روايه نور (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • bint_aldar
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 141

    #51
    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

    اميره:خلاص يا خليفه طلقنيه طلقنيه الحياه صارت مستحييييله الله يسامحك انا ما اقدر استحمل اكثر من جذيه
    خليفه:اميره شبلاج؟
    اميره وهيه تشاهق:انا انا يا خليفه زوجتك والي كنت خطيبتك وطول عمريه حبيبتك اتسويبيه جذيه
    الي ماتتسمى
    خليفه:اميره شو السالفه فهمينيه؟
    اميره من بين شهقاتها:خلاص يا خليفه انا ماقدر اعيش بالوضع هذا اكثر طلقنيه وخلنيه ارتاح
    خليفه:الله يرحم والديج خبرينيه شو السالفه
    اميره:حرمتك حرمتك خالة عيال اخوك طردتنيه من البيت انا انطرد يا خليفه من بيتيه ترضاها انته انا مستحييييييل ارجع للبيت هذا مره ثانيه
    خليفه مستغرب:طردتج ليش يا اميره شو صاير؟
    اميره:ماصار شي يا خليفه انا يبت عمال عشان ايرتبون القسم فوق ومن سمعت اصواتهم معايه نقزت اليه مثل الشيطان وتمت اتروق العمال وتصارخ عليه طلعي برا...اه انا انطرد يا خليفه
    خليفه:اميره اهدي الله يخليج اهيه الي تطلع وانتي الي اتمييين...سكري الحين وانا بتفاهم معاها
    اميره:لا انا ما اريد مشاكل اكثر من جذيه انته محتاج الها عشان لعيال انا شو فايدتيه راضها اهيه وانا خلاص طلقنيه وارتاح من هميه
    خليفه:اميره عن الخربطان هذا الي قاعده اتقولينه سكري انتي الحين ومايهمج انا بتفاهم معاها
    سكر عنها واتصل على نوره مليون مره ومافي فايده لين ارتفع ضغطه عليها وحس بالغيظ يتملكه اتصل اخر شي على الدريول وبصوت معصب طلب امنه ايودي التلفون داخل
    وصل الدريول التلفون عند الخدامات وطلب توصيله لنوره الي تفاجئت بالتيلفون الي ياها
    نوره:الووو
    خليفه:ممكن افهم شو الي سويتيه؟؟؟ وباي حق تطردين اميره؟؟؟وليييش ماتردين على التيلفون من الصبح؟؟
    تفاجئت نوره باسلوبه وطريقة كلامه الحاد
    نوره:ه هيه كانت يايبه العمال ع عشان يشتغلووون فوق
    خليفه:ويابت العمال شو المشكله مش بيتها وتريد اترتب فيه؟؟
    نوره:ا انته راضي يعني؟
    خليفه:وليش ما اكون راضي؟
    نوره:بس احنا مانريد عمال داخله طالعه علينا انته نسيت اننا بروحنا في البيت
    خليفه بعصبيه اكثر:ومافي طريقه ثانيه تتفاهمين معاها فيها غير الطرد...جان سويتيليه تيلفون
    نوره وهيه تحس بقهر:انزيين انا اسفه ...المفروض انيه اسويلك بس انا لا زلت اقولك اننا مانريد عمال تدخل وتطلع علينا
    خليفه:انا الي اعطي قرار في هذا الشي تفهمييين
    نوره وقربت دمعتها تنزل:انزيين
    من الغيظ ماحس انه سكر في ويهها تم واقف متضايق ومايعرف شو يسوي لبس بالطوه وطلع من الشقه
    فترة العصر مرت وخليفه مارجع وتيلفونه يعطي مغلق ونور على اعصابها لان زايد قال الها ترجع العصر وهذا اهوه المغرب ياذن وتمر ساعتين من بعد اذانه
    اليازي:انروح انا وانتي مشي
    نور:لا لا استطيع ربما ذلك يغضبهم ولاكن ماذا حصل لعمي خليفه الا ترين بان هناك امرا ما
    اما زايد فصدق صار حريقه والوقت ايمر ونور بعده مايت اتصل على خليفه الي تيلفونه مغلق ونور بعد مغلق باقي اليازي الي مايعرف رقمها
    زايد:هين يانور تتحسبين ليلتج هذي بتعدي على خييير ...ماعليه بعدج ماعرفتي منوه زايد
    بعد نصف ساعه دخل عليه خليفه ونور
    التفت الهم والشرر يتطاير من عيونه خليفه مانتبه له لاكن نور على طووول فهمت لنظراته
    التفت الهم خليفه:تبون شي انا برجع للشقه؟
    زايد:سلامتك اتوكل انته
    نور حست بتوتر واتمنت ان عمها يتكلم ويقول سبب التاخير لاكن شكله كان تعبان ومش متفيق الهم
    طلع خليفه وتم زايد ايطالع التلفزون بدون اي كلمه وهذا خلا التوتر ايزيد عند نور اقتربت امنه
    نور:ل لقد تاخر عمي بالمجيييئ الى البيت لذالك تاخرت عن القدوم
    ما رد عليها
    نور وهيه تقرب امنه اكثر:زيد هل سامحتني لتاخري؟
    التفت الها وتم ايطالعها بنظرات حاره ونزلت اهيه نظرها تحت وهيه تحس بنظراته الحاره
    رفعت راسها ولاحت له دمعتها الي على وشك انها اطيح
    زايد:تحملي مره ثانيه اتعيدينها
    ابتسمت نور :حسنا ..ل لقد احضرت ملابسي لن اعود الى الشقه الا معك
    زايد:ايكون احسن
    التفتت نور للمكان المعتاد الي تحط فيه غطاها وقفازاتها وبعد ماحطتهن التفتت له وهيه مبتسمه
    نور:هل احضر لك العشاء؟
    زايد بعد صمت :لا
    نور وهيه تحاول اتخليه يكلمها:كيف امضيت نهارك هل اتاك زوار؟
    مارد عليها وتم ساكت تنهدت ورجعت وقعدت على كرسيها وعيونها اتراقبه وهو مندمج في التلفزون اليوم الحمدلله حاط على برنامج نقاش
    كانت اطالعه وهيه تحس بقلبها كل شوي اتزيد دقاته ليش اتحبه تسالت بينها وبين نفسها وهو ايعاملها هالمعامله سبحان الله هذا الحب ماتدري كيف انوجد في قلبها يمكن لانه من بقية اهلها ومالها غيره...بس نفسها يغير من معاملته معاها وهذا الشي مستبعدتنه مع شخصيته المتحكمه والمغروره تكبر عجيب
    وحب للذات يتملكه بس رغم كل هذا تحس انها اتحبه دقات قلبها زادت اكثر وهيه تشوف رموش عيونه تتحرك وهو ايطالع التلفزون
    "ليتك ايها الزايد تشعر بقليل من الذي يشعر به قلبي"
    شي غريب صار فيه وهو يحس بدقات قلبه تزيد وتزيد وهذا الشي ضايقه التفت الها وبصوت حاد
    زايد:شوووه بتمين وايد اطالعينيه؟
    وقفت نور:هل هناك شيا تريده؟
    رجع ايطالع التلفزون:ماريد شي
    رجعت وقعدت ونزلت نظرها تحت
    زايد:كم الساعه؟
    نور وهيه اطالع ساعتها :الحادية عشر الا ثلث
    زايد:ما اعتقد حد بيي من الدكاتره قومي اغفلي الباب
    نور وهيه تتجه للباب:حسنا
    وبعد ما غفلته
    زايد:بتسهرين؟
    نور:هل تريد ان تنام؟
    زايد:هيه
    نور:حسنا اتريدني ان اطفئ النور؟
    زايد:لا عقي عباتج وتعالي ارقدي عداليه
    انصعقت هذا شو يقوووول؟
    نور:ماذا!!!؟؟
    زايد وهو ينسدح بعد ما اغلق التلفزون:اظنيه سمعتينيه زين مافيه بعد باجر اتمين تتشكين من ويع ظهرج
    نور:هو لا يوجعني سوف انام على ذالك الكرسي
    زايد بصوت صارم:وانا قلت بترقدين عداليه
    نور:ولاكن السرير صغير ...لا اريد ان اضيق عليك المكان
    زايد:نور عن اللف والدوران قلت بترقدين يعني بترقديين تفهمييين؟
    "يا الاهي الى متى هذا الرجل يعذبني"
    خلعت نور عباتها وتفاجئ زايد انها لابسه تحت العباه لبس الباكستاني
    زايد:انتي شو لابسه؟
    نور وهيه منزله راسها تحت اكيد انه بيرفض انها ترقد عداله وهيه بالبس هذا
    نور:ملابسي
    زايد:عدج ماودرتيه؟
    نور:اجد راحتي في ملابسي هذه
    زايد وهو ايطالعها:زين تعالي ارقدي
    تقربت امنه وهيه مستحيه ولز اهو الها تارك الها مكان كانت تنتفض وهيه تقرب امنه اكثر واكثر
    لين ماحطت راسها وصار ويهها مجابل ويهه حط يده ورا ظهرها وسحبها له وهيه تشهق بصوت عالي
    زايد:اعصابج انا بس سحبتج عشان ماطيحين وانتي راقده على الحفه
    تنفست نور بتنفس ملحوظ:حسنا لا باس
    سحب يده من وراها وحط صبعه علىلخياط الي على جنب لبسها ومرر يده على لخياط نازل تحت وهيه تحس بلمسته وتحاول تكتم شهقتها المره هذي
    زايد:ما جن لبسج ضيق وايد؟
    نور بتلعثم واضح:ه هوه هاكذا يلبس كما انني لا اخرج به الا بلباس فوقه ساتر
    زايد وصبعه رجعت اتمر على الخط صاعده ماره بخصرها:وفي باكستان كنتي تلبسينه؟
    نور:اجل وكنت البس عليه شال كبير يستره
    زايد:عيل شو فايدته؟
    عضت على شفايفها:لا اعرف هو هاكذا يباع على قياسي
    زايد:شبلاج؟
    بويه محمر:لا شيء
    ونزلت نظرها تحت وتفاجئت بيده تتسلل لداخل خصلات شعرها وشدها عشان ترفع نظرها له
    تمت عيونهم تناظر بعض ورجعت مره ثانيه بنظرها لتحت لاكنه شدها مره ثانيه عشان ترفع نظرها لعيونه
    شو هالعذاب يازايد يكفي قربك عذاب كل ماحاولت تصدبنظرها عنه كان يشد شعرها عشان ترجع اطالعه
    نور:انك تولمني
    زايد:تستاهلين
    نور:الى متى ساظل على هذا الحال؟
    زايد:لين تستسلمين وتتركينيه في حاليه
    نور:لم تعد فيني طاقه ماذا تريد؟
    زايد:الحينه كل الي اريده غصبا عنج بتمشين عليه
    نور:هل استطيع ان اغمض عيني؟
    شد شعرها قو وغمضت عيونها متالمه لاكنه كان شادنه عشان ايحط يده الثانيه تحت راسها
    ثبت يبهته على يبهتها وارتخت يده من شد شعرها وغمض عيونه
    زايد:ارقدي يانور ارقدي وخلي هالليله تعدي على خير
    حاولت قد ماتقدر انها تكتم شهقات اتريد تطلع من صدرها وهيه تحاول تمنعها
    اهوه كان ايحس ابها ويحس برجفاتها ودموعها الي غرقت يده لف يده الثانيه ورا ظهرها وشدها اكثر ناحيته وشوي شوي صارت راقده في حضنه همس الها
    زايد:خلاص يانوووور اهدي
    تمت لازمه الاستغفار ولاحول ولا قوة الا بالله لين ما ارقدت

    .................................................. ..............


    اول ما وعى زايد الصبح تفاجئ انها محوطه خصره بيدها ولامه نفسها في حضنه وصوت تنفسها واضح انها راقده
    ابتسم وشعور غريب طغى عليه تخللت يده شعرها وحاول يبعد راسها عن حضنه عشان ايشوفها وماقدر
    مد يده للجهاز وشغل التلفزون وتم ايطالعه في انتظار المدام توعى
    كانت تحس بشي يرتفع وينزل وهو صدره القريب منها واول ما استوعبت قعدت بسرعه وهيه تشهق وتنزل من السرير
    زايد:اي ريليه ...شبلاج؟
    نور:لما لم توقضني؟
    زايد:اكثر من الي سويته مطيت شعرج ونقت وزاعقت لاكن مافي فايده صايره لوووح
    نور وهيه ترفع شعرها ورا اذنها:اعتذر لم اكن اعلم بان نومي ثقيل
    زايد:هذي مشكلتج عاده
    ورجع ايطالع التلفزون
    نور:اريد ان اذهب لاصلي
    زايد:حد ماسكنج اتوكلي
    نور:حسنا
    وتركته وراحت اتصلي وعيونه كل ماتحركت في الغرفه تتبعها عقبها بدلت ثيابها ولبست بنجابي بالون الاحمر ولمت شعرها ورا في ذيل الفرس لاكن واطي
    بعد ما خلصت رجعت وقعدت على الكرسي ونظرها شويه ترفعه صوبه وشويه تنزله تحت ليش قاعد ايطالعها ومايطالع التلفزون شو سالفته؟
    زايد:قربيليه الكرسي
    قامت نور بسرعه وقربت له الكرسي وراح للحمام وتفاجئت انه بعد ما طلع اتوجه للقبله وهو على الكرسي وصلى حست بشعور غريب وفرحه كبيره
    بعد ما خلص التفت الها
    زايد:تعتقدين اذا قلتلهم ايطلعونيه بيطلعونيه
    نور:والتمارين الطبيعيه
    زايد:ايحطوليه مواعيد وبييهم فيها انا اشوف قعدتيه اهنيه مالها لازمه وبصراحه ضقت من هالمكان اريد اغير مكان واروح اتحوط في شوارع لندن
    نور:ارجو ان يسمحو لك بالخروج

    ...............................
    اول مايا بدر ايحط راسه يرقد قرر يتصل على تيلفون روضه يمكن اترد ردت عليه مي وهيه تتكلم بصوت خافت




    Sent from my iPhone using منتدى عبير

    تعليق

    • bint_aldar
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 141

      #52
      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

      بدر:شبلاج يامي انتي ويين؟
      مي:انا عند روضه في المستشفي تعبت وايد ورقدوها
      قام واقف:تعبت من ظرب فهد ولا من شوووه؟
      مي:مادري بس كله اتصيييح وراحت عند ابويه وتمت اتصييح ليم ما طاحت مره ثانيه وكانت تعبانه وايد وعلى طول ابويه وداها المستشفي
      بدر:انتي بروحج عندها؟
      مي:هيه
      بدر:طيب انا ياي
      سكر عنها ولبس ثوبه وطلع
      مروان:على ويين؟
      بدر:بتخاوينيه؟
      مروان:اخاويك ليش لا
      وقريب المستشفي عرف مروان هم عند منو رايحين لاكن بدر ماقاله ان فهد ظربها
      اتصل بدر على مي وخبرته اهيه في اي دور واي غرفه
      وفي القسم
      مروان:بنتظرك في غرفة الاستراحه
      توجه بدر لغرفة روضه ودخل وكل تفكيره وعقله عندها تم واقف ايشوفها وهيه طايحه على السرير وكدمه بسيطه على جانب ويهها لان اكثر
      الظرب كان على جسمها مي كانت واقفه ورا السرير وقررت انها ماتقرب امنه اتوايهه اهو ما انتبه لهذا الشي لان قلبه كان عند روضه الي قرب منها وسحب الكرسي وقعد قريب منها وهو ايطالعها
      اول مره ايشوفها بدون حجاب شكل شعرها قصير مدرج يوصل لين اكتافها ويتعداه شوي
      بدر:هذا شو سوابها؟
      مي:اهيه زعلانه لان ابويه واقعها وماتوقعت انه بيواقعها
      مد بدر يده ليد روضه ومسكها واهنيه انسحبت مي من الغرفه مقرره اتروح لغرفة الاستراحه الي في نفس القسم
      اول ما دخلت شافت شرطي قاعد توها بترجع لمحها
      مروان:مي
      وقفت ولفت بسرعه وشافته
      ابتسم الها:حياج
      بتردد خطت خطوتين داخل:انا ما كنت ادري انك اهنيه
      مروان وقلبه بدا يزعجه:تعالي اقعدي
      تقدمت امنه وقعدت على اقرب كرسي الها وتمت ساكته وهيه تلاحظ ان مروان انشغل في تلفونه ماتدري شو يسوي المهم متجاهلنها
      كانت اتفكر فرق بين هذا الشخص والشخص الي شافته اول مره هذا مره معطنيه بو لباس
      مروان ما خلا لعبه مافتحها ولعب فيها شويه وخسر وماخلا رساله ماعاد قرايتها وماخلا شي في التلفون ماسواه في سبيل يشغل نفسه عنها ورغم كل هذا الا انه يحس ان روحه بتطلع ودقات قلبه اتزيد واتزيد زجر نفسه كم مره وفهمها كذا مره ان هذي ياهل وغلط
      الي يحس فيه لاكن مافي فايده
      بطرف عينه وجه نظره الها وكانت اطالع تحت وهيه سرحانه اوووووف عذاب
      وقف ورفعت نظرها له
      مروان:اختج تعبانه وايد؟
      هزت راسها بنعم بدون اي كلمه
      مروان:اهيه واعيه؟
      هزت راسها بلا
      تم واقف وايطالع ساعته مستبطي بدر الي ما طلع لين الحين
      اما بدر فكانت عيونه اتجول على كل ملامحها ويده ترتفع عشان تلمس الكدمه الي في طرف ويهها
      واول ما مرت صبعه على شفايفها فتحت عيونها وتمت اطالعه تحاول تستوعب منو هذا
      بدر بابتسامه:الحمدلله على السلامه
      حست بقلبها ايدق:ب بدر
      بدر:سلامات يبالها يد اخوج كسر اظن
      دمعت عيونها وصدت بنظرها للطرف الثاني
      روضه:وانا الي كنت اقول اريد ابويه مادري كيف كان بيعاملنيه في هذاك اليوم؟
      بدر:اشششش خلاص انتهى كل شي لازم الصدمه وعدم تقبل الامر بتخلي ردة فعلهم جذيه
      انتبهت ان يدها ساكنه وسط يده ويوم حس برجفه بسيطه من يدها ضغط عليها قوي
      بدر:بعدج تعبانه؟
      روضه:متضايقه ...ابويه عمره ما واقعنيه ولا فهد قد مد يده عليه
      بدر:مدلعينج بزياده وهذي نتيجة الدلع
      تمت اطالعه بنظرات طفوليه وتعض على شفايفها وحاولت تسحب يدها الا انه مسكها بقو
      التفتت للجهه الثانيه وهيه متوتره وشوي شوي ترك يدها وهو يتذكر سالفة حبيب القلب
      وقف واقف:انا بروووح تبين شي؟
      التفتت له وهزت راسها بلا
      تم واقف متخربط يبا ايتم ومنيه لازم مايخدع نفسه بالي قاعد ايسويه
      بدر:ياله تصبحين على خير
      وقبل لا يطلع قرب منها وطبع قبله على جبينها على السريع وطلع وهو متالم من دقات قلبه
      دخل الاستراحه وكان مثل الي مايشوف شي او كان حد يلحقه
      مروان حس ان بدر فيه شي لاكنه اتضايق يوم شافه قرب من مي وسلم عليها ومي كالعاده ضعفت وما قدرت تمنعه
      بدر:مشينا؟
      رفعت مي نظرها لمروان الي نفخ خدوده ونفث الهوا بضيقه واضحه
      وبما انه مافي فرق بينه وبين عمر بدر اول ما قرب منهم طالع سحب مي من يد بدر ولوا عليها وهو يقبلها على خدها ويوصيها تاخذ بالها على نفسها كانه قاعد يوصي ياهل تركها فجئه مثل مامسكها وطلع قبلهم ماشي بخطوات سريعه ومتضايقه اما بدر فحركة مروان ما حس فيها وهو اصلا باله مش عنده بالنسبه لمي
      حست ان الدم جمد فيها وصعوبه في سحب اي نفس لين ما ابتعدو عنها في اثنينه
      قعدت على الكرسي وهيه تنتفض ليييش سوابها جذيه؟؟؟
      كانت اتحاول تمنع نفسها ماتصيح وهيه تحس انها اتريد اتصييح
      انتبهت لتيلفون مروان عدالها وتمت اطالعه متفاجئه انه نساه
      لاكن فجئه حست باعصار داخل شل التيلفون وطلع بسرعه
      بدر ومروان كانو راجعين من المستشفي وكل واحد فيهم حالته ازفت من الثاني

      .................................................. ...............

      في اليوم الثاني اتصل خليفه على نوره وبعد اتصالين ردة عليه
      خليفه:انتي قاصده ماتردين عليه ولا شو سالفتج؟
      نوره:لعيال طول الوقت ياخذونه يلعبون بالالعاب ويضيعونه
      خليفه:اعتقد كل واحد عنده لعبه تغنيه عن لعبة التيلفون
      نوره:اتريد شي؟
      خليفه:بتيج اميره الحين واعتذري الها
      نوره:واذا ما اعتذرت؟
      خليفه:انتي غلطتي في حقها وطردتيها من بيتها
      نوره:ما اريد اعتذر واعتذاريه قدمته لك رغم انك انسان ماتعرف شو معنى الاعتذار
      خليفه:شو قصدج يا نوره؟
      نوره:ما اقصد شي بس انا قلتلك اعتذار الها مابعتذر
      خليفه:انتي مش خايفه من عواقب رفضج هذا؟ولا لان اليهال عندج تتحسبين انيه ما اقدر اسوي شي
      تمت نوره ساكته وهيه مش متوقعه كلامه هذا
      خليفه:اكلمج؟
      نوره:سو الي تريد اتسويه مابعتذر الها
      خليفه:حتى لو حرمتج من اليهال؟
      دمعت عيونها:على راحتك سو الي تباه
      خليفه:زين يانوره
      سكر عنها وهو يحس بضيقه مايدري الي يسويه صح ولا غلط من البارحه وخالته واميره اتصالات عليه يطلبن امنه يا اما يطلق نوره ولا يطلق اميره وهو شاف انه يخلي نوره تعتذر اسلم حل لاكن نوره ما مشت على كيفه
      قرر انه يتصل على فهد ويطلب امنه ايي مكانه عشان يرجع ويحل الامور الي صارت عقبه وفهد رحب بالفكره
      زايد طلب من الدكاتره ترخيصه على انه بيستمر بمتابعة التمارين الطبيعيه كل يوم وبعد ما وافقو اتصل على خليفه عشان يحجز له شقه له بروحه ولنور
      خليفه:تبانا ننتقل لشقه كبيره النا كلنا؟
      زايد وعيونه عند نور الي توترت يوم سمعت طلبه:لا بس انا وحرمتيه نبا انكون بروحنا
      خليفه:ماعليه بحجزها موقت واذا رجعت انا للبلاد بنقلكم كلكم لشقه وحده
      زايد:خير لين اترد المهم انا الحين اريد اطلع خلص الحجز لو سمحت بسرعه وتعال شلنا

      بعد فتره كان زايد في الحمام يوم اندفع شخص داخل الغرفه بدون استاذان وفاجئ نور انه في وسط الغرفه شهقت نور وركضت بسرعه بعد ما شافها لين غطاها ولبسته وزين انها كانت لابسه عباتها لاكنه شافها
      ورجع وطلع بسرعه وهو ميت من الجمال الي شافه
      عقب ما طلع زايد وركب على سريره كانت نور واقفه وحاطه غطاها على راسها
      زايد:شبلاج؟
      نور:هناك شخص لم يستاذن تفاجئت به في وسط الغرفه و وقد راني
      فتح زايد عيونه:بيت ابوه اهو يدخل بدون استاذان منو هذا؟
      نور:لا اعرف
      زايد:كله منج ماخذه راحتج والباب مفتوح
      نور:عادتا كل من يقدم يطرق الباب
      زايد:ومستانسه انه شافج
      نور:زيد لا تقول ذالك انته تعلم بحرصي على حجابي ولا تعلم مدى ضيقتي مما حصل الان
      زايد:سيري غفلي الباب اكيد بيرجع الحين
      غفلت نور الباب لاكن محد ياهم
      بعدها ياهم خليفه ونقلهم لشقته لين ايرتبون شقة زايد ارتاح زايد في الشقه الي عجبته وهيه مطله على الخارج بنوافذها الطويله وكان الجو روعه
      تمو سوالف وطبخت نور واليازي الغدا وتغدو بعد الغدا قال خليفه انه بيروح ايشوف موضوع الشقه اذا خلصت واليازي دخلت لغرفتها قعدت نور عدال زايد الي فارد ريله المجبسه على الطاوله
      التفت الها:انتي ليش لين الحين بعباتج؟
      نور:من عجلتي لم احضر ملابس واسعه كي اخذ راحتي بها من دون عباه
      زايد:انزين انتي وين قاعده تراج قاعده في الشقه
      نور باستنكار:وهل تريدني ان اخلع العباه وانا البس ما انا لابسته
      زايد:وشو المشكله؟
      نور:انا اخجل ان اكون عند عمي بهذا المظهر ملابسي ضيقه
      زايد:بس مش حرام عمج
      نور:قلت لك اخجل ان اكون بها امامه
      تم زايد ايطالعها مستغرب منها
      زايد:وانا؟؟
      نزلت راسها تحت:انته زوجي
      زايد:زوجج بس مش دوووم ..هيه فتره وكل واحد بيروح في طريقه
      رفعت نظرها متفاجئه من كلامه:ماذا تعني
      ضحك زايد:ماذا اعني ...ليش ياماما انتي فكرتي انج خلاص امتلكتينيه...لا مب زايد الي يتزوج بالطريقه هذي ومب زايد بن محمد الي تكون زوجته الابديه مش عربيه اصل
      انا زوجتيه الي بتكون زوجتيه بكل فخر عربيه ميه بالميه
      نور ونظراتها متجمده عليه:الست ابنة عمك؟
      زايد:عاد شو اسوي بعميه الله يهديه ماخذ بنت عرب عشان اشرفه واخذ بنته
      سكتت نور ونزلت نظرها تحت بالعه غصتها وهو يراقبها وينتظر منها جواب رجعت ورفعت نظرها له
      نور:اتريد ان تذهب الى الغرفه لترتاح قليلا حتى ينتهي عماه من امر الشقه؟
      قهرته بردها:لا
      نور:هل تريد شيا اخر؟
      زايد بصراخ:اباج تنقلعين عن ويهيه
      قامت وتوجهة للمطبخ دخلته وسكرت الباب عليها


      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • bint_aldar
        عـضـو فعال
        • Oct 2013
        • 141

        #53
        رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

        زفر بضيق وقهر من برودها اهو تعب وهيه بعدها ماتعبت
        نقلهم عقب خليفه للشقه الثانيه والي كانت مجاوره للشقه الاولى وكان فيها غرفه وصاله بس ومطبخ صغير
        ساعد خليفه زايد ومدده على السرير
        خليفه:مرتاح؟
        زايد:خل نور تي
        خليفه:ماعليه ماعليه نور مابتطير الحين بتي
        طلع خليفه ودخلت نور بعد ما سكرت باب الشقه طلت عليه وهو متمدد على السرير وبعدها بالعباه
        زايد:بتمين واقفه وايد تعالي اعدلي المخده تحت ريليه
        دخلت وتوجهت للمخدات
        زايد:وهذي الخيمه متى بتعقينها
        نور:انها عباه وليست خيمه ماهي مشكلتك معها
        زايد:عقيها
        نور:حسنا اولا دعني اساعدك في وضع المخده تحت رجلك هل تريدها هاكذا؟
        زايد:زييين
        نور:سوف ابقى في الخارج نم انته قليلا
        زايد:عقي عباتج وتعالي اهنيه عنديه
        نور:لا اريد ان انام
        زايد:انتي شوووه تبين اتعاندينيه وبس؟
        نور باستسلام:حسنا حسنا ساتي طلعت وعقت عباتها ورجعت عنده
        وقفت اطالعه
        زايد:اظنيه الشبريه عوده اتكفي عشره تعالي وحطي راسج
        هزت راسها بانزين وخلعت شالها الصغير وانكتت في لفراش عداله مبتعده عنه شويه ومغطيه راسها تم ايطالعها شوي وعقب استسلم للرقاد
        العصر سحبت نور نفسها من لفراش وراحت اتصلي وهو بعده راقد وعقبها طلعت لشقة خليفه عشان اتسوي القهوه والشاي
        خليفه:هلا نور اخبار زايد؟
        نور:مازال نائم...اين اليازيه
        خليفه:بعدها راقده
        نور:حسنا اتيت اريد صنع الشاي والقهوه
        رن تيلفونه وتم يتكلم فيه
        خليفه:شوووه فهد سوا حادث متى هالكلام؟؟
        التفتت نور له مرتعبه وانتبه خليفه ان صوته كان عالي
        التفت لنور:انا بطلع برا ما اريد اليازي تسمعنيه لاتقولين شي
        وطلع من الشقه لاكن للاسف اليازي سمعته يوم صرخ وسمعت شو قال وشو وصى عليه نور حست ان شي ايعورها في صدرها فهد سوا حادث...سوا حادث...حادث...
        قعدت على السرير وهيه مستغربه من الرجفه الي يتها ومن الضيقه الي تملكت صدرها تخيلت حادث زايد وشكله يوم الحادث مش قادره تتخيل فهد بالوضع هذا حطت يدها على ثمها تمنع شهقه
        حست انها مش قادره تواجه حد ولا تسال حد وكان السرير اقرب شي الها انكتت فيه وتمت مليون صوره وصوره تخطر في بالها ياترا شو صارله وليش عمها قال مايريدها تدري او تسمع شي شووووو صار؟؟؟
        الويع في قلبها قام ايزيد ويزيد ومدت يدها لتيلفونها اتشوف كثرة الاتصالات الي يتها من عنده وماردة عليه وكم رساله توعدها فيها الا اخر رساله قالها فيها ردي انا تعبان....لا يارب ماصارله شي يارب انا شبلانيه ليش احس بهذا الشعور لا حرام
        عميه بيزعل وايد اذا صارله شي وبعد حرمة عميه اكيد بيتعبون يارب ماصار شي ياربييييي غصبا عنها استسلمت لدموعها وهيه تحت لفراش رافضه حد ايشوفها بالوضع هذا
        خليفه تم ايواقع مكتوم صديق فهد الي كان اينكت عليه وقاله فهد سوا حادث يقصد به انه دعم واحد بنغالي وتصاقعت روسهم
        مكتوم وهو يضحك:هههه انته ماشفت الشرار الي طلع من روسهم
        خليفه:الله يهديك يا مجتوم روعتنيه وقلت احنا هب ناقصين حوادث
        مكتوم:هههه السموحه امزح معاك هاك فهيدان كلمه الريال مرتبش انه بيسافر
        دخلت نور للشقه وراحت طلت على زايد الي بعده راقد وحطت القهوه والشاي الي سوتهن لشقتهم وقعدت تنتظر زايد بعد شوي ناداها وقامت رايحه له
        زايد:وين رحتي؟
        نور:هنا قريبه
        زايد:اخ الشبريه مش مريحه ظهريه عورنيه
        نور:هل تريد مني شيا ؟
        هاتي العكاز وتعالي ساعدينيه اوقف
        ساعدته على الوقفه وتمسك فيها وهو يقربها من حضنه لين صكبها اكثر في حضنه
        نور:ي يجب ان تسرع قبل ان تفوتك صلاة العصر
        زايد وهو يبعدها عنه:وليش ما وعيتينيه يوم قمتي؟
        نور:لا اعلم ربما انته لا تريد
        زايد:خلاص عيل صلاتيه في ذمتج
        تمت اطالعه وتجاهلته ملتفته طالعه عنه وهو يتبعها وهو يعكز متوجه للحمام
        مر اليوم وخليفه وضح المزحه لنور وتسكر الموضوع بدون مايدرون ان اليازي درت بالحادث الي ماكان له صحه
        بعد المغرب اليازي طلعت الهم وهم مجتمعين كلهم في هذي الشقه لاتساعها وتمت قاعده وبالعه قصتها شكلهم ولا كان شي مستوي اكيد ايمثلون جدامها عشان ماتحس بشي واكيد زايد بعد مايدري نفسها تسال لاكن عنادها مش اقل منعناد زايد ورفضة تسال وهيه ميته اتريد تعرف اي شي...حتى اتصالاته انقطعت معناته سو الحادث ياترا كيف اهو الحادث
        بعد صلاة العشى حس زايد بارهاق وطلب من نور اتوديه الشقه صلى ونام على طول


        .................................................. .......
        خالة خليفه قررت اتزور نوره وتوقفها عند حدها دامها رفضت تعتذر تمت قاعده في الصاله وتنتظر وفجئه شافت ريال طالع من قسم الضيوف
        وطلع برا البيت
        زقرت الخدامه وسالتها منو هذا وقالتلها الخدامه انها ماتعرفه
        الخاله:ووين مدام نوره
        الخدامه: داخل غرفه ميبي سبح
        الخاله:وايه ياله بسترك منووو هالريال الي طالع جن البيت بيته
        طلعت الخاله وعلى طوووول اتصلت على خليفه
        خليفه:هلا خالتيه شحالج
        الخاله:بخير يعنيه افداك الا بقولك ياولديه حاجه ومستحيه
        خليفه:قولي يا خالتيه ولا تستحين انا مثل ولدج
        الخاله :والله مادري شو اقولك يا خليفه...ا ا انته ماقلت ان خالة عيال اخوك مالها حد من القرايب
        خليفه باستغراب:هيه مالها حد
        الخاله:ولا حد ابدا اخو عم خال
        خليفه:لا يا خالتيه مالها حد شو السالفه؟
        الخاله:والله ياولديه انا ما اريد اظلم لبنيه بس انا كنت قبل اشوي في بيتك وشفت ريال طالع من قسم الضيوف وشكله ماخذ راحته وطلع ويوم سالت الخدامات قالن مايعرفنه وانه من الصبح داخل قسم الضيوف
        وقف خليفه منصدم من كلام خالته:خالتيه انتي شو تقولين؟
        الخاله:يالله انك ماتحطها في ذمتيه ياولديه انا ما اكلمك على انيه ام حرمتك لا انا اكلمك على انيه خالتك وسمعتك اتهمنيه اولا واخيرا وانته هالبنيه مادريبك من وين مضونها؟
        حس بحراره قويه تطلع من جسمه
        خليفه:انتي في البيت يا خالووه؟
        الخاله:برا في الحوش
        خليفه:عطينيه وحده من الخدامات
        دخلت الخاله بسرعه داخل واعطت الخدامه التيلفون
        خليفه:الووو
        الخدامه:الو سير
        خليفه:منو الريال الي دخل البيت
        الخدامه:مافي معلوم
        خليفه:متى يا
        الخدامه:قبل واحد ساعه هو ييجي قول وين ماما نوره انا خبر داخل قسم ضيوف هو روح داخل وهو يغني صوت عالي
        خليفه بصدمه اقوا:نعم نعم ايغني انتي ماقد شفتيه؟
        الخدامه:لا باباه
        خليفه:ومدام نوره وين؟
        الخدامه :داخل غرفه
        سكر في ويهها واتصل على نوره الي طلعت من الحمام وشلت التيلفون بسرعه
        خليفه:انتي وين من الصبح؟
        نوره:اتسبح
        خليفه:الحيييين؟
        كان الوقت عندها ضحى
        نوره:فطامي زاعت عليه
        خليفه:لا وفطامي مره دوم اتزوع
        نوره مستغربه من نبرة صوته:خليفه شبلاك ليش اتكلمنيه جذيه؟
        خليفه:منو الريال الي كان عندكو قبل اشوي؟
        نوره:ريال اي ريال؟
        اهنيه عصب زياده وهيه تنكروصرخ:اي رال تسالينيه انا اي ريال....زين يانوره زين انا ياي قريب وبعرف منو الريال هذا؟
        سكر في ويهها وهيه مستغربه امنه
        اتصل على اخوه:فهد متى بيي...؟؟لازم في اقرب وقت ايي
        هذا الكلام الي سمعته اليازي وبدا قلبها ايعورها زياده شكل حالة فهد صعبه وايد وشكلهم بيبونه لندن شكل زايد
        طلعت نوره للصاله وحصلت خالة خليفه كانت تريد تسال اذا في ريال ياهم وهيه ماتدريتجاهلت خالة خليفه وسالة الخدامه اذا حد ريال يا
        وعلى طول تكلمت الخاله وتمت اتعق كلام قوي على نوره وتطعنها في شرفها وفهمت ليش خليفه معصب معقوله اهو لهدرجه شك فيها
        الخاله:هيييه ضاحكه على خليفه من قبل ومادري كيف يبتي راسه والحين قاعده تلعبين لعوبج
        نوره:برا طلعي برا انتي حقيره
        الخاله:وايه انا اتقولين اليه حقيره يامسودة الويه ماعليه ماعليه بنشووووف منيه اهيه الي برا
        طلعت الخاله وهيه تتوعد وتهدد انهارت حينها نوره على اقرب كرسي وتمت اتصيييح الا الشرف هذا الي ماتخيلت انهن ايودنها فيه
        ##
        ##
        ##




        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • bint_aldar
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 141

          #54
          رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

          الجزء الخامس والعشرون


          بعد ماهدت نوره اتصلت على خليفه
          خليفه بدون خاطر:الووو
          نوره:انته اتشك فيه يا خليفه؟؟؟
          تخربط خليفه
          نوره:متصل تسال عن الريال علشانك شاك فيه؟؟
          خليفه:اريد اعرف منوووه؟
          نوره:وانا شدرانيه بخالتك وبنتها وبلاويهن
          خليفه:نوره احترمي نفسج خالتيه وبنتها هب راعيات هالسوالف
          نوره:ولا انا مثل ما تتخيل...انته تدري عمريه ماكان اليه علاقات ...بستخف الحين يعني وبسويليه علاقات...بعدين انته ماتدري انا شو يانيه من خالتك وبنتها
          خليفه:يوم برجع بنتفاهم في هالموضوع
          نوره:ياخساره ياخليفه ما كنت اتصور انك جذيه...شفت منك وايد وصبرت لاكن شكك ما اقدر اتحمله...الله يسامحكو الله يسامحك
          وسكرت عنه عشان اتزيد الضيقه عنده
          طلعت اليازي وشافت خليفه مش في حاله
          اليازي:عميه شبلاك صاير شي؟
          خليفه:لا ياليازي ماشي صاير
          اليازي:الفجر قرب يطلع وانته مارقدت
          خليفه:ماعليه برقد الحين
          قام وراح لغرفته وتمت اهيه توسوس انه اكيد باله مشغول بفهد ياترا شو صار لك يا فهد؟


          .................................................. ......


          في المستشفي وقبل لا يتوجه فهد للمطار راح لروضه
          مي:روضه فهد بيي
          دخل فهد الي كان شال صنية حلاوا وباقة ورد دخل وسلم على مي وقرب من روضه الي صدت بويهها عنه للجهه الثانيه حبها على راسها وحط الي في يده وقعد على الكرسي بدون مايقول شي
          مي:اصبلك شاي؟
          طالعها فهد:صبي
          تمو قاعدين ولازمين السكوت
          مي:بتسافر اليوم؟
          فهد:هيه
          مي:زين سلم على نور واليازي
          فهد:ان شالله
          ورجعو مره ثانيه ساكتين بعدها بكم دقيقه وقف فهد
          فهد:ياله انا بروح اتوصنيه في شي؟
          مي:سلامتك
          التفت لروضه الي كانت صاده عنه وقرب منها ورجع حبها على راسها وعيونه على عيونها
          فهد:توصين في شي؟
          ما ردت عليه وتمت اطالع تحت مشكلته مايعرف يعتذر
          فهد:ياله فمان الله
          طلع وهو متضايق ان الوضع بينه وبين روضه صار جذيه وعلى طول راح للمطار موصلنه مكتوم

          بعد ما راح فهد بساعه دخل بدر عليهن وهو شال باقة ورد وكان الوقت ظهر
          بدر:السلام عليكم
          اعتدلت روضه وبدت دقات قلبها ادق ولفت الشال على راسها زين ابتسم الها بدر والتفت لمي الي ماقربت امنه وكان مستغرب
          بدر:اخباركن؟
          روضه:الحمدلله
          كانت مي واقفه عند الدلال اترتبها وتشل بقايا اكلهن قرب منها بدر ولفها ناحيته وحبها على خدها
          بدر:مافي سلام اليوم؟
          ابتسمت مي:كنت اريد ارتب الصنيه
          بدر:مروان ايريدج في الاستراحه ايقول يايبلج شي
          رجع والتفت لروضه الي دخنت من حركتهم وعلى طول مي طلعت
          روضه:هذي وين رايحه؟
          بدر:مروان يباها
          روضه:والله ومنو مروان عشان اتروحله؟
          ضحك بدر:شبلاج مروان اخويه؟
          روضه:اخوك انزين مش ريال؟
          بدر:اخويه ريال هيه نعم شو المشكله؟
          روضه:ومي حرمه مش ياهل؟
          ضحك بدر من الخاطر:ميمي لا لا حرام عليج ميمي بعدها ياهل توها السنه يمكن لابسه لحجاب
          روضه:وليش لبسته مش لانها صارت حرمه؟
          تم بدر ايطالعها مبتسم"فديت انا الحرمه اول شي اقنعينيه انج انتي حرمه
          روضه:شبلاك اطالعنيه جذيه؟
          بدر بابتسامه:علومج انتي ؟احسن اليوم؟

          دخلت مي للاستراحه وهيه متردده
          رفع مروان نظره الها وكان لابس لبس الشورت والفانيله الكت رغم ان الدنيا شتا وبرد لاكن شكله كان ايسوي رياضه
          وهو قاعد كان ماسك في يده كيس امبين ان فيه حلويات وشبس وعصير
          مروان:شوووه مابتسلمين عليه؟
          تمت واقفه وماتحركت من مكانها متوتره ونزلت نظرها تحت
          مروان:تعالي طالعي شو يبت الج
          ورفع الكيس فوق عشان اتقرب
          وميمي على نياتها قربت امنه وقعدت قريب
          مد الها بالكيس وبعد تردد خذته
          مي:شكرا
          اهو ايريد يقهرها ويطنز ابها لاكنها اصدمته يوم اتجاوبت مع عطيته وكانها استانست بالي يابه
          بطرف عينه تم ايطالعها
          مروان:عجبج؟
          مي تمت اطالع شو في الكيس الي كان شفاف وعرفت محتوياته
          مي:هيه احب انا سنكرس
          ضغط على قبضة يده بقو خاطره ايقوم ايكفخها والله استانست على الحلويات
          وبعديييييين اظاهر انها صدق بيبي وانا مسوي الها سالفه
          رجع ايطالع جدامه يعني متى بتتركها في حالها يامروان...انزين شو اسوي بهذا الي مغربلنيه وحاليه الي مهب حال
          قام واقف:انا بروح
          وعلى طول طلع مخلنها وراه وصدق بيشق ثيابه لورجع ولقاها تاكل من الحلويات

          بدر:متى بتطلعين؟
          روضه:مادري
          التفت بدر للورد وصنية الحلاوا وتمت روضه تفكر في كلام ابوها البارحه يوم زارها..قال الها انه مفتضح في بدر
          الي اكيد سالفتها بتضره في سمعته وهو محامي معروف وطلب منها اطالع اي طريقه اتخليه ايطلقها لان السالفه الناس بعدها تتكلم فيها وهو مقدر ان بدر رافض ايطلق عشان العشره والجيره بس الي صار بياثر على سمعة شغله
          التفتت روضه لبدر:متى بطلقنيه؟
          انصدم من سؤالها:بعده بكير على هالكلام
          روضه:وليش التاخير خلاص الناس اتكلمت بما فيه الكفايه وهليه عاذرينك اذا بتطلق انا اشوف انها فرصه الحين مابتلاقي عقب فرصه احسن من هالفرصه ومنيه عشان تلحق على سمعتك
          وقف بدر وهو يحس بغيظ
          بدر:شوووه وصلتج اخبار عن الحبيب ان الي صار الج مابياثر بشي؟
          سكتت وماردت وهيه خاطرها اتقول ان مافي حبيب لاكن عشانه وعشان الي قدمه الها وخوفا على سمعته تمت ساكته
          بدر:اسمعينيه ياروضه انا طلاق الحين مابطلق مش علشانج ولا علشان التفاهات الي قاعده اتقولينها عشان ناس بينيه وبينهم عشره ومخوه ما بطلق لين اقرر انا ولوسمحتي اذا تبين الطلاق ايتم لا تيبين طاريته ابدا وخليج ماشيه في الدور طبيعي تحاملي على نفسج ومثلي دور الراضيه ويوم الانفصال اوعدج لا انا بتظرر ولا انتي اوكييييه
          التفت عنها وطلع

          .....................................

          اول ما قام زايد من الرقاد التفت ايدور نور عداله وماحصلها اتذكر انه رقد قبلها طلع للصاله وشافها راقده على الكرسي
          زايد:نووور ........نووور
          قعدت بسرعه:اجل ماذا هناك؟
          زايد:ليش مارقدتي داخل؟
          اعتدلت وتمت تستوعب اهيه وين
          نور:لم ارد ان ازعجك
          زايد:هذي اخر مره اتسوينها
          نور:حسنا
          زايد:صليتي؟
          نور:اجل
          زايد:وليش ما وعيتينيه انا ماقلت صلاتيه في ذمتج
          نور:هل تريد ان اجهز لك الافطار
          كان ايريد يدخل لاكنه رجع وتم ايطالعها
          زايد:ماجاوبتينيه؟
          نور:لا اعرف كيف اوقضك؟
          زايد:اه يعني تستحين
          احمر ويهها
          وراح زايد داخل عشان يتوضا ويصلي
          نور دخلت المطبخ وغسلت ويهها وبدت اتسوي القهوه والشاي وتجهز الفطور
          طلع زايد وتم ايشوف ترتيبها للفطور
          نور:هل تريد شيا؟
          زايد:لا
          نور:حسنا
          وراحت داخل اتسبحت وبدلت ثيابها وطلعت له بلبس بنجابي رووووعه وهو جامع كل الالوان وكانت مثيره فيه وشعرها مفتوح
          نور:الم تفطر؟
          زايد واحاسيس غريبه تلهب قلبه ومشاعره:انتظرج
          قربت نور وقعدت على الكرسي الثاني
          زايد:تعالي قعدي عداليه
          قامت وهيه منحرجه وقعدت عداله واول ما قعدت بشوي مد يده ودخلها في شعرها وسحبها ناحيته وهو يشم العطر الي ورا اذنها
          زايد باستغراب:حاطه دهن العود!!!؟
          نور:اجل هو عطر ابي الذي تبقا لي
          تم ايطالعها ويده تشد شعرها شوي وشوي ترتخي في محاوله منه انه ايقاوم رغبه تقبيلها
          كان كل مايلم اصابعه ينشد شعرها وتغمض ويوم يرخي اصابعه ويفردهن تفتح اعيونها وتم على هالحال شوي عقب تركها وقام
          نور:الى اين الا تريد ان تفطر؟
          بعصبيه رد عليها:وانتي تسمين هذا ريوق
          نور:انه ماهو متوفر حاليا
          زايد:ووين انا قالولج عايش عشان افطر هالفطور ...خليه حقج هذا انا بروح افطر في مكان ايعرفون هله الفطور المناسب اليه
          نور محتجه:ولاكنك لست في حال يسمح لك بان تذهب اينما تريد
          زايد:ومنو قال انيه ما اقدر اروح وين ما اريد ؟؟ سيري بس طلعيليه ثياب
          قامت نور داخل ولحقها زايد وكانت اتساعده وهو يبدل ملابسه قربها امنه وهو متمسك فيها وهيه اتساعده وطغت ريحة العطر
          زايد:مره ثانيه ياويلج ان حطيتي العطر هذا
          رفعت نظرها له:لماذا؟
          زايد:بس
          نور:انه يذكرني بابي
          زايد:وكيف تتذكرينه وانتي صغيره يوم ايموت؟
          نور:اشعر بدفء وجوده معي
          تم ايطالعها:هب صاحيه صدق...المهم طول ما انتي قاعده معايه وقريبه منيه لا تحطينه
          نور:الانك تستحقرني لاتريد ان اضع عطرا انته تحبه ايضا
          التفت الها منصدم:انا استحقرج!!!؟
          تمت عيونها ونظرها في عيونه المنصدمه
          نور:اوليس الامر هاكذا؟
          زايد:وكيف مستحمله اتمين مع واحد مستحقرنج؟
          نور وهيه تنزل راسها تحت:انني اتالم لذالك ولاكن انته بحاجتي
          قعد زايد على طرف السرير وهوايحس انه منهد وسحبها لحضنه
          زايد:نووووور انا ما استحقرج...انا انا ...انا مادري شو فيه
          غمرت نور لحضتها سعاده طيرت قلبها للسمابعد راسها عنه شويه وتم ايطالع ويهها
          زايد:انا ما استحقرج ....بس انا وانتي مش لبعض ومافيه اعيد السالفه دامنج تتحسبين كلاميه
          يعني انيه استحقرج
          نور:هل تعني باننا سنفترق؟
          زايد:انا عنديه طموح يا نور....ووجودج معايه مابيوصلنيه للي اباه...كرسي الشعب لازم اخذه ولازم الزوجه الي بتكون زوجتيه مستواها عالي في المجتمع يعني بنت سفير ولا وزير ولا واحد من الروس لكباريه
          ولازم اتكون عربيه اصل
          قامت نور بسرعه من بين حضنه واقفه وتفاجئ من حركتها ورفع راسه ايطالعها
          زايد:زعلتي؟؟...انا اريد اكون صريح معاج
          ابتسمت نور:حسنا افعل ما تشاء وهل ستطلقني عندما تنوي الزواج؟
          زايد:يييعنييي ما اريد اظلمج معايه بحياه غير مستقره
          نور:حسنا لا تطلقني الا عندما تنوي الزواج عدني زيد بذالك واعدك ان اكون كما تريد في السمع والطاعه
          زايد:عادي عندج كل الي قلته؟
          نور:ماذا تريدني ان افعل..؟؟.انته تريد ذالك...كما انه ان طلقتني ربما اعود الى ديار والدتي لن استطيع العيش هنا
          زايد وكلماتها ايحس انه مش بالعنهن:وووين اتردييين؟
          نور:هل تريدني ان ابقا؟
          زايد:نووور ممكن ما نتكلم في شي الا في وقته انسي الي قلناه الحين كله
          نور:حسنا...هل تريدني ان اخرج معك؟
          زايد:لا خلاص مابطلع
          نور:والافطار؟
          زايد:بشرب قهوه ما اشتهي شي...ويمكن اروح التمارين
          نور:اتريدني ان ارافقك
          زايد:لا بتصل حق واحد متفق معاه ايينيه
          طلع زايد بعد ماياه الريال وتمت نور وعقب راحت عند اليازي الي حست ان فيها شي وماطاعت اتقول الها شو فيها
          على الظهر يا زايد وهو مرهق صلى وتغدا وعلى طول رقد العصر اول مايت نور اتوعيه فتح عيونه شوي شوي وتم ايطالعها
          زايد:شووووه؟
          نور:هيا قم للصلاه
          زايد:اه
          نور:هل هناك شيا يؤلمك؟
          زايد:تعالي ارقدي عداليه
          نور:الن تقوم للصلاه؟
          زايد:بس خمس دقايق تعالي
          نور بارتباك:ال...اليازيه في الخارج جالسه
          زايد بملل:شو يايبنها اهنيه؟
          نور:هيييه اخفض صوتك...انها هنا لان عمي اخبرنا بان هناك رجلا سياتي من اجل رؤيتك:
          زايد:بيي الحين؟
          نور:ربما بعد قليل
          زايد:ياله بقوم الحين
          في شقة خليفه كان خليفه مجهز القهوه والفاله لصديقهم منصور الي مسافر من زمان لفرنسا ويوم عرف عن زايد قرر ايسافرله ويزوره وصار عند منصور ياليل الشقى يامنصور يوم شاف نور في المستشفي
          اتلاقى الاصدقا بصديقهم ورحبو به واستانسو معاه طول الوقت اما نور واليازي كانن في الشقه الثانيه اليازي طول الوقت سرحانه وكم مره لمحت نور الها دمعه اتحاول تخفيها وهيه ذابحنها التفكير في فهد وان اجتماع الاصدقا الثلاثه يمكن عشان ايرتبون لموضوع فهد وكيف بيستقبلونه وشو بيسون؟؟افكار تاخذها وتردها وهيه كاتمه في صدرها
          نور:اليازيه الى متى سوف تبقين على حالك هذا؟
          اليازي:ليش انا شو فيه؟
          نور:ارا انك مهمومه كثيرا هل تفكرين في امرا ما؟
          اليازي:اه متى بيروح هالريال عيزت اريد اروح ارقد
          نور:تستطيعين النوم هنا
          اليازي:لا اخاف زايد ايي الحين
          نور:لا عليك سوف اوقضك ان حضر
          منصور خذ علومهم وعرف ان الي شافها في المستشفي زوجة زايد بعد ماقالو له انها بنت عمه
          منصور"بنت عمه وتشبهه مررره دووووم حضك يازايد يفلج الحصى واحنا مرره مالنا حظ في شويه من الي عندك اما هالزوجه تغني عن كل النعم الي انته فيها اه وليش ما احسدك وديه ان عينيه تصيب وتتركها يمكن ايكون اليه فيها نصيب


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • bint_aldar
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 141

            #55
            رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

            خليفه:منصور وين رحت تنحت جذيه؟
            منصور:هاه لا اهنيه اتخيل الحادث الي صار لزايد والله يوم شفناه قلنا مستحيل يطلع امنه
            التفت له زايد:وين شفتوه؟
            منصور:الاخبار كانت شغاله تعرضه ...لحضه انا صورت هذاك اليوم مقطع من التلفزون انته ماشفت الحادث زايد؟
            زايد:لا
            قام منصور وقعد عدال زايد ورواه مقطع التصوير الي عنده..ابدا ابدا ماتخيل زايد ان الحادث بيكون بهاذي الصوره السياره كانت منعدمه تم
            ايطالع منصدم والاحساس الي كان ايحسبه قبل لا ينجلب رجع له كيف كان يحس انه مودع خلاص من الدنيا
            التفت له منصور:والله انكتب لك عمر ثاني يازايد
            زايد"معقووووله كل هذا استواليه وانا قايم كان ماشي صار....كيف عشت عقب الحادث هذا وكيف انا صاحي لين الحين
            سحب خليفه التلفون من ايديهم:ياجماعه احنا ماهقينا نسينا السالفه ليش اتذكرونا ابها
            تم زايد ايطالع عمه خليفه"وال ياعميه شفتو الويل معايه وبعدكم متحملينيه وصابرين عليه وانا ابدا ماجن شي صار...ونووووور نوووور شو كان حالها وحال الكل ايامها...انا كيف نجيت
            زايد:خليفه...هات اليه العكاز احس انيه تعبان ومرهق اسمحوليه بروح ارتاح شويه
            منصور:سلامات يازايد اخاف انك تعبت من شوفة الحادث
            زايد:لا لا انا من قبل احس بتعب
            منصور"دوم ان شالله ....عنبوووه ارضي قايم من الحادث ولا كان شي صارله"
            راح زايد مع خليفه للشقه الثانيه ودخل زايد للغرفه ويوم طلع
            نور:ماذا به عماه؟
            خليفه:مادري ايقول انه تعبان...نور اهو ياكل ادويته
            نور:نعم انني اعطيه اياها في اوقاتها هل هناك شيا عماه انني اراه تعبا جدا؟
            خليفه:لا لا ان شالله بيرتاح وبيقوم مثل لحصان
            بعد ماراح منصور انتكست حالة زايد وتم ايصارخ من الويع الي يحسبه في جسمه كله
            على طول خليفه طلب الاسعاف وراحو اهو ونور معاه للمستشفي اما اليازي قالت الهم انها تعبانه وتريد ترقد
            كانت نور تنتفض وهيه مع عمها واقفين في احد ممرات المستشفي
            نور:مالذي اصابه عماه؟
            خليفه:مافيه شي يانور كان مستانس ويسولف وفجئه من شاف الحادث في تيلفون منصور انجلب حاله
            نور غمضت عيونها وهيه تقرا المعوذات واية الكرسي ويوم دخلت عند زايد الي اعطوه ابره مهدئه ورقد تمت تقرا عليه وتنفث
            نور :اعيذك بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
            بسم الله ارقيك من كل داء يؤذيك ،من شر كل نفس وعين حاسد، بسم الله ارقيك والله يشفيك

            في الوقت الي كان فيه خليفه ونور في المستشفي عند زايد وصل فهد وتم يدق الجرس
            سحبت اليازي نفسها من لفراش بكسل ولفت شيلتها على راسها وراحت تفتح الباب عشان ترجع بسرعه ترقد
            لاكنها اول مافتحت الباب وشافت الشخص الي كان متكي بيديه على حافة الباب وساند راسه عليه
            فهد:مرحبا
            تمت اطالعه منصدمه وحس فهد ان نظراتها فيهن شي اهو ياي ومشتاق الها مايدري انها يوم بتغيب عنه بيتوله عليها هالكثر وبيعرف انه كان ايحبها
            فهد وهو يتقدم لداخل ويلاحظ انها تاخر خطوه لورا
            فهد:شبلاج شكلج ماتدرين انيه بايي؟؟
            اليازي:ان انته ...ان
            فهد:اليازي شبلاج؟
            حس انها مش مستانسه من شوفته وكانها اتقول ليش ييت وخربت عليه وناستيه
            اليازي:لييييش لييييش اتسوووون فيه جذيه؟؟




            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • bint_aldar
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 141

              #56
              رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

              صرخ عليها:قلتلج شبلاج ماتريدينيه ايي يعني؟
              اليازي:لا ما اريدك ...انتو ليش اتسوووون فيه جذيه قاصدييين تضحكون عليه؟
              فهد مستغرب:انتي شو سالفتج؟
              اندفعت اليازي تضرب فهد على صدره وهيه اتصيييح وتواقع
              اليازي:انا مش لعبه عندكو مش لعبه تضحكون عليه اكيد انته قاصد اتسويبيه جذيه لييييش؟
              فهد تعب منها وهو ايحاول ايهديها ويمسك ايديها الي تضربه:شبلاج ؟؟صكي عاده انا هب ياي لج انا ياي بنا على طلب عميه رضيتي ولا مارضيتي
              اليازي:ليش يجذبون عليه ويقولون انك سويت حادث؟
              هدت اليازي وهيه اتصيح قريب حضنه وارتخت مسكته الي كان ماسكنها اياها بقو وقهر
              فهد:شووووه؟ اي حادث؟
              اليازي وهيه بعدها اتصييح:عميه قال انك سويت حادث وقال لنور ماتقول اليه انا سمعتهم وهم يكتمون على الموضوووع
              تفاجئ فهد اكثر وهيه تحوط خصره بيديها وتحط راسها على صدره وتصيييح بصوت خافت
              اليازي:انا انا فكرت انهم بيبووونك اهنيه نفس زايد محد قال اليه شو السالفه بس انا سمعت عميه يقول فهد سوا حادث
              اهو في حالة ذهووول وعدم تصديق من الي يصير له معاها قبل اشوي يوم شافها هاده عليه وتضربه لاح في باله يطلقها ويخلص من هالسالفه وشوي شوي التفت ايديه عليها
              فهد:لا ياليازي السالفه كانت مزحه مع عميه
              رفعت راسها وتمت اطالعه اتريد تستوعب اهو شو يقول عقبها التفتت عنه وركضت للغرفه
              دخل اهو وهو بعده مش متخيل الي صار هل هيه تروعت عليه ولا شو سالفتها وتم قاعد في الصاله وينتظر حد ايطل عليه
              بعد ساعه طلعت اليازي عقب ماهدت غسلت ويهها كذا مره عشان احمرار عيونها ايروح لاكن بعدها في اثار
              قربت امنه واعتدل اول ماشافها داخله عليه وتمت واقفه عند الباب مفتشله من الي صار
              فهد:عميه وزايد ويين؟
              اليازي:راحو المستشفي شكل زايد تعبان شوي
              فهد:شو فيه؟
              اليازي:مادري
              سكت وتم ايطالع للطرف الثاني
              اليازي:ا ا اسويلك جاهي او ايبلك عصير؟
              التفت الها مستغرب:هاه هاتي الي بتيبينه
              التفتت عنه ودخلت المطبخ وسوتله سندويجات وكوب عصير وطلعته وحطته جدامه رفع نظره ايطالعها وهو يحس بوناسه خفيه ويرجع ايطالع الي يابته
              فهد:مابتسويليه جاهي بعد؟
              اليازي:اتريد؟
              فهد:اذا ممكن
              اليازي:انزين
              وراحت للمطبخ وتمت اتسوي الشاي ورجعت له به وحطته جدامه وراحت تقعد على واحد من الكراسي وتمت اطالعه
              فهد اول مره يتخربط من نظراتها شو سالفتها شكلها اتريد تتاكد انيه بعدنيه حي
              دق الجرس وقامت فتحت الباب وكان خليفه الي رحب به وعلى طول راحت داخل
              سئل عن زايد وخبره بالاحوال الي صارت له

              فتح زايد عيونه وحس براس متكي عدال ذراعه
              زايد وهو يتحسس هالراس:نووور
              رفعت راسها:هل استيقضت؟
              زايد:شو صار؟
              وقفت نور وابتسمت:حمدلله على سلامتك هل تشعر بشي الان؟
              زايد:لا انا وييين؟
              نور:لقد احضرناك الى المستشفي الا تذكر بانك كنت تتالم من وجع اصابك
              زايد:لا ما اتذكر...خليفه وييين؟
              نور:لقد عاد الى البيت
              زايد:وانتي؟
              نور:سابقى الى جانبك
              زايد وهو يحس بضيقه من مواقفها معاه وهو مايستاهل :ليييش اتمييين ماشي دكاتره اهنيه؟
              نور:انا لا اريد ان اتركك لوحدك
              زايد:انا هب ياهل عشان اتمين كله لاصقه فيه ياله اتصلي على خليفه خليه ايرد ايرجعج
              نور:لا املك هاتف ولا اريد العوده
              زايد:بتكسرين كلاميه؟
              نور:زيد انك تعب عليك ان ترتاح قليلا
              زايد:نوووور انا ماريد شفقه خلاص عاده انا صرت بخير ومافيه شي
              نور منصدمه:لما تقول هذا زيد؟
              زايد:هيه شفقه ولا مستحيل وحده عقب الي شافته منيه تستحمل الي انتي اتسوينه
              نور:انته لا تريد الا ان تتشاجر معي
              زايد:هيه وبتم اواقعج طول عمريه بتستحملين ولا اهيه فتره لين اتشوفينيه افتكيت وبتقولين مع السلامه
              نور:قد اخبرتك زيد من قبل لا اريد الفراق الا عندما تعقد الهمه انته على ذالك
              زايد:ممكن اتبندين الليت وتنقلعين برا
              نور:حسنا
              طلعت نور بعد مابندت الليت وتمت قاعد في الممر لين مامرت عليها حرمه مواطنه وسلمت عليها وقالت الها تقرب عندها في غرفتهم
              الحرمه كان عندها ولد مريض حزنت نور على حاله وتمت اتوصي امه انها تقرا عليه دائما سورة البقره وعلمتها عن فوائدها ووعدتها الحرمه انها تلتزم بقرائتها كل يوم على ولدها

              ..............................................


              روضه طلعت من المستشفي وبعدها تعبانه من موضوعها مع بدر وكل مايتصل بدر اتقول لمي قوليله انيه راقده مش موجوده على كثر مايتصل ومايحصلها عرف انها ماتريد اتكلمه ووقف من الاتصالات

              في اليوم الثاني طلع زايد ورجع للشقه وكانت نفسيته زفته ومحد يقدر يكلمه
              فهد:عميه متى بترجع؟
              خليفه:وين ارجع وزايد هذا حاله انا مادري ليش انجلب حاله من شاف الحادث؟
              فهد:تمام
              خليفه:زين انا بروح السفاره شويه عنديه شغل وبرجع
              بعد ما طلع خليفه دق فهد الباب على اليازي وفتحتله تمت واقفه اطالعه وحج راسه اهو مايعرف شو يقول؟
              اليازي:في شي؟
              فهد:ا ا انا نسيت اييب فرشاه ومعجون ومشط وبعظ الاشيا من لعيله نسيتهن ...ماتدلين اهنيه جمعيه دكان سبرماركت
              اليازي:في دكان صغير موجود اهنيه في المنطقه انا دوم اروح مع عميه خليفه صوبه
              فهد:ووين مكانه؟
              اليازي:اهنيه قريب...اول ماتنزل من الفندق اتروح يمين وتمشي ليييين اتحصل
              وسكتت اتحاول تتذكر
              اليازي:لا لا تمشي لين اتحصل ممرمش ممر واحد في ممرين الاول مادري الثاني اهوه
              فهد:اليازي ترانيه مافهمت ادلينه انتي؟
              اليازي:هيه
              فهد:عيل ياله تعالي معايه اذا تقدرين اخاف اضيع
              اليازي:انزين بلبس عباتيه وبييك
              فهد بفرحه داخليه:اوكيه بنتظرج
              بعد شوي نزلو مع بعض وهم ساكتين
              فهد:اوووف برد انتي ماتحسين بالبرد؟
              اليازي:الابموووت امنه
              فهد:وليش ماتلبسين جاكيت
              اليازي:ماعنديه
              سكت ومارد عليها اظاهر وايد اشيا ياليازي ماتمتلكينها وان شالله بعوضج اياها قريب
              فهد:هاه اي طريق
              اليازي:اظن هذا
              فهد:اتظنين؟؟
              اليازي:ههههه مادري والله يمكن اهو خلنا انجربه
              ودخلو في الممر
              فهد:وينه دكانج هذا
              اليازي:شكله مش الطريق هذا؟
              فهد:والحل
              اليازي:نرجع
              فهد:ووين نرجع انتي دخلتينا في متاهات انا الحين ما اعرف شرق من غرب
              اليازي:هههههه
              فهد:وبعد تضحكين
              اليازي:انا ميته من البرد وين انروح الحييين؟
              فهد:انا داري وين انروح تعالي منيه
              ومد يده ليدها ومسكها وكانت قطعة ثلج وقف والتفت ناحيتها
              فهد:يدج ثلج
              وتم يفركها بين ايديه ومدت يدها الثانيه وكتتها بين ايديه ابتسم الها وصدت بنظرها للجهه الثانيه وشفايفها ترتجف وقلبها وكل شي فيها
              وشوي ونزل عليهم مطر قوي تمت اليازي اتصارخ اتريد تندس عن المطر وماتعرف وين اتروح سحبها فهد لمظله قريبه من واحد من لبيوت وتمو واقفين تحتها كان ويهها كله مغرق وعباتها وشيلتها
              وحتى فهد كامل خاس من المطر واول ما حطت نظرها عليه ضحكت بصوت عالي
              فهد بابتسامه:اليوم انتي بس ضحكي شو تبينا الحين انسوي بعد ماضعنا وكبس علينا المطر
              اليازي بابتسامه وهيه ترفع اكتافها:مادري
              رفع فهد نظره لفوق:شكلنا بنخيس اهنيه
              اليازي وهيه ترتجف:اووو انا بردانه بمووووت
              فهد:تعالي
              فتح الها الجاكيت الي لابسنه من جدام يدعوها تنضم لحضنه
              تمت اطالعه وبتردد اتقدمت شوي شوي وانكتت في حضنه وكان فهد مثل العطشان الها وهو يضمها بقو
              امن وراحه وطمانينه حست واهيه في حضنه وتمو على هالحال لين وقف المطر
              فهد :يزوووي
              اليازي:همممم
              فهد:وقف المطر
              ابتعدت عنه وهيه اطالعه والتفتت اتشوف الطريق
              اليازي:وين بنروح الحين؟
              فهد:تعالي انا بشوف الطريق هذا
              واول ماعدو من الطرق لقو الدكان جدامهم
              اليازي:هذوووه بس كيف ييناه منيه؟
              فهد:لانج درتي ابنا من الطريق الثاني والفندق ياحبيبتي اكوه مايباله كل هالدواره
              اليازي:هههه انا اصلا ماقد رحت له الامره وحده وقلت اكيد بدله
              ابتسم الها ومسك يدها رايحين للدكان
              بتقولون شو ياب الدكان في لندن وفي ممرات عادي شفتهن اهناك والي يبيع فيهن هندي هههه




              Sent from my iPhone using منتدى عبير

              تعليق

              • bint_aldar
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 141

                #57
                رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                نور خلاص وقفت طاقتها اليوم مع زايد وهو كل شوي صرخ عليها ولافر اي شي تيبه له
                كان قاعد على طرف سريره وهيه واقفه ماسكه كوب الماي عشان يشرب دواه خذ الكوب وحذفه على الجدار ووقف ماسكنها بشعرها بيديه الثنتين
                زايد:انتي ماتفهميييين متى متى بتفارجينيه وبتتركينيه في حاليه قلتلج ماريييييد شي
                نوربالم من مسكته:يجب ان تاخذ الدواء
                زايد:وان ماخذته شو بتسوين بتغرينيه اياه هاه ياهل انا عندج ياهل...انا ابا افهم حاجه وحده بس انتي ليييييش اتسوين كل هاذا عشان شووووه
                نور:انته زوجييي
                زايد:وليش متزوجتنيه هاه ليش...عشان سواد عيونيه ها
                نور:زيييييد انته تؤلمني ارفق بي
                زايد:مابرفق بج ولا بتشوفينها الرحمه عنديه لين اتقولين لييييش اتسوين كل هذا معايه
                نور ودموعها تنزل بقووعيونها مسكره وهيه تتالم من مسكته الي قام ايزيدها اكثر في انتظار ردها:انا......ان.....انا احبك زيد
                ارتخت مسكته وكان اخر رد توقع يسمعه:شوووو؟
                نور:انني متيمتا بحبك يابن عمي اقسم لك واعلم بانه بلا ابتليت به فليكن في عوني الله كل امر مومن يبتليه الله وكان ابتلائي بمحبتك
                كان ايطالع ويهها المرفوع فوق بسبب مسكته لشعرها وشده لتحت دموعها ماوقفت تم يتاملها شوي وعقب زاد اكثر شده لشعرها
                زايد:هذا الخربطان ماعاد اريد اسمعه....مافي شي اسمه حب ...في شي اسمه مصلحه وبس...ان كان لج مصلحه من الي تسوينه كله اختصري على نفسج وقوليه
                نور:انا لا اريد زيد ....لا اريد محبتك ولا اريد شيا اخر ...وان كنت تريد فراقي فافعل ماتريد ...........ولكن عندما نعود
                دزها بقو عنه وهو يحس بجسمه منهد ويرتجف وانكت في لفراش ايحاول ايهدي مشاعره وروحه المتخبطه وكل شي فيه اما اهيه ماهقت انه تركها تمت قاعده على الارض سانده راسها على طرف السرير وتكبت شهقاتها وهيه تحس ان طاقتها نفذت

                ##
                ##
                ##
                ودمتم وديمه
                الجزء السادس والعشرون


                اخذ فهد واليازي كل الي يريدونه من الدكان وطلعو راجعين للفندق وفي طريقهم شاف فهد بوتيك صغير للملابس الشتويه
                فهد:تعالي انطالع شوعند هذا
                تبعت اليازي فهد وعجبها المحل وايد
                فهد:اليازي شورايج في الجاكيتات هذي
                قربت اليازي امنه اطالع الجاكيتات
                اليازي:اتجنن بس شكلها غاليه وايد
                وبالفعل كانت البضاعه غاليه واظاهر الها زباين خاصين
                فهد:اي واحد فيهن حلو
                اليازي:كلهن ايجنن
                فهد:يعني اختارلج انا على ذوقيه؟
                اليازي:اليه انا!!!لا لا انا ما اريد
                فهد:بس انا عجبنيه وباخذلج واحد...شرايج في الاسود هذا
                اليازي:حلو بس غالي
                تم ايطالعها:مايغلا عليج
                شله فهد وتوجه للبياعه وتحاسب معاها وعقب طلعو وكانت اليازي مستانسه وتحاول ماتبين وناستها

                بعد ساعه من رقدة زايد قعد قاعد وتفاجئ ان نور على نفس قعدتها متكيه براسها على طرف السرير وهيه قاعده على الارض
                تم دقايق ايطالعها وهو سرحان ويفكر في كل الي صارلهم وفي الكلام الي قالته هل صدق اهيه تحبه
                قرب منها وهو بعده قاعد ودقها
                زايد:نووور نووور
                قفزت خايفه ورفعت نظرها ناحيته وتمت اطالعه
                زايد:انا ايعان اريد اكل
                وقفت نور بسرعه:حسنا ساحضر لك الطعام
                وطلعت بسرعه ولحقها زايد وراح يقعد في الصاله في انتظارها
                بعد دقايق رجعت نور وهيه شاله صنيه فيها كل شي من الاكل سندويجات كيك وبسكويت وصحن صغير فواكه غير العصير وكوب النسكافيه
                حطت الصنيه جدامه وقعدت اهيه ورا الطاوله على الارض مجابلتنه
                زايد:ليش قاعده اهناك؟
                وقفت على طول:ها ..حسنا
                التفتت عنه وراحت للمطبخ
                اتبعتها نظراته وهو مستغرب شو فيها وليش اهيه قالت حسنا تم زايد ينتظرها يمكن تيب شي بعد لاكن نور تاخرت وايد مسك
                عكازته وراح وراها للمطبخ وهو يعكز على العكازه طل براسه للمطبخ وانصدم انها قاعده على الكرسي في الزاويه وهيه سرحانه وشكلها حزين
                زايد:نوووور
                التفتت له مستغربه انه واقف في مكانه
                زايد:ليش قاعده اهنيه؟
                نور وهيه توقف:الا تريد انته ذالك؟
                زايد:شووو انا !!!؟
                نوروعيونها بدت ادمع:انته لا تريد رؤيتي انا ....سوف....
                ماكملت جملتها وطاحت من طولها صرخ زايد وهو يقرب منها في محاوله انه يمسكها قبل لا اطيح لاكنه مالحق وطاحت على ارضية المطبخ
                زايد:نووووور
                حذف زايد العكازه وقعد على الارض قريب منها وهو يفرد ريله المجبسه
                زايد وهو يحركها:نووور يانوووور....لحووووه شبلاها
                نووور نووور
                دور زايد تيلفونه في جيوبه لاكنه مالقاه
                زايد:نووور نوووور شبلاج نووور
                صرخ بصوت عالي على امل ان خليفه يسمعه
                زايد:خليفاه....فه د
                التفت الها وهو محصل صعوبه في قعدته على الارض سحبها وحط راسها على ريله
                زايد:نوووور نوووور الله يخليج قومي عاده...شووو صارلج؟
                فتحت نور عيونها شوي شوي ودمعتها تنزل بسرعه وتمت اطالعه وهيه راسها طايح على ريله
                شهقت يوم عرفته وتمت اتصيييح
                زايد:نوووور وبعدييين ليش اتصيحيييين؟؟؟
                قعدت بسرعه وتمت تتكلم وهيه تزحف لين الثلاجه الي كانت قريبه منها وسندت ظهرها عليها وهيه اطلع كل الي في خاطرها عليه تمت اتلومه واتلومه وهو فاتح عيونه ايطالعها
                زايد:انتي شو تقولييين ؟؟
                نور ماسكتت وكملت كل كلامها الي كان كله باكستاني وماكان يفهم امنه غير ماه وباه
                زايد:نووور عن الرطينه هذي انا ما افهم شو تقولين
                تمت اتاشر له وتاشر لقلبها وهيه اتصيييح بحرقه وتهز راسها كانها تعاتبه
                عصب عليها:بس عاده...قلتلج ما افهملج شو تقولين بتنطميييين ولا اعطيج كف على ويهج
                نور ماسكتت لانها ماطلعت كل الي في خاطرها واستمرت اتعاتبه وتلومه وهو مش فاهم شي كان مستغرب وهو ايطالعها تتكلم بلغه ماتعود يسمعها منهالاكنه اخر شي ضحك
                زايد وهو يضحك:ياحماره اقولج ما افهملج
                حطت نور ايديها على ويهها وانتحبت شوي
                وتم ايطالعها وهو عاض على شفايفه مايعرف شو يقولها
                بعدها رجعت اتكمل كلامها بعد بالباكستاني لاكن المره هذي كانت هاديه
                وكان كلامها المره هذي وهيه تردد كلمة الله غيييير كانها كانت تضربه بكلامها في قلبه مايفهم شو تقول لاكن الكلام كان له اثره في قلبه
                زايد وهو يقرب منها:خلاص خلاص عاده
                مسكها ويرها لحضنه وتمت اتصيييح وهو يهديها
                زايد:خلاص يانور خلاص انا مابمد يديه عليج ولا بواقعج مره ثانيه خلاص الله ايخليييج
                تمت اتشاهق في حضنه لين هدت وهو يمسح على راسها ايهديها
                هز راسه مستقرب كيف انه اول مره في حياته يتعاطف مع حد بالشكل هذا وهو مش فاهم شو سالفتها
                بعد ماهدت كليا رفع ويهها له وتم ايطالعها وايطالع عيونها وويهها المحمرتلاقت نظراتهم مع بعض وابتسم الها
                زايد:والله مافهمت غير ماه وباه والله هههههه
                سحبت نفسها امنه بسرعه ووقفت وطلعت من المطبخ
                زايد:تعالي وين بتروحين انا ريليه عويج والعكاز مادري وين عقيته
                رجعتله
                نور:ماذا تريد؟
                رفع راسه الها:هاه رديتي يعني بعدج تتكلمين عربي؟
                نور:قلت ماذا تريد؟
                زايد:تعالي ساعدينيه اوقف واعطينيه العكاز
                قربت امنه نور ومدت ايديها له ومسكهن ووقف واول ما وقف مجابلنها اختل توازنه وطوقها بيديه على اساس ايسيطر على وقفته
                زايد وعيونه في عيونها:احمممم اعطينيه العكاز
                كان ايحس بفرحه داخله ومايدري شوسببها هل هو اعترافها بحبه
                تركها ويابتله العكاز وراح لين الطاوله الي عليها الاكل
                زايد وهو يقعد:مابتين تاكلين؟
                هزت راسها بلا
                زايد:انزين قعدي
                بصوت متشرط:سابقى في الداخل
                وراحت عنه داخل
                بعدها اجتمع الكل في صالة خليفه وحس خليفه ان نفسية زايد اوكيه لانه كان اينكت ويسولف مع فهد وياخذ علوم يدته
                خبرهم خليفه عقب انه بيخلي حجزه في اليوم الثاني
                نظرات خفيه كان يتبادلها فهد مع اليازي يوم ايكون الكل غافل وكان لهذي النظرات المفعول لتحريك المشاعر اكثر
                اقترح عليهم خليفه انه ينقلهم لشقه وحده لاكن زايد رفض بحجة ان الشقق قريبه من بعض وان فهد واليازي هب يهال ينخاف عليهم
                همس عقب خليفه لزايد ان الشيطان شاطر ويمكن ايصير شي
                زايد:وصار ياخي حرمته




                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • bint_aldar
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 141

                  #58
                  رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                  خليفه:بس عرسهم ماجل يا زايد فهد وراه دراسه
                  زايد:ياريال دراسة شوووه وخرابيط شوووه وين احنا عايشين خلها تمشي
                  خليفه:انته اليوم هب صاحي...لا يكون وانته بحالتك هذي سويت شي
                  ضحك زايد:هههه لا ياريال ...اورط عمريه معاها ليش وانا ادري اننا مابنتم مع بعض دوم
                  خليفه:شقصدك؟
                  زايد:قصديه واضح ...نور مش زوجتيه الدائمه يعني ماتصلح لمستوايه انا لازم اتزوجوحده على مستوا
                  خليفه:ونور؟
                  زايد:مادري شو بسوي معاها؟
                  خليفه:خمام وانته وين بتحصل وحده تسوا ظفرها
                  زايد وهو ايطالع جدامه:زوجتيه لازم اتكون على مستوا ووايدين الي يتمنون قربيه
                  خليفه:والله انا قلته من قبل الرمسه معاك ضايعه
                  على الليل تم زايد منسدح على الكرسي برا في الصاله ايتابع فلم وطلب من نور تيبله فراش لان الكرسي عجبه
                  نفذت طلبه ودخلت عقب داخل
                  فهد وخليفه بعد كانو ايتابعون فلم واليازي يتهم وتمت قاعده شويه واول ماحس فهد ان خليفه انتباهه للتلفزون استرق بعض النظرات الها وحست اهيه ان قلبها بدا ايدق وزاد توترها وقامت رايحه لغرفتها
                  على اليوم الثاني راح فهد مع زايد للتمارين الطبيعيه وطلع خليفه يشتري بعض الهدايا لليهال ول ول
                  وعلى الليل متاخر كانت طيارته وطبعا خليفه مارتاح الا يوم نقل فهد للشقه الثانيه وطلب من زايد ونور ينقلون للشقه الي كان فيها عند اليازي كان الوقت في الامارات فترة الضحى
                  استقبله اخوه ابو فهد وراح معاه للبيت تم خليفه ايكلم ابو فهد عن احوال زايد واحوالهم اهناك
                  وبعد ما وصلو نزلو داخل
                  خبرت الخدامه نوره ان خليفه وصل ومعاه ريال كانت في المطبخ وطلبت من الخدامه تيب شيلتها ونقابها
                  طلعت وسلمت عليهم خليفه بدا قلبه ايدق من سمع صوتها لاكنه بعده الغيره ذابحتنه من سالفة الريال
                  ابو فهد:تعالي يابنتيه اقعدي....يابنتيه اسمحيليه ترانيه مقصر معاكم وانا والله ييت المره الي فاتت وحصلت اليهال بروحهم في حجرتهم وقعدت معاهم ويوم قلتلهم خالتكم وين قالو ان لبنيه الصغيره مريضه وزاعت عليج
                  نوره تمت اطالعه:انته...انته الي ييت هذاك اليوووم
                  وتلاقت نظراتها بنظرات خليفه الي كان متفاجئ ومنصدم
                  ابو فهد:اليهال ماقالو لج؟
                  نوره:لا انا انا قالت اليه الخدامه بس قالت ريال وماتعرفه مايا في باليه ان اليهال شافوك ولا هم قالو انهم شافوك
                  ابو فهد:هيييه كنت مستعيل عنديه شغل ولا جان رقبناج لين تطلعين
                  تلاقت نظراتها بنظرات خليفه الي حس انه مستحي منها
                  نوره بمزح:هههه ياعميه يبتليه الشبهات
                  ابو فهد:محشووووومه يابنت على انتي بنت عرب حشام وابوج ريال والنعم امنه ينقطع لسانه الي بيب طاريج بالشينه
                  نوره:ههه امزح معاك عميه اقرب بيبلكم لقهوه
                  ابو فهد:لا يابنتيه انا مستعيل بروح البوشيه....اليهال اخبارهم
                  نوره:الحمدلله يا عميه ازمه وعدت علينا ضربهم جدري الما وكل يوم واحد طايح مصخن بس الحمدلله كلهم الحين بخير
                  تفاجئ خليفه بالي يسمعه وتم ايطالعها:جدري الما وليش ما قلتوليه؟؟
                  نوره:مابغينا نشغلك وانته في سفر مع مريض
                  ابو فهد:هيييه يابنتيه فيج الخير وانتي ماقصرتي معاهم الله يحفضج الهم ويحفضهم الج
                  نوره:امييين يا عميه والله انا ماريد من هالدنيا الا نهم ايكونون بخير تراهم في الذمه وايتام
                  بعد ما التفت ابو فهد رايح اتلاقت نظراتهم مره ثانيه بس في صوت غثيث سمعوه مع طلعة ابو فهد
                  اميره وهيه مندفعه داخل:خلييييييفه
                  التفت الها متفاجئ:هلا اميره
                  وكانت امها وراها الي كانت مستغربه من الريال نفسه طالع من عندهم
                  نوره التفتت وراحت داخل
                  اميره:حبيبي حمدلله على السلامه
                  خليفه:الله ايسلمج يا اميره
                  سلم خليفه على خالته وهمستله:منو الريال الي طلع من تو؟
                  خليفه:اخويه ابو فهد
                  الخاله:ها اخوك!!!!!
                  خليفه:عرفتيه يا خالتيه؟
                  الخاله:حشا عليه وانا وين قد شفته من قبل؟
                  خليفه:هب اهو الريال الي شفتيه المره الي فاتت طالع من اهنيه؟
                  الخاله:اهوووو؟؟؟ مادري يا ولديه انا ماشفته المره الي فاتت زين شفت زوله بس
                  خليفه بحرقه:يا خالتيه الريال الي شفتيه كان اخويه ابو فهد ياي يطمن على لعيال
                  الخاله:هييييه فيه الخير ياحليله....ا انته علومك يا ولديه ان شالله ماتعبت من السفر
                  خليفه بخاطر متضايق:الحمدلله مانشكي باس
                  اميره:وليش ما قلت اليه انك بتي اليوم الله يسامحك
                  خليفه:عيل شدراج انيه ياي الحين
                  اميره بارتباك:ا انا كنت يايه مع اميه نطمن على اليهال
                  خليفه:وليش يا اميره ماقلتيليه ان اليهال كانو تعبانين
                  اميره:هاه تعبانيين منو قالك انا دوووم اشوفهم بخير ومافيهم شي
                  خليفه:كيف مافيهم شي والحراره لاعبه ابهم
                  اميره:جذب مافيهم الا العافيه
                  خليفه:فيهم جدري الماي وتقولين بخير مافيهم شي
                  انصدمت اميره:هاه جدري الماي !!!؟؟؟ انا انا انا ما حبيت اروعك
                  سكت خليفه وهو يحس بغصه صار مش فاهم شي من حوليه
                  خليفه:اسمحن اليه بروح اتسبح وابدل ارتاحن البيت بيتكن
                  طلع خليفه فوق وكانت نوره طالعه من قسم الضيوف شاله فطامي الي توها واعيه
                  همست اميره:اميه سمعتي جدري الماي اخاف اخاف يعادونيه
                  الام:يا خبلا انتي ضربج من زمان مايعادي مره ثانيه
                  اميره:اوف اشوا
                  الخاله بصوت عالي عشان نوره تسمع:اميره شترقبين فديتج الحقي ريلج وطالعيه توه ياي من السفر اكيد يباج عداله همزيه ودوسيه يمكن السفر هاد حيله والحرمه تعرف اتريح ريلها
                  اميره بخجل مصطنع:يوووه اميه استحي
                  الخاله:تستحين من شوووه تراه ريلج ياله سيري له
                  اميره:عادي اميه
                  الخاله:نعم عادي ريلج يابنتيه ريلج اتوكلي وانا بتم اهنيه اسنع المطبخ
                  اميره:ان شالله اميه
                  وركضت اميره صاعده السلم وحست نوره بروحها بتطلع تجاهلت الوضع وراحت المطبخ
                  مر الوقت وتمت نوره مع فطامي تنتظر رجعة اليهال من المدرسه واول مارجعو ودتهم داخل وبدلت الهم ملابسهم ورجعو للصاله عشان اتغديهم وسمعت صوت خالة خليفه اتواقع في المطبخ
                  دخلت نوره عليهم والتفتت الها الخاله
                  الخاله:شووو هالغدا هذا غدا اتسمينه
                  نوره:اسمحيلنا يا خاله مادرينا بييتكم وهذا غدا اليهال
                  الخاله:عنبوووه وراعي البيت شو تبون اتغدونه عيش ابيض ودياي مشواي
                  نوره:الحمدلله على النعمه ...لا يهمج راعي البيت بنعوضه مره ثانيه والمره هذي طلبنا له سمج مشوي
                  الخاله:لا والله تبين اتاكلينه اكل مطاعم وخياس اسميه ما كله
                  نوره:عيل يا خاله ولد اختج اعتبريه في ضيافتج اليوم وطالعيله عيشه على كيفج امبونيه انا مش مسؤله عنه
                  الخاله:وايه لا قويتي ماعليه يامسودة الويه انا بخليه ايسنعج عدل
                  نوره:لو تسمحين انا مش مسودة الويه واحشمي الفاظج
                  الخاله:والي سوييتيه مع الريال هب سواد ويه
                  نوره:لا هب سواد ويه انا حرمته وهو الي طلبنيه
                  وغياض الها
                  نوره:وطول ما انا حرمته ويريدنيه مابقول له لا...
                  الخاله:ماعليه ماعليه
                  طلعت نوره لليهال برا وهيه مقهوره من خالة خليفه ورفعت نظرها فوق وشافت خليفه نازل وشكله متسبح ومبدل لبسه بثوب عربي وبدون سفره كان فرحان وهو يشوف اليهال جدامه التفو حوليه وتمو ايحبونه ويلون عليه وهو ايحبهم بشوق وقلبه معورنه على اثار جدري الماي الي كان له بقايه على وجوههم
                  خليفه:فديييتكم ماتشوفون شر
                  احمد:عميه شو يبتلنا
                  خليفه:اووووه يبتلكم العاب وايد صبرو اشويه
                  وراح خليفه للكيس الكبير الي كان حاطنه على الطرف وسحبه الهم وبدا ايطلع الالعاب
                  نوره كان قلبها منحرق وهيه تتخيل شو ممكن صار له مع اميره فوق...ماعليه يا خليفه تحرق قلبه عادي عندك وانته تدري انيه ماسلمتك نفسيه الا وانا اكن لك مشاعر
                  قرب خليفه من خالته
                  خليفه:اميره وين؟
                  همست له الخاله:راحت اتحط راسها فوق شويه
                  ابتسم وعيونه على لعيال وخاطره ايوجه نظره الها وهو يدري انها قاعده على جنب بس حس انه مايقدر وخالته موجوده واخيرا التهت الخاله مع تيلفونها ووجه نظره الها لاكنه انصدم بنظراتها الحزينه الي كانت اطالع ابهن تحت وكان هم كبير على راسها
                  نزلت اميره من فوق ورفعت نوره نظرها الها وشافتها طاويه ليلال على راسها ومتحجبه باحكام مثل الي ماتريد حد يدري ان شعرها خرسان وزاد ويع قلب نوره
                  قربت اميره وقعدت ورا امها مثل المستحيه خبيثات
                  الخاله:اه انتي شو سويتي وين كنتي؟
                  اميره:اميه شبلاج ماصار شي؟
                  الخاله:وشبلاج متلفلفه بالشيله جذيه؟
                  اميره:اميه بلاج خلينيه احرق قلبها
                  الخاله:يعل قلبها الحريقه ...ماسمعتي شو قالت اليه...عقب عقب بقولج
                  قامت نوره ودخلت داخل وتمت قاعده على طرف السرير عقب ركضت للباب وغفلته وهيه تستسلم لدموعها طالعت نفسها في المرايه وتكلمت
                  نوره:انتي ليش اتصيحين بالطقاق الي يطقهم تراها حرمته وانتي تدرين من البدايه انج يايه حق اليهال بس
                  رجعت وجاوبت على نفسها:هيه صح انا كنت راضيه بالوضع هذاك بس اهو الي خلف الاتفاق اهو الي تم يحرك احاسيسيه ويتقرب منيه لين صار الي صار انا مش لعبه عنده يلعب ابيه على كيفه وفي الاخير قاعد يقهرنيه
                  اهو الي تم يترجانيه ويقربنيه امنه اهو يدري انيه ما استسلمت له الا وانا اكن له مشاعر غييير ليش ايسوي ابيه جذيه وفوق هذا عقب ما خذ الي يباه
                  ايقوليه انسي الي صار انا شوووه ماعنديه احساس امفكر اهو مش كفايه الي سواه فيه ...مش كفايه انه خلانيه اسقط الي في بطنيه
                  خلاص يانوره خلاص اقلعيهم وخليج مع عيال اختج هم اهم ....اخليهم كيف مهما كان انا انسانه بشر احس ما اقدر اتجاهل مشاعريه ما اقدر اتجاهل انيه بمووووت من قربه منها اهيه ماتستاهله


                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • bint_aldar
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 141

                    #59
                    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                    حاجه وحده اعرفها ومصره اسويها انيه بحرق قلبها عليه وبحرق قلبه ..هيه خليه ايعرف ان الله حق والله لا اخليه مايعرف راسه من ريوله
                    غمضت اتصيح وحطت ايديها على ويههها
                    وبعدين شو بتستفيدين من هذا كله تبين تفترقين عن اليهال...اكيد ان كل الي بتسوينه بيكون له اثر على حياتج معاهم
                    .....ماعليهم شر الله بيتوكل ابهم وانا بحاول انيه ما ادخلهم بالسالفه

                    الخاله برا اتصلت على البيت ويابو الغدا وغدت خليفه وتمت تتكلم عن نضام الطبخ عندهم واشتكت من نوره الي قالت الها انا ماليه خص فيه وانتي دبريله غداه
                    تم خليفه ساكت وما قال شي
                    عقب قعدت اميره معاه على جنب وفتحتله موضوع العرس
                    خليفه:ماعليه يا اميره قريب ان شالله...خلي زايد يرجع اول وتستقر الامور
                    اميره بخجل:انزين خلنيه انا الفتره هذي ازدهب واجهز للعرس
                    ماعرف خليفه شو يقول ووعدها باجر يسحب الها فلوس عشان تزدهب....معقوله ياخليفه من عقب ماكنت تترجى اميره تملج ومييت على هالسالفه صار الامر الحين عادي حتى موضوع الزهاب عادي شو الي صار
                    يابت الخاله الغدا الي طلبته وتغدا خليفه وغدت الخدامات العيال وكانت نظرات الخاله عليهم
                    الخاله:ماشالله لعيال مستكينين حق الخدامات مره مايبون عبالة حد عليهم..وانا دوم القاهم مع الخدامات
                    احساس خليفه بدا يزيد ان خالته تلمح ان نوره مالها لازم ففضل السكوت وعدم الرد عليها متجاهل كلامها
                    اول مره يحس خليفه ان خالته واميره كاتمات عليه وهن مصرات بالقعده وماخذات راحتهن قامت الخاله عقب للمطبخ تصدر اوامر فيه وتمت اميره مع خليفه قاعدين يشربون الشاي
                    اميره:يالله متى بايي وبتم عندك اهنيه على طوووول ..حبيبي وين بنروح شهر العسل
                    لا لا هذا فوق احتماله:يا اميره بعدنا ريضين على هالكلام
                    وقفت اميره معصبه:انته مره مش معايه وين قلبك بتقول اليه
                    زجرها:اميييره
                    رجعت اميره وقعدت على طرف مسويه نفسها زعلانه:خلاص خلاص انا انجب واسكت انته ابدا مش خليفه الي احيده
                    زفر خليفه وقام وقعد عدالها
                    خليفه:شبلاج ...الحينشو صار منيه انتي تتخيلين شي ماصار
                    سكتت والتفتت عنه للجهه الثانيه
                    خليفه:اميره ...وبعدين طالعي ياي صوبيه
                    كانت واقفه وراهم وعيونها عندهم اتريد اتشل فطامي عشان اترقدها ويوم شافت الخاله طالعه شلت لبنيه ودخلت داخل
                    مازال خليفه يترجى اميره تتكلم معاه وهو يحس بتانيب الضمير ناحيتها
                    الخاله من وراهم:حسبي الله عليها
                    التفت خليفه واميره للخاله:شبلاج يا خالتيه
                    عنبووووه كيف قاعده اطالعكم وعيونها بتطلع من راسها
                    وقف خليفه ومشى ناحية خالته:منيه هذي يا خالتيه
                    الخاله:هذي خالة عيال اخوك
                    خليفه متفاجئ:كانت اهنيه؟؟
                    الخاله:يا ولديه جذيه مايوز انته لازم اتخلص الملحق حقهم هذي بتضر بنتيه باجر من الغيره ماشفتها كيف كانت اطالعكم
                    احاسيس غريبه بدت ادب فيه وهو يتمنى صدق انها غيرانه او انه يعني الها شي
                    خليفه:لا لا يا خالتيه غيرةشوه الي تتكلمين عنها...اهيه ماتريد شي غير انها اتربي عيال اختها خلنها في حالها
                    الخاله :قومي قومي يا اميره خلينا نمشي الحين ابوج اكيد بيرد من عزبته
                    اميره:اميه انا بتم
                    الخاله:لالالا يابنتيه قومي ياله ان كان يباج ايدل البيت
                    ابدا ماعارض روحتهن وشكرهن على الغدا وبعد ماراحن التفت لعيال اخوه وتم ايلاعبهم وسال عن فطامي وقالوله ان خالتهم شلتها
                    انسدح قريب منهم وتم ايفكر لين ماغفت عينه
                    العصر طلع مع عيال اخوه وصلو ورجع على امل انها تطلع ويشوفها على راحته لاكن نوره تمت طول بقية اليوم داخل وما طلعت وهو مسنتر في الصاله ماتحرك يمين ولا شمال لين ماغط الليل ومافي فايده من شوفتها

                    ...................................



                    دخلت اليازي على نور الغرفه المخصصه الها ولزايد وكانت الغرفه الكبيره ولقتها اترتب الملابس في الكبت
                    اليازي:ماخلصتي
                    نور:على وشك
                    اليازي:ياحليله عميه كان مسولنا جو الحين هذولا كله برا في التدريب ولا قاعدين في الشقه الثانيه
                    كانت نور تسمعها وهيه متضايقه من الضيقه الي تحس فيها في صدرها هذا الشعور تكرهه ودائما يوم تتكدر من شي اتم اتكلم نفسها وتقنعها ان هذا الشي مايستاهل واتم اتهديها لين تطلع الضيقه لاكن الحين من الصبح وهيه تحاول مع هالنفس لاكن مافي فايده الضيقه بعدها موجوده وعرفت ان هذا بلاء مش هين
                    نور:استغفر الله ماذا افعل
                    اليازي:نور شبلاج
                    نور:لا اعرف اشعر بانني لست بخير
                    اليازي:شو يعورج
                    نور:لا اشعر بالم ولاكن لا اعرف مالذي اريده
                    اليازي:يمكن مارقدتي زين خذيلج غفوه
                    نور :ربما
                    اليازي:زين عيل انا بروح اشوف التلفزون
                    طلعت اليازي ونزلت دموع نور على طووول
                    نور:يا الاهي لا اريد الامر ان يصل بي الى هذا الحد
                    وانكتت بسرعه في لفراش وهيه تستسلم اكثر لدموعها وعبراتها
                    نور:انه الشيطان اعلم ذالك...اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر...اعوذبالله من الشيطان الرجيم
                    اندق جرس الشقه وقامت اليازي وفتحت الباب وكان زايد متكي على فهد وشكله تعبان
                    اليازي:شبلاه؟
                    فهد:ماشي ارهاق شويه وين حجرته
                    اليازي:منيه
                    مشت اليازي جدامهم واول ما وصلو للغرفه
                    اليازي:نور داخل اكيد انها رقدت بعد اهيه شكلها تعبانه
                    زايد:شبلاها؟؟؟
                    اليازي:مادري اتقول انها مش بخير
                    زايد:خلاص فهد عطنيه العكاز انا بدخل بروحيه
                    التفت زايد ايريد يدخل ومسك فهد يد اليازي ويرها معاه للصاله واهناك التفت الها وسحبت اهيه يدها اتعدل حجابها ابتسم فهد
                    فهد:عن منوووه تتحجبين؟
                    اليازي:هاه عن زايد اكيد
                    فهد:خلاص راح داخل
                    اليازي بتوتر:انزين ماعليه
                    فهد وهو ايطالعها وقلبه ايدق من توترها:شبلاج
                    اليازي:م ماشي
                    فهد وهو يفكر ومايعرف شو يقول:ا ا تبينا نطلع نتمشى
                    اليازي:هاه عادي؟
                    فهد:في حد بيمنعنا؟
                    اليازي:مادري؟
                    فهد:اوكيه انتظرج والبسي جاكيتج
                    اليازي بتردد:انزين كيف بنروح ونور وزايد شكلهم تعبانين
                    فهد:يعني شو بنسوي الهم هم خلاص دخلو يرقدون وزايد تعب شويه من التمارين زادوها عليه اليوم
                    اليازي:مادري
                    فهد وهو طالع :لا تبطين


                    اول ما دخل زايد تم يعكز على عكازه وهو تعبان ومافيه حيل دار للجهه الثانيه ويحس قلبه انشغل عليها
                    حط العكاز وقعد على طرف السرير وكشف اللحاف وهو ينكت عدالها وكشفه اكثر ايريد ايشوفها وتبادلت معاه النظرات وعيونها خرسانه من الدمع
                    زايد:نووور شبلاج؟
                    اعتدلت قاعده:لا شي
                    دقات قلبه بدت اتزيد وبقو
                    زايد:كيف مافي شي ليش اتصيحين؟
                    نور وهيه اطالع جدام:هيا زيد لا تزد مافي قلبي من اوجاع
                    ونزلت دموعها اكثر
                    تم ايطالعها لثواني عقب انسدح والتفت عنها للجهه الثانيه
                    قربت امنه وهمستله:اريد البقا مع اليازيه في الغرفة الاخرى
                    زايد تم ساكت اول شي
                    نور:هل استطيع البقاء هناك؟
                    زايد بنبره حاده:كيييفج تمي وين تبين
                    انسحبت من عداله وطلعت
                    كانت اليازي توها تستعد للطلعه
                    نور:الى اين؟
                    اليازي:ا ا فهد قال اليه انروح نطلع اشويه نتمشى
                    نور:هل تريدين انتي ذالك؟
                    اليازي:ضقت من القعده في الشقه
                    نور:حسنا ولاكن انتبهي الى ان الجو في الخارج بردا قارس
                    اليازي بابتسامه:لا ماعليه خذت اليه جاكيت ياله باي
                    نور بابتسامه:في حفظ الله
                    استانست نور وهيه تشوف اليازي بعد كل الي كانت اتقوله عن فهد انها بدت اتلين معاه
                    توضت وفرشت سيادتها وتمت اتصلي وبعدها قعدت تقرا قراءن وهيه تدعو الله ان الضيقه الي في صدرها اتروح
                    بعد نصف ساعه حست براحه شوي وحست بقلبها رفرف وهيه تحس ان في حد فتح باب الغرفه عليها وطل براسه متاكده انها مش اليازي اهو ميه بالميه بس شو الي يابه و ليش ماتكلم ولا حسسها انه ياي ايشوفها وسكر الباب عليها وراح
                    تمت اشوي لازمه الاستغفار وعقب طوت السياده وطلعت وحصلته قاعد ايشوف التلفزون
                    التفت الها وابتسمت له وهو ايحس بقلبه انتعش بابتسامتها
                    نور:هل احضر لك شيا؟
                    زايد:لا
                    وكان يشير بيده عداله عشان تي وتقعد عداله
                    اقتربت امنه بتردد
                    زايد وتوه انتبه انه اشار الها تي عداله وبعد ماقعدت:اليازي ويين؟
                    نور:خرجت مع الفهد
                    ابتسم زايد:انتي الاسامي على كيفج اتقولينها
                    نور:ماذا تعني؟
                    زايد:زايد صار زيد واليازي اليازيه وفهد سميتيه الفهد
                    نور:هل اخطات في ذالك
                    زايد:لا يعني عادي اناديج نوار او نوره او نوير هههههه
                    ابتسمت نور وهيه اطالع تحت
                    زايد:هاه شو عجبج من الاسامي
                    نور:ادعوني كما تريد
                    زايد وهو متعجب على قدرتها تغيير مزاجها بسرعه:تدرين يمكن باجر ايعقون الجبس عنيه
                    نور:وهل ستستطيع المشي عليها
                    زايد:ايقولون بيسوليه تمارين الها وعقب ان شالله بنرد
                    نور:اتمنى ذالك فقد اشتقت لجدتي




                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • bint_aldar
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2013
                      • 141

                      #60
                      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                      زايد وذكر يدته بعد انعش قلبه:فدييييتها احس ماروم اكلمها وانا بعيد عنها
                      وقفت نور:هل احضر لك عصير تفاح
                      زايد:هاتي

                      فهد واليازي كانو في الهايد بارك وفهد شل معاه قبل لا يطلعون بقايا خبز وسمون وطلب من اليازي تيب عيش واستانست اليازي مع البط والحمام وهم ايكلونهن كان فهد ينثر حبات العيش عليها
                      ويركض عنها عشان اتحل عليها ملايين الحمام واليازي اتصارخ من الروع



                      ..................................
                      على المسا نزل خليفه من فوق متوجه للمطبخ وكانت نوره توها طالعه انحشرو مع بعض عند الباب ومر خليفه من جدامها وعيونه عليها وهيه مسنده راسها على حافة الباب في انتظار ايمر لاكن خليفه عوره قلبه من حركتها كانت مغمضه وصاده بويهها وكانها مشمئزه من الي مار من جدامها
                      وبعد مامر تحركت اهيه رايحه بسرعه لقسم الضيوف تم خليفه واقف في المطبخ متخربط على الاخر ليييييش ليش سوت جذيه اظاهر ان الفجوه بينهم صارت كبيره خلاص
                      مر اسبوع وخليفه خلاله مش
                      قادر يلتم مع نوره في مكان كل مادخل وكانت موجوده تروح بسرعه عنهم
                      واميره ماقصرت في الزيارات والتلميح لنوره عن استعدادها وتجهيزاتها للعرس اما نور والبقيه كان يومهم نفس اليوم ايمر عليهم الصبح زايد وفهد في التمارين ومن بعد مايرجعون يرقد زايد شويه وعقبها ايتم طول اليوم
                      مع فهد في الشقه الثانيه لقاءات بسيطه يلتقيها فهد مع اليازي من بعد طلعتهم المره الي فاتت
                      في ليله من الليالي وبينما كان فهد مستانس بتطور العلاقه بينه وبين اليازي طرشلها اول مره رساله فيها "فدييييييت الضحكه انا اليوم ...صدق اتخبلت عليها"الرساله خلت اليازي تختبص على الاخر وانسحبت من لفراش بشويش بدون ماتحس نور وطلعت للصاله طبعا نور كانت تقضي لياليها عند اليازي من بعد ماطلبت من زايد هذا الشي
                      قعدت اليازي في الصاله وعيونها على التيلفون
                      اليازي:هذا مينوووون استخف اكيد
                      فهد"انتي راقده ولا واعيه
                      اليازي"واعيه
                      فهد"وشو تسوييين؟
                      اليازي"ماشي
                      فهد"ليش مارقدتي
                      اليازي"ناس ازعجونيه
                      فهد"ماينلامووون وهم ايفكرووون فيكم
                      اليازي"انته استخفيت
                      فهد"اتسمين الشوق استخفاف
                      اليازي"وبعدييين
                      فهد"حرام يعني اقول الي في خاطريه
                      اليازي"من متى ؟
                      فهد"من زمن يوم الطفوله
                      اليازي"اتنكت
                      فهد"ويوم الوقت احلام وتصور
                      اليازي"شرايك اتحط راسك وترقد
                      فهد"تبين ترقدين؟
                      اليازي"ايقولون
                      فهد"تصبحين على خيييير والله يصبرنيه لين اشوفج باجر
                      اليازي"مينوووون
                      وعلى هالحال في اليوم الثاني مايحصل فهد فرصه يستفرد فيها مع اليازي لالتزامه بزايد طول اليوم لاكنه ازعاج الها في الليل بالرسائل وكانت رسائلها له كلها جافه

                      .................................................. ....


                      كانت اميره وامها كالعاده في بيت خليفه وكان خليفه قاعد معاهن فترة الضحى واميره تتكلم عن كل الي جهزته
                      وشكلها جهزت كل شي وبسرعه
                      التفتت انظار خليفه لنوره الي طلعت من قسم الضيوف وهيه لابسه عباتها وماسكه النقاب في يدها ومرت من عدالهم رايحه المطبخ
                      همست الخاله:لا اله الا الله السلام لله
                      تم خليفه ايطالعهن وفضول قوي فيه ايريد يعرف وين بتروح
                      الخاله:وانته مره فاجلها راسها اتروح وين اتريد بدون شووور ولا مشاور
                      قام خليفه وراح عنهن رايح للمطبخ وشاف نوره وهيه تقعد على الكرسي
                      نوره:ماقال متى بيي؟
                      خليفه من وراها:منو هذا؟التفتت له نوره ووقفت اتريد تطلع
                      خليفه:وين كنتي اتريدين اتروحين؟
                      نوره:مابروح مكان خلاص
                      لاول مره مسكها والتفتت له
                      خليفه:اتكلم معاج ...وينكنتي بتروحين
                      نوره بدون نفس:اريد اروح عيادة الاسنان والدريول طلع مش موجود
                      خليفه:ليييش
                      نوره وهيه تسحب يدها من يده:ضرسيه ايعورنيه
                      وحطت يدها على مكان الويع
                      خليفه:وكنتي بروحج بتروحين؟
                      نوره:لا طبعا باخذ الخدامه معايه
                      خليفه وهو ايحط ايديه في جيوبه:وايد ايعورج
                      طالعته بنظره ذبحته:هيييه وايد
                      تخربط:انزين ارقبينيه بروح اييب سويجيه وبوديج
                      تمت ساكته لو ماكانت اميره وامها اهنيه ماخلته بس قالت بتشوف شو بيسوي معاهن
                      اميره باحتجاج:والدريول وين خله ايوديها
                      خليفه بتوتر:محد طرشته العزبه
                      اميره:وهيه ماعرفت اتروح الا الحين
                      خليفه:ماكانت تدري ان الدريول مش موجود
                      اميره:ايوووا وانتم احنا اهنيه بروحنا
                      خليفه:اميره ترا البيت بيتج ماعليج خذي راحتج
                      اميره:اخذ راحتيه وانته معاها
                      خليفه:لحووووه بنرد على نفس السالفه
                      خلاهن وطلع
                      الخاله:يا العنز اسفهيها لا تحسسينه انج اتغارين منها خليج واثقه من نفسج
                      اميره:يا اميه خليفه مش اهو الاولي
                      الخاله :انزيين لازم اتردينه ولغاثتج هذي اهيه الي بتخرب عليج
                      ركب خليفه وركبت نوره عداله وبدا القلب يستطرب لقربها
                      خليفه في خاطره"لا هذي الاحاسيس مش معقوله ياربي شو اسوي متى بيكون الامر عنديه عادي
                      خليفه:في مكان معين تريدين اتروحيله
                      نوره:مادري قلت بقول للدريول ايودينيه اي عياده
                      خليفه:خلاص عيل انا بوديج عياده الدكتور من ربعيه
                      نوره:اريد حرمه
                      خليفه:موجوده اكيد
                      كان ايحس ابها انها متالمه وايد من ضرسها
                      خليفه:من زمان ايعورج؟
                      نوره:من يومين الصبح يهدا الويع وفي اليل ايزيد
                      خليفه:فارقت ويع الضرس مادانيه
                      تمت نوره ساكته وكان على امل انها تكمل معاه كلام
                      وصلو للعياده الي كان شكلها راقي وماتخيلت نوره انها في يوم اتكون فيها على طول فتحو الها ملف
                      وبعد ماتوجهو للعيادة الاسنان طلب خليفه دكتوره واعتذرو انها مش موجوده
                      رجع خليفه الها:نوره الدكتوره مش موجوده والدكتور عواد وايد زيين اهو كبير في السن هاه شقلتي
                      نوره بتردد:مادري
                      خليفه:ياله خلينا نتوكل على الله مابنحصل عياده احسن من هذي
                      هزت نوره راسها موافقه ومشت مع خليفه الي كان بس ايحس بوجوده معاها شي ايجنن
                      في غرفة الفحص دخلت الممرضه وطلبت من نوره تنسدح على كرسي الفحص
                      لفت نوره نقابها وغطاها وتحجبت زين وانسدحت على الكرسي وعيون خليفه عليها مكيفه من شوفتها
                      غمضت نوره عيونها وقرب خليفه منها ايطالعها واول مافتحت عيونها اتلاقت بعيونه اختبص
                      خليفه:ا ا الحييين الحيين اكيد بيي الدكتور
                      لفت بنظرها للجهه الثانيه
                      خليفه"ويل حاليه والدكتور بيتم يتملق فيج من كل هالقرب ماعليه ماعليه تراه الا شيبه
                      لاكنه تفاجئ بدخول شاب طويل حليو
                      الدكتور فواز:مرحبا كيفكو
                      تم خليفه ايطالعه وعيونه بدون احساس راحت لنوره
                      خليفه:اهلين
                      مد الدكتور يده لخليفه ايسلم عليه ورد خليفه ايسلم عليه
                      الدكتور:انا الدكتور فواز ابن اخوه للدكتور عواد
                      خليفه:اهلا وسهلا
                      التفت الدكتور على طول وسحب الكرسي وقعد عليه
                      الدكتور:شو فيها الصبيه
                      كانت نوره متفاجئه من الي قرب منها وخلا ويهه مجابل ويهها في انتظار تفتح فمها وجهت نظراتها لخليفه الي اهو اختبص اكثر منها
                      وماكان وده ان الدكتور هذا ايقرب منها نار حس ابها اشتعلت في صدره لاكن ماكان عنده وقت ايعارض ولا يسوي شي والدكتور على طول سحب العده وقرب الليت من نوره مطالب منها تفتح فمها
                      غمضت نوره عيونها واستسلمت للامر وهيه تفتح ثمها وطل اهو بنظاراته المكبره في ثمها وقرب صدره منها اكثر
                      شوي ويدخن خليفه من الي ايشوفه جدامه هذا وييين داز بالويه ومصدق عمره وهو مقرب منها
                      الدكتور يسال نوره:هيدي السن
                      نوره:ايوا
                      الدكتور:هاذا بده ينشل ..مشالله اسنانك عم بتجنن لاكن هدا السن طالع على جنب ومسبب الالم ثواني بس البنج راح يعمل مفعوله واشيله
                      خليفه ولع"جنانوه تاخذك امين من وييين طالع اليه
                      قام الدكتور بعد ما اعطى نوره الابره عشان البنج وكان سريع في شغله واتوجه للباب
                      الدكتور:ثواني بس وراجع
                      طلع وعلى طول قعد خليفه على الكرسي الي قام امنه الدكتور وقرب من نوره فتحت عيونها وتمت اطالعه مستغربه
                      تم ايطالعها منالقرب هذا الي يطالعها فيه الدكتور نوره كانت حاطه يدها على خدها
                      خليفه:ماجن الدكتور وايد لاصق فيج وهو يعالجج
                      تمت اطالعه مستغربه
                      خليفه:لا طالعينيه جذيه مستانسه انتي على قربه اظن ريحة عطره ترست راسج
                      مازالت اطالعه وهيه منذهله ...لا اظاهر هذا مصر يشكك في سلوكياتيه هذا وهو الي يايبنيه اهنيه
                      ماردت عليه لان الدكتور دخل وقام خليفه الي مايدري شو صارله
                      خليفه:الدكتور عواد وين؟
                      الدكتور:عمي راح لدبي شووو انته ماعندك ثقه في خبرتي انا تلميذو لعمي واساليبي مطوره كتير
                      قعد الدكتور وقرب من نوره والمره هذي قربها اكثر وهو يبتدي عملية خلع السن
                      نوره ماكانت تدري ان الامر بيوصل لخلع السن وضربها خوف من الموضوع لاكنها كتمت خوفها وهيه ميته اما خليفه الي صدق انحرقت اعصابه تم واقف بعيد في انتظار انه ايخلص لاكنه قرب اول ماشاف يد نوره تتخبط حوليها اتريد تمسك في شي ومسك يدها
                      بين ايديه حاضننها بقو حست نوره ان روحها ردت وهيه ميته من الخوف وخليفه كانت فرحته بيدها اكبر وهو يحس ان غيضه
                      طار مع ملامسته ليدها رجفة يدها كانت واضحه له واخيرا انخلع السن وابتعد الدكتور طالب منها اتقوم اتغسل ثمها
                      سحبت يدها من يده واعتدلت وهيه متوتره وغسلت وطلب منها الدكتور ترجع مره ثانيه عشان ايشوف اذا تحتاج خياطه مكان السن تم خليفه واقف عدالهم لين ما ابتعد الدكتور ونزل من كرسيه رايح يخلع قفازاته ويغسل ايديه وهو يقول شو سوا وشو الادويه الي بيكتبها الها
                      التفتت نوره لخليفه بنظراتها وكانت عيونها محمره شويه ونزلت دمعتها قلبه هوا فيه وقرب منها اكثر
                      خليفه:كنتي خايفه!!!!؟؟
                      غمضت بعيونها وصدت للطرف الثاني
                      خليفه وقلبه عوره:نوووره
                      لاكنه ماقدر يتكلم نفسه ايطمنها نفسه يعتذر لو عن الكلام الي قاله قبل اشوي لاكن في شي مانعنه التفت للجهه الثانيه صوب الدكتور وهو متضايق من نفسه
                      اعتدلت نوره وهيه تحس بثقل لسانها وفكها مسحت دموعها واتمنت انها ماتستسلم لدموعها بسرعه عدلت حجابها ولبست الغطا على طول وتمت واقفه في طرف الغرفه تنتظر خليفه ايخلص من كلامه مع الدكتور
                      وبعد ما خلص التفت الها وقلبه مازال معورنه عليها
                      خليفه:ياله
                      طلعو وكان السكوت هو رفيقهم لين البيت
                      ##
                      ##
                      ##

                      ودمتم وديمه العطا
                      "نور"


                      الجزء السابع والعشرون


                      اول ما وصل خليفه للبيت نزلت نوره بسرعه من السياره ودخلت داخل كان يتبعها بعيونه لين ما اختفت داخل
                      اخذ كيس الادويه الي نسته وحول
                      في البيت تفاجئ ان خالته واميره بعدهن موجودات
                      اميره وهيه مقهوره:شوووه اشوف بعد شال الها كيس الادويه
                      سكت خليفه وهو يشوف كيس الادويه ورجع ايطالع اميره عقب التفت وقعد
                      خليفه:خالتيه بتتغدون عندنا اليوم
                      الخاله وهيه توقف:لا لا يا ولديه احنا بس همتنا لبنيه الصغيره قلنا بنقعد لين اتردون وقلنا يمكن بعد اليهال ايردون ومايحصلونكم ياله يا اميره
                      عاد شوفو انا اقول لا تشوفون بعض لين يوم العرس
                      اميره:مش الاول يتحدد موعد العرس
                      الخاله:اكيد ان العرس قريب انتي ماشالله تقريبا كل شي خلصتيه
                      خليفه:لا يا خالتيه خلي اميره تاخذ راحتها في التجهيز ماورانا عيله عنديه اشغال وايد لازم اخلصها ولين ايرد زايد واطمن على كل اموره وبعد لين ايخلص القسم الخارجي
                      اميره:شفتي يا ماما تبين تحبسينيه عنه وبعده العرس باقي عليه وايد
                      الخاله:انزين ياله قومي خلينا انروح
                      خليفه:قعدن اتغدن يا خالتيه
                      الخاله :مره ثانيه فديتك
                      طلعت اميره وامها وتم خليفه قاعد ايفكر وكيس الادويه بعده في ايده بعدها قام واتجه لقسم الضيوف
                      دخل لغرفتها وما شافها عقب راح للغرفه الثانيه وشافها منسدحه على السرير عدال فطامي الراقده وشكلها رقدت وهيه لابسه العباه تم دقيقه واقف يتاملها عقب حط الكيس وطلع

                      .................................................

                      في لندن كان زايد راجع الشقه مع فهد وهو يعرج بالخفيف على ريله بدون العكاز والجبس
                      زايد:شرايك اليوم انشل البنات ونروح متحف الشمع
                      فهد وعجبته الفكره :اوكيه في خاطريه اروحله من ييت
                      زايد:زين عقب المغرب بنطلع
                      دخلو للشقه الي فيها فهد واتصل فهد على اليازي تيب الهم القهوه وخبروها بمخططهم واستانست
                      نور بعد عجبتها فكرة انها تطلع
                      بعد المغرب اتجهزو وراحو لمتحف الشمع
                      في السياره الي ودتهم طلع فهد كيمره
                      فهد:اليازي هاج
                      اليازي وعيونها على الكميره:شو هذي؟
                      فهد:كيمره للتصوير اكيد بيعجبج المتحف وتبين اتصورين
                      ابتسمت اليازي وخذت الكيمره مستانسه وتمت اطالعها
                      قعد فهد يشرح الها كيفية التصوير ابها والتفت زايد لنور
                      زايد:تبين انتي بعد كيمره؟
                      هزت راسها بلا ورجع اهو ايطالع جدام
                      اول ما وصلو فهد واليازي كانو متحمسين يدخلون بسرعه اما نور فتمت واقفه تنتظر زايد ينزل وتمشي معاه
                      عند مدخل المتحف وقف فهد وطلب من زايد يوقف معاه عشان اليازي اتجرب كيف اتصور بعدها دخلو داخل وانشغلت عيونهم بكل الي تشوفه
                      اليازي كل ماتشوف شخصيه تعرفها تصرخ هذا فلان وفهد يضحك
                      التفت زايد ايدور نور وماشافها
                      زايد:وين نور؟
                      محد رد عليه لانشغالهم بالتصوير مع الشخصيات الي جدامهم وراح عنهم زايد ايدور نور
                      زايد:وين راحت هذي
                      وصل لين المدخل وشافها واقفه برا
                      زايد:نووور
                      التفتت له
                      زايد:شو تسوين اهنيه؟
                      نور:لما لم تقل لي بانكم ذاهبون لهذا المعبد
                      زايد:اي معبد هذا متحف
                      نور:وماذا تفعل تلك الاصنام هناك؟
                      زايد :هههه اي اصنام هذا كله شمع
                      نور:انها لا تختلف عن تلك الاصنام
                      زايد:ول انتي معصبه الحين؟
                      نور:لا اريد ان اعود الى هناك ...لا اريد ان اكون في مكان ربما يكون ربي غضبا منه
                      زايد:لحووووه يا نور ...هذا مكان فيه ابداع ليش انتي معقده الامور
                      نور:انها اصنام والملائكه لا تطا تلك الاماكن
                      حج زايد راسه شكلها مصره ماتدخل
                      زايد:انزين وبعدين بتمين بروحج اهنيه
                      نور:اريد العوده
                      زايد بزفره اتصل على فهد:فهد انا ونور بنرجع اخبار اليازي مستانسه؟
                      فهد:ما خلت حد ما قالت اليه صورنيه عداله مصدقه عمرها
                      زايد:ههه زين زين خذو راحتكم احنا بنرد العرب الي عنديه مايبون اصنام على قولتهم
                      فهد:ما عليه
                      التفت زايد لنور:ياله بتصل للدريول
                      كانت سياره خاصه من السفاره اهيه الي تنقلهم من مكان لمكان
                      طلب زايد من الدريول اينزلهم في شارع اكسفورد وهو شارع مشهور بالمحلات التجاريه
                      بعد مانزلو
                      نور:لما احضرتنا الى هنا؟
                      زايد:ماتبين تتسوقين
                      نور:لا اريد اريد العوده
                      زايد:انا اريد اتسوق
                      لحقت نور زايد بعد ما مشى عنها وتمت تلحقه من محل لمحل
                      على واجهة احد المحلات والي كانت تعرض فستان للبس الاميرات البريطانيه في القديم منفوش ومزين بحركات الدانتيل على الصدر والايدين وفي نهاية الفستان زايد عجبه الفستان وايد
                      زايد:شو رايج فيه؟
                      التفتت نور للفستان:جميل جميل هيا بنا نعود لقد مللت من هذه الاصوات
                      زايد وهو يدخل للمحل:تعالي بنشوف بكم؟
                      في المحل كانت البياعه حرمه وكانت هناك فساتين اروع واروع بكل الالوان
                      زايد:تعالي نور عطيها قياساتج
                      نور باستقراب:لماذا ؟
                      زايد:عجبنيه الفساتين ياله بناخذ واحد واختاري بعد حق ميمي واحد
                      نور:انا لا اريد
                      زايد:بس انا اريد
                      نور: لا حاجة لي به
                      زايد:اريد قبل لا نرجع انسوي سهره خاصه ابنا عندج مانع؟
                      توترت نور وهيه تحس برجفه تسري في جسمها
                      نور:لما تفعل بي ذالك زيد؟
                      زايد وهو يلتفت لواحد من الفساتين:اووووه لا تكثرين الرمسه معايه ..ياله اختاري وخلينا نرجع
                      تمت ساكته وهيه اطالع تحت
                      التفت زايد للبياعه وكلمها بالانجليزي اطالع قياسات نور
                      زايد:انا برقبج برا ومي خليها بطالعلها شي ثاني
                      تركها وطلع وتمت نور واقفه محتاره امنه ومن طلباته الغريبه...البياعه شجعت نور واختارت نور واحد منهن وخذت البياعه قياسها وعطتها الفستان عقب بعد ما لفته
                      كان زايد قاعد عند المدخل ينتظرها
                      وشاف الكيس الكبير في يدها ابتسم ودخل يعطي البياعه حساب الفستان




                      Sent from my iPhone using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...