رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
البارت 48
جزء جديد :$
بعد صلاة الجمعه كان فيه غدا كبير عند بيت الكايد للعرايس و حضر الكل وأستانسواإ و أنبسطوا مع بعض وودعوا شمس و ملاك لان بكره سفرهم ل لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!
كانت أيام عاديه و أقل من عاديه كانواإ ينتظرون عيد الأضحى على النار كانوا متحمسين بس مايدرون ل شنو !؟
كانوا يعدون الأيام كانواإ يتفقون و يخططون للطلعات وكل شيء سووه و مانسوا تجهيزات عرس طلال و راكان كان أكثر شيء متحمسين له هو , راشد خطط ثالث أيام ألعيد يسوون حفله بسيطه بينهم ل زواجه على العنود وكان تخطيط سليم و وافقوا عليه أهل العنود " الجاسم " و كان ضمن الحماس
[أمل]
سكنت أناإ و جدي عند بيت أمي حصه عند علياء ألي ماعندهاإ إحد لان غلا وبندر أرجعوا الدمام وهي بروحهاإ مع راشد , كنت أناإ وياهاإ نخطط لأشياء كثيره ومن ضمنهاإ
أمل : ألو شميس ووجع خليك معي
شمس : هاه هاه ؟ وش تبين ؟
أمل : أنإ يوم أعرست مارفعت خشمي عليك بس أنتي ماعاد تعطيني وجه , ترى اني أحبك أكثر من ما بدر يحبك !!
شمس : ههههههههههه يافديت الزعلان , أمري وش بغيتي ؟
أمل : نزل الذوق , ألمهم مخططين نطلع جده سياحه حنا يالبنات هاه يومين ثلاثه ونرجع ؟ وش تقولين ؟
شمس : أحب أذكرك ياست أمل , أناإ ست متزوجه !!
أمل : خير ياطير ؟
شمس : و إنتي من عقلك أخلي زوجي و أنا ماكملت معه شهر مدري شهرين و أجي معكم ؟
أمل : ألحمدلله و الشكر ماتعرف متى تزوجت , أسمعي بتجين حياك ألله منتي جايه كيفك
شمس بلكاعه : من ورى قلبك صح ؟
أمل : كاشفتني , طيب تعالي إنتي وهو مابه مشكله هاه ؟
شمس : أرد لك خبر , يلا سيا
أمل : سي| ( سكرت بوجهها )
علياء : هاه ؟
أمل : مدري والله أظاهر ماتقدر بس , يمكن تقدر تقنع بدر ماعرفش
علياء : إن شاء الله تقدر ,
أمل : يلا ألعنود تقدر تروح لانها تبي تجهز و أكيد بيخلونهاإ
علياء : وجود تقدر تروح بعد بيسمحون لها , من بقى ؟
أمل : أيه صح جود تقدر تروح لان نور هناك وفهد , طيب كيذ1 ok خلاص أنا و أنتي و جود و شموخ و ألعنود وشمس أحتمال , كيذ1 كاملين و لا ؟
علياء : لا كاملين , يعني أأكد حجز الطياره ولان نثبر هنا ؟
أمل : لا خلاص أكدي كل شيء , و أنا بكلمهم أللحين
علياء : لالا بنعزمهم أليوم ونأكد لهم ونسوي لهم المفاجئه ok ؟
أمل :ok , بروح أكلم البنات أعزمهم وأنتي أكدي ألحجز ؟
أمل مسكت جوالها وبدت مكالماتها و علياء كلمت راشد و خلاص بيتم تأكيد حجز جدة بعد بكرا , كانت أتفاقيتهم تكون تمشية و تجهيز و بيبدون التخطيط أليوم ,
جود : أهلن أهلن ,
أمل : هلا بك , يافتاة أخبارك وينك مختفيه ؟
جود : ألعب معك حبشه خخخخخخخخخ
أمل : ياحبي لسماجتك , ألمهم شنو نظامك أليوم ؟
جود : أنام أصلي أجلس على اللاب أتقهوى يعني لاجديد
أمل : كويس , مع أمل بيكون فيه جديد
جود : وش عنده فيري ثلاثه بواحد ؟
أمل : هههههههههههههههههههه أول مره تقطين شيء موب سامج , معليش طيب أليوم ألبنات بيجونا ع الساعة 10 حياك ياحببتشي ولاتنسين حرم أخوك السخيفه جيبيها
جود : أخيرا أحد حس على دمه وعزم , خخخخ إوكي طيب شوكرن مقدما
أمل : لا يكثر وأنا أمك , يلا تجهزي من اللحين
جود : ألساعة 7
أمل : عادي مافيها شيء ,
جود : ألا أليوم وش ؟
أمل : الأربعاء , ياحظي ماتعرفين وين ربي حاطك
جود : لا أنا لا عطلت ماعاد أعرف ألا يوم الجمعه هههههه
أمل : سبحانو نفسي ههههههههه
جود : يلا سيا بتجهز
أمل : لحظه عطيني لولشه
جود : لا جيتكم خخخخ سيا
أمل : سيا ي خبله ,
" أهواك ماهي مواويل بها أترنم , ترى المواويل هي الي تغنيناإ "
لفت أمل عليه وعرفت إنه حق علوؤي
ناظرت الأسم مكتوب " طلالوه "
أمل : هههههههههههههههه علوؤؤؤي تعالي طلالوه يتصل
علياء تجي ركض : خخخخخخخخخ شفتي وش مسجلته ؟
أمل : ههههههههه وش تحسين بس
علياء : هو مسجلني , عليوه خخخخخ
أمل : ههههههه ياخبلكم بس لابقين لبعض ,, يلا يلا خلينا نتجهز ونخلص أمرونا
علياء : أوكي بس أكلمه وأجيلك
في بيت الكايد
ب جناح فواز و ملاك
ملاك ب المطبخ تجهز قهوة المغرب قبل لا يطلع فواز : فواز تعال القهوة
فواز وهو ينسف على المراية ويعلي صوته : ومن تقهويت صوتك , سولف الزعفران , عاد وشلون فنجال تمده يمييييييينك
ملاك بضحكه وهي تنزل الصينيه بالصاله : والله صوتك موب شين ههههه
فواز : شع بالج حبيبتي , لا يكون طول ه الشهر أول مره تسمعيني أغني ؟
ملاك : ههههههه أيه أول مره
فواز : عيل كل يوم بزعجج بصوتي ههههه
ملاك أبتسمت : عسل على قلبي
فواز : فديتج والله
ملاك : بتنزل تحت اللحين ؟
فواز : أي و أنتي بتنزلين معي ؟
ملاك : طيب دقايق أضبط شكلي
فواز : ملاك ربي حاطك وربي مايحتاج ,
ملاك أستحت : أجل دام كيذ1 يلا مشينا
" مسكت يده وشبكت أصابعها بأصابعه و طلعوا من الباب ونزلوا تحت ل أم بدر يتقهوون معها ويسولفون شوي معها "
بدر و شمس
بدر : ماله داعي روحتك
شمس : بدر , طيب أنت أطلع معي و نغير جو شوي , ماعلي من البنات أصلن بخليهم وبجلس معك ؟
بدر أبتسم وكأنه يعاند : والله تخلينهم ؟
شمس : والله
بدر : أجلس جهزي أغراضي و أغراضك ههههههههه
شمس : ههههههههه يمى من عنادك
بدر : طالع عليك
شمس : قصدك أنا طالعه عليك , و بلاش تصغر عمرك هههههه
" جهزت شمس أغراضها وأستعدت لعزيمة البنات ألي عند علوؤي و أمول , وهي واثقه إنها هي وبدر بيروحون جدة خلاص إن شاء الله ,
بيت الجاسر
الساعة 10 ونص
شمس هي وجود يدخلون ع البنات : ألسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
" سلموا على بعض صار لهم أسبوع ماشافوا البنات , جلسوا سولفوا سوالف عاديه "
أمل وقفت : يلا بنات ألي بتروح جدة ترفع يدها ؟
جود و ألعنود و شموخ و علياء : أأنا
أمل : هاه شموس بتروحين أرفعي يدك ؟
شمس وهي ترفع يدها : إن شاء الله أبلة ههههههههههه
أمل : هههههههههههه ياحبي لك , لا يكون بدر بيقط وجهه علينا ؟
شمس : وه ي زينها من قطة وجه
أمل : شمسوووه , أنا ماكنت أغازل تركي ولا غازلت عزيز ليومك ذا , عن ذا الحكي
شمس : هههههههههههههه أنتي وش فيك ؟ تغارين من بدر ؟
أمل بضحكه : أيه " بصوت خفيف قالت " هين خخخخخخخ
شمس : يلا بنات أنا تأخرت على بدر , أيه صج ماتبوني أعلم ملاكو عن هذي السفره وتجي معنا ؟ والله لتستانس
أمل : أيه خليها تجي عشان تكمل الوناسه لا صار فيه وجيه جدد خخخخخخخ
الكل : هههههههههههه
ألعنود : يوووووه متحمسه حدي لجده
أمل : ترى كلها ثلاث أيام تجهزين فيها أنتي و جود لانكم بالعيد بتدخلون على أزواجكم
شمس وهي تضرب أمل علابي : أزواجهم يدخلون عليهم
أمل : أيه هذي
الكل : هههههههههههههههههههه
شموخ : طيب وش نظامكم يعني جلستنا ومصاريفنا وكل هذا ؟ أنا عندي أقتراح , نسكن كلنا بشقه وحده و ندفع أجار الجناح من البداية كامل و نعيش حياتنا عادي لمدة ثلاث أيام
أمل : أيه كيذ1 تفكيرناإ
علياء : شوف النصب !!
أمل عطت علياء كوع : عادي عادي خخخخخخخخخ
شمس : دام كيذ1 أجل بسكن بالشقة الي قدامكم مع بدر و كل شوي بطب بوجيهكم
أمل : من قرادة حظنا
شموخ : أمول ترى تصدق شمس وتكنسل
أمل : لالالالالا أمزح أمزح
الكل : هههههههههههههههههههههه
شمس وقفت : دام قررنا وخلاص , أجل أشوفكم بعد بكرا بالمطار ان شاء الله
الكل : إن شاء الله
تفرقوا البنات وكلن بدا يتجهز لالطلعه
أمل
كنت على سريري و بقمة إندماجي ب أفكاري ألي تروح وتجي وتخطط ل جدة , كانت فكرتي والكل يدري يعني لو صار شيء أنا ألي باكلها لازم أحرص على البنات و أنتبه لهم كلهم , بيكوونون كلهم بذمتي ألا جود وشمس بدر معهم خخخخخخ , إن شاء الله أكون قد المسؤوليه
علياء
متحمسه أقوى شيء وخصوصا إننا بنجهز لزواج راشد و سلطانوووه و جود يالله من جد جود كبرت خخخخخ , وبعدها بشهر أنا يعني شهر 1 أنا و شموخ , كنت أنا و شموخ وحنا ببريطانيا نحلم به اليوم !! , يارب وفقنا جميعا وخلنا حق بعض يارب , شفت أمول نامت و نمت بعدها
العنود
كنت على سريري و أناظر ألمرايه الي قدامي ومعلق جمبها فستاني الأبيض , من زمان شاريته وخالصه لاني عارفه ممكن أي وقت يحددون زواجي , أبتسمت و أنا أتذكر أني بطلع جده و أشتري باقي أغراضي مع البنات , حسيت من جد عندي خوات و يساندوني , ربي مايحححرمني منهم أبد , مدري كيف بعيش بدونهم , نمت عشان أقوم بكرا و أجهز باقي اغراضي لجدة ,
و أحلى شيء إن راكان صادف يكون عنده عمل بجدة و يرافقنا بالطيارة وناسه والله لأستلم شموخ تعليقات زي ماتستلمني لا شافت راشد خخخخخ
جود
رجعت البيت وسيييييدا عند ملاك أعزمها على الطلعه ووافقت بس تنتظر موافقة فواز و مدري ليه أشك أنه ماراح يوافق !! , المهم أهم شيء سوينا واجبنا , ضحكت و أنا أفتح دولابي و أناظر الثلاث فساتين ألي فصلتهم عشان زواجي واحد الأبيض لسلطان وبس وواحد أحمر ل صباحيتي و وواحد أصفر ل صباحية العنود إن شاء الله , كان كل شيء مرتب بس تنقصني شوية تجهيزات و بتكون مع البنات بجدة , ياه وناسه مو مستوعبه أببببببببدن
شموخ
حطيت يدي على قلبي و أنا أفكر , تزعجني دقات قلبي لا فكرت فيه , أبتسمت و كلها شهر إن شاء الله , أعشق صمتي بس لاني لا سكت أسهى معه أتذكر أيامي معه ب بريطانيا , أتذكر نغمة صوته أتذكر كل شيء , أتذكر يوم ينفتح الصنصير وقلت بوجهه ياكرهي , طلعت أقصد العكس , كل شيء كان حلو معه مافي شيء ماحبيته , كفاية أنه يخليني أضحك من قلب لو أنه مو خفيف دم , تجهزت تماما لروحة جدة ولو أنها مو بكرا بس الحماس ومايسوي , نمت و أنا أدعي ربي مايحرمني منهن يارب
شمس
نام بدر و أنا كنت سرحانه فيه , أنا مبسوطه معه حيل بس ليه أحس ناقصني شيء ؟ , ألحمدلله على كل حال أكيد هذي بداية الكل , أممممم متحمسه ل طلعة جدة أحس بيصير أشياء كثير بالثلاث ايام ذي و ألله لطلع جنوني كلها هناك وماراح أخلي بخاطري شيء ألا أسويه ههههههههههههه , بقنع بدر يجلس ومايروح معي بحاول
. . ونمت و أنا أتأمله
يوم جديد
شمس : بدوري ماله داعي أنا أعرف أدبر أموري ماراح يصير ألا كل خير
بدر : شوفي والله والله لو سمعت أنك قطيتي غطاك و بس حطيتي طرحه ماتعينين من الله خير ترى !!
شمس أبتسمت : لا بس بأتلثم والله , ولو بدر أكيد بحسب لك حساب أنت زوجي و حبيبي و أخوي ودنيتي وما أقوى زعلك ترى
بدر : يالبىىىىى
شمس : أروح لحالي ؟
بدر : خلاص طيب بتروحين لحالك , بس قولي لأمل ترى إن صار فيك شيء ياويلها هي !!
شمس : ههههههههههههههه طيب طيب يوصل , " مشت لغرفتها " أللحين أقدر أطيح ألي براسي من هبال و أعقل خخخخخخخخخخخخخخخ
مر اليوم عادي بين تجهيزات و مكالمات و أشاعات عن الرحله تطلعها شمس
شمس : ألو ألعنود , ترى الرحله الساعه 3 الفجر حبيبتي يلا باي
و تتصل على شموخ
شمس : ألو شموخ حبيبتي ترى الرحله الساعه 2 لازم ماتنامين زين ؟ يلا باي
بعد ساعه
أمل معصبه : ألو
شمس كاتمة ضحكتها : هلا أمول ؟ وصلك خبر أن الرحله 1 بالليل ولا ؟
أمل : أنتي ماتتركين هبالك مهما صار , الرحله 4 الفجر ومأكده أنا وياويلك لو طلعتي أشاعات فاهمة حرام البنات جلسوا يتجهزون وماناموا!!
شمس : هههههههههههههههههه دلووووخ
أمل : والله ألدلخه أنتي , نامي نامي لان الرحله 4 الفجر و أبي يكون فيك نشاط لاني بستهبل هبال مو طبيعي ولازم نكون نشيطات ومفولات نوم خخخخخخ
شمس : هههههههههههههه إوكي أمول طيب
مرت الساعات و الساعه اللحين 2 الفجر و أمل جلست تزعج البنات عشان يقومون ولا وحده ردت عليها و أرسلت رسالة للكل من البنات
" بنات أعزمكم على الفطور اللحين و من بيت الجاسر نطلع للمطار يلا الهمه كلن تقضب أخوها يجيبها هنا يلا يلا ههههههه "
تجمعوا البنات عندها على طول حماس للرحله + عشان يكفخون أمل على ه الأزعاج
عند البنات
العنود منسدحه : من جد ياسخفك قسمن كنت أحلم حلم يجنن
شمس وهي أكثرهم نشاط : ياخوفي الحلم يصير 18+
ألعنود أستحت : عن قلة الأدب , أحلامي بريييئه
شمس بضحكه : بحاول أصدق ههههههههههه
أمل : يلا بنات الساعه بتجي 3 ونص يلا مشينا المطار ,
شموخ : طيب كلكم جاهزين ؟
الكل : أيه
شموخ : ياربيي كنكم أطفال يلا قولي معي , أ ب ت ج هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههه
ركبوا السياره كلهم وراحوا المطار ألي بيشعللونها هبال هناك ,
المطار]
البارت 48
جزء جديد :$
بعد صلاة الجمعه كان فيه غدا كبير عند بيت الكايد للعرايس و حضر الكل وأستانسواإ و أنبسطوا مع بعض وودعوا شمس و ملاك لان بكره سفرهم ل لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!
كانت أيام عاديه و أقل من عاديه كانواإ ينتظرون عيد الأضحى على النار كانوا متحمسين بس مايدرون ل شنو !؟
كانوا يعدون الأيام كانواإ يتفقون و يخططون للطلعات وكل شيء سووه و مانسوا تجهيزات عرس طلال و راكان كان أكثر شيء متحمسين له هو , راشد خطط ثالث أيام ألعيد يسوون حفله بسيطه بينهم ل زواجه على العنود وكان تخطيط سليم و وافقوا عليه أهل العنود " الجاسم " و كان ضمن الحماس
[أمل]
سكنت أناإ و جدي عند بيت أمي حصه عند علياء ألي ماعندهاإ إحد لان غلا وبندر أرجعوا الدمام وهي بروحهاإ مع راشد , كنت أناإ وياهاإ نخطط لأشياء كثيره ومن ضمنهاإ
أمل : ألو شميس ووجع خليك معي
شمس : هاه هاه ؟ وش تبين ؟
أمل : أنإ يوم أعرست مارفعت خشمي عليك بس أنتي ماعاد تعطيني وجه , ترى اني أحبك أكثر من ما بدر يحبك !!
شمس : ههههههههههه يافديت الزعلان , أمري وش بغيتي ؟
أمل : نزل الذوق , ألمهم مخططين نطلع جده سياحه حنا يالبنات هاه يومين ثلاثه ونرجع ؟ وش تقولين ؟
شمس : أحب أذكرك ياست أمل , أناإ ست متزوجه !!
أمل : خير ياطير ؟
شمس : و إنتي من عقلك أخلي زوجي و أنا ماكملت معه شهر مدري شهرين و أجي معكم ؟
أمل : ألحمدلله و الشكر ماتعرف متى تزوجت , أسمعي بتجين حياك ألله منتي جايه كيفك
شمس بلكاعه : من ورى قلبك صح ؟
أمل : كاشفتني , طيب تعالي إنتي وهو مابه مشكله هاه ؟
شمس : أرد لك خبر , يلا سيا
أمل : سي| ( سكرت بوجهها )
علياء : هاه ؟
أمل : مدري والله أظاهر ماتقدر بس , يمكن تقدر تقنع بدر ماعرفش
علياء : إن شاء الله تقدر ,
أمل : يلا ألعنود تقدر تروح لانها تبي تجهز و أكيد بيخلونهاإ
علياء : وجود تقدر تروح بعد بيسمحون لها , من بقى ؟
أمل : أيه صح جود تقدر تروح لان نور هناك وفهد , طيب كيذ1 ok خلاص أنا و أنتي و جود و شموخ و ألعنود وشمس أحتمال , كيذ1 كاملين و لا ؟
علياء : لا كاملين , يعني أأكد حجز الطياره ولان نثبر هنا ؟
أمل : لا خلاص أكدي كل شيء , و أنا بكلمهم أللحين
علياء : لالا بنعزمهم أليوم ونأكد لهم ونسوي لهم المفاجئه ok ؟
أمل :ok , بروح أكلم البنات أعزمهم وأنتي أكدي ألحجز ؟
أمل مسكت جوالها وبدت مكالماتها و علياء كلمت راشد و خلاص بيتم تأكيد حجز جدة بعد بكرا , كانت أتفاقيتهم تكون تمشية و تجهيز و بيبدون التخطيط أليوم ,
جود : أهلن أهلن ,
أمل : هلا بك , يافتاة أخبارك وينك مختفيه ؟
جود : ألعب معك حبشه خخخخخخخخخ
أمل : ياحبي لسماجتك , ألمهم شنو نظامك أليوم ؟
جود : أنام أصلي أجلس على اللاب أتقهوى يعني لاجديد
أمل : كويس , مع أمل بيكون فيه جديد
جود : وش عنده فيري ثلاثه بواحد ؟
أمل : هههههههههههههههههههه أول مره تقطين شيء موب سامج , معليش طيب أليوم ألبنات بيجونا ع الساعة 10 حياك ياحببتشي ولاتنسين حرم أخوك السخيفه جيبيها
جود : أخيرا أحد حس على دمه وعزم , خخخخ إوكي طيب شوكرن مقدما
أمل : لا يكثر وأنا أمك , يلا تجهزي من اللحين
جود : ألساعة 7
أمل : عادي مافيها شيء ,
جود : ألا أليوم وش ؟
أمل : الأربعاء , ياحظي ماتعرفين وين ربي حاطك
جود : لا أنا لا عطلت ماعاد أعرف ألا يوم الجمعه هههههه
أمل : سبحانو نفسي ههههههههه
جود : يلا سيا بتجهز
أمل : لحظه عطيني لولشه
جود : لا جيتكم خخخخ سيا
أمل : سيا ي خبله ,
" أهواك ماهي مواويل بها أترنم , ترى المواويل هي الي تغنيناإ "
لفت أمل عليه وعرفت إنه حق علوؤي
ناظرت الأسم مكتوب " طلالوه "
أمل : هههههههههههههههه علوؤؤؤي تعالي طلالوه يتصل
علياء تجي ركض : خخخخخخخخخ شفتي وش مسجلته ؟
أمل : ههههههههه وش تحسين بس
علياء : هو مسجلني , عليوه خخخخخ
أمل : ههههههه ياخبلكم بس لابقين لبعض ,, يلا يلا خلينا نتجهز ونخلص أمرونا
علياء : أوكي بس أكلمه وأجيلك
في بيت الكايد
ب جناح فواز و ملاك
ملاك ب المطبخ تجهز قهوة المغرب قبل لا يطلع فواز : فواز تعال القهوة
فواز وهو ينسف على المراية ويعلي صوته : ومن تقهويت صوتك , سولف الزعفران , عاد وشلون فنجال تمده يمييييييينك
ملاك بضحكه وهي تنزل الصينيه بالصاله : والله صوتك موب شين ههههه
فواز : شع بالج حبيبتي , لا يكون طول ه الشهر أول مره تسمعيني أغني ؟
ملاك : ههههههه أيه أول مره
فواز : عيل كل يوم بزعجج بصوتي ههههه
ملاك أبتسمت : عسل على قلبي
فواز : فديتج والله
ملاك : بتنزل تحت اللحين ؟
فواز : أي و أنتي بتنزلين معي ؟
ملاك : طيب دقايق أضبط شكلي
فواز : ملاك ربي حاطك وربي مايحتاج ,
ملاك أستحت : أجل دام كيذ1 يلا مشينا
" مسكت يده وشبكت أصابعها بأصابعه و طلعوا من الباب ونزلوا تحت ل أم بدر يتقهوون معها ويسولفون شوي معها "
بدر و شمس
بدر : ماله داعي روحتك
شمس : بدر , طيب أنت أطلع معي و نغير جو شوي , ماعلي من البنات أصلن بخليهم وبجلس معك ؟
بدر أبتسم وكأنه يعاند : والله تخلينهم ؟
شمس : والله
بدر : أجلس جهزي أغراضي و أغراضك ههههههههه
شمس : ههههههههه يمى من عنادك
بدر : طالع عليك
شمس : قصدك أنا طالعه عليك , و بلاش تصغر عمرك هههههه
" جهزت شمس أغراضها وأستعدت لعزيمة البنات ألي عند علوؤي و أمول , وهي واثقه إنها هي وبدر بيروحون جدة خلاص إن شاء الله ,
بيت الجاسر
الساعة 10 ونص
شمس هي وجود يدخلون ع البنات : ألسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
" سلموا على بعض صار لهم أسبوع ماشافوا البنات , جلسوا سولفوا سوالف عاديه "
أمل وقفت : يلا بنات ألي بتروح جدة ترفع يدها ؟
جود و ألعنود و شموخ و علياء : أأنا
أمل : هاه شموس بتروحين أرفعي يدك ؟
شمس وهي ترفع يدها : إن شاء الله أبلة ههههههههههه
أمل : هههههههههههه ياحبي لك , لا يكون بدر بيقط وجهه علينا ؟
شمس : وه ي زينها من قطة وجه
أمل : شمسوووه , أنا ماكنت أغازل تركي ولا غازلت عزيز ليومك ذا , عن ذا الحكي
شمس : هههههههههههههه أنتي وش فيك ؟ تغارين من بدر ؟
أمل بضحكه : أيه " بصوت خفيف قالت " هين خخخخخخخ
شمس : يلا بنات أنا تأخرت على بدر , أيه صج ماتبوني أعلم ملاكو عن هذي السفره وتجي معنا ؟ والله لتستانس
أمل : أيه خليها تجي عشان تكمل الوناسه لا صار فيه وجيه جدد خخخخخخخ
الكل : هههههههههههه
ألعنود : يوووووه متحمسه حدي لجده
أمل : ترى كلها ثلاث أيام تجهزين فيها أنتي و جود لانكم بالعيد بتدخلون على أزواجكم
شمس وهي تضرب أمل علابي : أزواجهم يدخلون عليهم
أمل : أيه هذي
الكل : هههههههههههههههههههه
شموخ : طيب وش نظامكم يعني جلستنا ومصاريفنا وكل هذا ؟ أنا عندي أقتراح , نسكن كلنا بشقه وحده و ندفع أجار الجناح من البداية كامل و نعيش حياتنا عادي لمدة ثلاث أيام
أمل : أيه كيذ1 تفكيرناإ
علياء : شوف النصب !!
أمل عطت علياء كوع : عادي عادي خخخخخخخخخ
شمس : دام كيذ1 أجل بسكن بالشقة الي قدامكم مع بدر و كل شوي بطب بوجيهكم
أمل : من قرادة حظنا
شموخ : أمول ترى تصدق شمس وتكنسل
أمل : لالالالالا أمزح أمزح
الكل : هههههههههههههههههههههه
شمس وقفت : دام قررنا وخلاص , أجل أشوفكم بعد بكرا بالمطار ان شاء الله
الكل : إن شاء الله
تفرقوا البنات وكلن بدا يتجهز لالطلعه
أمل
كنت على سريري و بقمة إندماجي ب أفكاري ألي تروح وتجي وتخطط ل جدة , كانت فكرتي والكل يدري يعني لو صار شيء أنا ألي باكلها لازم أحرص على البنات و أنتبه لهم كلهم , بيكوونون كلهم بذمتي ألا جود وشمس بدر معهم خخخخخخ , إن شاء الله أكون قد المسؤوليه
علياء
متحمسه أقوى شيء وخصوصا إننا بنجهز لزواج راشد و سلطانوووه و جود يالله من جد جود كبرت خخخخخ , وبعدها بشهر أنا يعني شهر 1 أنا و شموخ , كنت أنا و شموخ وحنا ببريطانيا نحلم به اليوم !! , يارب وفقنا جميعا وخلنا حق بعض يارب , شفت أمول نامت و نمت بعدها
العنود
كنت على سريري و أناظر ألمرايه الي قدامي ومعلق جمبها فستاني الأبيض , من زمان شاريته وخالصه لاني عارفه ممكن أي وقت يحددون زواجي , أبتسمت و أنا أتذكر أني بطلع جده و أشتري باقي أغراضي مع البنات , حسيت من جد عندي خوات و يساندوني , ربي مايحححرمني منهم أبد , مدري كيف بعيش بدونهم , نمت عشان أقوم بكرا و أجهز باقي اغراضي لجدة ,
و أحلى شيء إن راكان صادف يكون عنده عمل بجدة و يرافقنا بالطيارة وناسه والله لأستلم شموخ تعليقات زي ماتستلمني لا شافت راشد خخخخخ
جود
رجعت البيت وسيييييدا عند ملاك أعزمها على الطلعه ووافقت بس تنتظر موافقة فواز و مدري ليه أشك أنه ماراح يوافق !! , المهم أهم شيء سوينا واجبنا , ضحكت و أنا أفتح دولابي و أناظر الثلاث فساتين ألي فصلتهم عشان زواجي واحد الأبيض لسلطان وبس وواحد أحمر ل صباحيتي و وواحد أصفر ل صباحية العنود إن شاء الله , كان كل شيء مرتب بس تنقصني شوية تجهيزات و بتكون مع البنات بجدة , ياه وناسه مو مستوعبه أببببببببدن
شموخ
حطيت يدي على قلبي و أنا أفكر , تزعجني دقات قلبي لا فكرت فيه , أبتسمت و كلها شهر إن شاء الله , أعشق صمتي بس لاني لا سكت أسهى معه أتذكر أيامي معه ب بريطانيا , أتذكر نغمة صوته أتذكر كل شيء , أتذكر يوم ينفتح الصنصير وقلت بوجهه ياكرهي , طلعت أقصد العكس , كل شيء كان حلو معه مافي شيء ماحبيته , كفاية أنه يخليني أضحك من قلب لو أنه مو خفيف دم , تجهزت تماما لروحة جدة ولو أنها مو بكرا بس الحماس ومايسوي , نمت و أنا أدعي ربي مايحرمني منهن يارب
شمس
نام بدر و أنا كنت سرحانه فيه , أنا مبسوطه معه حيل بس ليه أحس ناقصني شيء ؟ , ألحمدلله على كل حال أكيد هذي بداية الكل , أممممم متحمسه ل طلعة جدة أحس بيصير أشياء كثير بالثلاث ايام ذي و ألله لطلع جنوني كلها هناك وماراح أخلي بخاطري شيء ألا أسويه ههههههههههههه , بقنع بدر يجلس ومايروح معي بحاول
. . ونمت و أنا أتأمله
يوم جديد
شمس : بدوري ماله داعي أنا أعرف أدبر أموري ماراح يصير ألا كل خير
بدر : شوفي والله والله لو سمعت أنك قطيتي غطاك و بس حطيتي طرحه ماتعينين من الله خير ترى !!
شمس أبتسمت : لا بس بأتلثم والله , ولو بدر أكيد بحسب لك حساب أنت زوجي و حبيبي و أخوي ودنيتي وما أقوى زعلك ترى
بدر : يالبىىىىى
شمس : أروح لحالي ؟
بدر : خلاص طيب بتروحين لحالك , بس قولي لأمل ترى إن صار فيك شيء ياويلها هي !!
شمس : ههههههههههههههه طيب طيب يوصل , " مشت لغرفتها " أللحين أقدر أطيح ألي براسي من هبال و أعقل خخخخخخخخخخخخخخخ
مر اليوم عادي بين تجهيزات و مكالمات و أشاعات عن الرحله تطلعها شمس
شمس : ألو ألعنود , ترى الرحله الساعه 3 الفجر حبيبتي يلا باي
و تتصل على شموخ
شمس : ألو شموخ حبيبتي ترى الرحله الساعه 2 لازم ماتنامين زين ؟ يلا باي
بعد ساعه
أمل معصبه : ألو
شمس كاتمة ضحكتها : هلا أمول ؟ وصلك خبر أن الرحله 1 بالليل ولا ؟
أمل : أنتي ماتتركين هبالك مهما صار , الرحله 4 الفجر ومأكده أنا وياويلك لو طلعتي أشاعات فاهمة حرام البنات جلسوا يتجهزون وماناموا!!
شمس : هههههههههههههههههه دلووووخ
أمل : والله ألدلخه أنتي , نامي نامي لان الرحله 4 الفجر و أبي يكون فيك نشاط لاني بستهبل هبال مو طبيعي ولازم نكون نشيطات ومفولات نوم خخخخخخ
شمس : هههههههههههههه إوكي أمول طيب
مرت الساعات و الساعه اللحين 2 الفجر و أمل جلست تزعج البنات عشان يقومون ولا وحده ردت عليها و أرسلت رسالة للكل من البنات
" بنات أعزمكم على الفطور اللحين و من بيت الجاسر نطلع للمطار يلا الهمه كلن تقضب أخوها يجيبها هنا يلا يلا ههههههه "
تجمعوا البنات عندها على طول حماس للرحله + عشان يكفخون أمل على ه الأزعاج
عند البنات
العنود منسدحه : من جد ياسخفك قسمن كنت أحلم حلم يجنن
شمس وهي أكثرهم نشاط : ياخوفي الحلم يصير 18+
ألعنود أستحت : عن قلة الأدب , أحلامي بريييئه
شمس بضحكه : بحاول أصدق ههههههههههه
أمل : يلا بنات الساعه بتجي 3 ونص يلا مشينا المطار ,
شموخ : طيب كلكم جاهزين ؟
الكل : أيه
شموخ : ياربيي كنكم أطفال يلا قولي معي , أ ب ت ج هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههه
ركبوا السياره كلهم وراحوا المطار ألي بيشعللونها هبال هناك ,
المطار]
تعليق