رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #61
    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

    طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم

    ((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))

    ((في السياره))

    عبدالعزيز:هاه عسى عرس الحريم كويس؟؟
    شموخ:ياي جنان والله ووناسه وهبال وفله
    عبدالعزيز:الحمدلله ...أمل أممك ماجات؟؟
    أمل:لا والله ماجات بس أنا وجدي وأنت عارف
    عبدالعزيز:لاحول ولاقوة ألا بالله
    أمل:وش نسوي ياأبو شموخ أنت عارف خالتي و........
    عبدالعزيز قاطعها:ماقلنا شيء بس حرام عرس بنتها؟؟
    أمل:الشكوى لله
    شموخ:أيوه ووش رايك نتصل على علياء تجينا؟؟
    أمل:لا فشله من يجلس عند جدتي أنا ترا جيت عشانك بس؟
    شموخ:تسلمين مع أن كان ودي نجلس مع بعض كلنا
    أمل:لا ماعليك كلنا بنكون مع بعض وبجلس معكم أسبوعين
    شموخ:جد ؟؟
    أمل:أي والله جدي يقوله الله يخليه لي

    عبد العزيز مركز مع مخارج حروفها وكيف تنطقها بهدوء وركاده وكل كلمه تنطقها تذوب عبدالعزيز ويحس أنها منبع الذوق مايدري ليه ؟؟
    بس يحس بذرابتها وهداوتها"أيه هين"وهو بنفسه يقول أذا قالوا من منبع الذوق قال أمل تعجبه وداخله مزاجه بقوووه بعد ذي السنين اللي جلسها بدون مره تلبيه وتسعده حس أنها تناسبه بكل شيء وبس خلاص القرار أعتمد بكره بيحكي مع شموخ وينتهي الموضوع بس القرار الاول والأخير يرجع لراي بنته وش موقفها يارب


    ((في سيارة راكان))

    طلال قدام وأمه والعنود ورى وراكان يسووق

    طلال يتميلح عند أمهأيوه يمه من أعجبك مانويتي خطابه من هنا وولا هناك؟؟
    أم راكان رفعت خشمها:والله حريمكم مختارتهم من زمان ومايحتاج أناظر غيرهن لأنهم الحلى كله
    طلال:ميييييييييييييييييييين؟؟
    راكان:يعني تستعبط .....؟؟ أنت بخطب لك بعد بكره بس أصبر
    طلال:لا أنا عارف حرمتي أنت منوو؟؟
    راكان عكس مرايته لأمه يناظر بها:جاوبي يالغاليه؟؟؟
    أم راكان:أسماء العالي
    العنود:وووووووووووووووووووووووع مغروره
    راكان:أعذريني يمه بس من ذي العايله مابي والله رجاجيلهم موب رياجيل وقسم
    أم راكان:ههههههههههههههههه وش فيكم مهبوله أخطب لولدي الكبير وحده بزر دلوعه ...أنا ماأبي ألا وحده سنعه ماعليها كلالام
    راكان:وهذا الكلام الزيييين بس وينها؟؟
    أم راكان:والله عندي بس .......... الصببر زين؟؟
    العنود:بنشوف زوجة راكان كيف بتكووون ؟؟
    طلال:لاولله زوجتي مو ماليه عينك مع ذا الخشه
    العنود:زوجتك على العين وفوق الراس
    راكان:بس أنا زوجتي غير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    طلال:خخخخخخخخخخخخخ الله يرزقك بالمره السنعه
    أم راكان:أميييييييييييييين


    ((في بيت راشد))


    علياء قالبتها مناحه وأنواع البكاء على سريرها ماتخيل أببببببببببببد أنه أختها راحت وتزوجت خلالاص توأمها نظر عيونها روحها راحت ماعاد لها باللبيت شيء أبد بس الواقع يقول شيء غير أن أختها تزوجت وماعاد لها غير جدتها وراشد

    "علياء" يارب وش ذا بجلس كذا بدون غلا مستحيييييييييل والله بكم ساعه أشتقت لها ياقلبي عليها خليني بتصل عليها لحظه ووش تتصلين اليوم عرسها وهي اللحين مع زوجها ....اه شكل مافي أمل أبد أنها ترجع وبعدين ياعلاء خلاص أرضي غلا تزوجت وراحت أفهمي نزلت ملابسي ودخلت فراشي وليما اللحين الدمووع تنزل وبقووووه بعد أبد ماني متخيله شكلي بدون توأمي أو حتى البيت بدونها للالالالالالالالالالا وبعدين الرياض بكبرها راح تتركها ياربي أوووووووووووووف


    ((في بيت الكايد))

    شمس بعد مانزلت ملابسها ومسحت مكياجها باقي بس الكحل اللي مزين عيونها وطالع حلو مع أنه بقايا مكياج بس جنان على عيونها الناعسه الخضر وبشرتها البيضاء وأنفها الصغير الحاد كل شيء في ملامحها عجيييييييييب وناعم بس الشخصيه عكس تمام

    متربعه على الكنب والبوب كورن بحضنها وهي تو طالعه من الحمام ماخذه شاور وشعرها القصير مزعجها كل شوي يتناثر على وجهها الدائري
    مشى بشويش وهو يتأمل ملامحها رسمه رسمه أنفها عيونها فمها يحبها بيكرهها شلون جت أسألوا قلبه مد يده للبوب كوورن اللي بحضنها وأخذ منه وقفت معصبه وتخصرت

    شمس وهي تخوصر:لا والله من سمحلك؟
    بدر وهو يمد يده وياخذ ومطنش: زد عليه الجور قلبي وأجرحه *** هات ما عندك من أنواع العذاب

    عذبه لا طاب خاطرك أذبحه *** أقتل بقلبي زهر حلم الشباب

    شمس:هييييييييييييييييييييييييييييه أسمعني يارجل
    بدر لف عليها:سمي طال عمرك
    شمس سكتت شوي وجلست:لا ولا شيء كمل


    "شمس"يوووووووووه ليه سكتي كان هزئتي ولا عرفتي ؟أنه على حق أنطميتي مالت على ذا الوجهه أقووووم انام أحسن

    شمس بنرفزه:تصبح علىخير
    بدر:وأنتي من أهله

    مشت شمس وطلعت لغرفتها وسكرت الباب ونامت من التعب حق العرس أنهد حيلها


    "بدر"لبى عيونها لبى قلبها والله أكرهها وأحبها ياربي أنا وش فيني الحمدلله والشكر ماألومها لما راحت هخخخخخخخخ خلنني أطلع أنام بس تعبان


    طلعت لغرفتي ونمت بسابع نومه

    ((في بيت عبدالعزيز))

    أمل طلعت من الحمام بعد شاور بارد هدت فيه اعصابها ونشطها شوي ودخلت بعدها شموخ للحممام تعبانات ويبون يتنشطون وراهم سالفه

    بدلت ملابسها وطلعت المطبخ وهي لابسه جلابيه واسعه وحاطه الطرحه عليها عشان عزوز ولبسها ساتر وعادي عزوز بالنسبه لها ولد عمها

    أشربت كوب كافي تصحصح فيه وراها سوالف ماراح تخلص لين يطلع الصباح خخخخخخخخ

    عبدالعزيز:أمل وين شموخ؟؟
    أمل وهي ماسكه الطرحه بطريقة لثمه:تاخذ شاور ماراح تتطول بتجي أن شاء الله
    عبدالعزيز:أها طيب خلاص ترا أنا بالصاله مو تتركوني تجون تسولفون
    أمل:ان شاء الله


    طلع للدوانيه وجلس فيها

    أمل وهي تقلده:تجوون تسولفون هههههههههههههههههههههههه فاصل
    شموخ:وشو؟؟
    أمل:أبد سلامتك بس أسولف مع نفسي
    شموخ سوت لها كوب وجلست قبال التلفاز:تعالي أجلسي
    أمل جلست ومعها كوبها:أممممممممممممممم......
    شموخ:عندك شيء تبين تقولينه؟؟
    أمل:أيه بس بس مدري كيف بقوله......
    شموخ:لا عادي تكلمي
    أمل:ترا البنات مادروا
    شموخ:يووووووه عن أيييش؟


    مشى بهدوووء وهو واقف توه بيهمس بأسم بنته بيكلمها بالموضوع ألا وهو يسمع كلمه ماتمنى يسمعها

    أمل وهي منزله راسها:أنا أنخطبت لتركي ووافقت
    شموخ صرخت:واو أحلفي
    عبدالعزيز بصوت جامد:يابنات
    شموخ وعلياء مع بعض:لبيه


    "عبدالعزيز"وقسم واللي خلق عيونها قمة الذوووووووووووق ومنبعه بعد اه الله المستعان غمضت عيوني وأنا أكرر"لبيه"لبيه"لبيه" والله غييييييييير منك ومن شموخ بس ...................

    لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه
    يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
    وإن طاح قلبي ميتن فيك خليه
    ياحي قلبن طاح وياحيه الموت !!
    " " "
    ماقلت أحبك لجل وقتي أسليه
    لا والذي نجا نبيه من الحوت
    والحب لو هو سر وأقدر أخبيه
    ماقلت أحبك حتى وشفاتي سكوت !!
    " " "
    لي ناظر(ن) ماغير شخصك يمليه
    كنك دواي وشوفتك طب منعوت
    وأن ضاق بالي أذكر اسمك واغنيه
    وأتخيلك عل وعسى طيفك يفوت !!
    " " "
    أهواك وهمي كيف قلبك أهنيه
    من كثر ما أسمك في هالقلب منحوت
    حتى الخطأ لو جاني منك أمشيه
    وأن ما مشا أخلق له أعذار وثبوت !!
    " " "
    وش الذي يخطر في بالك وأسويه
    لو حتى في وسط البحر أبني بيوت
    ياللي البحر لو جا في بالك تحليه
    مريت صوبه وأمتلى سكر وتوت !!
    " " "
    ولبيه ياللي لو طلبني ألبيه
    للعاصمه حافي ولو دربه خبوت
    لين أندهك (أمل) وتردين لبيه
    وأطيح من طولي ويهدني الصوت

    وقسم حبيتك بس الشكوى لربي

    عبدالعزيز:أحم أحم

    دخل وجلس قبالهم وهو مبتسم

    عبدالعزيز:يلا ماودكم تناموون
    أمل وقفت:ألا والله أنا طالعه
    شموخ:لا بجلس شوي مع أبوي
    أمل:تصبحون على خيييييييييييييير
    الكل:وانتي من أهله

    عبدالعزيز سحب نفس طوييييييييييييييييييل وفضى صدره وهو يفكر بعمق اللي بيسويه صح وولا يسكت ؟لا لا بقووول خلاص

    عبدالعزيز:شيمو أنا بتزوووج!!
    شموخ اللي أنصدمت صدمه قويه وأطرافها أنشلت:أأأا..أأ.و
    عبدالعزيز:ياشموخ هذا حقي وأبي أشوف حرمه تسنعني وترعاني وكذا؟
    شموخ:لا بس ..أأأ.....أنا موافقه أكيد وبدون كلام بس الصدمه سكتتني شوي
    عبدالعزيز أبتسم وجلس:طيب أبسألك من أم شعر عنابي ..اللي ...؟
    شموخ:ملاك البدر والله تصلح لك يا أبوي
    عبدالعزيز:ياعين أبوي أنا بس والله مدري ...وش رايك أنت؟؟
    شموخ:والله حلووه وماعليها قاصر بس.......
    عبدالعزيز بترقب:بس؟!!
    شموخ:مغرووووووووووووره
    عبدالعزيز:أكسر خشمها ماعليك
    شموخ:خلاص كلم جدتي وعني أنا موافقه وأنت توك اأبوي شاب وماعليك قاصر وأنت بس أشر وأن شاء الله مايصير ألا اللي يرضيك
    عبدالعزيز وقف وحبها علىراسها:الله يرضى عليك يابنيتي ويسترك ويحميك ...يلا أنا بروح أنام
    شموخ:تصبح على خير
    عبدالعزيز:وأنتي من أهله



    ((يوم جديد))


    الساعه 4 العصر شموخ وأمل و علياء جالسين سوالف وضحك

    أمل:بنات وش رايكم نطلع الملاهي اليوم المساء
    علياء:والله فكره من زمان ماهبلنا وأستانسنا
    شموخ:لا خلوها يوم ثاني بكره
    أمل:طيب أن شاء الله

    ((بيت الكايد))


    شمس وهي تكلم جوال:عنووووووودووووووه وصمخ من تكلمين؟؟
    العنود اللي على السماعه:لا بس أخوي يستعبط علي
    شمس:طيب باي
    العنود:بايات

    نور:يوووووووووووووووه أبفهم ليه كل واحد بحاله بذا البيت خلونا نجتمع ونتقهوى مع بعض
    جود:مالك أمل أببببببببببببببد
    شمس:ههههههههههههههههه صادقه جود
    نور:وووووووووف يعني أصعد فوق مع ذا الوجه
    جود:أحسن لك ونصيحه لاترجعي
    نور::أوووف ..اوووووف


    ((في بيت الجاسم))


    راكان وهو يكلم نفسه:اه لبى الأسود عليها


    طلال وهو لاف لجهة العنود ومقابلها:أيوه ووش لابسه؟
    العنود:يوووووووووووه أستح على وجهك عقب ماصارت زوجتك وولا تحلك كيف تبيني أوصفها؟؟
    طلال:أووووووووف خلاص بكره بخطبها يالدبه
    العنود:لا باقي ليما توافق خخخخخخخخخخخخخخخخ
    طلال جاء بيتكلم بس أنتبه في راكان وكيف يكلم نفسه وهو يهذي بقصيده مو مرتبه وهو مغمض:شوفي أخوك
    العنود لفت عليه وتسمع القصيد وكيف شكل البنت ومدري أيش:ههههههههههههههههههههه
    راكان فتح عيونه على الخفيف:طالبكم لا تقولون أنكم تضحكون علي لأن يقوم عليكم بالعقال
    العنود بأستنكار:حنا ننتطنز عليك أعوووذ بالله من قاله أبد حشى ماتكلمنا فيك أبد
    طلال:وصادقه وخيتي أبد ماشفناك وأنت تهذري بقصيد أبببببببد
    راكان يرمي عليه الكوشيه:اقوووول تلايط بس يلا
    طلال وقف:أيه طيب من عيوني كم رجال عندنا 2 واحد أنا وواحد أنت
    راكان:يقالك جايب شيء جديد يعني
    طلال:أي والله أنا وش قلت
    راكان:برا
    طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب


    أنتهاء البارت33

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #62
      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

      بكررة يمككن انزل الروايةة كاملةة !!

      تعليق

      • برنسيسه اثير
        عـضـو فعال
        • Feb 2014
        • 132

        #63
        رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

        لا لاتنزلينها كاملة خليها مجزأة احلى

        وبالنسبه للبارت روووعه قليله فيه
        غلا&بندر:ربي يوفقهم

        علياء&امل&شمس: هذول اكثر شي يعجبني
        جوود:ماتتكلم كثيير بالبارتتات هذي

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #64
          رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

          بنات سوري يمكن انزل بعد الفجر او قبل او اذا تاخرت مرة مرة بيكون بكرا الليل

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #65
            رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

            تكمله البارت33

            ((في بيت البدر))


            ملاك تمشي بالشورت الأبيض والبدي الأحمر ومعها بيدها شيبس ليز وجلست قدام التي في وحطت رجل على رجل وقبالها سلطان

            ملاك بغرور:يعني عرسهم كان حلوو؟
            سلطان:الله يفضحك فشلتينا ما أحد حضر من حريمنا أبد
            ملاك:والله مو أنا اللي أحضر عرس ذا الأشكال أنا مستوايي أرقى
            سلطان:الله والمستوى عاد <وقف معصب>أنتي تعرفين من العروس ؟؟!العروس غلا الجاسر..الجاسر ياهبله
            ملاك:بغرور:وخيييييير ياطير الجاسر عيله لا راحوا وولا جوو
            سلطان:الجاسر ذووووول أحسن منك يالغبيه
            ملاك وقفت بعصبيه وتحدي:أنا مافي أحد أحسن مني فاهم ولاتعيد ذي الكلمه
            سلطان:والله أحسسسسسن منك بمليووووون مره صدقيني كفايه بناتهم أدب
            ملاك رمت الليز على الأرض:ووووش قصدك أني قليلة أدب؟؟
            سلطان رفع حاجبه بأستهزاء وأبتسم أبتسامه مايله:قلتيها قليلة أدب
            ملاك:أوووووووووووووووف والله أنك فاضي
            سلطان:فاضي وطاحت بيده خبله وناسه هههههههههههههههههه
            ملاك:ماخبل ألا أنت
            سلطان:أستغفر الله العقل نعمه والله يلا سلالالالالام
            ملال تكتفت:أحلف بس تقلع بس تقلع
            سلطان:كلي تبن لا يجيك كف يعدل خشتك يالخبله
            ملاك تناظر فيه بخوف لانها عارفه بيسويها لفت عنه بغرور وجلست:أوووووف



            ((بيت الجاسر))


            علياء جالسه قبال راشد ويتقهوون:أيوه رشوود وش أخبار العرس حق الرجال؟
            راشد:والله الحمدلله عرس ماعليه كلام حلوو
            علياء وهي تصفق بحماس:أوووووووووووووووووه رشووووووووود رقصك جنان
            راشد خزها :وش رقصه ترا كله رفعت العقال؟
            علياء تفشلت ونزلت أيدينها اللي رافعتهم تصفق حماس:أها ادري بس حلو عليك
            راشد:أيه بالحيل تستعبطين أنتي؟؟
            علياء:خلاص فضها سيره
            راشد وقف:يلا أنا طالع دوانيتنا
            علياء:ماتشووف شر


            ((في بيت الكايد))

            شمس هي تمشي ودندن:عزاه ياقلب من الهم عزاه من يواسي
            بدر وهو نازل مع الدرج يقهرها:دمعتي قال حيره وشلون خيره بعد فرقاه لاتقووول خيره خيبه كبيره
            شمس وهي تصفق:ياللي تواسيني كلامك حفضناه أنا أبغى منك خدميتنن صغيره
            بدر نسى الكلمات:ووو....نسيت الكلمات هههههههههههههههههههههه
            شمس:هههههههههههههههههههه خسران من تحداني صدقني
            بدر بهدوووء:وأنا أشهد
            شمس خافت من هدووءه وسكتت شوي:يلا باي
            بدر:سلام


            ((في بيت عبد العزيز))


            أمل منسدحه على سرير شموخ:شيمو ؟
            شموخ اللي قدام التسريحه:هممممممم
            أمل:ووش رايك بتركي تتوقعين موافقتي صح وولا؟
            شموخ:بصراحه ماعليه كلام رزه بس مدري أخلاق وشخص أحسه طرطور يمشي على رايي الغير
            امل:صادقه بس أنا أخذته تحد باين رخمه وبخليه رجال
            شموخ لفت عليها:لا والله من جدك؟
            أمل:وقسم؟
            شموخ:هبله ؟؟
            أمل:لا أستهبل أي واقسم؟
            شموخ:لا من جد تتكلمين
            أمل:والله
            شموخ:كش علييييييييييييك يالبطه غيره عشرين
            أمل وقفت:والله ياشيمو مدري بس الحمدلله خلاص أنا وافقت
            شموخ:غبيه
            أمل:ماعليك زود
            شموخ ببلاهه:مشكوووره
            أمل:هههههههههههههههههههههههههههههه


            الساعه 10 بالليل

            ((في دوانية راشد))

            عبدالعزيز:هلا بندر
            بندر:هلا فيك
            راشد:هلا والله بالنسيب ووش أخبارك؟
            بندر:والله الأخبار تسرك يالغالي
            راشد:الحمدلله
            عبدالعزيز:الحمدلله عسى غلا معك؟
            بندر:أيه دخلت داخل
            راشد:ياحيى الله من جانا والله

            ((عند البنات))

            عندهم العنود عشان غلا بتجيهم

            غلا:سلالالالالالالالالالالالالالام بنات
            علياء على طوول نطت تضمها:لك وحشه يالبطه
            غلا:أنا البطه يالدبه
            العنود:جايبه شيء جديد
            شموخ:ماهو كلهم نفس الشيء
            أمل:أدري عنها هههههههههههههههههههههه
            غلا:بنات لكم وحشه أمس والله
            أمل:والله حتى أنتي بغيت الحقكم للفندق خهخخخخخخخخخخخخخ
            الكل:ههههههههههههههههههههههههه
            غلا:والله كان كفخك بندر
            أمل:ليه أن شاء الله...هذا أذا ما أنا اللي سدحته وطحت فيه تكفخ خخخخخخخخخخ
            غلا:حدك؟؟
            علياء:أحلى تدافع
            العنود:أكشخ صرنا نعرف ندافع بعد

            ((في الدوانيه))


            راشد:أعذروني بروح أشوف غلا وراجع
            بندر:أذنك معك
            عبدالعزيز:أخذ راحتك


            مشى راشد للباب مدخل البيت وشاف شيء ألهمه من جد بطولها ولا بعيونها لا لا لا عيونها بس وقف شوي ورى الجدار ينتظرها تروح وشايف علياء معها تسولف

            علياء:لبى الطول لبى الرزه لبى كلك
            العنود:حرام عليك مازين فيني ألا عيوني
            علياء:ههههههههههههههههه يلا باي
            العنود:باي ياقلبي

            طلعت العنود ودخل راشد ونادى على غلا ودخلوا غرفته


            الساعه 2 في الليل

            البيت هدوووووء والكل نايم جالس يفكر بعيونها

            العنود:الزين فيني عيوني

            صدى صوتها يجنن تنفس وقدامه الدفتر حق القصايد عشان ماينساها
            وقد سمع صوتها بس مايتذكر أبد والطول كمان مو غريب شك أنها عنود بس قال بكيفها

            مسك القلم وهو يجمع الأبيات اللي طرت له ويرتب القافيه

            وكتب بيد سريعه وهو مايعرف منهي

            أغليه بس مدري شلون لا تسألوني
            الحب من ربي يجي ماله اسباب
            شوفوه بعيوني قبل تعذلوني
            شوفوا حبيبي ماهو مثل الأحباب
            مافيه مثله بالبشر صدقوني
            مزيون متواضع وطيب وجذاب
            وأذا مدحته قال لا تمدحوني
            ماني من اللي يستحقون الأعجاب
            تقول الزين فيني عيووني
            وقول أنا هذا بلا أبوك يا عقاب

            نزل القلم وسكر الدفتر ونام وهو راضي عن اللي كتبه


            ((يوم جديد))

            الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

            أنتهاء البارت33

            تعليق

            • برنسيسه اثير
              عـضـو فعال
              • Feb 2014
              • 132

              #66
              رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

              روووووووعه استمرري


              تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #67
                رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                البارت 34

                ((يوم جديد))

                الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

                ((في بيت الكايد))

                شمس:والله يابنات الوقت مبكر وش رايكم نقولهم نمر الوسوق أول
                جود:والله بودي خلاص نركب السياره ونقولهم
                نور:خلينا حنا نروح لهم البيت اللحين العنود عندهم يلا
                بدر:طيب أوديكم ولا السواق؟؟
                شمس:لا ودنا أنت أحسن
                بدر:بس وين لأني هم بطلع السوق مع طلول
                نور:جد وين بتروحون ؟؟شرايكم نروح السوق نفسه أونس والله تكون معنا بدوووور
                بدر:مدري يمكن غرناطه والله مدري
                شمس:خلاص حنا بنروح غرناطه معكم
                بدر:اجل يلا نطلع لعند غرناطه وهم يجون
                الكل:طيب


                ((في بيت الجاسر))

                علياء سكرت جوالها البنفسجي حق أختها سابقا:بنات ترا شموووس دقت تقول أطلعوا غرناطه أول
                شموخ:ليه؟
                العنود:أكيد بتقول بدري هي ناويه تجمع كل المزاين في الحكير على لساعه 11 صح؟
                الكل:هههههههههههههههههه
                علياء:صادقه بس يلا ماعلينا يلا نروح مع رشود
                العنود:لا ياحبي صعبه أجل بتصل على طلول
                علياء وهي تسحبها:أقول بلا كثرة هرج ويلا قومي يالبطه
                العنود وهي تسحب يدها:لا ياعمري فشله يقول ذي وشفيها نشبة للعيله
                علياء:ههههههههههههههههههههههههه
                أمل:امشي أصلن ماراح يدري أنك فيه
                شموخ:صادقه أمل أمشي عادي
                العنود:تهقون ماراح يحس
                أمل:ابد بيحس بس ماراح يتكلم
                العنود:طيب وين بنروح؟
                علياء:غرناطه
                العنود تنهدة:يلا نمشي؟
                علياء:نمشي


                طلعوا على سيارة راشد يستنونه يجي لأنه راح ياخذ أغراضه من الدوانيه

                العنود:يوه ليتني طلعت مع طلول أحسن مدري احسب يصير شيء؟؟
                أمل:ياحبك لنفسك مع وجهك لو صار شيء لك راح يصير لنا يالدبه
                الكل:هههههههههههههههههههههههههه
                العنود:لا لا جد أحس احراج والله أركب مع راشد خلاص بنزل وبتصل على طلول
                علياء:الحمدلله والشكر هبله أنتي ولا وشو؟
                العنود:وقسم فشله
                شموخ:خلاص رشود جاء
                العنود:يوووووووه خلاص اسكتو
                راشد وهو ينزل أغراضه على مقعده حق السواقه بالسياره قبل يركب:سلالالالالالالالام
                الكل:وعليكم السلالالالام
                راشد وهو يناظر فيهم ويصغر عيونه:وش فيكم كثرانات؟
                علياء:أبد سلامتك هذا حنا من يومنا
                راشد وهو يبتسم لأنه لمح عيون قد كتب فيها قصيده:لا طيب خلاص يلا
                العنود بهمس:يوه يافشله
                أمل بنفس الهمس:كلي تبن
                راشد:على وين أن شاء الله؟؟
                شموخ:غرناطه
                راشد:اها طيب يلا

                حركوا السياره وأتجهوا لغرناطه

                ((في غرناطه))

                شمس تمشي والطرحه نص شعرها ومشمره العبايه وأساور الوان وأشكال ومزينه عينها بكحل أسود وحاطه كريستاله تحت شفتها والجوال الكحلي الملكي بيدها:بدر يالدب تعال
                بدر:دب بعينك ياغبيه؟ووش تبين؟
                شمس:بالله أشتر لي ساعه
                بدر:ليه؟
                شمس:مالك دخل بتشتري أشتري ماتبي ضف وجهك
                بدر ضحك:خخخخخخخخخخخخخ وش بلاها النفسيه تكفين لا تقولين نسيتي بوكك
                شمس وهي تسلهم برموشها:يب يب يب
                بدر:ههههههههههههههههه جايبتنا للسوق وناسيه بوكك كيييف؟
                شمس ضربت رجلها بلأرض:أووووف بتذلنيمع وجهك
                بدر بهدوء:ماعاش من يذلك وأنا ولد عمك ياشمس
                شمس تضيع السالفه وتكتفت:بتشتري وولا؟؟
                بدر:وولا
                شمس بعدت عنه معصبه:أوووووف
                بدر لف لطريقه ومشى ينتظر طلال:يوووه تأخر الولد

                دخلوا 4 بنات مع رجال مترأسهم كل البنات كانوا براقع معدا شمس اللي كاشفه وانت بعيده ومادرت أنهم دخلوا وجو

                بدر يسلم على راشد:هلا أبو جاسر كيفك؟؟
                راشد:والله الحمدلله أنت وشلونك؟؟وش جايبك ولا هم أنت خواتك معك
                بدر:أيه متفقات أنهم يروحون السوق بعده الماهي
                راشد ضحك:ههههههههههههههه الدعوه فيها ملاهي الله يستر بس
                طلال:سلالالالالالالالالالام عليكم شباب
                الكل:هلا والله
                طلال:شلونكم؟
                بدر:تمام
                راشد:الحمدلله
                شمس من بعيد تنادي بس ملامحها باينه وضوح الشمس:بدر

                الكل ألتفت لصوتها الجوهري العالي


                بدر بصوت واطي:الله يفضح العدو
                راشد بأتغراب من ملامح البنت قد شافها لف عنها وماتكلم مايبي يحرج بدر لأنه عرف أنها من الأهل:رحلها
                بدر:وهذا أنا رايح لها

                بدر:الله يفضح العدوو تغطي راشد هنا
                شمس بضحكه شيطانيه:يعني ما طرى عليك تقولي الا لما جاء راشد ليه الرجال اللي قدامك مو مالين عينك
                بدر بذكاء عرف أنها بتلعب لعبة البرود وحب يلعب ببروود:والله ياغلايا مو قصة بس كذا ولا كذا الأمر راجع لك أنتي 24 سنه والغطى ماتعرفينه
                شمس انقهرت:أحلف مع وجهك أسمع أنا والبنات بنطلع نتمشى ورجاء بلا أتصالات مو فاضين لكم
                بدر:ههههههههههههههههههه طيب


                عند البنات

                علياء:بنات من زمان ماهاطت على أحد
                شمس:أي والله امشي أنا وياك نهايط على ذاك "تأشر على لبناني"أحسن من سعودي يفهم حركاتنا
                علياء:صادقه يلا

                مشوا البنات للبناني بس علياء وشمس وهم مقررين يهايطون وهم أصلن مو منتبهين ووش يبيع

                شمس بصوت عالي مره سمعه كل المحل اللي هم فيه:ياولد عندك أخر عطر نزل؟؟؟
                الللبناني بدلع:شو لا أنا ماببيع عطورات أنا ميك أب هزاك اللي يبيع عطورات

                البنات ألتفتوا وتمنوا أنهم ما ألتفتوا طلع سعودي وسمع كلمتهم لما قلوا عطورات ةماعاد به مفر ابد

                علياء:نروح ولا نفركها خخخخخخخخخخخخخ
                شمس:لا والله نروح بلا فشيلة والله
                علياء :طيب ...بس شرط أنتي تتكلمي؟
                شمس بحياله:أبشري


                مشوا البنات لعند السعودي بهدوه وهو يناظر فيهم من يوم دخلوا

                السعودي:ياهلا والله أمروا؟
                شمس لفت على علياء:يلا شرفي تكلمي هي تبي مو أنا
                علياء أنصدمت وأرتبكت بنفس الوقت وش تقول:ها أيه ...أبي أخر عطورات
                السعودي وهو يطلع عطورات نسائيه أنواع وأشكال:ها أيو واحد عجبك؟
                علياء بهياط وغرور:ووولا واحد ورنا غيرهم
                شمس اللي ماسكه نفسها لا تضحك:أيوه كملي يابنت
                علياء:طلع لي عطورات رجاليه
                السعودي ب
                أستغراب:تستخدمين عطورات رجاليه؟
                علياء:أيه وش فيها عادي
                السعودي طلع لها عطورات كثار رجاليه:أيوه أختاري
                علياء:وولا واحد"علياء بهياط تدور عطر رجالي ماتتذكر ألا واحد"عندك لينك؟؟؟
                السعودي بصدمه وومتفاجئ:لينك؟؟!!!
                علياء بغرور:أيوه؟؟
                السعودي:بس لينك محمود سعيد !!!
                علياء بصدمه:وأنت وشو؟؟؟
                السعودي:أنا أبيع ماركة ديووور
                شمس هن مسكت بطنها وأنفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
                علياء هم مسكت بطنها:هخهههههههههههههههههههههه
                شمس:يقطع بليسك نهايظ عليه طلع يهايط علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ
                علياء:ههههههههههههههه شر أعمالنا وأنا أختك
                شمس:أمشي امكشي قبل يقول وش ذا المحششات
                علياء:وأنتي الصادقه

                طلعوا وهم يضحكووووووووون

                العنود مقابلتهم مع أمل

                العنود:خييييييير وش يضحك
                علياء:خير بخشتك طال عمرك
                أمل:لا جد وش فيك ؟؟
                شمس:أقولكم السالفه بعدييييييييييين
                العنود:ماصارت سالفه
                أمل:والله صادقه
                العنود:مالي دخل تقولينها اللحين تقولينها
                شمس:ياذا النشبه
                العنود:قلت مالي دخل

                وتجلس تحن عليهم وتزن ألا يقولون السالفه وكل هذا تحت مسامعه وهو يتلذذ بعنادها القو اللي فيه براءه يبي يتكلم وهو وراها بس يسكت لأنها ترجع تتكلم أستحى وش يسوي والبنات ضحك على شكله هو ووجه الأحمر حيييييييييييييييييييل والعنود ولا على بالها

                راشد:أأأأ....
                العنود:بتتكلمون ولا شلون؟
                شمس:واللي يعافيك يالعنود خلاص بنتكلم ..
                العنود تكتفت بعناد:يلا أشووووف
                شمس بحياله:التفتي وراك
                العنود ألتفتت بدلاخه وعيونها تركزت بعيونه هي لسى ماستوعبت شيء بعددين ميزت عيونه لعسليه اناعسه المكحله وهو وجهه أحمر مررررره:هلا أهب نروح طيب سلام بنات

                ومشت وهي ماتدري وش قالت تاهت من عيونه البني العسلي الفاتح شكلها غريب بس العيون ناعسه ومكحله من ربي برموش بنيه غريبه سكسوكه بنيه مع شوية عوارض خفيفه شكلله أبد مايدل أنه أخو علياء وغلا ألا بالعيون بس

                علياء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                شمس وأمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                راشد:يلا علياء مشينا بنزلكم للملاهي وتوكلوا


                مشوا البنات وقدامهم راشد

                علياء:يوه نسيت أكياس عند الللي أستهبلنا عليه
                شمس:بسرعه روحي جيبيه؟؟
                علياء: للا روحي معي؟؟
                شمس:طيب

                مشوا البنات وعلياء لابسه برقع بالغلط طالع حاجبها وكان في واحد يمشي وراهم ويتغزل بس مو حيالله غزل لا من نوع اخر

                الولد وهو يكلم رفيق اللي جنبه:أنا صديقي تعبان ومتعذب نفسيا وحالته قشرا ومايعلم بها الا الله


                شمس بصوت خفيف:حرام أسمعي خلينا نركز معه لا تتنفسين خخخخخخخخخخخ
                علياء:خخخخخخخخخخخ

                الولد يكمل:من جد حالته صراحه تكسر لخاطر ويعاني حيييييييييييييل تدري ليه؟؟
                خويه:ليه؟
                الولد:بسبت حواجب اللي قدامنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                شمس:خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                علياء عصبت:أيا بن الكلبه ياحيوان


                أخذوا أكياسهم ورجعوا يمشون لطريق لسياره وكان هم يلحقهم واحد..

                الولد:حبي عطيني وجه ماراح تندمي صدقيني معي انا لا للندم
                شمس:لا للمخدرات خخخخخخخخخخخخخخخخ
                علياء:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                اللولد:يالببى الضحكه لبى البرقع

                شمس ماتحب ذي الحركات ماترضاها لنفسها ولا ترضاها لغيرها:أقوووول ورى ماتقلب وجهك
                الولد بثقالة دم :أي صفحه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
                شمس:أحلف قل والله أقول توكل لا يجيك كف يعدل ذا الخشه اللي ماحلاها ربي
                الولد:أنتي اللحين من كلمك اكلم القمر اللي جنبك؟؟
                شمس ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه لعلمك أنا أزين منها بس كلنا خوات
                علياء عطتها كووووع:لا بارك الله في العدووو بلا حكي فاضي

                طلال:يالحبيب مضيع شيء هنا ؟؟؟

                ماشاف ألا غبرة الولد

                طلال:عسى ماشر
                شمس:واحد فاضي
                طلال:طيب يلا بسرعه أطلعوا للسياره

                مشى بهداوه ومر من جنب علياء وضرب كتف بكتف وهو يهمس

                طلال بهمس:أرحميهم وغطي عيونك تراني اغار
                علياء ناظرت بعيونه وبعدها سحبت طرحتها لقدام ومشت مع شمس


                "راشد"وصلتهم للملاهي وأنا في خاطري شيء ويقرقع حيل قصيده بس من عيونها وعنادها جبت القافيه صح أنتظرت ينزلون وأنطق بالقصيده عشان ارتاح ماصارت متعلقه بطرف لساني بس عجزانه تطلع بس من عناده جابتها بنت أبوها والله

                نزلتهم وطلعت أتمشى شوي ونطقت وأخيرا بالقصيده

                حلوه.. وأجمل صفه فيها العناد..
                صحيح إنها عنيده لكني أنا حبيتها..
                أحبها وهي أغلى الخلق و العباد..
                تحاول تنرفزني بعنادها..
                ومشكلتي اعشقها وعاجبني عنادها..
                ماهو العناد اللي محليها..
                بسحرها .. هي محليه العناد..
                صار العناد محبوب عندي والسبب عنادها..
                لا المها ولا الريم ولا العنود ولا رناد..
                كلهم ما يسونها هي وعنادها..
                لا الكلام ولا الرجا ولا الطلب فيها فاد..
                حتى تخفف شوي من عنادها..
                هي كذا مرتاحه وقلبها كذا راد..
                وقلبي والخفوق كل من بإسمها نادها..
                يوم عن يوم وحبي لها يزداد..
                اه بس لو تدرون و شكثر عندي غلاتها..!
                أجن انا بس لو اسمع صوتها..
                أرجف تقول مهددينه بسكين حاد..
                أجل كيف لو إنها قدامي وشفتها..؟؟
                تقول شايف فرعون أو قوم عاد..!
                اخ ياليتها تدري وتعرف ياليتها..
                إني أنا اهواها ولو كانت باخر بلاد..
                أنا ترى ميت بها وبعمري فديتها..
                بس تخفف شوي من هذا العناد..
                وهي لو تطلب عيوني تراني لها أهديتها..!!


                طلعت كذا معه مو قصده يوصف مشاعره أو شيء زي كذا بس أجبه عنادها على براءه وخجل وهذا اللي يدور عليه القصيد بنظر راشد أبتسم برواق وكمل طريق للبيت

                ((غلا & بندر))




                عدت 4 أيام عسسسسسسسسسل على قلب الأثنين

                قصة الحب تكبر وتكبر كل ماغمز لها وأبتسمت بخجل كلما أبتسمت وذا بحلاها كلما ضموا بعض الأمان كفايه كلما ناظروا في بعض يقربها له أكثر وأكثر كل شيء يغنيهم عن اللدنيا
                "بنات ما أعرف شيء بالحياة الزوجيه بيصير كل أثنين متزووجين دورهم صغير بالروايه"


                ((بيت ابدر))


                ملاك:يوووه طفش
                سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلا سسلالالالالالالالام
                ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
                سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل ها؟؟
                ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
                سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #68
                  رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                  تابع بارت34

                  ((بيت ابدر))


                  ملاك:يوووه طفش
                  سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلا سسلالالالالالالالام
                  ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
                  سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل ها؟؟
                  ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
                  سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

                  مشى وهو سرحان ويفكر ويقلب بموخه موضوعه

                  "سلطان" ياربي والله ما عاد أقوى فراقها أكثر والله محتاجها جمبي وقسم أتمنى تكون جمبي اليوم قبل بكره خلاص ماعاد فيني لازم أخطبها الله يستر بس ويسهلها ربي أن شاء الله

                  دخل سيارته الهمر الاسود وشغلها وشغل معه صوت راشد بلا حب

                  بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب
                  غير الألم غير التعب وش جانا


                  يا ناس أنا مابي دفا قلبي من الحب اكتفى
                  وين العشق وين الوفا ودانا


                  يا قلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى
                  ماجانا من الدنيا ترى كفانا
                  جربت في مره الهوى وأخلصت أنا وقلبي سوى
                  وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا


                  يا شوق خذ مني وعد ماعاد نشتاق لأحد
                  إرحل بدربك للأبد وإنسانا
                  ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق
                  والحظ ماعمره صدق ويانا

                  سلطان وهو يسكر على المسجل ويتخيل راشد قدامه:يرحملي أمك أسكت والله وش جانا من وراه هالحب ها حبي ذا كل حياتي ياتنح<سكت شوي يستوعب وش يقول>ههههههههههههههههههههههههه والله جد هبلتيني ياجود


                  ((عند غلا وبندر))


                  غلا كانت بغرفتها تجهز للسفر:اه ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي
                  دخل بندر بهداوه وهو يشوفها معطيته قفاها وضمها:يالبيه والله
                  غلا اللي حست بقربه خلاص ذذابت تجمدت:أيه ....يوه وش؟<تنحت وماتدري وش تقول>
                  بندر قابلها:وش اللي أيه ووش؟؟
                  غلا دنقت راسها وتشتغل بالشنطه:أبد سلامتك
                  بندر:أيوه أبد سلامتك وشنو بعد؟
                  غلا ناظرته مستغربه:وش اللي شنو؟
                  بنرد:بالعاده تقول سلامتك يالغالي
                  غلا:وأنا غير الناس
                  بندر وهو يغمز(*_^):وأنا أشهد
                  غلا أستحت ووجها قلب فوق تحت:أممممممم
                  بندر:أممممممممممم
                  غلا ناظرت فيه وهو يستعبط عليها:وش فيك؟
                  بندر:أبد أناظر بوجهك ياقمر
                  غلا:أسمي غلا مو قمر
                  بندر:تستعبطي ياحوبي
                  غلا:ابد سلامتك <بلعانه>يالغالي
                  بندر يتامل عيونها وشفاتها وهي تقول "يالغالي":أيه وبعد ياغلايا أنا
                  غلا وهي تبعد:خلني نحط العشاء؟
                  بندر وهو يسحبها:أبد سلامتك يالغاليه بس العشاء برىا يلا تجهزي ياحوبي باخذ شور زين غلوو؟
                  غلا وهي عيونها متعلقه بعيونه بحب:تامر يالغالي
                  بندر وهو مبتسم ويفك زراره اللي فوق وغمز(*_^):يلا كملي فكهم أنتي
                  غلا وهي تمد يدينها بتفكها:طيب
                  بندر ويمسك يدها اليساؤر ويبوسها:يالبى قلبك من غلا
                  غلا بخجل:تسلم

                  بندر نزل ثوبه ودخل الحمام<وأنتوا بكرامه>

                  غلا تنهدت بخجل من الأحراج اللي كانت فيه:اه

                  مشت تتجهز للطلعه


                  ((في مكان بعيد عن هاذي الأشياء كلها))

                  نظرات تدور بين الطرفين والتحدي قايم بينهم وكل واحد يناظر الثاني بقوه وكل واحد جبروته قايم على غيره

                  "الطرف الأول"

                  ولع السيجاره وسحب منها نفس يطيب خاطره فيه وهو يناظر بالرجال اللي قباله يناظر بعدوه


                  "الطرف الثاني"

                  عيونه تروح وتجي يحاتي هو بيربح ولا لا عاد ذي أول مناقصه له بيربح ولا بيجلس مكانه وماراح يبدأ بدايه زينه فتح زراره اللي فوق وهو يحاول يركز معهم وكل شوي ياخذ نظره على العدوو


                  الطرف الأول:يلا نبدا
                  الطرف الثاني:نبدأ
                  الطرف الاول وقف:معكم فهد الكايد
                  الطرف الثاني يناظر مصدوم من وين طلع له ذا ووقف من فرحته:هلا والله ولد عم بدر صح؟
                  فهد بغرور وهو يمد يده:أيوه من حظرتك؟
                  الطرف الثاني:معك راكان الجاسم جديد بالسوق
                  فهد بصدمه:الجاسم؟؟؟بس زمان كانت أسواقكم قايمه
                  راكان:اه بس لظروووف رجعتنا لورى
                  فهد:الله يساعدك ..اجل طلعنا معارف ...طيب يلا نبدأو وبالتوفيق
                  ركان:ولك بعد

                  بدوا لمناقصه وكل واحد يشد بالثاني


                  ((في الملاهي))

                  جود تمشيء بالأي بود سماعه معها وسماعه مع شموخ:أشتقت له والله
                  شموخ:سلطان؟
                  جود:يب وموووت كمان لبى روحه
                  شموخ:ههههههههههههه ياحولك عشتي جو مع الأغنيه الرومانسيه
                  جود:لا تلوميني
                  شمس وعلياء وهم يمشيون من جمبهم وسمعوا أخر كلمه وتفكيرهم واحد وناظروا بعض وأبتسموا وغنوا بصوت واحد وعالي :
                  يلوموني حبيبي فيك
                  صراحه قمة الروعه


                  وأنا والله من شفتك
                  دخلت بقلبي بسرعه


                  ماصدقت أنا ألاقيك
                  أحبك أعشقك وأبيك


                  أنا ياعمري لو تدري
                  أنا المجنون والله فيك


                  وحشني صوتك بقوه
                  وحبك داخلي جوه


                  وقلبي صار تحت أمرك
                  وإنت اللي تبيه سوه


                  حبيبي خل يلوموني
                  ما دامك ساكن عيوني


                  وحتى لو أغمضها
                  أشوفك داخل عيوني

                  العنود وهي تصفق بقوه:عاشووووا
                  نور:يامال اللي مانيب قايله البنات كلهم يناظرون فيكم بس؟
                  شمس:والله ياحبي خلهم يناظرون طقاق يطق روسهم أهم شيء نونس عمرنا ونقز بمزايينا
                  علياء:وصادقه خويتي؟
                  أمل:أقول بنات أمشوا نستهبل فييني هبال
                  شمس:يلا

                  شمس مشت بالشورت الأسود والتي شيرت الحمر بأسود وحزام احمر خصر واطي وشعرها سبايكي ومن ورى ماسكته بشباصه أحمر أمل كانت لابسه سكيني وتي شيرت أصفر مع برتقالي فاقع وشعرها مجدلته من قدام ومن ورى لامته ذيل حصان عادي
                  علياء لابسه جينز سكيني وتي شيرت ملون جمييييييع الألوان من عند الصدر مفتوح وعلى الظهر ولابسه بدي برتقال شكلها كان شاذ بهاذي الألوان بس لايق عليها العنود لابسه جينز سكيني وتي شيرت بينك برمادي
                  شموخ جينز أسود سكيني وتي شيرت أسود فيه أحمر الأوانها المفضله وفاتحه شعرها ولابسه طوق"تاج"أحمر وروج أحمر صارخ
                  جود شورت أبيض وتي شيرت رمادي بأصفر وشوز أصفر فاقع كان شكلها حلووو وشعرها مجدلته من قدام مثل النقا ومن ورى عادي فاتحته حلووو مره شكلها


                  مشوا مجموعه شكلهم ريق وهادي دخلوا السوق لفت أنتباه أمل باروكات سود وفي المحل اللي جنبه أغاني وهي يطري ببالها عبط على أخر حد وهي تمشي بالبنات وتشتري بالراوكات أربع لها وحده ولشمس ولعلياء والعنود ويلبسونها ويطلعون عند راعية الكستات الاغاني ويحطولهم طقاقه ومن حظهم ما طلع معهم ألا شيء حلوو فقاموا البنات يغنون حت بنات مايعرفوهم وغنوا مع بعض وأمل وشمس يرقصووون أشكالهم كانت بالمره توووووووحفه وتضحك

                  خلصوا رقص وطلعوا لعبا على الكرسي

                  شمس اللي كانت مهربه جوالها بخبها وأمل بعد مو قصة بيسوون شيء بس بيغامرون ركبوا الكرسي بس شموخ وجود ماركبوا
                  وكل البنات مع بعض يغنووون

                  عزاه ياقلب من لهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره

                  رن جول شمس وبدون لا تدري رفعته ترد وهي باللعبه

                  شمس:نعععععععععععععععم وش تبي ؟
                  بدر:لا بس في أحد نسى شنطته بسيارتي شكلها نور
                  شمس:يوووووووه مدري أنا بالعبه سكر مني يال
                  بدر:بالعبه أيه...وش أخبارك خخخخخخخخخخخخخ؟
                  شمس:أوف ترى بسكر بوجهك؟
                  بدر:قولي قسم ؟يلا سكري
                  شمس:أوووووووف سلالالالالالالالالالالالالالام
                  بدر:هههههههههههههههههه سلالالالالالالالام


                  العامله أنتبهت لشمس ووهي تكلم وشافت جوالها كاميرا وهي تجمع رفقاها التكرن وياقفون عند اللعبه ينتظرون تخلص لأنهم بيكفخون شمس

                  رن جوال امل وأمل ردت بعد:ألووووووووووو
                  أمها:ألوو
                  أمل:باي باللعبه أنا

                  وتسكر بوجه امها وأنتبهوا لأمل بعد وتجمع تكرن ثانين

                  خلصت اللعبه ونزلوا أمل وشمس مع بعض يعلقون على شك العنود ونور وهم باللعبه

                  شمس:هههههههههههههههههههههههههه كأنها شافه محمد نور بوجهها خخخخخخخخخ
                  أمل:وأنتي الصادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
                  شمس لفت شافت التكرن يخزونهم :لا بس أعرفوا أن معنا جوال
                  أمل:ليه احد أتصل بك في اللعبه
                  شمس:أيه بدر
                  أمل:ياغبيه ليه تردين ممنوع
                  شمس وه تخزها:قولي والله يعني أتني ماجاك أتصال
                  أمل:يوه صح

                  وهم ينحاشن وركض والتكرن وراهم وحدوهم حد موب صاحي أبببببد
                  أخر شيء شمس وأمل ركبوا الشلال وشمس تهدي لهم بوسات بالهواء للعاملات


                  شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  أمل:ههههههههههههههههه والله هبلنا فيهم



                  رجعوا تجمعوا البنات وراحوا بيتعشون شمس أخذت شموخ معها يتمشون شوي

                  شمس:متى بترجعي لبريطانيا ؟
                  شموخ:والله مدري بس شكلي بكنسلها وبكمل هنا تعودت على الKSA
                  شمس:ههههههههههههههههه أذوووووب مع السعوديه أذا بتنطقيها كذا يالبيه والله

                  شمس كل من شافها مع شموخ قال ذي البويه مع خويتها

                  مرت من جمب شمس وحده بويه وضربت كتفها وغممزت لشمس:ياحظك باللي جمبكك قمر
                  شمس أبتسمت:ويلوموني لاقلت أحبها يالحبيبه
                  البويه:هههههههههههههههههههههه ماألومك والله

                  لفت البويه وغمزت لشموخ ..وشموخ على طول وجهها أنقلب أحمر

                  شمس:شوي شوي نستحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  البويه:هههههههههههههههههههههه أجل يستحون تكفين بوسي لي أياهم
                  شمس وهي تبوس شموخ بقوه:يوووووصل خخخخخخخخخخخخخخ
                  البويه:وربي أنك مستانسه
                  شمس:الأسم يالحبيبه؟
                  البويه:جود
                  شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  البويه:ليه وش فيه أسمي مو عاجبك؟
                  شمس:لا سلامتك بس تشوفين هذيك البنت<تأشر على جود>اسمها جود بنت عمي
                  جود تعطيها كوع:أقدر أشبك معها
                  شمس:أبد مايصلح هي براسها عربجيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  جود:هههههههههههههههههه أجل عطيني الدلوعه اللي يمك ؟
                  شمس:أعذريني مخطوبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  جود:لا على لبركه خخخخخخخخخخخ
                  شمس:الله يبارك فيك
                  شموخ بخجل:طيب برح شمس سلام أشوفك جود
                  جود:لبى قلبك على خير.....أيوه أسمك شمس
                  شمس:أيوه شمس
                  جود:طيب خلينا نطلع نضبط لنا كم بنت أعجبتيني
                  شمس:وأنتي أكثر زين لقيت مثلي بس أستبعد أموووووووول طبعا
                  جود:من أموووووووووول
                  شمس:لحظه ثواني ........ ياهوووووو ياحرم عزوز
                  جود:متزوجه؟
                  شمس:لا بس هي تتخيل أنها حرم عزوز اللي بالأكاديني
                  جود:خهههههههههههههههههههههه باينن فاهيه
                  شمس:أسكتي تسمعك تتوطى ببطنك خخخخخخخخخخخخخخخخ
                  أمل:هلا والله بالحبيبه أمري من نادني كنت مشغوله
                  شمس:وش تسوين؟
                  أمل:أقرى كف خويتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  جود وشمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  أمل/:أمزح من الأخت ؟؟باين رايقه ورزه مثلي
                  شمس:كلي تبن مو ماليه عينك أنا
                  أمل:أبد عيني فاضيه مو مليانه
                  جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  جود:باين أموووووووووول فله
                  شمس:تعجبك بطله
                  أمل:ايه دايم يقولون أني بطله مثل سوبر مان
                  جود وشمس:ههههههههههههههههههههههههههه
                  جود:باين السلك حق العقل ضارب
                  أمل:أيه بالله وأنا وخيتك أمس أنقطع على عقل التليفون ويشتكي على الاتصالات ورفع دعوه عليهم
                  شمس:ما شاء الله ذا عقلك اللي أشتكى
                  أمل:أيه وش عرفك عقلي مو حيى الله عقل لا عقلي من امس طلع لي وكاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  أمل:يلا لا جد عرفينا؟
                  شمس:جود أمل ..أمل جود
                  أمل:هلا والله بس عطيني تصغير أسمك ترا طويل
                  جود:هههههههههههههههههههههه أحلفي ...طيب قولي جوي
                  أمل:أكششششششششششخ جوي والله حركات تذكريني بصير سنتوب
                  شمس:وش جاب لجاب
                  أمل:مدري أمشوا عند البنات نجلس شوي تعالي معنا جوي نعرفك عليهم يعجبونك مزايييين
                  جود:مزاييين أروح مو مزايييين أنطق بمكاني أحسسسسن
                  شمس:لا لا يعجبوووووووووك

                  جوي راحت معهم وتعرفوا على بعض ولما جو بيجلسوووون

                  جتهم وحده قصيييييييره ولله الحمد وتكرن "سمرا حيييل" ووراها شله كبيره حوالي 18 بنت كثار وكلهم قصار ولله الحمد


                  البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلا قوموا
                  أمل:أقول أقلبي وجهك لا يجيك كف داعس مئه وثمناين يلصقك بالجدار
                  البنت:بنت أبوك سويها
                  أمل وهي تسوي نفسها حزينه:تهؤؤتهوؤؤؤ أبوي الله يرحمه
                  شمس:أقول تلايطي أنتي وياها يلا مناك زين خليتوا البنيه تبكي
                  أمل:أبكي بعينك ربي يرحمه وبعدين تعالي بنت أبوي غصب عنك وأذا في أمك خير قربي
                  البنت أنصدمت توقعتهم دوعات وماتبي تبين أنها خافت:كلي تبن مع وجهك
                  علياء:/أقول يا هبله روحي بس روحي
                  البنت وهي موجهه كلامها للعنود:يالبزر أنتي فهمي المهبل أن ذا ماكنا
                  العنود مشت ووقفت قباله وقدامها بالضبط:لما تصيرين طولي تعالي كلميني
                  جوي:هههههههههههههههههههههههههههههه أقول ياقوطي كتشب اقلبي وجهك لا أشوفك هنا
                  شمس وهي تمشي لهم وتاقف قبال البنت:هييييييييييييه بتروحين ولا شلووون؟
                  البنت:أنا ماكلمتك كلمت الخبله اللي وراك<قصدها أمل>
                  أمل وهي تمشيء وتمسكها مع ياقتها:خبله ها خبله ها خبله اللي جابته أمك يالبطه ياللي ماتعرفين من أنا
                  شمس وهي تكلم أمل:مو لازم تعرفك
                  أمل:ايه صح مو لازم ياللا أقلبي وجهك وفارقي لا يجيك طق تحلمين فيه لين يطق عمرك العشرين
                  البنت:أنا اللحين عشرين
                  العنود:يووووه ياحليلك مو باين ...ما أوصيك أشربي الحليب ترى زييييين للطول وبالمره أسترجعي أيام الطفوله خخخخخخخخخخخخخخ
                  البنت نقهرت وراحت مع شلتها اللي باين كثار على غير سنه:أوووووووف

                  الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  تبادلوا الأرقام مع جوي وراحوا لبيوتهم

                  أنتهاء البارت

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #69
                    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                    ليهه ليهه مافيش ردوود ؟

                    تعليق

                    • برنسيسه اثير
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2014
                      • 132

                      #70
                      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                      تووي قرييتها

                      رووووعه عجبوني لما هزأو القصيرات

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...