روايه نور (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • bint_aldar
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 141

    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

    دخل مروان غرفته وابتسامته اتزيد واتزيييد فرحان خلع ثيابه ومن وناسته عق بعمره على السرير فارد ايديه جنبه وهو المكيف ظارب فيه
    مستانس مستانس ومايعرف كيف يعبر عن وناسته اه ليتها الحين في حضنيه صارت ملكيه ياناس صارت ملكيه
    وببتسامته غمض عيونه وهو يتخيلها لين ماغفت عينه لاكنه قام على اتصال خلاه يفزع من رقدته
    مروان:الووو
    بدر بصريخ غير طبيعي:مروان الحق اليه يا مروان زايد زايد انظرب بطلق ناري الحق النا يا مروان
    مروان ونفضه قويه تهزه:انته شوووو تقوووول وين انتووو
    بدر:اهنيييه اهنيييه جدام بيتنا انظرب وانا معاه الحين في الميلس بسرعه بسرعه فديتك تعال
    قفز مروان الي كان بس لابس شورت وركض بسرعه طالع من غرفته

    ............................................
    اتصل خليفه على البيت وكلم البنات وطمن على احوال لعيال وسال جان نوره اتصلت وكان الرد لا
    سكر عنهن وتم ايدور في شوارع دبي ما يعرف وين ايروح ولا ليش اصلا ياي اهنيه ايحس نفسه مثل التايه
    خليفه"الله يسامحج يا نوووره هنت عليج انا واليهال







    دخل مروان ميلس الريايل وهو مش في حاله
    لاكنه تفاجئ باثنينه منفجرين في الضحك على شكله
    زايد وبدر:ههههههههههه
    بدر:طالع شكله دحب بطنه من العيش وحط راسه يرقد
    زايد:هههههههه
    تم مروان ايطالعهم ودقات قلبه منتهيه استوعب اخيرا وحس انه منهار وقعد على اقرب كرسي ياخذ نفسه
    بدر:هههههههه ويقولك اباها كبيره وفاهمه ومخلصه على الاقل سنتين من الجامعه هههههه
    لمح مروان خيزران على طرف سحبها وتوجه لبدر الي زحف بسرعه واندس ورا زايد الي كان ميت من الضحك
    مسك ريول بدر وسحبه وهو يصرخ ويستنجد بزايد وهو يضحك
    على ريوله انشاط منقهر من ردة فعله في الميلس ومن مقلبه هذا
    بدر:اخ والله ايعور يا حمار
    سيطر زايد على ضحكته وهو مش هاين عليه بدر ينظرب ونزل لعقال وقام لمروان الي شرد عنهم من الميلس وتمو يتضاحكون عقب ما طلع

    ##
    ##
    ##
    ودمتم وديمه


    الجزء الثامن والثلاثون


    الايام بدت اتمر وكلا في حاله نوره مازالت غايبه عن البيت
    وروضه بدت استعداداتها للتجهيز مروان نفسيته صارت احسن والكل حس بهذا الشي حتى اصدقاءه في البدايه ازعجه بدر كيف اتفكر في ياهل وكان يتجاهل سؤاله بابتسامه وصمت لين ما اقتنع بدر ان مروان فعلا ايحبها
    اليازي رجعت تمشي طبيعي على ريلها واقنعتها روضه انها ترجع تكمل الدراسه قبل لايفوتها الكثير
    ميمي كانت في عالم ثاني وهيه مش متخيله انها صارت زوجة مروان وكانت تستحي وماتحب حد يتكلم معاها على انها مملوج عليها كل ماحد فتح الموضوع تتركه وتطلع
    وفي يوم كان زايد ومروان وبدر في ميلس ابو فهد وقام زايد وبدر دخلو داخل ايسلمون على اليده وتم مروان متحرقص من راحتهم في الدخله والطلعه وانحرق اكثر وهو يتخيل مي قاعده اتسلم عليهم الحين
    نفسه ايكلمها ولا يشوفها من ملج اختفت عن انظاره الحين كيف بيفهمها انه مايريدها اتسلم عليهم...يا سلام عليك يا مروان من الحين بتم تتحكم فيها وتضغط عليها يمكن المسكينه من زمان اتحاول وماقدرت والدليل انيه سمعت اختها اتهددها اذا سلمت على بدر
    السبلان الحين قاعدين ايخممونها بالاحضان
    دخل بدر وزايد وتمو ايطالعون مروان بنظرات مش مفهومه رفع راسه الهم وتم ايطالعهم باستغراب
    مروان:علووومكم شعندكم اطالعونيه جذيه
    بدر:عاده عدينها لك انك تملج عليها لاكن تطلب منها تتغشى عنا هذا يوم بينغسل فيه شراعك
    مروان باستغراب اكبر:تغشت تغشت عنكم منووو تقصدون
    قعد زايد وهو مبتسم:فدييييتها كبرت ميمي يا بدر وتغشت اه والله انيه بغيت اموووت وهيه ماره متغشيه ومفتشله مننا
    بدر وهو ايقرب من مروان:انته قايللها اتغشي صح
    تم مروان ايطالعه بنظرات وهو يريد يستوعب:اتغشت!!!!!؟
    بدر:تخيل ميمي الي احنا مربينها عقب العمر هذا كله تتغشى عننا ...والسبه منوووه انته يا السبال
    زايد:حرام عليك لبنيه اتقول انها من زمان ناويه تتغطى وموضوع الملجه مايا الامن بعد ماقررت
    بدر وزايد ماتخيلو الفرحه الي بدت ترفرف في صدر مروان وهو ابتسامته اتزيد اكثر واكثر...خلاص صارت ملكه اهو وحلال له اهو وبس حتى هذولا افتك منهم ومن سلامهم الها ياسلام والله انيه فرحان تم ايطالعهم وعقب ضحك بصوت عالي وما قدر حينها بدر يستحمل وقام منزل عقاله

    في البيت داخل كانت مي اتصيييح في حضن روضه بعد مواجهة بدر وزايد
    روضه:ههههه ليش اتصيحين الحين مش قرارج هذا...يابنت الحلال احسن والله احسن لج
    اليازي:ياسلام الي يسمعج ايقول حتى انتي تتغطين
    روضه:ماعليه باذن الله انا بعد الله بيوفقنيه وبتغطى
    مي ابتعدت عن حضن روضه وتمت تشهق وهيه تتكلم:لو شفتي زايد كيف كان ايطالعنيه مره ماتكلم تم بس ايطالع وهو ساكت ما اعرف شو في خاطره والله حسيت انيه بموووت اه
    ونزلت دموعها اكثر
    روضه:يا الخبلا هذا الشيطان ايقولج جذيه بلعكس انتي الحين اثبتي الهم انج كبرتي وصرتي حرمه من متى وانتي كنتي ناويه تودرين موايههم وماقدرتي الحين بغطاج صار الامر عادي
    مي:يمكن ايفكرون انه عشان ا
    روضه:ايوا عشان شوووه
    مي احمر ويهها وابتسمت:رويييض بس عاده انا والله ناويه من زمان
    روضه وهيه تضحك وتلوي على مي:فدييييت انا اختيه الي غدت حرمه
    واشارت لليازي انه الحمدلله انها افتكت من سلامها لبدر
    اليازي:هههههه


    ............................

    في اليوم الثاني وبينما كان زايد قاعد في الحديقه ياخذ القيلوله اليوميه كانت نور
    واقفه مجابلتنه وتحط صنية القهوه والشاي وهيه كل شوي اطالعه
    فتح عيونه وانصدم انها واقفه
    زايد وهو يعتدل:نووور
    نور:هنيه ولدها مريض واستاذنت وراحت
    زايد:هيه ادريبها
    نور:زين شي تبا
    تم زايد ايطالعها ويحاول يستوعب انها اهيه الي واقفه جدامه
    زايد:لا تعالي اقعدي
    نور:استاذن ..اذا تبا شي سوليه على تيلفون هنيه عنديه
    التفتت عنه وراحت
    تم قاعد ويراقبها بعيونه وقبل لا تبتعد
    زايد:نووور
    التفتت له
    ابتسم:تعالي بقولج شي عن ميمي
    رجعت وقربت امنه كم خطوه وتمت واقفه تنتظره يتكلم
    زايد:ميمي اتغشت عنيه
    ابتسمت نور وتمت اطالع تحت
    زايد:كبرت ميمي وانا ماحسيت من فتره كانت ملجتها والبارحه اتغطت عنيه ...احس ا
    كان ايريد ايقول انه يحس بالوحده وانه صار وحيد
    رفعت نور نظرها وتمت اطالعه وهو سرحان ماعرفت شو في خاطره وماحبت تساله وتم ساكت سرحان
    نور:الله يوفقها وكله في ميزان حسناتها ...بعد انا زايد لازم اتغطى عنك
    رفع نظره الها:لا انتي لا
    تغيرت ملامح ويهه
    وتمت نور اطالعه بعدها التفتت عنه وراحت وزايد فكرة انها تتغطى عنه وتبتعد ذابحتنه
    وصلتها رساله اول ما دخلت الغرفه
    زايد"نووور انا اموووت تعرفين شو اموووت
    تمت اطالع الرساله وتحس ان قلبها طاح من مكانه هذا شو يقصد؟

    .................
    بعد مالفت اليازي وروضه ومي في الاسواق اشويه مرن بيت عمهن خليفه وكان راقد في الصاله والعيال يلعبون قريب امنه
    اليازي:والله ايحزن حال عميه حرام الي تسويه نوره فيه
    روضه:ايقول المثل شجابرك على المر غير الي امر امنه اكيد ان في شي قوي خلاها اتسوي جذيه
    قربت مي من عمها خليفه ودقته
    مي:عميه صليت الظهر
    خليفه وهو يمسح ويهه:لا بقوم الحين زين يوم يتن انا بروح الشغل شويه وبرجع
    روضه:الحين عميه الشغل؟
    خليفه:باخذ اوراق نسيتهن البارحه اهناك وبرجع
    قام خليفه وطلع وتمن البنات عند اليهال لين العصر رجعت اليازي وروضه وتمت مي عندهم لين الليل
    وهذا حالهن كل يوم وحده اتم عندهم لين الليل
    بعد يومين استقبل زايد صديقه منصور وسواله ميوب وحضر المايوب هذا ناس وايدين من كبار الشخصيات لان منصور ريال معروف وله ناس من لكباريه
    تم منصور وزايد يتكلمون على طرف في بعض المشاريع وعن الانتخابات وامور وايده لين تكلم منصور عقب عن موضوع اهو ياي عشانه
    منصور:زايد الحين انته مطلق بنت عمك بس لان امها باكستانيه
    تلاقت نظرات زايد بنظرات منصور وحط زايد فنيال القهوه وهو يحرك راسه بهزه بسيطه
    منصور:وخلاص مطلقنها مالك رجعه الها
    الموضوع ضايق زايد وايد لاكنه حاول ايكون طبيعي وهو يرسل بنظره للحضور في الميلس
    زايد:انا منتهي من الموضوع خلاص
    منصور:اذا مالك رجعه الها يا زايد انا ترانيه اريد القرب وياي اخطبها منك انته شخصيا لانيه يا زايد اريد اناسبك
    رجعت نظرات زايد لمنصوروهو يطالعه بعدم استيعاب للي يطلبه
    ابتسم بعدها زايد:منصور تبا بنت الباكستانيه؟
    منصور:امها ماتعيبها يكفينيه طاري انيه باخذ بنت حمد ال......
    زايد وهو مش مصدق الي يسمعه ولا يريد ايصدقه:شف اذا كانت هذي حركه منك عشان تبين اليه انه عادي اخليها على ذمتيه ترا
    منصور:لا والله انا اريدها ...انا اريد نسب عايلتكم
    بدا التوتر يلف زايد وكل الكلام ضاع امنه مش عارف شو يقول
    منصور:اسمحليه انيه طلبتها الحين وهيه بعدها في العده بس انا ما اريد حد يسبقنيه الها وانته اكيد مابتردها مثل ماتقول هاه يا زايد شو قلت
    وقف زايد:حياك يا منصور اقرب العشى حطوووه وعقب بنرمس في السالفه هذي
    ومشى عنه زايد وهو خاطره لو يعطيه ***س على ويهه كيييف يتجرا ويطلبها امنه كان مبتسم وجسمه لو حد ايدقه حس بالحراره الي بدت تطلع امنه من الغيض والقهر
    زايد طول فترة العشى وهو يتحاشى يقعد قريب من منصور ويتمنى الوقت ايمر بسرعه عشان ايروح ويخلص من هالسالفه الي ماكانت في الحسبان
    لاكنه انقهر اكثر واكثر وهو يشوف منصور منفرد بخاله على طرف ويكلمه اكيييد نفس الموضوع هذا من وييين طالع له
    قعد بدر عدال زايد وهو يحس انه مش طبيعي
    بدر:زايد زايد
    التفت زايد له
    بدر:شو السالفه منصور شو يبا؟
    زايد:تخيل ياي يخطب نووور منيه والحين اكيد قاعد ايكلم خاليه عنها اهو شعرفه ابها
    همسله بدر:سمعت انه شافها في لندن
    التفت زايد لبدر منصدم:شوووه؟
    بدر:الله واعلم ربيعه محمد هذاك اليوم ايقول ان منصور حاسد زايد على حرمته وايقول انه شافها عندك في المستشفي
    زايد:متى صار هالكلام؟
    بدر:ماندري يا زايد بس انا اشك لان نور مستحيل بتخلي حد ايشوفها
    زايد:وياي حضرته اونه ايدور النسب بيبطي
    بدر:ههه بلاه منصور ريال والنعم على الاقل بتضمن لك بعد من صوبه اصوات
    وقف زايد:بيبطي والله انه يبطي
    بعدها بنصف ساعه تم زايد يتلفت في الميلس ايدور خاله وماشافه وقام واستاذن منهم اشويه وعلى طووول راح للفله داخل وحصل خاله قاعد
    زايد:خاليه
    ابو فهد:هلا يا ولديه هاه خليت ضيفانك
    زايد:انته يا خاليه شو يايبنك اهنيه
    ابو فهد:انا ياي اسلم على نور
    زايد:اتسلم عليها ولا ياي اتشاورها في منصور
    ابو فهد:من حقها تدري
    زايد:وانا ماليه راي
    ابو فهد:انته مابتوقف في طريق بنت عمك ودام ان الريال شارنها شعنه بتعارض
    زايد بتوتر:منصور ربيعيه وانا مابرضى له الي ما ارضابه على نفسيه
    ابو فهد:هذا بس تفكيرك الريال ماعنده مانع فيها وقابلنها حتى لو كانت امها باكستانيه ويقول هذالشي مافكر فيه ولا طرا على باله انه بيفكر يعيبها من امها وهو يا ولديه ايريد النسب ويقول كم يسوا طاري انيه ماخذ بنت حمد ال....
    زايد:ما اعتقد ان نور بتوافق
    نور من وراه:وليش ما اوافق؟
    التفت زايد بسرعه وراه :انتي شو تسوييين اهنيه وليش قاعده تتسمعين
    نور:كلامكم واضح وانا يايه لان عميه طالبنيه
    زايد وهو متخربط على الاخر:سيري داخل الموضوع عدنا ما انتهينا من نقاشه عشان تين تتكلمين فيه
    سلمت نور على عمها
    ابو فهد اشار الها تقرب وتقعد عداله:تعالي يا نووور
    زايد بعصبيه:وانا اقول انقلعي داخل
    ابو فهد صرخ على زايد:زايد حشم خالك
    زايد قرب من خاله وحبه على راسه وهمس له :بعدها في العده ومالكم حق تتكلمون في الموضوع هذا
    ابو فهد:احنا نتشاور يا ولديه والريال مايتفوت
    زايد:وشووو عايلنه؟
    ابو فهد:مايريد حد يسبقه عليها
    زايد بطنازه:لا ما احيد طابور واقف عند الباب
    ابو فهد:ومنو قالك بنت حمد مطلوبه ووايدين الي رمسو فيها
    زايد حس ان عيونه بتطلع من راسه:انته شتقول يا خاليه !!!!؟
    ابو فهد:هيه نعم بنت حمد مطلوبه والبارحه كان عنديه ابو سالم وولده ياين يسالون اذا طلعت من العده ولا بعدها ويوم قلتلهم شو في خاطركم قالو نبا القرب
    وامس متصله بنت خالة ام بدر بعد تسال عنها وتقول ان ولدها سعود يباها
    وام فهد اتقول ان في حريم وايد يسالن عنها
    حس زايد ان الدم بدا ايفور في راسه:وهذيلا شعرفهم ابها؟
    التفت لنووور:وانتي كم واحد خليتيه ايشوفج عشان يخبل مايعرف راسه من ريوله
    نور تمت اطالعه بنظرات منصدمه من كلامه
    نور:شقصدك
    زايد:شقصديه ...يعني معقوله منصور بيي من فرنسا عشان النسب بس هاه ولا عشانه شافج
    نور:زايد احترم نفسك
    زايد:اذا انا جدام عينيه شايف سعود هذا الرقله شايفنج بجذب ان الباقي بعد ماشافوووج
    نور بغيض:انا ما اسمح لك...تفهم ما اسمح لك ....عميه اذا كنت ياي وتريد اتشاورنيه في الريال الي قال مايهمه ان اميه باكستانيه قله انيه موافقه
    زايد:لا والله على كيفج اهو
    نور:نعم على كيفيه وانته مالك كلمه عليه
    زايد:نووور لا تتحدينيه انتي اصلا امرج في يديه ومحد له شووور فيج تسمعين
    تركتهم نور وراحت داخل
    زايدوهو يصارخ:تتحدينيه يابنت الباكستانيه تتحدينيه هين اشوووف منو كلامه الي بيمشي
    وقف ابو فهد:يا ولديه هد عمرك لا تنسى انك مريض وبعدها عافيتك مارجعت لك
    زايد:رحله الحين وقله ان ماعندنا بنات للعرس وياوييييله لو يشرف اهنيه مره ثانيه انا بعرف اتصرف معاه عقب
    ابو فهد استغرب من عصبية زايد وخاف عليه لانه اول مره يشوفه جذيه طلع وقال لبدر ايروح له وبدر على طووول راحله ابو فهد ماحصل منصور وعقبها رجع لبيته اما بدر فتم ايهدي زايد الي تم ايصارخ ويتوعد ويهدد ويقول كلام ضايق نور الي كانت قاعده في المطبخ وتسمعه
    هنيه وهيه تقرب من نور:ربنا ايهدي سره دا الصريخ مش كويس ليه اه الدكتور النوبه الي فاتت قال بلاش تخلووه يصرخ
    تم بدر مع زايد ايهديه لين سكت وعطاه ابره مهديه لان ظهر زايد بدا ايعوره ومايدري من شووه في غرفة زايد
    بدر:الله يهديك يا زايد مايسوا عليك كل هالصريخ والعصبيه اعصاب جسمك كلها انشدت وتاثر ظهرك منها انته لازم اتروح معايه باجر المستشفي الامريكي الي في دبي ايسولك فحص كامل
    حط زايد ذراعه على ويهه وتم ساكت وهو يحس فعلا بالويع في ظهره
    التفت بدر للكرسي الي في زاوية الغرفه وشاف فستان عشبي حس بقلبه ينقبض وهو يتاكد الحين ميه بالميه ان زايد ايحبها ويكابر بحبه
    بدر:لا يهمك منصور يا زايد انا بعرف اصرفه
    زايد:ايقولك خاليه ان ناس وايدين متكلمين عليها
    بدر بابتسامه:يدورون قربك يا زايد
    زايد:وليش مايكونون شايفينها مثل ماتقول ان منصور شافها
    بدر:يا زايد محد احتك بنور كثريه ولا تنسى انها يايه معايه من باكستان احلفلك بشوووه انيه عمريه ماشفتها وان شافها منصور اكيد انها صدفه
    على طووول اتذكر زايد يوم تقوله نور ان ريال دخل وشافها
    زايد:قالت اليه .....تذكرت مره قالت اليه ان في ريال دخل وشافها وانه دخل بدون استاذان...نفس اليوم الي زارنا فيه منصور في الليل بس ماياب طاري انه زارنيه الصبح
    بدر:شفت ..الله براها...واكيد مارمس عشان ماتدري انه شافها

    سحب زايد المخده وحطها على راسه وهو يحس بالرقاد يسحبه اثر الابره
    زايد:اه ...يا ويله الي بيفكر باجر ايقرب يخطبها.......نووور مش لاي حد....... نووور نور زاي........
    ابتسم بدر وهو يسمع تنفس زايد الي شكله رقد





    في اليوم الثاني كم اتصال يا زايد من منصور وكان يطنشه الي خلا منصور يعصب على الاخر ويحقد فعلا على زايد
    بعد زايد كم مره طلب من هنيه اتروح اتنادي نور الي رفضت تطلع عنده وتم ايصارخ ويتوعدها

    على الليل كان بدر منسدح يتكلم في التليفون ومبتسم مستمتع بسوالفها قرب مروان وقعد عداله التفت له بدر وهو يشير له خيير
    مروان:اريد اكلم مي
    بعد التيلفون بدر:هههه اتنكت انته
    مروان فتح عيونه:ليش ان شالله
    بدر:لبنيه بعدها صغيره انته بتخرب افكارها خلها في حالها لين اتخلص دراسه
    عصب مروان وكتم غيضه
    مروان:عطنيه التيلفون
    بدر:اوووف صدق انك مغثه شتباه
    مروان:بكلم حرمة اخويه بوصيها على حرمتيه
    بدر:يا شين الكلمه في ثمك حرمتيه هاك
    مروان:مرحبا روضه
    تخربطت روضه:هلا
    قام مروان ومشى كم خطوه بعيد عن بدر
    مروان:تدرين بدر شو يقول يوم اقوله هاه عندك حفوز للعرس
    روضه:شو يقول
    مروان:ايقول لا عادي شبعان من رمستها تونيه مسكر عنها ما احس انيه متلهف وايد
    فتح بدر عيونه وقام ومروان يركض في الحوش يسب على بدر
    اخيرا مسك بدر مروان عقب ماترس راس روضه عليه
    روضه بصراخ:انا ماعلييييه ان رمستك بعد اليوم لا تسمينيه رووضه
    وسكرت التيلفون في ويهه
    بدر بنظرات مستصيبه وجهها لمروان الي كان يضحك
    بدر:يا خمام شو قلتلها
    مروان:ههههه احسن عشان لبنيه تخلص سمانها بسرعه وعشان تحرم تصدر اوامر تخصنيه
    شرد عقبها مروان برا راكب سيارته ورجع بدر ايحاول الاتصال بروضه الي ما رضت اترد عليه
    وهذا حال بدر كل يوم ايحاول ايكلمها لاكن مافي فايده لين عصب في مره من المرات وكان يدريبها طالعه تتشرا
    طرشلها مسج
    بدر:حياتي في محل يديد ايبيع نعول كعبها عالي اذا تبين تتشرين امنه عالي وايد وايد
    فتحت روضه عيونها وبدا الدم ايفور فيها وطرشتله



    Sent from my iPhone using منتدى عبير

    تعليق

    • bint_aldar
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 141

      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

      روضه:ادله الي عدال خياط الريايل الي يخيط الثياب الطويله بدون مايوفيهن من تحت(اي بدون مايحط قطعه زياده تحت)
      ضحك بدر بصوت عالي
      بدر"ايوا الي مجابلتنهم لافته كبيره فيها اعلان عن كرتون الاقزام السبعه
      روضه"فديتك عرفتها الي عدال النخله الطويله
      بدر:هههههههه
      ام بدر:ولديه شبلاك على هالضحك هذا
      اعتدل بدر وقام ايحب امه على راسها
      بدر:سلامتج اميه واحد من الربع مطرش نكته
      ام بدر:راح مروان
      بدر:توه طالع وانا بطلع بعد شي تبين الغاليه
      ام بدر:سلامتكم والله يحفضكم

      كل ما التقى زايد بخاله فتح معاه موضوع منصور وكان زايد يتهرب امنه بتغيير الموضوع
      قام زايد ودخل عند يدته بعدها بشوي دخل عليهم خليفه وحس زايد ان خاله خليفه متغير شكله والتعب باين تحت عيونه
      زايد:علوومك يا خال
      طالع خليفه زايد وكانت نظراته اتقول اي علوووم وانا حاليه هذا بسبتك
      نزل زايد نظره تحت وطرش مسج لمروان
      زايد"ماشي علووم عن حرمة الخال
      مروان"حرمة خالك في بيت خالك ابو فهد وعند يدتك
      استغرب زايد وهو يفتح عيونه وعقبها رفع نظره للموجودين مش مصدق
      زايد"شدراك؟
      مروان"صدنا اتصالين الها تكلم وحده من البنات في فلة خالك خليفه عشان تطمن على اليهال وفهمنا السالفه
      وجه زايد نظراته لخاله ابو فهد وهو متضايق امنه يعني شو يريد ايسوي جذيه باخوووه مايشوف حاله الحين
      قام خليفه يستاذن وكان الكل قاعد في صالة الجده اول ما طلع من الصاله وصلته رساله من زايد ايخبره بالسالفه وان حرمته موجوده داخل
      رجع خليفه وفتح الباب عليهم وتم ايطالعهم
      خليفه:وين نوره يا ابو فهد
      التفت ابو فهد مستغرب كيف عرف:وانا شدرانيه
      خليفه وهو يخطو داخل متوجه لغرفة الجده لاكن ابو فهد وقف
      ابو فهد:مكانك يا خليفه لبنيه في عهدتيه
      التفت له خليفه:شوووه عهدتك !!!...انته يا بو فهد اتسوي جذيه انته؟
      ابو فهد:انته غلطت عليها
      خليفه:غلطت عليها بشوووه؟
      الجده:بعد بشوووه بتعرس عليها وبتيب حرمتك عندها اتغث عليها
      خليفه:وبس هذي كل السالفه ...وانا ماهمكم حاليه طول الوقت الي فات داسينها عندكم ومخلينيه على الحال الي تعرفونه
      الجده:عشان تستادب
      خليفه:استادب في شوووه ..استادب وانا شال همها طول الوقت ما اعرف وين اختفت ولا وين راحت..لعبه اهيه
      انتو تدرووون بحاليه اشك والله واحد فيكم يدري بحاليه ولا بشوووه امر قسما بالله ولا واحد افتكر فيه انا شو بقول ولا شو بقول ليش اتسون جذيه ابيه انا ما ارقد الليل وانا افكر وين راحت وشو احوالها والله انيه مرات الف البيت وماخليت شبر فيه وانا ادورها فيه انتو تتحسبون الامر عادي عنديه مافكرتو انا شو فيه بفكر بس بفتقدها والسلام حرام عليكو والله حرام ...والحين شو لينه ناويين اتخلونها عندكم
      ابو فهد:اسمعنيه يا خليفه
      خليفه:انا ما اريد اسمع شي خلاص انا اخوك وتسويبيه جذيه وانتي يا عمتيه لانيه ولد ضرتج رضيتي بالحال الي انا فيه
      ابو فهد:خليفه انا كنت ناوي اييك بس انته الله يهديك قلتلها ان مارديتي تراج طالق وانا من يومها احاول فيها ولبنيه مش راضيه وحلفت علينا مانقولك وان مارضينا بتترك البيت وبتروووح
      خليفه:وشووو بتخسرون يعني لو واحد فيكم طمننيه انا مابغصبها اترد انا ادري ان مالها حد وهذا الي ذابحنيه والله ما ارقد الليل وانا افكر في اسوء الاحتمالات ادري انها ماتقدر تستغنى عن اليهال والي بيمنعها اكيد شي كبير
      كانت نوره في نفس الوقت في غرفة الجده وعندها البنات ودموعها تنزل بغزاره وهيه تسمعه
      خليفه:اهيه لوعطتنيه فرصه جان وضحت الها اشيا وايده انا مابغيت اتكلم فيها الافي وقتها اعترف انيه جرحتها بدون قصد لاكنها تدري بغلاتها عنديه وانيه مستحيل اتخلا عنها
      الجده:لبنيه عافتك خلاص سر عند بنت خالتك وخذها
      خليفه بابتسامه هازئه:ما وصلج العلم يا عمتيه تراها طلقت ...طلبت طلاقها ولا طلاق نوره وطلقتها
      طبعا خليفه ماحب يتكلم عن موضوع بنت خالته ويفضحها
      وقف زايد وهو يحس انه متوتر :خاليه ازقر الحرمه خلها اترد مع ريلها
      ابو فهد:يا ولديه انا ما اقدر اجبرها على شي ماتباه وانا دوووم احاول فيها مب راضيه
      خليفه:براحتها ...وانا بعد مش جابرنها المهم انيه عرفت على الاقل وين اهيه
      ام فهد:يا ولديه اقعد مع حرمتك وتفاهمو
      خليفه:ما اقدر يا ام فهد انا تعبان تعبان واريد ارتاح
      تركهم خليفه وطلع وهو يحس بضيقه من الي صار صح ارتاح انه اطمن عليها بس اتضايق انهم كلهم يدرون ويدرون بحاله ولا واحد فيهم علمه
      تم زايد عقب ماراح خليفه محتشر ويطلب منهم انهم ايرجعونها بيت ريلها
      رخته الجده بعصاها على راسه:انته ترمس انته انطم جان فيك خير رح رد حرمتك بنت عمك الي انته اولى ابها من الغرب الي يايين يطلبونها
      التفت زايد لجدته:ومنووو بعد ياي يطلبها؟
      الجده:خلق الله كلها تباها...زين وادب واخلاق وربيه مكملنها بدينها ما شافتها حرمه من يت الاوسالت مخطوبه ولا معرسه
      زايد وهو بدا يتنرفز:طبعا يوم قلتولهم ان امها باكستانيه صرفو نظر
      رخته العيوز مره ثانيه:يعلك تفداها امها ما ربتها الاعلى الدين والمذهب السنع....ا*** زايد الله يرحمه ماخذ باكستانيه وهو شيخ ماقال باكستانيه اتي انته تستعر منها وهيه بنت عمك سود الله ويهك....ما عليه الا هذا هب من قرادت حضها الامن قرادة حضك ولا اهيه ربيه بيعوضها وبتاخذ شيخ الريايل الي بيحطها على راسه انته تتحسب ربيه غافل عنها وهيه طايعتنه وماديه فرضها ومرضيتنه
      التفت زايد الها :ومنو هذا الشيخ الي بيقرب راسه خليه ايقرب راسه جانه ريال
      التفت عنهم وطلع وهو يصفق الباب بقو وراه
      الجده:سود الله ويهك انته وخالك يالي ماتعرفون اتحشمون لحريم

      على المسا رجع خليفه وطلب ايشوف نوره الي رفضت اتقابله...حاول كذا مره لاكن مافي فايده حتى الجده كلمها وتعذر الها عن الكلام الي قاله الصبح وصدت عنه
      وهيه اتقوله انها مافكرت يوم يت نوره عندهم في انه ولد ضرتها وانها بس رحمة حال المسكينه الي مالها حد
      حاول خليفه في ابو فهد ايكلمها ويقنعها لاكنه تعذره وهو يقوله انه من الصبح ايحاول معاها ومش راضيه وانه مايريد يضغط عليها عشان ماتفكر تطلع من البيت
      ........................................

      خليفه من بعد ماعرف بمكان نوره شل اليهال وراح دبي قاطع اي علم الهم عنها وهذا الشي خلاها متوتره طول الوقت وكل شوي تسال البنات ايكلمونه يسالون عن اليهال
      روضه:تيلفونه مغلق
      نوره:ليش ايسوي جذيه حرام عليه
      روضه:يابنت الحلال هذي حركات بس عشان ترضين عليه
      نوره:انا مستحيل ارضى وما برخص بعمريه
      روضه:بس عميه يباج تعطينه فرصه وتسمعين كلامه
      نوره:ما اريد سمعتله وايد.....روضه كلمي اي حد اييب اليه اخبار عنهم
      اليازي:كلمي بدر يمكن ايعرف له رقم ثاني
      طالعت روضه اليازي الي كانت مبتسمه بخباثه:ماريد



      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • bint_aldar
        عـضـو فعال
        • Oct 2013
        • 141

        رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

        بعد ثلاث ايام رجع خليفه وكانت نوره فيهن تطبخ من القهر عليه لين ماخبرتها اليازي انهم رجعو
        نوره:فديتج روضه مري عليهم اليوم وهاتيهم
        وبالفعل مرت روضه وحاولت في عمها تاخذ اليهال وماطاع
        يومين بعد وخلاص وصلت نوره حدها بالصبر واتصلت عليه
        خليفه وهو توه ياي ومنسدح:الوووو
        نوره:وبعدين معاك
        قلبه خفق بقو واعتدال قاعد هذا صوتها ومش اي صوووت
        خليفه:نووره
        نوره:ليش انته جذيه مستكثر عليه شوفتهم ولا اسمع صوتهم
        خليفه"فدييييت انا الصوت
        انسدح خليفه وابتسم:تبينهم ادلين البيت محد بيمنعج من زيارتهم
        نوره:انا مش راجعه البيت ولا تحاول
        خليفه:انزين ليش معصبه؟
        نوره:تسالنيه ليش معصبه؟
        خليفه:محد راغج من البيت انتي بروحج تبين فرقاهم
        نوره:انته الي حديتنيه
        خليفه:انا ماحديتج وانتي تدرين بمكانتج عنديه بحدج ليش
        نوره:انا كنت بس فتره مؤقته لين تي الهانم
        خليفه:نوووره وانا عن جد لو خيرتنيه بينها وبينج وانجبرت على هالشي بختارج انتي لانج انتي القلب .....اميره خلاص انتهى امرها وطلقتها والي كنتي خايفه امنه صار ماله وجوود
        شو يمنعج الحين من الرده للبيت
        نوره:ما برد انته جرحتنيه
        خليفه:اسمعي انا وايد كلام اريد اقوله وما اعرف كيف اعبرلج مشكلتيه انج تفهمينيه غلط بس صدقينيه والله متعذب من فراقج
        نوره:اريد اشوف اليهال
        خليفه:نووره قلتلج تبين اتشوفينهم حياج
        نوره:انا مش راجعه البيت وخل اليهال ايونيه
        خليفه:يعني شو لينه بتمين بيت اخويه ابو فهد
        نوره:لين مايفرجها الله
        خليفه وبدا ايعصب:شوفي بدورين وبدورين ومالج مفر الا انج اتردين اهنيه
        نوره:انته ماتوووب بترجع مره ثانيه تجرحنيه...زين يا خليفه قص ريليه ان شفتنيه معتبه بيتكم...
        خليفه:يعني بتمين طول عمرج عاله على بيت الناس
        نوره بغيض:منووو قالك ترا حتى انا الناس تسال عنيه ومن اخلص عدتيه بتوكل مع اول واحد يتقدم اليه
        سكرت حينها التيلفون في ويهه ووقف خليفه منصعق من الكلام الي قالته
        خليفه وهو يمسك سفرته وعقاله "لا السالفه شكلها بتطول
        ركب سيارته وعلى طووول راح لبيت اخوه
        كان حاط سفرته على كتفه والوقت كان ظهر لقى مي في طريقه
        خليفه:نوره وين؟
        تمت مي اطالعه والتفت الها
        خليفه:ميوووه نوره وين في اي حجره تقعد؟
        مي:في غرفة الضيوف الي عدال قسم يدوووه
        مسكها من يدها وسحبها وراه لين باب الغرفه
        خليفه بهمس:حد عندها؟
        هزت راسها بلا
        واشار الها ادق الباب
        ترددت مي وعقب دقت
        نوره وهيه تمسح دموعها:منووه؟
        مي: ا انا
        قامت نوره وفتحت الباب والتفتت تمسح دموعها وما حست بالي دخل وسكر الباب والتفتت له عشان تنصدم انه واقف جدامها
        نوره:انته
        خليفه مسكها وقعدها على طرف السرير:اصصصصص صوووتج ترا الليوان قريب
        نوره:اطلع برا
        خليفه وهو يوقف ويخلع ثوبه:مع اول واحد بيي يتقدم لج زييين متى ان شالله عقب ما اطلقج الطلقه الثانيه
        وقفت نوره ودارت من ورا السرير:يا ويلك والله ان ماطلعت انيه اسويلك فضيحه
        خليفه :عادي المهم ان الباب مقفول..وانا ياي احللج بالطريقه السريعه
        مسكها وتمت تقاومه
        خليفه:هههه تدرين انيه امووووت على مقاومتج دقايق بس وتنتهي المقاومه
        نوره:اكرهك وقح بطلنيه ما ارييييد ارجع لك
        سكتها بقبله وهو يلمها لصدره منقهر منها ومشتاق حيل

        مي برا حست بتوتر وشافت يدتها تطلع من القسم
        الجده:منووو هذا يقرقع عنبوووه ماتقيلووون اذيتونا من يحط الواحد راسه قرقعتو فوق راسه مانقدر انقيل
        ركضت مي ليدتها ومسكتها وهيه تقودها داخل:يدووه هذولا العمال خلاص راحو خلصو شغلهم
        الجده:ومنو معطننهم الحيين هيييه انا ادريبها رويض ماتقيل ملعوزتنيه
        مي وهيه تدخلها الغرفه:تعالي يدووه ارقدي فديتج خلاص ماشي حشره راحو
        الجده:عدنيه برخها على راسها مسودة الويه
        مي:ماعليه ماعليه


        قبل اذان العصر بشوي... لمها لصدره قوي
        خليفه:بس عاده باس ذبحتينيه من هالدموووع
        نوره وهيه تشاهق:انا مستحيييل ارضى عليييك وانته هذي معاماتك اليه دوووم ...كان ماليه قيمه
        خليفه:منووو قال انتي كل شي في حياتيه
        نوره بشهقه ورا شهقه:لو كنت انا انا حياتك ماعاملتنيه جذيه يعني كل مره تصحح الخطا بالخطا وتقنعنيه ان ماليه حد في الدنيا وانيه لو بحاول ماليه مرد الا انته
        خليفه:يا نوره غصبا عنيه انا لو ماحسيت انج بطيرين من ايديه بعنادج هذا ماسويت الي سويته
        نوره وهيه اتدزه وتحاول توقف:تتحسبنيه بردلك مابردلك وبشوف شو بتسوي
        خليفه:هههه المهم انيه حللتج ومابقول حق حد وبشوف عاده عقب العده كيف بيتصرفون معاج هل بترضين تتزوجين اول واحد يتقدملج وانتي على ذمتيه
        نوره وهيه توقف وتتوجه لغرفة الملابس:اكرهك اكرهك وبتشوووف شو بسوي
        خليفه:زين يا نوره بنشوووف
        لبس ثوبه وطلع
        قرص مي الي لقاها في طريقه على خدها وهو مبتسم
        خليفه:تحملي اتقولين حق حد انج شفتينيه اليووووم ههههه
        حبها على خدها الثاني وراح
        ابتسمت مي لضحكته وراحت فوووق



        ..........................
        في شركة زايد استقبل زايد مهندس معماري مشهووور باكستاني الجنسيه وعايش في لكويت وعنده كذا شركه باسمه

        كان شاب في الثلاثين وكاشخ واستغرب زايد حتى من طريقة كلامه الواثقه
        بعد ما قعد مقابل زايد
        جاويد:هل قرات سيرتي الشخصيه
        ابتسم له زايد:ماشالله ...اهنيك على كل هالنجاح
        جاويد:يجب على المرء ان ينظر في مستقبله من اجل النجاح
        زايد:الله يوفقك ...بس يا اخ جاويد انا لين الحين مش فاهم سبب هالزياره
        جاويد:اعطني فرصه من اجل ان اشرح لك مؤهلاتي
        زايد:مايحتاي ...بدر خبرنيه عنك كل شي
        جاويد:منذو الصغر وانا كل ما احلم به اسعى دائما من اجل نجاحه والحمدلله وفقني الله لتحقيق كل احلامي
        هز زايد له راسه مشجع
        جاويد:كل ماتمنيت اجتهدت كثيرا من اجل تحقيقه
        استمر زايد بابتسامته وهز راسه ايحثه ايكمل
        جاويد:هناك حلم واحد تبقا لي وقد كان منذو الصغر وارجو من الله ان يوفقني في تحقيقه
        زايد:اقدر اساعدك فيه
        جاويد:بالطبع الامر يعود اليك
        زايد:الزبده الله ايخلييك
        جاويد:نووور
        فتح زايد عيونه
        جاويد:انا جار نوور في باكستان ومنذو الصغر وانا اعشق هذه الفتاه التي لطالما نصحتني والدتي بالابتعاد عنها
        لانها ابنة العرب وان من يستحقها يجب ان يكون شانه كبير ولاكنني من اجلها رفضت سماع كلام والدتي وقررت ان اكون ذو شان كبير كي اليق بها ومن اجلها انا اليوم انعم بهذا النجاح من اجلها هيه
        انها امنيتي الاخيره ...فانا اريد ان اطلب يدها للزواج وانا على استعداد ان اعمل لها فرح لم يخطر على بال بشر انني على استعداد ان ادفع كل ما املك من اجلها
        بلع زايد ريجه وحدقة عينه تتسع اكثر واكثر
        زايد وهو فاتح عيونه وبعد صمت:ما قالولك انها عرست
        جاويد:اعلم كما انني اعلم بانها طلقت
        سحب زايد نفس قوي ايحاول ايسيطر على اعصابه لاكن مافي فايده وقف
        زايد:اسمحلنا يا اخ جاويد ماعندنا بنات للعرس سر دورلك حرمه من بلادك
        جاويد:انا لا اريد زوجه غير نووور
        زايد بعصبيه واضحه:قلتلك ماعندنا بنات للعرس شوووه يعني ياي تشتريها بفلوسك انقلع ياله اشوووف برا
        جاويد تم فاتح عيونهمنصدم من رد زايد وهو قاعد ايحطم حلمه الاخير
        جاويد:اسالك بالله يا رجل الاتفعل بي ذلك انني مغرم بها
        زايد:جب الخرابيط هذي هب اهنيه رح دورها اهناك عند امك وياوييييلك تسمع ياويلك ان يبت طاريتها مره ثانيه ماناقصنيه عاده الابتاني ياي ايخطب اجلب ويهك اشوووف
        حاول جاويد مع زايد الي زاد صريخه ودخل بدر ومعاه بعض الموظفين وسحبو جاويد برا ورجع بدر لزايد ايهديه


        في البيت رجع زايد وتم ايصارخ اينادي نوور الي استغربت صريخه لفت شالها عليها وطلعت ووراها هنيه
        التفت الها اول ما طلعت
        زايد بسخريه:شوووه طلعت اخيرا ست الحسن والدلال
        نور:ليش اتصارخ؟
        زايد:انا لو اذبح حد اليوووم محد بيلومنيه
        نوور:شبلاك
        هدا اشويه زايد:اتعرفين واحد اسمه جاويد حسن خان
        ابتسمت نوور على طووول:جاويييد انته شعرفك به
        زايد تم ايطالعها بنظرات وهو يشوف ابتسامتها
        نور:انته من وين تعرفه ؟
        زايد:كان عنديه في المكتب
        نور:صدق ووو وين اهو الحييين
        زايد:لا والله وشو تبيبه ان شالله
        نور:لا انا بس اسال عنه جاويد ما شالله دارس في امريكا ويشتغل الحين في لكويت وماشالله عنده خير وايد الله يوفقه ان شالله بيتنا في باكستان
        كان عدال بيتهم
        زايد مقاطع كلامها:ايوا وصايره قصة غرام بينكم
        انصدمت امنه نوور:انته شو تقووول؟
        زايد:الاستاذ قبل اشوي ياي ونافش ريشه عنديه وعنديه وسويت وسويت ومصدق عمره وياي يخطبج
        تفاجئت نوور:يخطبنيه انا!!!!؟
        زايد:ويوم انتي مسويه قصة حب مع الاستاذ شحقه مخليه باكستان جان رقبتيه لين ايرد المسكين
        نور:لا تتهمنيه بزوور
        زايد:انا اتهمج اهو بروحه قال حب الطفوله وامنيتي الاخيره وان كل هالي سواه عشانج
        نور نزلت راسها تحت:احب ايديه مجلبه جان باخذ واحد مثل جاويد
        زايد:طبعا عقب العز الي عرفتيه عنده
        رفعت نور نظرها له:انته تدري ان العز والجاه اخر شي افكر فيه وانا ان فكرت فيه بفكر في دينه واخلاقه ايكون في علمك جاويد من حفاظ القران وانا على يده حفضت اجزاء وايد وانا صغيره
        انسان خايف ربه ومصلي وطايع والديه عمره ماغلط على حد ولا اذى حد بكلمه
        زايد:انتي تبين تقهرينيه بتاني ايظل بتاني
        نور :وانته شوووه في شوووه شايف نفسك على الاقل اهو عند رب العالمين احسن منك مية مره
        الغيض كان يتصاعد عنده:جب جب ولا كلمه بيبطي اهو ولا غيره ماخليتج تاخذينه انقلعي ياله داخل
        نور:وجاويد ويين؟
        زايد:رقته وقلتله ما اريد اشوف ويهك مره ثانيه
        نور:حرام عليك انته ماتعرف اتحشم حد
        زايد:لا تعصبييييبيه اكثر ترانيه ما اعرف شو بسويلج عقب وسييييري عنيه في السعه
        ما اريد اغلط
        التفت عنها وهو منحرق وراح فوووق عقب اشوي نزل وكانت لابسه عباتها
        صرخ وهو نازل:على وييين
        نور:اريد ارووح عند يدوووه
        زايد:بتطلعين وانتي في العده
        نور:مافيها شي
        زايد:زيين انا بوديج
        نور:بروح مع الدريول وهنيه باخذها معايه
        زايد:قلت انا بوديج وهاتي هنيه جانج تبينها
        طلع جدامها ولحقته اهيه وهنيه وكانت معصبه على الاخر

        ركبت السياره
        زايد:اشوي شوي على الباب
        صدت عنه للجهه الثانيه
        بدا ايسوق السياره ومزاجه معكر ليييش بتروووح عند يدته شووو في خاطرها
        زايد:علووومج يا هنيه



        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • bint_aldar
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 141

          رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

          هنيه:بخييير يا سعدة الباشه
          زايد:اخبار الخدامات ليداد
          هنيه:ياسعة الباشه دولا كتير والبيت مش عاوزله خدم دنا بكفي والبنت الفلبينيه
          زايد:لا زينات الاثيوبيات يمدحون شغلهن الا ما قلتيليه الغرفه كفت الكن
          هنيه:والله مزحومين يا باشه وماشالله البنات الجداد حجمهم كبييير اوي
          ابتسم زايد
          هنيه:يا باشه مش احسن ترجعهم دولا اعدات بياكلن وماعندهمش اي مشغله
          زايد:لا بيشتغلن ان شالله وانتي بنرقيج
          هنيه:اه ترقيني ازاي يا باشه
          زايد:اطلعي انتي ونور واقعدن في الجناح الي تحت وخلي الغرفه الهن يمكن اييب بعد زياده
          نور:ماعلينا شر الغرفه كبيره وجان في خاطرك تيب بعد حد هاته ان ماشلتهن الارض بنشلهن في عيوننا
          تم موجه نظره للشارع جدامه منقهر منها

          في بيت الخال شاف زايد سيارة منصور جدام الميالس وزاد القهر عنده
          زايد وهو يتحرطم:هذا شو يايبنه بعد...ياله انزلن وعلى طووول روحن داخل
          نزلت نور وتبعتها هنيه واستانس الكل بييتهن زايد حصل خليفه ومروان في الميلس وبعض الريايل سلم على الكل وقعد قريب خاله خليفه
          زايد:علووومه هذا شيايبنه اليوووم
          خليفه:زايد هب رفيجك منصور؟شعندك عليه؟
          زايد:اون ماعندك علم بالي ياي حقه
          خليفه وهو يسحب نفس:سمعت سمعت وبعدنيه مش متاكد وانته شرايك
          زايد وهو يتصل لبدر:راييه وصله مالهم حق يتكلمون في الموضوع وهيه بعدها في العده
          خليفه:شو المشكله.... عندك نيه ترجعها؟
          زايد:الوو بدر وين انته ...انا اهنيه بيت خاليه تعال الله يخليك اليوم انا اكيد بذبح حد
          ابتسم مروان وخليفه
          بعدها بدقايق وصل بدر وسلم على الكل وقعد قريب منهم وقف فهد ايصب الهم لقهوه
          وجه زايد نظره لخاله خليفه الي كان يضحك ويسولف مع مروان
          زايد:اشوف الخال مستانس
          خليفه:وليش ما استانس
          زايد:تحمل عاده تنجلب الموجه عند خاليه ويعزم على الريال بحرمكم
          خليفه وهو يحرك حواجبه:حرمنا محد يقدرايدقها خلاص حللناها
          ابتسم بدر والتفت خليفه عنهم للجهه الثانيه بينما تم زايد ايطالعهم مش فاهم السالفه
          زايد:شو يقصد حللناها
          بدر بابتسامه:حللها
          زايد:والمعنى
          بدر قرب من زايد وهمس:زايد اونك مش فاهم
          زايد:يعني ملج عليها وهيه في العده
          ضحك بدر وعقب سكت يوم اتوجهت الانظار له وهمس
          بدر:زايد في ذمتك الحين انته مش فاهم
          زايد:يعني بفهم وبستعبط علييك
          بدر:دام انها في العده بمجرد مايلمسها ريلها اتصير حرمته فهمت ولا تبانيه بعد اشرحلك شو معنى يلمسها
          فتح زايد عيونه وهو صدق ماكان يعرف بهذا الشي وفي اعتقاده ان العده معناها انها تظل في بيته بس
          سكوت زايد وسرحانه خلا بدر يتاثر امنه وتمنى لو ان زايد ايصارحه بمشاعره ناحية نوور الي متاكد انه ايحبها بس يدريبه مايحب يتكلم في هالموضوع
          قام زايد بعدها وقال انه بيروح ايسلم على يدته
          في البيت كانت البنات مجتمعات وعند روضه صديقتين يايات ايشوفن شو اخر تجهيزاتها وعيال اخو خليفه بعد كانو عند نوره
          قبل لا يدخل زايد سمع صوت بنت عند المغاسل تتكلم في التيلفون
          البنت:يووووه يا منووور اتجنن اتجنن والله مابتصدقين ان امها باكستانيه تشبه ولدعمها كوبي عيونه وخشمه سبحان الخالق
          وشووه كلام ما شالله ادب واخلاق وبنت حشيييمه فديتها والله انيه حبيتها اول ماشفتها وتدرين شو القهر ان ولد عمها مطلقنها مستعر اونه ان امها باكستانيه مالت عليه مايدري ان عنده جوهره وشووو يعني امها باكستانيه والله ان الزين كله مكود فيها
          بس شنقووول ريايل اخر زمن مايحبون الا المظاهر والطاري الزين مالت عليهم تدرين.....هيييه ادري ملج على بنت ابو سعد فارقت ويهها والله انه هب متعوض..اسمعي منووور كلمي جابر اخوووج لبنيه ماتتفوت وانا اشوووف انها مناسبه له وايد ماشالله جابر متدين ويدور بنت متدينه وغير عاده الزين الي فيها مابيحصل مثلها
          تم واقف يسمع وهو منقهر في خاطره بس يدخل عليها ويعطيها كف يخليها تعرف ترمس عدل رجع للميلس وهو يغلي من الغيض

          ................................

          نور كانت قاعده وتسمع البنات ايخططن حق ليلة الزفه وسمعت كلام وايد ماعجبها
          التفتت لروضه:روووضه قي ذمتج بتسوين مكياج بسبعة الاف حق كم ساعه
          تمت روضه ترمش بعيونها:شو اسوي نووور ماليه بد
          نور:مكياج بسبعة الاف؟؟!!!!؟
          روضه:نور كل العرايس ايسون جذيه وبعظهن يطلبنها من مكان بعيد عشان جذيه اسعارهن غاليه
          نور:بس حرام
          روضه:ادري انه حرام بس شو اسوي ...لا تنسييين ان في تصوييير وطلعتيه عند الناس
          هزت نور راسها رافضه هذا الشي
          نور:يا رووضه انتي جمالج طبيعي شو بتزييد فيج هذي الاصباغ...والله حرام الي تونه وشو فستانه هذا الي بتفصلينه بخمسة عشر حق ليله وعقب بترجعينه للمصمم
          روضه واحراجها ايزيد:عاد ...شو اسوي المصمم بيصممه مثل ما اريد
          نور:لاكنه في الاخير بياخذه له ..ضحك عليكن
          ربيعة روضه:ماعليها تراها ليلة العمر والبنات كلهن ايسون جذيه اهيه غير يعني عنهن
          نور:لا مب غير عنهن لاكن مش كل غلط انشوفه نمشي فيه وانقول مالنا بد امنه ...لازم الانسان ايفكر في كل حاجه ايسويها ويفكر في لفلوس في شوووه يصرفها لاننا محاسبين باجر عليها
          ناس وايد تتزوج باقل الخساير والله مبارك الها في زيجاتها
          ربيعة روضه:مالها بد شو تبينها اتسوي يعني شو تلبس وكيف تبينه شكلها ايكون
          نور:المهم ان زوجها ايكون راضي عنها واهيه لو يدخل عليها بدون شي بيكون راضي
          البنت:والناس الي بتي شو تبينها اتقووول انها طالعه جلحا ملحا ماتتشاهد
          نور:محد بيقول ماتتشاهد بالعكس ربيه بيعطيها من نوره وبتكون في احلى صوره ..زما اقول ماتحط شي اتحط اذا في خاطرها ومحد اليوم مايعرف يستعمل المكياج لاكن مش بالسعر الغير معقول....المهم الله ايكون راضي عنها ومن ارضى الله في سخط الناس رضى الله عنه وارضى الناس...ومن اسخط الله في رضى الناس
          سخط الله عليه واسخط الناس...كل حاجه اسويها عشان ارضي ابها الناس وانا ادري ان الله غير راضي عنها بخسر رضى الله وبخسر رضى الناس
          اما الي بسويه وانا ادري ان الناس مش راضيه عنه لاكن مرضي الله الا والله يرضى عليه فيه ويرضي الناس بعد
          روضه والحيره بتاكلها:يعني شو اسوي
          نور:انا مابجبرج على شي انتي مش مقتنعه به بس بطلب منج طلب انج تتوجهين لله وتسالينه
          انه يدلج للصح ويجنبج الغلط اهيه ليله وبتعدي وعقبها مابيفيد الندم اطلبي من الله انه يبارك لج هذا العرس وصدقينيه بصدق طلبج الله بيعطيج وبيدلج على الصح وانتي عقب بتتاخذين قرارات ماخطرت على بالج بتتاخذينها وانتي راضيه عنها وانا من الحين اقولج احتفظي بقراراتج لين اتنفذينها عشان محد يضغط عليج عقب اتغيرينها والله يوفقج فديتج وسامحينيه اتمنى لج كل الخير
          ابتسمت روضه وطاحت دمعتها وهيه تلوي على نووور
          روضه:نووور والله انيه احبج وادري ان كل الي تقولينه صح وانا اوعدج ان الليله اطول قعدتيه مع الله عشان اعرف شو اسوي اللهم لك الحمد والشكر ادري انه قريب واحنا الي مقصرين في طلبه وسؤاله
          احتشر زايد برا عشان يطلعون نور لانه بيرجع لاكن نور اعتذرت وطلبت من يدتها تقنعه انها اتريد اتم هالايام عندهم
          كان زايد واقف جدام يدته ايطالعها ومش مقتنع بالي تقوله
          زايد:وليييش من البدايه ماقعدت عندج شمعنا اليوووم
          الجده:عاده اهيه على كيييفها اتم اهنيه ولا اهناك انته شحارقنك ماتريد الفكه منها
          زايد بعصبيه:زين زييين خليها مره دوووم عندج
          التفت عنها وطلع وهو يتحرطم كالعاده



          قضت نور بقية الايام عند جدتها لين ايام العرس بعد نوره رفضت ترجع لبيت خليفه وكان دوووم ايي وييب اليهال عندها ومرات ايباتون
          قبل العرس بكم يوووم اتصل بدر الي تعب وهو يحاول ايكلمها لاكن مافي فايده بس تستقبل مسجاته مرات مسجات حب ووله ومرات مسجات كلها طنازه
          ضحكت روضه على اخر مسج ياها
          التفتت الها مي بابتسامه
          روضه:استخف والله انه استخف طالعي شو كاتب ههههههه...اقول مي خاطريه اكلمه في موضوع وما اعرف كيف اكلمه
          مي:عن شوووه
          روضه:ما اريد اغاني يوم العرس
          مي فتحت اعيونها مستغربه اخر شخص تتخيله يمنع الاغاني يوم العرس اهيه روضه
          مي:اتصليله وكلميه سمعت انهم بيبون مطربه
          روضه:شوووه مطربه لالالا اي مطربه يا ويييليه هذا الي ناقص انا لازم اكلمه
          اتصلت روضه على بدر الي طارت عيونه على الشاشه والاسم وطلع بسرعه من الميلس
          بدر:هلا والله
          روضه تمت ساكته اشويه
          بدر وقلبه ايدق:الووو رواضي
          روضه:ههههه منيه رواضي هذي
          بدر:لحضه لحضه اعتقد انيه ما اسمع عدل معقوووله انتي
          روضه:اسمع لو ماكان في موضوع مهم جان ماكلمتك
          بدر:حرام عليييج ليييش اتسوين فيه جذيه
          روضه:تستاهل
          بدر:صدقتي انتي مروان والله يكذب عليج
          روضه:ماعليه بس بعد احسن
          بدر:على كيييفج راح الكثير وماباقي الا القليل..اهنيه عنديه بعرف ادبج...
          روضه:روعتنيه
          بدر:اه قلبيه وقف...امري شو الموضوع الي تبينه
          روضه:سمعت انكم بتيبون مطربه
          بدر:عشان الحلوين احسن مطربه
          روضه:انا ما اريد مطربه
          بدر:افا عيل شو تبين فرقه
          روضه:لالالا انا ما اريد اغاني اصلا
          بدر:ليش يالغلا؟
          روضه:شو بقولك ...ما اريد اغضب ربيه في هاليوم عشان ايبارك النا في زواجنا ولا انته شو رايك


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • bint_aldar
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 141

            رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

            بدر تفاجئ منها:مادري بس كيف تبينا نفرح بالعرس والناس كيف بتنبسط
            روضه:يعني الناس اهم من الله ورضاه والله يابدر ان نفسيه عايفه الاغاني وماريدها ومن خاطريه احس ربيه نزع حب الاغاني من قلبيه وما اريد الا الي يرضيه عنيه
            بدر:معناه انج خلاص مابتسمعين اغاني
            روضه:ان شالله
            بدر:افا مابتستطربين معايه باجر على لعراقي
            روضه:الله بيهديك ان شالله وبتودرها...وصدقنيه من ترك شيا لله عوضه الله بشي خيرا منه
            استانس بدر على كلامها وحس انها كبرت في عينه
            بدر:وانا اوعدج من الحييين تسمعييين مش يوم بتين عنديه انيه ماعاد اسمع اغاني وحاضر من عيونيه الحين ابدل المطربه واحجزلج
            ديجيه لاروع القصايد والشلات الي بتخلي الواحد يوم يسمعها اتضيع علومه من حلاتها
            روضه:ههههه فديت روووحك
            داخ بدر:خلاص خلاص لاعاد اتكلمينيه خلينا لين يوم الملتقى والله يصبرنيه ومشكووووره على حرصج ان ربيه يوفقنا في زواجنا
            روضه:انته الي مشكور على تفهمك وموافقتك ..احبك بدر
            بدر:خلاص عاده سكري سكري لا تخلينيه اخلي العرس باجر
            روضه:هههههه
            بدر:لا والله انج ناويتليه اليوووم ياله فديتج مع السلامه
            سكر بسرعه وهو يحس بدقات قلبه تتسارع

            .................................................. ...

            دخلت صديقات روضه على روضه ليلة الزفه والكل اطلق صفير الاعجاب
            البنات:يووووه يا روووضه اتجننين اتجننين
            ابتسمت روضه وهيه اتحس بسعاده تغمرها
            بنت من البنات :شو هالجمال شو هالزييين بسم الله ماشالله تبارك الرحمن
            روضه:صدق سعاد
            سعاد:والله ماتخيلتج جذيه والفستان ايجنن وين سويتيه
            روضه بابتسامه:مابقولج سر
            سعاد:ياله عاده علينا
            روضه:عقب العرس بقولكن
            سعاد:زييين بننتظر بس مكياجج روووعه
            سحبت روضه نفس وهيه تحمد الله وتشكره
            لان الي مكيجتها وحده من صديقاتها الخبيرات في المكياج وصديقتها هذي ماصدقت ان روضه حطت ثقتها فيها ومن يوم ماكلمتها روضه وهيه مسويه دراسه حق كل مكياج نازل يديد وماخذه خبره امنه واتقنت عقب المكياج الها اما الفستان بعد طلبته روضه من وحده من قريباتها وكان على قياسها ومنو يتذكر هذاك الفستان او يمكن ماكانو الي حضرو العرس هذاك هم نفسهم الي بيحضرون الليله المهم عند روضه انها بفستان وماعليها من شي
            كانت راضيه كل الرضى ومصممه انها عقب العرس بشهر اتخبر صديقاتها عشان اتكون الهن قدوه وتراها الا ليله وبتعدي
            المفاجئه كانت عند القصيده الي دخلت عليها روضه وكانت بصوت بدر ومن تاليفه وباسم روضه حاولت روضه تحبس دموعها وهيه تسمع صوته وكلماته
            روضه وهيه تحمد ربها"اللهم لك الحمدوالشكر ماتركت لك شي الا وعوضتنيه بشي احسن امنه والله مايا على بالي يابدر هالمفاجئه
            همست الها نوره الي كانت تمشي عدالها وهيه لابسه فستان احمر صدق عذاب:روضه تحملي اتصيحين
            ابتسمت روضه ورمشت برموشها في محاوله صدق تمنع دموعها
            خلتها نوره اتكمل طريقها ونزلت رايحه عند نور الي كانت تعرف بكل الي سوته روضه ومستانسه الها وتدعو الها بالتوفيق
            نور كانت لابسه فستان عشبي وعليها عباتها والفستان هذا ياكثر مابات عدال زايد طرشه الها عشان تلبسه للعرس
            كان بين المعازيم وبمجرد مايتخيلها فيه يقشعر جسمه ويحاول يحبس انفاسه
            بدر كان في قمة سعادته وياب للريايل فرقه شعبيه بدون طبول والات موسيقيه
            كتير من المعازيم عجبتهن فكرة الشلات والقصايد واعتقدو انها حركه جديده خخخخخ مسطل كل شي يبونه جديد
            ابو فهد ازعجه خليفه وهو ايحاول يقنعه ايخلي نوره ترجع معاه
            ابو فهد:يعني شو تبانيه اسوي بالبنيه اروغها
            خليفه:يعني شو لينه بتم عندك كلمها مره اخيره وقللها الي تطلبينه خليفه مستعد له
            ابو فهد:ماعليه ماعليه خل العرس ايخلص اول
            خليفه:انا اريد الحين اتكلمها
            ابو فهد انزعج صدق:يا ريال وبعدين معاك الحرمه الحين عند لحريم ومحد الحين فكارك
            خليفه:هات تيلفونك بتصصللك عليها وكلمها الحين
            ابو فهد:لا حول ولا قوة الا بالله
            نوره:الووو
            ابو فهد بقلة حيله:مرحبا بنتيه علووومكم
            نوره:الحمدلله
            ابو فهد:اسمحيليه يا بنتيه انا من بدا العرس وهذا ماكل قلبيه لا عرفت اسلم على ريايل ولا اشوووف حد
            نوره مستغربه:خير ياعميه
            ابو فهد:خليفه ماكل جبديه ويباج اتردين معاه البيت الليله ويقول مستعد ايسوي الي تبينه بس اتردين معاه وهو ترا الي متصل عليج من تيلفونيه
            نوره:ماعليه قله بطرشلك طلبها مسج على تيلفونه
            ابو فهد:الله يوفقج يابنتيه الله يوفقج ويبارك فييج وترا بيتيه مفتوح لج في اي وقت وان ماطاع اينفذلج طلبج طقعيله
            نوره:ماعليه
            سكر ابو فهد والتفت لخليفه:غد ريال يا ريال وطالع الحرمه شو تبا ونفذه الها
            خليفه:شو قالت
            ابو فهد:بطرش لك رساله اتقولك شو تبا
            ابتسم خليفه:زيين وانا انتظر
            وصله مسج على طووول وابتسم وراح متجه لسيارته
            نوره"عنديه شرط ان وافقت عليه رجعت معاك
            خليفه"موافق مره موافق بس ارجعي
            نوره"ماتلمسنيه غصبا عنيه
            خليفه وهو مبتسم طرشلها"وانا متى قد غصبتج
            نوره"دوووم
            خليفه"والله برضاج
            نوره"على كيفك اذا مابتوعدنيه مابرد معاك
            خليفه"اه شو اسوي امري لله المهم اتردين وانا عقب بتفاهم معاج
            نوره"توعدنيه وحتى المحاوله ماتحاولها
            خليفه"وانتي بتطولين مش راضيه عليه
            نوره"شو قلت ياله انا مشغوله
            خليفه"زييين اوعدج ما المسج الا برضاج وما اغصبج فديييت انا الي لابسين احمر
            اتسعت عيون نوره مستغربه كيف عرف
            نوره"باجر برد معاك
            خليفه"اسف وعديه على اساس اتردين معايه اليوم
            نوره"زين يوم بخلص بسويلك مسج
            خليفه"على احر من الجمر في الانتظار
            ابتسمت نوره وحطت تيلفونها في شنطتها وهيه تقول في بالها ماعليه بنشوووف
            تمت زفة بدر ومعاه زايد ومروان وخليفه وابو فهد وفهد
            كانت عيون زايد اتدور لون الفستان العشبي لاكنه ماشافه ورد ايطالع جدام لين وصلو بدر وباركوله وطلعو اهو ومروان وتم خليفه وابو فهد وفهد وكشفو عن العروس
            ذاب بدر وهو يختلس بعض النظرات الها وبعد ماطلعو ابو فهد وفهد مال عليها اشويه هامس
            بدر:ماشالله دليتيه محل النعول
            عضت روضه شفايفها وهيه تحاول تمنع ضحكتها
            بعد ماقعدو شبك يده بيدها وهو يحس برجفتها ويضغط اكثر على يدها
            بدر:احبج وتجننين طالعه
            روضه احمرت اخدودها وهيه تحاول تسحب يدها من يده
            الكل قرب منهم ايسلم عليهم ويبارك الهم
            عند باب القاعد وقف خليفه وطرش مسج لنوره انه يرقبها عند الباب
            قربت امنه وزادت دقات قلبه وهو يشوف لون الفستان
            خليفه:هلا بالي علي طووول
            تبعته وهيه ساكته لين ركبت السياره
            مشى بالسياره وهو مبتسم
            نوره:اخبار اليهال
            خليفه:تونيه مكلم الخدامه وتقول رقدو كلهم ...ليش مابغيتيهم يحضرون العرس
            نوره:ماله داعي من البارحه وهم موجودين ويلعبون ماريدهم يتعودون على اجواء العرس
            خليفه:هممم
            وصلو وكان خليفه واصلنه اتصال انشغل معاه ونوره نزلت قبله كانت الليتات مبنده الابعضها خلعت عباتها وشيلتها وعلقتهن في مكان للتعليقه دخل خليفه وزادت دقات قلبه من سحرها اليوووم غيير وكل يووم غير اه من هالعذاب
            نوره:وين مفتاح القسم التحتي
            خليفه:ليش بتباتين تحت تبين
            نوره:هييه
            خليفه:غرفتج فووق وسمانج كله فووق ولعيال فوق
            نوره وهيه تصد عنه:ما اريد اروح فوق ببات اهنيه
            خليفه:عشانيه يعني انا وعدتج وانا قد كلمتيه
            نوره:اريد ارقد بروحيه
            خليفه:حجرتج فوووق وبتظل حجرتج طول عمرج والبيت ترا كله مكتوب باسمج
            نوره:شووه ليش ان شالله؟
            خليفه:انا كتبت البيت باسمج من زمان عشان ماتفكرين انج بتنطردين امنه ولا لحد له فيه حاجه ملكج انتي وبس وانا بعد ملكج انتي وبس
            نوره:ماكان له داعي هذا كله
            خليفه:والله من خاطريه كتبته
            نوره:والحين شووه مابتعطينيه المفتاح
            خليفه:روحي ارقدي فوق وانا ببات تحت لين ترضين عليه
            نوره:لا ماله داعي رح انته لغرفتك
            خليفه وهو يسحبها من خصرها لصدره
            نوره:وبعدييين
            خليفه:بلاج حرام بعد الوي عليج ولا اقبلج
            نوره:بطلنيه
            خليفه:لا تخافين طالعي احنا وين في الصاله مابسويبج شي
            نوره:اصلا ماتقدر تسويبيه شي وانته واعدنيه
            خليفه:ليييش تنتفضين جذيه قلتلج مابييج بس اريد قبله على الاقل
            وبدون مايشاورها قبلها ومن عقب شلها متوجه ابها فوق
            نوره:انته شوووه مايفيد فيييك شي
            كان مبتسم وهو يغمض عيونه ويهز راسه بلا
            نوره :نزلنيه اقسم يا خليفه ان اخلفت وعدك انيه اطلع صدق وما ارجع مره ثانيه
            نزلها على السرير:يابنت الحلال لييش هالروع قلتلج والله مابمسج انا بس حبيت اوصلج واخذليه ثياب
            واتوجه للكبت وطلعله ثياب والتفت الها ووجهلها قبله في الهوا
            خليفه وهو يطلع:تلحفي زييين ترا محد انا عشان ادفييج
            وطلع وسكر الباب
            تمت قاعده على السرير وقلبها ايدق بقو بعدها راحت لغرفة الملابس وطلعت الها تبديل واول مابدت اتبدل دخل وراها مثل العاصفه وصرخت وهيه اتلم ملابسها



            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • bint_aldar
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 141

              رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

              نوره:يا وقح ليييش ماتدق الباب
              عض على شفايفه وهو مبتسم :سوري سوري كنت اريد فوده
              خذله فوده وطلع

              ##
              ##
              ##
              ودمتم وديمه

              مرحبا بنات ....هذه فتوى نزلتها اليه وحده من البنات في المنتدا الثاني .......ومشكورات حبيباتي على حرصكن في الابتعاد عن الغلط


              حبيت اوضح لك شغله انو المطلقه اذا خلا بها زوجها حتى لو ما حصل جماع المهم انها خلوه حقيقيه كانو لحالهم يعني وصار لمس من تقبيل وضم مثل زايد ونور تجب العده عليها ونقلت لك فتوى من موقع الاسلام اون لاين يقول السؤال 000قد خطبت ( يوجد عقد قران لدى شيخ بحضور ولي أمر الفتاة وشهود ) واستمرت الخطبة عدة شهور دون أن أدخل بها ولكن كان بيننا خلوات عديدة بحكم أنها زوجتي شرعا حدثت خلافات عديدة أدت إلى توصلنا إلى قرار الطلاق وعند مناقشة الأمر مع ولي أمرها (والد الفتاة) أخبرته حرفيا أنني أريد الانفصال وأنا جاهز لكل الالتزامات المادية المترتبة علي جراء ذلك وكان جوابه نحن لا نريد منك شيئا وتكررت هذه العبارة من طرفي وطرف ولي أمرها 3 مرات خلال ثلاث محادثات هاتفية وتم الطلاق على أن قلت لولي أمرها (وبعلمها) أن ابنتك فلانة طالق طالق طالق وسؤالي : هل طلاقي صحيح ويعتبر طلاقا غير قابل للرد 2- طالبتني والدة الفتاة بعد الطلاق بأسبوع بأنها تريد نصف المهر كما ورد في القران في سورة البقرة في حالة الطلاق دون المس (ولدى الاستفتاء ورد أن المس هنا المقصود به الدخول) وعندما أخبرتها أن والد الفتاة قد تنازل عن المهر قالت إنه كان في حالة صدمة لهول
              خبر الطلاق وطلبي أن أطلق الفتاة . علما أني قد أخبرته كما ذكرت ثلاث مرات وعلى يومين متتالين وفي كل المرات كان جوابه نحن لا نريد منك شيئا ولم نكن نحن الاثنين (أنا ووالد الفتاة) بحالة غضب أو هياج يؤدي إلى عدم وعي ما نقول هل يترتب على دفع نصف المهر أم أن الحق قد سقط لتنازل ولي أمر الفتاة عنه ؟


              الحمد لله
              أولا :
              إذا طلقت المرأة قبل الدخول فلها نصف المهر المسمى ؛ لقوله تعالى : ( وإن طلقتموهن من قبل أن تمسوهن وقد فرضتم لهن فريضة فنصف ما فرضتم إلا أن يعفون أو يعفو الذي بيده عقدة النكاح وأن تعفوا أقرب للتقوى ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير) البقرة/237
              واختلف الفقهاء في الخلوة هل توجب المهر كاملا كالدخول أو لا ؟ فذهب الجمهور إلى أنها توجب المهر كاملا ، فمن خلا بزوجته خلوة صحيحة ، أي انفرد بها دون حضور كبير أو طفل مميز ، ثم طلقها فلها المهر كاملا .
              قال ابن قدامة رحمه الله في "المغني" (7/191) : " وجملة ذلك أن الرجل إذا خلا بامرأته بعد العقد الصحيح استقر عليه مهرها ووجبت عليها العدة , وإن لم يطأ . روي ذلك عن الخلفاء الراشدين ....
              روى الإمام أحمد , والأثرم , عن زرارة بن أوفى قال : قضى الخلفاء الراشدون المهديون , أن من أغلق بابا , أو أرخى سترا , فقد وجب المهر , ووجبت العدة . ورواه الأثرم أيضا , عن الأحنف , عن عمر وعلي وعن سعيد بن المسيب . وعن زيد بن ثابت : عليها العدة , ولها الصداق كاملا . وهذه قضايا تشتهر , ولم يخالفهم أحد في عصرهم , فكان إجماعا " انتهى باختصار .
              وقال الشيخ ابن عثيمين في "الشرح الممتع" (12/293) : " وقد ذكر عن الإمام أحمد رواية ينبغي أن تكون قاعدة ، قال : لأنه استحل منها ما لا يحل لغيره ، ولهذا قالوا : لو مسها بشهوة أو نظر إلى شيء لا ينظر إليه إلا الزوج كالفرج فإنها تستحق المهر كاملا ، لأنه استحل منها ما لا يحل لغيره " انتهى .
              وعلى هذا فإذا كان حصل منك استمتاع بها وجب لها المهر كاملا ، وعليها العدة كالمدخول بها .
              ثانيا :
              للمطلقة أن تعفو عن نصيبها من المهر إن كانت بالغة رشيدة ؛ لقوله تعالى : (إلا أن يعفون ).
              ولمن بيده عقدة النكاح أن يعفو كذلك ، واختلف فيه هل هو الزوج أو الولي ؟
              فذهب أبو حنيفة وأحمد والشافعي في الجديد إلى أن المراد به الزوج ، فله أن يعفو عن نصفه ويدعه لمطلقته . وذهب مالك والشافعي في القديم إلى أنه الولي ، فله أن يعفو عن نصف مهر موليته . والصحيح أنه الزوج ، وأن الولي ليس له أن يسقط حق موليته .
              قال ابن قدامة رحمه الله في المغني (1/195) : " اختلف أهل العلم في الذي بيده عقدة النكاح , فظاهر مذهب أحمد رحمه الله , أنه الزوج . وروي ذلك عن علي وابن عباس .. لأن الله تعالى قال : ( وأن تعفوا أقرب للتقوى ) والعفو الذي هو أقرب إلى التقوى هو عفو الزوج عن حقه , أما عفو الولي عن مال المرأة , فليس هو أقرب إلى التقوى , ولأن المهر مال للزوجة , فلا يملك الولي هبته وإسقاطه , كغيره من أموالها وحقوقها , وكسائر الأولياء " انتهى باختصار.
              وقال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله : " والصحيح أنه الزوج ، فهو الذي بيده عقدة النكاح ، إذا شاء حلها . ويكون المعنى : إلا أن تعفو الزوجات أو يعفو الأزواج ، فإن عفا الزوج صار الكل للزوجة ، وإن عفت الزوجة صار الكل للزوج " انتهى من "الشرح الممتع" (12/292).
              وبناء على ذلك ، إذا كان والد مطلقتك قد أسقط حقها من المهر بعلمها ورضاها ، فقد أسقطت حقها ، فلا شيء لها ، ولا يجوز لها المطالبة بعد ذلك بما أسقطته ، أما إذا كان إسقاطه حقها ليس عن علمها ولا رضاها فلا يسقط حقها بذلك ، لأن الأب قد أسقط ما لا يملك إسقاطه . فعليك أن تعطيها حقها من المهر .
              والله أعلم
              الجزء التاسع والثلاثون


              في الكوشه وبينما يد روضه مازالت في يد بدر الي ماتركها وهو يحتويهاهمس الها
              بدر:تدرين من البارحه وانا مش طبيعي
              ابتسمت وتمت ساكته
              بدر:من رتبن البنات غرفتيه وحطن سمانج فيها وانا علوميه علوم
              قرصته عشان يسكت
              بدر:تخيلي ادخل الحجره والاقيها مدخنه ومعطره وفيها الفرشه الي صدق خبلتبيه تعتقدين كيف بتكون حالتيه عقب
              بهمس يادوووب ينسمع:خلاص
              بدر:ههههه طلعت نازل لسيارتيه باخذ حاجه ورجعت لقيت الاخ منكت في الفرشه ماغط ايديه وريوله كل وحده في صووووب بغيت اموووت عقب العطر والدخون ايي اهو عشان ينسدح عليها بريحته الخايسه وهو توه ياي من الدوام
              روضه:هههه بس عاده
              بدر:هههه...قربت امنه وانه ينخر والله ينخر ميت اتقولين واحد عده بالرقاد من مية سنه
              تمت مبتسمه وتحاول تمنع ضحكتها
              بدر ومازال يهمس الها من قريب:حاولت اطلعه قطع قلبيه وانا الفه في المطرح واسحبه برا الغرفه لخمام معضل ووزنه زاد من عقب ملجته
              زادت ابتسامتها
              ضغط على يدها :والله انيه مابت الا اقوم واقعد ظاربتنيه حفوز واتخيلج في كل مكان في الغرفه مش مصدق ان بس باقيه ليله
              لفت بويهها عنه للجهه الثانيه منحرجه
              بدر:عاد تدرين يوم اتخيلج معايه عند الفرشه
              قرصته بقو:بسسسسس ارجووووك بس عاده
              بدر:هههه لا لا تفهمين غلط كنت اتخيل شي ثاني قصدي يعني
              استمرت في القرص
              بدر:ههههه خلاص انزين بسكت بس الله ايعينج على خباليه الليله
              كان ويهها محمر والكل عنده فضول يعرف سبب ضحك بدر واحمرار ويهها

              .................................................


              رجع زايد لبيته من وقت وهو يحس بوجع في ظهره كان فرحان لبدر اول مادخل لغرفته سمع صوت ماي في الحمام تقدم لباب الحمام وداس على شي وانصعق انه الفستان العشبي
              قعد على الارض ماسكنه
              زايد:نووور
              رفع راسه ايشوف باب الحمام معقوله اهيه داخل
              التفت للكرسي القريب وقعد عليه وتم ينتظر طلعت نور وتفاجئت به
              لفت الفوده علي ويهها زين وهيه ماسكتنها من جدام
              نور بتلعثم:انا انا اسفه كنت اريييد اثياب لان ماشي تحت
              تم ايطالعها وهو ساكت بدون ولا كلمه
              خطت نور خطوه جدام بتردد مفتشله وهيه كل شوي ترفع راسها وتنزله وتمت اتجر خطواتها لين طلعت وهو مسمت بس ايطالعها بعد ماراحت رمش بعيونه
              وهو ايشوف الفستان على الارض هل هيه كانت موجوده فعلا او انها كانت خيال من الخيالات الي يتخيلها دوووم
              وقف بسرعه وطلع وراها يركض عشان يتاكد
              كان ينزل السلم بسرعه واول ماشاف هنيه يايه
              زايد:هنيه....نوور وين؟


              Sent from my iPhone using منتدى عبير

              تعليق

              • bint_aldar
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 141

                رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                هنيه وهيه متخربطه:معليش يا باشه امسحها فيه دي الست نووور اتصلت لي وطلبت مني اجيها الفرح عشان ترجع ولما جينا هنا لقينا ان ملابسها كلها في بيت الحجه ام راشد...التالها ان ليها ملابس هينا وقينا وشفتهم والت انها حتاخد دش سريع وتطلع انا ياباشه نزلت نسيت الميه بتغلي على النار الت اطفيها وارجع ليها ماكنتش عارفه انك حتيقي دلواتي

                زايد دقات قلبه تمت اتزيد وهو مش مصدق انها كانت عنده فوق
                نزل بقية السلم ووقف جدام هنيه وهو يحرك يده في جيبه
                زايد:ماطاعت اتي في الجناح تحت
                هنيه:لاء ياباشه
                زايد:بتم اهنيه؟
                هنيه:بتقووول ان بيت الحجه فيه ناس كتير وعايزه تكون بعيده
                زايد خذ نفس وهو مش عارف شو يقول التفت عن هنيه وصعد السلم على الاقل الفستان رجع بعد ماضم جسدها
                احلى ليله يا زايد خلك مع الخيال عايش


                ...................................................


                اليازي:الو فهد وين انته
                فهد وهو يتقدم بسيارته:انتي الي واقفه عند البوابه
                اليازي:هييه
                فهد وقف السياره عدالها ونزل الدريشه:هلا
                اليازي وهيه تلتفت:بنادي ميوووه
                فهد:تعالي تعالي مي بتي مع ابويه واميه تعالي اركبي انا مستعيل
                تمت اليازي متخربطه كيف بتروح وبتخلي مي
                اليازي:هذيه ورايه اهيه
                نزل فهد وفتحلها الباب وركبها ودار بسرعه
                اليازي:الله ايهديك الحين بتم ادورنيه
                فهد:ماعليها شر ههههه بكشتج ماتبين كشته
                اليازي:الحييينه وانا بالفستان
                فهد:همممممم بالفستان وانا ماليه رب اشوفه عليييج
                اليازي:لا فهد حرام عليك ودنيه البيت ما اريدك اتشوفه
                فهد:لييييش
                اليازي:مابيعجبك اكيد
                فهد:ليييش
                اليازي:لانه لانه عريان شويه
                فهد:ايوا وعقيتي العباه
                اليازي:لا والله اصلا ماشي اغاني عشان...
                فهد:عشان شوووه
                اليازي:يعني عشان ننعش
                فهد:حلوه هذي عشان ننعش
                اليازي:هههه انزين خلاص انا اصلا واعدتنك ما اسوي شي الابشورك
                فهد:وليش ماشاورتينيه على الفستان
                اليازي:امزح معاك مش عريان
                فهد:افا
                اليازي:هاه
                فهد:هههه شرايج انروح العرشان الي عند الكورنيش ناخذ النا عريش خاص النا
                اليازي:كيف يعني
                فهد:هو مطعم ايقدم الوجبات للعوائل كل عائله في عريش
                اليازي:لالا انرد البيت
                فهد:انتي شمنه متروعه اريد اقولج شي اهناك
                سكتت اليازي وتوجه فهد للمكان الي قاله

                عند البوابه كانت ام بدر واقفه ومي وراها قربت مي منها
                مي:عمتيه شبلاج
                ام بدر:مادري يابنتيه احس بهبوط
                مسكتها مي وساندت الها
                ام بدر:وصلينيه يابنتيه السياره برا ترقبنيه
                مي:ان شالله
                مشت مي مع ام بدر لين السياره ونزل مروان اول ماشاف ان امه مش طبيعيه
                مروان:اميه شبلاج
                ام بدر:اه اهه ركبنيه السياره
                مي:اتحس بهبوط مادري يمكن ضغطها نازل
                رقع قلبه وهو يسمع الصوت وساعد امه تركب السياره وهيه واقفه وراه ومتقبعه بعباتهاواطراف فستانها طالع من تحت التفت الها
                مروان:بتين معانا
                مي:مادري ارووح معاكم
                مروان وهو يلف للجهه الثانيه:اركبي اركبي
                ركب وركبت مي في نفس الوقت وهيه خايفه على ام بدر
                على طووول مروان اتوجه للمستشفي
                مروان:الله يهديج يا اميه قلتلج الوقفه وايد على ريولج تتعبجج
                ام بدر:شو اسوي مستانسه يا ولديه والعرب لازم حد ايرحب ابهم الحين اخوك وحرمته راحو البيت ومحد جدامهم
                مروان:ماعليهم
                وصل المستشفي ونزلو
                كانت تتبعهم ومفتشله من شكلها
                فحصو على ام بدر وحطو عليا مغذي وحطوها في وحده من غرف الطوارئ المنعزله والها باب
                كشفت مي عن ويهها وقربت من ام بدر
                مي:اخبارج عمووه بخير الحين
                ام بدر:بخير فديتج...مروان وين
                مي:مادري طلع اكيد بيي الحين
                دخل مروان وقرب من امه:هاه الغلا اخبارج
                ام بدر:لاتستهم ان شالله بخير
                مي راحت وقعدت على كرسي في الطرف وحس بدر انه مايقدر ايلف ويهه ناحيتها اطمن على امه لاكنه ايحس بنار مش عارف شو يسوي عنبوووه شو الي تغير
                اه صارت حرمتيه وحلاليه وكاشفه بس اليه انا وبس ادري انهاكاشفه ويهها بس انا بلاها ارقبتيه جمدت
                رفع نظره لامه وشافها مغمضه عيونها
                وقف وحط ايديه في مخباه والتفت تكلم معاها وهو ايحس انه مايشوفها مع انها قاعده جدامه
                مروان:انا بروح شويه وبايي اذا صار شي كلمي الممرضه
                رفعت له نظرها وهزت راسها وطلع اهو على طووول
                حست مي بحره امنه لانها فكرته مايعطي ويه....معقوله انه طلبها للعرس ...اكيد ندم والكل لومه لانها صغيره
                سحبت غشوتها وتغطت ابها وسندت راسها على طرف الجدار وغمضت عيونها
                بعد عشر دقايق رجع وهو ياي ومتشجع انه ايحط عينه في عينها لاكنه تفاجئ ابها نايمه ابتسم
                مسرع ماترقد سحب كرسي وقعد في مكان يقدر ايشوف امه ومي في نفس الوقت وطال انتظاره


                .....................................



                بدر وروضه عند السلم
                بدر:شكل البيت محد فيه شراييج
                نزل وشلها
                روضه:اووووه بدر
                بدر:ياعيووون بدر وروووح بدر...عشان تتذكرين انج اول مره ركبتي فيه السلم كنت شالنج فيها
                ابتسمت وهيه اطالعه لين وصلو للجناح الخاص ابهم ونزلها عند الباب
                استانست روضه على ترتيبات الغرفه
                بدر:عجبتج
                روضه:وايد
                مسكها من يدها
                بدر:تعالي برويج الفرشه هههههه
                هزت راسها وهيه مبتسمه من وقاحته وتبعته

                ......................................

                دخلت اليازي مع فهد للعريش المسكر وله باب بقفل
                اليازي:بعاد بتقفل
                فهد:حياتي شبلاج انا ريلج ليش متروعه
                اليازي:لا فديتك انتو الريايل مامنكم امان اطيحون الي في راسكم وعقب اتقولون مالنا خص
                فهد:حد قالج انيه اريد اطيح الي في راسيه خبل اتم بدون مخ
                اليازي:انزين شتريد؟
                فهد:تعالي قعدي وعقي هالعباه
                اليازي:بتبطي
                بصوت حاد:يزوووي
                التفتت له متروعه
                ابتسم الها:عقي العباه
                اليازي:بعقها وماليه خص
                فهد:هههه مالج خص شو فيه
                اليازي:مادري
                عقت اليازي العباه وحبس فهيدان انفاسه والله انج هب هينه يا يزووووي
                قعد:تعالي اقعدي عداليه
                اليازي:بقعد اهنيه عشان اشوفك زين
                فهد بابتسامه:على راحتج
                اليازي:شووو عندك؟
                فهد:امممممم وبدون مقدمات انا بسافر
                رفعت نظرها له:وين بترووح؟
                فهد:بعثه دراسيه لمدة سنتين
                اليازي:شوووه؟
                بدت الدموع تتجمع في عيونها
                قام وقعد عدالها:هاه هاه شو هذا
                بدت دموعها تنزل:لا فهد لاتسافر وتخلينيه اترك الدراسه هذي
                فهد:ما اقدر اريد اخلص بسرعه وبعدين انا بدرس سنه وبرجع عشان انسوي العرس وبوديج معايه
                هزت راسها بلا مش موافقه
                فهد:يزوووي لاتصعبين عليه الامور...اصلا هذا زين النا مايصير متزوجين وقاعدين في بيت واحد وعايشين كل واحد في مكان قلبيه ينحرق يوم اشوفج انتي ماتدرين بالي يصير اليه
                اليازي مازالت اتهز راسها بلا:ودنيه معاك
                فهد:يالييييييت خلصي انتي السنه هذي دراسه وعقب ايصير خيير
                اليازي:اذا المشكله منيه بروح بيت عميه خليفه بس اشوفك قريب
                لفها فهد بيده:يووووه ياليازي ماتخيلت ردة فعلج هذي قلت بتقولين فكه احسن
                التفتت له :حتى لو قلت بيكون من ورا قلبيه...فهد انته الامان بالنسبه اليه وين بتروح وبتخلينيه
                فهد:ماعليه تراها الاسنه وبتعدي بسرعه
                تم فهد يقنع اليازي وهيه اتصييح ووهق عمره معاها

                ...............................


                مروان ياس ان الحبيبه توعا ولا تنتبه
                ام بدر:مروان
                مروان وهو يوقف:هلا هاه بخير الحين
                ام بدر:الحمدلله خلهم يا ولديه ايعقون لمغذي وسرينا لبنيه حليلها منهد حيلها اهيه بعد من الوقفه طول الوقت
                التفت مروان الها:انزين ماعليه بروح اناديهم
                طلع ورجع بعد اشويه مع الممرضه وشاف مي واقفه عدال امه وهيه رافعه غطاها
                مروان وهو مبتسم"شعور جميل انها رافعتنه لانها تدري انها زوجتيه يا ويييييل حاليه من الصبر
                التفتت وتلاقت نظراتهم وبسرعه ابعد نظره عنها وهو مش حاس ومتخربط ووجه نظره لامه
                مروان:هاه اميه مشينا
                هو الي شافه شي الجمه من الكلام او توجيه نظره الها خصايل من الغره نازله على جبينها معطيتنها شكل طفولي اكثر وفستان هي نك مخلنها بشكل خطير
                سحبت الممرضه الابره من يد ام بدر واعطتهم الاذن بالخروج
                توجهو عقبها للسياره وتوجهو للبيت...طول الطريق وقلبه طبوووول
                مروان على طووول توجه لبيتهم عشان ينزل امه
                نزلت امه وهمت مي بالنزول
                مروان:خليج بوصلج
                مي بارتباك:لالا مايحتاي هذوه البيت قريب
                ونزلت مش معطيتنه فرصه يتكلم
                نزل على طووول والتفت للجهه الي مشت فيها متوجهه لبوابة بيتهم الخلفيه عشان تطلع من الخلف وتروح بيتهم امه بعدها ما وصلت الباب وماقدر يناديها او يلحقها لاكن خطرت في باله فكره وطلع بسرعه من الباب الجدامي وركض بسرعه في السكه عشان ايلاقيها اول ماتطلع من باب بيتهم الخلفي وصل منقطع الانفاس والتفت الها وهيه طلعت وتفاجئت فيه شهقت خايفه اول شي
                مروان بنفس منقطع:هذا انا مروان
                وقفت وهيه تحاول تستوعب وكانت رافعه غطاها تمت تتنفس بتنفس سريع وخطت خطواتها بسرعه وهيه تبتعد رايحه البيت
                حاول ايوقفها وماقدر ضرب بيده على جنبه منقهر من سكوته وتضيييعه للفرصه مره ثانيه
                اما اهيه كانت تحس بدقات قلبها اتزيد لان حركته هذي ماتوقعتها معناه انه كان ايريد ايكلمها ههههه بس شبلاه هل استصغرها مره ثانيه
                لحضات رومانسيه قضاها فهد مع اليازي وعقب رجعو للبيت بينما بدرقضى ليلته كلها رومانسيه مع روضه


                ............................



                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • bint_aldar
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 141

                  رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                  كانت نوره راقده في لفراش وهيه مبتسمه انها قدرت الليله تبيت خليفه برا الغرفه ماعليه يا خليفه
                  سمعت دقات الباب وكان الوقت فجر قريب الاذان غمضت عيونها وتجاهلت الدق
                  خليفه وهو فاتح شويه من الباب:نوووره نوووره ممكن ادخل
                  ابتسمت وهيه ويههها للجهه الثانيه وطنشته
                  دخل:زين راقده
                  قرب من السريروتم ايطالعها مع لبسها المثير
                  خليفه:يعني ليش هذا العذاب؟
                  اعتدلت بسرعه ولمت لفراش الها:انته شو تسوي اهنيه؟
                  خليفه:هاه ا انا اريد اخذ الاب توب ماليه
                  نوره وهيه اطالع الساعه:الحين لابتوب
                  خليفه:شو اسوي مايانيه رقاد الكرسي كسر ظهريه
                  نوره:انته وين رقدت؟
                  خليفه:اهنيه برا في الصاله
                  نوره:وليش مانزلت تحت؟
                  خليفه:ما اتذكر مفتاح القسم تحت وين حطيته
                  نوره:انزين خذ لابتوبك
                  ورجعت تنسدح وهيه تحضن المخده
                  رجع خليفه والتفت ناحيتها:انزين شو بيستوي لو ارقد اهنيه مابييج
                  نوره:لا تبا ترقد اهنيه قل انا بطلع
                  خليفه:لا خلاص خذي راحتج انا برقد برا
                  اخذ خليفه الاب توب وطلع
                  نوره:سكر الباب عدل

                  ..................................


                  مروان وهو مار من قسم بدر دق الباب بقو وشرد
                  قفزت روضه:شووو هذا
                  اعتدل بدر الي طار قلبه بعد:يابنت الحلال اهدي هذا مروان الله ايعينا عاده على مغثته
                  روضه وهيه اتحط يدها على قلبها:طير قلبيه
                  بدر بابتسامه:فديت قلبج انا...وانا حاضر ارده لج
                  روضه:انته ليييش صاير تفكيرك غلط في غلط ابدا ماتخيلتك جذيه
                  بدر:ههههه بعدج ماشفتي شي خلينا الحين في قلبج كيف انرده

                  ..................................................

                  في نفس اليوم سوت ام بدر عشى للعرسان وعزمت حريم الحاره على العشا وماشالله يوها ناس وايد وصديقات روضه بعد حضرن العشا

                  كان مروان متوجه للمطبخ الداخلي من الباب الخلفي وقبل لايدخل لمح بنت اندست بسرعه ورا باب المطبخ لانها شافته قبل لايقرب من الباب
                  عيونه تمت عند الباب وحصل الخدامه ووصاها اطرش الميلس عصير بارد
                  مرت ام بدر من جدام المطبخ ولمحت مروان
                  ام بدر:مروان
                  قرب بسرعه من الباب وقف قريب امنه وماسك طرفه بحيث ان الي ورا الباب بس ايشوف نصف كتفه
                  مروان:هلا اميه
                  ام بدر:تبون شي يا ولديه
                  مروان:لا فديتج بس انتي لاتمين واقفه وايد
                  ام بدر:لا فديتهن حريم عياليه قايمات بكل شي
                  ابتسم مروان يعني احتمال انها اهيه بس الخوف لو اتكون روضه
                  مروان:علوم حرمة اخويه عند الضيوف
                  ام بدر:لا فديتها راحت فوق مع صديقاتها يبن ايشوفن قسمها
                  هز مروان راسه وقلبه ايقوله ان الي ورا الباب اهيه مي
                  قربت بنت خالة امه ام سعود وتمت تتكلم مع امه بعد ماسلمت على مروان الي تم ماسك الباب حط جبينه على حافة الباب وحرك راسه اشويه يمين عشان يسمح لعينه تلمح منو ورا الباب وشافها بسرعه ورجع متكي براسه على الطرف الثاني وهو مبتسم
                  اما اهيه فماتت من الاحراج بعد مالمحته انه لمحها مفتشله وهيه بدون عباه ولابسه فستان هادي وفاتحه شعرها الي ماكان مروان يدري انه طويل
                  حرك يده الي في جهتها وهو يشوف امه وبنت خالتها ونظراته مبتسمه تحركت ام سعود رايحه وتمت امه تنفخ الدخون وهيه تمشي بخطئ بطيئه لاحقه بنت خالتها
                  فرد يده جدامها مطالبنها تعطيه يدهاواتحطها في يده
                  تمت مي تعض شفايفها من الاحراج ومش متخيله انها في هالموقف او اهو شو يطلبها
                  حرك يده بمعنى هاتي يدج وهو مغمض عيونه وساند راسه على الطرف الثاني وكانه حاضن الباب
                  بتردد وخووووف ورعشه تسري في جسمها رفعت يدها وهيه تحاول وتحاول اتحطها في يده ومازالت متردده
                  مروان:احمممم
                  على طووول حطتها ومسكها بقو وهو يغمض مره ثانيه بقو ورعشة قلبه تسري في جسمه كله
                  سحب نفس وهو ينفث الهوا بصعوبه
                  حس برجفة يدها وضغط قوي
                  مروان وهو ينادي الخدامه:تعالي
                  الخدامه:شو في بابه
                  مروان:شوفي في حد برا اريد اروح فوق في حد نفرات داخل طريق
                  التفتت الخدامه للصاله برا وهزت راسها:لا باباه مافي
                  مروان:روحي لين باب مجلس الحريم وشوفي مايخلي حد يطلع
                  بدت مي ترتجف وهيه تدري بنيته
                  راحت الخدامه وطل عليها وهو ماسك يدها
                  مروان:تعالي بسرعه
                  وسحبها بسرعه وراه وهو يركض للسلم وهيه تركض وراه وشعرها يتطاير وراهم لاكنه قبل لايصعد سمع صوت نازل وبسرعه اتلاحق واندس ورا عمود كبيره كانت قريبه من السلم ومي واقفه وراه تتنافض
                  نزلت وحده من البنات وراحت وبعد ما اطمن مروان انها ابتعدت وهدا الصوت من المكان ضغط بيده على يدها وحثها تسرع وراه
                  تصعد السلم وطار ابها لفوووق وهم يتراكضون مثل الحراميه
                  مروان وماباقي عن غرفته الا شويه:خلاص خلاص وصلنا وصلنا ماباقي شي
                  سحب يده من يدها وهو ايطلع المفتاح من جيبه ويحاول يفتح الباب بسرعه مع سماعه لاصوات طالعه من قسم بدر
                  وبسررررعه دخل وسحبها وراه ونسى المفتاح في الباب برا وقف وهيه واقفه وراه عدال الباب وانفاسهم تتسارع
                  التفت براسه الها:نسيت المفتاح برا
                  كانت الاصوات تقرب من جدام باب غرفته وهو يسمع ويدعو ان ماينتبه للمفتاح حد
                  زفر اخيرا زفرة راحه مع ابتعاد الاصوات وطلع يده بسرعه وسحب المفتاح ودخله وقفل الباب

                  ......................................................


                  قعد خليفه عدال نوره في الصاله تحت وهم كلهم قاعدين ايطالعون التلفزون
                  خليفه:ليش مابقيتي اتروحين العزيمه
                  نوره:متوله على اليهال واريد ارتب سمانهم حصلت الدنيا معفوسه ماشالله وايد تعرف اترتب وانته اطلع الهم ثيابهم
                  خليفه اعتدل وتم ايطالعا:انا اطلع ثيابهم ...منو قال
                  نوره:هم قالو هذي العفسه بس كلها عشان اطلع الهم بس بجامات
                  رجع خليفه وسند ظهره على الكرسي وهو مبتسم:عشان اتعرفين انه مالنا غنى عنج
                  نوره:وانته ليش مارحت تتعشى؟
                  خليفه:لا انا تعبان من الصبح مع زايد في المستشفي
                  التفتت له نوره:لييش؟
                  خليفه:مودر التمارين الطبيعيه وماثر على ظهره اصبح اليوم مايقدر يتحرك
                  نوره:الله يشفيه
                  طوق خليفه خصرها بيده وقرب منها
                  نوره وهيه تبعد يده عنها:احممم
                  خليفه:عادي اطيح على ريلج


                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • bint_aldar
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 141

                    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                    وما اعطاها مجال وهو ينسدح على ريلها وتمت اطالعه بنظرات مقهوره وهو ايطالعها مبتسم عقبها رفع يده لخصايل شعرها وتم يلعب فيهن
                    نوره بهمس:وقح قم ياله
                    اعتدل خليفه وهو يصرخ:شباب تعالو بقولكم شي
                    اليهال كلهم ركضو ناحيته
                    حط خليفه راسه على بطن نوره:تعتقدون في بيبي داخل
                    نوره من بين ضروسها:ووووووووقحححححح
                    خليفه:تعالي دانووه اسمعي احس انيه اسمع صوت داخل
                    الكل تم ايقول انا انا
                    خليفه:صبرو صبرو خلونيه اتاكد اول شي
                    احمر ويه نوره من القهر والاحراج
                    خليفه:دانوه تعالي اسمعي
                    وشلها وحطها جدامه وقرب راسها من بطن نوره
                    خليفه:هاه شي تسمعييين؟
                    دانووه:هيييه ايقول انقا انقا
                    رفع خليفه راسه بصدمه ايطالع نوره الي انفجرت من الضحك
                    نوره:ههههه والله انكم مينن...قومووو بطيتو بطنيه وعن التوهيمات هذي
                    قامت وشلة فطامي وراحت فوق التفتت في نصف السلم
                    نوره:انته عليك الباقي تصبحون على خيير
                    خليفه:توه الوقت بترقدين الحين
                    نوره:هيييه انود
                    وطلعت عنهم

                    ............................................

                    التفت مروان الها وتمت اطالعه وهيه تتنفس بسرعه وتخطو خطواتها راجعه ورا كان شكلها غيييير وشعرها متناثر حوليها بعد ركيضها وصدرها يرتفع وينزل
                    عيونه كانت اتجول في كل قطعه فيها في محاوله انه يستوعب انها اهيه وكان ايقرب ناحيتها خطوه كل ماحس انها ترجع خطوه لين اصطدمت بالجدار حينها مروان كان قريييب وايد وفرد ايديه حواليها متكي على الجدار وهو تنفسه مسموع عندها
                    قرب اكثر وهيه عيونها اتراقبه وقرب اكثر ولامس جبينه جبينها وعيونهم متواجهه تمو على هالحال دقيقه لين ماحسو ان تنفسهم هدا من بعد الركيض
                    مروان:اخيرا
                    شهقت وحطت ايديها على ويهها والتفتت على جنب
                    مروان:مي طالعينيه خلينيه استوعب اشويه
                    ضغطت اكثر بيديها على ويهها
                    وقرب اكثر وهو يهمس:ما بوعدج انيه مابسوي شي ...لانيه اريد اقتنع ان الي سويته صح مش غلط انتي فاهمتليه
                    هزت راسها بلا وابتسم
                    مروان:هل انا حبيت ياهل مثل مايقولون ؟
                    اعطته ظهرها وهيه تنتفض وتم ايطالع كل معالم جسمهاوشعرها الي ماكان يتخيله بهالطوول حط يده على كتفها وارتجفت
                    مروان:مي انتي متروعه منيه ولا شوووه
                    زادت رجفتها وتوتر اهو اكثر مسكها ولفها ناحيته ومازالت حاطه ايديها على ويهها مروان بتوتره وهو يحاول يبعد ايديها :شو السالفه انتي متروعه منيه
                    اخير ابعد ايديها بالقو وهو ينزل راسه تحت عشان ايشوف ويهها الي كانت اتنزله اكثر
                    مروان:مي انتي متروعه منيه؟
                    هزت راسها بلا
                    مروان:عيل شبلاج؟
                    ابتسم بعدها:مستحيه
                    هزت راسها بنعم وزادت ابتسامته
                    مروان وهو يحاول يرفع ويهها:انزين ارفعي راسج خلينيه اشوفج زين
                    زادت اكثر بتنزيل راسها
                    مسكها من يدها:تعالي
                    وقادها لين السرير وخلاها تقعد على طرفه وهو قعد على ركبه مجابلنها في محاوله انه ايشوف ويهها وكان ماسك ايديها عن لاترفعهن لويهها
                    مروان:ميمي طالعينيه
                    هزت راسها رافضه
                    تنهد
                    مروان:انا غلطت بالي سويته
                    بصعوبه رفعت نظرها وتلاقت بسرعه بنظراته ورجعت اطالع تحت
                    وعشان يقدر ايشوفها اكثر قعد على الارض وهو منزل راسه اكثر ايطل في ويهها
                    مروان وهو ايحس بفرحه غريبه تجتاحه:انزين ارفعي راسج اشويه رقبتيه عورتنيه ماقلتيليه غلطت بالي سويته
                    رفعت نظرها له:شو سوييت؟
                    مروان بابتسامه:انيه حبيتج
                    احمرت اخدودها اكثر ووقفت وهيه ترتجف:ارييد انزل ب...بطل اليه الباب
                    رفع راسه فووووق ايطالعها وهو قاعد
                    مروان:قعدي يا مي وريحينيه الله يخليج
                    مشت بسرعه رايحه للباب ولحقها بسرعه ومسكها لافنها ناحيته
                    مروان :بخلييج بس اريد اثبات واثبات ملموس ان الي سويته مش غلط
                    حطت عيونها في عيونه بتسال:م...مافهمت
                    تم يخطو ناحيتها وهيه تتراجع لين ماصدمت الباب واتكى بيديه على الباب وهيه واقفه جدامه مد يده ورفع ويهها اكثر
                    مروان :ابا احس بمشاعر اعمق
                    وحبست انفاسها وهو يحبسها بانفاسه و يضمها له اكثروحصل على الي يريده وهو استجابتها معاه
                    ابتعد عنها وهو مبتسم وطاير
                    على طووول دفنت راسها في صدره من الفشيله
                    ولف ايديه حوليها ايهديها
                    مروان:تعتقدين مروان عنده صبر سنتين ولا ثلاث .....حديه اصبر نصف السنه وبس
                    مي :اريييد اطلع بطل الباب
                    مروان:مش اول ايروح الاحمرار عن ويهج والرجفه هذي
                    وفعلا كانت ترتجف بقو
                    مروان:ههه خلاص مابعيدها
                    مي بهمس:اريييد اطلع
                    مروان:مي مابحصل فرصه مره ثانيه ابا اتكلم معاج وتكلمينيه ابا اتعرف عليج اكثر
                    ابعدها شويه عنه وهيه مغمضه عيونها ومستحيه
                    مروان:مي طالعينيه....تعالي
                    ومشاها مره ثانيه للسرير وقعد عدالها
                    مروان:ارفعي راسج وكلمينيه
                    فتحت عيونها وطالعته وبدت الدموع تتجمع في عيونها وويهها يحمر اكثر
                    مروان:لييييش
                    رجع وقعد على الارض مجابلنها واهيه دموعها اتزيد وتمسحهن وجهت نظره له وشافته مبتسم
                    مي:اريد اطلع
                    مروان:وانتي بالحال هذا ما اقدر اول شي اهدي وخلي ويهج يرجع طبيعي لاتنسين ان ناس وايد تحت شو بيقولون ان شافوج جذيه
                    استمرت في مسح دموعها الي ماوقفت
                    تنهد مروان وقرب وهو ايحط راسه على ريولها وهو قاعد على الارض
                    مروان:ما بطالعج بصد عنج لين تهدين وتقدرين تتكلمين معايه عقب
                    كان ايحس برجيف ريولها مد يده ومسك ريلها في محاوله ايهديها ومادراى ان رجيفها زاد
                    رفع راسه وطالعها مبتسم عقب رجع وحطه
                    مروان:مابقوم لين تهدين
                    وتم على هالحال وهيه تحاول تهدا وتمسح دموعها تمت تقرا بعض الايات عشان تهدا وسحبت نفس طويل وحست براحه شويه وهيه تشوف راسه المتكي على ريولها وشعره خذت نفس ثاني مسموع وحست انها احسن
                    رفع راسه اشويه والتفت الها
                    مروان:هاه
                    ابتسمت له ونزلت راسها
                    مروان وهو مبتسم:اعطيج فرصه بعد
                    زادت ابتسامتها
                    ورفع راسه اكثر
                    مروان:يعني نقدر نتكلم الحين
                    تخللت اصابعه شعره وهو يعتدل في قعدته مجابلنها
                    مروان:لاخليت من هالابتسامه
                    مي:اريد اروح يمكن يدورونيه الحين
                    مروان:الحين ناس وحشره محد بيفتقد حد
                    مي:بس عمتيه تبالها حد ايساعدها
                    مروان:اشويه بس وعقب بخليج روحي اغسلي ويهج وانتظرينيه
                    وعقبها وقف
                    مروان وهو متجه للباب:بروح اطالعلنا شي في ثلاجة العرسان تحملي تطلعين
                    وطلع بسرعه متجه قسم بدر وروضه
                    وعلى طوول للمطبخ التحضيري حصل صنيه فيها مكسرات وبسكوت وحلويات شله وفتح الثلاجه وخذله بارد وطلع بسرعه
                    دخل لغرفته وسكرها غافل الباب
                    طلعت مي من الحمام وهيه تمسح ويههابالمنديل وتفاجئت بالي يايبنه وهيه عاضه على شفايفها
                    قعد على الارض
                    مروان:تعالي اقعدي اهنيه
                    قربت بتردد وقعدت وكانت قعدتها على جنب لان الفستان كان ضيق عليها ومتكيه على يد وحده وشعرها من وراها نازل ملامس الارض وماخذ راحته عليها
                    كان مروان ايرقبها ويحاول مايوترها بنظراته
                    فتح الها علبه عصير ومده الها خذته وهيه مبتسمه
                    مروان:شوفي متنعم الاخ وانا حليليه الله يعلم بحاليه ويقولون اليه بعد اصبر كم سنه
                    نزلت نظرها تحت منحرجه
                    شربت اشويه من العصير ورفعت راسها له
                    مي:منيه كانت الي كلمتها في البر؟
                    رفع مروان نظره الها ايريد يفهم اهيه شوتقول:هاه
                    مي:هذاك اليوم يوم طلعت من خيمة الحريم وصلك اتصال من حرمه وتميت اتكلمها وعقب تميت اتغني تعال اسكن وسط صدري
                    تم فاتح عيونه ماهمه الاتهام الي وجهته له او كيف يتعذر الها كل الي كان ايفكر فيه ان هذي ايسمونها غيره
                    حط علبة العصير من يده وزحف ناحيتها متكي على ايديه وتراجعت اهيه ورا لين طاحت على ظهرها وهو يزحف ناحيتها وصار مواجه لويهها وهيه تتنفس بتنفس سريع وهو متكي على ايديه ايطالعها
                    بلعت ريجها وهيه اطالعه مستغربه تصرفه
                    مروان:كأن سوالج فيه شي من الغيره
                    مي التفتت لجنب:تنكر يعني
                    مروان وهو مش عارف كيف ايعبر عن سعادته:يعني اتصال عصببج وتحاسبينيه عليه..وانا المسكين من يوم شفتج هذاك اليوم والله يعلم بحاليه
                    كل ما اقول لا هذا بس اعجاب وبيروح وشفتج عقبها في الجمعيه وزاد الشعور عنديه ومن عقبها في المستشفي وانا احاول اقنع نفسيه هذا شي عادي لاكن الحال قام ايزيد من اسوء لاسوء
                    وخبلت بكل ربعيه صافيه وصافيه وعقبها اتفاجئ بج تدخلين وتعقين عمرج على زايد وبدر حب وملاوء ويصعقونيه انج صغيره وبيبي يعني لحمير مايشوفون طولج وجسمج
                    ويقولون بيبي ...يحرقونيه وهم مايدرون والله انه ماكان حال حاليه لين ماقال اليه عميه انج مش صغيره وان الي اصغر عنج يعرسن
                    يايه الحين اتحاسبينيه على اتصال من مسؤلة قسم تنتظر طلبيتها وانا منحرق من الاساس
                    تمت اطالعه
                    مروان:والاغنيه يعني ماتدرين انها للي ولعت قلبيه وحرقته منحرق وامووووت ومحد يدريبيه
                    احمر ويهها والتفتت للجهه الثانيه وهو مازال متكي بيديه حوليها
                    مروان:وانتي شدراج بالاتصال والاغنيه؟
                    التفتت له :كنت قاعده عند تاير السياره من ورا
                    مروان وهو ايدقق اكثر في ويهها:تبعتينيه؟
                    مي:هممم
                    مروان :يعني السناره غامزه عندج من هذاك الوقت
                    ابتسمت وصدت للجهه الثانيه:من يوم لقيت الاعمي وارشانيه بمية درهم
                    ابتسم مروان وارخى وحده من ايديه مقرب صدره منها
                    مي:مروان ارجووووك اريد اروووح
                    مروان :من وين بييب الصبر يا ناس؟
                    مي وهيه تزحف لفوق عشان تشرد عنه:الله يخليك خلنيه اروووح
                    اعتدل ومسك يدها وساعدها توقف وتم ايطالع ويهها
                    مروان:شو بيصبرنيه يعني مش اشهر ...سنتين حرام اريد اشوف عياليه
                    مي باحراج:لا ماريد الحينه ارجوووك اريد اكمل دراستيه
                    مروان:وانا مابحرمج منها وبوفرلج كل سبل الراحه ومستعد احطلج مدرسات وكل شي تبينه
                    مي:مادري ..بفكر بصلي الاستخاره
                    مروان:الله يعين ويعين من ابتلى بحب صغير السن...على راحتج يالغلا ...بس خلينيه اشوفج دوووم يعني لاتقطعين اختج بالزياره



                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • bint_aldar
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2013
                      • 141

                      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                      ابتسمت:ان شالله
                      لفها بيديه وهو يقربها له
                      مروان:هذاك اليوم بغيت امووووت يوم دخل زايد وبدر داخل عشان ايسلمون على عذوووب اقصد يدتج هههه قلت الحين مابيقصرون فيها بالحب
                      لاكن وايد استانست وهم يايين هادين عليه يتحسبونيه انا الي طلبت منج تتغطين
                      مي وهيه تحاول تبعد ايديه:زايد وبدر غاليين عليه وانا احبهم من يوم كنت اصغيره والله كان صعب عليه اودر موايههم وهم ابدا مش مقتنعين انيه كبرت
                      مروان:اه كبرتي يعني
                      مي:هييه وصرت حرم النقييب مروان من يوم كنت صغيره وزايد ايقول اليه يوم بتكبرين بزوجج واحد شرطي
                      مروان:ايوووا....فديت انا زايد صب قلبيه يوم قام وشل الدفتر وهو ايطالعنيه بنظرات مش مفهومه والاخ بدير ماكل قلبيه بعدها صغيره
                      مي:انزيين ممكن تتركنيه اريد اروح
                      سحبها له بقو:مش قبل


                      ...................................................


                      نزلت نوره للصاله تحت وحصلت الكل راقد خليفه ولعيال
                      نوره:ياسلام على السهره
                      توجهت لاحمد وناصر ووعتهم
                      نوره:ناصر امسك يد اخوك وروحو فوق
                      وصلتهم لين اخر السلم ورجعت اتوعي هند
                      نوره:هنوووده حبيبتي قووومي فديتج روحي فوووق...الله يعينا على دانوووه
                      نادت وحده من الخدامات وطلبت منها تاخذها فوق
                      تمت تجمع اشيا اليهال الي خلوها
                      خليفه رفع المخده عن ويهه:وعمهم محد بيوعيه ايوديه فوووق
                      التفتت له بابتسامه:لا انا اشوف الكنب هذا اريح لك من الي فوووق ....احلام سعيده
                      التفتت عنه وراحت فوووق
                      اول مانكتت في فراشها عدال فطامي وصلتها رساله
                      خليفه"واهووون عليج في البرد ارقد
                      نوره:عندك القسم تحت فيه ثلاث غرف واللحف وايد
                      خليفه"انزين شو لينه بنتم على هالحال
                      نوره"تونا يا خليفه تونا ماعدن علينا يومين ومش عاجبك الحال محد قالك اتوافق على الشرط
                      خليفه"انزين ارضي عليه بس خلينيه ابات قريب منج
                      نوره"لا ما اريد ما اظمن نفسيه هههههه
                      اعتدل خليفه وزفر:اوووووففففف تلعب والله باعصابيه

                      نزلت مي بسرعه من السلم بعد ماقدرت تهرب من مروان وقلبها ايدق بقو وتوجهت للمطبخ وحمدت الله ان ماحد فيه شربت ماي وابتسمت باحراج شوي
                      الا وهو مار بسرعه وابتساته شاقه حلجه
                      مروان:يا عيني على الي ماخذين راحتهم في البيت سيري البسي عباتج يمكن ايطب الحين بدر في اي وقت
                      ارسل الها قبله وطلع
                      وصلت روضه رساله
                      بدر"هاه مابيفارجن صديقاتج هذيلا
                      روضه"لا مطولات عادي عادي انتظر اشويه
                      بدر"انا ماليه خص بدخل وجانهن عاده مايفهمن بكيفهن لاتبطين عليه
                      ابتسمت روضه الي كانت في غرفتها تنتظره


                      ...........................................
                      استقبلت هنيه زايد الي كان راجع من المستشفي
                      هنيه:ازيك يا باشه
                      رفع نظره الها وغمض عيونه وطلع رايح فووق
                      هنيه وهيه تلطم خدها:يلهوي دالباشه حالته مش عجباني دا زي الي ميت ليه حد
                      نور:هنيه منو تكلمين
                      التفتت هنيه لنوور
                      هنيه:نووور الباشه مش بخييير ابدا
                      نور بتوتر وهيه تصرف نظرها بعيد:ما شوف فيه شي بس يتوهم لج
                      هنيه:لا والله انا عارفه الباشه ...عمره مكان كده دا زي الي كاتم في صدره حاجه ومش ادر يعمل حاجه
                      نور:اكيد مستهم على الانتخبات
                      هنيه:لاء في حاجه تانيه ربنا يستر
                      مشت عنها هنيه وخلتها

                      في اليوم الثاني سافر بدر وروضه اسبوع العسل لان الاسبوع الثاني بدر كان ايريد يتفضا لترتيب الانتخابات وتعذر لروضه وماعارضت
                      اما خليفه فهو في محاولات دائما فاشله في ترقيق قلب نوره عليه وفي مره من المرات قبل لا يرقد وصله مسج من عندها
                      نوره"حياك ارقد فوووق
                      اعتدل مش مصدق الي مكتوب وعلى طووول قام وشل ثوبه وركض لفوق لاكنه يوم فتح الباب حصل نوره فارشه فراش طويييل واليهال كلهم رقود عليه تم ايطالعهم منصدم
                      التفتت له نوره الي كانت لابسه بجامه وهيه مبتسمه:حياك في يوم العائله للاءلفه والمحبه
                      خليفه:هاه
                      ضحكت نوره:تعال تعال اليوم خصصناه انبات فيه كلنا مع بعض عشان انحس بالحنان والمحبه وهذا بيكون يوم في الاسبوع او في الشهر نرقد فيه كلنا مع لعيال
                      تراهم حتى لو كبرو يحتاجون ايحسوون بالالفه بين فتره وفتره عشان جذيه بنرقد كلنا مع بعض وعدال بعض مش حلو يا حلوييين
                      العيال :حلووووووو
                      نوره:هههههه شفت ياله تعال اختار لك مكان بينهم
                      تم ايطالعه بنظرات ووهو حايس ثمه على جنب وفر ثوبه على السرير وراح يرقد عدالهم ابتسمت وسكرت الباب وانكتت عداله ومحوطه كتفه
                      نوره:هاه شرايك ماتحس بالحميميه
                      طالعها بطرف عينه وطالع كتفه الي لاويه عليه وهيه اتشوفه بابتسامه
                      خليفه:حميميه
                      نوره وهيه ترمش له :هممممم
                      خليفه:وانتي بترقدين اهنيه
                      نوره:اهنيه اشويه وعقب ببدل كل شويه في مكان بوزع حناني عليهم كلهم
                      خليفه:زيين وليش ماتخلينيه انا اخر واحد
                      نوره:امممم مادري
                      التفت ناحيتها وسحب اللحاف ودعس ويهه في حضنها
                      خليفه:ويوووم انتي متولهه عليه جذيه ليش يعني مسويه هالحركه جان ناديتينيه وانتهى الامر لازم اتغثينا ابهم يهني
                      نوره:قلتلك هذا يوم عائلي
                      خليفه:انزيين انا ترانيه اكثر واحد محتاج حنان خليج عداليه لين ارقد
                      نوره:وقح لز عنيه انته ابدا ماتفهم
                      خليفه:ههههه تعالي وين رحتي
                      غيرت نوره مكانها من وقاحته وراحت بين البنات

                      ....................................................

                      وبدت الايام اتمر وزايد حالته اتسوء يوم بعد يوم يدريبها انها عداله بس شي فيه يرفض ايسوي الي يريده ومش عارف كيف
                      اتصلت عليع اميره في يوم
                      زايد:ماقلنا توووبه
                      اميره:ههههه لا بس اوعدك هذا اخر اتصال منيه لك تدري اتذكرتك اليوووم شفت ناس وذكرونيه بك
                      زايد:خييير ومنو هالناس ؟
                      اميره:حرمكم المصووون
                      زايد:نووور
                      اميره:ههههه اهيه بعدها على ذمتك سمعت انك طلقتها لا حبيبي انا اقصد حرمكم بنت ابو سعد اعتقد اسمها ليلى
                      زايد:وعلومج منها ؟
                      اميره:تدري وين شفتها ....كنت رايحه لصالون وايد حلو ومشهووور انا كنت رايحه اخذ اليه بعض لكريمات اشتريها دوووم منهم وتفاجئت انها من زباين هذا الصالون
                      زايد:والزبده
                      اميره:على فكره هذا الصالون كل العاملين فيه ريايل شووو قصات ايسونها ولا في الخيال
                      زايد وبدا يفهم مغزاها ومش مصدق الي يسمعه
                      اميره :انا تونيه طالعه من الصالون اذا تحب تتاكد خذ رقمه وتراها الحين تحت ايدين امهر واحد اسمه جوزيف مستمتع الاخ بشعر المدام ههههه
                      اعطته اسم الصالون واسم صاحبه وعلى طووول زايد اتصل وطلب ايكلم صاحب الصالون وكلمه جوزيف نفسه
                      جوزيف:اهليييين حياتي
                      زايد وهو يحس بشي ايفور في داخله:المدام ليلى راشد سعد موجوده عندك
                      جوزيف:ايييه هيها عم بعمل الها شعراتها
                      زايد:انته تعملها الها
                      جوزيف:ولو ليلى زبونتنا من زمان
                      زايد:عطني اياها
                      ليلى:هاي
                      زايد:ليلى
                      ليلى:منو معاي
                      زايد:انتي طالق
                      ليلى:عفوا
                      زايد:انتظري ورقتج توصلج وسلمي على الوالد
                      سكر عنها وهو يحس ان شي كان كابت على صدره ورفعه
                      بعدها بكم يوووم رجع بدر وبدا مع زايد ترتيبات الانتخابات
                      بدر:ماعليك من ابو سعد الاصوات الي خسرناها من صوبه ما اثرت بشي اضمن لك الفوز يا زايد والله ايتمم كل شي على خييير

                      على المسا وقبل لايصعد لفوق
                      نور:زايد
                      التفت الهاوتفاجئ ابها ميته من الصياح
                      زايد وقلبه طلع من مكانه:شبلاج يا نووور
                      نور:زايد:الحرمه الي ربتنيه يوم كنت صغيره واهيه صديقة اميه سوت حادث وبين الحياه والموووت وتريد اتشوفنيه قبل لا تموووت
                      انا اريييد اسافر بس ما اعرف مع منووو عميه ابو فهد وعميه خليفه قالوليه انهم راحو عمان ارجووووك زايد اريد اسافر باي طريقه
                      تم ايطالعها وحس بتوتر
                      زايد:كيف بتسافرين بدون محرم
                      نور وهيه مستمره في الصياح :مادري مادري دبرليه اي حد ايودينيه وخل هنيه اتروحمعايه بس بشوفها وعقب بنرجع
                      زايدوهو يحس برعشه تجتاحه وتردد في الي بيقوله:مافي حد غيريه بيوديج اذا تبين
                      نور:بس انته طلقتنيه
                      زايد:بعدج في العده
                      وبتوتر وهو يلتفت ويطلع فووووق
                      زايد:اذا تبين اتسافرين باجر الصبح تعالي باتي عنديه الليله وعلى طيارة الصبح بنطير
                      وتركها وهو يصعد السلم بخطوات سريعه
                      نور تمت واقفه مصدووومه من الي قاله وهيه تحس برجفه قويه اتسيطر عليها
                      اما زايد فكان الي قاله بالنسبه له مجهوووود كبير بذله قعد على الكرسي في الصاله وهو يحس برعشات تسري في اوصاله
                      يا ترا هل بتنفذ الي طلبه وبتيي

                      مرات الساعات وزايد توتره وترقبه ماوقف قايم قاعد في انتظار اي شي ايعلمه هل بتي او لا
                      كم مره مسك التيلفون عشان يتصل ويسال هنيه عن نوور لاكنه في الاخير يتراجع
                      الساعه وصلت اثناعشر والحبيبه مابينت...حتى الرقاد جافا عينه متامل في شوووه يا زايد معقوله بترضى بعد كل الي سويته
                      تم واقف عند البلكونه في محاوله لتهدئه دقات قلبه وطرد التوتر الي لفه وكأنه سمع دق على باب الغرفه دخل الغرفه بسرعه ودقات قلبه تعلن هجوووم اقوء وهو يتاكد من الدق سحب نفسه بقو وتوجه للباب فتحه وطل لوراه وشافها قاعده على طقم الكراسي الي فووق لابسه جلابيه ولافه ليلال عليها ومنزله راسها
                      اول مره ايحس بخطواته ثقيله مشى ناحيتها وهو ايطالعها ويطالع احمرار ويهها الي منزلتنه
                      على اقرب كرسي له قعد وهو يتاملها مش مصدق ومش قادر ينطق بحرف وطال تامله الها وهيه تحس بتوتر من نظراته وهيه تفرك ايديها ومنزله راسها بعدها رفعت راسها ناحيته وكانت عيونها محمره من اثر الصياح قام وقرب منها لين ماحط كل يد على طرف الكرسي الي قاعده عليه نوور التفتت نور لجهة السلم وانتبه اهو لهنيه الي قاعده عند السلم نازله بس درجتين
                      تم ايطالعها متفاجئ
                      زايد:منووو هذي؟
                      نور:هنيه
                      زايد:وهنيه شو تسوي اهنيه؟
                      نور:تنتظرنيه لين اخلص كلاميه معاك
                      انصعق زايد واعتدل واقف:شوووه
                      نور:ارجوووك زايد اريد اسافر خل بدر وروضه على الاقل ايودونيه مافي حل غير جذيه
                      زايد وعيونه تتسع:والحل الي قلته لج؟
                      نور:انته عطيتنيه حل تعجيزي وتدري انيه مابوافق عليه...حرام علييك شوو مشكلتك عشان تمنعنيه من السفر
                      التفت عنها وهو يرتجف من الغيض والقهر:انا ما عطيتج حل تعجيزي
                      نور:وبعدين يا زايد الي طلبته معناه ارد لعصمتك وبعدييين ناوي اطلقنيه مره ثانيه
                      التفت الها وبتوتر ايزيد:انتي ليييش اتفكرين في بعدييين ماتبين اتسافرين
                      نور:انته مش مجبور على هالشي وانا ما اريد اسافر بالطريقه هذي
                      زايد:يوووه انتي شو تبين بالظبط
                      نوور:هد اعصابك قلتلك مش مجبووور عليه امنيتيه بس انيه اشوفها قبل ايصير الها وقلتلك الحل خلنيه اسافر مع بدر وروضه
                      زايد وهو مش عارف شو يقول:بدر مشغووول هذي الايام ومايقدر ايسافر
                      نور:انزين اسافر انا وهنيه وزوجها اي حد يا زايد اي حد
                      زايد بعصبيه:لا مابتسافرين الا بالطريقه الي قلتلج عليها
                      شهقت بالصياح والتفت ناحيتها
                      نور:حرام عليك هالتعجيز انا مستحيييييل اوافقك على الي تباه مستحييييل اهين نفسيه عندك مره ثانيه ماصار هذا بينا في الاوقات الحلوه الي بينا تباها اتصير الحين والقلوب تنزف حرام علييك والله حرام
                      وقامت بسرعه وركضت تحت وتم واقف وهو يحس بعجزه مسيطر عليه وتراجع لاقرب كرسي وقعد وهو يمسح على ويهه ويمسك راسه بين ايديه

                      كانت اصعب ليله قضاها زايد وهو كاره نفسه وكاره تكبره وغروره
                      بعد كم يوووم اتصل مروان على بدر وخبره انهم مسكو شخصين حاولو ياذون زايد وطلعو هم نفسهم الاشخاص الي حاولو قتله في البدايه
                      بدر:الحمدلله الحمدلله والله انيه كنت شال همه طووول الوقت...وابشرك الاصوات ارتفعت وايد
                      مروان:بالتوفيق ....بس بعد احتياط احنا حاطين حراسه عليه....بدر زايد شبلاه البارحه طووول الوقت في الميلس وهو ساكت وماله مزاج
                      بدر بتنهيده:اه شو بقولك يا مروان شكله يبا ايرد نور ومش عارف كيف ...ايحس انها صاده عنه
                      مروان:وهو شحقه ايسويلها واحد اثنين
                      بدر بابتسامه:ههههه ايقول يكفيها الي ياها منيه ما اريد اجبرها
                      مروان:الله يهديهم


                      ...................................

                      كان يوم ماساوي اليوم الي صحا امنه زايد وحصل نفسه مره ثانيه مش قادر يحرك نفسه كل عضلات ظهره جمدت وبعد المووووت قدر يوصل للتيلفون ويتصل على بدر
                      الي طلبله سيارة اسعاف ويت وخذته
                      بعدساعات وهو تحت الفحص طلع الدكتور وبدر يلحقه
                      الدكتور:لالالا يا اخ بدر حالته صارت صعبه كثييير ...لازم الدكتور الي سواله العمليه يكشف عليه بنفسه وانا اطمنك ماعليه اي خطوره من السفر ومستعد انا اسافر معاكم
                      بدر بتوتر وعدم اقتناع:بس يا دكتور ...لاحول ولا قوة الا بالله خلاص صار اليوم احجز وخلك مستعد
                      طلع بدر وهو متضايق لان الانتخابات بعد ماشي باقي عنها وللمره الثانيه مابيتوفق فيها زايد رتبو كل شي للسفر وقبل السفر بكم ساعه
                      زايد وعيونه في السقف وراقد على ظهره:عطنيه التلفون يا فهد
                      اعطى فهد التيلفون لزايد واتصل على هنيه
                      هنيه :ايوا ياباشه مية الف سلامه علييك يا باشه الشر في عدوييينك دانته قاتك عين ماصلت على النبي
                      زايد:اعطينيه نوور
                      هنيه:حادر دلوقتي اديها لييك
                      ناولت هنيه نور التيلفون
                      نور:السلام عليكم ورحمة الله
                      زايد :وعليكم السلام والرحمه
                      تمت ساكته
                      زايد:نووور
                      نور:نعم
                      زايد:يعني ماسالتي عنيه ولا زرتينيه
                      نور:هنيه طمنتنا عليك
                      زايد:قالولج انيه بسافر
                      نور:تروح وترجع بالسلامه
                      زايد:مابتسافرين معايه
                      نوروهيه اتهز راسها بلا
                      نور:اسافر معاك باي صفه وبعدين معاك الي بيسافرون معاك
                      زايد:اسميج دعيتي ربج من الخاطر انه يرفع عنج البلوه الي ابتيليتي ابها
                      نور:الحمد لله ما دعيته الا واستجاب اليه
                      زايد:لهدرجه صار قلبج قاسي
                      نور:اشويه من الي عندك يا ولد عميه...على العموووم اتروح وترجع بالسلامه ودعواتنا معاك تبا شي ثاني
                      زايد بابتسامه ذابله:سلامتج
                      سكر عنها وهو يحس بروحه مذبوووووحه
                      في المطار وصى زايد مروان:نووور يا مروان تحمل ان طلعت من العده خاليه يزوجها حد
                      مروان هز له راسه ان شالله
                      وطلعو بعدها بزايد على سرير متنقل ومعاه بدر وروضه


                      مر اسبوع وتحسنت حالة زايد بعد ماسوو له عمليه بسيطه ونصحه الدكتور بالتمارين الطبيعيه
                      طبعا خلال الاسبوع هذا نور طلعت من العده وراحت بيت يدتها وتفاجئت في يوم بعمها ابو فهد ايكلمها عن موضوع منصور
                      نور:لا يا عميه انا نفسيه طايبه من العرس ما اريييد
                      ابو فهد:بس انا عطيت الريال كلمه
                      نور وهيه تلتفت ناحيته:عطيته كلمه؟
                      ابو فهد:هييه شاورتج المره الي فاتت وعطيتينيه موافقتج وعلى اساسها انا قلت للريال انج موافقه وهو تامل خيير يابنتيه مايصير الحين انرد في كلامنه المومنين اذا وعدو صدقو
                      حست نور انها مش مستوعبه الي يقوله ابو فهد
                      نور:عميه زايد مش موافق عليه
                      ابو فهد:وانتي شعليج من زايد ..زايد باعج وماسوالج قيمه ومنصور ريال الكل يشهد له بيعوضج
                      وبيحطج على راسه
                      نور:لا لا يا عميه ما اقدر
                      ابو فهد:الله يسامحج يا بنتيه بتسوينيه في كلمتيه للريال وانا اعطيته كلمه من بعد موافقتج
                      نورفي محاوله تلاقي الها حل:انزيين اصبر يا عميه لين ايي زايد اهو ولد عميه واله كلمه بعد
                      ابو فهد:يا بنتيه زايد مابيوافق تدرين عاده ليييش ...لانه قال انه مايرضى لصديقه الي مايرضاه لنفسه ...زايد مسترخصنج ومستحقر ان امج باكستانيه
                      وصدقينيه تفكيره هذا مابيودره تدرين ليييش ابوووه من قبل كان جذيه مايداني الباكستانيين ايقول انهم جتلو اخووه وكرهه هذا غذا به زايد كان ايدوس البتاني تحت اريوله ويقول لزايد هذولا مايفيد فيهم الا الدوووس وانهم مايسووون شي في الدنيا الصبي ربى على كرههم وبغضهم من بغض ابوه الهم
                      مستحيييل يابنتيه انه يرضابج ومابيدورلج الا الي يقهرج وسعادتج اخر شي ايفكر فيه
                      كانت نور متفاجئه من كلام ابو فهد معقوووله كرهه للباكستانيين لهذا السبب يعني كانت عنده اسباب مخليتنه يكرهها ويحتقر امها ياتراى كيف قدر ابوه ايكرهه فيهم
                      تم ابو فهد ايكلمها ويقنعها لين ياست ووافقت وهيه مسلمه امرها لله وتفاجئت عقب ان المليج ومنصور في الميلس يستعيلون الملجه كل شي تم بالسريه وماخبرو حد انتهت ملجة منصور على نور وطلب انه ياخذها اليوم لانه بيسافر الليله وتم كل شي وودعت نور يدتها والبنات وكلا يصييح على جنب
                      مروان اول ما وصله العلم اسرع لبيت عمه ابو فهد وانصعق بان كل شي تم تم ايلوم عمه ابو فهد ويقوله ان زايد يباها وان الي سويته اكبر خطا في حق زايد

                      زايد من بعد ماخلص علاجه مر لاحد المستشفيات اهناك الي نقل له عمة نور الباكستانيه وصديقة امها لانه بعد هذيج الليله اتصل لناس يعرفهم وطرشهم يستفسرون عن حالتها وعلى طووول رتب الها السفر للعلاج برا
                      شكرة الحرمه زايد وايد وهيه تكلمه باللغه العربيه الفصحى مثل ماتكلمه نور كانت وكان طول الوقت قاعد ومبتسم
                      خبرته عن عمه وعن اول يوووم يابوووه عندهم وكيف كانت احواله وكيف صارت قصة حبه لام نور
                      حس زايد انها تتكلم عنه في البدايه عن قسوته اول شي لام نور ومن عقب رضوخه لحبها وزواجه الها وقالتله عن امووور وايد ماخبرت ابها نور من قبل قالتله عن ابوووه ورفضه لزواج اخوه من الباكستانيه وانه حارب هذا الزواج وايد وحرم اخوه من الورثه وتحريضه لناس وايد انهم ياذون عائلة عمه
                      تفاجئ زايد بكلامها وتذكر ان ابوه كان دائما ايقول له ان الباكستانيين جتلو اخوووه وابعدوه عنه كان يتذكر كره ابوه الي رباه عليه لهذي الجاليه حس بالدنيا اتدور به وهو يسمع الحقيقه الي ماكان يدري ابها ومن عقب كلمته عن نووور وعن طفولتها وانهم كانو ايشوفونها حوريه تمشي على الارض...خبرته عن جاويد وهيه تضحك وهو راد من بعد ماطرده بخيبة امل وقالتله ان حتى لو وافق اهو عليها نور مستحيييل اتوافق عليه لانها دوم اتقول انها تعتبر جاويد مثل اخوها الاكبر
                      وفي الاخير وصته عليها وشكرته وايد وايد على مساعدته الها

                      الزياره هذي غيرت وايد اشيا في نفس زايد وضربته حفوووز اللرجعه الا ان جدول التمارين كان يباله اسبوع بعد قبل لا يرجع انتهى الاسبوع ورجع زايد للبلاد عشان يتلقى صدمة العمر وهو زواج نور ورحيلها مع منصوووور


                      ##
                      ##
                      ##
                      البارت الياي هو الاخير ان شالله ...واذا طولت ومانزلته اعذرونيه



                      Sent from my iPhone using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...