رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

    البارت 48



    جزء جديد :$


    بعد صلاة الجمعه كان فيه غدا كبير عند بيت الكايد للعرايس و حضر الكل وأستانسواإ و أنبسطوا مع بعض وودعوا شمس و ملاك لان بكره سفرهم ل لندن وبعدين يروحون تمشية لبيروت !!




    كانت أيام عاديه و أقل من عاديه كانواإ ينتظرون عيد الأضحى على النار كانوا متحمسين بس مايدرون ل شنو !؟
    كانوا يعدون الأيام كانواإ يتفقون و يخططون للطلعات وكل شيء سووه و مانسوا تجهيزات عرس طلال و راكان كان أكثر شيء متحمسين له هو , راشد خطط ثالث أيام ألعيد يسوون حفله بسيطه بينهم ل زواجه على العنود وكان تخطيط سليم و وافقوا عليه أهل العنود " الجاسم " و كان ضمن الحماس



    [أمل]


    سكنت أناإ و جدي عند بيت أمي حصه عند علياء ألي ماعندهاإ إحد لان غلا وبندر أرجعوا الدمام وهي بروحهاإ مع راشد , كنت أناإ وياهاإ نخطط لأشياء كثيره ومن ضمنهاإ


    أمل : ألو شميس ووجع خليك معي
    شمس : هاه هاه ؟ وش تبين ؟
    أمل : أنإ يوم أعرست مارفعت خشمي عليك بس أنتي ماعاد تعطيني وجه , ترى اني أحبك أكثر من ما بدر يحبك !!
    شمس : ههههههههههه يافديت الزعلان , أمري وش بغيتي ؟
    أمل : نزل الذوق , ألمهم مخططين نطلع جده سياحه حنا يالبنات هاه يومين ثلاثه ونرجع ؟ وش تقولين ؟
    شمس : أحب أذكرك ياست أمل , أناإ ست متزوجه !!
    أمل : خير ياطير ؟
    شمس : و إنتي من عقلك أخلي زوجي و أنا ماكملت معه شهر مدري شهرين و أجي معكم ؟
    أمل : ألحمدلله و الشكر ماتعرف متى تزوجت , أسمعي بتجين حياك ألله منتي جايه كيفك
    شمس بلكاعه : من ورى قلبك صح ؟
    أمل : كاشفتني , طيب تعالي إنتي وهو مابه مشكله هاه ؟
    شمس : أرد لك خبر , يلا سيا
    أمل : سي| ( سكرت بوجهها )



    علياء : هاه ؟
    أمل : مدري والله أظاهر ماتقدر بس , يمكن تقدر تقنع بدر ماعرفش
    علياء : إن شاء الله تقدر ,
    أمل : يلا ألعنود تقدر تروح لانها تبي تجهز و أكيد بيخلونهاإ
    علياء : وجود تقدر تروح بعد بيسمحون لها , من بقى ؟
    أمل : أيه صح جود تقدر تروح لان نور هناك وفهد , طيب كيذ1 ok خلاص أنا و أنتي و جود و شموخ و ألعنود وشمس أحتمال , كيذ1 كاملين و لا ؟
    علياء : لا كاملين , يعني أأكد حجز الطياره ولان نثبر هنا ؟
    أمل : لا خلاص أكدي كل شيء , و أنا بكلمهم أللحين
    علياء : لالا بنعزمهم أليوم ونأكد لهم ونسوي لهم المفاجئه ok ؟
    أمل :ok , بروح أكلم البنات أعزمهم وأنتي أكدي ألحجز ؟


    أمل مسكت جوالها وبدت مكالماتها و علياء كلمت راشد و خلاص بيتم تأكيد حجز جدة بعد بكرا , كانت أتفاقيتهم تكون تمشية و تجهيز و بيبدون التخطيط أليوم ,



    جود : أهلن أهلن ,
    أمل : هلا بك , يافتاة أخبارك وينك مختفيه ؟
    جود : ألعب معك حبشه خخخخخخخخخ
    أمل : ياحبي لسماجتك , ألمهم شنو نظامك أليوم ؟
    جود : أنام أصلي أجلس على اللاب أتقهوى يعني لاجديد
    أمل : كويس , مع أمل بيكون فيه جديد
    جود : وش عنده فيري ثلاثه بواحد ؟
    أمل : هههههههههههههههههههه أول مره تقطين شيء موب سامج , معليش طيب أليوم ألبنات بيجونا ع الساعة 10 حياك ياحببتشي ولاتنسين حرم أخوك السخيفه جيبيها
    جود : أخيرا أحد حس على دمه وعزم , خخخخ إوكي طيب شوكرن مقدما
    أمل : لا يكثر وأنا أمك , يلا تجهزي من اللحين
    جود : ألساعة 7
    أمل : عادي مافيها شيء ,
    جود : ألا أليوم وش ؟
    أمل : الأربعاء , ياحظي ماتعرفين وين ربي حاطك
    جود : لا أنا لا عطلت ماعاد أعرف ألا يوم الجمعه هههههه
    أمل : سبحانو نفسي ههههههههه
    جود : يلا سيا بتجهز
    أمل : لحظه عطيني لولشه
    جود : لا جيتكم خخخخ سيا
    أمل : سيا ي خبله ,




    " أهواك ماهي مواويل بها أترنم , ترى المواويل هي الي تغنيناإ "

    لفت أمل عليه وعرفت إنه حق علوؤي

    ناظرت الأسم مكتوب " طلالوه "

    أمل : هههههههههههههههه علوؤؤؤي تعالي طلالوه يتصل
    علياء تجي ركض : خخخخخخخخخ شفتي وش مسجلته ؟
    أمل : ههههههههه وش تحسين بس
    علياء : هو مسجلني , عليوه خخخخخ
    أمل : ههههههه ياخبلكم بس لابقين لبعض ,, يلا يلا خلينا نتجهز ونخلص أمرونا
    علياء : أوكي بس أكلمه وأجيلك




    في بيت الكايد


    ب جناح فواز و ملاك


    ملاك ب المطبخ تجهز قهوة المغرب قبل لا يطلع فواز : فواز تعال القهوة
    فواز وهو ينسف على المراية ويعلي صوته : ومن تقهويت صوتك , سولف الزعفران , عاد وشلون فنجال تمده يمييييييينك
    ملاك بضحكه وهي تنزل الصينيه بالصاله : والله صوتك موب شين ههههه
    فواز : شع بالج حبيبتي , لا يكون طول ه الشهر أول مره تسمعيني أغني ؟
    ملاك : ههههههه أيه أول مره
    فواز : عيل كل يوم بزعجج بصوتي ههههه
    ملاك أبتسمت : عسل على قلبي
    فواز : فديتج والله
    ملاك : بتنزل تحت اللحين ؟
    فواز : أي و أنتي بتنزلين معي ؟
    ملاك : طيب دقايق أضبط شكلي
    فواز : ملاك ربي حاطك وربي مايحتاج ,
    ملاك أستحت : أجل دام كيذ1 يلا مشينا

    " مسكت يده وشبكت أصابعها بأصابعه و طلعوا من الباب ونزلوا تحت ل أم بدر يتقهوون معها ويسولفون شوي معها "



    بدر و شمس

    بدر : ماله داعي روحتك
    شمس : بدر , طيب أنت أطلع معي و نغير جو شوي , ماعلي من البنات أصلن بخليهم وبجلس معك ؟
    بدر أبتسم وكأنه يعاند : والله تخلينهم ؟
    شمس : والله
    بدر : أجلس جهزي أغراضي و أغراضك ههههههههه
    شمس : ههههههههه يمى من عنادك
    بدر : طالع عليك
    شمس : قصدك أنا طالعه عليك , و بلاش تصغر عمرك هههههه

    " جهزت شمس أغراضها وأستعدت لعزيمة البنات ألي عند علوؤي و أمول , وهي واثقه إنها هي وبدر بيروحون جدة خلاص إن شاء الله ,


    بيت الجاسر
    الساعة 10 ونص

    شمس هي وجود يدخلون ع البنات : ألسلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام

    " سلموا على بعض صار لهم أسبوع ماشافوا البنات , جلسوا سولفوا سوالف عاديه "


    أمل وقفت : يلا بنات ألي بتروح جدة ترفع يدها ؟
    جود و ألعنود و شموخ و علياء : أأنا
    أمل : هاه شموس بتروحين أرفعي يدك ؟
    شمس وهي ترفع يدها : إن شاء الله أبلة ههههههههههه
    أمل : هههههههههههه ياحبي لك , لا يكون بدر بيقط وجهه علينا ؟
    شمس : وه ي زينها من قطة وجه
    أمل : شمسوووه , أنا ماكنت أغازل تركي ولا غازلت عزيز ليومك ذا , عن ذا الحكي
    شمس : هههههههههههههه أنتي وش فيك ؟ تغارين من بدر ؟
    أمل بضحكه : أيه " بصوت خفيف قالت " هين خخخخخخخ
    شمس : يلا بنات أنا تأخرت على بدر , أيه صج ماتبوني أعلم ملاكو عن هذي السفره وتجي معنا ؟ والله لتستانس
    أمل : أيه خليها تجي عشان تكمل الوناسه لا صار فيه وجيه جدد خخخخخخخ
    الكل : هههههههههههه
    ألعنود : يوووووه متحمسه حدي لجده
    أمل : ترى كلها ثلاث أيام تجهزين فيها أنتي و جود لانكم بالعيد بتدخلون على أزواجكم
    شمس وهي تضرب أمل علابي : أزواجهم يدخلون عليهم
    أمل : أيه هذي
    الكل : هههههههههههههههههههه
    شموخ : طيب وش نظامكم يعني جلستنا ومصاريفنا وكل هذا ؟ أنا عندي أقتراح , نسكن كلنا بشقه وحده و ندفع أجار الجناح من البداية كامل و نعيش حياتنا عادي لمدة ثلاث أيام
    أمل : أيه كيذ1 تفكيرناإ
    علياء : شوف النصب !!
    أمل عطت علياء كوع : عادي عادي خخخخخخخخخ
    شمس : دام كيذ1 أجل بسكن بالشقة الي قدامكم مع بدر و كل شوي بطب بوجيهكم
    أمل : من قرادة حظنا
    شموخ : أمول ترى تصدق شمس وتكنسل
    أمل : لالالالالا أمزح أمزح
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    شمس وقفت : دام قررنا وخلاص , أجل أشوفكم بعد بكرا بالمطار ان شاء الله
    الكل : إن شاء الله


    تفرقوا البنات وكلن بدا يتجهز لالطلعه


    أمل
    كنت على سريري و بقمة إندماجي ب أفكاري ألي تروح وتجي وتخطط ل جدة , كانت فكرتي والكل يدري يعني لو صار شيء أنا ألي باكلها لازم أحرص على البنات و أنتبه لهم كلهم , بيكوونون كلهم بذمتي ألا جود وشمس بدر معهم خخخخخخ , إن شاء الله أكون قد المسؤوليه

    علياء
    متحمسه أقوى شيء وخصوصا إننا بنجهز لزواج راشد و سلطانوووه و جود يالله من جد جود كبرت خخخخخ , وبعدها بشهر أنا يعني شهر 1 أنا و شموخ , كنت أنا و شموخ وحنا ببريطانيا نحلم به اليوم !! , يارب وفقنا جميعا وخلنا حق بعض يارب , شفت أمول نامت و نمت بعدها


    العنود
    كنت على سريري و أناظر ألمرايه الي قدامي ومعلق جمبها فستاني الأبيض , من زمان شاريته وخالصه لاني عارفه ممكن أي وقت يحددون زواجي , أبتسمت و أنا أتذكر أني بطلع جده و أشتري باقي أغراضي مع البنات , حسيت من جد عندي خوات و يساندوني , ربي مايحححرمني منهم أبد , مدري كيف بعيش بدونهم , نمت عشان أقوم بكرا و أجهز باقي اغراضي لجدة ,
    و أحلى شيء إن راكان صادف يكون عنده عمل بجدة و يرافقنا بالطيارة وناسه والله لأستلم شموخ تعليقات زي ماتستلمني لا شافت راشد خخخخخ



    جود
    رجعت البيت وسيييييدا عند ملاك أعزمها على الطلعه ووافقت بس تنتظر موافقة فواز و مدري ليه أشك أنه ماراح يوافق !! , المهم أهم شيء سوينا واجبنا , ضحكت و أنا أفتح دولابي و أناظر الثلاث فساتين ألي فصلتهم عشان زواجي واحد الأبيض لسلطان وبس وواحد أحمر ل صباحيتي و وواحد أصفر ل صباحية العنود إن شاء الله , كان كل شيء مرتب بس تنقصني شوية تجهيزات و بتكون مع البنات بجدة , ياه وناسه مو مستوعبه أببببببببدن


    شموخ
    حطيت يدي على قلبي و أنا أفكر , تزعجني دقات قلبي لا فكرت فيه , أبتسمت و كلها شهر إن شاء الله , أعشق صمتي بس لاني لا سكت أسهى معه أتذكر أيامي معه ب بريطانيا , أتذكر نغمة صوته أتذكر كل شيء , أتذكر يوم ينفتح الصنصير وقلت بوجهه ياكرهي , طلعت أقصد العكس , كل شيء كان حلو معه مافي شيء ماحبيته , كفاية أنه يخليني أضحك من قلب لو أنه مو خفيف دم , تجهزت تماما لروحة جدة ولو أنها مو بكرا بس الحماس ومايسوي , نمت و أنا أدعي ربي مايحرمني منهن يارب

    شمس
    نام بدر و أنا كنت سرحانه فيه , أنا مبسوطه معه حيل بس ليه أحس ناقصني شيء ؟ , ألحمدلله على كل حال أكيد هذي بداية الكل , أممممم متحمسه ل طلعة جدة أحس بيصير أشياء كثير بالثلاث ايام ذي و ألله لطلع جنوني كلها هناك وماراح أخلي بخاطري شيء ألا أسويه ههههههههههههه , بقنع بدر يجلس ومايروح معي بحاول
    . . ونمت و أنا أتأمله







    يوم جديد


    شمس : بدوري ماله داعي أنا أعرف أدبر أموري ماراح يصير ألا كل خير
    بدر : شوفي والله والله لو سمعت أنك قطيتي غطاك و بس حطيتي طرحه ماتعينين من الله خير ترى !!
    شمس أبتسمت : لا بس بأتلثم والله , ولو بدر أكيد بحسب لك حساب أنت زوجي و حبيبي و أخوي ودنيتي وما أقوى زعلك ترى
    بدر : يالبىىىىى
    شمس : أروح لحالي ؟
    بدر : خلاص طيب بتروحين لحالك , بس قولي لأمل ترى إن صار فيك شيء ياويلها هي !!
    شمس : ههههههههههههههه طيب طيب يوصل , " مشت لغرفتها " أللحين أقدر أطيح ألي براسي من هبال و أعقل خخخخخخخخخخخخخخخ



    مر اليوم عادي بين تجهيزات و مكالمات و أشاعات عن الرحله تطلعها شمس

    شمس : ألو ألعنود , ترى الرحله الساعه 3 الفجر حبيبتي يلا باي
    و تتصل على شموخ
    شمس : ألو شموخ حبيبتي ترى الرحله الساعه 2 لازم ماتنامين زين ؟ يلا باي


    بعد ساعه

    أمل معصبه : ألو
    شمس كاتمة ضحكتها : هلا أمول ؟ وصلك خبر أن الرحله 1 بالليل ولا ؟
    أمل : أنتي ماتتركين هبالك مهما صار , الرحله 4 الفجر ومأكده أنا وياويلك لو طلعتي أشاعات فاهمة حرام البنات جلسوا يتجهزون وماناموا!!
    شمس : هههههههههههههههههه دلووووخ
    أمل : والله ألدلخه أنتي , نامي نامي لان الرحله 4 الفجر و أبي يكون فيك نشاط لاني بستهبل هبال مو طبيعي ولازم نكون نشيطات ومفولات نوم خخخخخخ
    شمس : هههههههههههههه إوكي أمول طيب



    مرت الساعات و الساعه اللحين 2 الفجر و أمل جلست تزعج البنات عشان يقومون ولا وحده ردت عليها و أرسلت رسالة للكل من البنات


    " بنات أعزمكم على الفطور اللحين و من بيت الجاسر نطلع للمطار يلا الهمه كلن تقضب أخوها يجيبها هنا يلا يلا ههههههه "


    تجمعوا البنات عندها على طول حماس للرحله + عشان يكفخون أمل على ه الأزعاج

    عند البنات

    العنود منسدحه : من جد ياسخفك قسمن كنت أحلم حلم يجنن
    شمس وهي أكثرهم نشاط : ياخوفي الحلم يصير 18+
    ألعنود أستحت : عن قلة الأدب , أحلامي بريييئه
    شمس بضحكه : بحاول أصدق ههههههههههه
    أمل : يلا بنات الساعه بتجي 3 ونص يلا مشينا المطار ,
    شموخ : طيب كلكم جاهزين ؟
    الكل : أيه
    شموخ : ياربيي كنكم أطفال يلا قولي معي , أ ب ت ج هههههههههه
    الكل : هههههههههههههههههههه


    ركبوا السياره كلهم وراحوا المطار ألي بيشعللونها هبال هناك ,



    المطار]

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

      تكمله




      كان جالس وحاط سماعات جواله بإذنه , يسمع صوتها ألي سجلته بلاب توبه عشان العنود , كان يعيش كل كلمة تقولها هي , أبتسم وهو يشوف شلة بنات باين محمسات وضارب الحماس حده , نزل سماعته وجلس يراقبهن ,


      شمس : يادلوخ يادلوخ تعالوا نجلس أستغفر الله لسى ماقالوا أسم الطياره
      العنود : يوووووه بلا أزعاج ترى محنا ببيوتنا والله !!
      شموخ : بنات من جد بدون أزعاج كفاية أزعاج الناس نجي حنا ألي الوحده لا تكلمت كنها عن عشر !!
      الكل : هههههههههههههههههه
      جود : العنود هذاك مو كنه راكان ؟
      العنود : ألا راكان رحلته معنا ؟
      أمل : يووووه معنا أحد ؟ من معارفنا ؟
      العنود : أيه راكان
      أمل : أجل شوفي أنتي لا تعرفيني ولا تعرفين شمس أوكي ؟ لاننا ناوين نهبل بإوم الطياره !!
      الكل : ههههههههههههههههههههه
      العنود : لا عادي أصلن راكان ماينتبه ولا يعلق يعني أخذي راحتك
      شمس : كويس أشوى , أستانسي ياشموخ ركونك معنا خخخخخخخخخ
      الكل : ههههههههههههههه
      شموخ : عيب شموس
      شمس : سوري خخخخ
      ملاك : شمس ي قلق بس
      شمس : أخيرا نطقتي !! , يالله ذكرتيني بغلا ماتنطق ألا أخر الحضور ههههههههه
      الكل : ههههههه
      ملاك : لاب أزعجك هناك بس خلينا نستقر وشوفي وش يحصل خخخخخخخ


      نادوا على الطياره وركبوا البنات وكل وحده أخذت مكانهاإ ,

      أمل جمب شمس
      العنود جمب جود وجمبهم علياء
      ملاك جنبها وحده أسمها جود
      شموخ جمبها مكان فاضي أو لسى ماجاء الشخص

      شموخ جلست ترتب وضعها و عدلت لثمتها وخلتها خفيفه عشان ترتاح والكل سوى كيذ1 ألا الي جمب ملاك كانت كاشفه وحاطه الطرحه على نص شعرها ,


      شموخ الي حطت السماعات ب أذانيها و غمضت عيونها ألا ألي ينادي لها ,

      ....... : طال عمرك ؟ أختي , ي بنت
      شموخ لفت عليه وعلى طول نزلت عيونها

      شموخ
      أصدموني وقولوا لي راكان جنبي !!!!! لا

      شموخ وقفت على طول ونطت لالعنود : عنودوه سيدا قدامي بادليني
      العنود خافت : وش فيك شيمو ؟
      شموخ بصوت خفيف : أخوك راكان من حلاة الصدف الي تصير معي صار جمبي , وأنا مابي أجلس جمبه , للأسف أنا أستحي !!
      البنات فلصوا على عصبية شموخ : ههههههههههههه
      العنود وقفت : طيب طيب هدي خلاص يلا أجلسي مكاني و أنا بجلس بمكانك

      العنود راحت لراكان وهي فاطسه ضحك

      راكان ب إبتسامه خفيفه : شموخ صح ؟
      ألعنود : كيف عرفت ؟
      راكان أبتسم ولف للعنود : و أنا أقدر أنسى عيونها
      العنود : يالبىىىى هههههههه
      راكان : هههه , يلا خليك ساكته برقد لي شوي
      العنود : مايمدي بناصل تراهاإ جده موب بريطانيا
      راكان : ياطول لسانك
      العنود ضحكت : نوم العوافي ي قلبي
      راكان : أيه خليييك كيذ1


      ملاك : أسمي ملاك
      جود : معك جود
      ملاك : تشرفناإ ,
      جود : البنات هذول كلهم معك
      ملاك : أيه طالعين جده ثلاث أيام نفلها ونطيح الي بروسنا ونرجع للرياض
      جود : ههههههه نفس نظامي , جدة أروح أستهبل و أرجع ههههه
      ملاك : تصدقين أنتي نظامك شمس و أمل " وأشرت عليهم " أحسهم يشبهون لك

      شمس أنتبهت لتأشيرة ملاك ولفت عليهاإ و أنصدمت بقوا من الي جمب ملاك

      شمس بصراخ : جووود ,
      أمل تعطيها كوع : طيارة أبوك هي تصارخين فيها , بعدين من جود ؟
      شمس بصوت خفيف : جود ذيك الي دلعناها جوي ولقيناهاإ بالملاهي وجلسنا نستهبل وتهاوشنا مع قوطي الكتشب ذيك تذكرين ؟
      أمل : أييييييييه !! يالبىىى

      أمل و شمس راحن يسلمن من زود السنع خخخ

      جود : لحظه لحظه ؟ شمس الكايد و أمل الخالد ؟
      أمل : يب يب
      جود : يالبىىى " وتضاموا مع بعض "
      أمل : من أخذت رقمك وأنا قاطعه , أدري أني منيب كفو أتعرف هههههههه
      الكل : ههههه
      ملاك : أنتوا تعرفون بعض ؟
      شمس : شفتها مره وحده بحياتي وحبيتهاإ , ز هي حبي الأخير
      جود : عليناإ " وتغمز " ههههههه
      شمس : جود تراني تزوجت !!
      جود : تستهبلين !!
      شمس : لاو الله صج !!
      أمل : جود نكلمك بعدين سوينا قلق للركاب ننزل مع بعض وترى نبيك بكلمة راس أنا وشمس ؟
      شمس : وشهي الكلمة راس ؟
      أمل : بعدين أقولها لك خخخخ



      جود مع علياء و شموخ

      جود : بنات شرايكم ؟
      علياء و شموخ : وش ؟
      جود : نقوم نساعد المضيفات ؟ هههههههههههه
      الكل : هههههههههههه
      علياء : يازين خشتي و أنا أمسك الدله كيذ1 و أقهوي أوم الفله ههههههههههه
      الكل : هههههههههه




      وصلت الطياره والكل تجهز للخروج






      نزلوا من الطياره البنات وكلهم مستانسين بجدة ,
      أمل وشمس مسكوا جوي على جنب وجلسوا يكلمونها


      أمل : طلبتك جوي تعالي معنا والله بنستانس وكيذ1 تكفين
      جوي : بس الي مواعدتهم هنا ؟
      شمس : عطيهم ألو وقولي أعذروني مره ثانيه ان شاء الله وماصار الا كل خير والله بتستانسين ان شاء الله معنا
      وتسكنين معنا وربي فللللللله
      جوي : إوكي تم خلاص معكم
      أمل وشمس : هييييييه
      جود : يلا وين فندقكم ؟
      أمل : مدري للحين بس أذكر راشد قال حجزت لكم بفندق جدة وستن ؟ بس بتأكد
      شمس : ألا ب وستن ؟
      أمل : أجل يلا مشينا




      راح الكل للفندق هلكانين وبينامون ويقومون 9 الصبح عشان يبدون يهسترون و يستانسون








      في جدة الساعة 2 الظهر


      ألعنود قامت وشافت الساعة : OMG بنات بسرعه قومي راحت علينا نومه وبيروح اليوم الأول ماسوينا شيء ؟
      شمس فزت : قهر كنت ناويه أفطر برى !!
      أمل وهي منسدحه : تفكر ببطنهاإ و أنا أفكر بالوناسه !!
      قوموا قوموا ننزل نتغدى أصرف لناإ , و بعدين تحت نخطط وش بنسوي ,
      شمس : يلا يا شموخ يلا يا علياء يلا ياجود ييلا يا جوي يلا يا ملاك يلالا



      قام الكل وتجهز لبسوا عباياتهم و أخذوا شناطهم وموبايلاتهم و طلعوا يتعشون برا ,




      ب المطعم

      جوي : بنات ترى بطلعكم ل ريدسي مول , بتستانسون وناسه فيه , أمشي و أستهبلي محدن داري عنك و كلهم بيسلكون لك خخخخخخخ
      الكل : هههههههههههههه
      أمل : أوكي هذا يصلح لي , خلاص بنات , شموخ و علياء و جود والعنود يطسون يجهزون لعرسهم , و أنا و ملاك و شمس و جوي نروح نستهبل ونستانس oK كيذ1 ماشي ؟
      الكل : حلو



      تغدوا وطلعوا تمشوا ب جدة شوي و بعدها على الساعه 6 راحوا ل ريدسي مول !!




      في ريدسي مول

      انتهى البارت :$

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

        البارت 49


        ,










        ب المطعم

        جوي : بنات ترى بطلعكم ل ريدسي مول , بتستانسون وناسه فيه , أمشي و أستهبلي محدن داري عنك و كلهم بيسلكون لك خخخخخخخ
        الكل : هههههههههههههه
        أمل : أوكي هذا يصلح لي , خلاص بنات , شموخ و علياء و جود والعنود يطسون يجهزون لعرسهم , و أنا و ملاك و شمس و جوي نروح نستهبل ونستانس oK كيذ1 ماشي ؟
        الكل : حلو



        تغدوا وطلعوا تمشوا ب جدة شوي و بعدها على الساعه 6 راحوا ل ريدسي مول !!




        في ريدسي مول

        كانوا شمس و أمل و جوي و ملاك براسهم جنون وهبال بيسوون كل الي بخاطرهم وماعليهم من أحد !!


        جوي : لا تقابلني حبيبي به البرود ؟ تو حبك مشتعلني
        أمل : مانطفىىىىىى
        شمس : كح كح
        أمل : صحه
        شمس : تصحيك
        كلهم خزوا شمس : وش ؟
        شمس : ليه وش يقولون لا أحد قالك صحه ؟
        ملاك : هههههه صح بدنك
        شمس :أحم أحم , ألي هو


        مر بزر مع واحد بعمر ال 19 أو 20 , وكان ماسك بلونة على شكل حصان


        مشوا الشلة وراهم بالضبط

        جوي تطالع الحصان : ناقتي ياناقتي لا رباع ولا " علابي من شمس "
        شمس : حمار موب ناقه ذا
        أمل : ألله يخلف , ذا سلقه !!
        ملاك : جت الثانيه ؟ , عن العبط !! , ذا حصان أنتي و هي
        جوي : حصان ؟ أهاإ طيب , حصاني ياحصاني لا رباع ولا سديس خخخخخخخخخخخ

        الولد لف عليهم وخزهم ومشى أما البزر فاطس ضحك على جوي الكاشفه ألي تدق التحيه له وتستهبل عليه


        أمل : جوي , وش شعورك لو طحتي ؟
        جوي : مدري ؟
        أمل : تبين تجربين ؟
        جوي خزتهاإ : لا شكرا !!
        أمل : طيب لا تخزين خخخخخخ
        الكل : ههههههههههههه




        عند المجموعه الثانيه


        شموخ : جايني صداع مو طبيعي
        علياء : حتى أنا وبطني بعد يعورني
        جود : ألله يستر عليكم , " تناظر ب العنود " و أنتي ماعورك شيء ؟
        ألعنود وهي تمسك بطنها : بطني يعورني شوي مو واجد بس
        جود : للأسف نفسي أطقم مع عواركم , بس مايعورني شيء ,
        علياء تناظر محل ل المتزوجات بس : أقول بنات أمشوا نجهز مع بعض هذي الأشيائات
        جود : هههههههه يعني مستحيه تقول أسمهم
        الكل : هههههههههههههه
        شموخ : طيب بسرعه نطلع لان من جد العوار كل ماله ويزيد معي
        العنود و علياء : حتى حنا
        جود: أوكي





        الرياض


        كان مجلس الرجال مليان و الصاله كانت كبيره ومناسبه لهذا الكم منهم , كان العشاء بمجلس عبدالعزيز , و السبب ضيف جايهم و متعني لهم لسبب مجهول و حتى عبد العزيز يجهله , لدرجه أن الرجال ناوي ينام عند عبدالعزيز هو و الرجال الي معه , عبدالعزيز رحب فيهم لانه يعرفهم من سنين , و فتح لهم بيته و الوضع عادي وعشاهم اليوم وعزم كل جيرانه و أهل الحاره و ربعه , وكان عشاء حلو ومرتب



        الساعه 11

        تفرقوا الرجال وبقى عبدالعزيز مع الضيوف


        عبدالمجيد : يلا يا عزيز وين مكان نومنا ؟
        عبدالعزيز : تفضل حياك " يأشر له و يمشي "


        مشى معه ودخله هو و الرجال الغرفه و قبل لا يدخل عبدالمجيد

        عبدالمجيد : عبدالعزيز
        عبدالعزيز : هلا ؟
        عبدالمجيد : أبيك بكرا بكلام , لا تحاتي ترى عادي الكلام بس يعني أقولك أنك تفضى لي
        عبدالعزيز : إن شاء الله ماطلبت


        عبدالعزيز

        مشيت و أنا أفكر و ش عنده عبدالمجيد , غريبه عليه يتكلم كيذ1 , ألله يعين عسى خير إن شاء الله , . . . يوووووه فاقد شموخ بنتي . . و فاقد علياء ياحليلهم كانوا مونسيني , . . . سرحت بفكري بعيد شوي و بالتحديد مع " أمل " !! . . كلهم حددوا زواجاتهم باقي أنا ماحددت ولا صرحت بشيء ؟ . . بس ألي متأكد منه بكون أخر واحد يتزوج إن شاء الله بينهم , . . على الأقل ناخذ بريك شوي من ه الزواجات هههه , . . دخلت غرفتي و شغلت التي في و رحت بدلت ملابسي و لبست ثوبي و دخلت بنام



        ب الشرقيه


        غلا : كح كح , " تسكت شوي " أتسوووو . . ألحمدلله
        بندر : شكلك مريضه ؟
        غلا : أحس أني زكمت , ألله يستر
        بندر : فيني ولا فيك حبيبتي
        غلا : بسم ألله عليك , ماعليك زكمه وتعدي إن شاء الله
        بندر : خلينا نروح المستشفى , على الأقل نتطمن عليك و نشوف لك علاج من بدري
        غلا : طيب أوك


        مشى كل منهم يتجهز لمشوار المستشفى و الوقت كان متأخر شوي




        جده



        المستشفى

        نور وهي جالسه على الكرسي وتكلم شمس : و كل الثلاث تسمم ؟
        شمس : أيه تسممن , و هن الي طلعنا من السوق بدري ولا كان فيني وناسه وهبال بس الجايات أكثر
        جوي

        طلع الدكتور من غرفة البنات " العنود , شموخ , علياء " الي حطوهم بغرفة وحده . . رحت له بسأله و أنا قلقانه على البنات

        جوي وهي تمسك كتف الدكتور عشان يلف : دكتور كيف البنات اللحين ؟

        لف الدكتور عليها وجوي للحين حاطه يدها على كتفه مسك الدكتور يدها ونزلها و أبتسم بخفه : عيب عليك , . . البنات ؟ قصدك العنود و علياء و شموخ صح ؟
        جوي أستحت و سوت العكس بأنها عصبت : أيه أقصدهم ؟
        الدكتور : أهاإ . . لا ماعليك كان فيهم تسمم واللحين هم بخير وصرفت لهم علاجاتهم . . وبيجلسون ثلاث ساعات هنا تقريبا و إن شاء الله يقومون بالسلامه
        جود خزته : ألله يسلمك , يعطيك العافيه " ولفت وجتها أمل "

        أمل : جوي
        جوي : همم ؟
        أمل : جوي يالخبله تعالي أبيك
        جوي ناظرت وراها ولقته للحين واقف ولفت عنه وراحت لأمل : هلا أمول ؟


        دكتور

        ههههههه أهم شيء , جوي و هي بنت ؟ . .ياترى ش أسمها ؟






        جوي : يقول ثلاث ساعات ؟ والساعه اللحين 2 !! بنطول هنا
        أمل : لازم نصنا يرجع الفندق و أجلس أنا و أنتي و شموس
        جوي : إوكي



        تفرقوا الكل ورجعوا ل الفندق و نور أتصلت على فهد ورجعت معه


        بالفندق



        جود & ملاك

        ملاك : جودي ليه مانمتي ؟
        جود : يختي أحاتيهم
        ملاك : حتى أنا والله
        جود سكتت شوي : تصدقين ؟
        ملاك : أيش ؟
        جود و العبره خانقتها : ماحب يصير بوحده مننا شيء حتى لو زكام , ماحب وربي
        ملاك : حبيبتي أدعي لهم بالشفاء هم مافيهم شيء خلاص
        جود : لا ماحب شعور أن وحده مننا بالمستشفى أتعب وربي
        ملاك : خلاص حبيبتي روقي , و سمي بالرحممن ونامي
        جود أخذت نفس : بسم الله الرحمن الرحيم


        قامت ملاك و أخذت تيلفونها وجلست تكلم فواز



        بالمستشفى



        شمس و أمل و جوي جالسين على الكرسي ومقابلين سراير البنات الي نايمات

        شمس : جوعانه
        أمل : حتى أنا
        جوي : حتى أنا

        سكتوا شوي وناظروا بعض

        أمل : على التاكسي ؟
        شمس : ماراح يصير فينا شيء صح ؟
        جوي : أقول يلا تلثمن و مشيناإ


        طلعوا و المستشفى تقريبا هدوء

        مشوا و مشوا يدورون الباب عشان يطلعون ويروحون يجيبون لهم أكل ويرجعون



        جوي : وش ه المستشفى ألي ماعنده باب !!
        ألدكتور : لو سمحتوا ؟
        كلهم لفوا متخرعات : هاه ؟
        جوي رفعت حاجبهاإ : لحول " سكتت و أضحكت بقوا و أنتبهت لكلمتها " هههههههههههههههههه
        أمل كاتمه الضحكه : جوي بس حياتي بس
        جوي لفت وجهها عنه : ههههه يقطع أوم الفشله الي زي كيذ1 " ومشت بعيد عنهم "
        الدكتور أبتسم : تسألون عن الباب صح ؟
        أمل : أيه
        ألدكتور : أمشي سيدا سيدا سيدا
        شمس : و أخذ يمين تالي يمين
        أمل : عن الهبال حبيبتي
        الكل : هههههههه
        جوي وهي راجعه : الحمدلله خلصت ضحك " ناظرت ب الدكتور " فين الباب ؟
        الدكتور : سيدا سيدا سيدا
        شمس : مو يمين مو يمين هههههههههه
        جوي و أمل : هههههههههههه
        ناظر فيهم الدكتور بأستغراب : أنتوا أي شيء تضحكون عليه ؟ . . ألمهم سيدا وبعدين تلقين الباب يعني لا يمين ولا مو يمين !! زين
        الكل : هههههههههههههههههه
        أمل : شكرا ياعم
        شمس : عم بعينك ذا أصغر منك
        أمل : يافضييييييييحه
        جوي : أمشن أمشن ألله يستر علينا و عليكم . . " وسحبتهم وطلعوا من الباب "


        ألدكتور بأبتسامه : ألله يصلحهم و يهديهم



        عند البنات



        جوي : بلا تاكسي بلا هم . . شوفي ذاك المطعم يلا نروح ناخذ ساندوشات و بباسي ونرجع مشي يلا بسرعه
        شمس و أمل : أوكي يلا


        راحوا المطعم مشي و أشتروا و خلصوا و هم راجعين المستشفى القريب

        جوي : أحس أني دجيت اليوم بزياده
        أمل : من جد أجل ثلاث بنات على طريق عام بين المستشفى ومطعم , كان بنفسي من زمان أجربهاإ خخخخخخ
        شمس : لا الحمدلله قد دجيت قبل أعرس و هذي ولا شيء عند الي صار لي قبل
        أمل : خابرينك ججنيه حبيبتي
        جوي : أنا أشهد
        الكل : هههههههههه




        دخلو داخل المستشفى وشافوا نفس الدكتور جالس يقرى مجلة المختلف ومندمج



        أمل : بنات خل نستهبل عليه تكفون بحط حرة الريدسي مول فيه يلا
        جوي : ماعنديش مشكله لانه مو عاجبني " قالتها بصوت عالي "
        شمس : قصري حسك لا يسمعك , يلا أمشوا نستهبل عليه



        جوي وهي تمر من جنبه : تصدق قد ماحنيت أشوفك في زوايا البيت
        أمل : لالا
        جوي : أجل ؟
        أمل : تصدق قد ماحنيت أشوفك جمب معلاق البيت
        الكل : هههههههههههههه

        الدكتور كاتم ضحكته عليهم

        وهم يكملون ويغنون ويحرفون فيها لين يقولون بس


        أمل : يلا بنات أمشوا ناكل جوعانه يلا


        دخلوا الغرفه و أكلوا وعقب غطوا في نوم عميييييق





        يوم جديد ب جده

        الصبح الساعه 6




        العنود : أمل أمل , شموس جوي يلا قوموا
        أمل : اه بطني
        شمس : أحححح فيني وجع مو طبيعي
        جوي : حتى أنا بطني ذابحني
        ألعنود وهي تناظر شموخ وعلياء : شفيهم ؟
        شموخ : علوي نادي الدكتور



        جاهم الدكتور و أخذ أمل و شمس و جوي


        و سوى فحوصاته و خلص ورجع للبنات بعد ساعه

        الدكتور وهو كاتم ضحكته : فيهم تسمم
        العنود : السالفه عدوى ولا أيش ؟


        طلع الدكتور والبنات ميتين ضحك

        الكل : هههههههههههه
        ملاك وهي تدخل عليهم مع جود : صدق المهبل تسممن ؟
        جود : تلقينهم مدبرين شيء أمس ؟
        العنود : أمشوا نروح لهم





        دخلوا على البنات وهم ميتين ضحك



        الكل : ههههههههه
        جوي : أيه أضحكوا ماجربتوا الي جربناه !!
        أمل : ألا مالت علينا أحد ياكل ساندوشات من طمعم حتى أسم ماله أووف
        الكل : هههههههههههههههه


        طق طق
        الكل : تفضل
        الدكتور وهو يبتسم : الحمدلله ع السلامه
        أمل و شمس وجوي : الله يسلمك
        الدكتور : انتوا اللحين مافيكم الا العافيه وبتقضون هنا 4 ساعات او ثلاث و بعد كيذ1 تقدرون تطلعون , وماتشوفون شر
        الكل : مايجيك
        الدكتور : عن أذنكم
        العنود : لحظه دكتور , أسمك لو سمحت عشان لو بغينا شيء من السستر وبغيناك نقولها تنادي الدكتور ....
        الدكتور : سلمان العالي
        الكل : والنعم
        الدكتور : معليكم زود : يلا مع السلامه




        كملوا البنات سوالف وضحك وجود وملاك جايبين قهوه وحلويات وجلسوا و منبسطييين على الأخر





        ,

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

          يتبع





          دخلوا على البنات وهم ميتين ضحك



          الكل : ههههههههه
          جوي : أيه أضحكوا ماجربتوا الي جربناه !!
          أمل : ألا مالت علينا أحد ياكل ساندوشات من طمعم حتى أسم ماله أووف
          الكل : هههههههههههههههه


          طق طق
          الكل : تفضل
          الدكتور وهو يبتسم : الحمدلله ع السلامه
          أمل و شمس وجوي : الله يسلمك
          الدكتور : انتوا اللحين مافيكم الا العافيه وبتقضون هنا 4 ساعات او ثلاث و بعد كيذ1 تقدرون تطلعون , وماتشوفون شر
          الكل : مايجيك
          الدكتور : عن أذنكم
          العنود : لحظه دكتور , أسمك لو سمحت عشان لو بغينا شيء من السستر وبغيناك نقولها تنادي الدكتور ....
          الدكتور : سلمان العالي
          الكل : والنعم
          الدكتور : معليكم زود : يلا مع السلامه




          كملوا البنات سوالف وضحك وجود وملاك جايبين قهوه وحلويات وجلسوا و منبسطييين على الأخر









          بعد الخروج من المستشفى ~


          العنود : هلا ؟
          راكان : ألو العنود , شلونك ؟
          العنود : بخير و أنت شلونك ؟
          راكان : الحمدلله كويس , دقيت أقولك ترىاني راجع اللحين الرياض . . خلصت شغلي تامرين على شيء ؟
          العنود : توصل بالسلامه , ربي يحفظك
          راكان : تسلمين , يلا فمان ألله




          رجعوا البنات قرروا ينامون و لا قاموا يطلعون البحر يتونسون



          ب الرياض




          4 العصر ~

          عبدالعزيز : عبدالمجيد خل كلامناإ ب الليل أنا اللحين بطلع عندي شغل وبستقبل راكان ب المطار . . تامر على شيء ؟
          عبدالمجيد : مابي ألا سلامتك و إن شاء الله لا رجعت أقولك الموضوع , بحفظ الله
          عبدالعزيز : سلمت ,



          طلع عبدالعزيز وضيوفه طلعوا يتمشون شوي ب الرياض




          بيت الكايد


          بدر : ألبيت من دوونهم و لا شيء وربي !!
          فواز تنهد على خفيف : والله صادق ,
          أم بدر : كلها يوم و يردون إن شاء الله
          الكل :ان شاء الله يارب
          بدر : مدري ليه أحس أن شمس قالبه اوم السفره فوق تحت كلهأ هبال ودجه ؟ أعرفهاإ تربيتي
          أم بدر : ههههههههههه و ألله صادق مارباهاإ وعودها ألا أنت
          فواز : من صجك ؟ شيء أكيد ب تسوي كل شيء بخاطرهاإ , يوم أنها هني ماتخلي شيء ألا تسويه و تستهبل عليه , عيل يوم أنكم هني وهي هناك أكيد بتقلبهاإ فوق تحت و ياعمي هي خاربه خاربه
          الكل : هههههههههه ألله يستر بس



          جده


          7 الليل ~


          شموخ وهي تتجهز للطلعه : يوه يامحلا كلامه يوم يحكي عن
          جوي و شمس : التحليه جيتها مره من بعدها القلب مصروق !!
          جود : ش تحسوووووووون !!
          الكل : وش ؟
          جود : وحده قمة بالنعومه وتغني للجسمي , و الثنتين ذلي يغنن كسرات التحليه , لا ومايقولون مسروق !! , يقولون مصروق . . أبوووك يالفرررق هههههههههه
          الكل : ههههههههههههههه
          شموخ : الدنيا حلوه حبيبتي , أهم شيء كلن راضي عن نفسه
          جوي : صح عليك
          جود : أهاإ , أجل يامصروق ؟
          جوي و شمس : هلا
          جود : كملي الصرقه
          الكل : ههههههههههههههههه



          دخلت أمل و علياء عليهم الغرفه

          علياء : يلا بنتات , تجهزوا عشان بنطلع البحر اللحين السواق تحت يلا

          الكل : أوكي جايين أللحين
          شمس بصوت عالي ل علياء الي تطلع مع الباب : علوووؤي لاتنسين تتصلين بنور تجي


          \

          /

          \

          ،







          ب الليل الساعه 11
          ب الرياض ~



          عبدالعزيز و هو يدخل الديوانيه : هههههههه والله غبت يومين و فقدتك ياشيييخ , مير ألله يصبرني على غيابك و غيابهاإ لا سافرتوا تقضون شهر عسلكم بعيد إن شاء الله
          راكان : هههههههههههه ناخذك معنا ولايهمك هههه
          عبدالعزيز: قويه هههههههههههه

          دخلوا الديوانيه ألي فيهاإ عبدالمجيد و يتقهوى

          عبدالعزيز وراكان : السلام عليكم

          سلم عبدالمجيد على راكان و تعرف عليه وجلسوا يسولفون

          عبدالعزيز : ألا صدق يا مجيد , أنت تقول في موضوع بتفاتحه وشو ؟
          عبدالمجيد : مره ثانيه إن شاء الله " ويناظر راكان بمعنى أنه غريب "
          راكان وقف : يلا ياطويلين العمر أنا أستأذ" وجلسه عبدالعزيز "
          عبدالعزيز أبتسم : راكان مو غريب و يعرف كل شيء عني و عادي لو قلت قدامه ومافيها أحراج , هات الي عندك يامجيد
          راكان : ماله داعي أنا كنت طالع و
          عبدالعزيز : خلصناإ
          عبدالمجيد أستغرب بس تكلم : والله ياعبدالعزيز , أنا جيتي لك أكيد أنت مستغربهاإ , بس أنت تعرفني من سنين و عشرة عمر , و بالمختصر جاي وطالب القرب منك و أنا أبي بنتك شموخ
          راكان أبتسم على خفيف وناظر ب عبدالعزيز بصمت : .....!
          عبدالعزيز أبتسم وهو يأشر على راكان : يوم أني أعرفك عليه , نسيت أقولك أنه زوج بنتي
          عبدالمجيد أنصدم : ويش ؟
          راكان : خاطب شموخ والزواج بعد شهر بإذن ألله , وتراك معزوم
          عبدالمجيد أبتسم : مبروك عله مبارك ي راكان , تستاهل كل خير , و إن شاء الله لا قدرت أفضى جيت . . . " سكت شوي و ضحك " ههههه والله صدمتني يا عبدالعزيز و أنا أقول وش ه الثقه ألي في راكان وطلع قريبك , عسى ألله يوفقهم ~
          الكل : أمييين
          عبدالمجيد : دام بنتك مو لي ؟ , , أجل لازم تدور لي مره ههههههههههه
          الكل : ههههههههههههه
          عبدالعزيز : أبد أبشر بعزك أكلم لك البنات و يخطبون لك شيخة البنات كلهم ,
          عبدالمجيد : هههههه الله يحفظك ويخليك ,





          جدة



          البنات جالسين قدام البحر ومنبسطين و يسولفون

          ملاك : الساعه 12 مو ناويين تروحون ؟
          الكل : لا
          ملاك : بنات خير بنات بروحهم يتفلتون ويتمشون كيذ1 , لا من جد الوقت متأخر
          أمل : ملاكوه شخباري ه الكلام !! , لا هنا فليها أستانسي أنسي إن و راك زوج وكيذ1 , تكفين فليهاإ ياختي كم مره نطلع مع بعض حناإ ؟
          جود : من جد ملاكوه , بنسهر هناإ و بنفطر وهيك ,
          ملاك : طيب دام الدعوه كيذ1 , أنا أبي أروح البيت ساعه وراجعه و أبي بنتين معي ؟
          شموخ وقفت : أناإ بروح معك
          نور وقفت : و أناإ بعد
          شمس : طيب ليه بتروحين ؟
          ملاك : بجيب شبسات و صوص مجهزتهم على أننا بنرجع نسهر هناك بس أنتوا خربتوهاإ و عشان كيذ1 بجيب الشغل هناإ
          الكل : سلمت , طيب خذي راححححتك


          راحوا البنات الفندق وجهزوا كل شيء وحطوه بشناط ورجعوا للبنات وكملوا سهر






          \


          /


          \


          /


          \

          /






          يوم جديد




          أخر يوم بجده للبنات ألي أستانسوا وناسه عمرها ماتصير بحياتهم , كانوا مندمجين مع بعض و أكثر من خوات , قضوا يومهم الأخير كله عند الشلال كانوا ع الأخرررر منبسطييييييين ,








          ب الرياض


          الساعه 3 الفجر ,



          أم راكان تبخر الصاله : ياطلال يلا أستعجل رح المطار لا تجي الطياره وتنقع أختك هناك يلا
          طلال وهو يطلع من الباب : يلا هذاني طلعت , سلام
          أم راكان : ربي يحفظك


          راكان : السلام عليكم
          أم راكان : وعليكم السلام حبيبي , حياك أجلس أنتظر أختك
          راكان : طلال راح يجيبها ؟
          أم راكان : أيه راح يجيبهاإ , و أنا مجهزتن القهوه والشغل العدل , ناويتن أسهر معاكم ,
          راكان : أحلى سهره وربي , ماننحرم يارب







          ب المطار




          أمل وهي تنزل و معكر مزاجها وجنبها شموخ : قسمن قسمات لو بكيفي كان مارجعت
          شموخ : أعتدلي زوجك جاي ياخذني
          أمل : لا مابي أخدعه وحنا ببداية الطريق خل يعرف أني عصبيه عشان يخاف مني خخخخخ
          شموخ : من سمعتي طاريه و أنتي أنقلب مدوك هههههههه
          أمل : مانلعب حناإ , نحب بعض صدق ههههههههههه
          الكل : هههههههههههههههههه
          شمس : يلا بنات هذاك هو بدر , يلا جود يلا ملاك مشينا , أشوفكم قريب أن شاء الله
          الكل : على خير إن شاء الله


          وتفرقواإ و أمل راحت مع شموخ و عزيز



          بسيارة عبدالعزيز








          عبدالعزيز و هو يضحك : شموخ توقعي امس وش صار ؟
          شموخ :ووش صار ؟
          عبدالعزيز : جو لعندي ناس يخطبونك قدام راكان , وهو الي ردهم هههههههههه
          أمل قالت بضحكه : أخس ياشموخ هههههههههههههههه
          شموخ أستحت : خير يعني مايعرفون أني مخطوبه ؟
          عبدالعزيز : لا وش عرفهم ؟ هم بديره وحنا بديره , بس ضحكت ضحك أنا و راكان ,
          شموخ : هههههههه وش قالهم طيب ؟
          عبدالعزيز وهو يسوق ويدخل سي دي ل بدر عبدالمحسن : قال أنا أخطب بنتك و من هالكلام , و قلت أنا الراي راي زوجهاإ ههههههههههههههههه
          أمل : ههههههههههههههههههههه أوم الفشله
          عبدالعزيز : و راكان ضحك و قال يمكن نسيت أقولك أني نسيبه و هو جلس يبارك لراكان و اعتذر منه وكيذ1
          أمل : كويس والله
          شموخ : توقعت يعصب
          أمل تخزها : ياواثق خخخ
          شموخ : أوووص
          أمل أنكتمت بضحك خافت شيمو تفشلها : تيكا
          عبدالعزيز : بس كلفني بشيء شوي صعب ؟
          شموخ : الي هو ؟
          عبدالعزيز : يقول دور لي مره ؟
          أمل : بسيطه حنا عندناإ
          شموخ : مين ؟ كلناإ تزوجنا ألحمدلله
          أمل : مو منا ؟
          شموخ : أجل ؟
          أمل : من طرف ملاك
          عبدالعزيز : عندها أخت كبيره ؟
          أمل : أيه أكبر منها , أسمهاإ ريما عمرهاإ 27 سنه و موظفه و ماعليهاإ أخلاق و أدب مثل أختهاإ
          عبدالعزيز : خلاص وصلنا خير أجل
          أمل : بس مايندرى يمكن مخطوبه أو شيء زي كيذ1
          شموخ : ما أظن ؟ لان باين أن عرس ملاك أول عرس و خطبه تصير عندهم , والله أنها جميله يعني غريبه ماتزوجت
          أمل برحمه : تلقينها مراعيه شعور أختها وكيذ1 و جلست معها تساعد أمها , يمكن
          شموخ بحزن ورحمه: ياحياتي عليهاإ , يمكن والله
          عبدالعزيز أبتسم على كلامهم : إن شاء الله نتناقش بعدين به الموضوع خلاص ألحين ريحوا قدامكم زواجين بعد أسبوعين ,
          أمل : ألله يلحقنا خير إن شاء الله
          الكل : إن شاء الله






          بعد مرور أسبوع

          هادي جدا كلن قضاه ببيته , ألي يعالج بشرته و ألي ماتطلع من البيت ألا طلعتها ل العرسين , يعني أسبوع محد شاف فيه أحد


          طبعا ألا عايلة الجاسر لانهم يتعشون مع بعض



          يوم جمعه

          نهاية الأسبوع الأول

          الساعه 10 ب الليل
          ببيت الجاسر

          مجتمعين و عشاء و سوالف


          أم عبدالعزيز : العريس وينه ؟ , ولا يوم جاء عرسه يتدسس ؟
          راشد وهو يدخل : ألله و أكبر ياجده , راحت ايام التدسس ايام الثانوي , كبرنا اللحين وصرنا نطلع ترى
          الكل : ههههههههههههه
          راشد : كانت عندي شوية اشغال عشان زواجي و رحت قضيتها و جييت
          علياء : شعليييييك , صرت معرس يابطل , وألله و كبرنا
          راشد يخزها : شعليييك صرتي عروس والله و كبرنا
          علياء قلب وجهها أحمر : ......!
          الكل : ههههههههههههههههه
          عبدالعزيز : ي راشد أسمع , العيد باقي عليه أسبوع و بعده بيومين زواجك صح ؟
          راشد : صحيح ,
          عبدالعزيز : اليومين الي قبله بنغدي و و بنعشي الضيوف , يعني يوم العيد الغدى عندنا , و اليوم الي بعده العشاء عندنا و بعده بيوم إن شاء الله عرسك ؟
          الكل : حلوووو


          " أمل " وقفت و دخلت غرفة علياء أستحت جالسه معهم طول هالمده و جت معها شموخ و علياء جلست تموووت على ه السوالف و التحديدات


          راشد : ماعندي مشكله أكيد حياهم الله , بس ماودي أحد يحضر من برى أبي نفس عرس بدر و فواز ماشاء الله عليهم
          أم عبدالعزيز : و أنت صادق , ولو أنك أول حفيد يتزوج لي و الوحيد بعد , بس وش نسوي أهم شيء راحتك
          راشد ووقف وباس راسها : حبيبتي وألله
          عبدالعزيز : علياء يلا قوموا قلطوا العشاء , رز ولا ؟
          علياء : لا طابخين لكم أناإ و أمل و شموخ صياني حلوه و جديده , إن شاء الله تعجبكم
          عبدالعزيز : شعندها الشيف علياء ؟ ههههههههه
          الكل : هههههههههه
          عبدالعزيز : أكيد بيعجبناإ , يلا روحي قلطي أنتي و البنات




          راحوا البنات يقلطون بالغرفه الثانيه ورتبوا السفره أحسن ترتيب ,




          بيت الكايد


          ب غرفة شمس و بدر


          شمس و هي تجلس جمب بدر قبال التيلفزيون : بدر
          بدر : ......!
          شمس أبتسمت : بدوري
          بدر أبتسم : لبيه
          شمس : ودي أعقل ؟
          بدر : هههههههههههههههه , أنتي عاقله فديتك ,
          شمس ضحكت : تضحك علي أنت ؟
          بدر وهو يحط وجهه قبال وجهها : أنتي فيك شويه جنون و هذا لي محببني فيك أكثر و أكثر , ولو أنك مو عاقله كان ماخذتك ؟ و لا ؟
          شمس أبتسمت و أستحت : صح
          بدر قرص خدها ووقف : يلا قومي تلقينهم ينتظروناإ على العشاء
          شمس : طيب جايه معك بس ألبس عباتي عشان فواز



          بدر طلع وهو يمشي على الدرج طلعت ملاك من غرفتهاإ و نزلت وراه

          بدر : شلونك ملاك ؟
          ملاك : بخير عساك بخير , شلونك أنت ؟
          بدر : كويس الحمدلله


          ونزلوا تحت عند أم بدر و جود


          فتحت شمس غرفتها ألي قبال غرفة فواز و فتح فواز الباب بنفس الوقت

          كلهم أبتسموا ل بعض و بانت أبتسامة شمس من ورى اللثمه


          فواز وهو يمشي جمبها ب الدرج : شلونج ؟
          شمس : بخير أنت ألي شلونك , يابوي زمان عنك وينك ؟
          فواز : والله يالشيخه أنتي الي ماتنشافين , كله بدارج
          شمس : ش أسوي , كله مع بدر صعبه أنزل و أخليه ب دارناإ بروحه , و لا ؟
          فواز : والله ماعرفنالج , مره تتحجين كويتي و الباجي تقلبنيه فلسطيني ؟ عيل " ولا " ي شمس هههههههههه
          شمس : هههههههههههههههه , ش أسوي عجزت أحجي مثلكم ؟
          فواز : أحجي ؟ أحجي ؟ , لا أللحين رحتي ل العراق هههههههه

          دخلوا الصاله وهم يضحكون

          شمس و فواز : ألسلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام


          شمس وهي تجلس جمب بدر : بدر أبيك تدخلني معهد يعلمني أتكلم كويتي ههههههههههههههه
          الكل : هههههههههههههههههههه
          فواز : أكو معهد يعلم اللهجه الكويتيه ؟ وين عايشين ؟ هههههههه
          الكل : هههههههههههه
          بدر وهو يهمس ل شمس : تصدقين ؟ والله ماظن أنك فيك شوية جنون ,
          شمس : مسرع غيرت رايك ؟ , أكيد أني عاقله صح ؟
          بدر بهمس : ألاو الله مجنونه " و أبتسم ~
          شمس : هههههه بدير هين أوريك " وراحت جلست جمب أم بدر تقهر بدر "

          جود دخلت عليهم : يلا حياكم على العشاء

          و قام الكل للعشاء



          ببيت البدر


          سلطان وهو منسدح بالصاله و يتمتم ب قصيده : محتاج لك في حياتي مقدر بدونك , و أبتخصر لك و أقول أحبك و أحبك
          ملاك تدخل ب كل غرور : السلام عليكم
          سلطان خزهاإ : و عليكم , أوووه قمناإ نسلم والله !؟ , غريبه عليك
          ملاك خزته : لا يكثر و أنا عمتك
          سلطان عطاهىإ نظره : كبرك أنا و تقولين لا يكثر ؟ , أنتي أكبر غلط ب الحياه , " وغمض عيونه وعطاهاإ ظهره "
          ملاك : ياربي كلهم غيرانين , وش ه العايله

          أبو سلطان : ألسلام عليييييكم
          ملاك وقفت رعب منه : وعليكم السلام
          أبو سلطان ناظر فيها : أجلسي ,
          سلطان أستعدل : و عليكم السلام هلا و غلا والله
          أبو سلطان : هلا وألله ب المعرس , أشوف الوجه محلو و مربي اللحيه , عشان تعدلهاإ بعرسك ؟
          سلطان : أيه عشان أصير غير هههه
          أبو سلطان : هههه , أنت غير و أناإ أبوك , ألله يتمم عليك و يوفقك مع بنت الأجوايد بنت الكايد
          سلطان : دريت يبى ؟ راشد بيسوي عرسه عائلي و حددوا قبل عرسي بيوم ,
          أبو سلطان : للحين ماعزموا صح ؟ لان ماجاني شيء ؟
          سلطان : لا يبى لسى ماعزموا بيبدون عزايم بكرا و حنا خل نبدأ بكرا بعد ؟
          أبو سلطان : على خير أن شاء الله , ملاك روحي شوي العشاء قلطوه و لا لا ؟
          ملاك بأستغراب : أنا ؟
          أبو سلطان : كم ملاك عندناإ ؟
          سلطان كتم ضحكته ويناظرهىإ : وحده
          ملاك خزة سلطان : أن شاء الله





          بيت الجاسم


          طلال : أيه حددوا عرس العنود خلاص و العنود جاهزه ,
          العنود ساكته ومستحييييه : .....!
          راكان : طيب العنود لا كنتي محتاجه أي شيء ه الأسبوع , لا يردك ألا لسانك أناإ وطلال عندك بالخدمه أنتي بس أمري حبيبتي
          ألعنود : ماتقصر
          أم راكان بفرحه : إن شاء الله ربي يوفقكم كلكم و يخليكم لي و أشوف عيال راكان و شموخ وطلال و علياء !!
          طلال و هو يدق أصبع : كل ماسموك بأسمك فز قلبي , و الضماير و المدامع شاغلني , هي هي هي ههههههههههه
          الكل : ههههههههههههههههه
          أم راكان : العنود و أنا أمك , نادي الخدامه خل تقلط العشاء






          يوم الجمعه


          بكرا العيد , عيد الأضحى , كان الجو حلو غيم و شوية ضباب مثل أجواء شهر 12 دايم . . كان الكل سهران ومحد ب يفوت فجر العيد



          أمل و شموخ و علياء و غلا الي جتهم قبل يومين ببيت الجاسر مجتمعين ب الصاله و الساعه 2 ب الليل ,

          علياء : والله مافوته , يلا تكفووون أمشوا , بنات يلا
          أمل : من جد حتى أناإ مابي أفوته , كل وحده تاخذ كاميرتهاإ و يلا مشيناإ فوق السطح تكفون بنتات
          علياء : بنات مجهزه الوضع فوق حاطه فرشه و مراكي وجلسه و شاي و عصيرات يلا بنات
          شموخ : يلا أناإ بروح معكم , وباخذ الكام حقتي
          غلا وهي تاقف بصعوبه بسبب الحمل : يلا و أناإإ جايه
          تجهزوا كلهم يحضرون فجر العيد فوق السطح وجلسه و لاب توبات و سوالف حلوه و تصوير


          أمل وهي تطل من فوق السطح على بيت عبدالعزيز : شموخ , أبوك بيته كلش مايفضى من الضيوف شوفيهم فارشين بالدكه وجالسين و سهرانين
          شموخ وهي تطل مع أمل : يب , أبوي صداقاته قديمه و يجونه من بعيد و ضروري يضيفهم عنده , لانهم متعنين له صعبه يقولهم روحوا أسكنوا بفندق وكيذ1 , وبعدين هم رجال يعني مو عايله ف أبوي عادي عنده , و بعدين يستانس معهم حيييل
          أمل : أهاإ
          علياء بضحكه : ألله يعينك بكرا يا أمل , أربع و عشرين ساعه تجهزين القهوه و القدوع وكيذ1 ههههههههه
          الكل : ههههههههه
          أمل : لعيونه ههههههههههه
          شموخ : أخس طلعتي صدق تحبي أبوي ههههه
          أمل : وه بث على قولة الياي هههههههههه
          الكل : ههههههههه
          غلا : صج بنات ش ناوين تحطون بحفلة راشد , طقاقه و لا دي جي و لا أيش ؟
          شموخ : أنا أأيد الدي جي
          علياء : و أنا بعد
          أمل : مالت !! , بنات بس مليناإ ملينا راشد , رابح لالا رابح حلو , مليناإ راشد و مجيد و ه الأغاني ذي !!
          علياء : وش تبين أجل ؟
          أمل : خلوناإ نجيب لناإ طقاق بدون أورق نبيهاإ بس تعطيناإ صوت وطبل و بس و ربي وناسه
          غلا : والله صادقه الدف والسامري وكيذ1
          أمل : أيه حلو و أغاني بدويه و طق حلو , و أخر الحفل حناإ نغني
          علياء تخز أمل : شكلك ناويه تغنين ؟
          أمل تغمز : مو أناإ " وتأشر على شموخ " هذي ههههههه
          شموخ : أناإ ؟ ليه ؟
          أمل : صوتك حلو و نبيك تغنين أغاني قديمه وحلوه , نبي يكون حفل بسيييييط
          شموخ : أوكي ماعندي مشكله بس أبي أحفظ أول و أعرف اللحن ؟
          أمل : بس ؟ تامرييييييييين " نطت للأب توب و تفتح لهاإ أغنيه خاربه "
          شموخ : أحلا
          علياء : يوووه خاربه , غبار ههههههه
          أمل : أخق معهاإ , يلا شموخ حاولي تغني معه أبي يتناسق مع الطق صوتك لا تنعمينه حيل و لاتخشنينه حيل أبي زي حماس رابح خخخخخخخ
          الكل : هههههههه
          شموخ وهي تغني : مرات كني طفل أقول ياعمي , و ألعن أبو الساعه لي شفتها فيهاإ , و إن شفتها أذكر ألرحمن و أسمي . . و أصفي النيه الي كنت ناويهاإإإ , يلا ويا بعض
          الكل : وهي خاربه خاربه
          شموخ : خلييناإ نعميهاإ
          الكل : هههههههههههههههههههههههههه
          أمل : وألله منتي سهله هههههه
          شموخ تغمز : شع بالك ؟
          علياء : إوكي حلو , نجيب وحدا صوتها حلو وتجيب معها 4 حريم يطقون وكيذ1 و و أخر شيء حنا نستلم خخخ
          غلا : ميب شينه وربي , خلاص بنات بدور لنا و حدا تطق وكيذ1 ,
          أمل : لالا أبشرك عندي , ألبندري صديقتي تعرف لها وحدا صوتها حلو وماعندها مشكله تغني بحفلات ومعها أختها و حماتهاإ ثنتين و بنات خالاتها ثنتين , مسوين فرقه بسيطه وكيذ1 , أحسهاإ مناسبه للحفله و لا ؟
          الكل : حلووو
          شموخ : خلاص ماعليناإ من الرجال , كيفهم , أهم شيء وناستنىإ حنا
          أمل : وألله صاجه
          غلا : إوكي خذي الرقم من البندري , و أتصلي على ذي المره , وقولي لهاإ ثالث أيام العيييد إن شاء ألله على خخخير





          يو و و و م العيييد !!

          الساعه 6 ~



          علياء و أمل و شموخ ماناموا بس غلا الي نامت


          أمل وهي تمشي ببجامتهاإ : علوي ؟ الكل بالصلاه ؟
          علياء : أيه كلهم راحواإ
          شموخ : كان ودي أروح معهم , بس مادريت إنهم مشوا
          أمل : حتى أنا كان ودي , بس للأسف خربت علي
          علياء : منهي ؟
          أمل تخزهاإ : رفيقتنإ
          علياء : أها هههههههههههه
          الكل : هههههههههههه
          شموخ : الغدا اليوم عندناإ , والبنات كلهم بيجون وناسه ,
          علياء : جود كلمتني , تقول ملاك البدر بتجي
          أمل أبتسمت : ياقدمي
          شموخ : من عقب طلاقها من أبوي ماعاد شفناهاإ
          أمل : مو ميتين على شوفهاإ , أصلن مدري كيف لهاإ وجه تجي وهي سابتك , متعرضه لك . . بجد غبيه
          علياء غمزت ل شموخ : إوخس يالغيره ههههههههههه
          شموخ : ههههههههههههههه
          أمل تناظرهم : أيه أغار عندكم مانع ؟
          شموخ : يلا يلا روقواإ يلا أمولتي حبيبتي أنتي . . أمي أنتي هههههههه
          الكل : هههههههههههههه
          أمل : ههه إمك بعينك يالدباإ ,
          علياء وهي تشغل السي دي : العيد مايكملشي ألا كيذ1


          " و أمتلت الغرفه ب صوت رابح صقر . . .~

          عيدي مبارك فييك ياعيد الأيام , حلوه سنيني فيك ياعيييد روحي ~


          شموخ : علوي روحي قومي غلوي , خل تتجهز من بدري يلا , الفطور بيجهز و الأهل بيجون
          علياء : إوك


          تفرقوا البنات و راحوا يلبسون و يتجهزون ل الفطور و العائلي الي ل الجاسر بس , و الغدا الي عازمين عليه أغلبية الحاره ~





          دخلوا الي راجعين من الصلاه و
          عايدوا بعض و البنات بعد عايدوهم وتجمعوا ينتظرون الفطور


          أمل بالصاله الي جمب المجلس الي مجتمعين فيه ,

          كانوا كلهم مجتمعين ألا هي مستحيه تجلس معهم وهي كاشخه , حست شكلها غلط


          و قفت ومشت للمرايه الي لها مدخل خاص ,

          ناظرت فستانهاإ الأسود الطويل عادي جدا , بس التسريحه والأكسسوار لاعب دور حلو ب شكلهإ

          أبتسمت بهدواه و بقت تضبط بشكلهاإ و هي تغني عيدي مبارك ,


          شموخ من وراهاإ : طالعه قمر , ك العاده
          أمل : يالبىىى
          شموخ تبوس أمل : عيديتك ههههههههه
          أمل تبوس شموخ : و عيديتك أنتي ههههههههه
          شموخ : يالبى وألله , أحم شسمه يقولون لك عيدك مبارك , وعسى أيامك كلها أعياد " مسكت يد أمل وحطت فيها صندوق صغير " من عبدالعزيز هههه
          علياء من ورى شموخ : مو عاقل عمي هههههههههههههه
          شموخ : أي وألله أبوي طلع مو عاقل هههههههه
          أمل أبتسمت : عيب أبوك هههههههههه
          شموخ : من اليوم ورايح بناديه يالمراهق ههههههه
          الكل : هههههههههههههه
          علياء : وألله لو تملكين وتخلصين , إوم الوناسه عاد
          أمل : لا مابي أتزوجه


          " صددمه " !!
          شموخ و علياء : هاه ؟
          أمل تضحك : أمزح هههههههههههه , ترى حتى أنا أحبه
          شموخ : ههههههههههه أخيرا أعترفتي
          أمل : عطيتكم وجه و لا ؟
          علياء : ولا
          شموخ : هههههههه , وش فيك قلبتي
          أمل : نادوا لي جدي ناصر بعايده , مالت عليكم زين ههههههههه


          و دخلت أمل الصاله الي كانت فيهاإ تنتظر جدهاإ


          شموخ أتصلت على أبوها ألي مع الجده و راشد و بندر وناصر و غلا تقهويهم : يالمراهق
          عبدالعزيز ضحك : وش ه الأسم ؟
          شموخ : لقبك الجديد على الي صار اليوم , أطلع لي أبيك شوي
          عبدالعزيز : طيب جاي ~


          سكر و طلع لهاإ

          وقف جنب باب الصاله الي فيها أمل و علياء

          عبدالعزيز : وش فيك ؟
          شموخ تضحك : أبد وألله , بغيت أسولف معك شوي
          عبدالعزيز : عندك شيء بس بطوف لك , " سكت شوي " . . أمم أخذت القلاده ؟
          شموخ تسلهم بعيونها وتبتسم : أخذتها وألبستهاإ و طلعت تخقق عليهاإ بعد ,
          عبدالعزيز : هههه طيب وش فيك تقوليهاإ كيذ1
          شموخ : بلاك ماتدري يالمراهق
          عبدالعزيز : أحم , وش مراهق
          شموخ حست أبوها ماحب ه الأسم : طيب طيب فهمت هههه
          عبدالعزيز : هههههههه , كويس وألله
          شموخ : متى ناوي تملك يبى , أحس ماصارت ؟
          عبدالعزيز أبتسم : الود ودي قريب , بس مجبور أني أكون أخر واحد يتزوج
          علياء من ورى الباب : أأأأأحم أحم , شبوا الي عندي ضوء أحمر هههههههههههههه
          الكل : هههههههههه
          أمل بهمس و بقهر من علياء : خير أنتي , وش عليك مني
          شموخ : ههههههههه , يبى ناد جد أمل , تبي تعايده
          عبدالعزيز : طيب , يلا عجلوا على الفطور
          شموخ : تامر



          ناد عبدالعزيز ناصر وقاله يروح أمل تبيه وطلع عبدالعزيز وراه بيطلع للحمام , " تكرمون ~


          مشت أمل ل جدها و باست راسه و صارت تتكلم معه ,


          عبدالعزيز


          طلعت من الحمام , تكرمون يالسامعين . . و جيت برجع مكاني , بس وقفني شكلهاإ وهي تمسك يد جدهاإ و تبوسهاإ . . . . و قفت أناإ بحيث إن جدها معطيني ظهره وهي لا رفعت راسها تشوفني . . . . رفعت راسهاإ و بسرعه نزلته حتى مايمديني أدقق بملامحهاإ . . مشيت و أناإ أحمد الله الي جابهاإ من نصيييبي ,







          أنتهى

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

            البارت 50




            يوم الجمعه


            بكرا العيد , عيد الأضحى , كان الجو حلو غيم و شوية ضباب مثل أجواء شهر 12 دايم . . كان الكل سهران ومحد ب يفوت فجر العيد



            أمل و شموخ و علياء و غلا الي جتهم قبل يومين ببيت الجاسر مجتمعين ب الصاله و الساعه 2 ب الليل ,

            علياء : والله مافوته , يلا تكفووون أمشوا , بنات يلا
            أمل : من جد حتى أناإ مابي أفوته , كل وحده تاخذ كاميرتهاإ و يلا مشيناإ فوق السطح تكفون بنتات
            علياء : بنات مجهزه الوضع فوق حاطه فرشه و مراكي وجلسه و شاي و عصيرات يلا بنات
            شموخ : يلا أناإ بروح معكم , وباخذ الكام حقتي
            غلا وهي تاقف بصعوبه بسبب الحمل : يلا و أناإإ جايه



            تجهزوا كلهم يحضرون فجر العيد فوق السطح وجلسه و لاب توبات و سوالف حلوه و تصوير


            أمل وهي تطل من فوق السطح على بيت عبدالعزيز : شموخ , أبوك بيته كلش مايفضى من الضيوف شوفيهم فارشين بالدكه وجالسين و سهرانين
            شموخ وهي تطل مع أمل : يب , أبوي صداقاته قديمه و يجونه من بعيد و ضروري يضيفهم عنده , لانهم متعنين له صعبه يقولهم روحوا أسكنوا بفندق وكيذ1 , وبعدين هم رجال يعني مو عايله ف أبوي عادي عنده , و بعدين يستانس معهم حيييل
            أمل : أهاإ
            علياء بضحكه : ألله يعينك بكرا يا أمل , أربع و عشرين ساعه تجهزين القهوه و القدوع وكيذ1 ههههههههه
            الكل : ههههههههه
            أمل : لعيونه ههههههههههه
            شموخ : أخس طلعتي صدق تحبي أبوي ههههه
            أمل : وه بث على قولة الياي هههههههههه
            الكل : ههههههههه
            غلا : صج بنات ش ناوين تحطون بحفلة راشد , طقاقه و لا دي جي و لا أيش ؟
            شموخ : أنا أأيد الدي جي
            علياء : و أنا بعد
            أمل : مالت !! , بنات بس مليناإ ملينا راشد , رابح لالا رابح حلو , مليناإ راشد و مجيد و ه الأغاني ذي !!
            علياء : وش تبين أجل ؟
            أمل : خلوناإ نجيب لناإ طقاق بدون أورق نبيهاإ بس تعطيناإ صوت وطبل و بس و ربي وناسه
            غلا : والله صادقه الدف والسامري وكيذ1
            أمل : أيه حلو و أغاني بدويه و طق حلو , و أخر الحفل حناإ نغني
            علياء تخز أمل : شكلك ناويه تغنين ؟
            أمل تغمز : مو أناإ " وتأشر على شموخ " هذي ههههههه
            شموخ : أناإ ؟ ليه ؟
            أمل : صوتك حلو و نبيك تغنين أغاني قديمه وحلوه , نبي يكون حفل بسيييييط
            شموخ : أوكي ماعندي مشكله بس أبي أحفظ أول و أعرف اللحن ؟
            أمل : بس ؟ تامرييييييييين " نطت للأب توب و تفتح لهاإ أغنيه خاربه "
            شموخ : أحلا
            علياء : يوووه خاربه , غبار ههههههه
            أمل : أخق معهاإ , يلا شموخ حاولي تغني معه أبي يتناسق مع الطق صوتك لا تنعمينه حيل و لاتخشنينه حيل أبي زي حماس رابح خخخخخخخ
            الكل : هههههههه
            شموخ وهي تغني : مرات كني طفل أقول ياعمي , و ألعن أبو الساعه لي شفتها فيهاإ , و إن شفتها أذكر ألرحمن و أسمي . . و أصفي النيه الي كنت ناويهاإإإ , يلا ويا بعض
            الكل : وهي خاربه خاربه
            شموخ : خلييناإ نعميهاإ
            الكل : هههههههههههههههههههههههههه
            أمل : وألله منتي سهله هههههه
            شموخ تغمز : شع بالك ؟
            علياء : إوكي حلو , نجيب وحدا صوتها حلو وتجيب معها 4 حريم يطقون وكيذ1 و و أخر شيء حنا نستلم خخخ
            غلا : ميب شينه وربي , خلاص بنات بدور لنا و حدا تطق وكيذ1 ,
            أمل : لالا أبشرك عندي , ألبندري صديقتي تعرف لها وحدا صوتها حلو وماعندها مشكله تغني بحفلات ومعها أختها و حماتهاإ ثنتين و بنات خالاتها ثنتين , مسوين فرقه بسيطه وكيذ1 , أحسهاإ مناسبه للحفله و لا ؟
            الكل : حلووو
            شموخ : خلاص ماعليناإ من الرجال , كيفهم , أهم شيء وناستنىإ حنا
            أمل : وألله صاجه
            غلا : إوكي خذي الرقم من البندري , و أتصلي على ذي المره , وقولي لهاإ ثالث أيام العيييد إن شاء ألله على خخخير





            يو و و و م العيييد !!

            الساعه 6 ~



            علياء و أمل و شموخ ماناموا بس غلا الي نامت


            أمل وهي تمشي ببجامتهاإ : علوي ؟ الكل بالصلاه ؟
            علياء : أيه كلهم راحواإ
            شموخ : كان ودي أروح معهم , بس مادريت إنهم مشوا
            أمل : حتى أنا كان ودي , بس للأسف خربت علي
            علياء : منهي ؟
            أمل تخزهاإ : رفيقتنإ
            علياء : أها هههههههههههه
            الكل : هههههههههههه
            شموخ : الغدا اليوم عندناإ , والبنات كلهم بيجون وناسه ,
            علياء : جود كلمتني , تقول ملاك البدر بتجي
            أمل أبتسمت : ياقدمي
            شموخ : من عقب طلاقها من أبوي ماعاد شفناهاإ
            أمل : مو ميتين على شوفهاإ , أصلن مدري كيف لهاإ وجه تجي وهي سابتك , متعرضه لك . . بجد غبيه
            علياء غمزت ل شموخ : إوخس يالغيره ههههههههههه
            شموخ : ههههههههههههههه
            أمل تناظرهم : أيه أغار عندكم مانع ؟
            شموخ : يلا يلا روقواإ يلا أمولتي حبيبتي أنتي . . أمي أنتي هههههههه
            الكل : هههههههههههههه
            أمل : ههه إمك بعينك يالدباإ ,
            علياء وهي تشغل السي دي : العيد مايكملشي ألا كيذ1


            " و أمتلت الغرفه ب صوت رابح صقر . . .~

            عيدي مبارك فييك ياعيد الأيام , حلوه سنيني فيك ياعيييد روحي ~


            شموخ : علوي روحي قومي غلوي , خل تتجهز من بدري يلا , الفطور بيجهز و الأهل بيجون
            علياء : إوك


            تفرقوا البنات و راحوا يلبسون و يتجهزون ل الفطور و العائلي الي ل الجاسر بس , و الغدا الي عازمين عليه أغلبية الحاره ~





            دخلوا الي راجعين من الصلاه و
            عايدوا بعض و البنات بعد عايدوهم وتجمعوا ينتظرون الفطور


            أمل بالصاله الي جمب المجلس الي مجتمعين فيه ,

            كانوا كلهم مجتمعين ألا هي مستحيه تجلس معهم وهي كاشخه , حست شكلها غلط


            و قفت ومشت للمرايه الي لها مدخل خاص ,

            ناظرت فستانهاإ الأسود الطويل عادي جدا , بس التسريحه والأكسسوار لاعب دور حلو ب شكلهإ

            أبتسمت بهدواه و بقت تضبط بشكلهاإ و هي تغني عيدي مبارك ,


            شموخ من وراهاإ : طالعه قمر , ك العاده
            أمل : يالبىىى
            شموخ تبوس أمل : عيديتك ههههههههه
            أمل تبوس شموخ : و عيديتك أنتي ههههههههه
            شموخ : يالبى وألله , أحم شسمه يقولون لك عيدك مبارك , وعسى أيامك كلها أعياد " مسكت يد أمل وحطت فيها صندوق صغير " من عبدالعزيز هههه
            علياء من ورى شموخ : مو عاقل عمي هههههههههههههه
            شموخ : أي وألله أبوي طلع مو عاقل هههههههه
            أمل أبتسمت : عيب أبوك هههههههههه
            شموخ : من اليوم ورايح بناديه يالمراهق ههههههه
            الكل : هههههههههههههه
            علياء : وألله لو تملكين وتخلصين , إوم الوناسه عاد
            أمل : لا مابي أتزوجه


            " صددمه " !!
            شموخ و علياء : هاه ؟
            أمل تضحك : أمزح هههههههههههه , ترى حتى أنا أحبه
            شموخ : ههههههههههه أخيرا أعترفتي
            أمل : عطيتكم وجه و لا ؟
            علياء : ولا
            شموخ : هههههههه , وش فيك قلبتي
            أمل : نادوا لي جدي ناصر بعايده , مالت عليكم زين ههههههههه


            و دخلت أمل الصاله الي كانت فيهاإ تنتظر جدهاإ


            شموخ أتصلت على أبوها ألي مع الجده و راشد و بندر وناصر و غلا تقهويهم : يالمراهق
            عبدالعزيز ضحك : وش ه الأسم ؟
            شموخ : لقبك الجديد على الي صار اليوم , أطلع لي أبيك شوي لاهنت
            عبدالعزيز : طيب جاي ~


            سكر و طلع لهاإ

            وقف جنب باب الصاله الي فيها أمل و علياء

            عبدالعزيز : وش فيك ؟
            شموخ تضحك : أبد وألله , بغيت أسولف معك شوي
            عبدالعزيز : عندك شيء بس بطوف لك , " سكت شوي " . . أمم أخذت القلاده ؟
            شموخ تسلهم بعيونها وتبتسم : أخذتها وألبستهاإ و طلعت تخقق عليهاإ بعد ,
            عبدالعزيز : هههه طيب وش فيك تقوليهاإ كيذ1
            شموخ : بلاك ماتدري يالمراهق
            عبدالعزيز : أحم , وش مراهق
            شموخ حست أبوها ماحب ه الأسم : طيب طيب فهمت هههه
            عبدالعزيز : هههههههه , كويس وألله
            شموخ : متى ناوي تملك يبى , أحس ماصارت ؟
            عبدالعزيز أبتسم : الود ودي قريب , بس مجبور أني أكون أخر واحد يتزوج
            علياء من ورى الباب : أأأأأحم أحم , شبوا الي عندي ضوء أحمر هههههههههههههه
            الكل : هههههههههه
            أمل بهمس و بقهر من علياء : خير أنتي , وش عليك مني
            شموخ : ههههههههه , يبى ناد جد أمل , تبي تعايده
            عبدالعزيز : طيب , يلا عجلوا على الفطور
            شموخ : تامر



            ناد عبدالعزيز ناصر وقاله يروح أمل تبيه وطلع عبدالعزيز وراه بيطلع للحمام , " تكرمون ~


            مشت أمل ل جدها و باست راسه و صارت تتكلم معه ,


            عبدالعزيز


            طلعت من الحمام , تكرمون يالقارين . . و جيت برجع مكاني , بس وقفني شكلهاإ وهي تمسك يد جدهاإ و تبوسهاإ . . . . و قفت أناإ بحيث إن جدها معطيني ظهره وهي لا رفعت راسها تشوفني . . . . رفعت راسهاإ و بسرعه نزلته حتى مايمديني أدقق بملامحهاإ . . مشيت و أناإ أحمد الله الي جابهاإ من نصيييبي ,








            " حطوا فطورهم و قلطوا عليه و هم مبسوطين ويسولفون ,






            بيت الكايد



            فواز ماسك يدهإ و يدخل الخاتم الناعم : عسى أيامي معج كلها أعياد , يا عيد عمري أنتي
            ملاك ب إبتسامه : أمين ي ررررب , تسلم لي " ضمته و عيونها دمعت " مانحرررررررم
            فواز بعدها وناظر بعيونها : ما أتفقنا على كيذ1 , ولا أقول ,
            شكلي بخليييج تبجين !!
            ملاك وهي تمسح دموعها : ليش ؟
            فواز : شكلج و إنتي تبجين أحلا
            ملاك أبتسمت : أحلف , يلا ننزل
            فواز مسك يدها و شبك أصابعهم : يلا


            مشت ملاك بجنب فواز ب فستان أبيض ناعم توب و بس , لبست عبايتهاإ و نزلت معه عشان بدر ~



            " شمس و بدر " ~

            لابسه فستان رمادي أستريج عادي , و من ورى الظهر مفتوح و لابسه قلاده طويله على ظهرهاإ بنهايتهاإ أسمهاإ , كان ناعم شكلهاإ و حلو

            بدر لسى ماشافها كان ينتظرها ب الصاله الصغيره

            تبخرت هي و مسكت عبايتهاإ و طلعت له

            شمس : يلا
            بدر وهو يعدل الكبك و مارفع عيونه لها : يلا " وووقف و قدم نظره ل شمس "
            شمس أبتسمت : ........!
            بدر أبتسم بقوا : ألف بسم ألله علييييييك , " مشى لين وقف قبالها على طول وباسهاإ مع خدهاإ " , تدرين ؟ , العيد ذا غير . . . لانك لي و عسى باقي أعيادي معك ياشمس دنياي
            شمس : عساني مانحرم منك ,




            مشى معهاإ , ونزلوا تحت وتجمعوا و أفطروا


            نور : عمتي , أنا بروح معك أسلم و أرجع ماقدر أتغدى , عندي مشوار ضروري مع جود ,
            أم بدر : على راحتك حبيبتي , بس من بيوديكم ؟
            نور : فهد , أنا قلت له ووافق أنه يودينا
            أم بدر : أنتبه يافهد زين
            فهد بصوت صغير : موب أول مره أسوق وقسم
            الكل : ههههههههههههههههههههه
            أم بدر : أدري , بس أحرص على بناتي
            فهد : ان شاء الله ياعمه



            بعدين على الساعه 11 راحوا كلهم ل بيت الجاسر ألا جود ,






            بيت الجاسم ~



            بعد الفطور كلهم تجهزوا بيطلعون ل غدا الجاسر

            طلال يستهبل : ياحرام ماراح تروح , بتجلسين بالبيت لوحدك ياحرام
            العنود بقهر : ولا كلمه ,
            طلال : لهدرجه منقهره , ياحرام هههههههه
            العنود والدمعه على طرف رمشها : طلالوه وربي الي فيني مكفيني
            طلال : ألله !! كل هذا توتر من بعد بكرا ؟
            العنود : شعلى بالك أجل
            طلال : ياحياتي وألله , روحي نامي لك شوي هدي أعصابك يابنت
            العنود نزلت دمعتها : أوف " وصعدت فوق تنام "

            أم راكان : و أنت ماتدري إن البنت لا قرب زواجها تصير أم دميعه ؟ لا عاد تمزح مزحك الثقيل عليهاإ
            طلال : وألله ناسي , و بعدين وش فيها المفروض تستانس
            أم راكان : تستانس عشانهاإ بتفارق أهلهاإ ؟ , الله يخلف , بكرا بتشوف مرتك وش تسوي بك
            راكان : هههههههههه , الله يهداك ياطلال . . مرتني العنود وهي ميته بكي
            طلال : و أنا وش عرفني بالله
            راكان : أرفق عليهاإ كلها يومين و تزين الأمور بإذن الله
            أم راكان : يلا مشينا ل الجاسر





            بيت البدر


            سلطان يركب السياره : يلا يبى أركب , " يصارخ " يلا ياملاك يلا بسرعه
            ملاك وهي تركب السياره : جيت جيت , خلاص
            إبو سلطان : يلا حرك يلا روح للجاسر
            بالغدا ~





            الكل مجتمع صغير وكبير , كانت اجواء حلوووووه جدا

            علياء : بنات بنات , البزارين يولعون صواريخ برا خل نطلع نلعب بأللهي
            ملاك : من جدك إنتي ؟ خل تشوفك أم راكان تقول وش ه البزر الي خاطبتها لولدي ههههههههههه
            الكل : هههههههههههههه
            علياء : أجل هونت هههههه
            ريما : أيه خليك كيذ1 ,
            شموخ : لا لا لا , لا لا لا
            ريما : وش الي لا لا لا
            شموخ : ههههههه أغني
            الكل : هههههههههههه
            شموخ : قلنا ممكن تسرقون , كحلنا ألي بالعيون ,
            غلا وهي تدخل : يالبيييه ي ه الأغنيه , بصراحه أهديها ل أمي , ههههههههههههههه
            ريما : ليه ؟
            غلا أبتسمت : أمي كانت ناويه تفرقني عن زوجي , بس مستحيل ههههه
            ريما : الله يخليكم ل بعض ,و يكفيكم شر العين
            غلا : سلمت ي قلبي





            الرجال



            طلال وجنبه سلطان ويدق برجله الأرض وهو على الكنب قدام الرجال و يقول بصوت خفيف : يابو بدر و اعذاب العين من شيء تشوفه
            سلطان يتكلم بنفس اللحن : أهجد أهجد أهجد أهجد , لا يطردناإ راشد من مجلسه
            طلال : هههههههههههه
            سلطان : تراني متحمس زواجي مابقى ألا كم ييوم ويتم
            طلال : أشوفك محلق خخخخخخ
            سلطان خزه : ياخبل أليوم عيد
            طلال : أيه صح خخخخ




            راكان : أليوم العشاء عندنا يالربع ,
            الكل : حاضرين إن شاء ألله

            عبدالعزيز يكلم راكان : سباق هو هههههه كنت بعزم
            راكان : خيرها بغيرها هههههه
            عبدالعزيز : أمش معي بنحط السفره ونجهز الغدا عنهم ,


            و قفوا الشباب معه وراحوا يجهزون السفره وهم بقمة الوناسه , كلن يمزح مع الثاني و يستانسون


            قلطوا ثلاث صحون بالمجلس الثاني و خلصوا وحطوا السلطات و ووو ألخ



            طلال : ياحلالاه من يقلط الدور الاول
            عبدالعزيز : لا المعازيم واجد و ماتوقتهم ه الكثر حنا خلونا الدور الثاني طيب ؟
            الكل : طيبب



            الحريم




            أمل و هي تدخل تبي تسلم على الحريم ,
            سلمت لين جاء الدور عند ملاك البدر و ملاك ماوقفت ل أمل , و أمل عطتها طاف وماسلمت و هي بقمة فرحها عادي , و يوم جلست

            أمل : شلونكم جميعا ؟ " دروا الأغلبيه وسألوها عن أحوالها "
            شمس دخلت و يوم شافت الحضور شكثرهم قالت : ألسلام عليكم جميعا " وجلست جنب أمل "

            أمل : وجع ليه ماسلمتي ؟
            شمس : خايفه على خدي حبيبتي هههههههههههه
            أمل : هههههههههههههه
            شمس : ويييع هذي ملاك البدر
            أمل : تخيلي ماوقفت لي , وعطيتها طاف ؟ تبيني أنزلها !! ههههههههه تبطي ههههههههه
            شمس : ياوقاحتها
            أمل : خلينا منها ألله يعينها على نفسها



            دخلت غلا و قلطت الحريم و رجعت جلست هي و البنات بالصاله و شغلوا المسجل ,



            سعادتي في شوفتك حلم الأحلام , شعري و احاسيس المحبه و بوحي


            قامت علياء و شموخ يرقصون على عيدي مبارك ,

            ملاك كانت قاعده على طرف و تخزهم ومحد معطيها وجه

            أمل و شمس مع بعض و بصفقه : أن قلت لي كل عام انا أعوام , بدون شوفك هي سبايب جروحي !

            و أخر شيء كلهم يرددون معه : وحلوه سنيني فيك ياعيد روحي ,

            سكت رابح و بدت شمس تحن

            شمس : أبي طلعة بر حنا لنا لوحدنا أبي أهيص هناك لين أقول أمييييييين
            أمل : أقول حنا منشغلين بالعروسات , و انتي تفكرين بطلعة بر ؟ ياحبي لك بس هههههههههه
            نور : ياحياتي يالعنود وجود تلقينهم جالسين بغرفهم وميتين بكي ههههههههههههههههههههههههههه
            الكل : ههههههههههههه
            غلا : اليوم العشاء عند الججاسم , شرايكم نروح له كلنا عشان عنود , حرام لازم نونسها
            شموخ : إوكي و بكرا عند جود ؟ لازم نعدل ههههههههه
            الكل : هههههههههههههه





            تغدوا الكل و كلن راح لبيته , ألا البنات
            جلسوا عند غلا و علياء و شموخ

            جلست
            شمس , ملاك مرة فواز , أمل , ريما

            أما ملاك البدر راحت




            جلسوا ب فساتينهم , لانهم مقررين يروحون فيها ل العشاء بعد ,


            كانوا كلهم بغرفة علياء , ألي منسدحه على الأرض و ألي جالسه مع الثانيه تسولف و الي بالمطبخ ,

            ملاك ألي كانت نايمه على السرير : مشتهيه قهوه , يارب أن الي بالمطبخ يسوون لنا
            شمس : يب يب , بيسوون قهوة و بسبوسه



            دخلت شموخ و معها علياء و هم مسويين بسبوسه و قهوه و شاي ,


            و تجمعوا البنات و جلسوا يتقهوون و يسولفون ,

            ملاك و هي تبتسم و تقول بضحكه : كنت أشرب قهوتي سكر زياده وكان طاريك بخيالي بسكوت , و من بعد غيبتك صارت مره ساده , و صرت أصرخ من حدودي للكويت !!
            الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ملاك : وش فيكم ؟
            شمس و تغمز : على راسسي الكويتين ههههههههههههه
            الكل : ههههههههههههههههههههه
            ملاك : ههههههههههههه يالبييييييييه




            كملوا سوالف لين جت الساعه 7 المغرب وكلهم لبسوا عباياتهم و راحوا لبيت الجاسم مبكريين عشان يجلسون مع العنود قبل يجون الحريم



            ب غرفة العنود !!




            العنود تسولف عن أحساسها و البنات ملتمات قدام وجهها و هي تتكلم و خانقتها العبره

            غلا : حياتي عادي منتي بعيده عن أهلك ؟ كلكم بالرياض ؟ أجل وش أقول أنا الي بديره و هم بديره
            شموخ : ليش كل ه الخوف , راشد خجول يعني ماله داعي كل ه التوتر الي راكبك
            العنود : هذا هو البلى
            علياء : اها
            شمس : اها
            أمل : اها
            شمس : يعني أنتي تفكرين و منشغل بالك , أنك كيف تتعاملين معه , وهو خجول و أنتي خجوله ؟ مو ؟
            أمل : و تفكرين كيف تبادرين ؟
            شمس عطتها كوع : شوف التفكير بس !! أستحي
            الكل : ههههههههههههههههه
            العنود أبتسمت : بس تدرون ؟
            الكل : وش ؟
            العنود : يقولون خل الأمور تصير عفويه
            شمس و هي تصفق : و يازين خل الأمور تصير عفويه
            أمل : شمس شمس , شوي شوي الزار لايطلع يابنت ههههههههههههه
            الكل : ههههههههههههههههه
            ريما دخلت : بنات جو الحريم يلا مشينا


            الكل و قف و زين شكله و تجهزوا و نزلوا تحت الا شموخ و نور جلسوا مع العنود لان شموخ كانت تعبانه شوي و نور بعد كانت تعبانه بسبة الحمل ,




            يوم جديد و كان ثاني أيام العيد !!


            كلن مجتمع ببيته و مع عايلته و الي منشغل بالحجوزات و الي منشغل بالفساتين و هيصه و ربشه , لان بكره عرس راشد و بعده عررس سلطان , و من يقدر يلحق ؟




            راشد طالع جاي من الديوانيه للبيت و من البيت للديوانيه و البنات بالصاله مع الجده

            علياء بصراخ و بضحكه : رشووود , خلاص درينا أنك متوتر , أجلس بمكان واحد ترى تعبت نفسك و نزلت كيلويين خخخخ
            الكل : ههههههههههههههه


            راشد طنش و مشى و جلس ب الديوانيه و التفكير يجيبه و يوديييه ,



            اليوم بيت الكايد معشيين عشان العييد و الكل رايح لهم , البنات راحوا من بدري عشان جود , يجلسون عندها مثل ماجلسوا عند العنود أمس , جود كانت تقريبا أقل توتر من العنود , لان جود قد عرفت سلطان و قد جلست معه , وكان هذا الشيء مطمنها شوي

            جلسوا و أستهبلوا و كل ححاجه



            أمل و شمس

            أمل : هاه نعتمد ؟
            شمس : إوكي ؟
            أمل : طيب نروح أي مطعم ؟
            شمس : مدري و ألله أفكر مانطس ل مطعم , يكون عندنا ب البيت هنننا؟ و نطلب لنا من ماك وكيذ1 و نسوي كل أبو شيء ؟
            أمل : صعبه على العنود تجي هنا ؟ بكره عرسها ؟
            شمس : أظاهر مافيه توديع عزوبيه و لاهم يحزنون , سكري ع الموضوع بديت أندم أني فتحته
            أمل : قهر , كل شيء يمنع الوناسه
            شمس خزتها : نقطني بسكاتك غناتي
            أمل بضحكه : من عيوني هههههههههههههه


            نزلوا البنات للحريم و تعشوا و كلن رجع بيته , و نام بدري عشان عرس راشد + العنود " بكره !




            يوم العرس !
            الصبح الساعه 9



            يوم العرس !
            الصبح الساعه 9



            أمل : بنات بنات وصلت الفرقه , ألي وصينا فيها البندري , أحد يفضى نجي نستقبلهم يلا
            علياء فزت : جيتك جيتك

            وراحوا عند الباب يستقبلون الفرقه , أو الطقاقات

            أمل بضحكه هي و علياء : هلا و غلا
            أم سعيد : هلا فيكم , هلا وألله
            أمل بصرقعه : ألله حيوووو هههههههههه
            علياء : نورت الرياض بقدومك يالغاليه
            أم سعيد و الي معها : ههههههههههههههههههه
            هدى " حماة أم سعيد ": ماشاء الله , أيكم أمل ؟
            أمل : أنا يابعدي هلا بك
            هدى : هلا بك زود ,
            علياء : يلا حياكم تفضلوا ريحوا لكم شويات , و عقب نتقهوى مع بعض

            دخلوا و سلموا على شموخ و غلا و الجده وودوهم البنات للغرفة الي مفضينها عشانهم و عشان يرتاحون فيها



            بغرفة الفرقه


            أم سعيد : باين عليهم ناس طيبين ,
            هدى : ايه ماشاء الله عليهم , بس كلهم صغار ؟ توقعت القى أم الولد ؟
            سعاد : البندري , أمدحت البنات لي , وماجابت طاري أمهم ؟ , بس الي أعرفه أن أمل بنت خالتهم ؟ بس هم ماشوف أمها ؟
            عبير : ماعلينا منهم ياحريم , أهم شيء أنهم طيبين و الحمدلله , يلا خلونا نريح شوي و عقب نروح نتقهوى معهم


            سعاد + عبير = خوات و بنات خالة أم سعيد
            هدى = حماة أم سعيد
            أم سعيد = رئيسة الفرقه ,

            =)





            الصاله – عند البنات

            أمل : يبوووووووووي , أخق عند الخوال هههههههه
            علياء : يالبيه شكلي بكييييف عليها اليوم ان شاء الله
            شموخ : من جد , عسولييين باين
            علياء : بخليهم يطقون لي من العصر هههههههههههههههههههههه
            الكل : هههههههههههههههههههه
            غلا : وش فيكم كيذ1 مطفوقين بس خلاص
            الجده : يابنات , وين عبدالعزيز و راشد ؟
            غلا : ههههه يمى أكيد عمي أخذ المعرس و راح يكشخه لعروسنا
            الجده : الله يوفقهم أن شاء الله ,
            الكل : اميييييييييين






            بيت الجاسم


            العنود تزيينها الكوفيره و هي خانقتها العبره بقووا , وتحاول تهدي نفسها وهي تقرى أيات الله , و تتعوذ و تستغفر و حالتها حاله من التوتر ,


            أم راكان وهي تتزين عند الكوفيره الثانيه : يمي يالعنود هدي , مو حاله كل ه العفسه حياتي


            " طق طق ,

            جود دخلت و هي مبتسمه ومعها شمس : السلام علييييكم ,
            العنود وقفت وسلمت : هلا والله وش ه الزياره الحلوه
            جود بضحك : بنت بنت , وش فيك ترجفييين كيذ1 ؟ درينا انك عروس هههههههههههههه
            شمس : جود حنت فوق راسي لين جبتها انا و بدر , تعرفين عروس وبكرا عرسها وودها تسلم عليك و تجلس عندك لانها ماتقدر تحضر اليوم
            العنود : حياتي والله جودي
            جود : بس بس لا أبكي
            شمس : كيفك عمه ؟
            أم راكان : الحمدلله بخير , أنتوا شلونكم حبايبي ؟ شلون أم بدر ؟
            شمس : بخير الحمدلله ماعلييينا
            أم راكان : يا سيتي جيبي القهوه


            جاببت سيتي القهوه , وحطتها قدام البنات

            شمس : خليكم , كملوا زينه أنا بقهوي بنت عمي و بقهوي نفسي ههههههههههه
            الكل : هههههههههههههههههه
            الكوفيره اللبنانيه : شو مهضومه يا ئمر انتي
            شمس : شكرن شكرن ههههههه







            الساعه 10 الليل

            الكل مجتمع ب ببيت الجاسر , عرس عائلي مافيه أي معازيم خارج حدود , جيران البيت و أصدقائهم العزيزين !

            الكل كان فرحان ل الرجال الطيب و الي الكل يعزه " راشد " و الكل فرحان ل " العنود " الي عمرها ماحقدت و لا كرهت كانت طفله حبها الكل و ارتاح لها , عشان كيذ1 الكل يدعي ل راشد و العنود , ربي يسعدهم و ربي يوفقهم ..... !


            كانت ليله من أروع الليالي " بسيطه , ناعمه , هاديه , ماستطربوا فيها كثير "

            الجو حلو , و الترتيب للحفل حلو ,

            البنات موزعين الطاولات بشكل حلو و عشوائي و الزينه عاديه و بسيطه , و كان الحفل لونين بس " بنفسجي , أبيض " أقرب لونيين ل العنود ,


            كل شيء كان مرتب و منظم و ماتعبوا بولا شيء ؟
            كل طاوله قهوتها و شايها عليها , و صنية حلا , و فطاير ,

            بلاش يتعبون وغيره ,

            و القسم الثاني حاطين فيه طاولات العشاء و البوفيه و بترتيب أكثر





            البنات كانوا عند العنود داخل مجلس مرتبينه وحاطينه للعنود و راشد ,



            أمل : يلا بنات خل نخلي العنود و نذهب نرقص خخخ
            شمس : يلا مشينا يا نذهب أنتي هههههههه
            الكل : هههههههههههههههه


            و هم يطلعون ل لحوش ,

            ريما : احس طقاقتكم ذي فله
            أمل : يووووووووه , فله وبس ؟ أسكتي , اليوم حشرتها العصر , الا تغنين لي هههههههههههههه
            شمس : هههههههههههههههه وغنت لك ؟
            أمل : أيه
            شمس : شنو غنت ؟
            علياء : بحبك ياحمار هههههههههههههههههههههههههه
            الكل : هههههههههههههههههههههه
            ملاك : عجيبه أم سعيد ذي , أمشوا نجلس عندها يلا

            تجمعوا البنات عند ام سعيد وهي تطق مع فرقتها و رقصوا و استهبلوا و كل شيء ,


            شموخ : علياء ؟ الأغنيه الي ذاك اليوم سمعتيني اياها ؟ وقلتي بخلي الطقاقه تغنيها ؟ ايش اسمها ؟
            علياء الي تذكرت : يوووه صح , والله متحمسه ارقص عليها
            أمل : وش هي ؟ رحمان يا رحمان ؟
            علياء : يب , رحمان


            غنت لهم ام سعيد رحمان يا رحمان , و استنزلوا البنات هيص و ضحك وهبال عليها ,

            شمس : ههههههههههههههههههههههههه أحسكم طلعتوا كل هبالكم على ذا الأغنيه
            نور : من جد الي شوفكم يقول هذول اول مره يرقصون هههههههههههههههه
            الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


            شموخ جاها ألو من أبوها و راحت بعيد عنهم تكلم ,
            بعدين رجعت ومسكت غلا و علياء

            شموخ : يلا بنات راشد بيدخل على العنود
            علياء : وناسه بروح اقول للبنات يشوفون مع الشباك هههههههههههههه
            غلا : هههههههههههه يالقافتكم


            و دخلوا غلا و علياء و شموخ على العنود الي بيدخل عليها راشد بعد دقايق و البنات الباقيين تجمعوا على الشباك



            دخل راشد على لولشة " أم راكان , أم بدر , الجده , غلا , علياء , و البنات الي برا " وطق خفيف من أم سعيد ,



            شمس و أمل برا يستهبلون : يامعيريس عين الله ترعاك و القمر و النجوم تمشي وراك
            ملاك : لا ؟ صدق عاد ؟ , تكفون ادخلوا عليهم ارقصو فرينسي بعد ؟ هههههههههههههههههه
            الكل : ههههههههههههههههههههه
            شمس : لو انه محرم لي كان دخلت ورقصت فرينسي بس للأسف موش محرم
            أمل : هههههههههههههههه من جد




            عند راشد & العنود


            و قفت العنود لما دخل راشد , و سلم راشد عليها و باس راسها , عبدالعزيز كلم شموخ و قالها تطلع هي و غلا و علياء , عشان راكان و طلال بيدخلون , طلعوا البنات و تجمعوا عند باقي البنات الي ع الشباك ,



            دخل راكان و دخل معه طلال و باركوا ل راشد , و العنود و أمهم و الجده و صوروا مع العنود و امهم , بس راشد ماصور و لاصوره , مايحب ,




            أخذ راشد العنود و راح ل الدور الثالث الي بيكون كله لراشد و العنود خاص فيهم بس ,




            نرجع ل البنات و تكملة الحفل ,

            ريما : شيمو , زوجك خقه يابنت
            الكل : ههههههههههههههههههه
            أمل تنعم صوتها : واي خليتيني أستحي
            نور : يعني وش ه النعومه ؟
            أمل بضحكه : أقلد شموخ ههههههههه
            شموخ : أمي , انا ماقول واي , مب مايعه هههههه
            الكل : هههههههههههههه
            شمس : يلا أبي مانسى ه اليوم
            شموخ أخذت المايك : أمول , أغني اللحين ؟
            أمل : يلا يلا غني و هدوي و سوسو يطقون وراك و ام سعيد تساعدك يلا


            غنت شموخ للبنات خاربه و الكل أستطرب على صوتها ولو انه ناعم

            عبير ترد ورى شموخ : وهي خاربه خاربه
            و البنت هيصوا و ردوا وراها و عاشوا جو ,

            وهذا كله تحت تصوير من ريما ,




            خلص العرس و الكل توكل وراح لبيته أستعداد لبكره , و ام سعيد جلست لان ملاك البدر حجزتها لبكره عشان عرس سلطان على جود , ووافقت هي و كملت سكنها عند بيت الجاسر





            راشد , العنود



            العنود

            بس شفته , أرتحت يمكن لاني حسيت إنه مرتاح بعد , سولف معي !! توقعته يسكت بس لا جلس يسولف وبكل راحه , ضحكنا و تعشينا مع بعض , و بصراحه ماتوقعت يصير كيذا ابببببببببد , توقعته يسكت وينام على طول هههههههههه بس الحمدلله طلع مرتاح لي , لبى قلبببه ماتوقعته كيذا اببد , تبون الصدق ؟ هو احلى مني بكثييييييير اشياء وربي , خلوا المظهر على جنب , حتى لما سولف دمه خفيف و طيب و فيه وازع ديني كبييييير حتى انصدمت انه ماصور ابد


            راشد


            مرتاح حيل معها , عسىاها مرتاحه بس , وربي هذا همي , انها ماتاخذ عني فكره , اني ساكت و ماتكلم كلش , بس الحمدلله احس انها ارتاحت بعد وخف توترها عن تحت كثييييييير , لبى حلاها ماشاء الله عليها كلها والله , ربي يحفظها لي ,


            يوم جديد
            و صباح جديد , البنات كانوا كلهم عند جود ألا العنود

            الساعه 9 كلهم مجتمعين قدام جود الي تزينها الكوفيره

            وهم يتقهوون و لابسين بجاماتهم , و جلسه ضحك وسوالف و جايبين فساتينهم عشان يلبسون عندها , ويكونون معها




            شمس : بنات تكفون خل نرقص فرينسي عند جود بالله عليييكم ,

            و قفت علياء و أمل و ملاك و ريما
            و الي جالسين شموخ و غلا و نور و جود الي تتجهز

            تماسكوا مع بعض و قاموا يرقصون فرينسي ,

            شمس : و انا العرس ماودي اتعداه هههههههههههههههه
            الكل هههههههههههههههههههه
            أمل : يوم ان البراقع هيضني هههههههههههههههه
            الكل : هههههههههههههه
            ملاك : امحق فرينسي زي كيذ1 , أقول أدبكوا أصرف لكم ,
            شمس : والله فكره هههههههههههههههههه
            أمل : يبا يبا له يابا يابا له يابا من شرد للغزاله هههههههههههههههههههههههه
            ريما و هي تهز : سألت الزين اخذوها لوين , ألوي هي هي شردت لحالها ههههههههههههههههههه
            شمس : والله انكم شاطرين ؟
            نور : شموس جيبي الأستريو و شغلي لنا شيء يدبكون علييه
            أمل : لا مانبي دبكه ,
            علياء : ايه , لان جايبين س يدي أهداء ل جود
            شموخ : تراه مني انا , لانك أول صديقه لي بحياتي كلها
            جود دمعت عيونها : حياتي
            الكوفيره : لاء لاء , جود ماتعملي هييييك , لاتبكي , من شان الميك اب , حبيبتي , بنات بلاش ه الرومنسيات بليييز بدي يزبط الميك اب
            شمس تخزها : ايه ايه تلايطي
            الكوفيره : شو بتئصدي ؟
            أمل وهي تطق شمس : يعني شحلاتك تجنننين , يعني أنتي حاجه حلوه
            الكوفيره : ايييه !! شكرا
            شمس : ولكم و أند تلايطي
            الكل : هههههههههههههههههههه
            الكوفيره تخز امل وشمس مو مصدقتهم : هدوء بليز

            شمس : يلا بجيب الأستريو ,


            و كملوا البنات سوالف وجابت شمس الأستريو و شغلوا السي دي ,


            الي هو قصيده , ل جود ب يوم عرسها مخصوص لها و أهداء من شموخ


            هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
            هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
            هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
            هلا بجود ومثل جود بالدنيا أثنين مافيها
            نويت أني أوصفها وحروفي بوصفها أحتفلت
            وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
            عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
            وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
            أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
            سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
            وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
            يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
            و جود أذا رخت رموشها وسلت
            تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
            و جود مثل القمر عيونا منها ماملت
            عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
            واليله .......... الليله كل الناس أحتفلت
            ليله من العمر صارت جود اللي تحليها




            جود : شيمووو , أحببببببببببببك حيييييل
            شموخ بكت : يالبييه , و انا أكثر وربي
            أمل : برا برا برا برا برا , ماببي يخرب مكياج جودي , و تفقع علينا ه البنانيه هههههههههههههه
            الكل : هههههههههههههههههههههه




            كملوا سوالف وعدى الوقت , بين ضحك و صلاه و جلسه و نقاشات و ماتخلص سوالف البنات ;p


            الساعه 4 العصر

            كلن قام يتجهز و يتزييين من شان عرسهم , وكان الكل شكله بسيط و ناعم ,



            بس كانت أحلاهم و بلا منازع ك العاده " شموخ !




            كملوا التحضيرات وقررت جود بأخر لحظه تخلي أهداء شموخ لها , زفتها على سلطان !! , بحيث انها ماتكون داخله قبله ؟ لا تبي تدخل وهو جالس بروحه مامعه الا أبوه , وطبعا تبي تخلي البنات , يشاهدون أون لاين من الدريشه ههههههه

            كان الكل متحمس لهالزواج , لان قصة حبهم مو عاديه , صحيح كانت هاديه و بعيد عن الضجيج , مثل راكان وشموخ و عكس طلال وعلياء الي من جد قصتهم أسطوريه بالنسبه للكل , بس مع ذالك كان لهم " شيء خاص " !! و قدام نظر الكل المشكله ,

            كل الي كان يدور ببأل الأثنين

            " ليلتنا , ماهي عادييييييييييه ! يكفي أنك معاي " !







            أستانسوا البنات ورقصوا عند جود و العنود جت سلمت و عقب طلعت لان اللحين طيارتها مع راشد ,


            و عقب راحوا بيت البدر مع جود لان اللحين زفة جود والساعه


            11 الليل ,



            أنفتحت البوابه الكبيره ل بيت البدر الي مستضيفيين فيه الناس ,


            دخلت جود وكلها ثقه , مو جديده عليها من طلعت ع الدنيا وهي كيذ1 , والي زادها ثقه , أنها لازم تطلع كيذ1 قدام ملاك و طقتها عشان ماتسمح لهم يتكلمون من أول يوم !



            زفوها و البنات وراهاإ " مدري ليش !! بس ودهم يقهرون ملاك أنهم مع بعض هههههههه ,


            هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
            هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
            هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
            هلا بجود ومثل جود بالدنيا أثنين مافيها
            نويت أني أوصفها وحروفي بوصفها أحتفلت
            وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
            عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
            وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
            أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
            سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
            وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
            يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
            و جود أذا رخت رموشها وسلت
            تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
            و جود مثل القمر عيونا منها ماملت
            عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
            واليله .......... الليله كل الناس أحتفلت
            ليله من العمر صارت جود اللي تحليها


            يمكن شموخ كانت ملفته أكثر من العروس , بس مايمنع ان جود كانت جمييييييله أكثر و أكثر , كانت فتنة الحفل جد , ناعمه و كلاسيك ,

            ودخلت المجلس الي فييه الكوشه و جالس سلطان و أبوه ينتظرون العروس " جود !! , مع أخوها بدر



            و زفوها على نفس القصيده و البنات ع الشباك يتفرجون ههههههه








            باس سلطان راسها وهو من داخل يرقص فرح , و بتغافل من أبوه و بدر , باس خدها وطووووووول وهي وجهها قلب أحمر بقوا

            بدر : أحم ,
            سلطان أبتعد شوي و مسك يدها و أبتسم : أحم و بس ! ههههههههه


            و بارك له و صوروا مع بعض و طلعوا الرجال و بقى سلطان و جود بس , سولفوا شوي , عقب طلعوا ل الدور الثاني المخصوص له


            كان بقمة فرححه و هي كذلك ,



            عدت ه الليله فرح و هيص للبنات الي طلعوا بدري من شدة التعب و قلة النوم , وهم مستعدييين للنوم و محتاجييين له بعد ليالي مثل كيذ1


            ومابقى اللحين منهم ألا شموخ , أمل , علياء , ريما !

            و القصه تدوم ل أجلهم ,







            بعد مرور أسبوعييين طويلييين على الكل , و كان حافل بتجهيزات ل عرس راكان و طلال الي يفكرون يحطونه بيوم واحد !! ,




            أنتهى !

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

              51



              شهر 12 كان هادي بالنسبة ل أغلب شخصياتنا ,
              غلا + بندر = رجعوا الدمام ل شغل بندر و لراحة غلا
              أمل + الجد ناصر = رجعوا ل الدمام بحكم شغل أمل بالبنك و حاجة مزارع الجد لوجوده
              العنود + راشد = سافروا و بيكملون شهر بالتمام و بيعتمرون و يطلعون ماليزيا و بيروت
              جود + سلطان = سافروا و بيتمون شهر و بيروحون لأول مكان ألتقوا فيه و بيقضون ببريطانيا أغلب وقتهم
              نور + فهد = رجعوا جده ل شغل فهد و راحة نور بحملها
              و الباقي بنعرفه أللحين ,
              الأربعاء – 1 بعد الغدأ
              بيت الكايد
              شمس بفرحه مع شوية حزن لانها بتفقدهم : من جدك ؟ و انا من يجلس لي ههههه
              ملاك : حياتي أنتي هههه , لا ماعليك كلها خميس و جمعه بس و لا ناسية دراسة فواز هنا ؟ , بنروح نسلم على أهله الي هناك ونرجع بس
              شمس : حتى لو , بفقدكم حدي , طيب متى بتمشون ؟
              ملاك : المغرب شوي
              شمس : أييش ؟ طيب جهزتي أغراضك ؟
              ملاك : أصلن توني قررت أروح كنت أفكر أطلع أجلس عند أهلي بس بعدين تفشلت قلت أهله عمرهم ماشافوني الا بالعرس وبس , و لا شرايك
              شمس : ألا والله صادقه , خلاص لازم تتجهزين و انا بشيل أغراضك معك إوكي ؟
              ملاك : حبيبتي أنتي , ماتقصرين , يلا أمشي نطلع فوق لان فواز للحين بالجامعه و انتي بدر مو موجود يلا ؟
              شمس وقفت ووقفت ملاك معها : يلا

              طلعوا فوق غرفة ملاك و جلسوا يجهزون اغراضها
              شمس وهي تحط ملابس ملاك وتسفطها : ملاكو , بتسكنين بفندق و لا ؟
              ملاك : لا بفندق , بيتهم زحمه هم عايلتهم مشترك يعني كل عايلته مع بعض و انا أستحي وهو يقدر ,
              شمس أبتسمت بخبث : اها

              شمس
              أحسن شيء أنهم بفندق بسوي فيها مقلب قسمن لتصفقني عليه بس ودي أسوي أكشن ههههههههههههههههههه ,
              شمس : أسمعي أنتي عليك الأغراض الجانبيه و انا بحط لك الملابس , بس أنتي يعجبك ذوقي ؟
              ملاك : أكيد أنيقه أنتي حيل
              شمس : أجل خلاص أنا بختار لك الفساتين إوكي ؟
              ملاك : إوكي بس حطي فستانين ماظنتي بهاليومين بيعزمون كثير
              شمس : لا حطي 3 يمكن يعزمونك على العشاء و الغدا بيوم واحد ؟
              ملاك : إوكي و الباقي عادي حطي هدوم عاديييه
              رتبت و حطيت كل شيء وجيت عند ملابس النوم , فتحت درجها حق البجامات و القمصان , و انا الي أضحك ذيك الضحكه الشريره هههههههه , و ماحطيت لها ولا بجامه حطيت كله قمصان عاريه و ما تقرب يم الستر ههههه , أدري بتحقد بس وش أسوي أذا أنا شريره خخخخ , سكرت الشنطه و انا أبوسم لها وهي مافهمت شيء و خلصت كل شيء
              و حطيت شنطتها عند الباب عشان تكون جاهزه قبل موعد الطياره و هي بعد خلصت وصارت تتجهز
              شمس : ملاكو , ترى بوصلك للمطار إوكي مع بدر
              ملاك : لا تعب عليك
              شمس : وش تعب لا أصلن انا أبي الطلعه , من بعد ماراحت أمل وانا مأطلعت وجود موب فيه يعني ملل
              ملاك : إإوكي

              بيت الجاسر

              علياء حاطه راسها على فخذ جدتها و جدتها تلعب بشعرها و يسولفون
              علياء : يوه يا جده , مابقى ألا انا و انتي بالبيت
              الجده ب أبتسامه : أنتي كلها شهر بالكثير و انتي ببيت رجلتس , و انا مانيب دايمه طول العمر ,
              علياء دمعت : بسم الله عليييك , يومي قبل يومك ي قلبي
              الجده : و هذي الحقيقه
              علياء : الله يطولنا بعمرك غلاتي
              الجده بأستغراب : ألا شموخ وينها ؟ مابينت ه اليومين ؟
              علياء : تعرفين تجهز ومشاوير و حجوزات , و انا مثلها
              الجده : الله يوفقكم
              علياء و قفت وباست جدتها : يلا الجده بروح أذاكر عندي إمتحان بالحيييل صعب و يمكن أروح أذاكر مع شموخ , أستأذن
              الجده : ألله يوفقكم , أدرسن زين و لا مافي عرس
              علياء و هي تقوم و ميته ضحك : لحول ألله لا يقوله ههههههه
              الجده بضحكه : عيب يابنت , أختك غلا ماكانت تقول كيذا
              بيت عبدالعزيز
              6 - المغرب
              شموخ : يألله ب الحيل صعب وش ذا ؟
              عبدالعزيز : لهدرجه صعب ؟
              شموخ : فوق ماتتصور وربي
              عبدالعزيز : مافي شيء ب الدراسه صعب لدرجه ألا تصور ! , أنتي لو تقرينه حبه حبه و تكتبين مع كل حرف و تذاكرين أول بأول راح تشوفينه سهل ,
              شموخ : أللحين بتجي علوي , بنذاكر مع بعض
              عبدالعزيز بضحكه : كملت ! , بتذاكرون مع بعض ؟ , على مين تلعبها بس هههههههههههه
              شموخ : هههههههههه , قصدك اننا بنترك المذاكره على جنب ؟ بهذي صدقت , بس الماده هذي حيل صعبه لازم نشد حيلنا
              عبدالعزيز : أيه عاد الإدارة ماتلعب ههههههه
              شموخ : هههههههههههههه
              علياء تدخل وهي لابسه نظاره طبيه كبيره و معها كتب كثيره و رمتها مره وحده : السلام عليكم " رمت نفسها ع الكنب " . أوووف , تعب موش طبيعي عجزت أستوعب كلمه وحده في الكتب ؟ تخيلوا ؟
              شموخ : الحال من بعضه , خلينا ساكتين , لاني شكيت له بما فيه الكفايه
              عبدالعزيز بتفكير : و عليكم السلام
              علياء تناظر عمها : وش يفكر فيه العم ؟
              شموخ : يبووي ؟ وش ه القافه ؟
              عبدالعزيز وقف : أستأذن " ويوم جأء بيطلع لف عليهم " ألا أنا بسألكم !
              شموخ و علياء : عن إيش ؟
              عبدالعزيز : أمل تركت شغلها ألي مع طليقها ؟ و لا؟
              شموخ و علياء تورطوا : هاه
              شموخ : أحم , و ألله هي ماتركته , بس قالت أنها بتتركه
              علياء بغباء : لا ماقالت أنها بتتركه ؟
              شموخ صكتها بكوع : يابنت , نسيتي أنها بتصير زوجته
              عبدالعزيز يضحك عليهم : ههههههه وش فيكم أنخبصتوا ؟ لا عادي بس أنا أسأل بشوف وبس , يلا فمان الله

              عبدالعزيز
              للحين ماتركت الشغل هناك ؟ دليل إنها بنت قويه وماهمها تركي ؟ , سبحان ألخالق , فيها أشياء كثييير من زوجتي الله يرحمها ؟ ولو أن هذي فيها رجه شوي ؟ بس هم تشبه شخصيتها ؟ ,,

              شموخ : أنتي مجنونه ؟ فرضا أخذ عنها فكره شينه ؟
              علياء : يالشيييخه !! , ذا أبوك مستحيل يظن كيذا
              شموخ : حتى لو هذي تظل خطيبته و قريب زوجته ؟ كيف بيثق فيها
              علياء : كله من ذا الأمتحان هو الي خلاني غبيه
              شموخ ضحكت : ههههههههه , أيه أيه تعوديها مره ثانيه , يلا أمشي فوق غرفتي مجهزه قهوه تركيه تصحصحنا و تخلينا نذاكر زي الناس
              علياء : إوكي يلا مشينا

              صعدوا مع بعض لغرفة شموخ ورموا كتبهم وبدوا مذاكره

              المطار
              فواز و ملاك بعد ماسلموا على شمس و بدر صاروا يمشون بيطلعون ل الطياره ووقفهم صراخ شمس ل ملاك
              شمس : ملاك
              ملاك لفت و هي بعيده عنها : هلا ؟
              شمس بضحكه : سامحيني لا عرفتي وش مسويه فيك انا ههههههههه
              ملاك : وش مسويه يالخبله ؟
              فواز : ههههههههه أمشي ملاك ترى بنتأخر
              ملاك و هي تمشي ووتحلف بشمس : و الله لو شيء كايد ل أوريها الشغل , ماتتوب هذا و هي كبيره خلاص
              فواز : هههههههههه هدي , عاد شمس و مقالبها أكيد عاديه , أنتي وش فيج خفتي ؟
              ملاك : ههههه مقالبها مو على خبرك , خلني ساكته بس

              و ركبوا الطياره وهم يضحكون على شمس

              بدر يمسك يد شمس و يطلعون لسيارتهم : وش مهببه فيها ؟
              شمس توهقت : هاه ؟ و لا شيء أمزح معها بس
              بدر : ماني مصدقك , بس فهمت وش قصدك ههههه
              شمس أستحت : السياره وين ؟
              بدر : هههههههههه قدام عينك
              شمس تفشلت : أحم ,

              أركبوا و راحوا بيتهم يكلمون حياتهم حياة أي أثنين متزوجين سعيدين

              الشرقيه

              بندر : وش ناويه تسميها ؟
              غلا : أنا قد قلت لك بسميها بشاير
              بندر : هههههه يوه نسيت ,
              غلا ب إبتسامه : موافق ؟
              بندر : وليش ما أوافق ؟
              غلا : توقعت مايعجبك ؟
              بندر : أنتي أي شيء منك يعجبني غصب عني يا نظر عيني
              غلا أستحت : حبيبي والله

              بيت ناصر
              أمل و هي ترمي الجوال : ألله ياخذك أنت و أمك زين , يوه أقلقني بس يتصل
              دخلت عليها أمها : وش فيييك ؟
              أمل : تركي ذا الدجاجه , مغير مزعجني وربي رحمت جواله الي بيده من كثر ما أتصل !
              نورا : ههههههههههه هدي هدي , بسيطه غيري رقمك ,
              أمل : عجزت و انا أغير رقمي ! حلاو هو ؟ أصلن مدري كيف يجيبه
              نورا : أجل خلاص واجهيه !
              أمل بتفكير : و هذا الي بيصيير , وهو الي جاب ه الشيء لنفسه !
              نورا أبتسمت على شجاعة بنتها: على قلبي والله ههههههه
              أمل أبتسمت : لا تسرقون كلمتي ههههههههههههه
              نورا و هي تجلس : شرايك نروح نجلس عند أبوي و نتقهوى , مسويه حلا يحبه قلبك
              أمل تستهبل : حلا أحبه ؟ أكيد كبسة دجاج ؟
              نورا : ههههههههههههههههه أمشي أمشي معي بعدين أخبرك
              طلعوا ل ناصر و أمل في تفكير كيف تواجه تركي و تحط له حدود ب الشغل و تمحي نفسها من حياته

              عدى يوم الأربعاء و كلن ملتهي ب حاله و ب أشغاله ,

              ألكويت – الخميس – 9 الصباح – أبراج الكويت !
              فواز و هو مقابل ملاك : وش رايج ب أهلي ؟ أن شاء الله أرتحتي لهم
              ملاك رفعت عيونها ب هداوه ل فواز : دامهم اهلك أعرف إني برتاح لهم , و من قلب بعد , أنت قدمت لي الكثير و أقل شيء أسويه أحب أهلك زي ماحبيتك
              فواز مسك يدها من فوق الطاوله : لاو ألله ماقدمت لج شيء كثر ماقدمتي لي أنتي , تدرين كنت شايل فكرت الزواج من بالي لين زنت زنت زنت شموسه و قالت خلني أخطب لك و انت مالك شغل , أنا ثقتي ب شمس ثقه ماحد يتصورها , يوم وصلت لبيتكم و سلمت عليييج و شافتج و انتي قلتي لها عنج وعن أعاقتج الي شموس ماكنت تدري فيهم , على طول كلمتني و قالت أنك انتي المناسبه لي
              ملاك قاطعته : أنت يزعجك أني أعرج ؟
              فواز بسرعه : حشى و ألله ماتزعجني ولو أني أنسان سطحي و أفكر ب الشكل كان مأخذتج مع أنج جميله , بس انا كنت أفكر بعقلانيه و قلت نتوكل بس لما شفتج , ماتدرين شصار فييني , حبيتج من قلب وربي " أخذ يدها الي كان ماسكها و حطها على قلبه وهو يبتسم " أنتي هنا بروحج
              ملاك ذابت حياء وهي يدها على قلبه و يدق بسرعه جنونيه : ........ !
              فواز أبتسم : أظاهر تعجبج دقات قلبي
              ملاك أنتبهت أنها للحين حاطه يدها على قلبه وهو مبعد يدينه و أبعدتها بإحراج : .... !
              فواز : ش تبين تفطرين ي قلبي ؟
              ملاك بعدم أنتباه لكلامه : فواز . أأ .....
              قاطعها وهو يستهبل : تبين تفطرين فواز ؟ ههههههههههه خلني أسأل القرسون عندهم أكل به الأسم هههههههههه
              ملاك أستحت : هههههههههههه , لا أقصد أناديك ههه , يلا خلنا نطلب
              فواز أبتسم : طيب أمري ؟
              ملاك ب إبتسامه عذبه : على ذوقك
              فواز : طيب ي قلبي

              طلبوا و جاهم الفطور , وهم ياكلون
              ملاك : الغدا ليوم عند أهلك ؟؟
              فواز : أيه إليوم عند أهلي و العشاء عند رفيجي , أهله عازمينج
              ملاك : طيب إوكي


              الرياض – الساعه 3 العصر
              شموخ : أحس ودي أصرخ , ماعاد فيني وربي وش ذا الكتب
              علياء : أحس راسي بينشق نصين من كثر ماحشيته معلومات
              شموخ ناظرتها : هاه ؟
              ناظروا ببعض وجلسوا يضحكون : ههههههههههههههههههه
              شموخ : قهوه ؟
              علياء وهي تمسك القلم و تلعب فيه : بدون لا تشاورين ,
              شموخ : طيب


              عبدالعزيز يناظر فيهم من عند الباب وكان مستعجل : حالتكم يرثاء له
              علياء بطفش : اه , توك تدري
              عبدالعزيز : ماكنكم عروسات أبد
              علياء : أي وأل . . . " وشهقت " يووووووووووووه ," بصراخ " شموخ أليوم عندنا موعد ؟
              شموخ من عند المطبخ بصراخ : أيه عندنا موعد ؟
              علياء بنفس الصراخ : يألله الساعه كم ؟
              شموخ : الساعه " وتناظر ساعتها و تشهق " الساعه 3 و ربع
              علياء : يعني تأخرنا ربع ساعه ؟
              شموخ جت تركض : يلا يلا أمشي نتجهز يادوب نلحق ياشيخه
              علياء : مالت علينا أمحق عرايس
              عبدالعزيز يناظر فيهم ببأبتسامه : الحمدلله و الشكر , موفقات بس

              بيت الكايد
              شمس بضحكه وهي تكلم ملاك ع التيلفون : بالله وش سويتي ههههههههههههههههه
              ملاك : وش سويت بعد نمت ب جينز و تيشيرت بسبتك , ولا بجامه ؟ و لا بجامه يالظالمه ؟ كله قمصان ؟ انا توني ماصار لي 5 شهور متزوجه تصدقين مالبست ولا واحد من الي حطيتيهم , هين أوريك
              شمس : هههههههههههههههه تتهنين ياقلبي ههههه
              ملاك : المهم , وش تامرين عليييه من الكويت ؟
              شمس : أممممم , ولا حاقه واللهي
              ملاك : لا أنتي الغاليه لازم أجيب لك شيء
              شمس : أممممم , أهم ماعلي سلامتكم يا قلبي , يلا تبين شيء ؟ بدر ينادي
              ملاك : الله يسلمك غناتي , مابي الا سلامتك , فمان الله
              شمس : فمان الكريم


              مر يوم الجمعه ثقيييل و يحمل التفكير و القلق من كل النواحي و الحمدلله عدى على خير

              يوم السبت – 9 الصبح – الرياض !

              شموخ : أدخلي قبلي
              علياء : و الله مادخل لين تدخلين
              شموخ : لا تحلفين , يمكن أخليك تصومين
              علياء : انا عروس أدخلي قبلي
              شموخ : نسيتي حالي من حالك
              علياء : ندخل مع بعض
              سارا : ترى كلها كم سؤال و خلاص تنفك الأزمة
              شموخ بخوف : والله أنك صادقه , طيب يلا بدخل
              علياء : كويس
              " ودخلوا و هم خايفين من الورقه ومحتواها "





              الشرقيه -
              أمل كانت بتفكير عميق بس تنتظر اللحظه المناسبه الي تروح فيها ل تركي و تتصرف معه بعقلانيه , مع ان ه الشيء بعيد عن شخصيتها بس بتحاول عشان حياتها ماتخرب و لا حياته

              البندري : تفكرين فيه ؟
              أمل : قولي لي أروح له ؟ و لاأنتظر يطلب أسمي يوم من الأيام
              البندري : روحي ل .....
              زياد : أستاذه أمل ؟ وين أستاذة أمل
              أمل و قفت : نعم زياد ؟
              زياد : أستاذ تركي يبيك بمكتبه ضروري
              البندري أبتسمت : جت منه و لا منك ههه
              زياد : ويبي كل الملفات الجديده الي عندك
              أمل : قله على وصول

              أمل رتبت أوضاعها وتهيأت نفسيا بعد و مشت بخطوات واثقه وناويه تعلمه أن كل الي يسويه غلط ولازم ينضبط

              وقفت قدام باب مكتبه و أخذت نفس عميق و فتحت الباب

              تركي رفع راسه : أهلين أمل
              أمل رفعت عيونها و خزته : أنسة
              تركي أنحرج من نظرتها : أنسة أمل , تفضلي
              أمل حطت الملفات عنده : هذي ملفاتك
              تركي : أستريحي , قهوه ؟
              أمل : مانيب مستريحه أذا أنت بتستمر ب أسلوبك ذا , تركي خلاص أستح على وجهك أنا اللحين ماعرفك و لا تعرفني , أنا طليقتك أوك ماقلنا شيء بس مابيننا شيء يربطنا لا طفل و لا شيء الحمدلله , ليه تستمر به الأتصالات ؟ ترى وربي ضايقتني !!
              تركي : أنا بس أبي أتطمن عليي.....
              أمل : تكفى ياشيخ لا تخليني أضحك , تتطمن علي ؟ لا أرتاح أنت أكثر واحد تعرف أني بخير و مافيني شيء , أنت حتى قدام بيتي وقفت !!
              تركي : بس يا أمل ...
              أمل : تركي لا بس و لا شيء خلنا نتفاهم بعقلانيه ,
              تركي : أنتي تفضلي
              أمل : بجلس عشان أفهمك بس لا أكثر , مو لسواد عيونك !
              تركي أنحرج حيل : طيب تكلمي
              أمل : تركي , أنت طلقتني و أنت تحبني و لعلمك هذا الشيء ما أثر فيني لانك رجال ماعليك حسوفه ؟ وش أبي بواحد يطيع كلام أمه و يركض ورى مطالبها حتى لو انها معصيه ؟ أمك مريضه نفسيا تبي الكل تحت رجلها , بس تبطي عظم ماتشوفني تحت , يمكن ما كسر خشمها ألا أنا و هي من زمان تستاهل أحد ياقف بوجهها يعلمها أن الله حق
              تركي : هذي أمي و لازم أطيعها ؟ وتحبني أكثر من أي مخلوق
              أمل أبتسمت : أاها أمك !! , يوم أنها أمك و تحبك ليه ماصبرت عشانك ؟ ليه تبي تمشي الي براسها وتخلي حياتك تعيسه و تفرقك عن زوجتك لسبب تافه قلي ؟ بالله قلي ؟
              تركي : ...............
              أمل : ماعندك رد شفت ؟ ماعندك ! , شف ياتركي أنا مره بصير قريب على ذمة رجال غيرك , رجال يسواك و يسوى طوايفك صدقني , رجال ويوم أنا قلت رجال أقصدها عدل , ومو قصدي أجرح مشاعرك بس أقول الحقيقه أنا
              تركي : من ؟
              أمل : و تسوي نفسك ماتعرف ؟ أنت تعرف حتى كم خطوه أمشي ياتركي لا تجلس تستغبي
              تركي يحاول يستفزها : و انتي مستانسه أنك أخذتي واحد عنده بنت أصغر منك بكم سنه لا و بعد صديقتك ؟
              أمل أبتسمت ووقفت : أقلها هو رجال ياتركي " و علت صوتها شوي " رجال !
              تركي برد وجهه من كلامها : أمل أنا .....
              أمل حست أنها زودتها : تركي , " وتنهدت " أنت ماعليك أنسان صالح و طيب و تخدم الكل ولو طلبوا عيونك عطيتهم , بس لو ربي يسلمك من شر أمك كان وربي تلقى البنات طابور يتمنونك , وانا أقولها صدق , ولا أنا ماشفت منك قبل تدخل أمك بحياتنا ألا كل خير والله , و ع العموم أسفه ماكان قصدي أجرحك بس قلت الحق عشان تعتدل و تاخذ الموضوع بجدية بعيد عن حبك لي , صدقني بتلقى الي أحسن مني و أنت الي بتبشرني بنفسك , مع السلامه " لفت أمل بتطلع ألا تسمع صوته "
              تركي منكسر : أستاذة أمل , أسف على كل شيء
              أمل : حصل خير " وطلعت "

              أمل
              قلبي يدق بجنون بجنون بجنون , حصل خير ؟ وش خيره ؟ ماشفت من أمه ألا الكلام و النقايد , حصل خير يوم أنه يطلقني وخلاني أشيل ه الأسم ؟ حصل خير يوم أني جرحت رجولته و هذا أخر شيء أتمنىاه لرجل كان زوجي ؟ , أستغفر الله بس أستغفر الله , خلاص أنا حليت الموضوع و بكيفه هو وتفكيره واذا شفت منه أصغر خطأ وألله مايلوم ألا نففسه , ساعتها أعرف من بيتصرف نيابة عني !!!



              الرياض – 1 الظهر – بيت الكايد
              شمس : ملاكووه لاتصيرين خبله , صار لك يوم ماكلمتيني حتى سلام يالله سلمتي , بسك دلع
              ملاك : حركتك مانساها لك , مردوده وربي
              شمس بضحكه : رضيتي ؟
              ملاك تخز شمس : بزعل عليك طول العمر مثلا ؟
              شمس ضمتها : أخر مره أمقلبك هههههههههههههههه
              ملاك : هههههههههههههههههههههه لا تشوفنا عمتي و تضحك علينا تقول وش ه البزران الي مزوجتهم عيالي هههههههههههه
              أم بدر بضحكه و هي داخلة : وش ه البزران الي مزوجتهم عيالي ؟؟
              الكل : ههههههههههههههههههههه
              أم بدر : عسى الله يديم المحبه حبايبي , يلا أمشوا نحط الغدأ قبل يجون فواز و بدر


              بيت الجاسر – 3 العصر بعد الغدا !
              عبدالعزيز و شموخ متغدين ببيت جدتها عند علياء و الجده
              علياء : مالت علينا الي معنين أنفسنا وتعبانين
              شموخ : و أكلين الكتاب أكل !
              علياء : طلع تافه الأمتحان !
              عبدالعزيز : تافه لانكم مذاكرين , لو مو مذاكرين كان صارت علوم !
              شموخ : هههههههه والله انك صادق , الحمدلله عدت على خير
              علياء : أي والله
              عبدالعزيز : المهم ترى بقدم لكم أعتذار مثل ماتفقنا الأسبوع الجاي , و عقب كيفكم أنتوا تصرفوا مع أزواجكم , زين ؟
              شموخ : إإوكي حلو
              علياء : إوكي
              عبدالعزيز : صديقي عبدالمجيد بيجي بكرا , من سفره
              شموخ : أيه صح وش قال عن موضوع أننا نخطب له ريما ؟
              علياء : أي ريما ؟ ريما أخت ملاك !!
              شموخ : أيه , أحسها مناسبه له ؟ و هذا راي أمول
              علياء : ماشاء الله على أمول ولله خوش تفكير
              عبدالعزيز : كلمته وهو موافق بس باقي تروح إمي تخطب له !
              شموخ : طيب بنكلم جدتي لا قامت من النوم و نقول لها بكرا تروح ,
              علياء : بروح معها
              شموخ : حتى انا
              عبدالعزيز : حلو و انا بروح أشوف أمور ألأعتذار الي بقدمه عشان تكملون بعدين , و يكون جاهز قبل السبت
              علياء و شموخ : بالتوفيق
              عبدالعزيز : فمان الله



              أنتهى أول يوم ب الأسبوع و الكل منتظر الجاي من عمره , وش يجيب له ,
              كان الكل يحاول يفكر و يخطط لحياته الجديده سواء زواج – أو رزقهم الله بمولود , أو أنتقال من مدينة لمدينة
              كان أغلب ه الأمور شاغلة تفكير الكل


              بعد مرور أسبوع ثقيل على الكل , دراسه و هم و دخول فصل الشتاء هو الشيء الوحيد المفرح بالنسبه لهم ,

              يوم السبت – الرياض – 5 العصر
              عبدالعزيز : عذر و قدمنا لكم ؟ أي خدمة ثانيه ؟
              شموخ : يسلم راسك يبى تعبناك معنا
              علياء : الله يخليك عمي ماقصرت
              عبدالعزيز : طيب خلونا نجي للمهم , ريما ردت عليكم و لا لا ؟
              شموخ و علياء أعتفست وجيههم : ...........!
              عبدالعزيز بأستغراب : رفضت !؟
              علياء : أيه , بس معذوره لانه.......!
              شموخ بهدوء : لا مو معذوره !
              عبدالعزيز بأستغراب : وش أسبابها ؟
              شموخ : انا من رايي مالها حق ترفض , يعني اذا هي قصدها على عمر عبدالمجيد انه كبير , ترى وربي عادي !!!
              علياء : هي قصدها على عمله و سفراته هي ماتبي تبعد عن السعوديه ؟
              شموخ : وألله ياعلوي عادي , بس أكيد عندها أسبابها الخاصه
              عبدالعزيز : يعني أقول لعبدالمجيد ماله نصيب عندهم !؟
              علياء : أيه
              شموخ : يلا علوي , اليوم أول يوم لنا بالنادي لازم نتجهز و نروح بكير عشان نطلع بكير
              علياء : يلا يابكير خخخخ



              شموخ و علياء – صاروا مشغولين بأشغال كل عروس , من مواعيد بشرة و من مواعيد أسنان و من حجوزات و غيره كثير , مافي شيء يشغلهم اللحين عن أشغالهم , جامعة و أعتذروا و خلاص بعدين يتناقشون مع أزواجهم به الموضوع ,
              كلها ثلاث أسابيع و يصيرون أحلى عروسات !

              بيت الكايد – 6 المغرب !
              دارت شمس قدام ملاك بفستانها الأحمر الأستريج , كان ضيق لين الركبه و بعده يصير واسع , شكلها حلو فيه و من عند الصدر فيه مسكه خفيفه , و أكمام طويله كامله ,
              شمس : هاه شرايك ملاكو ؟
              ملاك : واو من جد خطييير
              شمس : يعني مو حيل مكبرني
              ملاك : مطلعك فتنة ه الأحمر , ماشاء ألله يجنن حبيبتي , ألله يحفظك بس
              شمس : هذا لعرس عيال الجاسم , و شيمو و علوي
              ملاك : أنا شريت فستان
              شمس : بالله ؟ روحي ألبسي وريني , لحظه ش لونه أول شيء ؟
              ملاك بحياء : كحلي ملكي
              شمس : يبووووووي , أكيد بتطلعين ملاك
              ملاك خزتها وهي تاقف : وانا من ؟
              شمس : ههههههههههههههه أقصد ملاك يعني ملك !
              ملاك : من ذوقك ي روحي
              شمس : روحي ألبسي يلا

              مشت ملاك بركض وهي طالعه من غرفة شمس و بدر تلبس فستانها الكحلي

              شمس رفعت البي بي وهي تدقدق فيه جاء على بالها شخص قديييييييم !
              شمس
              بدر ذاك من زمان ماراسلني !؟ , مدري وين أختفى ؟؟ بس كيفه انا تزوجت و مستحيل أرجع اراسله , ولو انه كان ونيس حيل , بس يلا أكيد خيره , وبعدين حتى هو متزوج ؟ ياحليله , أنفتح الباب ودخلت ملاكو ,
              ملاك دخلت بالفستان الكحلي الي بأكسسوار فضي , حلو حيل
              شمس : واو يجنن وربي ,
              كان عباره تنوره و بدي توب , و تحت الصدر متجمع القماش و ممسوك بأكسسوار فضي حلو وناعم , و التنوره طويله ضيقه من فوق و فوق الركبة بشوي تصير واسعه , ناعمه جدا بس اللون له دور قوي ب إبراز جمال ملاك ,
              شمس : خطير حيل
              ملاك : أعجبني اول مادخلت المحل حيل رايق ,

              جلسوا يسولفون عن المحلات و الفساتين و فجأه شمس تذكرت
              شمس : ملاكو , بكرا راشد و العنود بيرجعون و جود و سلطان هم راجعين ؟ لان عرس العيال بعد ثلاث أسابيع ؟
              ملاك :يوه كيف ماطرى على بالنا ؟؟
              شمس : لازم نجهز لهم جمعة أو عشاء بنات , مو حلو يجون ومانستقبلهم
              ملاك : بس ناقصنا أمل و نور
              شمس أبتسمت : نور خليها علي و أمل , تحس بالعزيمه وتجي صدقيني عندها حاسة سادسه هههههههههه
              ملاك : هههههههههههههههه , عندك خبر ولا ؟
              شمس أبتسمت : أبدن و لا شيء " وقفت وراحت تبدل "
              ملاك : يلا حتى انا بطلع أبدل ,



              بيت الجاسم – 8 الليل

              طلال : أنتي وين اللحين ؟
              علياء : ب النادي
              طلال يستغبي : ليش ؟
              علياء أستحت : و أنت ش عليك ؟
              طلال ضحك : هههههههه يالبى الحياء
              علياء : أحم , طلال بفاتحك بموضوع مهم ,
              طلال : أمري ؟
              راكان دخل على طلال : سلام
              طلال : عليكم , كملي حبيبتي
              علياء : لا تقول حبيبتي لو سمحت !!
              طلال ضحك : زوجتي كيفي
              علياء : ألمهم , شسمه من اليوم ورايح لا عاد تكلمني ؟ لان هذا هذا شسمه قرب
              طلال مات ضحك على تلعثمها : ههههههههههههههههههه وشو الي شسمه ؟ تقصدين زواجنا ؟ عادي قوليها
              علياء : زين ؟
              طلال : طيب ما أصبر , يمكن أدق عليك بدون لا أحس
              علياء : عشان كيذا أمسح رقمي
              طلال : ومن قالك اني حاطه بجهازي ؟
              علياء : أجل ؟
              طلال : حاففظه حفظ افا عليك
              علياء أستحت : ......... !
              طلال حس بموقفها : خلاص و لا يهمك غناتي , انتي لو تطلبين عيوني فدوه لك و ....
              راكان : قصر صوتك
              طلال ضحك : تغار ؟ هههههههههههه
              راكان ضحك : لا والله , بس أنا أستحيت أستغفر الله هههههههههههه
              طلال :ههههههههههههه , ططيب تامريني على شيء من هنا ل ثلاث اسابيع ؟؟
              علياء بحياء : مابي الا سلامتك
              طلال : بفقد صوتك
              علياء : فمان الله
              طلال :ربي يحفظك

              بالنادي
              علياء : ياربي شفيه صوته ؟
              شموخ جمبها تغني : خير شفيه صوتك خير ؟ حبيبي قول و علمني , وألله ل أقلب الدنيا على شانك و.... !
              علياء خزتها وقاطعتها : كانك تدرين أني أقصد راكان ؟
              شموخ لفت عليها : هممم ؟
              علياء : و انا أكلم طلال , راكان يسولف جمبه , أحس صوته فيه بلى ؟
              شموخ : أها
              علياء : ليه تسوين نفسك مو مهتمه و انتي أصلا مهتمه ؟
              شموخ تنهدت : مدري ,
              علياء : مالت عليك , ه الأنسان يحبك شويه عليه من أيام الدراسه برى وهو يغليك ويهتم فيك
              شموخ بسرحان : يلا نطلع ؟
              علياء : يلا


              يوم جديد – يوم وصول راشد و العنود – سلطان وجود !

              المطار – 1 الظهر !
              سلطان وهو يسلم على راشد : من حسن حظنا ان هبوطنا مع بعض , شلونك ؟
              راشد : بخير عساك بخير , أنت شلونك ؟؟
              سلطان : مبسوط ولله الحمد , بشر شلون العرس معك ؟
              راشد : الحمدلله ياربي مبسوط ,

              تفرقوا و كلن راح لبيته ,


              بيت الجاسر !
              علياء : واي العنود , راشد
              " علياء تضم العنود حيل "
              العنود : واحشتني , واحشتني , واحشتني ,
              راشد يضحك على هبالهن : علوي أختاري الأجابة الصحيحه بين الي قالته زوجتي هههههههههههههههه " و ضم علياء و هي باسته على راسه "
              علياء : هههههههههههه أختار أخر وحشه قالتها هي , وأهديها لك هههههههههه , أشتقت لك ي تاج راسي
              راشد باس راسها : مانحرم منك يالغاليه , وين أمي ؟
              علياء : أمي داخل بغرفتها , ترى مادرت عنكم " راح راشد لها وترك البنات " " علياء تكمل للعنود " ياخوفي تنجلط جدتي لاشافته فجأه هههههههههه
              العنود : هههههههههه بنت عيب ذي جدتك , يلا انا بروح أسلم عليها
              علياء : ماني مستعده تجيها جلطتين بشوفتك هههههههههههههههه تغلييك حيل ههههههههه
              العنود : هههههههههههههه بسم الله عليها , يلا أمشي لها


              بيت الكايد

              ملاك تسلم بدون نفس و جود مو مستغربه ه الشيء : الحمدلله ع سلامتكم
              جود ب أبتسامه رايقه : ألله يسلمك , وين أبوي ؟
              ملاك ب إستغراب : أبوك ؟
              جود تلسهم برموشها : أبوي ألي هو عمي أبو زوجي
              ملاك : اها , بغرفته و سلطان عنده
              جود مشت : بروح أسلم عليه
              ملاك بغرور : أصلن مايخلي احد يدخل غرفته الا سلطان !
              جود بثقه : نشوف !
              دقت الباب بهداوه ,
              أبو سلطان : مييين !
              جود : هذي انا أبوي , جود
              أبو سلطان حس بفرحه كبيره بكلمة أبوي : تفضلي يابنيتي
              جود دخلت و باست راس أبوها و نزلت كيس جمبه : أشتقنا لك يبى
              أبو سلطان : ألحمدلله على سلامتكم يابنيتي , شه الكيس ؟
              سلطان : هدية لك يالغالي ,
              أبو سلطان : ليش كلفت على نفسك ؟ أنت بشهر عسل
              سلطان رفع أيدينه بضحكه : مالي شغل هي ألي جايبتها " وقدم جود وحطها بمكانه "
              جود أستحت : قليله ي أبوي وربي
              أبو سلطأن : ماقصرتي ي بنيتي , روحوا يلا أرتاحوا توكم جايين من السفر
              سلطان مسك يد جود : يلا نخليك ترتاح وحنا بعد بنرتاح , قيلولة العافيه
              أبو سلطان : ههه ماتجوز من هبالك
              مشوا بيطلعون برى غرفة أبو سلطان بس وقفهم صوته
              أبو سلطان : سلطان ؟
              سلطان : لبيه , سم ؟
              أبو سلطان : ابيك تعتني فيها وتداريها , تستاهل بنت الأجاويد , عرفت تختار وانا أبوك , و أسمع لازم اليوم توديها عند أهلها تسلم عليهم
              سلطان أبتسم : جود بعيوني, لاتحاتيها هي هنا " ويأشر على قلبه " و ....
              أبو سلطان خزه : بتجلس تتغزل فيها عندي ؟
              سلطان : هههههههههههههههه , و الله تعرف تطرد , يلا فمان الله


              سلطان وهو يمشي بجود للجناحهم : سمعتي أبوي و هو يتغزل فيك ؟ هههههه
              جود أستحت : يوه ! , تصدق حبيته أكثر منك ؟ هذا يسمونه الحب من أول نظره
              سلطان : لا ؟ صدق عاد ؟
              جود : وي ؟ أمززح وربي ههههههههههههههههه
              سلطان : ماراح تشوفين أهلك أليوم أجل !
              جود بلكاعه : عندي أبوي يوديني وين مابي
              سلطان : ههههههه أظاهر أبوي مردك
              جود : من زمان متمرده ولا ناسي !
              سلطان تذكر بريطانيا : و أحد يقدر ينسى ؟ " فتح باب الجناح " ladies first
              جود : we are not in Britain to speak English Ok ?
              سلطان :yes ok , but realy ladies first
              جود ضحكت : أظاهر ال English صار يليق علينا أكثر هههههههههههه
              سلطان : ههههههه يمكن , يلا متى ناويه تدخلين ؟
              جود : من بعدك حبيبي
              سلطان : أمممممم " ضمها " عاد انا ودي أنتي تدخلين و برجلك اليمين , ودي يتبارك بيتك !
              جود : سلمت حبيبي , ندخل مع بعض عشان محد يزعل ؟
              سلطان : هههههه إوكي
              " دخلوا مع بعض وسموا و طلعوا على طول يرتاحون "





              بيت الكايد

              شمس منسدحه ع الكنبه و تتابع ال TV و تفكيرها بمكان ثاني !
              كانت ساهيه حيل , لدرجه ماتحس بالي حولها
              بدر : شموس , شمسي ؟
              شمس : .......... !
              بدر أبتسم عليها وهي ساهيه تماما نزل للكنبة وباسها ع خدها : شمس ؟
              شمس حطت عيونها الزيتيه بعيونه : هلا ؟
              بدر سهى بعيونها : أممممم , نسيت وش بقول ؟ " أبعد راس شمس و جلس على الكنبه معها و حط راسها على فخذه " كملي سرحان , وانا بسرح بعيونك
              شمس غمضت عيونها : أسرح بشيء ثاني غيرها ,
              بدر : أوكي عادي , أسرح ب وجهك !
              شمس غطت وجهها بيدينها : أوكي حتى وجهي لا تسرح فييه !
              بدر : أوكي عادي , أسرح ب كلك !
              شمس أبعدت يدينها عن وجهها وحطت عيونها بعيونه : ماتحس أن ناقصنا شيء بحياتنا أو بينقصنا ؟
              بدر مافهم : هلا ؟
              شمس أبتسمت على شكله : أنسى أني قلت شيء حبيبي , أمممم قالوا لك أن جود بتجينا شوي المغرب ؟
              بدر : أيه قالوا لي ,
              شمس : بكرا بعشيهم انا و ملاك عشاء بنات بس , و يمكن أمول تجي اليوم بس محد يدري الا انا .... و " أسكتت شوي " .. . .. . . و أنت " و أبتسمت "
              بدر مرر أصبعه على فمها المبتسم : عسى دوم يارب ه الأبتسامه
              شمس : تدري ؟ تطلع أبتسامتي من قلب معك
              بدر : شمسي ؟
              شمس : لبيييه ؟
              بدر : مالي حياة بدونك , أنتي تكمليني , عسى مالي من حبك خلاص !
              شمس دمعت : ............. !

              شمس
              ياربي ليييه أحس فيه نقص بحياتنا ؟ ياربي وش ه الأحساس إلي يجيني ؟ , ألله يستر بس



              5 العصر – بيت الجاسر !

              شموخ و هي تكلم جوال : تستهبلييييييييين !
              امل : لا والله هذا أنا ب شارعكم
              شموخ : لازم تنزلين عندي , بسوي مفأجأه للكل
              أمل : ههههههههههه , حياتي والله , مدري بشوف رأي جدي " تناظر بجدها " عادي ؟
              ناصر : عادي , عادي .. جايين لوناستك حنا
              أمل : فديتك والله" تكلم شموخ " سمعتيه ؟ هههههه
              شموخ : هههه حلو خلاص أنزلي عندي تقهوي معي و عقب نروح لبيت جدتي ؟
              أمل : إوكي , أتفقنا


              بعد وصول أمل , جلست شوي مع شموخ بعدين تجهزوا يروحون يسلمون على العنود , قبل تطلع ل أهلها ..... !

              ببيت الجاسم – 8 الليل !

              العنود : شلونك يمى , عساك بخير ؟
              ام راكان : بخير يابنيتي , أنتي شلونك ؟ وكيف راشد معاك ؟
              العنود : والله الحمدلله بخير , راشد طيب و حبوب و يحبني وهذا يكفيني
              أم راكان : الله يوفقكم حبيبتي , وراك تأخرتي كيذا ؟ قلتي بتجيننا 7 وماجيتي الا 8 ؟؟ مو من بعد البيت
              العنود : أيه يمى , جتنا أمل من الشرقيه وجلست معها و أخذتنا السوالف و راشد كان مع جدها ناصر , يوم راحوا ل بيت شموخ جيتكم
              ام راكان : ياحليلها أمل , زين والله جت عرسنا مابقى عليه شيء والله ودي الكل يكون حاضر
              العنود : ماما , أكدتي الحجز ب قاعة نيارا ؟ وحجز الدي جي ؟ وكل ه الأشياء
              أم راكان : أيه أكدت كل شيء وكل شيء تمام , بس فستاني ماطلعوه للحين فيه شوية تعديلات وبيطلعونه الخميس أن شاء الله
              رن جوال العنود وأبتسمت على أسم المتصله أخذت الجوال ووقفت : شمس تتصل , بكلمها ودقي على أخواني يجون مامتي مشتاقه لهم
              العنود : أهلن ,
              شمس : نورت السعوديه ياقلب قلب قلب شمس
              العنود بضحكه : شموس ؟ كم قلب عندك ؟
              شمس : 9 أو 10 , كل وحده منكم لها قلب و الباقي لزوجي هههههههه
              العنود : هههههههههه , كيفك ؟
              شمس : كويسه ياقلبي , انتي شلونك ؟
              العنود : والله كويسه , كيف ملاك ؟ و أم بدر و الكل
              شمس : بخير الحمدلله , كلهم تمام
              العنود : الحمدلله
              شمس : عنادي , بكرا بعشيكم حبيبتي , انتي و أمل و جود عشاكم عندي عشاء بنات بسس
              العنود : حبيبتي والله ليه الكلافه
              شمس : وش كلافته ؟ حياك بس ياقلبي
              العنود : أوكي بجي مع علياء و شموخ و امل
              شمس : حلو , يلا حبيبتي اشوفك بكرا ان شاء الله
              العنود : ان شاء الله حبيبتي
              و عزمت شمس البنات و بيجتمعون بكرا على العشاء


              بيت الكايد – 1 الليل !
              شمس : من جدك ؟
              ملاك : مو صاحين ؟
              جود : أقولكم رجعنا كل شيء عشناه ب بريطانيا , كل التفاصيل عشناها مره ثانيه , وربي كانت أسعد لحظات حياتي
              ملاك : ماشاء الله عليكم , بس حركه مجانين السباق هههههههههههه
              شمس : ذكريات والله حلوه
              جود : بالله ماتخلونا نتعشى لاني مت جوع
              ملاك : يلا أمشوا نتصل على مطعم ونطلب
              شمس : لا خلينا نرجع ايام العزوبيه و نطبخ حنا ! هههههه
              جود : أحس أشغلتكم عن أزواجكم
              شمس : لا بدر امداه نام بكرا عنده دوام
              ملاك : حتى فواز
              جود : كويس , لاني بنام هنا اليوم
              ملاك و شمس : أحلفي ؟
              جود : والله ؟
              شمس و ملاك : وناسه ,
              ملاك : لازم نسهر اجل
              شمس : و عشاي بكرا ؟
              جود : لازم ننام بدري يعني نتعشى اللحين وننام و بكرا نستانس على اصول
              ملاك : حلو ,


              يوم جديد – الساعه 4 العصر !

              امل – شموخ – علياء – العنود
              طالعين يستلمون فساتين شموخ و علياء , الثوب الأبيض ألي بيأكد لهم أن زواجهم قرب و هذا الشيء مرعبهم !

              العنود : يلا أدخلوا قوسوهم ,
              شموخ : خايفه
              علياء : و انا بعد
              أمل : أقول لا يكثر أنتي وياها , مسويات دلوعات وخايفات , أدخلوا بلا هبل وتقوسوا
              شموخ و علياء بخوف : ان شاء الله عمتي " وكل وحدا أخذت فستانها ودخلت تقيس "
              أمل و العنود ناظروا ببعض : ههههههههههه
              أمل : حلو شعور انهم يخافون منك هههههه
              العنود : ايه هين , يارب يطلعون حلوين عليهم
              أمل : يارب


              بعد 5 دقايق أنفتحت أبواب
              شموخ – علياء ,
              العنود : ماشاء الله ! واو
              أمل : ماشاء الله لا اله الا الله عليكم ,جد واو
              شموخ بحياء : جد ؟
              علياء : يعني حلوين
              العنود : ألله يثبت عقول اخواني لا شافوكم
              أمل : أمين
              شموخ و علياء : هههههههههه


              بيت الكايد – 9 الليل – عشاء شمس بدأ !

              كان الدفأ يعم المجلس , بداية ألشتاء كيذا , كان الضحك يعم المكان و الكل فرحان بشوفة الثاني و يسولفون عن الي بيصير بعد أسبوعين و كم يوم ! , عرس عيال الجاسم
              شمس : بنات بتدخلون الصاله و لا؟ ؟
              شموخ و علياء : يب بندخل
              أمل : مع بعض و لا ؟
              شموخ : لا انا زفه و هي زفه , علوي تدخل 11 , و انا بدخل 12
              جود : حلو , وزفاتكم مختلفه مو ؟
              علياء : أيه , انا موسيقى بس و هي زفة الحسن المثير
              العنود : حلو , بس أحس بيذبحنا البرد ,
              ملاك : من جد بيصير بررررد أتوقع
              شموخ : الله يستر , ويارب يصير دفاء

              غيروا موضوعهم وجلسوا يسولفون شوي عن شهر عسل العنود وجود ,

              أمل : يوه يوه بنات , تخيلوا مره البندري كانت مسيره علي المهم وكنا نتابع الTv مع بعض و حاطين على قناة بداية نقرى كلام الشات و نجلس نضحك , المهم في وحدا أرسلت صايره تجيني الام برجلي غريبه , أرسلت انا للشات " بتموتين " هههههههههههههههههههههههههه
              الكل : هههههههههههههههههههههههه
              شموخ : منتي صاحيه , تلقينها خافت ههههههههه
              أمل : محد قالها ترسل خخخخخخ
              شمس : هههههههههههههههههههههه والله بطلللله ,

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

                يتبع


                - جت الساعه 10 و جهز العشاء و تجمع الكل ع الطاوله يتعشون || !

                شمس : هههههههههه أيه تذكرت ,
                أمل : والله كان هبال مو طبيعي
                العنود : وش سالفة القيمزر ؟
                شمس : أسمعي ياطويلة العمر , ذاك اليوم كنا طفشانات انا و امل ع المسن , كل سوالف الدنيا خلصت والله بذيك اللحظه ,
                أمل : و جاء على بالنا نسجل بالقيمزر ندخل نستهبل ونطلع بس
                العنود : أيوا ,
                شمس : وسجلنا ودخلنا الروم و لعبنا ,
                أمل : و اذا شمس لعبت ادخل معها اللعبه و اذا انا لعبت تجي شمس تشوف لعبي , فهمتتوا ؟
                الكل : ايوا ؟
                شمس : ألمهم , طحنا لنا على واحد صاكينه بلوك ؟
                أمل : وهنا يبدأ الهبال , الي كان يلعب انا وشموس الي تعلق ومستلمته هههههههههه
                شمس : امل تلعب معه و انا أستلمه و أقوله , شسمك ؟ بعدين أسكت شوي و أقول يوه صح أنت معطينك بلوك ؟ بعدين قلت ليش معطينك بلوك ؟ أكيد مسوي شيء مو كويس ؟ أكيد مرقم ؟ لا تعيدها مره ثانيه , و بعدين أسكت و أقول يوه صح معطينك بلوك
                أمل : تحسونها تذكره بواقعه المر ههههههههههههههههههههههههه
                الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
                شمس : بعدين قلت له , أنت ليش ماتتكلم ؟ أطرم ؟
                أمل : وترجع تقوله يوه صح معطينك بلوك ههههههههههههههههه
                شمس : الرجال طفش مننا و من تعليقنا و اخر شيء سكر اللعبه بوجيهنا ههههههههههههههه
                العنود : ههههههههه صراحتن مجانين ,
                ملاك : هذا و انتوا اكبر الشله هههههه
                امل : و الله اهم ماعلينا وناستنا
                شمس : وصديقتي صادقه ههههه
                شموخ : ايوا صح نسيت اسألك أمول , كيف جيتي و الناس داومات ؟
                أمل : قدمت أستقالتي , خلاص لي متى وانا تحت ه التركي ,
                شمس : أوكي وش بتسوين اللحين ؟ لا شغل ولا مشغله
                أمل أبتسمت : سواة الله أبرك
                جود : ألحمدلله , خلصت عشاء ... يلا بنات خلوا مكان للأيس كريم
                علياء : أيس كريم ببدأية الشتاء ؟
                العنود : ناوية تتطلعينا مريضين ؟
                جود : كيفكم , عاد أيس كريم سواة إيديني فانيليا وشوكلاته تجنن , و ماتتخيلون شقد مكثره الشوكلاته , شيء لذيذ و ....
                الكل : الحمدلله , وين الأيس كريم ؟
                جود : هههههههههههه و ألله الأغراء يفيد فيكم ,
                شمس : قدامي بس
                جود : ان شاء الله
                أمل : وناسه تكونين متزوجه وتخوفين أخت زوجك ههههههههههه
                الكل : ههههههههههههه

                أكلوا الأيس كريم و كملوا سهر و بعدها كلهم رجعوا لبيتوهم ألا جود , نامت عند أهلها

                عدى أسبوعين , و بقى أسبوع على اليوم الموعود ,
                يوم الخميس – 5 العصر بيت الجاسر]

                علياء : يوه , الحمدلله انك جيتي من الشرقيه يا غلا , أقلها تساعدينا ببعض الأمور الي مانعرفها
                غلا : يوه انا حامل وما فيني شده وربي
                شموخ : هذا و أنتي ب الخامس تسوين كيذا , غلووي لازم تساعدينا
                غلا : بمثل ايش ؟
                علياء : ب أمور كثير , يعني لا تعد ولا تحصى
                شموخ : مثل ماقالت , عروستنا
                غلا : أوكي , بنبدأ من اليوم
                علياء : يمى !
                شموخ : وش فيك ؟
                علياء : الخميس الجاي بكون عروس ؟
                شموخ : يوه حتى انا ؟
                غلا : الحمدلله و الشكر , أمشوا أمشوا نجهز باقي شناطكم عشان بعد بكرا بوديهم انا و العنود ,
                علياء : صج عنوده وين اليوم ؟
                شموخ : رايحه عند أهلها تساعدهم ب أمور العرس
                غلا : و امول ؟؟
                علياء : عند شموس صايمه و معزومه عندها ع الفطور وراحت من اللحين
                شموخ : يلا امشوا نرتب اغراض علوي اول , و بعدين نروح بيتنا نرتب اغراضي
                غلا – علياء : إإإوكي

                صارت تمشي الأيام , و يوم الخميس قرب
                جمعه
                سبت
                أحد
                أثنين
                ثلاثاء
                بس – توقفت الدقايق هنا و الساعات

                الثلاثاء – 1 الليل – بيت الجاسر
                متقابلات الثنتين و يبكون , و العنود و أمل و غلا يناظرون فيهم
                شموخ : ماني مستوعبه ,
                علياء : أحس إني بهاجر
                شموخ : لا والله أسوأ
                علياء : محتاجه اتنفس
                أمل : روحوا السطح !
                العنود بصوت خفيفه : هص , خل يكملون مسرحيتهم
                أمل : أوكي
                علياء : تتوقعين بنشوف أهلنا مره ثانيه ؟
                شموخ و هي تمسح دموعها ب منديلها : شرايك ؟ ترى بيت أزواجنا بالشارع الثاني لبيتنا
                علياء بشهقات : أيه ص ص ص ح
                أمل : وش فيها عجزت تطلع الصح ؟ أظاهر تستهبل
                غلا : بسك تعليق !
                شموخ ناظرتهم : أيه أضحكوا لو تدرون شنحس فيه اللحين ! كان بكيتوا
                أمل : وش تحسون فيه ؟
                شموخ سكتت مده : .................................... مدري " وتجلس تشهق بكى "
                الكل : هههههههههههههههههههه
                علياء : شموخ , بس خلاص أحس راسي فضى دموع ؟
                أمل : أسلفك ؟ من عندي ؟
                علياء : ياليت والله
                العنود تستهبل : كيف تاصلها ؟ عبر البلوتوث مثلا ؟
                علياء : لا يكثر , تراني حزينه
                أمل وقفت : الحمدلله و الشكر , يلا بنات قوموا بشغل مسرحية البيت بيتك أروقكم شوي , حدها فصله ترى لا تفوتكم
                شموخ : كويس , أبي أطلع من ه الكئابه
                العنود تضحك : والله تضحكون على أنفسكم أنتوا وكئابتكم , أمشوا أمشوا

                طلعوا وشغلوا مسرحية البيت بيتك , و تسدحوا ضحك لين الفجر و بعدين كلن راح ل سريره ونام
                ألا
                شموخ – علياء
                الأفكار مسيطره على عقولهم , هذا كان حلم بالنسبه لهم , بس التوتر مسيطر تماما عليهم


                الأربعاء – ضغط قوي , على كل من
                راكان و شموخ – طلال و علياء !
                الكل تفكيره يوديه و يجيبه , خلاص بكرا الوعد وكل شيء جاهز !!
                خلاص مافي مجال الرفض و القبول ؟
                بكرا بس
                يتوج حلم شموخ و علياء و يتحقق !
                و حلم راكان و طلال كذلك ؟
                أنتهى الأنتظار ,

                من جهة راكان
                - أنتهت أيام كان يسمع صوت بس بدون صورة ل شموخ , بتصير له ومافي شيء يغير ه الواقع ؟ , أنتهت أيام كان يردد فيها دعاء أن شموخ تكون من نصيبه و صارت ؟ , أنتهت أيام أنه يعيش بس ب الذكريات بدون الجاي من عمره ؟ , أنتهت أيام خياله الي كان يوديه بس ل ايام بريطانيا معه ومع شموخ ؟ هذا كله أنتهى , كل شيء تحقق ؟ كل شيء بيصير حقيقي بكرا ؟

                من جهة طلال
                - علياء و صارت له !!!! , أكثر من كذا ماكان يتمنى ؟ , أنتهى العناد الي كان مستوطن الأثنين , أنتهت أيام كان بس يتخيل طيفها قدام عينه و ينام ؟ بس بكرا بتكون حقيقه معه ؟ , أنتهت أيام مكالمات الجوال اخر الليل , لان صوتها بيكون أقرب من قبل ؟ , هذا كله انتهى و كل شيء بكرا حقيقي ؟


                من جهة علياء
                - طلال لها و بس ؟ هذا الي يهمها , كان معها بكل أوقاتها مايفارقها و بيصير كيذا و أقرب !! , ومانتهى شيء بالنسبة لها , ألا أنه صار أقرب من قبل ؟ بيصير بكرا أقرب !!

                من جهة شموخ
                - , كل شيء بيصير حقيقي ؟ , بيصير زوجها ؟ , أنتهى الصراع الي بينها و بين نفسها ؟ تحبه وماتنكر ه الشيء بس يصعب عليها تعترف ؟ و هذي هي الصعوبه الي بتواجهها بزواجها !! , أنتهت ذكريات بريطانيا , أنتهت ذكريات كل شيء صار بينهم ؟ اللحين هم حاضر و مستقبل ؟ و الماضي هو الماضي ؟ , كل شيء بكرا بيصير حقيقي ؟

                كل شيء بكرا بيصير حقيقي ؟
                و التوتر سكنهم ؟


                اليوم الكبير – 11 الصبح – بيت الجاسم !

                راكان يركض للباب : يلا طلال تأخرنا أمش بسرعه ؟
                طلال وهو يلبس غترته : طيب طيب جيت
                أم راكان : راكان يمى , متى بتكونون بالبيت ؟
                راكان : بعد اذان الظهر ان شاء الله نكون موجودين !
                أم راكان : بانتظاركم ياعيالي , الله يوفقكمم


                طلعوا العيال , و العنود جت لأمها

                العنود : يمى ؟ نطلع للصاله نشوف الترتيبات ؟ ولا عندك شغل ؟
                ام راكان : بس دقيقه أشيك على غرف المعاريس و نطلع
                العنود : يلا انا بطلع معك أشيك


                وطلعوا فوق ل غرف المعاريس و يجهزون باقي التفاصيل !


                بيت الكايد

                أم بدر : يعني خلاص قررتوا ؟
                شمس : انا مكياجي اسوي بنفسي و تسريحه بسوي هم ل نفسي
                ملاك : حتى انا يمى , على الطبيعه بنصير
                جود : لا انا بروح اتجهز مع امل و البنات
                ام بدر : خلاص و انا بطلع لأم راكان يمكن تبي مساعده شيء ؟
                نور : خلاص حنا نطلع للبنات ببيت شموخ و العصر نرجع نتجهز و نطلع للصاله تمام ؟
                ام بدر : ماتحسينه تعب عليك أنتي حامل ؟
                نور : لا عادي عمه ,
                أم بدر : على راحتكم ,


                تجهزوا البنات و طلعوا لبيت شموخ الي بس البنات فيه و الكوافيرات جايينهم بالبيت , مابغوا الزحمه ابد !



                بيت عبدالعزيز الجاسر – 3 الظهر !


                شمس و امل و نور و غلا و ملاك الي بيزينون انفسهم – مجتمعين ب الصاله على ال tv و حاطين قهوه و جايبين انواع الكاكاوات , و يسولفون

                العنود و جود و علياء و شموخ الي يتيزنون – كل كوافيره ماسكه لها وحدا و تشتغل فيها



                عند الصاله – على برنامج The Truth of Moment] !


                أمل : ألله لو أروح انا و شمس و الشله و زوجك بدر ه الرنامج و يجلسون شمس ع الكرسي وألله ل أوصيهم ينتفونك أسئله ؟
                شمس : ههههههههههههه
                غلا : هههههههه , عاد يسألونها حبيتي بدر من أول نظره ؟
                ملاك : و تقول شمس أيه , وتطلع تكذب هههههههههه
                أمل : ههههههههه شنو بتتفشلين هههههههههههه
                شمس : ههههههههههه أمل , أوكي فرضا أستضافوك أنتي و جابوا الشله و تركي طليقك و عزيز زوجك الحالي
                نور : ههههههه وسألوك , تحبين عزيز و لا تركي اكثر ؟
                شمس : وتقولين عزيز ,
                نور : و يطلع كذب هههههههههههه
                الكل : ههههههههههههههه
                شمس وهي تقلد امل : شنو بتفشلين !! ههههههههههه
                الكل : ههههههههههه
                أمل : لا يكثر لا يكثر إوك
                غلا : أمشوا نشوف البنات ,
                شمس : يلا قوموا ,

                دخلوا ع الصاله الثانيه الي فيها البنات يحطون ميك اب ويسوون تسريحات

                شمس تناظر ب جود : يوه جود خففي ميك ابك شوي , حلو علييك الناعم
                جود : مو حلو ؟ اعجبني والله بس مدري
                شمس : هو حلو , بس الخفيف احلى
                العنود : لا تاخذين راي شمس
                جود : هو معجبني بس يمكن لو خففته يصير احلى
                شمس : بكيفك , اهم شيء رايك " وتناظر العنود " انتي حلو بس لو البلاشر وردي مو أحمر , كان طلع انعم
                العنود : شمس , مناك مناك
                شمس : هههههههههه طيب طيب
                امل : لا والله كلكم حلوين , شموخه حلو و ناعم جدا
                شموخ : يب بس بغيته خطة كحل و روج احمر , و الباقي ع الطبيعه
                شمس : لو انك مخليتني اسوي لك بلا تكاليف
                شموخ : هههههه لا شكرا
                شمس : عاد فرصة العمر الي تتمكيج عندي
                امل تخزها : سلامات
                الكل : ههههههههههههه،
                غلا : علوي , شكلك جميييل حيل , حبيت تسريحتك
                علياء بتوتر : جد حبيتيها ؟
                شمس : يب هذا يسمونه الحب من اول نظره
                ملاك : يارب ان البنت متوتره , و انتي تعلقين !
                شمس : هههههههههه أوكي أسفين
                علياء : ههههه , لا والله كملي تعليق وربي تبعدين التوتر عني , المهم أعجبتكم التسريحه ولا ؟
                نور : حلوه حيل و جدا ناعمه , الروماني أحبه عليك
                علياء : من ذوقك حبيبتي
                امل : والله حلوه حيل
                شموخ و قفت : خلصت , يلا انا بطلع غرفتي
                أمل : بجي أساعدك
                نور : me 2 بجي أساعدك
                شمس : يلا حتى انا ,
                ملاك : اوكي حنا بنجلس عند علوي لا خلصت نطلع نساعدها ,
                امل : حلو

                " طلعوا البنات غرفة شموخ و جلسوا يجهزون لها كماليات العرس و يرتبون كل شيء , و يتأكدون من وجوده , "

                أمل : حبيييييييت فستانك حيل حلو , و عليك أحلى يوم قستيه
                شموخ : جد ؟
                شمس : ب الحيل خطير , ناعم و بتطلعين كنك أميره
                نور : مره حلو شيمو ,
                شموخ : فديتكم

                ساعدوا البنات شموخ ورتبوا لها كل شيء و هي جلست شوي ترتاح و هم طلعوا ,

                نور : جود خلصتي ؟
                جود : يب , يلا نروح البيت نلبس ؟
                شمس : يلا , ملاك يلا مشينا
                ملاك : أوكي جايه


                وطلعوا البنات و الباقي جلسوا يتجهزون و يكملون زينة ,

                العنود : بنات انا بطلع بيتنا ساعه بالكثير وبرجع ل لبيت عشان البس , القاك غلوي هناك ؟
                غلا : أوكي بعد ساعه بنكون انا و علوي هناك عشان نلبس ,
                العنود : حلو , يلا سيا


                أمل طلعت الغرفه الي سكنت فيها قبل , وحطت قدامها مراية عريضه وجلست تتمكيج , و غلا جالسه عند امل و بحضنها صحن سلطة و تشوف امل و هي تتمكيج ,


                امل : علوي ماخلصت ؟
                غلا : اللمسات الأخير ,
                امل : اها , ياربي ماني مستوعبه ان ه الشيء يصير صصج ؟ والله وكبروا هههه
                غلا : هههههههه , ياحبي لهم الله يوفقهم
                امل : أمين ,
                غلا : امول , انا قلت لك شنو الي ببطني ؟
                أمل : بنت مو ؟
                غلا : ش دراك ؟
                أمل : هههههه بطنك ناعم هههههههههههههههههههههههه
                غلا : هههههههههههههههههههههه لا جد ش عرفك ؟
                أمل : والله مدري حسيت ؟
                غلا : يب , و سميتها بعد
                أمل : يوووه الله يقومك بالسلامه , عاد الولاده يقولون تخرع و انها تموت , و أنها
                غلا : بس بس بس , ليتني مافتحت الموضوع , مالت عليك
                امل : ههههههههههه , امزح ياقلبي خلاص , وش سميتيها ؟ أقصد بتسمينها ؟
                غلا : بشاير
                أمل : حلو حيل ,
                غلا : يب و أعجب بندر
                أمل : كويس , الله يوفقك حبيبتي و يقومك بالسلامه
                غلا : أمين ,
                علياء دخلت عليهم : يلا غلوي مشينا
                أمل لفت عليها : لحظه علوي , وريني شكلك ؟
                علياء : همم حلو ؟
                أمل : ويلي يجنننن , لبى الناس القمر , طلال بينجن عليك
                غلا وهي تاقف : هوو من زمان منجن فديته
                علياء : نعم . ؟
                غلا : وش ؟
                علياء : وش قلتي ؟
                غلا : هو من زمان منجنن فديته ؟
                علياء : لا أشوفك تعيدينها
                غلا : أيش ؟
                أمل : ههههههههههههه أوووووه مانلعب علوي نغار ؟ غلو هي قصدها فديته لاتعيدينها هههههههه
                غلا : مالت عليك انا أختك 21 سنه مدري 20 سنه ؟ صار هو اغلى مني الي ماكمل سنة من عرفتيه ؟
                علياء : زوجي يالخبله
                غلا : حتى لو !
                علياء ضحكت : طيب انتي تحبين من أكثر ؟ انا و لا بندر ؟
                غلا تورطت : هاه ؟
                أمل : ههههههههههههه الله يصلحكم بس , توكلوا توكلوا روحوا بيتكم , علوي ترى تأخرتي الساعه بتجي 5 يلا
                علياء : أوكي , يلا غلا
                غلا : يلا وراك
                علياء : امول , كل شوي طلي ع شموخ شوفيها لا يكون مغمى عليها من الفرحه
                أمل : ايه هين مغمى عليها , اجل شموخ زيك ؟ هههههه
                علياء : كش عليييك , بعد شهر العسل ان شاء الله برجع اتفاهم معك
                أمل و هي تخط عينها : هذا اذا تذكرتي ياقلبي , هههههههه يلا باي
                علياء : هههههههه , باي


                طلعوا غلا و علياء يتجهزون و جتهم العنود بعد دقايق من وصولهم , و أنشغل الكل بترتيباته ,

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

                  يتبع




                  بيت الكايد – 7 المغرب – بدر و شمس !




                  شمس قدام المراية الكبيره الي بغرفتها واقفه ب فستانها ألأحمر الناعم , و جاها بدر وهو تو ماخذ شاور و يلبس ألثوب

                  تحط اللمسات الأخيره من المكياج , فتحت الروج الأحمر الصارخ و حطته و كثرته أبتسمت لنفسها برضى تام , و لفت ل بدر الي منشغل ب أزارير ثوبه

                  مشت له بهداوه ووقفت قدام و مسكت زرار زرار تسكره وهي تناظر مباشره ب الأزارير ماحطت عينها بعينه

                  بدر : يارض إحفظي ماعليك
                  شمس أبتسمت بهداوه : ....... !
                  بدر باسها على خدها : قمر وربي
                  شمس : القمر جابته أمك
                  بدر : لاو ألله القمر قدامي , خلصتي ؟
                  شمس : أييه , تعال بعطرك و بكشخك
                  بدر : يابختي , أظاهر غلطانين بيني و بين العيال شكلي انا الي معرس اليوم هههههههههه
                  شمس خزته : كأني ماني زوجتك
                  بدر : محشومه ياقمرهم كلهم إنتي , مألي غنى والله ,
                  شمس و هي تفتح علبة جديده مجهزه طقم ساعة و كبك و قلم ل بدر : عسى يعجبونك
                  بدر يمسك ألصندوق : دامها منك ي قلبي , أكيد بتعجبني


                  تجهز بدر و كمل تجهيزات كشخته تحت أنظار شمس الي تبتسم كل شوي و هي تشوفه ,

                  بدر : هاه وش رايك ؟
                  شمس : يابختي بك
                  بدر مشى لها و ضمها : لابالله يابختي أنا " حس ببرودة " شموسه لازم تاخذين معك جكيت ترى على الساعه 12 يبرد الجو , مابيك تتعبين غناتي
                  شمس : إوكي , يلا نروح ؟ تلقى الكل جاهز اللحين
                  بدر : يلا يا عروستي
                  شمس : ههههههه



                  نزلوا تحت و لقوا الكل جاهز
                  ملاك و فواز و أم بدر , ينتظرونهم تحت

                  أم بدر ركبت مع بدر و شمس بسيارة بدر
                  و فواز و ملاك راحوا بسيارة فواز
                  ل الصالة العرس ,



                  بيت الجاسر – العنود و راشد



                  لبست العنود فستانها الأبيض و تجهزت , طلعت ل غلا و راشد بالصاله

                  غلا : وي وي , لبى الأبيض وش ه الحلاوه , كنك العروسه الثالثه
                  العنود : ههههه ثالثه ؟ حلا هو ؟ هههههه كفاية عروستين قمورتين " مشت و جلست جنب راشد "
                  راشد أبتسم ب أعجاب : ....... !
                  ألعنود أبتسمت له : كويس شكلي بالمكياج و لا ؟
                  راشد سكت شوي سرحان فيها : ........... ا .. بكل الأحوال محليك ربي
                  غلا : أحم , العنود ... خلي راشد يوديك و عقب نزف علياء و شموخ على سيارة عمي عزيز
                  العنود : والله ودي أحضر معكم الزفة بالسيارات , بس تعرفين ماودي أخلي أمي بروحها اللحين
                  غلا : لا حبيبتي عادي , يلا روحي تأخرتي و أنتي أخت العرسان
                  العنود : يلا بالتوفيق
                  غلا : لك بالمثل حبيبتي


                  راشد وقف و مسك يد العنود و أبتسم : يلا
                  العنود شافت كيف شبك أصابعه بأصابعها و أبتسمت بقوا : يلا

                  العنود لفت على غلا : غلوي ؟ جدتي راحت ؟
                  غلا : يب راحت من 6 ل أمك ,
                  العنود : حلو , أوكي أشوفك أن شاء الله


                  و طلعوا ع السيارة لصالة العرس
                  بيت البدر


                  جود تمشي بهداوه و ثقه و هي تنزل ل صالة العايلة , الي فيها ملاك و أبو سلطان و سلطان


                  دخلت عليهم جود ب فستانها البنفسجي الأستريج الطويل , كوم طويل و ضيق الفستان لين نص فخذها يجي واسع , لبست أساور ذهبية كبار ثنتين و ساعة ذهبية , من تجهيز عرسها \ شكلها كان حلو حححيل



                  و العباية ماسكتها بيدها : سلام عليكم
                  أبو سلطان : ماشاء ألله ماشاء ألله , ربي يحفظك يا جود ,
                  جود بحياء : سلمت عمي الله يخليك
                  و قف سلطان ومشاء لها : ماشاء ألله لا أله ألا ألله , قريتي على نفسك ؟
                  جود : أيه
                  سلطان : أيه , لاني خايف عليك حبيبتي
                  أبو سلطان : يلا نمشي ؟
                  ملاك وقفت بقهر : يلا

                  راح الكل مع سلطان و توجهوا ل صالة العرس !



                  بيت عبدالعزيز



                  أمل : و اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام , حلاك غير البشر و أخذت مشي الحمام , شيمو ركزي مشي الحمام يعني تمشين و أنتي تدقين رقبة ههههههههههههه
                  شموخ : هههههههههه وألله مو مروقني غيرك , الحمدلله أنك عندي
                  أمل : أفا عليك , ولو أنا مو عندك ؟ من بيكون عندك مثلا ؟
                  شموخ : لبى أمي بس
                  أمل خزتها : عيديها وشوفي شنو يصير لك ! , أنتي عروس مابي أخرب كشختك !
                  شموخ : ههههههههههه , طيب طيب روقي
                  أمل : أبوك ماشاف كشختك ياعروس ؟
                  شموخ : ألاو ألله ذكرتيني , تو دق يقول أنه بالطريق جاي يشوفني و يجهز السيارة عشان تاخذنا ل الصالة
                  أمل : يلا أنا بلبس عباتي و أتجهز , و تراني مجهزة عباتك و مجهزة كل حاجه عشانك ,
                  شموخ : حلو , أرد لك أياها بعرسك
                  أمل : هذا أذا جبتي خبري هههههههههههه
                  شموخ :هههههههههههه أفا عليك بس


                  بيب بيب ,

                  أمل : هذا عزيز , يلا أنا بلبس عباتي و أنتي خليك هنا يجي أبوك يشوفك و يكلمك على ما أجهز الأشغال ,
                  شموخ : طيب , هو بيمر على علوي أول ترى بعدين حنا ,


                  بيت الجاسر


                  علياء واقفه قبال المراية : هاه غلوي ؟ كل شيء كويس ؟
                  غلا : أيه حبيبتي كل شيء جاهز و عمي هذا هو جاء أللحين بيجي يكلمك شوي و عقب نطلع السيارة , ورجاءا بلا دموع
                  علياء خزتها : و أنتي من جدك ببكي عليكم ؟
                  غلا : يالجاحده هههههههههههه و أنك من يومين تبكين !
                  علياء : تعرفين دموع التماسيح
                  غلا : من ورى قلبك ياقلبي
                  علياء : هههههههه يمى منك ,

                  عبدالعزيز : السلام عليكم ياعروس
                  علياء بأبتسامة حياء : و عليكم السلام و الرحمة عمي ,
                  عبدالعزيز : يعني اللحين حدك متقطعة حياء ! ههههههه , " باس راسها " مبروك حبيبتي , الله يتمم عليك بكل خير , و يسعدك ربي , وش ه الحلاوة ماشاء ألله
                  علياء : عقبال أبارك لك ب عرسك ع أمل , و ربي يبارك فيك
                  عبدالعزيز ضحك : هههه فجأه راح الحياء , أمين حبيبتي أمين
                  علياء : ههههه
                  عبدالعزيز : طلال رجال و نعم فيه , و أنتي أمانتي عنده , و أعرفه ماراح يفرط فيك لو أيش ,
                  علياء : ........
                  عبدالعزيز : ع العموم حبيبتي , أهم شيء أنك مرتاحه و كل شيء تمام عندك , و الرأي رأيك حبيبتي
                  غلا بضحك : عمي ؟ أنت بظنك علوي بتغير رايها ع اللحظة الأخير , ههههههههه , خل نطلع بس أخاف صج تغير رأيها من كلامك الحلو
                  عبدالعزيز : ههههههههههه طيب طيب , يلا علياء روحي أركبي السيارة أنتي و غلا و أنا بجيب شموخ و أمل , ينتظروني
                  علياء : طيب ,

                  غلا صارت تساعد علياء تمشي ب فستانها ل السيارة
                  و عزيز راح لبيته الي مقابل بيت أمه ,



                  بيت عبدالعزيز

                  : يابنات , أححححم
                  شموخ وقفت : حياك يبى مافيه أحد ,

                  عبدالعزيز دخل : سلام ياعروستي
                  شموخ : عليكم السلام ,
                  عبدالعزيز : ماشاء ألله ماشاء ألله , ألله يحفظك يابعدهم كلهم , وربي أني خايف عليك , للحين مصره تنزفين عند الحضور ؟ وربي خايف عليك
                  شموخ أبتسمت : يبى ماراح يجيني ألا الي ربي كاتبه لي ,
                  عبدالعزيز : حبيبتي العين حق !
                  شموخ دمعت : بشتاق لك
                  عبدالعزيز حضنها : لا لا لا , شموختي أنتي عروسة لا تبكين ! ,
                  أمل دخلت و تأثرت شوي و حبت تلطف الجو : ياشيمو لا تبكين مابيك تخرعين زوجك ياختي !
                  شموخ ترفع راسها لفوق و تحرك أيدينها عشان يجيها هوأء و تبتسم : هههههه و ألله مو مروقني و مبعد التوتر عني ألا أنتي ياقلبي , طيب خلاص
                  عبدالعزيز : ههههههه بسم الله عليها ,
                  أمل : ألف بسم الله عليك شيمو , ربي يحفظك من عيون الناس , يلا مانبي نتأخر أكثر الساعه 10
                  عبدالعزيز : أيه صح , البنات بالسيارة يلا ؟
                  شموخ : إوكي يلا
                  عبدالعزيز نزل لفستان بنته يساعدها : يلا أمشي ,
                  أمل مشت بسرعه : لالا خله عنك , أنا هنا عشان أساعدها , أنت روح للسيارة شغلها
                  عبدالعزيز وقف و أبتسم : السيارة مشغلة يلا مشينا , ماقصرتي أمل
                  أمل أبتسمت : أقل ما أسويه و ألله , يلا مشينا


                  و ركبوا السيارة مع عبدالعزيز




                  غلا قدام مع عزيز و علياء و شموخ ب المرتبة الثاني
                  و امل أخر مرتبة




                  ب صالة العرس – 11 الليل !


                  العروسات
                  ب غرفة كبيره ب الدور الثاني و عندهم دي جي جايبته جود
                  و عندهم البنات و صديقاتهم ,




                  و تحت عند الحريم و العرس عامة ,]



                  كان الكل فرحان و عرس حلو و رايق جدا ترتيبات ناعمة و أنيقة
                  بين السماوي البحري و الابيض , كان إبداع

                  الي يرقص و الي يتقهوى .. ألخ ,




                  ألعنود كانت واقفه مع أمها ب الأستقبال و جدة راشد معهم بعد و أم بدر ,



                  غرفة العروسات


                  عندهم
                  جود – امل – شمس – غلا – ملاك زوجة فواز – نور – ريما

                  أمل كانت لابسة فستان أصفر طويل توب من فوق , بقماش حلو و من فوق عند بداية التوب شريطة بيضاء و بفيونكا صغيره ~

                  غلا كانت لابسة وردي طويل و من تحت الصدر قصة حمل ب شريطة رمادية , و الكوم شيفون رمادي نازل عن كتوفها ب دلع

                  نور فستان أصفر من تحت الصدر قصة حمل , عادي و بسيط لكن طالع شكلها أنيق

                  ريما فستان أسود عادي القماش و فوق القماش دانتيل أسود كامل , حلو و توب من فوق , القماش هو الشيء الوحيد الي له دور حلو مع الطقم الناعم , الي هي لابستة

                  أمل : ثنتين ثنتين ,


                  شمس : على ققلبي



                  - كانوا يرقصون على يحق لك رابح صقر , و مهيصييييين عليها
                  الكل مستانس و العروسات متوترات حيييل لان بعد نص ساعة زفتهم
                  أول شيء علياء على طلال و بعدها شموخ على راكان ,

                  العنود : سلام بنات ,


                  ألعنود لابسة فستان أبيض على جنب فيه ورود بيضاء زي الكلف , و طويل و فيه من تحت قصة غريبه و ناعمة جدا , يصلح على وحدا طويلة مثلها


                  الكل : و عليكم السلام
                  شمس : هاه عنادي ماخلصتي من الأستقبال ؟
                  العنود : الا توني خلصت اللحين , يوووووه حده زحمة
                  أمل : طيب ماقالوا لك متى يجهزون العروسات ؟
                  ألعنود : الا , يلا اللحين علوي بتنزل لان طلال بيجي
                  علياء : يمة
                  الكل : ههههههههه
                  جود : يالخبلة قومي يلا تجهزي بنزفك
                  علياء : طيب أصبروا خلني أخذ نفس , يووه خايفة أطيح
                  ملاك : منتي طايحة أن شاء الله , يلا أمشي
                  علياء وقفت بهداوة : طيب , يلا بروح بس خل يجهزون زفتي
                  ريما : إنتي أيش حاطه زفتك ؟
                  غلا : حاطين , موسيقى كلاسيك حلوا حيل و هاديه
                  ريما : حلوووو

                  العنود جاها تيلفون : هلا ؟ , طيب طيب اللحين تنزل علياء , خلاص يمى أقولها , طيب طيب , " سكرت و أتصلت على الدي جي " ألو , حطي لنا الزفة الأولى العروس بتدخل , يلا , مشكوره " و سكرت " يلا علوي

                  علياء صارت تقرى الأذكار و تسمي و تقرى الي حافظته , تهدي من نفسها و هي ماراح تهدى ..... : بسم الله


                  مشت ووقفت قدام الباب الي بينفتح و هي تنزل من الدرج لعند الكوشة


                  سمعت صوت و هي واقفة عند الباب من عند الحريم


                  كولولولوولوش , ألف صلي و سلم عليك ياحبيب الله محمد , وكلكوللوولش

                  أنفتح الباب و قلبها كأن الفنانة الي تغني فيه من كثر الطق !



                  نزلت بفستانها الرايق , و الأنيق لدرجة .... كان أبيض مايل شوي ع الأوف وايت ناعم جدا
                  توب و ماسك بشويش على جسمها و فيه درابية خفيف و لين تحت يصير
                  طبقتين بس بطريقة فلوو و فيه ذيل بسييييط جدا , مثل ماشفتوا بصورة التصميم ~
                  , و شعرها كان ناعم لامته روماني و ممسوك أخر شيء على شكل كعكع
                  و الطرحة كانت ب نص الشعر من ورى يعني ماتغطي على وجهها , و من قدام شعرها يصير كله على ورى , طالعه بيبي فيس و حلوا



                  أنزفت بهداوة ووراها أمل و غلا يساعدونها ب شيل فستانها و ب المشية ومعها المصورة تصورها بكل رمشة عين !


                  وصلت للكوشة


                  و جلست تنتظر طلال ألي حلمت فيه شهور و يمكن كملة سنة من عرفته , كانت تتمنى ه اللحظة .... كان يرافقها بكل منام !!!

                  وجات ه اللحظة ؟

                  الكل لبس عبايته و الكل تغطى ,

                  أمل و غلا أخذوا عباية و رفعوها قدام علياء , عشان الرجال الي بيدخلون مع طلال

                  دخل طلال مع راشد و سلطان و بندر و بدر و فهد

                  الف صصلي و سلم عليييييك ياحبيب الله محمد و كلولولولولولوش

                  و زفوه على , دف سريع و يلولشون الحريم
                  و سلموا عليه العيال و طلعوا ألا راشد وقف مع طلال بيسلم على علياء و يروح ,

                  أبعدوا العباية عن علياء و جت جمبها جدتها و جلست
                  و جأء راشد و سلم على راسها و باس راس جدته و بارك لهم و طلع

                  و قرب طلال مع أمة ألي تبكي من الفرحة , و باس راس جدة علياء و باس علياء و بارك لها

                  و

                  طلال وهو يمسك حنك علياء و يبوسها زي الأطفال : مبروك يا بعدهم كلهم ,
                  علياء أستحت بقوا : الله يبارك بعمرك ,
                  طلال أبتسم وجلسها و جلس : ......... " وقال بأبتسامة " ماكان ودي
                  نجلس ودي نقوم و نصور و نطلع على طول
                  " لما جلسوا حطوا لهم أغنية خذها أمأنة – راشد الماجد " ,

                  علياء : هههه وش معجلك !
                  طلال : كل ه الحلا قدامي وماتبيني أستعجل !!! , " قال بعناد " و عشان كلمتك ذي أللحين بنروح !
                  علياء أنصدمت و أستحت بنفس الوقت : هلا ؟
                  طلال : ههههه " وقف عشان يحرجها و تاقف غصب " أقفي يلا " مسك يدها ,
                  علياء وقفت بإحراج : أحم ,

                  طلعت عليا معه و مسكت يده و مشوا لين وصلوا عند باب الخروج من القاعه ,

                  راحت معهم العنود باركت لهم و عطت علياء عباتها , و راحوا علياء و طلال ! ل بيت الجاسم ,



                  غرفة البنات

                  شموخ : بشروا وش صار على علوي ؟
                  العنود : كل ححاجه توب الحمدلله , يلا دورك
                  شمس : هههههههههههههههه حسيت طابور العروسات هههههه
                  أمل : هههههه شمس شرايك أنزف أنا بعدهم
                  شمس ضحكت : أنتي ودك ههههههههههههههههههههه
                  أمل : ووووجع !

                  شموخ وقفت ب هداوه كانت جدا هاديه و مو متوتره حححيل ؟ لا كانت عاديه : عنادي خل يجهزون الزفة
                  العنود : قلت لهم و أول مايفتح الباب بتبدأ زي علوي
                  شموخ مشت : طيب يلا

                  مشت شمس و مشى معها أمل و جود
                  و البنات سبقوهم لتحت ووقفوا عند الدرج تحت ينتظرون شموخ تنزل


                  وقفت شموخ قدام الباب و أخذت نفس و أنفتح الباب لها

                  بدت الزفة الي بدون موسيقى

                  ي لبيهه


                  مشت شموخ ب هدوء و أبتسامة رايقه , كانت مرتاحه أكثر من علياء ..... مشت ب فستانها الأوف وايت الغامق , وكان ناعم مثل ماتشوفون ب التصميم ~

                  تسريحة ناعمة شعرها كله لامته على فوق بشكل حيوي و مبهذل شوي , معطيها ستايل ناعم و من قدام قاصة غره قصيره لحد حاجبها طالع شكلها بقوا حلو مع الروج الأحمر و الكحلة الي محلية عينها , و طقم بسيط جدا هدية من أبوها و مسكة ورود حمراء

                  نزلت بهداوه ع الأغنية و البنات
                  تحت يبتسمون لها و هي تبتسم لهم و تبتسم للمصورة ,


                  وقفت و همست العنود بإذنها

                  العنود : لا وصلتي ل أخر درجة من الدرج , وقفي لان راكان بيدخل
                  شموخ أبتسمت : انا أقول الحريم ليش متغطيات ههه
                  امل و جود : ههههههه
                  العنود لفت عليهم : و انتوا قاطين معنا بالسالفه ؟
                  امل : بس بس , زفة البنت خل تكمل ,

                  و كملوا مشيء و يوم وصلوا أخر درجة ابعدوا البنات و لبسوا عباياتهم و تغطوا

                  ووقفت شموخ تنتظر راكان يدخل

                  ألا تسمعه
                  كولولولوولوش , كولوللووللوش

                  دخل راكان و عبدالعزيز
                  ,


                  راكان أبتسم ل شموخ و باسها و بارك لها ,
                  عبدالعزيز بارك لبنته و باسها على خدها

                  العنود أخذت مسكة الورد من شموخ


                  لان عبدالعزيز مسك يدها اليمنى و راكان بيمسك يدها اليسرى
                  و يمشون فيها لين الكوشة ,






                  وصلوا للكوشة و سلموا على أم عبدالعزيز ,
                  و جلسوا جمبها , و عبدالعزيز طلع بعد ماوصى راكان على شموخ !





                  راكان : شلونك ؟
                  شموخ أبتسمت بحياء : بخير عساك بخير
                  راكان : مبروك علي أنتي , و مبروك لك
                  شموخ أبتسمت بحياء أكثر : يبارك ربي بعمرك راكان

                  راكان

                  يالبييييه كن الكلام العذب , مرساة فمها , ماشاء ألله لا أله لا ألله زادت حلاوه وربي ,



                  شموخ أبتسمت لما شافته سرحان ب عيونها : ........ !
                  راكان : نمشي ؟
                  شموخ : براحتك ,
                  راكان وقف ووقف شموخ معها : عيونهم كلها عليك , مابي أجلس أكثر مابيهم يحسدونني هههه
                  شموخ ضحكت خفيف : ههههه
                  راكان أبتسم زود على ضحكتها : ألف بسم ألله عليييك,

                  مشوا و طلعوا برى , وهم مبسوطين و كان أثنينهم مرتاح و يسولفون عادي , أحسن من العروسين الثانين ألي متوترين ,




                  راحوا و تركوا الناس مايقولون ألا : شموخ , شموخ , شموخ , شموخ !





                  علياء – طلال



                  طلال : نورتي بيتك حبيبتي
                  علياء بحياء : نورك


                  جلسوا يوسلفون شوي , و كانت علياء تتكلم بحياء جدا جدا واضح

                  طلال : أول مرا أشوفك مستحيه كيذا ؟
                  علياء أبتسمت على الخفيف و هي مرتفع ضغطها

                  علياء
                  أظاهر إنه مو ملاحظ أني أول مرا اتزوج ؟ ههههههههه يقول مستحيه ؟ شيء طبيعي بستحي ! رفع ضغطي بكلامة ذا ,

                  طلال أبتسم : لابق عليك الخجل و ألله , شكلك طلع أحلى
                  علياء : ........ " مستحيييييه "
                  طلال : طيب أنا طالع أبدل , بدلي ملابسك و بعده بنتعشى
                  علياء وقفت : طيب , !!







                  راكان و شموخ !




                  راكان وهو ينزل بشتة و مسكة بيده و يبتسم ل شموخ ألي جالسة ع الكنبة و منزلة راسها

                  مشى و جلس ع الكنبة الي مقابلتها

                  راكان : نورتي بيتك ,
                  شموخ : نورك
                  راكان : أخذي راحتك قد ماتقدرين ,
                  شموخ أبتسمت له : ........ !
                  راكان وقف و مشى لعندها ووقفها و باس يدها : تدرين ؟
                  شموخ بهدواه : أيش ؟
                  راكان : أنتي حلم دنياي , و كنت أنتظر ه اليوم من دخلتي قلبي و حبيتك , فيه أشياء كثير بداخلي و دي أقولك عنها
                  شموخ أبتسمت عشان ماتتوتر و يتوتر هو : قول ؟
                  راكان : بقول , و عندنا الليل كله نحكي فيه , بس بدلي ملابسك أللحين بيجهز عشانا
                  شموخ : طيب , عن أذنك



                  شموخ دخلت الغرفة و سكرت الباب وراها و قفلته


                  راكان

                  تنهدت ب راحة , ألحمدلله ماطلعت متوتره حيل و كانت ترد علي عادي ولو أن كلامها مختصر , يالبييه وألله ... حبي لها , كثر الأحاسيس الي حسيتها من و انا طفل أليييين كبرت ؟ .. مشيت بخطوات سريعة لجوالي ألي منزلة على طاولة الTv و أتصلت ع الطباخ يرسل الاكل مع الخدامة ل غرفتي , بعد مكالمتي توجهت لغرفة النوم و لقيتها مقفلة الباب , مادقيت الباب , خليتها تاخذ راحتها ب التبديل ... وبعدين أنا أطلع أبدل









                  بعد 10 دقايق من أنتظاري و انا سرحان فيها , أنفتحت الغرفة و أبتسمت لي و جلست ب الكنبة المقابلة لي و ألتفتت ع الTv

                  عيوني تاهت بكل شبر فيها , ابتسمت و انا أشوفها قدامي بسيطة و مرتبة جدا ه الإنسانة , وقفت انا بطلع أبدل


                  راكان : عن أذنك , ببدل و ترى الخدامة بتجيب العشاء أللحين أفتحي لها الباب لا هنتي
                  شموخ ب أبتسامة : تامر
                  راكان : مايامر عليك عدو



                  طلعت و توجهت ل غرفتي و تحممت و لبست بجامة و تعطرت
                  بعدين طلعت لقيت العشاء جاهز و هي جالسة بنفس مكانها تنتظرني و عيونها معلقىة بباب غرفة النوم !! لما طلعت على طول لفت وجهها للTv


                  شموخ

                  مادري إحساسي أيش ؟ , احبه و احبه حيل بعد بس ماقدر أعترف لأحد بهالشيء ؟ انا ل نفسي يالله أعترفت ؟؟ ..... هذي أول مرا أحب فيها بحياتي كلها و أول مرا يميل قلبي لأحد .. يمكن عشان كيذا ؟؟؟ .. ماشاء ألله عليه أنسان ذويق و مرتب تعجبني طريقة كلامه , لا تكلم معي عيونه تتعلق ب عيوني وماينزلها ولا يلتفت على شيء ثاني غير عيوني ؟ , كنت أسولف و أرد على كل كلمة يقولها لاني مابيه يتوتر و أتوتر أنا معه أكثر ؟؟ أحس خطأ كيذا , بصير معه عادي و بسولف عادي و بقوله كل شيء مابي أبدأ بحياء و تكتم , حلاته نكون قراب و كل أسرارنا عند بعض عشان يسهل علي أتعود عليه ....... يارب قدرني



                  راكان : يلا تعالي نتعشى
                  شموخ : طيب


                  جلسنا ع الطاولة و كنا ناكل بصمت بدون كلام !! , كل واحد كان يناظر ب الثاني ب هدو و ء , و نبتسم لبعض كاننا مو مصدقين هههه ؟


                  بعد العشاء – الساعة 3
                  راكان
                  بعد العشاء , راحت هي جلست بنفس مكانها ألي أولى و صارت تتابع ال Tv ... قمت انا جلست جنبها و حطيت يدي ورى ظهرها و هي أبتسمت لي بحياء

                  صرنا نسولف سوالف عاديه و أذكرها ب أيام قبل ببريطانيا


                  شموخ : ههههه أيه أذكر بعد أني كنت ساده ع سيارتك , و جلسنا ساعة نسولف و تقولي أبعدي السيارة هههه
                  راكان : ههههه لاو ألله مو ساعة !! ماوقفت معاك كثير ؟
                  شموخ : لا تسوي نفسك ماتذكر ههههه
                  راكان : ههههههه طيب خلاص طولت معك , مافيها شيء
                  شموخ : ايوا

                  سكتنا شوي , و لفيتها علي و صرنا مقابلين بعض , مسكت ريموت الTv و سكرته و أبتسمت لها


                  شموخ : شنو ؟
                  راكان : ذيك الايام كنت أحسبك تكرهيني
                  شموخ : انسى
                  راكان : مقدر
                  شموخ : لا ماكرهتك ؟ بس
                  راكان أبتسم عشان يخليها تجاوب : بس أيش ؟
                  شموخ بحياء : كنت أحسبك مغرور
                  راكان : ههههههههه انا مغرور !! يوه
                  شموخ : هههههههه بس طلعت مو مغرور ابد ماشاء ألله عليك
                  راكان : تدرين انتي أول من دخلتي قلب بهالكون كله
                  شموخ نزلت راسها بحياء : ......
                  راكان : جد , كنت أفكر فيك ب إستمرار ماغبتي عن بالي لحظة , و فرحت لما عرفت أنك من عايلة اعرفها و معرفتي فيهم قويه
                  شموخ : كنت دوم أسأل نفسي ليه الصدف تجمعنا
                  راكان : عساك لقيتي الجواب " و أبتسم بقوا "
                  شموخ أسكتت بحياء واضح : ............
                  راكان : ههههه
                  شموخ : تذكر أول لقى ل علياء و طلال ب بريطانيا ؟ هههههه
                  راكان : هههههههههههههههه أذكر أشياء واجد يمكن أنتي ناسيتها
                  شموخ أبتسمت : مثل ؟
                  راكان : تذكرين يوم تقابلنا الصبح طالعين كلنا للسوبر ماركت يمكن ؟؟ و كنتي مندمجه ب الاي بود و تغنين ؟ و غنيت أنا معك ؟
                  شموخ : ههههههههه أيه أذكر , يوه ياذيك ألايام أحب دوم أسترجعها
                  راكان : يالبى وألله , ماحبيت بريطانيا ألا منك و ربي , أنا كنت أروح لها كثير عشان سلطان , بس صدقيني ماذكر و لا شيء منها ألا الايام ألي شفتك فيها !
                  شموخ أبتسمت بحياء ماتقدر ترد عليه : .......
                  راكان وقف و مسك يدها : تنامين ؟
                  شموخ وقفت معه : أيوا نعسانه

                  يوم جديد

                  الصبح 10 – علياء و طلال
                  طلع طلال و توجه ل صالة جناحهم وهو يبتسم ل علياء
                  علياء بإبتسامة وهي تشرب من قهوتها : صباحك عسل حبيبي
                  طلال : صباحي أنتي يا بعدهم , كم الساعة ؟
                  علياء : 10
                  طلال : اهاإ طيب بطلع أبدل " لف بيدخل الغرفه " أيه صح !! , علويتي ترى أمي دقت علي اللحين و تقول ترى أليوم مسوية عزيمة كبيره عشاننا حنا و المعاريس جيراننا ,
                  علياء : ههههه طيب أوكي أن شاء ألله بجهز نفسي
                  طلال : حلو , يلا عن إذنك غناتي

                  راكان و شموخ
                  شموخ فتحت عيونها ع السرير و لقت راكان صاحي و تو مخلص تبديل ملابسة
                  راكان أبتسم لها : صباحك فرح
                  شموخ أبتسمت له ب شويش وهي تحس ب تعب : صباحك ب المثل راكان , كم الساعة ؟
                  راكان : 10 الصبح , أخليك تبدلين و ترى الفطور جاهز تو جابته الخدامه
                  شموخ : أوكي 5 دقايق بس

                  طلع راكان للصالة و جلس ع الطاولة ينتظر شموخ

                  شموخ
                  تحممت ع السريع و طلعت لبست بجامة عادية ب لون السماوي و لميت شعري ع السريع و طلعت له ب الصالة
                  جلست ع الكرسي الي بجنبة و أبتسمت له : كيفك اليوم ؟
                  راكان : تمام , و أنتي ؟
                  شموخ : كويسه , قهوة و لا ؟
                  راكان : عصير حبيبتي
                  شموخ مدت له كاس عصير البرتقال : سم !
                  راكان : سم الله عدوك
                  شموخ أبتسمت بهداوة و صبت لها قهوة و بدت أكل


                  [راكان
                  كنت اراقبها بدون لا تحس , تسرح بعيد و تبتسم ب سرحانها كل شوي كانت تشرب القهوة بدون سكر باين ماتحب الحلا لانها أبعدت عن كل شيء حالي ع الطاولة , أبتسمت و أنا أراقبها و اراقب طريقة أكلها
                  راكان : شموخ
                  شموخ بأبتسامة : لبيه ؟
                  راكان : أمي كلمتني و قالت لي أبلغك أن أليوم مسوية عشاء كبير لنا و ل المعاريس الثانين ,
                  شموخ : طيب بتجهز بدري إن شاء ألله
                  راكان : أبيك أحلى وحدا , و أدري مايحتاج أوصي
                  شموخ أبتسمت : ......... ,
                  راكان : أنا بنزل تحت بجلس مع الوالده شوي , تامرين على حاجه حبيبتي ؟
                  شموخ : تقدر تنتظرني ؟ بنزل معك , ودي أسلم عليها
                  راكان : طيب بأنتظرك
                  شموخ : أوكي بس أبدل و أجيك ,
                  و راحت شموخ بدلت و خلصت و نزلوا تحت جلسوا مع أم راكان شوي بعدين
                  ع الساعه 12 , طلعوا عشان يتغدون

                  بيت الجاسم – 10 ب الليل – عشاء المعاريس

                  البنات حاشرات علياء و شموخ ب الزاويه و يستجوبونهم
                  أمل : علياء بتعلمين و لا شلون !!!
                  علياء مستحيه و تضحك : لا يكثر أنتي وياهاإ !! وش أقولكم كيفي ياخي مابي أقول ششيء
                  شمس : شمعنى شموخ قالت لنا كل شيء و أنتي لا !! خبري فيك أنتي الجريئه !!
                  العنود : هههههههههههههه موتوا قهر علوي علمتني كل شيء
                  علياء خزتها بصدمه : و ربي ماعلمت أحد وش قلنا ووش صار !! لاتكذبين عنييييد
                  الكل : ههههههههههههههههههههههه
                  العنود : طيب لاتموتين , خلاص لاتقولين لنا
                  جود : يالبى شيمو بس , مؤدبة على طول قالت لنا وش صار من غير لا نسأل ههههههههههههههههههههههه
                  الكل : ههههههههههههههههههههههه
                  شموخ : أول مرة و أخر مرة أقولكم زين ؟ متفقين !! ههههههه
                  أمل : أيه على خير أخر مرة !! , حتى بشهر العسل بأتصل عليك كل صبح و تعلميني الموجز حقكم هههههههههههههههههههههه
                  الكل : هههههههههههههههههه
                  شموخ : أيوا هين أن رديت عليك
                  أمل : ايا الجاحده !!
                  شمس : ترى أمل أمك لاتنسين
                  أمل : نعم !!
                  الكل : هههههههههههههههههههههههه
                  غلا و نور دخلوا عليهم بعد ماسلموا ع الحريم
                  غلا : أنتي للحين ماخلصتوا أستجواب !!
                  نور و هي تجلس بتعب : ماذكر أنكم أستجوبتوا العنود وجود كيذا !!
                  جود : سلامات , طلال و علياء و راكان و شموخ , غييييييييير قصة حب و مدري أيش و سوالف واجد ههههههه
                  علياء : سلامات يالي ماحبيتي سلطان !! و هو حبك , نسينا " وقفت علياء بدلع تقلد جود " أشغلك و أشغل حياتك و ألعب بقلبك لعب و ألعب بقلبك لعب
                  جود : هههههههههههههههههههههه وجعاه تذكرين !!
                  شموخ : أذكرك , أخر اليل كنتوا تتسابقون بالسيارات تذكرين تذكرين !! ههههههه
                  الكل : ههههههههههههههههه
                  جود : ذليتوني على ه الذكريات الطايشه !! خلاص طيش و عدى وش فيكم هههههههههههههههههه
                  ملاك : بنات خلاص تعبت ضحك وربي
                  العنود : أي وألله خلاص , يلا قوموا تعشوا حطوا العشاء

                  و طلع الكل يتعشى و يكملون سهرة عند البنات

                  الساعه 12 ,
                  غلا : وين ناوين تسافرون ؟؟
                  شموخ : انا ماقال لي راكان ,
                  علياء : طلال يقول بنطلع أنا و هو ماليزيا و لندن ,
                  نور : حلو و ألله
                  العنود : شموخ تبيني أقولك وين بتروحين ؟
                  شموخ بضحكه : لأ لأ , يقولي زوجي
                  أمل و هي ترمش بدلع : زوجي حبيبي , منه بتطلع المفاجئه حلوا
                  الكل : ههههههههههه
                  شموخ : يالدوبا أنا ماقول كيذا !!
                  أمل : ماله داعي تقولين أفهمك أفهمك
                  الكل : هههههههههههههههههههه
                  كملوا ضحك و سوالف و على الساعه 1 طلعوا البنات لبيوتهم ,


                  راكان و شموخ – الساعه 2

                  راكان : أمممم ماقلت لك وين بنسافر بكرا ؟
                  شموخ : لا ماقلت لي ,
                  راكان أبتسم : طالعين ل جنيف أن شاء ألله و بعدين بنطلع باريس
                  شموخ أبتسمت : عمري مازرتهم , حلو أني أروح لهم
                  راكان : أن شاء ألله تستانسين هناك ,
                  شموخ : ان شاء الله , و الأهم أنت تستانس
                  راكان : دامك معي , أكيد بتسانس وربي
                  شموخ أبتسمت بحياء : ........ ,
                  راكان : مجهزة أغراضك ؟
                  شموخ : أي جاهزه
                  راكان : أخذي معك أشياء كثيرا , ترى بنجلس شهرين بدل شهر ,
                  شموخ : و عمتي ؟؟
                  راكان أبتسم : أمي بتطلع عند أهلها , هي من زمان عنهم
                  شموخ : حلو , أمممممممم
                  راكان : بخاطرك شيء ؟
                  شموخ : بخاطري قهوة , تبغى ؟
                  راكان أبتسم : ياليت ,
                  شموخ : دقايق بس " وقفت تبي تتوجه لمطبخ ألتحضير الصغير "
                  راكان فز من مكانه و مسك يدها : لأ لأ , أتصلي أنتي ع الخدامه تسويها لا تقومي بنفسك ماله داعي
                  شموخ أبتسمت : الساعة 2 الفجر , و بعدين أنا مشتهية أسويه لك و أذوقك أياها من إيديني ,
                  راكان جلس و أبتسم : يوه صح , دامها من إيدينك ماقدر أردك !
                  شموخ أبتسمت : دقايق بس

                  راكان شغل ال TV و جلس يتابع و هي تسوي القهوة

                  شموخ تنزل القهوة ع الطاولة : خلصت , " عطت راكان كوب قهوته " تفضل
                  راكان نزل الكوب و مسك يدها و باسها : تسلم إيدينك ,
                  شموخ أستحت بقوا : ............ ,
                  سكتوا شوي , و جاء راكان بيشرب من القهوة

                  شموخ : لحظة , سكر ؟ و لا ؟
                  راكان أبتسم : بدون سكر , كفاية حلاوتها من إيدينك
                  شموخ أبتسمت : أنا ماحب ألسكر تدري
                  راكان : مايصير !
                  شموخ رفعت عيونها له : أيش ألي مايصير ؟
                  راكان أبتسم : أنتي كفاية حلاك !! ,
                  شموخ أبتسمت : ......... ,
                  لحظات صمت ,

                  شموخ : متى الطايره ؟
                  راكان : الساعه 6 الصبح ؟
                  شموخ بصدمة : أيش !!
                  راكان أبتسم : 6 الصبح ؟
                  شموخ : بعد كم ساعة يعني ؟؟
                  راكان : أيه
                  شموخ وقفت : بقوم أجهز الأغراض
                  راكان : أجلسي أجلسي
                  شموخ : لا لازم أجهزهم اللحين
                  راكان : كل شيء جاهز ش فيك ؟
                  شموخ : أغراضك ؟
                  راكان : جاهزة
                  شموخ : طيب فيه أشياء خفيفة محتاجة أخذها
                  راكان سحب يدها و جلسها جنبه : بعد ساعة , خليك جنبي اللحين ودي أسولف معك
                  شموخ وقفت بإبتسامة : بجهزهم أللحين , عشان أفضى , و أجلس معك
                  راكان أبتسم : أذا على كذا !! , خلاص روحي شيلي ألي تبينه و ترجعين بسرعه ,
                  شموخ : تامر



                  بالمطار !!

                  شموخ و هي ماسكة يد راكان و يصعدون الطيارة : متى طيارة طلال و علياء ؟
                  راكان : الظهر أتوقع ,
                  شموخ : اهاإ ,
                  راكان : يلا توكلنا على ألله ,
                  شموخ : لا حول و لا قوة ألا به

                  و ركبوا الطيارة و أقلعوا !

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

                    52
                    والاخير ..!


                    بعد ثلاث أسابيع مرت ب شهر عسل حلو و كله طلعات و تمشية
                    مابين راكان و شموخ إلي بجنيف , علياء و طلال إلي ب لندن ,



                    لندن


                    طلال : روحي
                    علياء : لبيه ؟
                    طلال : ترى بعد ثلاث أيام سفرتنا ل ماليزيا , بنجلس ثلاث أسابيع بعد و عقب بنرجع ل الرياض
                    علياء : ماهمني المكان دامي معك ,
                    طلال وقف وضمها : يووووووه , ماخلا بس
                    علياء : نطلع ؟
                    طلال : يلا جهزت , بس أبي الكام وينة ؟
                    علياء : بشنطتي أخذتها
                    طلال : يلا


                    جنيف – راكان و شموخ !


                    شموخ : تدري وش أحلى شيء بجنيف ؟ وودي كل يوم و انا عنده ؟
                    راكان : أكيد Jet d'Eau
                    شموخ : ههههههههه , أيه أحبها مرا الجو هناك حلو حيل
                    راكان : لعيونك بنطلع لها مرا ثانية ولو أحس أني مليت منها ههههه
                    شموخ : هههههه صحيح طلعنا لها 5 مرات بس مرا حلوا صح ؟
                    راكان : أي والله صادقة
                    شموخ : طيب نطلع لها اللحين ؟ ودي أجلس هناك شوي
                    راكان : ماطلبتي ياروحي
                    شموخ : شكرا , يلا خلنا نتجهز من شان نطلع بدري



                    مر الشهر , و كان شهر و لا أحلا على المعاريس
                    اللحين راكان و شموخ ب باريس
                    و طلال و علياء ب ماليزياء ,



                    الشرقيه

                    أمل !
                    عدى الشهر و كلن بحالة و عايش حياته ب روتين دراسي ممل , ننتظر شهر 7 يجي بس عشان يأجزون الكل ,
                    شهر 1 كان حلو حيل , من بعد العرس طلعنا و تعازمنا صحيح البنات كان لهم فقده بس لازم نستانس ب العطلة الصغيره ذي ,
                    و بعد ما إنتهت الإجازة كلهم رجعوا ل أشغالهم ورجعوا لروتينهم الدراسي الدائم ,


                    و انا ماعاد عندي دوام وولا شيء يسليني ,
                    كان يوم أربعاء هادي ,

                    رن جوالي و رفعته و أنا منسدحه على سريري : أهلن
                    شمس : الشرقيه منوره اليوم و لا ؟
                    أمل : لسى ماجاء ألليل عشان أقولك
                    شمس : ماتعرفين تردين الغزل أختي أمل !!
                    أمل : وش عندك ؟
                    شمس : أنا هنا
                    أمل : وين هنا ؟
                    شمس : ب الدمام !
                    أمل فزت من مكانها : تستهبليييييييييين !!
                    شمس : و قسمن
                    أمل : أنزلي عندي
                    شمس : إوكي أنا توني داخله مع بدر
                    أمل : إوكي بعطيكم الوصف و تعالوا تغدوا عندنا
                    شمس : طيب يلا عطيني الوصف


                    و نزلت شمس عند أمل و تغدوا و أسكنوا ب فندق لمدة ثلاث أيام , ب الويك أند بس ,
                    و بعده رجعوا الرياض ,


                    عند العرسان ,
                    ماليزيا

                    علياء : أحبك كثر رمل اليم ,
                    طلال : أحبك كثر ماب عروقي دم !
                    علياء تستهبل : طيب فرضا فيك فقر دم لا سمح الله !! يعني ماتحبني كثير ؟
                    طلال : هههههههههههههههههههه يارب مانحرم هبالك ,
                    علياء : أمين هههههه
                    طلال مسك يدها : لما نجيب أطفال , أبيهم كلهم زيك
                    علياء : يوه ؟ عاد أنا ودي يصيرون زيك إنت
                    طلال : أنتي أحلى
                    علياء : أممممم , صح ماقلت لي متى نرجع ؟ ..... بعد بكرا ؟
                    طلال : أن شاء ألله حبيبتي
                    علياء : أشتقت لهناك
                    طلال : حتى هناك أشتاق لك ,



                    باريس

                    هذا الشهر مر و راكان حبه يزيد مابين كل لحظة و لحظة و كذلك شموخ
                    لكن !!
                    هو يعترف , هي لأ !
                    هي ماتقول حبيبي , حياتي , روحي و لا كلمة حلوه تقول ؟
                    شهر كامل , وماقالت و لا كلمة تدل إنها تحبه ؟ !
                    بس راكان , يكفيه لا أنطقت أسمه !


                    راكان وهو ماسك يد شموخ و يتمشون بالشوارع : تعالي نجلس شوي ,
                    شموخ : طيب , مشتهية شيء دافي ؟ شرايك ناخذ قهوة و نروح نجلس ,
                    راكان : تامرين ,

                    مشوا للكوفي الي جمبهم و أخذوا منه قهوتين , و راحوا جلسوا على طاولة و تقابلوا يسولفون ,


                    راكان : بعد أسبوع راجعين إن شاء ألله , إن شاء ألله إنبسطتي
                    شموخ : حيييييل أنبسطت
                    راكان تنهد : ربي يقدرني أسعدك ي شموخ ,
                    شموخ مسكت يده : أنا واثقه به الشيء راكان

                    راكان !
                    هذي كانت أول كلمات حلوه أسمعها منها هزتني من داخل كلمة أنا واثقة, أخاف أخيب ظنها , بس بحاول قد ما أقدر أسعدها

                    راكان باس يدها : الله لا يحرمني منك ,
                    شموخ : أمس كلمت البنات يقولون الرياض عليها مطر خفيف , و جو حلو
                    راكان : تدرين ليش تمطر ؟
                    شموخ : ليش ؟
                    راكان أبتسم بعذوبه : سماء الرياض تبكي لانك مسافره
                    شموخ أستحت و ضحكت تخبي حياها : ههههه قويه وألله
                    راكان أبتسم ل ضحكتها : أتكلم جد ,
                    شموخ سكتت شوي و ناظرت بعيد : أذكرك , شاعر ؟
                    راكان يناظر ب قهوته : أيه , بس وقفت كتابة
                    شموخ : ليه ؟
                    راكان : أممممممم , وش تبيني أقولك ؟
                    شموخ : ليه وقفت كتابه ؟
                    راكان : أممممم , صحيح وقفت بس برجع أكتب إن شاء ألله
                    شموخ بإصرار : متى أخر مره كتبت طيب ؟
                    راكان : يمكن لما رجعت من بريطانيا ؟
                    شموخ : أنشغلت يعني عن الكتابة ؟
                    راكان : لا , كنت فاقد أحساس أنا احبه , و قلت أتوقف ليما يرجع لي الشيء ألي أحبه

                    شموخ
                    كنت حاسه إنه يقصدني به الإحساس , راكان يحبني و معترف ؟ بس أنا ليه ما أعترف هو زوجي و إني أحبه زود ؟؟ , من جد غريبه ي شموخ ؟




                    " بعد أسبوعين من عودتهم ل الرياض و الكل مستقر وضعه " !

                    بيت الكايد

                    شمس : ياقلبي وألله مبرووووك
                    ملاك مستحيه : يبارك فيك شموس , عقبالك ي ررررب
                    شمس : بدري بدري علي هههههه , أنتي أي شهر اللحين ؟
                    ملاك : توني بالأول , وألله يإني مستحيييه هههههه
                    شمس : يالبيييه وناسة والله أخيرا بيصير فيه بيبي بالبيت وناسة
                    ملاك : تدرين حنا بشهر 4 ؟؟
                    شمس : جايبة شيء جديد إختي ملاك ؟
                    ملاك : يالدوبا نور بتالد به الشهر ؟ هي و غلا ؟
                    شمس بصدمه : بذمتك ؟
                    ملاك : وألله هم بلغونا ب شهر 8 ؟ يعني دخلوا ال تاسع خلاص ؟
                    شمس : وناسة ,
                    ملاك : لازم نكلم نور نبشرها
                    شمس : نبشرها إنها ب الشهر التاسع ؟؟؟؟
                    ملاك : أيه ؟
                    شمس : و أنتي بنظرك إنها ماتدري ؟ ولا بتستانس ؟؟
                    ملاك : وليه ماتستانس ؟
                    شمس بضحكه : يالخبله هذي ولاده تعرفين شنو يعني ؟
                    ملاك : شنو يعني ؟
                    شمس : يافديتك بس , يعني رعب رععععب ههههههههههههه
                    ملاك : هههههههههههههههههههههههههه
                    شمس : وألله رعب جد !!
                    ملاك : أجل خلاص خل ندعي لهم ربي يسهل عليهم ,
                    شمس : بلغتي عمتي إنك حامل ؟
                    ملاك : أيوا بلغتها
                    شمس : أستانست صح ؟
                    ملاك : يووووه حيل , لاتنسين إنها تعتبر فواز زي ولدها
                    شمس : يب يب ,
                    ملاك : يلا أمشي نجلس عندها ونتقهوى
                    شمس : إإوك


                    بيت الجاسر

                    راشد وهو فرحان : أليوم غلو بتجي
                    الجده : غلا بتجي ؟ وش يجيبها ؟ ورجالها عنده دوام ؟
                    راشد : يمى غلا بتجي , عشان ولادتها قربت
                    الجده بفرحه : يووه صح , ألله يوصلها ب السلامة , يعني قربت ولادتها , الله يسهل عليها
                    راشد : يمى العنود بتجهز لها غرفة بالدور الي تحت , لها و ل البيبي فترة جلستها هنا ,
                    الجده : ماتقصر العنود ماتقصر ,
                    راشد : يلا ياجدتي بطلع أنا و العنود للسوق نشتري ل غلا لوازمها , تامرين ب شيء ؟
                    الجده : بس ناد لي الخدامة , و ماتشوفون شر ياوليدي
                    راشد : تامرين , مايجيك يالغالية , فمان الله
                    الجده : حافظكم ألله ,

                    ب السوق
                    العنود : راشد شرايك ب مفرش البيبي هذا ؟
                    راشد يبتسم : حلو , " سكت شوي " أممممم , ترى لا حملتي ان شاء الله و قربتي تالدين بقول لغلو تجهز لك كل شيء , يعني وحدا بوحدا هههههههه
                    العنود : هههههههههه , أن شاء الله
                    راشد : يلا خلينا نشتري ه المفرش حلو و كامل و كل شيء معه ,
                    العنود : أيه حلو و كامل , طيب أمش ندفع
                    راشد : وش باقي ؟
                    العنود : حاجات بسيطة , أنا أقضيها مع علياء ان شاء الله لا جت
                    راشد : أغراض حريم !
                    العنود أبتسمت : بالضبط
                    راشد حاسب و خلص و اشر لالهندي يجيب الاغراض : يلا خلصنا

                    رجعوا البيت و جلست العنود ترتب الغرفة و تزينها

                    العنود رفعت جوالها و أتصلت على علياء : ألو , عليان
                    طلال : أسمها علياء , و اذا فيك يعني تدلعين قولي حبيبة طلال
                    العنود : أخوي طلال بزاتو يكلمني !!
                    طلال : أشوف من الفرحة قلبتي أفريقية هههههههههههههههههه
                    العنود : مالت على العدو والله !!! أجيكم أكثر من مره بالأسبوع وولا أشوفك !!! , ما أشوف ألا راكان لبى قلبه , أحسن منك
                    طلال : مشغول مشغول , معرس
                    العنود : لا ياشيييخ حتى راكان معرس ! " و تسمع صوت ضحكة علياء " هذي علوي ؟
                    طلال : لا زوجتي الثانيه ! أكيد علوي " و تسمع علياء تضرب طلال لما قال زوجتي الثانيه و تقول أحلف "
                    العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أشوفها شبت غيره
                    طلال : يوووه , ماملى عيني سواها والله

                    بيت الجاسم – طلال و علياء
                    علياء سحبت منه الجوال : دب لا تكلمني , أهلين عنو
                    ألعنود : تو الناس , يختي حسيته جوال طلال مو جوالك من كثر مايرد عليه ههههههههههههههههههههه
                    علياء : ههههههههههههههههه ش أسوي فيه بالله , أخبارك بس
                    العنود : والله تمام و توني جاية من السوق ومجهزه غرفة غلا لانها بالطريق
                    علياء : أيه انا لابسة بجيكم
                    العنود : و قولي لطلال لا جاء ينزل لاني مشتاقه له , و خل يجي يسلم على جدتي والله فشلة
                    علياء : أن شاء الله , هو كان ناوي ينزل حبيبتي , يلا أخليك
                    العنود : أوكي طيب , فمان الله


                    شموخ و راكان

                    شموخ و هي تقص لها تفاح : بكرا بتداوم ؟
                    راكان : أن شاء الله
                    شموخ مدت يدها ب قطعة تفاح : سم ؟
                    راكان : سلمت يا روحي ,
                    شموخ : أممممم بفقدك , أحس تعودت انام و اقوم و ماكون هنا الا معك
                    راكان سرح في عيونها و بوجهها الي دنقته حياء : أيه ؟
                    شموخ رفعت عيونها : وش إلي أيه ؟
                    راكان : أ ..ا .. لا ولا شيء
                    شموخ : طيب
                    راكان أبتسم : وش رايك تداومين معي , تقضين وقتك و بالمره تفتحين نفسي للدوام ههههههههههههههههههههه
                    شموخ : ههههههههههههه
                    راكان مسك يدها : والله حتى انا ودي أخذ أجازة طول العمر لجلك , بس هذا الشغل ولازم التزم فيه , و الي فات أسمه شهر عسل يعني ما أفارقك ولا ثانيه أكيد بتتعودين ههههههههههههههههه
                    شموخ : ههههههههههه من جد ترى ما تفرقنا ابد , بس مامليت منك أبد تصدق هههههههههههه
                    راكان أستغربها صايره تتكلم بصراحة : ههههههههههه , ي لبى والله ي روحي , ربي لا يحرمني بس
                    شموخ أستحت و أنتبهت انها اليوم تتكلم عن احساسها : أممم , ناوية أطلع ل بيت أخوي , توديني ؟
                    راكان : تامرين أمر , أنتي أجهزي و ان شاء الله أكون جاهز
                    شموخ وقفت : طيب بطلع أبدل و أتجهز , عن أذنك
                    راكان : اذنك معك ,

                    الساعة 10 الليل – بيت الجاسر

                    الكل مجتمع هناك راشد و العنود و علياء و شموخ و عبدالعزيز و الجده و غلا و بندر ,

                    جاهم راكان و طلال سلموا على الجده و تقهووا و طلعوا على طول



                    غلا باين الخوف على وجهها و كل شوي تسرح ,

                    علياء : أوكي درينا أنك خايفة , بس عطينا وجه واضحكي شوي بس
                    العنود : غلا لا تفكرين كثير بس خلاص أدعي ربك يسهلها ,
                    شموخ : ترى دقوا علي البنات بكرا بيجون عندك و يسهرون هنا
                    غلا : حياهم الله
                    العنود : أخيرا نطقتي يختي , ش فيك ؟
                    غلا : خايفة
                    علياء : هونيها وتهون كلنا معك
                    غلا خزتها : تالدين عني !
                    علياء تخرعت : الله لا يقولة توني توني
                    غلا دمعت : شفتي شلون مجرد خيال أرتعبتي منه
                    لكل : هههههههههههه
                    شموخ قربت ل غلا و ضمتها : غلو ياروحي وش ه الخوف ! , روقي روقي
                    غلا : شموخ تالدين عني ؟
                    شموخ ضحكت : ههههههه لو بكيفي كان أخذت الوجع عنك
                    غلا : يالبيه والله " وخزت علياء " تعلمي تعلمي الذوق !
                    الكل : ههههههههههه
                    العنود : غلا صايره صافقه يوم قربت ولادتك هههههههههه
                    غلا : يسمونة أنفصام بالشخصية
                    شموخ : بسم الله عليك
                    غلا : لاتلوميني الخرعة وماتسوي
                    الكل : ههههههههههههه
                    العنود : يووووه تمنيت أمل معععنا
                    الكل : أي والله ياليتها هنا
                    غلا : ب تجي بعد أسبوع , ماتطوف الجمعات بنت أبوها هههههههههه
                    الكل : ههههههههه
                    شموخ : والله ليتها تجي و نملك و نخلص , ودي بها دايم قريبه
                    علياء : صدق ابوك متى ناوي ؟
                    شموخ : مدري عنه والله , بس يقول شهر 6 بداية الصيفيه
                    الكل : الله يلحقنا خير و يسهلها







                    يوم جديد – صبح جديد – 10 الصبح !


                    شمس : والله أحس ناقصني شيء بس مدري وش ؟ من تزوجته و هالشعور ناشب لي
                    امل : طيب هو مسعدك و مو مقصر معك بشيء ؟ يضايقك ولا ؟
                    شمس : لا بالعكس حرام عليك , وربي أني أسعد أنسانة لاني تزوجته و عمره ماضايقني بكلمة ولد عمي و ماعمره يسويها , بس مدري ليه هالشعور
                    امل و كانها حست : أنتي ماحملتي ؟
                    شمس أستغربت : لا ؟
                    امل : و تتمنين صح ؟
                    شمس : أيه مابيه زوجي و بس , أبيه أبو عيالي بعد
                    امل أرتبكت : اها
                    شمس حست : وش فيك ؟
                    امل : لا جيت ان شاء الله الرياض أتفاهم معك على هذا الموضوع , أوكي
                    شمس : إوكي ,
                    امل : أيه و اخباركم بعد ؟ اخبار البنات ؟
                    شمس : والله ابد بكرا بتجي نور , و اليوم بنطلع لغلا نسهر عندها ,
                    امل : يوه غلا و نور , أمانة شموس خوفيهم من الولاده نيابة عني هههههههههههههههههههه و قولي لهم اهداء من امل
                    شمس : هههههههههههههه لا توصين , باخلي قلب نور يطلع من محله بسبة هالولاده ههههههههههههه
                    امل : هههههههههههه ياحبي لها عاد الناعمة ماتستحمل هههههههه
                    شمس : ياحلوها و الله اني مشتاقه لها
                    امل : أي والله , ليت شغل فهد بدل يصير بجده يصير بالرياض و ترتاحون
                    شمس : ليت والله , أبشرك
                    امل : وش ؟
                    شمس : ملاك حامل
                    امل بفرحة : بذممممتك ؟ ياحلوها كبرت بعد وصارت مره ههههههههههههه
                    شمس : هههههههههههه وش عندها العجوز
                    امل : ابي رقمها مو عندي , لازم ابارك لها
                    شمس : أوكي برسله لك شوي
                    امل : يلا شموس نورا تناديني
                    شمس : نورا مين ؟
                    امل : امي يالخبله
                    شمس : ههههههههههههههههههه أوكي سلمي عليها و خليها تجي المرا الجايه معك ودي اشوفها ,
                    امل : اوكي ان شاء الله , هي ناويه من زمان , عشان يمكن أملك بالرياض و كيذا
                    شمس : إوكي بإنتظارك
                    امل : فمان الله
                    شمس : فمان الكريم






                    10 الليل – بيت الجاسر !



                    شمس : يوه عاد تشوفين ادوات العملية و تصارخين و الأكسجين يقل و الحالة حالة
                    غلا أنسدت نفسها و بغدت تدوخ : الله يقطعك شكلي بالد اللحين بسبتك
                    شمس : الله تخيلوا يجيها طلق اللحين و نوديها كلنا المستشفى و و ناقف معها و نشوف البيبي لما ينولد و كل شيء يصير تحت عيونا
                    غلا : اه ؟
                    شمس : وش فيك تخرعتي ؟
                    غلا أنكتمت فجأه ووجها أختلف لونه من الخوف: ........ !
                    جود : غلا غلا ؟ شفيك
                    العنود جت جمبها : غلا غلا شفيك ؟؟ وجهك قلب فجأه
                    غلا و هي تتألم و قالت بصوت خفيف : أتصلوا على بندر جتني ولادة
                    شمس : شنو ؟؟ جيبوا لها موية بنات
                    غلا : لا لا أتصلوا على بندر جتني ولادة
                    شمس : ماسمعك علي صوتك ؟؟ تكلمي عدل وش فيك ؟؟
                    غلا صرخت بقوا و بعصبية : أتصلي على بندر بأأأأأأأأأألد
                    شمس أنسبهت : هاه ؟
                    شموخ فزت على طول و أخذت جوال غلا : شنو مسجلته
                    شمس و هي متخرعه و ماسكه غلا : يعني وش مسجلته ؟ أكيد أحلى أسم و أطلق مدحه له , دوري أنتي بس البنت مافيها تتكلم , بسرعه بنات جيبوا عبايتها
                    قامت ملاك و جابت عباية غلا : أمسكي
                    و لبسوها العبايه
                    علياء جابت كاس المويه و رشت على وجه غلا : حاولي تتنفسين لين يجي بندر
                    شموخ تكلم بندر : بسرعه بسرعه بسرعه جهز السياره و اضرب البوري أول ماتجي بسرعه بندر
                    بندر متخرع و منسبه : طيب طيب



                    الكل صابته حالة استنفار ومايدري شيسوي , ألي يهدي غلا و الي واقف برا يستنى بندر , و الي رايح جاي مايدري وش الطبخة



                    بيب بيب ,

                    العنود جت تركض : يلا جاء جاء , بسرعه خلينا نقومها " مايمدي تكمل كلامها الا بندر جاي و بدون يتنح نح و لا شيء على طول "

                    بندر يدور بينهم : غلا ؟
                    غلا : اي
                    بندر مشى لها على طول : يلا يلا ع السياره من غير و لاحرف , تقدرين تمشين و لا؟
                    غلا : أأأأخ
                    بندر حاول يساعدها لين دخلت السياره : تنفسي و حاولي تصبرين

                    و حرك للمستشفى

                    شمس : علياء , سواقكم هنا ؟
                    علياء : ايه ؟
                    شمس تمشي : يلا وراهم


                    و ركبوا البنات السياره و طلعوا للمستشفى

                    ورى بندر





                    ب ممرات المستشفى


                    البنات وحدا ورى الثانية : مبروك بندر , تتربى بعزك أن شاء الله ,
                    بندر فرحححان : الله يبارك فيكم , عقبال اشوف عيالكم


                    شمس تهمس ل العنود : عقبال يشوف عيالناإ !!!!! , أشوف قام يخورهاإ أبو بشاير من الفرحة هههههههههههههههههههههه
                    العنود : هههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك تراه فرحان
                    شمس خزتها : و انا قلت شيء غير كيذا , أروحح أبشر أمل أحسن




                    و كلمت أمل و بشرتهاإ ب ولادة غلا ل بشاير ,




                    ب غرفة غلا


                    غلا كانت تعبانة : كيفها ؟
                    علياء : تجنن بسم الله عليها
                    غلا أبتسمت : جيبوها لي
                    شمس : بندر اللحين عندها , و بيجيبها لك ان شاء الله
                    غلا : طيب ,
                    جود : كم بتجلسين هنا ؟
                    غلا : ثلاث أيام
                    ملاك : تحملينا ترى كل ه الثلاث ايام بنكون عندك مالنا شغل هههههههههه
                    الكل : ههههههههههههههه
                    غلا : حياكم وألله ,
                    شمس : بكرا نور بتجي , بسوي لها نفس الي سويته فيك عشان تالد هههههههههههههههههههههههههه
                    الكل : ههههههههههههههههههههه
                    شموخ : حرام علييك , أنتي شفتي كيف أستنفرنا اليوم , مانبي هذا الشيء يتكرر صراحتن
                    شمس : ولا تدرون , بأجل ولادة نور لين تجي امل !
                    علياء : يالحبيبة , هي الولادة على كيفك !!
                    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    طق طق طق ,

                    غلا : هذ بندر , تغطوا بنات
                    شمس : اصلن بنطلع و نخليكم على راحتكم
                    غلا : يكون احسن ههههههههههه


                    و طلعوا البنات و دخل بندر و معه بشاير بنتهم







                    شمس : بنات , كلمتوا أمهاتنا بشرتوهم و قلتوا لهم ليش حنا تأخرنا ؟
                    العنود و هي تاطلع الساعه : يووووووووووووه الساعه 3 ونص الفجر يافشلتي من راشد ماكلمته ,

                    الكل تفشل و راح كلم أهله و خبره بالموضوع , و قالوا لهم يرجعون ,





                    يوم جديد – 4 العصر – المستشفى

                    ألجده , , ام بدر , أم راكان , ام ملاك , و كل البنات مجتمعين عند غلا

                    ألعنود و هي تسكر من مكالمة : ي حريم , راشد جاي هو و عمه عبدالعزيز , بيسلمون على غلا تغطوا

                    و تغطوا الحريم و طلعوا البنات جلسوا بالممر لين سلموا و طلعوا ,



                    10 الليل – بيت الكايد !


                    شمس بضحكة : لا لا سهالات إن شاء الله يانور , وش ه الخوف يختي !
                    نور : ماني خايفة كثير ؟ وش فيك إنتي !! ألا أخاف يعني ؟؟
                    ملاك : ههههههههههههه من جد من شكى لك ياشمس
                    شمس أنكسحت : اول مرا احد يكسحني , يامال الوجع للعدو
                    الكل : هههههههههههههههههههههه
                    شمس : أقولكم , إمول ب الطريق جاية وناسة
                    ملاك : ي حبي لها , كلمتني باركت لي على الحمل
                    نور : توصل ب السلامة فديتهاإ بس ,
                    شمس : ألله يسلمك
                    نور و ملاك خزوها .... نور : وش دخلك إنتي ؟
                    شمس تورطت : هاه ؟ .. لا بس يعني صديقتها .... ارد عنها ب غيابها
                    الكل : هههههههههههههههههههههه
                    نور : طيب ليه جايين به الليل ؟؟ وش مستعجلين عليه
                    شمس : كان المفروض يجون العصر بس جدها صار عنده شغل وكيذا
                    نور : اها .. ي لباها

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

                      يتبع بارت 52



                      بيت الجاسر



                      أمل : السلام عليكم .... ,
                      العنود : هلا و غلا و الله ... تو مانورت الديره " و تضم أمل "
                      أمل : ي روح روحي إنتي ... أشتقت لك شلونك ش أخبارك ؟
                      العنود : و الله تمام الحمدلله ... إنتي شلونك
                      أمل : بخير لبى قلبك ... غلا ماطلعت من المستشفى ؟؟
                      العنود : بكرا تطلع
                      أمل : ي قلبي ... وين جدتي ؟؟
                      العنود : يووووه قد نامت
                      أمل : وش عندها صايره دجاجة !! تنام بدري
                      العنود خزتها : متعوده على جدتي تسهر للفجر و لا ؟ أخت أمل
                      أمل : ههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قصة بس كانت تنام 11
                      ألعنود : هههههههه ماقصرتي ... بس قدمت بساعة
                      أمل : ههههههههههههههه
                      العنود : جدك ناصر نزل ؟؟
                      أمل : ايه أستقبلنا راشد و دخل جدي للديوانية
                      العنود : اها ... بقوم أجهز القهوة لك
                      امل : يب ترى ناويتها سهرة صباحي
                      العنود : هههههههههه لأ الصباح بنطلع ل غلا
                      أمل : طيب هي بكرا بتطلع ؟
                      العنود : بتطلع العصر ..... حنا بنروح لها الصبح نونسها
                      أمل : أجل بواصل ههههههههههههههههههههه
                      العنود : و الله انا عندي رجال .... وش أسوي بك ؟؟ أسهرك معنا
                      امل : ايا ناكرة الجميل !!
                      العنود : ههههههههههههههههههههههههه
                      أمل : الا صح وش سوى راشد ؟؟ بيشتغل مع عزيز و لا؟
                      العنود : يفكر يداوم ب الإتصالات ؟؟
                      امل : لا لا لا يداوم هناك !! مجنونة أنتي
                      ألعنود : ليه ؟؟
                      امل : هذيلا على كل حزة دوام , و أجازات ب الموووت
                      العنود : مدري هو وده فيها
                      امل : على كل حزة دوام و الله ... خير وش هالعذاب
                      العنود : مدري عنه , يلا انا قايمة اسوي القهوة
                      امل : طيب ,






                      الساعه 7 الصباح

                      أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      العنود : بس بس و ربي فصلت ههههههههههههههههههه
                      أمل : واإه بث على قولة الدلوعين , يثلم راشد الي خلاك تجلثين معي
                      العنود : أقول إن تدلعتي مرا ثانية لا تعرفيني و لا اعرفك
                      أمل : وش فيه دلعي ؟ يزنن ؟
                      ألعنود و هي تسوي نفسها تقوم و تشد يد أمل : برا برا برا
                      أمل : علق ألشريط على برا هههههههههههههههههههههه
                      ألعنود : هههههههههههههههههههه ي الفاصلة خلاص
                      أمل و هي تناظر الساعة : يلا قومي نتجهز بنروح ل غلا الساعه 8
                      العنود : طيب بقوم اللحين أتجهز , خليك جاهزة لا نزلت اوكي
                      أمل : طيب



                      و طلعت كل وحدا غرفتها تتجهز و تلبس ,
                      المستشفى – الساعة 9

                      أمل : سميتيها بشاير خلاص ؟
                      غلا : أيه , خلاص بشاير
                      أمل أبتسمت : حلو , يعني ندلعها بيشو ؟؟
                      العنود تضحك : سؤال ذكي صراحة
                      أمل خزتها : إنتي ماتفهمين , احاول انسيها الامها
                      العنود بغباء : أها ,
                      غلا ضحكت : ههههههههههههه , لا والله الم خفيف , ماعليييه
                      أمل : بيجيك احد اليوم ؟
                      غلا : لا أصلن بطلع العصر ,
                      أمل : بس يومين ؟
                      غلا : لا كملت يومين و نص , و كيذا كافي
                      أمل : لا ي شيخة , يومين و نص ؟ ههههههههههههههههههه
                      غلا و العنود : ههههههههههههههههههههه
                      غلا : بيجي بندر و عبدالعزيز و جدتي , ياخذوني شوي
                      أمل : اها , أجل بجلس معك و بطلع معك
                      العنود : ي ويلي ي هوالتك !!
                      أمل أبتسمت : ليش ؟
                      العنود : بتجلسين من شان عزيز صح ؟ " و تناظر فيها بلكاعة "
                      امل : هههههههههههههههههههههه , يوه كشفتيني
                      غلا و العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه
                      امل : لا والله امزح , اصلن نعسانة من قلب ,
                      العنود : أي والله حتى انا
                      امل : خلاص كملنا ساعة هنا و ابي انام , نروح ؟
                      غلا : أي والله حتى انا بنام
                      العنود و امل خزوها : طرده يعني !
                      غلا : بسم الله ! مو كنكم من شوي تقولون نعسانين ؟
                      العنود : هههههههههههه , شكلك تخرعتي
                      امل : هههههههههههههههههه , خلاص يلا عنادي مشينا غلا طردتنا " ووقفت امل و ضحكت " هههههههههه
                      العنود وقفت : يلا غلوي نخليك ترتاحين و ترتبين امورك , عشان بتطلعين
                      غلا : إوكي أشوفكم بالبيت ان شاء الله
                      امل و العنود : ان شاء الله , فمان الله


                      بيت الجاسم – 1 الظهر – راكان و شموخ

                      كانت مندمجة مع ال tv , و بيدها كوب شاي

                      راكان
                      كنت ب غرفتنا أبدل ملابسي بطلع عندي مشاوير , كانت هي بالصالة و تتابع الtv , خلصت لبس و طلعت للصالة
                      كانت جالسة ع الكنب و بيدها كوب الشاي , جيت جلست جمبها و هي ما ألتفت لي حتى ! , باقي مندمجة
                      راكان : روحي , تامرين على حاجة ؟ طالع اللحين
                      شموخ أبتسمت و هي مالفت عليه : غير سلامتك ما أبي
                      راكان قرب لخدها و باسها : يسلم لي قلبك
                      شموخ عقدت حواجبها و لفت وجهها لوجهه : . . . !
                      راكان أبتسم ووقف : وش فيك ؟
                      شموخ أبتسمت ووقفت مثله : ابد بمشي معك للباب ,
                      راكان ابتسم و مد يده و شبكها بيدها : طيب إمشي
                      شموخ أبتسمت : متى بترجع ؟
                      راكان : أمممم 5 المغرب ان شاء الله اكون موجود
                      شموخ : حلو ,
                      "وصلوا ل الباب "
                      راكان : أممم , متأكده ماتبين شيء ؟
                      شموخ أبتسمت و عرفت انه حاس أنها تبي تطلب شيء : أممممم ,
                      راكان رفع حاجبة و أبتسم : حتى الإمم هذي , غير من شفاتك
                      شموخ أستحت : كيذا بتخليني أهون أطلبك
                      راكان : لا لا , ماصدقت على الله تطلبين , يلا أمريني ؟
                      شموخ حطت يدها على خده و قالت : إممم , الديرتي حلو عليك , بس السكسوكة أحلى
                      راكان : ههههههههههههههههههه
                      شموخ أستحت : وش فيك ؟
                      راكان : عشان كيذا لما بست خدك , تضايقتي !
                      شموخ أستحت فاهمها صح : . . .
                      راكان : أبشري ماطلبتي , ماجيك الا أنا حالق , يلا فمان الله
                      شموخ : فمان الكريم

                      و قبل لا أطلع بستها عناد , مزعجها بالحيل شعر ذقني ,


                      طلال و علياء

                      علياء : امانة , أول مرا أطلب هالطلب منك
                      طلال يضحك : والله ماقوى انام دونك وش فيك ماتفهمين
                      علياء رفعت حاجبها : لا ماعرفك أنا !! , يعني بتقنعني انك مو رافض الطلب عناد !
                      طلال : ي ربي ! وش فيك إنتي أقولك بفقدك ما أقدر
                      علياء أبتسمت و قربت منه حيل : طلولي , حبيبي أنت .. أول مرا أطلبك أنا
                      طلال و قلبه يدق بسرعه من دلعها و جرائتها و أبتسم : علوي أنتي كيذا تخربين على نفسك !
                      علياء قربت أكثر : طلولي أقولك أول مرا أطلبك !
                      طلال : الا ه الطلب !
                      علياء و هي تقرب : ليش ؟
                      طلال : أقولك ب أفقدك ما عاد أقدر أنام ألا و انا مقابلك
                      علياء أبتسمت و هي تحسه يتكلم من قلب : يوم واحد طيب !
                      طلال وهو يرفع عيونه فوق ويسوي نفسه يفكر بعبط : أمممم , اوافق بس بحالة وحدا !
                      علياء : إلي هي ؟
                      طلال يضحك : أروح معك بيت أهلك انام عندكم
                      علياء أستحت و ضحكت : لهدرجة ماتستغني
                      طلال و قلبه كل ماله و يدق بجنون : و أكثر كثييييييييييير
                      علياء أبتسمت : تدري شلون !
                      طلال : شلون ي روحي ؟
                      علياء : أنسى إني طلبت ه ألطلب , لاني أنا بنفسي ما أقدر أنام بعيد عنك
                      طلال سحبها ل حضنه : ويلي منك أنا






                      يوم جديد – بيت الجاسر – 6 المغرب


                      أمل : ي روحي , مبروك ألحمدلله ع سلامتها
                      شمس : ألله يسلمك , و الله ماشاء الله عليها .. كنت أحسبها بتموت رعب , بس طلعت قوية الدلوعه
                      أمل : ههههههههههههههه نشوفك إنتي وش بتبدعين
                      شمس : ألله ألله هههههههههههههه
                      أمل : بأي مستشفى ؟
                      شمس : بالحبيب
                      أمل : أها , إوك إن شاء ألله نزوركم , تحمدي لها ع السلامة و باركي للاهل
                      سكرت أمل و لفت على غلا و العنود و شموخ و جدتهم و علياء ,
                      أمل : أبشركم !
                      علياء : نور ولدت ؟
                      أمل : أيه و جابت ولد و سمته بدر
                      الجده : عله مبروك , الله يقومها بالسلامة , عسى ماتعبت ؟
                      أمل : شمس تقول أنها طيبة الحمدلله , و تقول أنها أحسن من غلا الخوافة هههههههههههه
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههه
                      شموخ : الحين وش الهدف من انك تقولين هالشيء قدام غلا
                      أمل بضحكة : عشان لا تقول اننا حشينا فيها ههههههههههههههههه
                      غلا : حلالكم , اللحين انا ام ما أعطي وجه لأي أحد
                      العنود : لا ي شيخة !
                      غلا : غلا لو سمحتي
                      العنود : ههههههههههههههههههه , أم العبط
                      علياء : أقولكم , متى نطلع ل نور نزورها ؟
                      الجده : أي والله ودي اوجبهم من البداية و اخلص , بدل لا أشيل هم الواجب " ووقفت بتروح تتجهز "
                      أمل بصوت خفيف : اما عليك تفكير ي عمه
                      شموخ تخز أمل : مجرد ما تسمعك جدتي , على طول بدون تفكير بتكنسل زواجك إنتي و وولدها
                      أمل : للتوضيح , ولدها الي هو أبوك ؟
                      شموخ و هي تهز راسها بمعنى أيه : بالضبط
                      أمل : ok , جربي تقولي ولدها بدل لا تقولين أبوي مرا ثانية ,
                      شموخ : ليش أن شاء الله ؟
                      أمل : عمى عيون , انا أمك كيفي
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
                      شموخ : طيب طيب , المهم بنروح لنور ؟
                      العنود : و الله عمتي قامت , شكلها نوت
                      شموخ : أجل يلا مشينا
                      علياء : ترى بنمر محل حلويات و ناخذ حلا معنا
                      شموخ : أجل بقول للخدامة تسوي قهوه و شاي
                      العنود : حلو ,
                      أمل : يلا بروح ألبس عباتي و أتجهز



                      بالمستشفى – 8 الليل !

                      أمل : أنتي بترافقين معها ؟
                      شمس : مو مالية عينك ؟
                      أمل : ويلي !!! , ألله يعين نور , أقول خلي جود ترافق معها
                      شمس : لييييش !
                      أمل : ألله من الدجة لو رافقتي معها , بعدين حنا نخاف على نور
                      شمس : ألله يسامحك " و تمد شفايفها بمعنى زعلانة "
                      أمل : مو لايق مو لايق
                      شموخ : و زييييينو
                      شمس لفت عليها : إيش ألي زينو ؟
                      شموخ : شكلك و إنتي زعلانة
                      الكل : ههههههههههههههههههههههه
                      شمس تضحك : تمزحين , صح ؟ إيه أدري
                      شموخ : ي بنت وربي تزننين
                      أمل : خلاص حسستيني تكلمين بنت إبتدائي مو شمس
                      شمس : ي لبى قلبك بس , و انتي " تأشر على أمل " لانتي صديقتي و لاأعرفك ,
                      أمل : أفا , انا أختك و حبيبتك و" و قالت بصوت خفيف عشان الحريم الكبار مايسمعون " زوجة المستقبل , بس مو زوجتك طبعا
                      شمس : أحلفي بس , أمحق أختك و حبيبة و زوجة , لعنبو غيرك و لا مرا رفعتي معنوياتي
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
                      أمل : بنت , لا تشمتين العذال , شوفيهم يضحكون
                      علياء ميته ضحك : اللحين حنا عذال ,
                      أمل : و أكثر كثير
                      شموخ : ي ناكرة الجميل هههههههههههههههههه
                      شمس تسدحت ضحك : هههههههههههههههههههههه , أقول , خلاص تراني ما أرضى على أمل , بس انا أسبها لو سمحتوا
                      أمل خزتها : جيتي بتكحلينها عميتيها ي شميس
                      شمس : يلا عاد , طاح الحطب
                      أمل : على قلبي والله ,
                      نور و هي تبتسم : أشوفكم سحبتوا علي
                      شمس تلف عليها : ماعاش الي يسحب عليك , لبى روحك
                      العنود تمسك يد نور : أم بدوري , ي كشخة و الله لابق لك
                      أمل تستهبل : يووه تدرون من أكثر نفر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر !
                      شموخ : مين !
                      ملاك تضحك : شمس ههههههههههههههههههه
                      الكل : ههههههههههههههههههههههه
                      شمس أستحت : وجع وجع وجع لعدوك زين ! " و تسوي نفسها تاقف بتكفخ أمل "
                      أمل وقفت : مالي دخل ملاك ألي قالت
                      شمس تاقف و تخصر : من ألي قال " بنات يووه تدرون من أكثر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر " , لا يكون قرينك و انا مدري !
                      أمل ميته ضحك : بالضبط قريني هههههههههههههههههه
                      الكل : ههههههههههههههههههههههههه
                      الجده : امانة انتوا ماتعبتوا هذره ؟
                      أم بدر : على أنهم أكبر ألبنات , الا ان العقل الحمدلله و الشكر ! , أثقلوا
                      شمس و امل أنكسحوا : أحم " وراحوا جلسوا بأماكنهم "


                      عدت الأيام و أسبوع ورى أسبوع و البنات مرا عند نور و مرا عند غلا و كل يوم سهرة ,
                      عدى شهر 4 على خير
                      و أمل ساحبة ع الشرقية سحبة أليمة , و لا راحت لها !
                      علياء حامل و هالخبر فرح الكل و اكثر شيء كانت ام راكان الي جد طارت من الفرحة ,
                      شموخ و راكان كل يوم الحب يكبر , لكن ! دون أعترافات ألا من أتجاه راكان ؟
                      بدر و شمس , ماكان فيه أحلى منهم .... أكثر أثنين متفاهمين و كأن هو لها ألصديق و الزوج و الأخ ! و هي كذلك ... و هالشيء نادر فبعض الأزواج !
                      ملاك و فواز , كانوا تقريبا مثل بدر و شمس .. لكن شوفة فواز لشمس بعض المرات , تغير من هالشيء ... بس فواز يحاول يعشق ملاك مثل ما كان يعشق شمس و اكثر !
                      جود و سلطان , سلطان عيشها حياة الأميرات , لبى كل طلباتها و لا خلى شيء في نفسها و كل يوم يجربون شيء جديد , و جود كذلك صارت لسلطان كل شيء , عوضته عن كل خسايرة بالحياة و كانت نعم ألزوجة له !
                      ألعنود و راشد , راشد كان من أسعد مايكون .. يحب العنود الا يموت فيها ... كانوا لبعض الأصدقاء و الأخوان و الأزواج ... حياتهم كانت حلوا بكل ماتعنية الكلمة !
                      غلا و بندر , بندر رجع الشرقية عشان العمل و لا هو ماوده يترك غلا و يروح , بس حكم القوي على الضعيف !
                      و فهد و نور , كذلك فهد رد جدة عشان العمل و نور إنفاس عند اهلها ,


                      بيت الجاسر - غرفة غلا – 10 الليل !
                      العنود و هي مستحية : لا ماعلمته شوي بعلمه
                      أمل : لعنبو غيرك وجالسة للحين عندنا !
                      العنود : يعني ش أسوي ؟!
                      شمس : روحي رتبي وضعك و كيذا ,
                      العنود أستحت أكثر : أقول أنتي و هي !
                      جود و هي تو راجعة من الحمام و انتوا بكرامة : هاه وش طافني ؟
                      شموخ : ألعنود , حامل
                      جود بصدمة و فرحة : لا تقولييييييييين !
                      العنود استحت : وربي
                      جود : علمتي راشد !؟
                      أمل : لا الأخت ماعلمته جالسة عندنا للحيين
                      العنود : خيييير وش فيكم ؟!
                      علياء : طيب كيف بتقولين له
                      الكل : ايه صح ؟
                      العنود تخزهم : انتوا وش جاكم !؟ , شيء بيني و بين زوجي وش ملقفكم ! ههههههههههه
                      شمس : شوفي ي جميلة ,
                      العنود : العنود
                      شمس خزتها : جميلة العنود , وش تفرق امانة
                      أمل تستهبل : لا صراحة مرا مافي فرق
                      شمس : المهم , روحي اللحين و تجهزي عشان تبشرين رجالك
                      العنود : يعني انا ماجلست عندكم الا انا مجهزه وضعي , شفيكم أكلتوني كيذا
                      البنات : اها
                      ملاك : انا اشوف البنت ماكلفت نفسها تقوم , اثاري الوضع جاهز
                      العنود : ش على بالك حبيبتي , قدعه انا
                      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه



                      مرت الأسابيع بدون أحداث مهمه تذكر ,
                      وكان كل شيء أقل من عادي
                      الا ان غلا و نور خلصوا الأربعين و رجعوا ل أزواجهم
                      مع فرد جديد ب العايلة , بشاير و بدر !

                      الي يدرسون جامعة , كانت مسيطرة على اجوائهم الإمتحانات النهائية
                      بس البعض مقدم عذر ,
                      كان شهر 5 و 6 , جدا هادين ألا إن الكل متحمس لل العطلة !
                      الأسبوع الأخير من الدراسة , كان الشباب مجتمعين

                      بدر – فواز – طلال – راكان – سلطان
                      سلطان : صدقوني فكرة حلوا
                      راكان : موافق و انا معك ,
                      بدر : و انا معك
                      فواز : و انا بعد
                      طلال : انا م أقدر , صراحتن اخاف على زوجتي من الطيارة , حمل و صعبه !
                      راكان : شاورها طيب , يمكن في نفسها الروحة !
                      طلال : و الله مدري
                      سلطان : بالله عليييك , عاد سفرة مثل كيذا ما أظن تتكرر , نطلع بريطانيا نعيد الذكريات , بس نجلس شهر و نرد
                      بدر : سفرة جماعية ووناسة , يلا عاد
                      طلال : والله اذا مافييه خطورة على زوجتي , انا معكم
                      فواز : اوكي نرجع البيت و نعطيهم خبر , عشان يستعدون
                      سلطان : حلو


                      تفرقوا الشباب و كلن طلع ل بيته , يفكرون ب مشروع السفرة الجماعية ل بريطانيا !

                      طلال و علياء – 3 الفجر

                      علياء : لا أبي أروح , امانة
                      طلال : لا تقولين امانة , و الله خايف يصير فيه خطورة ع الحمل حبيبتي
                      علياء : لا صدقني مافيييه , بس أبي أرجع بريطانيا , عشاني طلول
                      طلال : ي أبوووووووووووووووي , إنتي تامرين , جهزي اغراضك من اليوم
                      علياء تضحك : قويه ههههههههه




                      سلطان و جود !


                      جود ب فرحة : أما !
                      سلطان : وربك ,
                      جود : وناسة , وناسة , أمانة من الي جاب هالفكره !
                      سلطان : أحم أحم انا
                      جود : طيب و من ألي أكدوا أنهم بيجون
                      سلطان : كلهم أكدوا , ألا طلال لسى ب يرد لنا خبر
                      جود : الله لييييت , كلنا نطلع سفرة جماعية و الله وناسة
                      سلطان : ان شاء الله بعد أسبوع ,
                      جود : ي رب






                      بعد مرور أسبوع و كان نهاية الإمتحانات و بداية ألعطلة !!

                      شموخ : أمول تكفييييين
                      أمل : أمانة منو عندي لو سافرت ! , كل وحدا مع زوجها ش أبي أروح !
                      شموخ : تروحين تجهزين من هناك ي دوبا ,
                      أمل تفكر : و ألله مب شينة !
                      علياء : كلمي أمك نورا و تعالي أنتي و هي من الدمام ل هناك , تكفيين
                      أمل : و الله على رايي نورا , اذا وافقت ان شاء الله بجيكم
                      شموخ : و الله ودي تسافرين اليوم معنا , قهر
                      أمل تضحك : انتوا مع أزواجكم وش يوديني , بعدين جدتي هنا من عندها
                      علياء تضحك : شوف الهواله !!! , أملوووه جدتي عندها عنود و راشد ماراح يسافرون , تكفيييين يلا
                      أمل : خلاص خلاص , ب أشاور نورا , ماتفهمون !
                      شموخ تناظر ساعتها : يلا الساعه 4 العصر , حنا بنروح نتجهز عشان الطيارة 8 الليل
                      أمل : توصلون بالسلامة ي رب
                      شموخ و علياء : الله يسلمك










                      المطار !


                      - جود و سلطان
                      - طلال و علياء
                      - راكان و شموخ
                      - بدر و شمس
                      - ملاك و فواز

                      واقفين ينطرون طيارتهم و كل واحد ألإبتسامة , مو مفارقة وجهه

                      شمس تكلم أمل ع أل BB

                      شمس : تمنيتك معنا
                      أمل : م صعدتوا ألطيارة لسى !؟
                      شمس : هذا انا أكلمك عشان أقولك ب أصعد و أقفل جوالي
                      أمل : توصلون ب السلامة , و انا كلها يومين ثلاث و انا عندكم
                      شمس : حلو , يلا حبيبتي فمان الله





                      صعدوا الطيارة ,
                      و ألمقاعد ترتيبها ok , كل وحدا جمب زوجها






                      ب الرياض – 1 الليل !

                      أمل : أللحين !؟
                      ناصر : أيه ي بنيتي , بكرا الصبح عندي أشغال و لازم نمشي اللحين
                      أمل ب فرحة : أي والله , ي زييين مسرى الليل
                      ناصر : هههههه , يلا شيلي اغراضك و أنطرك برا
                      أمل : طيب , دقايق








                      بريطانيا – لندن

                      ألبنات ينزلون وحدا ورى الثانية , ركض

                      شموخ وقفت ووراها راكان و كانت مبتسمة ب هدوء : I miss you London and I miss your days
                      راكان : و حتى لندن أشتاقتك ,
                      شموخ لفت عليه ب أبتسامة : أقدر أطلب طلب ؟
                      راكان : تامرين ما تطلبين إنت ؟
                      شموخ : ما يامر عليك عدو , بس أبي أسكن ب فلتي و أبيك تسكن ب شقتك , أبي أعيد ألي مضى مع تصحيح
                      راكان أبتسم على تصحيح : وش تقصدين ب تصحيح ؟


                      راكان

                      كنت عارف قصدها بس أبيها تقول , هي قصدها ب " تصحيح " , أننا ب نعيش من جديد ه الأيام بس مو كأننا أغراب لا , كاننا أحباب !


                      شموخ تكلمت و هي تاخذ نفس قوي : أنا تحسفت إني ما قضيت ذيك الأيام زي ما أنت حلمت و انا ,
                      راكان : أشششش , ألي فات مات و انا أحبك و أنتي زوجتي
                      شموخ : خلني أسوي ألي أبيه , عشاني ؟
                      راكان أبتسم : لك الي تبين , بس ب شرط !
                      شموخ : أمر ؟
                      راكان أبتسم : ما أبيك تروحين فلتك ب روحك ! , أسكني أنتي و البنات فيها , " و أبتسم و هو يقلدها " ... عشاني !
                      شموخ : لك إلي تبي , ب أعطيهم خبر






                      فلة سلطان – الشباب !

                      سلطان : اللحين راكان وش مجلسة ب شقته ليه ما جاء هنا معنا ؟!
                      طلال : ما أدري , رفض يقولي
                      فواز : يلا شباب , حدددي تعبان , ماودكم نروح نرتاح
                      بدر : الا والله انك صادق ,
                      سلطان : أمشوا , أوديكم الغرف




                      راكان – 4 الفجر !


                      راكان : أنا بدونك مو أنا
                      شموخ : تصبر , عشاني
                      راكان : مشكلتي ه الشان , كل ما قلتي عشاني سويت المستحيل ل أجلك ,
                      شموخ ب هدوء : يعني ما كنت تبيني أبتعد عنك ؟
                      راكان : حتى لو ثواني !
                      شموخ أبتسمت ب عناد : طيب أب أمنع الموبايل بعد , وش تبي متصل هههههه ؟
                      راكان ضحك : ههههه , و الله عشانك ب أتحمل بعادك , بس حبيت أسمع صوتك قبل لا أنام , تامرين على شيء حبيبتي ؟
                      شموخ : أنتبه ل روحك ,
                      راكان : روحي معك ماهي معي , أنتي أنتبهي عليها !
                      شموخ ب حياء : لا توصي , " وقالت ب ضحكة " لا عاد تتصل هههههه ,
                      راكان : هههههههههههههههههههه
                      شموخ : فمان الله






                      فلة شموخ – 7 الصباح !!

                      شمس : ي مال الوجع , ماشبعت نوم , برا
                      شموخ : أحلا مافي لندن الصبح , قوموا يلا نتمشى ,
                      ملاك و هي تحط الكحل : حنا جايين ننام و لا نتمشى , يلا قوموا
                      علياء : يوووووه , و لييه ماتروحون بدوننا , بتموتون يعني !
                      جود : يووووه , علوي شموس , يلا قوموا و الله بتستانسون
                      شمس وقفت : الله ياخذ الحزة الي فكرت , مجرد تفكير اني أسافر او أسكن معاكم , " و تتوجه للحمام " , مالت
                      البنات تسدحوا ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههه
                      جود : عادي عادي , لا قامت من النوم غصب , تصير عديمة ذوق
                      الكل :ههههههههههههههههههه
                      شمس من الحمام تصارخ : سمعععععععععععععععتك
                      الكل :هههههههههههههههههههههههههههه


                      - تجهزوا البنات و كل وحدا لبست لبس ساتر و لفت طرحتها بشكل عادي و مهمل ,

                      شموخ و هي تلبس نظارتها الشمسية : يلا نطلع نفطر برا , و ننبسط و ألف فيكم كل مكان ببريطانيا
                      جود : شرايكم نتمشى اول بعدين نفطر !
                      شمس تخزها و هي تنظف نظارتها : قولي قسم ! , شه الحواطة ... لا أول شيء نفطر بعدين نروح نتمشى , ok
                      ملاك : ألي اللغة ماش معها , لا تفارقنا ok , أخاف تضيع و ماعاد تدل
                      شمس : لا لا كلنا اللغة ok ,
                      علياء : حلو , يلا مشينا



                      و توجهوا ل أقرب مطعم و نزلوا يفطرون ب روقان و سوالف و ضحك


                      شمس : يوووه , تصدقون !
                      الكل : شنو ؟
                      شمس ب أبتسامة فهاوة : نسيت أن عندي رجال , يدعى زوجي
                      ملاك : مايمديني يا يدعى , أي و الله ذكرتيني ب أتصل على فواز
                      علياء و هي تمسك جوالها : يلا كل وحدا تتصل على رجالها , تتطمن عليه
                      جود ب هبال : نشوفهم طبخوا لنا غدا و لا ما طبخوا ؟
                      الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
                      شموخ : أنقلبت الأدوار ههههههههههه ,


                      كملوا سوالف و جاهم الفطور , و جلسوا يفطرون

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...