روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك/ كامله
تقليص
X
-
-
رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..
لا الثقه موجوده بس لازم من البدايه يكون فيه توتر
Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile appتعليق
-
-
رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..
بنزله بعد نص ساعه انتظروني ياحلوات
Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile appتعليق
-
رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..
تسلمين اختي شمووخ رأيك اسعدني :)
Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile appتعليق
-
رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..
اليوم الثاني
اشرقت شمس الصباح واعلنت عن صباح يوم جديد وفي الساعه8 صباحا في غرفة محمد فتح عيونه وعلى طول ابتسم تذكر احداث الأمس وهو يقول بقلبه: فديتج يامها فعلا جننتيني خليتني اسهر معاج لين 6الصبح _ اربع ساعات وانا أكلمك بدون توقف وبعدها كمل بأبتسامه مشرقه: ههههه بجد طفيتي ناري بس لا ماراح اعديها كذا المره الجايه ابي اشوفج جنبي وبحضني وما اكون محمد اذا ماجبت راسج ... محمد وهو بين افكاره الوصخه والرغبات المحرمه الي كانت تدور فباله رجع يغفى ويغمض عيونه يكمل نومه.......
...............................
ومن جانب اخر عند مها كانت نايمه وام مها كانت تناديها من الدور السفلي علشان تنزل تفطر وفي بالها ان بنتها راخ تروح الجامعه وقصدها تفطر قبل لاتروح ولما ماسمعتها ردت صعدت لها لفوق علشان تناديها .... ام مها لمن صعدت فتحت باب غرفتها ودخلت على طول بس لمن دخلت شافت شي خلاها تنصدددددم وتتعلثم بالكلام ...
*******************************
في الجامعه ميثا نعسانه مرره وفيها نوووم فضيع ويقلبها تقول:
الله يسامحك ياقيصر سهرتني لين الفجر....
طلعت من محاضرتها وكان وقتها البريك راحت للكافتيريا هي وصديقتها ريم
يشترون لهم شي ياكلونه وجلسوا عالطاوله يسولفون...
ريم: ميثا بصراحه شكلج مو عاجبني هالأيام دايما نعسانه ومرهقه اشفيج ايش الي غيرج صرتي كسلانه وين ميثا الشطوره الي تاكل الكتب أكل
ميثا : اخ ياريم اخبار كثيره صايره بس يبغالها جلسه
ريم : أها قولي كذا م البدايه ايش معاج صرتي تخبين اشياء وانا ما ادري
ميثا: لا والله ماخبي شي بس مالقيت فرصه اقولج
ريم بتفاعل: يلا يادبه حمستيني قوليلي اخبارج بسرررررررررعه
ميثا وهي تضحك: حرررررام انا دبه
ريم: لا بس بسرعه قوليلي قبل لا تجي المحاضره الثانيه تعرفين اني مافيني صبر
ميثا وهي تبتسم من تفاعلها .. حكت لها كل السالفه من طقطق إلى السلام عليكم
وريم كانت تستمع لها بأنصات ومن داخلها متعجبه من تهور ميثا وغباءها
*******************************
في بيت بو محمد قام بو محمد م نومه وهو نعسان حيييل بس الأزعاج الي فالبيت هو الي قومه ولما طلع لقى عياله لصغار مو مداومين استغرب وراح ينادي ام محمد بصراخ: نوررررر يانورر وينج
جات ام محمد وفي يدها ملابس قصدها رايحه تحطهم بالغسيل لتغسلهم : يووووه اشفيك صدعت راسي بالصياح
بو محمد بحده: ليش عيالج مو مداومين اليوم انفجر
راسي من ازعاجهم
ام محمد بعصبيه: عيالي مالهم اب يردهم او ينتبه لهم وانا تعبت ما اقدر اشوف هذا وهذا وانت همك السهر والنوم وناسي بيتك وعايلتك
بومحمد وهو يصارخ على عياله: انتوا بس بس حدكم زعجتونا روحوا لعبوا برا خلونا ننام
ام محمد: اوووووف فكنا عاد انا بروح اكمل شغلي عن اذنك
راحت ام محمد وتركت بو محمد يصارخ على عمر وريناد لين تعب وراح ينام
*******************************
نرجع لمها الي لمن دخلت عليها امها وشافت منظرها وهي نايمه انصدددددمت
ام مها: مههههههههههههههههههههههههها شو هذا
مها انصدمت وخافت لما شافت وجه امها الي صار احمر ومن الخوف اخذت اللحاف وغطت نفسها كلها تتخبى تحت اللحاف ....امها وهي تتقدم نحوها وترفع اللحاف من فوقها ومدت يدها لراسها وجرتها من شعرها وجلست تصفع فيها تصفع .. مقهوره منها فكانت تضربها كف ورا كف وهي تصارخ عليها بعصبيه: روحي تسبحي وبعدين لي كلام ثاني معاج....
مها وهي تبكي وتصارخ من الالم ودها تبرر نفسها: يمه انا اسفه يمه والله ما اكررها
ام مها بحده: قلتلج روحي تسبحي وبعدين راح اشوف شغلي وياج .....
ام مها لمن دخلت الغرفه لقت مها بنتها نايمه بوضع ماكان لائق واللحاف كان مرفوع من جسمها علشان كذا امها لمن شافتها انصدمت
قامت مها وهي تجر رجولها جر وقلبها بيطلع من الخوف راحت للحمام (اعزكم الله) وتسبحت ولبست ملابسها وهي فيها الخوف من امها ولمن خلصت نزلت بعدها لتحت للدور الثاني ولما دخلت غرفة الطعام شافت امها تعطيها نظرات متفحصه وغريبه نوعا ما
متوتره وقلبها شوي ويوقف من القلق وكانت بين اللحظه والثانيه تناظر امها الي من جلست وهي تراقبها
*******************************
من ناحية اخرى رجعت ميثا وكالعاده بدلت وتسبحت وتوضت وصلت وبعدها نزلت تتغدا وعالغدا كانت تناظر بأخوها محمد بنظرات متفحصه وخائفه وهي تتذكر الحلم الي يتكرر عليها بين الفتره والثانيه وبأستمرار ... وفي نفسها كانت تقول: ياربي ابعد عنا الشر انا واخوي محمد ياربي هالحلم الي دايما يتكرر علي ومخوفني ابعده عنا......
ميثا من داخلها كانت تدعي ان الله يستر فيهم هي واخوها محمد لأنها مو مطمنه ابدا منه هالحلم وخاصتا انه دايما يتكرر عليها فحسته انه ذا مغزى.. بس هي مو يائسه من رحمة ربها بس الخوف هو اكثر شي ملازمها خوفها من هالحلم لا يتحقق فكانت تدعي وتقول: يارب ابعد عنا الشر والأثم انا واخوي محمد يارب
*******************************
في بيت مها من بعد ماقاموا من على السفره ... دخلت ام مها الغرفه ونادت بنتها: مها مها تعالي بسرعه
مها وقلبها بدأ يدق بقوه مو طبيعيه وبقلبها تقول الله يستر بس ياربي الله يعيني ..هذا وهي مو داريه اني اقابل محمد من وراهم ..يعني لو درت ايش بتسوي فيني يارب استر
ام مها: عمرها42 سنه ومها هي اكبر عيالها
دخلت مها الغرفه وهي خايفه ولما فتحت الباب سمعت صوت امها من داخل الغرفه وهي تقول
ام مها: سكري الباب وراج
سكرت مها الباب وجلست قبالت امها
مها: هلا يمه
ام مها: لا هلا ولا مسهلا فيج..ممكن توضحيلي الشي الي شفته اليوم الصباح ايش سببه؟ وقوليلي كل شي ولا ابوج بيدري بكل الموضوع وهذا هو برا عادي الحين افتح الباب واناديه يكفخج اذا ماتكلمتي وقلتيلي عن سواد وجهج
مها وهي تبكي: يمه بليز انا ارجوج لاتقوليله شي وانا......... قاطعتها امها وهي تقول بحده: قلتلج قولي الي عندج بدون اي مبررات
مها: بس يمه.......... ام مها تقاطعها مره ثانيه: انتي تعرفين احد
مها بعدم فهم: يعني شو
ام مها بقلة صبر: يعني شو بعد ... انتي متعرفتلج على واحد وعلاقتج معاه مو زينه
مها ببكاء: يمه حرام عليج ايش هالكلام يعني مافي ثقه
ام مها بحده: شب لا تردين ..قوليلي على حسب الجواب.. نعم او لا...تعرفين احد من ورانا؟
مها: لا.. بس
ام مها: مافي بس قولي ايوا او لا
مها من بين دموعها: انزين يمه ماراح تفهمين السالفه كذا ... انا بقولج بس انتي سمعيني
ام مها بعصبيه: طيب بسرعه طلعي الي عندج
كذبت مها على امها علشان تنقذ نفسها هي ومحمد من المشكله
مها: امس البنات في الجامعه ارسلن لنا فيديو وانا ماعرفت ايش محتواه وما اهتميت اشوفه وبليل لما كنت بنام كنت أتصفح الفون قبل لا انام تذكرته وقلت بشوفه بس ماتوقعته يكون بهالأنحطاط اسفه يمه اعذريني اخر مره اغلط فيها بس ارجوج الكلام مايوصل لأبوي
ام مها بعصبيه: يصير خير بس هالأشياء اذا دريت انج رجعتي اخذتيها ماتلومين الأ نفسج فاهمه
مها: فاهمه يمه
*******************************
<<بعد شهر من هالأحداث>>
ميثا وقيصر استمرو مع بعض واخذو ارقام بعض وصارو يكلمون بعض تقريبا بشكل يومي وتطورت علاقتهم صار يقولها حبيبتي وهي تقوله حبيبي......اما محمد كل يوم مع بنت فاليوم يتعرف على بنتين او ثلاث بس مها يحسبها غير عن الي تعرف عليهم وهو خايف لايجي يوم ويكتشف انه يحبها وبعدها مايقدر يتركها لأنها صارت جزء من حياته بسبب تعلقه فيها ولكن مها ماوفت وعدها لأمها لأنها رجعت لذيك الحركات مع محمد وغير مقابلاتهم الي تقريبا يوميا بالجامعه بقاعة العشاق يتقابلون هناك ويفرغون شحنات كلامهم الي يقولونه باليل في الجامعه ...... وابو محمد وام محمد كالعاده مشاكل وخناق وبالأخير يطلع ابو محمد ويسهر طول الليل بالشوارع لين الفجر
............................
اليوم ميثا اتصلت بمنى بنت خالتها علشان يروحون للسوق يشترون شوية اغراض للجامعه وللحفلات البنوتيه الي يسوينها بعد فتره وفتره ركبت مع السواق ووصلت لبيت خالتها طلعت منى وراحت معها للسوق واشتروا لهم كم غرض وبعدها لمن خلصوا من التسوق راحوا يتعشون بالمطعم ومن خلصوا العشاء طلعوا قصدهم بيروحن ... وهم طالعين للسواق سمعت ميثا صوت جوالها يرن.... ولما سمعته اخذت تشوف مين المتصل وارتبكت اكثر لما شافت اسم المتصل حياتو >>يتصل بك<< خافت اكثر وقالت لمنى تصرفها......
ميثا: حبيبتي منى اسبقيني للسياره انا شوي وألحقج اوكي
منى بتفهم: اوكي ميثووه ... بس هاه قوليلي ايش وراج انتي تحبين احد ولا شو تصرفيني
ميثا وهي تضربها بخفه: روحي للسياره وخلي عنج المصاخه
منى تقهرها: يعني في حب
ميثا بخجل وتوتر: روحي بعدين اقولج ياللزقه
منى وهي تضحك: هههههههههاي بروح لا تاكليني
راحت منى للسياره وهي تبتسم من شكل ميثا المتوتر والمورد من الخجل عرفت انها تحب من عيونها وحركاتها
ميثا بلهفه فتحت الفون وردت بشوق
ميثا: هلا بحبيبي اشتقتلك موت
قيصر: فديتج عمري وانا اكثر
ميثا: احبك .. ليش متصل الحين انا طالعه مع بنت خالتي خفت لا انفضح
قيصر بهيام: فديتج لاتحاتين أعرفج ذكيه وبتتصرفين
ميثا بغرور: طبعا ذكيه لأني قبل شوي صرفتها وكلمتك حبي
قيصر وهو يتنهد بتعب: اعشقج
ميثا بأستغراب: قيصر اشفيك
قيصر: مادري بس حاس بكسل وبكرا وراي اختبار وماقدرت اذاكر وانتي السبب اذا جيت بدرس اتخيلج انتي وكلامج واجلس اشخبط عالكتب واكتب اسمج ومو قادر اركز
ميثا بغنج: لهدرجه انا مجننتك
قيصر ذايب: وايد وايد مجننتني
قيصر: ابيج تعطيني بوسه اتنشط فيها ودي اذاكر
ميثا تتدلع: لا ماراح اعطيك
قيصر يدلع عليها: اذا تحبيني بتعطيني
ميثا: احبك بس مو شرط اعطيك
قيصر: ميثووووه
ميثا بدلع: هلا قلبي
قيصر: بسررررعه
ميثا بسرعه ودلع: فديتو حبيبي الدلوع..اممممواه
قيصر بقهر: شو دلوع انا مو ولد صغير...
ميثا تضحك: عادي حبيبي انت بالنسبه لي ولد صغير احبه وادلعه
قيصر راق له الوضع: اذا كذا عادي
ميثا: احبك
قيصر بحب: احبج غلاتي الله لا يحرمني منج ومن دلعج وبراءتج
ميثا بأستعجال: بسك عاد السواق وبنت خالتي ملوا الأنتظار وبعدين أخاف بنت خالتي تشك فيني يلا حبو باي بعدين أكلمك..
طووط طووط طووووط ....
سكرت ميثا السماعه في وجهه قبل لاتسمع رده وراحت تركب السياره...وفي السياره
لمن ركبت على طول تحرك السواق
ميثا وجهت نظرها لمنى: سوري منوي خليتج تنتظرين وايد بس ايش اسوي هاذي ريم جننتي تسألني عن الأختبار
منى وهي تهز راسها وتبتسم: عادي حبيبتي بلعكس ماتأخرتي وخلي العياره هاذي مو ريم انا ادري مين,,,,
ميثا بخوف: بشو تدرين؟
منى بثقه: ادري انج تحبين
ميثا بققت عيونها بأستغراب: كيف عرفتي؟
منى بخبث: كنت اراقب حركاتج وانتي تتكلمين بالفون من السياره وبعد ارتباكج وخجلج لما جاج الأتصال ,..على فكره البنت تعترف اذا كانت تكلم بنت او ولد
ميثا مقهوره منها: يمه منج انتي تخوفين والله صرتي تفهمين لغة العيون
Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile appتعليق
-
رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..
ولعيونكم بنزل الحين التكمله..:)
Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile appتعليق
-
رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..
ميثا مقهوره منها: يمه منج انتي تخوفين والله صرتي تفهمين لغة العيون والحركات صرتي محلله نفسيه
منى بتفاخر وهي تدق على صدرها بيدها: شكرا شكرا ادري اني ذكيه.....وكملت ببلاهه: بس ابا اعرف مين سعيد الحظ هذا
ميثا بأبتسامه: بعدين اقولج السواق صار بحارتكم مايمدينا اخبرج بكل السالفه
منى بحماس: اوكي تعالي عندنا بكرا او بعده ودي اسمع جديدج يالدبه صرتي تحبين ها... هاذي وانتي اصغر مني وحبيتي قبلي يالخاينه
ميثا: هههههههههههههههاي الله يلعن ابلسيج..
وعلى هاللحظه وصل السواق لبيت منى ونزلت وبعدها ودى ميثا للبيت......
.............................
ميثا من نزلت من السياره دخلت البيت مالقت احد بالصاله بس ما هتمت لأن بالها مشغول مع الي خطف قلبها وعقلها ومن الشوق طلعت تصعد الدرج وهي تراكض ولما وصلت لغرفتها قفلت الباب وعلى طول اتصلت بقيصر ومامدى يرن الفون زين الا ويجيها الصوت الراقي المعذب بالنسبه لها
قيصر: هلا حبيبتي معقوله بالسرعه هاذي اشتقتيلي
ميثا بوله: اشتاقلك في الثانيه والدقيقه والساعه وبكل وقت ..عندك مانع عمري
..؟
قيصر بهمس: لا ابا هالشوق يزيد ويكبر مثل ماحرقتي قلبي وحرمتيني النوم اشتاقي انتي وانحرمي من النوم مثلي بعد....
ميثا بقهر: قيصرررررررررر
قيصر: نعععععععم ياقلبي
ميثا تقهره: بروح اتسبح وبكرا اكلمك ودي أخذ حمام ساخن
قيصر بوله: ياريت لو اكون وياج(*_~)
ميثا انحرجت من كلامه بس ردت بدلع: لا قيصر عييييب احرجتني..... يلا انا بسكر بايوا روحي
قيصر: بايات حبي
*******************************
من غرفة محمد سمعت ريناد اخته كلامه لأن باب غرفته كان مفتوح شوي وسمعت كلامه مع مها
محمد: حبيبتي لا تجنيني اكثر لأني بصراحه يوم عن يوم اشتاقلج اكثر
: .....................................
محمد: بكرا ابا اشوفج فالقاعه لا تتأخرين بس يامها هالمره لازم نتعدى (...) شوي لأني خلاص
ماعاد اتحمل بعدج اكثر
: .......................................
محمد بأصرار: فاهمج بس انا ماطلب كل شي بس قصدي اعطيني أكثر شوي لبسي ملابس جذابه شوي خليني اكحل عيوني بجمالج طلعي عباتج خلينا نغير روتين شوي
: ........................................
محمد يتحايل عليها: صدقيني ماراح تندمين انا اوعدج حبيبتي ولا مافي ثقه
: .........................................
محمد: فديتج حبيبتي انتظرج باكر باي
: .........................................
محمد: تمام.... احبج
ريناد من سمعت هذا الكلام اطلقت العنان لقدميها بالعدو وبفتح غرف المنزل ونشر الخبر انشرت وفضحت أخوها محمد عند ميثا وبعدين لأمها وبعدين لعمر ولو ماكانت تخاف من ابوها كان راحت وقالتله,,,
(هههه خرابة بيوت هالريناد)
انقهرت ميثا من الكلام الي سمعته معقوله محمد يمشي مع البنات بالحرام تعرف انه مغازلجي بس ماتوقعته يمشي معهم
++++
ام محمد عصبت وفكرت انها بكرا بتأدبه هالمحمد الي خايفه منه لا يجيب على راسهم المصايب وريناد بعد اخذت نصيبها من امها الي صارخت عليها وقالت لها ان هالشي كلام كبار ومو لازم تقوله لأحد
ولاتنشره
..............................
في غرفة ميثا تسبحت وجالسه تجفف شعرها بالأستشوار وهي تمشط شعرها سمعت صوت جوالها يرن استغربت الساعه الحين 1 ونص بليل وقيصر خلاص كلمته وما تعتقد انه الحين يتصل......
راحت تاخذ الفون ولما شافت الأسم استغربت وارتسمت ابتسامه خبيثه على فمها وهي ترد
ميثا بغرور: هلا بيبي اشفيك صاير شي
قيصر بوله: لا ماشي صار بس اشتقت لج
ميثا بدلع: امممم بس ان مليت منك اليوم كل مره
اكلمك
قيصر: افا انا اشتاق وانتي تملين
ميثا بدلع: لأن صوتك سمعته وايد اليوم ما امدي اشتاقله
قيصر بسرعه: طيب حبيبتي قد سبحتي
ميثا بأستغراب: ايوا تسبحت وخلصت والحين اجفف شعري....ليش السؤال
قيصر بتحسف: ياحسافه ياريت اقدر اكون جنبج
ميثا بعدم فهم: قيصر اشفيك كلامك اليوم مو عاجبني
قيصر بكلام خلا ميثا تحتار وماتفهمه: ميمي حبيبتي افهميني بجد انا ابيج واوله عليج فلا تحرميني منج ولو مره
ميثا بأستغراب: شو هو الي ماأحرمك منه مافهمت شي
قيصر بصوت هامس: حبيبتي خاطري فيج وايد....
ميثا بحده: شو يعني
قيصر بصراحه: انتي فاهمه قصدي....ميثا انا بجد ودي هالشي ودي اخليها ذكرى بقلبي لا انتي ولا انا بننساها
ميثا بقهر: قيصر لا لا مو صح هالشي
قيصر بلهفه: قوليلي اوصفيلي شكلك الحين
ميثا بحده: وانت ايش دخلك فيني
قيصر بأصرار: حبيبتي انتي ليش ماتحسين فيني
ميثا بعصبيه: بشو احس فيك انت تدري بأيش تطلبه مني الحين قيصر انت بوعيك؟
قيصر: وبكامل قواي العقليه
ميثا: طيب اشفيك متغير كذا
قيصر يتجاهل كلامها: حبيبتي اوصفي نفسك ودي اتخيلك.
ميثا بحده وقهر: ماراح اقولك
قيصر وهو مصر يذوبها: ودي ياميثا اشوفج واخذج بحضني واحضنج بكل قووتي وانفاسي تختلطت بأنفاسج وقلبي يضم قلبج ووجهي يلامس وجهج وشفاتي تحضن شفاتك وجبيني تلامس جبينج وخشمج يداعب خشمي ودي احس بهالأحساس معاج انتي وبس هالشي ماراح احسه ولابحس بطعمه الا معاج انتي.. انا مو قادر اتخيل اني اعيش هاللحظات مع غيرج ابد
ميثا بصدمه ماردت: ..........................
قيصر بتوسل: ميثا لاتعذبيني ماراح يضر بقولج شي... ميثا انتي زوجتي غصب عن الكل
ميثا بسرعه: استغفر ربك واذا الله ماكتب لنا نجتمع لا تخلينا نطمح كثير.... وبعدين لاتنسى بعد المسافات قيصر
..
قيصر: انا احبج وبأذن الله بعمل جهدي اتزوجج وانتي بعد ادعي معاي وانشالله الله بيجمعنا بس لا تحرميني منج واذا ماحصلنا بعض بالواقع خلينا نتخيل خلينا نعيش اللحظه وكأنها واقع
ميثا بعصبيه: يعني شو؟
قيصر: احسبيني زوجج
ميثا بتلعثم وخيبه امل ماتوقعت قيصر يوصل لها المستوى المنحط: كيف قصدك بالفون؟
قيصر: نعم حبيبتي...
ميثا بسرعه: مستحيييل
قيصر بترجي: ميثا ارحميني عاد تعرفين اني نسيت شي اسمه نوم ولا ارتاح واتخيلج بكل لحظه وبكل حالاتج و شوقي لج ذابحني ياميثا
ميثا: بس قي..............قاطعها
قيصر بترجي احرجها: بليز لاترديني اذا تحبيني
ميثا بانزعاج يخالطه دموع: وانا ايش المطلوب مني وايش الي تريدني اسويه لك الحين
قيصر: انا اقولج شو تسوين(.....)
ميثا بشهقه: شوووووو
قيصر يحرجها: اذا تحبيني بتضحين
ميثا بقلق: لا قيصر مابي مو حلوه
قيصر بسرعه: ميثا انا اترجاج خلاص حسي فيني
ميثا بأنزعاج: قيصر صعبه علي والله بحس نفسي رخيصه
قيصر بحب: حشا انتي شيخة البنات وانا قلتلج حسبيني زوجج انا اخاف عليج اكثر من نفسي وانتي تدرين
ميثا بضيق: واذا تخاف علي تطلب مني هالطلب الشين
قيصر: ميثا انتي عندج شك في حبي و
خوفي عليج
ميثا: لا ماعندي شك بس انت اليوم بجد طحت من عيني
قيصر حز بنفسه: ليش
ميثا: اصلا لو تحبني صحيح ماطلبته مني
قيصر: انا احبج وعلشان اني احبج ودي اعيش معاج بكل اللحظات
ميثا بأستهزاء: قصدك حب عالموضه
قيصر: ايش تقصدين
ميثا بحره: يعني المحبه صارت تنفهم كذا بهالزمان الي يحب يتعايش مع حبيبته مثل زوجته
قيصر بحمق: ميثا خلي عنج هالكلام انتي شايفتني اني من هالنوع
ميثا: ...................
قيصر: يعني انتي شايفتني كذا
ميثا بتردد: لا بس...............
قيصر بضيق: اوكي تصبحي على خير انا بنام ويكفي اني عرفت جوابج وفكرتج عني
ميثا حست بتأنيب الضمير: قيصر اشفيك انت زعلت
قيصر بهدوء: لا مازعلت بس مابي اغصبج على شي ماتبغين تسوينه
ميثا بتردد ومن داخلها مو مقتنعه بس ماودها تزعله: قيصر لا.....لا تسكر...الي تريده بسويه لك
قيصر بجديه: ميثا خلاص انا مابي شي بنام
ميثا بهدوء: ادري انك ماراح تنام وانا ماتهون علي تنام وانت شايل بخاطرك مني...
قيصر تغير موده: حبيبيتي خلاص بجد مابا
ميثا من ورا قلبها: خلاص انا وافقت ماله داعي تحسسني بالذنب
قيصر يحاصرها بالرد: انتي متأكده
ميثا عقلها يقولها لاتغلطين وتسوين هالشي اما قلبها يقولها سويله الي يريده ولا تكسرين بخاطره: ايه متأكده
قيصر : احبج حياتي
ميثا بعدم ارتياح: فديتك
...........................
اليوم الثاني قامت ميثا الصباح وراسها بينفجر من الصداع الي تحسه تذكرت احداث الأمس وكرهت نفسها حست نفسها بتستفرغ لما تذكرت كلامها هي وقيصر بالأمس والي صار بينهم~ ناظرت نفسها وتذكرت .... استرجعت شريط كلامها معاه انقهرت من نفسها ليش طاوعته ليييييييييييش" ونزلت دمعه من عينها تعبر عن حرقتها وقهرها لما جارته في رغباته المحرمه
راحت ولبست روب الحمام وخذت شاور ولما طلعت من الحمام (اكرمكم الله) بدلت ورتبت سريرها وطلعت من الغرفه لتحت علشان تفطر.. لقت العايله كلها جالسه وهي اخر وحده تنزل للفطور وكان وجهها منفوخ وصاير احمر من الدموع وواضح انها طول ليلها مانامت
الكل لاحظ عليها بس ماتكلم الأم كانت معصبه على محمد من الكلام الي سمعته من ريناد وجلست تتوعد له بعد الفطور بأنها بتكرهه بعيشته اذا ماتغير وخلى هالبنات ومصايبهم
والأب ولاداري عن احد همه نفسه وبس...
وبعد الفطور راحت ام محمد لغرفة ولدها محمد بعد ماشيكت على الشغاله في المطبخ ورتبت معها بعض الأشغال البسيطه
دخلت لغرفة محمد وهي معصبه ..
محمد من شاف امه تأكد ان وراها سالفه كبيره جلست ام محمد على طرف السرير وتكلمت بحده: محمد اريدك بسالفه..
سكت محمد شوي ومن ثم نطق: هلا يمه.... ايش عندج؟
ام محمد بعصبيه: محمد انت متى بتعقل وبتخلي هالمهزله
محمد بعدم فهم: اي مهزله
ام محمد بعصبيه: مهزلتك مع البنات.... انا تعبت ارحموني كفايه علي ابوكم الي عايش بعالم ثاني وناسينا وانا ماعد فيني اتحمل مشاكل وانت كل يوم متعرفلي على بنت ويوم تطلع معها ... ونحنا بجد مو ناقصين مشاكل
محمد بملل: يمه الله يهداج الحين انتي جايه علشان هالموضوع
ام محمد بحده: ليش شايفه بسيط
محمد: اصلا مو جديد تقربيا يوميا نحنا على هالموضوع
ام محمد تكلمه بالهداوه: يامحمد بنات الناس مو لعبه وانت الله يهداك كل يوم ضاحك لي على وحده.... بسك عاد خاف ربك وخاف على نفسك ولا تنسى ان لك ام وخوات ولازم تخاف عليهم الله لا يبلانا بهالشي
محمد بأنزعاج: يمه هالأسطوانه كرهتها والله تعبتوني من كثر ماتعيدونها لي انا في النهايه ولد والولد مايعيبه شي اذا معاج نصايح خليها لبناتج
ام محمد بعصبيه: انا يامحمد مو اختك لصغيره علشان ترد علي كذا انا امك والي تعبت فيكم وبغيت احرص عليكم واربيكم احسن تربيه انت شايف ابوك مايفكر فيكم ولاهو دراي عنكم اصلا... بس اذا كلامي وخوفي عليكم يضايقكم خلاص لك الي تحبه انا من اليوم مالي شغل فيك وتأكد اي مصيبه تسويها من ورانا لاتجيني وتطلب مني اساعدك روح لأبوك وشوف اذا ساعدك
محمد حس بكبر غلطه: يمه انا اسف ما اقصد
ام محمد تمسح دمعتها الي بدت تنزل من عيونها وطلعت من الغرفه وهي مكسورة الخاطر
جلس محمد يتمتم ويدعي على نفسه: الله ياخذني انا ليش قلت كذا وزعلتها
...........................
عند ميثا الي كان مزاجها متعكر لأخر درجه من بعد ليلة امس
دخلت ميثا غرفتها وهي بداخلها حاسه بملل وضيق مافارقها من امس شافت تلفونها ترددت تأخذه وبعد تردد كبير اخذته وانصدمت لما لقت 13مكالمه و5 مسجات من قيصر.. وهي ماسمعته لأنها كانت حاطته عالسايلنت .. فأخذت الفون وفتحت المسجات وقرت اول مسج (هاي حبيبتي اشكرج عالسهره الحلوه بجد يوم عن يوم احبج اكثر) وبعدها فتحت الثاني (ميثا وينج معقوله ماشتقتيلي؟ العاده ترسلين مسج اول ماتصحين ) الثالث (ميثا خوفتيني عليج ليش ماتردين) الرابع (حبيبي انتي زعلانه...طيب ردي وفهميني) الخامس (ميثووه وينج شغلتي بالي)
ميثا بأنزعاج ضغطت على انشاء رساله جديده وردت عليه بمسج بحرقه قلب وبدون نفس (اكررررهك)
انصدم قيصر لما شاف ردها وجلس يتمعن ف هالكلمه لحظات وكأنه مو مصدق الي يشوفه ومن هول الصدمه على طول رسل لها وهو مقهور منها ومن المسج الي كتبته له (تكرهيني)
ردت عليه ميثا وهي متردده لأنها خافت تفقده وحست انها زودتها شوي فرسلت له(كرهتك امس انت استغليت حبي لك وخليتني اسوي شي وانا مو مقتنعه فيه)
قرا قيصر المسج وبعدها فتح على رقمها واتصل على طول فيها........
ميثا ردت بدون نفس: الو
قيصر بأستفسار: هلا ميثا اشفيج زعلانه انا ايش سويت لج
ميثا وبدت دموعها تنزل: انت تدري شو سويته فيني
قيصر بحمق: ميثا انتي الحين من صجج
ميثا بصراخ: إيه من صجي انا غبيه اني خربت لساني واخلاقي بالشي الي سويته وياك امس
قيصر بحده: ميثا اذا قصدج على الشي الي صار امس انتي بنفسج قلتي انج حبيتي هالشي معاي ووافقتي عليه... كيف تغير رايج بلحظه؟!...... وبعدين لاترمين اللوم كله علي كان بأمكانج تسكرين الفون بوجههي لو ماتحملتي تكملين
ميثا: ..........................
قيصر: ميثا انتي ليش ساكته معقوله للحين مو عارفه اني احبج صدقيني ماراح تتغير نظرتي لج انتي حبيبتي وزوجتي وعمري وحياتي وكل شي بالنسبه لي ليش ماتصدقين
ميثا ببكاء: بس انا مو زوجتك
قيصر: انتي للحين مو زوجتي بس انا اعتبرج زوجتي حتى ولو ماكنتي لي
ميثا بضيق: قيصر انا خايفه
قيصر بخوف: من شو تخافين حبيبي؟
ميثا: منك ومن اهلي
قيصر بأستغراب: خايفه مني؟.....ليش؟!!
ميثا: خايفه لايجي يوم واغلط وياك بشي اكبر
قيصر بتعجب: وليش تفكرين كذا ميثا حبيبتي خلي عنج الأوهام وبعدين نحنا ماندري عن المستقبل يمكن نتزوج انا وانتي
ميثا: مادري بس انا مو مطمنه
قيصر: طيب قوليلي ليش؟
ميثا بخوف: لأنه دايما يتكرر علي حلم وهو نفسه وخايفه يجي يوم ويتحقق
قيصر بقلق:اي حلم؟
ميثا: ماقدر اقوله لك الحين مو حابه اتذكره
قيصر يهديها: طيب براحتج حبيبتي بس تأكدي اني بظل معاج وماراح اتركج لاتخافي وحتى لو غلطنا
ميثا بخوف وعصبيه: انت ليش تقول كذا؟ انت اكيد ناوي على شي صح؟
قيصر بتوتر لأنه دخل نفسه بدوامه: انا ماقصد شي بس كنت اواسيج ميثا اشفيج اليوم؟
ميثا بتعب: تعبانه نفسيتي تعبت ماعد اتحمل ماقدرت انسى صورتي امس وانت تكلمني كذا كنت حاسه نفسي وحده وصخه
قيصر بثقه: ماعاش الي يقلل من قيمتج وانتي مو وصخه...بس لاتنسين ياميثا كل انسان بالدنيا يحتاج للأهتمام وهالشي طبيعي نحنا بشر وطبع الأنسان ضعيف وخلاص انسي لاتكبرين الموضوع
ميثا ومن بين دموعها:أسفه حبيبي
قيصر بحب: لا لا تتأسفين انا الي تعبتج وايد
ميثا بحب: لا انت ماسويت شي لاتعتذر
قيصر بحنيه: احبج
ميثا وهي تمسح دموعها: وانا بعد احبك
قيصر بمرح: فديتج ايوا حبي سمعينا من هالكلام الحلو
ميثا بخوف: اعشقك.... لاتتركني قصوري
قيصر بحب: وانا اقدر
ميثا:......................
قيصر: يلا حبيبي ابتسمي بسرررررعه
ميثا: لا مابي
قيصر: ميثوووووووو بسرررعه
ميثا بدلع: أكررررررهك
قيصر ببلاهه: تكرهيني
ميثا تقهره: اكره اسلوبك
قيصر: وانا أحبج
ميثا بدلع: شوو قلت
قيصر بقوووه: أاحبك
ميثا: وانا اموت فيك
*******************************
بالليل عالساعه (pm 8:55) مها فرحانه والفرحه مو سايعتها جالسه تكشخ وتلبس وتتمكيج وتتعطر وعطرها يسبقها من كثر مايفوح ريحته لبست فستان تركوازي ناعم وحلو وحطت ميك اب تركوازي ناعم وخفيف عالعين والبلاشر وردي فاتح على خدودها وأخذت قلوس وردي لماع وحطته عشفايفها وعدلت شعرها البني الي حاطه عليه خصلات شقرا ومعطيها حلا ولا اروع ولبست عباتها وطلعت عالساعه ثمان وربع بالليل
................................
من جهه ثانيه طلع محمد كاشخ لأخر درجه وحط اللمسه الأخيره من العطر وطلع ولما نزل لتحت شاف امه واستحى من نفسه لأنه مزعلها..... ولكنه قرر يروح لها ويبوس راسها.. عالأقل يمكن ترضى عليه شوي
محمد بخجل: يمه تامريني بشي...
ام محمد نزلت راسها ولا ردت.....
محمد وقف شوي يناظر امه توقعها بعد فتره صمت تتكلم تقوله شي بس ام محمد من كثر ماهي متضايقه منه ماعبرته ولا حتى ناظرته....لكذا محمد انزعج وطلع من البيت وهو متضايق لأن حس ان امه زعلانه عليه حييل ومن الكلام الي قاله الصباح...ولما طلع ركب سيارته وراح بسرعه للموعد الي حطه مع مها مع انه كان متردد شوي من بعد ماشاف امه وحس انها متضايقه منه بس الشيطان كان في فراسه وماخلاه يتراجع فكمل طريقه وراح لها........
............................
Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile appتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق