روايه نور (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • bint_aldar
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 141

    #71
    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

    خليفه:ما مانعتي
    نوره:اسكت اسكت ارجوووك لاتتكلم في الموضوووع وخله على ماهو عليه هيه انا انا الي اغريتك وانا لابسه نقابيه
    خلاص خل الموضوووع على ماهو عليه الكلام فيه مايفيييد انته الكلام معاك مايفييييد وانته مفرق راسك حق حشو الكلام الي تسمعه
    خليفه بهمس وهو يشوف روضه تقرب منهم:احترمي نفسج
    نوره:ماشالله عليك عرفت تختار الزمان والمكان حق الكلام
    اندفعت دانوه وهيه ماسكه كوووب عصير صوب نوره وطاحت قبل لا توصلها وانجب العصير على ثيابها
    نوره وهيه توقف:لا يادانه
    قربت منها روضه:هاتي هاتي عباتج والتووور زين الفستان ماخاس هاتيهن بنغسلهن بسرعه
    خلعت نوره العباه والتور الي فوق الفستان وهيه تحس بنفسها تنتفض من الغيض والقهر وماحست انها
    بفستان ماله ايدين وكاشف الاكتاف بس حمالات خيوط ماسكاتنه حطت الشيله على اكتافها
    وقعدت عداله وبعدها على حالها
    خليفه بهمس:هيييه بدينا الحركات ولعب دووور الاغراء
    جمدت مكانها وكانه كفها على ويهها مليووون كف هذا ابدا مستحييييل يفهم
    الي بيدقق في ويهها ساعتها بيلاحظ الغضب الي تحاول تكبته وويههها يحمر من الغيظ
    قعدت وتمت اتحاول اتصد بنظرها عنه بعيد
    الكل التم عليهم مره ثانيه وتمو سوالف وضحك على احمد الي قال لروضه انه بيحيرها وماعليه من الزرافه الي شافه برا
    احمد:والله هذا زرافه انتي بس ارقبينيه السنه اليايه بغادي طولج
    روضه:افا هذي مسبه علنيه يعني مش عاجبنك طوليه يمكن انا اطول بعد
    اليازي:لا لا ماعليك منها هذي مابتطول كلش
    روضه:حرام عليكم على الاقل سنتيمتر
    احمد:خلي زرافه يعطيج شويه من طوله
    الكل كان يضحك نوره رغم الغضب الي كابتتنه اتحاول اتجامل وتبتسم معاهم اما خليفه فتم منشغل مع تيلفونه وانسدح على الكنب وهو يحس انه تعبان وشعور كريييه مسيطر عليه
    فتحت روضه رساله وصلتها
    بدر"شو تسوييين
    روضه...والله بعد حضرته يرسل رسايل خل عاده حد ايرد عليك
    بعد اشوي اتصل عليها ارتبكت وحطته صامت والتفتت الهم اتكمل معاهم سالفه احمد
    اليازي وهيه تمثل دور الاب:جب انتي مالج حد غير زرافه وولد عمج هذا انسييه اصلا اهو وييين توه منتبه على عمره خليييه ايولي
    روضه بصوت باكي:لا لا بس انا اريد احمد ارجوكم انا وهو من زمان انحب بعض لا تحرمونيه امنه ولا تظلمونيه بالزواج هذا
    انا ماريد اتزوج مارييييد اهئ اهئ
    اليازي:انكتمي مالج غير ريلج ياله اجلبي ويهج ههههههههه
    قبل لا تتكلم اليازي اغلق التيلفون وهو يفوووور من الغيض دانه شافت الشاشه تولع وتبند وهوست على فص الارسال وروضه تتكلم

    قام بعصبيه ولبس ثوبه وطلع راقع الباب وراه
    لحقه مروان ومسكه عند السياره:بدر على وييين وشبلاك جذيه انجلب حالك
    بدر:ماشي قم عن طريقيه
    مروان:وييين بتروووح؟
    دز بدر مروان بقو:يا اخي تركنيه
    ركب سيارته وطلع مفول من الحوش ومروان يتبعه بنظراته ومستغرب شو الي جلب حاله فجئه
    تم ايسوق السياره بعصبيه ومايعرف وين ايروح كان على وشك انه يدعم ريال مار مسك بريك قوي ووقف السياره
    بدر:استغفر الله العظيم لا حول ولا قوة الا بالله....بلانيه انا اليوم
    تم ايفكر"شبلاك يا بدر اهيه تحبه من قبل لا تعرفك وشكله اهو ايحبها بعد يعني حرام الواحد ايحب انا الي دخلت السالفه عرض وفرضت نفسيه والمشاعر مش بكيف الانسان...بس انا...بعد.....اوووووف احسن شي ما اتسرع وبمهلها
    وقت ومابخطو الخطوه الثانيه الا وانا متاكد منها


    اكثر الاوقات كانت نوره سرحانه وتحاول تكبت الغصه من بعد ما راح الغيض عنها زييين يا خليفه بتم طول عمرك تتهمنيه تهم باطله شرايك عاده الحين تتهمنيه على حق امبونيه بترككم في حالكم لاكن شكلكم يبالكم تادييب
    على الكنب رقد وقربت الجده وتمت اطالعه وتذكرت ابووه نفس الرقده صح انه ولد ضرتها لاكن قلبها كبير
    التفتت على البنات:قومن يابنات رتبن حجرة الضيوف الي عدال قسميه لعمكن وحرمته عمكن رقد واليهال بعد رقدو
    نوره وتوها تنتبه للوضع:لا يا يدوه بنسري
    الجده:وين تسروون وريلج شكله تعبان واليهال ارقدو باتو اليوم عندنا وباجر اجازه ماعليكم شر
    نوره:بس اليهال يبالهم تبديل
    الجده:ماعليهم ماعليهم خليهم ايباتون بثيابهم شو مستوي عليهم والصبح خلي الخدامه اطرش ثيابهم
    سكتت نوره وماقالت شي اكيد خليفه يوم بيقوم بيسريهم
    نور وروضه توجهن لغرفة الضيوف الي عدال قسم الجده ورتبنها وعطرنها ورتبن الحمام وحطن كل مستحضراته مع الفود والاروبه
    روضه:نوور عنديه قميص نوووم ايجنن كنت ماخذتنه لج بنحطه مع السمان الي حطينه الج في بيت زايد لاكننا نسيناه
    اول ماشافت نور القميص صرخت
    نور:ماهذا اوضعتن لي ملابس تشبه هذه
    روضه:ييييه والعن
    نور:سود الله ويوهكن
    نقعت روضه على طريقه لفظ نوور للكلمات بالضحك
    نور:استغفر الله استغفر الله لما تجعليني ادعو عليكي
    روضه:اتجننين يانووور عيديها مره ثانيه
    نور :حسنا ضعي به عطرا
    روضه:زييين
    عطرن القميص الي كان لونه ازرق مايل على البحري وعلى اطرافه دانتيل اسود وهو حرير طويل بحملات خيوط وله فتحه للركبه على جنب
    قربت نوره من خليفه وركعت عدال الكرسي اتوعيه
    نوره:خليييفه خليييفه حبييبي
    فتح عيونه وتم ايطالعها
    نوره:ياله
    اعتدل خليفه:وين اليهال؟
    مي:فرشنا الهم داخل عند يدوووه وانا بعد ببات عندهم مره لاتحاتونهم
    التفت لنوره:يدوه اتقول باتو اهنيه
    خليفه:وبتباتووون؟
    نوره:مادريبك
    التفت لعمته الي طلعت من الغرفه:هاه خليف الحجره الي عدال قسميه خاليه شل حرمتك وروحو باتو فيها
    طالع نوره:لا عمتيه بنسري
    الجده وهيه تدور عصاها:ماشي سريه اليهال ارقدو وانته ميييت راقد
    التفتت لنوره:شلي ريلج وروحو لحجرتكم
    التفتت له:خلاص خلنا انبات دام اليهال ارقدو
    تم ايطالعها ايريد ايصدق الي تقوله:انبات!!!؟
    نوره بتوتر:هيييه
    اعتدل خليفه ونفض ثوبه وشل سفرته وعقاله ومشى جدامها رايح للغرفه
    وياسلام على الغرفه صغيره وبارده ومدخنه ومعطره جو جو ليت بس اميره ماعكرت مزاجه
    تم يتلفت في الغرفه وهو يخلع ثوبه ويعلقه والتفت الها اول مادخلت طالعته بنظره ومشت رايحه لغرفة الملابس بعدها معصبه عليه تمت واقفه اتشوف القميص الي علقنه في غرفة الملابس هزت راسها لا مستحيييل البسه
    لاكنها رجعت وفكرت ...وشو المشكله مش انا حرمته ليش ما البسه واشوووف جان فيه خير ايمد يده عليه خله ايمدها عشان اطلع كل الي في خاطريه عيل انا قاعده اقهرها وقاعده اغريه برويك الحين ياخليفه كيف اهو الاغرا ومد يدك جانك ريال
    طلعت من غرفة الملابس وبعدها بفستانها الاصفر الحرير وقعدت على التسريحه اتبطل تسريحتها
    اما اهو ماينكر جو الغرفه وتره ووجوده معاها بروووحهم بعد وتره لاكنه مايريد هذا الشي ياثر عليه واحسن شي يرقد ومايلتفت عليها
    انسدح على السرير من جهة الباب وتم ساند ظهره على السرير ونظره عندها هذا الي قال بيرقد ومابيلتفت عليها وشكل كلام اميره صح قاعده تغرينيه لا لا لا ما اعتقد بس ليش صاخه ماقالت شي
    تلعوزت نوره بالدبابيس الي في شعرها
    نوره:اووووف
    التفتت له
    نوره:ممكن اتساعدنيه شويه
    تنح :هاه
    وعلى طوووول وقف وقرب منها وبصوت حاد ماله نفس بتصنع:شتبييين؟
    تمت اطالعه:اسفه جانيه ازعجتك خلاص رد ارقد
    والتفتت ناحية المرايه وايديها اتحاول اطلع الدبابيس
    نظراته مسحت جسمها كله وهيه قاعده ورافعه ايديها تحاول اتطلع الدبابيس وهيه متنرفزه
    قرب اكثر منها
    خليفه:شلي ايديج
    نزلت ايديها وتم محتاس اهو ايطلع الدبابيس
    خليفه:مليون مشباص
    كتمت ابتسامتها
    بعد ما خلص دخل ايديه في شعرها ونشله وقلبه يرقع
    نوره:ايييه انته شو تسوي
    حط عيونه في عيونها:اتاكد اذا شي بقا
    نزل راسه لين مستوا اكتافها وهمس:تبين مساعده ثانيه...مثلا افتح السحاب
    التفتتله بسرعه وهيه ترتجف:لا طبعا
    قام:على كيفج
    التف عنها وراح للسرير ولحف نفسه بالكامل والله انك يا خليفه في وهقه
    لبست القميص وتمت اطالع نفسها في مراية غرفة الملابس
    نوره"لا مستحيييييل اطلع جذيه وارقد عداله ما اقدر ما اقدر...ياربيييي انا جذيه الحين ويهيه محمر كيف اذا شافنيه
    طلت براسها وشافته راقد ومتلحف
    نوره"والله لوما انيه ناويه على وقعه معاك اليوم جان مارقدت عدالك جذيه
    تمت تسحب خطواتها سحب ناحية السرير ويت من الطرف الي عند الباب ودقته
    نوره:خليفه خليفه
    رفع اللحاف وذاب يخرب بيتج انتي شو لابسه
    حست بنظراته بتحرقها
    وبعصبيه:نعم
    نوره:لزليه
    خليفه وهو مش مستوعب:هاه
    نوره:قصدي روح للجنب الثاني اريد ارقد قريب الباب عشان اسمع صوت اليهال اذا حد صاح
    بصعوبه سحب نفسه ولز للجنب الثاني وهو مش متخيل انها بترقد عداله وهيه جذيه الحين اهيه ماتدري بوعديه لاميره وماعندها مشكله ترقد عداليه والحل يعني
    اندست في لفراش عداله وكانت قريبه امنه وايد
    نوره:بعد اذنك بعطيك ظهريه
    والتفتت عنه لجهة الباب وغمضت عيونها وهيه ميته من المستحى
    بعدها قامت وبندت الليت وخلت الابجوره الي عدالها مولعه ورجعت لنفس رقدتها
    خليفه الرقاد قاله باي باي تم قاعد ومسند ظهره على السرير وكل شويه صدرت امنه تنهيده ظهرها العريان خبلبه وعينه كل شوي علقت عليها
    خليفه"والله انيه هب في حاله بمووووت بمووووت ياناس وهذي ابدا ولا عليها انا شو الي خلانيه ابات
    التفتت ناحيته ولمت اللحاف الها وتمت اطالعه وهو قاعد ومسند ظهره ويفكر.... بطرف عينه طالعها وشافها اطالعه
    خليفه:شعندج؟
    نوره:ازعجتنيه ماخليتنيه ارقد
    خليفه:والله انا الحين الي ماخليتج ترقدييين
    نوره:هييه وايد تتحرك وقاعد تزفر جن راقد عدالك ابليس
    خليفه:انا ازفر!!؟
    ابتسمت له:عيل شو فيييك؟




    Sent from my iPhone using منتدى عبير

    تعليق

    • bint_aldar
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 141

      #72
      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

      خليفه:ابدا سلامتج ترا الي عدالج لوووح مش بشر ايحس بالي حوليييه
      نوره:هممممم حتى انا بديت اشك
      التفت الها معصب:انتي شو سالفتج شوتبين بالضبط؟
      نوره:هاه هاه لاتفهمنيه غلط انا اقصد شي ثاني
      خليفه:وشووو الي تقصدينه
      التفتت عنه:انا ما اقصد شي خلاص اريد ارقد
      مايقدر ايسوي شي ايحس انه ايفوووور من داخل لف خصرها بيده وسحبها ناحيته التفتت له متفاجئه
      نوره وهيه على وشك اتولع فيه:اييييييه انته شوووو تسوي؟
      لاكنه سكتها بطريقته الخاصه وحست انها ماتقدر تقاومه
      وهو مسيطر على ايديها وايديه محاوطتنها رفع راسه وتم ايطالعها بعد ما انتهى من قبلته
      بدت ترتجف:يا حقييير اتركنيه يا ويلك ان لمستنيه انا مش لعبه عندك
      خليفه:يعني انتي ماتغرينيه من الصبح
      نوره ودموعها تنزل:هيييه اغريك وارويك كيف الناس يوم تبا تغري تغري مش تتهمنيه انيه قاعده اضحك عليك وانا في حاليه
      خليفه:اه يا نوره وقسما بالله لو ماكنت واعد اميره جان ماخليت هذي الليله اتعدي
      وتركها وهو يسحب نفسه من لفراش عشان ايقوووم خلاص استخف منها
      نوره بعصبيه وهيه ميته من كلامه :كريييييه حقييييير بتبطي اصلا اخليك تلمسنيه
      نزل من السرير وتعثر بطاوله زجاجيه كانت في طريقه وماكان يدري بوجودها صرخ من شده الويع لان ساق ريله ظرب في حدادها
      خليفه وهو يتلوى من الويع:اي
      نقزت اهيه ماتدري شو صابه وركضت لليت وفتحته وقربت امنه اتريد تعرف شو صار عليه
      نوره بتوتر وبعدها دموعها في عيونها:شوووو شوووصار لك
      كان ماسك ريله ويتلوى من الويع:اخ لييييييش ماقلتيليه ان في طاوله في طريقيه
      نوره:م مادريبها
      تمت اطالعه شكل ظربته بالطاوله وايد ايعور وعورها قلبها عليه
      نوره وهيه تقرب امنه:خليفه اتعورك وايد
      فتح عيونه بصعوبه:شو ظنج
      نزلت نظرها على ساقه وشافت كيف ان حفة الطاوله معلمه بالعرض
      رفعت نظرها له وماعرفت شو تسوي لاكن شكله بدا يسحب نفسه من الويع
      نوره:احسن تستاهل
      رفع نظره الها وابتسم وبعده يتالم:تتشمتين فيه
      نوره:هيييه ماظن ان الويع هذا ايعور كثر الاوياع الي حصلتها منك خلك تستاهل...ومنو تكون انته عشان انا اتم اغريك ولا احاول اوصل لك انته جرحتنيه مره وخلاص النفس عافتك حتى لو تريد قربيه انا مستحيل اسلمك نفسيه
      ورغم الويع والكلام الي تفاجئ به الان عينه زاغت على ريلها الي طلعت
      نوره وهيه توقف:صدق انك وقح
      وقامت رايحه لغرفة الملابس لبست عباتها وطلعت
      خليفه:وين بتروحين؟
      نوره:بروح ايبلك ثلج
      وطلعت بدون ماتنتظره يتكلم
      زحف لين السرير وسند ظهره عليه:اه وش هالحال يا خليفه
      بعد شوي دخلت وهيه شاله طاسه صغيره فيها ثلج
      غفلت الباب وقربت امنه
      نوره:بعدها اتعورك
      خليفه:احس راسيه من ويعها بدا ايعورنيه
      بدت اتحط الثلجه على ريله
      خليفه:اه بارده
      نوره:اكيد بتكون بارده مش ثلجه
      تمت اتحرك الثلجه رايحه راده لين ذابت كلها رفعت نظرها له وتلاقت عيونهم والله انه مغرم وحاله عذاب
      نوره:احسن الحين
      هز راسه بنعم
      وقفت:والحين بترجع ترقد
      حط ايديه على السراميك تحته:لا بتم اهنيه على الاقل السراميك والثلج بيطفي شويه من النار الي شابه فيه
      طالعته بطرف عينها :كيييفك وماتهمنيه انا برقد
      بندت الليت وانكتت في اللحاف وقلبها وعقلها عنده حمار بعدنيه احبه
      كان ايحس ان حيله منهد والويع في ريله يندح بعده موجووود الا انه كان مرتاح على برودة الارض والثلج الي في الطاسه كله ذاب بين ايديه سمع شهقتها الي تحاول تكتمها وعرف انها قاعده اتصييح تحامل على نفسه وقام تساند على السرير ومشى لين وصل مكانه وانسدح مره ثانيه رفع اللحاف شويه وشافها كان ويههها باتجاهه حاطه يدها على ثمها ودموعها تنزل وهيه تصيييح بصوت خافت حس انها انسانه حساسه لابعد حد وانها تحاول تكتم ياترا كم ليله صحتي فيها بسببيه...ليتج تدرين يانوره انيه مقهور من وضعيه
      ومش عارف شو اسوي....مد يده ناحيتها في محاوله انه ايرها لحضنه عشان ايهديها لاكنه تفاجئ بيدها الي لطمت يده بعيد عنها طالعته بنظرة غيض والتفتت عنه للجهه الثانيه..اوووف مولعه..تمت عيونه على ظهرها وشعرها المتناثر شي تحتها وشي جدامها قرب منها اكثر وصدره قريب من ظهرها كانت اتحس به مايدري ليش حس ان لسانه انربط ويده انشلت انها تحاوط ابها وهو يسمع صياحها ايزيد
      خليفه وبعد الموووت:نووووره
      نوره:رووووح عنيه بعييييييد ما ادانيييك انا اكرهك اكرهك ووالله لولا العيال ما اتم عندك دقيقه
      وطلعت يدها من تحتها وهيه تدفع صدره بعيد عنها
      نوره:خلك بعييييد عنيه ولا ترانيه بطلع برا
      خليفه وهو يسحب نفسه بعيد عنها:خلاص انزين خلاص اهدي انتي بس
      رجع لمكانه وتم طايح على ظهره وعيونه في السقف وهو ايفكر بوضعه
      بعد ساعتين فتحت نوره عيونها على ونات التفتت له بسرعه وشافته ايون من ويع ريله وهو راقد
      اعتدلت قاعده ورفعت اللحاف عن ريله وانصدمت من منظرها محمره وايد والزراق بدا يلفها تذكرت ان بعض الكدمات اتسبب امراض سرطانيه
      بدا قلبها ايدق من الخوف وقربت من ريله وهيه تسند جسمها على اللحاف بعد ماكومته تحتها وبدت تمسح على الكدمه وهيه تقرا سورة الحمد واية البقره وتكرررهن فتح عينه وهو يحس بهوا بارد ينفث على ريله ولمسه ناعمه تمسح عليها
      اتسعت نظرة عيونه عليها مش مستوعب وحس ان روووحه رفرفت وشكلها من الصبح على هالحال برودة نفسها ايحسبه يتغلغل في عضامه والويع الي كان متعبنه بدا ايزووول بالتدريج وهيه مقربه من ريله تنفخ عليها حطت راسها عليها وغطت في النووووم
      غمض عيونه واتسعت ابتسامته...تكرهينيه يانوووره



      .................................................

      مي طول الليل كانت تحاول ترقد مرات اتفكر توعا من الصبح وتروح الجمعيه الي قريبه في منطقتهم وتشتري العاب حق عيال عمها ومرات اتفكر في سالفه ثانيه وتحس انها متضايقه منها
      ومن صباح الله خير كانت واعيه هذا اذا كانت رقدت جهزت مع الخدامات الريوق لعمها خليفه وحرمته وحطته في صالة الجده
      فتح خليفه عيونه وحس بثقل على كتفه ويوم عرف انه راسها ابتسم
      خليفه"يالله رحمتك بس
      سمع دق على الباب
      نقزت نوره وتفاجئت بوضعها وراحت للباب وخليفه يتبعها بنظراته
      نوره:منووو؟
      مي:سامحونيه على الازعاج بس ابويه ايريد سويج سيارة عميه خليفه عشان سيارته جدامها وايريد ايطلعها
      التفتت نوره لخليفه الي كان مسحور من شكلها وتوها واعيه من الرقاد
      خليفه:السويج في مخبى كندورتيه
      نوره:ماعليه مي اصبري شوي
      راحت نوره لين ثوبه وطلعت السويج وفتحت شوي من الباب وعطتها السويج
      مي:ترا الريوق في صالة يدوووه
      نوره:ماعليه ...اقوووول مي
      مي وهيه ترجع تلتفت للباب:لبيييه
      نوره:فديتج هاتيليه جلابيه من جلاليب اليازي اظن انها نفس كياسيه
      مي:ان شالله
      نوره:ويلال
      مي بابتسامه:ان شالله
      رجعت والتفتت له وكان قاعد
      خليفه:ماتبينا نسرح البيت
      نوره:مادريبك على راحتك بعدين اظن اليهال بعدهم رقوووود
      خليفه:يعني ماعندج مشكله انتم لين الضحى؟
      نوره:لا عادي
      وراحت عنه للحمام عشان تتوضىللصلاه

      اتصلت ام بدر الي كانت تعبانه وماعندها حد على ام فهدوحاولت اتكون طبيعيه
      ام فهد:مرحبا الساع شصبحتي يا اخويتيه
      ام بدر ايسرج الحال اقووول يا ام فهد حد عندج من الخدامات فاضيه تروح معايه شويه المستشفي
      ام فهد:وووه شبلاج
      ام بدر:مافيه شي فديتج بس بروح اشوف الضغط احس انه نازل وخدامتيه حليلها البارحه بايته عند اختها مريضه
      ام فهد:تبينيه اييج اروح معاج
      ام بدر:لا فديتج ماتقصرين بس طرشيليه الخدامه
      ام فهد:ماعليه
      طلبت ام فهد من مي تقول للخدامه اتروح لام بدر واستفسرت منها مي ليييش وقالتلها
      وقفت مي الي كانت مستعده اتروح الجمعيه:انا بروح الها


      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • bint_aldar
        عـضـو فعال
        • Oct 2013
        • 141

        #73
        رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

        في بيت ام بدر حصلت مي الحرمه تعبانه وايد
        مي:خالتيه انتي تعبانه وايد
        ام بدر وهيه تتنفس بصعوبه:اه يابنتيه الحقيليه ودينيه الدختر بسرعه بموووووت
        عدلت مي حجابها بسرعه ومسكت ام بدر اتساعدها تقوم معاها للسياره عند طلوعهن كام مروان راجع من دوامه الليلي وركض ناحيتهن
        مروان:اميه شبلاج
        ام بدر:تعبانه يا ولديه تعبانه
        التفت لمي:شبلاها؟
        مي وهيه متوتره من حال ام بدر:مادري اتصلت على اميه وقالت الها اطرشلها حد ايروح معاها المستشفي واحنا طالعين الحييين للمستشفي
        مروان وهو يتعداهن رايح داخل:طيب طيب ارقبنيه ببدل اثيابيه بسرعه وانا بوديكم
        ام بدر بنفس منقطع:لا تبطي يا ولديه بسرعه
        وركض مروان داخل بدل بسرعه ولبس ثوب وطلع على طووول بدون سفره وهو يعقم ازرار الثوب ركض جدامهن للسياره وفتحها وساعد امه تركب جدام ومي ركبت ورا
        وعلى طوووول للمستشفي وهناك اكتشفو ان ضغطها نازل وقامو بالازم وقررو اينومونها
        طول الوقت وهم في ركضه مع ام بدر واخيرا استقرت حالتها وبدت ترقد من الابره الي خذتها
        مشت مي لين الليت وبندته التفت الها مروان الي كان صدق خايف على امه
        مروان:شكلها احسن الحين صح؟
        هزت مي راسها بنعم وهيه اتشوفها
        مروان:مشكوره تعبناج معانا
        مي:لا عادي
        دخلت الممرضه وقالتلهم ان المريضه نامت وخلوها ترتاح شويه
        مروان حس انه ارتاح يوم شاف امه ارتاحت وبدا قلبه يلعوزه لوجود مي معاه ياذي السالفه التفت الها
        مروان:تريقتي
        هزت راسها بلا
        مروان:عيل تعالي ننزل للكفتريا
        مي:لا انا بتم عندها
        مروان:اهيه بخير الحين ماخذه ابره ومابنبطي
        تمت ساكته وهيه اطالع تحت
        مروان:هاه انسير؟
        وافقت ومشت معاه وحس ان الجو حوله اختلف وصار شي
        طول مسيرهم للكفتريا وهم ساكتين ومي عيونها تتبع اللوح الموجوده في الممرات وتبتسم كل ماشافت لوحه غريبه لين ماوصلو الكفتريا وكان شبه خالي راح معاها لمكان معزول شوي بحاجز زراعي وطلب منها تقعد اهناك وراح يطلب كبتشينو وسندويجات
        رجع وقعد مجابلنها وخبرها بالي طلبه التوتر وصل حده عنده وهيه منزله نظرها تحت وساكته
        غمض عيونه وهو يردد لا حول ولا قوة الابالله ياربييي شو اسوي احس بدقات قلبيه مصدعتنيه شو هالحال
        قام وياب الطلبيه وقعد مجابلنها
        مروان وهو متخربط:اتريقي
        هزت راسها باوكيه وحطت ايديها على الكوب محوطتنه ابهن اما اهو عشان يطرد توتره بدا ياكل سندويجاته ويصرف نظره في اي مكان وكان بيغص يوم سالته
        مي:صح تبا تتزوج؟
        حط عينه بعيونها وبصعوبه بلع اللقمه وهز راسه بنعم
        مروان وهو مستغرب كيف عرفت:منو قالج؟
        مي :سمعت خالتيه ام بدر تقول حق اميه انها اتدور لك عروس
        مروان في خطره"لا والله وعاجبتنج السالفه فاتحتنها اليه لييش لا يكون عندها عروس الحبيبه وبتشير ابها عليه
        مروان:وعندج حد اترشحينها؟
        سرحت مي بعيونها كانها تحاول تتذكر وحده تناسبه وحس انه بينفجر من القهر عليها قاعده تتذكر حضرتها
        مروان وهو يحاول مايقوم يعطيها كف على ويهها:هاه تذكرتي حد؟
        هزت راسها بلا
        مي:لا ما اعرف حد
        هز راسه باوكيه منقهر ووجه نظره للشرشف الي على الطاوله الثانيه حينها كانت نظراتها له نظرات غريبه يمكن لو لمحهن بيعرف انهن يعنن شي واول ما التفت ناحيتها صرفت نظرها بسرعه وهيه تتغمص نظرات طفوليه
        مروان :خلصتي
        وقفت:هييه
        واول ما وقف انتبه لكوبها والسندويجات مادقتهن:ماشربتي كوبج وماكلتي شي
        مي:لا شربت وماشتهي اكل شي
        تم نظره على الكوب مستحيييل انها شربت امنه كيف حسسته من الصبح وهيه ماسكه الكوب انها تشرب
        مروان:تبينا انتم لين تشربينه
        مي:لا لا بس عليه خلنا نرجع لخالتيه يمكن قامت
        مشى ولحقته المره هذي وهم راجعين مسكها من يدها وهو رايح للاصانصير عشان تلحقه وفي الاصانصير كان الي معاهم عدد كبير ومازالت يدها في يده تخللت اصابعه اصابعها وضغط قوي
        مي كانت اتحاول قد ماتقدر تمنعه من انه ايحس بارتعاشتها من مسكته ومن تحريكه لاصابعه بين اصابعها كل طاقتها كانت اتحاول اتخليها في يدها وانها اتحسسه انها ميته ماتحس بشي في حين انها كانت بتموووووت من حركة يده في يدها واخيرا سحب يده وهو يحس ان هاليد ابدا ابدا ماتحس
        نفثت هوا طالع من ثمها كانت كاتمتنه علامه على ارتياحها بعد ماسحب يده اما اهو كره نفسه وكره تصرفه معاها مادري متى بيقتنع انها بيبي وهالاشيا ماتفهمها ويمكن اتحس انه مثل زايد وبدر
        اتوجهو لغرفة امه واتصل على بدر وخبره عن حال امه وقاله انه ياينهم في الطريق
        مروان:خلك في شغلك اهيه راقده الحين
        بدر:انا ماسرحت تونيه واعي

        .................................................. ...

        لبست نوره الجلابيه ووقفت جدام التسريحه سرحت شعرها ولبست اليلال والتفتت لخليفه وهو طالع من الحمام
        نوره:اخبار ريلك؟
        خليفه:اتهمج
        نوره:بصراحه لا بس من الادب اسالك....انا بروح اشوف اليهال
        وطلعت بدون ماتنتظر امنه جواب
        بعدها اجتمع الكل في الصاله الكبيره نوره ونور كانن في صالة الجده ايريقن اليهال
        اما ابو فهد وفهد وخليفه وام فهد والجده وروضه قاعدين في الصاله الخارجيه
        ابو فهد موجه كلامه لخليفه:اتصل على زايد خله ايي دامنا متجمعين بنشوف شو سالفته مع بنت عمه وشو عليه معزم
        كلم خليفه زايد وطلب امنه ايييهم
        زايد:خير شو عندكم؟
        خليفه:تعال بس انته ملتمين ونباك معانا
        زايد:ماعليه عطونيه ربع ساعه وبييكم
        بعد ماحضر زايد الي كان ايحس بتوتر وشكلهم عندهم سالفه
        زايد:علووومكم
        الجده:انته علومك شصبحت اليوم
        زايد:بخييير مافيه شي
        ابو فهد:صبي قهوه لزايد ياروضه
        تقهوا زايد وتمو شويه
        زايد:علومكم شكلكم عندكم سالفه
        والله محد عنده سالفه الا انته منحرق يازويدان
        التفت خليفه لاخوه ابو فهد
        ابو فهد:ماعندنا شي يا ولديه بس احنا نبا نعرف شو وضع بنت عمك الحيين
        وقف وهو يحس بغيظ يعني شوووه ملتمين حضراتهم ومحد اتكلم من زمان والحين ناوين عليه بنيه
        زايد:شبلاها اشتكت الكم من شي
        خليفه وهو فاهم لزايد:زايد بلاك يا ابويه اهدا واقعد الحين ماصار شي ايغثك
        زايد:بتقولون انتو شو يدور في روسكم؟
        خليفه:مايدور في روسنا شي خالك يسالك الحين ماقال شي اقعد واستهدا بالله
        وجه زايد نظراته ليدته ليييش يدته ساكته وماقالت شي اكيد عندهم شي
        ابو فهد:براحتك يا ولديه ماتبا ترمس محد بيجبرك
        زايد وهو يقعد:انا ماقلت الحين انكم بتجبرونيه على الرمسه
        ابو فهد:فيها شي يا ولديه اذا سالتك عن وضع بنت عمك اهيه بتم عندنا دوووم ولا انته بتشلها عندك ولا شوووه وضعكم بالضبط
        كل هالاساله زايد اصلا ماعنده جواب الها تم ساكت وماتكلم
        ابو فهد وجه نظره لخليفه الي هز راسه بشوي شوي بمعنى انه مافي فايده
        الجده:شبلاك صاخ ماعندك شي اتقوله؟
        زايد:انتو شو تبووون...انا العرس هذا ماكان برضايه انا مستحيل كنت اصلا افكر اخذ بنت ال.................
        خليفه:بنت شوووه يا زايد؟
        وقف زايد:انتو شو تبووون اخلصو عليه؟
        خليفه وهو بدت تنحرق اعصابه:انته شووو حارق اعصابك الحيين نووور تباها اتم على ذمتك ولا بطلقها
        التفت عليه زايد واخر شي كان يتوقعه انهم ايشاورونه في امر طلاقها
        زايد وعيونه جدام:بكيفها تبا الطلاق ماعنديه مانع
        خليفه:بكيفها اهيه!!!!؟
        زايد:هيييه انا ريال بخطب قريب وهيه على راحتها
        خليفه:يعني ماعندك مانع اتم على ذمتك
        تم ساكت وماقال شي
        ابو فهد:روووضه سيري ازقري نوور اهيه الي لازم اتقرر
        وقفت روضه وراحت وعيون زايد تتبعها اخيرا بشوفها
        دخلت نور وكانت متغطيه لان فهد موجووود
        نور:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ردو عليها السلام وتتبعتها نظراته لين قعدت
        ابو فهد:تعالي يابنتيه
        زايد وميييت من الغيظ والقهر شوو اهيه محاكمه مسوينها الهم
        ابو فهد:اسمعي يا بنتيه
        رن تيلفون زايد وشله على طووول
        زايد:الوووو .....زين انا ياي الحين
        التفت الهم:انا بروح عنديه شغل ضروووري
        خلاهم وطلع بدون مايعطي حد مجال يتكلم وكان حاز في خاطر نور تصرفه هذا
        نور:هل هناك شيا تريده يا عمي
        ابو فهد وعيونه على الكل:لا يابنتيه انا كنت اباج تيين تقعدين معانا
        سكتت نور اما خليفه فكان مبتسم لتصرفات زايد حس انه مش طبيعي وسالفة شردته هذي اخر شي كان يتوقعه

        ##
        ##
        ##

        ودمتم وديمه


        الجزء الثاني والثلاثون

        دخل مروان الي طلع من المستشفي قبل لا يوصل بدر بشوي ورجع مره ثانيه واول مادخل شاف بدر شال مي
        مروان وعيونه طالعه جدام:شبلاها
        بدر بابتسامه:ماشي حصلتها راقده على الكرسي...فديتها قاعده اتعابل عيوزنا
        تم مروان ايطالع بدر ونظراته الي كان ايطالع ابها مي
        بدر:بحطها على السرير الثاني شكلها مارقدت البارحه تعال اعدل اليه المخدات
        توجه مروان للسرير وعدل المحدات واول ما حط بدر مي على السرير رفع مروان الحواجز
        مروان بطنازه:برفعهن يمكن تنجلب واطيح
        بدر:ههههه...اخبار الدكتور شو قال عن اميه
        مروان :الحين كلمته وايقول انه ياي اهنيه
        وبالفعل اندق الباب والتفت بدر للباب لان الدكتور بيدخل
        بدر:مروان اسحب الستاره على مي
        سحب مروان الستاره الي تفصل بين السريرين وراح بدر لين الباب عشان ايشوف الدكتور ويتكلم معاه قبل لا يدخل



        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • bint_aldar
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 141

          #74
          رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

          التفت مروان لمي الراقده وبعض شعرها متناثر على ويهها قرب منها وتم يبعد الخصلات عنها ملامح ويهها وهيه راقده ادل على الطفوله وبراءة الاطفال
          مروان:صدق انيه مينوووون ولا حد يعشقله ياهل
          قبلها على جبينها ودخل خصلات شعرها تحت شيلتها وراح برا عند بدر

          ...................................


          في صالة الجده دخل خليفه وتوجه للبساط المحطوط ومحطوط عليه الريوق بعد شوي دخلت نوره وهيه شاله فطامي
          رفع نظره الها:ياب الدريول ثيابهم؟
          نوره:هييه
          التفتت نوره لفطامي:اريقج حبيبتي؟
          هزت راسها بنعم وقعدت نوره وفطامي في مكان بعيد عن خليفه
          خليفه:مش احسن تون وتقعدون عداليه
          طنشته نوره وماجاوبته
          خليفه:احم احم نحن هنا
          تمت اتريق فطامي وما اهتمت له
          خليفه:المفروض يعني الحرمه تي وتقعد عدال ريلها شو تبينهم ايقولون
          وجهت له نظره:خلهم ايقولون الي ايقولونه ولا انك اتقول اليه باجر والله انتي قاصده اتسوين هالحركات
          ورجعت اتريق فطامي
          ابتسم خليفه ياناس اتجنن حتى وهيه حمقانه جنان اه يا نوره لين الحين وانا مش مصدق انج كنتي ملكيه في ليله من الليالي

          .....................................

          دخلت اليازي المطبخ متوجهه للثلاجه وهيه تعكز على عكازها وشكل البرقي في العكاز ارتخى وبدا يطلع واول ما عكزت عليه بحيلها انفصلت اجزاء العكاز وكانت على وشك انها اطيح لاكن فهد كان اسرع ومسكها بسرعه وهو لاف بيده من وراها ومانع طيحتها على الارض
          كان ويهه مقابل ويهها وايديه لافتنها التفتت اليازي حوليها وحست انها على وشك انها اتكون طايحه
          اعتدل فهد وهو يرفعها معاه لين صارت واقفه قريب من حضنه اتصلبت على ريلها الثانيه وهيه تبتعد عند وهو يتركها
          فهد وهو يمسك العكاز ويشوفه:البرقي فج بروح اشوفلج عكاز ثاني واريح من هذا
          وقبل لا يطلع التفت الها:تبينيه اوديج مكان قبل لا اروح
          اليازي حست ان دمعتها بتخونها هزت راسها بلا والتفتت متسانده على الطاوله وسحبت الها كرسي وقعدت عليه تم ايطالعها شوي وعقب طلع
          خليفه وهو طالع من قسم الجده مر بالمطبخ وشاف اليازي
          خليفه:هاه يزوي اخبارج؟
          اليازي:عميه متى بنروح البيت؟
          ابتسم الها:تبينا انروح
          هزت راسها بنعم
          خليفه:ياله شوي وبنطلع
          دخلت روضه الي سمعتهم:وانا انا بعد اريد اروح معاكم
          خليفه:يامرحبا مليوووون عيل وين ميمي بعد اهيه بناخذها
          روضه:الله حلو والله انغير جو ومكان ووجوووه حسنه
          خليفه:ترا محد بياكل حرمتيه غيرج قولي تف حرام
          روضه:اخخخخخخ
          اليازي:الله يلوع جبدج يالخايسه
          خليفه وروضه:هههههههههه
          وبالفعل انتقلت الشله مع خليفه ونوره لبيتهم
          ام بدر بعد ما اعطوها الادويه والابار ارتاحت ورجعت حالتها نفس اول وصارت بخير
          طلعو من المستشفي مع بدر وراحت مي للبيت وهناك درت بخيانتهم وطلبت من فهد ايوديها لبيت عمها وكان اهو ناوي ايروح اهناك عشان ايودي العكاز الجديدنزلها وعطاها العكاز وراح
          البنات استانسن وايد في بيت عمهن وكانت نوره مضيفه رقم واحد خليفه راح عنهن ورجع في المسا وتم معاهن سهره عيونه كل شوي كانت تتبعها وقلبه ايرفرف وهو يسمعها اتسولف وتضحك والمشكله الكشخه الي كانت كاشخه ابها
          دقت روضه اليازي:طالعي عيون عميه مبرمجه بس تلحقها
          اليازي:هههه يا حماره وانتي رادار ماشالله عليج
          روضه:ماتقولين انها اتبات في حلجه كل يووم مره رايح في عينها
          اليازي:ويييين ماشفتي شي ترا عميه هب هين
          روضه:والله اموووت انا عاده على الحركات
          اليازي:انتي ماتستحيين
          روضه:يزوي قد قبلج فهود
          اليازي:يا حماره شو هالكلام الي يسمعج ايقول مجربه
          روضه:اه اتجنن
          التفتت اليازي على روضه وهيه فاتحه عيونها وشهقت
          روضه:ايييه لا تفضحينا مره وحده بس
          اليازي:كرييييهه متى صار هذا ووين الي ماتريده
          روضه:اممممم تراها كانت غصبا عنيه
          اليازي:هيييه وتجنن
          ابتسمت روضه وهيه منحرجه
          اليازي:رويض انتي صاحيه؟ وين الي كانت اتصيييح الليل والنهار ماريده
          روضه:دخيلج لا تذكرينيه صدق انيه كنت خبلا وتندمت بمافيه الكفايه لين صرت اصييح انيه اخسره اه يا اليازي لين الحين وضعنا ماعرف كيف بيكون وماعرف اهو بس عند فيه ايسوي جذيه ولا شوووه بالضبط
          ابتسمت اليازي:انزييين متى صارت
          هزت راسها بلا:مابقووووولج ههههههه
          خليفه:هاه ضحكونا معاكم
          ضحكت اليازي وروضه وقامن رايحات يقعدن عدال خليفه ومي ونوره الي كانت اترقد فطامي
          قامت مي:عطينيه اياها بوديها داخل
          شلت مي فطامي وراحت داخل رقدتها ورقدت عدالها وبعد ما خلصت السهره دقت روضه نوره
          روضه:عميه شكله بيرقد قومو روحو ارقدو احنا بعدنا بنشوف فلم ثاني
          ماعرفت نوره شو تسوي وقامت وقربت من خليفه
          نوره:خليفه ياله انروح داخل نرقد
          روضه:انتو وين ترقدون
          نوره:اهنيه تحت
          اليازي:ترا مي وفطامي رقدو على شبريتكم وميوه رقادها ثقيل ليش ماتروحون غرفتكم فوق
          مسك خليفه يد نوره ومشى يارنها وراه:احلى اقتراح الله الله في اليهال
          ضحكت روضه واليازي
          روضه:اقوووول ماتبونا نسهر معاكم فوق
          خليفه:ترانا عطيناج ويه زياده طالعي عيال عمج بس انتي
          وكمل طريقه مع نوره الي ماعرفت شو تسوي وهم رايحين فوق وواول ماوصلو قريب الغرفه سحبت يدها من يده
          نوره:ايه انته وين مودنيه انا برقد في الغرفه الثانيه
          خليفه:الغرف مقفله
          التفتت له:قفلتهم ست الحسن والدلال
          خليفه مسكها من يدهاودخلها للغرفه:تعالي خلينا نتفاهم داخل
          نوره:انا ماببات معاك اهنيه
          خليفه وهو يقفل الباب ويفتح ازرار ثوبه وبنظره خبيثه:لييييش
          نوره :بس ما اريد
          خليفه:والله انها حلوه غرفتيه طالعيها اكيد انج ماشفتيها من قبل
          نوره بتوتر:ما اريد اشوفها وماتهمنيه افتح الباب اريد اطلع
          قرب منها لين مالصقت في الجدار:انتي من شوووه متروعه؟
          نوره:انا مش متروعه
          خليفه وعيونه قاعده تتفحصها عن قرب:عيل ليش تبين تطلعين
          بدت ترتجف:احسلك يا ويلك لو تحاول تلمسنيه
          خليفه وقلبه خلاص غربله وشكله بينسى وعده:نوووره انتي مش حاسه ابيه انتي تتحسبين الحال الي انا فيه هين اه بس شو بقول
          التفت عنها وراح للكبت وطلع له لحاف وتوجه للكنب الكبير الي في غرفته انسدح وتلحف بالكامل
          تمت نوره واقفه ومتوتره ضمت ايديها الها والتفتت للسرير وتذكرت اميره
          نوره:انا ما اريد ارقد على الشبريه هذي
          رفع خليفه اللحاف واعتدل قاعد:نعم
          نوره:ما اريد ارقد على سرير رقدت عليه وحده غيريه
          وقف خليفه وتقدم منها وهو ايطالعها:انا ما احيد حد رقد عليها غيرج
          نوره بنظره استنكاريه:لا والله تتحسبنيه ما ادري
          كان مستغرب من كلامها:انتي شو تقصدين؟
          نوره:انا قلتلك ما اريد ارقد على شبريه رقدت عليها غيريه
          خليفه مسكها ولفها ناحيته:ممكن اتوضحين اكثر
          نوره:ليش انته تتحسبنيه ما ادري بمقيالكم مع بعض
          خليفه:منو تقصدين؟
          نوره:حد غيرها ست الحسن والدلال
          خليفه تم ايطالعها:كنت دوم اقول انج اتفكرين بتفكير اكبر من سنج بس الحين تاكدت انج بعدج ياهل
          نوره:لا تغير الموضوع
          خليفه بلعانه:انزين شو المشكله مش حرمتيه
          تنرفزت نوره زياده
          نوره:رح انته ارقد عليها انا برقد على الكنب
          خليفه التفت للكنب:وليش مانكون كنا .......
          نوره:خلاص انزين انا اريد اطلع برقد في الصاله
          خليفه:شبلاج ليش متضايقه جذيه
          نوره:انته متى بتعتقنيه وبتتركنيه في حاليه
          خليفه:تعالي ارقدي على الشبريه اقسملج بالله محد رقد عليها غيرج اقصد يعني محد قد رقد في حضنيه غيرج
          وابتسم:انا والسرير والله بريئين من ضنووونج
          التفتت عنه للجهه الثانيه واهيه تحبس انفاسها الي تسارعت من الفاظه
          نوره:انته ماتهمنيه اصطفل معاها
          خليفه:ليش هالاتهامات اميره انا ملجت عليها بس مادخلت بعده العرس ماصار
          نوره وهيه ترتجف:انته اصلا ماعندك مشكله المهم اتحقق رغبات نفسك
          خليفه:نوووره انا جذيه يعني في عينج
          نوره:هيييه رغباتك اهم شي عندك
          خليفه:لو كانت رغباتيه اهم شي عنديه جان ماضيعت وقتيه معاج من الصبح وارضيت رغباتيه
          نوره:ليييش نسيت وعدك الها تتحسبنيه مافهمت لك البارحه
          زفر خليفه وهو مايعرف شو يقول هذي شكلها الغيره لاعبه ابها والحل يعني
          خليفه:صح وعدتها وغلطان يوم وعدتها تراها بعد اهيه اتغار
          التفتت له:شقصدك انيه انا اغار بعد بتبطي انته اصلا ماتعني اليه شي
          خليفه:زييين الخلاصه شو تبين الحين
          نوره:اريد اطلع برا
          خليفه:ووين بترقدين
          نوره:اهنيه في الصاله
          خليفه:وتتحسبين رويض واليازي مابياخذن لفه في البيت هذا ا ماكانن قاعدات يسمعن احنا شو نقول
          صدقت نوره ومشت لين الباب وحطت اذنها عليه وابتسم خليفه وهو يحاول يمنع نفسه عن الضحك ساعات ايشوفها اكبر من سنها ومرات بتصرفاتها هذي يقتنع انها بعدها صغيره
          وقف وراها:هاه حد موجود
          التفتت له وهزت راسها بلا
          مسكها بيدها وقادها لين الشبريه
          خليفه:شرايج اتحطين راسج وترقدين
          نوره بخبث ياها فجئه:وانته ان كنت صدق ماتمشي ورا رغباتك ارقد عداليه بدون ماتلمسنيه
          رجع والتفت الها:ليش يعني العذاب هذا انا وانتي معايه في الغرفه الله يعلم بحاليه تبينيه ارقد عدالج وما المسج
          نوره:علشان اتعرف انك راعي رغبات
          خليفه:حاضر برقد عدالج وبثبتلج انيه مش راعي رغبات
          ابتسمت نوره :زين بنشوف
          مشى خليفه رايح لغرفة الملابس وهو يحس يتيارات كهربائيه تسري بجسمه شكله بيغامر الليله من جهه وعده لاميره وجهه ثانيه اثباته الها انه مش راعي رغبات والله يعين
          بند ليتات الغرفه وترك ليتات غرفة الملابس وتوجه ناحيتها وكانت واقفه عدال السرير وقف مقابلنها وخلع فانيلته
          نوره:انته شو قاعد اتسوي
          خليفه:ترا مش الا انا الي بيبات ينحرق حتى انتي لازم تانسين شويه من النار الي قاعد احترق فيها
          مسكها وسحبها معاه على السرير

          ....................................


          اعتدل زايد الي كان ايحاول يرقد ورد على الي متصل له :الوووو الوووو
          لاكن مافي رد
          زايد:جانك ريال رد اشوووف
          بعد مافي رد:وبعدين يعني مع هالحركات الواحد مايعرف يرقد
          ابتسمت اميره وهيه تسمعه يسب ويشتم
          وبصوت حاولت اتغيره:وانا بعد النوووم مجافي عينيه وانته السبب
          عدل زايد المخده وهو عارف الصوت حتى لو تحاول اتغيره
          زايد:حيالله حرمة الخال وييين من زمان ماسمعنا هالصووووت
          سكتت اميره وماردت
          زايد:تدرين حتى انا اشتقت لهالصوت
          بدا قلبها ايدق
          زايد:اقول يا حرمة الخال شكلج ماتبين تتركين هالطريق وبعدج عندج امل اتحققين الي تبينه
          اميره:اه منك بس متى بتحس
          زايد:عادي يعني عندج الخال يدري بالي تسوينه
          اميره:الله يخليك وين اهو عنده ناس نسوووه ايانا صرنا مانعني له شي
          ابتسم زايد:لا لا صدق عاده غلطان جانه فكر في غيرج وانا حاسدنه من زمان
          اميره:زايد انا طول عمريه مافكر في خالك اميه الله يهديها اهيه الي جابرتنيه عليه
          زايد وبدت جبده اتلوع من سالفتها:والحل يعني تبينيه اقوله انج مقصوبه عليه عشان ينسحب اهوه
          اميره:لا طبعا اكيييد انه بيقول حق اميه
          زايد:اقوووول لا يكثر الكلام عندج فرصه يومييييين وتطلبين الطلاق من خاليه بنفسج وسالفة اميه غاصبتنيه وغير هالكلام ترا مايمشي عليه وانا لو ماكنت مريض ومادري بالخال وخباله ماملج عليج
          اميره فارت اعصابها:انته شووووقصدك
          زايد:قصديه واضح انا حشمة لخاليه وحبه الج طول السنين الي فاتت ماكشفت امرج عنده ولا من زمن كان لازم اتكلم بس انا مابرضاها الخاليه ومابرضى له بعد انه يطلع مخدوع طول الوقت الي فات عشان جذيه انا بعطيج فرصه تطلبين الطلاق بروحج
          ويصير الطلاق بدون مشاكل بدال لا افضحج
          اميره:انته شو قاعد اتقووول انا ما اسمح لك
          زايد:بكيييفج انتي الي سعيتي لخراب عشج
          اميره بتحدي:خليفه مستحيل ايصدق اي شي بتقوله له
          زايد:انا يوم بقول بقول وانا ضامن نفسيه بس انا لاخر مره اقولج هذي فرصتج تنسحبين بدون فضايح
          اميره:وشووو بستفيد جذيه جذيه بيكون طلاق
          زايد:يعني تبينيه اقرقشلج
          اميره:انته وقح
          زايد:تمام المبلغ الي تبينه حدديه وانا مستعد بس اول شي يوصلنيه قراره بالطلاق تمام ياله جاو
          سكر عنها وحذف التيلفون لمكان بعيد:الحقيييره مادري شو عامي عينه عنها هالخال
          والله يعين الخال يا زايد ونوره راقده في حضنه وكل واحد منهم مش في حاله
          كل ما حاولت تسحب نفسها بعيد عنه احكم مسكته الها وهو يعاند انها لازم اتحس شويه


          ...................................

          وعى خليفه وماحصل نوره عنده مايدري متى رقد ومتى انسحبت من عنده
          نزل تحت وحصل البنات واعيات
          روضه:شوووه عميه ماجنكم رقدتو وايد الظهر بياذن وانتو توكم وعوووي شكلكم سهرانيين البارحه هاه طالع حرمتك من نزلت وهيه راقده على الكرسي
          التفت خليفه لنوره الي كانت مسويه نفسها قاعده وهيه في سابع نومه
          ابتسم
          خليفه:رويض اول مره ادري ان لسانج متبري منج
          اليازي:لا من زمان متبري منها
          روضه:عميه بما ان الايام هذي اجازه شرايك اتودينا دبي كشته
          خليفه:لا والله مسؤل عنكن انا
          روضه:فديييتك عميه والله احنا استانسنا بالقعده معاكم وانريد بعد انكمل الاجازه معاكم فديييتك
          ضحك خليفه:ههههه ولا يهمج يارواضي مره ماطلبتي
          روضه:هيييييه يعيش عميه
          رجع والتفت لنوره
          خليفه:من الصبح راقده
          روضه:هههههه والله شكلها ايضحك متلومه فينا وتحطط الريوق وهيه كل شوي تتثاوب ماصدقت خلصت وقعدت وعلى طووول راحت في سابع نومه
          تنهد خليفه
          روضه:ياعيييني وليش هالتنهيده
          اليازي:هههههه رويض خفي على عميه بلاج
          خليفه وهو يوقف:صدق ان ماعندكن سالفه انا بروح عنديه كم شغله بخلصها وراد جهزن حالكن اذا تبنا انحرك وانروح وهاه خبرن نور اذا بتروح معانا
          اتصلت اميره الي ماباتت الليله على خليفه وطلبت امنه ايمر عليهم
          في الميلس دخلت اميره الي كان شكلها شي فيه وقف خليفه
          خليفه:اميره شبلاج؟
          اميره:انا خلاص تعبت تعبت هذي مش حاله الي انا فيها
          هز راسه بلاحول ولا قوة الا بالله:يا اميره شبلاج بعد؟
          التفتت له:شبلايه بعد وبلاك اتقولها وانته مالك نفس
          خليفه:اميره وبعدين يعني
          اميره وهيه توقف وتلتفت عنه للجهه الثانيه:انا ما اقدر استحمل الوضع هذا...........انته لازم اطلق نوره
          خليفه رفع نظره الها:اظن الكلام في هالموضوع انتهينا امنه وهب كل مره بنتم نفتحه وانعيد وانزيد فيه
          اميره:خليفه يا اما اطلق نوره ولا اطلقنيه
          اميره من خباثتها قالت لنفسها داميه بجبره على طلاقيه خلونيه اضمن اول شي طلاق نوره
          خليفه:انتي ينيتي
          اميره:انا تعبت
          خليفه:وانا يا اميره تتحسبينيه مش تعبان انتي تتحسبين مسؤلية اليهال هينه انا قلتلج اعطينيه فرصه وعقب كل شي بنحله
          اميره:شو لييينه انا ما اشوفك اتسوي شي
          خليفه:تونا يا اميره انتي شو عايلنج وانا واعدنج انه مابيكون بينيه وبينها شي اتخافين امنه
          اميره:ما اقدر ما اقدر اتحمل فكرة انها جدام عينك اربع وعشرين ساعه
          خليفه:انتي يا اميره سبب كل هذا لاتحاولين تنكرين انج انتي من البدايه الي حديتينيه على كل هذا وانا اسف طلاق مش مطلق لا نوره ولا انتي
          اميره:انته شو قاعد اتقوووول اشوفك غيرت رايك انا هذا الي كنت خايفه امنه
          خليفه:قلتلج اعطينيه فرصه لاكنج ماتبين
          اميره:وانا اسفه يا خليفه قلتلك يا انا يا اهيه
          خليفه:انتي اظاهر انج ينيتي
          اميره:لا انا عقلت ومابتم لعبه عندكم
          خليفه:انتي منووو الي جالب راسج
          اميره:محد انا بروحيه خذت قراراتيه يا انا يا اهيه
          خليفه:انا بطلع وفكري زين اظاهر انج تعبانه ولا حد ضاحك عليج
          اعترضت اميره طريقه:مابتطلع اليوم منيه قبل لا اطلق وحده مننا
          خليفه:اميره انا اسلوب الضغط هذا ما ادانيه وقومي عن طريقيه قبل لا تندمين عقب
          اميره:مابندم اكثر من الي فات انا وايد تساهلت معاك وانته مطنشنيه وسافهنيه
          خليفه:هذي اوهام وتعوذي من ابليس
          اميره:ان كنت اتحبنيه طلق نوره الحين وانا مستعده اروح معاك البيت الحين واتعبل باليهال
          خليفه:عن لينان شو السالفه سهله اتشوفينها شو تبين الناس اتقول انيه ما اقدر اسوي عرس انتي بس اعطينيه فرصه اسبوعين ثلاثه هانت يابنت الناس
          اميره :عيل طلق نوره الحين وهات اليهال عنديه اهنيه
          خليفه:اميره شكل اعصابج تعبانه ارتاحي وعقب بنتكلم
          اميره:انا اعصابيه مرتاحه ومابتركك تطلع منيه قبل لا اطلق
          خليفه:وبعدين يعني
          اميره:طلق نوره
          خليفه:مابطلق تسمعين مابطلق ....كفايه عاده معطنج اكثر من حقج وراضخ لكل شي تبينه انتي ماتدرين انا شو كثره تنازلت الج يا اميره



          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • bint_aldar
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 141

            #75
            رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

            رغم ان كل الي احنا فيه بسبتج دائما اتعاندين وتسوين بس الي تبينه انا خلاص تعبت ومتحمل فوق طاقتيه
            اميره:شقصدك يعني
            خليفه:عمريه كله عطيتج اياه فرصه ترضين فيه ابيه
            اميره:لاتعيد الي فات
            خليفه:ما اقدر الي انا فيه الحين نتيجة الي فات وانا خلاص ارتبطت بنوره الي ضحت عشان عيال اختها
            اميره:لانها طمعانه فيك
            خليفه:بس يا اميره بس من هالافكار التافهه طمعانه في شوووه انها ترضى تتزوجنيه وانا محدد الها شروط
            اميره:تراها اغرتك لين ما اخليتو بشروطكم
            خليفه:انا يا اميره انا الي اخليت بالشروط رغم انها ماقصرت واهيه بعيد في حالها انا يا اميره انشديت الها والاخلاقها ..لطريقة كلامها وتصرفاتها وطبيعتها
            ماكانت انسانه طبيعيه جداميه حبيتها اهيه لشخصها
            اميره وهيه مصدومه:شوووووه حبيتها انته اتحبها
            تفاجئ خليفه باعترافه الي طلع بدون احساس وجدام منو
            اميره:اتحبها يا خليفه!!!!؟؟
            تم خليفه ساكت ومش عارف شو يقول
            اميره:واتقول اليه اصبري بتنحل قريب وانته حضرتك مغرم تضحك عليه يا خليفه
            خليفه:امييييره اسمعينيه زين انا قصدي يعني
            اميره:خلاص انتهى كل شي سر الها خلها تنفعك انته اصلا خاين
            خليفه:يا اميره ...انا علشانج ابعدتها عنيه انا علشانج قاعد احرق نفسيه كل يوم بنار جهنم انتي ماتفهمين
            اميره:عيل ليش ماطلقها
            خليفه:مابطلقها خلاص ...الحين يا اميره تبينيه اطلقها نوره خلاص صارت حرمتيه وبتم طول عمريه حرمتيه وانا احل نفسيه الحين جدامج من اي وعوووود
            تفهمين انا عايش على وعود معاج لاكن انتي ماتقدرين وماتفهمين تبين ترضين بالوضع هذا اهلا وسهلا وبحطج فوق راسيه وبتاخذين حقج وزياده اما فكرة الطلاق هذا القرار يرجع لج
            تركها وطلع بدون مايسمع منها اي كلمه بعد ماطلع تمت اميره اتصارخ ويتها موزه تركض
            اميره:الحقييييير ايحبها ايحبها ويقول مابطلقها انا ادري ان هذي كلها لعبه امنه ومن ولد اخته هييييه هذي مامره
            يبون ايحطون اللؤم عليه ويطلعون من السالفه بدون مشاكل لاكن هين انا ارويهم وبعلمهم ان الله حق
            موزه:انتبي شو تقولين قاعده؟
            اميره:انجبي انتي اكيد انتي معاهم متامره..انا برويكم بس صبرو عليه
            وراحت فوق وهيه مقهووووره
            خليفه اول ماركب سيارته تم ايحس بتوتر ورجفه معقوله الي صار والي قاله
            ريوس بسيارته
            خليفه"ماعليه انا مابطلق نوره لاكن اميره ماكان لازم اقول الها الي قلته ياربييييي شو الي سويته...بس بعد اهيه السبب اهيه الي جبرتنيه اقول كل الي عنديه بدون ما احس
            حس انه مايقدر ايروح البيت وغير طريقه لمكان ثاني لين ماتهدا اعصابه

            .................................
            اتصلت روضه على البيت وشله فهد
            فهد:الوووو
            سكتت روضه شوي بعدها زعلانه عليه
            فهد:الوووو
            روضه:اميه وين
            فهد:الناس اتسلم
            روضه:اوووف اميه وين
            فهد:اصطلبي ولا ترا والله اييج اهناك واسحبج من كشتج
            روضه:والله تعال اشوف
            ابتسم فهد يباها ترمس واطلع الي في خاطرها
            فهد:يوم ابا الشي مايغلبنيه
            روضه:هييه يدك تاكلك ماتقدر اتعيش بدون ماتضرب حد
            فهد:اتصدقين خص عاده الناس الغاليين عنديه
            روضه:لا والله اتسمي هذا غلا انته اتنفرهم منك
            فهد:عاد شو اسوي طبع خايس فيه وان شالله بودره
            روضه:انزييين اريد اميه
            فهد:لحوووووه هذا انتي جذيه زعلانه عيل بنت عمج شنقول عنها
            روضه:والله تستاهل الي اييك منها
            فهد:عاده انا اتولهت
            ابتسمت روضه:عليها؟
            فهد:على منوه يعني على ويهج
            روضه:ووووووقح وماتنعطا ويه اميه وين
            فهد:شو تبينها
            روضه:بنروح مع عميه دبي
            فهد:اوووب مره وحده دبي
            روضه:هييييه
            فهد:وانا رايح بعد
            روضه:عاده احنا مالنا خص فيك
            فهد:هذيه اميه يت وقولي حق الي عندج الحرمه ماتروح مكان الا مشاوره ريلها
            كلمت روضه امها عن السيره ووافقت وطلبت منها اطرش الدريول عشان ترجع اهيه ومي يستعدن للسيره

            كلام فهد رن في راسها وطرشت مسج لبدر
            روضه"ممكن اروح دبي مع عميه خليفه وهله
            تفاجئ بدر بالمسج
            بدر"خذي راحتج
            ياها الرد
            روضه"مشكووور
            انتظرت روضه بعدها رد من عنده لاكن ماياها
            بعد المغرب اتصل خليفه على بيت خالته وكلمته موزه
            خليفه:شحالج موزه
            موزه:بخير
            خليفه:اخبار اميره
            موزه:ايسرك حالها ماتشكي من باس
            خليفه:انتي دريتي بالي صار اليوم
            موزه:هذي مينووونه والله يعينك عليها
            خليفه:اهيه وين الحين
            موزه:في المارينا مول
            خليفه متفاجئ:في المارينا ليييش
            موزه:عادي تراها كل يوم رايحه اهناك
            خليفه:عشان لجهاز يعني
            موزه:اي جهاز الله يخليك..تدري انا ما اريد اتكلم مافيه مشاكل معاها بس اشكرك على اتخاذك الخطوه اليوم وهيه حره ان كان تباك بترضى بك ولا بالطقاق الي يطقها
            خليفه:موزه شبلاج انتي واميره شكلكن متواقعات
            موزه:لاتخاف فديتك علينا هذي احوالنا من زمان وعادي صارت ...المهم انته لا تتراجع عن قراراتك
            خليفه مافهم الها وايد:المهم انا كنت متصل اطمن عليها
            موزه:خايف يعني انها طايحه في العنايه ماعليك هذي ضبعه ماينخاف عليها
            خليفه:انتي اليوم ترمسين بالالغاز وانا مش فاهم شي
            موزه:لانك طيب يا خليفه ولا الكلام مفهوم انا بخليك مادري منو يانا
            توجه خليفه للبيت وهو مطمن ان اميره ماصار الها شي بس الي محيرنه شو تسوي في المارينا بعد الي صار بينهم اتوقع انها بتكون منهاره ولاتعبانه
            في البيت حصلهم جاهزين وتمت البنات اتعاتبه على تاخيره وانهم اتاخرو وايد
            خليفه:خلاص انزين خلاص بنحرك الحين
            روضه:حتى نوره استهمت عليك وكل شوي
            نوره:روووضه دخلتي السله السياره؟
            روضه:هاه لا الحين بروح ايبها
            تقرب خليفه من نوره الي شكلها مطنشتنه من دخل وابتسم وهو يهمس الها
            خليفه:كل شوي شوووه
            نوره:هاه شو قصدك
            خليفه:ليش ماخليتيها اتكمل
            نوره:عادي لازم اسوي نفسيه مستهمه عليك ولا انا ادري انته كنت وين
            خليفه:ووين كنت
            حركت نوره حواجبها بمعنى انك عند الثانيه
            زادت ابتسامة خليفه يا حليلج يا نوره ماتدرين بالي صار اه احس بشي كان كاتم على نفسيه وانا اشوفج اول بس الحييين والله احس انيه اشوفج وانا مرتاح ونفسي بس اضمج لاكن شكل الطريق جداميه بعده طويل لين احصل رضاج

            .................................................. ............

            في نفس اليوم استقبلو بيت الجده ضيوف ريال اسمه سعيد وحرمته وعياله صغار ومعاهم امه حرمه كبيره وهم من الاهل الي ساكنين في منطقه بعيده
            تفاجئت نور بالخدامه الي دخلت عليها لابس بنجامي لبس البكستان وهيه حرمه كبيره في السن
            الخدامه تفاجئت بنور اتكلمها بالاردو وتجاوبت معاها
            خبرت الخدامه والي كان اسمها شهنا نور انها بنغاليه الام وابوها باكستاني والكل ايقول الها شهنا البنغاليه....وشهنا كانت بشرتها بيضا تجاوز سنها الخمس والاربعين
            اخبرت نور بانها تعمل من زمان في الامارات وان الريال الي معاه حرمته الحين برا اهيه الي ربته من يوم كان صغير ومربيه وايد من عيال الاسره
            طال الحديث بين نور وشهنا وشهنا تخبر نور بكل الاحوال الي تمر ابها اخبرتها بنظرة الناس الها كيف وانها لو قدمت الهم وربت عيالهم الا ان نظرتهم اتظل الها انها خدامه يغيب الاحترام مرات معاها اذا غضب واحد منهم
            شهنا:نحن يا نوور خدم عماله حتى لو فعلنا كل مايريدون نظل خدم ويستطيعون ان يمسحو بنا الارض اذا ارادو..هذه حقيقه ...حتى ان احدهم تزوج ابنة عمه ووالدتها هنديه هو يحبها وانجب منها الاولاد ولاكن عندما يغضب عليها ينعتها بابنة الهنديه يصغر من شانها لماذا يا نووور اليس نحن بشر
            تمت نور ساكته وتسمع كلام شهنا الي وضحت الها اشيا كثيره كانت غايبه عنها وفهمت سبب رفض زايد الها
            شهنا:سعيد انا ربيته وكنت لا انام الليل اذا كان مريض والدته دائما تدعه عندي انا من انشاته وعلمته كل شي وكنت احرص على ان يتعلم القران كنت اذهب به دائما الى الشيخ كي يقريه
            وكذالك اهتميت بدراسته كنت اجتهد في تعليمه وانا لا اعرف الكثير ولاكنه كان طالب مجتهد هو يعلم فضلي عليه يحترمني ولاكن عندما تزوج اصبحت زوجته كل شي في حياته لا يقول لها شيا اذا اهانتني تنعتني دائما بالبنغاليه الخايسه هي تكره رائحتي رغم انني كل يوم استحم واتطيب لا تحب ان احمل ابناءها وهو ينظر الى كل هذا ولا يقول شيا
            تالمت نور وايد بالي تسمعه من شهنا الي ماقصرت معاها بذم افعال الناس الي عايشه عندهم
            شهنا:نووور هل تعتقدين بانهم يحبونك حقا لا هم يجاملونك فقط لانك ابنة عم زيد هذا الا تقولين بان له مكانه عاليه عندهم لو لم تكوني ابنة عمه لقالو لك اذهبي ايتها الباكستانيه لا تجلسي بجانبنا انتي
            رائحتك كريهه ملابسك مضحكه هم هاكذا لا يحبوننا نحن من الطبقه العامله لا يستطيعون ان يتقبلوننا
            ضاق صدر نور اكثر معقوله الكل بس يجاملها

            اتصل زايد على خليفه وساله اهو وين وقاله انه شال البنات ورايحين دبي وانقطع الارسال بينهم حاول زايد يتصل بخليفه لاكن مافي فايده
            والي عصببه ان نور كيف اتروح بدون ماتشاوره كان قريب من بيت خاله نزل وهو يصارخ وينادي على حرمة خاله
            ام فهد:بلاك يا ولديه
            زايد:هذي كيف تسمح لنفسها اتروح بدون ماتشاور شو انا طرطور عندها
            ام فهد:يا ولديه استهدا بالله منو تقصد انته
            زايد:يعني منو اقصد غير المصيبه الي انعقت على راسيه
            نور من وراه:ان كنت تعنيني فانا هنا ...لم اخطو خطوة خارج البيت منذو ان قدمت
            التفت بسرعه وراه متفاجئ ابها ووراها حرمه لابسه بنجابي وبعض الخدامات
            مسكها وسحبها للميلس الي كان قريب دخل ودخلها وسكر الباب
            التفت الها مايعرف شو يقول بس ان الغيض بعده مسيطر عليه
            زايد:اسمعينيه زييين طووول ما انتي على ذمتيه تحملي تشبرين شبر واحد برا بدون ماتستاذنين منيه
            هزت راسها باسى بان شاءالله وهيه لاول مره تحس بتحقير نفسها جدامه كل الي قالته شهنا صح
            زايد:شبلاج
            رفعت راسها وهزت راسها بماشي
            نور:حسنا
            تم واقف مايعرف شو يقول وهو يطالعها منزله راسها تحت واطالع الارض
            بدت الحراره تطلع امنه ايحس انه مقهور من الوضع هذاتم يتلفت شويه بعدها طلع وصفق الباب
            سحبت نفس ودخلت بسرعه حمام الميلس وهيه تنفس عن نفسها بدموعها الي قرقت ويهها
            ##
            ##
            ##
            السموحه على قصر البارت والتاخير باذن الله معاوضين المره اليايه


            محبتي للجميع وشكرا على اهتمامكو وديمه العطا
            مرحبا ب"نور"


            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • bint_aldar
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 141

              #76
              رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

              الجزء الثالث والثلاثون


              اول ما وصل خليفه الفندق الي حجز فيه فهد الهم التفت للي في السياره كلهم وشاف انهم رقود ابتسم بخباثه
              بيييييييييييييييييييب بيب بيب بيب بيب
              الكل قام مفزوع ويصارخ وحتى اليهال الي مافكر فيهم خليفه قامو ايصارخون ويصيحوون
              روضه:عميه الله ايسامحك
              خليفه:هههههههههههه
              اليازي:ياربييي والله انيه مت من الخوف
              خليفه:هههههههه هههههههههههههه
              كانت اتحاول تسحب نفس وخليفه عينه عليها ايريد ايشوف ردة فعلها وهو يضحك لاكنها ماقدرت تسحب النفس وبدت اتحس بنقزه قويه مؤلمه
              نوره:اه
              خليفه بعده قاعد يضحك والبنات رجعن يضحكن
              التفت لنوره الي حاطه يدها على صدرها
              نوره:اه ما اقدر اتحمل خلاص عاده
              خليفه قرب راسه منها وهو يضحك:شبلاج؟
              نوره:ما اقدر اتنفس ما اقدر اخذ نفس اي يعورنيه اهنيه
              هدت ضحكته وهو ايطالعها وشكلها ماتمزح
              دخلت روضه بين الكراسي:نوره شبلاج
              نوره:ما اقدر يا روضه ماقدر اسحب نفس اهنيه ايعورنيه اه
              نزل خليفه ودار لجهة بابها وفتحه
              خليفه:نوووره طالعينيه ارفعي الغشوه
              نوره رفعت غطاها ودموعها في عينها :ما اقدر اخذ نفس اي ايعور المووووت
              خليفه:شو صار ليش الويع
              نوره:ما ما ما ادري اه
              خليفه:اتشاهدي وحاولي تسحبين نفسج
              هزت راسها انها ماتقدر
              ضمها لصدره وهو يقول لا حول ولا قوة الا بالله
              مدت روضه يدها لظهر نوره وتمت تمسح عليه
              بدت تشهق في صدره والويع ايزيد وهيه وبعدها ماتقدر تسحب نفسها
              خليفه:يا الله والله ماكان قصديه الي صار
              بعدها اشوي عن صدره
              خليفه:اوديج المستشفي
              هزت راسها بلا واهيه اخيرا تاخذ نفسها بصعووووبه
              نوره:اه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....اشهد ان لا اله الا الله
              رفع ويهها ناحيته
              خليفه:شوووه
              كانت دموعها تارسه ويهها
              نوره:خلاص احسن
              لاكنها انفجرت اتصيح وضمها اكثر لصدره
              خليفه:خلاص يا ماما خلاص شي ايعورج بعد
              هزت راسها بلا
              خليفه:روضه انزلن ونزلو اليهال فهد جدامكن في الرسبشن
              بعد مانزلن البنات الي حزنن على حال نوره راحن لداخل الفندق ومعاهن اليهال
              تم خليفه ايهديها في حضنه لين استكانت
              خليفه:نوووره
              بعدت ويهها عن صدره وتمت تعدل حجابها وتمسح دموعها
              خليفه:انا اسف ماكان قصديه
              بعصبيه ردت عليه:يعني انته ماتشوووف ان السياره فيها يهال ما افتكرت فيهم يعني المساكين
              خلاص انزين انا مش قاصد
              نزلت من السياره وهيه تحط غطاها على ويهها وحركاتها اتدل على غيضها
              خليفه:انا...........
              ما انتظرته ايكمل كلامه ومشت رايحه ورا الجماعه
              خليفه:لحووووووه
              في الفندق طلعو لفوق وين كان محجوز الهم سويت بغرفتين وصاله وغرفه منفصله
              فهد:عميه انا حجزت الك ولحرمتك الغرفه هذي الي مجابله السويت
              خليفه:وانته
              فهد:لا انا برجع لربعيه
              خليفه :ماعليه مشكووور تعبناك
              الكل دخل السويت تلاقت نظرات فهد باليازي الي التفتت عنه للجهه الثانيه
              فهد:ياله انا بروح شي تبا يا عم قبل لا اروح
              خليفه:سلامتك فديتك
              راح فهد والتفت خليفه ايدور نوره
              خليفه:وين نوره
              روضه:دخلت داخل شكلها تعبانه
              تخطاها خليفه قبل لا تكمل كلامها ودخل على نوره الي كانت مندسه في لفراش وهيه تنتفض وتصيييح قرب منها وجثى عدال السرير
              خليفه وهو يكشف طرف اللحاف:نوووره
              كانت اتصيييح وحالتها حاله
              خليفه:نوووره مايسوا عليج شو صاير عندج شي ايعورج
              هزت راسها بلا
              خليفه:اذا شي ايعورج قووولي بوديج المستشفي
              نوره:مافيه شي ممكن تتركنيه لحاليه
              خليفه:وانتي جذيه اريد اعرف شو فيييج
              نوره:مافيه شي اتركنيه يا اخي
              خليفه:ترا هذي الحركات ماتعجبنيه انتي مش غير عن الي برا ما اشوف شي استوالهم ولا هذي بس حجه عشان اتمين بعيد عنيه
              نوره:انته شوووه ما تحس اتركنيه يا اخي
              قام وهو معصب وطلع
              روضه:اخبارها عميه
              خليفه:مافيها شي هذا بس دلع
              روضه:حرام عميه مش هين انها تتذكر الحادث الي ماتت فيه اختها
              خليفه:حادث!!!؟ اي حادث؟
              روضه:الحادث الي مات فيه عميه خلف واختها
              خليفه:واهيه شو خصها
              روضه:عميه انته ماتدري انها كانت معاهم
              خليفه:معاهم!!!!؟
              روضه:مادري اهيه قالت نفس الحال يوم الحادث وعيت على صوت هرين السياره قبل الحادث بشوي
              خليفه:لا لا ما ادري ماكنت ادري انها معاهم بس كيف نجت اهيه
              روضه:والله من شكلها ماقدرت استفسر اكثر
              رجع خليفه ودخل عليها وبعدها قاعده اتشاهق تحت اللحاف قرب منها وتم واقف ايطالعها مايعرف شو يقول حس بندم من تفكيره مساعه يعني شو هالتفكير الغبي الي يانيه فجئه
              قعد على طرف السرير
              خليفه:نوووره وبعدين يعني
              سكتت وكتمت شهقاتها
              خليفه:اتعوذي من ابليس وانا اعتذر مره ثانيه ماكنت فاهم السالفه...قومي ياله اليهال متروعين عليج
              كشفت اللحاف وعلى طووول راحت للحمام


              ..........................................

              نور وساوس الشيطان لعبة ابها لعب وقامت تتخيل ان الكل مايحبها صدق خصوصا بعد ماكانت قاعده عدال يدتها وهيه اتكلم ام سعيد وحرمته عن البنغاليه



              Sent from my iPhone using منتدى عبير

              تعليق

              • bint_aldar
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 141

                #77
                رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                الجده:عنبوووه يا ام سعيد مسويتلج سوا هالخدامه من يبتيها وانتي لاصقه فيها
                ام سعيد:حلييييلها هذي عشرة عمر
                زوجة سعيد:اي عشرة عمر يا عمتيه قاعده في البيت لاتهش ولاتنش اكل ومرعى وقلة صنعه بس تاخذ هالمعاش اخر الشهروحاطه ريل على ريل
                ام سعيد:هذي مربيه عيالنا
                الجده:وايه فقدتيها مربيتنهم على كيفها الالفلوس اهيه الي مربيتنهم ولا بتربيهم الج بدون فلوس تلاقينها ماكله الي وراج ودونج سفريها سفريها لا بركة حلت فيها
                زوجة سعيد:والله انتي يا خالتيه اتجننين قوليلها يوم ان مافيها فايده اتسفرها يوم انيي بنعبلها بشغله قالو النا حرام كبيره شمقعدنها وهيه ماتقدر على الشغل
                ضاق صدر نور من كلامهن وقامت رايحه داخل حتى فراشها عزلته عن الجده
                الجده وهيه رايحه ترقد:وووه بنتيه بلاج فارشه تحت
                نور:اريد النوم هنا جده مللت من السرير
                الجده:وانا منو بتنشق ريحته فليل فديييتج افا يابنتيه بترقدين عنيه ينب
                ابتسمت نور...ربما تكونين يا جده قدمللتي من رائحتي كما تقول شهنا..ولكن مابها رائحتي



                ..............................

                طلب خليفه عشى للكل وطلعت نوره الهم في الصاله وويهها رغم انها حاولت تخفي احمراره الا انه بعدها اثار الاحمرار من الصياح
                مي:احطلج عشى؟
                هزت راسها بلا وهيه تقعد وتضم فطامي لصدرها وعيونها على التلفزون تنهد خليفه بالم مايعرف شو يسوي
                الكل تم ساكت الا من بعض الجمل...رقدو اليهال ودخلتهم نوره ومي للغرفه
                مي:انا برقد عندهم
                نوره:خليهم انا برقد عندهم احس انيه متولهه عليهم ومن زمان مارقدت معاهم
                طلعت مي التفتت الها الاوجه
                مي:تقوول برقد عندهم
                خليفه:برايها
                اليازي:انته عميه وين بترقد
                خليفه:اممم يمكن ارقد اهنيه على الكراسي واذا ما ارتحت بروح لغرفتنا الي مجابله القسم
                ...................

                في اليوم الثاني كانت نفسية نوره احسن وهيه تدخل على البنات وتوعيهن وتسحب الفرش عنهن
                نوره:يالله قووومن بس رقاد
                روضه:لا حرام عليج انا تونيه راقده
                نوره:قومي قومي تيلفونج من اصبح مسجات قومي طالعي من عند منوووه
                نقزت روضه وركضت للتيلفون وكلها امل ان بدر اهو الي مطرش المسجات لاكن خاب ظنها يوم لقتها مسجات من الاتصالات
                اليازي كشفت طرف اللحاف عنها:هاه من منووووه
                حاست روضه شفايفها:من حبيبة القلب الاتصالات
                اليازي:ههههههه تعيشي وتاخذي غيرها
                نوره طلعت برا
                روضه:يعني بيخسر شي لو يطرش مسج على الاقل صباح الخير
                اليازي:هههههه شيييييبه شعرفه مسكييين
                روضه:شابت ركبج بسم الله عليه ايقول حق الزين قم وانا بقعد مكانك
                اليازي:ياعيني ياعيني والله واطورت العزبه
                كشفت مي لحافها وهيه مبتسمه:رواضي ههههه اول مره اسمعج تتغزلين فيه...فديته
                روضه وهيه فاتحه عيونها:يعل تتفداج العنز يالخمام
                مي:ههههههه
                روضه:يعنيه افارق ويوهكن هذي الي مصبحه ابها
                وياها مسج وشهقت وهيه تفتحه مشفوووحه لاكنها انصدمت وصرخت
                روضه:فارقت الاتصالات
                اليازي ومي:ههههههههههههه
                اعتدلت مي وهي تلم شعرها الي كان اطول شعر فيهن
                اليازي وهيه تلم اللحاف لحضنها:روضووه امس امه يوم الحفله سمعت انها اتدور عروس حق اخوووه شرايج في اسما صديقتج ليش ماترشحينها
                روضه:الله انا واسامي في بيت واحد والله الفكره فنانه
                سحبت مي نفسها من لفراش وتوجهت للحمام وملامح ويهها متغيره
                نوره اول ماطلعت لفت بنظرها لخليفه الي كان راقد وشكله مش مرتاح بالرقده على الكنب راحت لعيال اختها وبدت اتسبحهم وتلبسهمبعد ساعه كانو كلهم نازلين تحت يتريقون
                عيون خليفه طول الوقت اتراقبها واهيه ابدا مالتفتت له
                قعدو على طاولتين روضه ومي واليازي في طاوله ونوره واليهال في طاوله وبدت نوره اتريقهم اما خليفه قالهم بيروح شوي وبيي
                روضه:بنات ماتلاحضون ان عميه طول الوقت ايطالع حرمته احس انه ماشبع منها وان اليهال حارمينهم من القعده مع بعض
                مي كانت سرحانه ومش منتبهه لكلامهن
                اليازي:يعني كيف بعد يشبع منها؟
                روضه:يعني مش محصلين وقت ايروحون مع بعض ايسولفون مع بعض اليهال مالين كل وقتهم
                اليازي:بس هم راضين بالوضع هذا
                روضه:ماعليه شرايكن احنا نساعدهم يعني انسد اليهال ونقول لعميه ياخذها ويروحون ايغيرون جو مع بعض
                مي:اسما بنت خالة علايه الي في صف وضحى؟
                التفتن روضه واليازي لمي
                روضه:هاه؟
                مي:انا سمعت علايه مره قالت ان اخوها ايريد يخطبها
                رفعت مي نظرها للي قاعدات ايطالعنها وهيه داخله بالسالفه عرض
                روضه:انتي شو تقولين منيه علايه واخوها
                مي بارتباك:علايه بنت خالة اسومه صديقتج
                روضه باستغراب:شبلاها
                مي:علايه اتقول ان اخوها ايريد يخطبها
                روضه تمت اطالع مي مستغربه منها:انزييين؟
                مي بارتباك اكثر وهيه تمد يدها للعصير:مادري انتي تقولين بتخلينهم يخطبونها حق ........
                روضه:الي يسمعج ايقول احنا رايحين انخطب الحين ولا الراي عنديه
                مي وجهت نظرها للطاوله الثانيه وقامت :بروح صوب نوره
                اليازي:شعندها
                روضه:شدرانيه ابها
                رجع خليفه وانضم الهن
                روضه:عميه شرايك باقتراح
                خليفه:خييير اللهم اجعله خير
                روضه:اسمع عاده انته
                خليفه:نسمع
                روضه:شرايك انته وحرمتك اليوم تقضونه مع بعض اتروحون تتكشتون تغيرون جو مع بعض واحنا بنسد اليهال
                خليفه:ماشالله عليج عيل جان قلتي جذيه يوم احنا في بوظبي جان خليتهم عندج في البيت وييت انا واهيه بروحنا
                روضه:انا قلت يوم يعني يووووم ماتريده كيفك
                خليفه وهو يلتفت لنوره:اه ياليت بس ماظن بطيع
                اليازي:عاشو والله انك رايح في عينها هههههه
                خليفه وهو يفتح عيونه لليازي:وبعدييين يعني اشوف انكن ضيعتن المذهب
                روضه:هههههه والله يا عميه حالتك حاله عيونك طول الوقت وراها هههههه
                تخربط خليفه :صدق صدق مالوم فهيدان يوم تبزكن تستاهلن
                روضه:والله شقالولك
                قامت اليازي معصبه وهيه تمسك عكازها:احنا الغلطانين الي قلنا بنسويلك جو
                خليفه:تعالي انزين وين رايحه
                اليازي:انته طقعت جويه خلاص انا شبعت بروح فوق
                خليفه:افا يابنت عبدالله السموحه ....انزين يرضيج ان اليوم احنا تحت امرج وين تبينا انروح
                ابتسمت اليازي ورجعت تقعد
                روضه:ياسلام انا بعد زعلت
                خليفه:انتي لج باجر
                روضه :اوكيه عيل
                طلعو بعدها وتمو ايلفون واليازي تضحك وهيه كل شوي قالت الهم ودونا المكان الفلاني وهيه ماتعرف شو فيه
                خليفه عصب:يزوووي شو تبين بسوق السمج
                اليازي:شوووه هههههههههه مادري انه سوق السمج انا بس اقرا الافتات ههههههههه
                خليفه:انا الغلطان الي اخذ شوركن
                روضه:عميه احنا ماندل مكان في دبي بس انعرف المولات
                خليفه:انزين وين تبن الحين؟
                روضه تهمس لليازي:قوليله صحاري موول
                اليازي:صحاري مول
                خليفه:ياعستيلك يا خليفه انروح صحاري مول والي اعرفه انه في الشارجه
                روضه:خخخخخخ
                نوره :فيه العاب حق اليهال؟
                روضه:هيه فيه
                نوره:زين عيل
                خليفه:يا حي الي يفكر في غيره
                روضه:احم والله انا الصبح عطيتك اقتراح بس انته ماتريد
                خليفه:هيييه ما اريد....ماعليه انتي بس
                في صحاري مول اول شي اتوجهو للالعاب
                نوره:روحو اتشرو انا بتم مع اليهال اهنيه
                مي:وانا بعد بتم معاها
                خليفه:وانا الحق هلمينن بعدين اليازي وين عكازج
                اليازي:في السياره يازينيه عاده وانا امشي به في المول
                خليفه:لا والله صدق هالكلام
                هزت راسها بنعم:عادي اقدر امشي عليها
                خليفه:بس هذا ايضر الكسر وعقب بتتعبين منها
                اليازي:لا انا ما احس بويع وعادي ادوس عليها
                هز راسه بلا حول ولا قوة الابالله عقب التفت الها:شوفي ماشي لف في المول كله بس عليج هذا الاين وكل ماتدخلين محل اقعدي
                اليازي:ان شالله
                خليفه:نوره روحي معاهن انا بتم عند اليهال
                نوره:لا ماعليه انا ماعنديه شي ضروري
                خليفه:ماعليه روحي شوفي شو موجود وطالعي شي بعد لليهال
                روضه:ولعم اليهال ترا اهنيه في محل قريب شي شي والله
                رفعت نوره نظرها لروضه وهيه مبتسمه ابتسامه ذوبت خليفه وكانو في مكان خالي من حركة الناس ورافعات غشاويهن
                خليفه:شووو محله؟
                التفتت له نوره وهيه تحط يدها على خصرها:وانته شو لك؟
                خليفه:هاه مافهمت
                روضه:خطير عميه اونك مافهمت
                خليفه:جد والله شوووه
                البنات :هههههههههه
                نوره:انزين بروح معاهن بس الله الله في اليهال
                راحن عنه وهو تم متنح شو يقصدن التفت لمي:اخافهن بس يقصدن محل مال مقالب
                ضحكت مي:هههه لا عميه رويض تقصد محل قمصان النوم
                عض على شفايفه وهو يغمض متذكر ابتسامتها اه شو ناويه عليه
                خليفه الموضوع وتره وتم على اعصابه وماقدر ايتم مكانه ايريد يتاكد من السالفه امن مي على اليهال ولحقهن ايدورهن في المحلات القريبه
                كانن واقفات يترجن نوره تاخذ القميص الاحمر
                نوره:لا لا لا ماحب الموديل هذا
                رويض :يوووه والله انه ايجنن فديييييتج عشان خاطر عميه
                نوره:ترانيه عطيتكن ويه زياده بس عليه الي خذتهن
                خليفه:احم احم شو عندكن
                شهقت نوره وسحبت القميص منهن وراحت للجهه الثانيه
                روضه واليازي:عميه هههههههههه انته شو يابك هاه مافهمت
                خليفه:شبلاها ليش راحت اهناك
                اليازي:هههههه
                نوره رجعت مره ثانيه:ليش خليت اليهال
                خليفه:ماعليهم عندهم مي والمكان خالي
                نوره:انا برجع الهم
                التفتت الهم:شرايك تختار اليه على ذوقك
                روضه:ياخطييييييرهههههه
                خليفه:اختار شوووه؟
                نوره بنظرات خجله مصطنعه:رواضي بتخبرك انا بروح
                والتفتت عنهم وراحت وهيه منقهره امنه على ليلة امس وهوبايت حاضننها ومسوي فيها واعد اميره عن لا يغلط انا ارويك اما خليتك تخلف وعدك نفس ماخلفت شروطك معايه ما اكون نوره
                خليفه"يووووووه شو هالنغمه والنظره لالالالاهذي ناويه عليه اليوم انا بروحيه اريد دقه
                روضه:عميه ايييييه انا اكلم منوووه
                خليفه:شعندج؟
                اليازي:هههههههههه
                خليفه:انا مادري انتن اتشوفنيه شوه اليوم كل شوي اتضاحكتن عليه
                اليازي :ههههههههه اه بطنيه عورنيه انا شكليه برد بعد تعبت من المشي بروح اقعد عندهم
                روضه:وانا اتم بروحيه
                خليفه:انتي خلصينيه شو الي اختاره على ذوقيه
                حركت له حواجبها وهيه تشير له على الي عدالها
                طالعها بطرف عينه
                روضه:انا ماليه خص بروح المحل الثاني وانته بكيفك ههههه
                رجع خليفه عند البنات وقال لمي تلحق روضه عند المحل الي كان قريب منهم عشان اتكمل معاها
                في يد خليفه كيس عيون نوره توجهت له تبادل معاها النظرات وحست بتوترولفت نظرها للجهه الثانيه
                خليفه:هنوده تعالي طالعي البجامه هذي تي على قياسج
                وطلع البجامه الي كانت طفوليه ورواها هند
                دانه:وانا؟
                خليفه:مالقيت قياسج
                تمت نوره اطالعه "زييين زين متروع الاستاذ على وعده
                خليفه طول اليوم وهو متحفز للرده حس بنظراتها انها متحلفه له وكان شعور حلو انه يلعب باعصابها ويشوف شو نهايتها
                على المسا راحو لمنطقة الشندقه للبيوت التراثيه الي على البحر واستانسو اهناك
                روضه:الله ماكنت ادري ان في اماكن حلوه جذيه
                اليازي وهم رادين وكانو يمشون على الشارع الموازي للبحر:عميه اكيد هذي دبي
                خليفه:ليييش عندج شك
                اليازي:مش الهند يعني...كله هنووود هنود هنود في كل مكان
                ابتسم خليفه:والله تعرفين اتنكتين ياليازي
                اليازي:شف انته الكندوره البيضا ماتشوفها
                خليفه:دبي تجاريه في الجهه هذي ولازم انج بتشوفين العماله اهنيه
                روضه:عيل وين اهلها اشك ان فيها مواطنين
                خليفه:لا لا دبي كلها عرب ومن قبايل لاكن نادر اتحصلينهم متواجدين في المعمعه هذي باجر ان شالله بلف ابكن على المناطق الي العرب ساكنينها عرب فيهم خير
                دانوه:انريد انروح عند ام خماس
                الكل ضحك
                خليفه:هههه ان شالله اوديج عند ام خماس
                تعشو في احد المطاعم ورجعو للفندق في الممر وعلى مسمع خليفه
                روضه:عاده اليوم باتو في حجرتكم احنا بنسد اليهال
                نوره:اكيييد حبيبتي عيل احنا يايبينكم لله
                روضه ونوره:هههههههه
                خليفه بعده مش مستوعب
                عند باب الغرف التفتت نوره لخليفه:بييب شنطتيه وباييك
                خليفه:هاه
                بنظره تذبح:شوووه شبلاك
                خليفه:انزييين ارقبج
                طلعتله بعد شوي وبعد ما وصت مي على اليهال اتسبحهم وتبدل الهم
                فتح خليفه الغرفه وكانت روعه اعجبت نوره وايد
                خليفه :اححم احم
                نوره:اتريد الحمام اول
                خليفه:لا لا ادخلي وخذي راحتج
                التفتت عنه وراحت وهيه متردده في الي بتسويه"يا رب شو اسوي بس انا مقهوره امنه هيه الليله اليوم وعقبها بيبطي يلمسنيه
                بدلت نوره بعد ما اتسبحت وتعدلت وتعطرت وطلعت وشافته منسدح سحبت نفسها بصعوبه
                كان منسدح وهو خالع فانيلته ومنشغل في تيلفونه مسوي عمره متجاهلنها حتى انه مارفع نظره الها وهو منحرق ايريد ايشوفها
                نوره:تبا الليت اخليه لك شغال
                وهو بعده مندمج في تيلفونه:لا لا عادي بنديه الابجوره عنديه مفتوحه
                زاد قهرها امنه وهو مطنش مايطالعها
                انسدحت عداله والتفت للجهه الثانيه وشكله يكتب مسجات
                غمضت عيونها قو لا شكله واعدنها وحريص على وعده ومايندرابه الحين قاعد يكتب الها مسجات
                خليفه كان حاط صدق على كتابة الرسائل ويكتب الي ايحس به"عذاب عذاب والله الي انا فيه عذاب خلاص ماعاد فيه صبر بس ما اريد اخرب كل شي ابا اشوف شو اخرتها
                تمت نوره تتحرك كل شوي منقهره امنه عقب قامت ويابت علبه كريم وقعدت
                نوره:ممكن مساعده
                وبعده ملتفت عنها:شوووه
                نوره بعصبيه حس ابها في صوتها:اكلم منوه انا؟
                اعتدل والتفت صوبها بس عيونه على شاشة تيلفونه ايكمل كتابة رسالته
                خليفه:شو تبين؟
                نوره:اباك اتحطليه على البثر الي في اكتافيه من لكريم هذا
                طالعها وشكله مش معاها:هاه هاتي اشوف
                خذ لكريم وتم يقرا شو مكتوب فيه وتمت اطالعه منتظره امنه نظره لاكنه اندمج في قرايته
                خليفه وقلبه ايدق بقو:وين تبين احطلج
                التفتت معطيتنه ظهرها ولمت شعرها جدام:على البثر الي في اكتافيه
                ياليييييل مطولك تقرب منها وهو رايح في عينها
                خليفه:احممم احط على البثر بس
                هزت راسها بنعم
                جالت عيونه على اكتافها اتدور بثر وماشاف شي
                خليفه:انتي متاكده ان الكريم هذا ينفع
                هزت راسها بنعم وهيه مبتسمه
                فتح العلبه وبطرف اصبعه
                حط على اكتافها وهو يعد البثر في ظهرها واصلا ماكان في شي
                خليفه:وحده ثنتين ثلاث اربع خمس ست لا لا انتي لازم اتروحين دكتورة جلديه
                وقرب راسه من اذنها وهمس:اخاف الكريم المعطر هذا ايضرج
                احمر ويهها وهيه اطالع تحت مبتسمه
                نوره:لا زيين يمدحونه
                خليفه:يعني بيفيد البثر الي في صدريه احط امنه
                التفتت له ونظراتها تذبح
                نوره:تبا مساعده
                خليفه:ياليييت
                نوره:اوكيه
                ومدت يدها للعلبه وخذتها وانسدح اهو منتظر منها تقرب امنه
                اتكت على يد عداله وهيه اتدور البثر منحرجه
                نوره:ماشي
                خليفه:دوريهن زين انا بققت عيونيه لين ما طلعتهن
                ابتسمت وتمت اتدور وهيه متاكده انه يجذب
                حرك يده وفلتت يدها الي كانت متكيه عليها وطاحت في حضنه



                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • bint_aldar
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 141

                  #78
                  رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                  نوره:اووه سوري
                  لف يده حوليها :يمكن من هالقرب اتشوفينهن
                  من التوتر نقطت على صدره كم نقطه عشان اتقوم اونها حصلتهن
                  خليفه وعجبته اللعبه:خلصتي ممكن اتقومين ياله عشان ارقد لازم نوعى باجر من وقت
                  تبادلت معاه النظرات وكانت مفوره عليه انسحبت عنه وهو ايحاول يكبت ضحكته والتفت عنها للجهه الثانيه نوره تمت شوي عقب قامت وراحت الحمام اعتدل ايشوف شو فيها
                  خليفه"خييييبه جان ماعصبت ما انعطى ويه والله ما انعطى
                  طلعت بعد شوي وكانت لابسه قميص قطني وايديه طويله حز في خاطرها الي يسويه معاها وتاكدت انه مايريد يخلف وعده لاميره بالطقاق الي يطقهم اهو واهيه تلحفت واعطته ظهرها
                  قرب منها وهمس قريب من اذنها:ليش بدلتي؟
                  نوره:بس بردت جذيه ادفى بعدين انا كنت لابسه هذاك عن خاطر البنات حلفن عليه البسه اليوم
                  خليفه:نوره انتي قاعده تلعبين باعصابيه
                  التفتت له معصبه:انته شو تريد؟
                  خليفه:انا شو اريد؟؟؟
                  نوره:ارقد ماتقول باجر لازم نوعى من وقت
                  خليفه:ليش غيرتي رايج وبدلتي
                  نوره:كيفيه
                  خليفه:لا مش على كيفج لانيه انا مش لعبه عندج
                  نوره:انته شو ترييييد؟
                  خليفه بعصبيه:ليييش لبستيه تتحسبينيه لوووح عدالج
                  نوره:قلتلك عشان البنات حالفات عليه...وانا ماكنت بلبسه لو ماكنت ادري انك واعد ما تلمسنيه وانته مثل ماقلت مش راعي رغبات
                  تم ايطالعها بنظرات معصبه:وانتي شو مغزاج من هذا كله؟
                  نوره:ما ماشي
                  خليفه وهو يحاوط خصرها بيده:اسمعينيه زيين اولا انا محلل نفسيه من اي وعووود
                  نوره:كذاب
                  خليفه:تبين اتجربين
                  اعتدلت نوره وهيه تبعد يده عنها:خلاص يا خليفه خلاص افهم يا اخي انا كنت اريدك اتخل بوعدك الها هذي نيتيه كانت انا مقهوووره منك
                  من ليلة امس شمعنا انا اتخل بشروطك معايه وهيه توفي بوعدك الها بس انا خبلا ما افهم انته اصلا مايهمك لا شرووط ولا وعووود المهم الي تباه وعقب بتقول والله كانت غلطه انا لين اليوم مانسيت حتى انا كنت بقولك كانت غلطه اباك تحس بالي حسيت به الي سويته فيه شي مش هين شي مستحييييل انساه
                  انا تعبت تعبت من كل الي يصير اليه
                  تمت اتصيييح
                  نوره:مش هين انك اتقول اليه عقيه كانيه كنت مسويه جريمه وكله عشان اداري على شعور حبيبت القلب
                  انته يا خليفه اتحب خطيبتك وانا دخلت حياتكم غلط لاكن ما كان بيديه والله انا كنت اريد اخلي نفسيه بعيد عن حياتك لاكن الي صار غصبا عنيه
                  اقسم لك انيه عمريه ما حاولت الفتره هذيج اجرجرك للي صار ما اعرف كيف صار ولا اريد الي صار ينعاد ارجوووك انته لازم اتحط حد لحياتنا هذي لازم اتخلص القسم الخارجي بسرعه وطلقنيه وريح نفسك من هالحياه الي مشتتنك
                  خليفه:خلاص خلاص يا نوووره الكلام هذا ما اريدج اتعيدينه مره ثانيه
                  نوره:انته خايف اخلي اليهال واروح مستحييييل اليهال اصلا روحيه مربوطه معاهم ومابخليهم بتم معاهم طول عمريه بس اعتقنيه وخلنيه في حاليه وعش حياتك والله انا احلك منيه ومسامحتنك على كل الي فات بس اتركنيه في حاليه
                  خليفه:خلاص يانوره خلاص
                  قام وهو كاره نفسه ولبس فانيلته وثوبه وطلع
                  تم ايفرفر في الشوارع وهو يفكر انها عايفتنه ومستحيل تسامحه وهو من الصبح مصدق نفسه وعايش جو الحبيب طلع كل الي تسويه بس عشان اتعاقبه اخ اخ منج ياذي الحياه


                  ..........................

                  بعد مادخلو نوره وخليفه غرفتهم دق فهد على البنات بعد ما اتاكد ان عمه وحرمته راحو لغرفتهم
                  سلمت مي على فهد وقربته للصاله
                  فهد:وين الباقي
                  مي:اليازي وروضه في الغرفه هذي وانا ببات عند اليهال في الغرفه هذي
                  فهد:شكلكم ماعندكم سهره
                  مي:انا برقد بس اليازي وروضه سهرتهن داخل الغرفه
                  فهد:زين روحي عيل
                  هزت راسه مبتسمه ودخلت
                  فتح الباب فهد على روضه واليازي
                  كانت اليازي واقفه جدام التسريحه وهيه لابسه قميص اشترته اليوم كان روعه ايديه قصار تك وقصة صدره جنان وهو طويل تم واقف فاتح الباب ايطالعها ونصف ابتسامه على شفايفه وهيه فاتحه عيونها مش مصدقه اطالعه من لمرايه وماسكه اطراف لفيونكه الي على طرف القميص
                  دخل راسه اكثر وتم ايدور روضه وسمع صوت الماي في الحمام دخل وسكر الباب ونزلت نظرها تحت وتقرب منها لين ما صار واقف وراها
                  فهد:بدلتي خساره كنت ياي عشان تطلعين معايه نسهر
                  رفعت نظرها له وتعدته وهيه تعرج على ريلها رايحه للسرير رفعت اللحاف وانكتت فيه
                  التفت الها
                  فهد:متى بتتادبين يعني
                  كشفت اللحاف ومدت يدها للابجوره وبندتها تاركه الابجوره الثانيه
                  تم واقف مفور عليها طلعت روضه وهيه تنشف شعرها وصرخت وهيه تحس بيد تمسكها وتوديها للباب
                  روضه:ايييه فهد انته شو تسوي اهنيه
                  فهد:انتي حسابج معايه بعدين اول شي خلينيه ادب بنت عمج هذي
                  طلعها برا
                  فهد:قسما بالله ان قلتي لحد انيه بايت اليوم اهنيه انيه اخليج تبطييين في المستشفي سيري انثبري عند اختج الغرفه الثانيه
                  سكر الباب في ويهها وتمت فاتحه عيونها مصدومه وشكله مفور على الاخر
                  رجع لليازي الي كشفت طرف اللحاف وهيه تسمعه وتمت ترتجف
                  ما اعطاها فرصه وكان راقد عدالها وهو لافنها بايديه ولامنها لحضنه
                  اليازي بصعوبه:فهد انته شو تسوي
                  فهد:انجبي ولا تخلينيه اعصب اكثر من جذيه عن لا اسوي شي تندمين عليه
                  تم تنفسها يتصاعد وهيه تراقب شو ناوي عليه لاكن فهد اكتفى انه حاضننها
                  اليازي:لا لا
                  فهد:لاتخافين بس بتم جذيه من اليوم ورايح ان عصبت عليج بيكون عقابج هذا
                  وحضنها اكثر
                  دزته اليازي وحاولت اتقوم لاكنه كان يمنعها بعدها عصبت وتمت تضربه على صدره
                  اليازي:قووووم اطلع برا انا ما ادانيييك
                  فهد:اهدي اهدي لا تعصبيبيه
                  اليازي:انته ماتستحي على ويهك بعد الي سويته فيه ياي ولا كانك مسوي شي
                  فهد وهو يقاوم عنادهاوايديها الي حس انها توحشت ابهن:اسمعينيه بس يزووووووي وبعدييين لا تخلينيه اضربج
                  اليازي:عادي ماعندك مشكله انا شوووه عشان تحاسب نفسك عن ماتضربنيه
                  فهد:انتي قلب فهد وروحه اهدي عاده
                  اليازي استغربت من كلماته وهدت اشويه:ماريييد ماريييد قم اطلع برا
                  فهد:خلينا نتفاهم شويه بس
                  اليازي :مايفيد مايفيد التفاهم بيننا
                  فهد:عطينيه فرصه بس
                  اليازي ودموعها تنزل:ما اريد انته ماتحس كيف الضرب يعور مايعور بالالم ايعور اهنيه في القلب


                  فهد:اسف وربي اسف ولا بعايدنها مره ثانيه
                  اليازي:كلام وعقب بتنسى انا ما اقدر اعيش معاك على هالوضع
                  فهد:فرصه اعطينيه فرصه وعقب قرري
                  اليازي :ان وعدتنيه انك تتركنيه في حاليه عقب ...ان مديت يدك عليه... بعطيك فرصه
                  فهد:ليش انتي جذيه قاسيه ولا خلاص ماتبينيه
                  اليازي:وانته بعد تراك ماكنت تبانيه
                  ابتعد عنها فهد اشويه وطلع تيلفونه:اسمعي انا يمكن ما اعرف اعبر بس ارجوج اسمعي هالمقطع ووالله انيه اعني فيه كلمه


                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • bint_aldar
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 141

                    #79
                    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                    لو فرضنا كنت أنا البادي بخطاي
                    وإعترفت بذنبي كله وغلطتي
                    إعذريني وإسمعي صوتي ونداي
                    بأتعذرلج وأعاند عزتي
                    من بعدتي وأنا في همي وشقاي
                    ضيعت درب السعادة خطوتي

                    إن رضيتي اشرقت شمس بسماي
                    وإن زعلتي فيني ضاقت دنيتي
                    فوقج الله لا تزيدين بعناي
                    لا ترديني وقدري عنوتي
                    من بعدتي وأنا في همي وشقاي
                    ضيعت درب السعادة خطوتي

                    ما يضرك يا شقى قلبي وهناي
                    لو سمحتيلي أوضح كلمتي
                    إعتذاري كان إثبات لهواي
                    ولا تخليني أعيش بحسرتي
                    من بعدتي وأنا في همي وشقاي
                    ضيعت درب السعادة خطوتي



                    شهقت اليازي في حضنه وهيه تدفن نفسها اكثر وتمت اتصيييح خلاها فتره اتظهر الي في خاطرها
                    فهد:يزوووي ما اقدر اوعدج اخاف افقدج دخيلج ارحمينيه والله والله والله انيه احبج ومش من تو لا من زمان ومقهور انج تميتي عند خالتج كله اوسوس واقول
                    اكيد بيطبعونج بطبعهم ومن حبيه لج صرت ما افرق بينج وبين الممثله الي بسبتها ظربتج
                    سامحينيه يالغلا واوعدج انيه احاول اغير من طبعيه...بعدين انتي سويتيها فيه مره نسيتي يوم اييكم في لندن كيف كان لقاءج معايه نسيتي كيف كنتي تضربينيه على صدريه واتقولين انتو تضحكون عليه ماكان هذاك معناه خوف عليه انا بعد ياليازي
                    يوم الحادث حسيت انيه خسرتج وانيه بشوفج ميته لا محال انتابنيه غيض عليج لانج كنتي بتكونين السبب في فقدانيه لج بتهورج وركيضج في الشارع
                    حوطت خصره بيدها وهيه تدفن نفسها اكثر في حضنه
                    ابتسم:يزوووي مابتقولين شي
                    هزت راسها بلا
                    روضه وهيه ادق الباب بقو:ماعليييه ماعليه تتحسبنيه متروعه منك ان ما خبرت ابويه علييك ما اكون انا روضه
                    والحين بروح وبخبر عميه خليفه عليك
                    فهد بصوت عالي:بذبحج والله انيه اذبحج
                    طالعته اليازي وعيونها محمره :شفت ماتقدر
                    فهد:شو اسويبها تبينها عيل تربع صوب عميه اتخبره
                    اليازي:ارجوك فهد روح الحين
                    فهد:سامحتينيه
                    اليازي :ما اقدر اقولك هيه لين احس انيه راضيه عنك صدق مايندرابك باجر تجلب عليه على اسباب تافهه
                    روضه:يزوووي يزووي شو سوابج ضربج
                    اليازي:ههههه
                    فهد:ياله لا خليت من هالضحكه.............رويييييييض لا تخلينيه اطلع واعقج من الدريشه
                    اليازي:ليييش كله تستخدم طريقة العنف ماتعرف يعني تتفاهم مع الواحد
                    فهد:انا جذيه ربيه خلقنيه جذيه
                    اليازي:اوكيه والي ربيه خلقه جذيه...ما اصلح اكون معاه دوووم
                    فهد:قلتلج بحاول
                    اليازي:ياله روووح
                    اعتدل فهد وتم ايطالعها:انزين بتم شويه وعقب بروح خلينا شويه انسولف
                    هزت راسها بلا :ما اعرف
                    فهد:نسيتي ايام لندن وكيف كان الوضع بينا
                    اليازي:انته خربت كل شي
                    فهد:يالله والله عنديهكلام وايد اريد اقوله لج ....ماعليه ماليه الا الصبر والله يعين بس المهم تعطينيه فرصه
                    هزت راسها باوكيه واعتدل بيقوم
                    فهد:انزين ممكن
                    وقرب منها وطبع قبله قريبه من شفايفها
                    القبله وترتها وغمضت عيونها والتفتت عنه للجهه الثانيه
                    وقف وتم ايطالعها:مره ثانيه يالغلا لاتمشين بدون العكازه
                    رجعت والتفتت له
                    ابتسم :تصبحين على خير
                    التفت وطلع
                    ضحك وهو يشوف روضه حاضنه المخده وهيه راقده قاعده
                    فتح الباب وتفاجئ بعمه خليفه برا راجع من برا وجدام الغرفه الثانيه
                    خليفه:فهد انته شو تسوي اهنيه
                    فهد:هاه كنت سهران مع رويض
                    وفتح الباب عشان يشوف خليفه روضه الي كانت راقده على الكرسي
                    فهد:تمينا انسولف والوقت ايمر ورقدت حليلها وهيه قاعده
                    هز راسه خليفه
                    فهد:عميه شبلاك شكلك تعبان
                    خليفه:لا ماشي راسيه ايعورنيه ورحت اييب اليه بندول ياله تصبح على خير
                    دخل خليفه على نوره الي حصلها راقده ويهها لجهته انسدح عدالها وهو يتاملها وتم فتره بس يتاملها مد يده لخصايل شعرها وابعدهن عن ويهها
                    وبدت عيونه اتغمض مد ريوله لجهة ريولها وحضن باقدامه اقدامها ورقد بعد ماحست نوره انه رقد فتحت عيونها وتمت اطالعه وقلبها متالم من حالهم حاولت تسحب ريولها لاكنها ماقدرت واستسلمت اخيرا للرقاد

                    .................................................. ..........

                    افي اليوم الثاني وبينما كان زايد ياخذ غيلولته كالعاده في الحديقه قام وركض داخل
                    زايد:هنيه ياهنيه
                    يت تركض:ايوا يا باشه
                    زايد:انتي ماسمعتي الاذان ليش ماوعيتينيه زين جذيه الصلاه بتفوت عليه
                    وركض طالع برا
                    هنيه باستغراب:يا سبحان الله الي بيغير ولا بيتغير...وهو انا وش عرفني انه عايز يلحق على الصلاه..ايوا انا عرفه البنت نووور هيه السبب
                    بعد ما صلى زايد توجه لبيت خاله عشان يسلم على يدته
                    قعد معاها فتره طويله ايسولف معاها وماشاف نور قام ودار من ورا الكراسي وهو يسمع اصوات برا وفتح الستاره وطل للخارج في نفس الوقت طلعت نور الي ارضتها يدتها اليوم بثوب بحريني تراثي وقالت الها البسيه بشوفه عليج
                    سمع صوتها وهيه مانتبهت لوجوده
                    نور:يدووووه ويييينج
                    التفتت الها الجده:حلاه حلاه على بنت حمد اسميه في حله
                    ابتسمت نور الي كانت تحاول ترضي يدتها لان اليده وايد استهمت على حالها الي تغير فجئه
                    نور:جدتي انظري
                    ومسكت نور بطرفي الثوب الي كان لونه احمر ومطرز بذهبي على حوافه وكان روعه عليها
                    نور وهيه تحرك الثوب يمين شمال:يالومي يالووومي حامض حلووو هههههه
                    عيونه شوي وبتفترسها انتبهت له وهو يتحرك من مكانه وارتبكت ونزلت ايديها بسرعه
                    الجده:ههههه يا حليلج يابنيتيه علمنج لبنيات غنية يالومي يالومي
                    نزلت نور نظرها تحت وملامح ويهها تغيرت اول ماشافته وكان منصدم من ردة فعلها قرب اكثر بعد مادار جدامها
                    نور :انا سوف اذهب لابدل هذه الملابس
                    وانسحبت بسرعه وعيون زايد تلحقها كانت شي رهييييب في عينه واتمنى انه منعها من انها اتروح عنه حس بالضيقه تكبت على صدره وانه مش قادر يتنفس
                    زايد:اسمحيليه يدتيه انا بروح بييج مره ثانيه
                    طلع من عندهم والضيقه اكثر اتزيييد اتوجه لبيت بدر وتم قاعد في الميلس ربع ساعه بدون مايتصل لبدر اييه
                    دخل عليه مروان وشافه وحس ان فيه شي
                    مروان:السلام عليكم حيالله بزايد
                    قام زايد وسلم عليه بدون مايقول اي كلمه
                    مروان :برووح ازقر لك بدر
                    رجع زايد وقعد بدون مايرد عليه
                    خبر مروان بدر الي طلع رايح للميالس
                    بعد ماسلم عليه وقعدو اشوي
                    بدر:شبلاك يا زايد
                    رفع زايد نظره لبدر:هاه ماشي
                    بدر:شكلك مش عاجبنيه
                    زايد:بدر حد درا بالسالفه
                    بدر:الي بينيه وبينك لا فديتك محد درابها وانته شو لينه بتم مكتم على الموضوع
                    وقف زايد:لا لا انا ما اريد حد يدري الحين
                    بدر:عاده شو لينه يا زايد مايجوووز
                    زايد بعصبيه:شووو الي مايجوووز ...انا يوم بشوف الوقت مناسب بقول
                    بدر:على راحتك يا زايد
                    زايد:بدر شرايك نطلع كشته كلنا انروح مكان انغير فيه جو احس انيه بموووت ما ارف شو فيه
                    بدر:والله انا واعد اميه اوديها عوافي وحتى ومناك بتيها بنت خالتها بنخيم
                    زايد:زييين عيل انا بقول ليدتيه وخاليه انروح بعد وترا التخييم كله على حسابيه
                    على طووول طلع زايد قبل لا يقول بدر كلمه والفكره عاجبتنه وخبر ابها خاله وحرمة خاله الي عجبتهم الفكره واتفقو على العصر ايحركون

                    لين الظهر وخليفه راقد البنات قعدن ونوره طلعت راحت عندهن وقام على اتصال زايد الي خبره بوجهتهم وطلب امنه ينضمون الهم دامهم على طريقهم
                    خليفه:ماعليه صار
                    قبل العصر بساعه العصر كان زايد واقف جدام بيت خاله واصر انهم كلهم يركبون معاه
                    ركب خاله عداله وام فهد والجده ونور على السيت الوراني اما الخدامه وعبدالله طرشهم مع بدر يركبون
                    بعدها الكل حرك واتوجهو للامارات الشماليه
                    زايد كان ايسوق مرسيدس مخفي ونور كانت قاعده وراه وكل شوي رفع نظره للمرايه على امل انه ايشوفها ولا يسمع صوتها لاكنها كانت كانها مش موجوده وهذا خلا الضيقه اتزيد عند زايد متغطيه ولازمه الصمت بينما الخال والجده في سوالف وتجديد لذكريات قديمه وكل شوي واحد يطلب من الثاني ايقول القصيده الفلانيه
                    زايد وعيونه على نور:يدووه اذا كنتي متغربله من شيلتج وبرقعج عقيهن ترا السياره مخفي
                    الجده:يالله بسترك انته استخفيت يا ولديه
                    زايد والخال:ههههههه
                    زايد:اباج تاخذين راحتج فديتج حرمة الخال ترا السياره محد ايشوفج منها منبرا عقي الغشوه
                    الجده:والله احنا ماخذين راحتنا الابنيتيه الي متقبعه ولا الها حس
                    زايد وعيونه على الشارع جدام"وانا منو قاهرنيه غيرها
                    همست نور لان وقت صلاة العصر دخل للجده:جدتي الن نصلي
                    الجده:زياد المال نبا انصلي يا ولديه
                    زايد:ماعليه شوي وبنلف عدال الشارع انصلي
                    وعلى طرف الشارع وفي بقعه رمليه لف زايد وطلب منهم ينزلون ايصلون
                    وقف عداله بدر من الطرف الثاني ونزل امه
                    زايد وخاله وبدر راحو على الطرف الي صوب الشارع وصلو اهناك اما الجده وام فهد وام بدر صلن بين السيارتين نور بس بروحها صلت على الطرف الثالث قريب بابها
                    بعد ماخلص زايد راح على طووول للجهه الثالثه وشافها قاعده حست انه واقف جدامها ورفعت على طول غشوتها الي كانت مفروشه على الارض ولبستها ووقفت ودخلت للسياره بدون ماتقول له كلمه
                    زاد قهره منها ودخل السياره وتم قاعد انتظر منها كلمه لاكن بدون فايده تمت لازمه السكوت كان على وشك يصرخ عليها ويقولها شو فييج لاكن الباب فتح ودخل خاله
                    ابو فهد:وين رحت يا ولديه
                    زايد:اهنيه يا خال
                    نزل زايد ودار رايح لبدر والتوتر بياكله اكل
                    ابتعد مع بدر بمسافه
                    زايد:مطنشتنيه يابدر مطنشتنيه وكانها تدري انا اريد اعرف انته متاكد انك ماتكلمت بالسالفه عند حد
                    بدر تم ايطالع زايد مستغرب من حاله:يا زايد انته مش من تو اتعرفنيه
                    زايد:عيل ليييش كله صاده
                    بدر:يمكن يتوهم لك انته شو قلتلها قبل لا ترجعون
                    زايد:انا انا اتفقت معاها اننا يعني انكون عادي
                    بدر:زايد لازم اتقول الها
                    صرخ زايد:لا قلتلك لا
                    والتفت عنه وراح للسياره

                    ترا زايد اول مارجع من العمره مسوي مصيبه وهالمصيبه اهيه الي مخليه حاله جذيه ياتراى شو اهيه هاذي المصيبه
                    مع محبتي للجميع
                    وديمه العطاء


                    جبت لكم البارت الجديد



                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • bint_aldar
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2013
                      • 141

                      #80
                      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                      الجزء الرابع والثلاثون


                      في سيارة بدر المتجهه لمنطقة عوافي التفت لامه
                      بدر:هاه اميه كلمتي بنت خالتج
                      ام بدر:هيه فديتك اتقول بنتلاقى معاكم في الدرب
                      بدر:ماجن من زمان ماتواصلتن
                      ام بدر:عاد شو نسوي يا ولديه اهيه في الشرق وانا في الغرب نتلاقى في السنه يمكن مره اذا يت تحضر عرس من اعراس هلها غربلوها هلها ويوزوها في بقعه بعيده
                      بدر:نصيبها يا اميه
                      بدر كان لابس كندوره لونها بني فاتح وعاق السفره ولابس نظرات شمسيه ابتسم اول ماتلاقو مع خليفه وهم بيقطعون الشارع لافين على جانب الطريق عشان يتشاورون
                      روضه اول ماشافته قرصت اليازي بقوومسكت يدها وحطتها على قلبها اتعلمها ان دقات قلبها زادت اليازي ضحكت بصوت عالي
                      خليفه:هاه اليويزي شو يضحكج
                      اليازي:ماشي عميه رويض تبا الحمام
                      روضه:اه جذابه
                      اليازي:هههههههه
                      خليفه:مممكن تعقلن اشويه لين اشوف الربع شو معزمين عليه
                      ونزل خليفه وتلاقى مع بدر الي نزل اهو بعد من السياره وتمو يتكلموون
                      روضه بصوت عالي علني عند الكل:اه قلبيه قلبيه وقف
                      التفتت عليها نوره بسرعه:شوووه رويض
                      اليازي بضحكه:ههه الله يفضحج يالخايسه انطمي
                      نوره:شوووه
                      روضه:يا ويييييليه وقسما بالله انه عذاب
                      مي كانت تتلفت وما افتكرت في حالة روضه الي فهمتلها نوره وتمت تضحك عليها رجعت وتمت اطالع جدام بخيبة امل
                      اليازي:استحي يا الخبلا عندج يهال يفهمون
                      روضه:هو يدري انيه معاكم طالعي مايعطي ويه
                      اليازي :ارزني يا ماما
                      اول ما ركب خليفه
                      روضه:هاه وين بنروح؟
                      التفت الها خليفه:انتي شبلاج؟
                      احمد:اتقول قلبها ايعورها
                      جمدت روضه مكانها وهيه فاتحه عيونها يا خوفها بس يفضحها هالمفعوص بينما اليازي ونوره كل وحده اتحاول تكتم ضحكتهالامي الي كلش مش معاهن

                      عند شيشة البترول نزل زايد وتوجه للسبرماركت واشترا بارد ورجع وفتح السياره من باب نور ودخل جسمه داخل مقرب صدره من نور وهو يعطي حرمة خاله البارد ويفتح ليدته العلبه الثانيه
                      نور حست بقربه انه دخل في خلاياها كانت اتحاول تمسك نفسها عن لا تزيد سرعت دقات قلبها وتفضحها.. سامحك الله يا زيد اوتريد الابتعاد عني وانا اشعر بروحي ستصعد من قربك هذا سحب نفسه بيطلع ووقف وويهه مجابل ويهها نزلت نظرها تحت رغم انه مايشوفها لاكنها ما استحملت الوضع هذا
                      زايد:تبين افتحلج قوطي بعد
                      هزت راسها بلا بسرعه على امل انه يطلع بسرعه وحس اهو انها منكمشه امنه رجع وطلع وهو يزفر بملل
                      الجده بعد ماركب زايد جدام:ولديه متى بنوصل ريوليه اتعورنيه من السياره
                      زايد:فديتج مدي ريولج جدام
                      الجده:وايه ماناقص الا امد كراعينيه عندكم جدام
                      ضحك زايد:لا تخافين يدوه بنهمزج
                      الجده:يا ولديه شو هالدرب الطويل الي لعوزتونا فيه
                      ابو فهد:يا اميه قريب بنوصل ان شالله
                      واستمرت السيارات في طريقها وفي الطريق اتلاقو ببنت خالة ام بدر وسلكو طريق صحراوي قبل مغيب الشمس
                      روضه تهمس لليازي:شو مستوي عليه مايقول نزلو حرمتيه عندنا بدال هالخدامات الي شالنهن يعنيه ما احلمهن فارقت اويوهن باطات جبديه من الصبح
                      اليازي:اششش خلاص عاده
                      روضه:بطرش له رساله
                      اليازي:اتحداج
                      روضه:زين
                      ارسلت روضه لبدر مسج فاضي
                      استغرب بدر المسج وارسل الها
                      روضه:واوه قلبيه طالعي طرش اليه
                      وفتحت الرساله بسرعه"انتي طرشتي اليه مسج فاضي ....في شي؟
                      زمت روضه شفايفها بخيبه وطرشت له"ما ادري التيلفون كان عند اليهال
                      بدر"زين انتبهي لتيلفونج مره ثانيه
                      انقهرت روضه من اسلوبه الجاف وقرصت اليازي بقو
                      اليازي:فارقتج قطعتينيه من القرص
                      روضه:وهاذي السياره الي تتبعهم منو سيارته بعد ماجن فيها بنات
                      ضحكت فجئه مي
                      والتفتو عليها
                      خليفه الي سمع ضحكت مي وعرف ليش:هاه مي مستانسه يوم شفتي الدراجات
                      برقت عيونها مش للدراجات لا للي ايسوق السياره الي فيها الدراجات
                      وقف قريب من سيارته خليفه وفتح الدريشه
                      خليفه:هاه مروان يبت دراجات حق عياليه
                      مروان:على الطلبيه الي طلبتوها
                      استانسو اليهال
                      دانوه وهيه اطلع راسها:وانا يبتوليه
                      مروان ابتسم الها:اكيد فديتج الدراجات كلها تحت امرج
                      دانوه:هيه هيه
                      ناصر:عميه خلنا انحول انسوقهن الحين
                      خليفه:لا فديتك بعده الدرب طويل جدامنا لين نوصل ونشوفهن زين
                      سكر الدريشه وتبع الجماعه
                      روضه:عميه واحنا بعد طلبتو النا
                      خليفه:انا احيد ان زايد طلب لمي
                      روضه:هذي لبقره شعرفها بالدراجات
                      طالعتها مي بنظره جانبيه مش عاجبنها كلامها ورجعت اطالع سيارة الدراجات
                      روضه:عميه بلاك مخر هالكثر اسبق السيارات سبقنا
                      خليفه:انا ما ادري زايد كيف بيمشي المرسدس في الرمله
                      تم خليفه ملتفت للشارع الي مشو عنه بمسافه في انتظار سيارة زايد
                      روضه:عميه الشارع كدش اكيد بتمشي فيه
                      وبالفعل قدر زايد يمشي سيارته على الشارع المكدش بالرمل الابيض والاحجار
                      المكان كان روعه وهو عباره عن تلال صغيره لونها يميل للبرتقالي واعشاب كثيره تزين المكان
                      وبعد مسافه وصلو للمخيم الي كانو طالبينه من شركه خاصه للتخييم تبني الخيام حسب الطلب
                      وكان مجهز من كل شي ....المخيم كان في موقع حايطه به التلال الرمليه واشجار معروفه في هالمكان متفرقه
                      وقف زايد سيارته في اول المخيم بعد ما حصل صعوبه انه ايوصلها للمكان المطلوب
                      كانت في اول المخيم خيمه كبيره مجلس للحريم مجهز بجلسه عربيه
                      نزل ووقف متساند على باب نور وهو يتكلم في التيلفون مانع نور من النزول وفي الجانب الثاني نزلت ام فهد وساعدت الجده بالنزول وكان نظره عند الباب الثاني حس انها بتنزل من الجهه الثانيه وفتح الباب عليها بسرعه لاكنها كانت اسرع امنه ونزلت من الباب الثاني
                      وعلى طووول حس بالدم ايفور فيه طالعها بسرعه قبل لا تبتعد
                      زايد:نووور رجعي السياره اباج
                      تمت نور واقفه مش عارفه شو تسوي ورجعت وركبت السياره وركب اهو من الباب الي كانت قاعده عداله
                      التفت الها ومازالت بغطاها
                      اظن السياره محد فيها ومخفي بتكلم معاج وانتي متقبعه
                      مدت نور ايديها لغطاها ورفعته وارتعشت كل خليه في جسمه اول ما طل ويهها عليه عقب طول الطريق وهو يترقب ايشوف ويهها
                      بادلته النظرات ونزلت نظرها تحت
                      زايد:شبلاج؟
                      رفعت نظرها له:لا شي
                      زايد:ليش ساكته طول الطريق؟
                      شتت نظرها في السياره وهزت راسها:بماذا كنت تريدني ان اتحدث
                      ما عرف شو يقولها
                      زايد:انزين تيلفونج يبتيه؟
                      هزت راسها بلا:لا لاتوجد لدي شريحه
                      زايد:ماعليه انا عنديه تيلفون زياده
                      ومال بجسمه بين الكراسي عشان ياخذ التيلفون الي في السده جدام ورجع واعطاها اياه ورجع مره ثانيه ايدور الشريحه
                      اول ما رجع لمكانه مد يده ليدها عشان ياخذ التيلفون وتلامست ايديهم مما خلا نور تفلت التيلفون طالعها مستغرب حركتها
                      نور: ا اعتذر ونزلت خذت التيلفون واعطته اياه
                      تم ايطالعها بريبه شكلها متوتره وتحاول اتخلي بينها وبينه مسافه شووو فيها ليش تتصرف جذيه
                      زايد:نووور شبلاج؟
                      نور:هل استطيع النزول ..لا اعتقد بانني في حاجه للهاتف
                      بعده قاعد ايطالعها بريبه:انتي شبلاج؟
                      هزت راسها بلا ونزلت نظرها تحت ماتدري ليش اتحس انها مستحقره نفسها وهيه تفكر بكل الي كان بينها وبينه وكيف انها كانت عاقه نفسها عليه وهو يفكر فيها بالطريقه الي رسمتها الها شهنا
                      زايد وهو يفكر"لا ما اكون زايد الا وعندها علم بس كيييف اتحس ولا شايفه رؤياء
                      سحب نفس
                      وقرب ناحيتها وهو يطلب منها اتقرب عشان يشرح الها كيف طريقة التيلفون هذا وبرغم انها قربت الا انها تاركه مسافه بسيطه بينهم وهيه تحس انه يمكن ايكون نافر منها وساوس وساوس كبيره طقت عليها ماتدري كيف تركت للشيطان


                      Sent from my iPhone using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...