رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم
((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))
((في السياره))
عبدالعزيز:هاه عسى عرس الحريم كويس؟؟
شموخ:ياي جنان والله ووناسه وهبال وفله
عبدالعزيز:الحمدلله ...أمل أممك ماجات؟؟
أمل:لا والله ماجات بس أنا وجدي وأنت عارف
عبدالعزيز:لاحول ولاقوة ألا بالله
أمل:وش نسوي ياأبو شموخ أنت عارف خالتي و........
عبدالعزيز قاطعها:ماقلنا شيء بس حرام عرس بنتها؟؟
أمل:الشكوى لله
شموخ:أيوه ووش رايك نتصل على علياء تجينا؟؟
أمل:لا فشله من يجلس عند جدتي أنا ترا جيت عشانك بس؟
شموخ:تسلمين مع أن كان ودي نجلس مع بعض كلنا
أمل:لا ماعليك كلنا بنكون مع بعض وبجلس معكم أسبوعين
شموخ:جد ؟؟
أمل:أي والله جدي يقوله الله يخليه لي
عبد العزيز مركز مع مخارج حروفها وكيف تنطقها بهدوء وركاده وكل كلمه تنطقها تذوب عبدالعزيز ويحس أنها منبع الذوق مايدري ليه ؟؟
بس يحس بذرابتها وهداوتها"أيه هين"وهو بنفسه يقول أذا قالوا من منبع الذوق قال أمل تعجبه وداخله مزاجه بقوووه بعد ذي السنين اللي جلسها بدون مره تلبيه وتسعده حس أنها تناسبه بكل شيء وبس خلاص القرار أعتمد بكره بيحكي مع شموخ وينتهي الموضوع بس القرار الاول والأخير يرجع لراي بنته وش موقفها يارب
((في سيارة راكان))
طلال قدام وأمه والعنود ورى وراكان يسووق
طلال يتميلح عند أمهأيوه يمه من أعجبك مانويتي خطابه من هنا وولا هناك؟؟
أم راكان رفعت خشمها:والله حريمكم مختارتهم من زمان ومايحتاج أناظر غيرهن لأنهم الحلى كله
طلال:ميييييييييييييييييييين؟؟
راكان:يعني تستعبط .....؟؟ أنت بخطب لك بعد بكره بس أصبر
طلال:لا أنا عارف حرمتي أنت منوو؟؟
راكان عكس مرايته لأمه يناظر بها:جاوبي يالغاليه؟؟؟
أم راكان:أسماء العالي
العنود:وووووووووووووووووووووووع مغروره
راكان:أعذريني يمه بس من ذي العايله مابي والله رجاجيلهم موب رياجيل وقسم
أم راكان:ههههههههههههههههه وش فيكم مهبوله أخطب لولدي الكبير وحده بزر دلوعه ...أنا ماأبي ألا وحده سنعه ماعليها كلالام
راكان:وهذا الكلام الزيييين بس وينها؟؟
أم راكان:والله عندي بس .......... الصببر زين؟؟
العنود:بنشوف زوجة راكان كيف بتكووون ؟؟
طلال:لاولله زوجتي مو ماليه عينك مع ذا الخشه
العنود:زوجتك على العين وفوق الراس
راكان:بس أنا زوجتي غير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال:خخخخخخخخخخخخخ الله يرزقك بالمره السنعه
أم راكان:أميييييييييييييين
((في بيت راشد))
علياء قالبتها مناحه وأنواع البكاء على سريرها ماتخيل أببببببببببببد أنه أختها راحت وتزوجت خلالاص توأمها نظر عيونها روحها راحت ماعاد لها باللبيت شيء أبد بس الواقع يقول شيء غير أن أختها تزوجت وماعاد لها غير جدتها وراشد
"علياء" يارب وش ذا بجلس كذا بدون غلا مستحيييييييييل والله بكم ساعه أشتقت لها ياقلبي عليها خليني بتصل عليها لحظه ووش تتصلين اليوم عرسها وهي اللحين مع زوجها ....اه شكل مافي أمل أبد أنها ترجع وبعدين ياعلاء خلاص أرضي غلا تزوجت وراحت أفهمي نزلت ملابسي ودخلت فراشي وليما اللحين الدمووع تنزل وبقووووه بعد أبد ماني متخيله شكلي بدون توأمي أو حتى البيت بدونها للالالالالالالالالالا وبعدين الرياض بكبرها راح تتركها ياربي أوووووووووووووف
((في بيت الكايد))
شمس بعد مانزلت ملابسها ومسحت مكياجها باقي بس الكحل اللي مزين عيونها وطالع حلو مع أنه بقايا مكياج بس جنان على عيونها الناعسه الخضر وبشرتها البيضاء وأنفها الصغير الحاد كل شيء في ملامحها عجيييييييييب وناعم بس الشخصيه عكس تمام
متربعه على الكنب والبوب كورن بحضنها وهي تو طالعه من الحمام ماخذه شاور وشعرها القصير مزعجها كل شوي يتناثر على وجهها الدائري
مشى بشويش وهو يتأمل ملامحها رسمه رسمه أنفها عيونها فمها يحبها بيكرهها شلون جت أسألوا قلبه مد يده للبوب كوورن اللي بحضنها وأخذ منه وقفت معصبه وتخصرت
شمس وهي تخوصر:لا والله من سمحلك؟
بدر وهو يمد يده وياخذ ومطنش: زد عليه الجور قلبي وأجرحه *** هات ما عندك من أنواع العذاب
عذبه لا طاب خاطرك أذبحه *** أقتل بقلبي زهر حلم الشباب
شمس:هييييييييييييييييييييييييييييه أسمعني يارجل
بدر لف عليها:سمي طال عمرك
شمس سكتت شوي وجلست:لا ولا شيء كمل
"شمس"يوووووووووه ليه سكتي كان هزئتي ولا عرفتي ؟أنه على حق أنطميتي مالت على ذا الوجهه أقووووم انام أحسن
شمس بنرفزه:تصبح علىخير
بدر:وأنتي من أهله
مشت شمس وطلعت لغرفتها وسكرت الباب ونامت من التعب حق العرس أنهد حيلها
"بدر"لبى عيونها لبى قلبها والله أكرهها وأحبها ياربي أنا وش فيني الحمدلله والشكر ماألومها لما راحت هخخخخخخخخ خلنني أطلع أنام بس تعبان
طلعت لغرفتي ونمت بسابع نومه
((في بيت عبدالعزيز))
أمل طلعت من الحمام بعد شاور بارد هدت فيه اعصابها ونشطها شوي ودخلت بعدها شموخ للحممام تعبانات ويبون يتنشطون وراهم سالفه
بدلت ملابسها وطلعت المطبخ وهي لابسه جلابيه واسعه وحاطه الطرحه عليها عشان عزوز ولبسها ساتر وعادي عزوز بالنسبه لها ولد عمها
أشربت كوب كافي تصحصح فيه وراها سوالف ماراح تخلص لين يطلع الصباح خخخخخخخخ
عبدالعزيز:أمل وين شموخ؟؟
أمل وهي ماسكه الطرحه بطريقة لثمه:تاخذ شاور ماراح تتطول بتجي أن شاء الله
عبدالعزيز:أها طيب خلاص ترا أنا بالصاله مو تتركوني تجون تسولفون
أمل:ان شاء الله
طلع للدوانيه وجلس فيها
أمل وهي تقلده:تجوون تسولفون هههههههههههههههههههههههه فاصل
شموخ:وشو؟؟
أمل:أبد سلامتك بس أسولف مع نفسي
شموخ سوت لها كوب وجلست قبال التلفاز:تعالي أجلسي
أمل جلست ومعها كوبها:أممممممممممممممم......
شموخ:عندك شيء تبين تقولينه؟؟
أمل:أيه بس بس مدري كيف بقوله......
شموخ:لا عادي تكلمي
أمل:ترا البنات مادروا
شموخ:يووووووه عن أيييش؟
مشى بهدوووء وهو واقف توه بيهمس بأسم بنته بيكلمها بالموضوع ألا وهو يسمع كلمه ماتمنى يسمعها
أمل وهي منزله راسها:أنا أنخطبت لتركي ووافقت
شموخ صرخت:واو أحلفي
عبدالعزيز بصوت جامد:يابنات
شموخ وعلياء مع بعض:لبيه
"عبدالعزيز"وقسم واللي خلق عيونها قمة الذوووووووووووق ومنبعه بعد اه الله المستعان غمضت عيوني وأنا أكرر"لبيه"لبيه"لبيه" والله غييييييييير منك ومن شموخ بس ...................
لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
وإن طاح قلبي ميتن فيك خليه
ياحي قلبن طاح وياحيه الموت !!
" " "
ماقلت أحبك لجل وقتي أسليه
لا والذي نجا نبيه من الحوت
والحب لو هو سر وأقدر أخبيه
ماقلت أحبك حتى وشفاتي سكوت !!
" " "
لي ناظر(ن) ماغير شخصك يمليه
كنك دواي وشوفتك طب منعوت
وأن ضاق بالي أذكر اسمك واغنيه
وأتخيلك عل وعسى طيفك يفوت !!
" " "
أهواك وهمي كيف قلبك أهنيه
من كثر ما أسمك في هالقلب منحوت
حتى الخطأ لو جاني منك أمشيه
وأن ما مشا أخلق له أعذار وثبوت !!
" " "
وش الذي يخطر في بالك وأسويه
لو حتى في وسط البحر أبني بيوت
ياللي البحر لو جا في بالك تحليه
مريت صوبه وأمتلى سكر وتوت !!
" " "
ولبيه ياللي لو طلبني ألبيه
للعاصمه حافي ولو دربه خبوت
لين أندهك (أمل) وتردين لبيه
وأطيح من طولي ويهدني الصوت
وقسم حبيتك بس الشكوى لربي
عبدالعزيز:أحم أحم
دخل وجلس قبالهم وهو مبتسم
عبدالعزيز:يلا ماودكم تناموون
أمل وقفت:ألا والله أنا طالعه
شموخ:لا بجلس شوي مع أبوي
أمل:تصبحون على خيييييييييييييير
الكل:وانتي من أهله
عبدالعزيز سحب نفس طوييييييييييييييييييل وفضى صدره وهو يفكر بعمق اللي بيسويه صح وولا يسكت ؟لا لا بقووول خلاص
عبدالعزيز:شيمو أنا بتزوووج!!
شموخ اللي أنصدمت صدمه قويه وأطرافها أنشلت:أأأا..أأ.و
عبدالعزيز:ياشموخ هذا حقي وأبي أشوف حرمه تسنعني وترعاني وكذا؟
شموخ:لا بس ..أأأ.....أنا موافقه أكيد وبدون كلام بس الصدمه سكتتني شوي
عبدالعزيز أبتسم وجلس:طيب أبسألك من أم شعر عنابي ..اللي ...؟
شموخ:ملاك البدر والله تصلح لك يا أبوي
عبدالعزيز:ياعين أبوي أنا بس والله مدري ...وش رايك أنت؟؟
شموخ:والله حلووه وماعليها قاصر بس.......
عبدالعزيز بترقب:بس؟!!
شموخ:مغرووووووووووووره
عبدالعزيز:أكسر خشمها ماعليك
شموخ:خلاص كلم جدتي وعني أنا موافقه وأنت توك اأبوي شاب وماعليك قاصر وأنت بس أشر وأن شاء الله مايصير ألا اللي يرضيك
عبدالعزيز وقف وحبها علىراسها:الله يرضى عليك يابنيتي ويسترك ويحميك ...يلا أنا بروح أنام
شموخ:تصبح على خير
عبدالعزيز:وأنتي من أهله
((يوم جديد))
الساعه 4 العصر شموخ وأمل و علياء جالسين سوالف وضحك
أمل:بنات وش رايكم نطلع الملاهي اليوم المساء
علياء:والله فكره من زمان ماهبلنا وأستانسنا
شموخ:لا خلوها يوم ثاني بكره
أمل:طيب أن شاء الله
((بيت الكايد))
شمس وهي تكلم جوال:عنووووووودووووووه وصمخ من تكلمين؟؟
العنود اللي على السماعه:لا بس أخوي يستعبط علي
شمس:طيب باي
العنود:بايات
نور:يوووووووووووووووه أبفهم ليه كل واحد بحاله بذا البيت خلونا نجتمع ونتقهوى مع بعض
جود:مالك أمل أببببببببببببببد
شمس:ههههههههههههههههه صادقه جود
نور:وووووووووف يعني أصعد فوق مع ذا الوجه
جود:أحسن لك ونصيحه لاترجعي
نور::أوووف ..اوووووف
((في بيت الجاسم))
راكان وهو يكلم نفسه:اه لبى الأسود عليها
طلال وهو لاف لجهة العنود ومقابلها:أيوه ووش لابسه؟
العنود:يوووووووووووه أستح على وجهك عقب ماصارت زوجتك وولا تحلك كيف تبيني أوصفها؟؟
طلال:أووووووووف خلاص بكره بخطبها يالدبه
العنود:لا باقي ليما توافق خخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال جاء بيتكلم بس أنتبه في راكان وكيف يكلم نفسه وهو يهذي بقصيده مو مرتبه وهو مغمض:شوفي أخوك
العنود لفت عليه وتسمع القصيد وكيف شكل البنت ومدري أيش:ههههههههههههههههههههه
راكان فتح عيونه على الخفيف:طالبكم لا تقولون أنكم تضحكون علي لأن يقوم عليكم بالعقال
العنود بأستنكار:حنا ننتطنز عليك أعوووذ بالله من قاله أبد حشى ماتكلمنا فيك أبد
طلال:وصادقه وخيتي أبد ماشفناك وأنت تهذري بقصيد أبببببببد
راكان يرمي عليه الكوشيه:اقوووول تلايط بس يلا
طلال وقف:أيه طيب من عيوني كم رجال عندنا 2 واحد أنا وواحد أنت
راكان:يقالك جايب شيء جديد يعني
طلال:أي والله أنا وش قلت
راكان:برا
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
أنتهاء البارت33
طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم
((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))
((في السياره))
عبدالعزيز:هاه عسى عرس الحريم كويس؟؟
شموخ:ياي جنان والله ووناسه وهبال وفله
عبدالعزيز:الحمدلله ...أمل أممك ماجات؟؟
أمل:لا والله ماجات بس أنا وجدي وأنت عارف
عبدالعزيز:لاحول ولاقوة ألا بالله
أمل:وش نسوي ياأبو شموخ أنت عارف خالتي و........
عبدالعزيز قاطعها:ماقلنا شيء بس حرام عرس بنتها؟؟
أمل:الشكوى لله
شموخ:أيوه ووش رايك نتصل على علياء تجينا؟؟
أمل:لا فشله من يجلس عند جدتي أنا ترا جيت عشانك بس؟
شموخ:تسلمين مع أن كان ودي نجلس مع بعض كلنا
أمل:لا ماعليك كلنا بنكون مع بعض وبجلس معكم أسبوعين
شموخ:جد ؟؟
أمل:أي والله جدي يقوله الله يخليه لي
عبد العزيز مركز مع مخارج حروفها وكيف تنطقها بهدوء وركاده وكل كلمه تنطقها تذوب عبدالعزيز ويحس أنها منبع الذوق مايدري ليه ؟؟
بس يحس بذرابتها وهداوتها"أيه هين"وهو بنفسه يقول أذا قالوا من منبع الذوق قال أمل تعجبه وداخله مزاجه بقوووه بعد ذي السنين اللي جلسها بدون مره تلبيه وتسعده حس أنها تناسبه بكل شيء وبس خلاص القرار أعتمد بكره بيحكي مع شموخ وينتهي الموضوع بس القرار الاول والأخير يرجع لراي بنته وش موقفها يارب
((في سيارة راكان))
طلال قدام وأمه والعنود ورى وراكان يسووق
طلال يتميلح عند أمهأيوه يمه من أعجبك مانويتي خطابه من هنا وولا هناك؟؟
أم راكان رفعت خشمها:والله حريمكم مختارتهم من زمان ومايحتاج أناظر غيرهن لأنهم الحلى كله
طلال:ميييييييييييييييييييين؟؟
راكان:يعني تستعبط .....؟؟ أنت بخطب لك بعد بكره بس أصبر
طلال:لا أنا عارف حرمتي أنت منوو؟؟
راكان عكس مرايته لأمه يناظر بها:جاوبي يالغاليه؟؟؟
أم راكان:أسماء العالي
العنود:وووووووووووووووووووووووع مغروره
راكان:أعذريني يمه بس من ذي العايله مابي والله رجاجيلهم موب رياجيل وقسم
أم راكان:ههههههههههههههههه وش فيكم مهبوله أخطب لولدي الكبير وحده بزر دلوعه ...أنا ماأبي ألا وحده سنعه ماعليها كلالام
راكان:وهذا الكلام الزيييين بس وينها؟؟
أم راكان:والله عندي بس .......... الصببر زين؟؟
العنود:بنشوف زوجة راكان كيف بتكووون ؟؟
طلال:لاولله زوجتي مو ماليه عينك مع ذا الخشه
العنود:زوجتك على العين وفوق الراس
راكان:بس أنا زوجتي غير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال:خخخخخخخخخخخخخ الله يرزقك بالمره السنعه
أم راكان:أميييييييييييييين
((في بيت راشد))
علياء قالبتها مناحه وأنواع البكاء على سريرها ماتخيل أببببببببببببد أنه أختها راحت وتزوجت خلالاص توأمها نظر عيونها روحها راحت ماعاد لها باللبيت شيء أبد بس الواقع يقول شيء غير أن أختها تزوجت وماعاد لها غير جدتها وراشد
"علياء" يارب وش ذا بجلس كذا بدون غلا مستحيييييييييل والله بكم ساعه أشتقت لها ياقلبي عليها خليني بتصل عليها لحظه ووش تتصلين اليوم عرسها وهي اللحين مع زوجها ....اه شكل مافي أمل أبد أنها ترجع وبعدين ياعلاء خلاص أرضي غلا تزوجت وراحت أفهمي نزلت ملابسي ودخلت فراشي وليما اللحين الدمووع تنزل وبقووووه بعد أبد ماني متخيله شكلي بدون توأمي أو حتى البيت بدونها للالالالالالالالالالا وبعدين الرياض بكبرها راح تتركها ياربي أوووووووووووووف
((في بيت الكايد))
شمس بعد مانزلت ملابسها ومسحت مكياجها باقي بس الكحل اللي مزين عيونها وطالع حلو مع أنه بقايا مكياج بس جنان على عيونها الناعسه الخضر وبشرتها البيضاء وأنفها الصغير الحاد كل شيء في ملامحها عجيييييييييب وناعم بس الشخصيه عكس تمام
متربعه على الكنب والبوب كورن بحضنها وهي تو طالعه من الحمام ماخذه شاور وشعرها القصير مزعجها كل شوي يتناثر على وجهها الدائري
مشى بشويش وهو يتأمل ملامحها رسمه رسمه أنفها عيونها فمها يحبها بيكرهها شلون جت أسألوا قلبه مد يده للبوب كوورن اللي بحضنها وأخذ منه وقفت معصبه وتخصرت
شمس وهي تخوصر:لا والله من سمحلك؟
بدر وهو يمد يده وياخذ ومطنش: زد عليه الجور قلبي وأجرحه *** هات ما عندك من أنواع العذاب
عذبه لا طاب خاطرك أذبحه *** أقتل بقلبي زهر حلم الشباب
شمس:هييييييييييييييييييييييييييييه أسمعني يارجل
بدر لف عليها:سمي طال عمرك
شمس سكتت شوي وجلست:لا ولا شيء كمل
"شمس"يوووووووووه ليه سكتي كان هزئتي ولا عرفتي ؟أنه على حق أنطميتي مالت على ذا الوجهه أقووووم انام أحسن
شمس بنرفزه:تصبح علىخير
بدر:وأنتي من أهله
مشت شمس وطلعت لغرفتها وسكرت الباب ونامت من التعب حق العرس أنهد حيلها
"بدر"لبى عيونها لبى قلبها والله أكرهها وأحبها ياربي أنا وش فيني الحمدلله والشكر ماألومها لما راحت هخخخخخخخخ خلنني أطلع أنام بس تعبان
طلعت لغرفتي ونمت بسابع نومه
((في بيت عبدالعزيز))
أمل طلعت من الحمام بعد شاور بارد هدت فيه اعصابها ونشطها شوي ودخلت بعدها شموخ للحممام تعبانات ويبون يتنشطون وراهم سالفه
بدلت ملابسها وطلعت المطبخ وهي لابسه جلابيه واسعه وحاطه الطرحه عليها عشان عزوز ولبسها ساتر وعادي عزوز بالنسبه لها ولد عمها
أشربت كوب كافي تصحصح فيه وراها سوالف ماراح تخلص لين يطلع الصباح خخخخخخخخ
عبدالعزيز:أمل وين شموخ؟؟
أمل وهي ماسكه الطرحه بطريقة لثمه:تاخذ شاور ماراح تتطول بتجي أن شاء الله
عبدالعزيز:أها طيب خلاص ترا أنا بالصاله مو تتركوني تجون تسولفون
أمل:ان شاء الله
طلع للدوانيه وجلس فيها
أمل وهي تقلده:تجوون تسولفون هههههههههههههههههههههههه فاصل
شموخ:وشو؟؟
أمل:أبد سلامتك بس أسولف مع نفسي
شموخ سوت لها كوب وجلست قبال التلفاز:تعالي أجلسي
أمل جلست ومعها كوبها:أممممممممممممممم......
شموخ:عندك شيء تبين تقولينه؟؟
أمل:أيه بس بس مدري كيف بقوله......
شموخ:لا عادي تكلمي
أمل:ترا البنات مادروا
شموخ:يووووووه عن أيييش؟
مشى بهدوووء وهو واقف توه بيهمس بأسم بنته بيكلمها بالموضوع ألا وهو يسمع كلمه ماتمنى يسمعها
أمل وهي منزله راسها:أنا أنخطبت لتركي ووافقت
شموخ صرخت:واو أحلفي
عبدالعزيز بصوت جامد:يابنات
شموخ وعلياء مع بعض:لبيه
"عبدالعزيز"وقسم واللي خلق عيونها قمة الذوووووووووووق ومنبعه بعد اه الله المستعان غمضت عيوني وأنا أكرر"لبيه"لبيه"لبيه" والله غييييييييير منك ومن شموخ بس ...................
لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
وإن طاح قلبي ميتن فيك خليه
ياحي قلبن طاح وياحيه الموت !!
" " "
ماقلت أحبك لجل وقتي أسليه
لا والذي نجا نبيه من الحوت
والحب لو هو سر وأقدر أخبيه
ماقلت أحبك حتى وشفاتي سكوت !!
" " "
لي ناظر(ن) ماغير شخصك يمليه
كنك دواي وشوفتك طب منعوت
وأن ضاق بالي أذكر اسمك واغنيه
وأتخيلك عل وعسى طيفك يفوت !!
" " "
أهواك وهمي كيف قلبك أهنيه
من كثر ما أسمك في هالقلب منحوت
حتى الخطأ لو جاني منك أمشيه
وأن ما مشا أخلق له أعذار وثبوت !!
" " "
وش الذي يخطر في بالك وأسويه
لو حتى في وسط البحر أبني بيوت
ياللي البحر لو جا في بالك تحليه
مريت صوبه وأمتلى سكر وتوت !!
" " "
ولبيه ياللي لو طلبني ألبيه
للعاصمه حافي ولو دربه خبوت
لين أندهك (أمل) وتردين لبيه
وأطيح من طولي ويهدني الصوت
وقسم حبيتك بس الشكوى لربي
عبدالعزيز:أحم أحم
دخل وجلس قبالهم وهو مبتسم
عبدالعزيز:يلا ماودكم تناموون
أمل وقفت:ألا والله أنا طالعه
شموخ:لا بجلس شوي مع أبوي
أمل:تصبحون على خيييييييييييييير
الكل:وانتي من أهله
عبدالعزيز سحب نفس طوييييييييييييييييييل وفضى صدره وهو يفكر بعمق اللي بيسويه صح وولا يسكت ؟لا لا بقووول خلاص
عبدالعزيز:شيمو أنا بتزوووج!!
شموخ اللي أنصدمت صدمه قويه وأطرافها أنشلت:أأأا..أأ.و
عبدالعزيز:ياشموخ هذا حقي وأبي أشوف حرمه تسنعني وترعاني وكذا؟
شموخ:لا بس ..أأأ.....أنا موافقه أكيد وبدون كلام بس الصدمه سكتتني شوي
عبدالعزيز أبتسم وجلس:طيب أبسألك من أم شعر عنابي ..اللي ...؟
شموخ:ملاك البدر والله تصلح لك يا أبوي
عبدالعزيز:ياعين أبوي أنا بس والله مدري ...وش رايك أنت؟؟
شموخ:والله حلووه وماعليها قاصر بس.......
عبدالعزيز بترقب:بس؟!!
شموخ:مغرووووووووووووره
عبدالعزيز:أكسر خشمها ماعليك
شموخ:خلاص كلم جدتي وعني أنا موافقه وأنت توك اأبوي شاب وماعليك قاصر وأنت بس أشر وأن شاء الله مايصير ألا اللي يرضيك
عبدالعزيز وقف وحبها علىراسها:الله يرضى عليك يابنيتي ويسترك ويحميك ...يلا أنا بروح أنام
شموخ:تصبح على خير
عبدالعزيز:وأنتي من أهله
((يوم جديد))
الساعه 4 العصر شموخ وأمل و علياء جالسين سوالف وضحك
أمل:بنات وش رايكم نطلع الملاهي اليوم المساء
علياء:والله فكره من زمان ماهبلنا وأستانسنا
شموخ:لا خلوها يوم ثاني بكره
أمل:طيب أن شاء الله
((بيت الكايد))
شمس وهي تكلم جوال:عنووووووودووووووه وصمخ من تكلمين؟؟
العنود اللي على السماعه:لا بس أخوي يستعبط علي
شمس:طيب باي
العنود:بايات
نور:يوووووووووووووووه أبفهم ليه كل واحد بحاله بذا البيت خلونا نجتمع ونتقهوى مع بعض
جود:مالك أمل أببببببببببببببد
شمس:ههههههههههههههههه صادقه جود
نور:وووووووووف يعني أصعد فوق مع ذا الوجه
جود:أحسن لك ونصيحه لاترجعي
نور::أوووف ..اوووووف
((في بيت الجاسم))
راكان وهو يكلم نفسه:اه لبى الأسود عليها
طلال وهو لاف لجهة العنود ومقابلها:أيوه ووش لابسه؟
العنود:يوووووووووووه أستح على وجهك عقب ماصارت زوجتك وولا تحلك كيف تبيني أوصفها؟؟
طلال:أووووووووف خلاص بكره بخطبها يالدبه
العنود:لا باقي ليما توافق خخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال جاء بيتكلم بس أنتبه في راكان وكيف يكلم نفسه وهو يهذي بقصيده مو مرتبه وهو مغمض:شوفي أخوك
العنود لفت عليه وتسمع القصيد وكيف شكل البنت ومدري أيش:ههههههههههههههههههههه
راكان فتح عيونه على الخفيف:طالبكم لا تقولون أنكم تضحكون علي لأن يقوم عليكم بالعقال
العنود بأستنكار:حنا ننتطنز عليك أعوووذ بالله من قاله أبد حشى ماتكلمنا فيك أبد
طلال:وصادقه وخيتي أبد ماشفناك وأنت تهذري بقصيد أبببببببد
راكان يرمي عليه الكوشيه:اقوووول تلايط بس يلا
طلال وقف:أيه طيب من عيوني كم رجال عندنا 2 واحد أنا وواحد أنت
راكان:يقالك جايب شيء جديد يعني
طلال:أي والله أنا وش قلت
راكان:برا
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
أنتهاء البارت33
تعليق