رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
هذا البارت18
((يوم جديد))
البنات ما شافوا بعض لأن شموخ وعلياء طلعوا لبيت عبد العزيز من تعب الرحله
قاموا شموخ وعلياء الساعه 11:00صباح وأفطروا ولبسوا وطلعوا لبيت جدتهم
((في بيت راكان))
راكان:ها أمي كلمت ولا ؟
العنود:ألا كلمت من شوي وتقول بعد بكره أجيكم من الشرقيه
طلال:والله أني شايل هم كيف أعلمها
راكان:هونها وتهون يا أخوي
طلال:الله يسهل ويصبرني وقوي قلبي
العنود راكان:اميييييين
((فلة الجده))
علياء بصراخ:هلا جده
الجده:ياويلي يافضحي قصري صوتك
علياء وهي تضمها:مشتاقه لك مشتاقه لك يالغاليه
غلا ودموعها تنزل راحت تركض تضمها:علياء
علياء:هلا هلا بعروستنا
غلا:ههههههههههه أشتقتلك
أمل:سلام يامثقفه
علياء:أموووووووووووول ياي فديتك ماعرفتك
أمل تغمز:هههههههههههه حليانه ها
علياء:أكيد من يومك
شموخ:سلام ياجده شلونك يالغاليه؟
الجده:هلا والله ببنتي بشوفتكم يابنت الغالي
شموخ:سلام غلايا سلام ياعروسه
غلا:هلا والله بشموخه كيفك ياغلا وحشتيني
شموخ:وأنتي أكثر
أمل:أهليييين ببنت عمهم اللي مدري من وين طلعت
شموخ:هههههههههههههه أهلين حبيبتي طلعت من بطن أمي
أمل:لا والله حسبتك طلعتي من باطن الأرض
شموخ:لا
أمل:أمزح أمزح شلونك؟
شموخ:تمام
أمل:ياغلا قلتي أنها حلوه بس ماوفيتي بحقها
شموخ أستحت:تسلميييييين
علياء:وييين رشووود؟
راشد من ورى الباب:أحم أحم<تغطوا شموخ وأمل>أصغر عيالك رشوود
راشد سلم على علياء وبعدييين تقدم لشموخ اللي مدة يدها وسحبها لعنده وسلم عليها بالخد
راشد:هلا والله بأختي بارضاع
شموخ:ها
راشد:أكتشفنا ولله الحمد أنك أختي من الرضاع
علياء:يعني أختي أنا بعد
راشد:لا ياقلبي بس أنا أمها مرضعتني أنا بس
غلا:يوووووووووه يا حسافه
راشد:الحظ..............يلا استأذن<وطلع>
شموخ:ياي يابنات حلو شعور أنك نجحتي
علياء:بصراحه شعور وهم ينادون أسمك ياي يجنن
شموخ:ولا في وحده طاحة والي أغمى عليها اقسم ان أشكالهم بس تحف
علياء:صادقه ولا سلطان هههههههههه ينادون بأسمه والكل صفق لأنه ولد وزييير عاد هو يقول لا داعي لاداعي والله مسكت بطني من الضحك
أمل:يوووووووه خلاص صجيتونا بس
علياء:غيرانه
أمل:كلي تبن
غلا:فاتكم طلعت أنا وأمل للحياة مول لقينا تركي مديرها
أمل تسوي نفسها مستحيه
علياء:شفيها الأخت أستحت
أمل:هو زوج المستقبل
علياء:ها الله يعينه لاكان زوجك
أمل:يحمد ربه
شموخ:أي والله يحمد ربه
علياء:أشوفك وقفتي بصفها ما أمداك تحبينها
غلا:يووووة مشتاقه للعنود وجود
شموخ:أيه صح ذكرتيني أمس أسمع أبوي يعزم أبو سلطان وراكان على المزرعه
علياء:أيه حتى أنا سمعت كأنه قال بعد بكره والله مدري
غلا تميلح:شموخ في ناس يمدحون الدادي تبعك
شموخ:لا من عشان أقوله؟
غلا:ناس جنبك ولا يتميلحون بعد
شموخ:مييين أمووووووول
أمل:يووه أستحي
علياء:لا الحياء مقطعك مررره أنتي
شموخ:حرام شفيك من جيتي تحطمين فيها
علياء:عشان ماتنصدم في نفسها ههههههههههه
أمل:تكفين بموت ضحك صراحه دمك مرره خفيف ماتوقعتك كذا
شموخ:ههههههههههههههه نشوف من يغلب الثاني
الخدامه:يلا بنات قدا<غدا>
أمل:ههههههههههههههه جين ماما
شموخ:ههههههههههههههه يلا بنات مشينا
وطلعوا البنات تغدوا وكملوا وناسه في ببيتهم
((قصر سلطان))
ملاك:سلطانوووه وجع قووم
سلطان:يا ذا النشبه يابنت أعقلي عني بنام لأن اليوم السهره صباحي عند طلال
ملاك:طيب أنا أقول قووووووم
سلطان:أقسم بالله أذا ما تحركتي وطلعتي والله لأوريك
ملاك:طيب طيب خلاص
<الله أكبر الله أكبر>
سلطان:أستغفر الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وقام الحمام يتوضا
((يوم جديد))
((بيت راكان))
العنود:ها وش قلتي؟؟
شموخ اللي تكلمها على التيلفون:طيب خلاص أقولهم وحنا عندك أن شا الله
وقامت العنود ترتب الصاله وتجهز الأغراض
((في فلة عبد العزيز))
شموخ:ها بنات بتروحون؟
أمل:أنا ماعندي مانع
علياء:حتى أنا لا عندي عيال ولا رجال
غلا:لابنات أنا صعبه ما أقدر أروح روحوا أنتوا
شموخ:طيب يلا كل وحده تروح تلبس وترجعون هنا زيين
الكل:طيب
وطلعوا لبيتهم ولبسوا وجهزوا أنفسهم
وتجمعوا وركبوا مع السواق وطلعوا لبيت العنود
((في بيت راكان))
رنة شموخ الجرس بهدوء وفتحت الخدامه
ودخلت شموخ بكل شموخ وهدوء المعتاد
وعلياء كالعاده رجة الدنيا فيها وأمل نفس الشيء
شموخ:السلام
العنود:هلا والله
علياء:هلا وغلا بعنودي شلونك؟
العنود:تمام
أمل:السلام أهلين عنوده كيفك؟
العنود:ياحياتي هلا والله مشتاقه لك يا قلبي تفضلوا حياكم الله
علياء:أتجنن على الرسميه ولا تميلح عند أمل ترى ماعندها أخوان كبار عشان تخطبك
العنود:كلي تبن
علياء:ياذا التبن اللي على كل وجبه ناكله
أمل:أيه يقالك عنز
شموخ:هههههههههههه حرام عليك أمل ظلمتي العنز يعني مع أحترامي لكل عنز يعني
علياء:الدعوه كلها قلبت علي أطلع أحسن لي
شموخ:أيه صدق العنود ترى بنعززم في المزرعه تجين صح
العنود:أيه قالي أخوي
علياء:يووووه ياكرهي لذي المزرعه مستحيييل أنام فيها
أمل:حتى أنا أكرهها
شموخ:خلاص نرجع في نفس اليوم
العنود:ها وش سويتوا عشان الملكه ؟
شموخ:والله أنا فستاني من بريطانيا
أمل:من زين ملابسهم وععع مو حلوه
شموخ:والله أنا فريت المحلات وطلعت أحسن واحد فيهم
علياء:وأنا شريت فستان من عند مصمم بس يبيله تعديل شوي وخليته عنده
أمل:والله أنا من الشرقيه حلو والله معجبني
العنود:أنا شريت جاهز حلو
بعد ما قضوا الوقت بالسوالف والوناسه الساعه صارت 12وأستأذنوا
طلعوا البنات وكانت أخر وحده علياء تأخرت تعدل اللثمه
وهي طالعه قابلت أنسان أخسرته بغبائها اللحين مستحيل يكون بقلبه ذرة حب لها مرها وهو مشمر أكمامه و ثلاث أزارير مفتوحه من ثوبه والشماغ على كتفه والطاقيه والعقال بيده ناظر في عيونها عرفها ومانسى لون عيونها اللي هو يميزه عرفها وعرف زولها اللي مايغلط فيه أبد
((علياء))
ولا كأنه مريض ما شاء الله عليه محلوا ههههههههه تو شايفته قبل ثلاث أيام متى أمداه يحلو بس لا من جد والله متغير للأحسن كان مشمر وثلاث أزارير مفتوحه محليه أكثر وأكثر
حلاته لا بغى يكشخ و لون للحلى لوحه {{
و كجول ثوبه و خلى ثلاث أزرار مفتوحه ..
و برمة غترته ل أمست على كتفيه مطروحه {{
أقسم أني أحبه وأعشقه بس العناد يلعب دوره والعناد لعب فيني
((طلال))
حرام عليك حرام عليك وجايه للبيت ومقابلتني وهي متلثمه لا شكل موتي الليله لبى عيونها العذاب لبى غرورها لبى عنادها لبى زولها
والله لو أقول من هنا لبكره ما أوفي حقها بس وش جاها
خليني أطلع المستشفى وأخلص
لمس جرحي ب كفينه
وصد وكابرت عينه
يقسي قلبه ..
و قلبه ,
~ يحبني بينه و بينه ~
يعاندني وأنا أدريبه
حنون وممتلي طيبه
ومهما طول بعاده
ب يرجع
بس هو عيبه ,
~ يحبني بينه و بينه ~
عنودي بس عاجبني !
مزعلني و تاعبني
أهو مشكلته عناده
ومشكلته إذا حبني ,
~ يحبني بينه و بينه ~
يصد ب جيته كنه
حبيبه ما درى عنه
خذا طبع الزعل عاده
وهو يدري بعد إنه ,
~ يحبني بينه و بينه ~
((بالأستراحه))
((راكان))
وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهوو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
محبوبي مشى وخلاني
خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وأرتاح انا من تفكيري
مافاد لا حبي ولاتقديري مابيه حتى لو تعنى وجاني
محبوبي مشى وخلاني
والله شكله من ابدايه خاين خداع مافي شيء بعينه باين
للحب وللعشره أبد مو صاين ضحكته وياللأسف بكاني
محبوبي مشى وخلاني
((في المستشفى))
الدكتور:سرطانك في أيش؟؟
طلال:مدري
الدكتور:شنو يعني مدري يوم سويت الفحوصات شقالوا بس قالوا سرطان
طلال:أيه
الدكتور: بسوي فحوصات سريعه تطلع بعد ساعه
سوا الفحوصات وبعد مرور ساعه أنتظار قضاها بالأستغفار
الدكتور:.................................
طلال:أنت من جد تكلم سو مره ثانيه الفحوصات متأكد؟؟
الدكتور:سويتها مرتين وطلعت مثل النتيجه يعني......................
طلال طلع مصدوم أخر شيء يتوقعه هذا الشيء يصير له
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
وهذا البارت 19
((بالأستراحه))
((راكان))
وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني
واللي يسوي سواته ماهوو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
محبوبي مشى وخلاني
خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وأرتاح انا من تفكيري
مافاد لا حبي ولاتقديري مابيه حتى لو تعنى وجاني
محبوبي مشى وخلاني
والله شكله من ابدايه خاين خداع مافي شيء بعينه باين
للحب وللعشره أبد مو صاين ضحكته وياللأسف بكاني
محبوبي مشى وخلاني
((في المستشفى))
الدكتور:سرطانك في أيش؟؟
طلال:مدري
الدكتور:شنو يعني مدري يوم سويت الفحوصات شقالوا بس قالوا سرطان
طلال:أيه
الدكتور: بسوي فحوصات سريعه تطلع بعد ساعه
سوا الفحوصات وبعد مرور ساعه أنتظار قضاها بالأستغفار
الدكتور:أنا اللحين عندي تقريرين يثبتوا أن مافيك شيء وأن المستشفى غلطان
طلال:أنت من جد تكلم سو مره ثانيه الفحوصات متأكد؟؟
الدكتور:سويتها مرتين وطلعت مثل النتيجه يعني لا سرطان ولا هم يحزنون
طلال طلع مصدوم أخر شيء يتوقعه هذا الشيء يصير له
((الاستراحه))
بعد يده القويه والصلبه عن العود وهو يختم الأغنيه
محبوبي مشى وخلاني
ماجد:أحلى بو جاسم وش ذا الصوت
راكان:تسلم
سامي:والله يا بو جاسم عجيييييييييب
راكان وقف:تسلمووون يلا ترى بطلع اليوم عندي مشاويير مهمه مع السلامه
الكل:تروح وترجع بالسلامه
((راكان))
طلعت وتركت الشباب وأن متوجهه للمطار لأن طيارة أمي متأخره وبعدها بنطلع للمزرعه مع عبد العزيز
((طلال))
الحمد لله أخر شيء جاء على بالي أن مافيني شيء الحمد لله لازم أعلم العنود وراكان خليني أتصل على العنود
طلال:ألو العنود
العنود:هلا طلول شعندك متصل؟
طلال:تو طلعت من المستشفى وقالي أن مافيني شيء
العنود بفرحه:جد الحمد لله
طلال قال بهدوء وتردد:الحمد لله.....ما أوصيك علمي كل من يغليني وأغليه
العنود فهمت:لا توصي أن شاء الله
((العنود))
الحمد لله والله معجزه لازم أعلم شموخ وعلياء
أتصلت على علياء
العنود:ألوو
علياء:هلا العنود شعندك متصله لاتقولين أشتقتي ترى تو طالعه من عندك
العنود بدون سابق أنذار أنزلت دموعها بفرحه
علياء خافت وأول شيء جاء على بالها الا طلال:عنود تكلمي طلال فيه شيء
العنود هدت:لا بس هو راح للمستشفى بيبدأأعلاج وأكتشفوا مافيه شيء
علياء:ها
العنود:والله حتى أنا منصدمه على العموم علمي شموخ باي
علياء:باي
((علياء))
الحمد لله الحمد لله والله أني أحبه وأعشقه بعد بس مدري أيش اللي قلبني بروح أعلم شموخ
((في فلة راشد))
الساعه 1:00مجتمعين البنات في الصاله وعبد العزيز وراشد بالدوانيه سهرانين
شموخ:طيب بابا تأمر على شيء ثاني؟
عبد العزيز:لا يلا مع السلامه
شموخ:طيب<سكرت>
شموخ لفت لأمل:أمووووول تغطي أبوي وراشد بيجون
أمل وهي تعدل اللثمه:طيب خليهم يدخلون
شموخ عطتهم رنه على الموبايل ودخلوا
عبد العزيز وراشد:السلام
الكل:عليكم
عبد العزيز وهو يجلس:كيفكم؟
الكل:تمام
راشد:شخباركم؟
الكل:تمام
عبد العزيز:أسمعوني كل واحد يدخل يشيل أغراضه بنطلع الساعه 5الفجر للمزرعه
علياء:لا عمي ما أحبها
عبد العزيز:لا وبنام يوم بعد
علياء:ياخي ليه كل ذا العنا نرجع أحسن لنا
راشد:خلاص قررنا وعلمنا راكان وطلال وسلطان وبندر
غلا بردت عظامها من طاريه ووجها قلب وعلى طول دخلت غرفتها ودخلت وراها أمل
شموخ:طيب أبوي خلاص نطلع للبيت نشيل أغراضنا ونرتاح
عبد العزيز:ونعم الرأي
راشد:ها يا أختي المصون شرايك تشيلين أغراضي عجزان
علياء:تأمر يا بو ..؟أنت أبو أيش؟
راشد:أبو بدر
علياء:يا أبو بدر
ووقفوا وطلعوا لغرفة راشد يجهزون الأغراض
((الساعه 6:00صباح))
عند محطه تجمعت السيارات عبد العزيز هو والجد والجده على "الرنج أسود " و راشد على "يوكن رمادي"مع البنات وراكان هو وأمه على"جمس أكس أل أسود" وطلال هو والعنود على"الرنج ذهبي"
توجه راكان لعبد العزيز بطوله وثقته وهو لابس ثوب أسود وغتره بيضه معتقه السكسوكه المرسومه بدقه وسوده يشوفها الواحد عن بعد مشى ونظرته اللي ماتعبر عن شيء غير هيبته بعيونه العسليه الناعسه ...يد تلعب بالمسباح اللي بيده ويد تمسح على السكسوكه
راكان وهو يسلم بالخشم:هلا والله في أبو شموخ
عبد العزيز:هلا فيك شلونك شلون الأهل؟
راكان:بخير ومتحمسين لطلعت المزرعه تعرف وناسه وجمعه
عبد العزيز:لاتلومهم.......ألا وين طلال؟؟
راكان:هذا هو جاي
تقدم طلال بثوبه البني المحروق وغترته البيج وطوله اللي يبين أنه جد رجال يمشي بثقه وبيده السيجاره رماها وداس عليها ورفع حاجبه في شيء موعاجبه مايدري أيش رفع راسه بثقه وبانت العوارض اللي مسويها وعلى عيونه العسليه الحاده وهو نظره على أبو شموخ
طلال:هلا والله بالغالي شلونك؟
عبد العزيز:نسأل عنك كيفك؟
طلال:تمام
((في سيارة راشد))
راشد:أسمعوا عدل أنا بنزل أسلم على الرجال ياويل اللي ينزل
علياء:بس أنا أبي بيبسي
راشد:مافي طلعه ثواني وجاي فاهميييييييين؟
علياء بنرفزه:فاهمييين
والبنات برحابة صدر:فاهمين
نزل راشد بطوله المعروف بالعيله وعرض أكتافه المره عريضه ولا كأنه 19 سنه مشى بثوبه البيج وهو مسوي عمامه حمدانيه بغتره بيج معتقه ولابس نظاره شمسيه نزل النظاره وناظر في الرجال وبانت عيونه الناعسه وحواجبه العريضه على خشمه الطويل وبحكم ألتزامه مسوي عوارض
كان كل شيء فيه يبرز رجولته من عيونه تعرف أنه ينشد فيه الظهر
راشد:سلام
طلال وراكان:هلا والله <سلموا عليه>
راشد:يلا نحرك ترى بندر أتصل يقول هو على طريق المزرعه موقف ينتظر
عبد العزيز: توكلنا
((في سيارة راشد))
الكل كان مراقب الرجال كل واحد يقول الزين عندي
علياء بدون مايحسون نزلت وراحت للداخل المحطه والعنود وهي بسيارة طلال شافتها ونزلت وراها
علياء وهي تفتح البوك:عطنا 5 بيبسي
العنود:هاي
علياء:هايات كيفك على المشوار؟؟
العنود:تمام .....لحظه أنتظري بشتري حلويات لطلول ولي دقايق
((برى المحطه))
حركت سيارة عبد العزيز وراكان
راشد:الهبله ذي وين راحت أعوذ بالله
طلال:حتى أنا العنود مدري وينها
غلا ببرود:شوفوهم داخل المحطه أعرفهم مشافيح يحبون الأكل
طلع طلال وراشد لداخل وقابلوهم العنود وعلياء
العنود وعلياء وقفوا على طول وقبالهم طلال وراشد وجنون الأرض فيهم نازلات بدون أذن
طلال:خير أن شاء الله الدنيا سيبه كل وحده تنزل تشتري
العنود بكذب وهي تأشر على علياء:هي قالت لي
راشد:ماشاء الله أنتي اللي قلتي لها
علياء شهقت:هييييييييييييييه عنيد يالكذابه من اللي دخل علي وهو يقول <وهي تقلدها>هاي
العنود وهي ترمش بعيونها ببراءه:والله أنا شفتك نزلتي قلت أنزل معها
علياء وهي تطلع بيبسي من الكيس:رشووودي شوف شنو جبت لك؟
راشد من جد معصب:أقووووول السياره بس السياره
طلال:وأنتي وراها يلا قدامي
راحوا علياء والعنود ركض كل وحده وسيارتها
طلال لف على راشد وأنفجروا:ههههههههههههههه
راشد:وقسم عصبني
طلال:والله رحمتهم والله ياحرام ذاكراتنا وشاريات لنا بعد
راشد:هههههههههه بس ولو الغلط غلط ولازم يعرفوا
طلال:يلا توكلنا
راشد:توكلنا
((على طريق المزرعه وقفت السيارت مره ثانيه))
الرجال نزلوا يسلموا على بندر اللي كان قمه في الرجوله من صوته الخشن وشكله لابس ثوب كحلي وغتره بيضاء كان مبتسم وسكسوكته اللي معطيه غمازاته شكل ثاني وسماره اللي يحكي عن رجولته ولا عيونه الحاده المتناسقه مع خشمه الطويل أبتسامته مافراقت وجهه
((في سيارة راشد))
أمل:أحلى غلا هذا زوجك وش ذا المرجله ياعيني ولا صوته الخشن واو ترى خقيت بقوووه
غلاوهي متوتره:حلال لك ههههههه
شموخ:غلا تراها تصدق
غلا:أجل خلاص أسحب كلمتي
أمل:ما ألومك في أحد يعوف الزين
شموخ:أنا
أمل:لأن هنا<تأشر على راس شموخ>مافي عقل
شموخ:لا مو كذا بس يعني مو كل شيء يجي في الزين مو شرط
علياء:صادقه شموخ
((في المزرعه))
أستقبلوهم الخدم اللي أرسلهم عبد العزيز أمس عشان يرتبوا................
بعد ما ناموا بالمزرعه كل الصباح قاموا الساعه 12:00 الظهر لأن عندهم عشاء
وصلوا بيت سلطان والبنات نايمات نزلت ملاك بغرورها المعتاد وهي تبعد شعرها الأحمر عن وجهها وتنزل النظاره هي تحجب بس ماتغطى دخلت وجلست مع العجز اللي مو معجبينها وعندها حشرات نزلت عبايتها وكانت لابسه جينز وجكيت طويل لأنو برد وبوت كان شكلها رايق رفعت شعرها الأحمر وهي تلبس النظاره وطلعت تجلس بالحديقه جلست على الكرسي وصارت تامر وتنهي على الخدم
من جهه ثانيه كان يمشي بينزل الدلال حقت القهوه لفت أنتباهه الصراخ لف للحديقه شاف وحده معطيته ظهره وواقفه تهزء بالخدم لأنهم كسروا الكاس بدون قصد تحمد عبد العزيز على العقل ودخل للمطبخ ونزل الدلال وطلع
قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
هذا البارت 20
قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........
شموخ:سلام
عبد العزيز:هلا والله وغلا بحبيبتي
شموخ ابتسمت:هلا فيك بابا كيفك نمت كويس ؟
عبد العزيز:الحمد لله نمت زييين
شموخ:أبوي اللحين الساعه 12أيش مقومك عندكم رجال؟
عبد العزيز:يوووووه واجد أبو سلطان ما شاء الله عليه عازم كل ربعه وحتى الشباب عازمين ربعهم
شموخ:أها يعني زحمه اليوم أكيد جايبين أهلهم
علياء:هاي كيفك عمو؟
عبد العزيز:تمام.......أيه أهلهم جاييين مايصدقون على الله ألا هم جاين
شموخ وعلياء:هههههههههههههه
علياء:بلا من المزرعه اللي توسع الصدر من زينها أحلا شيء الأسطبل والصقووور بس
شموخ:أحلفي في خيل؟
علياء:والله
شموخ:أمشي لهم تكفيييين أبي أركب
عبد العزيز:أيه حتى راكان مرسل خيله هنا من قبل كم يوووم مع الخدم
علياء:أيييه خيله أسود أذكر العنود قالت لي
عبد العزيز:الله يخس الشيطان اخرتوني على الرجاجيل يلا سلام
شموخ وعلياء:سلام<طلع منهم وهو مستعجل حتى ماعبر اللي كانت تراقبه>
شموخ:شفتي ملاك؟
علياء:أيه شفتها وووووووووووع مغروره وبقوووه بعد سلمتي عليها؟
شموخ:لا اصلن هي ماشافتني
علياء:حتى أنا
شموخ:أمشي نكشخ ونطلع للحريم وهي بكيفها
علياء:يلا
شموخ فتحت الباب وطلعت للغرفه الثانيه عشان تحط مكياج بهدوء وهي حاطه السماعات على أذنها تسمع لمساري be ezey وهي ترقص على الخفيف سكرت الباب وجلست قدام مرايه كبيره وفتحت شنطة المكياج وبدت تحط المكياج الخفيف وجت معها أمل وعلياء وصاروا كلهم يتمكيجوا
((عند الرجال))
سلطان:هيه بو جاسم وينك؟
راكان:سم شبغيت؟
سلطان:لا بس شفتك سرحان قلت اخرب عليك هههههههههههههه
راكان يقهره:ياشييين النذاله
سلطان:بعينك
طلال يستهبل وبغرور:جد بزارين حتى عند الرجال يتهاوشوون
سلطان:لا ياشيخ جاك عاد أكبر مهايطي فالبلد
راكان:هههههههههههههههه
طلال بغرور:جاك البزر
راشد:هييييه أستحوا على وجيهكم الشياب مستحقرينكم
راكان استحى جد:أي والله أقوم أقعد جمبك أصرفلي من المبزره<قام وجلس جنب راشد>
طلال:راشد لا تسوي فيها كبييييير ومدري أيش ترى أنا أكبر منك
راشد:عقلي يوزن بلد
سلطان:بهذي صدقت صراحه لا من جد يوزن بلد
عبد العزيز:هييه ياعرب أسكتوا أقسم أن الشياب بطردونكم من هنا
راشد:عني انا بطلع للصقر حقي
طلال:وانا بطلع لحبيبة قلبي "شيهانه" اليوم ما أكلتها
راكان:والله حتى انا بطلع لخيلي
سلطان:حرام عليكم كلن جايب حيوانه الاليف و....<قاطعوه وهم يضحكون>
الكل:ههههههههههههههههههههههه
راشد:حرام عليك حيوان أليف عاد ههههههههههههه
طلال وهو ياقف:أقووووول أنا غاسل أيدي منك يالخكري
سلطان عصب:خكري بعينك
بعدين توجهوا للأسطبل عبد العزيز لانه طفش من الشياب وخلا عندهم ناصر الجد .... سلطان وراكان وراشد اللي بيده الصقر وطلال اللي بيده شيهانه
راكان وهو يسحب خيله "الأسود"
راكان:والله الأسود اليوم متحمس داري عني أني مشتاق بالمره
عبد العزيز:عطني الأسود بفر فيه كم لفه وبرجع لك
راكان:حلال لك
ركب عبد العزيز على ظهر الأسود وتلثم بغترته البيج على ثوبه البني وهو يهديه بايييين عنييييد مثل راكان
((في المطبخ))
في المطبخ اللي له دريشه واسعه تطل على الأسطبل مرة أمل وهي تشوف عبد العزيز على الأسود
أمل:شموخ شموخ شيمو
شموخ وهي تدور السكر:سمي
أمل:تعالي تعالي بسرعه فارس أحلامي على حصانه الأسود مع أنو لازم يكون أبيض<طبعا ماعرفت انه عبد العزيز لأنو متلثم>
شموخ ناظرت وهي تدقق في عيون الخيال:ههههههههههههههههه هذا عزوز أبوي
أمل:احلى يا عزوز أسمه أبوي وش عزوز ذي
شموخ:والله تحفه أبوي صار خيال
أنتبه فيها عبد العزيز ومشى بالأسود للدريشه وهو بالأصل عطشان
الدريشه بالنص مثل أستقبال المطاعم <<ياحلو التشبيه هههههه
نزلت أمل جسمها لتحت وماكن مبين شيء منها
عبد العزيز:سلام
شموخ:هلا والله بالخيال ها أشوفك تركب خيل وماتقووول
عبد العزيز:حق راكان أعرفك على الاسود
شموخ وهي تمسح على راس الاسود:ولبى قلبه
عبد العزيز جاء بينزل من ظهر الأسود
شموخ:لا لا وين أبوي شبغيت؟
عبد العزيز أستغرب بس مشاها:لا بس أبي كاس مويه؟؟
شموخ وهي تأشر على عيونها:من عيوني
مشت تجيب له كاس مويه وطولت وهي تدور الكاس
عبد العزيز نزل من الاسود وأرتكى على الدريشه وشغل سيجاره هو مايشرب كثير بس يشتهيها مرات بعد ما أحترق نص السيجاره رمى رمادها من الدريشه لداخل المطبخ وجاء على يد أمل كان حار مررررره ماقدرت تستحمل وصرخت
أمل وقفت وقابلت الدريشه وعبد العزيز وهي ماسكه يدها تألمها:اه
عبدالعزيز تخرع:بسم الله الرحمن الرحييييييم
أمل رفعت عيونها وهي ماسكه نفسها لاتضحك شكله كان يضحك وهو خايف حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها وطلعت على طول مع الباب ماكانت تدري شتسوي غير كذا ولما طلعت على طول أنفجرت
امل:ههههههههههههههههههههههه شكله تحفه
قابلتها ملاك:الحمد لله والشكر <ودخلت المطبخ باب المطبخ مقابل لدريشة الأسطبل>
((عبد العزيز))
شكلي اتحلم من اللي شفته أولى وهي نفسها امل اللي شفتها بالدوانيه ذاك اليوم لا لا شكلي أتخيل تجي شموخ واتأكد منها ..........وشلون تأكد منها تقول من اللي من شوي كانت هنا أكيد بطيح من عينها يووووه اسكت احسن لي
عبد العزيز يصرخ:شموووووخ ماصارت مويه والله لو تخترعي الذره
دخلت ملاك بفستانها الأسود الضييييق أكمامه طويله لانهم بالربيع وباليل برد وحزام على الخصر عرييييض زيبرا كانت رافعه شعرها الأحمر لفوق بطريقه انيقه وبس حاطه روج ومكياج الستينات اللي الكحل فوق العيون بس ناظرت بعبد العزيز بأحتقار وهي أصلن ماتغطى بس أنصدمت من حلاه بس لفت بغرور وهي تحتقره بكل جرءه وكملت طريقها داخل المطبخ هو أول ما شافها صد عنها مو فاضي ذنوووووب
شموخ قابلت بطريقها ملاك وأسغربت مرة وابوها قدامها ولا تغطت بس ما حطت في بالها
شموخ ببلاها:وييييين أمل؟؟؟
عبد العزيز تاكدة اظنونه انه مايتخيل بس عداها:مييييييين؟
شموخ سكتت عشان ماتفضح نفسها:ها ....لا ولا شي تفضل
عبد العزيزشرب من المويه:طيب مره ثانيه مو تتأخري
ملاك بغرور ومياعه مايصير كل هذا الزين يروح لشموخ:هاي
عبد العزيز صد وجهه وركب الخيل وراح حتى ما دقق في ملامحها
ملاك أحتقرته وقالت في سذاجه:غبي كل ذا الحلا قدامه ما ناظره جد ناس ماعندها ذوق
شموخ وهي تقلد مياعتها:مييين قصدك بابا؟؟
ملاك انصدمت الزين اللي من شوي هذي بنته:ها أبوووووك من وين طلع أبوك؟
شموخ:ههههههه حلوه ذي يعني أبوي أبوووي
ملاك:أها
شموخ لفت عنها بفستانها الأخضر الملكي اكمامه طويله ومن عند الصدر واسع كان عجيب عليها مطلع طولها المغري وبياضها وروج فوشي ناعم وكحل وبلشر كانت أميره بشكلها الناعم طلعت للحريم اللي بس يستنون دخولها وأذا طلعت تحسروا على شكلهم وأنفسهم
((عند الحريييم))
الساعه 7 جت لهم جود مع أمها وعماتها وبنات عماتها
دخلت علياء والعنود وامل
علياء لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه نص الفخذ فوشي صارخ بأكمامها الطويله وأكسسوار ملون جميع الألوان وجزمه فلات فوشي درجة البلوزه كانت قمه في الأنوثه الانوثه تصرخ من جمالها الناعم الهادي اللي ما يدل على شخصيتها الرجه جلست بجمب جود
العنود لابسه فستان بني قصير أكمامه طويله وكم عقد بجميع الأطوال ذهبي تحته بوت بني روج وردي هادي طالع حلو على سمارها وقصة شعرها فكتوريا الحلوه على وجهها وأبتسامتها المميزه اذا أبتسمت بانت أكرستالتها اللي محليه أبتسامتها الجذابه كانت قمه في الجاذبيه النساء اللي حولها ولا شيء عند جمالها
أمل لابسه بنطلون أسود سكيني وبلوزه طويله ملونه جميع الألوان وكم عقد بجميع الاطوال لونها برتقالي وفسفوري أخضر وشعرها فاتحته وحاطه شريطتين برتقالي وأخضر وجزمه فلات برتقالي شكلها كان مميز ومرح بالوانها الصارخه وعيونها السود حكاية كل الحريم هذي الليله
صحيت من النوم الساعه 6 على ما أخذ حمام وألبس وأكشخ تأخرت والرجال كلهم بالدوانيه اللي ما أعرف مكانها أنا كنت تعبان تعرفون مشوار الشرقيه مو بسيط والارهاق مسيطر علي وحدي تعبان لبست الثوب الكحلي والغتره البيضاء وسكرت الأزارير والكبك الفضي وعدلت التنسيفه وطلعت لبرى ولقيت عربيه كامله من دهن عود وبخور وعطورات بالممر وتبخرت وحطيت دهن عود وطلعت توهقت وأختبصت ما أدري وين الدوانيه بغيت أتصل على راشد بس غيرت رايي هو عند الرجال وما حبيت أزعجه قلت أدور ليما ألقاها
((عند غلا))
غلا كانت بالصاله وهي مشغله الtvعلى أخر حد طلع قهرها بعد بكره ملكتها وهي التوتر واصل القمه وحاطه على الmbc fm تطلع القهر بالرقص كانت فاتحه شعرها مسويه ويفي وحاطه شرايط ملونه وصغار و لابسه شورت أبيض وهاينك فسفوري وكم عقد ملون وشرابات"جوارب"ملونه بخطوط عريضه ومنزله الشوز عشان ترقص
كانت معطيه ظهرها للباب ومندمجه بالرقص
كانت ترقص على منتهى الرقه لرابح صقر وكانت ترقص بدلع
في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه
أذا حكت تعرف تخليني أروووق وأذا بغت أجيب راسي تجيبه
وأن جيت حطتني على الراس من فوق محدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جمبي تحسسني بشوق وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق مصيبة يا حلوها من مصيبه
دخل وهو مضيع بس قلبه يقول ادخل ذي الغرفه لما دخلها شاف وحده ترقص ومندمجه ومعطيته ظهره شكلها قمه في الانوثه والبراءه ماكان يعرف من هي بس قلبه يقول ألتفتي ألتفتي أنا حاس بشي بس مدري أيش؟
<بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>
تراجع لورى يخاف تلتفت وتشوفه ومايبي يطلع ألا وهو عارف من هي عنده أحساس أنها غلا مايدري ليه؟
غلا نزلت على صوت الtvوردت
غلا:هلا بأسوووووله هلا
أسيل تستهبل:من معي؟
غلا تناظر الرقم أستغربت بس متأكده انها اسيل وتستهبل:معك غلا عبد الرحمن الجاسر ولا مو ماليه عينك
لفت وجهها للباب وهي حاسه بأحد بس هيهات هذا بندر ولا يا غلا على طول طلع برى الصاله وهي مانتبهت بأحد
غلا:غريبه؟
أسيل:شفيك؟
غلا:لا بس حسيت بأحد بس مافي شيء ...المهم ما علينا سولفي
((الرجال))
<تن نتن تن نتن>
الجد ناصر:وين راح راشد جواله يرن؟
بدر:عطني ياعمي أنا اعطيه أياه؟
أخذه بدر اللي هو نفسه أخو جود الكبير عمره 25 سنه كبر راكان أنسان غرييييب دمه خفيف ومزوح بس جدي وقوي من شكله تشوف القوه أسمر عرييض طويل ملامح وجهه حلوووه مره خشمه طويل وعيونه عسلي فاتح وساع وفيه حور وهو اللي محلي عيونه ولا سكسوكته البنيه الفتحه لأن هو خلقت ربي له أشقر بس مزيووووووون
بدر:راشد موبايلك
راشد:تسلم ..<رد>...هلا ..بندر هلا فيك وينك...ههههههههه مضيع لحظه أطلع لك ..أنت وين اللحين..بالمطبخ..طيب جاي<سكر منه>
عبد العزيز:مين؟؟........ بندر؟
راشد:ايه مايدل الدوانيه أنا طالع له
راح راشد ورجع وهو معه بندر وعرفه على سلطان و بدر
((عند البنات))
طلعوا البنات للصاله عند غلا اللي كانت ترقص ودخلوا عليها فجأه وأستحت لأن معهم بنتين ما تعرفهم
جود:سلام غلو
العنود:ياي وحشتيني
ضموها مع بعض لانهم ما شافوها من بعد الخطوبه ولا باركوا
أمل:أقووووول لو تشوفون رجالها ياويل حالي اه يجنن
علياء:أمل أذا اختي ما تبيه انا أولى فيه منك
شموخ:الله لا يقوله
شمس:أمانه شفيك اللحين هواش ودنيه والله لو أنه تركان ماسويتوا كذا
غلا على طول ألتفتت لأمل:أيييه تركان اليوم موجود هنا اللي أحلا منه
نور:لا الدعوه فيها أحلا منه ليتني أشوفه
ملاك:حشى كل ذا مشفوحات تقول ما قد شافوا زيييين كفايييييه أنا قدامكم
شمس بقووه البنت بايعتها:لا قلنا الزين مو المغرورات
ملاك بغرور:ياشين الغيره
شمس:ربي معطيني اللي مرضيني
شمس وما أدراك ما شمس22 سنه قمه في العربجه بس حلوه وحرام تصير عربجيه ربي معطيها من الجمال الكافي بيضاء عندها غمازات بالطول ومحليه الضحكه فمها توتي وعيونها المكحله من الله لونها غريب ماتقدر تحدده بالضبط على حسب الضوء بس يغلب عليه الأخضر الغامق بس القريب ينتبه متوسطة الطول مليانه شويه شعرها قاصته أيمو لنص رقبتها طالع شيء ثاني عليها بس الحلى والملح منها وفيها
لبسها شكلها عربجي بس يلبسوها كشخه بالغصب
ملاك:لو أنه صدق مرضيكي ما صرتي بذا الشكل
شمس بقوه:أنا حره فاهمه يا الهبله ياللي الكل يكرهك
ملاك عصبت:ماني محتاجه لاحد عشان يحبني
شمس:كويس لأن هم اللي بيطيحوا فيها مع ذا الوجه
جود:شموسه شفيك عصبتي ما عليك خلاص
شموخ:بنات امشوا لأسطبل الخيل نتونس شوي
علياء:صادقه نفسي بالخيل
طلعوا البنات للأسطبل كل وحده مسكت لها حصان ألا ملاك ونور وغلا
العنود ركبت الأسود حق راكان شموخ ركبت لها أبيض علياء ركبت بني شمس ركبت واحد أبيض بأسود
علياء:اقول شمس كأنك راكبه بقره مو خيل
شمس:صادقه على ذا الألوان طالعه تحفه
علياء وهي تلعب بشعرها:أقوول شموخ العنود أشكالكم غلط فستان وراكبين خيل ههههههههههههههههه
شموخ:والله صادقه خليني أنزل بس
العنود:أي والله
علياء صارت تمشي وشعرها يطير بالهوى كا شكلها مره عجييييب وراحت للجهه الثانيه من الأسطبل كان مظلم شوي
((عند طلال))
((طلال))
تضايقت من الرجال وطلعت منهم وأنا مشتاق للسيجاره بغيت أرووح للأسطبل بس لقيت البنات عنده ورحت للجهه الثانيه بكذا لا يشوفوني ولا أشوفهم سمعت صوت أحد يقرب صوت خيل ناظرت شفت أنسانه واقفه وهامتها فووووق مو غرور لا ثقه نزلت منه وطلعت من الشنطه اللي معها مويه شكلها بتشرب ههههههههههههههه أجل شنو بتسوي برقص معها جد غبي لا من كثر ماني مشتاق لها صرت أقط خيط بخيط مشيت ووقفت وراها غريبه للأن ما حست بشيء معليش يمكن من بعد ماتركتها صارت صقهاء ههههههههههههه أنت وش فيك ؟؟.................مديت يدي بمسك يدها بس بعدت وبتركب الخيل قالت بصوت فيه رجفه
علياء برجفه بس تكابر:حاول تقرب بس والله لتندم
طلال:مشتاق لك
لفت عني وماردت ومشت بخيلها وبعدت عني غبي دايم تغلط ودايم تحتقرك وأقرب شيء تغلط فيه بتطيح من عينها .............واه حبيبتي صارت خياله ياوييييييييل حالي بس ولا شعرها البني واه ياعذابي بس يلا يا طلال دور لك من يلمك
مشى وهو يدندن
لمني بشوق وأحضني بعادك عني بعثرني
والله لتبطي عشان تجيب مثل صوت عبد الله رويشد هههههههههههههههه
خليني أطلع للرجال قبل لا يحسون علي اللحين بيحطون العشاء
بعد العشاء عند الرجال
الجد ناصر:ها يا راكان ما تبي تفرحنا فيك أنت بس أشر وحنا نخطب لك أنت غالي
راكان:والله يا عمي عارف غلاتي عندك بس ليه نستعجل تو قدامنا عمر
الجد ناصر:لا وش عمره هذا راشد يفكر وأنت تلحقه أن شاء الله
راشد أستغرب جده وش عرفه لا يكون البنت اللي يقولون عنها أمل ؟؟؟؟؟ والله مدري بس خليني أرقع الموضوع
راشد:أفا يا عمي كذا تفضحني خلنا نلقاها أول
راكان:والله وبتزوج وماتقول وهذا أنت تشمت الشياب مني
الجد ناصر:شياب حنا كبرك وتقول شياب
راكان:لا وييين أنتوا كبري قول أصغر مني يا عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههه
((عند البنات))
علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنات أخر زمن
تعليق