رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
نور"
الجزء الاربعون
نزل زايد وبدر وروضه في المطار ومن بعدماخلصو كل الاجرات توجهولسيارة بدر الموجوده في المطار طبعا هم ماقالو لحد انهم اليوم واصلين
بدر:اوصلك البيت يا زايد
زايد وهو محتار يا تراى نور وين بتكون:لا خلنا انروح صوب يدوه اول
وعلى طووول راحو لبيت ابو فهد وكان استقبال حافل اول ماوصلو وكلم بدر امه تستقبلهم في بيت ام فهد لان روضه بعد اتريد اتسلم على اهلها
زايد:وين يدوووه
مي الي كانت متغطيه وواقفه على طرف:داخل غرفتها
قام وراح سيده لغرفة جدته استغرب انها في فراشها عاده الوقت هذا اتكون قاعده في الحوش مع دلالها قرب منها وحبها على راسها
الجده:منووووه
زايد بابتسامه:افا يا يدوووه ماحيدج طايحه في لفراش عسى ماشر؟
الجده:انته زياد المال
زايد:ههههه اتعرفين حد غيريه
الجده:هييييه علومك
زايد:لالا يا يدوه لاتقولين ان ابو صالح ياج"ابو صالح اهو التخريف"
الجده:انا مريييضه وهب بخير وكله منك ....ياله دبر ماريد اشوفك
زايد:يدوووه جذيه اتقولين اليه وانا ياي من لعلاج
الجده:ماعليك شر انته فلوسك اتسفرك وتيبك لاكن المسكينه من في ذمته تطلقون راسها مع الغريب
وقف زايد من بعد ما حب راس جدته وهو مش مطمن من كلامها هل هيه خرفت ولا شو سالفتها
التفت وقبل لا يطلع قرصه قلبه ومشى بخطوات سريعه
في الصاله وعند الكل:وين نووور
الكل التفت له ولزم الصمت
بدر كان قاعد مع امه وام فهد في الصاله وتوه داري بالموضوع وقف وقرب من زايد
بدر:تعال يا زايد انروح الميلس
زايد:ونور نور وينها؟ في بيتيه؟
بدر:خلاص يا زايد كل شي مقدر ومكتوب
هز راسه زايد:ارمس
بدر:نور من بعد ماطلعت من العده ملج عليها منصور وسافرت معاه
تم زايد ايطالع بدر والتفت لمي
زايد:ميوووه نور وييين؟
مي بارتباك:ر راحت مع ريلها
زايد:ريلها!!!!؟؟
التفت لام فهد:عمتيه نووور وييين؟
ام فهد حست بربكه وتخربطت وهيه اتشوف حاله متغير:يا يا ولديه لبنيه ياها نصيبها وراحت مع ريلها
زايد:نصييييبها!!!؟...............وييييين خاليه
دخل ابو فهد وسلم وكان زايد واقف من بعيد ايطالعه
زايد:وين بنت عميه يا خاليه
ابو فهد:بنت عمك توك اتقول بنت عمك احيدها بنت الباكستانيه يا ولديه متى صارت بنت عمك
بصرخه
زايد:اريد كلمه وحده ويييين نووور؟
ابو فهد:لبنيه راحت في طريق سبيلها ويوزناها ريال عرف قيمتها
زايد:خاليه انته خرفت ولا شو سالفتك؟
ابو فهد:انا ما خرفت ....منصور طلبهاوانته تدري وانته سمعت موافقتها بذنك والريال صبر وما قصر ملج وسافر ابها
زايد وشي مش طبيعي ايصير له:لمنصوووور يا خاليه يوزتها لمنصوووور
ابو فهد:هيه نعم لمنصووور ريال والنعم فيييه
زايد:وانا يا خاليه انا ماليه كلمه عليها خلاص غبت وسويتو الي تبووونه
ابو فهد:ماسوينا الا الي فييه مصلحتها خلاص يا زايد لاتتحسب انيه غافل عن امووورك معاها وصبرها عليييك
انته من دريت انها موجوده وانته تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها واهيه المسكينه يايه ومتامله خيير في هلها الي بقو الها لاكنك يا ولديه كسرتها
وذليتها بما فيه الكفايه خلها اتروح في طريقها وتشوف نصيبها
زايد وجسمه كله يرتجف من القهر والغيض وقلة الحيله:بكيييييفيه بكييييفيه انا بكييييفيه اسوي فيها الي اسويييه بنت عميه وانا حر وصارت زوجتيه وحرفيها اعاملها بالطريقه الي اباها محد له خص فيها انتووو كلكم مالكم خص فيييها كييييف اتيوزها وانا مش موافق على هالزواج
انا ماليه شووور ماليه كلمه ....ماتسوا عليه هذي الرضاعه الي عطتكم الحق اتسووون الي تبوووونه
قام بدر بسرعه وهو يسمع زايد بدا ايخووور في الرمسه ويمكن ايقول عقب كلام يمكن يندم عليه
بدر:زايد تعال معايه
زايد وهو ايدز ايدين بدر:وخر عنيه ..........نووووور بنت عميه انا ومحد له خص فيها تسمعوووون محد له خص فيها وانا بكيفيه اقول الها بنت الباكستانيه ولا اقول الها الي اباه بس اهيه اليه انا مش على كييييفكم تتصرفون ...والكلب الي يوزتها له مايدري يعني انيه ما اباه يا خذها ماكفاه الي صارله ....انته تتحسب ظهريه تعوق عليه منيه والطريق
ايكون في علمك يا خاليه انيه متضارب معاه لين خاس ومتحلف له ان ياب طاريها على لسانه يا ويله منيه كييييف اتيوزها له كييييف تقهروووونيه كييييف تعطونها له
سحب بدر زايد بصعوبه وطلعه من الصاله مودنه الميلس وعاده اهناك كان الصراخ والتحليفات وكلام وايد لو يسمعه الخال جان خذعلى خاطره بجد
حاول بدر معاه ايهديه لاكن شو يهدي انسان مايشوووف جدامه دخل خليفه ومروان وكان نصيب مروان اول ما دخل بوكس وخليفه انمسك من ثوبه جدام وثبته على الجدار
زايد:ليييييش اتخلووونه ايوزها لييييش؟
خليفه:اهدا يا زايد
زايد:ماريد اهدا انتم ماتفهمووون ثيران ماقلتلكم لاتخلونه ايوزها
خليفه:يا زايد كله صار واحنا ماندري
زايد:يعني شوووه يعني صار وانتهى ؟
خليفه:ان كانت الها معزه عندك ادعالها بالتوفيييق
زايد:لا والله ....والله ما خليييه يتهنى ابها ولا اخلي الليله هذي الا وانا عنده
وعلى طوووول طلع زايد بعد ما اخذ سويج بدر وراح
خليفه:لا حول ولا قوة الابالله ......الحين هذا شو بيمسكه
بدر:انا بروح له يباله وقت بس يهدا ويستوعب الي صار الله يهدي عميه ماكان لازم ايزوجها بدون شوووره
صعد زايد للدور الثاني في بيته ودخل قسمه مثل الاعصار تم ايدووور في الغرفه مش عارف شو يسوي ولا اي خطوه يتخذها
تم يفتح الكباته ويطالع ثيابها ويكلمها
زايد:ليييش يا نووور ليييييييش اتسويييين فيه جذييييه لييييييش خلاص ربيه شل البلا عنج خلاص نسيتي انيه ولد عمج وان مالج غيريه ليش اتسوين فيه جذيه
التفت وقعد على السرير وهو ماسك راسه
زايد:انا شوووو سويييت بج اذيتج معقوله لهذي الدرجه
حس ان التعب هد حيله وطاح على سريره مقهوووور وهو يضرب بقبضة يده على لفراش كييف طارت من يده كيييف وافقت اصلا
نصف ساعه ودخل عليه بدر
بدر:زايد
التفت زايد لبدر وملامحه حزينه:ليش راحت يابدر ليييش سوو ابيه جذيه
تقدم بدر كم خطوه داخل وحال صديقه معور قلبه
اعتدل زايد وهو على السرير ومسك راسه بيديه:معقوووله يا بدر انا ربيه مش راضي عليه ...معقوووله انا انسان مغضب ربه
بدر:اتعوذ من ابليس يا زايد
زايد:انته ماتشوووف يابدر ماتشوووف لا انتخابات متوفق فيها ولا راحه احس ابها وحتى نووور طارت منيه ....نوووور السعاده الوحيده الي كنت اشوفها جدام عينيه وادري ان سعادتيه بتكون اكبر ان وصلتلها اكثر
وبسبب عناديه وتكبريه وافكار ماشوف حد غيريه متمسك فيها...ضيعتها ....انا ربيه مش راضي عليه مش راضي عليه وكل الي يصير اليه من تحت راسيه
بدر:ارجوووك يا زايد خلاص فضها سيره والي فات فات .........انته الحين الزم ماعليك صحتك وكل الي تسويه هذا ايضرها
زايد:اي صحه يابدر انا قلبيه اعتل وما اظن ان له علاج.......انا كل شي جداميه صار اسوود في اسود كل شي جداميه انتهى
بدر:اسمعنيه يا زايد منووو قالك ان كل شي انتهى انا عنديه لك بشاره وما حبيت اقولها لك الا عقب مانوصل
رفع زايد عيونه لبدر على امل انه يعطيه امل عن نور
بدر بابتسامه وكلام كله حماس:المجلس يا زايد اختارك انته رغم كل الي صار لك اختاروك وانا عجلت بسفرنا الييووم عشان تحضر باجر الاجتماع الي بيعلنووون فيه اختيارك مبررروك يا زايد مبروووك الكرسي
زايد:هههههههههه هههههه اتباركليه يا بدر انته اتبارك اليه انته ماتفهم ماتفهم اقولك انا معلوووول وتباركليه ههههه والله حاله
بدر:زايد تعوذ من ابليس وهد اعصابك يعنيه افداك
زايد:انزيين انزين فالك طيب رح انته الحين ...وانا برقد انا تعبان واريد ارقد وفالك طيب من غبشه بتلاقينيه جدام المجلس مره غبشه والعرب رقووود عشان محد بعد ايفجرنيه وانا رايح
بدر:الدنيا هب سايبه يا زايد وانته تحت حراسه محد يقدر ايقرب منك
زايد باستهزا:والله تحت حراسه ووين هالحراسه يوم يو وخذو نووور اعيونيه ....كيييف سمحو الهم ياخذووون نظر عينيه ههههه قال حراسه قال
انسدح زايد وتلحف وهو ايتمتم بالكلام الي صار مش مفهوووم عند بدر
اول مره حس بدر ان دمعته خانته على حال زايد
تم قاعد نصف ساعه لين اتاكد انه رقد ومن بعدها انسحب
Sent from my iPhone using منتدى عبير
نور"
الجزء الاربعون
نزل زايد وبدر وروضه في المطار ومن بعدماخلصو كل الاجرات توجهولسيارة بدر الموجوده في المطار طبعا هم ماقالو لحد انهم اليوم واصلين
بدر:اوصلك البيت يا زايد
زايد وهو محتار يا تراى نور وين بتكون:لا خلنا انروح صوب يدوه اول
وعلى طووول راحو لبيت ابو فهد وكان استقبال حافل اول ماوصلو وكلم بدر امه تستقبلهم في بيت ام فهد لان روضه بعد اتريد اتسلم على اهلها
زايد:وين يدوووه
مي الي كانت متغطيه وواقفه على طرف:داخل غرفتها
قام وراح سيده لغرفة جدته استغرب انها في فراشها عاده الوقت هذا اتكون قاعده في الحوش مع دلالها قرب منها وحبها على راسها
الجده:منووووه
زايد بابتسامه:افا يا يدوووه ماحيدج طايحه في لفراش عسى ماشر؟
الجده:انته زياد المال
زايد:ههههه اتعرفين حد غيريه
الجده:هييييه علومك
زايد:لالا يا يدوه لاتقولين ان ابو صالح ياج"ابو صالح اهو التخريف"
الجده:انا مريييضه وهب بخير وكله منك ....ياله دبر ماريد اشوفك
زايد:يدوووه جذيه اتقولين اليه وانا ياي من لعلاج
الجده:ماعليك شر انته فلوسك اتسفرك وتيبك لاكن المسكينه من في ذمته تطلقون راسها مع الغريب
وقف زايد من بعد ما حب راس جدته وهو مش مطمن من كلامها هل هيه خرفت ولا شو سالفتها
التفت وقبل لا يطلع قرصه قلبه ومشى بخطوات سريعه
في الصاله وعند الكل:وين نووور
الكل التفت له ولزم الصمت
بدر كان قاعد مع امه وام فهد في الصاله وتوه داري بالموضوع وقف وقرب من زايد
بدر:تعال يا زايد انروح الميلس
زايد:ونور نور وينها؟ في بيتيه؟
بدر:خلاص يا زايد كل شي مقدر ومكتوب
هز راسه زايد:ارمس
بدر:نور من بعد ماطلعت من العده ملج عليها منصور وسافرت معاه
تم زايد ايطالع بدر والتفت لمي
زايد:ميوووه نور وييين؟
مي بارتباك:ر راحت مع ريلها
زايد:ريلها!!!!؟؟
التفت لام فهد:عمتيه نووور وييين؟
ام فهد حست بربكه وتخربطت وهيه اتشوف حاله متغير:يا يا ولديه لبنيه ياها نصيبها وراحت مع ريلها
زايد:نصييييبها!!!؟...............وييييين خاليه
دخل ابو فهد وسلم وكان زايد واقف من بعيد ايطالعه
زايد:وين بنت عميه يا خاليه
ابو فهد:بنت عمك توك اتقول بنت عمك احيدها بنت الباكستانيه يا ولديه متى صارت بنت عمك
بصرخه
زايد:اريد كلمه وحده ويييين نووور؟
ابو فهد:لبنيه راحت في طريق سبيلها ويوزناها ريال عرف قيمتها
زايد:خاليه انته خرفت ولا شو سالفتك؟
ابو فهد:انا ما خرفت ....منصور طلبهاوانته تدري وانته سمعت موافقتها بذنك والريال صبر وما قصر ملج وسافر ابها
زايد وشي مش طبيعي ايصير له:لمنصوووور يا خاليه يوزتها لمنصوووور
ابو فهد:هيه نعم لمنصووور ريال والنعم فيييه
زايد:وانا يا خاليه انا ماليه كلمه عليها خلاص غبت وسويتو الي تبووونه
ابو فهد:ماسوينا الا الي فييه مصلحتها خلاص يا زايد لاتتحسب انيه غافل عن امووورك معاها وصبرها عليييك
انته من دريت انها موجوده وانته تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها واهيه المسكينه يايه ومتامله خيير في هلها الي بقو الها لاكنك يا ولديه كسرتها
وذليتها بما فيه الكفايه خلها اتروح في طريقها وتشوف نصيبها
زايد وجسمه كله يرتجف من القهر والغيض وقلة الحيله:بكيييييفيه بكييييفيه انا بكييييفيه اسوي فيها الي اسويييه بنت عميه وانا حر وصارت زوجتيه وحرفيها اعاملها بالطريقه الي اباها محد له خص فيها انتووو كلكم مالكم خص فيييها كييييف اتيوزها وانا مش موافق على هالزواج
انا ماليه شووور ماليه كلمه ....ماتسوا عليه هذي الرضاعه الي عطتكم الحق اتسووون الي تبوووونه
قام بدر بسرعه وهو يسمع زايد بدا ايخووور في الرمسه ويمكن ايقول عقب كلام يمكن يندم عليه
بدر:زايد تعال معايه
زايد وهو ايدز ايدين بدر:وخر عنيه ..........نووووور بنت عميه انا ومحد له خص فيها تسمعوووون محد له خص فيها وانا بكيفيه اقول الها بنت الباكستانيه ولا اقول الها الي اباه بس اهيه اليه انا مش على كييييفكم تتصرفون ...والكلب الي يوزتها له مايدري يعني انيه ما اباه يا خذها ماكفاه الي صارله ....انته تتحسب ظهريه تعوق عليه منيه والطريق
ايكون في علمك يا خاليه انيه متضارب معاه لين خاس ومتحلف له ان ياب طاريها على لسانه يا ويله منيه كييييف اتيوزها له كييييف تقهروووونيه كييييف تعطونها له
سحب بدر زايد بصعوبه وطلعه من الصاله مودنه الميلس وعاده اهناك كان الصراخ والتحليفات وكلام وايد لو يسمعه الخال جان خذعلى خاطره بجد
حاول بدر معاه ايهديه لاكن شو يهدي انسان مايشوووف جدامه دخل خليفه ومروان وكان نصيب مروان اول ما دخل بوكس وخليفه انمسك من ثوبه جدام وثبته على الجدار
زايد:ليييييش اتخلووونه ايوزها لييييش؟
خليفه:اهدا يا زايد
زايد:ماريد اهدا انتم ماتفهمووون ثيران ماقلتلكم لاتخلونه ايوزها
خليفه:يا زايد كله صار واحنا ماندري
زايد:يعني شوووه يعني صار وانتهى ؟
خليفه:ان كانت الها معزه عندك ادعالها بالتوفيييق
زايد:لا والله ....والله ما خليييه يتهنى ابها ولا اخلي الليله هذي الا وانا عنده
وعلى طوووول طلع زايد بعد ما اخذ سويج بدر وراح
خليفه:لا حول ولا قوة الابالله ......الحين هذا شو بيمسكه
بدر:انا بروح له يباله وقت بس يهدا ويستوعب الي صار الله يهدي عميه ماكان لازم ايزوجها بدون شوووره
صعد زايد للدور الثاني في بيته ودخل قسمه مثل الاعصار تم ايدووور في الغرفه مش عارف شو يسوي ولا اي خطوه يتخذها
تم يفتح الكباته ويطالع ثيابها ويكلمها
زايد:ليييش يا نووور ليييييييش اتسويييين فيه جذييييه لييييييش خلاص ربيه شل البلا عنج خلاص نسيتي انيه ولد عمج وان مالج غيريه ليش اتسوين فيه جذيه
التفت وقعد على السرير وهو ماسك راسه
زايد:انا شوووو سويييت بج اذيتج معقوله لهذي الدرجه
حس ان التعب هد حيله وطاح على سريره مقهوووور وهو يضرب بقبضة يده على لفراش كييف طارت من يده كيييف وافقت اصلا
نصف ساعه ودخل عليه بدر
بدر:زايد
التفت زايد لبدر وملامحه حزينه:ليش راحت يابدر ليييش سوو ابيه جذيه
تقدم بدر كم خطوه داخل وحال صديقه معور قلبه
اعتدل زايد وهو على السرير ومسك راسه بيديه:معقوووله يا بدر انا ربيه مش راضي عليه ...معقوووله انا انسان مغضب ربه
بدر:اتعوذ من ابليس يا زايد
زايد:انته ماتشوووف يابدر ماتشوووف لا انتخابات متوفق فيها ولا راحه احس ابها وحتى نووور طارت منيه ....نوووور السعاده الوحيده الي كنت اشوفها جدام عينيه وادري ان سعادتيه بتكون اكبر ان وصلتلها اكثر
وبسبب عناديه وتكبريه وافكار ماشوف حد غيريه متمسك فيها...ضيعتها ....انا ربيه مش راضي عليه مش راضي عليه وكل الي يصير اليه من تحت راسيه
بدر:ارجوووك يا زايد خلاص فضها سيره والي فات فات .........انته الحين الزم ماعليك صحتك وكل الي تسويه هذا ايضرها
زايد:اي صحه يابدر انا قلبيه اعتل وما اظن ان له علاج.......انا كل شي جداميه صار اسوود في اسود كل شي جداميه انتهى
بدر:اسمعنيه يا زايد منووو قالك ان كل شي انتهى انا عنديه لك بشاره وما حبيت اقولها لك الا عقب مانوصل
رفع زايد عيونه لبدر على امل انه يعطيه امل عن نور
بدر بابتسامه وكلام كله حماس:المجلس يا زايد اختارك انته رغم كل الي صار لك اختاروك وانا عجلت بسفرنا الييووم عشان تحضر باجر الاجتماع الي بيعلنووون فيه اختيارك مبررروك يا زايد مبروووك الكرسي
زايد:هههههههههه هههههه اتباركليه يا بدر انته اتبارك اليه انته ماتفهم ماتفهم اقولك انا معلوووول وتباركليه ههههه والله حاله
بدر:زايد تعوذ من ابليس وهد اعصابك يعنيه افداك
زايد:انزيين انزين فالك طيب رح انته الحين ...وانا برقد انا تعبان واريد ارقد وفالك طيب من غبشه بتلاقينيه جدام المجلس مره غبشه والعرب رقووود عشان محد بعد ايفجرنيه وانا رايح
بدر:الدنيا هب سايبه يا زايد وانته تحت حراسه محد يقدر ايقرب منك
زايد باستهزا:والله تحت حراسه ووين هالحراسه يوم يو وخذو نووور اعيونيه ....كيييف سمحو الهم ياخذووون نظر عينيه ههههه قال حراسه قال
انسدح زايد وتلحف وهو ايتمتم بالكلام الي صار مش مفهوووم عند بدر
اول مره حس بدر ان دمعته خانته على حال زايد
تم قاعد نصف ساعه لين اتاكد انه رقد ومن بعدها انسحب
Sent from my iPhone using منتدى عبير
تعليق