روايه نور (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • bint_aldar
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 141

    #61
    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

    في طريقهم للشقه كانت عيونه تحاول تلمح لون الفستان من الكيس لاكنه ماقدر لانه شكله ملفوف بعد...انشغل عقب بالتفكير كيف بيخصص الهم يوم خاص عشان تلبس له الفستان
    واول ما اندمج مع افكاره عقله رفض كل هالافكار وقاله انه مالها داعي
    لاكنه رجع وقال ان نور قدمت له وايد ليش ما يسعدها ولو ليوم واحد ويشكرها بطريقته الخاصه وعقب كل واحد في حاله
    مسك زايد يد نور وسحبتها على طول وطبيعي ردة فعله انه بيعصب مسكها مره ثانيه بغيض وخلا اصابعه تخلل اصابعها وضغط عليها بقو ..يعني لا تعاندين مره ثانيه رضخت له وتمت صاخه
    التفت الها:انتي شبلاج؟
    تمت ساكته
    همس الها:اكلم منو انا؟
    التفتت له:ماذا تريد
    زايد:ليش ماتردين عليه؟
    نور:اشعر بوجعا في راسي
    زايد:كذابه
    نور:انا لا اكذب
    ترك يدها والتفت عنها للدريشه الثانيه وهو يحس انه متضايق مايعرف بصراحه اهو شو يبا


    ..........................................

    في متحف الشمع
    فهد وهو يشوف السعاده في ويه اليازي:حد بقا ماتصورتي معاه؟
    اليازي:لا كلهم اتصورت معاهم ياربييي احس انهم صدق حقيقيين تخيل انا واقفه مع اليدي ديانا
    فهد:انزين ما بقا حد؟
    اليازي:لا
    فهد:اكيد
    اليازي:هيه اكيد كل الي اريد اتصور معاهم اتصورت
    مشى فهد ووقف عدال واحد من الشخصيات وتصنم في وقفته
    تمت اليازي اطالعه مستغربه لين ماضحكت وهيه تفهم شو يقصد
    عقب التفتت لوحده من المارات وطلبت منها اتصورها مع فهد راحت ووقفت عداله ولفت بيدها خصره وحطت راسها على صدره فهد دقات قلبه وصلت حدها وهو مستحمل لين ماتخلص الحرمه من التصوير مش مصدق
    ان اليازي واقفه عداله بهذا الشكل اول ما خلصت من التصوير لفها بيده لحضنه
    فهد:حياتي انتي نسيتي انيه انسان بشر احس بكل حركه اتسوينها عداليه
    اليازي وهيه تحاول تتفجج من مسكته:فهد بطلنيه انته شو تسوي
    فهد:انا شو اسوي ولا انتي الي شو كنتي اتسوين
    اليازي في محاوله انه يتركها:انزين انزين خلاص بطلنيه انا نسيت نفسيه وصدقت انك منكان ياله عاده بطلنيه الناس قاعده اطالعك
    فهد:انا ما اسوي شي اكثر من الي يسوونه
    اخيرا قدرت تبعد ايديه عنها وتركض لبعيد عنه ودقات قلبها اتزيد
    فهد بابتسامه:تعالي اهنيه وين رايحه
    اليازي:خلاص خلاص نرجع الشقه
    رجعو للشقه وحصل فهد زايد في الشقه الصغيره يتكلم مع بدر ويرتبون موعد لرجعتهم عقب كم يوم


    .................................................. .............
    كانت نوره في الصاله الي تحت مع لعيال ادرسهم وكانت عدال دانوه تعلمها الكتابه ثانيه ركبها تحتها وحاطه راسها قريب من
    دفتر دانوه وهيه طايحه على صدرها وصبرها نفذ معاها وهيهه اتعلمها
    نوره:لا يا دانه الواو مب جذيه يكتبونه قلتلج على الجهه هذي
    دانه:خلاص بمسحه
    نوره اعتدلت وجسمها تيبس من الطيحه ورفعت ايديها فوق تمتقط وتفاجئت بالي قاعد مجابلنها يتقهوا وعيونه عليها وجهت عيونها لمكان ثاني وقلبها تم ايدق هذا من متى قاعد الا ان خليفه عيونه مافارقتها وعلى السريع رجعت بنظرها باتجاهه وشافت انه بعده ايطالعها
    حركتها وهيه تمتقط وترفع ايديها يننته وخصوصا نظرتها المتخربطه اهو من نزل وهو قاعد بس يتاملها ويسمع كلماتها حق دانوه وينتظر بس ترفع راسها كان ملاحظ التنوره السودا والقميص لمخطط وايديه لونهن اسود صدق انها كانت له عذاب
    رجعت نوره اطالع دانوه وتحاول اتكون طبيعيه
    دانوه:اروي عميه النجوووم؟
    نوره:بعدين حبيبتي اول شي خلصي الحروف هذي
    دانوه:لا بعدين عموه بيرووح
    وقف خليفه وقرب منهن وقعد عدالهن وجوده كان طاقي بريحة عطره الي ترس المكان
    خليفه:هاه حبيبتي شو تبين اتروينيه
    دانوه بفرح:النجوووم اهنيه
    خليفه:ياسلام شاطره يعني؟
    دانوه:هيه والابله دوم اتقول انا اشطر وحده
    خليفه:ماشالله ماشالله تستاهلين على هالنجاح هديه
    دانوه:هيييه
    خليفه:قومي قومي اشوف طولج اليوم
    وقفت دانوه واخذها خليفه في حضنه بقو
    خليفه:اه فديتج يا دندن انتي اليوم ذابحتنيه تعالي اعطينيه شوية حنان احس انيه تعبان
    توجهت عيونه لنوره الي التفتت بنظرها لجهه ثانيه وهيه تحس بنظراته مربكتنها
    ابتعدت دانوه عنه:عميه وين بتروح؟
    خليفه:بروح العزبه
    دانوه:عيل ودنا معاك
    خليفه:ماعنديه مانع اذا خالوه بتروح
    التفتت لنوره:خالوه بتروحين؟
    هزت نوره راسها بلا
    كان خاطره ايقولها ليش مابتروحين لاكنه عجز
    دانوه:لا انريد انروووح
    نوره:انزين محد بيمنعج انتي خلصتي واجبج والي خلص واجبه بيروح اما الي ماخلص بيتم
    كشرت هند بويهها لانها من الصبح مع دفتر الرسم
    هند:اريد اروووح
    نوره:لا
    احمد وهو يفر الدفتر:انا خلاصت
    نوره:وليش اتفر الدفتر جذيه
    احمد:اووووه انزين انزين
    كانت نظراته عليها وما فارقتها وهيه تحس انه موترنها الحين انا طالعه عشان اوتره يجلب الايه عليه
    يعني شو لينه بيتم ايطالعنيه جذيه انزين انا ليش متوتره ليش ما احط عينيه في عينه واخليه يستحي على ويهه
    رفعت نظرها له والتقت عيونهم مع بعض ثواني وما قدرت ونزلت نظرها واحمر ويههها بسرعه
    خليفه في خاطره"تبين تكسرين نظرتيه يا نوره ماتدرين انيه مش قادر اسيطر على نفسيه وانيه مش في حاله وانا اشوفج من كل هالقرب
    لا وبعدج تستحين منيه وويهج يحمر يا ناس الفزعه الله يخليكو حد ايي يعطينيه كف ايخلينيه اقوم مش قادر والله انيه مش قادر
    نوره ساعتها وصل توترها حده بنظراته الجريئه عليها لدرجة انها حست انها ماتقدر توقف وهيه قاعده على الارض وهو قاعد قريب منهاوتشرد...صدق انك وقح وبعدييين يعني مع هالحال
    التفتت لا حمد وناصر:ان انتتو بتروحووون خلصتتوو
    ناصر:هيه انا خلصت
    نوره:انزييين سيرو البسو نعولكم وتجهزوو
    هند:اريد اروووح
    نوره بغيض من نظرات خليفه:لا انتي ما بتروحييين
    هند:خالوووه فديتج والله اول ما ارد بحله كله فديييتج
    نوره وهيه تهز راسها:لا لالالا حلي واجبج اول شي
    خليفه وبعده ايطالع نوره:هنوووده خلصي واجبج بنرقبج
    نوره وفي خاطرها هذا الي ناقص:شو ترقبونها هذي يبالها ساعتين لين اتخلص
    خليفه:ماعليه بنرقبها
    زفرت نوره الي خلاص صار ويههها طماطه من التوتر:خلاص خلاص روحي وهذي اخر مره اتاخرين واجباتج
    هند بفرحه:انزين باجر اول ما اعطن من المدرسه بحلهن على طوووول
    خليفه وهو مستانس على توترها:مابتروحين معانا
    التفتت له وبعصبيه امنه:لا
    حاولت توقف واختل توازنها حاولت تتمسك في دانوه القريبه لاكن خليفه كان اقرب واسرع مسكها بسرعه مانع طيحتها
    الي ما قدرو ايسيطرون عليها وطاحت في حضنه.......................رفعت راسها وشعرها المتناثر على ويهه وصدره متكيه على صدره اتحاول توقف الا ان مسكته الملتفه على خصرها منعتها ورعشات تسري على طول ظهرها
    كانت مفتشله وعيونها في عيونه وهو ايحاول يكبت ابتسامته الا ان ضحكة اليهال عليها خلته غصبا عنه يصدر ضحكه مخنوقه
    بعصبيه مدت يدها ليده الي ماسكه خصرها وابعدتها واعتدلت بسرعه ملتفته للي قاعدين يضحكون بصوت عالي
    التوتر بعده طاغي عليها وبصعوبه قدرت توقف
    نوره:حمير والله انه ولا واحد فيكم ايروووح
    وعلى طول ركضت لقسم الضيوف
    اعتدل خليفه الي حس ان قلبه وقف من الخفقان الموجع وزفر في محاوله انه يسحب نفس
    ناصر:عميه شوووه بنروووح؟
    خليفه:لا اظاهر انيه حتى انا ماعنديه طاقه للسيره


    Sent from my iPhone using منتدى عبير

    تعليق

    • bint_aldar
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 141

      #62
      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

      على المسا التقى معاها في المطبخ وهيه لابسه بجامه من قطعتين وتمت تتحرك بسرعه عشان تطلع لانها شافت انه قعد على الكرسي ونظراته اتراقبها
      كانت اتريد اتسخن الحليب لفطامي تمنت انها لابسه قميص نوم بقطعه وحده على الاقل بتكون نظراته ارحم...اهيه مش فاهمه شو سالفة جرئته بنظراته هذي وكان نفسه يسال نفسه انا شو سالفتيه ليش من اشوفها ما اقدر ابعد نظريه عنها ياصبر ايوووووب قريب بستخف
      كانت كل شوي عدلت قميص البجامه وهيه تنزله تحت كل ما حست انه ارتفع حركاتها وهيه واقفه جدامه ادل على توترها اما هو كان يحاول انها ماتسمع تنفسه الي حس انه صعب يسحبه بسهوله
      خلصت نوره بسرعه وطلعت بسرعه من المطبخ رايحه للغرفه اهناك قعدت على السرير وضمت ركبها لصدرها وهيه تفكر"هذا شو سالفته شكله قاعد يلعب لعبه وانا الي كنت ناويه العبها عليه...بس انا ليش هذي الاحاسيس بعدها موجوده المفروض انيه اكرهه بعد كل الي سواه..هيه لازم اكون قويه واواجهه اهو جذيه بيحس انه سهل يضحك عليه مره ثانيه وانا مستحيل استسلمله لوشو ما صار

      .................................................. ..
      بعد يومين وكانت اللقاءات بين خليفه ونوره قليله لانها تحس بتوتر اول ماتتواجد معاه في مكان واحد وهو مش مقصر بنظراته الي تتبعها في كل مكان
      اميره وهيه راجعه من عند واحد من المصممين:اميه خلينا انمر بيت خليفه
      الام:يابنتيه اثقلي كل يوم الروحه اهناك
      اميره :ما اقدر اميه احس علوم تستوي من ورايه قلبيه منحرق
      الام:اقلعيهم مرده الج اصبري بس خلي العرس يستوي وانا عليه اطفشها من البيت
      اميره:بس اريد امر انا يايبه العاب حق اليهال اكيد بيستانس انيه يبتلهم شي
      الام:امرنا لله انمر
      في بيت خليفه دخلت اميره وامها وسالن الخدامه عن خليفه وقالت الهن انه مش موجود
      اميره:خساره...بس ما عليه بنرقبه
      الام:يمكن الريال ما ايي الا متاخر
      اميره متجاهله كلام امها:اميه شرايج افتح الصاله هذي على الليوان مش احسن
      الام:الليوان عود يا اميه ليش بتزيدين اتوسيعه
      اميره:انا اريد جذيه...بقول لخليفه اكيد بيستانس
      الام:بنتيه انا ما اشوف العمال برا يشتغلون؟
      اميره:مهو هذا الي حارق قلبيه مادري متى بيخلص من القسم الخارجي عشان يذلفون برا
      كان خليفه عند الباب يزقر الخدامه ودخل وحصل خالته واميره
      وقفت اميره الي كانت عاقه العباه وفاتحه شعرها ولابسه بدله حلوه
      اميره:هلا حبيبي ابطيت علينا
      خليفه:هلا ..هلا خالتيه انتو من متى اهنيه؟
      سلم خليفه على خالته وتقدمت امنه اميره عشان تاخذ نصيبها من السلام وعقب قعدو
      خليفه:كنت بمر عليكو اليوم
      اميره:صدق حبيبي ليتك قلتليه عشان اتم اجهز لييتك احنا كنا مارين وقلت بنزل اشوف اليهال واشوف اذا بتعجبهم الالعاب الي يبتها الهم
      ابتسم خليفه:مشكوره يا اميره وشووه عجبتهم؟
      اميره:وانا شفت حد ما ادري ابهم رقود ولا ويين بصراحه ما حبيت اروح اهناك عن لا تسويليه خالتهم مشكله تراها مادانينيه وتعق عليه الفاظ ما تعجبنيه
      في نفس الوقت هذا طلعت نوره الي كانت كاشخه بتنوره قصتها رهيبه حمرا مورده وقميص ماسك بنص اكمام ورافعه شعرها بذيل فرس وكان شكلها رهيييب صدق مرت من عدالهم رايحه المطبخ وغصبا عنه عيونه تبعتها التفتت اميره لامها وعيونها مفتوحه على وسعهن
      وحطت يدها على ركبة امها ادقها مقهوره طالعتها امها
      اميره بهمس:شفتييي؟
      اشارت الها امها تسكت وتسوي طاف لاكنها ما قدرت اتحس بنار اتشب فيها
      التفت خليفه لخالته وهو يحاول ايهدي دقات قلبه
      خليفه:اخباركم يا خالتيه عميه ابو اميره بخير
      الخاله :بخير فديتك بس بوشه متعباتنه الايام هذي ايريد ايبيع منهن ومنيه مش هاينات عليه
      خليفه:العزبه الي انتو فيها زينه ليش ماتنتقلون حذا عزبتنا المكان اكثر نظيف
      تم خليفه ايسولف مع خالته وماحسو باميره وهيه تنسحب لاحقه نوره للمطبخ
      كانت نوره فاتحه شعرها وتروي الخدامه الخصايل الي قصتهن وواصلات لين اكتافها بالتدريج
      اميره من وراها:ياسلام
      التفتت الها نوره وتمت اطالعها متجاهله شو تقول ورجعت اطالع الخدامه
      اميره:اظنيه انيه قاعده اكلمج
      نوره:تبين شي؟
      اميره:شو هذا الي مسويتنه بعمرج ؟
      طالعت نوره نفسها:شو فيه ما سويت شي
      اميره بقهر:اريد اعرف انتي باي حق تلبسين هالبس اهنيه
      نوره:ليش انا وين قاعده مش في بيتيه؟
      اميره:لا مش في بيتج ...هذا بيتيه انا
      نوره:خير لين تين وتقعدين فيه ويصير بيتج ساعتها بتتغير اشيا وايد
      اميره:انا ما اسمح لج اتمين تتصقلين عند زوجيه بالمنظر هذا لا تنسين انج اهنيه بس حق اتسدين حاجة اليهال
      نوره بابتسامه خبيثه وهيه تاخذ الكفشه من يد الخدامه وتتذوق من الشوربه الي جدامها:انا اهنيه حق سد حاجة اليهال وسد حاجه عمهم اووو قصدي يعنيييي
      بغيض صرخت اميره:قصدج شوووه؟
      نوره:انا ما قلت شي اقصد يعني انيه انا الحييين انه انا الحين زوجت عمهم ومن حقيه اخذ راحتيه في البيت
      اميره:اريد اعرف شو قصدج بسد حاجة عمهم انتي رديتي تلعبين عليه
      نوره وهيه تتوجه للغاز اتريد اتسخن ماي :اوووه وبعدين معاج انا ترانيه ماريد مشاكل لا تمين تفهمين كلاميه بالغلط
      اميره:انتي شووو قصدج ؟
      نوره:اتركينيه في حاليه لو سمحتي
      اقتربت اميره المقهوره من نوره ومسكتها من شعرها:ما بتركج لين تلزمين حدودج في هالبيت
      تفاجئت نوره بحركة اميره:انتي شو تسوين بطلي شعريه وهذي التصرفات حق اليهال
      اميره:مابتركج لين اسمع صريخج واصل اخر الشعبيه
      نوره ما استحملت مسكة اميره ومدت يدها بدورها ومسكة شعرها:شو رايج انشوف منو الي بيطلع صريخها اول شي
      اميره:يا كلبه بطلي شعريه
      نوره: انتي بطلي شعريه اول شي
      الخدمات توترن وتمن ايدورن حولين نوره واميره مش عارفات شو يسون لين ما على صريخ اميره
      ركض خليفه ومعاه خالته وتوجهو للمطبخ كانت ام اميره اتنادي اميره وهيه يايه واول ما سمعت اميره اصواتهم قربت تركت شعر نوره وتمت تصرخ وتصيييح
      الخاله:وايه حسبي الله علييييها
      ركض خليفه ناحيتهن وصرخ:شووو هذا فجي شعرها
      تركت نوره شعر اميره وكل الغيض متملكنها
      خليفه وهو ايطالع نوره:شووو هذا الي قاعده اتسوينه ليش اتمطييين شعرها؟
      من الغيض رفعت نوره صبعها جدامها اتهدد وتوجه كلامها لخليفه
      نوره:انا مابمط شعرها المره اليايه...وقسما بالله ان تعرضت اليه مره ثانيه ان حتى شعر حواجبها ورموشها انتفهن....تسمع
      والتفتت عنه وراحت
      تم صاخ ايطالع الباب الي طلعت امنه وقلبه ايدق من روعة شكلها وهيه معصبه وتهدد بصبعها منظرها كان رهييييب مسح اي غيض المفرض يتملكه والتفت لاميره الي قاعده اتصيييح في حضن امها
      الخاله:لا هذي هب حاله شفتها وهيه تمط شعرها وساكت بعدك عليها
      اميره تركت حضن امها وتقدمت من خليفه تهاجمه بكلامها:انته شوووه يا خليفه رجعت معاها رجعت اتخوننيه مره ثانيه
      خليفه مستغرب:شقصدج؟
      اميره:شو قصديه ؟شو قصدها اهيه من سد حاجة عمهم هاه
      خليفه:انا مش فاهم انتي شو تقولين؟
      اميره بعصبيه:اهيه قالت انا مش بس حق سد حاجة اليهال حق سد حاجتهم وسد حاجة عمهم بتقول اليه شو اهيه حاجتك منها
      تفاجئ :اهيه قالت جذيه؟
      اميره:بتنكر...هاه بتنكر وهيه لابسه لك هالبس الي لابستنه وماخذه راحتها ....انته خاين خاين خنتنيه من قبل والحين قاعد اتخوننيه مره ثانيه
      وتمت اتصيييح بحرقه
      اتقرب منها خليفه وحاول يمسكها لاكنها ابتعدت:لا يا اميره انا ما خنتج اقسملج بالله ان مافي شي بينيه وبينها وما صار شي من عقب المره الي فاتت والله ما صار شي
      اميره ملتفته لامها:اميه ياله انرووح
      وطلعت اميره ولحقتها امها
      تم خليفه واقف ايحاول يستوعب كلام نوره لاميره شو قصدها بالكلام هذا تحرق اعصابها بس
      طلع من المطبخ ايريد يتغمص شخصية واحد معصب وهو ايحس انه مش معصب بس لازم ايوقفها عند حدها ويمنع هالمشاكل
      دورها في غرفتها وماحصلها وشاف باب البلكونه التابع لقسم الضيوف وراحله شافها واقفه والبلكونه كانت واسعه مليانه باحواض الزراعه وطاوله على جنب بكراسي كانت اطالع الحديقه وهيه مكتفه ايديها
      غصبا عنه ابتسم اول ماتذكر شكلها وهيه تهدد رافعه صبعها جدامه وتقول بنتف شعر حواجبها ورموشها
      ضغط على شفايفه وهو يحاول ايكون معصب واتوجه الها
      كانت اتحس انه ايقرب منها وبدا الغيض يتصاعد فيها من بعد ماكانت تحس بحراره تطلع من جسمها....لا يكون بس ياي ايواقع عشان حمارة القايله خله ايقول كلمه وانا برويه
      ما قدر يقول اي شي وهو يشوف وقفتها وهزتها لريلها الداله على غيضها الي بعده ما راح
      يخرب بيتج والله انج اتجننين
      وعقب المووووت قدر يتكلم وليته ماتكلم
      خليفه:بخصوووص سد حاجة عم لعيال
      اتسعت عيونها على كبرهن مش متوقعه هالوقاحه امنه
      خليفه:انا انا حلفت الها انه ما صار شي من بعد المره هذيج
      خليفه غمض عيونه انا شو قلت وشو هببت
      التفتت له معصبه:تصطفل ...تصطفل وماتهمنيه حلفتلها ولا ما حلفتلها
      وعلى طول ركضت داخل وهيه تحس برعشه قويه تتملكها
      في حين عض خليفه على شفايفه متخربط على الاخر بس اظاهر ان كلمة سد حاجة عم اليهال عجبته

      .................................................. ...

      يومين وزايد مرابط في الشقه الثانيه واي حاجه ايريدها يطلب من فهد يتصل على اليازي تيبها
      كان يفكر ويحاول يتخذ قرار في الي يريد ايسويه راودته فكره انه يحجز ليله في قصر من القصور القديمه الي معرضه للايجار وياخذ نور الها يقضي معاها اهناك ليله ويطلب منها طبعا انهم يسهرون سهره خاصه وهيه لابسه الفستان
      رغبه قويه تدفعه انه يسوي هالشي لاكن عقله لين الحين رافض هالشي ومن قهره من نفسه رفض انه يشوفها خلال هاليومين الي فاتت وكل يوم ايمر رغبته اتزيد في تنفيذها
      ومرن يومين وبعده الحال على ماهو عليه ونفسية نور كل يوم اتزيد سؤ ماتدري ليش مانعنها من شوفته هل هو ياهلها للي بيصير يوم بيرجعون
      نور وهيه قاعده اتفكر بروحها:تبا لك زيد..تبا لك ولروحك المتمرده
      وقفت والفكره اكثر اتسيطر عليها:هل حقا ما يفكر به ذالك المغرور المتكبر هل ينوي حقا ان يتركني...تبا له...كيف يتركني وانا لم استطع ان احتمل يوما على فراقه...الا يشعر هذا الرجل بالشوق الايعلم بقلبي النابض بحبه...ان كان حقا يريد فراقي الويل له
      تمت نور ادور في الغرفه وهيه تحس بنار في صدرها واخر شي انكتت في لفراش مستسلمه لدموعها ولعبراتها الي ما قدرت اتسيطر عليها
      نور:يا الاهي الى متى ساظل على هذا الحال
      دخل فهد على زايد الصاله وهو واقف عند الدريشه ايشوف الماره
      زايد:هاه اخبار الحجز
      فهد:باجر على الليل
      فكر زايد انه لازم يتخذ قرار خلاص لان الوقت ايمر ولازم مايتاخر
      التفت زايد لفهد:فهد
      رفع فهد راسه لزايد:نعم
      زايد وهو يمشي لداخل الصاله وكانت مشيته احسن وايد عن اول يوم ترك فيه الجبس:ماعليك انته واليازي الليله لانيه افكر اخذ نور ونطلع برا المدينه وبنرجع باجر
      فهد وهو يفكر بان الفكره مش اوكيه خصوصا وان المشاعر بينه وبين اليازي الحين ملتهبه بعد تطور المسجات بينهم
      زايد:هاه
      فهد:هاه شعليه ماعندنا مشكله
      زايد وهو يرفع تيلفونه:زين عيل انا بخلص كم اتصال وعقب بنمشي
      فهد:على راحتك...اخلي اليازي اتقول لنور تتجهز
      زايد:لا انا بكلمها
      بعد ما انهى زايد اتصالاته اتصل على اليازي
      دخلت اليازي على نور اليكانت تحت اللحاف وتوها عينها غافيه
      اليازي:نوووور ......نوووور
      رفعت نور اللحاف:ماذا هناك؟
      اليازي:زايد ايقولج عندج عشر دقايق اتكونين جاهزه فيهن
      اعتدلت نور بسرعه:لماذا؟
      قعدت اليازي على طرف السرير:ايقول انكم بتطلعون اتباتون برا المدينه وبترجعون باجر
      دقات قلبها بدت تعلن وجودها والابتسامه بدت اتشق طريقها يعني كل الي تفكر فيه خرابيط اكيد الليله هذي هيه الليله الي قال عنها وانها بتكون خاصه
      اليازي بابتسامه:شوووه شكلج تدرين بهذا الترتيب
      نور:ماذا ....ماذا عليه ان افعل الان؟
      اليازي:قومي اتجهزي ماشي وقت
      نور وهيه توقف بسرعه:حسنا حسنا ماذا افعل
      اليازي متحمسه معاها:يووووه الشنطه هاتي شنطه صغيره وحطي الي تبينه ياله بسرعه
      كان زايد وفهد واقفين تحت عند السياره الي بتنقل نور وزايد ينتظرون نور تنزل بعد ما قالو الها تنزل حس زايد بالتوتر يرجعله واحساس ان الي يسويه صح ولا غلط اتضايق من شعوره هذا وحاول يتجاهله لاكنه كان كابت عليه اول مانزلت نور كان لقاءها مع زايد عادي وهو يدور للجنب الثاني ويركب بدون اي كلمه ودعت نور اليازي الي نزلت معاها وركبت السياره وقلبها طبوووول




      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • bint_aldar
        عـضـو فعال
        • Oct 2013
        • 141

        #63
        رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

        والتفتت بسرعه وشافته على الناحيه الثانيه بدون تفكير ركضت للدبدوب وما اعطت حد مجال السيارات كانت في سرعتها الغير متوقعه ان في حد مينووون بيقتحمها
        بيييييييييب بييييييييييب
        التفت فهد مثل المينون ايدورها وكانت معديه الشارع ووقفت سياره جدامه بصوت قوي حاجبه عنه شو صار وراها وسيارات وايد تمت توقف وحشرة ناس شوو صار اندعمت اكييييييد مافي مجال للشك بصعوبه حرك ريوله وركض لمكان الحادث ما كان ايحس ان قلبه مكانه لاكنه شافها طايحه وتتحرك متالمه من الطيحه الي طاحتها قرب منها بسرعه
        فهد:اليازي اندعمتي
        اعتدلت وتمت اطالعه:لا بس طحت
        وبدون احساس وهو فاقد الاحساس عطاها كف على ويهها
        فهد بصراخ:مينووونه انتي راكضه في نص الشارع ماتشوفين السيارات
        كانت اليازي منصدمه من الكف اكثر من طيحتها على الارض والحال الي اهيه فيه حطت يدها على خدها وصرخت
        اليازي:يا حقيييييييير ليش تضربنيه؟
        فهد:جب بضربج وبكسر راسج بعد.....وهذي اللعبه الي رابعه الها انا برويج فيها
        مسك فهد الدبدوب الي كان قريب منهم وفصل راسه من جسمه وحذفه بعيد
        اليازي:اكرهك اكرهك ما احبك انا مش لعبه عندك تضربنيه على كيفك
        فهد:جب اقولج وياله قومي معايه
        وقف وسحبها قوي ايريد ايوقفها
        اليازي:اي ريليه شوي شوي ريليه تعورنيه
        هزها بقو:شبلاها ريلج بعد
        اليازي وهيه تفقد السيطره انها توقف:مادري مادري ما احس فيها
        السواق قرب امنه وقاله انه داس على شي فيها ويمكن اتكون ريلها بعد ما طاحت
        التفت الها :داس ريلج؟!!!!؟
        اليازي وهيه اطيح مره ثانيه:مادري اي
        نزل بسرعه وشلها وركض للتكسي الي كان واقف
        مددها وركب عدالها وهو يلعن ويشعن منقهر من تهورها
        اليازي:اي انا ما احبك ليش تضربنيه
        فهد وهو يضربها مره ثانيه:انطمي اقولج
        حطت ايديها على ويهها وتمت تنتحب بالصياح والتفت للتكسي ايوديهم على اقرب مستشفي

        ...........................

        مثل الاسد الي يزار كان رايح راد لين ماقرر انه يلحقها وعند باب غرفتها فتح الباب بشويش وشاف الفستان مخلوع عند طرف السرير
        ودخل اكثر للغرفه وتم يمسح بنظره الغرفه لين شافها في الزاويه ساجده على سجادتها بلباس ابيض كامل
        سند راسه على حافة الباب تعبان خلاص...مشالله عليج يا نور قويه وبتضلينطول عمرج قويه وانتي تستمدين قوتج من رب العالمين
        بعدها سكر الباب وراح لغرفته


        كسر بسيط كان عند اليازي في ريلها لفو الها ريلها وجبسوها واعطوها ابرة مهديه ورقدت وفهد قاعد على الكرسي عدالها ويتاملها
        ويحاول ايرجع روحه الي طلعت امنه وهو يتخيل انها اندعمت لا محاله


        .................................................. .........
        من صباح الله خير وبينما كان خليفه قاعد يفطر دخلت عليه اميره التفت الها وتفاجئ
        خليفه:اميره؟؟!!!
        اميره:بليييييز خليفه بلييييز لا تخلينيه مصخره عندك وعندها
        وقف خليفه:شو السالفه؟
        قعدت اميره وتمت اتصيييح
        قرب منها وقعد عدالها:اميره شو صاير؟
        اميره:ليش اتسوي فيه جذيه؟
        خليفه:شو سويييت؟
        اميره:انته وين بايت البارحه
        خليفه:اهنيه طبعا
        اميره:اهنيه وييين؟
        خليفه:انتي شو سالفتج؟
        اميره:انته تضحك عليه يا خليفه
        خليفه:لحووووووه شو عندج؟
        اميره:انته البارحه كنت بايت معاها
        خليفه بنظرات استنكار:منيه هذي؟
        اميره:اهيه الي اونك حاطنها حق لعيال بس
        وقف خليفه وصبره نفد:على كيفج انتي تالفين قاعده متى بتفهمين قلتلج خلاص ماشي بينيه وبينها
        ولو سمحتي انا لاعت جبديه من السالفه هذي متى يعني بتصدقين اذا بتمين دايما شاكه فيه بتتعبين وايد
        اميره:بتفهمنيه عيل ليش اهيه ردت عليه البارحه الساعه وحده ونص من تيلفونك
        خليفه:شو هالينان يا اميره شو بيودي تيلفونيه عندها
        اميره:لا عاده ان ما قالتلك انها ردت عليه انا بقولك انا ماينيت عشان تجذببيه انا متاكده انها ردت عليه وهيه نعسانه وحتى تخربطت يوم عرفتنيه
        خليفه:لا يا اميره الكلام هذا مايدخل المخ هذوه تيلفونيه عنديه ما فارقنيه من البارحه
        اميره:عيل اهيه كانت عندك
        خليفه:انتي ينيتي؟
        اميره:لا ماينيت انا متاكده ميه بالميه
        طلعت نوره من قسم الضيوف ومرت من عدالهم
        اميره وهيه تمشي ناحيتها:تعالي انتي ...انتي ما رديتي عليه البارحه من تيلفون خليفه
        تمت نوره اطالعها بنظرات استخفاف وما ردت عليها
        اميره:تكلمي انتو قاعدين تضحكون عليه
        لفت عنها نوره وكملت طريقها بصراحه حزنتها والاخ شكله نسى انه ناسي تيلفونه البارحه في غرفتها ومن غبشه راحت وحطت التيلفون عداله على الكومدينو بدون ما يحس...اول مره ادري انيه شريره جذيه
        خليفه:خلاص يا اميره خلاص
        اميره:لا مش خلاص انا الحين متاكده ميه بالميه بخيانتك
        خليفه:لا انتي بصراحه مخج ظارب خلاص
        شل سفرته وقام متوجه رايح برا

        اميره بصراخ:هيييه هذا الي انتو تبونه تبانيه انسحب من حياتك عشانها وتقول في الاخير انيه انا باختياريه تركتك
        حس خليفه بحزن عليها معقوله الغيره جيه اتسوي ماتنلام اذا بتغار من نوره رجع وقعد عدالها وهيه اتصييح
        خليفه:يا اميره والله العظيم ان كل الي تفكرين فيه ما صار انا بايت بروحيه في غرفتيه وتيلفونيه بايت عدال......سكت خليفه وهو يتذكر انه قبل لا يرقد كان ايدور تيلفونه لاكنه الصبح حصله عداله ونسى سالفة انه مالقاه فليل
        خليفه:اميره خلاص فديتج انا اسف اظاهر انيه نسيت انيه كنت ناسي تيلفونيه تحت لاكن والله العظيم وبحلفلج لين باجر ان مافي بينيه وبينها شي
        اميره:خلنا نتزوج بسرعه عيل
        خليفه ورحم حالها:ماعليه زايد هالايام بيرد ومن عقب بنحدد موعد العرس
        ابتسمت اميره:صدق خليفه
        خليفه وهو يوقف:اكيد حياتي بس اسمحيليه انا مستعيل بروح عنديه موعد مهم
        اميره:خلاص اتوكل
        قام خليفه وهو محتر من نوره الي شكلها تحاول تقنع اميره بوضع غير وضعهم بس شو مقصدها من هذا كله وهيه ماتعطيه ويه
        دخلت اميره المطبخ وشافت نوره الي كانت تتريق وتاكل سندويج
        اميره:ياشييين العرب الي يحاولون ايخربون العلاقه بس موووتي حره خليفه اليه وقريب بنتزوج وساعتها بتعرفين عمرج زين
        تنهدت نوره بصوت عالي وهيه تبتسم وتحاول تكبت ضحكتها
        تنرفزت اميره والتفتت وطلعت
        وزمت نوره شفايفها معصبه

        .................................................. ..............
        في اليوم الثاني نزلت نور وهيه شاله شنطتها بعد مايتها رساله من زايد تستعجلها عشان السياره وصلت طول الطريق كانو في صمت لين وصلو وطبعا فهد خبر زايد عن الي صار لليازي وهذا الي خلا زايد يحرك من وقت

        قرب فهد من اليازي الي كانت قاعده في فراشها وهيه تتذكر الي صار الها البارحه
        كان ماسك صنيه فيها عصير وسندويجات وماي..حط الصنيه جدامها وتفاجئ ابها تبعد الصنيه عنها وهيه تفرها على الارض كانت ردة فعله انه رفع يده ناوي يضربها لاكن يده وقفت في الجو
        فهد:لييييش اتسويييين جذيه قولي ما اريد وبس
        التفتت عنه للجهه الثانيه
        فهد:لاحول ولا قوة الا بالله
        دخل زايد ووراه نور وتفاجئو بفهد وهو يلم الي عقته اليازي على الارض
        زايد:خييير شو صاير
        فهد:ابدا المدام ماعجبها الريوق
        تم زايد ايطالع الاكل المتناثر على الارض وشاف نور تنزل وتطلب من فهد انها اهيه تلمه
        نور:يبدو ان هناك جينات وراثيه تجمعها بابن عمتها
        ابتسم زايد لانها تقصده اهو التفت لليازي
        زايد:علوووم يزوووي
        اليازي:الناس اتقووول الحمدلله على السلامه اي علوووم هذي الي تباها
        ضحك زايد بصوت عالي:ههههههه يا حليلج ياليازي والله انج دواه فهود
        التفت له فهد:نعم شو قلت
        اليازي:خله ايطلقنيه
        التفت الها فهد متفاجئ من الي تطلبه وعلت ضحكت زايد
        زايد:انتو شوووه يهال بعدكم اي طلاق هذا الي تبينه لعبه الدنيا
        اليازي:انا ما اريده وما احبه ...انا اصلا مجبوره عليه
        التفت زايد لفهد متفاجئ بكلام اليازي:انته شو مسوبها
        اليازي:يضربنيه انا مستحيل اعيش معاه في يوم من الايام والبارحه ماقصر معايه ضربنيه
        بنظرات معصبه تم زايد ايطالع فهد:شو هالاكلام يا فهد
        قام فهد وهو يحاول يكبت غيضه ومايريد الامور تتطور اكثر من جذيه:انا زوجها وحر اسوي الي اريده ومتى ما احتاج الامر للظرب بتنظرب
        اليازي:يا سلام عشانيه يتيمه ومحد اليه متفرص فيه انا ما سويت شي غلط
        فهد:انتي بتنجبين ولا شوووه
        زايد بغيظ:فهد احترم نفسك هذي بنت عمك
        وقفت نور وتكلمت وهيه ماتريد تتكلم لاكنها غصبا عنها تكلمت:اجل ايها الفهد ابنة عمك ومن اب وام عربيان لا تختلف عنك بعرق فالتكرمها فانت كل ما تبقا لديها
        التفتت عنهم وطلعت وكانت كلماتها مثل السجاجين الحاده الي ظربت في صدر زايد قام على طول ولحقها
        في اخر الممر شافها واقفه وقرب منها
        زايد:اظن ماكان له داعي الكلام الي قلتيه
        نور:اعتذر لم اكن اريد الحديث ولاكن ...كانت فلتة لسان
        التفت عنها ورد لفهد واتفق معاه عن موضوع السفر وقاله عن نيتهم بالعمره فهد قاله انه بيتم على حجزهم وبيرد مع اليازي للامارات لانها مابتقدر اتعمر وريلها مكسوره
        زايد:عيل انا ونور بنغير حجزنا وبنروح العمره قبل
        تمت نور عند اليازي بقية اليوم لين العصر ومن عقبها رجعو للشقه ورتبو اغراضهم وطلعو للمطار كلهم وكان حجز زايد ونور بعدهم بساعه على شركة طيران ثانيه

        .....................................


        في مطار هيثرو كان يمشي بطوله الفارع وهو بلبس كابتن الطياره وصديقه فيصل يلحقه تركي شاب سعودي مهاجر اهو وابوه لبريطانيا ومعاهم عمته وبنتها الصغيره الا ان العمه توفت من زمان وربى ابو تركي بنت اخته مثل بنته وكل طلباتها مجابه وهيه كثيرة التطلب وطلباتها دايما غريبه والي يسمعها ايقول مستحيل تتنفذ لاكن عند ابو تركي كل شي مجاب
        فيصل:تركي الله يهداك وش له السرعه ذي الطياره مهب طايره وانته كابتن الطياره
        تركي:اسكت يا فيصل اسكت والله اني احس اني بنفجر قريب سوووها يا فيصل سوووها ولا عليهم مني
        فيصل:من هم ياتركي
        تركي:ابوي وبنت اخته الموقره زوير
        فيصل:ايه هذي الي خلف ابوك اسمها على واحد من المحلات العالميه
        تركي:شفت تراها مصدقه حالها ومقنعه الكل ان كل هالمحلات مكتوبه باسمها
        ضحك فيصل:ايييه وش الي غايضك عليهم المره ذي
        التفت تركي لفيصل والغيض طالع من عيونه
        تركي:تخيل وش هو طلبها الخير
        فيصل وهو يضحك ايموووت عليه وهو محرق منهم:وش هو طلبها
        تركي:تقول ودها تكون مضيفه للطياره الي انا اسوقها...هذي مدري انجنت ولا وش صابها والمصيبه ان ابوي قال الها غالي والطلب رخيص يحسبون شركات الطيران تحت امرهم
        فيص:هههههه والله انه ايسويها ابو تركي
        تركي:اجل ما سواها تخيل اتصل على شركة الطيران الي انا اشتغل عندهم وقال الهم كذا كذا كذا وانه مستعد يدفع لهم الي يبون وهم عاد من درو انه ابوي ما صدقو خبر طرشو له ملابس وحده من البنات وقالوله ابشر
        فيصل استمر يضحك
        تركي:انت بس فالح الا تضحك لا وجايبه ابوي معها رازتنه في الطياره تدري اني ناوي ارميها من فوق في البحر الميت
        فيصل:هههههههه تركي الله ياخذ شياطينك بس اسكت
        توجهت نظرات تركي لبوه اليجاي في اتجاههم ووراه بنت اخته بلبس المضيفه وهيه متشققه من الوناسه
        عض على شفايفه مقهور:هذا هم جو
        فيصل:ههه اجل ارخصلي ودي الحق على طيارتي قبل لا يفصلوني والله الله اريد تقرير مفصل بالي راح يصير
        قرب ابو تركي من تركي واختفت بنت اخته وراه متهربه من نظرات تركي لها تدري انه معصب وتمووووت في شي اسمه تعصيبه
        ابو تركي:وين رحت يبا خليتنا وراك نتلفت
        تركي:وين ودي يعني اروح الطياره مهم طايره قبل ماتركب فيها مضيفتنا المؤجله
        ابو تركي وهو يسمع بنت اخته تتحنحن:ايه فديتها شفت يا تركي لبس المضيفه وشكثر حلو عليها والله ان مضيفات الطياره كلهن مايسون ظفرها
        تركي وهو يطلع لبوه ورقه وقلم:اقول يبا وش رايك توقع انت وبنت اختك على ورقة التعهد ذي
        ابو تركي:ورقة ايش يا ولدي
        تركي:ذي يا يبا ورقة تعهد انكم تطلعولي وحنا راجعين بطلب انها تصير كابتن الطياره ذي فيها ارواح يا يبا
        ابو تركي وهو يضحك:ايييه كل شي يهووون لجل الزوري
        ومشى ابو تركي مكمل طريقه وبنت اخته تتبعه ونظرات تقهر وجهتها لتركي

        نفس الطياره الي ركبها زايد ونور كان تركي كابتنها ومعاه ابوه وبنت عمته
        نور بعد ما قعدت:يا الاهي كم انا سعيده
        ابتسم زايد
        نوروقلبها يدق بشكل غريب:زيد انني حقا ممتنه لك لهذه العمره...هل اعتمرت من قبل زيد
        زايد:قبل لا يموت ابويه بسنه طلعت معاه العمره من زمان
        نور:كيف كان شعورك زيد حينها
        زايد :مادري ما اتذكر شعوريه في هذاك الوقت
        نور:والان هل انته مشتاق لبيت الله
        تم مبتسم وهو يطالع جدام...ليت العالم كلها اتحس باحساسج يا نور
        زارا وخالها كانو في نفس الدرجه الي فيها زايد ونور وهذا طلب تركي انها ماتتحرك من مكانها لين اتكون الطياره في الجو ساعتها اتسوي الي تباه
        التفتت ناحية المكان الي فيه زايد وتمت اطالعه وابتسمت بعد نصف ساعه التفتت لخالها
        زارا :خالي ودي اروح امشي في الطياره
        ابو تركي:خذي راحتج يالغلا
        ابتسمت وقامت رايحه تعدل من هندامها نظرات اعجاب لحقتها اول ما مرت بين الكراسي وراحت تمشي لمؤخرة الطياره وكل ما مرت من جنب حد ابتسمو الها
        وكثرت كلمة لوسمحتي يا اختي من بعض الشباب العرب الي عرفو انها عربيه من حجابها لحليو كانت تلبي طلبه والي مايعجبها تطنشه
        والحين التفتت راجعه لمقدمة الطياره وين ما شافته اهناك
        تبادل معاها زايد الابتسامات وهو يلاحظ نظرات الاعجاب في عيونها كل ما مرت وبعد ما راحت
        زايد:يا حليلها
        نور:هل اعجبت بها كثيرا؟
        زايد متفاجئ بنور كيف لمحته ايبادلها الابتسامه:هاه والله لبنيه مزيونه
        نور بغيض مكتوم:لا تنسى انك ذاهب للعمره هيا جدد النيه واترك عنك افعال المراهقين
        ضحك زايد بصوت عالي:اي افعال ههههههههه
        التفت الها وهو يحس ان في شي اسمه غيره في صوتها
        زايد:بالله عليج انتي ما شفتي انها انسانه مش طبيعيه وتخلي عقل الواحد صدق يفتر من زينها
        التفتت نور للدريشه وهيه اتمتم :تبا لك
        زايد:هاه جددي النيه انتي رايحه عمره عن السب
        تركي وصلته علوم بنت عمته وطلب من المضيفه الي عنده اتروح اتناديها
        قربت امنه وهو يسوق الطياره
        التفت لصديقه الي معاه وطلب امنه يتركهم بروحهم وطلع صديقه مع المضيفه الثانيه
        زارا:احم احم اي خدمه
        ابتسم:ممكن كوب ماي
        طيب
        قربت الكوب امنه
        تركي :اسقيني
        وهن مضيفاتك يسقنك الماي دوووم
        مو بس يسقني كثير يسون لي
        صبت شوي من الماي في يدها وقطرتهن على راسه عصب وقام ماسك يدها
        وش الي قاعد تسوينه انجنيتي
        الطياره انته تركت مقود الطياره
        خليها تطيح يمكن اني افتك منك
        تركي اترك عنك الجنان ذا وشف الطياره انت ودك نموووت
        ياليييييت
        التفت عنها ورجع لمقود الطياره معصب:انقلعي برا
        زارا:هين يا تركي ان ما خليت خالي يخليني كابتن الطياره وحنا راجعين ماكون انا زويره
        تركي:انقالعي
        راحت عنه وهيه معصبه عليه وهو نفس الشي وهذا هو حالهم من يوم ما بدا خالها يدلعها ويسوي الها كل الي تريده وتركي رغم انه كبير وفاهم الا انه مييييت من الغيره منها وقاهرتنه طلباتها

        ##
        ##
        ##
        هاه وش رايكم وانا اتكلم سعودي اكيد اكيد انها مهب ضابطه معي ما عليه السموحه منكم يا عرب
        تحياتي وديمه


        الجزء التاسع والعشرون


        نور وزايد بعد ما احرمو توجهو لمكه المكرمه وكان زايد طول الطريق يحس برجفتها وانها مش طبيعيه
        همس الها:نووور شبلاج شي ايعورج
        هزت له راسها بلا
        زايد:عيل شبلاج
        نور:لا اعلم.....او انني لا اصدق ما يجري لي .....انا لا اصدق بانني ذاهبه الى بيت الله الحرام تارتا اشعر بانني اريد ان اضحك وتاره اريد ان ابكي لا اعلم زيد هناك مشاعرا كثيره تختلجني...الا ان قلبي يرقص طربا
        ابتسم زايد وتم ايطالع جدام وين هالشعور عنه...انتي عجيبه يا نور
        وكل ما قربو كانت اتحس ان قلبها بيطلع من مكانه وكل هالاحاسيس كان زايد ايحسبهن فيها من رجفة جسمها وقفزاتها اطالع من الدريشه امر غريب ايصير عندها حتى انه خاف لا يصير الها شي
        مد يده ومسك يدها الي كانت تنتفض وهوس عليها
        زايد:اهدي يا نووور اهدي بلاج جنا مودينج حبل المشنقه
        نور:انه امر ا جلل يا زيد ان اكون قريبة من بيت الله ...هنا ولد رسول الله
        وبدت دموعها تنزل بغزاره
        نور:هنا كان الوحي ينزل....ماذا اقول او ماذا اقول زيد الامر ليس سهل لدي اشعر وكان روحي ستصعد الى السماء
        زايد:لا انتي الحين اهنيه عدنا ما دخلنا الكعبه هذا حالج عيل وين يوم بندخل
        نور:اسال الله العظيم ان لا تخرج روحي قبل ان اصل اليها
        زايد وكلامها ابدا ما عجبه:انتي مينوووونه جان روحج بتطلع بتطلع بسببج
        اهتزت فجئه اتصيييح
        زايد:احسن صيحي ولا اتمين ماسكه انفاسج
        نور:لا اعلم زيد مالذي يجري لي اقسم لك انا سعيده وهذه السعاده اشعر بها تقتلني
        زايد:تعوذي من ابليس وياله استعدي بننزل انكمل مشي
        ابتسمت:وهل ستستطيع قدماي ان تحملني
        زايد:لا تقولين انج تبينيه اشلج
        بحماس اول ما انفتح الباب ولفحهم الهوا
        نور:الشووووق يا زيد الشوووق انه اشعر به هو من سيسيرني هيا استعجل
        ابتسم زايد وهو ايشوف كيف ان حالها انجلب مره وحده
        وانتفض قلبها مره ثانيه وهيه اتشوف مكه من الخارج
        وكملو طريقهم وهو يحس بخطواتها تريد تسبقه
        زايد:نور اتحسبتج بتكونين رزينه ...حق شووه لعيله هذي الكعبه مابتطير
        نور وهيه تخف سيرها:حسنا
        لا كنه ابتسم اول ما سمعها افلتت ضحكتها الي تحاول تكبتها معقوله فرحانه هالكثر والله ما عرفتلها من قبل اتصيييح من الفرحه والحين تضحك عيل شو بتسوي داخل




        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • bint_aldar
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 141

          #64
          رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

          الحماس تحول له اول ما يو يدخلون وطلب منها اتعق نعولها وحطهن في الصندوق برا برودة الارض حستبها اتلامس اوتار قلبها الي كان ايرفرف من السعاده والفرحه كانت ماسكه في زايد بقو متحمسه يمشون اكثر داخل لاكن زايد وقف فجئه والتفت الها
          نور:ماذا هناك
          زايد وهو يمسك ايديها كل يد بيد وهيه وراه:غمضي عيونج وامشي ورايه
          نور وقلبها يرجف:لما زيد
          زايد:اسمعي انتي كلاميه
          نور:اني في شوق لرؤيتها
          زايد:ماعليه اصبري انتي بس عليه
          تم ايمشيها وراه وهيه تحس بنفسها عروس تنساق لعريسها وقلبها اتزيد دقاته وتتراقص
          اول شي مررها في التوسعه بعدها نزلها سلم صغير وهم يتوجهون للداخل كانت اتشوف تحت بعيونها وهو حاجب عنها الرؤيه ومتحمس اكثر منها لين حست ان المكان حولها بارد شكل السما ظهرت فوق روسهم
          زايد:نووور مستعده
          لز عنها والتفت ايطالعها
          رفعت راسها دقات قلبها اتزيييد وشافتها وحبست انفاسها بدت الدموووع تتجمع في عيونها وهيه تكبر
          حتى زايد تحول له شعور غريب من وقوفه امام الكعبه المشرفه ماتخيل انه بيحس بهذا الشعور وهو يشوفها لف ايريد ايشوف نور وشافها على الارض ساجده خلاها شوي عقب قرب منها وقالها اتقوم عشان يبدون الطواف
          كانت في عالم ثاني ابد مش معاه بس تتبعه ولسانها ماوقف من الدعاء والاستغفار وعيونها ما وقفت من الدموع
          زايد:نووور ياله خلصنا الطواف
          نور:ابهذه السرعه زيد لاغ اريد الابتعاد عنها
          زايد:نووور ورانا السعي عقب بردج ياي
          وتوجهو عقب للصفا والمروة قبل لا يخلصون كانت نور تنتحب
          زايد:شو فيييج
          نور:اني تعبه تعبه
          زايد:ايبلج كرسي
          نور:لست تعبه من المشي ولاكن اني اتالم لحال تلك المراءه وهيه تسعى بين الصفا والمروء لم اكن اتخيل بان المسافه طويله هاكذا كيف كان حالها زيد
          كيف كان حالها وهيه تسعى من الصفى الى المروء سبع مرار على امل ان تجد قطرة ماء لطفلها
          زايد:انتي عن منووو تتكلمييين
          نور:عن سيدتنا هاجر يا زيد ...اشعر بماساتها وكيف كانت تعاني في ذالك الزمان
          زايد انصدم منها :بعدين يا نور بعدين خلينا انخلص الحين
          وكملو سعيهم ونور حالتها حاله وهيه تستشعر حال سيدتنا هاجر الامر ما كان سهل وهيه تركض من الجبل هذا للجبل هذاك تبحث عن قطرة ما لرضيعها الي كان يبكي من بعد ماجف صدرها من الحليب كيف كان حالهم في مكان منقطع مافيه انس ولا طير يطير
          كيف كان هذا البلا الي ابتلا به سيدنا ابراهيم وهو ان يترك ضناه وزوجته في هذا المكان المنقطع عن العالم ولاكن ما كان امنه الا ان ينفذ امر الله والله صعب على الواحد الحين ان يترك ابنه وزوجته في مكان متروس بالعالم فكيف كان هذا الابتلا لاكنه من ايمانه بالله وانه الله معاهم قدر انه يتركهم ويوكلهم امر الله كما انه دعا بدعا عظيم
          وهو ان يجعل الله
          اما سيدتنا هاجر الي تفاجئت به يتركها في هذا المكان بدون مايقوللها اي كلمه كانت تلحقه وتساله لمن يتركهم وليش يتركهم لاكن كان امر الله انه مايقول اي كلمه لين سالته بنفسها الله امرك بذالك حينها هز راسه لها فردت عليه وقالت اذا اذهب فان الله لن يضيعنا عشان جذيه ما كانت ياسه من رحمة الله وظلت تركض من راس جبل الصفا الى راس جبل المروء بدون ان تياس وهيه تنتظر الفرج من الله حتى تفجرت مياه زمزم من بين اصابع الرضيع حينها ركضت له وتمت اتحاوط الما بالرمل وهيه تقول زم زم عشان المايتجمع في مكان
          عبرات وغصه كانت في صدر نور وهيه تتذكر قصة سيدتنا هاجر ودموعها ما وقفت وعرفت ان الانسان عشان يوصل لمبتغاه لازم يسعى وهو متوكل على الله انه معاه
          بعد ما خلصو من السعي وخلصو كل شي التفت زايد على نور الي عوره قلبه عليها من كثر ما صاحت
          زايد:لو ادري انج بتصيحين هالكثر جان مايبتج
          نور اكتفت انها هزت راسها بدون ماتقدر اتجاوبه
          زايد:انروح الفندق
          نور هزت راسها رافضه
          طبعا اثنا طوافهم وسعيهم صلو صلاة العصر والمغرب والحين كانو منتهين من صلاة العشا
          نور :اريد ان ابقى
          زايد:بنروح بنرتاح وباجر بنرجع لا تنسين باجر صلاة الجمعه
          نور باصرار تمت اتهز راسها:اريد البقا اذهب ان كنت تريد انني هنا في مائمن
          زايد:ياله عيل خلينا انروح داخل في الصحن
          ابتسمت ومشت معاه وهناك نست نور نفسها وهيه متوجه لله بالصلاه والدعاء قعد زايد يقرا اول شي بعدها التفت الها وانها ابد مش عنده تثاوب وماعرف شو يسوي قاوم قاوم لين ما حس انه مش قادر سحب سياده كانت مفروشه قريب امنه وحطها تحت راسه ورقدبعد ساعات فتح عيونه واعتدل التفتت له نور الي كانت قاعد وابتسمت له
          زايد:اوف كم الساعه؟
          نور :لم يتبقا عن صلاة الفجر الا القليل
          تم يمسد رقبته وعيونه اتجول في المكان الجو كان رهيب وبارد وناس قليله الموجوده
          زايد:ماتبين ترقدين ماتعبتي
          ابتسمت:من ماذا تريدني ان اتعب انته لا تعلم بما يخالجني....لو تعلم يا زيد كيف ان قلبي يرقص من السعاده لما قلت هذا
          اعتدل وهو مبتسم:كم ركعه صليتي وحق منووو دعيتي وبشووو دعيتي
          ابتسمت ونزلت راسها تحت
          نور:قد صليت ما كتب لي الله ان اصلي وقد دعوت الله كثيرا بان يرضى عني...تمت ساكته شوي عقب قالت
          نور:زيد انا لم ادعو الله بحاجة لي في هذه الدنيا قد عاهدت نفسي من قبل بانه عندما اوفق لزيارة بيته الحرام الا يكون دعائي بمطلب دنيوي وان يكون دعائي لطلب الاخره وان يغفر لوالدي
          تم زايد ساكت ويطالعها عقبها التفت ناحية الكعبه وتم ايطالعها بعده بلبس الاحرام
          نور :هل تشعر بالبرد؟
          التفت الها وتم ايطالعها:لا ليش؟
          نور :ملابسك
          زايد وهو ايشوف احرامه بابتسامه:لا معليه
          نور:اتعلم زيد ماذا كنت افعل ايضا؟
          زايد :شووو لا تقولين انج قمتي من مكانج
          نور:لا لا ولاكن وانا انظر الى هذا المكان استحضرت كل تلك القصص التي سمعتها عن رسولنا واصحابه رضوان الله عليهم
          اتتخيل يا زيد بان رسول الله كان يمشي هنا وربما جلس في مكاني هذا يالاهي اشعر وكاننني اعوووود الى تلك الفترة الزمنيه التي كان يعيشها رسولنا الكريم هنا زيد حدثت قصة اصحاب الفيل وهنا كان رسول الله يدعو القبائل الى الاسلام
          وبنبره حزينه قالت:وهنا زيد كذب اصحاب قريش به وهنا زيد كان جهد الدعوه
          ضحكت فجئه وثبت عيونه فيها ايطالعها مبتسم ومستغرب
          نووور:ههه اتدري زيد عندما امر رسول الله صحابته بالهجره كانت الهجره في الخفا بسبب مايلاقيه اصحابه من تعذيب
          من قريش ولاكن اتدري ماذا فعل سيدنا عمر بن الخطاب هههههه كان الحدث هذا هنا يالاهي لقد جاء ووقف بين كفار قريش وصرخ بهم وقال من يرد زوجته ان تترمل وان ييتم ابناءه فليلحق بي كان قد نوا على الهجره فذهب ولم تستطع قريش ان تفعل له شيا كان قوي لا يخشى في الله لومة لائم رضووووان الله عليه...قد اطلق عليه رسول الله اسم الفاروق
          تمت نور تتكلم وتتكلم وتقص له حكايات كانها اتشوفها اتصير جدام عينها لانها كلها صارت في هذا المكان ايد تم ساكت ايطالعها ويحس بمتعه من كلامها معقوله هذي القصص صارت وهو خبر حير مايدري عنها او ما يتذكر انه سمعها في يوم من الايام
          نور:اترا يا زيد كم عانا صحابة رسول الله وكم كانو يفدونه بارواحهم اين نحن منهم ازروووه ووقفو معه وفدووه بارواحهم واموالهم انني في عجب من اؤلائك الذين يسبون اصحاب الرسول وقد بشرهم رسول الله بالجنه
          زايد:الله يهدي الجميع...نووور انا بروح اتوضى بتروحييين
          هزت راسها بلا
          زايد:خليييج اهنيه لا تتحركين
          هزت راسها بانزين وتم ايطالعها شوي وعقب راح
          اذن الاذان وتوافدو ناس وايد للصلاه وطلبو من نور تغير مكانها لان المكان الي اهيه فيه مكان للرجال وغيرت وجهتها للمكان المخصص للنسا
          عقب ما رجع زايد حس ان كل شي تغير وييين نور تم ايدورها لاكن مافي فايده وبدت الصلاه وعقب ما خلصو انتظر المكان يخلو لاكن كانت في حمله توها واصله وكانت جماعه كبيره تم ايلف ويدور لييين ما ياس انه يحصلها
          زايد"وووين راحت تيلفونها بعد ببطاقة لندن كيف بكلمها الحين
          تم زايد واقف ينتظر يمكن اتمر اتدوره اهنيه لاكن مافي فايده...ضاعت...لالالا الفكره ماعجبته بيلقاها اكيد بيلقاها يمكن رقدت
          كانت نور في هذا الوقت وبعد ماتعبت وهيه اتدور زايد في مكان داخل التوسعه رايحه تجدد وضوءها ومرت في مكان تمت واقفه متعجبه من المنظر الي شافته
          مساحه كبيره خاليه نايم في اطرافها ريايل وايد في كل مكان مشكلين دائره كبيره وهم كل واحد راقد عدال الثاني الي بالطول والي بالعرض والي لام ريوله لصدره ناس ميته وفي سابع نومه والي استغربت امنه اكثر ان في حرمه مالها خص بالناس الي حوليها حطه تحت راسها شنطه قماش وراقده في سابع نومه معقوله هالمنظر حرمه راقده وحوليها المئات من الرجال
          نور بابتسامه"اللهم لك الحمد والشكر ...انه بيت الله فالينعم الجميع بالامان والطمئنينه
          اكيد ان الحرمه ماتدري بحالها راقده بين الريايل الي كانت بينها وبينهم مسافه طويله لاكنها في الاخير بينهم لو كان هذا المنظر في مكان ثاني مستحيل هالحرمه بتحصل الراحه في نومها وريايل قريبين منها اصلا هم مابيقدرون يرقدون وجدامهم حرمه راقده
          سبحان الله
          رجعت نور وهيه مبتسمه وشافته قاعد يصلي شكله ايصلي الضحى قعدت قريب امنه واول ما خلص التفت الها وابتسمت له سحب نفس راحه
          زايد:ياله نرجع
          نور:اريد البقاء
          زايد:يا نور انتي مارقدتي من البارحه
          نور:لا اشعر بانني اريد النوم
          زايد:خلينا نرجع وارتاحي لننا بنصلي الظهر وبنمشي المدينه
          اتسعت عيونها :حقا اسنذهب الى المدينة المنوره
          زايد:هيه ترا باجر حجزنا العصر للرده
          نور:الن نبقى؟
          زايد:اتصلو ابيه وشكلهم مرتبين لرجعتيه قالوليه ارد اليوم لاكن انا قلت باجر ان شالله
          نور وهيه تلتفت للكعبه:اذا لن اعود معك سابقى حتى تحين الصلاه
          زايد:وانا وين اروح واخليج اليوم صلاة الجمعه وناس وايد بتي ما بحصلج بسهوله
          تمت اطالعه بنظرات حزينه
          زايد:خلاص خلاص تمي
          نور بابتسامه:وانت
          زايد:وانا بتم بعد امرنا لله
          التفتت عنه مبتسمه وقامت اتصلي صلاة الضحى سحب نفس ومسك القران الصغير الي عنده وبدا يقرا ومر الوقت وهم مايحسون بمروره لين ما سمعو خطبة الجمعه الي ما قصرت نور فيها بالصياح وبعدها صلو وراحو للفندق بدلو ملابسهم وطلعو للباص الي كانو حاجزين فيه
          وبدت رحلة عذاب ثانيه لنور
          كل ما مشو مسافه رفعت راسها اتشوف اذا وصلو او لا وشكل الطريق بعده طويل ومر وقت طويل ورفعت راسها يمكن اتشوف شي يوحي الهم انهم قريب يوصلون لاكن بعد شكل الطريق طويل
          بدا قلبها ايعورها وكل ما طال ابهم الطريق كل ما زاد الويع ليييين ما حست انها ما تقدر تستحمل
          شهقت مره وحده والتفتو الها وقرب زايد راسه منها
          زايد:نوووور
          تمت تكبت صيحتها
          زايد:شبلاج
          نور:لا شي الم نقترب من المدينه
          زايد:لا بعدنا الطريق طويل جدامنا يبالنا بعد...................انتي شبلاج؟
          تمت دموعها اتصب وهيه تحط يدها على ثمها
          نور:لم اكن اتخيل هذه المسافه زييييييييد المسافه طويييييييييله جدا
          لفها بيده وهو يفكر انها يمكن تعبانه لانها مارقدت
          زايد:تعبانه يا نور من الطريق ارقدي اذا تبين حطي راسج على جتفيه وارقدي
          تمت تهتز وهيه تصييييح ما يدري انها مش معاه من ركبت كل تفكيرها ومشاعرها كانت في الهجره الي هاجروها اصحاب الرسول والرسول معقوله تحملو كل هالطريق الطويل الي ما خطر في يوم في بالها انه بهذا الطول يمكن ربع المسافه الي مشوها بس كانت تتخيل المسافه بين مكه والمدينه قلبها عورها وهيه تشوف الجبال الي صدق كانت اعجاز ان الواحد ايمر بينها معناه ان الطريق كان طوييييل طويل وايد عليهم اي مشقه عناها ارسول واصحابه صدق ان الهجره كانت صعبه واحنا ياغافل لك الله لييين اليوم ماندري وين الله حاطنا وماندري على اي طريق نمشي هل هو صحيح ام خطا وايد مصدقين عمارنا وكان الجنه قاعده ترقبنا على غفلتنا
          وتمسكنا بهذي الدنيا الحين انا بسال نفسيه وبسال كل نفس احنا شو قدمنا جد جد شووو اهو العمل الي نرتجي به ندخل الجنه ونحصل به رضا الله هل هيه صلاتنا انا لين اليوم ما حصلت لذة الصلاه ولا احس انيه
          اصلي صلاه مقبوله يتقبلها الله اذا انا من ادخلها لين اخلصها وفكريه منشغل بمليوووون حاجه وينها عيل الصلاه عفوك ياربي او شوووه من الاعمال اي اعمال الله يخليكم الوقت ايمر ويركض واحنا انحس بالضجر والملل واندور اي حاجه نشغل ابها انفسنا تلفزون نت اغاني ولا احسن شي نتصل على فلانه انشوف شو علومها وياساتر من الحش والنميمه على فلانه بنت فلان استغفر الله استغفر الله الله يذكرها بالخير احنا ما نقول شي من عندنا هذا شي صاير فيها صدق
          يا حليلها....خلصنا من التيلفون ما عندنا شغله خلونا انروح انشوف الخدامات شو مسويات اووووه انا اسمع ضحكتهن شاله الدنيا هذيلا وين يتحسبن عمارهن
          في بيت ابوهن وياك المووووت يا تارك الصلاه الي في ميلس الريايل سمع الصريخ والوقعه ويوووك خوان شما فازعيين خير شو صاير ...ماشي الخدامات قاعدات يتضاحكن
          لحووووه حرام المسكينات يتضاحكن مش حرام الصوت الي وصل ميلس الريايل ياوييييلي على حسن الخلق وين بنحصله
          اوووف ملل صح ما شي شغله يخرب ابو النت اهو ليش محطوط خلونا انروح وانعيش معاه جو
          البلاوي وايده مافينا فضايح
          الله يعين بس وننتبه لحقيقة امرنا والله اننا ماخلقنا الا لامر عظيم والمشكله الي نعاني منها هيه طول الامل لا بعدنا بنعيييش مده طويله الله يصلح حالنا فيها وفجئه اتى امر الله وانتهى الامر ساعتها ما ينفع الندم ولا به حد والنفس اتقول رب ارجعوووووون لعلي اعمل صالحا خلاص يابن ادم انتهى اجلك ولو ان الله يدري ان فيك خير جان طول بعمرك وعطاك فرصه
          الله يرحمنا برحمته ويهدينا


          .................................................. ....

          تعبت نور واتعبها الطريق الي كانت تتخيل فيه كم كانت الهجره للرسول صعبه وزايد مش عارف شو فيهاخذتلها غفوه صغيره على كتفه وبعده قامت بعد ما وصلو توجهو للمسجد النبوي وصلو صلاة العصر والمغرب وتمو لين صلاة العشاء ورجعت الفرحه لقلب نور يوم مررها زايد على قبر الرسول وعمر وابو بكر وبعد ما صلو ركعتين الح عليها يرجعون للفندق الي حجزلهم واحد ريال اتعرف عليه زايد في الباص
          اتسبح زايد وانسدح على السرير وبعد ما طلعت نور وكان شعرها مبلول قربت امنه وهيه مبتسمه ابتسم الها واشار الها تي وتقعد عداله
          زايد:اخبارج مستانسه
          نور:لا تتخيل مدى سعادتي زيد انه انا من يجب ان يشكرك ...لقد حققت لي حلما لطالما تمنيته وانا لا اصدق بانني اعتمرت وانا الان في المدينه المنوره اشكرك زيد
          ابتسم زايد الها ابتسامته هذي الي كانت اتخلي قلبها يرتجف بقو من داخل وشعورها بحبه زاد اضعاف الاضعاف عن قبل
          نور:زيد انني مدينة لك بشكري...اطلب مني ماتريد
          تم زايد ايطالعها ونظره راح لبعيد عقبها بشوي تكلم وكان جدي في كلامه
          اعتدل في قعدته مجابلنها
          زايد:اسمعينيه يا نور .....احنا باجر بنرد...وانا كل الي اطلبه منج انج ماتزعلين منيه لاننا يوم بنرد بيتغير وضعنا
          ابتسمت وتمت اطالع تحت وهيه فاهمه عليه ايريدها تبتعد عن حياته يالله استحملها وايد وردلها جميلها بالعمره هذي وهيه ماشي جدامها غير انها ترضخ لكل الي يريده
          نور وهيه توجه له نظره مرتبكه:كيف سيكون الحال بيننا؟
          تم ايطالعها ورفع اكتافه:ب...بنكون مثل لخوان عيال عم واخوان
          يارب يارب كانت تدعو الله ان دمعتها ماتنزل واتم مبتسمه راضيه بالي يطلبه مايدري انه قاعد يطعنها الطعنات الاخيره
          نور رفعت راسها ومازالت مبتسمه:حسنا زيد لك ماتريد ...ولن اعترض على اي شيا تريده
          كل ماتطلبه مني ساكون به تحت السمع والطاعه
          ابتسم الها وهو مش راضي عن ردها ما يدري ليش
          زايد:اوكيه قومي ياله ارقدي لانج ما رقدتي من البارحه
          هزت راسها بابتسامه وقامت رايحه للحمام توضت ورجعت اتصلي ركعتين وعقبها لفت سيادتها وكان زايد راقد وعيونه على المكان الي بتي وبترقد فيه الا انه عنده احساس انها يمكن ترقد على الكنب الموجود في الغرفه بندت نور الليتات وخلت ابجوره صغيره على رف بعيد عن السرير رفعت اللحاف عداله وشافته حاط يده مساندنها على جبينه وعيونه وهو بلبس الوزار والفانيله تمت تتامله شويه وتشوف تنفسه وحركة صدره انسدحت وحس بروحه شي ايصير فيها قربها عذاب بس لازم ايحسسها انها ماتهز فيه شي وان اقتراحه في محله لاكن المصيبه يوم حس ابها اتحط راسها على يده الممدوده عداله رفع يده الثانيه وتم ايطالعها
          نور:ماذا بك ...لم نصل الى الديار بعد؟
          وحطت راسها وغمضت عيونها وهيه تطوقه بيدها وتاخذلها رقده مريحه قريبه من دقات قلبه الي بدت اتزيد وتعلو لاكنه مصر انه يحسسها ان قربها مايعني له شي رجع على وضعيته القبليه وهو يرجع يده على جبينه وعيونه ويغمضهن
          ابتسمت نور وهيه تدري انه يحاول يقنعها بهذا الشي يكفيها دقات قلبه الي كانت فاضحتنه ثواني وراحت في عالم ثاني اول ما حس انها رقدت من تنفسها سحب نفسه بصعوبه وهو يقول الله يعينك يا زايد على هالليله

          .................................................. ....

          بالنسبه لليازي وفهد الجو كان بينهم متوتر واثنا رجعتهم في الطياره قعدت اليازي الي كانت تعكز على عكاز عدال حرمه بعد ما طلبت من ولدها الي كان عمره اثنعشر ايبدل معاها بالمكان وتم فهد كابت غيضه عليها وهو معصب عليها من قالت لزايد ايخليه ايطلقها
          في بيت خليفه وقبل لا توصل طيارتهم بكم ساعه كانت اميره فوق في القسم الفوقي وقبل لا تنزل سمعت صوت نوره تحت تتكلم مع الخدامه على طول التفتت وفتحت ازرار قميصها ونزلت الشيله على جنب ومسكة عباتها وهيه تنكش شعرها شويه وحطت احمر خدود زياده
          نزلت بشكلها المتخربط والمستحي وسوت نفسها انها تفاجئت بنوره وتمت تعدل شعرها وتلم قميصها مفتشله نوره تمت اطالعها وهيه تفكر باسباب شكلها جذيه مرت اميره وهيه متوتره من عدالها والتفتت على الخدامه
          اميره باحراج:ا ا شفتي الدريول يا
          الخدامه وافكار نوره تراودها بعد:برا ييجي
          اميره:طيب شكرا
          طلعت وهيه مستعيله وتعدل من شكلها قعدت نوره وهيه تحس بحزن يكتسحها على حالها "اظاهر انيه قاعده اضحك على عمريه بسالفة الانتقام هذي وشكلهم مادرو ابيه وهم عايشين جو فوق وقريب بتكون اهنيه وطول اليوم معاه
          هزت راسها


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • bint_aldar
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 141

            #65
            رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

            نوره"لا انا لازم اسحب يديه منهم واتركهم في حالهم يصطفلون اهو من البدايه ماوعدنيه بشي انا الخبلا الي انجرفت وراه وهيه ما كانت الا غلطه مثل ما قال .....لازم مايكون تفكيريه الا بعيال اختيه وبس ويمكن هالمشاكل معاهم تيب اليه مصايب انا في غنى عنها بس انا احبه احبه رغم كل الي صار اعترف انيه احبه
            خليفه كان ايطالعها وهو نازل وقرب منها رفعت نظرها له واستغرب نظرتها هذي
            خليفه:في شي؟
            هزت راسها بلا شكله بيطلع مر من عدالها لانه كان ايريد ايروح المطار يستقبل اليازي وفهد
            نوره:خليييفه
            قلبه دق يارووووح خليفه التفت الها
            نوره تمت واقفه ومنزله راسها تحت:ممكن اتكلم معاك اشويه
            اشويه بس اخذي العمر كله جانج تبين انا هقيت انج بتعطينيه ويه وبتكلمينيه
            خليفه :شووو؟
            نوره وهيه اطالعه:البيت الي برا متى بيخلص
            خليفه انصدم:شوووه؟
            نوره:انا ما اشوف العمال يشتغلون متى بيون وبيخلصووون الصراحه احنا مش مرتاحين في غرف الضيوف وووو وحتى اهنيه بعد مش مرتاحين وعشان بعد حرمتك ترتاح وتاخذ راحتها في ترتيب بيتها
            تم ساكت ما يعرف شو يقولها لاكن كلامها ابدا ما عجبه ولا الفكره الي زرعها من زمان في راسها يازتله
            بعد صمت طال:تبون اتردون فوق ردو
            نوره التفتت له وتمت اطالعه:كيف انرد وحرمتك اترتب فوق
            خليفه:ماعليه انتقلو لين ايخلص القسم الي برا
            نوره:لا ماعلينا بننتظر في قسم الضيوف بس خلنا انشوف ان في حد يشتغل في القسم الخارجي
            خليفه:ماعليه ايصير خيير انا بروح مستعيل
            هزت راسها والتفت عنها وراح وتم طول الطريق متضايق العمال اصلا وقف شغلهم من قبل لا يروح وماطلب منهم ايردون ولا يريدهم ايردون مايتخيلهم بعيد عنه هم بس نزلو تحت ايشوفهم طول اليوم وحس انهم راحو عنه بعييييد وايد
            وصل المطار واتوجه عشان يستقبل اليازي وفهد بعد ما طلب امنه ابو فهد انه ايروح يستقبلهم وكان بعد متوله على اليازي الي حس انه عرفها في السفر وايد وحس ان الحواجز الي كانت بينهم راحت وهم كل يوم يسهرون مع بعض ويسولفون ومرات ينكتون حتى اليازي ماكانت اتعرف عمها وايد كان بس سلام عادي بينهم اما الحين ماحست بنفسها وهيه ترتمي في احضانه اول ماشافته وتمت اتصيييح
            خليفه وهو يلوي عليها ومنصدم من العكاز الي تعكز عليه
            خليفه:يزوووووي شبلاج شبلاها ريلج؟
            اليازي:ماريييييده خله ايطلقنيه
            التفت فهد الهم معصب شكلها بعدها مستضره
            خليفه:شبلاج شو صار
            اليازي:فهد يا عميه يضربنيه يرضيييك انه يضربنيه عشانيه يتيمه وماليه حد كله مستقوي عليه
            فهد"لحوووووه من هالاسطوانه
            خليفه:ايخسي يضربج ومنو قال ان مالج حد والله مايمد يده عليج وراسيه ايشم الهوا
            التفت لفهد وهو معصب:شووو يافهد مستقوي على لبنيه ليش انا حاطنك بداليه عشان تفردليه عضلاتك يا بطل
            فهد:ما صار شي اهيه بس مكبره الموضوع
            خليفه:وليييش ترفع يدك عليها
            فهد بتوتر:غصبا عنيه ما حسيت بنفسيه
            خليفه:لا ومتى بتحس بنفسك
            فهد:كانت ردة فعل لانها ركضت في الشارع والسياير تمشي وهذا نتيجة تهورها طاحت ودعستها السياره على ريلها
            اليازي:مالك حق تضربنيه انا هب ياهل
            خليفه:لا حول ولا قوة الا بالله وانتي يا ماما شمربعنج في الشارع
            سكتت اليازي وهيه تشوف عمها جلب عليها وتمت اتصييح لوا عليها خليفه وتم ايهديها
            خليفه:خلاص فديتج اهو كان متروع عليج وغصبا عنه ضربج وهذي اخر مره ويا ويله ان رفع يده مره ثانيه
            اليازي:ماريييد
            خليفه:شو اهو الي ماتريدينه
            اليازي:ماريد اروح معاه اريد اروح معاك
            التفت الها فهد:بالمشمش يا ماما
            غمز له خليفه:بس ما طلبتي وانا كم يزوي عنديه وان ماشليتج على راسيه اشلج في عيونيه
            ابتسمت اليازي الي كانت اتحس ان عمها خليفه غيييير وحنوووون
            تم فهد ساكت ومنقهر منها واشارله خليفه انه يسكت وما يتكلم ابد وصل فهد للبيت وتم فهد يتحرطم من بعد ما راحو
            ابتسم خليفه في خاطره "ماعليه يا فهيدان والله انك تبطي ماتشوفها لين اتحب الدبس واتقول اسف حمار ادريبه مستحيل ايقول اسف ياسلام عليه ماجنيه عمه
            ارسل خليفه رساله لنوره ايخبرها ان اليازي بتي عندهم وقالها وهو مستانس انها ماتحسس اليازي ان بينهم شي خخخخخخ عرفتو ليش قال بتبطي يا فهيدان

            ##
            ##
            ##
            وديمه العطاى
            الجزء الثلاثون



            رسالة خليفه لنوره وترتها يعني هذا كيف ايريد الوضع ايكون
            راحت المطبخ وجهزت عشا خفيف وقهوه وشاي وبدلت ملابسها بلبس مغربي خفيف وطلعت تنتظرهم
            دخل خليفه وهو شال اليازي ويرحب ابها وهيه تضحك مستانسه من معاملة عمها الها
            نوره وهيه توقف:يامرحبا مليوووون
            رفع خليفه راسه"يا ويل حالك يا خليفه والله الي يبته لعمريه
            خليفه بابتسامه:تعالي يا نوره عندنا ضيفه ما حلمنا في يوم اتكون عندنا
            ونزل خليفه اليازي على الكنب وهيه مفتشله من نوره الي انبهرت بجمالها
            نوره:يا مرحبا والله ملايين ولا يسدن
            سلمت نوره على اليازي
            نوره:الحمدلله على السلامه وماتشوفين شر يالغناه
            اليازي وبعدها مستحيه:الله يسلمج والشر مايييج
            نوره:ارتاحو بروح اييب لقهوه
            اول ما راحت نوره لفت اليازي لعمها
            اليازي:اوووه دوخت عميه وين يبتها هذي اتجنن والرمسه تذبح
            خليفه:قولي ماشالله
            اليازي:مشالله ماشالله اهيه هذي الي دوختك ثلاث سنين خاطبنها مسكين يا عميه جانها اهيه
            خليفه:لا لا هذيج بنت خالتيه هذي خالة عيال عمج خلف
            اليازي:عاش عميه ثنتين مره وحده وكيف الحال بينهن
            خليفه اتوتر من اسالتها:يزوي انتي يايه بالعتلج مسجل اص ترا هن مش متوالفات وتحملي ترمسين عن اي وحده جدام الثانيه
            اليازي:ههههههههه قوول والله يا حليلك يا عميه اكيد منتفاتنك
            خليفه:يزوي خلاص فضيها سيره الحين تراها بتي
            اليازي:والله انا ضاربنيه فضول اشوف الثانيه
            نوره وهيه يايه:يامرحبا يا مرحبا
            وحطت نوره الصنيه وهيه تقعد عدال خليفه الي انتفض قلبه من قربها
            خليفه:احم احم
            اليازي:هههههههه
            فتحلها عيونه بمعنى انجبي
            اليازي وهيه تحط يدها على ثمها وتمت نوره تتلفت الهم:شو السالفه
            خليفه:ماشي ...بس انا اريد اقول يعني ان اليازي بتم عندنا ....اليوم خليها اتبات معاج وباجر بنفتح غرفة الضيوف الثالثه وبنجهزها الها
            اليازي:وانته عميه وين بتبات
            خليفه:ببات فوق غرفتيه الاوليه ...احنا انبات تحت في قسم الضيوف لان يوووم
            ورفع نظره لنوره ايطالعها وهو يتكلم شكله خابص الدنيا
            خليفه:يوووم نوره تعبت ان انتقلنا تحت
            نزلت نوره راسها تحت متوتره
            اليازي وهيه مستانسه:ووين عيال عميه يرقدون
            نوره:لعيال يرقدون في الغرفه الثانيه وانا وفطامي في الغرفه الي عدالها
            اليازي:وعميه؟


            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • bint_aldar
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 141

              #66
              رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

              خليفه بلقافه:وانا معاهم
              حطت نوره عيونها في عيونه بمعنى لييييش هالتخبيص كله جان علمها السالفه كلها وخلاص
              خليفه وكانه فاهم لنظراتها"لو اهيه مش داريه عن سالفة حملج جان قلتلها المشكله تدري ما قصرت نور قالتلهم
              اليازي:خلاص انا ببات مع لعيال في الغرفه الثانيه
              نوره:لا لا اصلا الغرفه صغيره مابتحصلين مكان ترقدين فيها خليج عنديه بنستانس مع بعض
              اليازي:لا انا استحي من عميه انزين ليش انتي ماتروحين ترقدين عنده فوق
              ابتسمت نوره:ما ما اقدر اخلي اليهال بروحهم
              خليفه تركهن يتفاهمن بروحهن وقلبه ايدق وتم منشغل بتيلفونه يا تراى على شوووه بيرسن
              قامت نوره:انا بروح اييب الكم عشا
              التفتت اليازي لعمها:عميه عادي عندك اتبات عنها ينب
              خليفه:هاه ...عادي علشانج
              اليازي:انزين عميه هن كيف رضن ايكونن مع بعض يعني كيف بنت خالتك رضت
              خليفه خبر اليازي بالسالفه كلها وكيف اتوهق بعيال اخوه ورفض اميره اول شي مما خلاه يظطر يتزوج نوره بس ما قال الها عن الشروط الي شرطهن في الاول
              اليازي:يا حليلها بنت خالتك وقالت تباك عقب ماتزوجت اكيد انها تحبك المسكينه
              سكت خليفه وهو يطالع تحت
              اليازي:عميه الله يعينك لازم تعدل والله يهديهن جانهن مايدانن بعض
              خليفه واونه يرقع السالفه:انا ونوره متفاهمين بس المشكله اميره تراها ظربها انهيار عصبي و ووو
              اليازي:هههه احوال ثرها عندك واحنا ماندري ووو شووه؟
              خليفه:يعني انداري الها
              اليازي:صدق وحرمتك هذي يا حليلها عادي عندها
              خليفه وهو يوقف:يا يزوووي عاده خلاص عن الاسئله الزايده اي شي تشوفينه ومافهمتيله طنشيه وتحملي تكثرين من الاسئله تراج بتعقينيه في مشاكل
              اليازي:ان شالله من عيونيه بس صدق عميه شل حرمتك معاك فوق الحين بتقول هيه ماهقاها من الله يرقد بروحه عشان يسهر مع هذيج على التيلفون ويمكن يسري الها
              خليفه منصدم منها:انتي من وين تيبين الرمسه هذي؟
              اليازي:هههههه ترا هن الحريم جذيه
              دخلت نوره:حياكم العشا جاهز
              اتعشو وبعدها ودا خليفه اليازي لغرفة نوره ورجع عند نوره في المطبخ ولقاها تغسل الصحون الوقت كان متاخر والخدامات ارقدن
              خليفه:اوووووووف والله انها بلشه
              التفتت له نوره:ليش ماتقول الها السالفه كلها وخلاص
              خليفه حط عيونه في عيونها:اقولها السالفه وهيه تدري انج كنتي حامل
              احمرت خدود نوره والتفتت عنه منشغله في لمواعين
              خليفه:انا خبصت الها وقلتلها لا تكثرين الاسئله
              نوره:ماعليه
              خليفه وبداية دقات قلبه تعلن الحضور:تراها ا غفلت الباب وقالت شل حرمتك معاك
              التفتت له نوره بسرعه:شوووه لا معليه منها بدق عليها الباب....فطامي اكيد بتوعا فليل
              خليفه ببراءه:ما احيدها توعا
              نوره وهيه اطالعه بنظرة شوفي خاطرك:ماعليه منهن بدق عليها
              خليفه:كيييفج
              نوره :وحتى لو ما فتحت برقد في الغرفه الثانيه ماشي مشكله
              خليفه:على راحتج...مع ان الغرف فوق وايد مابتدري انتي في اي غرفه بتي تصبحين على خير


              ..........................................


              غمض اخيرا زايد عيونه ونور راقده على يده وبعدها بنصف ساعه فتح عيونه على صوت الاذان الي كان قريب وايد منهم
              اعتدل وتم ايطالعها وراسها على يده
              زايد"حشى هب ليله هذي الي بتتها على نار
              ابتسم وهو ايطالعها يدريبها انها كاشفتنه وتدريبه من اول ماصرخ عليها في المستشفي عشان تتستر انه انسان يحاول يعصم نفسه لانه اذا غلط
              معناه انه ملزووم بغلطه هذا ويدري انها ماتريد تبتعد عنه وتحاول باي طريقه تربطه ابها....بس يا نووور احنا مانصلح لبعض ما اقدر اتقبل ان امج باكستانيه هذي مشكلتيه
              حط يبهته على يبهتها عقبها اعتدل
              زايد:نووور نووور ياله قومي جانج بتروحين اتصلين الفجر في المسيد
              لاكنها كانت في سابع نومه وماحست به
              زايد:نووور نووور حشى ميته ......نووور يا نوووور
              حرك ويهها يمين شمال لاكن مافي فايده
              زايد:نووور وبعدييين ياله قومي الصلاه بتفوتنا
              قرب منها يسمع تنفسها وسمعه..ماتنلام يومين مواصله
              زايد:نووور يعني اييب ماي واصبه على ويهج ياله قومي
              لاكن شكلها صدق ميته من الرقاد والتعب
              طبع قبله على جبينها
              ورفع راسه ايطالعها شكلها وهيه راقده غييير قمه في البراءه
              رجع بقبله ثانيه على جبينها اغرته عقب ينزل ويقبلها على خدها قبلات خفيفه وينتقل للخد الثاني وهو مطمن انها راقده لاكن هذي القبلات خلته ينسى نفسه وكان على وشك يطبق على شفايفها الا ان رنين التيلفون العالي قفزه وفتحت نور عيونها
              تلاقت نظراتهم واعتدل ايرد على التيلفون وانسحبت نور بسرعه للحمام سكرت الباب وحطت ايديها على ويهها وقلبها ايدق
              نور"كان يقبلني
              الي متصل كان صاحب الباص الي بيوديهم المزارات
              حددلهم وقت المغادره وسكر عنه زايد
              طلعت نور بعد ماتوضت
              نور:هل سنذهب الى المسجد؟
              زايد:هاه هيييه خليييج جاهزه بتوضى وبنروح
              نزلو بعدها للمسجد وصلو وبعدها رجعو عشان يطلعون للمزارات مع الباص ومثل البارحه كانت نور متاثره بكل مكان ايمرون عنده وتمت اتقص لزايد شو صار اهنيه وشو صار اهناك وهو ايحس انه مستمتع من قصصها الي صدق اثرت فيه واكثر ماتاثر يوم تمت اتقصله عن الغزوات وكيف كانت الاحوال وكيف كانت التضحيهعوره قلبه على الرسول يوم تنكسر رباعيته واعجب وايد بالبطولات وشجاعة سيدنا على وخالد بن الوليد واستانس على دها سيدنا عمر بن العاص
              زايد:ماشالله عليج كل هذا اتعرفينه
              نور:اه يا زيد ان في قصصهم عبره وموعضه ....منذو ان كنت صغيره وذالك الرجل الذي قام على تربيتي وهو قريب من اقربا جدتي ينهل علي بتلك القصص كما انني قرات الكثير الكثير من الكتب
              في خاطره يلوي عليها ومايدري ليش
              بعدها رجعو للفندق وراحو للصلاه ومن بعدها تجهزو للرجعه مودعين مدينة الرسول المدينه المنوره وماقصرت نور في النحاط وزايد ايهز راسه

              طيارتهم وصلت ابهم بعد المغرب بشوي وكان بدر ومروان وخليفه في الاستقبال داخل المطار بعد ما اخذو اذن انهم يدخلون داخل عند وين الشنط توصل
              كان بدر على نار في انتظاره وماصدق وشاف زايد حتى صار اللقاء توايهو وقالوله الحمدلله على السلامه وعمره مقبوله لاحظ خليفه وبدر بانوار تطلع من ويه زايد وكيف ان صحته اوكيه
              قرب خليفه من نور وسلم عليها وخلاها تمشي معاه بعد مامشى زايد وبدر ومروان سابقينهم
              خليفه:اخبارج يا نور عمره مقبوله
              نور:تقبل الله من الجميع
              وهم يمشون اختفى زايد وبدر ومروان تكفل بنقل الشنط ونور عيونها اتدور زايد
              بعد ما طلعو
              خليفه:تعالي يا نور السياره منيه
              مشت معاه وهيه تحس بغصه وفي السياره بعد ما مشو نصف المسافه
              خليفه:نوور بيت زايد فيه احتفال يايبين عياله وناس وايد اهناك ايريدون يستقبلونه عقب السفر شرايج انروح بيت اخويه راشد او بيتيه
              نور:هو اين قال لك اذهب بي؟
              خليفه:ا ا اهو م...ماقال يعني عشان
              نور:حسنا عماه انا لا اريد اذهب الى الاحتفال اذهب بي عند جدتي
              خليفه وهو يبلع ريقه شكلهم متفاهمين وتدري انه يباها اتروح عند يدته:يدوه في بيت زايد الحين الكل اهناك اوديج عند نوره واليازي
              هزت راسها بلا وتوجه ابها لبيت اخوه ابو فهد
              نزل معاها
              التفتت له وكشفت غطاها:عماه لا عليك مني اذهب اليهم انا ساخلد الى النوم اشعر بانني تعبه قليلا
              خليفه:ماعليج بروحج
              نور:لا علي عماه
              وابتسمت له


              Sent from my iPhone using منتدى عبير

              تعليق

              • bint_aldar
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 141

                #67
                رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                نور:غدا يجب ان تاتي لا خبرك بمدا سعادتي بهذه العمره لا اصدق بانني كنت هناك كم انا مدينه لزيد لذهابه بي الى العمره لقد استمتعت كثيرا وايضا ذهبنا الى المدينه وقد كانت سعادتي هناك كبيره عند زيارة قبر الرسول
                ابتسم خليفه :الحمدلله ...ماعليه ان شالله باجر بنييج
                نور:الى اللقاء عمي
                وراحت نور داخل ورجع خليفه لفلة زايد وينكان الاحتفال والكل موجود لاستقباله بعد ما سلم زايد على الكل برا وتم معاهم شويه استاذن عشان ايروح ايسلم على يدته الي استقبلته عند الباب ومعاها البنات وام فهد وهنيه الي اول ما شافته تمت اتزغرط
                لوا زايد على يدته الي تمت اتصيييح في حلجه وهو يلوي عليها ويهديها كان لقاء صيح الكل من حوليهم بعدها سلم زايد على ميييمي الي اندفعت لحضنه وهيه تصييييح ومن بعدها سلم على الكل وهو يسمع همسات وين نووور
                زايد:شحالج يا هنيه
                هنيه:يامية الف مرحب ومسهل يا ارض احرسي ماعليييكي منوووور يا باشه
                امال البنت نووور فيييين
                الجده:هيه يا ولديه وينها نووور
                زايد:نور متوله عليييج وكيد ماتدريبج انج اهنيه وراحتلج البيت مع خليفه
                الجده:فديييييتها
                انتهى الاحتفال والكل رجع بيته وانصدم زايد بترتيب غرفته الي كانت مرتبه لعرسان العطر والدخووون والملحف الرهيب كان ترتيب البنات على اساس انهم راجعين عرسان
                قلبه وقف من الدق وهو يكتشف كل شي في الغرفه حتى ملابسها وشكلها كلها جديد في جديد فساتين وكنادير وعض على شفايفه وهو يفتح باب واحد من الخزانات ويشوف ملابس النوووم والملابس الداخليه
                هذيلا على اي اساس يتصرفن بكيفهن ويسون جذيه ما يدرن انه خلاص كل شي رجع لسابق عهده
                البنات كانن في صيحه مع نور وهن ايقولن الها انتي شو تسوين اهنيه ياله على بيت ريلج خربتي علينا المفاجئه
                لوت نور على يدتها :لا انني في شوق لجدتي سوف ابقا هنا
                روضه:وزايد
                نور:انتهت مهمتي روضه لم نتزوج من اجل ان نبقا سويا تزوجنا من اجل ان استطيع السفر معه
                روضه:بس مايجوز الزواج بنية الطلاق
                نور:لم نكن قد نوينا الطلاق ...ولا اريد ان يكون هناك طلاق
                روضه:يعني كيييف
                نور:روضه لا تكثري على هذه الاسئله
                مي:انتي شدراج ان الزواج بنية الطلاق مايجوز
                روضه:اليوم قالت اليه وحده من صديقاتيه
                تذكرت روضه سالفتها مع صديقتها المقربه الها والي خبرتها عن وضعها مع بدر وردة عليها صديقتها بانه باطل اذا كانو ناوين على الطلاق وهذا الشي وترها وماتعرف كيف تتصرف
                ومرت الايام خليفه التهى مع زايد في استقبال الضيوف وماكان ايرد البيت الا متاخر اليازي انتقلت لغرفه بروحها وما انتبهت ان عمها مايبات عند نوره
                اميره من بعد ماعرف ابوها بسيراتها بيت خليفه حلف عليها ماتروح اهناك الا وهيه عروس
                فهد الي صار بينه وبين اليازي اثر فيه وايد وحس انه مش راضي عليها وطنشها ولا سال عليها مع انه محترق من الشوق الها
                روضه طرشت رساله لبدر اتخبره بموضوع نية الطلاق وتم اهو في حيره من هالسالفه
                اما نور عمرتها كان الها اثر ايجابي على نفسيتها وهونت موضوع فراق زايد الي صرفت التفكير فيه وهو من رجعو من ثلاثة ايام ما سال عنها
                اما زايد فالله اعلم بحاله

                ..................................

                ::

                كان مروان منسدح تحت التلفزون
                التفتت ام بدر لبدر:ولديه اخوك حاله مش عاجبنيه
                نزل بدر كوب الجاهي من يده:شبلاه يا اميه
                ام بدر:انته اتشوفه اخوك الاولي مره مايرمس معانا ولا يسولف والعيشه قاطعنها شبلاه انا عمريه ماشفته بالحال هذا شي مستوي عنده في الشغل
                تنهد بدر وهو بروحه مستغرب من حال مروان الي حاول معاه كم مره ايريد يعرف شو سالفته لاكنه ايرد عليه ببرود ويقول مافيه شي سال ربعه في الشغل شي صار قالوله ماشي صار عندهم وانهم هم بعد منكرين عليه انه مش طبيعي لدرجة ان بدر خاف انه يكون مريض بمرض ومايريد ايخبرهم
                تم قلبه قارصنه ومنيه بروحه قلبه متعبنه من يوم قالت له روضه سالفة نية الطلاق
                ام بدر:بدر
                بدر:هلا اميه
                ام بدر:انته ماقلت عقب مايرجع زايد بتسوي حفلة ملجه
                بدر وهو يفكر"كيف يا اميه حفلة ملجه والزواج باطل
                ام بدر:انا ترانيه خلصت كل امور الحفله حجزت كل شي ورتبت كل شي وخبرتهم بعد عن الحفله
                فتح بدر عيونه:اميه شو تقوليين ليش سويتي جذيه؟
                ام بدر:يا ولديه انا اريد افرح ابكم الخير وايد الحمدلله وانا ماعنديه شغله والله انيه كنت مستانسه وانا ارتب للحفله عقبال مانرتب لعرسك وعرس اخوك
                مروان وعيونه على التلفزون وبدون ما يلتفت الهم:اميه اخطبيليه
                التفت بدر وام بدر لمروان منصدمين اخيرا نطق ابو الهول
                ام بدر:شوووو قلت؟
                لف براسه ناحيتهم:ماسمعتي اونج ولا ماتبين
                ضحكة ام بدر:فديييييتك اخطبلك ليش ما اخطبلك بس انته اشر وقوووووول
                مروان بغصه:مادري دوريليه..... المهم انيه اريد اعرس وقريييب
                بدر:يخرب بيتك لا تقول ان حالك هذا حال واحد يبا العرس
                ابتسم مروان:هيييه يا خويه ابا اعرس
                رجع والتفت للتلفزون
                مروان:ومن تحصلون العروس على طوووول حددو العرس
                بدر:انزييين ماشي مواصفات معينه
                مروان وصورة مي في باله:لا بس اريدها حرمه عاقله هب ياهل
                بدر وهو يضوق عيونه:شووو شوقصدك يعني
                ابتسم مروان لانه يدري ان اخوه يتحسبه يقصد حرمته
                ام بدر:مررررره ما طلبت ورفجتك مايمرن يومين الا وانا محصله لك العروووس
                الغصه عنده زادت وشكله خلاص ماله مفر
                مروان:انتي خيطي وانا بلبس
                ومثل العزيمه صابت بدر وبدون تفكير التفت لامه:وانا اميه حددي معاهم الحفله متى ماتريدين
                خاربه خاربه ....والي يصير ايصيييير
                فرحت الام وتمت تدعولهم ان الله ييسر امورهم ويوفقهم
                طلع بدر متوتر من قراره يعني كيف احدد يوم الحفله والزواج على قولتها باطل
                اما مروان زادت عنده الضيقه وماحس انه سوا شي يطلعه من الحال الي اهو فيه

                ................................................

                رجع خليفه البيت منوقت وحصل نوره واليازي والعيال في الصاله سلم عليهم كلهم وقعد قريب من نوره
                التفتت له:تعشيت حبيبي
                صاعقه لفته من راسه لريوله التفت الها وعيونه متخدره
                وعضت شفايفها اتنبهه لنفسه
                سحب نفس بصعوبه:لا يالغلا ماتعشيت
                توها بتوقف مسكها من يدها
                خليفه:تعالي ما اشتهي شي
                نوره:في شوربه بتعجبك
                خليفه:ماعليه بعدين الحين ما اشتهي شي
                رجعت نوره وقعدت وهيه متوتره
                التفت لليازي:رحتي اليوم اتصورين ريلج
                اليازي:هييه صوروها وقالو الكسر التائم بس خلي الجبس بعد فتره
                خليفه:اتجهزي باجر اليازي بوديج بيت اخويه راشد عمج محتشر عليج ليش ييتي اهنيه
                اليازي:ماريد اروح اهناك
                خليفه:لا تخافين بردج اهنيه بس بوديج اتسلمين على يدوه والبنات وعمج وعقب انا بتفاهم معاهم
                اليازي:لا انته تريد اتخلينيه عندهم
                خليفه:والله ما اخليج
                اليازي:زييين عيل بروح
                حط خليفه يده على رقبته:اه اظاهر ظاربتنيه عصبه في رقبتيه
                اليازي:خل حرمتك تهمزك ماشالله عندها خبره في المساج البارحه سوت لريليه مساج جنان راح الويع الي فيها كله
                ابتسم خليفه:لا ماعليه ماريد اتعبها
                وقفت نوره:عادي احطلك زيت الزيتون
                التفت الها وعورته رقبته:اخ..هاه مادري عادي
                راحت عنهم نوره وتمت اليازي اطالعه بابتسامه
                خليفه:شبلاج
                اليازي:احس انكم تستحون من بعض
                خليفه:هاه كيف بعد نستحي من بعضرجعت نوره وقعدت على الكرسي وطلبت امنه ايي يقد جدامها وهو على الارض
                خلع سفرته وعقاله وحطهن على طرف وقرب لين ما صار قاعد جدامها
                هوست على ايديها قوي عشان توقف الرجفه وتبدا اتسوي له المساج
                اما اهو كان يحس ان قلبه بيطلع امنه لمجرد انها بتلمسه
                مسحت نوره ايديها بازيتوحطت ايديها على رقبته وتمت تمسدها له
                تنهد بصوت عالي وهو يغمض من ملمسها له ولانه حس ان الويع في طريقه للزوال ....شوي وتخدر من مساجها وغمض عيونه مرتخي على الاخر وشي صوته قوي حاشر الدنيا في صدره يرقع
                نوره بخباثه يتها فجئه:حبيبي يعورك اهنيه
                الكلمه ذبحته
                خليفه:لا
                نوره:اهنيه
                خليفه:لافديتج
                وهوست في مكان صرخ من شدة الويع:لا ارجووووج ايعووور
                نوره بابتسامه:ماعليه استحمل اشوي وبتروح نهائيا
                خليفه طلعت روووحه من المسكه
                خليفه:خلاص خلاص الله يخليج
                اليازي واليهال كانو يضحكون بصوت عالي
                واخيرا بطلته والتفت الها وعيونه دايره في راسه
                خليفه:انتي شو سويتي ابيه
                ابتسمت له:مش احسن الحييين
                خليفه:اه ايوالله راح الويع بس عقب شوووه عقب ما طلعت روحيه
                نوره وهيه تقرب راسها امنه:سلامة روحك يا روحي
                انتفض قلبه هذي قاعد تلعب ابيه زيين ماعليه
                التفت خليفه وزحف لورا وحط راسه على ريولها ورفع رقبته فوق ايطالعها ومد يده ليدها وقربها من ثمه وفرد صبوعها وبدا بقبلاته من راس اصابعها نازل تحت في كف ايدها ونظره عندها في البدايه غمضت غيونها بسبب الرعشه الي صابتها
                وخفق قلبه بقو لحركتها وذاب في يدها وهو يقبلها اكثر
                بتوتر وعيونها على اليهال واليازي الي كانت مبتسمه وتحاول اتصد بنظرات اليهال بعيد عنهم
                نوره:خليفه ي يديه خا يسه ززييت
                خليفه وهو مغمض وشكله رايح فيها:فديت الزييت انا احلا زيييت
                نوره وهيه تحاول تسحب يدها:حبييبي خلاص عاده بطل
                اعتدل في قعدته والتفت الها وبعده ماسك يدها وقام وقعد عدالها ومسك يدها الثانيه
                خليفه:وهذي بعد ما قصرت لازم بعد تاخذ حقها ورفعها لثمه وبدا قبلاته في باطن كفها وعيونه عليها
                عضت شفايفها من رجيفها وتوترهاوهزت له راسها بمعنى خلاص لاكنه هز راسه اهو بعد بلا
                اول ماشافته بدا ياخذ اكثر من يدها رايح فوق سحبت يدها بسرعه ووقفت
                نوره:خلاص عاد
                ابتسم وهو يحس بروحه منتعشه من توترها واحمرار خدودها ومن النظرات المعصبه الي اطالعه ابها
                مشكلته انه يعيش الحدث ويمتع نفسه فيه بدون ما يفكر في شي ثاني او يذكر وضعهم كيف
                التفتت عنه وراحت
                نوره:فطامي ياله تعالي ببدل لج
                شلتها وراحت لقسم الضيوف
                التفتت له اليازي بابتسامه خبيثه
                اليازي:عميه اول مره ادري انك جذيه
                خليفه تخربط:هاه شووو شو قصدج
                رجعت والتفتت لليهال وبعدها مبتسمه:لا ماشي سلامتك

                .................................................. .......

                اليوم الثاني اخذ خليفه اليازي بيت اخوه ابو فهد وقضت عندهم بقية اليوم وكان فهد في هذا اليوم في دبي
                ام بدر اتصلت عليهم وقالتلهم ان الحفله بتكون باجر وانها مجهزه كل شي روضه تمت مستغربه كيف هذا بعده مش فاهم
                على طووول راحت فوق واتصلت عليه كان في المكتب واول ما شاف الرقم قام واستاذن من الي عنده وطلع برا
                بدر :هلا
                روضه:السلام عليكم
                بدر:وعليكم السلام
                روضه:انتو صدق بتسووون حفله
                بدر:اظن انتي تدرين من قبل
                روضه:بس انته ماقريت الرساله الي طرشتها لك




                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • bint_aldar
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 141

                  #68
                  رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                  بدر:ومستانسه انتي على هالمعلومات
                  روضه:انا ما اعرف شي الموضوع يعتمد على نيتك يوم الملجه
                  بدر:ونيتج
                  روضه:المهم الحين شو الحل وبليز الحفله مالها داعي
                  بدر:انتي من شوووه متروعه الحفله مجرد حفله انا مابدخل عليج عقبها وايصير خييير عقب بنشوف شو بنسوي خلي انتي الحفله بس انتي تخلص
                  روضه:اكيد انك مابتدخل
                  بدر:كيف ادخل وانا مش عارف شو وضعيه معاج...اهيه بس بتكون حفله تمام ياله انا بسكر عنديه ناس في المكتب
                  وسكر عنها وهو مطمن انه بس بيسوي الحفله وعقب بيشوف حل لوضعهم
                  البنات اصرن على اليازي اتم لين اتخلص الحفله وبرضاها وافقت
                  خليفه:لا لا انا حلفت اردج
                  اليازي:باجر عميه برد معاك بس اريد اتم عشا ن الحفله
                  ابتسم الها:على راحتج
                  الكل استعد للحفله باجر وروضه مشت حالها طبيعي خذتلها فستان ايناسب ستايلها وتجهزت للحفله
                  كان خليفه في قسمه فوق وهو يكلم اميره
                  خليفه:هاه دليتي البيت
                  اميره:هييه عرفته واذا غلطنا بنتصل بك
                  خليفه:تبينيه امر اوديكم
                  اميره:صدق مابنكلف عليك
                  خليفه:افا يعني كيف اتكلفون عليه خليكو جاهزين بس
                  ونزل وهو يرتب سفرته وعند اخر سلمه طلعلهه نووور عاشا عيونه كانت نوره طالعه من قسم الضيوف وهيه لابسه فستان اصفر حرير صاك على جسمها ومن فوقه مثل البشت تور اصفر على حوافه اغصان متشابكه بالجلد الاسود وكان شكلها رهيييييب وشعرها مرفوع ونصه طايح وورود صفرا اتزين قمة راسها مع المكياج الي كان
                  ما عليه كلام
                  نوره بالتفاته منها له:مينا تعالي خلصتي العباه
                  مينا:ايوا ماما بس شوي باقي
                  نوره:بسرعه الله يخليج
                  ريوله جمدت وما قدر يتحرك وهو متنح ايشوفها
                  والله انها عذاب والمووووت
                  طلعو من القسم احمد وناصر وهم لابسين ومكورين السفر
                  نوره وهيه تلتفت الهم:خلصتو حبايبي وين خواتك خلصن
                  احمد وهو رايح لعمه :الحين بيطلعن....اييييه عميه شبلاك فاتح ثمك
                  وجه خليفه نظره لاحمد وهو يضوق عيونه:انا ثميه مفتووووح
                  احمد:هههههه عيل ليش اتسوي جذيه وتصنم احمد مقلد حركة خليفه
                  خليفه:يا حمار اصطلب
                  احمد:انزين شرايك في الكشخه ؟
                  خليفه توه اتذكر ان نوره واليهال بيروحون الحفله
                  خليفه وهو متوجه للطاوله الي عليها القهوه والشاي وشكله نسى اميره الي ترقبه:انتم بترووحون
                  احمد:نعام بنروح وبنرزف وان عجبتنا العروس بنحير عليها يعني الانويصر بيحير اليازي حتى انا بحير بنات عميه
                  ابتسم خليفه وهو يشرب فنياله:كيف ايحير على اليازي وهيه ماخذه ولد عمها
                  وجه نظرها الها وهيه قاعده ترتب فستان دانوه المووووت والله انج المووووت بلانيه انا ماطلعت من الصبح
                  وقفت نوره وقربت منهم
                  نوره:ناصر شفت الدريول
                  ناصر:هييه ايقول خمس دقايق وبيي
                  خليفه وعيونه جدام:مع الدريول بتروحون
                  التفتت له وتلاقت نظراتها به:حد عندك غيره بيودينا؟
                  وقف وقرب منها وعيونه بتاكلها اكل:وانتي جذيه؟
                  نوره بنظرات تحدي:بعدنيه مالبست عباتيه ونقابيه
                  خليفه:انا الدريول اباطرشه في حايه
                  نوره:قصدك يعني اننا مانرووح
                  خليفه:لا انا بوديكم
                  احمد:هيييييه يعيش عميه
                  التفتت نوره للخدامه وخذت عباتها منها وشيلتها وغطاها وراحت للمنظره الي في الصاله ووقفت عندها تلبس العباه وعيونه تلحقها
                  ركضت دانوه عنده:عممميه شو رايك في فستانيه
                  نزل نظره الها:جنان
                  ونزل لمستواها وحبها:مو بس جنان الارهييييب تعرفين شو معنى رهيييييب انتي رهييييييبه رهيييبه رهييييبه وبتظلين دووووم رهيييبه
                  انتفضت نوره لتكراره هذي الكلمه وهيه تدري انه يقصد ابها شي ثاني الوقح قاعد يلعب على اعصابيه هين انا برويك وان ما خليتك اتحلف ماتعيد هالوقاحه مره ثانيه ما اكون نوره
                  التفتت له:يعني انته الحين بتودينا
                  وقف مجابلنها:هيه لييش تسالين
                  طلعت نوره العطر من شنطتها :اذا معاك بتعطر من اهنيه
                  والتفتت تعطر نفسها والعطر ايفوووح في كل مكان وخليفه دوخ من ريحة العطر
                  وقرب منها لين صار واقف وراها وهمس
                  خليفه:يعني الدريول ممنوع وانا عادي
                  حطت عيونها في عيونه وهيه اطالع المنظره وهزت راسها بنعم
                  خليفه:يعني رحمتي الدريول وانا مارحمتينيه
                  التفتت عنه ماتريد تعطيه مجال وايد يتكلم وهيه توجه كلامها للعيال
                  نوره:ياله اشوووف لبستو نعولكم
                  خليفه:ماجن عباتج هذي وايد خفيفه
                  نوره:بعدنيه ماطلعت بلبس فوقها عباه ثانيه غليضه
                  خطف خليفه من عدالهم رايح برا:انا برقبكم برا
                  اتصل على اميره واعتذر منها وقالها خلي الدريول ايكلمنيه اول ما يدخل المنطقه بدون مايقول الها سبب اعتذاره والله يستر بيتلاقن في الحفله ويا خوووفيه من حفله ثانيه اتصييير اهناك
                  ركب ناصر عداله والتفت له خليفه:وين خالتك
                  ناصر:اتقول بتركب ورا
                  خليفه:انزل انزل قبل لا احيس ذنك
                  نزل ناصربسرعهمتروع من عمه واول ما قربت نوره من السياره قالها ناصر انه بيركب ورا
                  ركبت عداله ورجع العطر ايدوخبه مره ثانيه
                  خليفه وهو يمشي بالسياره"هذي وين رايحه وهيه كاشخه جذيه ماغير ايصكونها بعين لا ان شالله
                  التفت الها:حصنتي البنات
                  نوره:هيييه
                  التفت جدام وبعد شوي
                  خليفه:لازم الواحد ايحصن نفسه ترا العين حق والناس الحين مايعرفون يذكرون الله
                  نوره"هذا شو سالفته معقوله يقصدنيه انا اتحصن هههههه يا حليله

                  خليفه:هلا اميره هاه وصلتو زين اعطينيه الدريول
                  نوره"يا الله هذي بتحضر الحفله ليتنيه دريت جان ما عزمت الله يستر منها اهناك
                  بعد ما سكر عنهم
                  نوره:ليش ماقلت انها بتحضر الحفله
                  خليفه:ليييش؟
                  نوره:كان من الاحسن وحده بس الي تحضر
                  خليفه:مادري مايا في باليه وبعدين انتن عاقلات هب يهال تيبن لعماركن المشاكل
                  نوره:والله انا ما احيد عمريه ياهل خلها اهيه تصك عنيه والتفتت ناحية الدريشه
                  مسك ابتسامته....الله يستر
                  اميره وصلت مع امها واختها موزه الحفله كانت في الحوش في الهواء الطلق
                  والمكان كان مرتب طاولات العشاء والكراسي موزعه في كل مكان وعليها سلال الخضره والمقبلات وعلى طرف الحوش مدو طاولات البوفيه الي كان عليها كل اصناف الاكل وباقات الورد موزعه في كل مكان وكان الجو عجييييب
                  ام بدر وام فهد كانن في الاستقبال واستقبلن اميره وامها مع اختهن وتوجهن لوحده من الطاولات وعيونهن اتفرفر في كل مكان ايشوفن شو موجود وشو مش موجووود
                  اميره بهمس لامها:اه يا اميه شفتي حضيه كان في خاطريه حفله معتبره جذيه لاكن الله يغربلها بنت الذينا خربت عليه كل شي فارقت ويهها
                  مي كانت لابسه فستان حلو وخفيف وكانت اتدور بين الحضور اترحب بصديقاتها وقريباتها اما اليازي ماكانت راضيه عن شكلها بالعكازه ورفضت تطلع برا للحفله
                  نور تمت في المطبخ الداخلي اتساعد في تجهيز القهوه والمشروبات وفضلت ماتطلع برا وهيه لابسه دراعه خفيفه
                  في المجلس الداخلي كانت روضه وعندها صديقاتها ملتفات حوليها ومبهورات من عدالتها وقاعدات معاها ضحك وسوالف
                  وصل خليفه ويابهم عند الباب واتصل على ام فهد تستقبل نوره ولعيال ارتاحت نوره وهيه تسمعه يطلب من امفهد هذا بروحها كانت مفتشله وتقول يارب اشوف اليازي ولا نور جداميه اول ما ادخل
                  ام فهد طلعت برا وهيه ترحب:يامرحبا يامرحبا اسفرت وانورت حيالله بحرمة الغالي وعيال الغالي يا مرحبابكم
                  استانست نوره على الترحيب ودخلت داخل وخليفه واقف ايراقبهم لين اختفو طبعا الشباب كانو معاه والريايل كانو بانيين الهم خيمه قريبه من البيت اتوجه الها خليفه وين حشرة الشباب والرزيف
                  بعد ما دخلت نوره للحوش وسلمت على ام بدر وقفت على طرف وخلعت العباه الغليضه وطوتها والتفتت لام فهد
                  ام فهد وام بدر:ماشالله ماشالله تبارك الرحمن
                  ابتسمت نوره ومشت معاهن باتجاه الحضور
                  كانت مي واقفه ومبهوره بالبنت الي مع امها وام بدر قربت منهم وهمست لامها
                  مي:اميه منيه هذي
                  ام فهد:هذي حرمة عمج خليفه
                  مي:هاه عيل منيه هذييج
                  نحزت ام فهد مي وهيه تقرصها وتسحبها صوبها:انجبي هذيج حرمته الثانيه هذي بنت خالة عيال اووه
                  مي:اوف اتجنن ماجذبت يزوووي بروح اقول الها
                  قربت ام بدر نوره لوحده من الطاولات ونادت لمقهويه اتقهويها وكانت اهناك عيوووون اتمنت تنشق الارض ولا اتشوف الي تشوفه
                  مسكت اميره يد موزه بقو وهوست قو
                  موزه:اي فارقتج يديه
                  اميره:قهر والله انه قهر هذي شو يايبنها زييين زييين يا خليفه سويتها
                  ام اميره:تعوذي من ابليس ولا تفضحينا
                  اميره:شووو افضحج انا بموووووت خلاص ما استحمل والله
                  موزه:اخخخخخ وهذي اهيه يوييييل حالك يا ولد خالتيه جدامه هالشمس وماتبونه يغلط الا انا متاكده ان علومه ضايعه ضايعه
                  اميره:يا حيوانه انكتمي انتي قاعده تقهرينيه
                  موزه:ابا اعرف انتي ليش دازه بويهج في السالفه وانتي ماتحبينه بس اتحاولين تخدعين نفسج انج احسن منها لا والله فرق بين السما والارض
                  اميره:حقييييره دواج في البيت هب اهنيه
                  ام اميره:مويز انتي ماتعرفين اتلمين ثمج فضحتينا
                  موزه بنظرات حقد لاختها الي دائمن امها اتفضلها عليها:والله انا اقول الصدق ماتبنيه ارمس بسكت امري لله المهم ادحب بطنيه من هالعيشه قبل لا تقولن ياله نرجع خسرنا المعركه
                  اميره:انجبي
                  موزه:انزين اختيه اخر ملاحضه هدي شويه الدخان طالع منج والعالم بدت اتشم الريحه
                  اميره:مرض


                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • bint_aldar
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 141

                    #69
                    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                    وقامت:انا بروح اعدل مكياجيه
                    موزه:خخخخخخخخخخ اتريد تتاكد من نفسها
                    اميره:ليتج الا ماييتي
                    موزه:ليتنيه الا مانولدت
                    الامر عادي عند موزه الي بدت تاكل من المقبلات متجاهله نظرات امها الي خطر عليها تعطيها كف
                    كل الي كانن حاضرات اعجبن بنوره وبدا السؤال عنها والتفت حوليها بعض الحريم ياخذن ويعطن معاها بالكلام
                    بعد ما خلص العشا طلعو روضه ومشوها اشوي بين الحضور ورجعوها داخل للميلس
                    اليازي نزلت تحت وراحت للمطبخ وحصلته خالي قعدت على الكرسي وطلبت من الخدامه تييب الها سلطة فروووت محد في المطبخ غيرها من الباب الخلفي طل فهد ودخل والتفتت له وتلاقت عيونهم الا انه تجاهلها وراح لين الباب اينادي الخدامه فجئه دخلت شلة بنات وصرخن اول ماشافنه منحرجات وطلعن بسرعه
                    ماحست اليازي بريلها الثانيه وهيه تهزها بتوتر بعد مالتفت فهد راجع وهو مبتسم والله الاستاذ مستانس شكله يوم شاف البنات اصلا اهو ليش يسمح لنفسه يدخل البيت وهو يدري ان في بنات
                    بعد ما طلع دخلن مره ثانيه وضاربنهن فضول يعرفنه
                    وحده من البنات:اليازي شحالج ليش قاعده اهنيه ماطلعتي برا
                    بضيقة خاطر:مرتاحه اهنيه
                    البنت:اه عشان ريلج ان شالله تقومين بالسلامه
                    اليازي بدون نفس:ان شالله
                    البنت:الا اقول اليازي منووو هذا الي كان اهنيه
                    اليازي:وانتن ليش تسالن عنه
                    البنت باحراج:هاه لا بس يعني فضيحه شافنا واحنا بدون عبايا
                    التفتت الهن وحطت عيونها في عيونهن:هذا ولد عميه زوووووجيه ارتحتن
                    وقامت ماسكه عكازتها وطلعت من المطبخ متوجهه لقسم يدتها اما البنات انحرجن بجد بعد ماعرفن انه زوجها
                    في قسم اليده حصلت اليازي نور ونوره والبنات الصغار بنات عمها واستانست ابهن
                    اليازي:فديييتكن انتن اهنيه

                    في الميلس وبعد ماطلعن صديقات روضه دخلت عليها امها
                    ام فهد:هاه وين رايحه
                    روضه:بروح قسم يدوه بشوف حرمة عميه خليفه البنات ينن عليها
                    ام فهد:تعالي اهنيه ام بدر راحت تتصل على ولدها عشان يدخل ايشوفج
                    روضه منصدمه:هاه ايشوفنيه لا لا لا ليش ايشوفنيه اهو قد شافنيه خلاص
                    ام فهد:شبلاج تراج حرمته والريال ماعليه ان شافج مره ثانيه
                    روضه:لا اميه فديتج كيييف ايشوفنيه وانا جذيه لا لا انا ما اريده ايشوفنيه
                    من جهه ثانيه كانت ام بدر تحاول في بدر يدخل وهو واقف معاها عند باب الحوش
                    بدر:لحووووه يا اميه قلتلج انا مابدخل ليش اتسوين جذيه
                    ام بدر:يا ولديه شبلاك اباك اتشوف حلالك والله انها اليوم اتجنن عنبوووه العالم كلها شافتها وانته مالك نصيب اتشوفها
                    بدر:بس انا يا اميه متفق معاج من البدايه انيه مابدخل يمكن هلها مايوز الهم
                    ام بدر:لا عادي كلهم قالو عادي
                    بدر وهو مش عارف شو يسوي كيف يدخل ايشوفها وبعده مش عارف اهيه حرمته ولا لا والله انها بلشه
                    بدر:اسف يا اميه

                    عصبت ام بدر:والله ان مادخلت انيه ما اكون راضيه عليك الييوم
                    في الميلس دخلت ام بدر اتشوف الطريق جدام ولدها
                    ام بدر:هاه ترا بدر بيدخل
                    روضه:عمتيه لالا فديتج
                    والتفتت لامها:اميه اريد عباه فستانيه عريان الله ايخليج اريد عباه
                    ابتسمت ام بدر:ماعليييج تراج حلاله اقرب فديتك محد جدامك الا حرمتك وعمتك
                    دخل بدر وهو متوتر ونزلت روضه راسها تحت وانتبهت انها نست انها عقت نعولها قبل اشوي يوم كانن البنات عندها ...الله يغربلهن نعول وين راحن
                    تقدم بدر وقلبه يرقع وسلم على عمته الي باركت له وعيونه رافضه تلتفت الها قربت امه منهم
                    ام بدر:هاه يابدر شرايك في عروسك
                    غصبا عنه التفت الها وياليته ما التفت اسرته وماقدر ايرد نظره عنها
                    دقت ام بدر ام فهد وانسحبن من الميلس
                    كانت واقفه على يمينه واول ماحس بامه وعمته طلعن التفت على يساره لاكنه دار دوره كامله ودار من وراها وهو يشوفها شعرها قصير واصل تحت اكتافها وملولو من تحت فستانها عسلي ومطرز بذهبي عريان من فوق بدون ايدين وكانت حاطه شال من التور الي والله انه ماستر شي
                    قرب منها وهو يتفحصها تمت اهيه منزله راسها تحت ياترا انا شو وضعيه معاك يابدر
                    وحست بشي خفيف ينسحب منها الشال شكله واقف وراها وقاعد يسحبه روحها طلعت مع سحبة الشال وسحبت نفس بصعوبه وهيه تحس انها بدون الشال...الوقح شو قاعد ايسوي
                    حط ايديه على اكتافها وانتفضت
                    قرب منها وهمس الها:هاه اهدي ماصار شي
                    تم ايحرك ايديه على اكتافها العريانه
                    بدر:هذا واحنا ماندري بوضعنا لابسه جذيه
                    روضه:ارجوووك لا تقول جذيه انته قلت مابتدخل
                    بدر:وتلبسين جذيه
                    روضه:انا هذا ستايليه
                    لفها ناحيته وذاب على الغمازيه الي كانت واضحه
                    بدر:وكيف بيكون ستايلج يوم بنكون مع بعض
                    تمت ترتجف:شوو شووو قصدك
                    بدر وهو يلمها لحضنه ويرفعها:قصدي واضح
                    تفاجئت روضه بقبلته الي خلتها ترتفع عن الارض وتلامس اطراف اصابعها الارض
                    بعد ماتركها حطت ايديها على ويههها وركضت ناحية الباب ولحقها مانعنها
                    بدر:تعالي اهنيه وين رايحه
                    روضه:انته شووو سويييت
                    بدر:انا اسف ماكان قصدي انا انا
                    احتار ومسكها من اكتافها بقو:اسمعينيه انا الي قلتيه ما اعرف شو الحكم فيه بس اريدج تعرفين انيه مابطلق لو تنطبق الارض على السما مابطلق والاخ الي تفكرين فيه احذرج حتى من التفكير فيه انتي صرتي ملكيه وقريب بيصير العرس رضيتي او مارضيتي
                    تركها وطلع بسرعه وهو مستقرب من قراره الي اتخذه بدون تفكير على اقرب كرسي قعدت وهيه تنتفض
                    اما اهو دخل عند الشباب الي باقييين وشاف مروان فاتح له عيونه وانتبه لثوبه جدام لطعة رووج مسك طرف سفرته على اللطعه وقام متوجه للمغاسل لحقه مروان اهناك
                    مروان:يخرب بيتك هذي النتفه سوتبك جذيه
                    ابتسم بدر وهو يتراجع عن غسل الروج
                    بدر:بروح ابدل احسن
                    طلع عنه وتم مروان واقف وراح عقله عند مي

                    ##
                    ##
                    ##

                    وديمه العطا
                    "نور"

                    خليفه العمر 28سنه
                    زايد وبدر العمر27سنه
                    مروان العمر26سنه
                    فهد العمر23
                    نور22سنه
                    نوره20سنه
                    روضه19سنه
                    اليازي 18سنه
                    مي 15سنه


                    الجزء الواحد والثلاثون

                    في بيت اميره كانت اتحس بنار مولعه فيها تمت رايحه راده وموزه اختها قاعده اطالعها
                    موزه:انتي شبلاج ما خليتينا انكمل السهره ونشوف العرب
                    اميره:انتي جب انا اليوم بذبحج
                    مدت موزه رقبتها:حياج رقبتي
                    اميره:قهر قهر والله انه قهر
                    تفرك ايديها بقوي
                    اميره:مويز ابويه وين؟
                    موزه:اتقول اميه بيبات في عزبته
                    اميره وفكره شيطانيه اتسيطر عليها:زين زين ....امسكي
                    موزه:شووو هذا؟
                    اميره:اتصلي على خليفه وقوليله تعال بسرعه اميره تعبانه بتمووووت
                    موزه:انتي متفيقه شو تبين بالريال خليه في حاله الي يشوفج ايقول ميته عليه
                    اميره:اموووت عليه بيبطي انا الي قاهرنيه كيف من بعد ماكان ايلاحقنيه وميت عليه اتي هذي وتجلب حاله ...ماهمنيه اهو وعلى الاقل اهو مضمون الخير عنده وايد وين بحصل انا واحد عنده خير مثله ولد اخته ورافع خشمه ابو الباكستانيات
                    موزه:بنت عمه
                    اميره:ياله عاده قال بنت عمه امها باكستانيه ماله مفر من هالحقيقه
                    موزه:والي امها باكستانيه مالها رب ترا ريلج عمها
                    اميره:تعمعمت في خصف تهبي ايكون عمها.....اووووف انتي الكلام معاج ضايع اسمعينيه زين يامويز احسلج اتصلي على خليفه وقوليله كل الي بقوله لج
                    وقفت موزه:اسفه طالعيلج غيريه يتنيذل معاج
                    اميره بابتسامه خبيثه:كييييفج ماتبيييين بقول لاميه عن سيراتج بيت جيراننا وعن باكيتات الباتشي الي كل يوم تيبينهن
                    موزه:وشوفيهن باكيتات الباتشي
                    اميره:لا شو فيهن منو الي بيخسر عمره كل يوم سلة باتشي الا واحد مغرم ومتيم
                    موزه انصعقت منها:انتي شو تقولييين الباتشي هدى الي تطلبه كل يوووم
                    اميره:والله هدى قال من حبها فيييج يعني ياماما السالفه واضحه
                    موزه:انتي وحده منحطه وتفكيرها مثل ويهها انا اروح اهناك عشان الدراسه
                    اميره بكيفج وانا حره اقول الي اقوله وعاده اميه عشان تقطع الشك باليقين بتمنعج من السيرات اهناك ويا حرام العاشق بينتحر ان ماشافج مره ثانيه
                    موزه عصبت وكانت ناويه اتخليها لاكن اميره تمت تستفزها لين مارضخت ومسكت التيلفون مكرهه واتصلت على خليفه
                    خليفه:هلا اميره
                    موزه:انا مش اميره انا موزه
                    خليفه:هلا موزه في شي
                    موزه:خليفه مادري شو اقولك اميره تعبانه وايد ومن رجعنا من الحفله وهيه كله اتصيييح واحسبها بتموت من بين ايديه واميه راحت بيت خالها وابويه في العزبه واناما اعرف شو اسويبها وكله قاعده اتناديك




                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • bint_aldar
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2013
                      • 141

                      #70
                      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                      خليفه:لييييش شو صار
                      موزه وهيه كارهه نفسها:والله حرمتك الثانيه ماقصرت فيها بنظرات التحدي كل اشوي التفتت الها وعطتها نظرة تحدي وانها احسن منها ميت مره
                      ضاق صدر خليفه من الي يسمعه
                      خليفه:وين اميره اعطينيه اياها
                      موزه:اقولك تعبانه وماتتكلم وكله اتصيييح
                      خليفه:زين زين انا ياي الحين
                      ركب خليفه سيارته وهو متضايق شووو صار وشو هالحاله معقوله نوره الي قاعده اتسويه
                      في بيت خالته حصل اميره شبه منهاره عقت نفسها فيي حضنه وتمت اتصيييح
                      اميره:خلييييييييييفه انا بموووووووووووت حرام عليك الي تسويييييييه فييييييه
                      خليفه وقلبه عوره عليها:اميره حياتي شو صار
                      اميره:انا خلاص ما اقدر اتحمل اكثر من جذييييييه قهرتنيه ياخليفه قهرتنيه ليش ماقلتليه انها بتروح الحفله جان انا ماحضرت ولا تعرضت لنظراتها الي فضحتنيه ابهن جدام الكل
                      خليفه:اميره انتي ليش مكبره الموضوع على اي اساس بتقهرج
                      اميره:مادري مادري بس اهيه تعرف وضعنا وقاعده تقهرنيه...انا يا خليفه خلاص ماعدت اتحمل وييين حبنا الاولي وييين خليفه الي كان دوووم عندنا في البيت وين خليفه الي دوووم الاقيه واقف اليه جدام الجامعه هذاك يوم كنا مخطوبين والحين يوم صرت حلالك ماتعطينيه ويه ولا تفتكر فيه خليفه انا احبك احبك نسييييت يا خليفه نسيييت انا شو ذنبيه اتسوي فيه كل هذا بس لانيه رفضت اضم عيال اخوك لاتلومنيه انا كنت متروعه ياخذونك عنيه وهم صدق خذوك عنيه وخالتهم سحرتك
                      خليفه حس بتانيب الضمير:يا اميره انا شو فيه قصرت هذا احنا ملجنا وقريب بنتزوج والحال الي كنا فيه بسبب انشغاليه بزايد انا يا اميره صدق غلطت معاها لاكن خلاص الغلطه مابتتكرر اوعدج مابتتكرر وانا وهيه مابينا الا مصلحة العيال
                      اميره:ليش عيل مخلنها تحضر الحفله وليش كانو مهتمين ابها اكثر منيه مش انا حرمتك واهيه حرمه بس على الورق
                      خليفه:عاده انا ماليه خص بمعاملتهم الها
                      اميره:انا تعبانه تعبانه يا خليفه قاعده اتعذب كل يووووم متى بتحس ابيه
                      خليفه:شو تبينيه اسوي يعني
                      اميره:طلقها طلقها وريحنيه
                      خليفه:انا وعدتج انتي ليش خايفه انسي انها على ذمتيه
                      اميره وهيه اتصيييح اكثر:ماقدر والله ما اقدر..لييييتك تحس بالنار الي في قلبيه
                      خليفه:سلامة قلبج
                      ضمها لصدره ايهديها من كثر ماكانت اتصيييح وتشاهق
                      خليفه:خلاص ياماما قلبج بيطلع اهدي اشويه وانا اوعدج ان كل الي تخافين امنه مابيصير امنه شي وقريب بيخلص القسم الخارجي وبطلقها
                      خليفه ماكان ايحس بالي يقوله المهم عنده انها تسكت وكان تانيييبه لضميره ايزيد وايزييد...صعب على اميره تتقبل وضعه عقب ماكانت اهيه كل شي في حياته فجئه ايوقف ويطالع وحده ثانيه
                      اميره:انا ماسويت الها شي ليييش كانت تقهرنيه بنظراتها ...ليش اتريد اتحسسنيه انك صرت ملكها...لو اهيه تعرف معنى الحب ماسوت جذيه ابيه..ماتدري اننا احنا مش من تو نعرف بعض احنا من زمان ياخليفه وحياتنا مرتبطه ببعض
                      عمريه ماتخيلت انيه اكون لانسان غيرك او في انسان يتجرا ايفكر فيه وانا لك انا هذا الشي زارعتنه في راسيه من زمان اننا احنا لبعض وبس ما كنت احس انيه كنت اتغلا عليك ماخطر في باليه ان في وحده في يوم بتاخذك عنيه لو كنت ادري جان عمريه ماقلتلك في يوم لا
                      وتمت اتصييييح وخليفه قلبه معورنه عليها
                      موزه كانت في الممر وكارهه صوت اميره وهيه تدريبها انها ممثله محد يقدر الها عشان جذيه اظطرت ترضخ لطلباتها دام ان السالفه فيها عرض مايندرابها باجر اتلفق الها مصيبه مع ولد الجيران
                      خليفه:خلاص يا اميره ارجووووج خليج واثقه فيه
                      اميره:انا واثقه فيك بس خايفه منها خايفه تجرك مثل ماجرتك المره الي فاتت
                      خليفه:وانا وعدتج والوعد مش هيين


                      ..................................................

                      عند باب قسم الجده والمعازيم كلهم راحو ومابقى الانوره وعيال اختها قاعدين مع نور واليازي وروضه والجده ومي الي استانست على عيال عمها وتمت طول الوقت منشغله معاهم وتييب الهم كل شي يبونه
                      زايد وهو واقف عند الباب من برا:هووووود حد اهنيييه
                      ركضت مي ليين الباب وطلعتله وبعد ماسلمت عليه
                      مي:ا ا ا البنات اهنيه مجتمعات وحرمة عميه خليفه
                      التفت الها زايد:اي حرمه فيهن؟
                      مي:خالة عيال عميه
                      زايد:هييه يدتيه وين؟
                      مي:بناديها لك
                      زايد:قوليلها ارقبها في الصاله
                      وراح للصاله وتم يرقب يدته
                      اول ماسمعن البنات صوت زايد التفتن لنور الي ابتسمت والتفتت لفطامي تلاعبها
                      طلعت الجده عنده وقام وسلم عليها وقربها تقعد عداله
                      الجده:حياله الي مانشوووفه هاه وييين قاطع
                      زايد:والله يا يدتيه طلعت عنديه اشغال كثر راسيه وماعنديه فرصه حتى ارتاح
                      الجده:هيييييه الله يعينك الله يعيينك واخبارك بعد
                      زايد:الحمدلله مانشكي باس
                      الجده:وعلومك من العمليه وريلك ربك ماتشتكي منهن
                      زايد:لا الحمدلله مررره مافيه شي
                      الجده:الحمدلله الحمدلله الي شفنا فيهها عينك ولا انته قد رحت فيها الحمدلله هذا بفضل الله ودعا الي يحبونك
                      زايد:الحمدلله
                      الجده:عاده يا ولديه لا تجهد عمرك وايد في الشغل ترا الانسان ماتدومله الاصحته وانته الحين عدك مرييض
                      زايد:انا بخيير يا يدوه واحسن من قبل لاتحاتينيه
                      الجده:الله يعطيك الصحه يا ولديه
                      زايد:انتي علومج يا يدوه وعلوم العرب الي عندج
                      الجده:الحمدلله الحمدلله احنا بخييير ومانشكي باس
                      زايد وهو سرحان"شو سالفتج يا يدووه مايبتي طاريتها عنبوووه الكل صاخ ماياب اليه سيره عنها ولا موضوعنا ولا شووو وضعها حتى خليفه وخاليه وحتى هنيه ابد ما طرتها شو السالفه توقعت يعني بنرقع على راسيه اول ما احضر عندج يا يدوه وبتقولين اليه وين مهمل حرمتك لاكن كلش حتى طاريها مايبتيه
                      وقف زايد:انزيين يدووه اتوصين بشي
                      الجده وهيه توقف:سلامتك يا ولديه ما وصيك على نفسك وصحتك
                      زايد:ياله تصبحين على خييير
                      حبها على راسهاوالتفت عنها ومشى
                      الجده:زايد
                      التفت الها بسرعه اكيد بتقول شي
                      زايد:لبيييه
                      الجده:ان شفت خليفه خالك خله ايينيه
                      اتقرب منها خطوه:ليييش شي صاير؟
                      الجده:لا ماشي صاير حرمته وعيال اخوه اهنيه والبنات ملتمات خله ايي ويكمل السهره عندنا
                      زايد:اه يعني الي داخل كلهن حلال عليهن من قده الخال ان شالله
                      رجع وحبها مره ثانيه على راسها وطلع ايحس انه منحرق من داخل
                      بعد نصف ساعه دخل خليفه عليهن وبعده متضايق من موضوع اميره
                      روضه من بعد مابدلت:هلا هلا هلا بالعم هلا بالي داسييين عنا الزين كله
                      خليفه بابتسامه:هاه العروس مبرووووك
                      استحت روضه:الله يبارك لك
                      سلم خليفه على الباقي كلهم وعلى حرمة ابوووه
                      الي رقعته على راسه
                      خليفه:اي عمتيه شبلاج
                      الجده:تعال اهنيه اقعد عدال حرمتك
                      قعد خليفه عدال نوره بدون مايلتفت الها
                      الجده:يالخمام وين داس حرمتك عنا متروع عليها ناكلها
                      ابتسم خليفه شكلها حتى هم اثرت فيهم يا حليييلج يا اميره اظنيه مادرو بج
                      الجده ورقعته مره ثانيه
                      خليفه:اي
                      ضحكت نوره بصوت عالي مش متخيله وضع خليفه مع حرمة ابوه جذيه الضحكه هذي الي دوووم تذبحه
                      الجده:مسيود الويه اتقول مالج عليها بس عشان لعيال وماسويتلها حفله ولاشي ومن ورانا تدخل عليها
                      عض خليفه على طرف لسانه وتفاجئت نوره الي انحرجت التفت لنوره وحوطها بيده ضامنها له
                      خليفه:عمتيه انا هذاك اليوووم معرس ومابغيت حد يزعجنيه ضحكت عليج وقلتلكم الي قلته
                      ويته رقعه ثالثه:مسييييود ويه جنك الا ابوووك اتمووتون على لحريم
                      حاولت نوره تسحب نفسها امنه وتعتدل
                      خليفه وهو يتركها:هههههه في هذي ماجذبتي ولا حد قديه حرمتين باسم الله حارسهن
                      الجده:سود الله ويهك انجب
                      روضه من الجنب الثاني:ياعيني ياعيني عليييك يا عميه ولا متهني واحنا ماندريبك
                      ابتسم ابتسامه جانبيه لاحضتها نوره ومافهمتها
                      انشغلن عقب البنات بعيال عمهن الصغار وانتهز خليفه الفرصه انه يكلم نوره وهو يدري ان محد بيسمعه
                      خليفه:مشكوووره على الي سويتيه ماقصرتي
                      التفتت له مستغربه:شووو
                      خليفه:ابدا ماشي سلامتج مره ماسويتي شي
                      كانت مستغربه ومرت مي واظطرو يسكتون اشويه ومن بعد ماراحت التفتت له:انته شو صاير عندك؟
                      خليفه بعصبيه واضحه في صوته ونظراته:ماجنيه موصنج في السياره بانج تتجنبين اميره
                      نوره:امييييره!!!
                      خليفه:هيييه تصنعي البراءه ولا كانج سويتي شي
                      فار دمها:انته شو تقصد وضح كلامك؟
                      خليفه:اونج ماتدرين شو مسويه يعني لييييش تقهرينها بنظراتج وتتحدينها على شوووه شايفه نفسج ومصدقتنها اهيه مش اقل عنج بعد
                      تمت نوره اطالعه وتحاول تستوعب شو يقول
                      نوره:خليفه انته شووو قاعد اتخبص وتقوووول ...شووو من الحشي بعد الي حشتبه راسك
                      خليفه:احترمي نفسج وتكلمي عنها بادب
                      نوره خلاص وصلت عنده وكانت تتكلم معاه بهمس وهيه محروقه خاطرها اتصارخ
                      نوره:ماتستاهل ماتستاهل ابا اعرف شو قالت لك انا متى شفتها ولاطالعتها بعييين
                      خليفه:لاتنكرين انج طول العزيمه قاعده تقهرينها بنظراتج وتتحدينها
                      نوره:انا!!!!انا اتحداها كلام فارق وانته بتم دووووم اتصدق اي شي ينقال عنيه...خلاص عاده ياخليفه انا مليييت من هاذي الاتهامات..اتهمتنيه انيه اجرجرك ورايه وانا كنت حاشمه نفسيه وانته الي فرضت عليه الي تباه


                      Sent from my iPhone using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...