روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    #71
    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    البارت ال( 9 )تاسع



    كان الكل مستانس ومتحمس واكثر وحده هي ملاك واول ما دخلوا

    فجاةةة

    اللتقت نظرات ملاك ب ميرا

    ميرا انصدمت يوم شافتها واحتقرتها بقوةة
    ملاك ماتت من الخوف يوم شافتها وبدت تتذكر كل ش وحست جسمها يرجف رجف غريب
    ميرا يوم شافتها احتقرتها اكثر
    ملاك تمالكت نفسها وصعدت عند غزل عشان تشوفها


    عند

    مشعل & خالد & طلال & فواز & محمد

    مشعل : شباب عرسي قرب
    محمد : يا اخي صرعتنا عرسي عرسي كان مافي حدا غيرك بيتزوج
    خالد كان تذكر : يمممه كيف نسييت
    طلال باستغراب : شو نسيت
    خالد : اليوم رايحين نخطب ونسيت السالفة
    فواز : مين يخطب
    خالد : انا
    الشباب نقعو ضححك
    مشعل : الحين في حد ينسى خطبته
    خالد تركهم لانه يعرف ان امه بتكون مقومه القيامه ورككض بيتهم عشان يلبس
    محمد : هههههههههههه
    فجاه رن تلفون محمد
    محمد رد : هلا ميرا شخبارك
    ميرا : هلا اخوي
    محمد : شو صاير
    ميرا : انا فبيت صديقتي عشان اختها بتخطب
    محمد : ارقص لك
    ميرا تنرفزت : محمد ملاك فهالبييييييت
    محمد ببرود : شسوي
    ميرا مصدومة : شفيك انت
    محمد : سمعي انا ضحكت عليها ما اغتصبتها عشان اخاف طيب والحين باي
    وقفل الخط بوجهها
    الشباب يناظروه باستغراب
    محمد تلبك : عفوا ميرا تبي تروح بيت صاحبتها بروح اوصلها قام وراح
    طلال بناظر فواز ومشعل : شفيهم ذووله
    فواز : علمي علمك
    طلال توه يستوعب : خالد بيخطب
    مشعل وفواز نقعوا ضحك : ههههههه توك هههههه تنتبهه هههههه
    طلال : هيهيهيهي وايد يضحك قام ركض

    طلال ( ليش يا خالد دام هالملاك جرحها لازال بقلبك ليش تخرب بيت بنت الناس وليش تغصب نفسك علي شي ما تبيه )

    عند خالد

    اول ما دخل البيت شاف امه جاهزه وتناظره
    خالد بلع ريقه
    ام خالد : نص ساعة اذا ما جهزت يا ويلك
    خالد راح فوق وتجهز وتكشخ ونزل وطلع هو ووالدته

    عند غزل

    كان الكل جالس بالصاله رجعت لهم ميرا بعد ما خلصت مكالمتها جلست مع رنا و ريماس ويسولفون
    ام عبدالله وام ملاك يجهزون ويساعدون ام غزل
    رند و رناد ونورة وفريال يتكلمون عن عرس فريال
    ام فراس تتكلم فالتلفون ( كالعادةة )

    فغرقة غزل
    دخلت عليها ملاك شافتها لابسة

    ومكياجها كان هادي وماشي مع الفستان كمان الاكسسوارارت
    ملاك حاولت تتناسى كل شي صار وصارت تتكلم مع غزل وتهديها
    غزل قالت لها كل شي
    ملاك : ادري قالو لي الله يهديها
    غزل : بتتبرى مني عشان هالخالد
    ملاك : خالد ممم تعرفي ولد منو هو
    غزل تتذكر : اي قالت لي خالد عبدالله ال *****
    ملاك كان حد كب عليها مويه بارده

    ملاك ( شو هالحظ خالد همي وعبدالله بيجي هني واخت محمد الزففت هني يالله حظي الحلو انقلب فوقي )

    ملاك : سمعي غزل انا بروح شوي طيب
    غزل : خذي راحتك
    ملاك راحت عند عهود وقالت لها كل شي
    عهود مصدومة : طيب خالد اعرفة بس مين محمد هذا ؟

    ملاك ( لالالا انا شو سوييت انا كشفت عن السر يلي كنت مخبيتهه عن الكل )
    ملاك : هاه مين محمد انا ما قلت محمد
    عهود بشك : ملاكو انا ربيعتك
    ملاك ..اف علي الحظ .. : سمعي عهود بقولك بس ما حدا يعرف غيرنا
    عهود : وعد

    ملاك : قبل 2 سنة بالضبط .. قبل ما ابدأ اخدع الشباب

    ملاك : بنات خلونا نطلع الحين
    عهود : شو نطلع انتي الثانية
    حنان : اقول خلونا نطلع
    ليان : هههههههه مجانين
    ملاك : انا بطلع ويلي تريد تلحقني

    وطلعوا ع البحر

    وصارو يتمشون وهما مستانسين
    ملاك : ابا اشتري ايس كريم
    عهود : طيب سمعي هناك في محل روحي لهه
    ملاك باستغراب : اروح لحالي
    ليان : سمعي ملوكةة احنا تعبانات روحي وبترجعي
    حنان : بسرعة ما بيخطفوك
    ملاك : ههه طيب طيب

    وراحت

    في المحل
    ملاك : عفوا ابي كوب ايس كريم شوكولاته
    البائع ابتسم ورفع راسهه : اي حجم
    ملاك تصنمت من يلي قدمها : انت تشتغل هنيي
    محمد : ليش تعرفيني ؟؟
    ملاك .. ويلي مزييون .. : لا بس فكرت هندي
    محمد : ليش الشغل لل الهنود بس !!
    ملاك : لا بس
    محمد : تدرين ان عيونك عذاب
    ملاك .. اويلي .. : اقول احترم نفسك وعطني ايس كريم وبس
    محمد : اي حجم
    ملاك : متوسط
    محمد يبي يقهرها : اي نكهة
    ملاك : اوهو قلت شوكولاتة
    محمد : طيب ذكريني اي حجم ؟
    ملاك ولعت : الله ياخذك انت وهالايس كريم

    وطلعت

    محمد نقع ضحك : هههههههههه .. طحتي يا حلوة وما حدا سما عليكي

    راحت ملاك عند صديقاتها وهي منقهره : الله ياخذه
    عهود : شفيج ؟!؟
    ملاك قالت لهم كل شي
    ليان : ههههه صدق ما ينعطي ويهه
    ملاك : القهر انه مزيون
    .... : ادري اني مزيون
    ملاك تصنمت ولفت
    محمد مد لها الايس كريم : هاه لج
    ملاك : من حلاتك نتكلم عنك
    محمد : الايس كريم
    ملاك تفشلت : ما اريده
    محمد : بكيفك ( وراح )

    رجعوا البنات وملاكك كل فكرها ب محمد

    بعد شهرين

    في التلفون
    ملاك : هههههههه الله يقطع شرك ي محمد
    محمد : ياحلو ضحكتك
    ملاك استحت : خلاص المهم انا بسكر
    محمد : ليش ما شبعت منكك
    ملاك : مشغولةة بباي
    محمد : طيب باي

    قفلت وصارت تتذكر بعد حادثة الايس كريم

    صارت تشوف محمد ب كل مكان وفي مرة رقمها
    ومن وقتها وهي متعلقة فيهه وكل يوم تكلمهه
    وطبعا هالشي بالسرر بدون حتي صديقاتها ما يعرفون

    في يوم الجمعةة
    ملاك : شخبارك حمودي
    محمد بجديهه : ملاك ابي اخطبج
    ملاك تصنمت : نعم بس ليش مستعجل
    محمد بخبث : والله ما اقدر ابعد عنكك
    ملاك ابتسمت بحيا : بانتظاركك
    محمد : يا ويلي يا ناس
    ملاك قفلت وهي مستحيه وميته من الوناسه
    ملاك ( صح هو عنده اخت اسمها ميرا ليش ما اتعرف عليها وناسهه )

    بعد اسبوع

    ملاك : هلا عمري شخبارك ؟
    محمد بقرف : عسا عمرك الموت
    ملاك انصدمت : عفوا
    محمد : ملاك خلينا نفترق
    ملاك : محمد شفيك انا شسويت لكك
    محمد : يا اختي ليش كل ما اترك بنت تقول لي نفس الكلام
    ملاك بصوت باكي : ليش انتي كم وحدةة تكلم
    محمد : كثير وما اظن لكك دخل
    ملاك : وين وعودك لي ي محمد
    محمد : تتمشي ف جهنم والحين باي ولا عاد تتصلي فيني
    وقفل !!

    ملاك مصدومة وصارت تبكي بقهر وصار لها اسبوع كامل علي هالحالةة

    في يوم
    ملاك : اهى ليش يا محمد .. لحظه انا ليش يالسة اعذب نفسي خليه يروح في داهيه وانا رح اسوي يلي هو سواه فيني فكل الشباب
    لحظه الحين الشباب شو دخلهم لالا كلهم نفس الشي واكيد بيكونون خدعو بنات وانا رح انتقم منهم كلهم

    ومن هنا بدئت مسيرةة الشيطانةةة

    رجعت لواقعها ودموعها على خذها

    عهود : عشان كذا جاتك فترة كله تبكين وما تاكلين عشان ذا النتفهه
    ملاك بضيييق : اي والحين شو بسوي
    عهود بغموض : ردي له الصاع صاعين
    ملاك باستغراب : كيف ؟!؟
    عهود بابتسامة : ...................... و ..................
    ملاك : سمعي انا الحين قدامي توام يوم بخلص منهم بربي هالحيوان
    عهود : طيب مثل ما تبين


    عند خالد
    اول ما وصلوا دخل هو المجلس
    ودخلت امه الصالة
    ام خالد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ام غزل : حيا الله من يانا منورة يالغاليه دخلي
    ام فارس بملل : منورة

    { ام عبدالله و ام ملاك فالمطبخ }

    ملاك راحت هي وعهود عند غزل
    عهود : واي واي واي وش هالحلا وش هالزين
    غزل صارت طمامطم > ههههههههههههههه
    ملاك : يوه احرجتيها

    دخلت ام غزل
    ام غزل : غزل نزلي تحت
    غزل بضيق : يمه
    ام غزل بمقاطعة : قلت نزلي تحت
    غزل : ان شاء الله
    لما طلعت
    عهود : شفيها والدتك
    ملاك : عهود خلينا ننزل
    عهود : اوك
    نزلوا كلهم

    عند رنا وصحباتها
    رنا : متي يجي بكره ابي اشوف راشد
    ميرا : وانا بشوف امير خخخخ
    ريماس : مين بقى
    رنا : هما اربعة راشد و امير و ياسر و عمار
    ميرا : انا خذت امير ورنا خذت راشد اختاري ياسر او عمار
    ريماس : ههههههههه حلوة ممم ابي عمار وبحب ياسر
    رنا وميرا : !!!!!
    ريماس نقعت ضحك : ما عليكم

    عند فريال
    رند : ههههههه الله يعينك فريال
    فريال : ههههههههه هي والله
    رناد : اقول بنات ترا السالفة طولت
    نوره : أي سالفة
    رناد : مدري
    فريال ماتت ضحك
    رند : وتقول انا الخبله مب شايفة نفسها
    رناد : هههههههه
    نورة : وش ضحكة الحوامل هذي

    قاطعهم نزول غزل ووراها ملاك وعهود

    دخلوا وجلسوا بعد شوي ام عبدالله نادت غزل عشان تدخل

    غزل بخوف دخلت وهي منزلةة راسها

    خالد
    .
    ...
    .
    كنت مشغول بيلي فايدي بس صدمني الملاك يلي دخل مستحيل مستحيل هذي يلي باخذها
    بالله هذي غزل وانا فكرتها شيفةة
    ................

    غزل
    .
    ...
    .
    ما قدرت ارفع عيني عليه بالاول بس حاولت واول ما رفعتها انصدمت
    واي يمه مزيون وطلعت امي ذوق ههههههه استغفر الله بعده مو زوجي واتغزل فيهه
    بالله مش شكلهه مبين انهه كارهني لالا شوف كيف يناظر يعني
    لا يكون معجب الاخ ... معجب !! .. علي ايش يا حظي ههههه

    وفجاه اللتقت عيونهم وظلوا يناظرون بعض فترةة

    خالد : جلسي
    غزل انحرجت وجلست بس بعيد

    وعم الصمت

    عند طلال
    طلال : ويي خويلد تخطب وما تقول لي ههههههه لا وبالله الحين بس تذكر خطبتهه لحظه خلني اتصل بامي يمكن تعرف شي
    لا لا امي ما بترد خلني اجرب فريال

    ..*.. واتصل ع فريال ..*..

    فريال : طلال
    طلال : سمعي انتي وين
    فريال : انا بخطبةة غزل اخت .. وباحراج .. مشعل
    طلال : فديت يلي يستحون هههههههههه المهم مين بتخطب هذي
    فريال : واحد اسمه خالد عبدالله ال ********
    طلال تصنم : خلوود حلفي
    فريال : ليش تعرفهه !؟
    طلال : المهم انتي وين ؟؟
    فريال : فبيت غزل لاه
    طلال : لاه هههههههههههههه طيب
    فريال : باي
    طلال : سمعي اولا اذا طلعتوا اتصلي فيني اجي امركم ومنها اشوف خلود وثانيا باي
    وقفل الخط
    فريال : شفيهه هذا

    قطع صمتهم تكلمهه

    خالد : شخبارج ؟
    غزل : بخير الحمدلله .. وبحيا .. وانت ؟
    خالد ابتسم : بخير دامج بخير
    غزل راحت فيها

    كملوا حديثهم وكان احلا يوم
    ميرا وملاك ما قربوا من بعض

    في نهاية اليوم

    اتصلت فريال علي طلال وجاء عشان ياخذهم

    ملاك : يمه والحين
    ام ملاك : مدري يمه سيارتي عطلت
    عهود : خالهه انا اتصلت بصقر عشان يوصلني شو رايك يوصلكم معي
    ام ملاك : وييه يمه انتو بيتكم بصوب واحنا بصوب بنتاخر

    فريال تدخلت : خالتي انا بوصلكم بيتنا قريب من بيتكم ومنها اتعرف علي ملوكه

    ملاك ( عرفك برص له عينين ما يتركك ) خخخخخ شريرةة

    ام ملاك باحراج : طيب وشكرا

    وصل طلال كلمته فريال ووافق دخلوا السيارة وعم الهدوء

    فجاه طلال رفع عينه للمرايه وانصدم



    نهايةة البارت

    تعليق

    • smile123
      عضو متألق
      • Mar 2015
      • 251

      #72
      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      تسلمي البارت يجنن

      التوقعات

      طلال يشوف ملاك ويعجب فيها وملاك نفس الشي

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        #73
        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        تسلمين منورة غلاتي

        وان شاء الله توقعك ف محله

        انتظريني فالبارت الجاي يوم الخميس اون شاء الله يكون طويل

        تعليق

        • ام رموسه
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 3339
          • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

          #74
          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          بصراحه ابداتي وتالقتي بالبارتات والله رووووووووووووعه


          نحنا بانتظارك
          تقبلي مروري

          تعليق

          • الحان الحزن
            عـضـو فعال
            • Jun 2015
            • 159
            • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

            #75
            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            البارت جميييل مثل كاتبته

            التوقعات :

            ملاك :
            اتوقع ان ملاك بتنتقم من محمد عن طريق انها تخليه يعجب فيها ويحبها ويخطبها ويوم يخطبها ترفضه وترد له الصاع صاعين

            طلال :
            اتوقع انه شاف ملاك تكلم اخوه فراس وتحاول تلعب على فراس حتى مايتعلق فيها

            غزل
            اتوقع ان غزل بتبدا تتعلق في خالد شوي شوي ...

            خالد :
            اتوقع انه بيتعلق في غزل وينسى ملاك وطوايفها

            وبس والله ماعندي توقعات ثانية في انتظارك يالغلا

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              #76
              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              تسلمين علي التوقعات الحلوة

              انتظريني فالبارت الجاي

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                #77
                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                اعتذر من جميع متابعين روايتي

                بحسب ظروف عملي سيتم تغيير موعد نزول البارتات

                وسيكون يوم السبت فقط !!

                وان شاء الله يكون البارت طويل كثير على عكس البارتات السابقةة

                وللمعلوميه باذن الله روايتي ستكون من {. 30 بارت .}

                اشكركم على حسن المتابعةة

                تعليق

                • Ђŋt ą ßσЎ
                  عضو فضي
                  • Jul 2015
                  • 699
                  • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                  #78
                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  البارت الع( 10 )اشر



                  فجاه طلال رفع عينه للمرايه وانصدم

                  شاف بنت بقمة الروعة والجمال ظل يناظر فيها

                  يوم ملاك رفعت عينها انصدمت بيلي يناظرها

                  طلال انتبه ونزل عيونه ومن الخجل نزل راسه كله وما انتبهه انه ........

                  عند حنان

                  نزلت من غرفتها الا ابوها بوجهها
                  حنان : هلا يبى
                  ابو حنان : مو كان عقباك تنطمي فغرفتك
                  حنان باستغراب : يبى انت قلت يومين بس ومر اربع أياأم
                  ابو حنان : غيرت رايي انطمي ف غرفتك ولا تتحركي الا اذا قلت لك
                  حنان مصدومة بس ما تقدر تسوي شي

                  طلعت على غرفتها بضيق

                  ام حنان عورها قلبها علي بنتها وعلي ضعف ولدها وعلى تخلق ابوها بس ما تقدر تسوي شي

                  هزاع جالس بمكانه زي الخروف ومو متكلم ولا قايل أي شي

                  عند لين وليان

                  ليان جالسه تتعلم امور جديده في تهكير الهواتف والتجسس ..الخ
                  لين : انتي ما تملين
                  ليان وهي مندمجه : لا
                  لين : اف بكلم تركي
                  ليان : ههههه بيرد عليكي بيرد روحي روحي اتصلي
                  لين : افف ليه كله مشغول
                  ليان : والله مدري من ماتت امي واحنا كل واحد بصوب وابوي الخرو...
                  قاطعتها لين بغصب : ليان احترمي نفسك هذا ابوك لو مهما كان
                  ليان : أي أي ابوي ما شاء الله زين ذكرتين يلاني بدئت انسى
                  لين سكتت

                  هيفاء : يا بنات ال####### { مشفر }
                  لين : افف ياتك ام ويهين
                  ليان عصبت : شفيها هالحيوانة
                  لين : تصدقين احنا اقوى منها بس ما نعرف كيف نستخدم قوتنا
                  ليان ابتسمت بختبث : بس انا اعرف جيبي مساحة الحمامات وعصاية ابوي
                  لين : لالالالالا مب ناويه علي نفسي
                  ليان : اقول جيبي وانتي ساكته بتشوفي شو بسوي
                  لين : وكاني ما اعرف بتكفخيها لين تموت
                  ليان : ههههههه لا تخافي
                  لين : بالله اقول سكتي
                  ليان : ما توثقين فيني
                  لين باستسلام : وين عصاية ابوي
                  ليان فتحت اكبر ابتسامه : في غرفته وانا بجيب مساحة الحمامات وشويه اغراض
                  لين : الله يستر
                  ليان : لحظه لحظه متاكده ابوي مو بالبيت
                  لين : لا بيرجع الساعة 3 الفجر والحين الساعة 12 قدامنا 3 ساعات
                  ليان ابتسمت بششر : عيل امشي يا حلوة

                  وراح لين جابت عصاية ابوها

                  { العصاية & الخيزران & يلي تسمونها اهم شي خشبه طويله وتعور وايد خخخ ههههههههه }

                  وراحت شافت ليان تلبس قميص وبنطلون اسود وقناع اسود كامل كانها مجرمة

                  لين بصدمة : شو هاه
                  ليان : اقول لبسي وبقولك كل شي
                  لين : طيب انتي قلتي عصاية ابوي ومساحة الحمامات ليش جايبة سكين و ساطور بعد

                  للي ما يعرف الساطور والسكين هههه هذول هما




                  ليان : اقول جب
                  لين : ليان شو مجرمة انتي حتي لو تعذبنا ما تذبحيها انتي شفيك
                  ليان حست اختها بتتراجع فحبت تفهمها : سمعي احنا بنلبس عشان ما تعرفنا وتشكينا لابوي طيب
                  لين فهمت : اها طيب والسكين والساطور
                  ليان : شوفي احنا بنضربها بالعصاية ومساحة الحمامات اما الساطور والسكين للتخويف بس { يعني العصاية ما بتحس فيها هههههههههه }
                  لين : اها طيب بس ما تنفعلي وتكسري عظامها كم كف بس نطلع حرتها فيه
                  ليان ابتسمت : والله لاطلع كل قهري وقهرج وقهر امي يلي فقبرها فيها مشينا بسرعة
                  لين ساكته بخوف : استغفر الله مالي راي ما كاني الاخت الكبيرة
                  ولبست وخلصت وهي متاكده انه ليان بتذبح هيفاء

                  عند هيفاء

                  هيفاء : اقول بنات ال##### يال ##### ويييينكم ابي مساج
                  ليان بهمس وهي جنب اختها : بعطيج احلى مساج وانا بنت ابوي
                  لين بهمس : ههههه الله يعينها
                  ليان : سمعي خشني صوك عشان ما تعرفنا وله بتقول لابوي وابوي سييدة بيصدقها
                  لين تجرب : احم احم { وبصوت خشن } كذا كويس
                  ليان : يممه فكرتك رجال تمام التمام سرينا نكفخها مثل ما كانت تكفخنا
                  لين تحمست : يالله

                  عند عهود

                  وصلت البيت هي واخوها
                  صقر : ليش خالتي ام ملاك كانت واقفة
                  عهود : سيارتهم عطلت
                  صقر : بالله انتي خليتيهم
                  عهود : ههههه لا قلت لها تعالي معانا قالت ما ابي اتعب صقر بعدين راحت مع فريال
                  صقر : طيب روحي نامي لاني تعبان
                  عهود نقعت ضحك
                  صقر باستغراب : شفيك !؟؟
                  عهود : هههه الحين انت تعبان انا انام ليش
                  صقر :هههه تصدقين الغلط مو غلطتك الغلط غلطي لاني ابيكي ترتاحين
                  ودخل ينام
                  عهود :الله لا يحرمني منك
                  طلع راسه من الباب
                  صقر وهو مطلع راسه وشكله يموت ضحك : ولا منك بطتي
                  عهود ماتت ضحك
                  صقر : الحمدلله والشكر علي نعمه العقل ودخل راسه

                  عند رند ورناد
                  وصلوا وكل وحدة منهدة هد
                  دخلوا وناموا

                  جلس وهو يفكر فيها تركته زي الحشرة
                  عبدالله : اه شو هالحالهه
                  وصار يتقلب الي ان نام

                  عند خالد

                  رجع وهو يفكر فيها
                  لالا غلطانين
                  مو غزل
                  كان يفكر ب ملاك
                  خالد : افف انا شفت هذي غزل وهي حلوة وكل شي بس ملاك مو قادرة تطلع من راسي يا ربي شسوي
                  ام خالد : شفيك يا يمه
                  خالد : ولا شي يمه استاذن ابي انام
                  ام خالد / نوم العوافي يمه
                  خالد : الله يعافيك
                  ابو خالد : لحظه لحظه تعالي قول لنا شصار
                  ام خالد : وييي يا ابو خالد الولد تعبان خله ينام
                  ابو خالد : ان شاء الله روح نام بس لنا جلسه بكره
                  خالد بابتسامه مجامله : ان شاء الله

                  وراأاأح


                  كان جالس بغرفته قطع سرحانه وتفكيره دخول اخته
                  ميرا : محمد اذا فكرت تكلمني بالطريقة التافهه يلي كلمتني فيها بتشوف شي عمرك ما شفته
                  محمد : وتهددين بعد ناصك انتي انقلعي قبل لا اقلعك
                  ميرا انتفخت وطلعت
                  محمد : افف خدعت وايد بنات بس هي اول وحده تلزق براسي افف يا مروة طلعي من راسي وفكيني
                  وهذي ملاك الزفته هذا وقتها تجي لحظه مافي جل غير اني اكلم مروه واعتذر منها


                  كانت جالسة مع اخوها
                  منير : مروه بس لا تصرعيني
                  مروه : منير يالله اتصل علي خطيبتك نورة وكلمها قدامي
                  منير بعدها : لا يعني لا وراح غرفته رككض
                  مروه : منييير والله نذاله

                  رن فونها

                  شافت المتصل
                  .. غلاي ..


                  تذكرته ودمعت عينها
                  مروه : بعد له ويه يتصل قفلت بوجهه وحذفت رقمه وقفلت الفون وراحت غرفتها

                  محمد حس بضيق وقهر حاول ينام بس ما قدر طلع يتمشى

                  عند طلال
                  نزل راسه كله من الخجل وما انتبه انه عدا الاشارة
                  ملاك بهمس وبحة : اخ طلال تراك عديت الاشارة
                  الكل لف وشاف انه طلال عدا الاشارة

                  سيدة وبدون سابق انذار
                  دخلت الشرطة من اللفة
                  وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي
                  طلال : لا اف ووقف علي جنب
                  نزل الشرطي وعطاه تحذير ومخالفة وخلاه يدفع غرامة وقال انه بسجنه ثلاث ايام بس لما شاف الحريم يلي معهة رحماه واكتفي بالمخالفة

                  { هذا كذب شرطة عمان ما ترحم هههههه }

                  دخل السيارة
                  ام فارس : هاه وش صار ؟
                  طلال : ولا شي بس ... قطع كلامه يوم انتبه انه امه تكلم بالتلفون وما تكلمه
                  ام ملاك : انتبه يا يمه مره ثانيه
                  طلال : ان شاء الله خالتي
                  فريال : حصل خير
                  ملاك ساكته

                  ووصلهم البيت وراح هو بيتهه


                  .
                  *
                  .
                  *

                  نزلوا بشويش عشان ما تنتبه لهم
                  لين بكل خطوة تمسك مساحة الحمامات اقوى وتشدد عليها وكل شوي تتحسس السكين يلي فجيبها وتاكد علي القناع
                  اما ليان يد العصاية ويد الساطور وجاهزة للضرب > ههههههههههههه

                  قربوا منها بحماس

                  هيفاء تناظر الفلم ومتحمسه الا ب

                  عصاية علي راسها تشل راسها كلهه
                  وتخليها تطيح من الكنبه مغشيا عليها

                  ليان : ها ها ها ها ها ها ها ها عشان تحسي يالحيوانة
                  اما لين مصدومة من الدم وشكل هيفاء
                  لين : ليان
                  ليان عرفت انها معصبه بسبب الدم : سوري والله الحماس ..
                  قاطعتها لين : ليش ما خليتيني اضربها
                  ليان مصدومة: انتي معصبه عشان ماضربتيها
                  لين : اففف كنت ابي اضربها
                  ليان : طيب ضربيها
                  لين : ما بتحس
                  ليان : يوم بتصحي بتحس الحين ضربي
                  لين مسكت المساحة بقووه و
                  طراخ
                  كسرت عظام هيفاء
                  ليان نقعت ضحك : هههههههه سمعتني صوت عظامها تتكسر ههههههههههههههه
                  لين : ههههههه اي سمعت شكله يعور
                  { هذول جنو على الاخير هههههههههه }
                  ليان : بعد مره بعد مرة
                  لين خذت نفس و
                  طراخ
                  كسرت عظام رجلها
                  ليان ماتت ضحك ومو قادره تتنفس : طرق طرق عظامها تتكسر ههههههههه
                  لين :هههههههههه تستاهل

                  تييت تييت

                  ليان : هذي مو صوت سيارة
                  لين : يمهه اكيد ابوي رجع بسرعة
                  ليان : يمممه خلينا نشيل هيفاء بسرعة ونرميها فالزباله
                  لين لفت بصدمة : شفيك الحرمة ما ماتت عشان نخفيها خليها هني وخلينا نكسر شويه اشياء بسرعة ونروح غرفنا نتخبى ويوم يجي ابوي نقول حرامي دخل البيت وسرق اغراض ويوم هيفاء منعته كسرها تكسير بسسرعة
                  ليان : ويي مخططة بعدك يالله يالله بسرعة

                  كسروا نص البيت يعني يركضون ويسكرون وبنفس الوقت يفضخون الاسود وركككض علي الغرفة

                  دخل البيت وانصدم يوم شاف هيفاء مرميه على الارض وكلها دم


                  نهاية البارت

                  توقعاتكم

                  شو بيصير مع طلال وملاك ؟
                  ملاك بتخدع فارس وفراس وله لا ؟
                  مروه ومحمد شو بيصير معاهم ؟ وهل مروه بتسامح محمد ؟
                  علاقة نوره ومنير بتستمر ؟
                  هيفاء بتموت وله لا ؟

                  انتظروني يوم السبت القادم ببارت شيقى وملى بالاحداث

                  تعليق

                  • ام رموسه
                    V - I - P
                    • Mar 2015
                    • 3339
                    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                    #79
                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    ما شاء الله عليك تبارك الرحمن روووووووووعه البارت

                    نحنا بانتظارك تسلمين يعطيك الف عافية

                    تعليق

                    • بـنـت الــ ع ــرب
                      عضو متألق
                      • Jul 2015
                      • 475
                      • .. مـمـنــوع .!


                        !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                      #80
                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      بارت اروع منه ما شفت ومرة حماسي

                      توقعاتي لعيونك

                      شو بيصير مع طلال وملاك ؟
                      يحبون بعض
                      ملاك بتخدع فارس وفراس وله لا ؟
                      لا عشان طلال
                      مروه ومحمد شو بيصير معاهم ؟ وهل مروه بتسامح محمد ؟
                      ممم يمكن
                      علاقة نوره ومنير بتستمر ؟
                      بديت اشك لا
                      هيفاء بتموت وله لا ؟
                      ما بتموت يسمعون صوت عظامها ويضحكون هههههههههههههههههههههههه

                      بانتظار البارت الجاي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...