رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
البارت21
((عند البنات))
علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنات أخر زمن
العنود:بنات وش تحسون فيه ؟؟؟
شموخ:لبييييييييييييييييييه يا عزوووووز فديته
نور:وش تبين فيه ولد منيفه شوفوا يحيى وعيونه وأخلصوا
العنود:هههههههههههههههههه حلوه ولد منيفه هذي
نور:والله أمه أسمها منيفه
شموخ:اقوووول بسكم حش حرام عليكم خلاص
أمل:هذي سوسو صديقتي تقووول اللحين وش تحسون فيه صارت مثل السلام عليكم هههههههههههههههه
علياء:ههههههههه ايه والله من جد عزوز هبل في بنات الديره
ملاك طفشت:يووووووه أنتوا شفيكم عزوز وعزوز والله لو رحت أنا ستار أكاديمي كان خقوا شباب السعوديه
شمس:زين منهم اذا شافوك ما عافوا بنات ديرتهم وتزوجوا من بره هههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
ملاك:أنتي شفيك غيرانه مني أدري اني حلوه ؟؟؟
شمس:طيب يا الحلوه وش فيك معصبه كذا دامك والثقه
ملاك:الا جمالي مافي أحد يتكلم عليه
شمس:اقوووول أنثبري أحسن لك يا حلوووووه
ملاك جلست وتأففت:اف
شمس وهي رافعه السبابه والوسطه بمعنى 2:مرتيييييييييين يا حبيبة ماما
ملاك وقفت وتقهرها:اف اف أعجبك ها
شمس وهي تغمز لها بعربجه:مووووووووت
ملاك أبتسمت غي شيء ارضى غرورها:هههههههه
طلعت ملاك وطلع معها الأزعاج والقلق
شمس:يوووووووه فكه ما بغت
جود:خلاص يا شمس مو جاين نتهاوش حنا
شموخ وهي تناظر الساعه اللي بيدها:يووووه غلا وينها بطلع لها وبغير ملابسي
العنود:حتى أنا بغير يلا مشينا
طلعوا العنود وشموخ لغرفتهم وبدلوا ملابسهم
شموخ خلصت وطلعت لغلا لغرفتها
دخلت شموخ بعد ما أستأذنت لابسه جينز وتيشيرت عادي أصفر ورافعه شعرها ذيل حصان شكلها بسيييييط بس جمييييييييله
شموخ:شفيها عروستنا؟؟
غلا:أتصل علي عمي يقول بنسوي الملكه هنا عشان بنجلس وأنا الفستان وأغراضي اللي مجهزتها بالبيت وماعندي وقت بعد بكره الملكه
شموخ أبتسمت براحه:بس هذا الموضوع أسمعي الحل بكره الظهر نجهز أنفسنا يالبنات ونطلع للرياض ونجيب أغراضنا ونرجع طبعا بعد ما نتعشى في المملكه هههههههههههه أهم شيء بطني
غلا:ههههههههههههههه مشكووووووووووره جد ريحتيني ....يلا عاد ضفي وجهك بنام أنا عروس وأهتم ببشرتي
شموخ تغمز(*_^):يعيني على العروسه يلا تصبحين على خير
غلا:وأنتي من أهله
طلعت شموخ ودخلت غرفتهم ما لقت العنود أكيد طلعت مشت بالممر مرة عربية العطورات والعود أغراها ريحتها وحبت تعطر مشت لها وهي تبتسم أبتسامه خفيفه
((عند راكان))
((راكان))
طلعت من الغرفه بعد ما غيرت ثوبي لأن الرجال راحوا وناوينها سهره اليوم وبعدها بنطلع نقنص مع راشد وطلال أما أنا وعزوز مالنا دعوه في الصقور حنا بخيولنا وسلطان ألا الأن مصر على كلمة حيوانات أليفه هههههههههه يا حبني له والله ذا الولد دلخ درجه أولى
طلعت بالممر فتحت عيوني على وسعها أحاول أتأكد أنها هي اللي قدامي ياه من زمان عنها أسبوع كامل ما شفتها سرحت فيها شوي
وأنا أشوفها وهي تحط دهن العووود اه بس صدق عبادي جوهر لما قال
هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
وأنتبهت فيني هي وأبتسمت وفجأه كذا أختفت أبتسامتها كأنها شافة شيء غلط........................
((عند الرجال))
راشد:يووووووووووووووه يا راكان وينه ؟؟؟
عبد العزيز:راح يبدل ملابسه بس تأخر روووح شوفه وينه؟؟
راشد:طيب
قام راشد وهو يفكر
((راشد))
حتى اليوم جابوا طاري الزواج شكلهم حابين البنت بالحيل وخايفين تروح من يديهم بس اه لو أني أعرفها بس كان أنحلت المشكله يووووووه صدق ماعندي سالفه مشيت بخطوات سريع هوانا منزل راسي وألعب بمسباحي
طراخ
راشد:اه
........... بعصبيه وهي حاطه الطرحه نص شعرها هي أصلن ما تغطى:اه وجع ما تشووووووف
راشد غمضت عيوني بهدوء شكلها كانت تركض وما أنتبهت فتحت عيني وياليت ما فتحتها وقسم حووووريه ما قد شافتها عيني غمضت عيني وأنا أستغفر أثبت أثبت مو قدامها وجهك يقلب يصير أحمر عديها عديها وأمشي فتحت عيني وأنا منزلها لتحت ومشيت ولا كأن في أحد واقف
((..........))
هذا شفيه أكلمه ويصد عني جد ناس ما عندها ذره من الذرابه والذوق اللحين أنت في احد يكلمك تروح وتخليه اطلع للبنات أحسن لي من ذا .........لا لا لا وش ذا الحكي اللي تقوليه ليكون من أهل المزرعه ألا أكيد أجل شلون يدخل للفله داخل يا فشلتي بس من جد حلوووووو حيييييييييييييل
يوووووه وشفيك قمتي تمدحين حتى أسمه ما عرفتيه وش أبي به أروووح أصرف لي
((عند شموخ وراكان))
شموخ أختفت أبتسامتها بعد ما كانت شاقه الحلق على أنهم بمانشيستر أبووووووووووك يا الدلاخه على طول أدخلت داخل لما سمعت صوت باب الصاله يفتح لو يشوفها أحد وربي تروووح فيها اختفت أبتسامتها لكما تذكرت أنهم بالسعوديه الأخت رايحه بتسوووولف والله لو يدري ابوها والا راشد...................
راشد:ياهووووووووه شفيك سرحان أمش للدوانيه
راكان:يلا أمش
وطلعوا وكل واحد وتفكيره
((عند البنات ))
شمس وجود ونور:يلا بنات بنروووح
العنود:لا أجلسوا وخلوا أهلكم يروحوون
جود:والله ودي وبعدين أعرف بدر بيوافق لوقلت له بس فشله أهلكم
علياء:لا لا وش أهلنا أقول أجلسوا بكره بنطلع للرياض نجيب الفساتين ونتعشى بالمملكه أجلسوا
نور:طيب بروووح أقول لعمتي وأجي
الساعه 12:00 البنات كلهم متجمعين بالصاله الخارجيه والرجال بالأسطبل
((عند البنات))
((شموخ علياء العنود شمس أمل نور غلا ملاك جود الموجودين والسهرانين))
شمس:يوووووووووووه سولفوا سوالف سنعه مو وش شكل فارس أحلامك وش تبين أسم زوجك ياخي سماجه
علياء:والله أن خويتي صادقه أقووووول شميس
شمس:وحده من أخوياك شميس قلنا عطيناك وجهه بس مو تقولين شميس
علياء:كش عليك هذا وانا بطلعك من السماجه والسخافه اللي هم فيها
شمس:لا على فكره ترى أنتي منهم بس يلا مشيها وطلعيني من هنا
علياء وههي تغمز(*_^):أفا عليك والله بتستانسين يلا مشينا
أمل:أقوووول جاني النوووم بروووح أخمد
طلعت أمل وتوجهت للسرير ونامت و شمس ورى علياء وهي تفكر وش اللي يطلعها من الطفش
أروووح وأشوف خويتي وش عندها<<هذا الكلام السنع ههههههه
((عند الرجال))
((عند الأسطبل))
عبد العزيز:خلاص يا بندر أغراضك معك وملكتك هنا
بندر:ماقصرتوا بس أنا م.........
عبد العزيز:ماعليك هنا وأنا كلمت المراة ووافقت وقالت بتروح تجيب أغراضها بكره مع البنات وولا تشيل هم
راشد:نعم بكره يروحون مع من ؟؟
عبد العزيز:معي لأن عندي شغل في الشركه وبنجي متأخر
بنجي متأخر كذبه لأن شموخ ترجته عشان يتعشوا وهو مستحييييييل يرفض لها طلب وقال كذا يسكت راشد
راشد:الحمد لله حسبتهم مع السواق لوحدهم
عبد العيزيز:ليه وش شايفني أخليهم لوحدهم
راشد:لا حشى يا عمي مو قصد أنت بس يعني عقلي خذاني بعيد
سلطان:ها يا بدر بتنام هنا اليوم؟؟
بدر:أي والله البنات بيجلسون هنا لبكره بعديين نرجع بس يبون يتونسون
سلطان من قلب:يارب تسعدهم
طلال وهو يهمس لسلطان:شوي شوي لا ينط فيك عرق وش فيه الأخ دعي ليكون لعيون الجود؟
سلطان:لعيونها واه فديتها كلها
طلال:أسكت لا يسمعك أخوها والله تروووح في خرايطها باين قوي ومعضل أقول بس لا يدري عنك ههههههههههههه
سلطان:والله ماني بخايف وأصلن أقرب فرصه بروووح اخطبها حتى فاتحت أبوي بالموضوع
طلال:أووووووه الأخو مستعجل
سلطان:أمش بعيد عنهم نحكي ونفضفض من زمان ما فضفضت أحس بكتمه
طلال أبتسم يريحه:طيب يلا امش
وراحوا بعيييييد
((عند علياء و شمس))
شمس بأستهزاء:من جدك هذا بيطلعنا من الطفش والله ها الطفش براسه
علياء:ياختي خلينا نستهبل شوي
شمس:طيب أسمعي نجمع البنات معنا عشان من جد نفلها أجل نرقص بروحنا
علياء:ياخي أحسن من مقابل وجيههم هذا مو حي الله رقص لا فووووق السطح ووناسه
شمس بدت تقتنع:طيب بس بجيب الكاميرا وأجيك هي مع نووور
علياء:ولا تدرييين ماله داعي شرايك نسولف لين ننام عشان بكره نقوم قبل الكل ونطلع للخيل
شمس:أي والله فيني نوم....خلاص ننام أصرف لنا أسمعي ترا انا على السرير وأنتي الأرض السراير ماتكفي
علياء:اقووووول بنام معك بنفس السرير حبيبت قلبي
شمس:طيب خلاص
علياء:يابختها أمل مداها نامت
شمس:اسكتي لا تصكينها عين تجيها كوابيس هههه
علياء:هيهيهيهي تستخفين دمك نامي بس نامي
شمس حطت راسها على المخده باللي حصل لها اليوم تقووول لعلياء :علياء علووووووي
علياء:هممممم
شمس:اليوم وانا طالعه من الصاله صدمت بواحد كلمة حلو قليله في حقه ملتحي بس باين صغير وأنا من سواد وجههي جلست أهزاء فيه وهو منزل عينه ولا كني موجوده بس فيه لمحه منك أخوووووك؟؟
علياء:............................
شمس عرفت انا نامت ونامت وراها شكل مافيا مل تعرف من هو
((يوم جديد))
((الصباح الساعه 8:00))
أمل:اه يالله ياحلو الصباح
علياء حست فيها وقامت أصلن شبعت نوووم:يووووووه يا حلاة المزرعه كذا قومي نصلي ونقوم شمس ونطلع
قاموا وصلوا وقوموا شمس معهم ولبسوا ملابس دافيه وطلعوا برى يفطروا في الحديقه
شمس:الحمد لله على النعمه شبعت
علياء:الحمد لله حتى أنا
امل:والله أني جوعانه أمس ما اكلت كثييييير
علياء:ياشين الشفاحه يا أمل شمس يلا نطلع على الأسطبل ونركب خيل
شمس:يلا
طلعوا للأسطبل وركبوا خيل شمس ركبت البني وعلياء أبيض
شمس:علياء أذا كنتي راكبه خيل ابيض على أن فارس أحلامك بيجي فاحلمي ههههههههههه
علياء:لييييه اصلن هو دايم موجود
شمس:يا قرد حظه
علياء:الا يا بخته فيني
شمس:كلي تبن
علياء:ايه نشوف عريس الغفله تبعك والله شكله بيطلع خكري
شمس:ويييين خكري لا رجال وأبن رجال بعد
علياء:والله وتكلمين كأنك عارفته
شمس:من وييين يا حسره
علياء:الله لنا أذا أنتي تفكرين بالزواج هذي غلا بكره ملكتها وأنتي اكشخي قابليني أذا ما انخطبتي
شمس:عاد عناد فيك بجي بجينز عشان محد يخطب ههههههههههه
علياء:والله تسوينها بس لا من جد خلاص مابعد22شيء
شمس:النصيب بس أحسن أبعد عن الشر يا عمري وغني لو
علياء:ههههههههههههه صادقه
الساعه 4 العصر البنات يتجهزون اللحين بيطلعون للرياض بسيارة جمس فيها البنات والسواق وقدامهم سيارة عبد العزيز
البنات بالزحمه كلهم شمس شموخ العنتود علياء غلا جود نور وهم راحوا ما علموا ملاك وراحوا وخلوها
((في الجمس))
شمس:اوووووووووووه أحسن تستاهل المغروره وش نبي فيها هي ووجها ....ألا صدق من فكرته؟؟
أمل:أنا وش راييييييك؟؟
شمس أصبري ننزل أعطييييك بووووسه كبيره واللله أنك راعية فزعه
علياء:ألا صدق بنات من أكبر وحده عندنا؟؟؟
شمس:أنا شيخة السحالي للتوضيح أنتوا السحالي ههههههههههههههه
أمل:لا أنا يوم الخميس أدخل 24 مدري 32
شمس:في أحد ما يعرف عمره ههههههههههههههه
شموخ:باييين عليك مبسوووطه بالحيييييييييل كل هذا عشان ملاك ههههههههه
شمس:اسكتي كأنها جالسه على تسبدي
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
علياء:حلوه تسبدي
جود:حركتات
شمس:ههههههههههههه أقلد صديقتي حصه
أمل:عاشت الاسامي والله سمية جدتي هههههههههههه
شموخ:صادقه
شمس:نور شفيك ساكته أعرف أن غلا العروس مو أنتي ليه ساكته؟؟
نور:ها لا ولا شيء بس كذا
شمس:أاها ههههههههههههه والله أتخيل شكلها أذا شافتنا موفيه
شموخ:هههههههههههه.....طيب طيب خلاص فضوها سيره
أمل:اقووول شموخ أذا ما عليك أمر
علياء:الله الله أمل تقووول كذا لا وبكل ذرابه لا وراها شيء
أمل:ياي تفكيرك دايم غلط ....اسمعي دقي على أبوك نبي المحطه
شموخ:طيب
اتصلت فيه ووقفوا بالمحطه
عبد العزيز يطق شباك السياره:ها وش تبووون؟؟
شموخ:أبوي كتبنا ورقه كامله أذا ما عليك أمر تشتري اللي فيها
عبدالعزيز:طيب يا حياة أبوها هاتي أشوف
ناظر بالورقه وطلعت عيونه@@من كثر الطلبات من جد الورقه وجه ووقفى كاتبين
شموخ:اسفه بابا أدري واجد بس يلا مش حالنا واللع جوعانييييين
عبد العزيز:لا ولو بس الخط يجيب المرض بس يلا معليش سلام
طلع وأشتراء لهم لك شيء وعطاهم وكملوا طرييييقهم
((في المزرعه))
ملاك:اف وش ذا يروحوا ماقالوا لي؟؟
أم راكان:ولييييه أمهم قالوا لنا وخلاص كفايه
ملاك بأحتقار:محد طلب رايك أنتي خليك بحالك
أم راكان تحمدت ربها على ذا البنت الله يعين أمها بلاء مو بنت
((في الجمس))
الأغاني ماليه المكان والرقص والحاله حاله مايعلم بها ألا الله
شمس تقدم قدام تعلي على الصوت لأخر حد على أغنية مساري
انت حياتي
Inta Haiaty""
I wanna tell you how i feel
And let you know it.
First time I seen you girl,
I swear that you was glowin.
I wanna let you know,
With me you're not alone.
So let it go and let it go,
To where it's going.
Come with it slow,
Baby, come with it slowly.
I wanna work your @@@@
Just so I can hear you say..
Inta Hayati,
Inta Habibi.
Min awil nazra
Wsourti nassibi.
It's written all over your face,
Don't try to hide it.
You want my love and
If you're looking you can find it.
Just know you gotta know,
With me you're not alone.
So when you're feeling high,
You feel; you can't deny it.
Baby with me you're not alone.
I want it, you got it.. Love
علياء:اوووووووووه عاشوا
شموخ اللي دق راسها على النغمه:cmaaaan cmaaan
أمل:على ورا ياسلام قدام يوووووووه
خلصت الاغنيه وحطوا fm وقلبت السيارة هدوء
على اغنية نوال الكويتيه القلوب الساهيه
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
شمس:اه ماحلاه صوتها
شموخ:صادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo
حطوا jojo ورجع المرح للسياره
أنتهاء البارت21
البارت21
((عند البنات))
علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنات أخر زمن
العنود:بنات وش تحسون فيه ؟؟؟
شموخ:لبييييييييييييييييييه يا عزوووووز فديته
نور:وش تبين فيه ولد منيفه شوفوا يحيى وعيونه وأخلصوا
العنود:هههههههههههههههههه حلوه ولد منيفه هذي
نور:والله أمه أسمها منيفه
شموخ:اقوووول بسكم حش حرام عليكم خلاص
أمل:هذي سوسو صديقتي تقووول اللحين وش تحسون فيه صارت مثل السلام عليكم هههههههههههههههه
علياء:ههههههههه ايه والله من جد عزوز هبل في بنات الديره
ملاك طفشت:يووووووه أنتوا شفيكم عزوز وعزوز والله لو رحت أنا ستار أكاديمي كان خقوا شباب السعوديه
شمس:زين منهم اذا شافوك ما عافوا بنات ديرتهم وتزوجوا من بره هههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
ملاك:أنتي شفيك غيرانه مني أدري اني حلوه ؟؟؟
شمس:طيب يا الحلوه وش فيك معصبه كذا دامك والثقه
ملاك:الا جمالي مافي أحد يتكلم عليه
شمس:اقوووول أنثبري أحسن لك يا حلوووووه
ملاك جلست وتأففت:اف
شمس وهي رافعه السبابه والوسطه بمعنى 2:مرتيييييييييين يا حبيبة ماما
ملاك وقفت وتقهرها:اف اف أعجبك ها
شمس وهي تغمز لها بعربجه:مووووووووت
ملاك أبتسمت غي شيء ارضى غرورها:هههههههه
طلعت ملاك وطلع معها الأزعاج والقلق
شمس:يوووووووه فكه ما بغت
جود:خلاص يا شمس مو جاين نتهاوش حنا
شموخ وهي تناظر الساعه اللي بيدها:يووووه غلا وينها بطلع لها وبغير ملابسي
العنود:حتى أنا بغير يلا مشينا
طلعوا العنود وشموخ لغرفتهم وبدلوا ملابسهم
شموخ خلصت وطلعت لغلا لغرفتها
دخلت شموخ بعد ما أستأذنت لابسه جينز وتيشيرت عادي أصفر ورافعه شعرها ذيل حصان شكلها بسيييييط بس جمييييييييله
شموخ:شفيها عروستنا؟؟
غلا:أتصل علي عمي يقول بنسوي الملكه هنا عشان بنجلس وأنا الفستان وأغراضي اللي مجهزتها بالبيت وماعندي وقت بعد بكره الملكه
شموخ أبتسمت براحه:بس هذا الموضوع أسمعي الحل بكره الظهر نجهز أنفسنا يالبنات ونطلع للرياض ونجيب أغراضنا ونرجع طبعا بعد ما نتعشى في المملكه هههههههههههه أهم شيء بطني
غلا:ههههههههههههههه مشكووووووووووره جد ريحتيني ....يلا عاد ضفي وجهك بنام أنا عروس وأهتم ببشرتي
شموخ تغمز(*_^):يعيني على العروسه يلا تصبحين على خير
غلا:وأنتي من أهله
طلعت شموخ ودخلت غرفتهم ما لقت العنود أكيد طلعت مشت بالممر مرة عربية العطورات والعود أغراها ريحتها وحبت تعطر مشت لها وهي تبتسم أبتسامه خفيفه
((عند راكان))
((راكان))
طلعت من الغرفه بعد ما غيرت ثوبي لأن الرجال راحوا وناوينها سهره اليوم وبعدها بنطلع نقنص مع راشد وطلال أما أنا وعزوز مالنا دعوه في الصقور حنا بخيولنا وسلطان ألا الأن مصر على كلمة حيوانات أليفه هههههههههه يا حبني له والله ذا الولد دلخ درجه أولى
طلعت بالممر فتحت عيوني على وسعها أحاول أتأكد أنها هي اللي قدامي ياه من زمان عنها أسبوع كامل ما شفتها سرحت فيها شوي
وأنا أشوفها وهي تحط دهن العووود اه بس صدق عبادي جوهر لما قال
هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
وأنتبهت فيني هي وأبتسمت وفجأه كذا أختفت أبتسامتها كأنها شافة شيء غلط........................
((عند الرجال))
راشد:يووووووووووووووه يا راكان وينه ؟؟؟
عبد العزيز:راح يبدل ملابسه بس تأخر روووح شوفه وينه؟؟
راشد:طيب
قام راشد وهو يفكر
((راشد))
حتى اليوم جابوا طاري الزواج شكلهم حابين البنت بالحيل وخايفين تروح من يديهم بس اه لو أني أعرفها بس كان أنحلت المشكله يووووووه صدق ماعندي سالفه مشيت بخطوات سريع هوانا منزل راسي وألعب بمسباحي
طراخ
راشد:اه
........... بعصبيه وهي حاطه الطرحه نص شعرها هي أصلن ما تغطى:اه وجع ما تشووووووف
راشد غمضت عيوني بهدوء شكلها كانت تركض وما أنتبهت فتحت عيني وياليت ما فتحتها وقسم حووووريه ما قد شافتها عيني غمضت عيني وأنا أستغفر أثبت أثبت مو قدامها وجهك يقلب يصير أحمر عديها عديها وأمشي فتحت عيني وأنا منزلها لتحت ومشيت ولا كأن في أحد واقف
((..........))
هذا شفيه أكلمه ويصد عني جد ناس ما عندها ذره من الذرابه والذوق اللحين أنت في احد يكلمك تروح وتخليه اطلع للبنات أحسن لي من ذا .........لا لا لا وش ذا الحكي اللي تقوليه ليكون من أهل المزرعه ألا أكيد أجل شلون يدخل للفله داخل يا فشلتي بس من جد حلوووووو حيييييييييييييل
يوووووه وشفيك قمتي تمدحين حتى أسمه ما عرفتيه وش أبي به أروووح أصرف لي
((عند شموخ وراكان))
شموخ أختفت أبتسامتها بعد ما كانت شاقه الحلق على أنهم بمانشيستر أبووووووووووك يا الدلاخه على طول أدخلت داخل لما سمعت صوت باب الصاله يفتح لو يشوفها أحد وربي تروووح فيها اختفت أبتسامتها لكما تذكرت أنهم بالسعوديه الأخت رايحه بتسوووولف والله لو يدري ابوها والا راشد...................
راشد:ياهووووووووه شفيك سرحان أمش للدوانيه
راكان:يلا أمش
وطلعوا وكل واحد وتفكيره
((عند البنات ))
شمس وجود ونور:يلا بنات بنروووح
العنود:لا أجلسوا وخلوا أهلكم يروحوون
جود:والله ودي وبعدين أعرف بدر بيوافق لوقلت له بس فشله أهلكم
علياء:لا لا وش أهلنا أقول أجلسوا بكره بنطلع للرياض نجيب الفساتين ونتعشى بالمملكه أجلسوا
نور:طيب بروووح أقول لعمتي وأجي
الساعه 12:00 البنات كلهم متجمعين بالصاله الخارجيه والرجال بالأسطبل
((عند البنات))
((شموخ علياء العنود شمس أمل نور غلا ملاك جود الموجودين والسهرانين))
شمس:يوووووووووووه سولفوا سوالف سنعه مو وش شكل فارس أحلامك وش تبين أسم زوجك ياخي سماجه
علياء:والله أن خويتي صادقه أقووووول شميس
شمس:وحده من أخوياك شميس قلنا عطيناك وجهه بس مو تقولين شميس
علياء:كش عليك هذا وانا بطلعك من السماجه والسخافه اللي هم فيها
شمس:لا على فكره ترى أنتي منهم بس يلا مشيها وطلعيني من هنا
علياء وههي تغمز(*_^):أفا عليك والله بتستانسين يلا مشينا
أمل:أقوووول جاني النوووم بروووح أخمد
طلعت أمل وتوجهت للسرير ونامت و شمس ورى علياء وهي تفكر وش اللي يطلعها من الطفش
أروووح وأشوف خويتي وش عندها<<هذا الكلام السنع ههههههه
((عند الرجال))
((عند الأسطبل))
عبد العزيز:خلاص يا بندر أغراضك معك وملكتك هنا
بندر:ماقصرتوا بس أنا م.........
عبد العزيز:ماعليك هنا وأنا كلمت المراة ووافقت وقالت بتروح تجيب أغراضها بكره مع البنات وولا تشيل هم
راشد:نعم بكره يروحون مع من ؟؟
عبد العزيز:معي لأن عندي شغل في الشركه وبنجي متأخر
بنجي متأخر كذبه لأن شموخ ترجته عشان يتعشوا وهو مستحييييييل يرفض لها طلب وقال كذا يسكت راشد
راشد:الحمد لله حسبتهم مع السواق لوحدهم
عبد العيزيز:ليه وش شايفني أخليهم لوحدهم
راشد:لا حشى يا عمي مو قصد أنت بس يعني عقلي خذاني بعيد
سلطان:ها يا بدر بتنام هنا اليوم؟؟
بدر:أي والله البنات بيجلسون هنا لبكره بعديين نرجع بس يبون يتونسون
سلطان من قلب:يارب تسعدهم
طلال وهو يهمس لسلطان:شوي شوي لا ينط فيك عرق وش فيه الأخ دعي ليكون لعيون الجود؟
سلطان:لعيونها واه فديتها كلها
طلال:أسكت لا يسمعك أخوها والله تروووح في خرايطها باين قوي ومعضل أقول بس لا يدري عنك ههههههههههههه
سلطان:والله ماني بخايف وأصلن أقرب فرصه بروووح اخطبها حتى فاتحت أبوي بالموضوع
طلال:أووووووه الأخو مستعجل
سلطان:أمش بعيد عنهم نحكي ونفضفض من زمان ما فضفضت أحس بكتمه
طلال أبتسم يريحه:طيب يلا امش
وراحوا بعيييييد
((عند علياء و شمس))
شمس بأستهزاء:من جدك هذا بيطلعنا من الطفش والله ها الطفش براسه
علياء:ياختي خلينا نستهبل شوي
شمس:طيب أسمعي نجمع البنات معنا عشان من جد نفلها أجل نرقص بروحنا
علياء:ياخي أحسن من مقابل وجيههم هذا مو حي الله رقص لا فووووق السطح ووناسه
شمس بدت تقتنع:طيب بس بجيب الكاميرا وأجيك هي مع نووور
علياء:ولا تدرييين ماله داعي شرايك نسولف لين ننام عشان بكره نقوم قبل الكل ونطلع للخيل
شمس:أي والله فيني نوم....خلاص ننام أصرف لنا أسمعي ترا انا على السرير وأنتي الأرض السراير ماتكفي
علياء:اقووووول بنام معك بنفس السرير حبيبت قلبي
شمس:طيب خلاص
علياء:يابختها أمل مداها نامت
شمس:اسكتي لا تصكينها عين تجيها كوابيس هههه
علياء:هيهيهيهي تستخفين دمك نامي بس نامي
شمس حطت راسها على المخده باللي حصل لها اليوم تقووول لعلياء :علياء علووووووي
علياء:هممممم
شمس:اليوم وانا طالعه من الصاله صدمت بواحد كلمة حلو قليله في حقه ملتحي بس باين صغير وأنا من سواد وجههي جلست أهزاء فيه وهو منزل عينه ولا كني موجوده بس فيه لمحه منك أخوووووك؟؟
علياء:............................
شمس عرفت انا نامت ونامت وراها شكل مافيا مل تعرف من هو
((يوم جديد))
((الصباح الساعه 8:00))
أمل:اه يالله ياحلو الصباح
علياء حست فيها وقامت أصلن شبعت نوووم:يووووووه يا حلاة المزرعه كذا قومي نصلي ونقوم شمس ونطلع
قاموا وصلوا وقوموا شمس معهم ولبسوا ملابس دافيه وطلعوا برى يفطروا في الحديقه
شمس:الحمد لله على النعمه شبعت
علياء:الحمد لله حتى أنا
امل:والله أني جوعانه أمس ما اكلت كثييييير
علياء:ياشين الشفاحه يا أمل شمس يلا نطلع على الأسطبل ونركب خيل
شمس:يلا
طلعوا للأسطبل وركبوا خيل شمس ركبت البني وعلياء أبيض
شمس:علياء أذا كنتي راكبه خيل ابيض على أن فارس أحلامك بيجي فاحلمي ههههههههههه
علياء:لييييه اصلن هو دايم موجود
شمس:يا قرد حظه
علياء:الا يا بخته فيني
شمس:كلي تبن
علياء:ايه نشوف عريس الغفله تبعك والله شكله بيطلع خكري
شمس:ويييين خكري لا رجال وأبن رجال بعد
علياء:والله وتكلمين كأنك عارفته
شمس:من وييين يا حسره
علياء:الله لنا أذا أنتي تفكرين بالزواج هذي غلا بكره ملكتها وأنتي اكشخي قابليني أذا ما انخطبتي
شمس:عاد عناد فيك بجي بجينز عشان محد يخطب ههههههههههه
علياء:والله تسوينها بس لا من جد خلاص مابعد22شيء
شمس:النصيب بس أحسن أبعد عن الشر يا عمري وغني لو
علياء:ههههههههههههه صادقه
الساعه 4 العصر البنات يتجهزون اللحين بيطلعون للرياض بسيارة جمس فيها البنات والسواق وقدامهم سيارة عبد العزيز
البنات بالزحمه كلهم شمس شموخ العنتود علياء غلا جود نور وهم راحوا ما علموا ملاك وراحوا وخلوها
((في الجمس))
شمس:اوووووووووووه أحسن تستاهل المغروره وش نبي فيها هي ووجها ....ألا صدق من فكرته؟؟
أمل:أنا وش راييييييك؟؟
شمس أصبري ننزل أعطييييك بووووسه كبيره واللله أنك راعية فزعه
علياء:ألا صدق بنات من أكبر وحده عندنا؟؟؟
شمس:أنا شيخة السحالي للتوضيح أنتوا السحالي ههههههههههههههه
أمل:لا أنا يوم الخميس أدخل 24 مدري 32
شمس:في أحد ما يعرف عمره ههههههههههههههه
شموخ:باييين عليك مبسوووطه بالحيييييييييل كل هذا عشان ملاك ههههههههه
شمس:اسكتي كأنها جالسه على تسبدي
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
علياء:حلوه تسبدي
جود:حركتات
شمس:ههههههههههههه أقلد صديقتي حصه
أمل:عاشت الاسامي والله سمية جدتي هههههههههههه
شموخ:صادقه
شمس:نور شفيك ساكته أعرف أن غلا العروس مو أنتي ليه ساكته؟؟
نور:ها لا ولا شيء بس كذا
شمس:أاها ههههههههههههه والله أتخيل شكلها أذا شافتنا موفيه
شموخ:هههههههههههه.....طيب طيب خلاص فضوها سيره
أمل:اقووول شموخ أذا ما عليك أمر
علياء:الله الله أمل تقووول كذا لا وبكل ذرابه لا وراها شيء
أمل:ياي تفكيرك دايم غلط ....اسمعي دقي على أبوك نبي المحطه
شموخ:طيب
اتصلت فيه ووقفوا بالمحطه
عبد العزيز يطق شباك السياره:ها وش تبووون؟؟
شموخ:أبوي كتبنا ورقه كامله أذا ما عليك أمر تشتري اللي فيها
عبدالعزيز:طيب يا حياة أبوها هاتي أشوف
ناظر بالورقه وطلعت عيونه@@من كثر الطلبات من جد الورقه وجه ووقفى كاتبين
شموخ:اسفه بابا أدري واجد بس يلا مش حالنا واللع جوعانييييين
عبد العزيز:لا ولو بس الخط يجيب المرض بس يلا معليش سلام
طلع وأشتراء لهم لك شيء وعطاهم وكملوا طرييييقهم
((في المزرعه))
ملاك:اف وش ذا يروحوا ماقالوا لي؟؟
أم راكان:ولييييه أمهم قالوا لنا وخلاص كفايه
ملاك بأحتقار:محد طلب رايك أنتي خليك بحالك
أم راكان تحمدت ربها على ذا البنت الله يعين أمها بلاء مو بنت
((في الجمس))
الأغاني ماليه المكان والرقص والحاله حاله مايعلم بها ألا الله
شمس تقدم قدام تعلي على الصوت لأخر حد على أغنية مساري
انت حياتي
Inta Haiaty""
I wanna tell you how i feel
And let you know it.
First time I seen you girl,
I swear that you was glowin.
I wanna let you know,
With me you're not alone.
So let it go and let it go,
To where it's going.
Come with it slow,
Baby, come with it slowly.
I wanna work your @@@@
Just so I can hear you say..
Inta Hayati,
Inta Habibi.
Min awil nazra
Wsourti nassibi.
It's written all over your face,
Don't try to hide it.
You want my love and
If you're looking you can find it.
Just know you gotta know,
With me you're not alone.
So when you're feeling high,
You feel; you can't deny it.
Baby with me you're not alone.
I want it, you got it.. Love
علياء:اوووووووووه عاشوا
شموخ اللي دق راسها على النغمه:cmaaaan cmaaan
أمل:على ورا ياسلام قدام يوووووووه
خلصت الاغنيه وحطوا fm وقلبت السيارة هدوء
على اغنية نوال الكويتيه القلوب الساهيه
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
شمس:اه ماحلاه صوتها
شموخ:صادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo
حطوا jojo ورجع المرح للسياره
أنتهاء البارت21
تعليق