشكرا
وصل طلال كلمته فريال ووافق دخلوا السيارة وعم الهدوء
فجاه طلال رفع عينه للمرايه وانصدم
نهايةة البارت
تعليق