رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي
البارت الثاني ....
في غفله لمحته وأصبح كل حياتي ..
نزلت رانيا تتمخطر وهي حاطه السماعه في اذانها وتسمع أغاني وتهز معها , راحت المطبخ وقفت قدام الثلاجه تشرب ومو حاسه بشي حولها
محمد واقف عند الباب ما سمع حسهم قال أكيد ناموا ودخل راح للمطبخ جوعان شافها واقفه ومعطيته ظهرها
جا يتسحب وراها وهي مو حاسه وضم يدينه على بطنها , و و و و وباسها على خدها ...........
وقال لها : حبيبتي أختي إللي جت بتسوي لي العشا .
رانيا شهقت بقوة وإلتفتت له وفي نفسها تسب وتلعن حور , وحطت رجلها بسرعه ثواني إلا وهي جالسه في الغرفه
راحت وراح قلب محمد معاها ... ومازال واقف في نفس المكان .... ومتفاجئ من الملاك إللي شافها .
في الغرفه ....
عاليه : بسم الله الرحمن الرحيم رنووو وش فيك .
رانيا وهي مازالت مصدومه : هاه ا ولا شي ولا شي , أبي أرجع بيتنا .
حور : تبطين ما تروحين .
رانيا بدت تدمع : أبي أروووح تكفون .
عاليه قامت ومسكت يدها : قولي لي حبيبتي وش جاك وش إللي صار ؟ .
رانيا : مافي شي بس ما أرتاح إلا ببيتنا .
حور : خلاص خلاص بروح أشوف فيه أحد يوصلك وأجي .
راحت حور وإتصلت على أخوها سمعت رنة جواله ولحقتها لقته واقف بالمطبخ مفهي وكاس العصير بيده ما شرب منه شي
حور : محمد أنت هنا .
محمد : هاه .
حور بإستغراب : وش إللي جاكم هذي عدوى ولا وشو .
محمد : حوووووور , أبي أتزوج .
حور بإستغراب : نععععععم عيدها عيدها .
محمد : أ ب ي أ ت ز و ج ....
حور : للللللللووووووووووللليييييش .
محمد: أوووووووص أوووووص فضحتينا .
حور : وش إللي غير رايك فجأه .
محمد : اه اه يا قلبي , كنت أحسب كل البنات مثلك شينات , بس إللي شفتها ما كانت ملاك ملاك .
حور ضربته بوكس على بطنه هههههههههههه
وهو يتوجع : اي وأنا صادق يالشينه ( ويمد لها لسانه)
حور وهي حمقانه : زين من هي ؟ .
محمد : اه يا قلبي ما أعرفها .
حور :حلوه هذي أجل وشلون أخطب لك وحده ما تعرفها .
محمد حكى لها كل إللي صار بينه وبين رانيا
شهقت حور : هئئئئئئئ وأنا أقول البنيه وش صابها حسبناها شافت جني ماغير تبكي وتنافض .
محمد : يا بعد روحي أجل إسمها رانيا وخروا بالله خل أقرا عليها .
حور بنص عين : أشوفك فصخت الحيا مره وحده .
محمد : هاه , أقول متى متى نروح نخطبها .
حور وهي تمشي : بكره بكره .
في الغرفه ..
هدت رانيا شوي , وعاليه جالسه ومستغربه من حالها
دخلت حور : مباركييييييين عرس الاثنين ليلة ربيه عين وقمررررره للللللوووووللللووووييييييييش .
عاليه : خير خير .
رانيا حست بنغزة حور وأنها عرفت السالفه ونزلت راسها وسكتت
حور حكت لعاليه كل شي وهي ميته ضحك بالرغم من أن رانيا كانت تحاول تسكتها
وقاموا عاليه وحور يغنون ويرقصون ورانيا تسويه نفسها مو مهتمه ومو صوبهم
أذن الفجر وصلوا وناموا أليييين أذن الظهر وصحاهم إتصال على جوال رانيا من أخوها فارس
رانيا : هممممم ..... نايمه خير ....... ليه ليه تجي ما أبي ....... أووووف طيب طيب دقايق ..... إنقلع باي
رانيا : بنات بنات قوموا أنا برجع البيت أخوي تحت .
عاليه : زين زين .
حور قامت فجأه : وش السالفه وش صار .
رانيا وعاليه : ههههههههههههههههههها هههههههههههههههه
صحصحت حور : طسوا زين لا عاد تنامون عني ولا أشوف خشة وحده فيكم , وينك يا ريمووووه تعاونيني عليهم.
عاليه : أوووووووه الجوال سايلنت وأمي متصله 10 مرات , رانيوه عادي توصليني بيتي قريب .
رانيا : عادي حبيبتي يالله .
لبسوا ونزلوا وحور معهم تودعهم : باي زوجة أخوي , باي عاليه .
رانيا حمقانه : يلعنك أنتي وأخوك زيييييين .
وطلعوا ...
من ورى باب الملحق كان محمد يراقبهم ودقات قلبه تزيد كل ما تذكر رانيا ..
محمد وهو يجري للبيت : حور حووووور .
حور وهي تتثاوب : هاه .
محمد : دقي على أمها الحين الحين .
حور تدري أن أخوها مطفوق ومافيه صبر : طييييييييب , إطلع جيب جوالي من الغرفه.
محمد : لا يكون أنا بزر عندك .
حور : ماتبي بكيفك (وقامت بتمشي )
محمد مسكها وجلسها : خلاص خلاص بروح بس موب عشانك عشان القمر بس .
جب الجوال وإتصل على أم رانيا قبل ما توصل رانيا للبيت ..
حور : أهلين وسهلين خالتو .
هبه أم رانيا : يا مية أهلا وسهلا حبيبة ألبي .
حور : كيفك اليوم ؟
هبه : منيحه حبيبتي تسلمي , رانيا لساتها ما وصلت للبيت دغري إشتئتي لها .
حور : تؤبريني خالتو أنا ما أتصلت عشانها أتصلت عشانك أنتي .
هبه محتاره : خير حبيبتي أؤمريني .
حور : والله يا خاله أبي أخطب رنوووو لأخوي محمد إذا ما عندكم مانع .
هبه بفرحه : أبدا مافي مانع وأهلا وسهلا فيكو وبنتشرف والله بس لازم أشاور أبو البنت والبنت وبرد إلكم خبر .
حور : أوكي يالله خالتو أستأذنك وردول لنا خبر بسرعه العريس مو مصدق ههههههه .
هبه : ههههههههه الله يحميه , مع السلامه .
حور : مع السلامه ( وقفلت)
محمد : الحين ليه تتكلمين معها سوري مدري لبناني , و وش قالوا أكيد موافقين صح .
حور : أولا أمها سوريه , ثانيا يا مطفوق ما سمعتني أقول لها ردي لنا خبر بسرعه .
محمد : يا حليلي لاحماتي سوريه ههههههههههههه .
حور : هذا إذا وافقوا يا مال إللي ماني بقايله (وطلعت فوق تكمل نومها)
البارت الثاني ....
في غفله لمحته وأصبح كل حياتي ..
نزلت رانيا تتمخطر وهي حاطه السماعه في اذانها وتسمع أغاني وتهز معها , راحت المطبخ وقفت قدام الثلاجه تشرب ومو حاسه بشي حولها
محمد واقف عند الباب ما سمع حسهم قال أكيد ناموا ودخل راح للمطبخ جوعان شافها واقفه ومعطيته ظهرها
جا يتسحب وراها وهي مو حاسه وضم يدينه على بطنها , و و و و وباسها على خدها ...........
وقال لها : حبيبتي أختي إللي جت بتسوي لي العشا .
رانيا شهقت بقوة وإلتفتت له وفي نفسها تسب وتلعن حور , وحطت رجلها بسرعه ثواني إلا وهي جالسه في الغرفه
راحت وراح قلب محمد معاها ... ومازال واقف في نفس المكان .... ومتفاجئ من الملاك إللي شافها .
في الغرفه ....
عاليه : بسم الله الرحمن الرحيم رنووو وش فيك .
رانيا وهي مازالت مصدومه : هاه ا ولا شي ولا شي , أبي أرجع بيتنا .
حور : تبطين ما تروحين .
رانيا بدت تدمع : أبي أروووح تكفون .
عاليه قامت ومسكت يدها : قولي لي حبيبتي وش جاك وش إللي صار ؟ .
رانيا : مافي شي بس ما أرتاح إلا ببيتنا .
حور : خلاص خلاص بروح أشوف فيه أحد يوصلك وأجي .
راحت حور وإتصلت على أخوها سمعت رنة جواله ولحقتها لقته واقف بالمطبخ مفهي وكاس العصير بيده ما شرب منه شي
حور : محمد أنت هنا .
محمد : هاه .
حور بإستغراب : وش إللي جاكم هذي عدوى ولا وشو .
محمد : حوووووور , أبي أتزوج .
حور بإستغراب : نععععععم عيدها عيدها .
محمد : أ ب ي أ ت ز و ج ....
حور : للللللللووووووووووللليييييش .
محمد: أوووووووص أوووووص فضحتينا .
حور : وش إللي غير رايك فجأه .
محمد : اه اه يا قلبي , كنت أحسب كل البنات مثلك شينات , بس إللي شفتها ما كانت ملاك ملاك .
حور ضربته بوكس على بطنه هههههههههههه
وهو يتوجع : اي وأنا صادق يالشينه ( ويمد لها لسانه)
حور وهي حمقانه : زين من هي ؟ .
محمد : اه يا قلبي ما أعرفها .
حور :حلوه هذي أجل وشلون أخطب لك وحده ما تعرفها .
محمد حكى لها كل إللي صار بينه وبين رانيا
شهقت حور : هئئئئئئئ وأنا أقول البنيه وش صابها حسبناها شافت جني ماغير تبكي وتنافض .
محمد : يا بعد روحي أجل إسمها رانيا وخروا بالله خل أقرا عليها .
حور بنص عين : أشوفك فصخت الحيا مره وحده .
محمد : هاه , أقول متى متى نروح نخطبها .
حور وهي تمشي : بكره بكره .
في الغرفه ..
هدت رانيا شوي , وعاليه جالسه ومستغربه من حالها
دخلت حور : مباركييييييين عرس الاثنين ليلة ربيه عين وقمررررره للللللوووووللللووووييييييييش .
عاليه : خير خير .
رانيا حست بنغزة حور وأنها عرفت السالفه ونزلت راسها وسكتت
حور حكت لعاليه كل شي وهي ميته ضحك بالرغم من أن رانيا كانت تحاول تسكتها
وقاموا عاليه وحور يغنون ويرقصون ورانيا تسويه نفسها مو مهتمه ومو صوبهم
أذن الفجر وصلوا وناموا أليييين أذن الظهر وصحاهم إتصال على جوال رانيا من أخوها فارس
رانيا : هممممم ..... نايمه خير ....... ليه ليه تجي ما أبي ....... أووووف طيب طيب دقايق ..... إنقلع باي
رانيا : بنات بنات قوموا أنا برجع البيت أخوي تحت .
عاليه : زين زين .
حور قامت فجأه : وش السالفه وش صار .
رانيا وعاليه : ههههههههههههههههههها هههههههههههههههه
صحصحت حور : طسوا زين لا عاد تنامون عني ولا أشوف خشة وحده فيكم , وينك يا ريمووووه تعاونيني عليهم.
عاليه : أوووووووه الجوال سايلنت وأمي متصله 10 مرات , رانيوه عادي توصليني بيتي قريب .
رانيا : عادي حبيبتي يالله .
لبسوا ونزلوا وحور معهم تودعهم : باي زوجة أخوي , باي عاليه .
رانيا حمقانه : يلعنك أنتي وأخوك زيييييين .
وطلعوا ...
من ورى باب الملحق كان محمد يراقبهم ودقات قلبه تزيد كل ما تذكر رانيا ..
محمد وهو يجري للبيت : حور حووووور .
حور وهي تتثاوب : هاه .
محمد : دقي على أمها الحين الحين .
حور تدري أن أخوها مطفوق ومافيه صبر : طييييييييب , إطلع جيب جوالي من الغرفه.
محمد : لا يكون أنا بزر عندك .
حور : ماتبي بكيفك (وقامت بتمشي )
محمد مسكها وجلسها : خلاص خلاص بروح بس موب عشانك عشان القمر بس .
جب الجوال وإتصل على أم رانيا قبل ما توصل رانيا للبيت ..
حور : أهلين وسهلين خالتو .
هبه أم رانيا : يا مية أهلا وسهلا حبيبة ألبي .
حور : كيفك اليوم ؟
هبه : منيحه حبيبتي تسلمي , رانيا لساتها ما وصلت للبيت دغري إشتئتي لها .
حور : تؤبريني خالتو أنا ما أتصلت عشانها أتصلت عشانك أنتي .
هبه محتاره : خير حبيبتي أؤمريني .
حور : والله يا خاله أبي أخطب رنوووو لأخوي محمد إذا ما عندكم مانع .
هبه بفرحه : أبدا مافي مانع وأهلا وسهلا فيكو وبنتشرف والله بس لازم أشاور أبو البنت والبنت وبرد إلكم خبر .
حور : أوكي يالله خالتو أستأذنك وردول لنا خبر بسرعه العريس مو مصدق ههههههه .
هبه : ههههههههه الله يحميه , مع السلامه .
حور : مع السلامه ( وقفلت)
محمد : الحين ليه تتكلمين معها سوري مدري لبناني , و وش قالوا أكيد موافقين صح .
حور : أولا أمها سوريه , ثانيا يا مطفوق ما سمعتني أقول لها ردي لنا خبر بسرعه .
محمد : يا حليلي لاحماتي سوريه ههههههههههههه .
حور : هذا إذا وافقوا يا مال إللي ماني بقايله (وطلعت فوق تكمل نومها)
تعليق