رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
البارت 35
بعد مرور شهرين تغيرت حياة الأبطال وكلن لهى مع نفسه وقرب شهر رمضان باقي عليه شهر
((في الشرقيه))
وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الاه اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له
((في الرياض))
مشت بنرفزه وهي تفكر كم محاوله حاولتها تخرب بينهم بس ماصار اللي تبيه ملت عيشتهم مع بعض لازم تطلع من حياتهم متى تتزوج وتفكهم
"ملاك"أنا الغبيه اللي تزوجته المفروض ماوافقت وذا العله عنده ياربي
دخل وهو يحكي مع بنته تو جايين من عند بيت راشد
عبدالعزيز:السلالالالام
ملاك بابتسامه حلوه وتخفي وراها الكره:هلا والله حرام عليكم طولتوا
عبدالعزيز:لا سلامتك ماطولنا وانتي اللي مابغيتي تجين معنا
ملاك:أيه كنت تعبانه..................ها أن شاء الله أستانستوا
شموخ وهي تجلس على الكنب:كثييييييييييييييير عند رشوود حنا كيف مانستانس
ملاك وهي تجلس جمبها:الحمدلله طيب وش راكم نحط العشاء ولا؟
عبدالعزيز:لا خليه شوي أنا بروح أبدل وارتاح شوي ماودك تطلعين معي(*_^)
ملاك اللي جد تحب عزوز بس ماتحب بنته وجهها قلب أحمر وأسكتت:....................
شموخ:هههههههههههههههههه أفهميها يعني ألحقيه ههههههههههههه
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه بنتي اللي مو متزوجه فهمت يلا قومي معي
ملاك نزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها على ورى:لا خله شوي بجلس مع شموخ
عبدالعزيز:هههههههههههه على راحتك يلا بروح أنا
طلع منهم ودخل غرفته وهو يفكر في زوجته اللي صار لها شهرين
"عبدالعزيز"اه تعجبني بكل شيء بس مدري ليه مو مرتاح لها وأحس بخيانتها أنا عارف أن ماضيها أسوووود وأدري للحين مستمره وتحسبني مغفل وما أدري بس والله ثم والله أنا لها وبعلمها من المغفل جد بس بأسكت لها وبعدي لين يطق فيها عرق أعرف اللي مثلها مايستحملووون أحد يفضلهم عن احد وهنا معندي ألا شموخ وأنا لك ياملاك وليلة الطلاق قريبه والله ما أنلام فيك خاينه وحقود وحسود وغيور وغروره أبي أدور صفه زينه غير الشكل مافيه غير السنع لا أشتهيتي أما أذا المزاج ضارب تقلبين بارده جد حاله بس والله ثم والله ما أخليك صحيح ما أرضاها لبنتي تتطلق بشهرين عشان كذا بخليك ثلاث شهور تسليه وبعدين يصير خير
أنسدح على السرير يسترخي شوي قبل العشاء
((بيت الكايد))
شمس:والله ماعندك سالفه أعرسي عليه وش فيها يعني
نور:لاوالله
شمس:أي والله
جود:بنات خلاص ماصارت نور هذا ولد عمك وافقي وخلصينا وش فيها يعني لاعشتوا برى أحسسسن
نور:أصلي وأشوف
جود:مايصير خاطرك ألا طيب بس وافقي أنتي
نور:أن شاء الله
شمس وقفت وهي تحط جوالها بشورتها الكحلي وتمشي لفوق
جود:على وين؟
شمس:بطلع على المسن وأحوس بمنتدى غرامو
نور:أموت وأعرف من تكلمين 24 ساعه عليه؟
شمس:خويي
نور:قابليني أذا عندك خويي انتي وجهه خويات خخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:صدقتي ههههههههههههههههههههههههه
جود ترفع الجزمه:أقول أقلبي وجهك انتي وخوياتك الله يقرفك ولد نسمح لك بس بنت ووووووووع
شمس:ولد حبينا ومامشى معنا الحظ كرهونا بعدين حبونا
سمعها وليته ماسمعها تجرح تجرح تجرح جابتها صح جابتها على الجرح أذا هو موب فاهم حاله شلون الناس تفهمه صعب صعب يشرح ليه حبها كفايه أنها شمس والله كفايه أهي ضحكت البيت كفايه أبتسامتها تذوب ملايييين بس موب حاسه أهي
بدر:سلالالالام
الكل:هلا والله
شمس بلعانه:وش عنده أخونا راجع بدري
بدر بهدوء:سلامتك ولا شيء
شمس أستغربته ماحارشها:أها طيب سلالالام طالعه
((في بيت راكان))
راكان:طلوووووووول خلاص بكره بخطب لك علياء عطيتهم خبر
طلال:جد والله على الساعه كم عشان يمديني أتكشخ وأحلق ودنيا
راكان:المغرب
طلال:اها طيب
العنود:يعني خلاص علوي بتصير خطيبتك ياي وناسه
طلال:اه وأخيرا مابغينا
أمهم دخلت وتعدلو كل الموجودين وأحترموا وجودها:السلالالام
الكل:عليكم
راكان:يمى ربي يعافيك بكره أن وأخوي بنطلع نخطب علياء وننهي الموضوع
أم راكان:يعني ماتبونها حريم
راكان:لا ذي بنت أصول وأخت راشد مستتحيل تكون خطبة حريم هذي الغاليه نتعنى لها ونروح نخطب لها وبعدين أول ولد يمى يعرس لك خليها رجال أحس
أمه:طيب براحتكم ربي وفقك مع علياء والله أنها تصلح لك
طلال:لبى قلبك يمى والبنت ماعليها قاصر وتصلح وماعليها كلام بس الوعد بكره أن شاء الله توافق
العنود:أفلقني أذا رفضت
طلال نغز العنود لان الأم ماتدري عن حبهم:ايوه فيه أحد زيي
((في بيت راشد))
راشد:ها علياء أخبارك؟؟؟أخبر جلستك بالرياض؟؟؟؟
علياء/كل شيء ماشي وخلاص بجلس هنا ماعاد أنا مسافره
راشد:أدري
علياء:قالك عمي؟؟؟
راشد:أيه ..........شخبار غلا؟؟
علياء:من طلعوا شهر العسل ورجعوا لشرقيه مالكتها ألا على المسن بس
راشد:اها ........طيب حطوا العشاء
((في بيت عبد العزيز))
شموخ توقف:بروح ابدل وأتجهز للعشاء
ملاك:طيب براحتك
راحت شموخ وخلت شنطتها
ملاك أول من قامت شموخ أفتحت شنطته تدور لها الجوال وهي تاخذه وتكتب في رقم وتكتب أسمه حبيبي وتدخل الجوال مثل ماكان
وتروح تقول للخدميجهزون الغدا
((في بيت راكان))
عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله
طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا
طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان
طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله
راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض
راكان:عبدالله
البارت 35
بعد مرور شهرين تغيرت حياة الأبطال وكلن لهى مع نفسه وقرب شهر رمضان باقي عليه شهر
((في الشرقيه))
وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الاه اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له
((في الرياض))
مشت بنرفزه وهي تفكر كم محاوله حاولتها تخرب بينهم بس ماصار اللي تبيه ملت عيشتهم مع بعض لازم تطلع من حياتهم متى تتزوج وتفكهم
"ملاك"أنا الغبيه اللي تزوجته المفروض ماوافقت وذا العله عنده ياربي
دخل وهو يحكي مع بنته تو جايين من عند بيت راشد
عبدالعزيز:السلالالالام
ملاك بابتسامه حلوه وتخفي وراها الكره:هلا والله حرام عليكم طولتوا
عبدالعزيز:لا سلامتك ماطولنا وانتي اللي مابغيتي تجين معنا
ملاك:أيه كنت تعبانه..................ها أن شاء الله أستانستوا
شموخ وهي تجلس على الكنب:كثييييييييييييييير عند رشوود حنا كيف مانستانس
ملاك وهي تجلس جمبها:الحمدلله طيب وش راكم نحط العشاء ولا؟
عبدالعزيز:لا خليه شوي أنا بروح أبدل وارتاح شوي ماودك تطلعين معي(*_^)
ملاك اللي جد تحب عزوز بس ماتحب بنته وجهها قلب أحمر وأسكتت:....................
شموخ:هههههههههههههههههه أفهميها يعني ألحقيه ههههههههههههه
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه بنتي اللي مو متزوجه فهمت يلا قومي معي
ملاك نزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها على ورى:لا خله شوي بجلس مع شموخ
عبدالعزيز:هههههههههههه على راحتك يلا بروح أنا
طلع منهم ودخل غرفته وهو يفكر في زوجته اللي صار لها شهرين
"عبدالعزيز"اه تعجبني بكل شيء بس مدري ليه مو مرتاح لها وأحس بخيانتها أنا عارف أن ماضيها أسوووود وأدري للحين مستمره وتحسبني مغفل وما أدري بس والله ثم والله أنا لها وبعلمها من المغفل جد بس بأسكت لها وبعدي لين يطق فيها عرق أعرف اللي مثلها مايستحملووون أحد يفضلهم عن احد وهنا معندي ألا شموخ وأنا لك ياملاك وليلة الطلاق قريبه والله ما أنلام فيك خاينه وحقود وحسود وغيور وغروره أبي أدور صفه زينه غير الشكل مافيه غير السنع لا أشتهيتي أما أذا المزاج ضارب تقلبين بارده جد حاله بس والله ثم والله ما أخليك صحيح ما أرضاها لبنتي تتطلق بشهرين عشان كذا بخليك ثلاث شهور تسليه وبعدين يصير خير
أنسدح على السرير يسترخي شوي قبل العشاء
((بيت الكايد))
شمس:والله ماعندك سالفه أعرسي عليه وش فيها يعني
نور:لاوالله
شمس:أي والله
جود:بنات خلاص ماصارت نور هذا ولد عمك وافقي وخلصينا وش فيها يعني لاعشتوا برى أحسسسن
نور:أصلي وأشوف
جود:مايصير خاطرك ألا طيب بس وافقي أنتي
نور:أن شاء الله
شمس وقفت وهي تحط جوالها بشورتها الكحلي وتمشي لفوق
جود:على وين؟
شمس:بطلع على المسن وأحوس بمنتدى غرامو
نور:أموت وأعرف من تكلمين 24 ساعه عليه؟
شمس:خويي
نور:قابليني أذا عندك خويي انتي وجهه خويات خخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:صدقتي ههههههههههههههههههههههههه
جود ترفع الجزمه:أقول أقلبي وجهك انتي وخوياتك الله يقرفك ولد نسمح لك بس بنت ووووووووع
شمس:ولد حبينا ومامشى معنا الحظ كرهونا بعدين حبونا
سمعها وليته ماسمعها تجرح تجرح تجرح جابتها صح جابتها على الجرح أذا هو موب فاهم حاله شلون الناس تفهمه صعب صعب يشرح ليه حبها كفايه أنها شمس والله كفايه أهي ضحكت البيت كفايه أبتسامتها تذوب ملايييين بس موب حاسه أهي
بدر:سلالالالام
الكل:هلا والله
شمس بلعانه:وش عنده أخونا راجع بدري
بدر بهدوء:سلامتك ولا شيء
شمس أستغربته ماحارشها:أها طيب سلالالام طالعه
((في بيت راكان))
راكان:طلوووووووول خلاص بكره بخطب لك علياء عطيتهم خبر
طلال:جد والله على الساعه كم عشان يمديني أتكشخ وأحلق ودنيا
راكان:المغرب
طلال:اها طيب
العنود:يعني خلاص علوي بتصير خطيبتك ياي وناسه
طلال:اه وأخيرا مابغينا
أمهم دخلت وتعدلو كل الموجودين وأحترموا وجودها:السلالالام
الكل:عليكم
راكان:يمى ربي يعافيك بكره أن وأخوي بنطلع نخطب علياء وننهي الموضوع
أم راكان:يعني ماتبونها حريم
راكان:لا ذي بنت أصول وأخت راشد مستتحيل تكون خطبة حريم هذي الغاليه نتعنى لها ونروح نخطب لها وبعدين أول ولد يمى يعرس لك خليها رجال أحس
أمه:طيب براحتكم ربي وفقك مع علياء والله أنها تصلح لك
طلال:لبى قلبك يمى والبنت ماعليها قاصر وتصلح وماعليها كلام بس الوعد بكره أن شاء الله توافق
العنود:أفلقني أذا رفضت
طلال نغز العنود لان الأم ماتدري عن حبهم:ايوه فيه أحد زيي
((في بيت راشد))
راشد:ها علياء أخبارك؟؟؟أخبر جلستك بالرياض؟؟؟؟
علياء/كل شيء ماشي وخلاص بجلس هنا ماعاد أنا مسافره
راشد:أدري
علياء:قالك عمي؟؟؟
راشد:أيه ..........شخبار غلا؟؟
علياء:من طلعوا شهر العسل ورجعوا لشرقيه مالكتها ألا على المسن بس
راشد:اها ........طيب حطوا العشاء
((في بيت عبد العزيز))
شموخ توقف:بروح ابدل وأتجهز للعشاء
ملاك:طيب براحتك
راحت شموخ وخلت شنطتها
ملاك أول من قامت شموخ أفتحت شنطته تدور لها الجوال وهي تاخذه وتكتب في رقم وتكتب أسمه حبيبي وتدخل الجوال مثل ماكان
وتروح تقول للخدميجهزون الغدا
((في بيت راكان))
عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله
طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا
طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان
طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله
راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض
راكان:عبدالله
تعليق