رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
زايد:لا ياويلهم ان طلع قصير
بدر:تعال البس
لبس زايد البشت وكان رقم واحد عليه
بدر:لا فنان رقم واحد
زايد وقف جدام المرايه الكبيره الي تحت في الصاله وهو ايطالعه زيين
زايد:من ورا اوكيه قياسه
هنيه وهيه يايه ويايبه المدخن:بسم الله ماشا الله يارض احرسي ما عليييكي
قربت امنه وهيه اتدور بالمدخن حوليه:رقيتك واسترقيتك من عين ما صلت على النبيييي.بسم الله ماشالله ربنا يحفضك وينولك الي عايزه ياباشه دابو فريد ومعاه صحابه البارح مانمووووش وهما عمال بيصوتو ليييك ايوا
صرخ زايد باعلى صوته وقفطت هنيه:هنيه ومرض انا كم مره قايللج هذا العود عقيه برا الله ايلوع بجبدج مصبحتنيه به
هنيه:لللل ليه ياباشه دي ريحته كويسه
زايد:اه انا مادري شو مصبرنيه عليييييييج هذا عود اتسمينه مادري من وين لافيه به وييييين العود الي عطيتج اياه امس
هنيه:فففففف في المجلس يا باشه
زايد:سيييييري هاتيه وبدلي المدخن ناقص انا الا هالريحه
هنيه:ططططططط طيب ياباشه ددددددلووووقتي اجييييبه ياخرابي
وطارت هنيه وماشافو الا غبرتها ومادري من وين طلعت وهم في الصاله
بدر كان منسدح على الكرسي فاطس من الضحك التفت له زايد وهو يهب الريحه
زايد:الله يعلها هيه والدخون هذا
بدر:يا اخي هد اعصابك هههههههههه
زايد:انا هب طالع منيه الا وضغطيه مرتفع على الاخر
بدر:عيل يابوي خلنا نطلع قبل لا يصير لك شي مافينا الكرسي ايروح لحد غيرك
زايد:وانته الصادق انا بمر على يدتيه واهيه بخليها اتدخننيه عشان تعقينيه من بشت يديه لمزعفر
بدر:ههههههه اتجنن يدتك شعليه البسه
وقف بدر مجابل زايد وهو يعدله البشت
بدر:ترا الصحافه برا يرقبونك
زايد:يعني يدروون انيه بطلع بسيارتيه ليش مرتزين اليه برا
بدر:حبيبي الكل اموقع انك انته الي بتفووووز لازم الحدث من بدايته ايكون على الهوا مباشره هذا غير الهلي كبتر الي بتصورك من فوق لين توصل المقر
ابتسم زايد هذا احلى يوم في حياته الفووووووووز
زايد:مشكوووور يابدر انته ما قصرت معايه بدونك انا مادري شو بسوي
بدر:اباك تهجم اليوم وتلعلع بصوتك هييييه خلهم يدرون ان الكرسي حق ولدها
زايد:فالك طيب
بدر:ياله حركنا وسم بالله انا برد البيت بتسبح ووبدل وبمشي معاك مناك
اول ما طلع زايد من البيت تفاجئ بالجمع الغفير الي برا البيت
كل السيارات لحقته والتصوير مسلط على سيارته مع زحمة السيارات كانت سواقته بطيئه لين وصل بيت يدته الي كان في نفس المنطقه ويفصل بينهم شارعين....الوقت بعده بجير دخل زايد على طول قسم يدته واستغرب ان يدته بعدها راقده
دخل الغرفه ومشى لين السرير وكشف عنها
الجده:زياد انته ييت
انتبه زايد لنور الي لاويه على يدتها وتنتفض
زايد:شبلاها
الجده:والله يا ولديه مادري ابها حتى انيه ماقدرت اتحرك من مكانيه طول الليل اتون وتصيييح ويوم اكلمها تتشبث فيه وتلوي عليه قطعت اليه افاديه
حط زايد بشته الي كان ماسكنه وراح وولع الليت زيين ورجع لنور وهو مستغرب من حالها
صفعها على ويههها
زايد:نووور نووور
انتبهت نور الي كانت دموعها مغرقه عيونها ويرت اللحاف بسرعه
نور:ايها الوقح...هيا ابتعد
وقف زايد:هيا ابتعد .....شبلاج انتي راصه على يدوه جذيه
نور من تحت اللحاف:لا شان لك
زايد:انا هب فكارج الحين فجي يدوه اباها لانيه مستعيل بروح
نور:اخرج الى الخارج وسادعها تاتيييك
زايد:زيييين
طلع زايد وتم في الصاله وهو يفكر اكيد موضوع مطور مارقنها ويمكن عقب صلاة الاستخاره حلمت مطور ايغرقها في البحر ههههه خلينيه اخلص يانور من اليوم وعقب بتفيق لج ولمطور
طلعت الجده وفي يدها البشت لمزعفر
زايد:لا يدوه بشتيه داخل
الجده:مب على كييييفك بتلبسه هذا اليوم
زايد:اوكيه ان طلع طوليه لبسته هاتيه
قام زايد ولبس بشت يده وكان ماشالله صب وقايس
زايد:خييييبه يدوه كان يديه طويل
الجده:هييييه في حله يدك طوله ...عليه ذيج العرضه
دخلت ام فهد ورحبت بزايد
زايد:حرمة الخال الفزعه يدوه مصره علىهالبشت
ام فهد:ههه ماشالله والله انه زيييين
زايد:لا لا دخيلج انا بشتيه يايبنه معايه وابا دخون بدخنه قبل لا اروح
ام فهد:فالك طيب الحين اسويلك الدخون
اجتمه عقب الكل عند زايد وهم متحمسين ورضت الجده اخيرا ان زايد يلبس البشت الثاني
طلعت نور وكانت ملامحها حزينه وقعدت اطالعهم وهم ايدخنونه حتى اليازي وروضه ومي كانن موجودات
روضه:يدوووه حطيله من دهن العود هذا فنان
زايد:بس بس ماريد دهن العوووود ايكفي الي حطته يدوه والله اتشاور ارد اتسبح يعني انا شارد من دخون هنيه واطيح في عطورات يدوووه
اليازي:هههههههه اتعيش يدوه عن الحسد هههههه
يابت مي له الريوق وغصبته ياكل شب قبل لا يروح
كانت عيونه كل شوي اتروح عند نور الي شكلها هب معاهم وهيه اطالعهم بنظرات غريبه
ابتسم اكيد موضوع مطور مكدرنها
التفت الها زايد:ثبلاج نور ليث ما اتثاركينا
نقعت روضه من الضحك مع اليازي اما مي فكتمت ضحكتها وام فهد اطالعهم وتتلفت اتشوف اذا حد من عيال اختها ولابناتها موجود
قامت نور وراحت عنهم داخل
دخل عليهم عبدالله:ميووووه الحقي امطلعين بيتنا في التلفزون....انا بروح برا شوفينيه اذا بطلع ولا لا
مي اتحمست وركضت للتلفزون ولحقتها اليازي وروضه
ودع زايد يدته من بعد ما لبس بشته وطلع كان بدر في استقبالعه عند الباب
زايد وهو يركب سيارته:بتروح معايه
بدر:لا نسيت اييب الاوراق من المكتب بايبهن وبلحقك يالله موفق يالحبييب...عنديه تلفزون في السياره متابعنك
زايد:ههههه تمام فمان الله
طلع زايد بسيارته ومثل ما دخل وراه جمووووع من السيارات
اتصل زايد على بدر في الطريق:بدر الزحمه بتاخرنيه شو الحل
بدر الي وصل المكان المحدد من وقت:والله يازايد شو نسوي هذولا كلهم مرشحينك ليتنيه كنت قريب منك على الاقل ولا تدري مروان اخويه وربعه كلهم اهنيه بقولهم ايردون لك ويفسحون الطريق لك
كلم بدر مروان الي حرك اهو وربعه متوجهين للشارع الي ياي امنه زايد وهناك قدرو يفسحون له الطريق عشان تنطلق سيرته براحتها طبعا زايد بدل طريقه لطريق ثاني عشان يتجنب الزحمه اكثر
وتم يسرع بالسياره
بدر:هاه شردت عنهم
زايد:اخيرا
بدر وهو يضحك:بس الهلكوبتر وراك اتصور وانا اشوفك غيرت طريقك
زايد:زيييين دقايق وانا اكون عندكم....لحضه بدر شوي
بدر استبطى زايد وهو يشوفه يسرع سرعه جنونيه من اشاشه
بدر:زايد هد السرعه فديتك
زايد بضيقة خاطر:بدر .....القيييير مطاع يمشي معايه
بدر بتوتر من صوت زايد:انزيييين هد السرعه انته
صرخ زايد:مش قادر كل شي مش راضي يمشي معايه
بدر:شوووويعني
زايد وهو ماسك السكان بكل قوته وكان التيلفون محطوط على سبيك
زايد:الله يغربلها من سياره مادري شووو فيها
بدر وهو يراقب خط سير زايد:زايد الشارع الي بيييك لف اذا تقدر لان المكان اهناك زحمه يا اخي حاول
في سياره ثانيه كان سلمان وخميس يتضاحكون وهم ايراقبون السياره الي فقد راعيها السيطره عليها
خميس:نفاد
سلمان:قطعت الوايرات كلها
خميس:تفل في ويهيه ان شفته حي عقب اليوووووم
وعلى الهواء مباشره كانت الاحداث على مرا العين
وبدر يصارخ على زايد الي خلاص فقد كل السيطره على سيارته
بدر:زايد لا يا زايد الفووووز لك اليووووووم حاول اتسوي شييييي لا تستسلم يازايد
زايد ماقدر ايرد على بدر لانه خلاص ايشوف نهايته جدام عينه والسياره تعفد به واطير واتصك مافي اي مجال انه يسوي شي الشي الوحيد الي كان مسيطر عليه هو السكان ايلف به
ويين مايريييد
بدر وبعده على امل:طلعها يازايد طلعها من المنطقه هذي
خذلك اي طريييييق ثاني
زايد بنفاد صبر:ويييييييييين ما في فايد خلاص انا رايح فيها
بدر:لا لا اطلع منها سالم يا زايداطلع منها سالم فدييييييتك لا تخليييينا يا زايد الشيمه يابو سلطان فدييييييتك اطلع منها
سكر بدر عن زايد واتصل على مروان وتم ايصارخ الحقوووووو عليه الحقووووووعليه فدييييييتك يامروان الحقو على زايد
التفتت اليازي لروضه:شو قاعد ايصيييير ليش زايد ايسوق جذيه
تم قلب روضه ايدق وهيه تسمع المذيع يطلب منهم الدعا لزايد انه يطلع من هالمحنه وشوي وبدا الصريييييييخ وهن ايشوفن السياره تصتدم بقو في شاحنه واطير فووووووق في الجو وتصك وهيه تتجلب مليووووووون جلبه
مي بصوت عالي وهيه تصرخ:انجلب انجلاب لا اميه الحقيييييييي زايد انجلاب لا
وتاعلت الصرخات والمنظر كان مهول لين ما ثبتت السياره الي ابدا الي يشوفها ايقول انه منعدمه بالكامل ويستحيل انه يكون فيها حد حي
على طوووول السيارات التفت بالسياره وسيارات الشرطه ومعاهم مروان الي تم ايصارخ ويقول لازم انطلعه لاكن ربعه مسكوووه
ودزوووووه بعيد
سعد:مروان اهدا السياره يمكن تنفجر خلنا بعيييييد
مروان :لا زايد فيها خلونا انطلعه
قدرو ربع مروان ايهدون مروان ويفهمونه انهم ما يقدرون ايقربون من السياره لين توصل سيارات الاسعاف وناس متخصصه لفتح
حديد السياره لاكن المينون الثاني شو بيفهمه واول ماوصل بدر تم يصارخ وهو يركض ناحية سيارة زايد وتلاقاله مروان وربعه ومسكوووه
بدر كان منهار:لا والله لا اذبحك يامروان فجونيه خلونيه اطلعه...يا حمار انا قلتلك الحق عليييييه ليش واقفين ماتسوووون شي طلعووووه طلعوووووه
لوا مروان على اخوه وهو يحاول انه ايسيطر عليه
مروان:فديييتك يابدر اصبر اصبر الحين بنطلعه
بدر:زايد مات يامروان مات الحقو عليييييه الله ايخليكم طلعوووووه اه والله لا امووووت وراه طلعووووووووه
كانت الجده تزحف ودموعها تنزل لين وصلت شاشه التلفزون وتمت مبحلقه فيها ومدت ايديها على الشاشه تتلمسها
الجده:زياد المال يا زياد المال اطلع فديتك اطلع انا ادري انك بخيييير اطلع وقلهم انا مافيه شي سكت هالملعن عن النقيق طرن ذنيه حسبي الله عليهن ايقولن انك مت
ترا هذا تلفزون وكل علومهم جذب هذا كله جذب زياد المال الحين قاعد يضحك عليهم يتفاولون عليه
طلعت نور على اصوات الصريخ والصياح وتمت اعيونها ادور عليهم تبا تفهم شو السالفه اهيه من البارحه وقلبها مقبوض وطول الليل واحلامه ماتبشر بخير
نور:ماذا هناك ؟....لما الجمع يبكي
ركضت مي لحضن نور وهيه تصيييح:نوووور زايد سوا حادث وانجلب مات مات يانوووور شوفي التلفزوووون مصورينه على الهوا مباشره
التفتت نور للتلفزون الي كانت الجده متمسكه فيه وتكلمه
وقربت من جدتها
نور:جدتي ماذا هناك
الجده:ماشي يابنيتيه يتمصخرون علينا مسوين الكمره المخفيه ...حسبي الله عليهم
تمت نور اطالع شاشه التلفزون وهيه تشوف بدر الي كان التلفزون يتكلمون عنه ويقولون انه انهار عليهم
بدا قلبها ايدق بقو وهيه تستوعب اخيرا ازعجها صريخهن وصياحهن وهيه تحس بلقعه فيها
على طوووول راحت للغرفه ولبست عباتها وشيلتها وطلعت ادور حد ايوديها لبيت زايد وحصلت عبدالله
نور:عبد الله رجوتك ان تذهب بي الى بيت ابن عمي زياد
عبدالله :يالله بنادي الدريول
رجعت نور لبيت زايد ودخلت وهيه تحس بكتمه تضغط على صدرها حصلت هنيه اتولول جدامها
هنيه:الباشه يانوووور الباشه مات
نور:هنيه اصمتي دعيني وحدي هنيه لا اريد احدا معي
ودخلت نور للغرفه وصفقت بالباب وراها
##
##
##
لجل عيووووونكن باغاليات والله مصبحه من الصبح اكتب البارت
Sent from my iPhone using منتدى عبير
زايد:لا ياويلهم ان طلع قصير
بدر:تعال البس
لبس زايد البشت وكان رقم واحد عليه
بدر:لا فنان رقم واحد
زايد وقف جدام المرايه الكبيره الي تحت في الصاله وهو ايطالعه زيين
زايد:من ورا اوكيه قياسه
هنيه وهيه يايه ويايبه المدخن:بسم الله ماشا الله يارض احرسي ما عليييكي
قربت امنه وهيه اتدور بالمدخن حوليه:رقيتك واسترقيتك من عين ما صلت على النبيييي.بسم الله ماشالله ربنا يحفضك وينولك الي عايزه ياباشه دابو فريد ومعاه صحابه البارح مانمووووش وهما عمال بيصوتو ليييك ايوا
صرخ زايد باعلى صوته وقفطت هنيه:هنيه ومرض انا كم مره قايللج هذا العود عقيه برا الله ايلوع بجبدج مصبحتنيه به
هنيه:لللل ليه ياباشه دي ريحته كويسه
زايد:اه انا مادري شو مصبرنيه عليييييييج هذا عود اتسمينه مادري من وين لافيه به وييييين العود الي عطيتج اياه امس
هنيه:فففففف في المجلس يا باشه
زايد:سيييييري هاتيه وبدلي المدخن ناقص انا الا هالريحه
هنيه:ططططططط طيب ياباشه ددددددلووووقتي اجييييبه ياخرابي
وطارت هنيه وماشافو الا غبرتها ومادري من وين طلعت وهم في الصاله
بدر كان منسدح على الكرسي فاطس من الضحك التفت له زايد وهو يهب الريحه
زايد:الله يعلها هيه والدخون هذا
بدر:يا اخي هد اعصابك هههههههههه
زايد:انا هب طالع منيه الا وضغطيه مرتفع على الاخر
بدر:عيل يابوي خلنا نطلع قبل لا يصير لك شي مافينا الكرسي ايروح لحد غيرك
زايد:وانته الصادق انا بمر على يدتيه واهيه بخليها اتدخننيه عشان تعقينيه من بشت يديه لمزعفر
بدر:ههههههه اتجنن يدتك شعليه البسه
وقف بدر مجابل زايد وهو يعدله البشت
بدر:ترا الصحافه برا يرقبونك
زايد:يعني يدروون انيه بطلع بسيارتيه ليش مرتزين اليه برا
بدر:حبيبي الكل اموقع انك انته الي بتفووووز لازم الحدث من بدايته ايكون على الهوا مباشره هذا غير الهلي كبتر الي بتصورك من فوق لين توصل المقر
ابتسم زايد هذا احلى يوم في حياته الفووووووووز
زايد:مشكوووور يابدر انته ما قصرت معايه بدونك انا مادري شو بسوي
بدر:اباك تهجم اليوم وتلعلع بصوتك هييييه خلهم يدرون ان الكرسي حق ولدها
زايد:فالك طيب
بدر:ياله حركنا وسم بالله انا برد البيت بتسبح ووبدل وبمشي معاك مناك
اول ما طلع زايد من البيت تفاجئ بالجمع الغفير الي برا البيت
كل السيارات لحقته والتصوير مسلط على سيارته مع زحمة السيارات كانت سواقته بطيئه لين وصل بيت يدته الي كان في نفس المنطقه ويفصل بينهم شارعين....الوقت بعده بجير دخل زايد على طول قسم يدته واستغرب ان يدته بعدها راقده
دخل الغرفه ومشى لين السرير وكشف عنها
الجده:زياد انته ييت
انتبه زايد لنور الي لاويه على يدتها وتنتفض
زايد:شبلاها
الجده:والله يا ولديه مادري ابها حتى انيه ماقدرت اتحرك من مكانيه طول الليل اتون وتصيييح ويوم اكلمها تتشبث فيه وتلوي عليه قطعت اليه افاديه
حط زايد بشته الي كان ماسكنه وراح وولع الليت زيين ورجع لنور وهو مستغرب من حالها
صفعها على ويههها
زايد:نووور نووور
انتبهت نور الي كانت دموعها مغرقه عيونها ويرت اللحاف بسرعه
نور:ايها الوقح...هيا ابتعد
وقف زايد:هيا ابتعد .....شبلاج انتي راصه على يدوه جذيه
نور من تحت اللحاف:لا شان لك
زايد:انا هب فكارج الحين فجي يدوه اباها لانيه مستعيل بروح
نور:اخرج الى الخارج وسادعها تاتيييك
زايد:زيييين
طلع زايد وتم في الصاله وهو يفكر اكيد موضوع مطور مارقنها ويمكن عقب صلاة الاستخاره حلمت مطور ايغرقها في البحر ههههه خلينيه اخلص يانور من اليوم وعقب بتفيق لج ولمطور
طلعت الجده وفي يدها البشت لمزعفر
زايد:لا يدوه بشتيه داخل
الجده:مب على كييييفك بتلبسه هذا اليوم
زايد:اوكيه ان طلع طوليه لبسته هاتيه
قام زايد ولبس بشت يده وكان ماشالله صب وقايس
زايد:خييييبه يدوه كان يديه طويل
الجده:هييييه في حله يدك طوله ...عليه ذيج العرضه
دخلت ام فهد ورحبت بزايد
زايد:حرمة الخال الفزعه يدوه مصره علىهالبشت
ام فهد:ههه ماشالله والله انه زيييين
زايد:لا لا دخيلج انا بشتيه يايبنه معايه وابا دخون بدخنه قبل لا اروح
ام فهد:فالك طيب الحين اسويلك الدخون
اجتمه عقب الكل عند زايد وهم متحمسين ورضت الجده اخيرا ان زايد يلبس البشت الثاني
طلعت نور وكانت ملامحها حزينه وقعدت اطالعهم وهم ايدخنونه حتى اليازي وروضه ومي كانن موجودات
روضه:يدوووه حطيله من دهن العود هذا فنان
زايد:بس بس ماريد دهن العوووود ايكفي الي حطته يدوه والله اتشاور ارد اتسبح يعني انا شارد من دخون هنيه واطيح في عطورات يدوووه
اليازي:هههههههه اتعيش يدوه عن الحسد هههههه
يابت مي له الريوق وغصبته ياكل شب قبل لا يروح
كانت عيونه كل شوي اتروح عند نور الي شكلها هب معاهم وهيه اطالعهم بنظرات غريبه
ابتسم اكيد موضوع مطور مكدرنها
التفت الها زايد:ثبلاج نور ليث ما اتثاركينا
نقعت روضه من الضحك مع اليازي اما مي فكتمت ضحكتها وام فهد اطالعهم وتتلفت اتشوف اذا حد من عيال اختها ولابناتها موجود
قامت نور وراحت عنهم داخل
دخل عليهم عبدالله:ميووووه الحقي امطلعين بيتنا في التلفزون....انا بروح برا شوفينيه اذا بطلع ولا لا
مي اتحمست وركضت للتلفزون ولحقتها اليازي وروضه
ودع زايد يدته من بعد ما لبس بشته وطلع كان بدر في استقبالعه عند الباب
زايد وهو يركب سيارته:بتروح معايه
بدر:لا نسيت اييب الاوراق من المكتب بايبهن وبلحقك يالله موفق يالحبييب...عنديه تلفزون في السياره متابعنك
زايد:ههههه تمام فمان الله
طلع زايد بسيارته ومثل ما دخل وراه جمووووع من السيارات
اتصل زايد على بدر في الطريق:بدر الزحمه بتاخرنيه شو الحل
بدر الي وصل المكان المحدد من وقت:والله يازايد شو نسوي هذولا كلهم مرشحينك ليتنيه كنت قريب منك على الاقل ولا تدري مروان اخويه وربعه كلهم اهنيه بقولهم ايردون لك ويفسحون الطريق لك
كلم بدر مروان الي حرك اهو وربعه متوجهين للشارع الي ياي امنه زايد وهناك قدرو يفسحون له الطريق عشان تنطلق سيرته براحتها طبعا زايد بدل طريقه لطريق ثاني عشان يتجنب الزحمه اكثر
وتم يسرع بالسياره
بدر:هاه شردت عنهم
زايد:اخيرا
بدر وهو يضحك:بس الهلكوبتر وراك اتصور وانا اشوفك غيرت طريقك
زايد:زيييين دقايق وانا اكون عندكم....لحضه بدر شوي
بدر استبطى زايد وهو يشوفه يسرع سرعه جنونيه من اشاشه
بدر:زايد هد السرعه فديتك
زايد بضيقة خاطر:بدر .....القيييير مطاع يمشي معايه
بدر بتوتر من صوت زايد:انزيييين هد السرعه انته
صرخ زايد:مش قادر كل شي مش راضي يمشي معايه
بدر:شوووويعني
زايد وهو ماسك السكان بكل قوته وكان التيلفون محطوط على سبيك
زايد:الله يغربلها من سياره مادري شووو فيها
بدر وهو يراقب خط سير زايد:زايد الشارع الي بيييك لف اذا تقدر لان المكان اهناك زحمه يا اخي حاول
في سياره ثانيه كان سلمان وخميس يتضاحكون وهم ايراقبون السياره الي فقد راعيها السيطره عليها
خميس:نفاد
سلمان:قطعت الوايرات كلها
خميس:تفل في ويهيه ان شفته حي عقب اليوووووم
وعلى الهواء مباشره كانت الاحداث على مرا العين
وبدر يصارخ على زايد الي خلاص فقد كل السيطره على سيارته
بدر:زايد لا يا زايد الفووووز لك اليووووووم حاول اتسوي شييييي لا تستسلم يازايد
زايد ماقدر ايرد على بدر لانه خلاص ايشوف نهايته جدام عينه والسياره تعفد به واطير واتصك مافي اي مجال انه يسوي شي الشي الوحيد الي كان مسيطر عليه هو السكان ايلف به
ويين مايريييد
بدر وبعده على امل:طلعها يازايد طلعها من المنطقه هذي
خذلك اي طريييييق ثاني
زايد بنفاد صبر:ويييييييييين ما في فايد خلاص انا رايح فيها
بدر:لا لا اطلع منها سالم يا زايداطلع منها سالم فدييييييتك لا تخليييينا يا زايد الشيمه يابو سلطان فدييييييتك اطلع منها
سكر بدر عن زايد واتصل على مروان وتم ايصارخ الحقوووووو عليه الحقووووووعليه فدييييييتك يامروان الحقو على زايد
التفتت اليازي لروضه:شو قاعد ايصيييير ليش زايد ايسوق جذيه
تم قلب روضه ايدق وهيه تسمع المذيع يطلب منهم الدعا لزايد انه يطلع من هالمحنه وشوي وبدا الصريييييييخ وهن ايشوفن السياره تصتدم بقو في شاحنه واطير فووووووق في الجو وتصك وهيه تتجلب مليووووووون جلبه
مي بصوت عالي وهيه تصرخ:انجلب انجلاب لا اميه الحقيييييييي زايد انجلاب لا
وتاعلت الصرخات والمنظر كان مهول لين ما ثبتت السياره الي ابدا الي يشوفها ايقول انه منعدمه بالكامل ويستحيل انه يكون فيها حد حي
على طوووول السيارات التفت بالسياره وسيارات الشرطه ومعاهم مروان الي تم ايصارخ ويقول لازم انطلعه لاكن ربعه مسكوووه
ودزوووووه بعيد
سعد:مروان اهدا السياره يمكن تنفجر خلنا بعيييييد
مروان :لا زايد فيها خلونا انطلعه
قدرو ربع مروان ايهدون مروان ويفهمونه انهم ما يقدرون ايقربون من السياره لين توصل سيارات الاسعاف وناس متخصصه لفتح
حديد السياره لاكن المينون الثاني شو بيفهمه واول ماوصل بدر تم يصارخ وهو يركض ناحية سيارة زايد وتلاقاله مروان وربعه ومسكوووه
بدر كان منهار:لا والله لا اذبحك يامروان فجونيه خلونيه اطلعه...يا حمار انا قلتلك الحق عليييييه ليش واقفين ماتسوووون شي طلعووووه طلعوووووه
لوا مروان على اخوه وهو يحاول انه ايسيطر عليه
مروان:فديييتك يابدر اصبر اصبر الحين بنطلعه
بدر:زايد مات يامروان مات الحقو عليييييه الله ايخليكم طلعوووووه اه والله لا امووووت وراه طلعووووووووه
كانت الجده تزحف ودموعها تنزل لين وصلت شاشه التلفزون وتمت مبحلقه فيها ومدت ايديها على الشاشه تتلمسها
الجده:زياد المال يا زياد المال اطلع فديتك اطلع انا ادري انك بخيييير اطلع وقلهم انا مافيه شي سكت هالملعن عن النقيق طرن ذنيه حسبي الله عليهن ايقولن انك مت
ترا هذا تلفزون وكل علومهم جذب هذا كله جذب زياد المال الحين قاعد يضحك عليهم يتفاولون عليه
طلعت نور على اصوات الصريخ والصياح وتمت اعيونها ادور عليهم تبا تفهم شو السالفه اهيه من البارحه وقلبها مقبوض وطول الليل واحلامه ماتبشر بخير
نور:ماذا هناك ؟....لما الجمع يبكي
ركضت مي لحضن نور وهيه تصيييح:نوووور زايد سوا حادث وانجلب مات مات يانوووور شوفي التلفزوووون مصورينه على الهوا مباشره
التفتت نور للتلفزون الي كانت الجده متمسكه فيه وتكلمه
وقربت من جدتها
نور:جدتي ماذا هناك
الجده:ماشي يابنيتيه يتمصخرون علينا مسوين الكمره المخفيه ...حسبي الله عليهم
تمت نور اطالع شاشه التلفزون وهيه تشوف بدر الي كان التلفزون يتكلمون عنه ويقولون انه انهار عليهم
بدا قلبها ايدق بقو وهيه تستوعب اخيرا ازعجها صريخهن وصياحهن وهيه تحس بلقعه فيها
على طوووول راحت للغرفه ولبست عباتها وشيلتها وطلعت ادور حد ايوديها لبيت زايد وحصلت عبدالله
نور:عبد الله رجوتك ان تذهب بي الى بيت ابن عمي زياد
عبدالله :يالله بنادي الدريول
رجعت نور لبيت زايد ودخلت وهيه تحس بكتمه تضغط على صدرها حصلت هنيه اتولول جدامها
هنيه:الباشه يانوووور الباشه مات
نور:هنيه اصمتي دعيني وحدي هنيه لا اريد احدا معي
ودخلت نور للغرفه وصفقت بالباب وراها
##
##
##
لجل عيووووونكن باغاليات والله مصبحه من الصبح اكتب البارت
Sent from my iPhone using منتدى عبير
تعليق