"قلوب مرهقة" .. رواية جديدة بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الأريج
    عـضـو فعال
    • Feb 2014
    • 80

    #11
    رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

    البارت الثاني ....




    في غفله لمحته وأصبح كل حياتي ..








    نزلت رانيا تتمخطر وهي حاطه السماعه في اذانها وتسمع أغاني وتهز معها , راحت المطبخ وقفت قدام الثلاجه تشرب ومو حاسه بشي حولها


    محمد واقف عند الباب ما سمع حسهم قال أكيد ناموا ودخل راح للمطبخ جوعان شافها واقفه ومعطيته ظهرها
    جا يتسحب وراها وهي مو حاسه وضم يدينه على بطنها , و و و و وباسها على خدها ...........
    وقال لها : حبيبتي أختي إللي جت بتسوي لي العشا .
    رانيا شهقت بقوة وإلتفتت له وفي نفسها تسب وتلعن حور , وحطت رجلها بسرعه ثواني إلا وهي جالسه في الغرفه
    راحت وراح قلب محمد معاها ... ومازال واقف في نفس المكان .... ومتفاجئ من الملاك إللي شافها .




    في الغرفه ....
    عاليه : بسم الله الرحمن الرحيم رنووو وش فيك .
    رانيا وهي مازالت مصدومه : هاه ا ولا شي ولا شي , أبي أرجع بيتنا .
    حور : تبطين ما تروحين .
    رانيا بدت تدمع : أبي أروووح تكفون .
    عاليه قامت ومسكت يدها : قولي لي حبيبتي وش جاك وش إللي صار ؟ .
    رانيا : مافي شي بس ما أرتاح إلا ببيتنا .
    حور : خلاص خلاص بروح أشوف فيه أحد يوصلك وأجي .




    راحت حور وإتصلت على أخوها سمعت رنة جواله ولحقتها لقته واقف بالمطبخ مفهي وكاس العصير بيده ما شرب منه شي


    حور : محمد أنت هنا .
    محمد : هاه .
    حور بإستغراب : وش إللي جاكم هذي عدوى ولا وشو .
    محمد : حوووووور , أبي أتزوج .
    حور بإستغراب : نععععععم عيدها عيدها .
    محمد : أ ب ي أ ت ز و ج ....
    حور : للللللللووووووووووللليييييش .
    محمد: أوووووووص أوووووص فضحتينا .
    حور : وش إللي غير رايك فجأه .
    محمد : اه اه يا قلبي , كنت أحسب كل البنات مثلك شينات , بس إللي شفتها ما كانت ملاك ملاك .
    حور ضربته بوكس على بطنه هههههههههههه
    وهو يتوجع : اي وأنا صادق يالشينه ( ويمد لها لسانه)
    حور وهي حمقانه : زين من هي ؟ .
    محمد : اه يا قلبي ما أعرفها .
    حور :حلوه هذي أجل وشلون أخطب لك وحده ما تعرفها .
    محمد حكى لها كل إللي صار بينه وبين رانيا
    شهقت حور : هئئئئئئئ وأنا أقول البنيه وش صابها حسبناها شافت جني ماغير تبكي وتنافض .
    محمد : يا بعد روحي أجل إسمها رانيا وخروا بالله خل أقرا عليها .
    حور بنص عين : أشوفك فصخت الحيا مره وحده .
    محمد : هاه , أقول متى متى نروح نخطبها .
    حور وهي تمشي : بكره بكره .






    في الغرفه ..


    هدت رانيا شوي , وعاليه جالسه ومستغربه من حالها
    دخلت حور : مباركييييييين عرس الاثنين ليلة ربيه عين وقمررررره للللللوووووللللووووييييييييش .
    عاليه : خير خير .
    رانيا حست بنغزة حور وأنها عرفت السالفه ونزلت راسها وسكتت
    حور حكت لعاليه كل شي وهي ميته ضحك بالرغم من أن رانيا كانت تحاول تسكتها


    وقاموا عاليه وحور يغنون ويرقصون ورانيا تسويه نفسها مو مهتمه ومو صوبهم
    أذن الفجر وصلوا وناموا أليييين أذن الظهر وصحاهم إتصال على جوال رانيا من أخوها فارس


    رانيا : هممممم ..... نايمه خير ....... ليه ليه تجي ما أبي ....... أووووف طيب طيب دقايق ..... إنقلع باي
    رانيا : بنات بنات قوموا أنا برجع البيت أخوي تحت .
    عاليه : زين زين .
    حور قامت فجأه : وش السالفه وش صار .
    رانيا وعاليه : ههههههههههههههههههها هههههههههههههههه
    صحصحت حور : طسوا زين لا عاد تنامون عني ولا أشوف خشة وحده فيكم , وينك يا ريمووووه تعاونيني عليهم.
    عاليه : أوووووووه الجوال سايلنت وأمي متصله 10 مرات , رانيوه عادي توصليني بيتي قريب .
    رانيا : عادي حبيبتي يالله .


    لبسوا ونزلوا وحور معهم تودعهم : باي زوجة أخوي , باي عاليه .
    رانيا حمقانه : يلعنك أنتي وأخوك زيييييين .
    وطلعوا ...




    من ورى باب الملحق كان محمد يراقبهم ودقات قلبه تزيد كل ما تذكر رانيا ..
    محمد وهو يجري للبيت : حور حووووور .
    حور وهي تتثاوب : هاه .
    محمد : دقي على أمها الحين الحين .
    حور تدري أن أخوها مطفوق ومافيه صبر : طييييييييب , إطلع جيب جوالي من الغرفه.
    محمد : لا يكون أنا بزر عندك .
    حور : ماتبي بكيفك (وقامت بتمشي )
    محمد مسكها وجلسها : خلاص خلاص بروح بس موب عشانك عشان القمر بس .


    جب الجوال وإتصل على أم رانيا قبل ما توصل رانيا للبيت ..


    حور : أهلين وسهلين خالتو .
    هبه أم رانيا : يا مية أهلا وسهلا حبيبة ألبي .
    حور : كيفك اليوم ؟
    هبه : منيحه حبيبتي تسلمي , رانيا لساتها ما وصلت للبيت دغري إشتئتي لها .
    حور : تؤبريني خالتو أنا ما أتصلت عشانها أتصلت عشانك أنتي .
    هبه محتاره : خير حبيبتي أؤمريني .
    حور : والله يا خاله أبي أخطب رنوووو لأخوي محمد إذا ما عندكم مانع .
    هبه بفرحه : أبدا مافي مانع وأهلا وسهلا فيكو وبنتشرف والله بس لازم أشاور أبو البنت والبنت وبرد إلكم خبر .
    حور : أوكي يالله خالتو أستأذنك وردول لنا خبر بسرعه العريس مو مصدق ههههههه .
    هبه : ههههههههه الله يحميه , مع السلامه .
    حور : مع السلامه ( وقفلت)




    محمد : الحين ليه تتكلمين معها سوري مدري لبناني , و وش قالوا أكيد موافقين صح .
    حور : أولا أمها سوريه , ثانيا يا مطفوق ما سمعتني أقول لها ردي لنا خبر بسرعه .
    محمد : يا حليلي لاحماتي سوريه ههههههههههههه .
    حور : هذا إذا وافقوا يا مال إللي ماني بقايله (وطلعت فوق تكمل نومها)




    تعليق

    • الأريج
      عـضـو فعال
      • Feb 2014
      • 80

      #12
      رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي



      في السياره ...
      كان الجو غبار شوي وعاليه تعطس كل شوي ألين مره غطست وطاح حجابها
      فارس يطالع في المرايه لورا (في نفسه يقول) : سبحان الرحمن أجل لو مو متحسسه شلون بيكون شكلك قمر قمر .
      عاليه تداركت نفسها وتحجبت ..
      فارس : احم احم أوديكم المستشفى .
      رانيا إلتفتت لورا : نوديك المستشفى عاليه .
      فارس (في نفسه) : إسم على مسمى لا إله إلا الله.
      عاليه بصوت منخفظ : لالا حساسيه بسيطه من الغبار .




      وصلوا بيت عاليه ونزلت وهم كملوا طريقهم ...


      وصلوا ودخلوا البيت ..
      حسين أبو رانيا بضحكه : وصلت وصلت عروستنا .
      هبه : ههههههههههههه لو بعرفكنت بعثتك كل يوم لتنامي عند رفيئتك .
      فارس مستغرب وهو يجلس جنب أبوه : وش السالفه ؟.
      حسين أبو رانيا : تعالي وأنا أبوك إجلسي .
      جت رانيا وهي فاهمه الموضوع ومنزله راسها : سم يبه .
      حسين : شوفي وأنا أبوك قبل شوي خطبك محمد بن عبدالله .... والرجال شقردي والنعم فيه ,وضنتي أن أخته صديقتك وأنا ما عندي مانع , هاه يبه وش قلتي؟
      رانيا بإرتباك : هاه زين زوجوه أختي رنا أكبر مني .
      هبه : بنتي هم قالوا بدنا رانيا , يعني حددو بالإسم من بدهم .
      رانيا : ماما بعدني صغيره ماأفكر بهالأشياء .
      هبه : وإحنا كمان قولنا هيك صح يا حسين ( وتغمض له عينها)
      حسين فهم عليها : إيه أجل خلاص بقولهم البنت مو موافقه الله يسهل عليهم .
      رانيا وفي نفسها تقول أبيه أبيه : لالا يبه ما أبيك تتفشل خلاص إللي تشوفه .
      فارس بضحكه : ههههههههههههههه .
      حسين : هههههههههههه زين يا بنيتيألف ألف مبروووك .
      فارس : وأنا يبه زوجني يبه تكفى .
      هبه : شوووو غيران هههههه .
      فارس : إيه إيه زوجوني .
      حسين : بعد رامي إن شاء الله .
      فارس : هالشايب مو ناوين , وأنا اليوم بيتت النيه , زوجوني عاد .
      حسين : زين من تبي أنت بعد .
      فارس : خوية رانيا إللي وصلناها اليوم , قوم قوم يالله ترى أدل بيتهم ( وقام) .
      حسين : الحمدلله والشكر هههههه .
      هبه : من عيوني أنت بس كمل المعهد وأنا بخطب لك .
      فارس : لالالا أخاف تضيع علي , دراستي باقي لها 3 شهور والقرض جاهز وأوراق محلي بعد جاهزه بس باقي أفتح المحل .
      ( فارس صمم أنه يعتمد على نفسه ويبني نفسه بنفسه)
      حسين : زين زين , قومي يا هبه إسألي رانيا عنها وكلميهم لا ينجن عليها هالولد .







      رانيا : هههههههههههه وجاك رزقك يا عاليه هههههه .
      هبه : إيييييه هي عاليه إللي حكى عنها أخوك , والله كان بنفسي اخذها لرامي بس نصيبها لهالمجنون الله يكون بعونها .
      رانيا : أوكي ماما أنا بأكلم خالتي حصه أم عاليه وبأكلم عاليه وأشوف ردهم .
      هبه : طيب حبيبتي كلميهم وإنزلي للغدا .
      رانيا : طيييييب مامي .


      وفكرت رانيا تفشل عاليه زي ما تفشلت في بيت حور هههههه جتها فكره نذله


      وأتصل مكالمه جماعيه على ريم وحور وجنان ودخلت عاليه معهم ..
      رانيا : بنات عندي لكم خبر إنما إيه .
      حور : خبرك قديم خطبناك هههههههه .
      عاليه : إحلفي ههههههه يا حليلك كبرتي وصرتي عروسه .
      جنان : ألف ألف مبروووك يا قلبي .
      ريم : أما عاد يا نذله بتتزوجي وتخلينا .
      رانيا بإحراج : أووووه مو هذا الخبر .
      عاليه : زييييين قولي , فيه أهم من خطوبتك .
      رانيا بنذاله : إيه الأهم أنك مسويه نفسك حساسه وكل اليوم تعاطسين ألين ما جننتيه .
      عاليه : ما فهمت .
      رانيا : هههههههههه أخوي رجع نشب لأبوي في حلقه أبي أخطبها وأبي أخطبها ههههههههه وش رايك يا زوجة أخوي .
      ريم : هههههههههههه ما أصدق ههههههه اه يا بطني الحين يا عاليه ما لقيتي تغرينه إلا بعطسه هههههههههه .
      حور : هههههههههههه عاليه بذمتك صوري وجهك الحين بشوفه .
      جنان : وي وي كلكم بتتزوجون لالا تخلوني مع المهبل حور وريم .
      ريم : إسكتي يا جدتي لو جاك ما جاهم بتصيري أجن مننا ههههه .
      رانيا :عاليه عاليه .
      عاليه : نعم .
      رانيا : وحده بوحده هههههه كنتي تضحكين علي , هاه وش رايك .
      عاليه : ما أبيه .
      رانيا : أخوي ما ينرد ترى أنتي بتخسرين ههههه , ع العموم أبوي كلم أبوك .


      خلصوا المكالمه وعاليه فكرت كثيييير وبضغط من أهلها والبنات ووافقت على الخطوبه ألين تكمل دراستها


      وبيوم الخطوبه والكل متجمع
      عاليه بكامل زينتها طالعه قمر 14 , والبنات حواليها ..
      عاليه لابسه فستان أسود بلمعه بسيطه طويل وكعب فضي وإكسسوارات فضيه مسويه شعرها كيرلي ورافعته بشكل عشوائي وحاطه مكياج خفيف روج أحمر وحكل فرنسي وماسكاره


      وقبل ما يدخل يلبسها الخاتم بشوي ... فجأه دخلت عليهم ........... وقالت بأعلى صوتها والله وصاروا بنات الشوارع ينخطبون .....






      توقعاتكم ...
      من إللي دخل عليهم ؟ ومن تقصد ببنات الشوارع ؟


      مع أرق التحايا ... الأريج

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #13
        رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

        يعطيك العافية
        حماس الرواية من أولها
        اتمنى تكمليها للنهاية
        موفقة
        توقعاتي
        أكيد ما اعرف منو اللي دخلت
        بس تقصد عالية بكلمتها
        تحياتي لك

        تعليق

        • الأريج
          عـضـو فعال
          • Feb 2014
          • 80

          #14
          رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
          يعطيك العافية
          حماس الرواية من أولها
          اتمنى تكمليها للنهاية
          موفقة
          توقعاتي
          أكيد ما اعرف منو اللي دخلت
          بس تقصد عالية بكلمتها
          تحياتي لك
          وتوقعك صححححح

          تعليق

          • الأريج
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 80

            #15
            رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

            البارت الثالث ...










            بيوم الخطوبه والكل متجمع
            عاليه بكامل زينتها طالعه قمر 14 , والبنات حواليها ..
            عاليه لابسه فستان أسود بلمعه بسيطه طويل وكعب فضي وإكسسوارات فضيه مسويه شعرها كيرلي ورافعته بشكل عشوائي وحاطه مكياج خفيف روج أحمر وحكل فرنسي وماسكاره


            وقبل ما يدخل يلبسها الخاتم بشوي .. أمها جالسه جنت أم فارس يسولفون والبنات إللي ترقص وإللي تهذر على راس عاليه
            ... فجأه دخلت عليهم ...زوجة أبو عاليه إللي هي أم ريم .. وقالت بأعلى صوتها والله وصاروا بنات الشوارع ينخطبون .....
            الكل إنرسمت في عقولهم علامة إستفهام كبيره .. وش فيه ووش صار ..


            أم عاليه حست بنغزه في قلبها وفهمت الموضوع وقامت بسرعه عشان تسكتها ... لكن بعد فوات الأوان بعد ما جا أحمد إللي هو أبو عاليه وريم وسمع الكلام .... وقدر يتفاهم معها بالقوه ويطلعها ..


            دخل المعرس فارس على أنغام أغنية دقوا خبيتي ، كان طاير من الفرحه , جلس جنبها وهي مو يمه جالسه تفكر بكلام عمتها أم ريم , وش تقصد ببنت الشوارع وليش اليوم بالذات جت بيتنا مع أنها ما كانت تدله ....
            كلهم تغطوا إلا رانيا إللي كانت جالسه جنب عاليه : عاليوه وجع ع الأقل إبتسمي , لا يكون غاصبينك بس ,شوفي أخوي شلون متشقق هههههه .
            عاليه بصوت واطي : هاه .
            رانيا : هويتي من جبل قولي امين , ناظري فيه , يشبهني صح بس أنا أحلا فديتني .
            عاليه : إسسسسكتي مستحيه .
            فارس يدور على كلام يقوله عشان يسولف معها : ا شلونك عاليه .
            عاليه بصوت منخفض : زينه .
            فارس : اوووووه , رانيا وين ريموت الكنترول تبعها هالبنت بليز علي لها الصوت من عندك هههههه .
            عاليه ضحكت غصب وكلمت رانيا : بتزوجوني واحد خبببببل هههههه .
            فارس سمعها قرب منها وكلمها بصوت واطي : عيوووونك إللي خبلت فيني ( وغمض لها بعينه)
            عاليه إستحت حيييييل ولا عاد تكلمت ولا رفعت راسها .
            رانيا لفارس : زييييييييين أعلمك , يمممممممممممممممه يمممممممه .
            فارس :لا لا تكفين والله أعطيك إللي تبينه .
            رانيا بنذاله : لاب توبك الجديد .
            فارس : تخسين ما تلمسينه .
            رانيا : أجل , يمممممممممممممممممممه .
            فارس : خلاص خلاص خذييييه .
            رانيا : ههههههههه ماتجون إلا بالعين الحمرا .


            جت أمهم : شو فيه , حتى ببيوت الناس ما إرتحنا صياحكن .
            رانيا : لالا يمه بس كنت أبي أقولك وين الخواتم ههههه.
            أمها : إختك راحت تجيبها ( وراحت)


            فارس إلتفت على عاليه : هههههه بالله مو وناسه حماتك شاميه ههههه على الأقل تتكشخين بها قدام خوياتك .
            عاليه مستحيه وساكته وهم يهذرون عليها .


            جابوا الخواتم فارس لبسها ومسك يدها وباسها , وهي دوروا لها ما تلقونها من الخجل .
            جا دورها بتلبسه كانت ترتجف ولبسته في إصبع غلط , إبتسم وقال دامك أنتي لبستيني نذر علي ما أغير مكانه .


            خلصت الخطوبه وكان رجع لبيته ما بقى إلا عاليه وأمها وأبوها ,حصه أم عاليه كانت تتصدد عن نظرات عاليه لأنها تعرف أنها بتسألها عن زوجة أبوها ووش تقصد
            وأبوها بعد كان مرتبك لأنه عارف أن هاليوم بيجي عاجلا أم اجلا .
            قام أبوها وباس جبينها : ألف مبروووك يا بنيتي وترى حددنا الملكه بعد شهر والزواج لمن تخلصين الثانوي وترى ماعنده مانع تكملين دراستك .
            عاليه : الله يبارك فيك يبه بس ما كنكم إستعجلتوا على الملكه .
            أحمد أبوها : يابوي هو مستعجل يقول بيطلع له قرض على صك الملكه , لو بيدي كنت أجلتها .
            حصه أم عاليه : الله يبارك لهم ويوفقهم يارب .


            عاليه : يمممممه .
            حصه وهي حاسه بإللي بتقوله عاليه : هلا يمه .
            عاليه : وش سالفة عمتي شيخه .
            أحمد أبو عاليه : تدرين يابنيتي أنها ما تدانيكم لا تاخذي على خاطرك .
            حصه : إيه صح كلام أبوك .
            عاليه : أنا مو صغيره تضحكون علي بكلمتين , والله أني أشوف كلام كثيييير بعيونكم , تكلموا ولا وإللي خلقني بروح أسأل عمتي شيخه .


            أمها ناظرت أبوها بنظرات ضعف وقررت أنها تتكلم : إستهدي بالله يا بنيتي وإسمعيني للاخر ولا تلوميني أو تلومين أبوك .
            عاليه تسمع كلامها بإستغراب ...
            كملت حصه : أبوي إللي هو جدك الله يرحمه , كان متدين من رجال مبلغ كبير وعجز يرده له , وقام الرجال يهدده بالسجن أو الدفع
            وأبوي كانت من خساره لخساره في شغله , قاله الرجال زوجني بنتك بالسروأنا أسامحك , والله يسامحه أبوي زوجني إياه وأنا بنت 14 سنه
            شهر وطلقني ورماني عند أبوي وماعاد سمعنا عنه شي , (تلعثمت شوي) و و أأأأننننا كنت حامل (سكتت شوي وقال ) حامل فييييك


            عاليه إنصدمت وفتحت عيونها ع الاخر وهي تسمع كلام أمها وطاحت دمعتها , وأبوها منزل راسه .


            كملت حصه كلامها : دورنا على الرجال كثير وأبوي كان رجال كبير وتعبان ومنيته كانت قريبه , ندمان كثير على إللي صار لي وإللي راح يصير إذا ولدتك
            وماكان قدامه إلا أبوك أحمد إللي هو ولد عم أبوي حكى له السالفه وأحمد ما قصر رجال شهم وقرر يتحمل المسؤوليه ويتكفل بك ويكتبك على إسمه وووو
            وعشان يكون هو وعياله محرم عليك (سكتت شوي) أجبر زوجته شيخه ترضعك ويصير أبوك بالرضاعه وعياله أخوانك بالرضاعه وووو وشيخه تكون أمك.


            عاليه بدت تبكي بحراره تسيل دموعها ويسيل الكحل معها.....


            أبو عاليه : والله أني ما أعتبرك إلا بنتي ومن صلبي وأنتي أدري عمري ما حسستك بنقص وقايم فيك وفي أمك .
            حصه وهي تبكي : أنا اسفه يا يمه غلطة جدك وتحملناها كلنا .
            عاليه ودموعها تزييييد : وليه ما قلتوا من زمان ليه ما علموتوني .
            أبوها : أمك كانت بتقول بس أنا ما أبيك تحسين أني مو أبوك وأفقدك .


            خلتهم عاليه وقامت تجري لغرفتها وسكرت عليه الباب بالمفتاح ....


            حصه كانت بتلحقها بس مسكها زوجها وقال : خليها على راحتها إللي عرفته مو قليل .
            حصه : أحمد , أنا اسفه لأني وأبوي شيلناك هذا الهم ما تذمرت ولا شكيت لأحد وإحترمت شرطي ألين اليوم ولا قلت لي شي.
            (لما تزوجت من أحمد كانت حالتها النفسيه سيئه من إللي شافته من زوجها الأول وحلفت أحمد ما يلمسها أبد إلا إذا طلبت منه وإلى اليوم ما طلبت منه هالشي)
            أحمد وهو يبتسم ويحك راسه : تدرين عاد والله من زمان متحملك هههههه متى عاد بتحنين .
            حصه بإبتسامه : قريب بس أنت لا تبعد .
            (يحبون بعض وما ينكرون حبهم ويحترمون اراء بعض وهذا إللي مو عاجب شيخه)
            أحمد وهو يجلس جنبها ويمسك يدها : خاطري نسوي عرس إحنا ما سوينا زمان وبعد نسافر شهر عسل (وغمض لها)
            حصه : ههههههههه بعد ما شاب ودوه الكتاب .
            أحمد : بسم الله عليه بعدني شباب 45 سنه وأنتي بزر 32 سنه .
            حصه ضحكت وإختفت ضحكتها فجأه وهي تتنهد : يا قلبي يا عاليه مدري وش حالها الحين .






            عاليه بغرفتها .... كانت في عالم ثاني كله دموع وصدمه وحزن
            (معقول أبوي مو أبوي , وأخواني ماهم أخواني , ومن هو أبوي الحقيقي , في أحد يقدر يرمي ضناه .... اه يا ربي ليش يصير معي هالشي , كنت فرحانه بخطوبتي )


            وبعد طوووول تفكير ودموع ..تنهدت وهي تتذكر أبوها أحمد وإبتسمت ... كانت تتذكر طفولتها معه وذكرياتها وكيف مدلعها ومهتم فيها .... وقررت .....
            قامت غسلت وجهها وغيرت فستانها ونزلت لأهلها تحت ....


            عاليه راحت باست راس أبوها وجلست تحت رجوله وحطت راسها على رجله : ربي لا يحرمني منك , ماعندي غيرك .
            أمها وتسوي نفسها زعلانه : وأنا وأنا .
            أأبوها : ههههه بدينا بشغل الغيره هههههه بنتي وش دخلك أنتي .


            عاليه تشوف مناقرتهم وتبتسم : أقوووول , ترى مليت لوحدي ورى ما تجيبون لي أخ ولا أخت .
            أبو عاليه يناظر في حصه بنص عين : هو أنا حاصلي ...
            عاليه : ووش ... ما فهمت ...
            حصه : هاه ولا شي أبوك ما عنده سالفه يالله روحي نامي تعبتي اليوم .


            وإنتهى اليووووووم... بمزيج من الفرح والحزن والدمووووع ....














            في بيت رانيا ..
            فارس ورانيا يغنون ويرقصون ومبسوطين , فارس بخطوبته ورانيا بلاب توبها الجديد .




            وفي بيت رييييييييييييم ....
            ريم : يمه وش فيك , ليه لهالدرجه تكرهينها , وش سوت لك أختي ما اذتك بشي .
            شيخه أمها وهي معصبه : لا تقوليييييين أختك .
            ريم : الله يهديك كنتي بتخربي ليلتها ليه كذا يمه .
            شيخه : أجل يخلوووون بناتي ويروحون يخطبون بنت الشوارع عاليوووه هين .
            ريم ساكته ولا تدري وش الموضوع .
            شيخه بعد سكوت وتفكير : إسمعي أنتي إللي بتتزوجينه , ولا أبيك ترفضين والله لاتشوفين شي ما شفتيه .
            ريم بشهقه : يمه دخيلك لا تخرفين فرحتها دخييييييلك .
            شيخه : أوووووووص ولا كلمه قلت أنتي بتتزوجينه يعني أنتي بتتزوجينه وما أبي ولا كلمه , وإذا سمعت أنك علمتي أحد والله لأذبحك وأرميك للكلاب.


            وطلعت شيخه تاركه وراها خطه شريره لهدم بيت عاليه وأمها , وريم الحزينه المحتاره من فعايل أمها .....














            توقعاتكم لا هنتوا ^^




            تحياتي ... الكاتبه الأريج ...

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #16
              رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

              رواية حلوووووووة
              بصراحة تشد القارئ لمتابعتها
              يعطيك العافية
              استمري
              موفقة
              توقعاتي
              أم ريم ما رح تسكت وأكيد رح تخرب الموضوع
              بس ما أظن أنها تقدر تزوج بنتها فارس
              موفقة وتحياتي لك

              تعليق

              • الأريج
                عـضـو فعال
                • Feb 2014
                • 80

                #17
                رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

                إنتظروا البارت اليوم بإذن الله ....

                تعليق

                • الأريج
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2014
                  • 80

                  #18
                  رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

                  البارررت الرابع ...










                  ريم : الله يهديك كنتي بتخربي ليلتها ليه كذا يمه .
                  شيخه : أجل يخلوووون بناتي ويروحون يخطبون بنت الشوارع عاليوووه هين .
                  ريم ساكته ولا تدري وش الموضوع .
                  شيخه بعد سكوت وتفكير : إسمعي أنتي إللي بتتزوجينه , ولا أبيك ترفضين والله لاتشوفين شي ما شفتيه .
                  ريم بشهقه : يمه دخيلك لا تخرفين فرحتها دخييييييلك .
                  شيخه : أوووووووص ولا كلمه قلت أنتي بتتزوجينه يعني أنتي بتتزوجينه وما أبي ولا كلمه , وإذا سمعت أنك علمتي أحد والله لأذبحك وأرميك للكلاب.


                  وطلعت شيخه تاركه وراها خطه شريره لهدم بيت عاليه وأمها , وريم الحزينه المحتاره من فعايل أمها .....
                  ريم :مدري وش ناويه عليه يمه , عمري ما توقعت أن أمي بتصير بيوم من الأيام عدوتي ..








                  اليووووم الثاني ...
                  حور : هلا وغلا بعروستنا .
                  عاليه : هههههه هلابك زووود .
                  حور : كيف كانت ليلتك أكيد ما نمتي من الفرحه.
                  عاليه : لاوالله ولا دريت عنه ونمت (كذابه) .
                  حور : ما أصدقك .
                  عاليه : لعنه عنك ما صدقتي .... ا كلمتي البنات .
                  حور : إيه هههه طول الليل نحش فيك .
                  عاليه : أحسسسسسن هههههه خذوا ذنوبي حلال عليكم .
                  حور : زين تجهزتي للمدرسه ولا نسيتي أنها بكره .
                  عاليه : والله ما جهزت شي , وين جنان عني الحين تلاقيها تذاكر دروس التيرم الثاني بعد هههههه .
                  حور : ههههه والله ودي أصير مثلها دودة كتب ع الأقل أجب نسبه تبيض وجه أخوي .
                  عاليه : الله يعين كلها هالترم ونفتك .
                  حور : لحظه رانيا تتصل بأدخلها معنا .
                  رانيا : هاي صبايا .
                  عاليه وحور : هيات .
                  رانيا : بسم الله الرحمن الرحيم , أنا على من متصله منكم .
                  عاليه : هههههههه ما ألومك هذا الحب ضيع عقلك .
                  رانيا : اه .
                  حور: هههههه والله لأعلم أخوي ع هالاه هين .
                  رانيا : تحسبيني بقول لا ههههه قولي له عادي .
                  عاليه : هههه فسختي الحيا زي أخوك , طلعتوا كلكم مهبل .
                  رانيا : ههههها لو تشوفينه للحين وهو متشقق من الوناسه .
                  (عاليه ساكته ومستحيه )
                  حور : هييييييه وأنا بنت البطه السودا ورا ما تزوجوني .
                  عاليه : تصدقييين عاد .. من زمان أفكر فيك إهئ إهئ سواقنا وحيد مسكين .
                  رانيا : هههههههههههههه اه يا بطني هههههههههه .
                  حور : إنقلوا إنقلعوا الشرهه على إللي يكلمكم ( وقفلت المكالمه)










                  عند ريم ..
                  بغرفتها مهمومه , وتفكر إيش بتسوي أمها , هي تعرف أنها مستحيل تخليها بحالها وتتخلى عن مخططاتها
                  وغير كذا كانت خايفه من شي ببالها لو صار ونجح مخطط أمها وزوجتها من فارس راح تصير مشكله معها غير مشكلتها مع عاليه








                  اليوم أول يوم في التيرم الثاني ....
                  جنان : يووووه البنات كالعاده متأخرين .
                  رانيا : صباح الخير جدتي .
                  جنان : صباح الورد عروستنا قالوا لي البنات ملكتك بعد أسبوع صح .
                  رانيا : أووووه لا تذكريني حدي خايفه .
                  جنان : ليه وحش هو بياكلك .
                  رانيا : والله حبيبتي إذا صرتي بمكاني بتحسي .
                  جنان : لالا أنا ما أفكر أبي أدخل طب وبعد ما أخلص أفكر .
                  رانيا : هههههه أحلا يالدكتوره أجل ولادتي عندك ههههه .
                  جنان : لا أنا أبي جراحة أعصاب عشان أعالجكم يا مهبل ههههههههه .
                  حور تتثاوب : يالله صباح خير , ليه مستعجلين وش محببكم بالزواج والدراسه كلها هم في هم .
                  جنان : ليه أنتي وش عندك لمستقبلك .
                  حور : عندي سرير ولاب توب وسوالف ونووووم .
                  رانيا : ههههههه لا بعد فيه شي ثاني ههههه تربين عيالنا أنا وأخوك وإحنا نسافر نستانس.
                  حور : تخسوووون عاد أنا مو مربيه لبزارينكم , أجل تستانسون على حسابي .
                  عاليه دخلت عليكم : هاي صبايا .
                  رانيا : ههههههه إيه إيه تعلمي للشامي عشان تتفاهمي مع حماتك زين .
                  (رن الجرس ودخلوا حصصهم , بس ريم تأخرت شوي على ما دخلت , وكانت جالسه ومو مركزه لا مع البنات ولا مع الدرس)






                  ....... في نص الدرس حست بإهتزاز في شنطتها فتحتها وشافت الإتصال أخذت الجوال وخبته في جيبها وإستأذنت الأستاذه وطلعت للحمامات الله كرمكم
                  .... : الوووو .
                  راكان : هلا ..... حبيبتي وينك الحين ؟.
                  .... : بالمدرسه يعني وين بكون , أن وينك ؟.
                  راكان : بالشغل أخلص الساعه 11 وأجيك خليك جاهزه.
                  ....: طيب تعال 12 أنا بحاول أنحاش من اخر حصه وأطلع مع بنات المتوسطه .
                  راكان : طيب عيوني أنتبهي لنفسك .
                  ....(إبتسمت بحزن) : وأنت بعد أنتبه لنفسك , باي .
                  راكان : بايات .


                  رجعت للفصل ... وصارت الساعه 12 إلا عشر وجوالها كل شوي يهز ...
                  .... (بصوت منخفض) : طالعه طالعه بس خلك بعيد شوي .
                  راكان : طيب أنتظرك .


                  ..... أخذت شنطتها وتسحبت وطلعت من المدرسه ووحده من صديقاتها ملاحظه عليها وسكتت ...
                  ..... ركبت مع راكان وتنهدت بقوه : اه أخيرا .
                  راكان وهو يمسك يدها ويسوق باليد الثانيه : أخيرا شفتك ما توقعتك بهالطول ههههه سنفوره .
                  ...... وهي تسحب يدها : ليه أنت العملاق يعني بعدين أنا مو قصيره لهالدرجه .
                  راكان : هههههههه بس أنا أطول منك .
                  ........: وين بتودينا الحين .
                  راكان : شقتنا , كل العيله بدواماتهم .
                  .....(وهي مرتبكه) : ليه مو بمكان عام مو أحسن .
                  راكان : يا بعد قلبي وين بنروح من الهيئات , بالشقه أحسن (وإلتفت لها) أنتي خايفه مني .
                  .... : بصراحه إيه .
                  راكان : ما ألومك بس لا تخافي والله ما يصير فيك شي .


                  وكملوا طريقهم للشقه مع رعب في قلب (.....) وفرح راكان بأنه أخيرا بيشوف وجهها......












                  فارس بالسوق يتمشى وشاف فستان أحمر قصير لتحت الركبه بحزام ذهبي عريض عجبه حيييل وتذكر ملامح عاليه
                  ف قرر يشتريه هديه لحبيبته ... إشتراه وما يدري إيش يشتري عليه من كماليات وقرر ياخذ شور أخته را إللي هي أكبر منه ومن رانيا
                  فارس : الووو رنا .
                  رنا : هلا فروووس وش فيك .
                  فارس : لا تقولي فروس أنا كبرت ع الدلع وصرت خاطب ههههه.
                  رنا : ههههه زين امر بسرعه عندي محاظره .
                  فارس : شريت فستان أحمر بحزام عريض ذهبي وش أشتري معه كماليات .
                  رنا : هاه , أخوي خكري يلبس فساتين هههههههه .
                  فارس : ههههههه وجع هذي للحب .
                  رنا : أها , زين إشتري كعب عالي أحمر أو ذهبي , وسلسال نعوم ذهبي مع خاتم وكمان مكياج .
                  فارس : بتفلسيني أنتي .
                  رنا : حبيبي هذا مو لي ههههه أبيك تبيض وجهك عند الحب على قولتك وباي الدكتوره دخلت (وقفلت بوجهه).








                  وفي ديار بعيده رجل كهل كبير بالسن , يصارع المرض وما نفعته ثروته بشي وماعنده عيال ومطلق زوجته
                  الرجل : إسم الرجال فلان بن فلان الفلاني .
                  المحامي : والله يا ..... أنا بالرياض من أسبوع وأدور وبإذن الله قربت ألاقيه .
                  الرجل : تكفى قبل ما يهد حيلي المرض أبيك تلاقيه .
                  المحامي : ما يصير خاطرك إلا طيب .
                  الرجل : جزاك الله ألف خير ما تقصر.








                  وصلوا ..... وراكان للشقه ونزلوا فيها , دخل وهي واقفه عند الباب ومرتبكه ..
                  راكان : تعالي غرفتي , أأمن لو أحد من أخواتي جت ما تشوفك .
                  ..... : هاه لالا خلاص وديني المدرسه.
                  راكان : وش أوديك المدرسه الله يهديك حلفت لك ما أضرك بشي .
                  ومشت معاه ودخلوا الغرفه وقفل الباب بالمفتاح ودقات قلبها متسارعه ..
                  راكان : إجلسي وش فيك مراح اكلك .
                  .... جلست ع الكنبه وهي بعدها متغطيه وهو تربع على السرير
                  راكان : يالله إحكي لي وش مضيق خلقك حبيبتي .
                  .... : اه مو مرتاحه أبدا كل إللي حولي مضايقني .
                  (قام ومشى بيقرب منها , وهي قامت بسرعه ووقفت , هو يمشي وهي ترجع لورى ألين ما لزقت بالجدار وهو صار يقرب منها أكثر وبعيونه لمعه غريبه ..........












                  ................




                  توقعاتكم ...
                  من من البنات كانت مع راكان ؟.
                  ومن هو الرجل إللي كان يكلم المحامي وعلى من كان يدور؟.




                  تحياتي الكاتبه : الأريج ..

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #19
                    رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

                    كملي رواية حلوة ما شاء الله
                    لا توفقي استمري
                    اعتقد أن البنت اللي مع راكان هي ريم
                    والرجال اللي يكلم المحامي يمكن يكون أبو عالية الحقيقي
                    تحياتي لك

                    تعليق

                    • الأريج
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2014
                      • 80

                      #20
                      رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي

                      مرحبا أنة حرف ...


                      وين التفاعل ترى كذا تحطموني :(

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...