رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #11
    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

    هذا البارت 12




    بعد هذي الأحداث بأسبوع اليوم الخميس أجازه


    ((اليوم الخميس))


    ((وصول العنود وطلال))


    ((المطار))


    ((علياء))


    ياي ماني مستوعبه ودي أصرخ وأقول حبيبي اليوم بيوصل ودي أصرخ وأقول أعز صديقه عندي بتوصل بس لازم أركد وأثقل بعدين أطيح من عين طلال هههههههههههههه هذا أذا ماطحت للحين
    هذا هو.....هذا هو..... يا لبيه فديته نزل وهو ماسك يد العنود وعلى وجهه أبتسامه هاديه كان لابس بنطلون جينز وجكيت طويل أسود وكاب اسود وحاطه على جنب ياي يا حلوه أنسان ذوووووق وراقي يعجبني وأحبه .............. ضميت العنود وأنا دموع الفرح تنزل مني و منها لأني شهر عنها سلمت على طلال باليد وهو باس يدي أستحيت


    طلال:تعويض عن بوسة الخد وبست يدك وش تبين بعد يا أميره
    علياء نزلت راسي حدي مستحيه مدري أيش أرد عليه


    راكان ضم أخوه بقوه وضم العنود والعنود تبكي


    ((شموخ))


    سلمت على طلال باليد وبعده العنود ضميتها من جد دخلت قلبي وحبيتها
    راكان باينه الفرحه من عيونه وجت جود وسلطان وسلموا وطلعنا مطعم كلنا وتعشينا وأستانسنا وسوالف ووناسه


    علياء:راكان طلبتك؟
    طلال:أفا وش ذا الخيانه تطلبين أخوي وأنا قدامك أطلبيني أنا؟
    علياء:طلبتك؟؟
    طلال:تحت أمرك يا قلبي
    علياء:العنود تنام عندنا تكفي
    طلال:يا ويل حالي حبيبتي تطلبني وأردها صدق أني ما أستحي
    راكان:العنود وش رايك تبين تنامين عندهم؟؟
    علياء:غصب عنها حنا نبيها
    العنود:أجل غصب عني ها أصلن بنام عند شموخ مو عندك
    شموخ جنبها وضمتها:يا لبى قلبك أنتي
    علياء:ترى حتى جود بتنام عندنا
    سلطان يستهبل:ومن اللي قاله؟؟ جود ماتطلع من البيت أصلن ألا ورجلي على رجلها
    جود:لا يا شيخ ومن متى .......<وتلتفت على علياء>ماعليك منه عندكم اليوم
    سلطان يخزها :عشتوا يا جود أشوفها طالت
    جود وهي تخزه وترفع حاجبها اليمين:مغروووووور
    سلطان:ها شقلنا عن مغرور
    راكان:يلا أنا طالع و عنودي يا بنات أمانه عندكم وخلوا أحد يغلط عليها
    شموخ وهي تناظر العنود:عنودك بعيونا


    طلعوا الشباب كل واحد لبيته والبنات راحوا الفله حقت شموخ


    وصلوا البنات الساعه9 باليل


    ((جود))


    دخلت مع علياء الغرفه وأخذت من بجاماتها وطلعت للصاله أنا وهي


    ننتظر شموخ والعنود لأن السهره عامره وصباحي


    جود:علوووووي بالله قولي للطباخ يسوي أكل
    علياء متفاجئه:يادبه توك جايه من مطعم
    جود:والله ما أكلت شيء
    علياء:ماكلتي شيء!!!!!!والمعكرونيه اللي قضيتي عليها
    جود:كلها معكرونيه
    علياء:أقوم وأمري لله


    قامت علياء ودخلت المطبخ تقول للطباخ


    ((في غرفة شموخ))


    العنود:كيفك على بريطانيا؟؟
    شموخ:متعوووده بس مشتاقه للسعوديه
    العنود:ومن يلومك أذا أشتقتيلها


    سكتوا شوي ...................


    العنود:شموخ بسألك؟؟
    شموخ:قولي؟
    العنود:راكان يجلس معكم يسولف؟؟؟؟؟؟
    شموخ:هذي يبيلها جلسه لأن أخوك هذا غامض بمعنى الكلمه
    العنود جلست على السرير:أدري عشان كذا سألت ولا هو ماكان كذا
    شموخ سكتت شوي:تدرين أخوك هذا أنسان غرييييييييب وغامض صحيح رزه وشكله حلو ويبين عكس داخله بس أحس وراه شيء؟
    العنود:شرايك نسحب على البنات ونجلس نسولف
    شموخ:لا حرام نسولف معهم أحسن
    العنود:طيب ننزل؟؟؟
    شموخ:يلا


    ((بعد مانزلوا البنات كلهم وتجمعوا ))


    علياء:يا حيى الله العنود والله ولك وحشه
    العنود:ياحياتي <وتذكرت شيء>أيه وأولى تقولين غصب عنها هاه
    علياء:ياخي شفيك أفهمي أستقوي قدام الشباب
    العنود:دام كذا ليه ما غمزتي على الأقل علمتيني
    شموخ:ماعلينا غيروا الموضوع
    العنود:أيه كملي أخوي شفيه؟؟
    شموخ:أيه صح.......أخوك هذا م.................
    علياء:لحظه...لحظه......أي واحد؟؟؟
    شموخ:راكان لا تخافين مو طلال؟؟
    علياء:كملي ؟؟؟
    شموخ:ما أقولك شايف نفسه أو مغرور لا ثقه بس عليه أسلووووووب يعذب مووووووت أنسان ذووووووووووق حييييل أي بنت تجلس معه تحبه من أسلوبه وأصلن كفايه شكله عذاب
    جود:هو عن عذاب فهو عذاب موووووت بصراحه يعني أسمر وسكسوكه وعيون مكحله وطول و...............
    العنود:وجع قولوا ما شاء الله
    علياء:تراهم يتكلمون عن أخوك مو أنتي........
    العنود:لحظه عندي صوووره تهبل لأخوي في الجوال


    العنود فتحت جوالها وتدور بالصور


    العنود تعطيه شموخ:هذي الصوره له في بريطانيا أول سنه




    ((الصوره))


    راكان واقف وهو لابس شورت تو طالع من البحر وشعره كله مويه وكان شكله ملفت بسماره ونظرته لأن الصوره قريبه من عنده
    بالمختصر عذاب


    شموخ:واو ما شاء الله يهبل
    علياء تشوف:يابنت جنان
    جود وهي بعد تشوف:ياي يا خذ العقل
    العنود أخذت الجوال:يالبى قلبه تصدقون هو أبوي ودنيتي وعزوتي
    شموخ:الله يخليه لك ...بس أولى لما قلت لك غامض قلتي ماكان كذا شنو يعني؟؟
    العنود:لما مات أبوي كان راكان عمر 17 وطلال16 وأنا 14 وراكان صحيح صغير بس كان عقله كبير يعني يفهم بأمور الرجال وبعد وفات أبوي بيوم كان يوم ميلاده يعني دخل 18 حززززن مرره لأنه دخل 18 وصار رجال وأبوه مو جنبه .....هو كان مزوح ويستهبل والضحكه ماتفارق وجهه بس وفات أبوي غيرت كل حاجه راكان صار كله برى البيت يشتغل ليل ونهار يطلع من المدرسه يدخل الشركه ويرجع 9 باليل ويذاكر وينام وكل يوم على هذي الحاله ليما تخرج جلس سنه بدون دراسه وكان عمره19 وهو كان حلمه أدارة أعمال في بريطانيا بس الظروف ولما تخرج طلال صار يساعد راكان


    علياء:يالبى قلبه دايم راعي فزعه


    البنات كلهم خزوها يعني أنطمي


    العنود بأبتسامه:وأمي مارضت أن راكان يضيع حلمه فأقنعوه يسافر بره وسافر وشوفت عيونكم وهذا هو أخر سنه ويتخرج ويرجع بأذن الله ويرفع راس أبوي الله يرحمه ويحقق حلم أبوي أن الرياجيل يضربون في عياله المثل


    شموخ:وأبوي كان صديق أبوك الله يرحمه وعرف راكان وراكان عرفنا وأنتي طلعتي صديقة غلا و علياء وتعرفت أنا وجود عليك وبكذا صارت جمعتنا اليوم
    البنات:ياسبحان الله ..جمعنا مع بعض وحنا كنا أغراب
    العنود:طيب وأنتي ياشموخ قولي ليه مادخلتي السعوديه؟؟
    شموخ:والله طال عمره الوالد صار عنده شغل في مانشستر في بريطانيا وكان عمري 8سنوات يعني قبل 12سنه ولما كنا هنا توفت أمي الله يرحمها وأبوي ماطلعني وجاب لي مربيه سعوديه من الرياض وعلمتني العربيه و كنت أدرس في البيت لأن أبوي كان يخاف علي يعني المدرسين يجون هنا وتخرجة ودخلت سنه أولى أدارة أعمال وتعرفت على جود في مطعم وكانت صدفه غريبه وبعدها سافرنا للسعوديه وصدمت بواحد اللي هو راكان وبعدها تعرفت على علياء وغلا شفتوا كيف بنات عم ومانعرف بعض وبعدين تعرفت عليك وهذي حياتي ببساطه
    جود:ولما كنتي هنا ماتعرضتي لأي مواقف أو قلبك ما دق لأحد؟؟
    شموخ:لا وقلبي عمره مادق لأحد وحتى لو حبيت ماراح أكتشف أني أحب ألا أخر شيء لأني عمري ماجربت الحب وأنا في بريطانيا وراضيه بواقع أن كلهم أجانب
    جود:وأنتي يا علياء وش سالفة أمك؟؟
    علياء:أرحميني ولا تجيبين سيرتها
    جود:ليييه؟؟
    علياء:لأني أكرهها
    شموخ:طيب مو بهذا الأسلوب قولي ليه؟؟
    علياء:تخيلون لما توفى أبوي كنت أنا وغلا في9 سنوات وراشد7سنوات وراشد تعقد وهو كان دووووم مع أبوي للمسجد للديوانيه يعني متعلق فيه ولما توفى تعقد فقد من كان يعتز فيه وأمي ما أهتمت في راشد ولا حاولت تطلعه من اللي هو فيه ومامدها تخلص العده ألا وهي متزوجه ولد خالها ...كرهتها يعني حنا في سن حرجه وأخوي متعقد تسوين كذا هذا بدل ماتضف عيالها ترميهم على جدتهم
    جود:طيب ليه هي بأمكانها تتزوج ولد خالها قبل أبوك؟؟
    علياء:لأن أبو أمي كان مديون مدري شسالفته وأبوي ساعده وخدمه وعطاه بنته عرفتي وهي حاسه أنها أنذلت ومادري أيش بس المفروض تحمد ربها لأنها أخذت واحد زي أبوي
    العنود:وأنتي يا جود؟؟
    جود:قلت لكم قصتي من قبل
    العنود:أيه صح
    شموخ تناظر الساعه:يوووه راحت علينا السوالف الساعه11
    جود:خلونا ننام لأن الشباب بيطلعون بكره البحر بنروووح معهم


    وراح الكل نام وهو يفكر بحال الثاني


    ((الرياض))


    ((عبد العزيز))


    يوووه شقد مشتاق لبنتي أنا حجزت للبريطانيا بعد أسبوع الله يسهل


    كنت على السرير ولفيت للجهه الثانيه وتنهدت وينك ؟؟؟وينك يا أم شموخ؟؟؟وينك يا أمل


    ((راشد))


    اليوم جالس في غرفتي وأنفتح الباب شفت غلا داخله وهي مستحيه باين عندها شيء


    راشد:هلا والله بأختي حياك تعالي


    جت وجلست قدامي على السرير ووجها أحمر ووتبي تكلم وتسكت


    راشد:أن شاء الله عند رد على بندر


    بس قلت بندر وهي ترجف مدري حالها غريب


    غلا:بصراحه أستحيت أكلم عمي وجيت لك وأنا ....<سكتت وعضت على شفتها>


    راشد:أنتي يا غلا؟؟؟..............
    غلا بهمس:موافقه


    راشد سحبتها وحطيتها بحضني صحيح هي أكبر عمر بس أنا أكبر حجم عريض وطويل أصلن مأ تقارن فيها


    راشد:والله وكبرتي وصرتي عرووووس


    أنتهاء البارت12

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #12
      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

      هذا البارت 13

      ((يوم جديد))

      ((الصباح))

      ((الرياض))

      عبد العزيز:لا زين مبرووووووووك
      راشد:قول للعروووس
      عبد العزيز:طيب أنا طالع لغرفتها

      ((عبد العزيز))

      صعدت فوق وأنا فرحان لأنها أول وحده تزوج بالعيله دقيت الباب وسمعت صوتها
      غلا:تفضل!!
      عبد العزيز:سلام يا عروووووس <راح وضمها وجلسته على الكنب الكبير اللي بغرفتها باللون الأخضر>
      غلا بحياء:سلام هلا ......تفضل أجلس
      عبد العزيز:مبروووووووك يالغاليه
      غلا:الله يبارك فيك
      عبد العزيز:صدقيني ماراح تندمين وأن شاء الله الله يقدم اللي فيه الخير
      غلا:أن شاء الله
      عبد العزيز:ترى بكلمه اليوم وأبشره
      غلا:على راحتك
      عبد العزيز:طيب بالأذن
      غلا:أذنك معك

      ((بريطانيا))

      ((العنود))

      قمت الساعة 10 الصباح تجهزت لطلعة مع الشباب مواعدينا يودونا للبحر قومت البنات عشان يتجهزو أتصلت على راكان أشوف متى بيطلعون الساعة كم عشان أتاكد
      العنود:ألو
      راكان بصوت كله نوووم: نعم
      العنود: أنت ماقمت؟؟
      راكان:ليه الساعه كم؟؟
      العنود:10ويلا قوم اللي عندك مو بنطلع البحر
      راكان:أيه بس على مانتغدى في مطعم ونطلع يعني تو الناس
      العنود:أها طيب خلاص على الساعه 12 نكون في مطعم اللي قدام الفله
      راكان:أيه أحسن قريب باي
      العنود:باي

      سكرت منه وطلعت للبنات تحت مساكين تجهزوا ولبسوا
      وحبيت ألعب في أعصابهم

      العنود بأحباط:بنات ما في طلعه
      البنات بصدمه:ها ليه؟؟؟؟
      علياء:لا تقولين ماقاموا ؟؟
      العنود:ماقاموا
      علياء:يوووووووووووة ينرفزون
      العنود ببرود:لا أضحك عليكم أعزمونا على الغدى
      شموخ:يا برد أعصابك يا شيخه
      جود:وربي تحلفت فيهم بس الايه قلبت عليك
      العنود ببرود:لا كنت ألعب بأعصابكم
      علياء تقلدها:~ألعب بأعصابكم~مالت ثم مالت عليك
      العنود:ويقولون تجهزوا علشان الغدى في مطعم وبعدين نطلع البحر
      شموخ:أقووووول من المتنح اللي كلمك؟؟
      علياء:لا تقولين طلال ترى أحقد عليه؟
      العنود:أشرها على اللي يكلمكم حرام عليكم أخواني مهتمين أنهم بيطلعونكم ووناسه وأنتم وحده تقولي متنح ووحده تقول أحقد عليه
      جود:من اللي كلمك؟؟
      العنود:راكان
      جود:لا أجل المزيون عادي يقول اللي يقوله
      علياء:ايه أذا راكان نمشي ورى رايه
      شموخ:لا والله اللحين عشانه مزيون تتلزقون فيه اكيد هذا رايهم كلهم
      العنود:لا هو لما كلمني كانوا كلهم نايمين
      شموخ بأبتسامه:وش رايكم ؟؟
      علياء:في أيش Miss ShemoOo؟؟؟
      شموخ:أنا أقولكم.....................................
      ((عند الشباب))

      طلال وهو يتثاوب:اه والله البنات المفروض مانجيب لهم طاري طلعه
      سلطان وهو يلبس التي شيرت :توك تدري من زمان ينشبن لك لين تسويه
      راكان:هههههههههههههههه حرام عليكم حطيتوا عليهم حطه
      طلال:أمشوا للمطعم قبل لا يجوا هنا
      سلطان:يسوونها ههههههههههههه

      طلعوا للمطعم على سياره وحده معبينها أغراض عشان طلعة البحر
      جلسوا على طاوله ينتظرون البنات

      طلال:مو كأنهم تأخروا ؟؟!!!!
      سلطان:كأنهم؟؟؟ ألا متأخرين
      راكان:خلني أكلم عنود<فتح الجوال وأتصل>
      العنود:هلا
      راكان:عنودي وينكم؟؟؟
      العنود:ها أيه حنا على البحر ياي ياهو ووناسه
      راكان:أيش على البحر ؟؟؟؟؟ والغدى
      العنود:لا الحمدلله تغدينا
      راكان:أيه يلا يلا باي
      العنود:باي

      راكان:طلعوا البحر!!!!
      طلال:شنو؟!!!!! طلعوا للبحر وحنا
      سلطان:يوووووووه السالفه واضحه يبون يتحدونا
      طلال:أجل أسمعوا شرايكم أذا رحنا مانكلمهم؟
      راكان:لا وش دعوه راحوا وخلونا مانكلمهم
      سلطان:والله أنا مع طلول وأنت كيفك.؟
      راكان:خلاص خلاص معكم

      طلعوا من المطعم بدون غدى وراحوا للبحر

      ((سلطان))

      والله بينقهرون نجي ومانكلمهم وناسه عشان نعلمهم الأدب دخلنا على طول الغرف عشان نبدل دخلت وبدلت ولبست شورت أسود بس ونزلت الشوز <وأنتوا بكرامه> وحطيت كل الأغراض بالشنطه الرياضيه حقتي وطلعت أسبح

      ((راكان))

      دخلت الغرفه بعد سلطان ولبست شورت أبيض بأسود وحطيت أغراضي بالشنطه وطلعت

      ((طلال))

      دخلت بسرعه الغرفه عشان أشوف وجيه البنات لما مانكلمهم لبس شورت أسود وسلاسل يعني أنا على البحر وياكثر البنات لازم أصير كشخه طلعت ولقيت سلطان وراكان واقفين ينتظروني...وبعدها طلعنا برى

      ((شموخ))

      كنت جالسه أنا والعنود على الرمل نلعب وجود وعلياء قدامنا يلعبون بالمويه وجلست أسولف أنا وعنود ألا نسمع صوت صراخ

      بنت:WOOOOOOOOOW Very nice

      عرفنا أنا والعنود أنهم شافوا رجال مزيون

      العنود:أكيد شافوا واحد مزيون
      شموخ بفضول:ودي أعرف من ؟

      ألتفت أنا والعنود وشفنا واحد طالع من البحر لابس شورت أبيض بأسود

      العنود:اوووووه هذا راكان
      شموخ:شكلهم خقوا معه
      العنود:لا وبقوووووووه

      ألا ونسمع صرخه ثانيه

      بنت:yaaaaaaaaaaaaaaaaaay

      عرفنا انه على رجال وألتفتنا بنشوف من كان واحد أسمراني ماسك بيده فوطه بيضه ويعطيها راكان شكله كان عذاب كلهم يجننون

      العنود:ما شاء الله سلطان مره حلو
      شموخ بمزح:أسكتي لا تسمعك جود
      العنود:ليه؟
      شموخ:يموتون على بعض
      العنود:أهاه
      شموخ:ألا طلال وين ؟؟
      العنود وهي تلتفت :مدري
      علياء جت معصبه ومتنرفزه:أخوك طلالوه لازم له تأديب
      العنود:ليه:وهو وين؟؟
      علياء:حضرته جالس وكل البنات حوله وهو طاير من الفرحه<وهي تأشر>شوفي هناك

      أنا والعنود لفينا كان نايم على الرمل والبنات اللي تمر وتعطيه بوسه واللي تضمه يعني منهبلات عليه

      العنود وشموخ:هههههههههههههههههههههه
      علياء وهي تضرب رجلها بالأرض:يووووووووووه

      ((علياء))

      رحت لعند جود وأنا متنرفزه ولما رحت عندها لينها نفس حالتي

      جود:تخيلي أروح لسلطان أقول مساء الخير مايرد
      علياء:يوووه شوفي شوفي طلال شلون البنات مجتمعات عليه
      جود:يعني معقوله أنا زعلته بشيء
      علياء:يابنت اشفيك أكلمك
      جود:أمشي عند شموخ والعنود

      رحنا عند شموخ والعنود ووقفوا ومشوا معنا وصرنا نتمشى
      انا وجود وشموخ دخلنا البحر وجلسنا نلعب والعنود تشوفنا وتصورنا

      علياء:جودوه ياهبله لاترشين
      شموخ:العنود أتركي أتصوير وتعالي
      علياء:خليني أنا أصور

      طلعت من البحر متجهه للعنود عشان أخذ الكاميرا

      ((طلال))

      يوه يوه يا طلال ألحق على عمرك وش المخلوق اللي يمشي قدامك وش الملاك اللي قدامك يالبيه أروح فدوه أنا لك شفتها تطلع من البحر وهي لابسه شورت فوق الركبه بيج وبدي pink كانت قمة الأنوثه وقفت وأبعدت اللي قدامي كلهم وشفت العنود تدخل البحر وعلياء تمسك الكاميرا مشيت لعند علياء ووقفت وراها باين ماحست وهي مندمجه مع التصوير وتضحك اه فديت ضحكتها والله قربت من ورى أكثر ليما لصقت فيها وهمست بأذنها

      طلال ويهمس باذنها:أروووووح فدوه للي لابس pink

      بعدت عني وماردت علي ومشيت ولصقت فيها وهمست

      طلال بهمس:أفا والله علويتي تبعد عني

      وهي تبعد عني وماردت ولحقتها ولصقت فيها وحبيت أأدبها وبستها على خدها بعدت عني ولفت علي ووجها أحمر
      علياء:وجع
      طلال وهو يقرب:وجع هاه وجع ترى والله لأعيدها
      علياء وهي تمد لسانها:ههههه ماتقدر

      ((علياء))

      ركضت لعند مكانا ونزلت الكاميرا وركض على البحر وهو وراي ياي سريع حييل دخلت داخل البحر لفيت عليه ألا وأنا طحت على ظهري وهو ماصدق على الله ورمى نفسه فوقي جلست أصارخ

      علياء بصراخ:توبه توبه والله ما أعيدها
      طلال:تتحدين ولا أعيدها
      علياء:لا والله توبه
      طلال وهو ياقف ويطلع علياء:أيه زين وألا كان شفتي أعبر <وغمز^_*>

      علياء راحت لماكنهم اللي يجلسون فيه وجلست وجاء طلال وجلس جنبها

      علياء:وش تبي لاحقني ؟؟
      طلال:مزاج
      علياء بضحكه:يا ذا المزاج هههههههههههه
      طلال:أحسن لك أحترمي مزاجي ول.................
      العنود:شكلكم حلو وأنتوا جنب بعض علياء عطيني الكاميرا أصوركم

      علياء مدت الكاميرا لها وهي صورتهم كذا صوره

      علياء:بس خلاص
      طلال:صوري ماعليك منها

      اخر صوره طلال أخذ يد علياء وباسها كانت لقطه حلووووووه مره

      ((سلطان))
      طلالوه الكلب هو قال لاتكلمونهم وهو يكلمهم وأنا طنشت جود أكيد زعلانه اه ياحلوها بالشورت الأسود والبدي الأحمر تجنن
      رحت لها وهي تو طالعه من البحر كان شكلها حلو مره الملابس كانت لازقه فيها وشعرها القصير على وجهها قربت منها وأبعدت شعرها عن وجهها

      سلطان:يامساء الخير والأحساس والطيبه ياجودي
      جود:جودي بعينك أسمي جود
      سلطان:لا ياحياتي أنتي لي وأنا كيفي قلت جودي أفهمي لي لوحدي
      جود:لا مو لك
      سلطان:حبيبتي زعلانه ؟؟بعد قلبي أنا طالعه قمر اليوم
      جود ناظرت فيه :نعم
      سلطان:تكفين تكفين يا جود خفي علي حرام عليك
      جود أعجبها الوضع:لا
      سلطان عرف أنها تغلى:اللحين حبيبك يطلبك وأنتي تقولين<يقلدها>لا
      جود:ومن قال أنك حبيبي
      سلطان سحبها مع يدها وحط يدها على قلبه:أنتي تدرين أن هذا يحبك صح
      جود أستحت وسحبت يدها:.............<هدوء>
      سلطان:داري أن قلبك ما يقوى صدي

      مسك يدها وراح عند البنات وطلال كانوا كلهم موجودين ألا راكان

      العنود:وين راكان؟
      طلال وهو يهز كتوفه:مدري أولى كان معنا


      ((راكان))

      ياويل حالك ياراكان والله اليوم ماتنام من اللي قدامك ياحلوها بالشورت البيج والبدي الفوشي الصارخ طالع حلو عليها بس باين أنا ماتدري عن هوى داري أصلن بس من يعلم هذا <قالها وهو يأشر على قلبه>
      راكان اللحين أنا من جد مشتت كل شيء فيني يقول كلام
      أنا:اه من أشوفها أقلب أنسان ثاني
      قلبي:شموخ شموخ شموخ شموخ شموخ ينبض باسمها
      كرامتي:ماتسمح لنفسها تنطق كلمة أحبك
      أحساسي:دايم يحب يطرب نفسه بصوتها دايم يحاول يحفظ ريحت عطرها
      راكان:ما أصير راكان أذا شفتها

      والحل
      أني أقنع نفسي أنها ماتحبني تكرهني

      تكرهني اه والله قويه بحق رجال كلمة

      ياكرهي ..ياكرهي..ياكرهي

      ترن ليما اللحين بأذني .........بس..بس..بس..ياراكان أنت ماعشت سن المراهق تبي تعيشها وأنت بعمر 25 أصحى أصحى على نفسك وأحترم نفسك لأنها بنت عبد العزيز الجاسر ...عبد العزيز اللي وقف معك بوفات أبوك عبد العزيز اللي وقف معك وأنت تدير شركة أبوك وأنت تناظر بنته على أنك تحبها .....بس كله من قلبي

      والله ثم والله وهذا أنا أعيدها وأقول {غلاك ياشموخ عذب قلب راكان}

      رحت لهم وأنا أحاول أتناسى وجودها حتى ما سألتها كيفك

      جلسنا نسولف لين جاء المغرب ولعنا نار وغيرنا ملابسنا ولبسنا شيء دافيء وأنا أول من خلص ورحت أنسدحت عند النارجلست أفكر من هنا ومناك لين سمعت صوتها ..صوتها اللي يطرب أحساسي

      شموخ:راكان؟؟كيفك اليوم أحسك مو على بعضك؟؟

      أحسك أحسك أجل أنتي عندك أحساس أذا واحد مثلي يعشق التراب اللي تمشي عليها ماحسيتي فيه تجين وتقولين أحسك مو على بعضك....أعوذ بالله أستغفر الله أنا شفيني اليوم رديت عليها بستهزاء
      راكان:أنا مو على بعضي ليه شنو اللي يخليني مو على بعضي؟
      شموخ:لا مو قصد بس مو زي العاده
      راكان:لا تطمني مافيني ألا العافيه

      جو البنات وسلطان وطلال وسوو دائرة على النار وصاروا يسولفون

      سلطان:على طاري العود بروح دقايق وجاي

      راح سلطان ورجع ومعه عود أذكره العود مو غريب علي ايييييييه هذا حقي أول سنه لي في بريطانيا بعدين رميته

      سلطان:طلبتك ياراكان أعزف وغن لنا؟؟
      راكان:لا وش من زمان عن العود وصوتي مو مثل قبل
      شموخ:لابالعكس صوتك مره حلو
      علياء:تكفى طلبتك سمعنا
      راكان:طيب

      أخذت العود وثبته معي وحطيت يدي على العود وأنا أفكر بالأغنيه

      راكان:يلا ببدأ

      بدأ بصوته المميز

      <مانت فاهم يا أغلى من مر بالعيون *عاشقك سلم أمره للغرام
      شفت فيك العمر يا القلب الحنون*من عرفتك وأنا عايش في هيام
      أنسى هالعالم ولو هم يزعلون *ماعطيت اليوم غيرك أهتمام
      عجزت عيوني على غيرك تمون*وماعرفت أنطق لغيرك بالسلام
      بك أنا خطوه وأوصل للجنون*بك ترى العاقل على عقله يلام
      وبك أنا بفخر على العالم وأكون*أسعد اللي حب وأجملهم كلام>

      سكت والكل يصفق لي على صوتي ومادروا أنه في قلبي مليون حريقه لأن من أرفع عيني أحس بنظراتها وأنا أحاول أتناسى وجودها

      جود:شموخ غني أنتي صوتك حلو بعد
      شموخ:بس ممكن ياراكان تعزف على العود
      راكان وهو مارفع عينه:تأمرين
      شموخ:مايامر عليك عدو
      راكان:وش تبين تغنين؟
      شموخ:غمض عيونك لراشد

      بديت أعزف على لحن الأغنيه

      شموخ:
      <غمض عيونك حبيبي غمض عيونك* بقولك شيء بس أسمعني بقلبك
      محتاج لك في حياتي مقدر بدونك*وبختصر لك واقول أحبك أحبك
      مجنون بك وأعترفلك صرت مجنونك*ولا ذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
      لوكان كل الناس بعيوني يشوفونك* لكان ذابوا بغلاك العالم وحبك
      وأموت فيك وفؤادي ينبض بكونك*وأوقف وأحس بغرامي يمشي بدربك
      وأن جيت أفكر بنفسي كأني أخونك*ياكيف أفكر بنفسي دامي بقربك
      أحلف بربي أحبك موت وأصونك*وأحس أنا بنبض قلبك يحلف بربك
      ياكل عمري خلاص فتح عيونك *ماقلت لك شيء واللي قلته لقلبك>

      جود:واو رووووووووعه
      شموخ:تسلميين حياتي
      سلطان:لحظه لحظه حتى أنا بغني مو بس أنتوا أصواتكم حلوه
      راكان:قول أيش تغني؟
      سلطان:طبعا هذي الأغنيه أهداء لوحده مالازم تعرفونها
      علياء:أخلص يعنني مانعرفها
      سلطان:أحترت أعبر للجسمي

      بديت أعزف اللحن وغنى سلطان صوته مو حلو ماينفع فيه بحه قويه

      <أحترت أعبر عن شعوري من غلاك *وأحتارت أبيات بحقك قليلة
      كيف الحكي يقدر يوصل مستواك *يلي غلاك الكون عيىء يشيلة
      سبحان من أبدع وصوفك وسواك*من عزني بالقلب مابه مثيله
      لك حق تتغلى وتباها بمحي......................>

      طلال:أسكت أسكت مصدق نفسك بعد راكان وشموخ تغني من زين الصوت
      علياء:وقسم يلوع الكبد بعدين تعال من اللي ضاحك عليك وقال صوتك حلو ها
      الكل:هههههههههههههههههه
      سلطان:كلوا تبن أنت وياها
      راكان:يلا يلا خلينا نروح لبيوتنا الساعه8

      قام الكل ولم أغراضه وطلعه على السياره وحركوا وكل واحد راح بيته العنود مع أخوانها وجود لشقتها وعلياء وشموخ لفلتهم وسلطان لقصره

      ((الشرقيه))

      ((بندر))

      يافرحتك يابندر وهذي حبيبتك وافقت وصارت لك بعد شهر تروح تملك
      وأخيرا صار اللي تمناه هذا جزاء كل من يدافع عن حبه فوق تحت يمين يسار بيرجع كل أثنين حبهم صادق لبعض بأذن الله الحين الساعه12 بروح أنام الحمد لله على كل حال


      ((في مكان ثاني بالشرقيه في حي راقي قصر يسكنه أتعس الناس ))

      ((ساره))

      ساره:الله ياخذه يزوج بنتي ومايعلمني
      نوره أختها:طيب أحمدي ربك أنه من أكبر تجار الشرقيه
      ساره:أيه والله الحمد لله أنهم مازوجوها واحد حافي ومنتف
      نورة:طيب بتحظرين عرسها
      ساره:أكيد أطوف علي شوفة بنات عز وراقين

      كانت ماره من عند الصاله وسمعتهم تحمدت ربها على خالتها ساره وأمها نورة مافكرت وقالت عرس بنتي لازم أحظر لا قالت لازم أشوف بنات عز وراقين ..................هي تصير بنت خالت غلا وعلياء

      ((أمل))

      ياي وناسه من زمان عن بنات خالتي غلا وعلياء أخر مره يوم عزاء أبوهم ياحلاتهم صدق أمهم تكرهم وحتى أمي بس انا أمووووت عليهم وكأنهم خواتي أكيد تغيروا مثل ما أنا تغيرت نفسي أروح لهم الرياض أستانس معهم ...........دخل جدي أبو أمي ورحت حبيت راسه ودخلنا على أمي وخالتي

      جدي ناصر:ساره بنتك أعرست ماتبين تروحين لها؟؟
      ساره بكرهه:وش أبي فيها هي أعرست وماقالت لي ليه أروح
      جدي ناصر:كيفك ترى أنا بروح الرياض أسبوع بجلس عندهم وبرجع الشرقيه
      أمل بعفويه:بروح معك جدي؟؟
      نوره أمي:وجع أيه تاكلين تبن وت..............
      جدي ناصر ضمني لعنده:تا كلين تبن أنتي أستحي على وجهك أبوك قدامك وتقولين كذا على الأقل هي فيها خير مو مثلك أنتي وياها
      <ألتفت علي>جهزي أغراضك وترى بنطلع الفجر
      أمل:أن شاء الله يبى

      قمت وأنا متشققه من الوناسه ورحت أجهز الشنطه وجدي جلس يكلم عمهم يعلمه بالزياره

      ((الرياض))

      ((غلا))

      عمي كان عندنا وجاه تيلفون وقام يكلم وجلست أنا وراشد نستهبل على جدتي ونضحك معها ولما رجع عمي كان مبتسم أبتسامته الدايمه
      عبد العزيز:توقع من داق؟؟
      راشد:والله العلم عند الله من؟؟
      عبد العزيز:جدك وبيجي هو و.................
      راشد:بنته معه؟؟
      عبد العزيز قلب وجهه:هذي أمك يا راشد
      راشد:هي معه؟؟
      عبد العزيز:لا معه أمل حفيدته بنت نوره
      غلا بفرحه:والله وناسه أموله بتجي ...متى بيجون؟؟
      عبد العزيز بابتسامه:الفجر الساعه 4 بيمشون
      راشد بثقل وهدوء:أيه يعني على 7 كذا 7ونص وهم هنا بأذن الله
      غلا بفرحه:بروح أرتب غرفتي وناسه
      الجده حصه:وجع أثقلي صرتي مره وعروووس

      غلا نزلت راسه ومشت بثقل لغرفتها وفتحت المسن تكلم البنات شموخ ولا علياء تعلمهم بالأخبار ولقت شموخ

      شموخي:هلا وغلا والله بغلا ياني مشتاقه لك
      خلاص بودع العزوبيه:هلا فيك أسمعي أنا مشغوله بس قولي لعلياء أمل بتجي مع جدي
      شموخي:لحظه لحظه من وين طلع جدك هو وأمل هاه
      خلاص بودع العزوبيه:طال عمرك بيجون عشاني عروس ويمكن يجلسون لأسبوع أسبوعين والله تمنيتكم معي بس يالله المره الجايه
      شموخي:أنتي ملكتك بعد شهر حاولي فيهم يجلسون لأن حنا نعطل بعد شهر
      خلاص بودع العزوبيه:طيب خلاص أحاول باي
      شموخي:باي


      ((بريطانيا))


      ((شموخ))

      علياء كانت بالحمام تغسل أيدينها تو خلصنا من الأكل

      شموخ:علياء غلا تقول أمل بتجي هي وجدك
      علياء طلعت من الحمام ركض:أموووووووول بتجي يا حسافه ياليتني هناك
      شموخ:من أمل هذي ومن وين طلع جدك؟؟؟
      علياء:......................................


      أنتهاء البارت13

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #13
        رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

        هذا البارت14

        شموخ:من أمل هذي ومن وين طلع جدك؟؟؟
        علياء:هذي بنت خالتي ساره أخت نورة اللي هي أم راشد
        شموخ:يعني أمك
        علياء:تخسي ألا هي.....المهم أمل هذي وش أقولك عسسسسسسسسسل بمعنى الكلمه الجلسه معها ماتنمل أنا أذكرها يوم وفاته الله يرحمه أن شاء الله ماتغيرت ....طيب كم بيقعدون؟
        شموخ:تقول أسبوع أسبوعين بس أنا قلت لها خليهم يقعدون لين ملكتك وقالت أحاول
        علياء:أها طيب أمشي ننام
        شموخ:يلا

        ورحنا وحنا مانشوف من النوم ودخلنا غرفنا ونمنا

        ((راكان))

        رجعنا البيت وأخواني على طول بدلوا ملابسهم وناموا حتى ماتعشوا
        طلبت لي عشاء وجلست أكل لوحدي زي دايم ...دايم راكان لوحده دايم محد يحس فيه دايم يعتبروه أبوهم وأنو أكبر واحد يكون له بس الأحترام ليييييييييييه الكبير ماعنده أحساس قلب ؟؟؟ يعني صحيح أني ثقيل وما أتكلم كثيييييير وعند البعض مهيوب بس أنا عمري 25 وماتزوجت وماراح أتزوج ألا هي ........لا........لا...تعتبروها رخامه رجال له هيبتة وثقل وكل يحسب له حساب مايحب
        ........بس........أكيد كرامته فوق كل شيء وبعدها أهله بعدين يجي الحب اللي ما أعرفه ألا من شموخ بس لما شافها حس بطعم الحب
        بس شيسوي أذا هي مو حاسه شيسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


        ............................ليه........ ....................

        راكان لييييييييييييييه تحس شموخ ماعندها أحساس؟

        - بس لأنها ماحست بحبك طيب قلي شتبي من وحده عايشه 12سنه برى من غير أهل حتى البيت نادر ماتطلع منه تبيها مرهفة الأحساس مستحيييييييييييل بالأحلام تكون كذا ..يمكن تكون أذا قلت لها ...أحبك...

        شموخ لييييييييييه ما حست براكان؟

        - هي بنفسها قالت < لو حبيت ماراح أكتشف أني أحب ألا أخر شيء لأني عمري ماجربت الحب>يعني معقوله تكون شموخ تحب راكان ولا مو هو فارس أحلامها

        سلطان بيرجع السعوديه بيبقى على أتصال بجود لييييه لا ؟؟

        -يبقى على أتصال بجود؟؟!! أكيد هو يحبها وهي تحبه معقوله في شيء بيغير هذا الكلام ننتظر ونشوف

        طلال لييييييييييييه تعلق كذا وبسرعه بعلياء؟؟

        -طلال جريء بزياده وهذا يعجب علياء وهو تعلق فيها يمكن لأن كثير صدفه تجمعهم وهو ربط نفسه هو وعلياء بالصدف

        علياء ليييييييييييه طلال يعجبها وحبته؟؟

        -تقدرون تقولون كانت تدور أحد يهتم فيها وجذبها أهتمام طلال!!بس اللي مثل شخصية علياء تعجب الكل وكلهم يحبونها ويهتمون فيها بس يمكن ما تدور الأهتمام يمكن تدور على الحب
        جود لييييييييييه حبت سلطان وهو مغرور مثل ما قالت؟؟

        -هي قالت مغرور وأنها بتكسر خشمه بس تراجعت وحبته يمكن لأنها أكتشفت أنه مو مغرور مثل ماقالت ويمكن هو مغرور بس حبته

        العنود ليييييييييييه ما تفتح قلبها لأحد وتطلع من قفصها؟

        -عنود قلبها مفتوح بس من يستاهل قلب مثل قلبها ما في أحد قلب مثل قلب العنود الخالي من الحقد حرام يدخله ناس ماتستاهل أهتمامها أو حبها لأنها وبكل بساطه أنسانه نادره بجمالها بطيبتها حتى نظرتها البريئه واللي فيها تمرد من يقدر يجيب مثلها ومن هو الشخص اللي يستاهلها

        راشد لييييييييييه شخصيته الطيبه ما يظهرها لغير قرايبه ؟؟

        -هو شخص أنطوائي وطيبته مو على كل خلق الله لأن أغلبها ما تستاهل
        بس الطيبه سلاح يقدر يواجه فيه الغير .........طيب معقوله راشد يكون له وجه ثاني ممكن يلبس وجه القسوه !!!ما أظن لأنه وببساطه أنسان إيمانه بالله قوي والقسوه عنده تكون ضعف ..وأنا قلت ممكن..

        غلا ليييييييييه ما أعترضت أو رفضت بندر؟؟

        -لأنها ما تبي تفشل أهلها وتخرب سمعتها أكثر من واحد رفضته بس يمكن بندر غير لأنه خطبها مره ورفضت وخطبها للمره الثانيه دليل على حبه ولا يبي ينتقم ..لا..لا مستحيل ينتقم لأن هذي طريقة أطفال اللي ترفضه وحده ويقول~ليه ترفضني أنا سيد الرجال والله لأنتقم ~هذا الكلام كلام فاضي واللي يأيده غبي لأنك لو صدق رجال ما فكرت بهذي الطريقه وكرامتك وين لما قلت هذا الكلام هذا لأنك أكبر غبي

        بندر ليييييييييييه خطبها مره ثانيه وهو متوقع رفضها؟؟

        -هو خطبها يحبها يعشقها يهواها...بتقولوا كرامته وين...هو عنده كرامه وكلنا نعرف الرفض كيف صعب على الرجال ..اللحين البنت أذا خطبها واحد ماتفكر فيه وترفضه طيب تخيلي أنتي رفضك رجال ...صعب صح طيب الرجال مثل كذا أن بنت ماراحت ولا جت ترفضه ..بس بندر لا لأنه عارف ليه رفضت وعارف ظروفها وما حب تضيع منه وخطبها ..لأن غلا جوهره حرام تروح لواحد مايصونها ...بس بندر ماراح يسمح لأحد يلمسها أو يقرب منها أو حتى تحس بالخوف وهو جنبها

        عبد العزيز لييييييييييه واحد بعمر 39 ماتزوج وهو وسييييييييم؟؟

        -عبد العزيز جمييييل بمعنى الكلمه بس هو ما أهتم لجماله لأن هو رجال وعنده بنت وكبيره وفاهمه وعن ألف رجال .... وهو ماشرهه على الزواج ولا فكر فيه بس ممكن يجي اليوم اللي يتزوج فيه عبد العزيز وشنو موقف شموخ ...بس ما أظن ...طيب من اللي تبي زوج بهذا العمر<<أنا ههههههههههه
        وممكن الكل يدور بمواصفات عبد العزيز


        ((الرياض))

        ((الساعه 2:00 بالليل))

        راشد و غلا في الصاله سهرانين على التيلفزيون وغلا مشغله الاب توب على المسن تبي أحد يدخل

        راشد:ليه فاتحه الاب توب؟؟
        غلا:ولا شيء يمكن علياء ولا عنود تدخل؟؟
        راشد:أشوفك ما قلتي شموخ؟؟
        غلا:توني مكلمتها وتقول بتنام
        راشد:طيب عطيني أشوف من عندك في المسن

        أخذ الاب توب وهو يفتشه طبعا مو لأنه مو واثق بغلا لا بس حب يتسلى بتوبكاتهم ويقرأ

        راشد أشر على كم توبك يسأل حق من ووصل لتوبك <ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي ياحبني لك>:هذا حق من؟؟
        غلا:حق العنود الجاسم
        راشد:أها....والله أنكم فاضيات تسولفن على الاب توب في شيء أسمه جوال
        غلا:والمسن مثل الجوال يعني كلهم واحد وهي مجرد تسليه

        <تم تسجيل ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي ياحبني لك>

        غلا لفت الاب توب وفتحت معها غلا غيرت أسمها لأنه كان خلاص بودع العزوبيه متفشله من أخوها

        راشد لف عينه عليها:من دخل ؟؟
        غلا:العنود
        راشد لف وجهه للتلفزيون:خذي راحتك

        غلا :مرحبا
        ودني:هلا والله
        غلا:مانمتي؟؟
        ودني:ألا تو قمت تخيلي نمت 12 قمت 4 شويه بس الحمدلله
        غلا:دريتي أمل بتجي؟؟
        ودني:أمووووووووول ياي من زمان عنها أيام الطفوله البنت مغبره مره تكفين أذا جت نظفي عنها الغبار هههههههههه
        غلا ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههههه
        راشد لف مستغرب:بسم الله شوي شوي
        غلا:طيب
        ودني:وينننننننننننننك؟؟
        غلا: راشد عندي
        ودني:أها
        غلا:كلميني بالجوال مالي خلق أكتب يلا دقي باي
        ودني: باي

        سكرت غلا الاب توب تنتظر العنود
        راشد:مسرع ما خلصتي
        غلا:لا العنود بتتصل على الجوال

        غلا رفعت جوالها تنتظر لين مافي شحن :يووووووووووه شكلها تدق من اليوم والجوال مغلق؟؟
        غلا تكمل:ياليت يصير عندها عقل وتدق على تيلفون البيت

        <<تن تن تن تن>>

        غلا:الحمد لله

        رفعت السماعه

        غلا:التيلفون مافيه شحن والحمد لله طلع عندك عقل ودقيتي على البيت
        العنود:اسكتي لا أسكر بوجهك
        غلا:طيب طيب ما علينا ..شنو سويتوا اليوم يقولون طلعتوا للبحر
        العنود:أيه <وكملت تسولف عن طلعت البحر>
        غلا:ياحظكم ....ياليتني معكم ......وشموخ غنت.....هههههههههه .....علياء ماتترك أحد بحاله....وأنتي ..أيه .............وأنتي مع أخوانك بالشقه..........أها يعني أول يوم هناك....ياليتني معكم....لا والله يعني أنخطبت صرت مره وأنتوا بنات ....هههههههههههه ..ههههههههههههههه....ههههههههههههههههه

        راشد لف عليها:حبيبتي هدي أعصابك وش ذا الضحك
        العنود تستهبل:يالبيه من اللي عندك ياحلو صوته لا يكون <قالت برومنسيه>بندر
        غلا طلعت عيونها ووجهها قلب أحمر راشد كان يناظر فيها وميت ضحك على ووجهها :هههههههههههههه
        العنود:يالبيه يازوجك شكله يحبك يموت عليك غلا لاتلوميني أذا أخذته منك
        العنود كملت:هو جنبك اللحين ؟؟عطيني أكلمه

        غلا تبي ترد الحركه ومدت السماعه على راشد
        راشد بهمس:مين؟
        غلا بنفس الهمس:راكان

        راشد حط السماعه على أذنه وجاء بيتكلم ألا يسمع صوت كله أنوثه ونعومه صوتها وهمسها خلى تنفسه سريع صوتها جذاب وراشد أنطوائي وماتعود يسمع صوت ناعم صوت عذب تنفسه سرييييييييع ومسموع أصلن هو طبعه خجوووووووول مره أو نقدر نقول عنده
        ~خجل أجتماعي~وهذا صعب مرررره لأن في ناس أعرفهم مايطلعون من البيت بسببه

        العنود:غلا غلايا غلوو حياتي ردي


        راشد تنح شوي وأستوعب أنها العنود ومن دون لا يتكلم عطى السماعه غلا وطلع الحمام

        غلا:هههههههههههههههههه
        العنود:ياربي خفت أنادي عليك أسمع صوت تنفس سريع
        غلا:مو أنتي تقولين بندر عطيتك راشد وقلت أنك راكان وأنصدم بقوووووه طافك وجهه كيف أنقلب
        العنود بعصبيه:صدق أنك ماتستحين تعطيني أخوك أقوووول مع السلامه<وسكرت بوجهها>
        غلا تناظر السماعه وسكرت:عصبت ؟؟!!!

        ((راشد))

        رحت الحمام للمغسله وسندت نفسي بيديني عليها وناظرت وجهي بالمرايا شلون أحمر أنا عارف أني خجوووووووول بالمره وهذا الشيء مو عاجبني أبد بس لأني كم سنه ماشفت الناس... المتوسطه كلها درستها بالبيت بس جت الثانويه ودرست بالمدرسه
        ....أعوذ بالله صوتها قلبني فوق تحت بس شغل غلا عندي بس اللي خلاني أعرق ووجهي يقلب أحمر وتنفسي سريع أكيد لأني عمري ماسمعت صوت بنت غريبه علي ...طلعت وأنا مسوي نفسي معصب
        دخلت الصاله وشفت غلا سرحانه
        راشد بشوية عصبيه:غلا ووجع للعدو

        مستحيل أقول لأختي وجع عشان كذا قلت للعدو

        غلا:ليييييييييه؟؟!هههههههههه لا يكون عشان عنود ترى حتى هي زعلت علي وعصبت !!ترى كلها مزحه
        راشد:ما ألومها أذا عصبت أجل هذي مزحه ها
        غلا:أسفه أخر م....................

        <تن تن تن > <جرس البيت>

        ناظرت في غلا وبعدين ناظرت الساعه <3:00>

        غلا:ناطر أحد طالب من مطعم؟؟!!
        راشد:لا !!!
        غلا بخوف:يمكن حرامي
        راشد:وش ذا الحرامي المؤدب
        غلا:يووووه مو وقت مزحك روح أفتح

        <تن تن تن>

        حطيت يدي على الباب وسميت بالله وفتحت

        .......:ما شاء الله تبارك الله والله وكبرت
        راشد:جدي؟؟!!! ياهلا والله ومرحبا تفضل
        غلا:هلا والله بجدي شلونك ؟؟ويين أمل
        أمل بصوت واطي:سلام غلا
        غلا تضمها:هلا والله بقلبي شلونك؟؟

        دخلوا داخل الصاله وقامت غلا تسوي قهوه

        راشد:كأنكم مبكرين مو قلتوا بتمشون الفجر؟؟
        الجد ناصر:والله أستعجلنا مشتاقين لكم
        راشد:تشتاق لك العافيه جدي<لف راشد لأمل>كيفك يابنت الخاله؟؟
        أمل:الحمد لله بخير
        غلا وهي تنزل القهوه:شلونك ياجدي أخبارك؟؟
        الجد ناصر:بخير ومبرووووووووك يابنتي
        غلا بحياء:الله يبارك فيك <لفت لأمل>تعالي الصاله الثانيه قهوتنا هناك

        ((غلا))

        رحت الصاله الثانيه وأنا ليما اللحين ما شفت وجهها مشيت وهي وراي لما دخلنا الصاله ضمتني من قلب ونزلت دموعي مشتاقه لها مووووووت
        أمل:أشتقت لك ياحياتي
        غلا ودموعها تنزل:وأنا أكثر ياقلبي

        نزلت عبايتها ورفعت طرحتها وتناثر شعرها الأسود اللي مقصص فراوله لين نص ظهرها وبانت عيونها السود وبياضها وفمها الصغير حلووووووه مرره ومتغيره طويله حيل طول شموخ والعنود جسمها حلو بس أحلى شيء فيها عيونها وساع ومكحله ورمشها طويل وناعسه عيونها عذاب موت عندها غمازه على اليمين

        غلا:وش ذا الحلا متغيره يابنت
        أمل:لبى قلبك وأنتي أحلا
        غلا:ها شخبار الدراسه والجامعه
        أمل:أي جامعه يرحم أمك أنا أخذت دورة كمبيوتر وتوظفت في بنك
        غلا:لا ليه ماكملتي؟؟
        أمل:مارضوا يغيرون القسم وأنا واسطاتي صارت ضعيفه بعد وفات أبوي
        غلا:أها وكيفك مع البنك؟
        أمل:وناسه تخيلي مختلط وياكثر المزايين فيه بذات المدير
        غلا:غريبه ومافي أحد خق على عيونك
        أمل:يوووووووه هذا ثاني بنك أروووح له الأول يغازلون عيني عينك ولا أولهم المدير بس الثاني لا كم واحد وطردوهم عشانهم ضايقوا بنات كثييير بس المدير خقق يدوووخ
        غلا:أنتي وعلياء زي الطبع أذا في أحد مزيووون ماتخلونه بحاله
        أمل:يووووه خلونا نوسع صدورنا
        غلا:ومانخطبتي ولا شيء؟؟
        أمل:كلها أثنين ورفضتهم
        غلا وهي تمد الفنجال:لييييييييه؟
        أمل:مالي خلق ووما أتخيل شكلي
        غلا:و ش ذا العذر السخيف
        أمل:أحلى يا متزوجه والله وعجزتي
        غلا بحياء:أكلي تبن
        أمل:مزيووووووون ولا؟
        غلا:مدري
        أمل:كذابه تذكرينه ترى كلها 3 سنين ماشفتيه تكلمي مزيووون
        غلا:موووووووووووت
        أمل:شلون شكله خليني أعيش أدور
        غلا:طويييييل وأمر وسكسوكه سوده وعيون تذبح وغمازات
        أمل بخبث:هذي اللي أولى<تقلدها> ~مدري~ هههههههههه
        غلا:وش عرفك أنتي بالحياء أنتي وعلياء الطبع واحد
        أمل:تصدقيييييييين ما سألت عنها وينها نايمه؟؟
        غلا:ههههههههه لا في بريطانيا
        أمل:ها
        غلا:في بريطانيا تدرس هي وشموخ
        أمل:اللحين علياء البزر الهبله في بريطانيا
        غلا:حرام عليك لو تشوفينها عن عشر رياجيل
        أمل:ياحليلها
        غلا:لا تقولين عن أختي ياحليلها
        أمل:ليييييييييه؟
        غلا:يعني أنها خبله
        أمل:وهي خبله قايله شيء جديد
        غلا:طيب تعبانه
        أمل:أيه والله أمشي ننام الساعه بتجي4
        غلا:طيب ننتظر الصلاه

        أمل ناظرتها بنظره غير مفهوما

        غلا بدلاخه وبرود:الصلاه
        أمل:يوووووه ياغبيه ما أصلي
        غلا بدلاخه:لييييييييه؟؟
        أمل ناظرتها:علي الدوره الشهريه أستوعبي فتحي اللي بالراس شوي
        غلا:أها قولي كذا مو تقولين ما أصلي
        أمل:يوووووه باين مامنك رجاء أمشي ننام

        وراحوا لغرفتهم وناموا

        ((بريطانيا))

        ((سلطان))

        طلعت من غرفتي بعد ماصليت الظهر وطلعت وسمعت صووت حلو مره أول مره أسمعه صوت كله أنوووثه ونعومه بالصاله وقفت عند الباب وناظرت في بنت طويله وواقفه شعرها أحمر عنابي طويل لخصرها ومقصص معطيتني ظهرها وتكلم أبوي شكلها أجنبيه بس تكلم سعودي دخلت وسلمت

        سلطان:السلام عليكم

        لفت البنت وتحرك شعرها بحيويه وبانت ملامحها الحاده والرهيبه جميييييييييله بمعنى الكلمه وباين مغروره حطت يدها بشعرها من قدام وحركته بعفويه حلوه حلوه حييييييييييييل

        أبوي و البنت:وعليكم السلام
        أبو سلطان:تعال أجلس تعال
        سلطان بثقه:أمر يبه بغيت شيء؟؟
        البنت بغرور وهي تلتفت لسلطان بأحتقار:أنت سلطان ؟؟
        سلطان بثقه وبأحتقار:ليه مو عاجبك؟
        البنت:أيوه مو عاجبني
        سلطان طنشها ولف على أبوه:من ذي الغبيه؟؟
        أبو سلطان:هذي ملاك الفارس
        سلطان تنح:بنتك
        ملاك:لا أختي
        سلطان:أختك !!؟ شلوووون؟؟من وين طلعت أختك
        ملاك:من بطن أمه يعني من وين سؤال غبي
        أبو سلطان:هذي أختي جايه من السعوديه جلست عند أمها وهي قالت تبي تعيش معنا مع أخوها اللي هو أنا بس ترى أمها غير أمي
        سلطان:والله من ردات حظنا
        ملاك:ليه قول من سعادة حظكم لأنكم شفتوا وحده مثلي
        سلطان بصوت واطي:لا شكلها مريضه بنفسها
        ملاك:وش قلت تكلم بصوت عالي بليز
        سلطان وقف:طيب أنا أستأذن
        أبو سلطان:وييين تغدى معنا
        سلطان:لا بطلع مع راكان وطلال
        أبو سلطان:اللي معهم أختهم وصديقاتها
        سلطان:أيه
        أبو سلطان:طيب أخذ ملاك معك
        ملاك:أيه ماعندي مانع يلا مشينا<وطلعت برى>

        سلطان ما قدر يقول لا وطلع

        ((سلطان))

        يمه منها باين قوه يوووه اللحين أنا معزوم مع طلال وراكان والبنات شقولها
        سلطان:يا بنت؟
        ملاك بزفره:ملاك وأذا فيك عمتك ملاك

        لا شكلها مريضه بقووووه

        سلطان:تخسين .....أسمعي بيكون هناك بنات صديقاتي رجاء بلا فضايح ترى من جد ماتشرفين
        ملاك:أحلف عاد يقالك ميته عليك وعلى صديقاتك من زينهن أكيد أنا أحلى

        هههههههههههههه مادرت من بتشوف ؟؟؟ بتشوف شموخ و علياء و جود و العنود ملكات الجمال هههههههههههههه بس جد ملاك اللي جنبي بس لو الله يفكها من الغرور مغرووووره حيييييييل

        نزلت في المطعم كانوا كلهم موجودين

        ((علياء))

        جاء سلطان ومعه وحده قمه في الجمال بس با النسبه لعنود وشموخ عاديه في جمالها

        ((شموخ))

        يا حلوها تهبل صراحه أحلى شيء فيها عيونها السووود المكحله

        ((العنود))

        واو ملاك بقوووووه حلوه بس أكثر شيء يشد فيها عيونها حلوه حييييييل

        ((جود))

        ياي يقهر جاي ومعه قمر أقصد وحده حلوه مررررره

        سلطان:أسف على التأخير بس كله من العله اللي معي
        ملاك بغرووووور:عله بوجهك يا وجه النحس
        طلال:من ذي ؟؟؟
        سلطان:هذي ملاك
        ملاك:للتوضيح عمتك ملاك
        راكان بهدوء:عمتك؟؟
        ملاك لفت عليه جذبها هدوءه:أيوه أخت أبوووه
        سلطان:أسكتي بلا هذره زياده عن اللزوم
        ملاك:أكل تبن
        شموخ تهمس لعنود:باين أخلاقها زفت
        سلطان يعرفها عليهم:هذي علياء الجاسر
        علياء بدون نفس:أهلين
        سلطان:وهذي العنود الجاسم أخت طلال وراكان
        العنود:هاي
        سلطان:هذي حبيبت قلبي جود الكايد
        جود براحه لأنها عمته:أهلييييين
        ملاك تناظر سلطان:تحب أنت ووجهك؟؟
        سلطان:أيه
        ملاك:أها
        سلطان:هذي شموخ الجاسر
        ملاك:خوات هي وعلياء
        شموخ:لا بنات عم
        ملاك:لحظه أنتوا بنات الجاسر من أكبر تجار المملكه
        شموخ بأبتسامه هاديه:أيه
        ملاك:أها
        سلطان:هذا طلال الجاسم
        طلال:هلا عمتي
        ملاك تخزه:بعينك
        سلطان:هذا راكان الجاسم
        ملاك:أيوه صاحب شركات الجاسم بالرياض
        راكان بأبتسامه:وصلتي خيييير

        ((ملاك))

        أحلى وحده كانت شموخ جذابه لأبعد درجه وراكان حلووووو حيييل بسماره وسكسوكته المرسومه أسود وعيونه الحاده والعسليه طالعه حلوه على سماره واللي يحبها سلطان حلوه حيييييييييل بشعرها القصير وعيونها الناعسه وفمها التوتي
        وأخت راكان العنود حلوه بسمارها وشعرها اللي قاصته فكتوريا وطولها وعلياء قمممه في النعومه ملامحها هاديه بس باين شخصيته مو هاديه

        ملاك:كيف ألتقيتوا؟؟
        سلطان: شموخ وراكان هم اللي جمعوا الشله كذا
        ملاك:أها
        علياء بصراحه:بصراحه باين عيك مغروره
        ملاك:لا بس أنا كذا أذا كانت مقفله معي
        علياء:أها

        طلبوا غدى وتغدوا وقضوها سوالف

        ((الرياض))

        ((الساعه 4:00))

        ((أمل))

        قمت أنا وغلا الساعه 2:00وتغدينا وجلسنا سوالف راشد مايجي داخل قسم الحريم كله جالس في الدوانيه

        أمل:وين العنود الجاسم نقلوا ولا؟؟
        غلا:لا لا أن شاء الله لين اللحين موجودين بس طالعين بريطانيا أخوها يدرس مع شموخ وأمهم في الشرقيه
        أمل:أها يعني جمعه ووناسه

        <بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>

        رفعت أمل جوالها :غريبه شيبي داق؟؟
        غلا:من؟
        أمل:المدير

        فتحت جوالها وردت

        أمل:ألو
        المدير:هلا أنسه أمل كيف الحال؟؟
        أمل:هلا أستاذ تركي أمرني
        تركي:لا بس حبينا نتطمن عليك
        أمل داخت وأشرت على الجوال:ها

        غلا تأشر تحط سبيكر وحطت أمل سبيكر

        أمل:أقصد أنا بخير بس طالعه للرياض
        تركي:والله تصدقين أني بجي الرياض بكره
        أمل بأستغراب ولقافه البنت بايعتها: لييييه؟
        تركي أستانس عطته وجه:لا بس ملكت صديقي بعد شهر
        أمل:والله حتى أنا بنت خالتي بعد شهر
        تركي:أيش أسم رجالها
        أمل:بندر الفارس
        تركي:ذا صديقي بندر يا سبحان الله قالوا الدنيا صغيره
        أمل حست أنها طولتها:طيب تامر على شيء
        تركي:سلامتك مع السلامه
        أمل:مع السلامه
        <سكرت>
        أمل تسوي نفسها ذايبه:اه يازين صوته يالبيه
        غلا:والله وطلع رفيق زوجي
        أمل:بسم الله زوجي مره وحده لسه ماملكتوا
        غلا حست على نفسها:ها لا مو قصد
        أمل:ماعلينا خليني في تركي
        غلا:والله ما شاء الله يا صوته باين ثقل بقووووه
        أمل:طبعا شيء أكيد لأنه رفيق خطيبك هههههههههههههههه
        غلا:هههههههههههههههههه

        أنتهاء البارت14

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #14
          رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

          للكاتبة : شمووخي .."

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #15
            رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

            البارت 15

            ((بريطانيا))

            ((راكان))

            كنت جالس بغرفتي الساعه 7:00 بعد ماطلعنا من المطعم عزمنا سلطان على العشاء في بيته عشان عمته والكل وافق أنه يجي
            كنت جالس وماسك دفتر قديم جايبه معي من السعوديه لأنو شيء غالي علي حييييييل كان دفتر قصايدي أنا وأبوي كان دفترنا واحد وكان قديييييم حيييييل ما أقوى أخلي شيء بالسعوديه يذكرني بالغالي
            فتحته ولقيت قصيده لأبوي قديمه رفعت عيني لفوق وأنا أدعي له بالرحمه ولما نزلت عيني لمحت العود وحبيت ألحن القصيده لأني أقدر وسبحان الله كأنه قايلها فيني وفي حالتي مع شموخ مشيت للعود بخطوات سريعه وأنا أفكر باللحن ورجعت على سريري ومسكته وثبته ومسكت أدفتر قدامي وأنا أقول القصيده وأغني وكأني أشوف شموخ
            وحطيت أصابعي على العود وأخذت نفس قوي وغنيت

            <لي حبيبا من يحبه ما أستراح *خلى حياتي كلها هم وعنا>
            <أن قلت ما أحبك زعل مني وراح *وأن قلت أحبك قال وش معنا أنا>
            <أن حكينا جد يقلبها مزاح*وأن مزحنا ما يعجبه مزحنا>
            <أن وعدنا الليل جانا في الصباح*هذا أذا أنه ما تناسى وعدنا>
            <أن هدينا الورد يهدينا الجراح*وأن ما هدينا الورد قال الله لنا>
            <ما لقينا في محبتها أرتياح * ما نبي فرقاه لكن حدنا>

            اه لو أني أقدر أغير اللي يصير أستغفر الله ................
            خليني أجهز للعزيمه وأخلص وقفت وسمعت صوت تصفيييق

            العنود:واو جنان يا أخوي
            راكان:تسلمين ياقلب أخوها
            العنود:لحظه ..لحظه هذي من قصايد المرحوم صح
            راكان بأبتسامه هاديه:صح
            العنود:راكان شفيك صاير مو على بعضك

            صاير ...صاير ....أنا كلي مو على بعضي من يووووم شفتها اه بس مو أنا اللي أحكي يا أختي أنا الكبير ومايصير تهتز صورتي

            راكان بخنقه من التفكير:أحم....لا بس أفكر بالوالده
            العنود:ترى هي عند أهلها ......بس تدري مشت علي والله أنك تعرف ترقع
            راكان:ههههههههههههه يلا يلا روحي تجهزي
            العنود:طيييييب

            طلعت العنود وخلتني أفكر بحالي يعني قلنا أني تغيرت بس مو لهذي الدرجه أنه يكون التغير الكل ملاحظه
            بس الشكوى لله .............الله يصبرني

            لبست تيشيرت أسود وبنطلون جينز وطلعت أنتظر طلال والعنود


            ((عند شموخ وعلياء))

            علياء:يلا شموخ ما بقى شيء الوقت راح وأنتي ما لبستي
            شموخ:مابي أروح مالي خلق
            علياء:ياشين الدلع عليك ياشيخه خلصي علي
            شموخ بدلع تقهرها:مابي يابنت أفهمي
            علياء بغباء:أذا أنتي تسووين كذا عشان أترجاك تروحين ترى ما راح أترجاك أحلمي
            شموخ بجد:لا والله مابي أروح بقعد بالبيت
            علياء:براحتك طيييب باي
            شموخ:باي

            طلعت علياء وركبت سيارة شموخ و راحت

            ((شموخ))
            اليوم با خذ أستراحه بقعد في البيت تعبت من كثر ما أطلع وبعدين بقعد أذاكر من زمان مافتحت الكتاب فتحت كتاب ولقيت كلام مكتوب
            بخط يد

            <مكتوووووووب>
            <شموخ راكان اليوم عذاب مره صح
            أنا:لا مثل كل مرره
            علياء:يووووه عمرك ماراح تفتحين عيونك وتشوفين اللي الكل يشوفه>

            شموخ:هههههههههههههههه والله البنات من يشوفون واحد مزيون ويناظر فيها قالت خلاص ذا يحبني هههههههههههه الحمد لله والشكر

            نزلت تحت وأنا أنادي على الخدامه أبي عشاء جوعانه

            ((قصر سلطان))

            دخل راكان وحاط العود على كتفه ومعه بيده دفتر جلس وهو يدور بعيونه على شموخ يدور على اللي بس بنظره غيرت كيانه

            فقدها................ف قدها

            الجلسه من بعدها سخييييييييييييفه مايحس بالوناسه مايحس بالمرح
            يحس النور ضعيف وينه نورها وين صدى ضحكتها اه
            اه عرف من بعد كل ذا التفكير أنها ما جت يعني مو موجوده يعني بالبيت حاول يفكر لييييييييييييه ما جت معقوله ماتبي تشوفه معقوووله ماتطيق حتى تلمحه .....معليش....معليش ياشموخ على قلبي مثل العسل
            كذا راكان بلحظة ماشافها

            سلطان جنبه وبصوت واطي:بس بس خلاص والله مفضوح ياراكان معقوله؟؟ معقوله؟؟كذا ياراكان أستر حالك لا تطيح من عيون أخوانك

            أطيح من عيونهم أقوووووووووووول خلاص أخر همي
            بس والله مو ذنبي فقدتها تعلمني تعلم راكان علم قلبه وفهمه أنها ماتبيه
            ما تبيه

            ماتبيني ياسلطان ماتبيني يا أخوي والله لو أشكي من اليوم لبكره
            والله همي عمره ما راح يخف ألا أذا ضميتها .....ضميتها لصدري
            بس عارف أحلام عاف أوهام بس قلت لك راكان ماتعلمه راكان يعلم بلد بناسه بس من يعلم قلبه؟؟؟؟؟؟

            سلطان:فهمت؟
            راكان:لا
            سلطان:راكان تكفى ياخي قلت تكفى
            راكان:تأمر وأنا أخوك
            سلطان:هذا راكان اللي أعرفه
            راكان:خلك من ذا الكلام وقلي شموخ يوه أقصد ملاك وين؟؟
            سلطان:الله الله تسهى بأسمها تنطقه بدون لا تحس والله وقدرت عليك
            راكان:وتلومني ؟؟؟؟؟ حرام عليك
            علياء برجه:بس بس خلاص كل واحد فمه بأذن الثاني
            جود:وحبيت لك مرجوجه يا طلال
            طلال وهو جنب علياء ويقرب منها:وأحلى مرجوجه
            سلطان وقف ومشى لعند جود:وأنا وش حبيت؟؟
            علياء:وحده مصدقه نفسها بزياده
            سلطان:ههههههههههههههه
            جود:وتضحك بعد أعجبتك يا المغرور
            علياء وهي تقلد طلال وتقرب لجود:أحلى مغرور على قلب جود
            راكان:هههههههههههه
            علياء:وأخيرا ضحك سمو الأمير الحمد لله شفنا ضروسك
            راكان:شدعوه؟؟؟
            ملاك بغرور:سلام

            كانت قمه في الروووعه بفستانها الأسود القصير ورافعه شعرها الأحمر وحاطه روج أحمر كانت روووووعه

            كلهم:هلا والله

            سكتوا كلهم

            ملاك:شفيكم سكتوا..........أها أدري أني أحبس الأنفاس بجمالي
            علياء تعوج بفمها وتقول بنفسها<وينك يا شموخ تجي توكليها تبن>
            العنود<وش ذا كتله من الغرور>
            جود<الحمد لله أنها عمته ولا كان أنتحرت>
            طلال<عندي علياء تسوى ألف من أشكالها هي وغرورها>
            راكان<الحمد لله على نعمة العقل>

            علياء:أعذروني بطلع أكلم جوال

            وقفت وراحت بعيد شوي وفتحت جوالها وأتصلت على شموخ

            شموخ والأغاني عندها أعلى شيء:نععععععععععععم
            علياء:وينك؟؟
            شموخ وهي تنزل صوت المسجل:في البيت ليه؟؟
            علياء:شموخ تعالي تكفين طفش بدونك
            شموخ:أيه والله حتى أنا طفشت توقعت أستانس
            علياء فرحت:والله طيب تعالي وألبسي أكشخ شيء عندك
            شموخ:ليه؟؟مثل أيش؟؟
            علياء:تذكرين فستانك الأسود اللي كان عزيمت العنود أول مره شفتيها
            شموخ:أها بس خليته عند غلا
            علياء:يوووووه طيب ألبسي الفستان الزيبرا ولا الأصفر
            شموخ:طيب الأصفر
            علياء:ما أوصيك أكشخي
            شموخ بأستغراب:أوكي طيب

            <وسكرت>

            علياء رجعت وعليها أبتسامة رضى على اللي سوته تبي تكسر غرور ملاك بشموخ وحلاها وجمالها الجذاب

            علياء:سوري على التأخير
            راكان:لا عادي ولو ياعلياء<قالها وهو يتميلح عشان تقول شيء عن شموخ>
            علياء ضحكت بخفيف:هههههه والله فاهمتك ترى شموخ بتجي
            راكان يكابر:شنو يعني وأذا وشنو يعيني فاهمتك
            علياء:يعني هذا التميلح ليه؟
            راكان:ولو يا حماتي أنتي الخير والبركه ترى أنتي زوجة طلول
            طلال يخزه:زوجة من ؟؟؟
            علياء ضاعت من الحياء مو كأنها أولى تلاسن برجه
            راكان:لا سلامتك لا زوجه ولا شيء تسمع غلط
            طلال وهو يخزه:على بالي شيء ثاني
            ملاك:سلطان متى العشاء؟؟
            سلطان بدون نفس:تو الناس
            علياء:على فكره شموخ بتجي تقدرون تنتظرون
            راكان:أكيييييييييد
            ملاك بغرور:حمد لله هذي ماطرى عليها تجي ألا الساعه 10
            علياء:والله البنت غيرة رايها وبعدين الكل بينتظر شمعنى أنتي
            شموخ:السلام عليكم

            دخلت...... دخلت....ودخل معها الفرح في قلب الكل لأن شموخ الكل يعزها ........دخلت الأميره دخلت بفستانها الأصفر القصير الضيق بشريطه سودا تحت الصدر فاتحه شعرها وحاطه مكياج أسود بعيونها العسليه الناعسه مبين عيونها الحلوه عيون النداوي لو بغيت أقول
            بصراحه قدامها تسطر كلمات الجمال بأنواعها
            كانت فتنه بينهم كانت قمرهم كلهم بهذي اللحظه راكان خانته مشاعره
            خانته كل قصيده كتبها وينها ؟؟؟وينها أيام حسه الشعري
            شموخ بهذي اللحظه فجرت كل مشاعره كالشاعر وبس كاراكان يندم ويندم ثم يندم على أنه لقاها بفتره تحطم يلاقي فيها اللي تستاهل حبه لكن شموخ هي صارت ملهمته

            سكووووووووووووووت بشوفتها ماسمعوا ألا شهقة ملاك من حلى شموخ
            شموخ خافت وصارت تقرأ المعوذات
            شموخ بأبتسامه هاديه:قلت السلام

            راكان وقف مايدري ليه بس وقف يضبط نفسه مايدري ليه يحس أنه يعرق مايدري ليه يحس دقات قلبه خانته وصارت تصرخ

            شموخ

            راكان يرقع:وعليكم السلام ...........أعذروني بطلع الحمام

            راح بخطوات سريعه .........................

            شموخ جلست جنب العنود:كيفكم كلكم؟
            الكل:تمام

            شموخ بين العنود وعلياء

            العنود:وش ذا الحلى ما شاء الله زين أنك جيتي عشان تكسرين خشمها
            شموخ:مييييييييين؟
            علياء:السحليه اللي قدامك بسم الله شوي وتطردني
            شموخ:ليه حرام عليكم وش سوت؟

            وجلسوا العنود وعلياء يقولولن لها شلون دخلت ويقلدنها

            شموخ بضحكتها الحلوه:هههههههههههههههه
            علياء:أصبري نرجع البيت وأقلد لك أياها
            شموخ:طيب ننتظر
            العنود:يووووووه طول راكان
            شموخ:ليه شفيه؟؟
            العنود:مدري ما جاء من الحمام
            علياء بضحكه:حاله طارئه
            شموخ والعنود:هههههههههههههههههههه
            طلال:وش ذا الحلى وش ذا الزين والله وراح فيها ............أقصد راحوا فيها البنات
            علياء تخزه بغى يزل ألسانه بقووه:أيه راحوا فيها


            ((راكان))

            كل هذا كل هذا لأنك شفتها ياراكان خانتك مشاعرك بسهوله

            عيونها وياويل حالي ياعيونها والله ما قد أحد ألهمني قدها
            رجعت فيني روح الشاعر ..............................
            طلعت من الحمام وأنا أحاول أتحكم بمشاعري لا تفضحني

            راكان أفهم البنت ماتحبك قالت ياكرهي شفيك متعب نفسك

            يوه يوه والله فاهم بس القلب أقسم لو بكيفي شلتها من العقل بس من يعلم القلب

            دخلت عليهم وجلسنا شوي وبعدين تعشينا وطلعنا بالحديقه وجلسنا على الكراسي الراقيه وجبت معي عودي والدفتر

            راكان:شباب بنات جايب معي اليوم شيء غالي علي بالحيل وفي نفسي أسمعكم أياه
            العنود:سمعنا
            سلطان:طيب يلا
            راكان:طيب أدور على القصيده اللي أبيها
            شموخ بصوت خفيف لعنود:أخوك شاعر؟؟
            العنود:أيه بس من زمان ماكتب وأذا سألناه يقول مالقيت ملهمتي
            راكان:يلا ببدأ

            بدأ يعزف على اللحن وهو تفكيره بعالم ثاني بعالم شموخ حتى أنه غلط باللحن وعاد مره ثانيه

            تولعت بك والله كتبلي على فرقاك حسبي على الحظ الردي قالها أشقاني
            *
            أناللي يسليني على مشاهدة ذكرارك أنامستحيل أنساك أخاف أنت تنساني
            *
            سقى الله ليالي خالده عشقها وياك درب الثمامه بين عشب وغدران
            *
            أنا ماشعرت أني مع الناس قبل ألقاك ولا ذقت للدنيا عن قبلتك يا سلطان
            *
            ترفع طرف ملبوسك ضيق بجسمك شلال شعرك يطلع فوق الأمتاني
            *
            تذكرت يوم أقبلت كأنك تحسب أخطاك تمايل بعود ذارف الطول رياني
            *
            ياخي أنظر لحالي وش جرالي سلب عقلي غزال الصالحيه
            *

            كان يغني وأبتسامه هاديه على وجهه كان اللي فاهم سلطان وطلال وعلياء بس أما الباقي مجرد أغنيه وعدت

            سلطان:وش ذا الابداع ياصاحبي
            راكان:تسلم
            طلال:والله ونعم الأخو
            راكان:تسلم ماعليك زود
            العنود قامت وباسته على راسه:وفديتك من أخو
            راكان:بعد قلبي والله
            علياء:وقسم جنان والله ما شاء الله ياصوتك
            ملاك بدلع:واو روعه
            شموخ:صراحه يسلم راسك على أغنيه وصوت زي كذا من جد قمه في الروعه
            راكان:وراسك ماقصرتوا والله وهذا لعيونكم<قالها وهو يناظر شموخ>

            ((راكان))

            والله لعيونك ياقلبي ....لا ياراكان وش قالت؟؟قالت قمه الروووعه والله مافي غيرك في قمة الروعه أنتي قمة الروعه والحلى والذوق بس للأسف ما أقدر أقول قمة الأحساس

            بس والله مرات أقول لما كتبوا أغنية منتهى الرقه أحسها مكتوبه فيها أكيد شاعرها لما كتبها شاف شموخ اه وقسم عذاب


            تفرقنا والكل طلع لبيته خلاص ما بعد الساعه 1:00 سهر


            ((الرياض))

            ((بغرفة غلا))

            ((الساعه 3:00 بالليل))

            أمل منسدحه على السرير وغلا جنبها

            أمل:توقعين أنا أذا تزوجت أخذ واحد مزيووون؟؟
            غلا:يووووووه ترى غثيتيني أنتي أبي أعرس وأبي أتزوج شكلك بتعنسين والسبه كلامك الفاضي
            أمل:يابنت شفيك أخطط للمستقبل
            غلا:يازينه من مستقبل ....قولي بأخذ واحد والنعم فيه رجال مو مزيون ومدري أيش مالت عليك
            أمل بمزح:أقول نامي بس عمرك ماراح تفهميني أيه أيه أخذت واحد مزيون وأرتاحت ...وأنا شسوي لازم أخذ واحد مزيووون عشان نجيب عيال مزاين
            غلا وهي تمسك راسها:حتى العيال ماسلموا منك أقول نامي وأحلمي بعريس الغفله
            أمل وهي تحط البطانيه عليها:هههههههههه أن شاء الله


            صارت الغرفه هدوء وفجأه فزت أمل من مكانها و مشت بهدوء تولع النور وبعدين راحت للمرايه وصارت تمشط شعرها وتعدل بشكلها

            غلا بنرفزه:أنتي شفييييييييييك؟؟الحمد لله والشكر قامت من النوم عشان تضبط نفسها عشان مين ياحظي؟
            أمل تستهبل:مو أنتي تقولين أحلم بعريس الغفله هذا أنا أتكشخ عشانه
            غلا ضحكت على هبالها:هههههههههههههههههه...أقول نامي بس نامي
            أمل:ههههههههه شفتي خليتك تضحكين قبل النوم....اه يناس يابخت اللي بياخذ وحده زيي

            وأخر شيء أستسلمن للنوووووم

            إنتهاء البارت 15

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #16
              رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

              حرام انا اتعب وانقل لكم الرواية وماتردون يلا لو رد واحد ..!

              تعليق

              • ملكهـ ملكهـ
                عضو فضي
                • Jul 2014
                • 696





                #17
                رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                روعه أختي استمري بالروايه لانها رائعه


                "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "

                تعليق

                • ملكهـ ملكهـ
                  عضو فضي
                  • Jul 2014
                  • 696





                  #18
                  رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                  يعطيكي العافيه وتسلم الأيادي


                  "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #19
                    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                    وهذا البارت16

                    ((بريطانيا))

                    ((الصباح في غرفة شموخ ))

                    أنفتح الباب ودخلت علياء تقوم شموخ للجامعه

                    علياء:شموخ شيموووو شموخه
                    شموخ:هممممم
                    علياء:يلا الساعه 8 قومي الجامعه
                    شموخ:طيب طيب

                    قامت شموخ ودخلت الحمام وعلياء لابسه ونزلت تحت

                    علياء تمشي وهي لابسه تي شيرت وبنطلون جينز ورافعه شعرها ماكان لها خلق

                    شموخ نزلت بتي شيرت عادي وبنطلون اليوم فيهم خمووووول

                    شموخ:صباحو
                    علياء:صباحو...باين مالك خلق على هذا الصباح مثلي
                    شموخ:وأنتي صادقه أحس فينا شيء غلط
                    علياء:أي والله مدري وشو؟؟
                    شموخ:يوووووه مالي خلق جامعه
                    علياء:حتى أنا
                    شموخ:دريتي بعد بكره طيارة العنود وطلال
                    علياء:أها كيفهم
                    شموخ:شفيك بارده كذا
                    علياء:مدري أحس اللي أسويه غلط أني طايحه حب وغرام كذا أهز صورتي قدامه
                    شموخ:زين أنك عرفتي
                    علياء:طيب شسوي؟؟
                    شموخ:معاد نجتمع معهم ونحط بينا حدووود وخطوووط حمراء
                    علياء:طيب أنا ماعندي مانع لأن حالنا قبل هذي الجمعات كويسه
                    شموخ:صدقتي
                    علياء:طيب طيب خلينا نطلع و نحاول مانقرب منهم
                    شموخ:يلا أوكي

                    وطلعوا وهم يفكروووون بكل شيء

                    <علياء:>

                    اللحين لو درى راشد بس أني أكلم عيال الجاسم كان ذبحني وبعدين أنا أستغفلته ممكن بأي لحظه يدري... أنا كل اللي أسويه غلط المفروض ماقربت لطلال أكثر من كذا بعدين هو يمكن أستغل هذي الفرصه صحيح أنا فري بس مو لدرجة أني أكون معهم بعد فري

                    <شموخ:>

                    يوووووه أخر همي أكلمهم ولا لا صحيح طيبين بس هذا مايمنع واقع أنهم أغراب بس حنا كنا غافلين واللحين أنتبهنا

                    وصلوا للجامعه ودخلوا متأخر وعلى طول للكلاس

                    شموخ بصوت خفيف:سلام جود
                    جود بنفس الصوت:هلا شفيكم تأخرتوا؟
                    شموخ:مو بكيفنا أخذتنا السوالف
                    جود:أها طيب أسكتي نسمع
                    علياء:هاي
                    جود:وش فيك تقولينها من غير نفس
                    علياء:مالي خلللللللق
                    جود:كلنا
                    علياء:المهم اليوم فتحنا قضيه لازم تشاركين أقولك بعد الكلاس
                    جود هزت راسها بمعنى أوكي


                    ((عند راكان و سلطان))

                    راكان:ها وش وصلت له في الكتاب؟؟
                    سلطان:لسى بالصفحه الأولى
                    راكان:لا ياشيخ الصفحه الأولى وأنا معطيك أياه أسبوعين
                    سلطان:ياخي في أحد يقرأ كتاب أنجليزي ولا 3000 صفحه أنا يالله أهذر أنجليزي تبيني أقرأ
                    راكان:يارب لك الحمد أسكت أسكت أنت مامنك رجاء
                    سلطان هز راسه بتفهم

                    بعد الكلاسات طلع الكل شموخ و علياء و جود في الكفتيريا

                    جود:أيه والله صراحه أنا وعلياء تعدينا حدودنا
                    شموخ:اصلن أنتوا مخفات كل وحده على هواها
                    علياء:والله صدقتي أنا خفيفه أوكي بس جود أيش اللي قلب حالها؟؟
                    جود:طيب كيف نبين لهم ونقولهم عن الأخطوط الحمراء
                    شموخ:أول شيء بكره نروح نودع العنود عشان مانروح بعد بكره للمطار ونتقابل جوالات مانرد على أرقامهم وأذا قالوا صباح الخير قولوا هلا وأسكتوا
                    جود:ما شاء الله مرتبه كل شيء
                    شموخ:أيه أنا من زمان ملاحظه حركاتكم وأنتظركم تنتبهون
                    علياء:طيب خلاص أتفقنا

                    طلعوا من الجامعه لأن عندهم محاظره وحده والثانيه غايب المدرس وطلعوا البنات


                    سلطان:غريبه ماشفت جود اليوم وولا وحده منهم بعد
                    راكان:دق عليها
                    سلطان فتح الجوال ودق:ماترد
                    راكان:سحبت عليك
                    سلطان عصب:الله لا يقوله
                    راكان:طيب طيب لاتعصب يارجال
                    سلطان خزه:عصب عنك
                    راكان:أقووووول سلام
                    سلطان:سلام وطمني أذا لقيت أحد على الطريق
                    راكان:طيب


                    و طلع راكان وخلى سلطان ............العيال باقي عليهم أسبوعين ويعطلون ويتخرجون بالشهاده 7 سنوات دراسه وولا مره سقطوا أو عادوا والحمد لله بيتخرجون

                    ((الرياض))

                    ((العصر في غرفة غلا ))

                    أمل حاطه السماعات بأذنها وترقص:غنوا معاي أيوا ايوا
                    غلا تفتح الباب:هييييييييييييييه شتسوييين ألبسي ألبسي عباتك وتعالي كلنا مجتمعين
                    أمل:مابي
                    غلا جلست على السرير:لييييييه أن شاء الله؟؟
                    أمل:فشله كل يوم وأنا رازه نفسي عند أخوك ولا عمك
                    غلا:أي و الله صادقه
                    أمل نقزت على السرير:طيب شرايك نطلع للمول
                    غلا:والله فكره متى تبين؟؟
                    أمل:المغرب
                    غلا:يووووه أجل يودينا راشد ترى مايرضى نطلع بالليل مع السواق
                    أمل:أها مو مشكله بس معه ما ناخذ راحتنا طيب نروح اللحين
                    غلا:أوكي أقول له

                    طلعت غلا لعند الصاله كلهم هناك وجلست جنب راشد

                    غلا تهمس بأذن راشد:رشود نبي نطلع اللحين المول عادي
                    راشد:طيب عادي بس مع السواق؟
                    غلا:أيه تكفى
                    راشد:طيب أي مول
                    غلا:يمكن للحياة مول
                    راشد:اللي قريب من هنا؟
                    غلا:أيوووووه قريب من هنا
                    راشد:طيب خلاص أنتبهوا على أنفسكم
                    غلا تغمز له:تامر ياعمي

                    وطلعت لأمل اللي ليما اللحين ترقص

                    أمل بكل أحساس:Its Real love that……
                    غلا:هيه هيه بس خلاص ماتعبتي
                    أمل:حرام عليك كنت مندمجه بقوووووه
                    غلا:أحلى يامندمج أموت أنا
                    أمل:كذا ولا كذا ماتعقلين...المهم أخوك راشد وافق
                    غلا بفرحه:أيه أيه وافق يلا أجهزي
                    أمل:أوكي يلا

                    ولبسوا عباياتهم و غلا لبست برقعها وأمل تلثمت

                    أمل:يعنني برقع خلاص كبرة تراك بزر
                    غلا:لا يابنت الشرقيه يعني تلثمتي صرتي مره ترى أنا أحلى
                    أمل:وهذي المشكله عندك برقع زايد؟؟
                    غلا:هههه أيه حق علياء بس ماتلبسه أخذيه

                    ولبسوا البراقع وطلعوا طبعا تفحصهم راشد وتفحص لبستهم وبعدين خلاهم

                    ركبوا السياره

                    أمل:يوووووووه أخوك مره حكر شلون خلا علياء ترووح
                    غلا:راشد ما له كلمه بعد كلمة عمي عبد العزيز
                    أمل:أها وأنا أقوووول غريبه
                    غلا:طيب ماعلينا خلينا ننبسط ونستانس
                    أمل:أي والله في بالي أهستر

                    ((بريطانيا))

                    ((العنود))


                    أتصلت علي شموخ وأعزمتني على العشاء بكره بس حنا يابنات أستغربت ووافقت وعلى أن بكره أنا عندهم
                    دخلت على راكان وقلت له ووافق وجلست أسولف معه شوي

                    العنود:ألا طلول وينه ماينشاف؟؟
                    راكان:طلع يشتري هدايه لأصحابه وربعه وأمي وخالاتي
                    العنود:أخوي ذا فيه صلة رحم عجيبه غريبه مو فينا حنا
                    راكان:هههههههههههه وأنتي الصادقه
                    العنود:طيب شرايك نطلع أنا وياك المول نتمشى شوي
                    راكان:اكيد موافق أنا ماطلعت معك في مانشستر
                    العنود:أوكي بروح أتجهز

                    ((ملاك))

                    ماتوقعت بيصير كذا طفش مو وناسه أبد أصلن أحلى شيء فيها أني قابلت ...............
                    سلطان:ملاكوه ملاك وصمخ
                    ملاك:وجع بقلبك ياخي أحترم خصوصيتي أنا جالسه أفكر وسرحانه أنت وش حاشرك
                    سلطان:يامسكين ياللي تفكرين فيه
                    ملاك:لا والله...اللي ماخذ عقلي يتهنى فيه
                    سلطان:ألا قولي حظه ردي
                    ملاك:ياخي أنت ماتمل هواش أنا صراحه تعبت
                    سلطان سكت شوي:طيب طيب سوري

                    وطلع لغرفته يريح وملاك جلست تكمل تفكير


                    ((الرياض))

                    ((الحياة مول))

                    أمل:أمشي تعبت من المشي خلينا ناكل شيء
                    غلا:طيب أمشي

                    وراحوا لصالة المطاعم وجلسوا قدامها غلا راحت تطلب وأمل جلست تنقد الناس

                    مرها واحد مسوي كدش

                    أمل:يا الأخ توك قاعد من النوم

                    الرجال طنشها وبالنسبه له هذي ناتعرف الأذواق اللحين عندهم الكدش صار من الذوق

                    أمل:يرحم لي أمك مشط شعرك ولا أقول كاسر خاطري المشط

                    مرها واحد لابس بلوزه فيها كل الألوان لو أقول قوس قوزح ماوفيت حقه

                    أمل:أحلى ياللي مو مزعل ولا لون بس قلي وين الأسود أها أنت بشرتك سوده عادي...مو قلت لك مو مزعل ولا لون

                    مرها واحد شعره ناعم وطويل لين رقبته وباين مغرور

                    أمل:هيه أرحمني مسوي دعاية شامبوا تكفى تكفى بغني وأرقص أنت زين

                    أمل:ههههههههههههههههههه

                    مرها واحد تعرفه عز المعرفه ماسك يد مره ويمشي معها

                    أمل:غلا غلا تعالي
                    غلا:نععععم مو كفايه موقفتني مع الطوابير
                    أمل:شوفي ذا الأستاذ تركي أقصد تركي ماغيره اللي ماسك يد المره
                    غلا حطت يدها على فمها من حلاه:ياحلاته
                    أمل: خليني أصوره مع المره أوريه صديقاتي بالدوام
                    غلا:حرام عليك وش ذا النحاسه
                    أمل:هههههههههههههه لا مو قصد بس عشان تبقى ذكره بعد
                    غلا:تناظرين فيه قبل لاتنامين
                    أمل:ههههههههههههههه جبتيها

                    هي تلقط له صوره على وجهه حتى أنه هو أنتبه هي أنحرجت ولفت

                    أمل:يووووه أنتبه خلينا نطلع أخذنا ساعتين
                    غلا:والأكل؟
                    أمل وهي تمسك يده غلا:أقووووول أمشي

                    طلعوا ركض من المجمع وعلى طول للسياره ووصلوا على الساعه6

                    ((عبد العزيز))

                    يووووه كم أسبوع وتملك غلا ويجون علياء وشموخ بخير أن شاء الله
                    صراحه معاد أحتمل فراقهم لازم أرجعهم هنا بس أن شاء الله يوافقون
                    والله مدري بس يجون بكلمهم

                    الجد ناصر:ياعبد العزيز ترى بنجلس لملكة غلا بنتي أمل طالبتني
                    عبد العزيز:حياكم الله البيت مفتوح لكم أنتوا أهله
                    الجد ناصر:الله يبقيك رجال وولد رجال وماتقصر


                    ((في غرفة غلا))

                    أمل:يابنت عمك مزيووووووون مره
                    غلا تخزها:شعندك تغزلين بعمي
                    أمل:22 سنه وماتزوجة وش تبين منها؟؟
                    غلا:تدرين أحسك كبري حتى أذا سألني أحد كم عمرها بنت خالتك أقوول كبري
                    أمل:أحلى عشان مايقولون عانس
                    غلا:اللحين 22 سنه عانس حرام عليك
                    أمل:طيب عندنا بالشرقيه كذا أصلن حتى ينادونك يالعانس
                    غلا:ههههههههههههههه الحمد لله والشكر
                    أمل:شفتي عاد ولا أذا تطلقتي يقولون أهم شيء أنها كانت متزوجه
                    ههههههههههههههههه
                    غلا:هههههههههههههه عقليات أول مره أسمع فيها



                    ((يوم جديييد على الكل))


                    مرت عليهم الجامعه مثل كل يوم والبنات ليما اللحين ماقابلوا الشباب
                    والعصر الكل نام يعني لا جديد هذي الفتره بس بكره طيارة طلال والعنود

                    ((بريطانيا))

                    ((الساعه8:00 بالليل))

                    ((فلة شموخ وعلياء))

                    يحظرون للعشاء ونقصهم كم غرض

                    علياء:شموخ ترى بطلع السوبر ماركت شوي وأجي ناقصنا كم غرض
                    شموخ:طيب لا تأخرين
                    علياء:أوكي

                    ((علياء))

                    طلعت بركب السياره بس في أحد سحب يدي ودزني على السياره بحيث أني مقابلته رفعت عيوني شفت طلال بس حالته مو على بعضه يمكن شارب شيء

                    طلال ألسانه ثقيل:أفا كذا يوم كامل ما أشوفك
                    علياء:طلال أبعد عني .....وبعدين وش ذا القرف اللي شاربه
                    طلال:طيب قولي لي ليه أمس ماشفتيني كذا أهون عليك
                    علياء بعصبيه:طلال أنا تماديت زياده وحتى أنت واللحين أبعد عني
                    طلال قرب منها:لا مو كذا أعتذري
                    علياء:نععععععععم تخسي أعتذر وبعدين على أيش أنت مو بوعيك يلا أبعد
                    طلال وهو يقرب أكثر وعينه بعينها:قلت أعتذري
                    علياء أسغفرت وناظرته بقوه:طلال مافي شيء أعتذر منه وبعدين ترى أقرفتني <وهي تدزه>طحت من عيني <مشت شوي ووقفت>على فكره<وقالت من ورى قلبها>أكرهك
                    راحت وخلته وهو فجئه طاح قدام بيت علياء

                    دخلت علياء داخل وهي مالفت وراها

                    شموخ:وين الأغراض؟؟؟
                    علياء:مارحت
                    شموخ:ليه؟؟
                    علياء:كذا مزاج

                    ((في سيارة راكان))

                    راكان وهو يسكر جواله:أخوك العله وينه جواله مسكر
                    العنود:والله مدري
                    راكان:يلا وصلنا لفلتهم أنزلي

                    العنود أنزلت ولفت أنتباها شيء طايح على الأرض

                    العنود بصرخه:طلال
                    راكان نزل:وش فيك؟؟

                    لف لوين ماتطالع وشاف أخوه الوحيد أخوه اللي ماله غيره ركض له وهو يقوم فيه مارضى يقوم ولا يتكلم شاله وحطه في السياره وراح للمستشفى القريب من شقته عشان أسرع له يجيب أغراض طلال

                    دخلوه الغرفه والعنود عند البنات تبكي

                    علياء ببرود كذاب:طيب كيف طاح؟؟
                    العنود:مدري جيت لهنا ولقيته طايح
                    شموخ بتوتر:طيب طيب خلينا نركب السياره أوديكم له
                    العنود:المستشفى قريب من هنا اللي عند شقتنا
                    شموخ:أها طيب يلا

                    وطلعوا وركبوا السياره وراحوا للمستشفى
                    شموخ:ها راكان بشر؟؟
                    راكان بتوتر وزادته شموخ:ها لا بس ماطلع الدكتور

                    طلع الدكتور وكلهم توجهوا له

                    راكان:ها بشر أقصد wate hes ……?
                    قاطعه الدكتور بحده وأخلاق مقفله:where hes brather??
                    راكان:me
                    الدكتور:cam weth me???

                    راح راكان معه ورجع وهو شخص ثاني بارد

                    العنود:راكان قول أيش فيه؟؟؟
                    راكان:يقول هو جاي أولى له كان يشكي عوار ومدري أيش وسوو فحوصات وفي سرطان بس ببدايته ويقدر يعالج وأحتمال كبير يروح بسرعه لأنو ببدايته بس ليه ماقال لنا ؟؟
                    العنود بقوة أيمان:الحمد لله على كل حال
                    شموخ:الحمد لله لا حول ولا قوه ألا بالله

                    علياء حست ببرود في عظامها وعرفت ليه هو سوى كل هذا يعني كان يدري لما جاني أنه مريض وعشان كذا فقد أعصابه بس ياعلياء الغلط غلط ولازم تأدبينه بس حرام كان خايف تروحين منه وبيودعك بس هو ببداية المرض الله يشافيه يارب

                    ((الرياض))

                    ((في الصاله))

                    عبد العزيز وراشد والجد والجده وغلا وأمل وأمل ببرقعها وعبايتها
                    بس أمل وغلا بعيد عنهم شوي

                    عبد العزيز:ها ياراشد أمس دخلت ال19 كل عام وأنت بخير
                    راشد:وأنت بخير
                    عبد العزيز:ألا ماقلت لي وش ناوي تدرس
                    راشد:والله أدارة أعمال وبعدين أشتغل معك بأذن الله
                    الجد حصه:يلا بالأذن بدخل غرفتي

                    وقامت غلا تساعدها ورجعت

                    <تن تن>رساله على جوال عبد العزيز طلع الجوال من جيبه وقراء الرساله وسكر

                    غلا بصوت خفيف:شفيك اليوم هاديه مو عادتك؟
                    أمل:نعسانه ومختنقه من ذا البرقع
                    غلا:صبر اللحين بأذن
                    أمل:طيب
                    غلا:بطلع المطبخ بشوف العشاء باي
                    أمل:أرحميني يالسنعه

                    طلع الجد يتوضى مابقى شيء على الأذان

                    <الله أكبر الله أكبر>

                    راشد وقف:الله أكبر
                    وعبد العزيز وقف:الله أكبر

                    طلعوا الثنين كلهم

                    أمل ما أمداهم طلعوا ورفعت البرقع على طول ووقفت بتروح للقهوه اللي على الأرض عادت الرجال فتحت عبايتها

                    دخل عبد العزيز يركض نسى الجوال وبيتأخر على الصلاه

                    عبد العزيز:يوووووووووه نسيت الج...............

                    أمل على طول حطت الطرحه وهو رجع على ورى
                    عبد العزيز :أحم أحم

                    <أمل في قلبها تو الناس ياشيخ>

                    أمل: أدخل
                    عبد العزيز ماله وجه متفشل:أسف بس بغيت الجوال نسيته

                    قبل يسمع ردها طلع بعد ما أخذ الجوال

                    ((عبد العزيز))

                    أستغفر الله أستغفر الله والله ما قصدي ..........والله تفشلت وش بتقول بعد...........اه رجعت لي أيام يا أمل<قصده زوجته>بشوفة أمل ذي..أعوذ بالله من الشيطان

                    وكمل طريق للمسجد وهو يستغفر



                    أنتهاء البارت 16

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #20
                      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                      وهذا البارت17



                      ((الرياض))

                      بطريق الرجعه للبيت عبد العزيز وراشد والجد ناصر مع بعض

                      عبد العزيز:راشد بعد العشاء أبيك في موضوع
                      راشد:خير أن شاء الله؟؟!!!
                      عبد العزيز بأبتسامه:خير بأذن الله خير
                      راشد:تأمر

                      بعد العشاء تجمع الكل في الصاله والساعه 10:00

                      عبد العزيز يهمس لراشد:يلا راشد قوم معي لغرفتك
                      راشد:يلا...........بالأذن
                      عبد العزيز:وأنا بعد


                      طلعوا لغرفة راشد الأسود الملكي كانت مرتبه وتدل على شخصيته الهاديه الثقيله

                      راشد:أمرني يا عمي؟؟
                      عبد العزيز:أنت رجال كبير وتخرجت وهذا أنت بتكمل جامعه ويارجال كمل نص دينك
                      راشد:قصدك الزواج؟!!!
                      عبد العزيز:أيه الزواج نخطب لك اللحين والملكه بعد سنتين والزواج أذا تخرجت أنت
                      راشد:طيب ماراح أحد يزوج بنته لواحد ما أشتغل
                      عبد العزيز:طيب أسمع شرايك ماتكمل جامعه وأوضفك عندي على طول
                      راشد:صعبه يا عمي أدخل معك بشهادة الثانويه
                      عبد العزيز:كيفك وأنت فكر بالموضوع وترى البنت موجوده
                      راشد:ومن ذي يا عمي؟؟
                      عبد العزيز:خواتك يعرفون
                      راشد:ما علينا المهم أنها سنعه وبنت رجال أن شاء الله مو تسود وجهه أهلها عندي
                      عبد العزيز:بنت رجال وأنا أشهد بس أنت تركد وفكر عدل
                      راشد:طيب ياعمي ومايصير خاطرك ألا طيب
                      عبد العزيز:هذا الظن فيك .....يلا قوم نطلع لهم
                      راشد:طيب
                      عبد العزيز:وتذكر ترى البنت سنعه وتصلح لك ياراشد فكر عدل لا تضيع منك
                      راشد:والله قطعتها بالمدايح يا عمي وخليت عندي فضول أعرف منهي؟
                      عبد العزيز:أنت فكر زين وبتعرف من هي؟؟

                      وطلعوا للصاله بس الجد نام والجده بعد

                      وجلسوا يتقهوون

                      أمل بصوت خفيف:ترى بطلع الغرفه؟
                      غلا:أنثبري شوي ونطلع أنا وياك مع بعض
                      أمل:قلت لك ترى بطلع
                      غلا:ياهبله................<قامت أمل وخلتها>
                      غلا بصوت عالي بعد ماطلعت أمل:غبيه أملوه الدبه
                      راشد:بس بس مابقى كلمه سب ما قلتيها
                      عبد العزيز:الله لا يجيب اليوم اللي تكلمين عني فيه وتسبيني ههههههه
                      غلا:لا ويييييييين عمي أنت الخير والبركه
                      راشد:علينا الخير والبركه!!!
                      غلا طلعت عيونها @@:شقصدك؟؟؟
                      راشد يضحك على شكلها:لا أبد ولا شيء
                      غلا هدت:طيب
                      عبد العزيز:يلا أستأذن
                      غلا:لا وين عمي نام عندنا اليوم بعدين بكره عليك دوام من بيطبخ لك الفطور تعال عندنا وأفطر معنا تكفى
                      راشد وهو يمسك راسه:يا كثر هذرتك يا غلا
                      غلا:أيه يا كثر هذرتي
                      عبد العزيز:لا الله كثر الخدم عندي بعدين أقدر أذا قمت أجيكم مو من بعد البيت
                      غلا:على كيفك

                      طلع منهم عبد العزيز وأتجهه لبيته

                      راشد:يلا أنا بطلع لغرفتي
                      غلا:من ماسكك
                      راشد:ياثقل طينتك يا شيخه
                      غلا:غلا غلا أسمي غلا
                      راشد:يوووووه ياشيخه أستوعبي الكلمه أول يالبارده
                      غلا:يرجع ويقول شيخه أطلع غرفتي عند الدبه أحسن
                      راشد:من ماسكك
                      غلا:ياشين التقليد
                      راشد خزها:نعععععععععم
                      غلا:لا ولا شيء........يلا باي
                      راشد:سلام

                      وطلعت لغرفتها

                      أمل منسدحه على السرير بعبايتها

                      غلا:شفيها الأخت عاشقه وأنا مدري
                      أمل بطفش:أي عاشقه يرحم أمك مالي خلق
                      غلا:شفتي ملكتي بقى عليها ثلاث أسابيع
                      أمل وكأنها تحمست شوي:أيه والله يووووه أتخيل شكلك يا قمر
                      غلا:يوووووووه مشتاقه لشموخ وعلياء والعنود وجود
                      أمل:لحظه لحظه من ذي جود لايكون معهم ببريطانيا
                      غلا:أييييه صديقة شموخ
                      أمل:يوووووه وش ذا القهر يعني جمعات ووناسه
                      غلا:أسكتي لا تطيح فيهم الطياره بالرجعه ههههههههههههههه
                      أمل:هيهيهيه ماتضحك
                      غلا:أقوووول نامي نامي بس
                      أمل:تو بدري
                      غلا وهي تمثل الغرور:لازم أنام بدري عشان بشرتي حبيبتي ناسيه أن ملكتي بعد كم أسبوع
                      أمل:ياربي لك الحمد أول وحده تعرسين يعني
                      غلا تحطمت:أمزح<وحطت راسها على المخده ونامت>
                      أمل:يوووووه مافيني نوم
                      <وحطت راسها على المخده وغرقت في أحلامها وتفكيرها اللي دايم يوصلها للنوم>

                      ((بريطانيا---مانشستر))

                      شموخ:علياء:وش ذا البروود اللي سكنك فجأه؟؟
                      علياء:ولا شيء ليه شتبيني أسوي أجلس أبكي ومدري أيش لا أحسن شيء أدعيله وخلاص بعدين أذا بكيت العنود بعد بتبكي أعرفها حساسه
                      شموخ:أها طيب أنا طالعه أنام وذاكري ترى الأمتحانات الأسبوع الجاي
                      علياء:وأنتي؟؟
                      شموخ:ببدأ بكره...يلا سلام
                      علياء:سلام

                      بعد ماطلعت شموخ لغرفتها أخذت علياء سجادتها وطلعت الصاله وفرشتها وألبست جلال الصلاه وجلست تصلي

                      <السلام عليكم ورحمة الله—السلام عليكم ورحمة الله>

                      رفعت أيدينها للسماء ودموعها بعيونها وجلست تدعي
                      وجتها حالة بكاء هستري ماتدري ليه صحيح متعلقه فيه بس مو لدرجة الجنون لا هذا حب في العنود وأمها

                      ((علياء))

                      يارب تخليه لأمه يارب ياغفور يارحيم يامالك السماوات والأرض أرحمه أرحمه يا أرحم الراحمين يارب أنك تخليه للعنود يارب مايمسه ضر يارب أنك تصبره على مابليته يارب أشفيه وصبره يارب أعطي أهله الصبر يارب.............<سكتت شوي>
                      حرام يروح منهم واحد ثاني كذا وكلهم بالسرطان بعد يالله أنك تصبرهم وترحمهم وتصبر أمهم ....حرام العنود تفقد أخوها وقبله أبوها لا وفي نفس المرض...........اه<وجلست تشاهق بالبكي حست بخنقه قويه وطلعت برا تشم هوى>

                      بعدها هدة ودخلت داخل ونامت والدموع ماجفت


                      ((الصباح 8:00 طيارة طلال والعنود))

                      اليوم مافي جامعه عطله لأن الأمتحانات بعد 4 أيام

                      ((في المطار))

                      ((طلال))

                      نادوا نداء أخير لي وماجت يعني لهذي الدرجه هنت عليها

                      غبي غبي غبي غبي أنت اللي كنت مو بوعيك وهي كانت سالبه كل تفكيرك اللي سويته أكيد خلاها تصير تحتقرني بس وربي مو ذنبي ولا ذنبها

                      <ولا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك>

                      سحبت شنطتي وعيوني كلها حزن وأنا من فوق لتحت اليوم

                      أنتهيت

                      المرض ماهمني هي دواي الوحيد كذا خلاص كذا نهاية طلال
                      طلال أنتهى اليوم مجرد أنه ماشافها خلاص من هذي اللحظه طلال معاد له وجود ألا أذا هي جت وضمته ألا أذا هي جت ومسحت دمعته ألا أذا هي جت ومسحت على راسه ما أظن كل هذي أوهام أوهام يا طلال أصبر أصبر وأدعي ربك وخلاص العمر خلص


                      صعدوا الطياره وكل ركب مكانه و ......................................

                      أقلعت الطياره ما شافها خلاص طار من المكان اللي هي فيه خلاص من هذي اللحظه بينهم بحور ومسافات


                      ((فلة شموخ وعلياء))


                      علياء على الدريشه تناظر السماء كانت لابسه بيجامه بيضاء
                      مرت طياره

                      ((علياء))

                      ناظرة ي الطياره أنا عارفه ومتأكده أن هذي اللحظه علياء ماتدري عن أرض وسماء طلال ......طلال خلاص بالهوى بينك وبينه بحر وكم دوله تاصلين له؟؟ تشوفينه؟؟ ما أظن!!!! أنتي أنهيتي كل شيء
                      بس أنا مابيدي شيء لا بيدينك أشياء وأشياء تسوينها هو حبك من كل قلبه حتى في مرضه فكر فيك أنتي مو أمه بس خلاص
                      ياعلياء صفر الحكم وأنهى لعبتكم لعبة حبكم اللي كل منكم خسر فيها
                      طلال خسر قلبه وخسر نفسه وأنتي خسرتي حب كان ممكن تصيرين ملكة وخسرتي طلال ....طلال ياعلياء طلال اللي حبك وخاف عليك طلال اللي لو الله ثم هو مان أنتي الحين تحت السياره ياعلياء طلال بس درى في مرضه بدون لا يحس توجه لبيتك طلال اللي الك يحسدك عليه بس خلاص عقلك وعزة نفسك ضيعوا طلال
                      صحيح غلط عليك بس مو قصد يا علياء كان منهار لأنه درى أنه بيروح وبس كل اللي يبيه يشوفك يحس بدفى حضنك بس خلاص طلال معاد فيه طلال ضاع بسببك يا علياء


                      ((بعد أسبوع بطيء على كل أبطالنا في بريطانيا من أختبارات ومذاكره يعني لا شيء جديد أما الرياض))

                      ((الرياض))

                      غلا باقي أسبوعين على عرسها وحالتها قمة التوتر هي توقعت الأمر بيعدي بسرعه وبدون لا تحس بس لا هيهات يا غلا هذي حياتك وحياة كل بنت بتمر زي كذا

                      غلا وهي تحك يدينها ببعض:أمل اليوم يطلع فستاني روحي جيبيه
                      أمل ميته ضحك على شكلها:هههههههههههههههههه بصراحه شكلك تحفه وأنتي متوتره قسم تفطسين
                      غلا:اه يجيلك يوم أشوف شكلك فيه
                      أمل:امييييييييين ........بس لا ياحياتي بصير أحسن منك لا وأبشرك برقص بعرسي ههههههههههههههههه
                      غلا:لا الأخت من الحظر تراك بدويه أصل وفصل والله لتشوفين العجايز بالعصا أذا رقصتي عييييييييييييييييييييب
                      أمل:ههههههههههههههههه أستهبل بس والله لو أقولك ...مره حظرت زواج أخت صديقتي عازمتني تخيلي رحت والله شفتة العجايب هناك العروس ترقص لا و بالملعب بعد بس وربي ذاك اليوم رجعت البيت ما أشوف من الضحك عليهم عادات الحمد لله أني قبيليه
                      غلا:ههههههههههههههه أشوفك بعرسك يا هبله والله ترأسييين المطربه هههههههههه
                      أمل:ههههههههههههههه والله يمكن
                      غلا:طيب ها تروحين تجيبين فستاني ولا لا؟؟
                      أمل:طيب خلاص أروح بس تروحين معي وماتنزلين؟
                      غلا:أوكي بس ما أنزل
                      أمل:طيب


                      راحوا البنات مع راشد لأن الساعه 8 بالليل ووصلوا لعند المصمم ونزلت أمل ودفعت ورجعت ووراها عامل يشيل الفستان

                      أمل:نزله مناك
                      العامل:ok

                      طلعت أمل على السياره ورجعوا للبيت بعد ما مروا المطعم وأخذوا معهم عشاء


                      ((بريطانيا))

                      علياء:يوووووووووووه شكل ذي الماده بسقط فيها
                      شموخ:الله لا يقوله أنتي ذاكري وأذا في شيء مافهمتيه تعالي لي
                      علياء:طيب
                      جود:وأذا ما عرفت شموخ تعالي عندي
                      وكذا حالتهم يشرحون لبعض ويذاكرون لازم يجيبون شهاده ترفع الراس

                      ((عند راكان وسلطان في بيت سلطان))

                      راكان:بالله قولهم يجيبون عصير برتقال راسي مقفل
                      سلطان:باتي باتي جيبي عصير برتقال جوز جوز
                      راكان:أرحمني يا أبو لغه والله
                      ملاك:هاي
                      راكان و سلطان:عليكم

                      راكان خز سلطان يعني أطردها من هنا

                      سلطان مافهم:ها وش تقول وش فيك تغمز لي أها تبيني أطردها

                      راكان ضرب راسه بخفيف من غباء رفيقه

                      ملاك بغرور:أها ما يحتاج أطلع من غير مطرود

                      وطلعت وهذي حالتهم وكل شوي ملاك تنط عندهم ويطردونها

                      ((الرياض))

                      غلا وهي لابسه الفستان الذهبي الضيق ومن عند الفخذ قصه واسعه ومن عند الصدر شوار ذهبي طالعه حلووووه بمعنى الكلمه أو جميييييييييييييييله

                      أمل:ما شاء الله قمر يستر عليك
                      الجده:من يومها بنتي قمر
                      أمل:أسمعيني مكياجك يكون خفيف و روج أحمر صارخ وش رايك
                      غلا والعبره خانقتها:طيب
                      أمل:أقسم قسمات أنه بطير عقله لما يشوفك
                      غلا:أكلي تبن
                      أمل وقفت وهمست بأذن غلا:أراهن أن دخلتك بتصير يوم الملكه
                      غلا تضربها:أكلي تبن ياحيوانه أبن أبوه يقرب
                      أمل:بتشوفين
                      الجده:أنتوا وش تحكون فيه ها قولوا؟؟
                      غلا وجهها قلب ألوان:ها جده ولا شيء

                      ورفعت فستانها ودخلت غرفتها ودخلت أمفل وراها

                      أمل:والله ما أكون أمل أذا ما أنهبل عليك
                      غلا:أمل خلاص
                      أمل:طيب أسمعي نزلي فستانك وخليني أمكيجك يمكن يعجبك وبلاها كوفيره تمكيجك تسوي شعرك بس
                      غلا:أوكي

                      طلعت أمل برى تنتظر غلا تخلص

                      غلا:يلا أدخلي
                      أمل:يلا بجيب شنطة المكياج حقتي وأنتي جيبي حقتك

                      ورتبوا المكان وجابوا مرايه كبيره وحطوها قدامهم وبدت فيها


                      في الدوانيه في بيت عبد العزيز

                      راشد:عمي أنا أستأذن بطلع أجيب الثوب حقي عشان ملكت غلا
                      عبد العزيز:لحظه أطلع معك ونمر لنا مقهى نجلس فيه شوي



                      أمل وهي تحط الروج لغلا:يلا خلصت شوفي شكلك؟؟

                      غلا لفت وجهها للمرايه وهي تشوف أبداع أمل أرسمت عينها رسمه بسيطه وتبين شكل عيونها الناعسه والعسليه وكيف ناشره اللون الذهبي تحت عيونها وروج أحمر طلع شكلها قمه
                      لمت شعرها الأسود الطويل لين خصرها لجهه وحده بطريقة دلع ووقفت وضمت أمل

                      غلا:تسلمييييين يا أحلى أمل
                      أمل وهي تضمها بقووووه:كل هذا لعيون أحلى عرووووس يا قلبي

                      وطلعوا للصاله حقت الطعام وتعشوا وطلعوا ناموا

                      ((يوم التخرج))

                      علياء:والله ماني مستوعبه تخرجت وبيقولون أسمي وخلاص نرجع لدار أبو متعب
                      شموخ:الحمد لله يارب وقسم كنت شايله هم
                      علياء:يلا يلا بدوا يقولون الأسامي ويكرمون

                      المدير:سلطان عبد الله البدر-السعوديه

                      الكل:أوووووووووووووووو سلطان
                      سلطان يستهبل:لا داعي لاداعي ياخي ماتوقعت أني كذا مشهور

                      أخذ الشهاده وباركوا له

                      المدير:خالد سلمان دشتي-الكويت

                      صفق له اكل وأخذ شهادته

                      المدير:راكان فيصل الجاسم-السعوديه

                      الكل صفق وأخذ شهادته وباركوا له

                      المدير:شيهانه سالم العامري-الأمارات

                      صفقوا لها وأخذت الشهاده

                      المدير:علياء عبدالرحمن الجاسر

                      الكل صفق بقوووه لأن لها شعبيه كبيره في الجامعه
                      وأخذت الشهاده بمرح
                      علياء صرخت:نجحت


                      المدير:شموخ عبد العزيز الجاسر

                      الكل صفق لها شعبيه بجمالها وهدوءها

                      المدير:جود سليمان الكايد

                      الكل صفق لأن لها شعبيه بجمالها

                      راحوا علياء وشموخ وجود يباركوا لسلطان وراكان

                      بس قالوا مبروووك وطلعوا لأن الطياره تنتظرهم كلهم





                      ((في المطار))


                      ركبوا الطياره سلطان وراكان وأبو سلطان وملاك وشموخ وعلياء

                      وأقلعت الطياره


                      ((السعوديه -- الرياض))

                      ((في المطار الساعه 10:00 باليل))

                      راشد معه عبد العزيز ...وطلال ماجاء لأن أخته بالبيت لوحدها أمه لسى ماجت من الشرقيه

                      نزلوا من الطياره

                      شموخ نزلت بعبايتها الأسود الملكي وهي متلثمه وحاطه عطاء خفيف
                      وعلياء نزلت بعبايتها وفيها شوار نيلي وحطاه غطاء على وجهها
                      وجود لابسه عبايه مخصره فيها شوار فسفوري أخضر ملفت للأنتباه

                      سلموا وراكان سلم وعرفهم على سلطان وأبوه

                      راكان:هذا أبو سلطان سفير ومعروف
                      عبد العزيز:أكيد أكيد أعرفه بس من زمان ماجيت هنا
                      أبو سلطان بثوبه القصير والشماغ من غير عقال يعني ملتزم:أيه والله والله أني مشتاق للديره وأهلها
                      سلطان:كيفك يا أبو شموخ تمام؟
                      عبد العزيز:الحمد لله قلي عبد العزيز من غير أبو
                      سلطان:أن شاء الله


                      طلع الكل وراح لبيته


                      ((يوم جديد))
                      أنتهاء البارت17

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...