رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #81
    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

    تابع ^_^



    (( بالسوق))


    العنود تمشي وجمبها شموخ


    شموخ: متى اخر مره شفتي خطيبك فيها ؟
    العنود بخجل: مدري !
    شموخ: ههههههههه طيب متى اخر مره سمعتي فيها صوته !؟
    العنود بخجل: عندك لما سويتوا فيني مقلب !
    شموخ: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود: ليش تضحكين وش قلت !
    شموخ: لا بس اتذكر شكلك يومها ههههههههههه
    العنود بخجل: ادري كنت مدري وش احس فيه ووجهي تقل صاقعينه بويه حمرا
    شموخ: هههههههههههههههه
    العنود: والله جد ماراح اعديها لامل وعلوي بس الوعد قداإام علوي وخلصت منها باقي امل !
    شموخ: طيب بصير متفرجه بس ههههههههه
    العنود: ياحبي لك اصلن انتي عاقله خخخخخخخخخ


    ( عند جود & علياء)


    جود: اشتقت له !
    علياء: جد !!!!
    جود: والله اشتقت له بس احسن خليه ينقع لين يجي يخطب هههههههههه
    علياء: هههههههههههههه تدرين انه بيجي يخطبك قريب عندي احساس
    جود: ان شاء الله


    (( امل ))


    مشت بهدو و و ء ودخلت غرفتها وماشافها احد ابد لا الخدم ولا عبدالعزيز نزلت عبايتها وفتحت شعرها وانسدحت ع السرير تفكر بقوه وكل تفكيره كان في "عبدالعزيز" شيء طبيعي افكر فيه لانها اخر صدفه بينهم كاإانت بايخه واكيد اخذ فكره مو زينه عنها لما صدمت فيه ...غمضت عيونها وهي تتذكر لما ضمها بغير قصد عشان ماتطيح ابتسمت لا شعوري وحمرت اخدودها
    حست انها تميل بهالفتره البسيطه اللي جلست فيها هنا بس حتى لو ماإألت له مستحيل ياخذها اول الاسباإأب اكيد اني طايحه من عينه وخلاص خخخخ من عقب المواقف اللي معه اكيد انه غسل ايده ان عندي عقل ( = .... بس شسوي اذا انا انثى ا بقلب طفله !
    وتصرفاتي كلها عفويه وعاديه بالنسبه لي !
    اخ نفسي احسسس ب شعور الحب لو لحظه بحياإاتي ابي احسس باللي ماحسيته مع تركي ابد ابد صحيح جمعتنا مواقف قبل كذا بس مو مثل احساإأسي مع مواقف عبدالعزيز ...... احس لحظتها بخجل مو طبيعي ابد ابد وو بعد يضل ببالي واتذكره ومانساه ابد !
    حتى احساسي لحظته مانساه . . . بس ليش اعلق نفسي بوهم مستحيل يصير بنظري !
    ليته يمي يميل ويم غيري مايميل !
    ابتسمت على تملكي ل عبدالعزيز وانا مو من طبعي التملك بس حبيته يكون لي حتى لو بالخيال !
    غمضت عيوني و رديت انفاسي وصرت اتنفس بقوه وقلبي صار يدق بقوه لمجرد اني ذكرت عيونه ونظرته لي!
    شغلت الاب وحطيت "لو بص بعيني" ل سيرين اشتهيت ارقص عليها وقفت وناظرت بلبسي كان "تنوره بيضاء غجري قصيره لتحت الركبه و بدي علاق عادي اسود "
    فتحت شعري وقمت ارقص مثل رقصها وقباإألي المرايه


    (( عبدالعزيز))


    تفكير تفكير رسسسخت ببالي مدري متى بتطلع !
    عيونها للحين ماتغيب عن ناإاظري كل ماغمضت عين ماقدمي ألا خيالها !
    اخ اتعبني التفكير فيها ! " لو بص بعيني مره بس حيحس اوام بشوووقي ليه لو بص ! " وش هالصوت كانه اغاني وبه حد فوق ! بس خبري البنات طالعات !

    عبدالعزيز بهدوء: روز ... ماريا !
    ماريا : يسسس
    عبدالعزيز : امل و شموخ طالعين !
    ماريا:يس بابا كولوا روح !
    عبدالعزيز: متاكده !
    ماريا:يس
    عبدالعزيز استغرب وش هالصوت اجل: طيب طيب روحي


    مشى ا عبدالعزيز لفوق ووقف قدام باب الغرفه طق الباب محد رد صوت الاغاني مغطي وهو يقوم يفتح الباب
    تعلقت عيونه فيها وهي فوق السرير وترقص بتنورتها الغجريه وكيف كانت تتمايل كان منبهر فيها كل ماشافها يتعلق فيها اكثر عليها جاذبيه مو صاحيه كانت مبتسمه وهي ترقص بدلع سكر عبدالعزيز الباب بقووه وصوته رج البيت رج هي التفتت وشافت الباب تسكر شهقت بقوه


    ((امل ))


    هئئئئئ ايوه كملت بعد لا يكون عزوز مشيت ركض للباب وفتحته بقوه وناظرت بغرفته لينه واقف قبالي وعينه بعيني شكل اليوم مو معدي على خير دخلت وماطولت بسرعه قفلت الباب ورحت على السرير جلست افكر ليه كل مابغيت اصلح نظرته لي تتعقد الامور زياده ويشوفني بحال اردى ا بعد ! شنو هالحظ ليش ! طيب هو ليش دخل يوم انه يعرف اني موجوده !!!!!!! اوف اوف مو معقوله داخل بالغلط ! اجل ليش دخل ياربي ! انا جلسه هنا ماعادني جالسه ! وش هالمواقف السخيفه اللي معه ! اكرهني والله اوووف اكلم البندري احسن لي ....مسكت جواإلي اتصلت بالبندري وجلست اسولف معها لين تعبت هذره وانسدحت على سرير وغفيت شوي



    (( عبدالعزيز))


    دخلت غرفتي عقب ماشافتني وعيوني تعلقت بعيونها والله غصب ماقدرت اصد لعنبو غيرها كل هذي جاذبيه !!!!
    الله يعين شلو و ن بناإأم الليله مدري ! انا اذا ماشفتها بس افكر فيها ومانمت ! واليوم شايفها وافكر فيها بعد لا عزالله جفاإاني النوم ! استغفر الله خلني انام بكره راكان بيجيني مدري وش عنده !؟ غيرت لبسي ورجعت انسدحت ع السرير جعت شوي وقلت خلني انزل تحت يحطون لي خفايف اكل فيهن " نزلت تحت وجلست بالديوانيه حقت الحريم الداخليه وجلست انتظر الخفايف تجي قلبت في الريموت ووصلت ل " نجوم 4" وكملت اشوف ب هالقصيد وانا ساإاكت وبهدوء



    (( راشد ))


    خبري بكره راكإأن بيجي وعندي احساس انه بيخطب ؟
    والله والنعم فيه وماإأظن ان شموخ بتعوفه وترفض !
    بس الله يقدم الله فيه الخير " ناظرت الساعه لينها 10 وعلياء للحين ماجت قلت ادخل اتابع التيلفزيون لين تجي "


    (( غلا & بندر ))


    غلا ماراحت مع البناإأت لانها اليوم ناويه تسوي سهره محترمه لزوجها

    "<~ بالله بنات ركزوا على محترمه خخخخخ والله ماعرف للحياه الزوجيه "فيس يبتسي" هع~>


    غلا ب غرفتها تتكشخ لان بندر بيرجع اللحين تو متصل عليها وقال انه قريب

    وقفت قبال المرايه ناظرت ب فستانها الاحمر قصير ل تحت الركبه وحرير بلاسيه"تكسير" كان ناعم شكلها فتحت شعرها وحطت الكحل وتجهزت وراحت ع السرير وهي تفكر وسرحت بعيد



    (( بندر ))


    دخلت الشقه ورميت الشماغ والعقال والطاقيه بدربي بالصاله وكملت طريقي ل غرفتنا وانا مبتسم واشم ريحه الدخون والعطورات الحلوه بس عطرها غير غير وربي غير اشتقت لها والله بكم ساعه اللي غبتها دخلت عليها لقيتها مثبته نظرها بصورتي ومبتسمه كانت مكحله عيونها وشدني شكلها بقوه فديتها والله قربت منها وهمست باذنها

    بندر بهمسس : لبى العيون اللي بها العشق مسموح
    غلا لفت بهداوه وسلهمت بعيونها: انت جيت ؟!
    بندر غمض عيونها وباسها اليمين قبل اليسار : فديت عيونك والله
    غلا استحت بقوه : .......... !
    بندر وقفها وضمها بقوه : الله لا يحرمني حضنك غلاتي !
    غلا بتصرفه وبعدت عنه ووقفت قبال المرايه وقالت : يوه نسيت احط روج !
    بندر مشى لها وضمها من ورى : يالغلا مايحتاج والله كلك على بعضك تجننين كذا .... وشفايفك مالها حاجه بالروج هي العسسسسل بحد ذاته

    غلا ضاعت علومها وانسحب وطلعت برى الغرفه للمطخ تجهز الاكل له


    ((بندر ))


    اعشقها هالانسانه !


    ((غلا ))


    هو بداإأخلي يسري !



    (( نور & فهد ))



    نور تمشي بفستانها القصير قدام البلكونه وشعرها يطير مع الهواء وشكلها كاأن خيالي مع طلوع الفجر دخل فهد وناظر شكلها وماقدر يقاومه كانت جد جذابه قرب منها وضمها من ورى بقوه وهمسس

    فهد بهمس : عودت لك ياهوا بالي ولعيونك الكل خليته

    "باسها ع خدها ووقفها قباله "


    فهد : شلونك يالغاليه نمتي زين ولا !؟ شفتك قايمه الساعه 2 ليه ؟
    نور بغصه : اشتقت لهم حيل ! "ونزلت ورى كلمتها دمعه ارتسمت ع خدها الناعم"
    وفهد وهو يبوس خدها مع الدمعه : قريب ان شاء الله بروح لهم ع عرس الشباب لانهم بيعرسون بشهر واحد مدري وش يحسون هههههههههههه
    نور غصب ابتسمت لضحكته تعشقها : لبى ضحكتك
    فهد وهو يبوس عيونها : لبى عيونك لبى كلك يالغاليه تراي افطرت خلصت !؟
    نور استغربت شلون افطر وهو ماطلع ولا راح المطبخ: متى افطرت !؟!؟؟!
    فهد وهو يبوس خدها الثاني : خدودك هي فطوري يالغاليه خبرك طعمك عسسسل وماينشبع منه
    نور اللي ذابت من الحياء: ..........!
    فهد : لبى اللي يستحون يلا ماودك تفطرين !؟ "وغمز لها وهي فهمت"
    نور وهي تبوسه من خده بقوه وبراءه: افطرت وخلصت هههههههههههه
    فهد: هههههههههه فديت المبسم والله



    (( بيت الكايد))


    فواز وهو يراقب شمس بكل حركه تسويها ويبتسم مع كل ابتسامه تبتسمها


    فواز ب هدوء : تغيرتي يادلوعتي
    شمس وهي تتحاشى عيونه : كبرنا خلاص
    فواز : نسيتيني ؟!
    شمس بانفعال وعينها بعينه : اكيد لا
    فواز : يووووه ياني مشتاإأق لج ولايامنا قبل لما كنا نخطط ع بدر ونخليه يغار عليج و ....!
    شمس : انسى هالشيء لانه تغير من زماإأن !
    فواز بابتسامه راحه : ماعدتي تحبينه ؟!
    شمس: لا ماحبه عادي مثل اخوي
    فواز : اشتقتي لي يادلوعه ؟!
    شمس بلهفه: حيييييييييل "استحت بنفس الوقت "
    فواز ابتسم: فديت روحج والله بدر وين !؟!
    شمس: مدري والله بس بيرجع اللحين
    فواز : نور وين ؟!
    شمس: تزوجت فهد ولد عمنا
    فواز استغرب بس مشاها: اها


    ((فواز ))

    كنت احبها وهي تحبني والعشششق لايق علينا والعشق لايق علينا كانت تسميني حبيبي وانا اسمها دلوعتي <~ وقسمن منش وقي لها قمت اخرف بالاغنيه كسر خاطري ماجد ههههههه فديتها حليانه حيل شنو تيينن فديت قلبها ..... طول عمري من وانا صغير احميها من كل شيء اخاف عليها اكثر من روحي الله يخليها لي يارب بسس هي تحب بدر مهما انكرت باين من عيونها ... الله يسعدها ان شاء الله بس ببقى على عهد الوفاء وماراح اميل لغيرها ..... جودي الخبله مسويه روحها تتغطى عني ههههههههههه ياحليلها اشتقت حق هبالها.... اما نوارتي الغاليه فديتها عيل اعرست على فهد الله يسسعدهم يارب ...باجي بدر ماجفته الله يستر من الدصمه اللي بتشل راسه بس شسوي الظروف حدتني خخخخ سمعتها تناأدي اسمي

    شمس : فواز فواز !
    فواز : لبيه والله
    شمس: ابد بس كلمت بدر يقول انه بالطريق
    فواإأز: اها عيل بالطريج خلاص انا بجلس معاإاج لين ييي ونجلس مع بعض مشتاإأق لكم وايد
    شمس: ههههههههه ترا هذي المره العاشره الي تقول فيها انك مشتإأق ههههههههه
    فواإز بهدوء وصوت مبحوح واقرب للهمس: لاني صج مشتاق !

    شمس ناظرت بعيونه وعلى طول صدت وناظرت التيلفزيون


    (( شمس))

    معقوله للحين يحبني !؟؟! ماظن كل هالسنين وهو باقي على حب الطفوله !؟ بس هو يعرف من وانا صغيره احب بدر بس اللحين لا ! ماتوقع انه باقي يحبني ناظرت في عيونه ولماق ال كلمته الاخيره تاكدت انه صج باقي على حبه ! لهدرجه حبني يعني ! الله يستر من الجاي الاكيد ان حياتي بتقلب فوق تحت بحضور فواإأز & بدر بيصير فيني شتات مو طبيعي وعندي احساس ب هالشيء | الله يستر بس



    بدر : السلام عليكم !



    انتهاء البارت 39


    ان شاء الله عجبكم وحبيتوه


    ماوصيكم ابي منكم لو ماعليكم امر

    اكثر الشخصيات اللي اشتقتوا لها
    رايكم بالشخصيه الجديده
    اكثر موقف اعجبكم

    تعليق

    • برنسيسه اثير
      عـضـو فعال
      • Feb 2014
      • 132

      #82
      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

      جميييييييل

      اكثر شخصيه اشتقنالها؟
      كل الشخصيات جمييله وبنشتاقلها
      بس راكان وطلال مو مبينين بالبارت وسلطان بعد

      رايكم بالشخصيه الجديده؟
      ماقول الا الله يعين شمس بتصير احداث كثيره بينها وبين فواز وبدر
      واتوقع بيصير شي وتوافق على بدر

      اكثر موقف عجبني؟
      مووقف امل وعزووز اكيد بيخطبها على طوول
      ويمكن يصير عرسها مع عليا وشموخ


      تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #83
        رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

        شكرا لمرورك برنسيسةة أثير ونهاية الرواية قربت شوي ..!

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #84
          رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

          ((فواز ))

          كنت احبها وهي تحبني والعشششق لايق علينا والعشق لايق علينا كانت تسميني حبيبي وانا اسمها دلوعتي <~ وقسمن منش وقي لها قمت اخرف بالاغنيه كسر خاطري ماجد ههههههه فديتها حليانه حيل شنو تيينن فديت قلبها ..... طول عمري من وانا صغير احميها من كل شيء اخاف عليها اكثر من روحي الله يخليها لي يارب بسس هي تحب بدر مهما انكرت باين من عيونها ... الله يسعدها ان شاء الله بس ببقى على عهد الوفاء وماراح اميل لغيرها ..... جودي الخبله مسويه روحها تتغطى عني ههههههههههه ياحليلها اشتقت حق هبالها.... اما نوارتي الغاليه فديتها عيل اعرست على فهد الله يسسعدهم يارب ...باجي بدر ماجفته الله يستر من الصدمه اللي بتشل راسه بس شسوي الظروف حدتني خخخخ سمعتها تناأدي اسمي

          شمس : فواز فواز !
          فواز : لبيه والله
          شمس: ابد بس كلمت بدر يقول انه بالطريق
          فواإأز: اها عيل بالطريج خلاص انا بجلس معاإاج لين ييي ونجلس مع بعض مشتاإأق لكم وايد
          شمس: ههههههههه ترا هذي المره العاشره الي تقول فيها انك مشتإأق ههههههههه
          فواإز بهدوء وصوت مبحوح واقرب للهمس: لاني صج مشتاق !

          شمس ناظرت بعيونه وعلى طول صدت وناظرت التيلفزيون


          (( شمس))

          معقوله للحين يحبني !؟؟! ماظن كل هالسنين وهو باقي على حب الطفوله !؟ بس هو يعرف من وانا صغيره احب بدر بس اللحين لا ! ماتوقع انه باقي يحبني ناظرت في عيونه ولماق ال كلمته الاخيره تاكدت انه صج باقي على حبه ! لهدرجه حبني يعني ! الله يستر من الجاي الاكيد ان حياتي بتقلب فوق تحت بحضور فواإأز & بدر بيصير فيني شتات مو طبيعي وعندي احساس ب هالشيء | الله يستر بس



          بدر : السلام عليكم !


          فواإأز : وعليكم السسلام هلا وغلا والله ~

          بدر اللي فتح فمه وظل مفهي من الصدمه ! : فواإز !!! انت فواإاز صدق !
          فواز: ههههههههه ايه صج فواإاز شفيك كنك شايف يني"جني" هههههه
          بدر اللي ضمه وبقوه : هلا وغلا والله ~


          شمس اللي انصدمت ماتوقعته يهلي فيه مثل كذا
          بس ارتاحت نسبين بدايه تبشر ب الخير ( =


          بدر ببسمه كبيره : شلونك شخباإارك شمسوي ؟؟!حياإاك نورت الديره ~
          فواز: هههههههه بل بل عقب ه الضمه باجي فيك نفس خخخخ إأبد زين الحمدلله انت شلونك شخباإارك شمسوي ~
          بدر: هههههههه لعنبو غيرك لك وحشه ياإأشيخ وينك كل ه السنين ورى ماجيتناإأ "وهو يجلس" اجلس اجلس استريح ~
          فواإاز جلس : اإأبد مشإغل وحوسه وورث بين العايله بالمختصر شتاإأت يجيب المرض وعشاإأن جذي ييت هني اخذ شهاده واإأغير جو ومشتاق لكم حدي "قال مشتاق وهو يناظر بشمس اللي ذابت حياإء"
          بدر اللي انتبه وابتسم على خفيف : اها الله يكون ب العون هاإا ترا السكن هني اناإأ طاإألبك ~
          فواإاز: ياإأبوي ماإألي غيركم مكاإاني بينكم صدقني ~
          بدر: زين الحمدلله "ناظر بشمس" شلونك شموس ~
          شمس : اإابد بخير ومستاإأنسه حدي بوجود فوإز~ انت شلونك ~
          بدر ابتسم بقوه عكس اللي بداخله : يالباإاك يافواإاز كلناإا مستانسين عليك ~ اناإأ بخير بشوفتك غلاتي ~


          فواز اللي ناظر فيهإأ عقب ماقال بدر غلاتي بس شاف وجههاإا ب الارض واحممممر وقفت بسرعه وطلعت براإا الغرفه ~

          بدر يوم طلعت تنهد : ياإألبيه بسسس ~
          فواز ضحك : ههههههه انت تحبهاإأ ! خبري تكرهها !
          بدر : مو بس احبها اعشق ثراهاإأ اللي وطته بعد
          فواز اللي ابتسم بالم : الله يجمعكم ان شاإأء الله~
          بدر : يلا داإامك جاإأي بنعشيك برى حناإ والبنات ~ ان شاء الله ~ وامي اليوم معزومه وعشان كذا بنطلع برى ( =
          فواز : الله يخليكم لي ( =



          (( سلطان ))



          باقي اسبوع اظاهر واروح اخطب جوود ( = اخيرا حددنا الموعد وكلمت بدر وقلت له بنجيكم وش بعد ! بس احس كذا كل شغلي ماشي
          اخيرا جودي بتصير زوجتي الحمدلله يارب جد ه الانسانه نعمه من ربي ~ الحمدلله يارب


          ((بالسوق))

          العنود وعلياء خلصوا شغل واطلعوا باقي جود و شموخ للحين يشترون


          ((العنود ))


          طلعنا انا وعلياء برا وجلسنا عند الكراسي وبصراحه كنت اشك بعقل علياء اليوم ههههههههههههههه استهبلت استهبال مو طبيعي مدري وش جاها ! جلسنا ع الكراسي وطولن البنات ماجن وعلياء جالسه تستهبل ع الشرطي السعودي تبع البوابه هههههههههههههه


          علياء : يالاخو هذي بوابه 11 ولا !؟
          الشرطي : ايه بوابه 11

          سكتت علياء بعدين قالت : يالاخو هذي بوابه 12 ولا !؟
          الشرطي ضحك : هههههه لا 11

          سكتت علياء شوي ورجعت تقول : هذي بوابه 11 ولا ؟!

          الشرطي شافها زودتها وتستهبل قام يستهبل معها : الثنتين مع بعض

          علياء وانا ماقدرنا نسكت : هههههههههههههههههههههههه

          علياء اللي قطت الميانه لا شعوري : ههههههههه ياعليك خفه دم ههههههههههه

          الشرطي ناظر فيها وسكت ^_^

          العنود اللي صفقتها عشان تسكت و سكتن كلهن

          هو واقف بجمبهن وهن ع الكراسي جالسات وبس يعلقن ويتونسن ^_^

          علياء : ماكن شموخ وجود طولن !؟
          العنود وهي تناظر الساعه : ألا والله طولن حيييل بعد
          علياء لفت وشافتهن من بعيد : هذليك هن يووه تلقينهم يدوروننا ؟!
          العنود بعجازه : ترا ماراح اناديهم مالي خلق وتعبت ^_^

          علياء : من عرفتك وانتي مالك خلق ههههههههههه

          العنود: لاو الله !
          علياء تناظر بالشرطي وتقوله بضحكه واستهبال : بالله عليك رح ناد شموخ وجود
          العنود ماققدرت تسكت:هههههههههههههههههههه وش تحسين يابنت
          الشطري يستهبل : اي وحده تبين شموخ ولا جود
          علياء وهي ناقده : ماشاء الله امداه يحفظ اسمائهم !
          العنود :ههههههههههههههه اقول خلاص خلاص امشي لهم السياره جت
          علياء: يلا امشي

          الشرطي بعد عنهن عقب ماستانس وخلص ^_^


          شموخ : انتوا وينكم ؟
          علياء والعنود:ههههههههههههههههههههههههههه
          علياء:بعدين بعدين نقولكم هههههههههههههه
          جود: بسم الله عليك لاتموتين ضحك يلا امشن

          دخلوا السياره والعنود وعلياء لحين يضحكن ^_^



          (( ببيت ابو شموخ ))



          ((امل))


          فتحت عيوني بعد ماغفيت شوي ناظرت الساعه لينها 11 والبنات ماجوا !!!!!!!!! لايكون صار فيهن شيء !!
          بدلت ملابسي ولبست جلابيه سوداء حلوه وحطيت طرحتي وطلعت . رفعت جوالي واتصلت ع شموخ

          امل وهي تمشي للدرج: هلا شموخ ! وينكم تاخرتوا !!
          شموخ: لا هذا انا تحت عند ابوي
          امل : اهاإأ اشوى حسبالي باقي ماجيتوا ! طيب خلاص
          شموخ: امل تعالي اجلسي معنا ابوي يبي يسولف معنا
          امل: لالا يحرملي ابووك ماعاد فيني احراج انا بطلع غرفه ال Tv اذا نام ابوك تعالي ههههههههه
          شموخ: ههههههههههههه تقولين لي وش صار زين هههههههه
          امل انصمت معقوله علمها عن الموقف: وش اللي وش صار !!!!!
          شموخ: ههههههههههههه سلامتك يلا سلام
          امل: سلام

          دخلت اتاإأبع :Tv: وانا سرحانه افكر فيه طفشت وانا افكر فيه كل ماسرحت لين هو اللي مسرحني ^_^ الله يعين ويارب تقسي قلبي ~
          رفعت الجوال وجلست شوي اكلم امي ^^

          ((شموخ و عبدالعزيز ))


          عبدالعزيز: بكره بيجي راكان
          شموخ : طيب يعني عازمه انت ولا هو بيجي ! شسالفه !
          عبد العزيز ابتسم من ارتباكها : بكره تعرفين ان شاء الله
          شموخ هدت : ان شاء الله
          عبدالعزيز : امممم ألا صج شرايك بكره اطلعكم افطركم برى ؟!
          شموخ : والله ! اكيييد مافي مانع
          عبدالعزيز: طيب اسالي امل وردي لي خبر "وقف بيروح غرفته" انا طالع اناإام الساعه 12
          شموخ: نوم العوافي حبيبي
          عبدالعزيز وهو طالع : فديتك والله هههههههههههه
          شموخ:ههههههههههههههههههه


          ((بيت الكايد))



          (( جود ))


          دخلت لقيتهم مجتمعين بالصاله وشفتهم لابسينن وكاشخين باين بيطلعون

          جود: سلام
          الكل: عليكم
          جود: على وين ان شاء الله !
          بدر: بنطلع نعشي فواز ونستانس
          جود: اها شمس بتروحين !
          شمس: اكيييد انا اليوم ماطلعت
          جود: امممممممممم مدري اروح ولا عاد حدي تعبانه
          فواز: لا حياج من زمان عنج وعن الكل ودي بجلسه وسوالف وجذي ( =
          جود: اهاإأ امممممممممم طيب يلا بروح معكم بس صبر اودي الاغراض فوق وارد لكم
          بدر: بسرعه الساعه 11 لا تتاخرين
          جود:طيب


          صعدت فوق وانا افكر اخيرا جاء احد يلم شملنا ويخلينا نجلس مع بعض الحمدلله ~ يلا بروح انزل الاغراض قبل لا اتاخر


          (( غلا و بندر ))




          غلا


          مر على زواجنا شهر وكم اسبوع جد احلا اياإمي معاإه كل شيء يصير معي ومعه له احساإس ثاإني على قد ماحبيته على قد ماستانست وياه ~ ترا كثييييييييييير يعني ههههههههههههههههههههههه لما احس بوجوده جمبي وربي اطنش كلللل خلق الله غلاه غيييير من تزوجته ماذقت معنى الهم ولا الياس الله لا يحرمني منه يمكن حسيت ه الاحساس لاني الوحيده الي بقت له من الدنيا لاني الوحيده اللي اهتميت فيه يمكن لاني حبه الاول والاخير ان شاء الله ~ يوه يوه يوه احس اني غرت شوي لما قلت الاخير ! والله لو تجي وحده بعدي كان صارت علووووم ^_^ ماقد تمنيت غيره ماقد قلت هذا مزيون وهذا خقه وهذا وهذاإ وهذا كككاإن هو الوحيد اللي بين عيوني واحس انه نفس حالتي ( = يا لباه بسس ~ مشيت ل Tv وجلست اتفرج عليه شوي كاإن منسسدح ع السرير وسرحان بالشغل لاننا بنرجع قريب للدمام بس ننطر ملكت ه المرجج متى تخلص هههههههههههههههههه ! ياخيي مدري احسسهم يتمططون ويتبطحوون بارديييييييييييييييييين جد حب الطفوله غير هههههههههههه ~ بندر ماقول غير ياعل عييني ماتبكيك وياعل يومي قبل يومك بسسس
          رحت ل سرير ونمت لاني كنت تعبانه رغم اني ماتحركت ولا طلعت من شقتي ! الله يعين بس هو يغنيني عن الخلق جمييييييييييع !




          بندر



          يكفي ولا مايكفي !!!؟ والله احسه قليل ! لحووووول صار لي اسبوع مقرر بس مدري كم احط ! احس 300000 قليل عليهم ! بستشير غلاتي وبشوف ينفع احطهم ولا ازيد ! بس والله ودي احط اللي وراي ودوني لهم ! والملجئ اللي بعطيه كبييير بالحيل يمكن لو ازيد انفعهم زود ! طيب 500000 يمكن تنفع ! اخ الوكاإد ان فلوس الدنيا ماراح تعوضهم عن فقدتهم ! من قبل اسبوع تقريبا فكرت اتبرع لالملجئ اللي قرب شركتي ~ الملجئ كبييير بالحيل ماشاء الله والاكيد انهم يحتاجون دعم وفكرت اتبرع لهم ويبارك لي ربي باياإمي الجايه ان شاء الله ~ خلني انام اللحين جمب الحلا كله وباإكر يحلهاإ الف حلال ان شاء الله ^_^






          الكاإيد



          فواإز


          يالبييييييييييييه بس والله الشاإهد ان وناستي بشوفت هلي ماإتساإوي ولا وناسه ياإلباهم وربيي كلناإ مستانسين و البسمه ماتفارق مبسم ولا واحد منناإ المطعم كاإن حلو وهاإدي تعشيناإ والحمدلله وروقاإن وسوالف وضحك وكل شيء حلو سولفنا فييييييه وربي ان بدر ماتغيير مثل ماهو عسسسسسسسل والله شمس
          كاإنت متوتره شوي بس تضحك وتسولف وباين من ويههاإ التوتر طلعت عنناإ شوي تكلم صديقتهاإأ جنهاإأ تقول اسمهاإ امل اتوقع ولا جود خخخخخخخخخخ على خبالها وعلى فهاوتهاإأ متلثمه ومقابلتني وعرفت انهإ درست برا وجذي يعني صإرت تغيراإت كثيره بغيابي ه السنين ^_^ اهم شيء انهم بخير (: طلعناإأ من المطعم ودوني شاإرع التحليه يووووووووووووووووووووووه ابو الفله والله تعليقاإت ووناسه وجذي كاإن الكل مستانس الله لا يغير عليناإ



          جود]


          فواز كل نظره والثانيه يناإظر بشمس ! مو معقول للحين يحبهاإ ! يوووووه هي كاإن احد مخرعهاإأ وجايه معناإأ وجههاإ احممممر ومتوتره وبس تهز رجلهاإأ ! ماهي عادتها كاإنت عادي بس ماإدري شفيهاإأ ! بدر ماشال عينه عنهاإأ كاإن يناإظر فيهاإ ويدرس كل حركه تسويهإأ شمسس باإين متحسف لانه ماملكهاإ من سنين ! بس احسن هذا العناإد اللي وصلهم ل ه الحال ! يوووه قبل نطلع ل المطعم مسكت بدر استفسر اذا اقدر اكشف ولا خخخخخخخخخخخ قال لا ماإله داعي بس تلثمي اماإ تقطين الغطى كلش قباله مثل شموستي لا ^_^ اناإ عاإدي ماتفرق معي خخخخخخخ المهم تلثمت وجلست معهم بس والله يوم ولا احلا صج اني تعبت شوي من كثر الفرفره اليوم بس فلللله ( : المهم عقبه طلعناإ لالتحليه استهبلناإ شوي وعقب رديناإ بيتناإ بس وجوده جد فرحنناإ



          شمس



          ليتني ماجيت بس ! وربي كل الاثنين يناإظرون فيني ابوووو التوتر ملكني ! التفت يميني فواز يناإظرني اناإظر قبالي بدر يناظرن ومسرح فيني ! وربي توترت ووجهي قلب احمر احاإول اعطس ماقدر وهم يناظروني كذا احاإول اكح مقدر احاول اقز المزايين مقدر خخخخخخخخخخخخ مالت عليهم كانهم اول مره يشوفوني وش يحسون بس ! كلمت امل يقطع بليسهاإ فصلت ضحككككك عليهاإ وعلى كللامهاإ عن عبدالعزيز واه بس عجزت اسكت من الضحك والله مو صاحيه ه الكائنه خخخخخخخخ يمكن اطلع لهاإ بكرره وحشتني ماشفتهاإ اليوم خخخخخخخخخ طلعت لهم وقلت امشواإ نستهبل بشارع التحليه ونستانس ونعلق وجذي هههههههههه من كثر ماسولفت مع فواز اليوم صرت اتحجى مثله ^_^









          يوم جديد


          الساعه 1 الظهر مجتمعين عايله الجاإسم يتغدون كاإن الكل سإكت بعد الكلام اللي قاله راكاإن وفرحاإنين حدهم وكلن سرح بافكاإره وش ممكن يتغير زوؤؤد بحياتهم وقف راكاإن وهو مبتسم ابتسامه هاإديه

          راكاإن : يالله لك الحمد والشكككر
          طلال وقف معه : الحمدلله

          ام راكىإن: وين تو بدري ماكلتوا زين
          طلال : يالغاليه اناإ من وعيت ع الدنيا وانتي ذي كلمتك لا خلصناإ ههههههههههههه لا الحمدلله تسلم ايدينك ياخلفهم
          راكاإن وهو يضحك: ههههههههه هو صادق والله . . . تسلم ايدينكم ياإكلي ماإنحرم منك يلا بطلع اتزهب عشان الموعد الساعه 5 المغرب
          العنود: احلا وش عليك معرس وتسذا !
          طلال : ترا على فكره حتى انتي عروس هههههههههههههه
          هي انحرجت وسكتت ^_^

          راكاإن : يلا عن اذنكم





          طلع وهو متجهه غرفته بياخد اغراضه وبيطلع للحلاق وكيذا




          ببيت راشد





          علياء اللي بغرفتهاإ وتتنكس على راإبح صقر ومهيييب يم احد ابدن هههههههه

          علياء : الورد ماكل من يشوفه يششمه ! على قبي ياراإبح هههههههههههه


          علياء

          رميت نفسي على السرير من بعد التنكس اللي مو صاحي ابد ! صار لي يومين وانأإ مهيييييييصه ومنهبله هههههههههه

          امممممممممممم الاسبوع الجاإي ان شاء الله راح يتحدد كل شيء وتملكون المخطوبين حسيت بحياء يعني طلال بيشوفني مع انه مال من خشتي بس بعد ليله مثل ذي لهاإ طعم خاص ^_^ كلناإ جاهزاإت ومتجهزين من مبطي على قوله جدتي خخخخخخ راح تكون اياإم حلوه ماتنسى ان شاء الله وقفت ومشيت للدولاب تبع الفساتين كلهاإ وفتحته ناإظرت بفستاني الاحمر الناعم راح يكون فستان الملكه غمضت عيوني وتذكرت اول لقاء لناإ كنت لابسه احمر ^_^ تنهدت ب فرح ومشيت ل حد المرايه وناإظرت الروج الاحمر اللي نسيته عندهم وهو رجعه لي (: حطيت منه ورجعت ع السرير غفيت شوي لاني بعد كم ساعه بروح ل شموخ واملووه ^_^






          الجده و غلا


          الجده : يا غلا ياإحبيبتي ماإ حملتي للحين !؟
          غلا اللي استحت : بدري ياإجده (:
          الجده:الحمدلله والشككر يابناإت ه الجيل ! وليييه بدري منتيب مستعجله على البزر يونستس ويسعدتس الحمدلله والشكر وش تفكرن فيه ياهالبناإت ! تبون الرجاجيل يملون مننكم !
          غلا بخجل : ياجده مو عن شنو افكر فيه ! لاو الله لك منناإ تبي تصير ام ومامن اعتراض لو حملت اللحين عادي بس هو شويه تاقلم مع الوضع وكيذا !
          الجده : والقلم وش دخله ! وهي تاقف مدري وش تحتسين يا مال الصلاح !
          علياء وهي تدخل وتوها صاحيه من غفوتهاإ : يييييه غلو شو هيدا الحتسي !!! هههههههههههههههههه لحظه لحظه شوفوا تراني ماكنت ورى الباب اسمعكم ابد هههههه
          غلو والجده : ههههههههههههههههه
          الجده: والكلام لك انتي بعد مير اني ادري انتس اعبر من غلاتي بس الشكوى لله باتسر تسنعن
          غلا : افا بس يعني اناإ رفله و منيب سنعه ياإجده هاإأ ! خليتي العذال يتشمتون فيناإأ ويقولون تهاوشن ! ههههههههههههه
          الجده وعلياء: ههههههههههههههههه
          علياء: غلو منو اللي قالك ان جدتي بندر ! يوم تقولين عذال ومدري ايش ! ههههههههههههه
          غلا استحت من جدتهاإأ وكلام علياء : اووووش !
          علياء : اقول ياإحصيصه ماودتس اخيط لتس جلابيإتن سنعه وكشوخيه تسذا تعجبتس !
          غلا وهي عيونهاإ اربع : علوي من متى تضبطين ه الحتسي !
          علياء وهي تخزهاإ : ييييه شو هيدا الحتسي !! اناإ اعرفه من مبطي بس مابي اقول خوفي تصكوني عين ههههههههههههههههههه
          غلا والجده : هههههههههههههههههههههه
          غلا : لا ياشيخه منو اللي قايلك انك اول وحده تتكلمين كيذا هاإ ! ترا حتى جدتي تعرف !
          الجده وهي تمد العصاءء وتضرب علياء: وتقولين حصيصه ياماإل الصلاح ها ! اسمي جدتي حصه مهوب حصيصه !
          علياء وهي تاقف وتحك كتفهاإ من ضربت جدتهاإ : حصيصه حشىىى كل ذا دفاشه قالتهاإ وانحاشت على طول وهي تضحك] ههههههههههههههه

          غل او الجده : هههههههههههههههههههههه
          الجده : ه الخبله عرسهإ مدري ملكتهاإ الاسبوع الجاي وهي للحين ماعقلت !

          غلا : عاإدي ياجده لا جت الصجيه و حزتهإأ ! تعلق وتعرف معنى العقل بعد وتعقل المجانين ههههههههههه
          الجده وهي تخزهاإ : اثرتس منتيب بعيدتن عنهاإأ !
          غلا : يوووه هههههههههههههههه




          بيت الكايد


          بدر بالصاله هو و فواز مندمجين بالسوالف ومستانسين

          فواإز : جاإن اقوم اناإأ اجوف شفيهاإ تصارخ ه الخبله قلت يمكن حرامي شيء جذي ! لا قيتهاإأ طايحه مع الدرج ! هههههههههههههههه
          بدر : هههههههههههههههههههههههه
          فواز : ماإدري شتحس فيه على قولتكم !
          بدر : احلا وش تحس فيه بعد ! لا لا كويس بديت تتبرمج على شمس هههههههههههههه
          فواز : ههههههههههههههههههههه لا عاإد اهي جذي تتحجى !

          شمس وهي تدخل وتخز كل واحد فيهم : اقول ! بلا حش لا تصير علوم هاإأ تلايط انت وياه مابقى ألا تتكلمون بطريقه حجيي !
          فواز وبدر يوم قالت حجيي فطسوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه
          فواز : شموسه شنو حجيي ! والله شكلج ينن وانتي تتحجين كويتي ! بالله عيديهاإ !
          شمس وهي تخزه : فواز لا تخليناإ نتهاإوش ها !
          بدر : يالبيييييييييه اناإ والله اجل لو تتكلمين انجليزي كيف بيصير شكلك !
          شمس: ههههههههههههه يوه يرحملي امك بدور ألا الانجليزي لو قلت لي هندي ارحم ههههههههههه
          فواز وهو يسحبهاإ من يدهاإ : حياج ايلسي يمي
          شمس حست بحياء من مسكته وماتكلمت بس تناظر ف بدر ورده فعله: . . . . . .

          بعد صمت قصير

          شمس: بدر بطلع انا وجود لشموخ وامولتي لاني امس ماشفت امولتي عادي !
          بدر : اكيد عادي حتى حنإ بنروح لان عبدالعزيز عازمنا على العشاء وبالمره اعرفهم على فواز
          شمس : يووووووووه صح مايعرفونه الشباب ! لا عاد اجل من بكره بسوي عشاء ل فواز ببيتنإ واعزم الكل زين ولعيون فواز اناإ اللي بطبخ خخخخخخخخخخخخخخ

          جود وهي تدخل عليهم وتقول بصوت واطي : والله من الهياط !
          شمس وهي تخزهأإ : اقول يمدحون جدار بقاله مطلق الرحال مدري السامي روحي طقي راسج فيهاإ وتلايطي يلا
          بدر و فواز فطسوا ضحك على عربجيتهاإ : هههههههههههههههههههههههههههههه

          شمس وهي تاقف وتحط سماعات جوالها باذنهاإ : لبى ان ريكي عز الله انه فلاوي [ومشت وهي مطنشتهم وترقص على back my love ومندمجه بعد وتغني معه وترقص

          جود وهي تتطنز : فلاوي هه ! يقالها جالسه معه ههههههههههههههههههه
          الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
          فواز : وش فيكم على بعض اليوم !
          بدر : يالبييييييييييييه تجنن وهي تغني اجنبي خخخخخخخخخ
          جود : طاع شيفكر فيه بس ! اطلع اكشخ والبس احسن لي





          ببيت عبدالعزيز الجاسر

          الساعه 5 المغرب الموعد اللحين والبنات عند شموخ مجتمعين والشباب ماكو ألا طلال وراش وراكاإن بس ! اماإ فواز و بدر نزلوا البنات وراحوا يتمشون عشان يرجعون لهم على العشاء اماإ سلطاإن عنده ظروف !



          راكاإن وهو مبتسم بهدوء وتوتر شوي ويتكلم مع عزوز

          طلال مندمج هو وراشد بالسوالف


          راكان بعد ماخذ نفس بدا بالموضوع : اإحححم ياجماإعه !

          الاتفتوا الجميع اللي هم الجد ناصر و عبدالعزيز و راشد و طلال


          الكل : سم !
          راكاإن : اسمعوني واسمعني يابو شموخ !


          عبدالعزيز وهو مبتسم : سم امرنىإ !
          راكىإن ابتسم بهدوء : والله ياإخوي انت رجاإل والنعم فيك والقرب منك ينشرى بالملايين والله وحناإ اخواإن ونعرف بعض من سنين وعلاقتناإ مايغيرهاإ شيء ان شاء الله ! و مير اني جايك اليوم وابي القرب منك وشوف ياعبدالعزيز وانبهك يالغالي الرفض ! ماراح يغير بينناإ شيء والراي راي البنت وانت سنافي عارف هذا الكلام !
          عبدالعزيز اللي ابتسم بقوه على كلام راكاإن : والله ياراإكاإن مانلقى احسن منك لو نلف ه الكون وعني انا ! وهو يحط يده على صدره موافق وثم موافق وحناإ عارفينك وعارفين ان الطيب ساسك . . . والرفض مايغير ان شاء الله ووانت عارف ! ماعندنإ بنات يغصبن ع الزواج ! مير ان الراي الاول والاخير للبنت ! ونرد لك قريب يالغالي


          وقف راكىإن وحب راس عبدالعزيز وسلم عليه وحب راس الجد ناصر وسلم ع الشباب وصبوا قهوتهم من جديد ^_^



          عند البنات


          علياء وشمس وامل اللي مجتمعين بزاويه لحالهم ويسولفون ويغنون وشمس ماسكه المركه وحاطتهاإ طبل ودق عليه هههههههههههههه


          اما الثانياإت عند شموخ يروقنهاإ لانهاإ خايفه بزوووود


          شمس : بنات يالبييييييييييييه فواز جاناإ يابناإت والله ياراكبه زين ماشاء الله ! خخخخخخخخخ بوريكم اياه اليوم بيجي هنا
          امل اللي طارت عيونهاإ تستهبل: مزيوون وساكن عندكم
          وبيجي اليوم هناإ ! لازم نشوف خخخخخخخخخخخخخخ
          شمس ولاي همك على العشاء اليوم
          جود تخزهن : البنت عندكم راكبتهاإ رجفه وانتن تستهبلن خيييير !
          امل وهي تخز شموخ : شموخ يالخبله وش فيك كل ذا حياء ! حشى غلا منتي شموخ !
          غلا : هههههههههههههه لا عاد اناإ ماكنت ارجف كيذا !
          علياء : ايه كنتي اعبر منهاإ خخخخخخخخخخخخخخخخ
          الكل : ههههههههههههههههه اي والله
          غلا : حرام عليكم !

          شمس : اسكتي يالكبيره يالمتزوجه خخخخخخخخ
          امل وهي تخزز شمس : لا يعني حدك سابتها !
          الكل / خخخخخخخخخخخخخخخخ



          الله اكبر الله اكبر !

          شموخ وهي تاقف : يلا بناإت اذان المغرب قوموا نصلي !


          وقإم الكل يصلي وطلعوا الرجاجيل ل المسجد يصلون كلهم

          تعليق

          • سموة الذوق
            عـضـو
            • May 2014
            • 18

            #85
            رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

            بليز وين التكمله ..

            Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #86
              رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

              الحين بحط بارت

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #87
                رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                البارت 40


                عند البنات


                علياء وشمس وامل اللي مجتمعين بزاويه لحالهم ويسولفون و يغنون وشمس ماسكه المركه وحاطتهاإ طبل ودق عليه هههههههههههههه

                اما الثانياإت عند شموخ يروقنهاإ لانهاإ خايفه بزوووود


                شمس : بنات يالبييييييييييييه فواز جاناإ يابناإت والله ياراكبه زين ماشاء الله ! خخخخخخخخخ بوريكم اياه اليوم بيجي هنا
                امل اللي طارت عيونهاإ تستهبل: مزيوون وساكن عندكم
                وبيجي اليوم هناإ ! لازم نشوف خخخخخخخخخخخخخخ
                شمس: ولا يهمك على العشاء اليوم
                جود تخزهن : البنت عندكم راكبتهاإ رجفه وانتن تستهبلن خيييير !
                امل وهي تخز شموخ : شموخ يالخبله وش فيك كل ذا حياء ! حشى غلا منتي شموخ !
                غلا : هههههههههههههه لا عاد اناإ ماكنت ارجف كيذا !
                علياء : ايه كنتي اعبر منهاإ خخخخخخخخخخخخخخخخ
                الكل : ههههههههههههههههه اي والله
                غلا : حرام عليكم !

                شمس : اسكتي يالكبيره يالمتزوجه خخخخخخخخ
                امل وهي تخزز شمس : لا يعني حدك سابتها !
                الكل / خخخخخخخخخخخخخخخخ



                الله اكبر الله اكبر !

                شموخ وهي تاقف : يلا بناإت اذان المغرب قوموا نصلي !


                وقإم الكل يصلي وطلعوا الرجاجيل ل المسجد يصلون كلهم


                شمس وهي تسلم : السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله

                امل جالسه ع الكنب وقد خلصت صلاتهاإ : شمس !!
                شمس وهي تستغفر بصوت واطي : هلا !
                امل : فيهاإ شيء لو بطلع انا وجدي شقه بدل ه المواقف اللي تصير لي !!
                شمس : هييه انهبلتي انتي !! وش بيقولون عايلة الجاسر طلعت من بيتناإ وحنا مستقبلينهاإ وخادمينهم بعيونناإ واخر شيء يهدونا ويروحون !! لا فشلة اجلسي وعادي وسوي كان ماصار شيء !
                امل : والله صعبة ياخي احس باحراج مو طبيعي !! مو معقول كل مككان يشوف خشتي فيه =(
                شمس : خخخخخخخخخخخ مو من زين الخشه !! بس انتي روقي وهونيهإأ وصدقيني تهون وبعدين كلها شهر وتذلفين الشرقيه بس اشوفك تكيفتي هنا هههههههههههههه
                امل : وجع يابنت مالقييتي مصطلح غير تذلفين!! كنك تبين الفكه يامال الصلاح !!
                شمس : ههههههههههههههههه ردي علي اول تكيفتي ولا " وغمزت لها"
                امل بحياء: تلايطي استحيت
                شمس وهي تخزهاإ : استحيتي !! وتقولين تلايطي !! وش ذا الحياء الزاحف خخخخخخخخخخخخ
                امل : شميس خلاس
                شمس وهي تطير عيونهاإ : اوب اوب اوب !! وش اللي خلاس !! وش عندهاإ الكيوت صايره ناعمة مع وجهك !! خخخخخخخخ
                امل : وووع اماإ اناإ ناعمة
                جود وهي داخله عليهم: اروح اجي اروح اجي !! وانتن تهاوشن !! شمس امل انتوا اكبر شيء اعقلوا لو سمحتوا الحريم بيجون
                شمس : اقول جويد اشوف اللسان صار طول شعر امل !!
                امل : شميس خير خير ووش دخل شعري بالموضوع !!
                شمس : بعدين بعدين نتفاهم مو قدام خلق الله
                امل و جود : هههههههههههههههههه
                جود: انتوا دايم فيه اختلاف يعني مو اول مره !!
                امل : المهم يلا تزهبوا الحريم الكبار بيجون وبنجهز القهوى عشان نقهويهن


                غلا وهي قبال المرايه تعدل تنورتهاإ السودا والبلوزه الاحمر الناعمه ورافعه شعرهاإ ذيل حصان

                علياء : غلوش طالعه قمر و ناعمه
                غلا : تسلمين . . . . المهم جدتي جت ولا !!
                علياء : لا لسى ماجت بتجي شوي على اذان العشاء
                غلا : يعني ماراح تحضر قهوة المغرب !! اريح لهاإ والله

                علياء جت قبال المرايه تعدل لبسهاإ التنوره القصيره كحلي غامق وبدي ابيض ولا بسه قلايد طويله ناعمه كحلي ولامه شعرهاإ ذيل حصان طالعه حلوه حيل

                علياء: يلا اناإ بطلع المطبخ بشوف الشغل

                شموخ وهي تجي ب فستان ابيض ستريج و قلايد ملونه
                وفاتحه شعرهاإ وحاطه شريطه بيضاء كانت قمة ف الانوثه و النعومه

                شموخ : لحظه علوي بجي معك !!
                علياء: الله الله وش ذا الحلاوه !! زين انك غيرتي لبسك مع ان كلهم حلوين
                شموخ: تسلمين يابعدي يلا نطلع المطبخ


                طلعوا المطبخ وبدوا يجهزون الاغراض



                ب الصاله شمس امل العنود جود غلا


                شمس وهي تاقف ب السكيني الاسود والتيشيرت الابيض باحمر وهي تصفق : بنات
                كلهم : بسم الله خييير !!
                شمس : بعد اسبوع ندخل رمضان !!!
                امل وهي تكش : مالت واحسب عندك سالفه !!
                شمس : ياغبيه !! يعني وناسه
                جود وهي تحط يدها على جبهة شمس : شموسه عليك حراره شيء كيذا !!
                شمس وهي توخر يد جود : يوووووووووه !! انتوا شفيكم !! اقول ايام رمضان يعني فللله وناسه كل ابو شيء حلو يادلووخ !!
                العنود وهي تلعب باظافرهاإ اللي مزينتهاإ ب مناكير فوشي : شمس ! انتي وحده من الثنتين يان عندك خبر يان عندكم خبر !! اختاري خخخخخخخخخ
                شمس : خخخخخخخخخخ ايه عندي خبر =)
                امل : اهاإ قولي من الاخر !! يلا شنو !!
                شمس : بيفتحون م . . . . . !
                غلا وهي تسكتهاإ : لحظه لحظه اناإ اقولكم . . بنطلع بايام العيد وبنفتح المزارع ونسترجع ايام الافراح و الملاح
                شمس : لححظه هيه هيه !! وش ملاحه مع وجهك !! هبل بك بنيدر !! خخخخخخخخخخخخخخخخ
                غلا : وجع اسمه بندر اصغر عيالك بنيدر =(
                شمس : اللي هو !! المهم يعني من هنا ل الشهر الجاي ان شاء الله يمدي وحده منكم ملكت خخخخخخخخخخخخ ويمكن كلكم بعد هههههههههه ياني بمصخرهاإ ب المزارع مصخره خخخخخخخخخ
                العنود وهي ترفع ايدينهاإ : يارب مو اناإأ يارب مو انا ههههههههههههه
                الكل : ههههههههههههههه
                امل وهي تاقف : يلا انا بطلع لشموخ اساعدهاإ
                شمس وهي تغمز : بديييناإإإإإ ههههههههههههههههه
                امل : ولا انتهيناإ بعد يلا برب خخخخخخخخخخ
                شمس : تيت تيت الله يستر بس خخخخخخخخخخ
                غلا : اشوفكم قلبتوهاإ مسن يالحبايب !!
                الكل : ههههههههههه ~



                امل وهي طالعه للمطبخ ب السكيني الاسود والبلوزه الواسعه وماسكه من تحت لونهاإ رمادي ولابسه ساعه حلوه ورافعه شعرهاإ ذيل حصان طالع شكلهاإ حلو


                امل دخلت عليهن : سلام
                علياء وشموخ : هلا سلام
                امل : هاإه وش باقي جهزتوا الحلويات ولا !!
                شموخ : لا كل شيء جاهز ألا شيء واحد
                امل : شنو خليني اسويه =)
                شموخ وهي تاخذ ديكورات الصابون وتمشي وتاشر ل امل: شوفي اخذي هذي المناشف البيض والحقيني


                اخذتهم امل وطلعت ورا شموخ



                الرجال )


                راكان وجمبه عبدالعزيز : لا ابد توني كلمت فهد ويقول انه برمضان بيجي ان شاء الله
                عبدالعزيز : ان شاء الله . . والله ودي رمضان كلناإ نجتمع ونستانس
                سلطان : لا ان شاء الله بنجتمع و نستانس . . ألا وين بدر تاخر !!
                طلال : تو كلمني يقول انه جاي ومعه مفاجعه
                سلطان خزه : مفاجعه يا الطعس الله يفشلك وش ذا الكلمه من وين جايبهاإ اي ديره بس !! خخخخخخخخخخ
                طلال : خخخخخخخخخخ مدري والله لقطتهاإ
                راكان خزهم يعني اعقلوا : العقل العقل
                عبدالعزيز : ههههههههه تعقل ناس كبرك !! خلهم يعيشون حياتهم ياما سويناإ هوايل ههههههههه
                راكان : هههههههههه والعمر قدامناإ يا عزيز باقي ماسوينا شيء " وغمز له وهو يعني الزواج "
                عبدالعزيز : هههههههههههههههههه حسسبي على بليس مو عند الرجاجيل لا صرنا لحالناإ قل ه الهرج بس مو هناإ
                ناصر : راكان !! بسالك عن عايلة عبدالله الله يرحمه شلونهم عساهم بخير !!
                راكان وهو يتنهد : والله ماعليهم ياعم صرت اخذ اخبارهم من امي بحكم ان هم ماعندهم رجال اتكلم معه . . الله يرحمهم برحمته ويعينهم
                ناصر بحزن : الله يعينهم ويرزقهم بالرجال الاجودي اللي يستاهل بناتهم
                الكل : امين



                دخل وهو مبتسم ل الكل دخل بطوله هيبتة الطاغية على ملامحه الحاده . . مشتاق لجمعتهم وللكل هذا وهو جارهم بس الظروف حدته يسافر ويتنقل

                . . . . : السلام عليكم
                عبدالعزيز وهو ياقف بفرحه : هلا وغلا ب محمد ياهلا والله
                محمد اللي سلم عليه بحراره : هلا بك زووود يالغالي هلا بك والله

                سلم محمد على الكل وعرفه عزوز على سلطان لان محمد يعرف الكل من قبل

                عبدالعزيز : وينك ووين الناس ياشيخ وش ه القطاعه !!
                محمد : يووه يا عزيز لا تشره علي ولا تعتب من دخلت ه الشغل وهم يطيروني من الديره اللي باسياء وعقبن ل افريقيا وعقبن مدري وين الله حاطني
                الكل ضحك من طريقة وصفه : ههههههههههههههه
                عبدالعزيز : انا قايل لك وزاره و تخب مير انت مدري وش مشقيك وتدخل ه الاشياء !!
                محمد : خلها على ربك بس . . ها ياعم ناصر وشلونك عسىك مرتاح ؟!
                ناصر : لا مرتاح الحمدلله وماعلي قاصر والفضل ل ربك ثم ل عزيز
                محمد وهو يغمز ل عبدالعزيز وقال بهمس : وش عندك !
                عبدالعزيز وهو يهمس : وش عندي يعني !! هذا واجب يا محمد
                محمد: ههههههههههه صدقت صدقت . . . شلونك ياراكان وشلونك ياطلال
                راكان : ابد والله يسرك الحال ., . . مير اعلمك والله انناإ فاقدينك وفاقدين مزوحك وينك ماتبين !!
                محمد : هههههههه هماني اقولك كل يوم بدوله !! لدرجه اني بغيت اخلي كل عضو فيني بكل ديره بغيت احط ال عين ب الهند ورجل ب السودان و يد باسبانيا ههههههههههه ياخي تعب بس وش السواة كاني احب الشقى ههههههههههه

                الكل ضحك على كلامه : هههههههههههه

                محمد : هاه ياطلال ماقلت لي وش اخبار وعلومك ؟
                طلال : اببد والله تمام وعال العال بس بيني وبينك ابيك تقنعهم يعجلون بزواجي ههههههههههههههههه
                محمد : ههههههههههههههههه يوه اجل كلكم يالبزارين اعرستوا وانا باقي ماعرست !!
                عبدالعزيز : البزارين اللي تقول ماهم على خبرك لا كبروا واللي فتح له مؤسسة له واللي مقدم مدرس واللي يشتغل مع ابوه وكيذا

                محمد وهي يتلفت : ألا وين راشد ماشوفه !!
                عبدالعزيز : ابد والله راح يزهب اغراض الرجاجيل عشان الليلة عندناإ عشاء . . ودامك رسيت ب الديره عشاك الليلة عندي
                محمد جاء بيتكلم : اي . . . . ؟
                عبدالعزيز وهو يمسك يده : اقولك حلفت ومنتب طالع ألا انت متعشي
                محمد : ياخوي من قال بردك لا انا ميت على المفطح من زمان ههههههههههههههههههههههه
                الكل : هههههههههههههههههههههه
                راكان : ياحليلك ياعزيز وانت متحمس بتحلف ههههههههههههههه
                سلطان : هههههههههههه ومحمد ماصدق على الله ههههههههه
                الكل : ههههههههههههههه
                محمد وهو يضرب سلطان مع كتفه بمزح : نعنبوك صدتني هههههههههههههههه
                سلطان : ههههههههههه والله من كلامك اجل ميت على المفطح خخخخخخخخ




                عند شموخ و امل

                شموخ وهي بمغاسل الرجاجيل تزين مكان الديكورات وامل تزين المناشف وتجهزهم

                شموخ : امل لو خطبك احد من عقب ه التجربه الفاشلة اللي عشتيهاإ بتوافقين ولا !!!
                امل : امممممممم ع حسب الشخص واذا عجبني وكامل واخلاق اكيد بوافق ليه احرم نفسي من شيء ابي اعيشة من سنين مابي احرم نفسي من احساس ماحسيته مع تركي !!
                شموخ : طيب لو تقدم لك واحد ثلاثيني او اربعيني ب العمر بتوافقين !!
                امل انصدمت بس حاولت ماتبين : هاه !! ايه مثل ماقلت لا كان كامل اكيد بوافق " وابتسمت ابتسامه خجوله "
                شموخ فرحت : كويس
                امل : لحظه بدخل الحمام لاتروحين وتخليني
                شموخ : لاتروحين حق الحريم ادخلي حق الرجاجيل هذا اللي وراك مافيه احد لاتخافين
                امل : من قال اني بطق مشوار ل حق الحريم اصلن بدخل حق الرجاجيل ههههههههه ~
                شموخ : ههههههههه يمة منك

                دخلت امل الحمام وانتوا بكرامه وكملت شموخ تزيين ب الديكورات


                عبدالعزيز وهو رايح للمغاسل وشاف شموخ تزين وتسذا

                عبدالعزيز قرب منهاإ : هلا حبيبتي وش قاعده تسوين !!
                شموخ : ابد ازين لكم المغاسل لزوم الكشخه ههههههه
                عبدالعزيز : ههههههه فديتك والله . . مانحرم منك طيب عجلي عشان يمكن يجي احد زين !!
                شموخ : زين تامر امر

                عبدالعزيز وهو بيفتح باب الحمام

                شموخ صرخت : لا
                عبدالعزيز تخرع وبعد : وش فيك !!
                شموخ تخيلت شكل امل وابوها يفتح الباب ماقدرت تكتمهاإ وجلست تضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
                عبدالعزيز : بنت وش فيك خوفتيني !!
                شموخ : هههههههههههههه امل هههههههههههههههه ياربي هههههههه

                كملت شموخ ضحك وابوها سكت ينتظر تخلص ضحك هههههه

                امل ماعاد سمعت صوت عبدالعزيز وطلعت : هههههههههههههههههه كان بيفتح الباب و . . . . . . . " انصدمت بوجوده و رجعت بسرعه وسكرت الباب بقوه "

                عبدالعزيز استوعب ليش شموخ تضحك : يوووووووه !! هههههههههههههههه
                شموخ اللي مسكتهاإ ضحك على امل : ههههههههههههههههههههههههه

                امل اللي قلبهاإ يضرب بسرعه من الفشلة جد بغت تبكي

                عبدالعزيز حاول يضبط نفسه حس ان امل راحت فيهاإ : يلا يلا اناإ رايح واطلعن لا يجي احد يلا


                راح وطلعت امل وهي عيونهاإ حمر شوي وتبكي

                امل : يوووووووووووووووه ليش كيذا ليش !!
                شموخ يوم شافت خشتهاإ وهي تفطس من الضحك : هههههههههههههههاإأي
                امل : ايه اضحكي يوم انه ابوك ماقلتي شيء كش عليك وعليه " سكتت شوي وعقب فصلت ضحك " هههههههههههههههههههههههه ييوه اتخيل شكلي وابوك يدخل علي ههههههههههههههههههههه

                شموخ : ههههههههههههه هذا اللي سلط علي الضحك . . الحمدلله اني فيه ولا كان صارت علوم ههههههههه
                امل استحت : شموخوووه وووجع خخخخخخخخ



                (( عبدالعزيز ))


                والله عجزت اسكت من كثرة الضحك المسكينه شكلهاإ بكت حسيتهاإأ احترقت من كثر ماحمر وجههاإ يوم انصدمت بوجودي ههههههههههه شكلهاإ ماعاد هي طالعه من غرفتهاإ والسبب اناإ ههههههههههه ياخي رب صدفه خير من الف ميعاد وش ذنبناإ اذا الصدف تجمعناإ =) للحين اضحك ومو قادر اسكت ههههههههههه خلني اسكت قبل ينشب لي محمد



                (( امل ))

                طلعنا للبنات وجلست شوي واعتذرت منهم طلعت فوق شوي . . . .
                يالله ليه كيذا مو معقول ه الشيء . . !! كل مكان يقابل خشتي فيه مدري وش السواة !! ان طلعت قال فشلة وان مشيت للدمام بتفوتني الوناسه والملكه وكل شيء . . بس وش ذنبناإ اذا الصدف تجمعناإ !! خلني انزل احس اني ببكي والله اووووف . .




                (( عند الرجاجيل ))


                راشد وهو يدخل ومانتبه لمحمد : سلام عليكم
                الكل : وعليكم السلام
                راشد وهو يناظر عمه عزيز : عمي ترا ال . . . .
                محمد : الله ياراشد . . لايكون فيك ضعف نظر ماتشوفني ههههههههههههه
                راشد وهو يناظر ومو مصدق : اوووه محمد هلا والله وغلا وش ه الغيبه !!
                محمد وهو يسلم : يوه يوه !! خلني ساكت لا تخ . .
                سلطان : تكفى لاتعيد موال اولى حق السفر هههههههههههههههههههه
                محمد والكل : هههههههههههههههههه
                محمد : يامال الصلاح وش فيك خله يعرف عني شي ءهههههههههههه
                سلطان : راشد قله قله ماله داعي
                الكل ضحك على مزح سلطان : خخخخخخخخخخ
                محمد : سليطين اعقل
                راشد : مسرع عرفته وصرت تنادين سليطين !! انت محد يسلم من لسانك يامحمد ههههههههه
                محمد : رويشد اجلس اجلس تبيني اذكرك يومك شسمه ذاك " وغمز له "
                راشد : خخخخخخخ ياشيخ لا خلاص سكتناإ


                سكتوا واخذوا اخبار بعض وكملوا ضحك وسوالف

                عبدالعزيز : يلا قهووا قبل ياذن العشاء عشان نرجع بعد الصلاه نشرب شاهي ونتعشى على طول يلا

                سلطان : لحظه بدر ومفاجعته ماجوا
                طلال وهو يناظر سلطان : مو كنك من شوي مو معجبتك كلمة مفاجعه اشوفك تقولها هههههههه
                سلطان : يوووه ! حسبي على ابليس لزقت بي هههههه

                بدر وهو يدخل ومعه فواز : السلام عليكم
                الكل وقف عشان الضيف الجديد : هلا عليكم السلام

                سلموا على الكل وجلسوا

                بدر / هذا فواز الخيال من خوالي الي بالكويت
                الكل / هلا بك والله
                طلال : هلا باهل الكويت الشقيقه خخخخخخخخ
                محمد : اي والله هلا عساك بخير يا فواز
                فواز بثقل وركازه : بخير عساإك بخير . . انتوا شلونكم


                وقام بدر يعرفه على الكل


                محمد وهو يمسك يد عبدالعزيز : ألا كلهم اعرسوا ألا انا وانت ورى مانعرس خخخخخخخخ
                عبدالعزيز : دبر المره وانا ماعندي مشكله
                محمد بمزحه : يابوي حتى لو سوريه اهم شيء عرس وطقطقه هههههههههههههههه
                عبدالعزيز : خخخخخخخخخخخ ماشاء الله هذا همك
                محمد وهو يغمز : شكلك ناوي (^_~)
                عبدالعزيز بابتسامه خفيفه : تراني اعرست على عمة سلطان وماكملناإ مع بعض وطلقتهاإ وعندي اسبابي وشكلي ناوي بس خلني ساكت لين اصمل
                محمد انصدم : سلطان سلطان اللي قبالي !! طيب اليوم تعال اسهر عندي شكل في حكي واجد واحداث صارت بغيابي
                عبدالعزيز : خخخخخخخخخخخ طيب طيب ولا يهمك واييه سلطان ماغيره واللحين ابوه بيجي انا عازمه والله انك بتحبه ينحب ماشاء الله عليه
                محمد : ماشاء الله شكلهم اجاويد طلقت قريبتهم وعلاقتك قويييه حيل معهم ماشاء الله عليهم
                عبدالعزيز ضحك عليه لانه مايعرف ملاك : ههههههه خلني ساكت ياخوي بلاك ماتعرفهاإ المهم تقهوى تقهوى العلم جايك جايك
                محمد : يوه شكلها عوبه هههههههههه طيب طيب



                بعد كم دقيقه دخل عليهم ابو سلطان كاشخ لحيته طالت كثير بحكم انه صار إمام مسجد ثوبه قصير شوي بس طالع حلو

                ابو سلطان : السلام عليكم والرحمه
                الكل وقف له انسان يسستحق الاحترام والله : وعليكم السلام والرحمه








                (( عند البنات ))


                غلا : يلا بنات باذن خلونا نجهز الصاله والمقلط عشان الحريم على وصول وجيرانناإ كلهم معزومين يلا بسرعه
                شمس وامل : يلا يلا قوموا
                علياء وهي تخزهم : هيه !! خير وانتن ليه ماتقومن !!
                شمس بكذب : امل تعبانه
                جود : اللحين امل تعبانه انتي وش دخلك !!
                العنود : الله يكفينا شر حبكم غريبين هههههههههههه
                شمس وامل : ههههههههههه
                امل : ولا يهمكم جايه وراكم يلا بلحقكم
                العنود : تضحكين علينا يالدلخه ~ يلا عادي انا بروح



                تفرقوا وكل وحده صارت تشتغل اللي تبخر واللي ترتب
                واللي تعطر المكان وكيذا =)




                اذن العشاء والرجال طلعوا يصلون بالمسجد والبنات كلهم يصلون


                غلا راحت لبيتهم تجيب جدتهاإ خايفة عليها من الخدم
                تحب تخدمهاإ بنفسهاإ



                غلا فتحت جوالها وكلمت بندر اللي طلع عنده شغل وراح
                الدمام

                غلا : هلا بندر
                بندر تنهد بشوق : هلا ياكل من لي انتي

                غلا حست بشوقه وهو ماغاب عنها اكثر من 24 ساعه

                غلا بهمس و رجفة قالت بلا شعور : اشتقت لك =(
                بندر بهمس ناعم : يالبيييه يالبييه اجي لك اليوم لعيونك انتي وبس
                غلا بخوف عليه : لا لا كمل شغلك ولا خلصت تعال لي
                بندر : اشتقت لك ياقمري
                غلا استحت : شلونك اللحين وين جالس !! اكلت ولا ؟؟
                بندر بعذوبه : محتاس بدونك وربي احس كل شيء حوسه . . محتاج لك
                غلا رجفت يدينهاإ : . . . . . . . !
                بندر ابتسم ع خفيف : للحين تستحين ؟ ههههههههه
                غلا : لا والله !! وش يضحك ؟
                بندر : يالبى المعصبين والله
                غلا : طيب دير بالك على حالك بروح لجدتي بنطلع للعشاء " وهمست بخفيف" ليتك معي " وعضضت ع شفايفهاإ "
                بندر : انتي اصلن معي . . تدرين كل مالتفت اشوفك قبالي . . كفايه انك تفكرين فيني وانا على بالك يابعدهم
                تدرين ان حتى صديقي ناديته باسمك !!
                غلا عضت على شفايفها بخجل : . . . . . !
                بندر غمض عيونه : اكيد استحيتي وعضيتي ع الشفه يالبى كلك ياكلي
                غلا : وش دراك ! هههههههههههه
                بندر : يابنت افهمي انتي معي والله يالغاليه طيفك معي حتى وانا في صلاتي !
                غلا دمعت عيونها وقالت تهونها : تحب حمدان المري هههههههههههه
                بندر : ههههههههههههه لا والله !! وتعرفين منو قايل ه الكلمه بعد !! المهم مابيك تحفظي شيء لغيري هههههههههههه
                غلا : يمى منك تغار !!
                بندر : يحق لي اغار عليك
                غلا : طيب انتبه لنفسك عشاني
                بندر : تامرين انتي ماتدرين وش يصير فيني لاقلتي عشاني
                غلا بغصه وبشوق: عشاني تعال بكره
                بندر : اجيك ثم اجيك يالبى بس كم غلا عندي اناإ ووحده ومغنيتني عن الكوووون كله
                غلا : فديتك
                بندر : كلي لك
                غلا : طيب حافظك ربي يالغالي
                بندر : الله يخليك لي فمان الله


                سكرت غلا وناظرت وجهها بالمرايه وشافته احمر وابتسمت بهدوء وراحت لجدتهاإ واخذتهاإ وطلعوا للعشاء




                (( بعد العشاء عند الرجال ))

                محمد يكلم عزيز : اسمع بيتي ملاصق لبيتك وماظن نسيته لا راحوا الرجاجيل تجيني زين
                عبدالعزيز : ليه وش تبي !!
                محمد بقلة صبر : لحوووول ابي اعرف وش سسالفه زواجك والاحداث الجديده
                عبدالعزيز : اها طيب طيب ولا يهمك
                محمد وقف : يلا اشوفكم على خير جميعاإ
                الكل/ تلاقي الخير




                (( عند البنات ))



                شمس ماسكه البلاك بيري الاحمر جهازها الجديد وفاتحه ماسن وتكلم وحده تستهبل عليهاإ وامل جمبها تنقلهاإ التعليقات خخخخخخخخخ

                جود : حبيبي اللي سكن ب العين عليه احسسد انا عين . . . .
                العنود ضربت جود ع كتفهاإ : نعنبو غيرك حنا عند الحريم لا راحن غني على كيفك بس موب هناإ
                جود وهي تتحسس مكان الضربه : يووووه وش فيتس سرحت واندمجت وغنيت لا شعوري عادي
                العنود : اضمن لك ان سرحانك مو بريئ اجل اندمجتي !! ههههههههههههههه
                جود بهمس واطي : اجل لو تدرين عن احلامي وش تقولين !!
                العنود اليي سمعتهاإ : منيب قايله غير ان اكييييد وانتي نايمه وجهك يقلب احمر من احلامك اللي مو بريئه ههههههههههههههه

                جود بحياء وهمس: وووووجع
                العنود بضحكه : وانا صادقه
                جود : خلصنا يوه ليتني ماحكيت
                العنود : ههههههههههه




                امل : هههههههههاإي خبله ينضحك عليهاإ
                شمس : ايه اصلن ذي خاقتن معي منذ مبطي
                امل : من شافت العيون الخضر مدري الزيتيه وهي مروحه معتس هاه !! ههههههههههههه
                شمس : هههههههههههه بالضبط
                امل : ياخبلهاإ
                شمس : لا ماقلت لك اول مره شفتهاإ كيف !!
                امل : لا وشلون !!
                شمس : اول ماشريت جهازي ذا البيبي وخليت جهازي الثاني معي اللي هو ال اي فون قلت ابيه مستحيل اخليه المهم طلعت من الكفتريا تبع الجامعه ونايسه ان عندي بيبي وخليته بالكفتريا غلط ماخذت ألا اللي تركض وراي وتناديني يوم التفت قالت لي شمس شمس شمس شمس والله انهاإ عادت اسمي وانا قبالها الفين مره ياختي !! هههههههههههه المهم اخذت البيبي وغمزت لها ب عفويه عادي يعني وقلت تسلمين ماقصرتي لفيت ومشيت ألا اسمع شيء طاح يوم التفت لين البنت طاحت من كثر الوناسه هههههههههههههههههههههههه والله فصلت ضحك ومن يوم درت ان عندي بيبي وهي عامله لي أد وقلت اطقطق عليهاإ وش وراي هههههههههههههه

                امل : ههههههههههههههههههههههههههههه حسبي على ابليس مخ ماشاء الله عليتس خخخخخخخخ
                شمس : شعلى بالك بالله خخخخخخخخخخخخ


                شموخ : بنات يلا الحريم راحن كلهن امشوا نتجمع ب الصاله الصغيره وبسوي لناإ كابتشينوا وحلويات وتسهرون عندي

                شمس : يوه لا مصخناهإأ من العصر عندك !!
                جود : اي والله خلاص فشله
                امل : اقول انطقي بس وش فشلته لا حياكم
                شمس تخزها : اهم شيء انه مو بيتك وتعززمين عليه هههههههههههههههه
                الكل : هههههههههههههههههه
                امل : اي والله خخخخخخخخخ
                شمس : ايه بناإت يلا امشوا اوريكم فواز
                امل : ياخبلك !!! والرجاجيل اللي عنده وين نصرفهم بالله !!
                جود : لا اصلن بعد بكره عندنا عشاء له تشوفونه ذيك الحزه
                امل : وانا وش يصبر قلبي عن حبيب قلبي خخخخخخخخخخخخ
                شمس خزتهاإ : مسرع صار حبيب قلبك
                جود: احلا بدينا نغار على حب الطفوله هههههههههههه
                الكل : ههههههههههههههههههه
                شمس اللي استتحت : تلايطي

                العنود : يلا بنات انا بروح تعبت وبروح انام
                علياء : احم اححححححم عادي اروح معك البيت
                العنود : هههههههههههه لاحقه على طلال مع وجهك
                شمس وهي ناقده : خبل واخذ له خبله لا عزالله ولدهم صار صاحي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
                علياء خزتهإأ : وش عندها العاقله انا وطلولي ننجاز وولدناإ ادري بيصير داشر بس مرده يصلح بعدين لا رافق ولد غلا هههههههههههههههههه
                الكل : هههههههههههههههههههههه
                غلا : وه بس فديت ولدي بيطلع مؤدب وذوق
                شموخ : انا اشهد انه بيصير دلوع ههههههههههه
                شمس : صح لسانتس يام الرخمه ههههههههههههه
                العنود : له له له !!
                امل : لا عنود مو له له ! لا كيذا لح لح لح !! فهمتي ههههههههههههه
                العنود : ههههههههههه لح لح لح ياشموس اللحين ولد راكان رخمه !!!
                شموخ استحت محد درى بالخطبه للحين : هشش
                العنود فطست ضحك لما تذكرت انو محد درى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                شمس وامي بلقافه : هييييييييييه !! ورى ماتعلمين!!!
                امل : كلولولولوولولش
                شمس: مباركين عرس الاثنين
                جود : يامهبل هششش البنت ذابت حياء خخخخخخخخخخخخ
                الكل : خخخخخخخخخ
                شموخ : كش عليكم بطات
                امل : ياي ماره بطات صح !! ايه انا بطه ماتشوفيني مادخل مع الباب !! ههههههههههههههههههه يانعمي
                شموخ : وجع خلاس خخخخخخخخخخخخخخ
                شمس : يالبيييييييييييه اذوب انا عن ال خلاس حقتك هههههههههههه
                العنود : احم احم عبروا "تيب" حقتي تراها دلع
                الكل : ههههههههههههههههههههه
                شمس : انتي الدلع اصلن مانخلق ألا لك
                العنود تتصنع الصدمه : ياشيخه امدحي بس بحدود يوه !! هههههههههههههههههه



                كملوا هبال و ضحك وماقصرت شموخ بتجهيزات سهرتهم =)


                عبدالعزيز سهر عند محمد وحكى كل شيء وحكى عن المتزوجين ومن اخذوا وحكى عن كل شيء صار لهم ومحمد كذلك ماقصر خر كل شيء ل عزيز هههههههههههههه




                ( يوم جديد )



                بيت الكايد


                بدر : فواز يالغاإلي شمس اليوم معشيتك
                فواز بضحكه : لبىى روحهاإ بس الله يخليهاإ
                بدر : لح لح لح !! لا تغازللهاإ قدمي خخخخخخخخخخ
                فواز بشويه ضحكه : هههههه خير بو الشباب بديناإ نغار مو هههههههههه
                بدر : ههههههههههههههههه انت صح خخخخخخخ
                فواز : الله يلوع جبدك ذكرتني بشجون خخخخخخخخخ
                بدر : يوووووووه !! هههههههههههههههههههه وش جاب لجاب !!


                شمس وجود جايات من المطبخ لهم : سلام عليكم
                بدر وفواز : وعليكم
                شمس : هاه زاهبين ل العشاء اليوم جهزتوا لبسكم ؟
                بدر : ايه امس موديهم الكواي والحركات ذي
                جود: كويس ترا امس عزمت البنات وامي عزمت الخاله حصه و ام راكان ومانبي ناس كثار خوفي شمس تفشلنا هي وعشاهاإ هههههههههههههههه
                شمس ضربتهاإ : ووجع احمدي ربك بتاكلين من ايديني هههههههههههه
                الكل : ههههههههههههههههههههههه
                فواز : واهي صاجهه كفايه انهاإ من ايدين شموسه
                بدر : لحول اناإ كم مره اعلمك !!
                فواز : يوه صح نسيت اني مقدر اغازلهاإ


                شمس ناظرتهم وناظرت ببدر وقامت بدون ولا كلمه
                وطلعت


                بدر تنهد : . . . . .!
                فواز فضل الصمت وجود كذلك




                (( بيت عبدالعزيز ))

                امل مع جدهإإ وشموخ وعبدالعزيز امل وشموخ بعبايتهم ومتلثمات وجالسات يسولفن بعيد شوي عنهم وهم بعد يسولفون سكت الكل وصارت نظراتهم تنجذب لبعض بدون قصد

                امل & عبدالعزيز

                قمه في التناقض =)

                اثنين مايعرفون يتحكمون ب مشاعرهم ونظراتهم
                هي تخاف وهو يفكر بشيء ثاني ماكان جريء معهاإ
                مو من طبعه الجرائه كان تحاشى ينظر لهاإ بس بدون قصد ينجذب لهاإ
                هي تحس بنظراته وتخاف زود ماحبت شعور انه ممكن يتعلق فيهاإ بس اقل شيء صار " انهاإ حست ب ه الشهر ب الشيء اللي ماحسته مع تركي "


                كل هذا يصير تحت نظر شموخ اللي تراقب ابوها كيف مرتبك هي تعرف انه محتاج لزوجه رجال ماعليه قاصر كامل والكامل الله هي فكرت بامل وفكرت انهاإ تناسب ابوهاإ حييييل والواضح ان ابوهإ يبيهاإ ليه هي ماتروح تكلم ابوهاإ بالموضوع !! ابتسمت وهي متاكده انه بيوافق انهاإ تخطب له امل بس كيف يتكلمون مع امهاإ وكيف يصير كل ذا سكتت وهي متاكده انهاإ بتلجئ ل غلا و تستشيرهاإ


                عبدالعزيز : هاه بتطلعون اليوم العشاء ؟؟
                شموخ : ايه يبى معزموتاإت معكم ان شاء الله
                ناصر : لا انا اليوم مافيني حيل اروح يمكن اطلع ل الحلال اناإ و ابو خالد جارنإ
                امل : براحتك ياجدي بس لا تنسى تسلم لي على وضحى ههههههههههههه
                الجد : هههههههههههههههه ترا هي تسال عنك ذاك اليوم
                عبدالعزيز بابتسامه : منهي وضحى !!!
                امل بضحكه : ناقه جدي ههههههههههههههههههه
                الكل : ههههههههههههههههههههه
                شموخ : و ماشاء الله وتسال عنك بعد ههههههههه
                امل : شعلى بالك ترا منيب سهله هههههههههههه
                عبدالعزيز بصوت اشبه للهمس : الله يحفظك بسس




                (( ببيت الجاسر ))



                علياء : احلا احلا وش عليه الاخضر اليوم بنيدر بيجي احلا
                غلا : بنيدر بعينك ليه كلكم تقولون بنيدر اوف =(
                علياء : والبى الزعنانين فوديتهم اناإ
                غلا : تلايطي
                علياء: لح لح لح !! الكلام هازا مازين ماما عييب علمتك الخبله شمس خخخخخخخخخخخخخخخخ
                غلا : المهم تجهزي عشان تروحين للعشاء
                علياء: انتي منتيب رايحه !!
                غلا : لا بندوري بيجي
                علياء: اها لنا الله طيب باي

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #88
                  رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                  الباإرت 41



                  (( بيت عبدالعزيز ))

                  امل مع جدهإإ وشموخ وعبدالعزيز امل وشموخ بعبايتهم ومتلثمات وجالسات يسولفن بعيد شوي عنهم وهم بعد يسولفون سكت الكل وصارت نظراتهم تنجذب لبعض بدون قصد

                  امل & عبدالعزيز

                  قمه في التناقض =)

                  اثنين مايعرفون يتحكمون ب مشاعرهم ونظراتهم
                  هي تخاف وهو يفكر بشيء ثاني ماكان جريء معهاإ
                  مو من طبعه الجرائه كان تحاشى ينظر لهاإ بس بدون قصد ينجذب لهاإ
                  هي تحس بنظراته وتخاف زود ماحبت شعور انه ممكن يتعلق فيهاإ بس اقل شيء صار " انهاإ حست ب ه الشهر ب الشيء اللي ماحسته مع تركي "


                  كل هذا يصير تحت نظر شموخ اللي تراقب ابوها كيف مرتبك هي تعرف انه محتاج لزوجه رجال ماعليه قاصر كامل والكامل الله هي فكرت بامل وفكرت انهاإ تناسب ابوهاإ حييييل والواضح ان ابوهإ يبيهاإ ليه هي ماتروح تكلم ابوهاإ بالموضوع !! ابتسمت وهي متاكده انه بيوافق انهاإ تخطب له امل بس كيف يتكلمون مع امهاإ وكيف يصير كل ذا سكتت وهي متاكده انهاإ بتلجئ ل غلا و تستشيرهاإ


                  عبدالعزيز : هاه بتطلعون اليوم العشاء ؟؟
                  شموخ : ايه يبى معزموتاإت معكم ان شاء الله
                  ناصر : لا انا اليوم مافيني حيل اروح يمكن اطلع ل الحلال اناإ و ابو خالد جارنإ
                  امل : براحتك ياجدي بس لا تنسى تسلم لي على وضحى ههههههههههههه
                  الجد : هههههههههههههههه ترا هي تسال عنك ذاك اليوم
                  عبدالعزيز بابتسامه : منهي وضحى !!!
                  امل بضحكه : ناقه جدي ههههههههههههههههههه
                  الكل : ههههههههههههههههههههه
                  شموخ : و ماشاء الله وتسال عنك بعد ههههههههه
                  امل : شعلى بالك ترا منيب سهله هههههههههههه
                  عبدالعزيز بصوت اشبه للهمس : الله يحفظك بسس




                  (( ببيت الجاسر ))



                  علياء : احلا احلا وش عليه الاخضر اليوم بنيدر بيجي احلا
                  غلا : بنيدر بعينك ليه كلكم تقولون بنيدر اوف =(
                  علياء : والبى الزعنانين فوديتهم اناإ
                  غلا : تلايطي
                  علياء: لح لح لح !! الكلام هازا مازين ماما عييب علمتك الخبله شمس خخخخخخخخخخخخخخخخ
                  غلا : المهم تجهزي عشان تروحين للعشاء
                  علياء: انتي منتيب رايحه !!
                  غلا : لا بندوري بيجي
                  علياء: اها لنا الله طيب باي


                  " مشت علياء ل فوق وهي بقمة سعادتهاإ تحس براحه وهم حوالينهاإ "


                  غلا


                  جلست ع الكنب وانا حاسه بوجع بظهري خفيف تنهدت بشويش وانا اناظر جوالي واقرى مسجاته كلهاإ اللي وصلتني منه =$ يحبني واتعب لو اقول يحبني حيييييييل ~ الله لا يحرمني منه . . اتعلق فيه بزووود لا غاب احس بحاجته لي وحاجتي له !! غلاه غيييير و فزة القلب له غيييير =$ ~ احبه بكل مافيني !! الله يوصصله ب السلامه لي . . وقفت بتثاقل من ألم ظهري ومشيت ل جناحي بتكاسل وثقل !! سكرت الباب وانسدحت ع السرير وع ظهري يمكن يخف الوجع !! جلست انتظر وانا اقلب رسايله =$


                  علياء

                  دخلت غرفتي ناظرت فيهاإ كانت مرتبه والاضاءه هاديه
                  تمنيت لحظتهاإ يكون العود معي وادق ياسيدي بدري ل عبادي جوهر مدري وش طرى !! المهم طلعت لي فستان اخضر مثل لون غلو ولبسته تظامن مع العيد الوطني مع انه مو اليوم هههههههههههههههههههه بس يلا ماشي نزلت الفستان ع السرير ومشيت ل حمامي ودخلت اخذ شاور واتجهز =$




                  الجاسم




                  العنود تمشي وهي حاطه سماعات ipood وترقص على أغنية رحمان يا رحمان وتتنكسس عليهإأ وتمشي دخلت الصاله وشافت اخوانهاإ وامهم يتقهوون قهوة العصصر نزلت سماعاتهاإ ودخلت

                  العنود : يسسعد مساكم يالغوالي
                  الكل: هلا بك ومساك اسسعد
                  العنود : وع من أسعد !! هههههههههه
                  الكل : ههههههههههههه

                  جلست بين راكان و امهاإ ومقابله طلال

                  العنود : يمى شنو بتلبسين اليوم على العزيمه !!
                  ام راكان : مدري والله مطلعتلي جلابيتين وحدا كحلي والثانيه ابيض تعرفينهن!! ومحتاره للحين !!
                  العنود : لا يمى البيضاء حلوا البسيهاإ اليوم و الكحليه خليهاإ لا طلعنإأ للمزارع وكيذا
                  ام راكان : خلاص بمشي على شورك احسسن
                  طلال يسسهبل : ألا راكان وش بتلبس اليوم الثوب الاحمر ولا الاصفر !!
                  راكان يستهبل معه : لا والله مفكر البس الاخضر احسه ضيق وبيطلع احلا هههههههههههههههه
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
                  العنود : وقسسسم اتخيل اشكاكلم تسولفون بذا الشيء !! يلعن اوؤؤم الفشله ههههههههههه
                  راكان بقرف : والله صادقه !! الله يعينك بس
                  طلال : يلا يلا اللحين باذن المغرب لازم نعجل نلحق على الاذان
                  راكان وقف : يلا مشيينىإ
                  ام راكان وهي ترفع ايدينهاإ تدعي : يالله ياربي توفقكم و يثبتكم ويهديكم ويفك راكان من عوده وطلال من رجته " وسكتت "
                  راكان طالع فيهاإ وابتسم : تلاقينه ب الغرفه ارمييه يمى عادي !
                  ام راكان بهدوء : لا ياوليدي ابيك ترميه من نفسسك كود تحس بخطاك وتتوب
                  راكان : ابشري يالغاليه على ذا الخششم
                  العنود تغمز : حركات والله =$
                  راكان ضحك : انتي خليك ساكته ههههههههه يلا فمان الله
                  الكل : بحففظ ربي


                  وقفت العنود : يلا يمى بطلع ألبس فوق تامرين ع حاجه !!
                  ام راكان تسسحبهاإ مع يدهاإ : اجلسي بتكلم معك شوي
                  العنود : امريني يمى !!
                  ام راكان وهي تاخذ نفس : شوفي يا بنتي انتي عروس وكبرتي واخذي رجال من اطيب الرجاجيل وكلن يششهد له !!
                  العنود استحت : كله من دعواتك ياغلاي
                  ام راكان وهي تدمع عيونهاإ : حبيتك تعرفين انك كبرتي يابنتي وان بكره بيكون عندك مسؤليه ولازم تعودين نفسك بنفسك . . ورجالك لازم يكون تاج راسك ولاتصيرين
                  مثل بنات ه الايام عناد ب عناد~
                  العنود ب هدوء قبل تكمل امهاإ كلامها : يمى ابيك تكونين واثقه ان تربيتك لي ماراح تروح ع الفاضي هو رجالي ولازم احترمه وماظن في شيء بيكسر ه الكلام مثل معاملتك للمرحوم بعامل انا رجالي مثل ماحترمتي ابوي رحمة الله عليه وقدرتيه بكون انا نسخه منك مع راشد وتربيتك يايمى ماراح تروح !! وبكون مثل ما أنا عندكم !! عنده =)
                  ام راكان : بعدي هذي بنتي !
                  العنود وقفت : يلا بروح ألبس و انتي بعد روحي البسي يالغاليه ودي نروح بدري نستانس
                  ام راكان : يلا معك


                  " وقفوا كل الثنتين راحوا لغرفهم يلبسون ويتزهبون للعشاء وكلن يدعي ل الثاني بتوووفيق =)



                  فهد و نور


                  نور تناظر الفجر وهو يطلع عندهم وبيدهاإ كوب القهوه الساخن يبعد عنها ألم راسها اللي صار يتردد كثير عليهاإ

                  نور بهدوء وعذوبه : سألوني الناس عنك ياحبييبي كتبوا المكاتيب واخذها الهوى بيعز علي غنيي ياحبيبي ل أول مره مابنكون سوى !!

                  ناظرت ساعتهاإ بهدوءهاإ المعتاد حنت له كثير وهو ماغاب اكثر من 15 ساعه !! رحله عمل مجبور انه يروح لهاإ وكمل اللحين برا البيت 15 ساعه !! اشتاقت وخافت من الجلسه بروحهإ
                  سمعت صوت الباب ينفتح مشت بهدوء وناظرت ومع هذي النظره نزلت دموعها !!



                  بيت الكايد


                  شمس ب المطبخ تقص الحلا وتزينه معلقه البلاك بيري برقبتهاإ وتسمع ل أشواق أغنية كبري عقلك وتنكسس
                  ههههههههه


                  شمس : اهد الدنيا وأبنيها واحط عاليهاإ لواطيهاإ وانا مجنونه أسويها عا ا ا اد كله ألا أنتي ويالله كبري عقلك . .لابوتس لا أبو أمن جابتتس كبري عقلتس ههههههههههه
                  بدر وهي يدخل المطبخ ويسمعهاإ وفاطس ضحك على هبالهاإ : ويلا كبري عقلك هههههههههههه كش عليتس كبري عقلتس هاه هههههههه
                  شمس : ههههههههههههههههههه من جد وش تحس أغنيتهاإ ؟ بس تهيصني خخخخخخخخخخ
                  بدر : هههههههه اذا هذي تهيصك !! رحمان يارحمان كيف ؟؟
                  شمس : هههههههههههههههه اقلب تكرونيه اب عن جد واتنكس عليها هههههههههههههههههه
                  بدر : هههههههههههههههههههه لبى قلبك والله

                  شمس ناظرت فيه وتعلقت عيونهم ببعض كلن أرتوى من ه النظره كانوا محتاجين نظرة تهز قلوبهم البارده اللي مغلفه حبهم ومخفيته عن الثاني !! كانت هي ترفض هذي النظره بس عيونهاإ ماططوعتهاإ وابعدت !! هو كانت ينتظر ه النظره يبي يشفاء من عيونهاإ الحلوا


                  " عودتني كل يوم أسمع أنأ صوتك !! عودتني لا ضاق صدري ماتخليني !! "

                  غمضت شمس ورفت البلاك وردت وهي مغمضه وهو يتأملهاإ

                  شمس : هلا ؟
                  حصه : اهليييين شموس اخبارتس يالقاطعه ؟؟
                  شمس ضحكت لاشعوري : ههههههه حصوصه هلا وغلا مليووون


                  مشت شمس وهي تضحك وجلست على الكرسي اللي بقرب طاولة الطعام اللي بالمطبخ !! كان هذا كله تحت نظره

                  شمس : يابنت اخبارك وش مسويه ؟؟ اخبار خطيبتس ههههههههههه
                  حصه : قطيعه تقطعه هو و أمه مالت عليهم !! تخيلوا ابيهم يأجلون العرس بس شهرين بس !! مو راضين البقر !!
                  شمس : هههههههههههههه بقر مره وحدا ؟؟
                  حصه : بلاك ماشفتي أمه ؟؟ ماتدخل مع الباب الحمدلله والشكر بس هو لبى قلبه " قالتهاإ بحياء"
                  شمس : اخصي يابنت لبى قلبه وحركتات ؟؟ اوعدني يارب بواحد اقوله لبى قلبك هههههههههه " قالتهاإ بعمد وصوت واضح عشان يسمعهاإ بدر تظن انهاإ بتجرحه !!! "
                  حصه : مير انتي ولد عمتس يحبتس بس مدري وش بلاتس عليه !!
                  شمس : هههههههههههه اما عاد !! المهيم وش اخبارك بعد وش عندك وش ماعندك ؟
                  حصه : ابشرتس شريت كمبيوتر مدري لاب توب ذا الصغير وش أسمه ؟؟
                  شمس : هههههههه عادي كله واحد ايوه مبروك يابعدي
                  حصه : شسمه يابقره اعزمتس بوكرا عندي لتس سوالف كثير وابيس تعلميني على الجهاز ذا
                  شمس : انا قايله ماتعزمني من الباب للطاقه مدري من الطاق للبابه طيب طيب بجيتس ولا يهمتس
                  حصه بلكاعه : خلي ولد عمتس يجيبتس زين حفلت هههههههههههههه
                  شمس : لا تحلفين !! ههههههه
                  حصه : حلفت ويلا باي " سكرت بوجههاإ "

                  شمس تناظر الجوال وتضحك : يالبيييه بس
                  بدر : لبى قلبتس ماجهزتوا المباخر والعطورات ؟؟
                  شمس يوم قال لبى قلبتس فصلت : هههههههههههههه شكلك دخلت جو ال "تس" شابك معنا على الخط الاخو ههههههههه
                  بدر انتبه لنفسه وضحك : ههههههههههههههههه كله منتس ومن غلاتس قمت اقلدتس هههههههههه
                  شمس : والله انك ضابطها ههههههههه
                  بدر : هههههه طيب يا أغلاهم جهزي البخور ببخر الديوانيه و جيبها لي انتي ! زين !!
                  شمس : طيب


                  طلع بدر وهو عينه مانزلت عن شمس اللي لابسه كحلي " أستريج" عادي وفاتحه شعرها ومجعدته بشكل حلو ~ وحاطه روج احمممر طالع حلو شكلهاإ حييل =)


                  جود دخلت ب البنطلون ال أستريج الاسود والبلوزه لنص الفخذ احمر كان شكلهاإ جريء بتجعيد شعرهاإ وروجها الاحمر بعد وخطة عينهاإ الجريئه !! بس كانت حلوا حييل

                  جود : هايو يا قمرا
                  شمس : هايو يابقرا
                  جود خزتهاإ : كش عليك وعلى اللي تمدحك
                  شمس بترفع ضغطها : أي والله كش عليها
                  جود : لاحووووووووووووول
                  شمس : ههههههههههه يالبى اللي أرتفع ضغطهم
                  جود بضحكه زعل : تو الناس =$
                  شمس وهي تقرب منها وتبوسها : بوسه لروحك وقلبك ألك ياعمري اوديهاإ من توصل لك بكيفك ههههههههههه
                  جود : بس بس يالفضيحه لا يسمعك احد خخخخخخخخخ
                  شمس : شسمه باكر بروح لحصوصه
                  جود : بالله ؟
                  شمس : والله دقت علي وعزمتني وانا مشتاقه لهاإ وبروح لهاإ
                  جود : اجل افكر بكره اطلع العصر للمملكه مع وحدا من البنات ولا كلهم ونستانس
                  شمس : موفقين يا قمامير . . . يلا بروح ل بدر بعطيه البخور
                  جود : ولا أوصيك على حبي لا أوصيك " وتغمز لهاإ " ههههههههه
                  شمس : يمىىىى منك !! هههههههه باي
                  جود : ههههههه باي

                  مشت شمس بهداوه وهي تمر المرايه تناظر شكلها وتاخذ لها كم لفه ع نفسها وبيدها البخور ومشت بهداوه وكملت طريقها ل مجلس الرجاجيل


                  وقفت قدام الباب وغمضت عيونهاإ وأخذت نفس وتنهدت ومشت ب أندفاع ألا أن !!!!!



                  فتح الباب بقوه وأندفع هو الثاني مستعججل !!!!!!

                  صدم فيهاإ والضحيه المبخره !!!

                  لا الضحيه شمس !!

                  ناظر بعيونها أللي امتلت دموع من ألمها !!!
                  وجهها أحممممر تألمها بقوه !!
                  ناظرت يدها اللي طاحت عليها الجمره من قوة جسمه ومن أندفاعها ونزلت دمعتها !!



                  " ليت الجمر خط و ثبت معالم جرحه على كفي !
                  "ماقوى على شوفك تألم ! مأقوى شوف عيونك تبكي !
                  "ودموعك تنزل على خدك ألم !كأنها تنزل على خدي !
                  " بسك بكي جرحتي خد ناعمه !
                  "خد لو يلامسسهاإ ريش جارحه !!
                  " خد ياما تمنيت أني ألامسه !!
                  " ماقول غير الله يجازي ه الجمر مليون خير
                  كانه جبرني ألامسه !!
                  " حب سكن بيا هنا ماقول غير الله معاه !!
                  "كان الله مو كاتب لنا غير الشقى في كل حال !!


                  كلمات نثرتهاإ أنأ ل موقفهم =) مجرد بداياة لي !!


                  هو اللي ناظر بعيونها ووجها الاحمر ماقدر يسوي غيير يبعد الرماد الباقي على يدها وينفخ عليهاإ ويمسسح دموعهاإ اللي على خدها كان يمسحها بخفيف ! خوف من أنه يجرح خدها من زوود نعومة بشرتها حاول يبعد يده عقب مامسح دموعهاإ بس من يقدر يفارق جنة خدها ويبعد !! ظل يلامس خدها بهدوء وهو عيونه متعلقه بعيونهاإ يشششتاق لهاإحتى وهي معه !! مايدري كيف يبعد ه الشعور !! ل أن مصلحتهم مو مع بعض مع الغير !!

                  لعن الشيطان ومسسسك يدها وقال


                  فواز : عسى ماتعورج !!
                  شمس اللي شافت الحب بعيونه : _ _ _ _  ماعندها أي تعليق !!
                  فواز هد يدهاإ وقال : حطي عليهاإ ماي بارد ومايصير ألا كل خير فمان الله


                  قسسسى قلبه وهو يشووفهاإ تتألم من رماد الجمر !!
                  مشى وهو يقول أخر مرررره أعاملهاإ بحنيه !! هي ل بدر مو لي !!
                  طلع وتذكر انه كان مسستعجل يجيب المبخره اللي مع شمس !! تذكر انها طاحت =) دخل المطبخ وبلغ الخدامه تسوي بخور ثاني ورجع ل شمس !!


                  فواز اللي لقى شمس بمحلهاإ ماتغير مكانها مشى لها بهدوء

                  فواز : شموسه تعورج للحين !! طيب تعالي معي أحط عليهاإ ثلج !! اخاف يعلم فييج الجرح !! تعالي تعالي

                  شمس مشت معه بدون لاتتكلم ودخلت المغاسل وهو معهاإ ومسحه لها بماي بارد وكانت ساكته وهو كذالك 1!

                  فواز وهو يضحك : ماهقيتج دلوعه يالدلوعه هههههههه
                  شمس أبتسمت : منييب دلوعه !!
                  فواز : امبلى دلوعه على طول قمتي تبجيين !!
                  شمس وهي تناظر فيه وتبتسسم : وماهقيتك حنون كيذا ! ههههههههههه
                  فواز بعفويه وصدق : بس معج أنتي ولا الباقي لا ساحب عليهم ههههههههههههههه
                  شمس وهي تسحب يدها بهدوء : مشكور ماقصرت تعبتك معي
                  فواز بمزح : مره ثانيه ناظري قدامج مو تصقعيني !! هههههههههههه
                  شمس : لا والله !! حتى أنت مره ثانيه اركد ولا تستعجل فاهم هههههههههههههه
                  فواز : تدرين كنت ياي أخذ منج المبخره !! بس راحت فيهاإ وصارت أهي الضحيه بينننا !! هههههههه
                  شمس مدت شفايفها بزعل : اللحين خايف على المبخره ومو خايف على اللي أخترقت يالدووب !!
                  فواز : صج منتي كفو اللي يمسح دموعج من الليوم ويعالج أيدج منو !!! أخاف الجني وانا مادري !! ههههههه أمبلى خايف عليج أكثر بس كسرت خاطري المبخره
                  شمس : طيب قلت لهم يسوون واحد ثاني ولا !!
                  فواز : أمبلى قلت لهم كاهي كاهي يابته !!

                  " يمد يده للخدامه ويمسك المبخره ويناظر ب شمس "


                  ويقرب من شمس ويقول لهاإ

                  فواز : تعالي أبخرج على سلامتج ههههههههههه
                  شمس : ههههههههه طيب عطني أبخر روحي
                  فواز : لا لا لا أنأ ببخرج يعني أنأ هاتي شوشتج ههههههه
                  شمس وهي تلعب بشعرها وتنفشه : اسمه شعر مو شوشه

                  بخرهاإ فواز وهو قريب منها حييل كل ماله ويتعذب أكثر !! يتعلق فيها أكثر !! ابتسم لما تذكر انه العشاء عشاه !!
                  ناظر فيهاإ وقال

                  فواز : تسلمين على ه العشاء مع أني باقي ماذقته هههههه
                  شمس : هههههه أفا عليك انت غالي ولزوم أعشيك ولو !!

                  دخل بدر عليهم وهو مبتسم !!

                  بدر : هاه وين المبخره ماصارت !!
                  فواز : هههههههههههههه طافك بس وش صار !! تخيل ه النسعه اللي قدامك صقعت فيني وكتته على روحها وأحترقت !!
                  بدر اللي خاف وناظر فيهاإ وقرب : صار فيك شيء !!! يألمك شيء !!!
                  شمس أبتسمت له ول خوفه : لا ماقصر ه السنع الثاني مسحها لي بماي بارد وجاب لك مبخره ثانيه وبخرني بعد هههههههههههه
                  بدر خزه بمزح : أنأ كم مره أقولك هاه !!
                  فواز : يوووه تصدق نسيت !! خلاص توبه أقرب صوبهاإ ههههههههههه
                  شمس : هيه أنتوا بلا نغزات مالها داعي !! نسيتوا أني بعششيكم اليوم !! ولا أقول حريييمه عليكم ههههههههه
                  بدر : ههههههههههههه حرام عليك يالغاليه وربي ميتين على طبخك موت صار لنا سنتين نتحرى أكلك !! ههههههههههه
                  فواز : احم احم يوم ييت لعندكم تقوم أهي تطبخ فديتج بس هههههههههههه
                  بدر وهو يصك فواز علابي على رقبته : أنت متى بتعقل !!
                  فواز : لاعقلت أنت
                  شمس وهي تضحك : يعني ماكو أمل بنوؤؤؤب ههههههههه
                  بدر ضحك : أنتي مره تقلبين كويتي مره سوري اخاف شوين تقولين يازول وتخربينهاإ ههههههههههه
                  الكل : هههههههههههههههههه
                  شمس : يلا يلا روحوا بخروا ورشوا الخلطه اللي توني شاريتهىإ حللوا شغلي تكفون هههههههههه
                  فواز : ولا يهمج أنتي بس روحي شوفي عشاج لا يحترق واتفشل أنأ هههههههه
                  شمس : مادري شحاشرك عشاي ولا عشاك خخخخخ يلا باي انتبهوا للقهوه والشاهي والحركتات ذي بايو




                  بيت عبدالعزيز


                  أمل لبست وخلصت ووقفت تناظر البلوزه السودا ل نص الفخذ ضيقه ومطلعها بشكل حلو لبست تحته لقنز أستريج عادي لونه أبيض ولبست كعب أسود عالي حييل وحطت روج أحمر واخذت شنطه حمرا عاديه ناظرت ب شموخ اللي لابسه بلوزه واسعه فضفاضه زرقاء وتحتهاإ أستريج ل تحت الركبه أبيض وسوارات كبار بيض وكعب أبيض عالي ومجعده شعرهاإ ومساكه البلاك بيري وتكلم العنود

                  شموخ : ياربي من اليوم أكلمهاإ ماترد !!
                  أمل : أنتي تكلمينها من الخدمه تبع البيري ولا ترسلينهاإ مسجات !!
                  شموخ : لا من الخدمه وماترد !! غريبه والله تو تكلمني هي !! خايفه يكون صار بها شيء !!
                  أمل : لا الله يسستر شنو بيصير يعني طيب أتصلي عليها !!

                  شموخ اتصلت على جوال العنود ماردت !!

                  شموخ : يالله ماترد !! الله يسستر !!
                  أمل : طيب روحي أتصلي ع الثابت !

                  شموخ ركضت بكعبهاإ العالي ل ثابت بيتهم ببتصل على بيت الجاسم !!!


                  شموخ ضغطت ع الرقم وهي ترجف خايفه على العنود


                  ---- : ألو !!
                  شموخ رجفه واضحه : ألو السلام عليكم
                  راكان : وعليكم
                  شموخ بخوف : العنود فيها شيء ؟
                  راكان : من أنتي ؟
                  شموخ بخجل يوم حست أنه راكان : ش ش شموخ
                  راكان وقلبه يدق بقوه وتوتر : لا هذي هي قبالي مابها شيء !!
                  شموخ ب أرتياح : يوووه الحمدلله " سكتت "
                  راكان : " ساكت "


                  طولوا و هم ساكتييين !! مايدرون ليه بس كلن لقى بسكاته كلام !!


                  راكان


                  يغار الحكي من سكوتك يالشموخ !! في سكوتك في كلامك أنتي كيذا مميزه !! الله يصبرني بسس ويارب تجيني الموافقه اليوم !!ظلت ساكته وظليت انا ساكت !!


                  شموخ : اححم تأخرت العنود !!
                  راكان : هلا ا ا ؟
                  شموخ انحرجت : طيب ب حفظ الله !
                  راكان : ماكنتي تبين العنود !!
                  شموخ : ايوه أبيهاإ بس تاخرت هي =)

                  راكان اللي ناظر العنود مقابلته وتسمع للمكالمه من اليوم

                  راكان : ههههههههههه العنود من متى وانتي هنا ؟
                  العنود : من دق التيلفون وانا هنا
                  راكان بصوت خفيف للعنود : اللحين محد يكلم خطيبته على راحته ؟
                  العنود : ههههههههههههه مابعد صارت خطيبتك!!! والمشكله ليتكم تكلمتوا !! كله ساكتين هههههههههههههههههههههههههههه

                  شموخ اللي سمعت العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههه



                  راكان

                  لبى ضحكتهاإ =) وربي حتى ضحكتهاإ غير !!

                  راكان : دوم الضحكه وهاك العنود جمبي " وهمس بصوت خفيف " و أرفقي عليناإ


                  أخذت السماعه العنود


                  شموخ

                  أرفقي علينا
                  أرفقي علينا
                  أرفقي عليناإ

                  عضيت ع شفتي لا شعوري شكله مادري عن موافقتي !!
                  معقوله أبوي باقي ماعلمه !! أمممممممم مدري أحسسه به شيء يجذبني بقوه له !! مشيت عن السماعه بعد ما سكرت من العنود وانا احس بفرحه بدون أسباب !! فرحه تسللت ل قلبي بدون أي سبب !! بس حبيت ه الفرحه مشيت ل أمول

                  شموخ : أمول يلا ماودك نروح !!
                  أمل وهي تاخذ عبايتهاإ : أبوك بيوديناإ ولا ؟
                  شموخ : ألا أبوي يلا أجهزي
                  أمل بربكه : طيب انا خالصه يلا مشيناإ


                  امل تلثمت ب الطرحه الخفيفه باين وجهها بس ماهتمت
                  تقول سياره وشموخ عادي تحجبت ورمت الطرحه على وجهها ب أهمال وطلعوا برا لقوا عبدالعزيز راكب الرنج الكحلي


                  شموخ : مبروك السياره الجديده
                  عبدالعزيز : الله يبارك بعمرك
                  أمل ب أبتسامه واضحه من ورى الطرحه الخفيفه : مبروك عبدالعزيز

                  عبدالعزيز ناظر الفتنه اللي قدامه وناظر بعيونههاإ مباشره ظل كم ثانيه يناظرهاإ ماقدر يشيل نظره عنهاإ
                  غصب يناظر بهاإ صد عنهاإ وناظر مفتاحه اللي بيده

                  عبدالعزيز : يبارك بعمرك ي أممل


                  أمل


                  ماشاء الله لا أله ألا الله تجنن السياره ومير انهاإ لايقه على رزته اليوم فديت طوله خخخخخخخخ ركبناإ السياره شموخ قدام وانا ب المرتبه الثانيه ب الوسط جلست ترتبناإ وترتبت أماكنىإ وكملناإ سوالف وضحككك
                  عبدالعزيز : الوقت بدري ب الحيل شرايكم اخذ فيكم فره ب التحلييه ؟
                  شموخ : أي والله الساعه 6 تو الناس وربي . . هاإ أمول شنو رايك ؟
                  أمل : أهمم شيء انكم تتكلمون شرقاوي هههههههههههه
                  عبدالعزيز : أكييد بنتكلم كله منك هههههههه
                  أمل : هذا انا كاني جلست عندكم فوق الشهر !! وللحين ماتكلمت مثل كلام أهل الرياض بس أنتوا تأثرتوا بقوه فيني خخخخخخخخ
                  شموخ : لاحقه على أهل الرياض ومردك تتكلمي مثل كلامنا هههههههههههههه
                  أمل مافهمت : يابنت كلهاإ كم أسبوع وأرد ل ديرتي فديتها خخخخخ
                  شموخ ب أبتسامه : بترجعين أن شاء الله
                  عبدالعزيز ناظر بنته وهمس بصوت خفيف : أن شاء الله يارب
                  أمل : حطوا لنا عبادي جوهر !!

                  عبدالعزيز أستغرب من طلبهاإ وأختيارهاإ ل أنه نفس الفنان اللي يحبه عبدالعزيز !!

                  عبدالعزيز : شتبين تسمعين !! ضاع الأمل ولا مالك أمل ولا عودتني !!
                  أمل : كلهم أحببهم بس حط ضاع الأمل !!

                  عبدالعزيز : صحيح قديمه بس تعجججبني !! كلماتهاإ حلوا
                  شموخ : ماسمعت ل عبادي كثير بس عنده أغنية أستاهلك تجنن !! اعجبتني أكثر شيء =)
                  أمل : عبادي كله يجنن وربي صوته خطير !! حتى أغنية ماتخون الملامح تجنن بقوا !!

                  عبدالعزيز : أيييه قديمه أذكر مطيح عليهاإ أيام العشرين ههههههههههه
                  شموخ : وه بس أصلن أنت باقي كنك عشريني وربي زي ماقلت لك أحسك أخوي هههههههههههه
                  أمل : ماشاء الله عليك العمر مايضر والله مهماإ كان العمر !! هو مجرد رقم لا أكثر !!
                  عبدالعزيز : الله يخليكم تسلمون
                  شموخ تناظر ساعتهاإ اللي بيدهاإ : يلا ماودكم نروح الساعه 7
                  أمل : أمبلى لاني وعدت شمس أجي بدري !!
                  شموخ : يمى منك أنتي وشمس تخططون كل شيء من بدري والمشكله أنكم أكبرناإ واهبلناإ ههههههههههههه
                  أمل أستحت : شموخ بلا فضايح !! خخخخخ
                  شموخ تضحك : أبوي تعود عليك عادي ههههههههه
                  الكل : هههههههههههههههههه


                  سكتوا لماإ على صوت أغنية " ضاع الأمل ل عبادي جوهر "
                  كان من جد كلمات حلوا وترسخ ب العقل من روعتهاإ !!



                  بيت الكايد



                  جالسين " جود و شمس و العنود و علياء "

                  باقي شموخ و أمل لسى ماجوا !! -!


                  شمس : لابوهاإ لابو امن جابتهاإ كنت أبيهاإ أول وحدا تجي مير هي وجههاإ الاقيهاإ تتمشى هي وشموخ وعزيز عندي أحساس !!
                  العنود : بسم الله طيب عادي ماصار شيء
                  شمس عصبت : كش عليها حريمة تشوف فوازوه أبيهاإ تجي بدري تشوفه مير هي خونت !!

                  أمل وهي جايه داخله بكامل سرعتهاإ

                  أمل : شميييييس أسفه أسفه أسفه يلا يلا بسرعه وريني الاطخم اللي عندكم !

                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  شمس تضحك : كل ذا شفاحه !! المهم أول شيء ادخلي على الحريم الكبار سلمي وبعدين تعالي نزلي عباتك وتقهوي ونروح نشوف خخخخخخخخخخ
                  أمل وهي تنزل عباتهاإ : طيب دقايز اروح أسلم وارد


                  مشت أمل هي وشموخ ودخلوا على الحريم

                  سلموا على الحريم وخلصهم كلهم وكل حرمه تصرف من خدهاإ ست بوسات ش الحكمه !! مادري =)

                  أم راكان مسكت شموخ بيدهاإ وجلستهاإ جمبهاإ شموخ ذابت حياء من حركتهاإ اكييد بتتكلم معهاإ عن موضوع الخطبه !!


                  طلعت أمل للبنات ودخلت عليهم وهي متحمسه وتتقهوى بسسرعه تحلق على فواز تبي تشوفه خخخخخخخ

                  شمس : شوي شوي !! لا تشرقين علي وتموتين خخخخخخخخ
                  أمل خزتهاإ : بسم الله علي !! " تناظر البنات " هييه أنتن ورا ماتقولون بعد عمر طويل خخخخخخخخخخخخخ
                  العنود : مايمدي نستوعب هرجكم !! بسرعه بسرعه كله هههههههههه
                  علياء : وهي الصادقه !!
                  جود : وقسمن كنكم تتكلمون بنغالي خخخخخ
                  أمل ناظرت جود : ورى ماتلايطين يالبزر !!
                  جود : وش عندهاإ الكبيره العاقله !! ههههههههههههه ترا كلهاإ ثلاث سنين مدري أربع بيناإ !!
                  أمل : الحين من أكبر !!
                  جود : أنتي !
                  أمل : خلاص تلايطي خخخخخخخخخخخخخخخ
                  جود تنرزفت: وجع زين !!
                  أمل : ياحبي لتس بسرعه تنرفزين خخخخخخخخخخخ
                  جود بضحكه : تلايطي زين !! هههههه

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #89
                    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                    السلام عليكم
                    يلا التكمله^_^




                    طلعت أمل للبنات ودخلت عليهم وهي متحمسه وتتقهوى بسسرعه تحلق على فواز تبي تشوفه خخخخخخخ

                    شمس : شوي شوي !! لا تشرقين علي وتموتين خخخخخخخخ
                    أمل خزتهاإ : بسم الله علي !! " تناظر البنات " هييه أنتن ورا ماتقولون بعد عمر طويل خخخخخخخخخخخخخ
                    العنود : مايمدي نستوعب هرجكم !! بسرعه بسرعه كله هههههههههه
                    علياء : وهي الصادقه !!
                    جود : وقسمن كنكم تتكلمون بنغالي خخخخخ
                    أمل ناظرت جود : ورى ماتلايطين يالبزر !!
                    جود : وش عندهاإ الكبيره العاقله !! ههههههههههههه ترا كلهاإ ثلاث سنين مدري أربع بيناإ !!
                    أمل : الحين من أكبر !!
                    جود : أنتي !
                    أمل : خلاص تلايطي خخخخخخخخخخخخخخخ
                    جود تنرزفت: وجع زين !!
                    أمل : ياحبي لتس بسرعه تنرفزين خخخخخخخخخخخ
                    جود بضحكه : تلايطي زين !! هههههه
                    شمس : والله زين يطلع منك كلام قوي ياجود خخخخخخخخ
                    أمل : يلا يلا بشوف الزين وينه خخخخخخخخخ
                    جود : وش ذا الشفاحه هذا وانتي كنتي متزوجه ذاك المزيون !! هههههههههههه ماشبعتي !!
                    أمل كشرت : وع من ذا الطاري !! لا مو قصة شفاحه بس شوقتني الخبله أشوف ه الخبل خخخخخخخخخخ
                    شمس خزتهاإ : حريمه تشوفينه !!
                    أمل بتصنع : حبيبتي أنتي كنت أمزح ههههههههه
                    شمس تكمل زعل : يازينه من مزح !! وع !!
                    أمل وقفت : يلا مشيناإ المطبخ ووريني أياه !! من عند بابكم ذاك اللي يودي لل الرجاجيل !
                    شمس مسكت يد أمل : يلا مشيييناإ



                    مشوا للمطبخ وجلسوا سوالف وضحك ! و أمل تسساعد شمس ب العشاء



                    أمل : تتوقعينهم حاطيني ببالهم !! لان عليهم تلميحات مو صاحيه !! كأنه خطبه غييير مباشره !!
                    شمس : والله ماينلامون لاحطوك ببالهم ساكنه عندهم وماشافوا منك قصور وولا شيء وكلك حلا ياقلبي
                    أمل أستحت : الله لا يحرمني منك يابعد تركي وأهله خخخخخخخخخخخخخخ
                    شمس : ههههه ياخي كل مأتذكر اللي سويتيه فيه!!! أفصل ضحك هههههههههه
                    أمل بتكشيره : يسسستاهل زود مير اني ماوفيته حقه خخخخ والحمدلله خلصت منه من عقب مانقلت من الشغل اللي معه !! الحمدلله
                    شمس : أحسن لك ووربي



                    فواز : أحم أحم شموس عندج أححد !!
                    شمس : لحظه صبر أمول عندي جايتك جايتك خلك برا !!
                    أمل ب همس : يلا يلا بطل من الدريشه أشوفه هههههه
                    شمس بهمس نفسه : أوكي يلا


                    طلعت له شمس وهي فيهإأ الضحكه بس كاتمتهاإ !!


                    فواز مسك يدهاإ وقربهاإ : وريني تعورج للحين !!
                    شمس سحبتهاإ : لا من عقبك ماعاد ألمتني عادي !!
                    فواز : الحمدلله !! قلتي لي منو عندج داخل ؟
                    شمس بضحكه : أمل أختي !!
                    فواز : يووووه ذي أمل اللي أنتي صاجتناإ فيهاإ !!! أمل اتصلت أمل سوت أمل تبيني أمل تكلمني هههههههههههه
                    شمس بهبال : ووه بس لا تلومني فيهإ فديت خراطيييش قلبهاإ خخخخخخخ
                    فواز : لايسسسمعج بدر تراه يغار من صجه !! هههههههههههه
                    شمس : " سكتت بس "
                    فواز : هو يحبج !! ألا يموت فيج !! ليش كل ه القساوه !! ترا هو ملزم ماياخذ غيرج ماله داعي ه العناد وربي !!!

                    شمس ناظرت بفواز وهي تحاول تستوعب يحبهاإ ويخطبهاإ ل بدر !!!


                    شمس


                    الله ياطيييييبة قلبببك يافواز هذا أنت ماتغيرت!! تقدم سعادة الغير على سعادتك !! مدري كيف لك ه القلب الوفي و الطيييب =$ يارب يارب يارب يلاقي من تسسسسسعده مع أني ماظن فييه أحد يسستاهل ه القلب الوفي و الطييب !! الله يوفقه ويلاقي من تستاهله !!

                    شمس : بس أ . . . !
                    فواز قاطعهاإ ب تنهيده قويه : لا بس ولا شيء !!



                    سألتك ليه تتنهد بصدرك اه ملتاعه
                    تصب الملح من عينك تناثر دمعك المرتاب؟! .


                    جنوني / واللذي خلد غلاك بخافقي راعه
                    سكوتك يكسر ضلوعي وفيني مابقت أعصاب .


                    أبعرف بس من يقدر يكدر خاطرك ساعه
                    أبعرف بس من غيري يفتح في هواك أبواب .


                    تذكرت شمس ه الأبيات وغمضت عيونهاإ مابي أحب مابي أحب من بعد بدر مابي أحب غير زوجي وبسس !!

                    فواز : شمس بعد العشاء أبي أكلمج زين !! يلا فمان الله طالع للرجاجيل !!



                    مشى فواز يوم وصل للباب حق الرجاجيل تذكر !!!


                    أمل

                    أول ماطلع فواز ركضت ل شمس وضميتهاإ بقوه للحظه وحدا حسيت انها بتنهار وجهها أحمر وتحاول تعاند دموعهاإ !! ناظرت قدامي شفت زوله وهو راجع من جديد همست لشمس

                    أمل بهمس بأذن شمس : حاولي ماتبينين أنك بتبكين لانه رجع


                    ودخلت على طول المطبخ !!


                    فواز وهو يضحك : هههههههه تصدقين نسيت اني ياي أخذ الدلال !! غربل الله بليسج نسيتيني نفسيي أنت وكشختج هههههههههه
                    شمس أبتسمت على كلامه : عيييب يالدوب !! المهم أدخل تلقاهم ب المطبخ


                    مشى بيدخل المطبخ


                    شمس : لالالالالالا نسيت أمول هنا هههههههههههههه
                    فواز ضحك: ههههههههههه عادي عادي اختج يعني تصير اختي انا خخخخخخخخخ
                    شمس : ههههههه ماظنتي والله !! خلك هناإ أروح أجيبه لك



                    جابت له الدلال ورجع هو للرجاجيل


                    أمل بأبتسامه : ماشاء الله عليه حلو وغشمرته حلوا مملوح والله ! وخطييييره يقولك نسيتيني نفسي هههههههه
                    شمس أستحت : تلايطي وأمشي داخل خلاص شفتي الزين وخلاص !! يلا مشيناإ
                    أمل تغمز : نغار هههههههههههه
                    شمس : وجع يالدوبا !! من قال !! المهم يلا نروح نقهوي ونصب الشاي =)



                    عند البنات


                    العنود : علوي مالت عليك يالخبله أمس دقيت عليك الساعه 10 كان فيه محاظره ل العريفي على قناة بداية تجنن وربي فاتتك !!
                    علياء : حسافه !!! أظاهر ماكنت عند جوالي !! أصلن نمت بدري أمس
                    العنود : من شفت العريفي تذكرتك وتذكرت أنك تحبين محاظراته
                    علياء : أي والله ماشاء الله عليه أحس أنه شبابي و أسلوبه حلو في الألقاء مو مثل بعض الشيوخ الله يهديهم !! يتشددون ب الموضوع حيل ويقولون بدون تفاوت !! بس العريفي لا أسلوبه حلو ويناقش و دمه خفيف ويضيف الضحك بكلامه وتعليقاته !! هذا شيء حلو والله
                    العنود : أي والله صادقه ماشاء الله عليه
                    جود : بنات باقي على رمضان أسبوع ونا ا ا اسه وربي !!
                    شموخ : أحححم وبعد رمضان بيطسون ثنتين يتزوجن خخخخ
                    العنود بدلاخه : من ؟
                    علياء بهبال : مابه عروسات غيرناإ !! يعني من خخخخخخخ حنا يالخبله انا وأنتي
                    العنود : أييه حسبت في أحد غيرناإ " قالتهاإ وهي تناظر شموخ لانهاإ ماتدري إنهاإ وافقت "


                    شموخ أستحت ودرت أن العنود مادرت عن الموافقه




                    غلا و بندر




                    طول بندر ماوصل للحين للبيت !! غلا خافت عليه وتتصل مايرد مو من عادته مايرد على جوال غلا !
                    زاد خوفهاإ وزاد شوقهاإ وزاد ألم ظهرهاإ . . . . سمعت صوت باب الشقه ينفتح وأبتسمت لا شعوري ل شوفته !!



                    فهد و نور





                    نور تناظر الفجر وهو يطلع عندهم وبيدهاإ كوب القهوه الساخن يبعد عنها ألم راسها اللي صار يتردد كثير عليهاإ

                    نور بهدوء وعذوبه : سألوني الناس عنك ياحبييبي كتبوا المكاتيب واخذها الهوى بيعز علي غنيي ياحبيبي ل أول مره مابنكون سوى !!

                    ناظرت ساعتهاإ بهدوءهاإ المعتاد حنت له كثير وهو ماغاب اكثر من 15 ساعه !! رحله عمل مجبور انه يروح لهاإ وكمل اللحين برا البيت 15 ساعه !! اشتاقت وخافت من الجلسه بروحهإ
                    سمعت صوت الباب ينفتح مشت بهدوء وناظرت ومع هذي النظره نزلت دموعها !!

                    مشت له بخطوات سريعه ونزلت كوبهاإ على الطاوله


                    نور مسكت يده : بسم الله عليك وش جاكم ؟
                    فهد اللي لاف على يده شاش أبيض أبتسم : وحشتيني !
                    نور نزلت دموعها : يألمك شيء ؟
                    فهد باسهاإ على خدهاإ : لا يابعد فهد وطوايفه ما يألمني شيء كلهاإ عضة كلب لا راحت ولا جت
                    نور تطمنت وأبتسمت : تدري أنك وحشتني ؟
                    فهد ضمهاإ : يالبى كلك يابعد كل الملا وأنتي أكثر !
                    نور : يلا تعال مجهزه لك فطور وعقبه تطلع تنام وتريح لك شوي
                    فهد : الله لا يحرمني منك قولي أميين
                    نور بخجل أعتيادي : أمين


                    جلسوا مع بعض وأفطروا والحديث بينهم من أجمل مايكون ! =)


                    فهد وقف : الحمد لله تسلم أيدينك يانوري
                    نور وقفت : الحمدلله فيه العافيه حبيبي يسلمك ربي
                    فهد وقف : جمبهاإ ماودك تنامين
                    نور أستحت : صبر أرتب الأغراض وأشيل الفطور وأجيك أنت أخذ شاور أول وجايتك
                    فهد : طيب أنتظرك " مشى لين وصل لباب غرفتهم " ترا والله مانام ألا أنتي جمبي لا تأخرين هههههه
                    نور : هههههههه طيب حبيبي


                    رتبت الأغراض والمطبخ ورجعت ل فهد وهي لابسه قميص قصير ذهبي دخلت تبي تولع النور


                    فهد طلع من الحمام : لا لا خليه طافي !!
                    نور : ليش !
                    فهد : عادي ألبس ب الظلمه والصبح بيطلع اللحين خليه طافي


                    و لا تولع النور خلي نورناإ طافي
                    حلو المحيا نوره بينناإ كافي
                    في طلته ضيء أضوى من القمر بشوي
                    كله على بعضه الله ياكافي
                    عذب السواليف ومزاحه عسسل صافي
                    للروح بلسسم محبوبي عسسى يسلم



                    نور أبتسمت برقه : طيب براحتك






                    غلا و بندر




                    طول بندر ماوصل للحين للبيت !! غلا خافت عليه وتتصل مايرد مو من عادته مايرد على جوال غلا !
                    زاد خوفهاإ وزاد شوقهاإ وزاد ألم ظهرهاإ . . . . سمعت صوت باب الشقه ينفتح وأبتسمت لا شعوري ل شوفته !!

                    بندر بفرحه : السلام عليكم
                    غلا وهي تمشي له : وعليكم السلام والرحمه

                    مسك يدهاإ بندر وبساهاإ من باطن كفهاإ وضمهاإ : أأأأأخ وحشتيني يالغلا
                    غلا وهي مغمضه عيونهاإ : وأنت أكثر وربي
                    بندر : بشريني عنك غلايا عسى خف الألم معك ؟
                    غلا : لا عادي خفيف إن شاء الله خييير
                    بندر : وش مسويه واناإ بعيد عنك يابعدهم ؟
                    غلا : مثل ماسويت انت واناإ بعيده عنك !!
                    بندر : يالبيه والله فديتك
                    غلا أبتسمت : تعال تعشى مسويه لك العشى
                    بندر: سويتيه وأنتي تعبانه حبيبتي ؟
                    غلا : تعبي لشغلك أو ل أي شيء يخصك راحه وربي
                    بندر باسها على خدهاإ بقوا : ويلوموني فيك
                    غلا ضحكت : طيب روح ألبس وبدل وتعال



                    بيت الكايد

                    جود : بنات باقي على رمضان أسبوع ونا ا ا اسه وربي !!
                    شموخ : أحححم وبعد رمضان بيطسون ثنتين يتزوجن خخخخ
                    العنود بدلاخه : من ؟
                    علياء بهبال : مابه عروسات غيرناإ !! يعني من خخخخخخخ حنا يالخبله انا وأنتي
                    العنود : أييه حسبت في أحد غيرناإ " قالتهاإ وهي تناظر شموخ لانهاإ ماتدري إنهاإ وافقت "


                    شموخ أستحت ودرت أن العنود مادرت عن الموافقه


                    " تعشوا الحريم وبعده قلطوا البنات وتعشوا وبيكملون سهره عند شمس و جود "



                    عند الحريم الكبار


                    ترن ترن ترن !

                    رفعت جوالهاإ

                    أم راكان : هلا حبيبي
                    راكان بفرحه : وافقت وربي !
                    أم راكان : ألف مبروك ياوليدي الله يوفقك يابعد ناسي
                    راكان : تو قالي عبدالعزيز الله لا يحرمني منك يالغالي
                    أم راكان وهي تدمع عيونهاإ قدام الحريم : الله يوفقك يالغالي ويسعدك ربي ويييسر دربك
                    راكان : امين يالغاليه أستأذنك أاناإ عند الرجاجيل !!
                    أم راكان : بحفظ الله



                    أم بدر : وش فيك يام راكان مسحي دموعك وش جاك ؟
                    أم راكان : شموخ وافقت على راكان ووليدي فرحان ليش مابكي ولدي الكبير خلاص كلهم بيتزوجون
                    أم بدر فرحت من قلب : كلولوولوللولولولولولوش ألف مبروك ألف مبروك يا أم راكان

                    دلخوا البنات على الحريم من صوت أم بدر وكانت بينهم شموخ

                    أمل ناظرت شموخ الي ماتدري وش السالف : أحلا وافقتي على راكان وماعلمتيناإ هههههههههههه


                    شموخ وجههاإ تقلب ألوان وأسسسستحت بقوا وطلعت من الغرفه للحممامات راحت وراهاإ العنود


                    العنود ضمتهاإ : ياي وأخيرا وأخيرا وأخيرا
                    شموخ ضمتهاإ وحست العبره تخنقهاإ : ببكي من الحياء تكفيييييين !
                    العنود : وناسه مبروك حياتي وربي مابغيتوا والله
                    شموخ وهي نزلت دموعهاإ خجل وفرح : يبارك بعمرك
                    العنود وهي للحين ضامتهاإ : يالدوبا وأخيرا ترفقتي عليه ترا هو يحبك من وأنتوا ب بريطانياإ وقسمن كان متوقف عن الشعر وماعاد كتب بس منن عرفك وانتي صرتي ملهمته تدرين أنك عذابه !
                    شموخ الي زادت بكاء : بس خلاص وافقت
                    العنود : هههههههههههههه لبى اللي يستحون

                    جوا البنات باركوا لشموخ وهي وجههاإ أحممممر من الحياء ومن البكي اللي قبل شوي








                    خلصت سهرتهم على خير وكلن راح بيته







                    [ببعد العشا بيوم



                    كان الكل يجهز لرمضان ورتيباإته ماكان أحد فاضي لشيء أبببد


                    بيت الكايد



                    شمس ماسكه عبايتهاإ وتنزل من الدرج تتجهز لمشوار عزيمة حصه !!

                    شمس مرت على عايلتهاإ مجتمعين يتقهون بالصاله " أم بدر , بدر , فواز , جود


                    شمس : يسعدلي مساكم جميع
                    الكل : هلا مساك أسسعد
                    أم بدر : هاه بتروحين الحين حبيبتي ؟
                    شمس : أييه ياعمتي بروح اللحين تأخرت على البنت
                    أم بدر : طيب خلي بدر يوديك لاننإ مرسلين السواق يجيب لنا حلويات وأغراض لرمضان
                    شمس ناظرت بدر : طيب مافي مشكله يلا نقدر نمشي ؟
                    بدر وقف : يلا توكلناإ على الله



                    طلعوا وركبوا سيارتهم الفياغرا الكحلي

                    وحركوا السياره وبداية صصمت كانت !!


                    بدر : أمممممممم وين بيت صديقتك ؟
                    شمس : هلا ! . . . أممممم مو بعيد حيل ب حي الروضه
                    بدر : أهاإ طيب

                    شمس ناظرت ب المرايه وشافت أنهاإ نست تحط روج !! فتحت شنطتهاإ تدوره ولقته الروج الفوشي الحلو

                    فتحت المرايه اللي قبالهاإ وجلست تحط من الروج

                    بدر كانت عيونه عليهاإ وعلى كل لمحه من ملامحهاإ وطريقتهاإ وهي تحط الروج ! كانت قمة ب العفويه !!


                    شمس وهي منتبهه له وضحكت وقالت وهي تبعد الروج عشان تتلكم

                    شمس : الطرييييق الطريييق ياهوه
                    بدر أنتبه على نفسه وضحك : ههههههههه



                    سكوت طال و طال و طال !


                    بدر تنهد وهو يفكر أنه يفاتحها الموضوع من جديد

                    بدر بتنهيده خفيف : أأأأأه
                    شمس ناظرت فيه : عسى ماشر سلامتك من ال أأه !!
                    بدر : أمممممم لا بس لا شعوري طلعت كنت أفكر وطلعت معي ه الأه والله يسلمك
                    شمس جاها إحساس قوي أن التفكير كان فيهإ : وفي أيش تفكر ؟ عشان تطلع منك ه الأه ؟


                    وقفوا عند الإشاره اللي كانت زحممممه ومعروف تزاحم مدينة الرياض


                    بدر أخذ فرصة الزحمه عشان يفاتحهاإ المووضوع

                    بدر ناظر بعيونهاإ مباشره : شموسه !
                    شمس : لبيه وش فيك ؟
                    بدر : أناإ ولد عمك وغلاتك وربي غييييير وأنتي كلك عندي غييير !! وطلبتك مرا ورفضتيني !! أنتي تعرفين كيف الرفض صعب !! بس مازلت طالبك وأبيك لي زوجتي وكل شيء أبيك تفكرين بعيد عن الماضي ! أبيك تفكرين لقدام وبس !!


                    سكتوا سكتوا سكتوا طولت الإشاره طال السير !!

                    فكرت شمس وهي مفكرا ب الموضوع من زمان عارفه انه بيرجع يخطبهاإ بس ماظنت كيذا واللحين !!


                    حرك السير وأنفتحت الإشاره ومشوا بهدوء

                    شمس ب خجل لا إرادي وأعتمدت قرار هي متأكده أن صح

                    شمس : كلم عمتي و الكلام عندهاإ


                    حك برييييك بدر من اللي سمعه !!

                    بدر ب إبتسامه : موافقه ؟
                    شمس تضيع السالفه : وش ؟
                    بدر عرف أنهاإ بتلف وتدور : ب المتخصر المفيد موافقه ياأغلاهم ولا ؟
                    شمس بهمس : سبحان ربي اللس سخرني ألك !
                    بدر بشوق : قولي موافقه ؟
                    شمس : لف لف هذي اللفه !!
                    بدر لف : براحتك




                    لف ووقفوا عند باب بيت حصه وشمس جت بتنزل


                    مسك يدهاإ بدر قبل لا تنزل : طيب قولي موافقه ؟
                    شمس سحبتهاإ وهمست : موافقه أحم




                    أتصلت على حصه وباين في صوتهاإ الفرحه : حصوص أفتحي الباب هذا اناإ عندكم




                    فتحت لهاإ حصه الباب ودخلوا داخل المجلس



                    بعد السلام و الأخبار <-- أنواع الاختصار خخخخخخ



                    شمس : هاه شمسويه وش مو مسويه ؟؟ أحسس من زماإن عنك !!
                    حصه : يوووووه يا أنك واحششششتني بقوا . . أبد والله مامن جديد ونفس حياتي هي هي ماتغيرت !!
                    شمس : كلنإأ نفس الشيء . . . !!



                    بعد سوالف كثيره ويتذكرون أيام الثانوي والجامعه وتقهووا وخلصوا !! كانت جلسه عاديه


                    شمس : يلا يلا جيبي لي اللاب توب أعلمتك عليه


                    قامت حصه جابت اللاب وجلست مع شمس تعلمها‘

                    أول مافتح اللاب طلعت كلمة " مرحباإ " المعتاده !!

                    حصه بهبال : هلا هلا حياك أقلط ههههههههههه
                    شمس : من تكلمين ؟
                    حصه : الجهاز يقول مرحبا ورديت عليه ههههههههههه
                    شمس : ههههههههههه قطع شكلك وربي حسبت دخل أحد



                    شمس ضبطت لهاإ كل شيء وعلمتها على أشياء كثيره
                    وسوت لهاإ أيميل وأشياء للتواصل =)


                    جلسه عصر عاديه وبقمة ب البساطه !!


                    طلعت شمس ورجعت مع السواق اللي كان ينطرهاإ برا
                    جاهاإ بعد ماخلص تقضي رمضان !!




                    بعد مرور أسبوع سريع مافيه أحداث كثيره !!
                    كان روتين يومي وترتيبات لرمضان ماتعدى ه الأشياء



                    إنتهاء البارت41

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #90
                      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                      البارت 42 =$



                      بعد مرور أسبوع سريع مافيه أحداث كثيره !!
                      كان روتين يومي وترتيبات لرمضان ماتعدى ه الأشياء


                      مر أسبوع عادي لا يحمل الكثير من الاحداث !!


                      الأربعاء !! بكرا رمضان !!



                      غلا و بندر


                      غلا بحياء : وربي =$
                      بندر : فديتك ليه ماعلمتيني ؟
                      غلا : توني دريت حسيت ب ألام ب ظهري وقلت خلني أقول لجدتي وورحناإ المستششفى وقالوا لي أني حامل =$
                      بندر اللي طاير من الفرحه : يالبيييه والله الحمدلله ياربي الحمدلله أنه بيرزقني منك أطفال أن شاء الله . . تدرين أن هذا منى عيييني !!!!
                      غلا ب إبتسامه خفيفه : الله لا يحرمني منك يابعد كل ناسي !
                      بندر : طيب تعالي ريحي شوي لا تعبين نفسك
                      غلا : لا بروح عند أهلي شموخ و عمي بيجون اللحين
                      بندر : طيب تعالي أساعدك تروحين لهم !!





                      مشوا للصاله اللي مجتمعين فيهاإ العايله


                      قبل لا يدخلون

                      بندر : أحم أحم



                      تغطوا علياء و شموخ

                      دخل بندر وهو ماسك غلا


                      و الجده تبتسم لهم هي الوحيده اللي درت

                      جلس بندر جمب راشد وعبدالعزيز وجلست غلا قباله جمب أمل وشموخ وعلياء والجده ب صدر المجلس !!


                      الجده : يا عبدالعزيز
                      عبدالعزيز : سمي يمى ؟
                      الجده : أبيكم تجهزون المزرعه بكل مافيهاإ بنروح لهاإ وبنقضى رمضان هناإك شهر كامل بنكون هناإك ونجي ونروح ل الديره عادي مو من بعدهاإ
                      عبدالعزيز أبتسم : أبشري على ذا الخشم ماطلبتي
                      الجده : و تحسبون حساب أنناإ بنسوي عشاء هناإأك !!
                      عبدالعزيز وراشد ب إستغراب : ليه ؟
                      الجده : بتجيني أول حفيده من أحفادي !!


                      كلهم لفوا ل غلا الي وجههاإ أحمممر وشافوا بندر اللي شاق الأبتسامه

                      علياء و أمل : غلاوي !!!
                      شموخ ب عدم إستيعاب : تمزحون صح !!
                      الجده : وش اللي نمزح !!
                      الكل : هههههههههههههههه
                      راشد : غلاوي حبيبتي الصغيره حامل !!
                      غلا بضحكه : وش عنده اللي أكبببر مني !!! ههههههه
                      الكل : ههههههههه
                      عبدالعزيز : مبروك يابندر مبروك ياغلا
                      بندر و غلا وهم يناظرون بعض : الله يبارك فيكم
                      أمل بهبال : الله يقومك ب السلامه وياعله من الصالحين !!
                      علياء : وجع مايمدي ههههههههه خل يطلع أول
                      راشد : يلا بندر يلا عمي خلناإ نروح للديوانيه عمي ناصر أكيييد بيجي !


                      طلعوا الرجاجيل للديوانيه وجلسوا البنات يعلقون على غلا هم و الجده !! و غلا أنواع العصبيه و الحياء و الفرح ب ه اللحظه :@






                      بيت الكايد



                      ب غرفة جود مجتمعه مع شمس


                      جود : لحوووول أنتي ماتفهمين لازم تتغطين مايصير !!
                      شمس بزعل : وربي مو متعوده على الغطى والله !!
                      جود : يعني بالله أنتي فكري فيهاإ بيتزوجك وهو حافظ ملامحك حففظ !! ياختي تغطي عنه كلهاإ سنه ب الكثير وتنقلعون وتتزوجون !!
                      شمس : وش ذا الأسلوب تراني حماتك هههههههههههههههه
                      جود : هههههههههه اناإ جالسه أكلمك على أنك بنت عمي أفهمي يالدلخه !!
                      شمس : مو مقتنعه لا تغطيت عنه لازم أتغطى عن فواز وفهد واناإ مىابي !! ماتفهمون !!
                      جود بطفش : يووووووه طفشتيني مالي ألا أمل هي اللي بتفهمك وتقنعك !!


                      رفعت جوالهاإ و أتصلت على أمل


                      أمل


                      " أمول فديييتك . . . . . أمول فديتك "
                      <-- نغمتهاإ ب صوت شمس =d

                      أمل ضحكت وهي تسمع نغمتهاإ ماتعودت خخخخخ

                      أمل: هلا والله ب جودي
                      جود : هلا بك أكثر يالغاليه مبروك عليك الشهر ياقمرا
                      أمل : عليناإ وعليك يابقرا خخخخخ
                      جود : كش عليك داقه أبي مساعدتك يابقرا
                      أمل : أمريني يابعدي
                      جود : البقرا اللي عندي رافضه تتغطى عن خطيبهاإ !!
                      أمل : أها البقرا طبعا هي شمس !!
                      جود : في غيرهاإ !!
                      أمل : المهم !! وتبيني أقنعهاإ طبعا !!
                      جود : يب يب
                      أمل : والله ياحبيبتي هي مرأه كبيره وعاقله تقنع نفسهاإ بنفسهاإ محد قالهاإ تعرس قبلي هههههههههههه
                      جود : هههههههههههههه طيب بكيفهاإ هي اللي بتاكلهاإ مو أحنإا خخخخخخخخ وشسمه باركي للي عندك على شهر رمضان و أشوفكم ب المزرعه إن شاء الله
                      أمل : يوصل إن شاء الله . . . طيب سلمي على الخبله اللي عندك وعلى خبلهاإ خخخخخ يلا فمان الله !!
                      جود : هههههه فمان الكريم !!




                      جود ألتفت ل شمس

                      جود: أملوه تقول خبله ذي خل تغطى أحسن يزهق منهإا بعدين خليهاإ تتغطى عشان يعرف يشتاق ومير إذا عيتي ورفضتي تتغطين !! تقول كشي عليهاإ وكش ثم كش ثم كش خخخخخخخخخخخخ
                      شمس : هههههههههه مستحيييل أمل تقول مثل كيذا بس خلاص قررت أتغطى خخخخخخ
                      جود : كولولولولوولش خلاص غيبي ثلاث أيام وإندسي بغرفتك وعقبن أطلعي قولي خلاص تغطيت لا عاد أشوفك يابدر ويافواز توطوطون هناإ ههههههه
                      شمس : ماشاء الله مرتبه كووول شيء !!
                      جود بضحكه : أفا عليك



                      " طق طق طق "

                      شمس : ميييين ؟
                      بدر : بدر أدخل عادي ؟
                      جود بضحكه : هه لا لا خلاص خطيبتك تغطت عنك !!
                      بدر بتناحه : من جدك ؟
                      شمس فصلت على طريقة صدمته : هههههههه
                      بدر يسوي نفسه خاق : يالبى والله الضحكه وكش على اللي جالس جمب اللي يضحك هههههه
                      جود وشمس : ههههههههههه
                      جود : وش ذا المشوار قل كش على جود وخلاص !! بس لا جد بدر تراهاإ تغطت وخلاص لا أشوفك أنت وفواز تمرون من هناإ ههههه
                      بدر : حسافه أصبح بوجه من اللحين !! طيب جود تعالي الديوانيه ألبسي عباتك نبيك أنا و فواز ب موضوع !!
                      شمس بندم انهاإ بتتغطى: مايصير أجي !!
                      جود : عييييب بس أناإ . . طيب بدر بجيك اللحين
                      بدر : طيب سلام




                      شمس : تتوقعين شيبون فيك !
                      جود وهي تلبس عبايتهاإ وتعدل لثمتهاإ : مادري علمي علمك !!
                      شمس ب ضحكه : تتوقعين سلطان جاء خطبك ؟
                      جود ناظرتهاإ ب يأس : مأ أظن !! يلا بروح لهم و أرد لك خبر





                      الديوانيه

                      فواز : من صجك تغطت عني وعنك !!
                      بدر بضحكه : وربي تو اللحين يقولونه
                      فواز : أخاف من صجهاإ ه الخبله تتغطى عني أناإ ؟
                      بدر يخزه : من الخبله ؟
                      فواز وهو مفهي : شمس أكو غيرهاإ خبل ؟
                      بدر : قل والله !!
                      فواز أنتبه أنه يتكلم مع خطيبها : يوه !! ههههههههههههههه أسف أسف بس مو مستوعب للحين !! هههههه
                      بدر : ههههه لا تعيدهإ مرا ثانيه !!
                      فواز بضحكه : أبببشر

                      جود : السلام عليكم

                      بدر و فواز : وعليكم

                      جود جلست جمب بدر : هاه أمروني شبغيتوا ؟
                      بدر يستهبل : أبي رقم وحدا من خوياتك بشبك معهاإ !!
                      جود بهبال مثله : أببشر ماطلبت أعطيك رقم وحدا أسمهاإ شمس تخقق ههههههه
                      بدر وفواز : هههههههه
                      فواز : ماجنه أسم خطيبتك !! هههههههه
                      بدر : لبى قلب خطيبتي بس ههههه
                      جود : المهم وش عندكم ؟
                      بدر : أححم
                      فواز : أححم



                      رد: غلاك يا شموخ عذب قلب راكان ، ليه الصدف تجمعنا / بقلمي شموخي

                      " سكتوا يحرقون أعصابهاإ و أصلن مو عارفين شلون يبدون "

                      جود ب قلة صبر : أخلصوا ؟
                      بدر : أممم اليوم تقدم لك واحد ونعم فيه رجال عن عشر كامل وماعليه أي قاصر !! صديقي و أعرفه وماظن أنه شخص ينرفض


                      جود


                      أكششخ !!صديقه !! والله والله والله ماخذ غير سليطين البارد . . . مابي غيره وهو بعد يبيني =( . . بس مدري ليه ماتحرك للحين وهذا من اللحين رافضته بس وش العذر اللي بسدحه لهم !! يارب أني مدري وش أسوي !! خلني أتصرف طبيعي بس

                      جود بقوه : أيش أسمه ؟
                      فواز : جعفر بن شلحاط
                      بدر طالع فواز وضحك : وش عرفك فيه ؟
                      جود تخرعت : أقول لا يكثر أنت وياه !! وش ه الأسم أقولكم من اللحين مابيه أجل لا جبت بزارين أسميهم " عنتر بن جعفر بن شلحاط و الثاني خبل بن جعفر هاه ؟ أقول يلا بس
                      فواز و بدر : هههههههههههههههههههه
                      فواز يناظر بدر وهو فاصل ضحك : البنت طارت ل المدى البعيد !! هههههههههه تفكر بعيالهاإ ههههههههههه
                      بدر : لا لا ولا الثاني شسمه ؟ خبل هههههههههههههههه
                      جود اللي أرتفع ضغطهاإ : وجع وجع وجع زين =( حرام عليكم المفروض ماشاورتوني أتحلم في أسمه اللحين يمىىى
                      فواز بضحكه : لا عيالك بيصير أساميهم خالد بن سلطان البدر ههههههههههه
                      جود بتناحه : اللحين جعفر ولا سلطان !!
                      بدر بجد : ياطويلة العمر تقدم لك سلطان عبدالله البدر تعرفينهم صاروا مناإ وفيناإ !! وهو شاريك وطالبك ويبي موافقتك واناإ ماظن به شيء ينعاف !! ششهاده وشغل وظيفه حلوا مواصفات حلوا مصلي صايم مابه عيب !!! وش قلتي
                      فواز : حنإ بنخليج تفكرين على راحتج !! عندج من هناإ لين أسبوعين جدام !! ماكو مشكله مع أنه مستعيل شوي !!! بس جوفي ياجودي أذا رفضتي !! أعرفي زين لازم يكون لج عذر !! مو ترفضين جذي وماتعطينناإ سبب !!! هاه وش كلامج ؟؟
                      جود بحياء : إن شاء الله مايصير ألا كل خير . . ومابه شيء يعيبه عشان أرفضه بس عطوني يومين بس و إن شاء الله العلم عند أمي !! عن أذنكم " قامت بتطلع "
                      فواز بضحكه : أحلا ياللي يستحون ههههههه
                      بدر : مايمديني أناإ هههههه
                      جود بعربجه تقلد شمس ب حركة يدهاإ : لا يكثر أنت وياه خخخ يلا عن أذنكم
                      فواز ب صدمه : وينه الحياء اللي من شوي !! أمداهاإ تقط الميانه جذي ترا توج مخطوبه صيري عاقله
                      بدر : مير أناإ غاسل أيدي منهاإ مامنهاإ رجى ولا عقل خخخخ يلا يلا أمش أمشيك بالرياض نروح و نفصل ثياب للعيد و نجهز للمزرعه ونفصل ثياب للعشيات بعد يلا يلا
                      فواز : أمبيه كل هذا نسويه اليوم !! مايمدي يابوي !! بس يلا أمش يمكن نخلص



                      بيت البدر


                      أبو سلطان : خلاص إن شاء الله يردون لناإ قريب !!
                      سلطان بفرح : إن شاء الله " وقف وباس راس أبوه " ماقصرت يابعد راسي والله الله لا يحرمني منك حبيبي
                      أبو سلطان : الله يوفقك ويسعدك واناإ أبوك والله يهديك إن شاء الله ويرزقك بكل خير يارب
                      سلطان ب شوق : محتاج دعواتك يابعد راسي والله
                      أبو سلطان : توكل الله يحفظك مالي سوالك أدعي له ويلا أطلع للخياط وفصل لك ثياب للمزرعه وخلهاإ ثقيله يمكن يبرد الجو وفصل للعيد لا تنسى !!
                      سلطان : تامر يابعدهم يلا فمان الله
                      أبو سلطان " عبدالله " : حافظك الله يالغالي








                      بيت الجاسم





                      العنود اللي جالسه على منتدى وتقرى مدونة وحده بالمرا سامجه

                      العنود : قل الحلا والله ياحلو من يصكهاإ باند على حسابي خخخخخخ

                      " في غيبتك تسأل عن غيابي الناس لا أجي ل أحد بعد ولا أحد يجيني " <-- أغنية عبادي بصوت راكان

                      العنود أبعدت عيونهاإ عن اللاب وردت

                      العنود : هلا أمولي
                      أمل : هلا يابعدي شلونك ؟
                      العنود : بخير كانك بخير ؟ أنتي كيفك؟
                      أمل : بخير يام كيف أنتي هاه وش تسوين ؟
                      العنود : عندك شيء أنتي وشو ؟
                      أمل : بكرا بنطلع المزرعه
                      العنود : ياقدمك بس خخخخ
                      أمل : لا قصدي وش بتاخذين مو وش تسوين خخخ
                      العنود : أبببد كل أبو حاجه شفتهاإ قبالي أخذتهاإ
                      أمل : كويس . . أيوا وأيش تسوين؟
                      العنود : تعرفين المنتدى الي أنا وأنتي فيه ؟ جالسه عليه وفاصله على وحدا سامجه خخخخخ تذكرين اللي اسمهاإ " غرك زمانك " ذيك الخبله الي مغروره خخخخخ
                      أمل : أيييه ياقل الحلا والله لا تقولين أنهاإ شابكه ؟
                      العنود : ههههه أمبلى شابكه وجالسه أقرى مدونتهاإ خخخخخ من جد مدري وش تحس لازم تدخلين نهبل فيهاإ خخخخخ
                      أمل : أوك اللحين بفتح وأدخل بس صبر
                      العنود : أوك أنتظرك يلا باي
                      أمل : بايات




                      أمل


                      فتحت أللاب وانإ أضحك أتذكر هبالي اناإ والعنود فيهاإ أيام قبل خخخخ دخلت سجلت دخوولي ب بأسمي " عتيم " وأإروح أنا و العنود نسسستقعد لهاإ خخخخخخخ
                      دخلت على " إعتاب العفويه " لقيتهاإ حاطه رد مدري وش يحس !

                      مساكم جوري يغار من حلاي
                      ياي مشتاقه لهم
                      حتى أنتوا مشتاقين له صح ! <-- مادري أنتوا شدخلكم ههههه

                      ^
                      كان كيذا ردهاإ
                      أمل ناظرت في ردهإ وردت بعدهاإ‘

                      عتيم

                      حلالاه من يمسك لي أياهاإ أتوطاها خخخ

                      مساكم شيء أوب حلو يغار من خشتها ض1


                      العنود شافت رد أمل ورد الشينه اللي فوقهم وهي تسدح رد خخخ


                      ياي انا مرا حلوا مرا كيوت أنا مرا ماحد قدي
                      أناإ مرا توب أنا مرا ذوق
                      أنتي مرا وش تحسييين فيه خخخخخ

                      كتله من الغباء وربي خخخخ

                      مساكم شيء يجنن يغار مني ومن أمول ههههههه


                      ع المسن

                      با أحفظ أيامك معي " أمل "
                      عنادي " العنود

                      با أحفظ أيامك معي : باللهي شفتي الغنج حقهاإ الي تحت أسمهاإ خخخخخ
                      عنادي : أييييه مكتوب راعي الدلع وييييع
                      با أحفظ أيامك معي : لا والله راعي الهيلكس ويخب عليهإا خخخخخ

                      عنادي : مدري على أيش مغروره تقهر !! ودي مرا أقولهاإ عن غرورهاإ ذا !!
                      بحفظ أيامك معي : ماعليناإ منهاإ . . . المهم مبروك عليك الشهر مرا ثىنيه وانا بطلع أتجهز من شان بكرا
                      عنادي : يلا حتىى أناإ بطلع فمان الله




                      طلال


                      واقف قدام الخياط أستلم ثيابي وأدفع له فلوسه لفيت على سيارتي اللي وراي مسفطها بعيد شوي عن الباب !! ناظرت الهندي تشكرته لانه خلصهن بسرعه لفيت لسيارتي مرا ثانيه بروح لهاإ ماخذت ألا سيارتي تحرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
                      ناظرت لقيت واحد راكبهإأ شكله بيسرقهاإ ومن قرادة الحظ المفتاح داخل !!! قلبي قام يرقع بقوه وركضت وهو دعس وأسسسسرع ومشى عن الخياط وانا الحقه ركضت ركضت ركضت وراه يوم وصل عند لفت الشارع وهو يرجع على ورى ريوس !!! شكله يستهبل علي أمحق سرقه كيذا !!! ولا وكل أغراضي داخل جوالي و لاب توبي و أشياء كثير !! ركضت بس أنصدمت أنه وقف السياره !!!!!!! مشيت له بروح أرجفه وأصفقه

                      ألا أشوف !!!!!!




                      محمد


                      ماشي لعند المطعم و مروق ولله الحمد ألتفت للخياط اللي جمب المطم شفت طلال طقت في بالي أسوي به مقلب مراهق شوي هههههههههه وأناإ أقوم وأروح لسيارته !! فكرت أسرق اللي فيهاإ بس طلع مخلي المفتاح ههههههه وأنا أقوم اشغلها وأستهبل عليه هههههههههه يازين شكله وهو يركض بس هههههه
                      يوم حسيته تعب واناإ أوقف ونزلت وهو جاني بكل قوته يكفخني هههههههه


                      أناإ : ههههههههههه يازينك وأنت تركض بس
                      طلال : محمد !! بالله هذي سواة تسويهاإ فيني 1!
                      محمد : باللهي خفت لهدرجه !! هههههه أحسن عشان لاتعودها وتخلي مفتاحك
                      طلال : ههههه كنت مستعجل أجيب الكيس حق الثياب وأطلع بس خربتهاإ يوم سرقت سيارتي ههههههههه
                      محمد : المهم شلونك عساك بخير ؟
                      طلال : والله مىاشيء الحال أنت شلونك ؟
                      محمد : أبد بخير وصحه لله الحمد !! هاه جاي بكرا ل المزرعه ؟
                      طلال : أن شاء الله وكلنا بنسكن هناك ونستانس أن شاءء الله وأنت بببتجي ؟
                      محمد : إن شاء الله . . . طيب يا طلول أنا جاي هنا أتغدى شرايك تجي معي نتغدى سوى !!!
                      طلال : يلا مافي مانع
                      محمد : وحسابك علي لاني سرقت سيارتك ههههههه
                      طلال : هههههه ماشي ياخوي




                      طلعوا تغدوا مع بعض وقضوهإ سوالف لين إذن العصرر




                      راكان



                      أنفتح باب مكتبي واناإ كنت جالس ألم الملفات وأجهز نفسي لاني بطلع اللحين للبيت


                      . . . . : السلام عليكم
                      راكان وهو يمد يده ويصافحه : عليكم السلام و الرحمه أتفضل أخوي
                      . . . . : أسف لاني أزعجتك با أول يوم لك أجازه بس عندي شغله ضروريه
                      راكان : لا لا عادي حياك ب أي وقت !! الأسم ؟
                      . . . . : فارس الخالد !
                      راكان ب تفكير وهو يعقد حواجبه : فارس الخالد فارس الخالد ! قد سمعت بأسمك بس وين ؟
                      فارس أبتسم : الله أعلم ! أذا أنت ماتذكر أناإ وش بيذكرني يابو جاسم
                      راكان ضحك : يوه !! لحظه لحظه عرفت !! خريج ثانويه شمس دفعه 2005 صح ؟
                      فارس : بالضبببط ههههههه تخرجت بعدك بسنه
                      راكان : أيه أذكر ملامحك تقريباإ مع أني مانسى الشخص . . . بس تدري زين أني ذكرتك . . أمرني وش بغيت ؟
                      فارس : هههههه ماتوقعتك تذكرني صحيح أيام الثىانوي علاقتنا كانت بس سلام بس زين ذكرتني ههههههه ماشاء الله عليك أنت و أخوك وصلتوا مواصيل الأكبر منكم ماوصلهاإ . . . الله يوفقكم يارب . . . والله ياطويل العمر عندي شوية أجراءات وقلت مايخلصهاإ لي ألا أبو جاسم
                      راكان ضحك على عفويه فارس : هههههه الله يخليك ويسلمك . . . بفضل الله ثم الأصرار وصلناإ لهاإ وأنت منت بعاجز توصل لكذا وزود بس أجتهد وشوف وش تاصل له الله يو فقك . . . . طيب عطني أشوف وإن شاء الله أمورك من اللحين ماشيه



                      أخذ الملفات وسوى المطلوب منه بصمت و فارس يراقبه

                      راكان بعد مرور ربع ساعه من المكالمات والأمور الكثيرا

                      راكان : تم و أنا أخوك وخلصت الشغل وأمورك ماشيه و ب التوفيق
                      فارس و قف : ماقصرت وعل عمرك طويل ع الطاعه وأناإ أخوك . . . و أعذرني مرا ثانيه على جيتي بيوم إجازتك الأول عسى تستانس فيهاإ
                      راكان أبتسم وهو مرتاح ل الفارس مد له كرته : طيب يالفارس أمرني ب إي و قت و أناإ ألبي اللي بغيته إن شاء الله لا تستحي و تسلم وحياك باي و قت
                      الفارس لف بيطلع : فمان الله نشوفك قريب إن شاء الله !!
                      راكان : بحفظ الله


                      فهد و نور




                      فهد وهو يتقهوى مع نوارة قلبه =$

                      فهد : نوارتي عندي لك مفاجئة
                      نور بأبتسامه هاديه : و اللي هي يا حبيبي ؟
                      فهد : يابعدي قولي فهودي و أقولك وش !! هههه
                      نور ضحكت بخفه : هههههه أقول فهيدان أقول فهيد ألا فهودي ماقولهاإ هههههه
                      فهد : أح أح أح فهودك يتعب ويتحطم لا قلتي فهودي
                      نور بحياء : أأحم وش الهديه ؟
                      فهد : بعد بكرا طيارتناإ ل السعوديه بنقضي رمضان والعيد هناك
                      نور بفرحه ضمته بقوا : يالبيييييه وربي واحشيني . . . . حبيبي أنت
                      فهد أبتسم بحب : غلاي أنت ياقمراي جهزي أغراضك من اليوم لاننابنطول هناإإك
                      نور بعدت عنه : من عيوني من غير ماتقول بلمهم اللحين =$
                      فهد : الله يخليك لي ياغلاي
                      نور : و يخليك لي يارب . . . . طيب ماودك نطلع اليوم السوق نشتري هداياإ وتذكار لهم !!
                      فهد : أمبلى طاري علي وخلاص بنروح بكرا الصبح نشتري لهم
                      نور : خلاص تم











                      شموخ


                      طلعت ب حديقتهم و معهاإ لاب توبها و جوالهإ و عصير برتقال بارد . . . مشت ب برمودتهاإ البيضاء عاديه وضيقه عليهاإ ل حد تحت الركبه . . . و لابسه تي شيرت أسود واسع فضفاض يتناسب مع الجو وشوز أحمر و عقد أحمر بسيييط يمتد ل نص بطنهاإ . . . . جلست ولمت شعرهاإ ب السير اللي دايم بيدهاإ " لمته ذيل حصان " بشوية أهمال . . . حطت رجل على رجل و فتحت اللاب
                      سجلت دخول ب المسن و كان توبيكهاإ " . " بس نقططه =) . . . ناظرت ب المتصلين وحطت ب الخارج . . . . دخلت متصفح النت ل الشيخ googLe و كتبت منتدى غرام ودخلت سجلت دخولهاإ ب " غياب . . ! " راحت ل القسم الأقرب لقلبهاإ " الديوانيه " وردت فيه كم رد و راحت القسم اللي تكون فيه شموخ الجديه قسم ال " النقاش ! " كانت تحب الحوار و تناقش بهدوء دوم !!


                      لفت إنتباههإ موضوع " الماركات ! " دخلت ب شغف تشوف الحوار والنقاش اللي درج عن ه الماركات !!

                      قرت النقاش من كونه " إنتشار الماركات وليس فقط باللبس !! بل أصبح شيء أكبر من هذا !! "


                      فتحت شموخ صندوق الرد و أبتسمت و كتبت
                      " الأكواب ماركه و تغليف السكر ماركه و حتى المباني أصبحت ماركه !! لن أسميه ب غير " هوس الماركات !! "
                      جل التقدير لك =) "

                      طلعت تشوف نقاش يهدف ل التغير !! ومالقت ه الشيء
                      سجلت خروج من غرام و راحت المسن سولفت و سولفت لين ملت !! ناظرت الساعه لقتهىإ 5 !! مر الوقت بسسسرعه !! رفعت جوالهاإ إتصلت على غلا وهي تبي تفتح الموضوع !!

                      غلا : هلا والله بشموخه
                      شموخ : هلا بك زود

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...