رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة
تقليص
X
-
-
ملاحظه مجهولة الهويه لي :-
http://sayat.me/ohood1999
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
اي كممملي
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبيرتعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
(البارت 29
(بيت العنود))
العنود:يمى ترى اليوم بعزم البنات زيييييين
أم راكان:حياهم الله بس متى
العنود:الليله
أم راكان:خلاص علمي الخدم يسون حلويات وكم كيك عشان ابنات
العنود وهي تمشي للمطبخ:طيب
أم راكان:ترى طلال بيجي اليوم غيروا رايهم وبيجون اليوم
العنود من المطبخ:الله يوصلهم بالسلامه
((بيت راشد))
علياء:يووووه الزفته ذي وينها أوووووووووف
غلا:ياختي نايمه أفهمي
علياء:الحمد لله والشكر في أحد ينام الساعه5 العصر ما أقووول ألا يخلف ربي
غلا:ليييييييييه الناس زيك تنام تقوم مثل ماتبي حشى جنيه مو علياء
علياء:هههههههههههههههههههه حلوه جنيه
غلا:أدري كفايه مني
علياء:أقوووووووووووول حرم بندر اكرميني بسكوتك ياغبيه
غلا:ووووووووه فديته ياعلياء ماتتصورين كيف حبو.....
شموخ تدخل هي وأبوها اللي كانوا عند المدخل وسمعوا كلام غلا
شموخ وهي تضحك:وه فديته ياعلياء ماتتصورين كيف حبوب هههههههههههههههههه قويييييييييييييييه وصارت تتغزل فيه
عبد العزيز اللي ضحكه على كلام بنته وهي تقلد غلا:هههههههههههههه
غلا وجهها قلب لأن عمها فيه:ياي ياسمجك <وهمست>بعدين حرام عليك لاتفشليني عند عمي
<<تن تن لديك رساله جديده>>
غلا رفعت جوالها وتوردت خدودها البيضه الصافيه ونزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها وجمعته لأنه طوييييل تحت خصرها ومدرج ونزلت الجوال وسكتت
علياء وهي مستلمه غلا بالتعليق:حبيبتي مساء الخير ومساء الحب والطيبه مساء مايليق ألا بغلايا <وهي تحرك أيدينها بمعنى حكي فاضي> وطبعا ماتخلا الرساله من القصايد السامجه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
غلا شوي وتبكي من الأحراج وهمست:حرام عليك مو عند عمي
وكل شوي تجي رساله على جوال غلا والكل مستلمها تعليق
شموخ وهي تتدلع:حياتي وش فيك ماتردي
علياء:سلامات ياغالي بس الأهل هووووووووون ...<وهي تضحك> ترى تقول هووون لزوم الدلع
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
<تن تن لديك رساله جديده>
علياء:يالبى الدلع والله ...يناس متى يجي يوم الزواج الله لا يعوق بشر
شموخ:ههههههههههههههههههه تكفى لا تجيب الطاري استحي
<تن تن لديك رساله جديده>
عبد العزيز وقف ومشى للباب وهو ميت ضحك على تعليقات البنات وهو يمشي بسرعه لبرى:يلا سلالالالالالالالام
اخر رساله اللي من جد عصبت عليها غلا ونوت تقفل الجوال بس لما فتحتها ماتت ضحك وسمعت ضحك عبد العزيز وهو يفتح الباب حق المدخل:ههههههههههههههههههههههه
علياء وشموخ أشتغل عندهم هرمون اللقافه
علياء:تتوقعين وش مكتووووب؟؟
شموخ:وش اللي خلا أبوي يضحك؟؟
علياء:ياوه وش مكتوب؟؟
غلا:بنات تبوني أريحكم؟
علياء:ياليت والله ياحبيبتي فديييييييتك انا؟؟
شموخ:يالبى قلبك فديتك أنا ياروحي يالا يا قلبووو؟؟
غلا:أول شيء قولوا توبه نعلق عليك
علياء وشموخ مع بعض:توبه
غلا:اول شيء الرساله من عمي عزوز
شموخ واللقافه واصله حدها:أيوه وش مكتووووب؟؟
علياء:اخلصي علي <وهي تأشر على شموخ>أقول برج الفيصليه أكرميني بسكوتك
شموخ خزتها :وليه أن شاء الله برج الفيصليه؟؟
علياء:من طووووووووووووولك
شموخ تخرعت:قولي مشاء الله
غلا:خلاص ماتبون أقولكم وش بالرساله؟؟
علياء واللقافه داعسه180:أيوه ؟؟
غلا:مكتوب قفلي جوالك وارتاحي وبس
علياء وهي تكش عليها:كشششششششش عليك وعامله فيها شيء كبييييييير ومدري أيش؟؟
شموخ:وصادقه علياء ربي لا يبلانا اللحين صاجتنا ورساله ومدري أيش وأخر شيء ....ما أقول الا الحمد لله والشكر
غلا ببرود وقفت:هههههههههههههه اهم شيء انا مستانسه فيه
جلسوا شوي ساكتين وفتحت علياء الاب توب حقها ودخلت المسن لقت ثلاثه شابكين أستغربت مين الثالث شمس وعارفتها والعنود وعرفتها بس مين الثالث اللي توبكه<ياهيه ..مثلي أنا مايقولون له هيه ..مدري متى تتعلمون الذرابه> التوبك باين ذوق واللي مختاره ذوق بس من معقوله في أحد يدخل أيميلها حطت على الأسم وعرفته وشهقت بسرعه
علياء:هيييييييييييييه يا فشلتي نسيت اعطي راكان ديليت وش ذا الفشله لا وداخل بعد
شموخ فز قلبها من طاريه ماتدري ليه:ووووش راكان عندك؟؟بسرعه عطيه بلوك ودليت والله لو يشوفك وش يقول
عطته على طول ديليت وبلوك وأرتاحت
علياء:يووووووووه ذي الهبله موجوده خلينا نشوفها
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه"علياء":سلالالالالالالالالالالالام
ذبحني الشوق لك ياذوق"العنود":هلا والله كيفك؟؟
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:وش ذا التوبك ...من هو اللي مشتاقه له هاه لا يكون راشد...لا لا لا ترى أخوي مو راعي ذي الحوكات أعذريه
ذبحني الشوق لك ياذوق:حبه حبه
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:تزيد المحبه خخخخخخخخخخخخ
ذبحني الشوق لك ياذوق:لا حياتي بس التوبك لطلال بعد قلبي .....اللي هو حبيبك هههههههههههههههه
مالي خلق أحط توبك و أكشخ فيه اللي حدها مشتاقه له:يوووووه لبى قلبه هو واللي معه
ذبحني الشوق لك ياذوق:من اللي معه؟؟راشد
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:يووووه تقوله وهي مستحيه هههههههههههه
ذبحني الشوق لك ياذوق:ههههههههههههه لا ياحياتي والأخت تسمعني ولا تشوف ويش أكتب
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:طيب وكيفك؟؟
ذبحني الشوق لك ياذوق:هههههههههههه تو الناس بدري ههههههههههه.......أيه صح أعزمكم اليوم تجون بدري زين
مالي خلق أحط توبك وأكشخ فيه:لحظه ومن عطاك الموافقه خيتو؟؟اول شيء خليني أوافق بعدين قولي تعالوا بدري
((بيت الكايد))
شمس:بنات ترى العنود تعزمنا
نور:قولي لعمتي
جود:أنا بروح أقولها
مشت جود وصادفت في طريقها بدر
جود مسكت يده:قلت لأمي؟؟
بدر وهو مبتسم:ايه قلت لها وفرحت وقالت نشوف الوقت المناسب
جود:قابلني أذا .......
بدر:تكفين أسكتي ننتظر ونشوف ...البنات ويييييييين؟؟
جود وهي متضايقه:في الصاله وأنا طالعه لأمي باي
بدر:باي
دخل بدر على البنات
بدر وهو يجلس قبال نور:سللالالالالالام
البنات:سلالام
بدر:كيفكم بنات؟؟
نور:بخير
بدر ناظر بشمس اللي مندمجه بالاب توب وماردت:وش فيك لاتدخلي في الشاشه شوي شوي
شمس ناظرته بحقد:هيهيهيهي تكفى بموت ضحك
بدر ناظرها بستهزاء:لا احلفي تكفين تكفين أضحكي طالبك طلبه<غير ملامحه للجد> شمس ولاأخر مره أعلمك تكلمي باحترام فاهمه؟؟
شمس وهي ماتناظره:فاهمه
بدر ناظر في شمس وفي لبسها
"بدر"حلوه بتظلي في عيوني حلوه ياشمس ولو يابنت العم مالنا غنى
كانت لابسه شورت فضفاض فوق الركبه كاروهات أحمر وأخضر وتي شيرت زيتي رجالي غامق وسلاسل واحد حرف sكبير والثاني حرفaبس أطول من الحرف s وشعرها من قدام رافعته سباكي خفيف ومن ورى رابطته وكانت عاقده حواجبها وعيونها الزيتيه مشغوله باللي معها على الاب توب اللي بحضنها وهي متربعه على الكنبه كان شكلها بقمة العربجه عضة على شفايفها يقهر من اللي تقراه وطلع من شفتها دم من قوة عضتها دورت المنديل بعيونها بسرعه شافته عند بدر ماتبي تطلب منه شيء لو وشو هذا مايستاهل حتى نظره بالنسبه لها وقفت بسرعه وهي تمشي بجهة بدر
"نور"شفت شمس تمشي بسرعه لجهة بدر اللي قبالي وجاء على بالي استهبل عليها وأنا أمد رجلي عشان تطيح وياليتني مامديتها
طراخ وبقوه بعد وأندفعت بحضنه الدافي اللي كرهته ولا صارت تحب ريحة عطره سندت نفسها على كتفه وناظرت بعيونه مباشره وهي تنفس بسرعه مو هذا اللي تبيه مو هذا اللي كانت تمناه أبد تكرهه وتكره كل شيء فيه
عيونه الوساع والحاده اللي فيها حور خفيف لونها عسلي فاتح مايل على الذهبي وهذا مميزه وتكره خشمه الطويل الحاد وتكره تكره حنكه الحاد اللي مثل حنك فهد تكره شفايفه الصغار اللي لما ناظر بوجهها عضة شفته التحتيه تكره عرض كتوفه اللي معطيه رجوله ومنظر قوي بعدت عيونها وهي تاقف وسحبت السير عن شعرها القصير ورجعت لمته حركتها عشان تبعد التوتر أخذت نفس وأخذت المنديل ورجعت مكانها وهي متنرفزه من نور ومالها خلق تهزءا للحين لأنها مشغوله مع اللي في الاب توب
"بدر"اه ويل حالك يابدر دخيلك يابدر ذي العيون دخيلك ذي العيون الوساع ماتحبها ...والله واللي خلق عيونها أعشقها وأعشق كل رمش فيها .....اه يابدر ذي العيون الناسه تعرف تكره ؟؟والله ما اظن وش اللي غير حالها وأحوالها وخلاها تصير كذا ...حظك يابدر حظك اللي غير أحوالها اللهم لا أعتراض .. .....شفايفها تنزف دم وأنا قلبي ينزف دم من اللي يداوي الثاني ..يدي تحكني ودي أمسك المنديل وأمسحه بس مامن نصيب
وقفت وطلعت المطبخ الداخلي اللي فيه طاولات وكراسي وجلست أبعد عن هواها جلست أبعد عن عيونها اللي من كثر ماتكرهني بصير أكره نفسي وش ذا الحظ
"شمس"ياربي وش ذا أبد م وقت مزح نور هي وجهها يعنني بضحك خلت الجو هدووووء وعيوننا متعلقه في بعض تقل أول مره نشوف بعض أوووووووووووووووووف بس دواك عندي يابدر
جود:سلالالالام
شمس اللي كانت متضايقه وتنتظر أي احد يتكلم تفش خلقها فيه حتى لو الخدامه:كلي تبن أنتي وينك من اليوم ماصارت تقولين لامك حشى لو أنك رايحه الصين كان جيتي بدري موتأخرين كل ذا أووووووووووف
جود ناظرتها وماردت عليها هذي شمس لاعصبت وهم بس يطنشون:امي تقول روحوا عادي أصلن في حريم بيجون يسهرون عندها من خالاتي
نور اللي كانت قمه ف الخوف لو مسكتها شمس بتروح فيها لأن وبكل بساطه تكره بدر وهو ميت بالنسبه لها:اها طيب خلاص أنا بطلع أكشخ
جود اللي كانت كاشخه من يوم قامت وقفت وشغلت المسجل اللي جنب التيلفزيون:واو عاشوا
دواك عندي والاظلم دايم البادي والله من لوريك شيء مابعد شفته
ماهو بصالحك يوم تجرب عنادي والله من ريق ماينشاف ونشفته
شمس بصراخ من صوت المسجل:جوووووووووووووووووود اطلعي أنا مشغوله
جود وهي ترقص وتهز راسها بمعنى لا لفت لأنها عارفه شنو مصيرها
مصيرها كالعاده شوز شمس السبورت اللي عليها
شمس بعد مارمته عليها:اطلللللللللللللللللللعي
جود:لا
شمس وقفت وأخذ الشوز ولبسته وأخذت الاب توب وطلعت دور لها كان فاضي دخلت المطبخ الداخلي وشافت بدر
شمس وهي تضرب الأرض برجلها والاب توب بيدها:أووووووووووووف حتى أنت هنا
بدر ناظر فيها ورفع بيالة الشاي اللي بيده:ثواني أخلص الشاي وبطلع للمركز
جلست شمس وهي مندمجه مع الاب توب ومطنشه بدر على الاخر كأنه مو موجود
بدر:شمس
شمس وهي ماتناظره:نعم
بدر:بخطب !وكلمت أمي ؟
شمس ناظرت فيه بفرحه:والله وأخيرا ياخي مابغيت فكنا وتهوينا
بدر مثل الرد اللي توقعه تماما بتفرح له:اها يعني انتي فرحانه
شمس:أكييييييييييييييد ياخي زين أنك تحركت
بدر:طيب ممكن سؤال؟؟
شمس ترجع لورى وتسند ضهرها وتناظر ببدر:قووول؟
بدر:لو انخطبتي بتوافقين ولا لا؟؟
شمس:على حسب الشخص..ولا تدري شلون لا ماراح أتزوج؟؟
"بدر"بتجنني البنت ذي برودها بس صراحه حطمتني بقوووووووووه
أذكر قد قريت قصيده
سألته: .. من اللي عايش { بكونك
من اللي تحبه ويحبك من اللي تسهره ليله
ب(غ)يته يقول لي إنت
ب(غ)يته يقول : مجنونك
ولكن قال : مابه حد .. على نياته يحليله
ضحكت وضحكتي تعسه.. وقلت : { ياحظها ظنونك} !!
وقال لي لا دخيلك لا ... مابي هم (ن) أشيله
قلت له شوف من حولك ب ( تلقى ) من يحبونك
تلفت .. قال مابه حد .. وأنا اللي قاعد أشكي له !]
بدر:طيب ليه؟؟
شمس:ياخي أرحمني مالي خلق هم عيال ورجال ودنيا ووووووووووووع لا لا أن شاء الله
بدر:طيب ما سالتي من بخطب؟؟
شمس:مين؟؟
((بيت راشد))
علياء:بنات يلا العشاء اخلصوا ماصارت ماخليتوا أحد ماحشيتوا فيه
غلا وهي تقوم:أي والله أستغفر الله وأتوب أليه
شموخ:أستغفر الله وأتوب أليه
علياء:أيه أستغفرتن عقب ماحشيتوا بخلق الله هههههههه الحمد لله ما أحش بحد
غلا وهي تمشي وخز علياء:ورناد بنت الجيران اللي ماخليتي عيييب ماطلعتيه فيها ..عوافي حبيبتي دايم الدوم تحشين
جلسوا على العشاء وبدوا سوالف وضحك ووناسه كالعاده
((بيت العنود))
الكل على العشاء وهدوء
العنود وكأنها تذكرت: صحيح..راكان ؟؟
راكان:سمي
العنود:سم الله عدوك بس اليوم البنات بيجون فأذا بتدخل البيت بدري أدخل من الباب اللي ورى طيب؟
راكان:ان شاء الله.....بس من بيجيك؟؟
العنود:مو كثير بنات الجاسر والكايد وبس كلهم سته
راكان:أها..حتى انا بيجوني رجاجيل بجلسهم بالدوانيه اللي برى
العنود وهي تضحك:هههههه زين سويت خير ...عشان اليوم السهره عامره مسجل وصراخ ودنيا ترى تسوي فينا خير
أم راكان:هههههههههههههههه صادقه بنيتي خبرك بنات لازم وناسه وجمعه لا تواخذهم لا سمعت صراخ زين؟
راكان:ههههههه أن شاء الله يا أم راكان من عيوني كم منيره عندي؟؟
العنود وهي تناظر أمها:أخووووووووص منيره أستحت من حكيك عشانك تقول أسمها من غير يمى تذكر أيام الشباب
أم راكان:لا والله وش قالوا لك عجوووز هاه ترى عمري 45 مو شي ؟؟
العنود وهي تمزح:أي والله مو شيء صغييييييييييييييره حيل الوالده..اللي عنده ولد ب25 والثاني23 والبنت اللي هي انا20
راكان:أي والله يمى مسطرتنا ورى بعض كأنك مو مصدقه على الله هههههههههههه
أم راكان:والله المرحوم هو اللي شب علي ولا انا وش ابي بوجع الراس
الكل:الله يرحمه
راكان:أجل شب عليك يالوالده هاه وانتي تطيعين
العنود بضحك:أسكت ياراكان لا تزيد المواجع على منيره
منيره اللي تنرفزت من تعليقهم:أقووووووووووووول طايحتن من عيونكم وأنا مدري تقولون منيره بدون يمى لا والله شكلكم تبون تربيه من جديد
العنود:لا وش ذا ؟؟محشومه يالوالده ولو عزيزه وغاليه وهذا خشمك أبوسه
<وهي تقوم تبوس خشم أمها>
راكان اللي رفس العنود على الخفيف:يقولون وهذا راسك أبوسه مو خشمك <وهو يلتفت لامه>محشومه يالوالده على عيني وراسي والله<وهو يخز العنود بضحك> وهذا راسك أبوسه<قام وباس راس أمه>
العنود وقفت:الحمد لله سفره دايمه ..بروح البس البنات على وصول
راكان:حتى أنا بروح البس الرجاجيل على وصول
أم راكان اللي رفعت عيونها ويدينها وهي تتلذذ بالدعاء للرب:يارب توفقكم وأشوف عيالكم أن شاء الله ويسر دربك يارب
((بيت راشد))
علياء طلعت من غرفتها وبدلت ملابسها:يلا بنات أنا خالصه نروووح
شموخ:لا أسمعي بنمر بيت جود ناخذ البنات معنا ونروح سوا
علياء:خلاص طيب خلي الهبله حرم بندر تخلص
شموخ وهي تتدلع:حرم بندر تلكمه على الجوال بغرفتها ومقفله عليها
علياء:احلفي عاد؟؟
شموخ:والله!!
علياء:لا يبيلها مقلب
شموخ:وشو....؟
((بيت الكايد))
شمس:طيب يوم أنك ما أخترت ليه تسأل تقول ما سالتي من بخطب؟؟
بدر وهو مبتسم:بس استهبل عليك؟؟
شمس:طيب وهي بيالة الشاي خلصت تقوم ولا اقوم؟؟
بدر:لا بقوم وحتى انتي لأنهم حطوا العشاء
شمس:مو مشتهيه مابي عشاء
بدر وهو يطلع برى:طيب خلاص انا طالع<وطلع>
شمس رجعت ناظرت بالاب توب
مره كنت أفكر..طيب أنا أفكر انتوا وش تدورون"شمس":أيوه راح كملي؟؟
دع العقل وتمتع بالدلاخه"أمل":أيوه وش أكمل مسك يدي وأنا هاوشته
مره كنت أفكر..طيب انا أفكر أنتوا وش تدورون:الحقير تدرين لما قلتي لي مسك يدي عضيت على شفتي من القهر وطلع دم
دع العقل وتمتع بالدلاخه:هههههههههههههه القهر وعمايله..بعدين وش ذا التوبك ..عامله فيها زاحفه وطعسه على فكره ترى ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها
مره كنت افكر..طيب أنا أفكر أنتوا وش تدورون..وهي عارفه أذا قالت لها بتنقهر وحبت تقهرها:أقوووووول يلا سلالام معزومه عند العنود برووح
دع العقل وتمتع بالدلاخه:يالحيوانات مجتمعين وأنا حرام عليكم وش ذا الخيانه
مره كنت افكر...طيب انا أفكر أنتوا وش تدورون:أيه مو أنا ماعندي ماعند جدتي ...خلاص كل يوم بنجتمع هههههههههههه يلا باي
وسكرت وراحت تلبس بس مرت المرايه الكبيره وناظرت لبسها
شمس:وش فيه لبسي وش حلاتي بروح كذا عادي
كانت لابسه الشورت الكاروهات الاخضر بأحمر والتي شيرت الرجالي الزيتي وراحت برى في الحديقه تنتظر شموخ اللي قالت أنها بتمرهم
طلعت جود بلبسها الشورت الزيتي وتي شرت برتقالي سبورت ورافعه شعرها ذيل حصان
ووراها نور اللي لابسه برمودا جينز أزرق وتي شيرت بينك عادي وفاتحه شعرها اللي قاصته فراوله وحاطه شرايط رافعه شعرها من قدام شكلها كان حلو
<<بيب بيب بيب>>
شمس وهي تسكر العبايه والطرحه طبعا على الكتف:يلا هذي هي
مشت نور وجود اللي تلثموا وحطوا فوقه غطى خفيف وركبوا رنج ذهبي حق راشد لأنه هو رايح مع ربعه بسيارتهم وخلى سيارته
البنات:سلالالالالالالالام
الكل:سلالالالالام
شموخ:هاه نمشي
شمس:يلا نمشي
((في بيت العنود))
<<تن تن تن>>
العنود وهي تركض ببنطلونها الجينز السكيني وتي شيرت أبيض مكتوب عليه بالأخضر الفسفوري وجزمه<وأنتوا بكرامه>فلات فسفوري
فتحت الباب ودخلوا البنات و سلموا على بعض<<أهم شيء
فتحوا البنات عباياتهم وعلقوهم بالكبت اللي عند المدخل حق العبايات ودخلوا الصاله
مشت شموخ بهدوء ببنطلونها الجينز السكيني وتي شيرت برتقالي فاتح وفيه كلام بالأبيض
وغلا بنطلون جينز وتي شيرت طويل أسود وعليه رسومات بالأحمر
علياء شورت لوست خصر فوق الركبه بربري وحزام أسود وقميص أبيض ورافعه اللياقه حقته ورافعه شعرها ذيل حصان بربطه بربري حلو شكلها وسبورت
العنود:وش عندها علياء وشمس شورتات ياخي كان قلتوا لي اصف معكم وألبس كان بودي
شموخ:كيفكم بنات ؟؟ياي أحس من زمان عنكم وربي أشتقت لكم
جود:وربي حتى أنا ياحلو أيام المزرعه
نور:صادقه وقسم فله والجو كان حلو
غلا:ياي كان من جد وناسه
شمس اللي كانت مندمجه مع علياء بسالفه والتفتت على غلا:يووووووووه حرم بندر هنا ومحد قالي
غلا وهي تخزها:واللي سلمتي عليها وجيتي معها منهي؟؟
شمس:كنت أحسبها الخدامه
علياء:هههههههههههههههههههاي قوووووووويه ياحرم بندر ردي ؟؟لا تسكتين؟
العنود:أيوه علياء خلي الحرب تقوم أنتي الثانيه أسكتي جاييين نستانس
علياء:طيب طيب ولا يعصب ابو شهاب ههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههههههاي حلوه حلوه بس لا تعيدينها تمصخ السالفه
العنود وهي تقهوي البنات:والله الشرهه مو عليكم علي أنا المفروض حاطه شمس وعلياء بغرفه لحالهم؟؟؟
شموخ:احمدي ربك لا تدري زعيمه الشله أمل
علياء:وووووووووه وياحبي لها
شمس:اولى أكلمه 0.....هييييييييه تخيلي وش صار لها الحقير تركي تحرش فيها
نور:هيييييييييييييييييه وش سوا لها لا يكون فيها شيء؟؟
شمس:لا مسك يدها وهي جلست تهزء فيه بس مو واجد<وهي تشرب من الفنجال وتنزله> بس تقول أبن أبوه يعيدها
علياء:الحمد لله أحسب قرب منها صدق
شموخ:لا لا يخسي
جود:في البنك صح؟؟
شمس:ايه سرق ملفاتها وهيي لحقته وصار اللي صار
بعد سوالف كثيره مرة ضحك ووناسه
العنود:بنات الجوا مشعلل شرايكم نجيب المسجل اللحين؟؟
علياء وقفت :وانا بساعدك
مشوا برى الصاله وسكروا الباب وطلعوا فوق العنود راحت تجيب المسجل وعلياء جلست تفر فوق تسوي نفسها تساعدها ولا هي تبي تسال عن طلال
علياء اللي تمشي ورى العنود ودخلوا غرفة راكان اخر مكان تواجد فيه المسجل عشانه كان يسجل صوته وهو يلقي قصيده بيهديه واحد
علياء ألتفتت شافت شيء تعشقه واخر مره كانت معه في بريطانيا
علياء وهي تمسك العود وتدق بهدوء تعلمته في بريطانيا بس خفيف وماعلمت أحد
عزفت لحن تحبه لحن لأغنيه تعشقها لفنانه أصيله بصوتها الرائع نوال الكويتيه
بدت تغني بهدوء بصوتها الحلو الهادي باحساس توصل الكلمات لقلبك <<ترى مثل صوت هامتي ماتنحنيلك>>
غنت وهي بكل كلمه تتذكر طلال
أحاول اخفي احساسي
ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني
احبك حب ما اقدر
لقيت الحب شي اكبر
حياتي امرها بيدك
وعمري ما ابتدا قبلك
حبيبي عمري لك والروح
فداك الروح وروح الروح
معاك الدنيا شي ثاني
ومهما كانت الدنيا
تخيل دنيا من غيرك
انا ما اشوف في الدنيا
احبك حب ما اقدر
لقيت الحب شي اكبر
ولكن بالعشق مفضوح
واحبك بالعقل والروح
اعاند فيه احساسي
من اني اخذ انفاسي
وحبك سيدي وسيدك
وعيدي في الهوى عيدك
وقلبي في العشق هايم
يا رب تبقى لي دايم
معاك الدنيا ذي احلى
معاك احلى اكيد احلى
او لحظات من غيرك
وفي قبلي احد غيرك
اعاند فيه احساسي
من اني اخذ انفاسي
نزلت دمعه هاديه مسحتها بهدوء أكثر نزلت العود ووقفت
علياء وهي تبتسم:وش رايك؟؟
العنود وهي مصدومه:وشلون عزفتي قصدي وين تعلمتي وراشد ووش ذا الصوت الحلو؟؟
علياء:ههههههههههههههههه من جد حلو تعلمت في بريطانيا مجرد تسليه وراشد مايدري وولا راح يدر
"طلال"كنت ماشي وانا توني جاي من طريق 2ساعتين وتعب والعده حقت القنص على ظهري شايلها...بس راح التعب وولا ......تسمع صوتها تسمع ضحكتها ماخفت عليك دمعتها وهذي الكلمات انا عارف أنها ماقالتها ألا لي ويعني هي تحبني واللي تسويه مجرد عناد..واحبي لك ياعلياء وقسم كنت حاس مو علياء اللي تكرهني بس والله ماخفت علي دمعتك والله أتذكر قصيده لراكان ماتغيب عن بالي لأنها معجبتني مادريت في يوم بتجي وتنطبق على حياتي
انتبهت لدمعها بالهدب والكحل سال
لين جفت عينها دمع والقاع ارتوى
وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال
وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى
ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال
واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى
كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال
لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى
ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال
لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى
رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال
جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى
ماهقيت ان السعادة خيال في خيال
تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى
كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال
وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى
كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال
ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى
قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال
والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى
الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال
كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟
لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال
غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى
شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال
ما تشب النار يا كود يوصلها هوى ..
على الجرح ياراكان على الجرح وقسم
"علياء"صوته صوته هذا صوته الرجولي هذا صوه الخشن هذا طلال ينادي"يالعنود"لبيه والله وقسم أحبك بس العناد له دور بينا راحت له العنود وهو دخل غرفته وأنا طلعت
جلسوا البنات سوالف ورقص ووناسه
شمس وهي تجلس:وووووووه العنود اذكر معي شريط قديم لمحمد عبدو ماينزل من شنطتي خلني ادور لكم اياه<فتحت شنطتها ودورته ولقته وشغلته>
شمس وهي تناظر في علياء:يلا علوووي قومي يلا نرقص
شمس صفقت بقوووه وبعربجه لان علياء وقفت:أحلا علوي يلا
لالا تضايقون الترف لا تضايقونه
لالا خلوه يجني من حياته ثمرها
لالا وحرام من عقب الرضى تزعلونه
لالا شوفوا عيونه كثر نوحه دمرها
لالا أغليه لو كل الملا يرخصونه
لالا لا حل في دنيا غرامي عمرها
لالا ما تفهمون الحب ما تفهمونه
لالا فوق الخيال وعنكم الله سترها
لالا لا صرت أنا محروم لا تحرمونه
لالا خلوا هبايب نجد تنثر شعرها
لالا أجي وأروح بنظرة من عيونه
لالا ولين أظلمت دنياي نوره غمرها
لالا والقلب ما يسمع لو تعذلونه
لالا والروح عنده باللواحظ أسرها
لالا هذا الأمل تكفون لا تقطعونه
لالا لأجله لذيذ النوم عيني هجرها
شمس:ولا لا لا تضايقونه احلا على قلبي لورا
علياء:عليهم عليهم فدييييييييت شموسه
شمس:تنكس تنكس ياهووووووووووو
كانوا يقصون رقص شباب ابد مو حول النعومه رقص شباب وطق ويحركون يدينهم يمين ويسار مثل رقص السامري بس على أسرع
والبنات ضحك عليهم
خلصت سهرتهم وكلن مشى بيته وأفكاره توديه وتجيبه
بعد مروووووووووووور اسبوع بالضبط
أنتهاء البارت29تعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
بعد مرور أسبوع بالظبط
شموخ وهي تصفق:على قلبي عليهم عليهم<وهي تهمس لغلا اللي جنبها>ترى ما أعرف وش معناها بس أسمع شمس تقول كذا
غلا:أسكتي وشوفي كيف ترقص علياء وشجعي ولا بتذبحك<غلا وهي تناظر علياء اللي ترقص>عاشت علياء ورى على قلبي
علياء طفت المسجل وجلست:وش عرفك أنتي قاعده أحمي للعرس
شموخ:ههههههههههههههههههههه
علياء:والله لأخلي راشد يهيص واخليه رقص واني بنت للمرحوم
شموخ:أه قابليني أذا رقص
علياء وهي تخز غلا:والله أذا أحد طلبه وحب خشمه وافق بس البلا
غلا:وش قصدك أطلبه يرقص بعرسي
شموخ:أي والله وش فيها أكيد كاراح يردك
غلا:لا لا لا لا أستحي
علياء:أجل اخوك الوحيد ماراح يزفك بيزفك عمي
غلا تفكر:عاد بودي يزفوني ثنينتهم
شموخ:أطلبي راشد وأبوي بعد ودي أشوفه وهو يرقص
غلا بخوف:تهقون راشد بيوافق ؟؟؟
علياء:والله اذا حبيتي راسه وطلبتيه بيوافق أما أذا جيتي خايفه وطلبتي بدون ذوووق والله العقال اللي على راسه بيجي يظهرك
شموخ:وصادقه علوووووي
غلا:طيب هم بالدوانيه بروح لهم
علياء تسحبها:لا أخذي كل واحد لحال احسن
غلا:طيب أنتظر عمي يروح
شموخ لفت على علياء وغمزت لها(*_^):ياليت أيوافق؟؟
علياء:امييييييييييييييييييييييييييييييين
((بيت الجاسم))
طلال:والله!!!!
العنود:وقسم ياخي تحرك وأخطب مع ذا الوجه وش تنتظر؟؟
طلال:واحبي لها طلعت جد تحبني أفا عليك خلي راكان يخطب وأنا وراه
العنود:وأذا راحت علياء لا تقول ياليتني تحركت
طلال:لا واثق تحبني وماراح تاخذ غيري
العنود:علياء وأعرفها عنيده ويمكن تبي تخليك تتحرك
طلال فكر وهو يعرف علياء ويعرف عنادها:جد وقسم لو تسويها أذبح اللي يخطبها
راكان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راكان جلس وسحب الشماغ والطاقيه والعقال ونزلهم جنبه بترتيب:وين أم راكان؟؟
العنود:قصدك منيره ..ههههههههههه....مسيره على أم عبد الله رفيقك صح؟؟
راكان وهو يناظر العنود:أيه صح؟؟
العنود بحسن نيه:والله أم عبد الله صايره مطيحه عندنا وكل يوم وأذا ماطلعت لهم تناديني غصب ..وخبركم أختكم تستحي تسلم وتطلع خخخخخ
طلال بمزح:بالمره تستحين أنت والحياء واحد أصلن وفي أحد يقدر يقول غير كذا خخخخخخخخخ
راكان:ههههههههههههههههه بلاك ماتدرين يالعنود بس قريب أن شاء الله
العنود وقفت:والله أنتوا الثنين ماعندكم سالفه اطلع أكلم علياء ولا شمس أحسن لي؟؟
طلال:سلمي عليهم <وغمز(*_^)> أذا فاهمتني؟؟
العنود ضحكت على أخوها:هههههههههههههههههههههه والله ماجابوا خبرك خخخخ
طلال بصراخ عشان العنود بعدت:أصلن هي دايم الدوم تفكر فيني
راكان:هد أعصابك العنود راحت
طلال يستغبي:أها راحت
راكان:خلك عن الهرج اللي ماله داعي وأسمعني؟
طلال غير ملامحه للجد أخوه مايتكلم بطريقه شياب ألا عنده شيء:أمر يالغالي
راكان:كان تبي البنت أمش نخطبها والزواج بعدين عادي ماراح يقولون شيء...اما أنك تجلس من هنا لثلاث سنيييييييييين على ما أتزوج ...ترى ماراح أتزوج ألا وعمري 30أو29 وأظنك عارف صح..وبنت مثل علياء ماراح تجلس كل ذي السنين اكيد بيجي خطاب لها....
طلال:طيب انا عارف وأذا خطبتها .....كلمتي ماراح تمشي على اهلها ياراكان هذي بنتهم ويبون يفرحون فيها
راكان:لا لا صدقني عبد العزيز رفيقي من سنين وأنت راشد رفيقك ماظنتي ماراح ياقفون معنا ونقولهم نبي عرسي انا وياك بليله وحده وبيوافقون وأعرفهه
طلال:هذي هقوتك خلاص أجل نتوكل على الله
راكان:لاحول ولا قوة ألا به
<الله اكبر الله اكبر>
راكان:خلاص الموضوع أن شاء الله محلوووووول ويلا نقوم نصلي العصر
طلال:يلا
((بيت الجاسر))
شموخ:يلا بنات أمشوا نصلي
علياء:على المسجد يووووه أقصد يلا أمشوا الصاله نصلي فيها
غلا وهي تسكر التيلفون:اوكي حبيبي سلالالام
شموخ:اقووول زوجك كافر مايصلي ولا وشو؟؟
علياء:ههيهيهيههي شموخ لاتعيدينها مانزوج لكافرين حنا
شموخ بفهاوه:طيب ليه تو سكر والأذان من زمان مأذن؟؟
غلا:هم بالشرقيه تو أذن
شموخ:اها
((بيت الكايد))
شمس:يلا بنات بطلع أنام
جود:في أحد ينام 3العصر
شمس:ياختي كيفي<ومشت للدرج>
نور وهي تسكر جوالها من صديقتها:باي ياحلوه
شمس لفت:في أحد ناداني يقوووول حلوه
جود وهي تلفت:لا ما أظن أكيد قالوا الشينه خخخخخخخخ
نور:والله مافي حلو غيري
جود:يلا تصبحين على خير
نور:قولي تمسييييييين على ليل الحين الساعه 3العصر خهههههههههه
شمس:مالت عليكم من جياكر هع هع هع<وراحت تنام>
جود وقفت:يلا بطلع على الاب فوق ؟؟
نور:عمتي ويييييييييين؟؟
جود:عند جارتنا أم خالد عندها عزيمه لين المغرب
نور:يعني بجلس لوحدي طيب خلاص
جود:أشووووووفك على خير
نور:أحلفي بس ترى حنا بنفس البيت على فكره
جود:يووووووووه صح نسييييييييييت يلا باي
نور:ههههههه باي
((بيت الجاسم))
العنود مشت للبلكونه تتامل الغروب دخلوا خوانها للدوانيه أستغربت وش اللي خلاهم يدخلون الدوانيه هم دايم يدخلون داخل أستغرب ولازم تعرف
شافت طلال
طلع وحرك سيارته
"العنود وهي تنزل مع الدرج" غريبه أكييييييييييييييد في شيء يعني ليه كل ذا الربشه أنزل وأشوف نزلت تحت شفت راكان يدخل المطبخ وهو يركض أستغربت لا أكييد في شيء طلعت برى وأنا أركض بعد بس أنصدمت من اللي أشوفه
((في الشرقيه))
أمل وهي تضحك وقبالها البندري اللي عازمتها أمل على بيتهم اليوم
أمل:ههههههههههههههههه من جد حتى أنا مستغربه من ذاك اليوم وأنا منتبهه كيف يقز فيني بس جد ضايقني
البندري:يمكن بيخطبك وحاط عينه عليك
أمل:لا أسكتي لا تسمعك أمي وتصدق...ولد عز وحاط عينه علي ...لا بتقووول تميلحي عنده هههههههههههههههههه
البندري:خههههههههههههههههههه أعذريني بس أمك غريبه
أمل:لا عاد\ي سبي على راحتك مطلقه العنان لك هههههههههه
البندري:لا والله نرجع لتركي
أمل:لا ذا غاسله يدي منه من عقب ذيك الحركه
البندري:قلت لك حاط عينه عليك وأتشوفين بكره بتتدقين علي وتقولين أنخطبت لتركي ههههههههههههههههههههه
أمل:أسكتي لا يصير صدق بس تدرين أذا خطبني بوافق
البندري:أيه حاصلك واحد بزينه
أمل:أنا لو بكيفي صطرت 10 قدامي بس النصيييييييب
البندري:علينا كل اللي خطبك أثنين وأنتي تقولي عشره والله من الهياط اللي عندك
امل:حرام عليك انا مهايطيه والله ماجبتيها عدل
البندري:والله انا أقوول اللي أشووووووووف وأنتي مهايطيه درجه اولى ههههههههههه
أمل:ايييه هييين هيييييين والله لأقوووووول لخويلد أنك تحبينه؟؟
البندري:لا لا لا تكفييييييييييين ألا ذا شيء عشان أنفضح في البنك كله
أمل:جربي تسبييني مره ثانيه
البندري:أنت موبس مهايطيه ألا نذله بعد ههههههههههههههه
أمل:أيه خلاص بكره بسنتر عند خالد وتشوفين كيف اعلمه قدام مكتبتك <وهي تحرك في حواجبها>
البندري وقفت :يامامي نذله ههههههههههههههه
أمل وهي تخزها:من متى الاخت تعرف تدلع؟؟؟ههههه
البندري:يلا يالغلا برووووح من الظهر وانا عندك ماشبعنا من بعض
أمل:ليه شايفه أكل يمشي ولا وشو؟؟
البندري:هههههههههههههههه طيب يلا باي
أمل:باي
صعدت أمل فووووووق وكالعاده ماعندها غير المسن وفتحته وجلست عليه
((في بيت الجاسم))
العنود مصدووومه وش ذا اللي قدامها كل ثوبه بقع دم وشكله كان حلو شعره يطير مع الهواء لأنه منزل الطاقيه والشماغ وحاطهم بيده أنتبه فيها وناظر فيها بس على طووول لف وجهه وهو مبتسم
العنود على طوووول دخلت داخل وهي قمه في التوتر اللقافه شييييينه
طلع راكان للرجال اللي برى وهو مو منتبه للعنود اللي عند الصاله ومتوتره
"العنود"ياربي وش ذا الزين اللي برى بس حسافه ماشفت عيونه أعرف ذي الأشكال كل شيء فيها حلو هههههه وش فيها الاخت تمدح وهي ماتعرفه بس الحق ينقال مزيون بس مو اكثر من عبد العزيز وراشد.......بس بس ليه أبتسم لما ألتفت .....<نزلت راسي وحمرة خدودي على طوول>أف وش ذا البس اللي طالعه فيه يعني حبكة اليوم يعني أووووووووووف
مشت بخطوات سريعه ووقفت قدام المرايا
ناظرت شكلها شورت اسود ضيق فوق الركب وقميص أبيض رافعه الياقه أقلد علياء وسلاسل بس بس ولو هذا واحد اول مره أشوفه وفي بيتنا وغريب ويشوفني كذا يوووووووه والله لو يعلم راكان ولا طلال كان العقال مو على ظهري لا بخشتي هههههههه لا ما أظن الزين مايجي منه ألا الزين اليوم أنا صافقه درجه أولى
أنفتح الباب ودخلوا وهم يضحكون:ههههههههههههههههههههههههه
راكان:ههههههههههههههههههههه ياحليله
طلال:وقسم ذا الرجال تحفه ههههههههههههههههههههههه
وجلسوا وجلست العنود قبالهم
العنود بتوتر:وش فيكم تضحكووووون ضحكوني والله طفشانه؟؟
راكان:وش فيك خايفه فيك شيء شايفه شييء؟؟
العنود عارفه راكان يكشفها دايم:لا بس صرصور دلوووووع مرني وخزيته وراح<وش يذكرك فيه قمر"التعليق ذا بس لقمر"خخخ>
طلال:هههههههههه أجل خزيتيه ؟؟
العنود:أيوه وش سالفتكم؟؟
طلال:طال عمرك هذا عبد الله جيرانا أخته تخرجت مدري من أيش وهو حالف لها يذبح الخرووووف داخل بيتهم وقدام عيونهم وذبحه ولما لف على خواته ما لقى أحد هههههههه ويبي مويه وماقدر يدخل البيت عشان عندهم حريم وجا بيتنا وعطيناه المويه وراح ههههههههههههههههه
العنود:ههههههههههههههه مالومهم يوم أنحاشوا خواته
راكان:هههههههههههههههههه جد حتى هو غبي لما ذبحه عندهم
<تن تن تن>
راكان رفع جواله:ههههههههههههههههه وش فك بعد؟؟
عبد الله :والله رحت أعزم خواتي والله قالن عقب اللي شفناه توبه ناكل لحم والله ما امداني أقنعهم ولا ما أشوف ألا غبرتهن ههههههههههههه
راكان:ههههههههههههههههههه أيه
عبد الله:وبغيتك تجي مع الاهل عازمكم على خروفي ههههههههههه
راكان:امي عندكم عطوها خبر أن أختي بتجيكم أخاف تخرع لما أختي تطب على امي ههههههههههههههه
عبد الله:هههههههههههههههه لا لا بعطيهم خبر يلا أشوفك على صلاة العشاء سلالام
راكان:سلالالام
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود وطلال:وش يقول بعد؟؟
راكان:يقول خواتي رحت اعزمهن واطيب خاطرهن يقولون عقب اللي شفناه مالنا رجعه وماشاف ألا غبرتهن وعزمنا ولزم على العنود
العنود باستغراب:انا
راكان:اييييييييه انتي
طلال:والله ماشاء الله عليه ذا الرجال ونعم فيه
راكان وهو يناظر في العنود:الله يرزقه بالمره السنعه
طلال:يستاهل أبن الحلال
العنود وقفت:طيب برووح ألبس اللحين المغرب ومايمديني
((في بيت الكايد))
نور مندمجه بالتفكيير وبقووووه بعد
<تن تن تن>
"نور"غريبه من اللي بجي الحين بدر وبى وعمتي برى غريبه ميييين يعني خلني أشوف مع الدريشه
نور شهقت:اه وش مجيبه ذا الله يستر
وتجمدت ماعاد في جزء يتحرك ماتدري وش اللي خلاها كذا ماتقدر تفكر بشيء شمس ونايمه وجود بغرفتها وأكيد مقفله الباب والأغاني حدها
<تن تن تن>
مشت الخدامه بسرعه للباب
نور:لا لا لاتفتحين
الخدامه ماردت لأنها ماتعرف عربي جديده وفتحت الباب
فهد:السلام عليكم
الخدامه:..................
فهد حلل بذكاء انها ماتفهم شيء<ماعرف اتكلم انجليزي كثير وبترجم لكم>:في أحد هنا؟؟
الخدامه:يس ميس نور <وهي تأشر على نور>
نور بسرعه تركض للدرج بس تجمدت وهي تسمعه
فهد:نور
نور:...............................>هدوء >
فهد جاه وجع راس لما شافها:اه
أستند بالكنب وأرتكى بقوه عله الوجع يزيد لفت عليه وشافته يتألم على طوووووول وبدووووون تفكير
صعدت الدرج لغرفة النقذه شمس
نور بخوف وتوتر:شمس شمس قوم
شمس اللي مامداها تنام لأنها كانت تفكر:نعم نعم ياقلق وش فيك؟؟
نور:فهد فهد تحت وجاء وتألم وأستند على الكنب
شمس:حبه حبه خليني أفهم فهد تحت؟؟
نور:أييييييه بسرعه أمشي
شمس وقفت وهي تمشي بعصبيه بجينز سكيني وتي شيرت أحمر ولامه شعرها ذيل حصان وتحلطم وهي تنزل مع الدرج:أبن الكلبه جاي لهنا لا نهايته على يدي مافي كلام
نور لبست عبايتها وتلمثمت لثمه خفيفه ومشت ورى شمس
شمس والشياطين تناقز قدامه<<أتخيلهم(*_^)
وقفت تناظر فيه بالثوب والشماغ وهو ماسك كاس المويه اللي جاه من الخدامه
شمس:نعم خييييييييييييييييييييييييير وش تبي جاي هنا وراز نفسك خير؟؟
فهد أبتسم ووقف:هلا والله أكييييييييد شمس؟؟
شمس :لا هلا ولا مرحبا فيييييييييك نعم وش تبي وش جابك عقب ماريحتنا ؟؟
فهد:افا ياشمس ولد العم كذا ينرحب فيه؟؟
شمس:اقول لاهلا ولا مرحبا ماتفهم انت؟؟ياولد الأيرانيه
فهد وهو يلتفت لنور:لبى قلبك والله وش فيك خايفه؟؟
نور دموعها تنزل وماتقدر تتحمل كذا مواقف وتكلمت بقوووه:كل تبن
بدر دخل معصب:خييييييير وش ذا الصراخ<ناظر في الرجال اللي واقف اللي فيه من ملامحه كثير ولانت ملامحه للطيبه>فهد ياهلا والله؟؟
فهد مشى وضم بدر:هلا والله بولد عمي هلا
بدر:وينك يا أخوي ماتنشاف؟؟
فهد:اه أسكت.......
شمس:لا والله
بدر خزها:ورى ماتلبسين عبايه يابنت العم
شمس:بدر والله والله وهذا انا حلفت أذا قعد هنا ماراح تشوفني ابد بطلع من ذا البيت بكبره انا وأختي فاهم؟؟وماراح البس عبايه انت حالك حال فهد ميتين بالنسبه لي
بدر أبد ماتوقع ردت فعلها ان ولا شيء عندها:أذكري الله يا شمس انا اللحين باخذ فهد للدوانيه واخذ منه الأاعذار واشوف وش صاير بدنياه؟؟
فهد:يلا معك؟
شمس:لا لا لا أذا أنت رجال أنت واللي جنبك فهد أدخل معكم وأسمعكم م وانا اللي أثق بذا الأشكال أنت وهو فاهم
بدر بقوه:خلاص ياشمس بتجلسين معنا بشرط تلبسين عبايه وتسترين حالك
شمس:خلاص أجيب العبايه وأجيكم؟
((بيت الجاسر))
غلا تفرك أيدينها ببعض باحراج وقبالها راشد وبيالة الشاهي بيده ويناظرها من تحت
راشد:غلايا شفيك أجلسي أرتاحي وراك شيء؟؟
غلا جلست:رشوووود طلبتك وقوول تم؟؟
راشد نزل البياله وهو مستغرب:عمري مارفضت لك طلب يا غلايا وتم؟؟
غلا وهي معطيته أكبر من عمره19 يحترمونه حيل:راشد طلبتك ترقص بعرسي امانه يا أخوي تكفى
راشد تخرع:لا لا لا وش أرقص بعرسك لا أكره ماعلي الحريم
غلا:تكفى طلبتك؟تكفى تهز رجال
راشد تنهد:لعيونك اغلووو بس بدون موسيقى طالبك؟؟
غلا:لا أهم شيء ترقص وهو بدون موسيقى أصلن
راشد:بس المشكله ما أعرف أرقص
علياء:تعلمك رقصها حلوو واشتري لك أشرطه اليوم بدون موسيقى تكفى
راشد:خلا تم
غلا وقفت:يييييييييس يلا بطلع لعمي عزوووووز
راشد:أجل ألسالفه كذا أكيييييييييد من شموخ
غلا وهي تطلع:أيوووووووووووووه
((بيت الكايد))
نور على أعصابها:أكييييييييييد شمس اللحين طاحت تكفخ في فهد أعرفها ماتمسك نفسها
جود:أسكتي بس والله أعرفها ذا البنت بتقوووووووم عليه
((في الدوانيه))
شمس:يلا تكلم أطربنا يافهد بقصتك الحزينه
بدر:شمس عن التعليييييق ويلا فهد تكلم وينك كل هالمده
فهد :بقوووول حكايتي من الأوال زيييييييييييين
برد:يلا
فهد:لما طلعت منكم رحت أنا وأمي سافرنا لأيران
شمس ضحكت:ه أيوووه وبعدين
فهد خزها:أكمل......وكنا طالعين لخوالي
شمس:أيييييه ويازينهم من خوال
فهد:وكان طريقهم جبلي وفجاءه كذا قلبنا كذا قلبه أمي أنشلت وأنا فقدت الذاكره
شمس:ولا يكووووووووون تبني أصدق وشلون عرفتني؟؟
فهد:لما شفتكم بالسوق رجعت لي الذاكره بشويش ورحت سألت أمي عنكم وقالت لي مل شيء ووصفت لي أشكالكم وقالت الحاره حقتكم ولما سألت عنكم قالوا أنكم نقلتوا وعطوني العنوان وجييييييييت
شمس تحجرت الدموع:والله يافهد ما أنساها لك أنت سبب وفاة المرحوم أبوي و..........
فهد بصدمه شلت أطرافه:أيييش عمي متوفي؟؟؟
بدر:الله يرحمه مامداك طالع من الباب ألا وهو طايح علينا
شمس:وراجع تحسب اني بسامحك؟؟
فهد وقف وجلس عند شمس وقدام عند رجولها:والله يابنت العم والله يا أخت الغاليه أني أسف وكنت طماع واناني بس وقسم تغيرت والله ياشمس أني أعتذر والله ياشمس تغيرت صدقيني...ترى اللي أسويه مو رخامه وولا خوووووووووووف هذا لأنك غاليه علي يا اختي أنتي والغاليه <وقف>ووانا بصلح خطاي وبرجع أتزوج نور ونرجع مع بعض وعارف صعب عليك بس ............
شمس وقفت قلبها ماعاد ستحمل:والله مسامحتك بس تظل حالك حال بدر وماعملتي معك مثل معاملتي لبدر وماراح يكووووون فيه فرق بينكم لأنكم بالنسبه لي مييييييتييييين؟؟
بدر وقف بوجهها وناظر بفهد يعني أطلع وانسحب فهد بكل هدوء عشان يدخل عند جود ونور وبدر بوجهه شمس
شمس تناظره بقوه:نعم أنت الثاني؟
بدر مسك يدها بقوه عشان ماتفكها:شمس حرام علك ياشمس كل هذا ليه كل ذا الكره ليه وش ذنبي أنا؟؟
شمس:ذنبك أنك بدر اللي اكرهه ذنبك أن شمس تكرهك يابدر
بدر ناظر في عيونها اللي متحجره فيها الدموع:قولي لي له تكرهيني ليه أنا ميت ياشمس بالنسب هلك ليه؟؟
شمس قلبها دق بسرعه جنونيه من نظرته وغمضت عشانها عرافه النهايه وقالت بصوت مرتجف:بدر تكفى
تكف ى
تكف ى
تكفى
أهتزت باذنه وسمع لها صدى قوي أثرت فيه كلمتها هزته وبقوه مايدري ليه يسمعها من ناس في المركز حق الشرطه بس ولا عمرها أثرت فيه ألا من شمس
ماقدر يقاوم سحر دموعها وهي على خدها الناعم مسحها ورفع خصل من شعرها على فوق
بدر:مو هذي شمس القويه مو هذي شمس اللي تعجبني مو هذي شمس اللي أحبها
احبها
أحبها
أحبها
شمس ناظرت فيه وهي مو قادره تنظق غير:أكرهك أكرهك يابدر والله
بدر تركي يدها ورمى نفسه على الكنب وشمس طلعت لغرفتها تبكي طلعت كل اللي فيها اليوم حابسته من وفاة أبوها اللي صار عليه 4 سنين او 5 رمت نفسها على السرير وطلعت كل القهر
"شمس"وش اللي غيره وش اللي غير رايه فيني لما كان يكرهني حبيته ولما كرهته حبني .....اه بس أحسن خله يذوووووووق اللي ذقته مو أنا اللي ينحني راسي مو انا أنزل قدري عند غيري أنا وفووووووووووق ومستحييييييييل أرضى بغير المقدمه
بعد مروووووووووووووور ثلاث أسابيع وباقي أسبوووع على الزواج ..تعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
اسفةة بكرا بنزل لكم اللي تطلبون لأن الحين جدد تعبانةة باي اشوفكم ع خيرات ...تعليق
-
-
ملاحظه مجهولة الهويه لي :-
http://sayat.me/ohood1999
تعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
روووووووعه تسلم ايديك
والبارتتات عادي خوذي راحتك بس ماتطوولي قووه️
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبيرتعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
وهذا البارت 31 وأتمنى يعجبكم
بعد مروووووووووووووور ثلاث أسابيع وباقي أسبوووع على الزواج
علياء:يووووووووه الحين بفهم ليه كل ذا الخوف
غلا:وحده زواجها بعد أسبوووع شتبين منها ترقص مستانسه مثلا؟؟
شموخ:ههههههههههههههههههههه صادقه غلا
جود:أيه بنشوف يا علياء أذا قرب زواجك وش بتسوي
علياء تنهدت:هو خليه يتحرك بعدين تعالي تكلمي
العنود تصرف ماتبي تقلب جلسته جلست سماجه:أيوووووه وش هي زفتك..؟؟
علياء:بعد قلبي رشوووود بيقول فيها قصيده
شمس:علياء مايمدحووون اللقافه سألوها هي مو أنتي؟؟
العنود وهي تتذكر موقفها مع عبد الله:أييه صح مايمدحووون اللقافه؟؟
غلا:أيه صادقيييييييين؟؟
علياء:بسم الله عليكم لا تاكلوني بس
نور:ههههههههههههههههه شفيكم علقتوا غيروا الشريييط هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:مالك داعي
شموخ:بنا دريتوا راشد وأبوي بيرقصووون بالعرس
العنود:وحتى أخواني أعرفهم بيرقصووون ولو ذا بندر
جود:أجل بقووول لبدر يدخل ويرقص
نور:عشان كل الناس تسدح من زينهم ههههههههههههههههه
شمس:لا والله بنات جد بندر ماله أحد لا عمان ولا خوال لازم نقووول لأخوانا
العنود:أصلن هم بيدخلوون بدون لا ياخذون راينا
شمس:بنات بسألكم وين ملاك ماعاد تنشاف؟؟
شموخ:أذكر أبوي يقول أبو سلطان طالع القصييييييم وبجلسون هناك ثلاث أسابيع أمداهم رجعوا
((بيت الجاسم))
في دوانية راكان ..عبد الله و بدر و طلال وسعود..
عبد الله وهو يدق راكان:أبو جاسم سمعنا؟؟
راكان وهو يشيل العود يسنده عدل:من عيوني يالغالي ماطلبت شيء
بدر:مشتاق لصوتك
راكان:هههههههههه تشتاق لك العافيه
سند العود عليه وهو يحاول يجمع أفكاره ويرتب اللحن لانه يحس أنه ناسي لحن الاغنيه اللي بيغنيها سحب نفس عميييييييييق وتنهد وبدى يدق العود بهدووووء الكون كله ناظر في عيون عبد الله مباشره يحب ذا الشخص وهو صديقه من سنين كثيره أبتسم بهدوء لعبدالله اللي ابتسم له بدوره وهز راسه تشجيع لراكان
غنى راكان بصوته الهادي الجذاب وهو مغمض عيونه
راكان: غابت ثمان سنين حل وترحال * غابت ثمان مدلي همه
قضيتها بالحب والشوق رحال * شوق تحدي كل يائس وهمه
وعقب الثمان اللي تعبها برى الحال * جاب الزمان الكارثه والمطمه
جاني ولدها مبتسم بين الاطفال * ومن بسمته ذكرت انا بسمة امه
شفته وصاحت داخلي كل الاميال * بصوت عجزت بكتم الانفاس المه
ركضت له دمعي على الخد منهال * من زود شوقي قمت بالحيل اضمه
لحظة حضنته والطفل في يدي مال * شميت ريحتها على اطراف كمه
واستلمت نفسي مقاديم الاهوال * وتم الضياع واكدت لي متمه
وليت الزمان اللي شغل غربتي طال * ولا دور العاشق على حرق دمه
اليوم بنت الناس في بيت رجال * حب على غير الشرف مذمه
مجبور اعود واشتكي لكل الاميال * بنفس حزينه كائبه مستهمه
برجع وحيد سكته بر و رمال * يموت يحيا يندفن مايهمه
سكت وهو مبتسم تعجبه الأغنيه حيييييييييل ولها صدى خاص في صوته
دخل عليهم وهو يصفق :واو من يومك يا أخوي ذووووق
عالامات الأستغراب والفرح وكل شيء عند طلال وراكان
((دوانية عبد العزيز))
سلمان:والله من يوم يومك وأنت كذا ماتغريت يا عبد العزيز
عبد العزيز:ههههههههههههه من هنا لكم سنه دام ما أتغيييييير ألا قلي وووينك ووين دنياك؟؟
سلمان:والله شغلي في الأمارات خذا كل وقتي ...حتى أنت كثرة سفراتك لمانشستر وماعاد تنشاف؟؟
عبد العزيز:والله ياسلمان بقولك شيء؟؟انا بودي أنقل بناتي هنا ومدري عنهم عاد؟؟
سلمان:بناتك؟؟؟!!! وش بناته كله وحده ؟؟تزوجت؟؟
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههه لا وش تزوجت بس علياء بنت أخوي المرحووم تدرس هناك....وحالها حال بنتي
سلمان:أها طيب شاورهم وما أظن أنهم بيرفضووون؟؟
عبدالعزيز:أنشاء الله....<ألتفت لصبيهم>صب القهوه للرجال
((عند البنات ببيت راشد))
شمس وهي تصفق :بنات شوفوا نبي نغني والله طربانه
علياء:ومافي ايييي مانع لأني أنا بعد طربانه
شمس وهي تاقف وتدق رقبه:والله شكلكم منتوا متحمسييين صح؟؟
علياء وقفت معها:والله باين على خششهم
شمس:يالبيه يا أمل كانت هي اللي تجيب الفله والوناسه
العنود:وقفت وأنا معكم يلا بنات نحمي للعرس
نور:من زين الصوت عاد روحوا جيبوا مسجل بعدين يصير خيييير
علياء:يووووووه من يجيبه غلا عروووس وماتتحرك ههههههه وأنا ...أوف شكل مافيه ألا انا طيب رايحه
العنود:وأنا ماعاك يالدبه يلا
علياء:يلا أمشي
مشوا علياء والعنود يجيبون المسجل
العنود:وش أخبار علياء؟؟
علياء:الحمد لله والشكر شفيك أنا علياء
العنود:أدري أنك علياء وولا تستغبييين أخبارك؟؟
علياء:الحمد لله على باب الله
العنود:أنا ماقلت تشتغلين قلت أخبارك؟؟
ععلياء:خليك واضحه
العنود مسكت شعرها اللي فاتحته بقصه فكتوريا من العصبيه ورفعت صوتها:يوووووووووه دخيييييييييييييييييل الله لا تستغبين
طلع وهو معصب من غرفته وهو مشمر وشعره كله مويه تو متوضي يبي يصلي كم ركعه يرتاح فيها:ووش ذا الصراخ<قالها وهو موجه كلامه لعلياء ومو منتبه للعنود>
العنود من الخرعه شهقت:اه<وغطت وجهها>
راشد ألتفت يحسبها غلا:غلووو شفيك؟
لفت العنود وهي ودها تبكي ومشت بخطوات سريعه للدرج والأخت لابسه كعب ومامداها تنزل من الدرج ألا هي طايحه على ورى يعني على ظهرها
العنود بالم:اه
راشد وعلياء متخرعين:بسم الله عليك
راشد دخل غرفته وهو يفكر من هي
"راشد" هههههههههههههههههه باين مربوووشه ورجه بعد الله يستر عليها دنيا واخره سمعت علياء بصوتها العالي "العنوود" والله شكلها أخت راكان اللي دايم عندنا الله يستر عليها ويحميها أن شاء الله ماتألمت
العنود وهي معصبه وقفت:ووووجع ياتبنه وليه ماتكلمين وتقولين أخوي هنا ها؟؟
علياء:وأنا وشدراني؟؟المهم تعورتي
العنود بحزن:أييييييه كثيييير
علياء بضحك وهي تركض:أحسسسسسسسسسسسسسسن
العنود بقهر رفعت صوتها وهي تناظر علياء تنزل مع الدرج:علييييييييوه ماأكوووون بنت الجاسم أذا ما أخذت حقي ياتبنه
أنطق باب غرفة راشد يعني هدووووء وولا كلمه هي تخرعت ونزلت تحت تركض وأخر درجه طاحت
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شافوها لأن الصاله مكشوووفه على الدرج
العنود بنرفزه:يووووووووووووووه كلكم ماعندكم سالفه <سكتت شوي> ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
شمس:أستانس لما اشوف أحد يطيح أحب أتشمت فيه هههههههههههههه
علياء:ههههههههههههه أول مره أشوف وحده تضحك على نفسها
((عند دوانية راكان))
طلال وقف وضمه من قلب :هلا وغلا متى رجعت يالظالم
سلطان:ههههههههههههههههههه شوي شوي طلووووول خلني أسلم على العيال
راكان:هلا هلا أبو بدر
سلطان ضمه:لبيه والله يابو راكان أشتقت لكم
سلم على الباقي وجلسوا
سلطان:وش أخباركم ...؟؟
طلال:تمام وينك طوولت الغيبات؟؟
سلطان:لا سلالالامات أنتوا اللي فقدتوني بزياده؟؟
راكان:يوووه شكلهم ماغيروووك من يوم يومك مغرووور
طلال لف على العيال:شباب هذا سلطان البدر ولد السفير السعودي
عبدالله:يالهلا والله ومرحبا
سلطان:هلا فيك يالغالي
سعود:هلا والله الحمد لله على السلامه
سلطان:هلا فيك الله يسلمك
طلال:أيووه وكيف عمانك بالقصييم؟؟
سلطان بضييق:يووه أسكت قرف عندهم ماحبيتهم أبددد بس أهل القصيم ما شاء الله حبوبين
راكان:من يوم يومهم كذا
((عند البنات))
شموخ:أييووووه بنات ماجبتوا المسجل روحوا جيبوه
العنود:لا لالالالالالالالالا
شمس:وش فيها سيده ملعقه ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا تووووبه أصعد خلاص عقب اللي صار .........
شمس:ومن حلف عليك يالدبه
علياء:طيب أرجع أنا وأجيييييبه
غلا:لا لا جيبي الاب حقي وجيبي السماعات حقت الدي جي
شمس:طييييييييييييييييييب
غلا:أنتي وش دخلك يالملقووووفه؟؟
شمس:أنا وياها بنروووح نجيبه<وغمزت لعياء>
علياء:أيه بتروووح معي تجيبه
وقفوا ومشوا بسرعه لفوووق ووقفت شمس ووقفت معها علياء
علياء:وش فيك تغمزين وحالتك حاله؟؟
شمس:أمشي غرفتك وأنا أقولك شيء مايطري على البال
علياء وهي تسحبها:أكييييييييييييييييد عندك فكره جنونيه صح؟
شمس وهي وراها:وألعن منها بعدأقولك شيء مايطري أبببببببد على البال
علياء:طيب أمشي الغرفه
ودخلوا الغرفه ....................وبدأ الهمس...................
((الدوانيه في بيت راكان))
سلطان:ياني مشتاق لك ياراكان وقسم لك ولصوووتك
راكان:أفا مشتاق لصوتي خلني أسمعك ترى طربان بشووفتك
سلطان:طيب نبي رقص وأبي أقوووم أرقص
راكان وهو يسند العوود:ههههههههههههه طلعت مو أنا الوحيد اللي طربان يلا أنت وسعود ...سعود رقصه حلو يلالالالا قوموا هههههههههههه
راكان وهو يدور غنيه طربيه على العوود وعجز يلقى:شباب ما أذكر أي أغنيه ترقص أببببببد أحفظ هادي؟؟
سعود:شوف الدربكه والطار بالسياره تبيهم لأن الرقص مايصلح أبببببببد على العود
عبدالله وقف:أنا بروح أجيبها
طلال:بسرعه
عبد الله:طييييييييييييييييييييييب
راح عبود"أسمحولي أدلعه خخخخخخ" وجاب الطار والدربكه ودخل عليهم وهم مروووقييييييييين على الأاخر
طلال يصفق:أووووووووووووووووووووه وناسه دووووووس أبو عابد والله
سلطان:بدر وش فيك ساكت
راكان غنى:وشفي صوتي مافي صوتي أي شيء كنت ساكت نامت عيوني شوي كنت احلم بي معاك
بدر:درينا الله ياخذ بليس ...وهو صادق نامت عيوني شوي هههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:يلالالا بدر أمسك الدربكه و عبود الطار وراكان يغني وأذا أستدعا الوضع دق عود هههههههههههههههههه
راكان:هههههههههههههه طيب يلالالا
طلال:وش تبونا نغني؟
((عند البنات))
علياء شهقت:هييييييييييييييييييييييه من جدك ياهبله والله لو يدري راشد؟؟
شمس:اقووول طيري بس ماراح يدري صدقيني بس وافقي وكل شيء جاهز
علياء:وأمل درت؟؟؟
شمس:أصلن هي راعيت الفكره؟؟
علياء:يعني هي بتسويها ؟؟
شمس:أييييه أنا وأنتي وهي ...هههههههههههههه سألتها من وين جبتيها قالت تو قاريه روايه بنات أفكاري وعجبتني الحركه ليه مانسويها؟؟
علياء:هههههههههههههههههههههههه والله خبله أكيد خيال
شمس:وأمل ماعندها شيء خيالي كل شيء عندها أيزي
علياء تشجعت:خلاص أجل نسويها بس أهم شيء كل شيء جاهز
شمس وهي تضرب على صدرها:كل شيء وعلى ضمانتي
علياء وقفت :يلالا نجيييب الاب وطلعي السماعات
شمس وقفت ومشت للمسجل:أقول بس عطيهم طاف خلينا حنا نستانس
علياء:أبوووووووووووك يالنذاله
شمس:متعلمتها من أمل هههههههههههههههههههههههه
علياء:ههههههههههههههههههههههههه طيب يلالالا شغلي
شمس شغلت وطلع معها الجسمي شوفي شموخي:شمس اهداء خاص لشموخي
علياء:هههههههههههههههههههه خاص جدا برضوا هههههههههههههههه
شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك و طموحه بس غاياته
قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغباتي
وعنده تقولين مانبغي علاقاته
صحيح كنتي ب قلبي لي بداياتي
صحيح كنتي ب قلبي كل حاجاته
دايم اداري المحبه ف كل حالاتي
شخص هويته مديم في مداراته
كلامي يوصل شوفي كيف وقفاتي
قلبي بفضيه من حبك مساحاته
عادي طبيعي مزاجي مول ماحاتي
من خان بعته واعجل ف نهاياته
دخل عليهم وهو مو حاسب حساب أنه بيشوف وحده ثانيه
راشد بعصبيه:ياخي الواحد مايصلي على راحته
علياء:راشد وراك عندي بنات
رجع لور الباب وهو معصصصصب شويه عليه:علياء تعالي
شمس عصبت ماتحب أحد يصرخ عليها من باب الله ومسكت علياء مع بلوزتها من ورى وطرتها من غرفة غلا وسكرت الباب :ههههههههههههههههههههههههه
علياء:وووووووجع للعدو
راشد:أستغفر الله أنتي ماتعرفين أني فوق تجيبين بنات ليه؟؟
علياء:هي اللي بغتني
راشد:ياخي أذا دخلتوا سكروا الباب عشان أعرف ان عندك أحد أستغفر الله كم وحده شفت اليوم حشى
علياء ماقدرت تكتم ضحكها باين راشد معصب لأنه شاف بنات اجل أكيف أذا دخل صاله الحريم بعرس غلا:ههههههههههههههههههههه
راشد:وجع للعدو وشوله الضحك؟؟؟
علياء حطت يدها على فمه:وولا شيء رشووود بطلع للبنت طردتني وأعرفها مامن رجعه هههههههههههههههههه
راشد:هههههههههههه طيب روحي وأذا جبتي أحد لفووق خبريني ترى مو فاضي أبد أشوف كل يوم حرمه
علياء:ههههههههههههههه طييييييييييييييب
((عند الدوانيه في بيت راكان))
سلطان:غن المهلي لمحمد الزيلعي
راكان:أووووووووه حلوه ذي الأغنيه ياليت يغنوها بعرس بندر بطلع القهر بالرقص هههههههههههههههههههههههههه
بدر:جد مخفه
راكان :أحلف بس ...والله لو أنك ببريطانيا وتخرجت كان ماقلت كذا صدقني
سلطان:والله أنك صادق خلاص بنطلع قهرنا بالرقص طبعا بعد أذن بندر طبعا
راكان:تراه بكره بيجي لازم نسوي جمعه وداع للعزوبيه
عبدالله:طيب ...يلالا عن
بدا طق الطار من عبد الله وبدى تصفيق سعود وسلطان اللي واقفين بيرقصوون خخخخخخخ
راكان على دقة الطار: مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفه للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
راكان يصفق وهو رافع يدينه:عاشوا على قلبي
عبدالله :والله تصلح طقاقه خخخخخخخخخخ
راكان:أقول يمدحوووون التبن خخخخخخخ
سعوود:كمل يالالالا متحمس
عبد الله يزيد على الدق والاخوان أنطربوا خخخخخخخخخخ
((عند البنات))
<تن تن تن>
كلهم لفوا للجوال الفوشي بالذهبي samaung وهو يرن
غلا رفعته بهداوه :هلا
وقفت تبي تطلع وهي تسمع البنات يغنووون
البنات بصوووت واحد:ردولي قلبي ياأهل الشرقيه ....... وردولي قلبي ياأهل الشرقيه
عشانهم عارفييييييييين انه بندر وحبوا يستهبلوا عليهم
علياء:بنات أمل شابكه شرايكم نكلمها على الهيت فوون
شمس:يلالالا خلونا نغني لها والله صوتنا مع بعض يخرع خخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههه
فتحوا الهيت فوون وحطوه قدامهم وصرخوا باعلى الصوووت
ذبحت قلبي والمشاعر حيه فديت منهو لابس البوشيه من شفت زولك قمت أدرو قلبي ردولي قلبي يأهل الشرقيه
أمل:بنات والله لأبكي وحشتوووووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدوبا وحشنى خبالك
أمل:وأنتي يالمروجووووووجه وحشتيني ويييييييييييين شيمو؟؟
شموخ:لبى قلبم موووجوده هنا
امل:وينك ما أشوووفك خخخخخخخخخخخ
شمموخ:تسعبطين مع ذا الوجه
أمل:ياحبي لك ولغباءك خخخخخخخخخخخخخ
شموخ:كلي تبن
أمل:نوووووووووور وينك؟؟
نور:هووووووووون قلبوو
أمل:بالله ألصقي بالشاشه يمكن تطلع لي خشتك مشتاقه لها خخخخخخخخ
نور:خهههههههههههههههههه تسلمين تشتاق لك العافيه
أمل:جوووووووووود يالمستقوووويه وينك أنت بعد؟؟
جود:مو موجوده خخخخخخخخخخخ نايمه
أمل:هههههههههههههههه سبقتيني بالتعليييييق لبى قلبكم كلكم وحشتووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدووووبا
أمل:يلالا عاد ضفوا وجيهكم بروووح أخمد أشوفكم ويوم عرس الهبله زييين
الكل:زيييييييييييييين
أمل تخرعت من صوتهم:بسم الله خرعتوني
طلع الكل لبيته بعد سهره ماتنسي أبد من كثر ما أستانسوا
((في بيت الكايد))
الساعه12 والكل بغرفته اللي يصلي التهجد واللي على الاب واللي على التي في وغيره من أشياء
بدر دخل على جود وهو متوتر شوي بس يعتبر عادي:سلالام
جود تعدلت وقدامها الاب:هلا والله بدر حياك أجلس
بدر:ألا بسألك أروووح أقول لها اللحين
جود:اييييه أخذها للصاله وقولها مع أني عارفه ردها ورجاء لا تزعل ترى أنت أكثر واحد يعرف
بدر:أهم شيء أني أقولها وكيفها رفضت مارفضت طقاق أهم شيء ارضي اللي بداخلي
جود:كيفك روووح
طلع منها ومشى بهدووء للغرفه اللي فيها صوت التي في وباين رعب من كثر الصراخ طق الباب وسمع صوتها
شمس:تفضل
بدر دخل الغرفه اظلمه لزووم تعيش جوو
بدر:شمس ممكن شوي تطلعين للصاله
شمس وقفت غريب بدر يكلمها بكل ذا الادب:هلا سم طيب أنا وراك
مشى بهدوووء وهي وراه تمشي وجلسوا
بدر:شمس بقولك كلام وبطلبك ؟بس كل شيء يكون بهداوه طيب
شمس:من عيوني وشو؟؟
بدر تنهد وغمض عيونه:طالبك يابنت العم تكوني زوجتي؟؟
شمس فتحت عيونها على وسعها:شنو؟؟أعذرني أنت تعرف رايي ماراح أوفق وأسبابي تخصني يابدر
بدر ببرود الكون كله:والله كيفك بس أنا كنت بس أجرب حظي معك وهذا مو عشاني احبك مجرد معزه بقلبي وحبيت تكون بنت عمي زوجتي ومو لازم أنتي حتى لو نور بس نور فهد محجرها مني
شمس الدم عندها أشتغل والعصبيه ولعت "أجرب حظي" هذي كلمه تنقال يابدر غمضت عيونها وهي تتكلم بقووووه:
ابوك لابو من ترجى حنانك
لا ابو قلوب بالهوى تشكى الضيم
ذنبي بالحب عليت شانك
ومثلك ولايحتاج في الحب تعبير
يابدر أفهم أكرهك وأنت كذا تذل نفسك ياغبي
بدر ببرود وهو مو مهززوزأبد:تأكدي ماهزيتي فيني شيء بس قلت لك بجرب حظي وحبيت أقهرك لان كلمة أكرهك منك قهرتني ..بس مع كذا بتضلي بنت عمي ومسؤؤؤل عليك فاهمه
شمس لفت ومشت ببرود:والله قل اللي تقوووول أنت وفهد ميتين ياغبي
مشت لفووق وهي بقمة البرود وولا كأن شيء صار أبببببد وهو بعد نفسها نسوا كل كلمه قالوها ويضلوا ثنين يكرهون بعض وهم اقراب
قبل العرس بيوم الساعه 1 في الليل في دوانية راكان الكل مجتمع سوالف يونسون بندر
بدر:لا تحدى
بندر:أتحداك
بدر:كيفك تراك تحديت وبترروووووح فيها صدقني هههههههههههه
طلال:أسحب كلامك يابندر أنا وبدر قدها وقدووود
بندر:يعني كيف بتحرجووني مثلا؟؟
بدر:لا لا لا أنت تحديت وطحت بشر عمايلك وتشووف بدر أيش يعمل
طلال:وبعد طلال قدها وتشوووووووووف ما أكوون ولد الجاسم
بندر:والله خرعتوني
راشد:ماحد قالك تحداهم تراهم قدها
بندر:خللالالاص أشوفكم بكره بعرسي
راكان:أحسه مستحي وهو يقوول عرسي خخخخخخخخخ
سعود:خخخخخخخخ صادق
عبد العزيز وقف:يلالا أشوفكم بكره بالعرس وياطلال وبدر وروه الشغل وعلموه الأحراج على أصوله
عبد الله:اللحين وش السالفه تحدي ومدري أييش؟؟
طلال:من يومك فاهي ...ياطويل العمر هذا بندر تحدانا نحرجه بعرسه في الزفه عند الحريم
عبدالله:أها طيب وروووه الشغل
طلال:لا توصي
أنتهاء البارت 31تعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
يوم العرس
الساعه 4 العصر العرووس طلعت من المشغل وراحت البيت وصاروا يجهزونها الجده على شموخ على علياء والعنود وأم راكان و أمل
ام راكان:الله يحرسك ويحميك بسم الله عليك قمر
غلا بصوت خفيف:يسلمك ربي
شموخ تمشي بفستانها الأسوود الحرير كان عادي مرره بس هي محليته فستاها طويل أسود الظهر من ورا طالع وحاطه سلسال من ورى ورافعه شعرها روماني ومن ورى أكسسوار شعر بسيط:غلايا ترى رشووود يقول على الساعه 6 بمركم وأخذكم للصاله طيب
غلا:طيب
علياء جالسه على الكنب وتحط مناكير أحمر على لون فستانها الصراخ ضييييق من عند الفخذ واسع وكات من فووق وعادي وشعرها فاتحته مسويه ويفي وطالع حلو على مكياجها الناعم:أمل بالله تعالي سوي يدي اليمين عجزانه
مشت أمل بفستانها الرايق بلون السيلفر أو الفضي الناعم الطويل له ذيل لورا منثور عليه كريستال كبير شوي بارز فضي غامق ومن عند الصدر عادي لامته كله لفوق روماني وحاطه كريستالات فضيه ناعمه منثوره بشعرها:نعم وش بغيتي أحط لك مناكيير؟؟
علياء:اييه
أمل:طيب
العنود جلست عندهم بفستانها الذهبي الغامق ومايل كثير على العودي قصير تحت الركبه وضييييييق لين الركبه وفيه شغل عند الصدر ناعم والظهر ورى كله مفتوووح ورى بس سبته خفيفه ذهبي شوووار ذهبي لمعته قويه شعرها فكتوريا ماسكته من قدام بكرستالتين ذهبيه شكلها رايق:بنات وأخيرا خلصنا العرووس
(((بيت الكايد))
شمس تمشي بهدوء لغرفتها بعد ماتابعت فلم وخلصته تحت وهي بفستانها"رايقه" فستانها أوف وايت قصير"ماتعرف تمشي بطويل أببد"لعند الركبه وأحزام خصر رمادي فاتح مايل على الأبيض وكعب خفيف وشعرها المقصص أيمو ناثره فيه شرايط ملونه جميع الألوان بخفيف وهو ويفي مجعد وبس كحل وبلاشر وروج فوشي صارخ
بدر:يانور
شمس لفت:شمس مو نور؟؟يعني لما لبست فستان ضيعتوني مثلا؟؟؟
بدر سكت مصدوم من الحلا اللي قدامه وهي ترمش بعيونها الخضر الوساع :ها شمس أيه أيه شمس طيب
شمس أستغربت:وش اللي طيب؟؟وش كنت تبي؟؟
بدر توتر وهي تناظر في عيونه عيونها تدووووخ:هلا لا سلامتك كنت أبيها هي
شمس:رح شفها بغرفتها
بدر:طيب طيب
لفت شمس ودخلت غرفتها وصفقت الباب بعربجيه كالعاده
بدر بصوت مسموع:والله لو وش تسووين ماتتغيرين عربجيه بس طالعه قمر
شمس افتحت الباب:ووووش قلت ؟؟لا يكون سبيت؟؟
بدر:لا أببببببببد أمدح شكلك
شمس بدون أهتمام:أيه عارفه <ورجعت سكرته وقفلته بعد >
((الساعه 8 في الصاله ))
ربشه ودنيا وناس مبسووووووطه وناس حاقده على عيلة الجاسر وغيره من الناس مجتمعين يشاركون أسعد عروس بالكون
"غلا" وأسعد رجال في العالم"بندر"
البنات مجتمعا في طاوله وحده وأنواع الضحك والونسه
شمس:يخرب بيتها من قال لها أن شعرها حلووو ذي في أحد يصبغ بنفسجي
أمل:ههههههههههههههههههه أسكتي بس لا يسموعوك والله يقوموا عليك اعرف ذي الأشكل
شمس:الله يستر
علياء:يلالالا بنات قوموا نرقص
جود تمشي بفستانها الأخضر الملكي بأكسسوار خفيف على الصدر ناعم وضيق عادي وشايله كل شعرها ومنزله خصل كان شكلها رايق مرره:سلالام بنات يللالا قوموا طلبت منها سواها قلبي
شمس ضربت راسها:ياقدمي يامغبره قديييييييمه
جود:أحبها يلالا قوموا اللحين بتغني
سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه
عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه
خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه
والبنات أنواع الهبال والرقص
أمل وهي بايعتها :وسواها
شمس تصفق لأمل اللي تبدع:عاشوا على قلبي عليهم عليهم
العنود وهي ترجع على ورى وتشجع أمل:عليهم أمووووووووووول
رجعوا أماكنهم والكل يتكلم عنهم من سب ومدييييح
جود:متى زفة غلا؟؟
علياء:على الساعه 10
نور وقفت وهي تسمع دقت الغنيه:بنات أعشقها
شموخ:شنو؟؟
نور وهي تمشي بفستانها الاصفر القصير ووسيع وشريطه أبيض تحت الصدر شكلها كيووووت:حبيبي يامحلاه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله
ياويل من زينه ما احلى هدب عينه
كل ما التفت صوبي مجبور ثاني اهواه
لو غيره يحصلي ماغيره وخلي
حسبي عليه حسبي
لو باعني ويلاه
طب ودوا جروحي عمري وبعد روحي
وان قال لي عمري كل العمر يفداه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله
شمس وهي تصفق:أحلا أختي عاشت
العنود:عاشت صقيقتي
أمل تناظرها:بالله العنود وش موقعك من الاعراب أنتي وتشجيعك؟؟
العنود:ياسمجك مالك دخل
أمل تمسك شمس:ها جاييبه الأغراض وولا لسى
شمس:لا جبتها أفا عليك وأنا وعلياء جاهزات وأول ماتخلص زفة غلا نسويها
أمل:طييييييييييييب....<سكتت شوي> أحس خالتي ام راشد حاظره ؟؟
شمس:اكيييييييييييد حاظره ووش أحس دوريها بين المغترات وتلقيها صدقيني ؟؟
أمل:طيب خلينا نرووح لغلا أخاف خالتي تدخل عليها وتنكد عيشتها؟؟
شمس وهي تاقف:أمممحق أم يلالا أمشي لعندها نونسها
((عرس الرجال))
كانت فيه عرضه ورقص وفلله
سلطان:الله سامري قوووووم طلولو نرقص
طلال:يلالالا ...<ألتفت للشباب> شباب شجعونا
مسكوا السيوف وبدوا رقص على دقة السامري رقصهم كان جنان بثيابه البيض والشمغ وشكلهم كان جنان بعد
راكان يصفق على الدقه:أحلى ابو بدر أحلى أبو نايف عاشواتعليق
-
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
وهذا بارت32
يوم العرس<<يلالا بنات تجهزوا خخخخ
الساعه 4 العصر العرووس طلعت من المشغل وراحت البيت وصاروا يجهزونها الجده على شموخ على علياء والعنود وأم راكان و أمل
ام راكان:الله يحرسك ويحميك بسم الله عليك قمر
غلا بصوت خفيف:يسلمك ربي
شموخ تمشي بفستانها الأسوود الحرير كان عادي مرره بس هي محليته فستاها طويل أسود الظهر من ورا طالع وحاطه سلسال من ورى ورافعه شعرها روماني ومن ورى أكسسوار شعر بسيط:غلايا ترى رشووود يقول على الساعه 6 بمركم وأخذكم للصاله طيب
غلا:طيب
علياء جالسه على الكنب وتحط مناكير أحمر على لون فستانها الصراخ ضييييق من عند الفخذ واسع وكات من فووق وعادي وشعرها فاتحته مسويه ويفي وطالع حلو على مكياجها الناعم:أمل بالله تعالي سوي يدي اليمين عجزانه
مشت أمل بفستانها الرايق بلون السيلفر أو الفضي الناعم الطويل له ذيل لورا منثور عليه كريستال كبير شوي بارز فضي غامق ومن عند الصدر عادي لامته كله لفوق روماني وحاطه كريستالات فضيه ناعمه منثوره بشعرها:نعم وش بغيتي أحط لك مناكيير؟؟
علياء:اييه
أمل:طيب
العنود جلست عندهم بفستانها الذهبي الغامق ومايل كثير على العودي قصير تحت الركبه وضييييييق لين الركبه وفيه شغل عند الصدر ناعم والظهر ورى كله مفتوووح ورى بس سبته خفيفه ذهبي شوووار ذهبي لمعته قويه شعرها فكتوريا ماسكته من قدام بكرستالتين ذهبيه شكلها رايق:بنات وأخيرا خلصنا العرووس
(((بيت الكايد))
شمس تمشي بهدوء لغرفتها بعد ماتابعت فلم وخلصته تحت وهي بفستانها"رايقه" فستانها أوف وايت قصير"ماتعرف تمشي بطويل أببد"لعند الركبه وأحزام خصر رمادي فاتح مايل على الأبيض وكعب خفيف وشعرها المقصص أيمو ناثره فيه شرايط ملونه جميع الألوان بخفيف وهو ويفي مجعد وبس كحل وبلاشر وروج فوشي صارخ
بدر:يانور
شمس لفت:شمس مو نور؟؟يعني لما لبست فستان ضيعتوني مثلا؟؟؟
بدر سكت مصدوم من الحلا اللي قدامه وهي ترمش بعيونها الخضر الوساع :ها شمس أيه أيه شمس طيب
شمس أستغربت:وش اللي طيب؟؟وش كنت تبي؟؟
بدر توتر وهي تناظر في عيونه عيونها تدووووخ:هلا لا سلامتك كنت أبيها هي
شمس:رح شفها بغرفتها
بدر:طيب طيب
لفت شمس ودخلت غرفتها وصفقت الباب بعربجيه كالعاده
بدر بصوت مسموع:والله لو وش تسووين ماتتغيرين عربجيه بس طالعه قمر
شمس افتحت الباب:ووووش قلت ؟؟لا يكون سبيت؟؟
بدر:لا أببببببببد أمدح شكلك
شمس بدون أهتمام:أيه عارفه <ورجعت سكرته وقفلته بعد >
((الساعه 8 في الصاله ))
ربشه ودنيا وناس مبسووووووطه وناس حاقده على عيلة الجاسر وغيره من الناس مجتمعين يشاركون أسعد عروس بالكون
"غلا" وأسعد رجال في العالم"بندر"
البنات مجتمعا في طاوله وحده وأنواع الضحك والونسه
شمس:يخرب بيتها من قال لها أن شعرها حلووو ذي في أحد يصبغ بنفسجي
أمل:ههههههههههههههههههه أسكتي بس لا يسموعوك والله يقوموا عليك اعرف ذي الأشكل
شمس:الله يستر
علياء:يلالالا بنات قوموا نرقص
جود تمشي بفستانها الأخضر الملكي بأكسسوار خفيف على الصدر ناعم وضيق عادي وشايله كل شعرها ومنزله خصل كان شكلها رايق مرره:سلالام بنات يللالا قوموا طلبت منها سواها قلبي
شمس ضربت راسها:ياقدمي يامغبره قديييييييمه
جود:أحبها يلالا قوموا اللحين بتغني
سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه
عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه
خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه
والبنات أنواع الهبال والرقص
أمل وهي بايعتها :وسواها
شمس تصفق لأمل اللي تبدع:عاشوا على قلبي عليهم عليهم
العنود وهي ترجع على ورى وتشجع أمل:عليهم أمووووووووووول
رجعوا أماكنهم والكل يتكلم عنهم من سب ومدييييح
جود:متى زفة غلا؟؟
علياء:على الساعه 10
نور وقفت وهي تسمع دقت الغنيه:بنات أعشقها
شموخ:شنو؟؟
نور وهي تمشي بفستانها الاصفر القصير ووسيع وشريطه أبيض تحت الصدر شكلها كيووووت:حبيبي يامحلاه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله
ياويل من زينه ما احلى هدب عينه
كل ما التفت صوبي مجبور ثاني اهواه
لو غيره يحصلي ماغيره وخلي
حسبي عليه حسبي
لو باعني ويلاه
طب ودوا جروحي عمري وبعد روحي
وان قال لي عمري كل العمر يفداه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله
شمس وهي تصفق:أحلا أختي عاشت
العنود:عاشت صقيقتي
أمل تناظرها:بالله العنود وش موقعك من الاعراب أنتي وتشجيعك؟؟
العنود:ياسمجك مالك دخل
أمل تمسك شمس:ها جاييبه الأغراض وولا لسى
شمس:لا جبتها أفا عليك وأنا وعلياء جاهزات وأول ماتخلص زفة غلا نسويها
أمل:طييييييييييييب....<سكتت شوي> أحس خالتي ام راشد حاظره ؟؟
شمس:اكيييييييييييد حاظره ووش أحس دوريها بين المغترات وتلقيها صدقيني ؟؟
أمل:طيب خلينا نرووح لغلا أخاف خالتي تدخل عليها وتنكد عيشتها؟؟
شمس وهي تاقف:أمممحق أم يلالا أمشي لعندها نونسها
((عرس الرجال))
كانت فيه عرضه ورقص وفلله
سلطان:الله سامري قوووووم طلولو نرقص
طلال:يلالالا ...<ألتفت للشباب> شباب شجعونا
مسكوا السيوف وبدوا رقص على دقة السامري رقصهم كان جنان بثيابه البيض والشمغ وشكلهم كان جنان بعد
راكان يصفق على الدقه:أحلى ابو بدر أحلى أبو نايف عاشوا
عبدالعزيز جاهموهو كاشخ ومضبط السكسوكه ولابس شماغ وثوب أبيض:سلالالالالالالام أخباركم؟؟
الكل:تمام
عبد العزيز:هاه من بيدخل بالزفه غير راكان وطلال وبدر وراشد و سلطان
راكان:وتركي بعد
عبدالعزيز:أيه اكييييييييد تركي مهم يكون معنا أخووه
تركي:تسلم يالغالي والله أني حابك
عبد العزيز:تسلم
راشد:طيب علىالساعه 11 الزفه زيييييييين
طلال:والله وطحت بشر عمايلك يابندر ههههههههههههههه
بدر:والله أنك صادق خخخخخخخخخ
((عند البنات))
((في غرفة العرووس))
شمس وهي تشغل المسجل يونسون فيه غلا خخخخخ
علياء:شمس حطي جوبي
شمس:طيب ناويه على دبكه
علياء:هههههههههه ايوه يلالا
يروحلك فدوه اللي يزعلك
والله ماعاش اللي يزعلك
يابعد كل عمري تدري
والله يبيع الدنيا لاجلك
علياء ترقص وتهز كتوفها:لبى قلبي ما أحلاني يعل الكل فدوتلي
شمس وهي تدق رقبه وترجع على روى:من كثر الحلى أختك العروووس أحلا منك
شموخ اللي جالسه جنب غلا:أكييييييييييييييد عروسه
غلا عيونها رتوح وتجي من الخوف:بنات وقسك متورتره
اليوم ماعاجبني حالك
سارح ومشغول بالك
بس تريد الصدق والله
زعلك مزين جمالك
العنود دخلت وشافت الدعوه فيها عراقي عشقها:ياي عراقي
شمس:حاك أعزمك على رقصه خخخخخخ
العنود وهي تنزل كعبها عشان ترقص وهو أصلن يالمها:أخذع رايك
حبيبي مادام انا يمك
لا ولا واحد يهمك
كافي دموع عذبت قلبي
شو تعال الصدر اضمك
شمس وعلياء وهم يقربون من بعض يرقصون عراقي بحركات يدينهم:شمس أحلا علويييييي
العنود وهي تدق اصبع:عاشوا عششوا عليييييييييييهم<<قمر هذا وش يذكرك فيه خخخخ>
نزلن دموعك ياغالي
وانا ما ادري شجرالي
والله لو اشوف اللي مزعلك
الدنيا ماتوقف قبالي
شمس جلست:عشتي ياشمس عشتي
علياء:عشتي وعشعشتي ومليتي العش فريخات خخخخخخخخخخخخخخ
البنات كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههه أقطع بليسك من وين جايبتها
أمل:هههههههههههههههه حلوه
علياء تستهبل:من أخوانا البريطانيين ههههههههههههههههههه
شمس:تستغبين مع ذا الوجه ووش عرفهم بالعشه ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الساعه 10 الساعه اللي بتمشي فيها أحلى عروس الساعه اللي تحقق حلم البنت اللي حلمته من زمن غمضت عيونها خطبها فتحت عيونها اليله ليلتها ليلة الجلم الودري أو بمعنى أصح الحلم الأحمر الحب اللي كان كله أشواق تفارقوا عن بعض بس ربي كاتب لهم نصيب يعيشوا كل واحد يكمل الثاني أنفتحت البوابه والضواء الهاديه الذهبيه على أجمل أنسانه بطولها وبطول شعرها وبملامح وجهها الناعمه بفستانها الأوف وايت وتسريحه رومانيه بتاج صغير قدام بخطة عيونها بكل أسود سايل وروج أحمر كان شكلها قمة الانوثه وهي ماسكه المسكه الحمرا الكبيره شوي تمشي بهداوه ورواقه وأبتسامه خفيفه بس الأبتسامه تكبر كل ماسمعت صوت الخيل مع الزفه وصوت راشد يجي صدى بداية القصيده دمعت عيونها وهي تسمع القصيده
حياك ربي يا ضيا الحفل حياك
يا غلا منتي مثل باقي الحور
قلوبنا ترقص على دقة اخطاك
و الملح كله والحلا فيك منثور
لك بسمة لامن بدت من شفاياك
يجبر بها الخاطر ليا صار مكسور
ولك ضحكة لا وخرت عن ثناياك
تسحر غلا قلب ن من العام مسحور
ولك نظرة لا صوتت للغلا جاك
لو دونك جبال ومسافات وبحور
اللي مدح لو قال ما قال ما اوفاك
واللي تكلم فيك مسكين مقهور
و للحاسد اللي بالغرور يتبلاك
قولي طبيعي كل مزيون مغرور
ما لوم شعر ما كمل في مزاياك
وبيت تعذر عن وصايفك معذور
و بندر اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقه ساعات وايامه شهور
يفرح بشوفك يا الغلا و يتحراك
فرحة ربيع باخر الوسم ممطور
له قلب ما يدري وش الحب لولاك
وله عين يغنيها وجودك عن النور
يفداك يا سيد المزايين يفداك
قلب تعلق فيك ما رد له شور
وجده على حطة يمينه بيمناك
وجد الضرير اللي يبي شوفة النور
عسا بندر يقضي العمر وياك
يا غلا في بيت بالحب مغمور
زادة أبتسامتها وهي رافعه راسها وبان حنكها الحاد ورسمته الحلوه نزلت راسها وهي تنزل مع الدرج بشويش وتاقف كل شوي تلتقط كم صوره بأبتسامه هاديه وصلت لتحت وهي قلبها يدق بسرعه جنونيه أخذت نفس عميق وهي تمشي على السجاد الأحمر بهدوء وهي منزله راسها وترفعه كل شوي وصلت للكوشه عباره عن كرسيين مثل العصر الروماني القديييم كانوا بالأحمر والذهبي حالهم حال العصر الروماني القديم جلست ورزة ظهرها ورجعت على روى تريح عمرها
أبتسمت لعنود اللي ترقص قدامها وتهز بخصرها على دقة الاغنيه
قوم درجني وامش قدامي
لاتخاف من هلي ولا عمامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
كان انهبلت وصابتك جنيه
قوم درجني يابو باكوره
هنيال قلبك ماطوفه تنوره
ان كان مامريتلك معذوره
هلي وعمامي مبيتين النيه
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
ان كان مامريتلك ياعيني
هلي وعمامي مبيتين النيه
والبنات جنب غلا ويصفقون لها هي وجود اللي يرقصون عراقي
شموخ وقفت لما جاها تيلفون من أبوها
شموخ:هلا أبوي أمرني؟؟
عبدالعزيز:شيمو قلبي ألبسي عباتك وتعالي أبيك برى شوي؟؟ماشفتك اليوم وأبي اشوف بنتي كيف صايره
شموخ:طيب يبى ثواني
سكرت وأخذت عبايتها ومشت وهي منزلهة الطرحه على أكتافها والعبايه ناسفتها على يدها يعني لسى مالبستها طلعت برى وسكرت الباب
نزلت راسها وهي تلبس عبايتها رفعت عيونها على فتحت باب الحرييم ورفعت عيونها وأبتسمت
شموخ:هلا أموله
أمل وهي ترتكي على الباب:هلا فيك
شموخ:وش فيك؟؟
أمل:سلامتك بس أبي أكلم تيلفون على خالتي أحسها حاظره العرس
شموخ:ام رشوود؟؟؟
أمل:أيه
دخل وهو يسمع صوت بنته بس لمح وحده عذبته ليالي وهذا هو منزمان مادق قلبه لأحد غير زوجته أمل الله يرحمها رجع على ورى وهو يتنهد لازم يتحرك ويكلم شموخ عنها نادى بعالي الصوت:شموخ
أمل:هذا أبوك عزوز
دق قلبه بقووه وهو يسمع الدلع حقه حلف عقب اليوم محد يقول عزوز غيرها وأذا قالوا عزوز ماراح يرد ضحك على نفسه يحس أنه مراهق بس هي اللي رجعت له شبابه بضحكتها ووبعيونها الوساع السود
شموخ:دقايق أمول أبوي يبي يشوف كشختي
أمل وهي تضحك: ههههههههههه ما أوصيك طولي لأني بكلم تيلفوون
شموخ:ههههههههههههههههههه يالجاحده
شموخ:هلا والله بأبوي
عبدالعزيز وهو يسحبها ويبوسها بقوووه:هلا فأغلى بنت بالعالم
شموخ أستحت:تسلم وهي تفتح العبايه وتدور:وووش رايك
عبدالعزيز ناظر بنته باعجاب:لبى قلبك كلك حلا
عبدالعزيز اللي كان معطي ظهره للباب اللي دخل منه .....وشموخ مقابلته عبدالعزيز سرح في تفكيره وهو يسمع كعبها رايحه جايه وباين بتوتر....أنفتح الباب اللي وراه بهدوء وتعلقت عيونهم ببعض حط يده على قلبه لا أرادييين وهي قلبها صارت دقاته جنونيه من حركته وهو يحط يده على قلبه ويتنهد معقوله يميل لها ولا بس حركات نزلت عيونها تحت وأخذت عباتها وباست أبوها
شموخ ووجهها احمر:أشفوك بابا
طلع بهدوء كعادته قبل لايشوفه عبدالعزيز ويفهم غلط ودق على أخته العنود وقالها خلاص لاتجين ووقف عند باب الصاله ودق على عبد العزيز وقاله يجي يبيه ضروري لأنهم بيجهزون بندر لدخلته
رجعت لأمل وهي وجهها أحممممممممر ويدها على قلبها
أمل تخرعت:بسم الله علك وش فيك؟؟؟
شموخ:والله مدري ....بعدين أقول لك طيب
أمل:طيب
شموخ:أيه تنامين عندي اليوم لأني من جد محتاج هلك
أمل:طيب خلاص عادي
دخلوا وأخذوا للصاله وجلسوا مع البنات
شمس تغمز لأمل وعلياء:يلالا بنات يلا
علياء:يلا مشينا
امل:مستعديييين ولا بس ارووح أنا
شمس:لا وش انتي أنا أبي ارووح
علياء وهي تناظر يدها:يوووووه مايمديني امسح المناكييير
أمل:علياء أحسك بتخافين خليك جالسه دامك حاطه مناكييير وأنا وشمس بنسوويها يلالا لا تعلمين البنات
علياء:حسافه طيب خلاص ماراح أعلم
طلعوا شمس وأمل للغرف وبدوا يشتغلووون
الساعه 11 وقتها لحظه الشوق يروى لحظة العيون الناسعه تلاقى "بندر وغلا" أسمين أنربطوا ببعض من سن المراهقه والله جمعهم اللحين
الدنيا بعيون بندر صغيره مافيها ألا غلا وهو يناظروون بعض ....ناظر مكان الكراسي اللي بيجلس فيها جنب زوجته اه زوجتك يابندر من قدك ياغلا بندر لك ومن قدك يا بندر غلا لك
أنفتح الباب وبالمقدمه بندر وعبد العزيز وراشد وراكان وباقي الشباب ورى متجهزييين للصرقعه على أصووووووووولها
الأغنيه سريعه طق أول شيء ...............................
ومشوا لين وصلوا بندر ورجعوا لنص الصاله وبدا صت الطقاقه
يادار لاهنتي ولا هان راعيك ..
ولا هان شعب كرمو راية الدين ..
حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ..
ونروي ترابك من دمانا نباهيك ..
حنى لأبو فارس دروع لأراضية .."بندر"
حنى إذا صاح المنادي نلبية
وبدا الرقص وأنواع الأستهبال طلال اللي دق اللثمه وصار يرقص هو وبدر وسلطان رافع أكمامه ومشمر ويصفق لهم مثل صفقت رابح صقر(*_^)<<خخخخخخخخخ
راكان منزل عقاله ورافعه فوق يشجعهم وعبد العزيز و راشد فوق عند بندر يرقصون له
في مكان بالصاله بس بعيد عنهم ثنيتن يمسحوون المكايج بسرعه جنونيه وهن لابسات ثياب رجاله وشمغ وراهم لسى مالبسوهم
أمل تلثمت بالشماغ:ها كذا أوكي
شمس وهي تعدل لثمتها:يووووووووه أي بس أنا بيفظحني عيوني الخضر
امل:لا حنا بس نطيب خاطرنا عند الباب بس هههههههههههههه
شمس:طيب يلا نطلع أنا قايله لها تحط لنا مرحبا بفدوم خلي
أمل:يلالالا
طلعوا وراحوا عند الباب داخل عند الحريم والثياب كانت واسعه عشان مايبن شيء
وغنت الطقاقه
المهلي
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفه للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
والبنات طربانات قدام الباب ومحد معطيهم وجهه أهم شيء يسووون اللي في بالهم ويستهبلن شمس ماسكه الثوب من قدام عشان يطلع ضيق من ورى تهز شكلها كان غلط ومشكوك فيها بس اخر همها وأمل منزله العقال ومصدقه مره أنها رجال وترقص فيه مع شمس
شمس طلعت جوالها وأرسلت رساله لعلياء تطلب لهم دبكه يبون يرقصونها مع بعض وراحت علياء للطقاقه وطلبته منها
وغنت علواه
علواه علواه يعود على قلبي ولفي
مهو غايتي وعمري وليفي
شو نفعه قلب مافي ولفي
كانه حجر تاكي على التراب
وعلواه نرجع مثل ما كنا
وعلواه زورك وتيجي لعنا
بيك يستقبلي وامك تدللني
دخيلك طفيلي قلبي دوبتني الاه
ايدي يا ما اشتاقوا لأيديكي
وعيني يا ما حنو لعينيكي
جسمي دايب بثيابي وعايش على اعصابي
شيليني من عذابي وهنيني علواه
شو كنتي تيجي لعندي سرقة
تحكيلي شو مشتاقة ومحترقة
شو اللي غير احوالك اخذ عقلك جمالك
ما بخطر على بالك وحبك كيف بنساه
شمس تهز كتوفها وهي ماسكه أمل مع يدها يرقصون دبكه وأنواع الأستهبال والنقز
عند الشباب
سلطان وبدر وراكان و طلال وتركي ماسكين بعض يرقصون دبكه سلطان منزل الشماغ والطاقيه وشعره الأسود الطويل لرقبته باين وهو خبير بالدبكات وكان مترأسها بالمسباح شكلهم مع بعض جنان<<"قمر هامتي وش يذكركم فيه(*_^)>>
طلال أخذ مسباح وجاء بوسط العيال وصار يرقص فيه وجاء سلطان ومسك أيدينه الثنيتين وصاروا يرقصون شامي مع بعض"هذي رقصه شاميه أذا تعرفونها" وأنواع الوناسه
طلال لف على بدر وغمز يعني وقت الأحراج(*_^):يلالا
بدر: يلالا
راحوا فوق عند الكوشهه عند بندر اللي واقف للحين مع عزوز وراشد والأغنيه للحين قايمه يقوم طلال ويهمس لبندر:يلالا جاء وقت الأاحراج
بندر:أعلى مافي خيلك أركبه
طلال ناظر بدر يعني يلا:يلالا
بدر مسك طرف بشت بندر الأسود من تحت وطلال الطرف الثاني وصاروا يرقصون فيه أشكالهم قمه في الأستهبال
راشد اللي كان محط أنظار الجميع بطوله وبعرضه وهو يرقص بعقاله على خفيف الكل خاق عليه وحاسده على جماله الغرييييييييييييب والعبد العزيز بعد ولد أخوه كان محط الأنظار عقب ولد أخوه الجمييييييييل
بندر يهمس:الله يفضحكم ليتني ما تحديت
طلال وهو يلعب بالبشت مثل المسباح:قدها صح قووووول أيه
بندر:حرام عليك أنا معرس أرجمني أييييييييه
هدوه وهم يضحكون وطلعوا العيال وطلعوا شمس وأمل اللي أرضوا أنفسهم وراحوا يعيدوا يحطوا مكياج ناعم ويغيروا فساتينهم عشان تناسب المكياج الثاني
علياء اللي خاقه على طلال بقوووه:يالبيه وقسم يجنن طلووول
العنود وهي تسمع بنات العالي وراها:شفتي ولد الجاسر والجاسم ياي خقه وقسم
العنود تعرفهم عز المعرفه بس تركههههم بقوووه والغيره أشتغلت عندها على أخوانها وأخو علياء
العنود لفت عليهم ومسكت علياء معها لأنها عارفه علاء لو سمعت أحد يمدح طلال بتغار عليه وتاكلهم بلسانها:حبايبي وش رايكم بأخواني وأخوها
أسماء:خقه وقسم يجننونوا ولا طلال عليه هز
علياء بغيره واضحه:أقوول يالمعصقله ورا ماتسكتي لا أعطيك واحد يعدل خشتك
ريم:ياي عربجيه
علياء:نعععععععععععععععم كلي تبن لا أطردك اللحين
أسماء:يلا فارقي
علياء ابتسمت بخبث:طيب ثواني بس وراجعه
كانوا البنات ذو لورا راحت علياء نادت شمس وأمل عشان يفزعووون معها ورجعت مع أمل علبة مويه
أمل بعصبيه مصطنعه فيها ضحكه:أي وحده علوووووي؟؟
أسماء :لايكون بتخرعيني بذي العربجيه الثانيه وولا البويه اللي جمبها
شمس:نعم نعم نعم ؟؟وش ذي بويه وين أصرفها أي بنك
أمل وهي تفتح المويه وتشرب شوي وهي تكلم أسمماء:هيه أنتي ياحلوه<لفت أسماء وأمل غمزت لها(*_^) وكتته بوجها> هههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وعلى طوووول نحاشوا شمس وامل وعلياء والعنود لفوق الغرفه اللي كانت فيها غلا
العنود:هههههههههههههههههههههه ضحكتوني بس والله خايفه يعلمون أحد كبير
شمس:ايه يمدحون الخوف لا حبيبتي عادي بننكر كالعاده هههههههههههههههه
أنفتح البوفيه وراح الكل تعشى وبقى ناس شوي مو كثيييييير
البنات على طاوله وحده وفي كرسي فاضي
شمس وهي تأشر لأمل:أمل بالله عطيني السلطه اللي عندك؟؟
أمل بدلالاخه أمسكت الصحن ودفته على شمس بس جاء بطريق الكرسي الفاضي وأنكت عليه صحنين مو صحن: ههههههههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل وهي تاقف وتروح للكرسي وتدخله داخل الطاوله:ترى ماسوينا شيء وولا ندري عن شيء زيييييييييييييييييييييين هههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم
((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))
أنتهاء البارت 32تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق