رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #71
    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

    البارت 35

    بعد مرور شهرين تغيرت حياة الأبطال وكلن لهى مع نفسه وقرب شهر رمضان باقي عليه شهر


    ((في الشرقيه))


    وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الاه اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له



    ((في الرياض))


    مشت بنرفزه وهي تفكر كم محاوله حاولتها تخرب بينهم بس ماصار اللي تبيه ملت عيشتهم مع بعض لازم تطلع من حياتهم متى تتزوج وتفكهم

    "ملاك"أنا الغبيه اللي تزوجته المفروض ماوافقت وذا العله عنده ياربي

    دخل وهو يحكي مع بنته تو جايين من عند بيت راشد

    عبدالعزيز:السلالالالام
    ملاك بابتسامه حلوه وتخفي وراها الكره:هلا والله حرام عليكم طولتوا
    عبدالعزيز:لا سلامتك ماطولنا وانتي اللي مابغيتي تجين معنا
    ملاك:أيه كنت تعبانه..................ها أن شاء الله أستانستوا
    شموخ وهي تجلس على الكنب:كثييييييييييييييير عند رشوود حنا كيف مانستانس
    ملاك وهي تجلس جمبها:الحمدلله طيب وش راكم نحط العشاء ولا؟
    عبدالعزيز:لا خليه شوي أنا بروح أبدل وارتاح شوي ماودك تطلعين معي(*_^)
    ملاك اللي جد تحب عزوز بس ماتحب بنته وجهها قلب أحمر وأسكتت:....................
    شموخ:هههههههههههههههههه أفهميها يعني ألحقيه ههههههههههههه
    عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه بنتي اللي مو متزوجه فهمت يلا قومي معي
    ملاك نزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها على ورى:لا خله شوي بجلس مع شموخ
    عبدالعزيز:هههههههههههه على راحتك يلا بروح أنا

    طلع منهم ودخل غرفته وهو يفكر في زوجته اللي صار لها شهرين

    "عبدالعزيز"اه تعجبني بكل شيء بس مدري ليه مو مرتاح لها وأحس بخيانتها أنا عارف أن ماضيها أسوووود وأدري للحين مستمره وتحسبني مغفل وما أدري بس والله ثم والله أنا لها وبعلمها من المغفل جد بس بأسكت لها وبعدي لين يطق فيها عرق أعرف اللي مثلها مايستحملووون أحد يفضلهم عن احد وهنا معندي ألا شموخ وأنا لك ياملاك وليلة الطلاق قريبه والله ما أنلام فيك خاينه وحقود وحسود وغيور وغروره أبي أدور صفه زينه غير الشكل مافيه غير السنع لا أشتهيتي أما أذا المزاج ضارب تقلبين بارده جد حاله بس والله ثم والله ما أخليك صحيح ما أرضاها لبنتي تتطلق بشهرين عشان كذا بخليك ثلاث شهور تسليه وبعدين يصير خير

    أنسدح على السرير يسترخي شوي قبل العشاء


    ((بيت الكايد))

    شمس:والله ماعندك سالفه أعرسي عليه وش فيها يعني
    نور:لاوالله
    شمس:أي والله
    جود:بنات خلاص ماصارت نور هذا ولد عمك وافقي وخلصينا وش فيها يعني لاعشتوا برى أحسسسن
    نور:أصلي وأشوف
    جود:مايصير خاطرك ألا طيب بس وافقي أنتي
    نور:أن شاء الله

    شمس وقفت وهي تحط جوالها بشورتها الكحلي وتمشي لفوق

    جود:على وين؟
    شمس:بطلع على المسن وأحوس بمنتدى غرامو
    نور:أموت وأعرف من تكلمين 24 ساعه عليه؟
    شمس:خويي
    نور:قابليني أذا عندك خويي انتي وجهه خويات خخخخخخخخخخخخخخخ
    شمس:صدقتي ههههههههههههههههههههههههه
    جود ترفع الجزمه:أقول أقلبي وجهك انتي وخوياتك الله يقرفك ولد نسمح لك بس بنت ووووووووع
    شمس:ولد حبينا ومامشى معنا الحظ كرهونا بعدين حبونا


    سمعها وليته ماسمعها تجرح تجرح تجرح جابتها صح جابتها على الجرح أذا هو موب فاهم حاله شلون الناس تفهمه صعب صعب يشرح ليه حبها كفايه أنها شمس والله كفايه أهي ضحكت البيت كفايه أبتسامتها تذوب ملايييين بس موب حاسه أهي

    بدر:سلالالالام
    الكل:هلا والله
    شمس بلعانه:وش عنده أخونا راجع بدري
    بدر بهدوء:سلامتك ولا شيء
    شمس أستغربته ماحارشها:أها طيب سلالالام طالعه


    ((في بيت راكان))

    راكان:طلوووووووول خلاص بكره بخطب لك علياء عطيتهم خبر
    طلال:جد والله على الساعه كم عشان يمديني أتكشخ وأحلق ودنيا
    راكان:المغرب
    طلال:اها طيب
    العنود:يعني خلاص علوي بتصير خطيبتك ياي وناسه
    طلال:اه وأخيرا مابغينا
    أمهم دخلت وتعدلو كل الموجودين وأحترموا وجودها:السلالالام
    الكل:عليكم
    راكان:يمى ربي يعافيك بكره أن وأخوي بنطلع نخطب علياء وننهي الموضوع
    أم راكان:يعني ماتبونها حريم
    راكان:لا ذي بنت أصول وأخت راشد مستتحيل تكون خطبة حريم هذي الغاليه نتعنى لها ونروح نخطب لها وبعدين أول ولد يمى يعرس لك خليها رجال أحس
    أمه:طيب براحتكم ربي وفقك مع علياء والله أنها تصلح لك
    طلال:لبى قلبك يمى والبنت ماعليها قاصر وتصلح وماعليها كلام بس الوعد بكره أن شاء الله توافق
    العنود:أفلقني أذا رفضت
    طلال نغز العنود لان الأم ماتدري عن حبهم:ايوه فيه أحد زيي


    ((في بيت راشد))

    راشد:ها علياء أخبارك؟؟؟أخبر جلستك بالرياض؟؟؟؟
    علياء/كل شيء ماشي وخلاص بجلس هنا ماعاد أنا مسافره
    راشد:أدري
    علياء:قالك عمي؟؟؟
    راشد:أيه ..........شخبار غلا؟؟
    علياء:من طلعوا شهر العسل ورجعوا لشرقيه مالكتها ألا على المسن بس
    راشد:اها ........طيب حطوا العشاء


    ((في بيت عبد العزيز))

    شموخ توقف:بروح ابدل وأتجهز للعشاء
    ملاك:طيب براحتك

    راحت شموخ وخلت شنطتها

    ملاك أول من قامت شموخ أفتحت شنطته تدور لها الجوال وهي تاخذه وتكتب في رقم وتكتب أسمه حبيبي وتدخل الجوال مثل ماكان

    وتروح تقول للخدميجهزون الغدا

    ((في بيت راكان))

    عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
    راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

    طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


    طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

    طلال:راكان راكان
    راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
    طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

    راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

    راكان:عبدالله

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #72
      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

      يلا نبدأ


      البارت 35



      بعد مرور شهرين تغيرت حياة الأبطال وكلن لهى مع نفسه وقرب شهر رمضان باقي عليه شهر


      ((في الشرقيه))


      وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الاه اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له



      ((في الرياض))


      مشت بنرفزه وهي تفكر كم محاوله حاولتها تخرب بينهم بس ماصار اللي تبيه ملت عيشتهم مع بعض لازم تطلع من حياتهم متى تتزوج وتفكهم

      "ملاك"أنا الغبيه اللي تزوجته المفروض ماوافقت وذا العله عنده ياربي

      دخل وهو يحكي مع بنته تو جايين من عند بيت راشد

      عبدالعزيز:السلالالالام
      ملاك بابتسامه حلوه وتخفي وراها الكره:هلا والله حرام عليكم طولتوا
      عبدالعزيز:لا سلامتك ماطولنا وانتي اللي مابغيتي تجين معنا
      ملاك:أيه كنت تعبانه..................ها أن شاء الله أستانستوا
      شموخ وهي تجلس على الكنب:كثييييييييييييييير عند رشوود حنا كيف مانستانس
      ملاك وهي تجلس جمبها:الحمدلله طيب وش راكم نحط العشاء ولا؟
      عبدالعزيز:لا خليه شوي أنا بروح أبدل وارتاح شوي ماودك تطلعين معي(*_^)
      ملاك اللي جد تحب عزوز بس ماتحب بنته وجهها قلب أحمر وأسكتت:....................
      شموخ:هههههههههههههههههه أفهميها يعني ألحقيه ههههههههههههه
      عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه بنتي اللي مو متزوجه فهمت يلا قومي معي
      ملاك نزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها على ورى:لا خله شوي بجلس مع شموخ
      عبدالعزيز:هههههههههههه على راحتك يلا بروح أنا

      طلع منهم ودخل غرفته وهو يفكر في زوجته اللي صار لها شهرين

      "عبدالعزيز"اه تعجبني بكل شيء بس مدري ليه مو مرتاح لها وأحس بخيانتها أنا عارف أن ماضيها أسوووود وأدري للحين مستمره وتحسبني مغفل وما أدري بس والله ثم والله أنا لها وبعلمها من المغفل جد بس بأسكت لها وبعدي لين يطق فيها عرق أعرف اللي مثلها مايستحملووون أحد يفضلهم عن احد وهنا معندي ألا شموخ وأنا لك ياملاك وليلة الطلاق قريبه والله ما أنلام فيك خاينه وحقود وحسود وغيور وغروره أبي أدور صفه زينه غير الشكل مافيه غير السنع لا أشتهيتي أما أذا المزاج ضارب تقلبين بارده جد حاله بس والله ثم والله ما أخليك صحيح ما أرضاها لبنتي تتطلق بشهرين عشان كذا بخليك ثلاث شهور تسليه وبعدين يصير خير

      أنسدح على السرير يسترخي شوي قبل العشاء


      ((بيت الكايد))

      شمس:والله ماعندك سالفه أعرسي عليه وش فيها يعني
      نور:لاوالله
      شمس:أي والله
      جود:بنات خلاص ماصارت نور هذا ولد عمك وافقي وخلصينا وش فيها يعني لاعشتوا برى أحسسسن
      نور:أصلي وأشوف
      جود:مايصير خاطرك ألا طيب بس وافقي أنتي
      نور:أن شاء الله

      شمس وقفت وهي تحط جوالها بشورتها الكحلي وتمشي لفوق

      جود:على وين؟
      شمس:بطلع على المسن وأحوس بمنتدى غرامو
      نور:أموت وأعرف من تكلمين 24 ساعه عليه؟
      شمس:خويي
      نور:قابليني أذا عندك خويي انتي وجهه خويات خخخخخخخخخخخخخخخ
      شمس:صدقتي ههههههههههههههههههههههههه
      جود ترفع الجزمه:أقول أقلبي وجهك انتي وخوياتك الله يقرفك ولد نسمح لك بس بنت ووووووووع
      شمس:ولد حبينا ومامشى معنا الحظ كرهونا بعدين حبونا


      سمعها وليته ماسمعها تجرح تجرح تجرح جابتها صح جابتها على الجرح أذا هو موب فاهم حاله شلون الناس تفهمه صعب صعب يشرح ليه حبها كفايه أنها شمس والله كفايه أهي ضحكت البيت كفايه أبتسامتها تذوب ملايييين بس موب حاسه أهي

      بدر:سلالالالام
      الكل:هلا والله
      شمس بلعانه:وش عنده أخونا راجع بدري
      بدر بهدوء:سلامتك ولا شيء
      شمس أستغربته ماحارشها:أها طيب سلالالام طالعه


      ((في بيت راكان))

      راكان:طلوووووووول خلاص بكره بخطب لك علياء عطيتهم خبر
      طلال:جد والله على الساعه كم عشان يمديني أتكشخ وأحلق ودنيا
      راكان:المغرب
      طلال:اها طيب
      العنود:يعني خلاص علوي بتصير خطيبتك ياي وناسه
      طلال:اه وأخيرا مابغينا
      أمهم دخلت وتعدلو كل الموجودين وأحترموا وجودها:السلالالام
      الكل:عليكم
      راكان:يمى ربي يعافيك بكره أن وأخوي بنطلع نخطب علياء وننهي الموضوع
      أم راكان:يعني ماتبونها حريم
      راكان:لا ذي بنت أصول وأخت راشد مستتحيل تكون خطبة حريم هذي الغاليه نتعنى لها ونروح نخطب لها وبعدين أول ولد يمى يعرس لك خليها رجال أحس
      أمه:طيب براحتكم ربي وفقك مع علياء والله أنها تصلح لك
      طلال:لبى قلبك يمى والبنت ماعليها قاصر وتصلح وماعليها كلام بس الوعد بكره أن شاء الله توافق
      العنود:أفلقني أذا رفضت
      طلال نغز العنود لان الأم ماتدري عن حبهم:ايوه فيه أحد زيي


      ((في بيت راشد))

      راشد:ها علياء أخبارك؟؟؟أخبر جلستك بالرياض؟؟؟؟
      علياء/كل شيء ماشي وخلاص بجلس هنا ماعاد أنا مسافره
      راشد:أدري
      علياء:قالك عمي؟؟؟
      راشد:أيه ..........شخبار غلا؟؟
      علياء:من طلعوا شهر العسل ورجعوا لشرقيه مالكتها ألا على المسن بس
      راشد:اها ........طيب حطوا العشاء


      ((في بيت عبد العزيز))

      شموخ توقف:بروح ابدل وأتجهز للعشاء
      ملاك:طيب براحتك

      راحت شموخ وخلت شنطتها

      ملاك أول من قامت شموخ أفتحت شنطته تدور لها الجوال وهي تاخذه وتكتب في رقم وتكتب أسمه حبيبي وتدخل الجوال مثل ماكان

      وتروح تقول للخدميجهزون الغدا

      ((في بيت راكان))

      عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
      راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

      طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


      طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

      طلال:راكان راكان
      راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
      طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

      راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

      راكان:عبدالله


      يتبع تكمله البارت35


      ((في بيت راكان))

      عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
      راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

      طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


      طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

      طلال:راكان راكان
      راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
      طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

      راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

      راكان:عبدالله

      طلال:أطلع بالسياره ونوديه ولا؟
      راكان:ألا ألا يلا أمش خلنا نوديه ولا تقول ألا لعنود
      طلال:طيب طيب هذا أنا بدخل

      دخل طلال لعند العنود يدورها

      راكان اللي نزل شماغه ونزل الطاقيه والعقال وحطهم بالداونيه ونزل بعد عقال وطاقية وشماغ عبدالله وعلى طول على لسياره كان من جد يعده مثل أخوه عاد ماصار على معرفتهم ألا كم شهر بس القلب يعز من دون خبر

      عند طلال والعنود

      طلال وهو يفتح الغرفه:العنووووووووود
      العنود نطت من سريرها :سم امر
      طلال:بسرعه عباتك ومعي تحت
      العنود:ليه؟؟
      طلال:يلالالا أمشي

      أخذت عبايتها وراحت ورى أخوها

      طلال وقف عند الباب :جيبي مويه أول مو كاس لا جيبي قاروره وليتها كبيره شوي يلا

      العنود راحت تجيب وهي موب فاهمه شيء

      العنود وهي تمد القاروره:طلول شفيك؟؟
      طلال:أطلعي برا وتعرفين وش فينا حطي طرحتك يلا

      طلعوا وشافوا راكان قد ركب السياره وحرك

      طلال:اووووف
      العنود:وش السالفه؟
      طلال:عبدالله طاح علينا وراكان وداه وخلاني
      العنود ببرود الكون:اها طيب خلاص أنا بطلع فوق
      طلال ما أنتبه لها:طيب براحتك يلا أنا بطلع المستشفى سلام
      العنود:سلالالالام


      طلعت فوق وهي مو مهتمه للموضوع وعبدالله المزيون ماهمها لأول مره تكون بارده كذا ولا تفكر باحد مشت لغرفتها وشغلت التكيف ونامت بس كذا حاسه بتعب وودها بالنووم


      ((في بيت عبد العزيز))

      على العششاء عيونه بس متعلقه في ملامح وجهها

      "عبدالعزيز"ربي رزقني بزوجه حلوه بس الاخلاق بالارض وماضي أسود وكل شيء فيه مو كويس ألا شكلها وربي شيء غريب المزيون مايجي منه ألا الزين بس ذي ههههههههههههههههه انا ويش جالس أقول ماعندي سالفه على ذا الكلام

      "ملاك"وجهي قلب أحمر من كثر مايناظر فيني وش عنده معقوله يحس باللي أسويه من وراه أكيد يدري هذا عزوز ذكي وينخاف منه بس مو أشطر مني وأنا عارفه

      "شموخ"ياي وش ذا أحس شكلي غلط وأنا جالسه بينهم نا أستحيت من نظراتهم لبعض الله يديم عليهم السعاده يارب خلني أقوم وأفك نفسي من الاحراج


      شموخ:الحمدلله
      الكل:عافيه
      شموخ:على قلوبكم عن أذنكم

      طلعت وخلتهم وتركت ملاك تلعب في الأكل وتحوس بس تتتهرب وعزوز مستمتع في خجلها الغبي المصطنع ومبتسم تحسب أنه مغفل الله أعلم من المغفل دواك عندي يا ملاك البدر



      ((بيت راشد))


      راشد وهو ياخذ بوكه وينسف الششماغ على كتفه ويحط العاقال على راسه بأستعجال بعد التلفون اللي جاه

      علياء وهي قدامه وتشوفه:ووووش فيك؟؟؟
      راشد:عبدالله واحد من أخواني طاح على راكان وطلال مدري وش فيهت أنا طالع لهمم سلام
      علياء تخرعت:الله يستر طيب سلام طمني
      راشد:أن شاء الله خير

      وطلع وهو ماشي للمستشفى وعلى أعصابهت لأن ركان ماقاله الا عبدالله تعبان تعال في المستشفى وهو أنشششغل الله يستر

      ((بيت الكايد))

      شمس وهي تحط الطرحه على راسها وتحط جوالها الاحمر بجيب الجينز وناظرت في الموجودين بالصاله عمتها وجود وبدر ونور

      شمس:وين الخدامه أبيها تطلع معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      بدر:على وين أن شاء الله ؟؟؟
      شمس:أنا وصديقاتي للحياة نتعشى شوي وأجيكم
      أم بدر:الخدامه في المطبخ شوفيها
      شمس:طيب عمه يلا اششوفكم

      أخذت الخدامه وطلعت للحياة مول رفيقتها عازمتها وعندها كم غرض



      ((في الششرقيه))



      وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الاه اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له


      أمل:هلا والله
      تركي وهو مبتسم:مسسساء الخير
      أمل:مساء النور
      تركي وهو يبوس خدها:كيفك ياقلبي
      أمل:بخير وش فيك رجعت متأخر الساعه 11 وأنت ماتعشيت
      تركي:كنت طالع مشوار أمي مرسلتني
      أمل:اها طيب نحط العشاء
      تركي:يالت يأمولتي
      أمل:طيب


      مشت وهي تتنهد ليمتى بيظلون أهله مسيطيرين على شخصية رجالها وممشينه على كيفهم تعبت حيل معه تبي تقوه تقوي شخصيته ماقدرت هي تبي رجال له كلمته يفرض أحترامه على الغير بس هذا موب تركي ابد

      راحت قالت للخدم يحطون العششاء ورجعت مكانها على التي في تكمل سماجه التي في وتفكر بمصيرها مع تركي


      ((في المستشفى))

      راشد وصل وهو على أعصابه:ها بشر عسى مافيه ألا كل خير
      راكان:البى براسسك ياراشد الله يرحمه برحمته
      راشد:لاحول ولا قوة ألا بالله كيف ومتى صار وليش؟؟؟؟؟؟؟؟
      راكان وهو يهز كتوفه:سكته قلبيه ربي يرحمه
      راشد:لاحول ولا وقة ألا بالله كيف بنخبر أهله؟؟؟؟
      راكان:لا عادي أنا أخبر أخوه يقول لأمه الله يصبرها
      راشد:هو أبوه متوفي الله يرحمه والله يصبرها
      راكان:يلا بكره الظهر الدفن زين ؟
      راشد:أن شاء الله



      ((بعد مرور ثلاث ايام العزا ثقيله على أهله واليوم أخر يوم اليوم الرابع ))



      كان جد فقيد فقدوا ضحكته فقدوا مزحه وخفت دمه أخوانه الصغار اللي متعلقين فيه كيف بيعيشون من دون أخوهم الككبير أبوهم قبل أخوهم عاش بس عز وذخر لأخوانه وخواته مارضى لهم الذل عند أعمامهم أشتغل وجاب البيت وطلع لرياض عقب ماكانوا بالخرج كون نفسه بنفسه أسس عيله بيده وقف وقفت رجال مع الغير كلن شهد له بالطيب والنخوه عبدالله أسم ينذكر لا ذكروا الطيب وربي يرحمه رحمة واسعه





      ((في بيت الكايد))

      شمس بغرفتها فاتحه شعرها وجالسه على السرير تتذكر اللي حصل من ثلاث أيام اللي راحت لما طلعت السسوق

      ""........................في حياة مول............................"



      شمس تمشي بعد ماطلعت صديقتها وراحت البيت شمس تقضي أغراضها

      هي أصلن كاشفه وماسكه جوالها بيدها تكره الشن طوراها الخدامه ماسكه الأكياس

      مشى واحد باي خبل ولا شارب شيء الله أعلم وهو خاق مع شمس وبقوووووووووووه هي ولا جابت خبره مشت بتدخل المحل ألا احد يمسك يدها

      الرجال:يالبيه والله
      شمس وهي تناظره وتسحب يدها:أقول أبعد عني لايجيك كف موب صاحي
      الرجال وه يمد لها خده:عسسسسسسسسل
      شمس:تفووو على ذا الخشه اللي ماحلاها ربي
      الرجال عصب ومسك يدها بقوه:كلي تبن أحسسسن وأمشي معي ابغاك
      شمس وهي تضغط على جوالها بأول أسم بقائمتها عشان أحد ينقذها:قلت لك أبعد لا يجيك كف موب صاحي صدقني "سحبت يدها ومشت"

      شمس:ألووو من ؟
      بدر::بدر وش فيك؟؟؟
      شمس:تكفى تعال في واحد يلحقني وشكله شارب شيء الله يستر
      بدر:أووووف شار بشيء ياويلي عليك اكيد بيسوي لك شيء هذا أنا جاي يلا باي
      شمس وهي تمشي بسرعه:باي


      أخذت حوالي ربع ساعه ألا بدر عندها والرجال للحين يمشي وراها


      بدر:ذا الحقير
      شمس وهي خايفه شوي لأنه ممكن شارب شيء:أيوه
      بدر:ما أقول ألا مالت على الخشششه...................

      "سكت لما حس بمسكت يدها تمناها من سنين ماطرى عليها ألا لحظه الخوووف ؟؟؟!!!ليه بس عند اللحظه اللي يصير فيها لعيونها قوي تحتاجه غريب أمرها أذا أحتاجها مايلقاها وتتهرب وأذا احتاجته تجي عند لحظه القوه تعب تعب والله عشششقها"


      بدر:أقوووووول مع وجهك مضيع شيء هنا العاقل شيء زي كذا
      الرجال:لا وأنت الصادق قلبي
      بدر عصب:لاأبوك لا ابو اللي جابك كل تبن واقلب وجهكك لا يجيك كف موب صاحي
      الرجال:وش فيك أنت وياها على الكفوف قالت مثلك من شوي
      بدر لف وناظر في شمس وتعلقت عيونهم ببعض:اه أنت مالك ششغل وضف وجهك
      رجال:ياخي خلكم فري شوي وش فيها أذا غازلت حرمتك عادي "راح وهو يتحللطم"

      شمس بعدت عن بدر :يلا تأخرنا
      بدر:تأخرنا؟؟!!!اها طيب بكيفك يلا امشي أنا بوصلك



      "صحت من سرحانها وتفكيرها باللي صار لها جوالها"



      ((في بيت راكان))

      راكان جالس وقدامه العنود وراكان من يوم وفاة عبادي وهو مو مثل قبل


      العنود:اووووووووووف راكان خلاص بسك حزن الله يرحمه أرجع مثل قبل
      راكان ناظر فيها بعمق وهدوووووووء:.................................
      العنود:راكان رد ترا ماصارلك تعرفه ألا كم شهر موب لهدرجه "وقالت بعدم اهتمام وأستهزاء"وهو مات حالنا من حاله
      راكان اللي تعب من برودها المفاجئ ووقف ومسك يدها بقوه:هذا اللي ما صار اللي أعرفه يومها جاء يخطبك وما أمداه يطلع الا هو منتقل لرحمة ربي أفهمي وبلا بروووود زياده
      العنود أنصدمت خطبها وبنفس اليوم توفا صددمه:...............
      راكان:أنا علمتك بس عششان تتكلمي بأحترام وتحترمي دفنته اللي ماصار لها 4 أيام يالعنود
      العنود:أعذرني زلة
      راكان:زله ؟؟؟! ياخي حرام عليك أنتي شصاير فيك موب مثل قبل يابنت وش غيرك؟؟؟
      العنود دمعت:ولا شيء بس شوية تعب بطلع فوق
      راكان وقف وسحبها يمه وباس راسها وضمها:ربي لايحرمني منك ولا يغير عليك ويرزقك بالصالح يارب أن شاء الله
      العنود:أمين


      ((في الششرقيه))


      ((في بيت بندر))


      بندر وهو جالس ويناظر الساعه:غلو ماتبي تنامين الساعه 1 يلا
      غلا:لا شوي بتابع الفلم
      بندر:وش الفلم؟؟؟
      غلا:أكشششن ورعب
      بندر:أوخص رعب مرتي تابع رعب اكششششخ
      غلا وهي تناظره على جنب:ليه موب ماليه عينك ولا دلووووعه؟؟؟
      بندر :لالا كملي

      بعد مرور ربع ساعه غلا أندمجت بقوووه فيها و بندر بس يراقب تحركاتها قال نشوف ذا الرعب اللي مسويتلي فيه وهو يتقدم لقدام شوي كان على السرير وقبال السرير تلفزيون وهي قدام السرير تتابع وهو يقرب ويبوووسها بقوووووووووووه وهي تخرعت وفزت

      بندر:ههههههههههههههههههههههه قال رعب قال
      غلا:يادب حرام عليك
      بندر:أقوووووول تعالي نامي خلاص أنا ماعاد فيني مزح
      غلا تخرعت من نظرته ودخلت لفراشها بسلالام:طيب


      لعلمكم بنات الاحداث راح تصير بين شهر وشهر أو أسبوع وأسبوع في الروايه عرفتوا


      نهاية البارت 35

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #73
        رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

        يلا اللحين بحط بارت 37

        لعلمكم بنات الاحداث راح تصير بين شهر وشهر أو أسبوع وأسبوع في الروايه عرفتوا



        ((في بيت عبدالعزيز))


        شموخ طلعت من غرفتها عقب ما تأكدت أن أبوها وزوجته دخلوا طلعت للصاله وفتحت شنطتها اللي نستها وتشيك على موبايلها لقت مكالمه من شمس ورساله من علياء

        فتحت الرساله لقت فيها

        " مالت عليك مسويه فيها أبوي تزووووج خلاص ما أجيكم أقول تعالي بس تعالي السهره عامره لا أجيك بالجزمه "وأنتوا بكرامه" وأطب عليك عشان تعرفين تسوين فيها ثقل بسسسسسسسرعه ترا راشد عندي يبيك أعرفك من تسمعين أن رشاد يبيك تركضين ركض أخلصي"

        شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههه هبله ذا البنيه خلاص بطلع لهم

        راحت تلبس عبايتها وعطت أبوها رنه عشان يطلع لها طلع أبوها من غرفته

        عبدالعزيز:خير وش بغيتي يابنتي
        شموخ:أبوي راشد وعلياء عازميني أقدر أطلع لهم اللحين
        عبدالعزيز:اها طيب أطلعي وخلي الشغاله تاقف لك على باب
        شموخ:طيب نوم لعوافي أنت وحرمك هههههههههه
        عبدالعزيز:روحي بس روحي هههههههه

        طلعت شموخ وراها الخدامه شموخ طلعت جوالها واتصلت على شمس لأن لها مكالمه


        ((بيت الكايد))

        ~ اكره اكون بمجلس فيه انا وانت
        اكرهك انا واكره من يجيب طاريك
        ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت
        واليوم ماتطري فوادي ولابيك
        ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت
        واليوم لو اتموت ماني بباكيك
        ذاك امس انا بالحب من شانك امنت
        واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك
        واكره اكون بمجلس فيه انا وانت
        من باعني مابيه وش عاد طاريك ~


        ((شمس))

        ياكثر الملح بس المشكله الأخلاق مييييييييح أبد مافي حتى كلمه حلوه تنقال منه ألا أذا كان يستهزء بس بجد حلو لا وزود على كذا لابس الشورت بدون تي شيرت تو راجع من النادي يالله بجد كله كذا خطير بس وربي مستحيل يجي اليوم اللي أرجع لك فيه ونصفي النيه جد ماتستاهل
        رن موبايلي بدقة عود عاديه أبتسمت للمتصل ورديت

        شمس:هلا وغلا بالحللا كله
        شموخ:هلا فيك يالغاليه أخبارك
        شمس:أخباري مشتاقه يابعدي
        شموخ:وربي حتى أنا وحشتييييييييني موووووووووت
        شمس:يالبيه والله فديتك ها أمريني
        شموخ:أبد شفت لك موكالمه قلت يمكن عندك شيء ؟؟؟
        شمس:أسكتي طفشانه جود ونور طالعين السوق يتقضون أيه صج ترا نور وافقت على فهد وبيملكون بعد 3 أسابيع وبيسافرون فهد شغله بيصير خارجي ومانقدر أنشوفها
        شموخ:ياقلبي عقبالك يالبطه
        شمس:ماظنتي خليه هو يشرف ويخطب بعدين يصير خير هههههههههههههههه
        شموخ:ياقلبي أتخيل شكلك عروس
        شمس:ليه مو ماليه عينك لعلمك ترا أنتي اللي بتزفيني البقره
        شموخ:لاوالله بقره وتبيني أزفها طيري بس
        شمس:ههههههههههههههههههههه أي والله ما اتخيل شكلي معرسه هههههههههههههههه
        شموخ:أشوفك ماخذه راحتك بالسوالف أكيد بدر عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        شمس:هههههههههههههههههه شدراك
        شموخ:تحسبيني ما اعرفك أنتي تبين تقهرين بدر بذا الكلام بس صدقيني ماينفع أنتي لما قلتيلي قصتك أنا كنت معك وربي بس لما قلتيلي أنه قالك ليه تكرهيني ؟؟؟؟أكيد أنه ندم صدقيني
        شمس بصوت مرتجف فجئه:بس مايغير شيء

        ((بدر))

        شدتني رجفة صوتها وألتفت لقيت وجهها أحمر حيل كأن مافيه هوى تتنفسه حاولت أبعد نظري عنها بس شدتني أناظر فيها أكثر

        شموخ:ياشمس مهما صار بينكم صفوا النيه وهو صحيح خطبك وأنتي رفضتي خلاص عني قولي أنا على رايي وماراح أتزوجك لو أيش بس نصفي النيه والله أريحلك
        شمس وهي تحاول تبعد اللي دخل راسها فجأه:هههههههههههههههه وربي أنك توووووحفه طيب خلاص تبين شيء
        شموخ:أيه 2 فلافل ههههههههههههههههههه
        شمس:ياسمجك وياقدمك فلافل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        شموخ:أوكي أنا داخله بيت راشد أشوفك
        شمس:أيه سلمي عليهم وقولي أحلى ا عرووووس تسلم عليكم


        (((في بيت راشد))

        دخلت الصاله وهي للحين تكلم

        شموخ:هههههههههههههههههههههههه يقطع بيلسك وربي أنك توحفه
        شمس:زين ماصرت مزهريه
        شموخ:لا عاد ذي بايخه
        شمس:المهم المكالمه بتقلب سماجه أذا مسكرتي
        شموخ:أوكي باي
        شمس:باي

        شموخ:سلالالالام
        راشد وعلياء:سلالالالالامات
        شموخ:وش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        راشد:أبد سلالالالالامتك بس داخله تكلمين وضحك
        علياء:من تكملين
        شموخ:ياي وش ذا اللقافه علياء بس بعلم رشودي
        علياء:مالت عليك وعلى .............."سكتت لأن راشد خزها وهي بغت تقول راشد "
        راشد:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        علياء:سلالالالالامتك حبيب قلبي والله
        شموخ:كنت أكلم شمس تسلم عليك
        علياء:الله يسلمها
        شموخ:أيوه ويش سهرتكم الليوم وش ناوين عليه
        راشد:بما أن ثلاث أيام قضيناها كئابه بسبب وفاة المرحوم عبادي
        الكل:الله يرحمهه
        راشد:أمين حبيت أرفه عنكم ونطلع نتمشى شوي
        علياء:ماعندنا مانع أكيد
        راشد:بس ترا مطعم ...........أسواق مابي
        شموخ:طيب أن شاء الله
        علياء:أوكي نتجهز ...أنت جهز السياره وحنا نكون جاهزين


        ((داوينه راكان))

        طلال:اخ ربي رحمتك ياواسع الرحمه
        سلطان:والله أن له فقده ربي يرحمه
        راكان:أخو أخو عزيز وغالي وربي يرحمك
        طلال:ربي رحمتك في موتى ا المسلمين
        سلطان:طلول أتصل على بدر خلنا نجتمع نونس أعمارنا شوي
        طلال:ناظر الساعه :يارجال الساعه 11 ماظنتي يترك أهله اللحين بدر ونعرف طبعه
        سلطان:فيه الخير والله ذا الرجال ما شاء الله عليه
        راكان:أنا عندي سفره قريب أن شاء الله للبحرين عندي شغل أو دبي لسى ا ماقرروا
        طلال:تروح وترد بالسالامه وأنا أخوك
        سلطان:بالسالامه بس أمتى ا؟؟؟؟
        راكان:باكر الساعه 11 الضحى ا
        طلال:ها ومتى ناوي الرجعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        راكان:نفس اليوم بس في الليل شغلي بسيط والله يستر
        سلطان:يوووووووووووووه نسيت
        طلال:وش وأنا أخوك؟؟؟؟
        سلطان:نسيت أعطي بدر اللأغراض اللي موصي عليها
        طلال:الساعه 11 أمداك توصلها له روح يلا
        سلطان وقف بثوبه والشماغ ناسفه على كتفه:بس الأغراض بالبيت يلا أنا طالع سلالالالالام
        الكل:عليكمم


        ((سلطان))

        نسيت صندوق العطورات اللي وصاني عليه بدر لأنه يحب ذوقي بالعطورات الرجاليه وشريت له ونزلتها بالبيت خلني أطلع وأبدل ملابسي وألبس جينز وتي شيرت أصرف لي أحس بضيق أووووف
        وصلت لبيتي ودخلت وبدلت ملابسي وحطيت الصندوق وركبت سيارتي وطلعت لبيت حبيبة قلبي اخ بس يالبيه والله ياني مشتاق أصبري تعدي ظروف أخوي عبادي رحمة الله عليه وجايك طيران أخطبك


        ((الشرقيه))

        مشيت بهداوه بدخل الصاله اللي مجتمعين فيها الحريم باين السهره عامره وقفت قدام المرايه اللي جمب باب الصاله وسمعت كلام الحريم الكبار

        أم تركي:أي والله يوخيتك هي صارلها عندنا ثلاث شهور ماحملت هذي نوره ماخذت شهرين ألأأ هي حامل ما شاء الله
        أم خالد:أقول بس زوجي ولدك غيرها مالت عليها يعني بنت عز ورافعه خشمها مدري وش يبي ولدك فيها وع من زينها عاد
        أم ماجد:ياختي بصراحه مدري وشعنده ماخذ له وحده ماندري وش هي ولا تقرب لنا أنا أقول يطلقها ماله ألا كذا
        أم خالد:أيه أحسن من أنه يتزوج عليها بعدين تزعج زوجته
        أم تركي:والله مدري أشاوره وأشوف والله أنا أبي أول حفيد لولدي جاني حفيد بنتي نوره أبي حفيد ولد
        أم خالد:أنتي بس خليه يطلقها
        أم تركي: يصير خير وبكره بتطلع بأذن واحد أحد


        أوف أوف أوف قطوه أنا أحمل بثلاث شهور ولا وش ما أقول ألا مالت أنا قلت ماوراهم خير بس الله يهدي أمي اللي غصبتني وأنا أعرف تركي بيطيع أمه وبيطلق وأنا بكون مستعده دخلت عليه

        أمل:السلالالام عليكم
        الكل:وعليكم السلالالام
        أمل:أخباركم ياعماتي عساكم بخير ؟؟؟؟
        الكل:بخير

        وسكتوا وظلوا ساكتيييييين أمل ملت وفتحتت التلفزيون
        وجلست تابع وهي سرحانه تخطط لبكره وتجهز الرد على الكلام اللي بيجيها بكره

        ((غلا و بندر))

        غلا رايحه للمطبخ تحضر عشاهم بندر مشى وراها وفتح الثلاجه وطلع توفاحه لفت عليه غلا وأبتسمت على شكله وهو فوق الطاوله وياكل التوفاحه شكله يجنن ببيجامته الرمادي فاتح أزارير التي شيرت كله معدا أخر واحد وياكل التفاحه وهو يتأمل غلا

        غلا :بسك تطالع فيني
        بندر خلص التوفاحه ونزلها على الطاوله ونزل ومشى لعندها وهو يناظر السقف:نعم ماسمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        غلا:بلا عبط بليز بندر
        بندر وهو يضمها من ورى:ويييييييل حال بندر ترفقي بي تكفيييييييييين
        غلا سلهمت برمشها السليل كذا مره من الخجل:........
        بندر:اخ ترفقي بي وربي شقى ا رمشك لاسلهم
        غلا ماعاد تقدر:بندر
        بندر:ويل حال ذا البندر
        غلا:أقدر أكمل تجهيز العشاء؟
        بندر:أروح فدوووووه للسنعه أنا على كثر الخدم ليه تجهزينه ياعمري
        غلا:ولو أنت زوجي وحبيبي لازم أجهزلك الأغراض بيديني
        بندر فك يدينه ومسك يدينها الثنتين وفتحهن وباسهن من داخل :عساني ماأنحرم هاليدين وصاحبتها وفدييييييييييييييييييت تراب رجليك
        غلا:أوكي حبيبي روح وأنا جايه لك ثواني بس
        بندر بعد ومشى ى:طيب أنتظرك غلاي

        مشى ا شوي وقبل لا يطلع من باب المطبخ ألتفت لها وهي أبتسمت وأبتسم لها وسلهمت من الخجل هذا طبعها وهي يتعركب بغى ا يطيح بس الله ستر

        تكلمت غلا بسرعه لأنه بغى يطيح:لا هنت
        بندر:ياويلاه أنا ماقلت لا تسلهمين
        غلا وهي تسلهم بدون قصد وتبرر لنفسها:والله دون قصد
        بندروهو يضرب فخذه:أويلالالالالالاه على حالك يابنيدر بجنني هالبنيه بغنجها خلني أطلع قبل لا أتهور
        غلا ضحكت:ههههههه الله يستر

        طلع بندر وخلاها تكمل شغل

        جلس بالصاله يفكر بزوجته ربي رزقه غلا نعمه المفروض يوميا يسجد سجدة شكر دخلت عليه ووراها الخدم شايلين العشاء

        غلا:سلالالالام
        بندر:عليكم

        حطوا العشاء وجلسوا بعد دقايق

        بندر:وش رايك باكر نطلع للبحر نغير جو
        غلا:مافي مانع
        بندر:نطلع على الطراد حقي
        غلا:أوكي خلاص شرايك على الساعه أربع؟؟؟؟
        بندر:ايه أحلى ا أمدانا أستانسا خلاص تجهزي أذا رجعت من الشغل أوكي
        غلا:أوكي يصير خير


        ((الرياض))


        ((فهد))

        اخ لله الحمد أنها رجعت لي بنت العم ربي يخليها لي وربي زاد حبها وقسم وغلاها ومعزتها وربي مافي منها أثنين بخجلها وغنجها بكل شيء تعجبني ربي يخليها ولا يحرمني منها يارب خلاص ثلاث أسابيع ربي يلحقنا خير أن شاء الله وتصير زوجتي أذا الله راد وخلاص عقبها ماعاد لي أمل أرجع للسعوديه ألا بالعطلات والأجازات خلاص شغلي بيستقر بقطر الله يعين قمت طلعت لفراشي وأنسدحت وأنا متأكد أن باكر علي أشغال الدنيا


        ((سلطان))

        وقفت قدام البيت ووقفت معي سياره أف جي أسود نزلت منها بنت طويله ومدت لها وحده من داخل الكيس اللي معها دنقت راسي بتأكد هي جود ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مشتاق أبي أشوفها بس دنقته خفيف كأني أستهبل شكلي متأكد طالع توحفه هع


        ((جود))

        مديت الكيس لنور عشان أقدر أنزل بسهوله لأن عباتي واسعه وصعب أنزل فيها رفعت راسي بناظر قدامي لمحت واحد منزل راسه بطريقه تووووحفه ودك تضحكين لما تشوفينها سماره مو غريب عيونه الحاده مو غريب بس متغيييييييييير حيييييييييييل باين تعبان وحوسه نزلت وأنا مبتسمه على سلطان وشكله مدري وش عنده مشيت وأنا أحاول أكتم ضحكتي وأفكر لو درت شمس وش يصير وش العليقات اللي بتقطها حسافه لو معي كاميرا كان صورت شكله دخلت داخل وقلت لبدر أن سلطان برى وا وقال أدري عطاني رنه وطلع له ودخل علينا بصندوق ومشى لغرفته وولا تكلمحنا ماتكلمنا ومردنا عارفين طلعت على طول نمت وأنا أفكر بسلطان أي مشتاقه له يالله ماكانت هذي بدايتنا غمضت عيوني وأنا أتذكر أول مره التقينا لما غنيت له أشغلك وأشغل حياتك ولما كان مغرور ومتكبر وسبحان اللي غيره تذكرت شكله لما كنا مجتمعين في بريطانيا و ووو....................... أتذكر عندي صوره له باللاب حاذفتها أكيد أنها بسلة المحذوفات فتحت لابي بتأمل بعريس المستقبل هههههههههههههههه يالبييييييييه ياسماره وغمازته الخفيفه اللي يالله تبان عساني ماأنحرم منه فتشت سلة المحذوفات لين لقيت الصوره فتحتها وجلست أناظر فيها وأتأمل حبيب قلبي وقسم مدري كيف صار
        ههههههههههههههههههههه


        اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

        ((في المطعم))

        بعد ماخلصوا عشاء وجلسوا يسولفون

        شموخ:ياي بجد غلو لها وحشه
        راشد:أي والله لبى ا قلبها مشتاق لها حدي
        علياء:وش تقولون عني؟حدي حدي ميته على شوفتها
        شموخ اه يلا نعسانه بنام الساعه 12 تكفى ا
        راشد:يلا أمشي

        طلعوا من المطعم رفهوا عن نفسهم مع أنهم ماسولفوا كثير ماعندهم سوالف من كثر ماقابلوا بعض ^_^



        ((بعد مرور يومين))


        الساعه 10 بالليل


        ((في غرفة عبد العزيز))

        ملاك:أذا مو مصدقني روح فتش جوالها
        عبدالعزيز ببرود :بنتي وأعرفها مو راعية هالسوالف
        ملاك:بنتك تكلم شباب روح شوف جوالها
        عبدالعزيز ببرود أكثر:اللي يكلم شباب عارفه ربي
        ملاك:وش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز بهداوه وبرود:أنتي عارفه قصدي عدل ومالازم أزيد وأعيد
        ملاك:أذا مو مصدقني روح فتش جوالها
        عبدالعزيز:حاضر من عيوني ماطلبتي شيء أطلعي قدامي وأنا جايك

        طلعت ملاك بتسمه بأنتصار ونادت شموخ وجلسوا بالصاله ينتظرون عزوز يشرف


        ((عبدالعزيز))

        بنتي أشرف منها ولو بغت تقول أللي تقوله بنتي لو بغت تكلم وتصيع كان صار ببريطانيا بس هذا الشيء ماصار واللحين من صجها بتضحك علي أن بنتي تكلم بنتي يالله تكلم الللي قدامها عشان تكلم جوال هههههههه بس ماضيك بينكشف ولعيوووووووووون بنتي طلاقك اليوم مو أنتي اللي تهينين بنتي بشرفها وقدامي وبيتها وهذا أنا ولد الجاسر فتحت دولابها وطلعت صندوق الذهب وأخذته معي للصاله وجلست قبالهم


        ملاك:وش تبي بصندوق ذهبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز:مالك شغل شموخه حبي عطيني جوالك
        شموخ:طيب أن شاء الله

        طلعته من جيبها ومدته لأبوها

        شموخ:سم يبه
        عبدالعزيز:سم الله عدوك"قالها وهو يخز ملاك"
        ملاك على أعصابها :...........................
        عبدالعزيز فتشه ولقى رقم غريب أتصل عليه رد عليه هندي:ألو
        الهندي:ألو
        عبدالعزيز :مع السلامه

        سكر بوجهه وناظر ملاك

        عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه يعني كان خزنتي رقم رجال سعودي...هندي هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملعوووووووووبه"قالها وهو يغمز لملاك"

        شموخ اللي مو فاهمه ولا شيء بس مبتسمه علىأسلوب أبوها الحلو والشبابي حييييييييييييييل

        عبدالعزيز بهيبته:ملاك
        ملاك بخوف:نعم
        عبدالعزيز:أفتحي صندوق الذهب
        ملاك بخوف أكثر:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز:أفتحي وبلا كثر حكي
        ملاك بخوف :ط ...طيب

        فتحته وناظرت بعبدالعزيز بمعنى مافي شيء خلنا أسكره

        عبدالعزيز:طلعي الشريحه
        ملاك:ها
        عبدالعزيز:طلعي الشريحه ماني عايد كلامي مرتين
        ملاك:أي شريحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز بهداوه وأبتسامه:لا ياشيخه يعن ماعندك شريحه ولا تكلمين من قبل ما أدري تحسبيني مغفل ولا أيييييش؟؟؟؟؟ يعني بذمتك واحد مثلي قد تزوج قبل وعنده بنت بالعشرين وبنات أخو مربيهن كلهم على يدي وتحت نظري وووولا أعرف فهالدنيا غير الطيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يحبي أعرف أمثالك حثاله نزلتهم تحت واللي ملك قلبه الطيب والفزعه هذا أعزه فوق وأدعي له أما أمثالك حرام تكونين أخت أبو سلطان ولا عمة سلطان تحسبيني غافل تحسبيني غبي تحسبيني مهبول وووولا أفهم هالحركات هه غلطانه أنا أقدر أطلع اللي تحت الأرض بمساعدة ربي اللي فتح عيوني على الحق قبل لا أورط نفسي ببطفل منك أنت !!أنتي وربي حرام فيك أم والله واللي رفع سبع أن تعرضتي لبنتي مره ثانيه مصيرك بيد أخوك يابنت البدر ومو بنت عبدالعزيز اللي تقولين عنها مو شريفه وأنا لخاطر أبو سلطان جلستك ثلاث شهور ولا أنا داري من قبل لا أتزوجك الله رزقني بمعرفة أطباع الناس من نظره وأنا عارف نواياهم وأنتي نواياك شينه ولي الحق أأدبك وأعلمك طرقك من شان تتوبين عن ذا الطريق ويالله من اللحين أنتي طالق وطالق وطالق بالثلاث ولالك رجعه البيتي وكلامي وخلصته وخلقتك ما أبي أشوفها وثلاث شهور تربيه ليتها نفعت بس أبد مامن نفعه أمس تكلميلي واحد من أخوياك سامعك حتى السواق بالحواش درى عن سواد وجهك كيف الناس اللي يفهمون لهجتك أذا ذا الفقير المسكين عرف نواياك كيف الغير ياوسخه ها

        طلع من البيت وراح لبيت راشد للدوانيه وهو ألأ الأن هادي طبيعي ولا كأن شيء صار

        ملاك كانت دموها تنزل ولا توقف ماتوقعت بتنكشف أبد ولا حتى واحد بالمئه بس ربي يمهل ولا يهمل وعطاها عزوز الصاع بعشره ألأ شموخ بنته وهي الي جنت على نفسها وتكملت على الوتر الحاس "شموخ" الغاليه مشت ملاك لغرفتها بعد ماأنهدمت وأنهانت ببيت كانت تحلم فيه هذا وأهي أخت سفير هذي نهاية الغرور والتكبر حالهم حال القبر كل ماله ويضيق وربي لهم شالت قشها ومابقى الا كم غرض تجيبهم بكره الخدامه


        ((شموخ))

        وش اللي حصل من شوي معقوله اللي صار أبوي طلق ملاك لأنها تخونه وقالت عني أني أكلم ليه وووش السبب أهي تحمد ربها أنه رزقها بواحد مثل أبوي مو قصة غرور بس كلامي مايختلف عليه أثنين بس كل اللي أعرفه أن أبوي معه حق والكل حاس بذا الشيء أنها أنسانه وسخه وجريئه اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم أمييييييييييييييييييييييييييين طلعت وأنا مافيني عقب اللي صار أبي أنام أريح وأستوعب


        ((في دوانية راشد))

        عبدالعزيز:أنا طلقت ملاك
        راشد:أفا لاحول ولا قوه ألا بالله ليه ياعم؟؟؟؟
        عبدالعزيز:أنسانه قذره وسخه ماتعرف ربها حتى بكلمة والله ذي كلمة كافره والعياذه بالله تنسب لها ياراشد مايصير حاولت فها هناك وهناك وهنا بس ماكو فايده أبد البنت مغمض الحقد على عيونها وغير كذا تخوني وغيره أتهمت شموخ بشرفها
        راشد :نعم وش لا والله شموخ ولله الحمد مثل باقي بناتنا متربيه غصبا عن اللي يقول غير كذا الله لا يغضب علينا ويستر ماعاد ألأأ تتكلم على شموخ
        عبدالعزيز:وربي يوم طلقتها أنزاح حمل ثقييييييييييييل على ظهري
        راشد:لاحول ولاقوه حتى أمل بنت خالتي تطلقت
        عبدالعزيز:أفا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        راشد:يلا من الدلخ رجالها ممشينه أهله على كيفهم وقالوا ماحملت مانبيها طلقها وطلقها
        عبدالعزيز:الحمدلله والشكر مايستاهلها أمل عن عشر رجال ما شاء الله سنعه وماعليها كلام والحمل من ربي مو من البقاله مع وجييههم والصبر زين بس ذول ناس يبون رجال ياقفون بوجههم وتركي ذا من يوم شفته باين أنه تيس يمشونه براحتهم بس شغلهم عندي هذوووول أخلص من مشكلتي وأمور طلاقي وأفضى لهم بس أمتى هالكلام؟؟؟؟
        راشد:أمس تطلقت
        عبدالعزيز:اها
        راشد: ياعم.....أنتوا قد شاورتوني تخطبون لي وقلتوا لي البينه موجوده منهي؟؟؟؟وترا أنا صملت ونويت العرس بصراحه
        عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        راشد:بلاك ياعمي مو هذا اللي تبونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز:ألا هذا اللي نبيه والبنيه مووجوده ووأنا متأكد مايردونك بأذن الله عاد البنيه ورايها
        راشد:ومن هي ياعمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز:بنت الجاسم
        راشد:العنود الجاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عبدالعزيز:في غيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        راشد:ماهقا توافق أكبر مني بسنه وبنات هالأيام يبن أحد أكبر منهم أو كبرهم
        عبدالعزيز:أنت رجال ونعم فيك وكلن يشهد وأذا أنرديت منت بناقص ولا نت بخسران
        راشد:لاوالله بخسر هذي أخت راكان وطلال خوه دنيا
        عبدالعزيز:وعشان كذا أقول ماراح يردونك وأنت مو ناقص شيء رجال مدين وملتحي وانت عمرك7 ماسك دينك ماتسمع ولا دخان ولا شرب وأمام مسجد وتكمل جامعه أبفهم ليه تردك ماراح ترد وعلى ضمانتي ههههههههههههه
        راشد:ههههههههههههههههه لا على ضمانتك خلاص توكلنا خلص أمورك ونخطب مع جدي ناصر

        ((الشرقيه))


        منسدحه على سريرها وفاكه شعرها الأسود المدرج ونايمه على ظهرها وتلعب بشعرها وتتذكر اللي صار لها من يوم

        "تتذكر"

        " في بيت تركي "


        تركي:يعني ماتبين تجيبين عيال مني
        أمل اللي حاطه الحبوب بالدرج عشان يشك فيها وتتطلق لأنها جد قرفانه:تقدر تقول كذا
        أم تركي:بلا كثر ة حكي وطلقها
        أمل:طلقني يادجاجه الماما "وأبتسمت"
        تركي:أحترمي نفسك لا يجيلك شيء مو ...
        أمل وهي تلعب بشعرها :قول بتشد شعري وتعطيني كف لا ذي قديمه مليت منها في المسلسلات أبي تجيب السلاح وتقتلني تمشي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
        تركي:أمل بلا عبط
        أمل :لا ياشيخ لا يا دجاجة الماما ياخي لاتزعل أمك عييييييييب طلقني وأستريح تجيك القطوه اللي تحمل من اليوم الثاني ووولا يهمك
        تركي:أنتي طالق
        أمل وهي ترفع يدها وترفع ثلاث من أصابعها بمعنى ثلاث:ثلاث ياتركان ثلاث مالك أمل أرجع لك شيلها من راسك يا دجاجه
        تركي:طالق طالق طالق ويلا عفشك قشيه وروحي لأهلك؟؟
        أمل:ههههههههه ياحلوك تدري أن عفشي شايلته من أمس وتدري أن السواق برى ا ينتظرني مع الخدامه وتدري أني داريه أنك بتطلقني من أمس عماتك ماقصروا حشوا راس أمك لين قالوا بس مع السلامه وعلى فكره حرام فييييييييييك كله رجال يادجاجه أنا أرجل منك تدري

        طلعت وفتحت البا تبع البيت وطلعت من الفله وجت بتفتح الباب الخارجي بس سمعت صوته وأبتسمت عارفه وش بيقول

        تركي:أمل تدرين أني مجبور وأني أحبك

        أمل لفت وتكلمت بقوه:
        وفر كلامك ورني عرض الاكتاف
        قلبي كره هرجك ولا هوب مجبور
        ترى القلوب بطبعها شي شفاف
        الكسر فيها صعب تلقى له جبور
        ولا تحسب اني من الهجر بخاف
        ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور

        "رجعت لذاكرتها وهي مبتسمه "

        ياي فقدت سماجته ما أخذت معه ثلاث شهور وش بيقولون الناس بس كيفهم أخر همي هههههههههههههههههههههههههههههه




        ((راكان))


        اخ الشغل تعب مووووت صار ياخذ أغلب وقتي دوشني طلاق عزوز وصدمني بصراحه ماتوقعت الله يستر من اجاي يارب يوووه عاد وناسه بعد 3 أسابيع ملكة فهد ضروري الكل يحضر



        ((بعد ثلاث أسابيع))


        أمل:وربي ودي أحضر بس النحيس اللي ماطرى عليه يطلقني ألأا من شهر مالت عليه
        نور:وأووووووووووف يعني بس مر شهر على طلاقك ياي شقد نحيس الدوب أوف
        أمل:بصراحه ما أدري أذا ماشفتك اللحين متى أشوفك"ونزلت دموعها وبانت بحة صوتها"
        نور:حبي انتي تبكين تكفين لاتخربين فرحتي
        أمل:لاقلبي أستانسي وأنا لاحقتك لقطر مع عريس الغفله ههههههههههههههههه لسى ا فيني زواج ههههههههههههههه
        نور:ههههههههههه ياقلبي جد مايستاهلك
        ألم:ماعلينا من سيرة الدجاجه المهم أستانسي وأفرحي ووسعي صدرك ويلا أنا بسكر اللحين يلا سلام سلمي
        نور:يوصل يالغاليه مع السلامه

        سكرت وناظرت ساعتها الساعه 9 وناظرت حولين الغرفه شافت شمس نايمه عندها هي وجود قومتهم وصاروا يتجهزون للملكه

        ((الشرقيه))

        غلا قامت بدري وطلعت أفطرت وجلست على التي في وبندر ق طلع للشغل من 7 وهي قامت 8 اللحين الساعه 9 لفت لقت الكاميرا عقب ماطلعت صورهم وطبعتهم بألتها لما طلعوا طلعة البحر أستانسوا على الطراد ناظر بصوره بندر وهو لابس بدلة رياضه وصورته من على جمب شكله خيالي وهو يسوق الطراد يجنن

        اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


        باست الصوره ونزلتها وكملت تاطلع التي في اليوم ماقدرت تطلع لعرس نور لأنه بندر عنده شغل بس بيطلعون بالليل يمكن يحضرون متأخر والله أعلم




        تابع ليوم الأثنين الجاي بأذن الله للبارت 37

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #74
          رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

          اووه سوري ال٣٦ البارت موش ٣٧

          تعليق

          • برنسيسه اثير
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 132

            #75
            رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

            جمييييييل

            امل&تركي:افف قهرر ماتوقتعه كذا صدق دجاجة على ماقالت امل


            بندر&غلا:ي حبيلهم كل ماله وبيكبر حبهم
            البنات عادي مافي احداث اليوم
            احسن عزوز طلق ملاك وافتك مغروورة واتوقع يتزوج امل

            نور&فهد:الله يوفقهم وان شاءالله يتغير فهد صدق




            تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #76
              رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة

              تابع 37

              ((الليله المنتظره لأربع سنوات ))

              لليلة عمرها عائليه أحلى ا شيء كل شيء بهادوه مافي خبصه وصراخ ودنيا كل شيء على حسب مزاجها الهادي الرايق ناظرت فالحضور دارت عليهم بنظرها ولمحت شمس يووووووووه شكثر بتشتاق لأختها الهبله القويه اللي متعوده تصبح تمسي بهواش مع بدر ولا جود اللي مالها دخل بأحد بتشتاق لكل أحد بالبيت نزلت عيونها وهي تداري دموعها لا تنزل رفعت عيونها وتسمع البينه اللي جمبها لابسه أصفر ضيييييق وماسك لين الركبه قصير وعلاقاته سود وحاطه شريطه أصفر فيها فيونكه صغيره حلوه وبس حاطه ماسكارا ومكثفه رموها وطويله أصلن وهذا اللي حاطته بس جنان طالعه بالحيل كيوت

              شموخ:يلا أنا أستأذنك

              قامت شموخ وخلت نور سرحانه بعلياء الي لابسه فستان أحمر ضييق لي عند الركبه وقصير وعلاقاته عليها شوار ذهبي وصابغه شعرها شوكلت طالعه جنان والمكياج كحل وشويت مكياج ناعم


              علياء:شمس شمس
              شمس:ها ها ياعل مس تخلا منك
              عليا:الله لايقوله شموووووووس قلبي
              شمس:وللمره المليون ها
              عليء وهي تتميلح وتسلهم:الرجال بيدخلون
              شمس:ياشين التميلح عليك ويازينه على أمووول
              علياء:أبفهم وش فيك معصبه اليوم
              شمس:اخ بلا بدر مدحني اليوم وقالي وش ملحه اللي ينثر الحسن من زوده وش عاد خلا للمماليح من.......................
              علياء:وه بس يالبى الناس الذوووق يغني لرابح صقر مالت عليك ورا ماتحبينه يحب رابح صقر
              شمس:وهذا اللي كاسر ظهري أنه غنى لرابح ولا كان طحت فيه تهزئ
              علياء :هههههههههههههههههههه وربي ماعندك سالفه
              شمس:المهم أمشي للبنات

              مشت شمس بفستانها الأسود الي قصه من عند الصدر بعدين واسع لين الركبه عادي وفاتحه شعرها الأسود عادي وحاطه كحل بس وروج أحمر صارخ


              علياء وشمس:سلالالالالام
              الكل:سلالالالالالام
              جود تتميلح:أمممممممممممممم
              شمس:لا تقولين أنك تسألي عن الرجال
              جود:ياقلبو على اللي يفهمون
              شمس:بيدخلووووون
              جود:أشوى ا
              شمس:تكفيييييييييين لا تقولين مشتاقه أعطيك كف داعس 180 يلصقك بأقرب طوفه جمب التكييف
              جود:لا ياشيخه
              شمس:أسمي شمس يامال المرض المستعصي
              جود:وجع وش ذا الدعوه
              شمس:لاقطتها من أقرب روايه هع
              العنود:بنوتات
              البنات:........................................
              العنود:ههههههههههههههه طيب شباب
              البنات:ها
              العنود:مالت يقولون هلا
              شمس:غصون الجنه ووووووووووجع
              العنود:المهم بشغل ربوووووووحي أزعل علك ويبيلها رقصه
              البنات:أووووووووووووووووووووووووووووه
              العنود:واو من اللحين حماس كيف لا تنكس رابح هههههههههههه
              شمس:شغلي وشوفي التنكس على أصووووووول

              أشتغل رابح صقر قبل وصول الطقاقه أو بالأصح فرقه هي وحطوا أزعل عليك

              أزعل عليك ألفين مره من غلاك
              ... مليون مره يوم تنكر غلطتكقلي اخطيت بدون ما دور وراك
              ...

              مو حلوه ألقاهاوتخرب صورتكأزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
              ...

              يا كثر ما تغاضى واسايرخيبتكلا تحسب أني غافل وماني معاك
              ...

              صدقني أدري قبل لا تفعل فعلتكأزعل عليك وحيل يهزمني هواك
              ... يومك تناظرني واحس بعبرتكتقولتناظرني واحسب الله هداك
              ...

              ترجع وتعملها علي وش قصتكأزعل عليك وذاكيزعل من هذاك
              ...

              والكل يخطي وانت شايف دنيتكما قلنا لا تخطي ولا قلناملاك
              ...

              بس اعترف لي بيوم تعمل عملتك
              وبين كل مقطع والثاني البنات يصرخووووووووون

              1 2 3

              يقلدوووووونه ^_^ <<ياحبي لك ياشييييييييييخ


              شمس وهي تتنكس مع علياء:أيوووووووه علوووووووي
              علياء وهي تصرخ مع الدقه: 1 2 3أزعل عليييييييييييك اه أزعل عليك

              وأنواع الهبل والتنكس مانقصهم غير أمل


              دخلت نجمة الحفل بأناقتها دخلت بفستانها الأخضر الضييييييق لين الركبه ويتوسع مثل طريقة فستان لهيفا وهبي<وع

              كان لون فستانها أخضر ملكي ومسويه شنيون بشعرها الطويل وطالع شكلها جنا


              علياء:غلووووو
              البنات:أووووووووووووووووووووووووه غلو


              راحوا يسلمون على غلا وهم فرحانين لها وأول مره يشوفونها عقب الزواج ههههههههههههه

              <<بنات من تبي بيبسي ؟؟خخخخخخخ"شيمو">>

              شمس وهي ضمها:ياي مشتاق لك يامو حلوه
              غلا:أوووووو هذا كلمه يقولونها الكيوت لا يكون صرتي يكوت
              شمس بقرف:وع وع وع تخيلي أنتي بس
              غلا:هههههههههههههههههههههه أرحميهم والله قضيتي عليهم حش هههههههههههههههه
              شمس:هههههههههههههههههههههه صادقه
              غلا:يلا أمشي روح أسلم على الحريم
              شمس:أيه كبرنا وصرنا حريم ها
              غلا:ياي ياسمجك أمشي وأنتي ساكته


              مشوا البنات مع غلا وهي تسلم


              ((عند الرجال))

              طلال:شباب فيني دبكه
              بدر:أرقص من ماسكك من شعرك ها
              طلال:يووووووووه بدخل معك فهد
              فهد:أدخل عاد
              سلطان:حتى انا
              بدر:اها أجل بس أنا و سلطان وطلال وأنت راكان وبندر وراد مايبون ولا حتى عزوز
              فهد:طيب خلاص تجهزوا الساعه 11 دخلتنا
              سلطان:من زمن جدي جاهزين لا توصي تزكرتنا ههههههههههههه
              الكل:هههههههههههههههههههههه
              طلال:أهم شيء تزكرتنا ههههههههههههههههههههههه
              بدر:شباب لحظه دخل اشوف حوال الحريم يوصون شيء ماشيات تعرفون
              فهد بغمزه:لاتتعذر روح الله معك
              بدر بضحكه:اوف تفكيرك وسخ ههههههههههههههههه
              الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

              طلع بدر بعد ماعطى جود ألو عشان يسألها عن الأشياء

              جود:همممممممم ياقلب جود
              بدر:يالبيه طالعه قمر أختي
              جود:على أخوي ياقلبي
              بدر:وياملح بنات عمك ههههههههههههههههههههههه
              جود:قصدك ياملح بنت عمي شموس وه بس توك تدري من زمان
              شمس:ياعل شمس تخلا منكم
              الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
              شمس:ماسمعتوا أن الحش حرام بلا في خششكم
              بدر:هيه صاير عليك دعاوي أعوذ بالله
              شمس:واللهياطويل العمر مقتبستها من أخر روايه هههههههههههههههههه
              بدر:هههههههههههههههههههههههه أجل
              جود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
              شمس:سلالالالامات وش هالضحكه
              بدر:سلالالامات
              جود:لا بس أول مره أشوفكم تضحكون
              شمس:والله أنا نويت أصفي النيه
              بدر:لا ياشيخه
              شمس:أسمي شمس مو شيخه تغازل من ورى أمك ها أبشر عندها
              بدر:الحمدلله والشكر وأنا أقول مانصفيه شوفي كيف قاطه الميانه
              جود:خخخخخخخخخخخخخخخ
              شمس:وع ميته عليك أقول بس جايه أخبرك أنو بوفيه الرجال بيفتحونه على الساعه 12 أوكي
              بدر:ياخي ياملحك وأنتي ذربه
              شمس تسخفه:صج عاد تو أدري تصدق ؟؟؟؟
              بدر:وهم ياملحك وأنتي تسخفين الواحد
              جود:أقول أسكت بس ترا بتقلب هوشه اللحين
              شمس:لا خلاص ما عاد فيه هواش التوبه
              بدر اللي كان مستغرب حدددده:يالبيه يابنت العم
              شمس:من أولها تسذا
              جود:يوووووووووووووه عندك حال التس
              شمس وهي ترفع يدينها:الله يخلي لي حصيصه هههههههههههههههههه
              بدر:اخ ليتك دوم راضيه علي
              شمس:لا أبشرك دوم خلاص يلالا أشوفكم باي بطلع داخل


              راحت داخل بعد ماقلبت لبدر كيانه فووووووووق تحت <<تخيلوا هع

              لأنها جد كانت حيل حلوه

              ((بدر))


              اخ ياكثر الملح بس ياكثر الملح اخ وربي خسسسران وربي خسرأأأأأأأأأأأن أذا مو من نصيبي أبفهم ليه تكرهني وليه صفت النيه وش السالفه لازم وضروري مو كذا من الله الكره اللي تكنه لي فجأه يروح ماأتوقع تذكر هو ليش جاي وناظر في جود اللي سرحانه مثله

              بدر:جود؟؟؟
              جود:هممممممم
              بدر:تبون شيء ماشيات
              جود:لا شمس ماتقصر
              بدر:يالبيه والله بنت عمك ذي مو طبيعيه
              جود:مو من نصيبيك لا تحاول صدقني
              بدر: وهذا اللي كسر ظهري اخ بس ياكثر الملح

              مشى ا وهو يقول

              ((بدر))

              يالله وش ذا الملح وربي شاعر وش ملحه أحسه شايفك بعد ما قال

              وش ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد خلى للمماليح من بعده

              الله عليه أن فتح الورد بخدوده *** الناعم الي خفت لا تجرحه ورده

              الناعس إلي ريع الكحل في زوده *** ودي يعلمني هوى البال وش وده

              هو بسمه أيام العمر وأجمل وعوده *** يفداه قلبي لو خذ القلب في يده

              دامه معي موجود فالروح موجودة *** والله مال الروح عن عالمه صده

              راضي بتجريحه وعيبه ومنقودة *** راضي بناره نور عيني دفى برده

              أهم شي أنه معي كصديق عهوده *** مدام أنا قلبي معه صادق وده

              يا ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد بقى للمماليح من بعده


              اخ بس ربي يفرجها ويخليها من نصيبي يارب

              <<أمين والله أني أبيهم لبعض بس الحظ ماش هع


              ((عند راكان وعبدالعزيز وراشد))

              عبدالعزيز:يا أبو جاسم بغيناك بموضوع بكره
              راكان:حياكم دوانيتي مفتوحه أي وقت
              راشد:الله الموضوع طويل ويمكن على الساعه 5 حنا عندك عشان نصلي مع بعض المغرب
              راكان:توكلنا بأذن الله


              ((عند البنات))

              شمس:بروح أشغل رابح صقر
              علياء:مامليتي من رابح صقر و.............................

              وقبل لا تكمل كلامها أشتغلت أغنية

              يا حي زول مرني يا حيه *** الزين نجدي والدلع شرقاوي

              زي القمر مدري قمرنا زيه *** العين تجرح والخدود تداوي

              ريميه ما مثلها ريميه والي عجبني حكيها بتاوي *** عيونها طيش على جديه أن سلهمت قلت الهدب وش ناوي

              أهدى من النسمة وأرق شويه بس إنها لو ناظرت ما تاوي *** ما عاد يملى عيني إلا هيا الهوى كذا ولا بلاش انهاوي

              القلب سلمته لها بيديه غصب علي والله ما ني قاوي *** الجسم عيا تنقله رجليه وقفت ولكن ما ني متساوي

              شمس: عطيني جوالي بالله بسسسسسسسرعه

              عطتها علياء الجوال وشمس ضغطت على رقم أمل

              أمل:ألو
              شمس:أسمعي الأغنيه

              وشمس ترفع جوالها عشان أمل تسمع الأغنيه

              أمل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
              شمس:يوووووووووه وربي لك وحشششه
              أمل:تصدقين رابح صقر ماغناها ألأأ هو شايفني ههههههههههههههه
              شمس:أي والله الزين نجدي والدلع شرقاوي


              سكرت منها وصارت تشجع غلا اللي ترقص

              ^_^

              العنود مشت بفستانها الكحلي الملكي الطويل كان هادي وعادي مره فاتحه شعرها اللي مقصوص فكتوريا وفارقته مثل لميس من قدام يعني القذله بس والباقي عادي <<شوفوا التشبيه هههههههههههههههههه

              مشت لأمها تسألها عن عبايتها وأخذت عبايتها ورجعت للبنات لبست عبايتها وكل البنات لبسوا عشان الرجال بيدخلون

              ((دخلة الرجال))


              بالبدايه دقت عود قويه وبعدين بدا الطق شيء موطبيعي دخلته كلها هيبه فهد بحضوره شيء ثاني

              ((نور))

              اخ ياربي ياكثر الحلا بس
              وربي خايفه وربي حيل خجلانه مدري وش فيني هذا ولد عمي المفروض ما أخاف كل هالخوف صج ماعندي سالفه ياربي
              بس يجنن بالبشت مر يهبل رزه يووووووه وصل وصل الله يستر وقفت لما وقف قبالي سلم على راسي وجلسني وباس يدي ربي يخليه لي



              ((نهاية العرس))

              شمس:باي بنات أشوفكم على خير
              شموخ:شموسه ما أوصيك سوي اللي قلته لك
              شمس:لا توصين حريص *_^ <وغمزت
              شموخ:هههههههههههههههههههههههههههه
              علياء:ياي وربي حميييييييييير وليه ماتقولون لي حرام عليكم
              العنود ترقع:علوي تذكرين ذيك المره اللي صار ههههههههههههههه
              علياء فهمت:أيه أي ياني فطست ضحك هههههههههههههههههه
              شمس:هي هيهيههيهيههي ماتضحكون مع وجيهكم
              جود:أقول أقلبوا وجيييييييهمكم ماصارت عرس الساعه 3
              علياء:مالت الناس تقعد لين 5 وأنتي تقولين ماصارت ههههههههههههههههههه
              شمس:ههههههههههههههههههههههههههه مو متعوده البنيه
              شموخ:يلا بنات باي
              علياء:باي
              شموخ:أنتي شدخلك أنتي بتروحين معي يالدبه
              علياء:أيه صح
              شمس:دلالالالالالالاخه
              البنات:يلالالا باي
              شمس وجود:بايات


              راحو العنود وعلياء وشموخ لبيوتهم وعلى طووووول ناموا


              ((الظهر في بيت الجاسم))


              راكان:يالوالده
              أمه:سم
              راكان:اليوم راشد وعبدالعزيز بيجونا
              أمه:حياهم الله ماقالوا لك وش يبون
              راكان:والله مدري بس مايجي منهم ألأأ كل خير ما شاء الله عليهم
              أمه:الله يجيب اللي فيه الخير يلا أنا أستأذن بطلع أرح
              راكان:نوم العوافي يالغاليه
              أمه:على قلبك حبيبي

              طلعت وخلت راكان يفكر بالموضوع اللي يبونه فيه ناظر في الي وقف قدامه ببجامتها لصفرا وأبتسم ويقول في قلبه اخ ليت العنود تصير من نصيب راشد ليت .........................أنا ما أأمن عليها ألأأ عند مثل راشد وكلنا بنتزوج ونلتهي والأ:يد أني بسكن هنا مع زوجتي ابتسم على كلمة زوجتي هههههههههههه وضحك بداخله متى متى شموخ تصير نصيبي يارب أنك تخليها نصيبي يارب

              العنود:راكان أحم أحم أحم
              راكان:هممممممم
              العنود:أحلى ا هممم بعد العاده سمي لبيه
              راكان:هههههه سمي
              العنود:سم الله عودك بس طلعني
              راكان:لا ياقلبي رجال الجاسر بيجوني العصر
              العنود:أها عبدالعزيز وراشد
              راكان:أيه
              العنود:طيب خلاص


              ((في بيت الجاسر))

              مجتمعين كلهم في الصلاه وشموخ وعبدالعزيز موجودين

              راشد:يابنات
              البنات:لبيه
              راشد:لبيتوا في مينى المهم اليوم بروح أخطب
              البنات:مبروك منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<أهم شيء
              راشد:بنت الجاسم
              كلهم:العنوووووووووووووووود
              راشد أبتسم على أشكالهم:أيه ليه فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
              شموخ:لا بس ماتوقعت
              علياء:حتى أنا بس أختيار يجنن ياخذ العقل
              راشد:الله يخلي لي عمامي
              عبدالعزيز:أحم أحم أختياري
              الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
              شموخ:خلاص توكلوا


              ((العصر الساعه 5بدوانيه راكان ))

              بعد ماخلص الموضوع وتكلموا


              عبدالعزيز:أهم شيء تشاور البينه أذا مافقه ولا لا
              راشد:وترا حنا باغين القرب منكم
              راكان:ولا يهمك ولا يصير خاطرك ألأأ طيب


              أستأذنوا الرجال وجلس راكان بالدوانيه يفكر بأخته وكيف يقولها وش ردها ومن هالأشياء دخل عليه طلال وقاله السالفه كلها

              طلال:وهذي الساعه المباركه والله أنه رجال وينرى
              راكان:أمش نروح نقول لأمي
              طلال:يلا


              ((في بيت الكايد))


              بدر دخل الصاله اللي فيها جود وشمس

              بدر:مساء الخير
              شمس:يامساء الفله والوناسه والدجه
              جود:مساء الحب وال أحساس واطيبه
              بدركوش السالفه راضين علينا
              شمس:مو قلنالك دووووووووووووم خلص تعود
              بدر:أن شاء الله

              جلس وبدت السوالف والضحك

              شمس:وش رايكم ندق على نور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              بدر:عان يجي فهد يمسكك مع شوشتك
              شمس:يخسي ماعلينا أهم شيء نهبل فيهم
              جود:طيب


              أتصلوا عليها وماردت

              شمس:هههههههههههههههههههههههه عشان تعرفون مره ثانيه تقولون دقي
              بدر بصدمه:هييييييييه وأنك أنتي اللي تقولين خلنا نهبل فيهم
              شمس:دعابه دعابه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
              جود:جاكم مناحي 2
              شمس:ههههههههههههههههههههههههه

              طلع بدر وخلاهم يكملون سوالف

              شمس: جود عطيني صوره لبدر برسلها لأمل تبي تشوفه تقول مشتاقه له
              جود:ههههههههههههههههههههههههه طيب

              أرسلت لها صوره تجنن له ياكثر ملحه يناس

              خلني أحط لكم الصوره<<خيالك واسع<<أدري




              شمس:وفهد تقول تبي تشوف عريس نور
              جود:أيه أكر بس بلاب توبي
              شمس:ركض جيبيه وأرسلي لي

              جابت الاب وأرسلت لشمس الصوره كانت جديده شوي بالسياره هو وبدر




              بعد مرور دقايق أرسلت أمل

              "وووووجع ماشاء الله عيال عمك خقه حماره لأنك مافكرتي فيهم مالت عليتس بس طلبتك زوجيني بدر ههههههههههههههههههه أمزح وجع أألأأ صدق فهد يشبه من مافيه منكم مع أني ماشفت عيونه ؟؟؟؟المهم تراني بجيكم أول من أخلص من عدتي باي<<بوسي لي بدر هههههههههههههههههه"

              ((بعد مرور أسبوعين على التوالي))

              مرت أيام وفهد ونور من أسبوع طالعين قطر وخلاص ماله رجعه و العنود درت بخطبتها ولساتها تفكر وراشد على نار أذا ماوافقت عليه بنت الجاسم بيخسر شيء كبيررررر وراكان تشجع يتقدم عشان يخطب لطلال علياء وتكون الفرحه فرحتين أذا وافقت العنود

              ((العنود))

              ياربي أسبوعين مرو يافشلتي من راشد بس لازم أردلهم بس مدري يعني أصغر مني بسنه بس هيئته عرضه طوله يقول غير كذا عدين ملتزم وملتحي و أخلالالاق ياربي مدري مدري بس أنا لما صليت أرتحت وحيل بعد اه توكلت وبروح أقول لراكان رايي
              نزلت تحت بهداوه ولقيت راكان وقلت له رايي وصعدت فوق


              ((راكان))

              الحمدلله ياربي الحمدلله ياربي الحمدلله أنها راحت لراشد رجال ماعليه كلام وراعي واجب وفزعه ونخوه وأمام وكل المواصفات الحلوه فيه خلني أروح أتصل فيه أخبره ولا أتصل على عزوز أتصلت عليه مغلق ناظرت فأمي وسألتها عن رقم البيت حق عزوز وعطتني أياه أتصلت بس هم محد يشيله أستغربت قلت بطلع له أقوله وجهه لوجهه أحسن لنا
              رحت بدلت ولبست ثوبي وطلعت على سيارتي الساعه 3 لسى ا ما أذن باقي بس كم دقيقه وصلت للبيت ولقيت سيارة عزوز عند المواقف دخلت وطقيت الباب وانتبهت للجرس ورعت رنيت هم محد فتح ضليت واقف شوي وبعدين رنيت سمعت صوتها من ورى الباب

              شموخ:مييييييييييين؟؟؟
              راكان أبتسم "يالبيه بس ياشموخ":راكان...شموخ
              شموخ:سم
              راكان يووووه ناويه علي شكلها اليوم بيسدحوني بأقرب مستشفى من حكياها الذوق:سم الله عدوك...الوالد وين ؟؟؟؟
              شموخ:والله اليوم تعبان ومنسدح بالصاله...بغيته ضروري لوقلت أنه أنت بيقول أدخل؟؟
              راكان:ياليت والله أبيه ضروري
              شموخ:طيب دقايق أخلي الخدامه تفتح لك

              راحت شموخ وقلبها يدق بسرعه من كلامه وطريقة كلامه وصوته المبحوح الرجولي غمضت عيونها وأبتسمت وراحت لأبوها قالت له وأفتحت له الخدامه الباب وشموخ راحت الغرفه اللي جمبهم مسكره


              راكان:أبشر ياأبو شموخ البنت وافقت
              عبدالعزيز:مبروووووووووووك لازم نبلغ راشد
              راكان:حبيت أبلغك أول يعني عمه
              عبدالعزيز وهو يضحك:ههههههههههههه صدقني بيطير من الفرحه لو درى دقايق نتصل فيه

              أتصلوا على راشد وبشروه وجاهم وباركوا له

              راكان يلمح:ترا حتى حنا طالبينكم القرب وبكره حنا عندكم بأذن الله
              عبدالعزيز:ماتنردون ياراكان وحياك بكره الساعه 5 كويس
              راكان وقف:زين يلا تامرون على شيء ؟؟؟؟
              راشد:سلالالامتك
              راكان بمزح:ماتبي أوصل سلامي ههههههههههههههههههه
              الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
              راشد:لا أن شاء الله نملك بعد شهر واعرس بعده بكم شهر بعد بس أخذ راي البنت أهم شيء
              راكان:أن شاء الله ههههههههههههههه عجبنتي كلمتك أهم شيء ههههههههههههههههههه
              راشد:من اللحين مستلمني الله يعين من بدر وطلال ولا سلطان يوه
              عبدالعزييز:لا ماعليك بيخطب لهم جدك وأستلمهم أنت هههههههههه

              طلع راكان وراح لبيته وهو مرتاح وعلم طلال بالي صار وتم كل شيء على أكمل وجه


              (([عدها بثلاث شهووووووور))


              تغيرت اشياء واجد سلطان صار لمح لبدر وتميلح عنده لأنه بيتقدم لجود بعد عرس راشد ولال خطب علياء ووافقت بأسبوع هههههههههههههه وشموخ وراكان ماتغير شيء والاوضاع هاديه<<هذا الهدوء يسبق العاصفه صدقوني
              وغلا وبندر ماتغير شيء كل يوم الواحد يزيد حبه لثاني أمل طلعت من العده وتضبطت وجهزت أغراضها لأنها بتطلع مع جدها للرياض لانها ماتفوت شكل علياء بالملكه ولا العنود بالعرس اللي قد ملكت وخلصوا وراشد مبسوط وكل يوووووه قصيده جديده هع شمس ماتغير شيء وبدر الي صار حبه لشمس أقوى ا من قبل بكثيييييييييير لأنها صارت تعامله أحسسسن وبيجي اليوم اللي بيسأل فيه "ليه ياشمس تكرهيني"فهد ونور مستانسي<اهم شيء هع
              وعزوز ماتغير شيء بحياته بس مبسوووووط لأن الجد بيجي مع بنته أمل وفي شيء داخل مزاجه س ينتظر تشجيع

              أنتهاء البارت


              ^__^

              تعليق

              • برنسيسه اثير
                عـضـو فعال
                • Feb 2014
                • 132

                #77
                رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                رووووووووووووعه كملي كملي

                علياء:الله يعينها على شمس وامل
                عبدالعزيز :بيشاور شموخ ويخطب امل وتوافق
                شمس :بيقولها بدر واتوقع انها فاهمه غلط


                تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #78
                  رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                  بكمل بس يمكن الصبح او بعد العيد مدري والله

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #79
                    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                    البارت 38

                    ((وصول أمل والجد للرياض))


                    ((بالسياره))

                    الجد:ترا هالمره بنسكن عند بيت عبدالعزيز
                    أمل:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الجد:لأن هناك بيسكن بندر وعبدالعزيز كلمني وقال السكن عندي ولو أني أنا مو مقتنع بس هي نفسها هناك راشد وهناك عبدالعزيز وعلياء بتجي تسكن معكم
                    أمل:وناسه لأن علوي بتجي
                    الجد:خلاص دامك تبين عند شموخ وعلياء خلاص بننزل عندهم
                    أمل:حماس أشوى ا ....يبه متى عرس راشد ولد خالتي
                    الجد:أن شاء الله بعد شهر
                    أمل:الحمدلله أن العنود من نصيبه
                    الجد:أي والله
                    أمل:ها كم باقي؟؟
                    الجد:خلاص قربنا عند بيت عبدالعزيز ترا على طول ببنزل فيه
                    أمل:طيب أن شاء الله


                    وصلوا للبيت ونزلت أمل ورى جدها اللي يرن الجرس

                    فتح لهم عبدالعزيز وهو يسحب نفس بالقوووووه مايدري وش فيه

                    عبدالعزيز يسلم على الجد ويحب راسه:هلا والله تو ما نووور البيت والله
                    الجد:نور صاحبه يالغالي
                    عبدالعزيز وهو يدخل الجد داخل:حياك حياك أدخل

                    دخل الجد وبقت أمل واقفه بتدخل

                    عبدالعزيز مد يده يسلم :هلا والله نورت الديره "وأبتسم "
                    أمل خقت :النور نور أهلها يا أبو شموخ "ومدت يدها وسلمت ودخلت "

                    دخلت أمل وخلت عبدالعزيز سرحان شوي يفكر

                    ((عبدالعزيز))

                    والله أني فاضي أفكر بزوجتي أمل الله يرحمها مدري ليه تذكرني في أمل مع أن الشبه بس بالعيون اخ مدري وش فيها كل شوي أناظر فيها تذكرني بزوجتي لبى قلبها ربي يرحمها ويغفر لها

                    تذكرت ضيوفي ودخلت بعد ماتنحنحت ودخلت مالقيت أمل شكلها دخلت لعند شموخ وجلست أقهوي ناصر وأسولف معه


                    ((في بيت الكايد))

                    مجتمعين سوالف بس أم بدر طالعه لبيت الجيران

                    شمس:ياي شقد مشتاقه لنور
                    بدر:أي والله
                    شمس:قلودي
                    جود:عن أذنكم بروح أشيك على أيميلي ثواني أو دقايق أو ساعات ههههههههه
                    الكل:خخخخخخخخخخخخخخ

                    طلعت جود وخلتهم ساكتين بدر سرحان بشمس شمس ولا جابت خبره تتابع التي في

                    بدر سكت وطول سكوته لفت شمس عليه وأبتسم لها وغنى بصوته العادي عني مو ذاك الزود


                    بدر: مادريت اني احبك ومن ايش مخلوق قلبك
                    كل بساطه جاي تقلي شفت محبوب غيرك
                    كثر الله خيرك
                    كيف تنسى حنيني عهد بينك وبيني
                    كيف تنسى الليالي وماتحكم ضميرك
                    كنت تحلف بحبي كنت تتمنى قربي
                    كنت بيا مقيد وكان قلبي اسيرك
                    طيري ماعدت طيري لفت في عش غيري
                    روح حبيبي وجرب وانا مازلت طيرك

                    شمس:وع وع صوتك مو حلو
                    بدر:مالت عليك ماحد طلب رايك غنيتها لناس غالين
                    شمس:منهم تعيسين الحظ
                    بدر بهدووووء سكت وتكلم:أنتي غلاي
                    شمس سكتت ونزلت عيونها تحت ورفعتها بعدين بقوه:بدر أنا مو لك ولاراح أكون لغيرك صدقني
                    بدر:أنتي ليه تكرهيني ؟؟؟
                    شمس:انا ما أكرهك يعني عادي مثل فهد
                    بدر:طيب رجع أخطبك توافقين
                    شمس:لا

                    وقفت وبتروح

                    بدر:شفتي انك تكرهيني
                    شمس:بدر صدقني ما أكرهك
                    بدر:أجل أتحداك تنطقي وتقولي لي ليه أجل الرفض

                    تحداها لأنه يعرف أنها قد تحدي وماتحب احد يتحداها لان محد قدها

                    شمس:ما أحس بأنوووووثتي قربك زين....!

                    سكتت هو تحداها وهي تكلمت الصدق نزلت عيونها ونزلت راسها ونزلت خصله من شعرها اللي وصل لأخر رقبتها وهي شابصته كله بس خصل من قدام


                    بدر أبتسم بس هذا سبب الرفض يقدر يحسسها بأنها أجمل نساء الدنيا مو بس أنثى يقدر يخليها تحبه بس مو هذا اللي يبيه يبي يحسسها برجولته ويبيها تحس بأنوثتها قرب منها بأبتسامته ووقف قبالها وهي منزله راسها لف يده وسحب مسكت شعرها وتناثر على وجهها ورفع راسها بأصبعه وناظر في عيونها وكبرت أبتسامته ومسك يدها

                    بدر:يالبيييييييييييييه والله حرام عليك كل هذا ومو حاسه فيني
                    شمس وربي اللي خلق عيونك الحلوين أني أحبك يابعد كل من لي والله وربي ترفقي بس كل هذا حلا وملح يناس فديتها
                    شمس أبتسمت جبر لخاطره :أبعد يالدب
                    بدر:عسسسسسسل على قلبي ياخي بالله عليك كل هذا وعيوني مو فاضحتني !!!!
                    شمس بعدت عنه :مهما صار ماراح يتغير شيء
                    بدر غمز ^_* وأبتسم: حلو على قلبي هواكم
                    عايش مع ايامي سعيد

                    غايتي اطلب رضاكم
                    وان حصل ذا اليوم عيد وربي أحبك ياحلى ماخلق ربي


                    ((فهد & نور ))<<لعيون روعه تواصيف هع أحبك

                    نور تمد كاس المويه له:سم
                    فهد ناظر فيها وأبتسم:سم الله عدوك ييالغاليه
                    نور بخجل:أحم.....شخبار الوالده كلمتك؟؟؟
                    فهد ناظر فيها يستمتع بخجلها:يالبيه والله يالخدود الحمراء
                    نور زاد وجهها ألوان:ماقلت لي؟؟؟
                    فهد يستهبل:وش أقولك ؟؟؟!!!..............أحبك أمس قلتها لك طماعه ههههههههههههه
                    نور:ههههههههههههههههههههه لا عن عمتي
                    فهد:أيه كلمتها وتسلم عليك
                    نور:ربي يسلمها
                    فهد:مشتاقه للكل بالرياض
                    نور على طول نزلت دموعها مشتاقه حدها:حيل بشكل ماتتصوره
                    فهد وقف ونزل كاسه بسسسرعه وقال بكلمات رددها لها:

                    ع سى ع يني يا ع يني ما تبكيك . .
                    ويا ع ل يومي قبل يومك يا ع مري . . . . !!\

                    نور:وربي أحبك
                    فهد:مو كثري يالغاليه

                    ^_^


                    ((في بيت الجاسر))

                    العنود بغرفتها وهي تغني: ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اقدر
                    وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر
                    حبيبي انت احساسي ونبض لقلبي وانفاسي
                    لو صار الزمن قاسي عشان عيونك اتصبر
                    غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود
                    عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير
                    عشانك كل شي يهون لانك حبي المجنون
                    يا احلى مافي هذا الكون صحيح يحق لك تغتر

                    ياي يالبيه ويالبى قصايده اللي ترسلها علياء هههههههههههههههههههه


                    كانت علياء كل ماكتب راشد قصيده في العنود مع أنه ما شافها ألأ مره بس كذا يكتب فيها مو قصة حبها بس يعني عادي وهي تطييييييير من الفرحه القصايد بعيونها كلها

                    غمضت عيونها ورددت

                    لعيونها أمضي في دنيا مالها بالكون ضاحي
                    لعيونها أفرش لها من ثوبي الخافي حرير
                    لعيونها أسكن بوادي او جبل او بير ظامي
                    لعيونها أكتب لها من حبري الشاكي عبير


                    تجننت على هالبيتين حبتهم

                    "هذي البيتين من شاعر في المنتدى كتبها فيني <فيس خجلان وربي"

                    قامت ونزلت تحت وهي تناظر في طلال السرحان

                    العنود ضحكت باين يفكر بحبيبة قلبه علوي فكرت تسوي مقلب فيه ماينساه طول عمره شغلت جوالها وحطت تسجيل هع

                    العنود:طلووووووووووووووووووووووول
                    طلال:همممممممممممم
                    العنود :متى أخر مره كلمت فيها علياء ؟؟؟؟
                    طلال: مدري بس قبل 6 شهوووور مره بعيد
                    العنود:اها ياقلبي يعني مشتاق تسمع صوتها
                    طلال:مشتاق لها كلها يالبى ا قلبها وربي الحمدلله أنها ارت من نصيبي
                    العنود:تصدق عاد أنها تمووووووووووت عليك
                    طلال:أدري أدري وماذبحني غير ذا الشيء يالبيييييييه متى تعرسين وتفكينا ونتزوج أنا وهي أنتي وراشد مدري وش تحسووون فيه وأنتوا حاطين عرسسكم بعد 3 أسابيع كان خليتوه بكره
                    العنود:نسيت أنك انت وراكان بيوم واحد
                    طلال:متى ا يتحرك ويخطب مدري ليه جامد مكانه؟؟؟؟
                    العنود:يمكن يخاف من الرد بالرفض
                    طلال:مستحيييييييييييييييييييييييل شموخ أصلن تحب راكان أو تميل له أنتي تعرفين هذا الشيء ليه ماتتكلمين
                    العنود:مدري أحس لازم هو يتصرف من كيفه
                    طلال:ولو هذا أخونا لازم نسوي شيء عشان يستوعب ويتحرك وأنتي تعرفين شموخ طولت في السعوديه لاهي رايحه يمكن يجي أحد يخطب
                    العنود:أقولك شيء بس قل ما شاء الله
                    طلال:ما شاء الله
                    العنود:شموخ من جت أخطبوها 5 ورفضت كلهم أكييييييييد أنها تحب راكان أو حتى تميل له
                    راكان:سلالالالام عليكم
                    العنود على طول طفت جوالها ودخلته بجيبها دون ما أحد يحس:هلالا وغلالالا
                    طلال:هالالا والله منوور ياقلبي
                    راكان:هههههههههههههه حلوه منور مدري داخل مسن أنا ههههههههههههههههههه
                    طلال:يلالالا ترا بسجل خروجي عني بطع ههههههههههههه
                    راكان:وين؟؟؟؟؟؟؟
                    طلال:والله بفر بمنتدى ههههههههههههههههههههههه
                    راكان:لاجد بتطلع
                    طلال:أيه بروح لراشد "قالها وهو يناظر بالعنود"هههههههههههههه
                    العنود وجهها أحمر:ووجع حكه للعدو
                    طلال:هههههههههههههههههههههههه كلام خطيبتي ذا الدعاوي والهبل ههههههههههههههههههه
                    العنود:أيه مدرسه بالهبل ماشاء الله الله لا يضرها هههههههههههه

                    ((في بيت راشد))


                    علياء وهي تلبس العبايه رن جوالها:هلا عنودي
                    راشد كان جالس على الكنب ورفع راسه لعلياء الطويله وأبتسم:يالبيه ههههه
                    علياء ضحكت:ههههههههه
                    العنود:شفيك؟؟
                    علياء:عنودي يالبى ا قلبك
                    العنود:غريبه شو عندك
                    علياء:لا مو أنا اللي أقوله راشد
                    العنود أستحت وسكرت بوجهها:وجع

                    علياء:ههههههههههههههههههه أستحت
                    راشد ووقف:طيب يلالا أشي نطلع لبيت العم
                    علياء أستغربته يعني ليه هالبرود تجاه العنود بس أسكتت لأه لو شاف العنود أكيد بيذوب مكانه العنود عليها جاذبيه حيييل :أوكي لا


                    ((في غرفه ثانيه))

                    غلا تلبس الكعب حقها وجت بتلبس الثاني مسك الكعب من يدها ولبسها وأبتسم لها

                    بندر:لبى ا قلبك ياغلاي
                    غلا: وقفت :تسلم حبيبي وربي يخليك لي
                    بندر:عساني مانحرم الاحمر أنا
                    غلا الل كانت لابس بلوزه حرا وتنوره جينز قصيره:أحم ..يلا نمشي
                    بندر:يلا


                    طلعوا متجهين بيروحون بيت عزوز


                    كلهم والبيت قبالهم موب بعيد

                    ^_^

                    ((في بيت الكأيد))


                    في غرفة شمس تفكر معقوله بتصير لبدر بس هي ماقدر تخيل شكله زوجها ولا عمرها فكرت ألأأ لما كانت صغيره
                    خلاص هي بتصلي الأستخاره وربي يهونها عليها


                    ((في بيت عبدالعزيز))


                    علياء:يالهبله وحشتيييييييييييييييييييييني
                    أمل:الهبله اللي جابتها أمك يالتبنه أنا أكثثثثثثثثثر
                    علياء:الله يخسك وش ذا الطاري وع من زينه وش جاب سيرت أمي المهم شخبارك ورجاء بالتفصييل الممل كيف أدبتيه هههههه؟
                    أمل:من عيوووووووووني

                    وتجلس تقولها كل اللي صار

                    علياء:أما دجاجه هههههههههههههههههههههههه
                    أمل:أعجبك لا تخيفين ههههههههههههههههههه
                    شموخ:بنات أبوي يقول اليوم عندنا عشاء بنعزم يلا قوموا نجهز الصاله وبعدين نلبس يلا
                    أمل:والله أن عزوز فاضي كان خلاه بكره
                    شموخ:يلا بس عزوز بعينك ههههههههههههههههه
                    أمل:ياخي كيفي أنا حره عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز


                    سكتوا شوي ورن جوال شموخ برساله


                    شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    شموخ:ذا أبوي يقول بس دريت أن أسمي حلو ههههههههههههههه
                    الكل:ههههههههههههههههههههههه
                    أمل:خلاص التوبه ماعاد أنا بقايلته يلا قوموا

                    قاموا يرتبوا الأشغال وكل شيء


                    ((بيت الجاسم))


                    العنود تلبس بغرفتها وخلصت وبدت تزيين شعرها دق عليها الباب

                    العنود:أدخل
                    طلال:سلالالالالالام
                    العنود:هلا والله
                    طلال يناظر شكلها بالتنوره السودا الطويله والبلوزه الحمرا الضييييقه ومن ورىا الظهر طالع وعليه سلاسل حمر وشعرها فاتحته وهو فكتوريا وحاطه على جنب فيونكه صغيره حمرا شكلها يجنن غمز لها طلال *_^:أحلى ا عشان رشوووود ها
                    العنود اللي أستحت :أحم لا

                    وناظرت بشكله الثوب الأبيض والشماغ والساعه السودا جلد كشخه والكبك والحركات تزكرت أخر شكل

                    العنود:أحلى ى كل هذا عشان علووووي
                    طلال:ههههههههههههههه ماظن أشوفها
                    العنود:أقدر أطلع أنا وياها وتشوفها أنت
                    طلال:والله!!!!!!!!!!!!
                    العنود:جع للعدو أمزح
                    طلال:أدري يلالا أنطرك تحت
                    العنود:أوكي بس ألبس الكعب وأجي وراك

                    طلع طلال ينتظر أمه والعنود يجهزون عشان يروحون للعشاء


                    ((في بيت الكايد))


                    شمس طلعت بالجينز الأسود السكيني والتي شيرت أبيض في خطوط أحمر وشوز فلات أحمر ومناكير أحمر وسورات أحمر وروج أحمر صارخ ماسكه عبايتها بيدها الثانيه وتلبس الشوز الفلات

                    رفعت راسهى للي ووقف بالها بالثوب واللغتره والكبكات الكشخه والشوز الكشخه لا حده كاشخ أبتسمت له ونزلت رىسها تلبس الشوز الثاني خلصت ووقفت بثبات لينه ليما اللحين قبالهأ كانت تبي تمشي وحط يده بينهم وأبتسم

                    شمس:خير يال أخو وش عندك يا أبو الشباب
                    بدر:لاتكلمني مثل الرجال
                    شمس:ههههههههههههههه بس هذا كلامي أنا
                    بدر:يالبيه يأنتي تدرين أنك الملح كله والحلا كله
                    شمس ناظرته:خلصت بدور
                    بدر:بعد بدور بعد كل من له والله أمريني خلصت اطلبي أمري تدللي
                    شمس:ههههههههههه أعجبتني بعد كل من لي حلوه
                    بدر:مو أحلى ى منك
                    شمس؛:أحم ...............يلا خلنا نمشي
                    بدر:طيب نادي جود
                    شمس:أوكي

                    راحت شمس ما مداها تبعد ألأأ هو تنهد من حلالالاها

                    بدر:اه

                    لف ونزل تحت ينتظر البنات وأمه

                    بدر وهو ينزل من الدرج:: ما الحب إلا للحبيب الأولي
                    الجرح من ايده يطيب وينجلي
                    لو راح عني وغاب وصد وقسى
                    لو عشت عمري بلاه في هالحياة
                    يكفيني من حبه غلاه والذكريات
                    بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
                    مايروي قلب العاشقين مهما روى

                    عليهم عاشووا أحم خلني اطلع بس


                    طلع ركب السياره لين جو أهله


                    ((العششاء المنتظر ل أمل و جدها ))<<يالبيه بس


                    أمل دخلت على الحريم بفستان أسود ضيق والظهر مفتتوح لنصه وفاتحه شعرها ومو حاطه شيء غير روج أحمر وكحل أسوود طالع خطير على عيونها الناعسه والوساع وشعرها طبيعي وعادي وفيه تموجأت لوه بس ناعم وكل شوي يطيح على وجهها وترفعه يدها على ورى كانت قمة الروووعه


                    شموخ مشت لأمل اللي جلست عند الحريم شموخ بتنورتها الضيقه اجينز وتي شيرت أخضر عادي وشوز فلالات ورافعه شعرها من قدام بشريطه عاديه أخضر وروج وردي ناعم

                    شموخ:أمول قومي عندنا بالصاله الثانيه ولا مسويه فيها مره زي غلا أخلصي

                    راحوا البنات وتجمعوا بالصاله الثانيه وشموخ كل شوي تروح تشيك على الحريم وأذا بدهم شيء ول لا هي وعلياء


                    أمل:أسكتي أنتي أيوووووووووه شمووووس أخبارك غلالالاي؟؟!!
                    شمس وللمره 7 تقوم تضمها ههههههه:ياقلبي أنا وربي وحشتيييييني
                    العنوود:وللمره السابعه شمس تضم أمل تراها ألعنت أساعه اللي شافتك فيها
                    جود:لا ولا أمل تطيب خاطرها تبتسم وأنا متأكده أن ودها تجيب العجرا ههههههههههههههههههه
                    أمل:مالت عليكم
                    العنود:غصووون الجنه أن شاء الله ووووجع
                    شمس:يالله وش ذا الحسد كل هذا عشان ضميت أمل أكثر من مره؟؟!!
                    جود وهي تضم العنود:أمممممممم يالبيييييييه والله ترا حتى ا حنا نعرف نضم بعض
                    العنود:ههههههههههههههههههههه
                    الكل:ههههههههههههههه
                    شموخ دخلت:وه وش حلالاتكم بنوتات مره الجمعه حلوه
                    شمس:وه بس أخق أنا على كلمة مره لاقلتيها يابعد كل من لي "قالتها وضحكت "
                    أمل بصوت خفيف:وش سر ذا الأبتسامه كأنك شابفه تمساح أحلامك؟؟!!
                    شمس:وش تمساحه؟؟؟!!
                    أمل:يعني فارس أحلامك يلا لا تضيعين السالفه ترا أعرف حركاتك
                    شمس:وه بس وربي صرت أحس أني اميل لبدر
                    أمل:ياخطييييييره يابنوووته أنتي هههههههههههه والله عاد صج؟؟!!
                    شمس:وربي بس شوي شوي أبغى ا أعلمه كيف الأنووووثه على أصووول
                    أمل:وأنا هم بساعدك
                    شمس:أوكي بعدين نخطط
                    أمل:ياي صج أنا مراهقات هذا وحنا بال24 وبندش ال25 هههههههههه
                    شمس:ههههههههههههههههههههه
                    أمل: أحم بنات شوفوا اليوم أعزمكم على السهره هنا أوكي
                    علياء:والله خوووش تعزم والبيت مو بيتهى
                    أمل بنذاله:وش رايك تنامون عندنا
                    الكل:ههههههههههههههههههههههه
                    شموخ:والله بنات حياكم
                    شمس:لا ماراح ننام بس أسمعوا اليوم السهره هني باكر عندي أنا أوك
                    البنات:أوكي
                    أم راكان:يلالا يابنات قومن العشاء
                    شموخ:طيب عمه جاينك لبى ا قلبك

                    أبتسمت العمه لشموخ اللي وجهها قلب أحمر وهي منتبه لأم راكان تناظر فيها

                    وراحوا البنات على العشاء وجلسوا ياكلووون


                    ((عند الرجال))


                    مابقى ا أحد كلن مشى ا وبقى ا الشباب كلهم وعزوز والجد راح ينام


                    راكان:راشد من زمان عن قصيدك سمعنا؟؟!
                    راشد:حتى أنت زمان عن قصيدك طيب شوف أنا أول وبعدين أنت يلا ببدا بس خلني أتذكر

                    سكت شوي يتذكر ابيات له وبعدين نطق بصوته المبحوح الحلو


                    راشد:

                    سو الي براسك ولاتذكر اسباب
                    لاصرت بايعني توكل على الله
                    مابيني وبينك مشاريه وعتاب
                    شف دربك الي جيت منه تدله
                    ماراح تغلبني لو الحب غلاب
                    من حضرتك عشان قلبي تذله
                    في ذمتي لجعلك عبره للاحباب
                    لين الخلي يتوب عن جرح خله
                    زلاتك الي مانفع فيها احساب
                    لاجيت اعددهن ثمانين زله
                    احرجتني بين القرايب الاحباب
                    كن الجفا سيف بوجهي تسله
                    ماكنت اقصر فيك من كثر الاعجاب
                    يومك تساوي عندي الكون كله
                    كنت القريب وكلهم كانوا اغراب
                    حتى القمر لاغاب شفتك محله
                    خلاص لاترجع ترا خاطري طاب
                    ابي طرا اللي كنت عايش بظله

                    راكان:صح لسانك
                    الكل:صح لسانك
                    راشد:صح بدنكم يلا أبو جاسم
                    راكان غمض عيونه وهو يتذكر خيالها وأبتسم ونطق بصوته الهادي الغامض :
                    محتاج لك بأدفي يديني من ملامس يديك

                    هالثانيه بالضبط ما أظن الشعور يفوتها



                    عندي قصيده ودها من خالص إحساسي تجيك

                    حتى معانيها تبي تاصلك .. قبل بيوتها



                    قصيدة يرجع سبب تركيبها منك وإليك

                    وانت تعرفها من ملامحها وبحة صوتها



                    ياللي بديتك شوق كيف أشواق قلبي تنتهيك

                    وأحلام عمري لا فقدتك ترجع لتابوتها



                    إي والله أحبك ولا زلت أعشق وصالك وأبيك

                    وفي خاطري لك هيبة ملوك العرب ببشوتها



                    لا جيت أبشكي لك رجعت وقلت وشلون أشتكيك !

                    وأسكت لو إن جروح قلبي ما تطيق سكوتها



                    كم لي وأنا أنادي عليك امال عمري وأحتريك

                    وكم لك تجيب أعذار من زرق البحور وحوتها



                    مع كل هذا .. والله إني مشتريك وبأشتريك

                    وأحسد عليك ........ وجوها وبيوتها



                    لا تكثر ظنوني علي .. وتكثر ظنونك عليك

                    نفسي فراقك ضيم حالتها .. وقربك قوتها



                    أموت لك \ أموت منك أموت معك \ أموت فيك

                    ضع خط .. تحت الموته اللي تعجبك وأموتها

                    الكل:صح لسانك
                    راكان:صح بدنكم
                    راشد: أستأذنكم شوي بطلع داخل ورأد لكم
                    الكل:أذنك معك

                    طلع راشد وخلا الرجال يسولفون بمواضيع عاديه


                    ((راشد))

                    أوف مشتاق لشموخي حييييييييييييييييييييييل <<حتى أنا والله هع
                    أبتصل فيها أبي أشوفها اليوم أحم أتصلت على الجوال مغلق أتصلت على ا الثابت وأنتظرت الرد بس طول


                    ((عند البنات بالصاله))

                    بعد ماطلعوا كل الحريم حتى أم راكان وأم بدر والجده راحوا جلسوا البنات بالصاله والرجال بالدوانيه

                    ترن ترن ترن


                    شموخ:بقوم أرد
                    العنود:شوفي الرقم أول يالدبه
                    موخ شافت:جوال؟؟؟!!!!
                    العنود وقفت :أنا برد
                    شمس وقفت:لا أنا يمكن يبي يغازل
                    أمل:لا أنا برد
                    البنات:أوكي أنتي ردي
                    مشت أمل للتيلفون ورد:ألو
                    راشد:هلا وي شموخ
                    أمل:منو يبيها
                    راشد عرفها من لهجتها الشرقاويه:هلا أمل شلونك؟؟!أنا راشد
                    أمل بخبث:أها هلا والله بخير الحمدلله دقايق لحظه
                    أمل ألتفت للعنود:العنود أحد يبيك على التيلفون
                    العنود:ممكن راكان بس غريبه ليه ما دق على الموبايل

                    مسكت العنود التيلفون ولفت وعطت ظهرها البنات وأمل تأشر للبنات بمعنى شوفوا اللي بيصير اللحين

                    العنود:ألو هلا حبيبي
                    راشد:هلا والله بغلالالاي شخبارك شموختي؟؟!
                    العنود أستنكرت الصوت:راكان وش فيك أنا العنود وش شموختي ؟؟!
                    راشد توتر :أحم العنود؟؟!!!
                    العنود لفت لأمل وتأشرلها يعني مدري وش فيه أمل أشرت يعني كملي ههههه:ركوني حبيبي سلالامات وش فيك وبعدين وش في صوتك مبحوح تعبان
                    راشد بهدوء ويحاول مايحرجها:أنا راشد وكنت أبغى شموخ بس ممادري من اللي .................

                    ما أمداه يكمل ألا السماعه مسكره ووجه العنود أحمممممممر موووووووت وتناظر البنات شوي وتبكي

                    أمل:توووووبه ماأعيدها ههههههههههههه
                    البنات:هههههههههههههههههههه
                    العنود شوي وتبكي:ووووووووووجع
                    أمل:توبه توبه ما أعيدها بس مزحه وربي تكفين عادي هونيها وتهووون غلاي
                    العنود أبتسمت:صوته يجننننن
                    الكل:ههههههههههههههههههه يجنن ها


                    ((راشد))


                    يوووه هذي حركات أمل اللي أسمع فيها بس عمري ماجربتها بس والله زين سوت وخلتني أسمع صوتها هذا وأنا من شفت عيونها حبيتها وعجبتني واللحين الصوت اخ ربي يجيل اللي فيه الخير
                    دخلت على العيال اللي يلعبووون ورقه واللي يتابع التيلفزيون
                    وجلست أسولف مع بدر

                    بندر:شباب أستأذن زوجتي بالبيت مع جدتها وأنا بطلع له
                    بدر:مانستغني ها
                    بندر:أبببببببببد
                    طلال يرفع يدينه:روح يابندر ياولد أمك عسى ا ربي ماتطردك زوووووجتك لأنك متأخر ههههههههههههههههههه
                    الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخ
                    بندر:القلب مايرضى ا يلالا سلالالالام
                    الكل:سلالالالالالالالالالالام

                    ((عند البنات))


                    العنود:بنوتات

                    ماحد رد

                    العنود:صعايده
                    الكل:هلالالالالالالالالالا
                    العنود:هههههههههههههههههه طيب وشرايكم نسوي لنا أكل الساعه 2 وأنا جوعانه
                    أمل:يلالالا أمشوا بس دقايق بروح أبدل ملابسي "وغمزت لشمس يعني أمشي وراي"
                    شمس:وأنا بطلع معك أبي الحمام
                    شموخ:أوكي يلالا العنود وجود وعلوي
                    جود:ولو أني عارفه أنكم تبون تسولفون بس يلا بمشيها
                    شمس:لقافه
                    جود:ههههههههههههههههههه


                    طلعوا البنات للمطبخ وشمس وأمل راحوا فوق


                    أمل تمشي بفستانها الأسود :أخلصي علي
                    شمس:وش تبين أنتي؟؟!
                    أمل:أبيك تفكين السحاب بس
                    شمس ألي أنقهرت تحسب عندها سالفه:لا والله احلفي
                    أمل:هههههههههه طيب امشي معي يلا

                    دخلوا دالخ غرفت شموخ وأمل تنزل الأكسسوارات وقامت شمس تطبل على الدرج اللي جممبها

                    شمس: والله وطلع لك ريش يالزين وصرت تطير
                    الملح ويا العيش ماله معك تأثير
                    ربينا دلعنا وقلنا النهايه خير
                    واخرها بايعنا ورايح لحضن الغير


                    مقيوله وإنت أدرى وتعرفها يالمزيون
                    إحذر عدوك مره وحبيبك مليون
                    ماجات في بالي ألعب على المضمون
                    سلمت لك حالي ما أحسبك يوم تخون


                    الحظ ليه من طاح يتعب معه راعيه
                    أزرع أنا التفاح وغيري تهنا فيه
                    شكواي أنا لله ما خاب من يرجيه
                    ومعروفنا يالله وسط البحر نرميه

                    وأمل قامت ترقص وتدق رقبه لفت على ورى ا وهي ترقص مو مع أحد هع شافت ثوب أبيض أستغربت بس عرفت أنه عزوز بس أكيد أنه مايعرفها كيفه

                    أمل:تدرين مدري وش يحسفيه راشد وهو يغنيها؟؟؟!!
                    شمس:ليه؟؟!!
                    أمل:خير أن شاء الله والله وطلع لك ريش أمحق ذوووق رابح وبس
                    شمس:هههههههههههههه شكلك من زود حبك لرابح صرتي تحبين صقر أبوه ههههههههههههههههههه
                    أمل:هههههههههههههه يقطع بليسك يلالالا ضفي وجهتس فكي السحاب لي وروحي
                    شمس بتحلطم جت تفك السحاب بس مالقت:أمول مافيه سحاب
                    أمل:يوووه نسيت طيب يلالا أطلعي برى ا هههههههههههه
                    شمس:طيييييييييييب

                    طلعت شمس وبدلت أمل لبست بيجاما أزرق بنطلون عادي كاروهات أزرق وفستقي فاتح وبدي علاق أزرق ولمت شعرها ذيل حصان وطلعت

                    وهي تنزل من الدرج وتركض متحمسه تبي تاكل <حركاتي هع

                    طراخ وبقوووه بعد ومسك أيدينها أثنتين


                    أمل رفعت عيونها ناظرت فيه برجفه

                    أمل:أحم
                    عبدالعزيز:عسى ا ماصار شيء يالغاليه

                    أمل بعدت وتركض لتحت من دوووون لا تتكلم

                    ((أمل))


                    يافشلتي مالت على وجهي أحسسسن أستاهل غبيه لما طلعت بدون لا أتستر وطلع يعرفني بعد يووووووه صح هو قد شاف خشتي يعني هو اللي شافني أولى ا وأنا أرقص يوووه والله بيت راشد أحسن من هنا والله أحراج أقابله مره ثانيه من هنا لثلاث أيام ماراح أشوووفه خلني ألحق على ا الأكل بس


                    أنتهت العزيمه وطلعوا جود وشمس للبيت باقلي العنود اللي بتطلع اللحين


                    شموخ ببيجامتها الصفرا البرمودا والبدي الأصفر عليه رسومات

                    العنود وهي تلبس عبايتها:شيمو بالله أطلعي شوفي في أحد برى ا منحرجه خايفه أشوف راشد في طريق كافي أحراج اليوم
                    شموخ:ههههههههههه طيب



                    شموخ طلعت لبرى ا تشوف فيه أحد :همممممم
                    راكان يابعدي والله:أحم أحم
                    شموخ لفت وأنتفض كل عظم فيها وبرجفه واضحه:ه.......
                    راكان لف عنها عشان مايناظر فيها خايف ميانام هع:ناديلي العنود؟؟!
                    شموخ راحت وولا تكلمت:.....................


                    راكان نطق بهدووووء:أعرف أنا من رجفت أيديك أن تحبيني وأنا والله جامد بس بغيت أتأكد ولله الحمد تأكدت وقريب جايك خطاب
                    العننود:بتخطبها والله.؟؟؟؟؟
                    راكان:ها؟؟؟
                    العنود:تراي سمعت والله بتخطبها؟؟؟!!
                    راكان:أيه وقريب قرييييييييب

                    تعليق

                    • برنسيسه اثير
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2014
                      • 132

                      #80
                      رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                      رووووووووعه البارت

                      ييس متى راكان يخطب شموخ

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...