روايه نور (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • bint_aldar
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 141

    #21
    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

    استقرب من وجودها وعقب قرب من مروان
    احمد:مروان مروان
    فتح مروان عيونه وهز راسه شو تبا؟
    احمد:شو تحس عمرك الحين؟
    غمض مروان عيونه وما رد عليه
    احمد:انا بتم في الاستراحه برا اذا تبانيه خلهم اينادونيه
    مروان:ب بدر
    احمد:كلمته وطمنته عليك ايقول انه في دبي وياي في الطريق
    غمض مروان عقب عيونه
    ومر الوقت ومي كل شوي طلت عليه وفي اخر مره طلت عليه شافته فاتح عيونه وصادها تسمرت مكانها وما قدرت ترد الستاره
    ابتسم مروان:تعالي
    هزت راسها بلا
    مروان:ارفعيليه السرير بس
    وهزت راسها بلا
    رجع وحط راسه على المخده وغمض عيونه...وبتردد خطت ناحيته عقب اشوي لين ما وصلت عداله ومدت يدها للزر الي يرفع مقدمة السرير لاكن يده كانت اسرع ومسكها
    شهقت وحاولت تسحب يدها
    مي بهمس عشان ما يسمعها الماره الي ورا الستاره :بطل يديه
    مروان:اوعدينيه انج ماتروحين
    مي:انته شوتريد؟ بطل يديه الحين بيون
    مروان:والله ما اسويلج شي انتي تشوفين حاليه يسمح
    مي:انته شرطي؟
    استحى اهنيه مروان وارخى يده عن يدها
    مروان:الي تبينه
    مدت يدها للزر ورفعته
    مروان :خلاص خلاص بتعقينيه
    التفتت عنه واختفت بين الستاير
    مروان:وييينج؟
    فتحت الستاره اشوي:اسكت ابويه راقد
    وسكرت الستاره
    اهنيه مروان ما قدر ايسوي شي ولا يقول شي لاكنه كان ايحس بقلبه ايدق وايدق وايدق
    غمض عيونه وهو يتخيلها ومرتاح انها قريب امنه
    رجعت مي وطلت عليه وابتسمت
    دخلت الممرضه عقب وصحت الخدامه وفتحت عنها المغذي سمع مروان الممرضه وهيه تكلم الخدامه وتسالها عن حالها الحين وعرف ان مي جذبت عليه وقبل لا تروح طلت عليه للمره الاخيره وهيه مبتسمه
    وطرشلها قبله في الهوا سكرت الستاره عقب وهيه تفتح له عيونها بغيض والتفتت وراحت مع الخدامه
    خبر عقب احمد مروان انه شاف بنت كانت واقفه عنده اختفت بين الستاير يوم سمعت صوته
    مروان بتنهيده:اه فدييييتها صافيه
    احمد:منيه صافيه هذي صدق الضباط والنقيب سالونيه عنها
    مروان منصدم:هاه سالوك عنها؟
    .................................................. .............
    نوره استانست بالمستحضرات وكانت ريحتهن اتجنن وتاخذ العقل بعد ما رقدت اليهال اتسبحت واستخدمت المستحضر
    شامبو ولوشن وبودره وحتى العطر حطته مستانسه عليه
    كانت في غرفة الملابس تلبس البجامه لبست قطعه وبقت القطعه الفوقيه وفجئه بندت الكهربه وصار المكان ظلام في ظلام
    حتى قطعة البجامه ما حصلتها وماتذكرت وين اهيه تمت تتلمس الطريق وتتسال عن سبب انقطاع الكهربه
    نوره:ياربيييي ما اشوووف مره
    فتحت الباب وخطت كم خطوه برا ونفس الشي كل المكان كان اسود في اسود
    نوره:الحين شو بسوي؟
    تمت اتحاول تستدل بالطريق لمجمع الكهربه الي فوق وفتحته وحاولت تضرب الفصوص ومافي فايده
    التفتت عشان اترد وانصدمت بشخص وصرخت وهو يمسكها من اكتافها
    خليفه:نوووره انا خليفه
    نوره بدت ترتجف:انا انا اسفه ييت اشوف ليش الكهربه مبنده كنت تونيه طالعه من الحمام وبندت
    اكيد انه عرف انها طالعه من الحمام الملمس ايقول جذيه والريحه الي ضيعت به اتقووول
    خليفه وبعده ماسكنها:المجمع من تحت مبند والبواب مش موجود عشان اقوله ايروح ايشغل الكهربه
    نوره بتوتر:ط طيب ما عليه انا ب باروووح ارقد
    خليفه :ادلين الطريق؟
    نوره:هاه ا اكييد بدله
    مسكها خليفه من يدها
    خليفه:تعالي
    تبعته لين ما حست انهم دخلو مكان بارد دخل وغفل الباب حط خليفه ايديه حولين اكتافها
    نوره وعيونها زايغه:خليييفه انا وييين؟
    همس الها وهو خلاص رايح في عينها
    خليفه:نوووره انا اريييدج
    التفتت بسرعه وكان صدره صادنها
    خليفه:وييين؟
    نوره: لا لا خليفه انته شو تقووول بطلليه الباب
    خليفه بترجي:حرام عليج يا نوره انا خلاص ما اقدر استحمل والله اريدج انتي ماتدرين شو مسويه فيه
    نوره وهيه ترتجف:لا لا لا خليفه احنا ما اتفقنا على جذيه بطلنيه خلنيه اروووح
    خليفه:اي اتفاق واي خرابيط انتي ليش ماتريدين اتحسين فيه
    نوره:حرام عليك خليفه انته نسيت اتفاقنا
    خليفه:نوووره احنا مابنسوي شي غلط ولا هب حرام انا زوجج وحلال عليج
    نوره:لا لا لا لا انته هب صاحي
    خليفه بترجي اكثر وهو يضمها له
    خليفه:نوووره والله انيه ما اقدر اباج ..........صدقيينيه احنا مانسوي شي حرام والي بيصير بيكون بينيه وبينج محد بيدريبه
    نوره:لا اليهال بروحهم
    خليفه:ماعليهم شر تعالي انتي بس
    نوره:ارجووووووك خليفه...خلنيه ارووح
    خليفه:ما اقدر والله ما اقدر اباج
    تمت دموعها تنزل وما تعرف شو تسوي
    حاولت نوره اتصده لاكن ترجياته واصراره خلا كل مقاومتها تروح هبا منثور وهيه تستسلمله اخيرا
    ولوما مشاعرها الي تكنها له يمكن قدرت تقاومه
    ................................
    هنيه وهيه تتجلب في فراشها:بنت يانور ...انتي حتنامي امتا؟
    نور بابتسامه:هنيه اشعر بسعاده تغمرني ...هنيه قريبا سوف ارا جدتي وعمي وابنا عمي
    هنيه انا لديه عائله انا سعيده جدا......كم احب عمي خليفه انه شخص محبووب واحب زوجته اتمنى لهما السعاده...سوف ادعو ربي ان يجمعهما دائما
    هنيه:نووور امتى حنام؟
    نور:لا اشعر بانني اريد ان انام هل استطيع هنيه ان اذهب الى الخارج؟
    هنيه:حتعملي فيه خييير وتسيبيني انام روووحي وخدي بالك من العفاريييت
    نور:العفارييت اين ساجدهم؟
    رفعه هنيه راسها:حتلاقيهم برا مستنييينك
    نور:حقا سوف اذهب لاراهم
    طلعت نور وكانت لابسه جلابيه بيضا وشال كبير ابيض وشعرها مفتوح والشال محطوط على راسها بدون ماتلفه زيين
    تمت نور ادور بعيونها على العفاريت تعتقد انهن يمكن عصافير ولاسماك
    كانت الاضاءه في اماكن معينه في الفله وبقية الفله في ظلام
    نور وهيه تكلم نفسها:اين ساجدهم؟
    زايد وما انتبهت له نور وهو قاعد على احد الكراسي في الصاله الكبيره يقرا بعض الرسائل الي في تلفونه
    زايد:شو تدورين؟
    شهقت نور والتفتت بسرعه للجهه الثانيه وعدلت حجابها والتفتت له
    نور:عفو ايها السيد لم اكن اعلم بانك هنا
    وقف زايد الي كان لابس لبس رياضه وعليه جاكيت وهو حاط ايديه في جيوب الجاكيت وقرب منها
    زايد:شوتدورين؟
    نور:ابحث عن ال.................
    رفعت نور راسها باتجاه زايد وسالته
    نور:هل تعني هنيه بالعفاريت جمع عفريت؟
    زايد تم ايطالعها مستغرب شو سالفتها وهو يضغط على شفايفه عن لا يبتسم
    نور وهيه تتحلف لهنيه:حسنا هنيه سوف ترين...اعتذر منك ايها السيد .........فوتك بعافيه
    وقبل لا تلتفت امنه مسكها وهو يطلق ضحكته
    التفتت له نور مستغربه ضحكته وعينها على يدها الي مسكها
    نور:اترك يدي ايها الرجل
    زايد:ايها الرجل........ من قبل سيدي وعقب ايها السيد والحين ايها الرجل ارسيلج على بر
    نور وهيه تحاول تسحب يدها:حسنا اترك يدي
    زايد بعناد وهو يمسك يدها الثانيه:وان ما تركتج شو بتسوين؟
    نور بنظرات غاضبه:قلت لك اتركني الاتخشى الله؟
    زايد وهو يضغط اكثر في مسكته:تعالي انتي انتي وايد مصدقه عمرج مسويتليه فيها مطوعه يايه اول شي رايحه تخطبين برا عند البتان وعقب يايه تذينيه قم صل قم صل واخرتها ميننه اليه هنيه اتقوليلها صلاتج ماتنقبل
    انتي حد عطاج رخصة افتاء
    نور وهيه تقاومه:اتركني
    زايد:ويوم انتي تبينيه اتركج وخايفه من مسكتيه شمطلعنج الحين نصايف الليل
    نور:انك شيطان هيا اتركني
    ابتسم زايد:والشيطان ايقولوله اتركني ههههههه
    من حركتها وهيه تقاومه ارتخى حجابها وطاح
    ثبتت عقب نور في وقفتها وحطت عيونها في عيونه
    نور:هيا اتركني واتقي من لساني قبل ان يدعو عليك
    تركها زايد وهو ايدزها:انقلعي
    التفت عنها وراح وتمت نور تتبعه بنظراتها المعصبه لين اختفى
    .................................................. ..............

    على الساعه خمس الصبح والوقت بعده ظلام فتحت نوره عيونها وكانت يد خليفه مطوقتنها من اكتافها
    ابتسمت بحرج وحرك خليفه صبوعه على اكتافها وشكله كان واعي من الصبح ويفكر الغرفه كانت بعدها في ظلام
    خليفه وهو يضغط باصابعه على كتفها:اميره.....وعيتي؟
    حست نوره انها ماتقدر تتنفس حاولت تسحب نفسها لاكنها ما قدرت قعدت بسرعه وارتهب خليفه وهو يحس ان فيها شي
    خليفه:شبلاج؟
    اخيرا خذت النفس
    نوره ودموعها تنزل بسرعه:انا مش اميره يا خليفه مش اميره انا نوره نوره
    شهقت بصوت عالي وسحبت نفسها وركضت بسرعه برا رايحه لغرفتها
    ضرب خليفه بيده قوي على لفراش ومسك عقب بايديه راسه وهو يقول
    خليفه:ادري انج نوره والله ادري.........بس ما اريد الي استوا يتكرر
    من وعى وهو يلوم نفسه على الي صار وكيف انه خان اميره
    تضايق عقب خليفه من نفسه وزعل على حال نوره
    اما نوره فكانت قريبه من الانهيار ماتتخيل انها بعد ما كانت قريبه امنه كل هالقرب يبعدها بالطريقه هذي
    على الساعه سبع ونصف وقت تسريح اليهال للمدارس نزل خليفه الي كان يحس بسعاده خفيه ما يدري شو سببها وعلى اساسها تكشخ وتعطر ونازل بابتسامه
    اول ما قعد رفع نظره لنوره الي كانت صاده بنظرها عنه وتسوي السندويجات لليهال ووقف بسرعه ورجفه قويه تسري في جسمه اول ما شاف عيونها المحمره والمنتفخه
    حتى ايديها كانت ترتجف وهيه تسوي السندويجات ما عرف شو يسوي او شو يقول حس بتانيب ضمير وعلى طول طلع بدون ما يفطر
    لاكن المصيبه تغيرت عند خليفه الي طول الاجتماع وهو يتذكر الليله الرهيبه وصار ما يجمع لاي كلمه تنقال
    غمض عيونه في نصف الاجتماع وقلبه ايدق بقو ورعشه تسري فيه
    حمدان:خليفه خليفه
    خليفه:هلا
    حمدان:تعبان
    ابتسم خليفه:لا فديتك ...معاكم كملو
    لاكنه ما قدر ويده كلته لين ما طلع تيلفونه وطرشلها رساله
    وصل المسج لنوره"اسف والله اسف سامحييييينيه"
    طنشت نوره رسالته وهيه مازالت متالمه من كلمته
    خليفه ورساله ثانيه ايطرشها"نووووره والله العظيم انيه كنت ادري انج نوره بس انا ما دري كيف
    فكرت ان الي صار لازم ما يتكرر"
    بعد طنشت الرساله
    وخليفه صار مش في حاله في الاجتماع الي حس انه طوييييل
    خليفه"مش مصدقتنيه اكيد؟............طيب وكلمة (نوره انتي رهيبه )الي كنت اكررها ماتثبت لج
    حطت نوره ايديها على ويهها من الاحراج هذا شو قاعد ايخبص
    طرشتله رساله"خلاص خلاص يا خليفه صدقتك...وانا فهمت انته شو قصدك بالكلمه بعتبر ما شي صاروبنسى السالفه
    خليفه بعد ما قرا رسالتها"ويييييييييل حالك يا خليفه اتقول بعتبر ماشي صار
    بعد ما رجع خليفه من الدوام لقى عيال اخوه جدامه مخلصين من الغدا وما شاف نوره سلم عليهم
    خليفه وعيونه ادورها:ويين خالتكم
    ناصر:الخدامه اتقول انها راقده
    وقف خليفه الي كان نازل ايحب دانوه:راقده؟ شي فيها؟
    ناصر:انا رحت فوق ولقيتها راقده اهيه وفطامي جدامها
    .................................................. .....
    العصر نفس الشي طلع خليفه وما شاف نوره وطلع رايح بيت اخوه ابو فهد عشان ايقوللهم عن نور حسب ما وعدها
    وكان زايد موجود عندهم
    كانت الجده وابو فهد وفهد وام فهد قعود يوم فتح خليفه السالفه وقال الهم عن نور
    الجده وهيه ترفع عصاتها:اتهابي منوووو قال
    ضحك زايد وقام وقعد عدال يدته وطوقها من اكتافها بيديه يازتله ردة فعلها
    خليفه وهو معصب على زايد:عمتيه الاوراق الي عندها اتقول
    الجده:جذب هذا كله خرطي ...والاوراق هذي سر اطعم ابها بوشك
    نقع زايد من الضحك ومات خليفه من القهر
    خليفه:ياعمتيه انا ما اجذب عليج واسالي زايد ان كنت اجذب والدليل انها عنده في بيته
    التفتت الجد على زايد وعيونها مفتوحه على اتساعهن
    الجده:صدق الي يقوله؟
    زايد:شدرانيه يا يدوووه ايقولون انها بنت عميه
    الجده:جاذب هذا كله كلام خرطي ولديه حمد يوم ايسافر كان توه فرخ صغير شعرفه بالعرس والخرابيط هذي وبعدين اهو رايح قنص ما راح بكستان
    خليفه:القنص كان في بكستان
    حركة الجده العصى تتحلف لخليفه انها بتظربه:يووووور ونكر هذا يوووور ونكر اتهبي البكستانيه تاخذ ولديه طالعو هذي من وين مضوييينها
    والتفتت لزايد ورقعته على راسه:وانته شله حاطنها في بيتك سفرها سفرها دارها
    زايد وهو ياشر لعيونه حاضر والطلب رخيص
    خليفه:حرام عليكم على الاقل خلينيه اروح اييبها وشوفيها وعقب احكمي
    الجده:اتهبي....سفروها سفروها قبل لا تحل عليكم السلطه
    هز خليفه راسه :لا حول ولا قوة الابالله
    الجده:احولت عيونك يايبليه نكر
    وقف خليفه:على راحتكم هذا ولد بنتج وتفاهمي معاه ...اما انا مش مستعد اتخلى عنها الحين بروح وباخذها لبيتيه
    الجده:تعال اهنيه
    التفت الها خليفه
    الجده:اقعد اشوف....
    والتفتت لزايد
    الجده:وانته ياله قم رح هاتها
    زايد:انا!!!؟
    الجده:هيه انته هب يايبنها وحاطنها في بيتك ياله قم هاتها خلنيه اشوفها وانا ترانيه بصيره بعرف ان كان فيها عرج منا
    ابتسم خليفه لان الكل بيبصم انها تقرب الهم وما يحتاج فيها لبصيرة حد
    قام زايد وهو يعدل بربوشته على صدره وطالع خاله بنظره جانبيه وراح مايدري ليش ايحس بغيظ وعلى منو مايدري هذا اهو حاله
    اتصل وهو في الطريق على هنيه وقالها اتخلي نور تجهز عشان بيوديها عند يدته
    زايد:هنيه القاها عند الباب وان مالقيتها حلت عليج السلطه
    هنيه:ط طيب ياباشه
    التفتت لنور:يلهوي يالهوي يلهوي ...مش عارفه يمكن الصله دعت عليه اليوم...نوووور بنت يانور اقووومي الباشه جي عشان يخدك
    نور بنظراتها الجميله:الى اين؟
    هنيه:بيقول عايز ياخدك عند جدته
    اتسعت عيون نور من الفرحه:حقا هل سارى الجده الان؟
    هنيه:ايييييوا قومي با خلصيني دنتي مش عارفه السلطه الي بيقولي عليها
    نور:حسنا حسنا هنيه سوف اصلي المغرب ثم اتجهز
    هنيه:تصلي اييييه دالمغرب لسا ما اذنش
    نور بابتسامه:سوف يونادا للصلاه الان
    وبالفعل اذن المغرب ورن تيلفون هنيه الي رفعته وهيه تنتفض
    زايد بصوت عالي:وييييينها
    هنيه:اهي اهي ياباشه خد كلمها
    زايد:انا شو اريد اكلمها خليها تطلعليه بسرعه
    هنيه:ط طيب طيب ياباشه دلوقتي تكون عندك
    التفتت لنور:ابوس ايييدك يابنت تمشي تروحي ليييه دا ولع اوي
    نور وهيه تهز راسها:الم يسمع الندا الى الصلاه...دعيه هنيه وهيا بنا نذهب لنصلي
    هنيه:حيسيبك يابنت ويمشي
    نور:لن ادع صلاتي من اجله سوف ياتي العم خليفه وياخذني انا لا اريد ان اذهب معه
    رن تيلفون هنيه
    هنيه:اعمل ايييه اعمل ايييه ياربنا دنا غلبت معاكم
    فتحت الخط
    زايد:هنيه ومرض وييييينها
    هنيه:بتصلي ياباشه
    سكر التيلفون في ويهها وريوس بالسياره وهو معصب وطلع من الفله
    بعد عشرين دقيقه اتصل على هنيه
    هنيه:ايوا ياباشه
    زايد بصوت هادي:قوليلها انيه ارقبها برا
    هنيه مستغربه:طيب
    لبست نور العباه والشيله وحطت الغشاه عليهن
    نور وهيه مستانسه:مارايك هنيه؟
    هنيه وهيه قربت اتصيح:حرام عليكي يابنت يانوووور امشي با انتي مسمعتيش الهدوء الي قبل العاصفه
    دنا خايفه والله منالهدوء الي هو فيه
    نور:لا عليك هنيه ....سوف اذهب الان
    كان زايد في سيارته المرسيدس جدام البوابه الداخليه يوم لمح بنت بالعباه السودا طالعه له ولا اراديا فتح الباب وطلع عشان يتلقى الها مش متخيل انها نور
    وقفت جدامه وهو يطالعها ورفعت الغطا لفوق وهيه اطالعه بابتسامه
    اهتزت كل خلايا جسمه برعشه خفيفه تسري بجسمه وهو مبحلق بعيونه فيها كان شكلها بالحجاب الاسود والعباه والغطا غييييير
    نور:هل سنذهب؟
    هز راسه ناحية الباب:لفي اركبي
    والتفت عنها ورجع يركب السياره
    ##
    ##
    ##
    ودمتم جميعا وديمه العطا

    هلا والله بكل احبابي ...احم هذا خليفه ايريد ايكلمكم اشوي
    خليفه:مرحبا بالجميع....ليش جذيه قطعتونيه مسرع ماتنجلبون على الواحد..شوفن انا مش مثل زايد الي يطنش دوم السب ويقول ماعليه من حد..لا انتو تعرفونيه زيين ما احب حد زعلان منيه وشكلكم وايد معصبين عليه
    بالله عليكم قولوليه شو اسوي اميره خطيبتيه من ثلاث اسنين وانا ما اعرف مساوءها الي تتكلمون عنها من يوم كنت في مراهقتيه وانا معجب ابها بتقولون انها صغيره عنيه لالا فرق بينا اربع سنوات بس اهيه تحب اتصغر عمرها ...سنتين وانا احاول فيهم ايوافقون عليه وبعد ما وافقو كملنا ثلاث اسنين مخطوبين عاده مايصير في يوم وليله اقولها انا خلاص عنديه الي تكفينيه مع انيه ما عرفت المشاعر الحلوه الا يوم يت نوره
    اعتقد ان نوره عوده وناضجه عشان جذيه المشاعر معاها غييير...بس اهيه من البدايه راضيه بوضعها يعني انا غلطان انيه حسستها بانوثتها رغم انها اعتقد عدت مرحلة الزواج او انها متشوهه اويمكن ماتملك الجمال الي يخليها واثقه من نفسها
    خخخخخ ادري بدال لا اجحلها عميتها خلوف يا خلوف اسكت وكل تبن قبل لا تتحول الرابطه عليك مش كفايه ان الجمعيات
    ضد القرده مدري النسره اميروووه الي الي ناويين عليها بالخس والبصل والطماط وغير خيشة الفيران وحفرة المجاري يالييييل الشقى...اميره والعثره العالم قامت تكتب فيج دواوين ولا يقرنج الدواوين تراها كلها سب..ادري انج مسويه لجوء سياسي عند زايد لاكن وينه خليه ايوقف جهد الرابطه
    كل الشكر والود الكم ولتعليقاتكم الجميله الي والله اتم اعيد قرائتها مره ومرتين الحمدلله انيه مش اميره




    Sent from my iPhone using منتدى عبير

    تعليق

    • bint_aldar
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 141

      #22
      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

      "نور"

      الجزء الثالث عشر

      ايييووووووووووووووواوووووووووواووووة قلبي عليك التاع
      مايحتمل غيبتك ليله
      وعساه عساه مايرتاع
      عليك يانفل جيله
      وايوووووواووووووواوووه قلبي عليك التاع
      صدع صوت المطرب محمد عبدوه في سيارة زايد وهو متوجه بنور صوب يدته وكانت عيون زايد اتراقب الطريق والفات الي كان ايلفهن
      في طريقه
      ايوووووووواووواووه قلبي عليييك التاع
      مدت نور يدها وهو منشغل بالطريق للمسجل وقصرت على الصوت وانتبه زايد للصوت انخفظ
      وبعد ما خذ اللفه مد يده للمسجل وعلى على الصوت اكثر واعلى عن المره الاولى
      غمضت نور عيونها وهيه تدري انه عنيد وبيعاند
      مدت ايديها لاذانها ودخلت اصبوعها فيهن من فوق الغطا ابتسم زايد بسخريه وهو يرفع حواجبه
      لبييييييييييييييييه لبيه يابو عيون اوساع
      ماغيرك احد البي له
      ومدت نور يدها للمره الثانيه وقصرت عليه وهيه تحس انها متاذيه من صوت الموسيقى
      وعلى زايد مره ثانيه عليه
      تربعت نور بيديها مقهوره امنه وهيه لازمه الاستغفار
      وثواني الا والصوت يختبص في المسجل ويعطي صوت سريع للاغنيه سمع اهنيه زايد ضحكتها
      ومد يده وبنده بقو وهو يضغط على الزر وكلمات شتم على لسانه
      اول ما وصلو ويا زايد بينزل زقرته نور
      نور:زيد
      التفت الها زايدمستفسر:منو زيد هذا بعد؟
      نور:انته
      زايد:انا !!!؟.......انا اسميه زايد مش زيد
      نور:لا يهم انها مجرد اسماء
      زايد:لا والله....بس انا اسميه زايد تسمعين
      نور:اشعر بنطق اسمك ثقيل على لساني لذالك افضل اسم زيد
      زايد بعصبيه:وانا على كيفج وعلى كيف لسانج اسميه زايد تسمعين وان قلتي زيد مره ثانيه يا ويلج
      نور:حسنا انته تتكلم بطريقه لا استطيع بها ان افهم كلمه مما تقول
      زايد:بالطقاق تعرفين شو معنى الطقاق
      وفتح باب سيارته ونزل وهو يصفقه بقو
      تمت نور قاعده فاتحه عيونها مرتهبه من طريقته
      رجع زايد وفتح الباب وبعده معصب
      زايد:بتنزلين ولاشوووه؟
      نور:حسنا ولاكنني اشعر بتوتر قليل
      صفق الباب ومشى بخطوات وسيعه رايح للبيت اول ما دخل مر من عدال خليفه الي التفت له
      زايد:سر نزلها من السياره
      بدا التوتر يلف زايد وهو ما يعرف شو بتكون ردة فعل الجده تقرب من يدته وقال لمي الي كانت قاعده عدالها اتروح تقعد في مكان ثاني
      ابتسمت مي وهيه تقعد عدال اليازي وروضه وهيه ملاحظه ان زايد اليوم ما تكلم معاها مثل كل مره اظاهر ان بنت العم موترتنه
      التفتت له جدته:يبتها؟
      زايد:هيه نعم بيبها خليفه الحين
      التفت زايد لفهد الي كان قاعد واشار له للباب عشان يطلع.....اب الريال صار عنده محارم خخخخخخ
      مد زايد يده ليد يدته ومسكها بين ايديه وحس انها في حالة ترغب
      دخل خليفه ووراه نور الي كانت متغطيه
      خليفه:تعالي يا نور
      تقربت نور بخطواتها ووقفت عدال خليفه بعد ما القت السلام
      مسكها خليفه ومشاها لين جدام عمته جدة زايد
      خليفه:نور هذي ام راشد عمج وام ابوج الله يرحمه يدتج
      وقفت نور مجابل يدتها تبعد عنها خطوتين ورفعت الغطا عنها لفوق ضغط زايد بيده على يد يدته وهو يحس برعشه خفيفه سرت فيها يوم شافت نور
      تمت العيوز فاتحه عيونها اتحاول تستوعب الي تشوفه وعيونها تبرق كانت عيون زايد على يدته وهو فاهم الشعور الي اهيه فيه وحس انها كسرت خاطره
      تم ايحرك يدها بين ايديه ورفع نظره لنور وكان في خاطره ينقع من الضحك على شكلها الي مستغرب من برقع الجده وهيه عاقده بين حواجبها ومندهشه واطالعها بنظرات مستغربه
      لاكن وين يازايد تقدر تضحك والموقف عند يدتك مايسمح طرف متاثر من الي يشوفه وطرف خاطرك تضحك عليه
      ضغطت اليده على يد زايد وهمست:خلها اتقرب
      رفع زايد عينه لنور:اقتربي
      مشت نور الخطوتين وتمت العيوز رافعه راسها اطالعها بعدها قعدت نور على ركبها جدام الجده الي بدت الدموع تتجمع في عيونها وهيه اتجيش ابها ذكريات قديمه
      وولد ملك كل حبها وحنانها وتشتاق له دائمن...كان ابو نور عند الجده غيييير له غلا قدر يمتلكه غير عن البقيه
      وبيد تنتفض وعروقها بارزه مدت الجده يدها لوجه نور وحطتها على جبينها وطرف ويهها
      تتحسسه غمضت نور عيونها ودموعها انهمرت لحركة الجده وشكل الرعشه الي في يد الجده انتقلت لزايد الي كان ايحس بموجات تسري في جسمه
      تمت الجده تمسح دموع نور ونور اتزيد دموعها حاول زايد يسحب يده ويقوم عشان يبتعد عنهن لاكن الجده مسكته بقو ويدها الثانيه مازالت تمسح ابهن دموع نور
      ومن الربكه الي فيه قال لنور
      زايد:سلمي على يدتج
      التفتت له الجده:يعني تدري انها بنت عمك يالهرم
      سحبت يدها امنه وحطتها على طرف ويه نور الثاني وهيه اطالعها بعيونه الي كانت تدمع
      نور بشهقه قويه:ج جدتي
      دفعت نور نفسها في حضن الجده الي طوقتها بيديها
      وانتحبن الثنتين مع بعض
      وقف زايد ورجع وقعد وعيونه عليهن ابد ابد ماتخيل ان اللقاء بيكون جذيه
      كانت مي واليازي كل وحده منهن تمسح دموعها متاثرات ابتسمت روضه الي حتى اهيه تاثرت بالموقف
      روضه:حووووه شعندكن ....فلم هندي
      حتى خليفه الي كانت نوره كل شوي غزت افكاره تاثر وحمد الله ان الجده رضخت اخيرا
      الجده وهيه اطالع ويه نور وتتحسسه وبصوت يرتعش:ويييييييين كنتي قاعده من زمان ومحد درابج؟؟؟؟؟
      كلمات الجده كانت مثل السجاجين تضرب في صدر زايد
      الجده:لييييييييش ابوج يوم يابج مايابج النا ليييييييش خلاج بروحج اهناك ؟؟اه عليك ياحمد شوالي سويته بهالمسكييييينه؟؟؟
      التفتت لولدها ابو فهد:لييييش انتو ماكنتو تدرون باخوكم انه عرس اهناك وياب ابنيه؟؟....من في ذمته هذي خليتووووها اهناك برويحتها؟؟
      تمت الجده تمسح ويه نور وتتحسسه:لييييش يابنتيه محد درابج؟؟؟ ليش هلج ما يابوج النا وقالولنا انج بنتنا؟؟؟....كييييف اتمين اهناك برويحتج واحنا هلج ما ندري بج؟؟
      التفتت لزايد:ليش يا زايد ابوك مادرا ببنت اخووووه؟؟ ...اكيد ان حمد خبر اخوه على الاقل
      نزل زايد راسه تحت وقلبه معورنه على يدته
      الجده وهيه تسحب نور الها مره ثانيه:سامحييييينا يا بنتيه سامحينا اننا ما درينابج....انتي بنت الغالي ابوج غلاه كان غيير محد حن عليه كثره ومحد ايحاتينيه كثره
      ما يبات الليل قبل لا ايي ويكت راسه في حلجيه وما يظهر عنيه الا وهو محلفنيه انيه هب محتايه شي
      يابنتيه حرام علينا اننا ما درينا بج
      وحطت الجده شيلتها على عيونها وانتحبت
      لف زايد يدته بيده ولمها لحضنه
      زايد:يدووووووه فديتج خلاص عاده
      انتطبت العيوز:خز عنيه مناك يامسود الويه.....بنت عمك عندك وما قلتلنا عنها ولا كان فيخاطرك بعد اتقول
      زايد:يدوه انا ما ادري انج مرضعه عميه
      الجده:وحتى لو ما كنت ارضعته مهب بنت عمك
      زايد:بنت عميه غصبا عنيه مجبور عليها ولا انا ما اتشرف ان تكون بنت عميه امها باكستانيه
      رقعة الجده زايد على راسه وقام مبتعد عنها
      الجده:مسود ويه ماتدري بعمرك انك مسوي...هذي المسكينه شذنبها؟؟
      زايد بصرامه :ذنبها ان امها باكستانيه
      لوت الجده على نور وهيه متضايقه ان كلماته تاذي نور
      الجده:ما عليج امنه يابنتيه هذا مينون وعدنيه بصلبه لج...تعالي اهنيه عداليه
      قامت نور الي بعدها دموعها تنزل وقعدت عدال يدتها وانصدم الجميع يوم شافوها بوضوح وشافو الشبه الي بينها وبين زايد
      قام ابو فهد واقترب منهن:شحالج يابنتيه انا عمج ابو فهد ووالله يابنتيه اننا ماكنا ندريبج
      نور كانت كلماتهم صعبه عليها شويه وهيه في حالتها هذي
      التفت ابو فهد لخليفه:تعرف تتكلم عربي؟
      وقف خليفه قرب من اخوه:هيه تعرف بس كلامنا شويه صعب عليها
      التفت لنور:نور هذا اخي راشد
      وقفت نور ومدت يدها له
      نور:هل اسلم عليه بالانف كما علمتني؟
      ضحك خليفه والتفت لاخوه راشد
      خليفه:تبا اتوايهك بالخشم
      ابتسم ابو فهد وقرب عليها ووايهها بالخشم
      زايد كان قاعد على احد الكراسي يتعبث في تيلفونه وكان الي يصير ما يعنيه
      اقتربت ام فهد:شحالج يابنتيه؟؟
      التفتت الها نور بابتسامه
      خليفه:هذه زوجة اخي راشد سلمي عليها يا نور
      اقتربت ام فهد وسلمت على نور
      عقبها قامن البنات وسلمن على نور الي استانست وايد ابهن
      خليفه:يابنات نور تتكلم اللغه العربيه الفصحى وكلامنا اشويه صعب عليها
      نور:احاول يا عماه ان احلل الكلمات الان
      ضحك عبدالله بصوت عالي اول ما سمعها تتكلم التفت له خليفه وتزقره
      عبدالله:والله عميه اتضحك تتكلم نفس الرسوم المتحركه
      قام زايد عقب وقالهم انه رايح الميلس لانه ما قدر يستحمل نظرات يدته الي كانت اتلومه بنظراتها
      اما خليفه فحاول قد ما يقدر انه يكون طبيعي وما تفضحه تنهيداته كل ما طرت على باله نوره
      نور انسجمت مع البنات والجده الي تمت كل شوي اتقول للبنات شتقوووول وهن يتضاحكن ويترجمن الها كلام نور
      خبرتهن نور عن حياتها في باكستان وعن الناس الي ربوها
      الجده:هاه شتقووووول؟
      ام فهد:عمتيه اتقول باروح اصلي
      الجده بغيض:وانتي شعرفج شتقول اونج اتعرفيلها احسن عنيه
      ام فهد:كلامها عادي يا عمتيه مفهوم
      الجده:عاده اونيه افهملها جذوووب...يوم انتي ماتعرفين كيري من بيري...شعنه مسويه عمرج فهيم
      ام فهد:خلاص يا عمتيه انا ما افهم الها
      الجده:هيه هيه سكتينيه ماتعرفين شو تقولين
      لزمت ام فهد السكوت
      الجده:اكلم الساس انا ماتتوايبين اليه
      ام فهد:يا عمتيه انتي شو تبين؟
      الجده:قومي اضربينيه بعد
      قامت ام فهد وقد طفح ابها الكيل:انا بروح اصلي بعد
      الجده:من متى هذي الصلاه المستعيله الا دواج عنديه خلي بو فهد ايي ان ما خليته ايسنعج ما اكون انا ام راشد
      قامت نور وجلست عدال الجده وطوقتها من اكتافها:جدتي لما انتي منزعجه؟
      الجده:ياله بسترك انا مزعجه؟
      ضحكت اليازي ومي
      الجده:ضحكتن بليا ضروس شيضحكن؟
      اليازي:يدوه اتقولج ليش انتي منزعجه
      الجده:هيييييه اشوا اتحسبنيه مزعجه..لا انا مافي مشكله هذا ام فهد زياده مشكله
      كانت الجده اتحرك راسها نفس الهنود وبطريقه اتضحك
      زاد الضحك عند البنات ونور اتحاول تفهم شو يصير وشتقول جدتها
      نور وهيه اطالعهن:ماذا تقول جدتي؟
      مي:ههههه هههه لا عليك منها ههههه
      الجده بنظرات غاضبه من مي:هييييييه شقلتيلها اتقوليلها ماعليج منها
      مي:يدووووه مش مثل ما انتي امفكره
      الجده:جب ولا كلمه ويين بتين عن امج
      التفتت لنور:بنتيه تبين اتصلين؟
      حطت نور يدها على برقع الجده تتحسسه وهيه اطالعها بنظرات رقيقه
      نور:هل تستطيعين جده ان ترفعيه كي اراك
      الجده:هاه شتقول؟
      اليازي:تبا اتشوف الزين الي تحت البرقع؟
      رقعة الجده اليازي على راسها:سود الله ويهج يالحمار قوليلها عيييب منقووود
      التفتت اليازي لنور وهيه تضحك:ما تريد تقول لا يجوز
      نور وهيه راضخه:حقا حسنا ...ولاكنني اتمنى ان ارى وجهها
      اليازي:عقب يوم بتي بترقد اتعقه...عند النوم ترفعه
      نور بفرحه:حقا
      في ميلس الريايل خليفه كل شوي طالع ساعته ايريد يلحق على نوره واليهال قبل لا يرقدون واخوه ابو فهد اصر عليه انه يتعشى عندهم
      وبعد العشى على طول راح ووصى زايد على نور
      اول ما دخل خليفه البيت حصل الاناره منطفيه في بعض الاماكن معناه انهم رقدو طلع لفوق بسرعه وشاف ناصر واحمد طالعين من غرفة البنات
      خليفه:شو تسوون ما رقدتم؟
      ناصر:الحين بنرقد
      خليفه وقلبه بدا ايدق:خالتك وييين؟
      ناصر بهمس:راقده داخل عند خواتيه احنا بعد بنييب فراشنا وبنرقد عندهم
      خليفه باستغراب:ليييش؟؟
      خالوه تعبانه من الصبح راسها ايعورها واتصيح الحين كلت حبتين بندول ورقدت وقالت اليه انيي نرقد اهنيه عشان فطامي اذا قامت اوعيها
      التفت خليفه لباب غرفة البنات ودخل وشافها راقده على واحد من الاسره ومتلحفه بالكامل
      التفت لناصر:وايد ايعورها راسها؟
      هز راسه بنعم
      حس خليفه بضيقه اكيد اهو السبب
      خليفه:حبيبي ناصر انتبه لخالتك واذا شفتها تعبانه وايد وعنيه
      ناصر:انزيين
      راح خليفه غرفته وتم يتجلب في فراشه ايفكر في نوره وفي الي صار وفي حالتها الحين
      لاكن الرقاد ما ياه وطلع من وقت قبل لا يوعوووون
      طبعا نور الجده ماخلتها اترد مع زايد وقالتله انها بتبات عندها زايد ما افتكر وخلاهن على راحتهن وتمت نور تتلوى بيدتها طول الليل وتكلم يدتها عن باكستان وعن كل شي
      الجده ونور راقده عدالها ولاويه عليها:اييييييه ياليييييييل مطولك قدينا يدان قوم كريقع الي من ساعه تهربد عليه ومافهمت الها
      نور:جدتي ماذا تقولين؟
      الجده:يابنتيه ارقدي ارقدي قرقر زياده مافي تمام
      نور وعيونها على ويه جدتها المتلثمه وهيه راقده:اوووه جدتي هيا انزلي لثامك قليلا اريد ان اراك
      الجده:حسبي الله عليييك يازياد المال الي وهقتنيه ابها
      نور:على من تتحسبين جده؟
      حطت الجده يدها على خد نور وتمت تمسحه:نوووم نوووم قرقر زياده مايريد
      نور وهيه فرحانه:حسنا جدتي سوف اتركك اريد ان اقوم لاصلي قيامي...هل تصلين القيام جده؟
      نخرت العيوز على امل ان نور تتركها وهيه مغمضه عيونها وشخيرها يرتفع حبت نور الجده على راسها وراحت اتصلي
      خليفه عقب الشغل اتوجه لدبي لان طلع عنده اجتماعات على المسا وباجر الصبح
      نور قضت اليوم في بيت الجده وكانت مستانسه على تعاملهم معاها البنات يابن الها ملابس ولبسنها وتمت ادور مستانسه
      نور:يا الاهي كم احب هذه الملابس
      الجده:هيه والله ابرك عن صروالج البارحي الي روعتينيه به خرويل بتان
      نور:انه ساتر ولا احتاج بان الف ذالك الشال على جسدي...اشكرك روضه
      روضه:العفو حبيبتي
      نور:يعجبني اسمك يعني روضه من رياض الجنه
      روضه:ههههه شدرانيه اتحسبه يعني الروضه مالت اليهال...انا دوم اواقع اميه عليه
      نور بنظرات وهيه مش فاهمه شو قالت روضه لاكنها فضلت السكوت
      وقضت نور بقية اليوم معاهم وطبعا زايد انشغل بالاستعداد لان صار مافي باقي على اليوم الموعود
      اتصل خليفه في المسى على نوره بعد ماتجلب على فراشه في الفندق ترددت نوره اترد عليه ومع كثرة اتصالاته ردت بصوت نعسان اربك خليفه وخلا قلبه ايدق اكثر مما كان ايدق
      خليفه:مسا الخير
      نوره:م مسا النور
      خليفه:راقده؟
      نوره:همم ا ا هيه
      خليفه:سوري على الازعاج...كنت كنت اريد اتصل من الصبح بس كنت مشغول
      نوره:ا احممم في شي؟
      خليفه بارتباك:هاه لا ا قصدي ا ا اخبار اليهال؟
      نوره:الحمدلله بخير
      خليفه:ووو وانتي اخبارج؟
      نوره:بخير
      خليفه:ا ال البارحه ناصر قالليه ان راسج كان ايعورج...بعده ايعورج؟
      عضت نوره على شفايفها:لا لا مايعورنيه
      خليفه:اكيد؟
      نوره:تريد شي بعد؟
      خليفه وهو يصرط ريجه:لا مشكوووره
      نوره:تصبح على خيير
      خليفه:وانتي من اهله
      سكرت عنه والرقاد طار زفر خليفه وفر اللحاف وقام طالع من الغرفه جافاه النوم لليوم الثاني على التواصل
      حضر الاجتماع وبعد ما خلص على طول رجع لبوظبي كان الوقت ظهر باقي شويه على رجعة اليهال دورها في البيت وما حصلها وقالتله الخدامه انها في البلكونه الي زرعت فيها نوره الفتره الاخيره وروود
      دخل من وراها وتم يخطو بخطوات بطيئه لين وقف وراها
      خليفه:شو تسوييين؟
      قفزت نوره متروعه وغصبا عنها مسكت الغصن الي فيه الشوك وجرح يدها
      التفتت له وكان نقابها عليها
      نوره:خلييييفه روعتنيه
      ضحك خليفه:هههه السموحه فديتج
      ارتبكت نوره ونزلت نظرها تحت لاحظ خليفه يدها الي كانت ماسكتنها ومد يده ومسك يدها وشاف الدم ينزف مكان شكة الشوكه
      ضغط بصبعه على الشكه ورفع نظره الها وتلاقت نظراتهم لاول مره من بعد امس
      كانت قلوبهم ادق بقو وخاف كل واحد منهم ان الثاني يسمع دقات قلبه
      نزلت نوره نظرها تحت ورفع خليفه يدها وقبلها مكان شكة الشوكه على طول نوره سحبت يدها وركضت داخل
      قعد خليفه على الكرسي الي كان قريب"ياربيييييي شو هالحاله معقوله هذا الي انا احسبه معاها كيف احس بهالاحساس وانا ما شفت ويهها كنت امفكر انها رغبه بس
      بس الي يصير مش رغبه وبس انا ارييييييدها واحس انيه ما امتلكتها صدق
      على الليل دخل خليفه البيت وعلى طول راح فوق اتسبح وتاخر وايد في سبوحه عشان جسمه يرتاح من التعب الي يحسبه ودخل في فراشه على امل انه يرقد على طوووول لاكن مافي فايده تم يتجلب ويتجلب لين قرر انه يتصللها
      نوره:الووو
      خليفه:نوووره
      نوره:في شي خليفه؟
      خليفه:انا تعبان
      اعتدلت نوره:سلامتك فيك شي؟
      خليفه:من يومين ما رقدت
      نوره:شو فيك خليفه؟
      خليفه:تعالي
      انتفضت نوره واستوعبت اخيرا شو يريد
      نوره:خليفه اسمحليه بسكر
      خليفه اعتدل قاعد:لا تحملي اتسكرين قبل لا اخلص كلاميه
      تمت ساكته تسمعه
      خليفه:نوره انا تعبان واريدج حسي فيه من امس ما رقدت
      وقفت نوره تمشي لين الدريشه والدموع بدت تتجمع في عيونها
      نوره:خليفه حرام عليك الي تسويه فيه انا اريد انسى الي صار وانته ....
      خليفه:قوليليه شو اسوي حتى انا كنت اريد الي صار مايتكرر لاكن انا ما دري شو صاير اليه انا مش في حاله نوره طول اليوم وانا افكر فيج
      نوره:واخرتها يعني
      خليفه:لاتفكرين في اخرتها خلينا في الحين
      نوره:انا اسفه واسمحليه بسكر




      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • bint_aldar
        عـضـو فعال
        • Oct 2013
        • 141

        #23
        رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

        سكرت التيلفون قبل لا ايقول اي كلمه وسمعت عقب اشوي صفقة باب الغرفه الي عدالها التفتت للدريشه وشافته وهو يركب سيارته ويطلع من حوش البيت بدا قلبها
        ايعورها من خوفها عليه ياترا وين رايح في هالوقت
        طول الليل ونوره ماياها الرقاد وكل شوي راحت اطالع اذا رجع او لا ومن كثر ماتفكر فيه اتصلت عليه وحصلته مغلق وزاد خوفها عليه
        كانت نوره تجهز اليهال حق المدرسه وتريقهم يوم دخل خليفه ياي من برا تم ايحب اليهال وعيون نوره عليه كانت منصعقه من شكله التعبان والسواد تحت عيونه
        بعد ما حب دانوه وقف بدون ما يلتفت الها وطلع لفوق ونوره اتحس بويع في قلبها
        بعد ما طلعو اليهال وتمت نوره اتريق فطامي نزل خليفه الي شكله متسبح ومبدل ثيابه وقفت نوره وتمت اطالعه وهو واقف وصبله كوب حليب
        نوره:خليفه انته رقدت؟
        رفع نظره الها ورد ايطالع كوبه خذله رشفتين ومر من عدالها وهو يقولها:يعني ايهمج رقدت ولا مارقدت
        وطلع مخلي نوره اتانب نفسها غصبا عنها
        طلعت نور من الحمام وهيه لابسه الكندوره العربيه وشعرها مفتوح وما انتبهت للشخص الي منسدح نصف سدحه على السرير ينتظر يدته تطلع من الحمام كان لون كندورته بني فاتح ولابس معاها شال بنفس اللون خلا نور ماتميز ان قي حد على السرير
        تمت عيونه تتفحصها من راسها لين اريولها مش هامنه ان الي يسويه حرام ومايجوز اما نور فبعدها ما انتبهت له مسكت شعرها وحطته على جنب واحد وبدت اتمشطه الا ان الريحه الي وصلت لخشمها خلت يدها تجمد
        نور:كم اعشق هذه الرائحه
        التفتت نور وهيه مغمضه تحاول تسحب اكثر نفس من هذي الريحه الي كانت عباره عن ريحة دهن العود الي حاطنه زايد لانه كان يعشق العطورات العربيه
        زايد اعتدل في قعدته الي كان متكينها وتمت اعيونه الي انبهرت بشكلها تتفحصها اكثرواكثر
        فتحت نور عيونها وانصدمت امنه
        صرخت:ايها الوقح لما تنظر الي
        التفتت بسرعه عشان تندس في غرفة الملابس الي كان يفصل بابها ستاره لاكنه كان اسرع منها ومسكها قبل لا تدخل وفرها ناحيته
        زايد:انا وقح؟؟؟!!!!اشوف لسانج طول هاه لقيتيلج يعني عرب تحتمين فيهم منيه
        نور:اتركني ايها الوقح
        زايد بعصبيه:وبعديييين معاج
        سمع زايد ونور صوت الخال والجده يقترب من الغرفه وعلى طول زايد سحب نور لغرفة الملابس وضمها لصدره وهو محاوط بيديه حوليها وحاط وحده من ايديه على ثمها
        كان مقيدنها وهيه تحاول قد ماتقدر انه يتركها همس في اذنها
        زايد:فارقت ويهج اهدي مش ناقصنيه عاده الايشوفونج معايه
        تمت نور اطالعه بنظرات معصبه وتحاول اتحرر نفسها من مسكته المحكمه عليها فتحلها عيونه على اتساعهن مهددنها بالسكوت ومن خوفه ان امره ينكشف عند خاله ويدته ضغط بقو على ثم نور الي حست انها ماتقدر تتنفس وبدت عيونها تسكر لين مافقدت الوعي
        اول مره ايحس زايد نفسه في وهقه طول عمره ماكان ايهمه شي او ايخاف امنه لاكن نور من يت خربطت عليه كل شي
        حس انها خلاص فاقده الوعي ولوما مسكته الها جان طاحت رفع يده عن ثمها وتم ايطالعها مرعوب نزلها تحت ومددها على الارض
        وشكل خاله واليده عندهم سالفه طويله عدها ما انتهت لحووووووه والحل يعني رجعت عيون زايد تتمعن في شكل نور وملامح ويهها
        رفع راسها وحطه على ريوله ورفعها اكثر لين صارت قريبه من حضنه وهمس في اذنها
        زايد:نووووور نووووور قومي الله يهديج
        لاكن نور ما استجابت له
        زايد:ترانيه بتهور وبسوي شي مايرضيج قووومي ياله
        نفس الشي ما كانت معاه...قربها اكثر امنه وهو قرب بعد اكثروصارت انفاسه قريبه منها
        زايد:للمره الاخيره احذرج
        فتحت عيونها واتسعت لقربها امنه وتوها بتصرخ ماكان جدامه الا انه ينفذ تهديييده عشان يضمن سكوتها
        ابعدها وضغط بويههها على صدره وهمس الها:اصصصص خاليه ويدتيه برا
        كان كل جسمه يرتجف مع رجيف جسمها
        حطت نور يدها على شفايفها تمنع شهقتها وابتعدت عنه وهيه تهمس
        نور:ايها الزنديق الكريه كم اكرهك ايها الوقح المتعجرف
        زايد:اوصصصصص حب انكتمي لا تفضحينا
        نور:سوف تندم على فعلتك تلك اقسم بانك سوف تندم
        كانت ادموعها اتصب صبيب وويهها محمر
        زايد وهو يحاول مايبتسم:ماعليه خييير لين ايعدي هذا اليوم
        نور:اتركني اريد ان اذهب الى الحمام
        زايد :بدون اي كلمه
        قامت نور وهيه تسب زايد وتشتمه بصوت خافت ارتاح يوم سكرت الباب بدون اي صوت
        وقف وتم يسمع يدته وخاله وشكلهم كانو على نهاية حديثهم
        طلع الخال وتمت الجده
        الجده:لبنيه وين راحت كل هالوقت في الحمام....يانووور يانوووور...عنبوووه رقدتي في الحمام
        يوم بتخلصييين تعاليليه في الحوي برا
        ابتسم زايد هذي شعرفها بالحوي الي كانت تقصدبه الجده الفناء الخارجي
        بعد ما طلعت الجده طلع زايد وتوجه لقسم ثاني
        تمت نور تمسح شفايفها منقهره من زايد وتحس انها ارتكبت ذنب
        بعد ساعه وهيه تحاول اتخلي ويهها طبيعي لفت الشيله الي اعطتها الها روضه على راسها وطلعت اتدور يدتها
        اول ما قربت وشافت زايد معاهم التفتت عشان اترد لاكن خالها شافها وناداها كانو قاعدين جدام البيت في دكه مظلله وحاطين زوليه وتكيات
        الي موجودين كانو زايد ويدته وابو فهد
        رجعت نور والتفتت ناحيتهم ومشت صوبهم بدون ما ترفع نظرها لزايد الي كانت عيونه بتاكلها اكل بصورتها اليديده وهيه لابسه الكندوره والشيله اكيد يابنت العم
        لو كنتي عايشه اهنيه وامج مش باكستانيه جان كنتي معشوقتيه بدون منافس
        القت نور السلام وناداها عمها عشان تقعد
        قعدت نور ورا اليده صاده عن نظرات زايد الي كان متكي وعيونه عندها همس ليدته
        زايد:هاه يدوه علمتوها بنت حمد اتصب لقهوه؟
        كان ايريدها تطلع من المكان الي داسه نفسها فيه
        الجده:افا عليييك هذي بنت حمد حرمه وفنانه واكيد انها اتعرف اتصب لقهوه
        التفتت لنور:قومي فديتج صبي لولد عمج لقهوه خليه ايشوف انج مودمي سنع
        نور:جدتي ماذا تقولين انا لا افقه لما تقولين كلمه؟
        الجده:هاه شتقولين يابنتيه انا ما اعرف شتقولين؟
        نقع زايد من الضحك وعصبت نور عليه
        زايد:خاليه وان شالله هذا حالهن كل وحده ماتفهم للثانيه
        ابتسم الخال ونزل راسه تحت
        الجده:اييييها يازياد المال تبالك رخه على راسك
        زايد:وينها بنت ولدج مابتقهوينيه؟
        التفتت الجده لنور:انتي معلوم سوي هذا صبي قهوه
        نقع مره ثانيه زايد من الضحك على طريقة كلام يدته وهز راسها وهذا زاد الغيظ عند نور
        نور:حسنا جدتي افهم ماتريدين سوف اسكب له القهوه
        قامت نور بدون ماترفع نظرها لزايد وقعدت بين زايد واليده بينما قام ابو فهد وراح داخل
        مسكت نور الدله وتناولت الفنجال ونظرات زايد المستمتعه من ويهها المعصب اتراقبها لاكنه منقهر انها ما رفعت عينها في عينه
        مدت يدها بالفنجال وما خذه على اساس انها ترفع نظرها له اول شي
        لاكن نور تمت ماسكه الفنجال الممدود بدون ماتطالعه
        حط زايد صبوعه في ماي الغسول ونطر على ويهها الماي غمضت عيونها وبعدها معصبه وما رفعت له نظرها
        نور:الاتريد ان تشرب قهوتك ايها السيد
        اعتدل في تكيته مقرب منها وهمس
        زايد:لاتفكرين ان الي صار داخل برضايه او رغبه منيه ترا ماكان جداميه حل عشان اخليج تسكتين الا الطريقه هذي
        نور:امقتك ايها الرجل وكم اكره ان اكون جالسه الان امامك
        ابتسم زايد بانتصار وهو يشوف ويهها الي حمر ومايدري من المستحى او الغيض
        زايد:يازينج اول ماييتي وانتي راكعه تطلبين العفو
        نور:كنت اعتقد بانني امام رجلا عظيم يستحق ذالك
        زايد وبدا يعصب:غصبا عنج استحق
        نور:انته رجل لايستحق حتى النظر اليه
        لطم زايد يدها الي ماسكه لقهوه من الغيض ووقف معصب
        الجده:وووه شبلاك؟
        زايد وهو رايح لسيارته:سنعيها سنعي بنت الباكستانيه ولاترانيه انا بسنعها لج
        ركب سيارته وصفق الباب مريوس وهو معصب
        الجده قدت عيون شبلاه هذا؟
        ............................................

        على المسا كانت نوره في المطبخ التحضيري يوم طلعت وشافت خليفه قاعد في الصاله والفةقيه ويطالع التلفزون بعدها اثار التعب واضحه عليه
        وقفت وتمت اطالعه
        نوره:خليفه ليش مارقدت؟
        خليفه تم ساكت
        نوره بتوتر:تعشيييت
        تنهد بصوت عالي يحاول يسحب نفس وعيونه عند التلفزون
        نوره:تريد شي؟
        التفت الها وتم ايطالعها شوي عقب لف ايطالع التلفزون
        انسحبت عقب نوره يوم شافت انه مافي فايده ماتدري ليش اهو يعاملها جذيه
        اول ما دخلت نوره فراشها وهيه تفكر فيه انطفت الكهربه
        وبدا قلبها ايدق وارتجف يوم يتها الرساله
        خليفه"انتظرج
        لمت نوره ركبها الها وتمت ترتعش
        خليفه"بتين ولا اروح؟
        قامت نوره بسرعه تتلمس الطريق واول مافتحت الباب وخطت كم خطوه تفاجئت بخليفه الي شلها وهو متجه لغرفته
        دخل مروان على بدر الي كان غرقان وسط اوراقه وانسدح على السرير
        مروان:اظاهر ان الشغل فوووول عندك
        بدر:ماشي باقي عن اخر يوم للانتخابات...تدري احس ان زايد بيفوز لو تشوف انته الرسائل الي توصلنا والمسجات
        شي خيال الله يوفقه ان شالله
        مروان:زييين والله انشغلت عن سالفة بنت خاله
        بدر:لا هذيج يبالها تفرق كامل انا مش فاضي الحين
        مروان:اه يا اخويه عرس ولا عطنيه الضوء الاخضر...اخوك خلاص غرقان
        ابتسم بدر:صدق...ومنيه سعيدة الحظ
        مروان بحالميه:صافيه
        كشر بدر:شوووه؟
        مروان:هههه الخدامه صافيه يووووه يا اخويه ذبحتنيه هالخدامه خصوصا الكس الي خذته منها
        جنان
        ضحك بدروقال ان هذي حالة هبل ضاربه اخوه
        بدر:وحبيت الخدامه باله عليك
        مروان:غصبا عنها عطتني عقبه احلى كف
        بدر بصوت عالي:هههههههه كف مره وحده
        مروان:مشكلتيه ما اعرف وين بيتها ولامن بنته جد جد بدر لبنيه هذي غيييير عن اي وحده شفتها والله احس بقلبيه يدق يوم اشوفها
        بدر بتعجب:الخدامه؟!!!!
        مروان:واسمها صافيه
        هز بدر راسه:ممكن تفارج اتروح تحلم احلامك الغريبه هذي برا وتخلنيه اخلص شغليه

        .............................................
        مسك خليفه ويه نوره بين ايديه وتمت اصابع لبهام تتحسس ويهها
        نوره:خليفه تريد اتشوف ويههيه؟
        حس انها تريد تبعده عنها قرب ويهها من صدره ولوا عليها
        خليفه:لا انا مايهمنيه الشكل اهم شي عنديه الجوهر انتي يانوره شي نادر في الوجود وانا مرتاح معاج جذيه
        نوره:انا عادي عنديه اذا تريد اتشوفنيه
        خليفه:خلينا جذيه يانوره
        بعد ويهها عنه وتم يتحسسه
        خليفه:نووره سامحينيه بس احنا وضعنا واضح صح خلفنا الاتفاق لاكن ايظل الوضع على ماهو عليه وانا ما اقدر اترك التزاميه باميره
        نوره بويع:انا ماقلتلك اترك التزامك
        خليفه:بس انا ما اريد الي يصير بينا حد يدريبه
        رجع ولوا عليها
        خليفه :سامحينيه انا ما اعرف شو الي قاعد ايصير النا...المهم اننا مانسوي شي يغضب ربنا
        نوره انتي فاهمتليه
        حاولت انها تكبت غصتها وسايرته بتحريك راسها...ماتقدر اتقول شي اهيه الحين محتاجتنه وهو سندها الوحيد في الحياه لاكن شو لينه الوضع هذا بيستمر
        عقبها غط خليفه الي كان مواصل من ثلاثة ايام في النوم وانسحبت نوره وهيه تلملم جروحها وراحت لغرفتها
        ##
        ##
        ##
        ودمتم وديمه العطا


        "نور"

        الجزء الرابع عشر

        كان زايد في سيارته رايح للشركه يوم ياه اتصال من اميره طلع تيلفونه وابتسم اول ما شاف الرقم
        كانت نور مع اليازي والجده في الصاله الكبيره يفطرن
        الجده:نوير بتروحين معايه العزبه ارويج غنيماتيه
        التفتت نور لليازي:ماذا تعني جدتي؟
        ابتسمت اليازي:اتقولج انها تريد تذهب الى العزبه مكان فيه الغنم والجمال
        ابتسمت نور:وماتعني كلمة برويج
        اليازي نقعت من الضحك:يعني ساريك
        نور:اجل مثل كلمة روينيه التي قالتها نوره...حسنا جدتي اريد ان اذهب معكي
        الجده:شتقووول؟
        اليازي:اتقووول باروووح معاج
        ضربة الجده اليازي على راسها:حد قالج انيه صمخا ما اسمع طريتي ذنيه
        اليازي:اي انزييين
        نور:ماذا قالت جدتي
        اليازي:والله انكن نشبه عيزتنيه من الصبح وانا اعيد كلامكن ابويه تفاهمن مع بعض عيزتنيه
        قامت اليازي وراحت
        تبعتها نور بنظرات مستفسره شو الي صار الها وشو قالت

        رد زايد على الاتصال بابتسامه وياه صوت اميره المايع
        اميره:هلا حبيبي
        زايد:وبعديييين؟؟
        اميره:يوووه انته ليش جذيه..دوم اتصدنيه والله انا احبك...ومنا عينيه يوم بتعطينيه ويه
        زايد:انا مش فاضي للكلام الفارغ هذا ...وتراج عاده لوعتي جبديه هذي اخر مره احذرج من ازعاجيه
        اميره:حرام عليك زيودي انته ماتدري انا شو كثره احبك ومسويتلك دعايه عوووده عشان التصويت لك
        زايد:الله الغني هب في حايتج
        اميره:زايد وبعديييين شو لينه بتم اتعذبنيه جذيه؟
        زايد:انتي شو لينه بتمين ذاله نفسج جذيه وانا بصراحه ما اريد احرجج لاكن انا اشوف ان السالفه طولت
        لا تفكرين انيه ما عرفتج
        اميره:صدق يا حظي يوم عرفتنيه
        زايد بصوت غاضب ومهدد:اسمعينيه عاده زييين تيلفون واحد منيه للخال يا خطيبة الخال واخليه ايوديج ورا الشمس
        مسودة الويه
        طخ سكرت اميره التيلفون في ويهه وبدت تنتفض هذا كيف عرفها..لا لا مستحييييل الرقم مش رقمها ومحد يدري ان الرقم هذا عندها
        كيييييف عرفها مصيبه مصيبه لو يدري خليفه ضاع زايد وبيضيع خليفه لاكن اهو ماعنده دليل
        اميره ضربتها حاله وتمت اتفكر وتحاول اتلاقي حلول للمصيبه الي اهيه فيها
        على العصر نزل خليفه الي كان مروق ولقى نوره والعيال قاعدين عند التلفزون شل فطامي في طريقه وتم ايحبها
        وتراكضو البقيه صوبه ايسلمون عليه قرب من نوره الي كانت اتقطع فواكه الهم وقعد لاصق عدالها
        طوق خصرها بيده بدون ماينتبهون اليهال ونزل راسه على كتفها طابع كم قبله ونوره كانت متوتره من وجوده وخوف ان حد من اليهال ينتبه لحركاته
        نوره:احمم خليفه
        ابتسم والتفت لعيال اخوه:هاه علومكم شباب
        احمد:نبا انروح دبي عند الالعاب باجر اجازه
        الفكره عجبت خليفه:دبي والله انك يبتها انروح دبي ليش مانروح؟
        التفت لنوره:شرايج؟
        نوره بتوتر ملحوظ:م مادري
        خليفه:ولا ايهمكم دبي دبي جهزو حالكم بنبات اهناك يومين
        بعدها يده على خصرها حركها وهو يضمها له وهمس الها:انا بروح اشويه الاستشاري مسوليه ولوما عنديه شغل جان ما طلعت اليوم كلش...بحاول اخلص امنه وبرجع عشان اشلكم وانروح دبي تمام
        هزت راسها بنعم وبعدها تحس بتوتر امنه
        طلع خليفه واول ماركب سيارته ومسك الخط العمومي ياه اتصال من اميره
        اميره:هلا حبيبي
        خليفه:هلا اميره شحالج
        اميره:والله مش بخير وانته قاطعنا من كم يوم
        خليفه:اميره بكلمج عقب عنديه شغل اول ما اخلص بمر عليكم
        اميره ونفذ صبرها صرخت:جذاب انته اتصرفنيه ماتريد اتكلمنيه
        خليفه:اميره شبلاج؟
        اميره:خليفه انته متغير عليه كله بسببها ادري انها اهيه مغيرتنك عليه
        خليفه:يا اميره عن الكلام الي ماله معنى
        خليفه كان كاره نفسه وهو يدافع عن نفسه وكل كلامها صح
        اميره:خليفه انته ماكنت جذيه والله ماكنت جذيه حرام عليك تنسى حبنا جذيه
        خليفه:يا اميره انا شو فيه قصرت معاج هذا انا كل يوم والثاني اتصللج اباج اتوافقين على الملجه وانتي مش راضيه
        اميره:خلاص خليفه انا موافقه هات المليج اليوم وخلنا نملج
        اتفاجئ خليفه بطلبها وما عرف شو يقول
        اميره وقربت اتين:خليفه تسمعنيه؟
        خليفه:اسمعج يا اميره...بس بخصوووص الحفله الي تبينها
        اميره:لا خلاص انا ما اريد حفله وخرابيط انا اباك انته انته يا خليفه بتاخذك عنيه الحرمه الثانيه
        وانا عقبها بموووت
        خليفه:اميره شو هالكلام الله يهديج...انتي تدرين انيه متزوجنها بس عشان لعيال
        اميره:انا ضامنتنك انته بس انا اخاف منها تغويك وتلعب عليك ويمكن بعد اتسويلك سويات
        خليفه:يا اميره شو هالكلام؟
        اميره:خليييفه انا اعرفها النوعيه من هالحريم...مغبيه عيوبها ومظهرتلك حسناتها...عشان تغرم ابها
        خليفه ماعرف شو يقول ولا شو يسوي ايحس كلامها منطقي خصوصا بعد الي صار معقوله اهو طاح
        في سويات حريم مهو الي يصيرله شي مش طبيعي
        هز راسه رافض الفكره
        خليفه:اميره انا اليوم طالع دبي مع اليهال ويوم بنرجع بنتفاهم في الموضوووع
        اميره :شوووووه بتطلعون دبي وهيه معاك لا انته مش خليفه الي اعرفه اكيد انها فاره راسك انا قلت بتينيه طاير بالمليج اتقولليه يوم برجع من دبي
        سكرت اميره التيلفون في ويهه وبدت اتصارخ
        موزه:اميييره شبلاج
        اميره:خلاص يا مواز خليفه طار من ايديه طار فرت راسه الحرمه الثانيه
        موزه:اتلومينه الحين ؟منج انتي
        اميره بصراخ اكثر خلت امها تركض اتشوف شو صاير
        اميره:منيه انا انا انتي تبين تذبحينيه
        الي كان مينن اميره هو اتصالها لزايد الي كشفها وخوفها ان خليفه يدري بالموضوع وصد خليفه عنها زاد الطين بله
        تم خليفه طول الوقت محتار في افكاره ومتشت راسه عوره من التفكير في السالفه وهو راجع من عند الاستشاري ياه اتصال من موزه
        موزه:خليييفه الحق على اميره
        خليفه بخوف ورعب:شووو صاير؟
        موزه:اميره منهاره وودوها المستشفي الحييين خليفه الحق عليها اهيه محتاجتنك الحييين
        خليفه:طيب طيب انا ياي الحين في اي مستشفي؟
        تغيرت وجهة خليفه وتمو اليهال ونوره ينتظرووون وطال انتظارهم وخليفه ما ياهم
        خليفه اول ما وصل المستشفي كانت اميره في العنايه بسبب الانهيار العصبي الي ياها
        ام اميره وموزه كانن قاعدات في وحده من الغرف دخل خليفه على خالته
        خليفه:خالتيه اخبار اميره
        تمت الخاله اتصيح وتولول
        الخاله:اميره راحت ياولديه راحت مادري شو فيها
        خليفه:شو صار انا كنت مكلمنها قبل ساعه
        الخاله:ياولديه لبنيه من عرست انته وهيه هب بخير مب اميره الي نحيدها كله سرحانه واتفكر




        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • bint_aldar
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 141

          #24
          رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

          فتحت موزه عيونها منصعقه من كلام امها الي ماتدري من وين يايبتنه
          الخاله:انته تشوفها عادي ممشيه السالفه لاكنها تعبانه ودوم اتقولليه ياميه خليفه خلاص اكيد بيستغني عنيه
          خليفه:يا خالتيه انا متفاهم معاها
          الخاله:ماعليك منها مهما كانت السالفه اتم الحرمه منحرقه ...وانته الله ايهديك يوم قالتلك هات المليج سفهت السالفه وتمت اتهويس انك ماتباها
          خليفه:انا تفاجئت بطلبها وفكرت انها تريد الحفله وما اريد احرمها منها زايد قريب اتخلص انتخاباته وبنسوي الملجه
          الخاله:لا ياولديه لبنيه هب صاحيه من ملجت انته
          خليفه بدا قلبه ايعوره على حال اميره وحس بتانيب الضمير عيل وين لو تدري بالي صار
          الخاله:يا ولديه اميره اتحبك وماتقدر تستغني عنك وكم لامت نفسها انها هب مكان الحرمه الي حطيتها حق عيال اخوك
          "يووووور ونكر حريم"

          .................................................. .................
          اتصل بدر على بيت ابو فهد وكلمته مي
          بدر:هلا ميمي
          مي بابتسامه:هلا عموه بدر
          بدر:ويييين الي قالت بسويلك بشمل تجذبين عليه
          مي:لا والله بسويلك بس انا مادري انته متى اتكون في البيت
          بدر:ههههه لا فديتج امزح معاج
          مي:احنا مسوييين هريسه ايبلك
          بدر:ياسلام عاده هريسة ام فهد لا يعلى عليها....زييين انا الحين طالع من عند واحد من الربع وبمر اشوي المكتبه وبايي بتسوين زيين اذا حصلتها جداميه
          مي وهيه مستانسه:من عيونيه وترا البشمل بسويه الك قريب
          بدر:تسلمييين فديتج...ا روضه عندج؟
          ابتسمت مي:هيه
          بدر:عطينيه اياها
          التفتت مي لروضه الي كانت مستغربه مي منو تكلم
          مي:اندوج
          مسكت التيلفون :منووو؟
          روضه:الووو
          بدر:مسا الخيييير
          عرفت روضه الصوت وطالعت مي بغيض
          روضه:نعم
          بدر:اشوف ماشي من كلاميه اتنفذ
          روضه:ومنو قال انيه بنفذه
          بدر:يعني تبينيه
          روضه بغيض:نعم نعم سمعنيه شو قلت انا اباك انته بغانيه ارضي جانيه اباك
          بدر:هههههه اميييين
          روضه:انته شتريييد؟
          بدر:اباج
          روضه:مرض
          بدر:يمرضج
          روضه:وبعدييين معاك
          بدر:ههههه والله انج طماشه صدقه زايد يوم قال هذي رويض اطمش عليها بس
          روضه:مرض مرض مرض وعمى يعمييييك انته شووووه ماتعرف تتكلم عدل اونك محامي
          الرمسه ماتعرف ترمسها
          بدر:قريييب بعلمج الرمسه كيف يرمسونها باي...انا بس متصل اذكرج انيه عدنيه مانسيييت السالفه
          روضه:عمى
          سكر بدر التيلفون في ويهها وابتسم وهو ايحس بنفسه وهق عمره مع هالخبلا
          من القهر الي في روضه قامت وراحت للتلفزون وحطت على قناه للاغاني وطولت على الصوت
          روضه:ياله بنات الي في خاطرها رقيييص حياها
          لفت روضه الشيله على خصرها وبدت اتميل بجسمها مع انغام الاغنيه وهيه تحس بحراره
          تطلع من جسمها من القهر على بدر
          دخل معاها اخوها عبدالله ايول
          كانت الجده قاعده وام فهد واليازي ومي ونور الجده على طول رفعت عصاها اتشجع وتقول عاشو عاشو عاشو اما اليازي ربعت اريولها على الكرسي وتمت اتصفر ام فهد ومي تمن ايصفقن
          نور كانت اطالعهن بنظرات محد فهمها ابتسمت ابتسامه حزينه وقامت وانسحبت بدون محد يحس ابها
          قامت عقب اليازي وتمت ترقص مع روضه بعد ما شجعتها روضه
          مي انتبهت ان نور مش موجوده قامت وراحت ادورها وبعدها الزيطه مستمره
          كانت نور قاعده على السلالم الي تودي ورا البيت اهناك الصوت كان خافت تربعت بيديها على ركبها وحطت راسها عليهن وهيه تحس بانقباض في صدرها كل ما سمعت صوت الاغاني
          قعدت عدالها مي:نووور ليش رحتي؟
          التفتت الها نور وهيه مبتسمه:لا احب سماع الاغاني والمعازف
          مي:عشانها حرام؟
          نور هزت راسها:همم
          ورجعت حطت راسها على ايديها الي على ركبها
          مي:نور.....الاغاني حرام؟
          نور:هيه من لهو الحديث الذي نهينا عنها
          مي:نور احنا كلنا ندري انها حرام بس مادري ليش نسمعها...انا العام يوم يابت النا الابله شريط العجمي في الصف كرهت الاغاني وكسرت كل الشرايط الي عنديه وتميت بس اسمع حق العجمي حسيت انه عوضنيه عن الاغاني
          ابتسمت نور وهيه اتحس ان كلام مي كله مفهوم
          مي:نور بس رجعت عقب اسمع الاغاني صح ما احطهن انا عنديه في الغرفه بس في الحفلات والتلفزون والاعراس اسمعهن عادي ما كانيه كسرت الشرايط في يوم
          نور:النفس يامي ...تريد من يجاهدها والغابظ على دينه كالغابظ على جمره...لابد ان نجاهد هذه النفس فالى متى سيظل بنا هذا الحال
          قعدت اليازي ورا نور على الطرف الثاني وكانت روضه في نفس الوقت عدتهن وهيه ماسكه المسجل شكلهن ايريدن ينقلن الاحتفال برا
          كملت نور كلامها وهيه ملتفته لمي
          نور:مي المؤمن لا يجتمع في قلبه حبان حب الكتاب وحب اهل الغنى...وقد انعم عليه الله بحب كتابه فلا اجد لهذه المعازف والاغاني بقلبي مكان..انني اشعر بضيقه عند سماعها
          مي:يا حظج يانور ياليتنيه حافظه القران
          نور:تستطيعين مي تستطيعين ان عقدتي الهمه ...فلا يوجد هناك اجمل من حفظ كتاب الله
          مي:ياليييت والله يانور انا اريد احفظه وكل ما عقدت الهمه مادري شو الي يخرب عليه انشغل بالدراسه وفي الاجازه نفس الشي اتعدي الاجازه بدون ما اسوي شي
          نور:اطلبي العون من الله
          اليازي من ورا نور:نوور انتي البيئه الي عشتي فيها ساعدتج...احنا بيئتنا ماتساعد
          التفتت نور حق اليازي:هل تعلمين ايتها اليازي ان البيت المجاور لبيتنا هناك كان لامراءه تحيي الاعراس بالغنا وان معظم بناتها هن صديقاتي
          اليازي:كيييف ماتاثرتي منهم؟
          نور:لقد تربيت على يد رجلا صالح لم يجبرني في يوم على اي عمل اقوم به من دون رضاي لقد راني في مرة من المرات وقد تاخرت بالمكوث في بيت تلك المراه
          وعندما سالني ماذا كنت افعل هناك اخبرته باننا كنا نسمع لها وهيه تغني
          ...امسكني ورسم لي طريقان الطريق الاول وتكثر به الاشواك الا ان نهايته الجنه حيث ساجد امي وابي والطريق الثاني طريق مليئ بكل ملذات الدنيا الا ان نهايته النار فقال لي اختاري اي طريق تحبين ان تسلكي فاخترت طريق الجنه
          قال لي بانه طريق احتاج فيه الصبر على تلك الاشواك التي سوف امشي عليها
          قلت له بانه طريقي وسوف اجتازه...هل تعتقدن بانني وجدت هذا الطريق سهل المرور لقد ابتعدت عن الكثير الكثير
          مماكانت نفسي تريد وانا اسال الله الثبات...وقد كان لذلك الرجل الصالح الفضل الكبير كان يحدثني دائما عن النعم التي انعمها الله علينا..يوم يحدثني عن نعمة البصر ويوم عن نعمه السمع وعن كل ما انعم به الله علينا
          كل هذه النعم التي تحيطنا كيف ان الله سخرها لنا الا يستحق هذا الاله ان يشكر على تلك النعم ثم بدا يحدثني عن عظمة الخالق وبانه خالق عظيييم يستحق ان يعبد وان يترك الانسان كل ملذات الدنيا من اجل ان يكون راضي عنه
          واخبرني بان الله قريب قريب مننا...يريد من عباده ان يسالوه وان يناجووه وان الله اذا رضي عن العبد كان يده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها وسمعه الذي يسمع به واذا ساله اعطاه وان استعاذ به اعاذه
          كل تلك الامور جعلت الامر يسهل علي
          روضه الي كانت واقفه تسمعهم وفي يدها المسجل:انزيين نور بسالج انا اعرف وايد بنات التزمن وتحجبن ولبسن الغفازات والنقاب وصارن يحضرن ندوات دينيه ومن نقعد معاهن ايتمن ايقولن هذا حرام وهذا حلال يطفرن بالواحد واخر شي انلاقيهن تركن كل هذا..شو رايج فيهن
          ابتسمت نور بحزن:هل تعتقدين بان الامر بهذه السهوله ياروضه..ان كان الانسان الذي في غفلة الدنيا يتبعه شيطان فهذا الذي بدا يعرف الحق يتبعه عشرة شياطين يكيدون له ويستميتون من اجل اغواءه...ويظل هذا الانسان من البشر غير معصوم من الخطا
          روضه:وانتي يانور ماتخافين في يوم من غواية ابليس؟
          نور :انا ادعو الله ليل ونهار بالثبات فقلوب العباد بين اصبعي الخالق يقلبها كيفما يريد
          فلذالك انا ادعوه بان يثبت قلبي على ما يحب ويرضى ...وكذالك اقوم دائما بما يحفظ لي ايماني
          مي:شو تسوين ؟
          نور:انا جعلت لي كل يوم ورد اقراءه واحافظ على اذكار الصباح والمساء اجد في هذه الامور مايثبت به الله قلبي
          روضه:واذا ياج يوم وانشغلتي عنهن...يعني صار شي قوي منعج عنهن
          نور بابتسامه:حفظي لكتاب الله وتلك الاذكار لا يجعلني انساها في كل المعمعه التي امر بها اظل محافظه عليها
          اسال الله ان يثبتنا جميعا
          روضه وهيه تبتسم:عاده انا يانور ما اقدر ما اقدر ايمر عليه يوووم وما اسمع محمد عبدووه فديييت انا ابو نوره
          اليازي:فارقت ويهج ما جنها من الصبح اتحدث عليج
          روضه:والله اونج عاده انتي الي بتودرين الاغاني
          اليازي:الله يهدينا
          قامت اليازي وراحت داخل
          وحركة روضه حواجبها لنور
          بينما مي لوت على نور وحطت راسها في حضنها
          مي:نووور ادعيليه الله يهدينيه واصير مثلج
          مسحت نور على راس مي وانتفضت مي يوم نزلت دمعة نور على جبينها وتلتها دموع ثانيه خلت مي اتحاوط بنور
          بيديها وتندس اكثر في حضنها
          روضه قعدت على كرسي بعيد عنهن متجاهله الي يصير جدامها وتحاول تشغل نفسها بالراديو
          مشكله النفوس وعنادها وحبها للتمسك برغبات النفس لاكن شو لينه بيظل هالحال لين ايي يوم ايوقف فيه كل شي وساعتها هل بيفيد الندم
          فهد من وراهن:روووضه
          اعتدلت نور وغطت ويههها وقامت القت السلام على فهد وراحت داخل وهيه تفكر في فهد الي من يت اهنيه وهو يبادلها الاحترام
          عكس زايد قليل الادب الي تمنت انها تغطت عنه عشان اتكون بينهم حدود في التعامل ومايتجرا عليها ويمسكها مثل كل مره
          تذكرت نور اول يوم يت فيه من باكستان يوم كانت في المطار ووضحولها انها بتروح بيت ولد عمها الي ماعنده اهل او زوجه او اي حد ووضحولها انه مش مصدق انها بنت عمه
          عشان جذيه قررت انه تكشف عنده عشان ايصدق وجرت الرياح معاها بما لا تشتهي السفن
          قعد فهد مع خواته برا في الحوش ورا البيت ويوم يا بيدخل كانت اليازي راجعه مرت من عداله متجاهلتنه وكان حجابها نازل عن راسها
          بعد ما راح فهد التفتت الها روضه
          روضه:اليازي شو لينه بتمين ماتتحجبين عن فهد؟
          اليازي بلا مبلاه:وليش اتحجب عنه؟تراكن انتن ماتتحجبن عنه
          روضه:احنا خواته مش حرام لاكن انتي بنت عمه حرام ايشوف شعرج
          اليازي وبنظرات تحدي لروضه:والله ...والاغاني مش حرام تسمعينها
          روضه انقهرت منها:وشو دخل الاغاني في السالفه؟
          اليازي:يا اختي نفس السالفه هذا حرام وهذا حرام انتي متعوده تسمعين اغاني وانا متعوده ما اتحجب عندج كلام ثاني...ويوم بتودرين الاغاني تعالي خبرينيه عشان انا بعد اتحجب
          انقهرت روضه منها ومرت من عدالها:بالطقاق
          تمت اليازي اطالعها ونصف ابتسامه على شفايفها
          مي:انتن ليش جذيه؟
          اليازي:يعني اتحلل الي تباه الها وتحرم عليه انا
          مي بضيقه صدر:الله يهديكن صار الحلال والحرام لعبه عندكن
          اليازي:اووووه مسرع ماتاثرنا
          قامت مي وراحت داخل
          تمت اليازي واقفه
          فهد من وراها:انتي مره دوم جذيه منفره العالم منج
          التفتت له اليازي:انته مالك خص فيه
          اتعداها فهد ويرها ووقفها مجابلتنه وظهرها على الجدار في الحوش من برا
          فهد:وبعدييين معاج انتي تبينيه اقص السانج هذا
          طلعت اليازي لسانها له:ياله قصه اشوف
          قرب منها:اليازي لاتلعبين بالنار
          ياهم صوت من وراهم:ياله بسترك انتو شو تسووون؟
          التفت فهد واليازي للحرمه الي داخله من الباب الوراني للبيت وهيه يارتهم وهيه حرمه ماينطاح في ضوها
          فهد:هلا خالتيه...اقربي ا ا اليازي مثل اختيه واحنا كنا ...طالعته بطرف عينها ومرت من عدالهم رايحه داخل
          التفت لليازي معصب:زييين جذيه
          بلا مبالاه:اوووه خلها اتولي
          فهد:لا والله الحين شو ظنج بتقول حق العالم باجر او حق اميه وابويه
          اليازي بنظرات استهتار:اونك متروع خيييير انزين اتقول الي تقوله...انته الي يبت الكلام النا انا ماهمنيه شي لا انته ولا الي بينقال
          راحت عنه وتم فهد يتبعها بنظراته منقهر منها
          طبعا الحرمه ماقصرت وصورت منظر اليازي مع فهد بصوره مش حلوه خلا ام فهد اتعصب
          واول ماراحت الحرمه خبرت ابو فهد بالسالفه عصب ابو فهد وزنفخ
          ابو فهد:يعني سالفة الخدامه هب جذب يوم قالت انها شافتهم فوق في الحجره وهو لاوي عليها...سود الله ويهك يافهيييد ومسوليه فيها ريال ويخاف على عرضه
          سيري ازقريهم اليه في اثنينه
          فهد كان منتظر هذي اللحظه لانه يدري بالحرمه ام لعلوم دخل على ابوه في الميلس الي تسكر عليه اهو وابوه وامه واليازي
          وصارت الوقعه الي سمعها كل من مر عدال الميلس فهد ايدافع عن نفسه وابوه يلومه واليازي صارت عيون منصدمه من الي يصير
          وقف ابو فهد الي انهد من كثر ما صارخ:هيه كلمه وحده وماشي غيرها باجر بتملج عليها
          اليازي:لا لا عميه لانا ما اريد فهد لو المووووت ما خذته
          ابو فهد:انتي جب ولا كلمه...عاجبتنج عيل سمعتج الي الكل باجر بيرمس فيها
          اليازي:خلهم ينقلعووون انا ما اريده اذبح عمريه ولا اخذه
          ابو فهد:يابنيه لاترفعيليه ضغطيه انتهى الكلام انتي مالج مكان غير اهنيه وقعدتكم مع بعض ماتصلح وانتو وراكم اعلوم
          فهد وخلاص تعب من كثر مايبري نفسه:وانا يا ابويه ماريدها غصب يعني اخذها
          اليازي:خلنيه ارجع بيت خالتيه
          ابو فهد:ماخربتج غير القعده عندها
          اليازي:انزيين اروح اقعد عند عميه خليفه بس الله ايخليك عميه انا ماريده مادانييييه اكرهه انته نسيت شو كان ايسويبيه
          تباه يعني يظربنيه ليل ونهار
          ابو فهد:ياويله ان مد يده عليج والحين احنا مانقدر نتراجع الحرمه شافتكم وماشي بيلم ثمها الا انكم تملجون على بعض
          تمت اليازي اتصارخ وتصيييح ماريده ماريده وفهد واقف معصب ويطالعها بطرف عينه
          طلع الابو بعد ما اصدر كلامه وخلاهم
          التفت فهد لامه:انتي الي قلتيله ...ليش ياميه ماييتي وسالتينيه اول شي شو السالفه
          ام فهد:قرار ابوك هو الصح...انتو وضعكم غلط
          اليازي من بين دموعها:بس انا ياعمووه ماريده
          فهد:ولا انا اريدج ولا اتشرف اتكونين حرمتيه انتي بلوه انعقت على راسيه وان شالله بتخلص منج قريب
          بجاريهم وبملج عليج بس بتبطين اتقادين حرمتيه في يوم من الايام
          طلع فهد وصفق الباب من القهر وتمت اليازي اتصيييح
          ......................................




          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • bint_aldar
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 141

            #25
            رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

            شلة مي طاسة الهريس ولبست عباتها وشيلتها وطلعت مع الخدامه من الباب الخلفي رايحه بيت ام بدر اتودي الهريسه
            ومن الباب الخلفي لبيت ام بدر دخلت مي وكان باب المطبخ الداخلي مفتوح من الخارج اتوجهت له مي الا انها نقعت من الضحك على الخدامه الي تعثرت في مشيتها وطاحت كملت مي طريقها وهيه تضحك ودخلت المطبخ وعيونها
            وراها اطالع الخدامه واول ما التفتت اتفاجئت بالشخص الي واقف مجابلنها فاتح عيونه ومش متخيل الي يشوفه
            ارتبكت مي وتوهقت بالطاسه الي في يدها وبسرعه بسرعه حطتها على الطاوله القريبه امنه ورفعت نظرها له وقلبها بدا ايدق متفاجئه اهيه بعد من وجوده
            مروان:انتي!!!!!؟.....
            ابتسم:انتي انا اتخيل ولا شوووه معقوله انتي اهنيه في بيتنا
            خطى كم خطوه ناحيتها وكانه ايريد يتاكد اكثر
            مروان:تدرين انا ماخليت جمعيه ولا عياده ولا مكتبه ولا خياط ولا طواري مارحتله وانا اقول انيه بشوفج اليوم وما صار الي تمنيته واخرتها اشوفج اهنيه عنديه في بيتنا!!!
            مي وهيه اطالعه وتوها استوعبت:ان انت انته الضابط مروان؟
            تسمع دائما عن اخو بدر الضابط مروان لاكنها ابد ماتخيلت انه اهو هذا كانت تتخيله شخصيه ثانيه وشكل ثاني
            ابتسم اكثر مروان:وتعرفينيه بعد؟
            نزلت مي راسها تحت
            مروان وهو يقرب اكثر:انتي من وين ظاهره بتقولين اليه ولا شوووه؟
            رفعت مي راسها:لحظه اشوي بشوف الخدامه طاحت برا
            التفتت عنه وهو لين الحين مش مصدق ورن تيلفونه في اللحظه هذيج وكان الرقم رقم طؤاري
            سكر مروان بعد ماخلص المكالمه وتقدم من الباب الي طلعت امنه وما شاف حد
            مروان وهو مستصيب:وييين راحت؟
            ركض للباب الخارجي وتم ايطالع برا وماشاف حد
            مروان:هذي شو سالفتها وين اختفت ومن وين اصلا طلعت؟
            قلبه عندها ايريد يعرف من وين طلعت ومنو تكووون لاكن ندا الواجب خلاه يطلع بسرعه رايح للمخفر
            ................................
            اخيرا وبعد تردد اتصلت نوره على خليفه الي تاخر في الرجعه واليهال كلهم تعبو من الانتظار ورقدو
            كانت حالة خليفه الي قطعه الندم واللوم حاله وهو قاعد عدال اميره الي مابعدها قامت غصبا عنه كان صوته جاف معاها
            نوره:خليفه انته بخيير؟
            بعصبيه:يعني شو بيكون فيه؟
            نوره:اسفه بس انته قلت....
            خليفه:خلاص خلاص الواحد بعد تيه ضروف تمنعه
            نوره بخوف اكثر:خلييفه..ارجوووك طمننيه عليك انته فيك شي؟
            خليفه:فيه او مافيه انتي مالج خص فيه دام ان اليهال عندج وبخير اتركينيه انا في حاليه انا هب ضاوي اليوم
            سكرت نوره وقلبها ايعورها شو سالفته وليش ايكلمها جذيه
            اكثر كره خليفه نفسه من الوضع الي اهو فيه لاكن شو يسوي لازم ايصلح غلطته ومايتمادى فيها اكثر والي صار لازم محد يدريبه
            على كيفك محد يدريبه ياوييييلك يا خلوووف من الي بييك تم عند حمارة القايله حاضها
            هنيه:ايوا هو فاكر الدنيا سيبه دلعربان كلها مقومه الدنيا وحيطربقوها على نفوخه هو والبنت الاروبه خميييره قتهم البلا فيشكلهم
            اقوووول يا هنيه انتي وش سالفتج كل شويه ناطتليه في كل مكان اقلبي وجهج
            ..........................................

            في اليوم الثاني ياب ابو فهد المليج واتصل على زايد عشان اهو وبدر يحضرون الملجه وبعد ماتمت الملجه اتكلم بدر
            بدر:وانا ياعميه اريد املج انتو عطيتونيه الموافقه وانا اريد املج الحين
            اتوهق ابو فهد وهو يدري براي روضه لاكن ما كان جدامه الا انه يرضخ للي ينطلب امنه ومثل ما زجر اليازي جدام الكل عشان اتوقع انزجرت روضه جدامهم ووقعت غصبا عنها وهيه اول مره اتشوف ابوها بالشكل هذا
            وتمت الملجه الي كل اطرافها مجبوره عليها
            بعد ماراح الشيخ وبارك زايد للكل تم بدر وزايد ومروان في الميلس خليفه ياهم وكانت حالته حاله حضر الملجه وراح
            اتلاقت نظرات مروان بنظرات بدر وغمز له يعني يا اخويه سويت الي في راسك
            بدربهمس:اعجبك بس تعال فله اليوم الكندوره مع البربوشه
            مروان :هيه اكيد ملجة اخويه لازم اكشخ يمكن ايوزونيه وحده من بناتهم
            بدر:وهو تم عندهم غير ميمي فدييييتها اتولهت عليها
            التفت لعبدالله الي دخل:عبووود سر ازقر ميمي
            كان زايد منشغل في تيلفونه كالعاده ورفع راسه:هيه والله حتى انا متوله عليها قلها تعالي محد اهنيه
            لين اليوم بدر وزايد ايشوفونها بيبي وماعليها من حد
            مروان وهو يضحك:ياذي الميمي الي والله اغار منها عليك وييينها خلونيه اشوفها اصفعها اشوي
            زايد كان في اول كرسي وعقبه بدر وبمسافه شويه بعيد كان مروان قاعد يعني بينه وبين بدر يقعدون شخصين
            دخلت مي وهيه اطل براسها مبتسمه
            زايد وهو يفتح الها ايديه:هلا والله
            مشت مي رايحه بسرعه صوب زايد ومروان عيونه طلعت من راسه وهو يشوفها اهيه اهيه ما يتخيل
            لا لا اكيد اتوهم تراها مسويه اليه مشكله الفتره هذي اي حد اشوفه اتحسبها اهيه حتى انيه امس اتخيلتها عندنا في البيت
            سلمت مي على زايد ولان الطاوله منعتها اتكمل طريقها لبدر دارت له من الجهه الثانيه قعدها بدر بينه وبين مروان ولوا عليها وهو ايحبها
            كانت يده محاوطتنها ومروان مثل الي انصب عليه ماي بارد تم بدر يتكلم معاها بهمس وهيه مبتسمه عقب التفت لمروان
            بدر:مروان هذي ميمي ...ميمي هذا مروان اخويه الضابط مروان تحملي امنه قال بصفعها بس بيبطي
            مروان وفي خاطره..ايوالله في خاطريه اصفعها صدق عيل هذي ميمي وانا من زمان رايح في عينها...معقوله الي يصير جداميه
            التفت بدر لزايد الي كان ايرويه بعض الرسائل الي تيه والتفتت مي لمروان الي بعده في حالة صدمه مازالت يد بدر محاوطه خصرها وعيون مروان عليها ياهل يعني ياهل مابيمسكها بدر هالمسكه الا لانها ياهل
            اتلاقت اعيونهم مع بعض
            مروان:كم عمرج؟؟؟؟
            نزلت مي راسها تحت ورفعت عقب نظرها له وشافت ابتسامته على طرف شفايفه ابتسامة ضياع الامل والحسره على القلب الي اتولع واشتعل بحب ياهل
            مي ما عرفت شبلاه وليش صار فجئه سرحان لبعيد....ياهل ياهل يامروان تلعبك ويغرك طولها وجمالها وهدوئها لا والمصيبه تتابع الصدف في شوفتها في كذا مكان لين صار يحلم ايشوفها في كل مكان.....ياهل يامروان
            اتخليك ماتعرف اتجمع في الشغل وكذا مهمه فشلت والسبه القلب الي تلوع بحبها ياهل
            تلاقت نظراته ابها مره ثانيه ورجعت ليد بدر الي محاوطتنها...مافي شك يامروان انها ياهل وانته دوم تسمع بدر يتكلم عنها ويتفداها
            ودوم اتشاركه في اختيار الهدايا الها غير الصور الي تارسه البيت معقوله يامروان ما عرفتها وصورها دووووم جدام عينك لا لا لا هذي حكاية عشق كذابه
            الي صارليه مش حب مستحييييل انا حبيت ياهل
            صرخ بدر:مروان
            انتبه له ورفع له نظره:شوووه؟
            بدر:وين غيبت يا اخويه؟
            وقف مروان:اسمحوليه ورايه طريق العين عندنا اهناك معسكر للضباط
            طلع عنهم ولا عطاهم اي فرصه يتكلمون فيها معاه
            قام زايد وراح داخل صوب يدته والتفت بدر لمي واعطاها تيلفون
            بدر:مي هذا التيلفون خليه عندج ويوم بكلمج وبطلب روضه اعطينيه اياها
            مي:واذا قالت من وين يبته
            بدر:عادي قوليلها انه من عنديه هههه متروعه منها
            ابتسمت وهزت راسها
            دخل زايد للصاله الكبيره وسلم على كل الحضور وبارك لليازي الي كانت قاعده ومطنشه السالفه اما روضه فكانت مسويه احتفال فوق في غرفتها
            حطت نور ايديها على اذنيها من كثر ماتمت روضه اتصارخ وتسب بدر وتتلعنه كان في خاطرها اتهديها يوم شافت وضعها تحت لاكن مافي فايده




            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • bint_aldar
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 141

              #26
              رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

              كل الكلام الي تقوله روضه ما فهمت امنه كلمه
              روضه:الحقيييير ابو نظرات والله والله لا اطين له عيشته واخليه يندم على اليوم الي فكر فيه يخطب
              الشيييييبه الحقيييير فارقته وفارقت ويهه اه بمووووووت والله قهر
              نور قامت وتوجهت للباب
              نور:اعذريني اردت ان افعل لك خير ولاكن مع هذا المعجم الذي تتفوهين به انا لا اعرف ماذا اقول الى اللقاء اعانك الله على ما ابتلاك
              نزلت نور تحت اول ما وصلت السلم تحت سمعت صوت زايد تغطت ومرت من جدامهم تمت عيون زايد اتراقب هالبنت الي مرت التفت لام فهد
              زايد:منيه هذي؟
              ام فهد:هذي بنت عمك النور
              زايد:وعن منوه متغطيه
              ام فهد وهيه تتلفت:هاه مادري بس اهيه تتغطى عن فهد يمكن تتحسبك فهد
              رجع زايد والتفت ليدته
              الجده:هاه عقبالك ياولديه
              ما رد عليها وعيونه على الي يت وقعدت عدال اليازي في الطرف الثاني يعني الغطا عنه اهوه
              اول ما دخل فهد باركت له امه ويدته
              زايد وهو موجه سؤاله لفهد:راح بدر؟
              فهد:هييه
              زايد:عاده هاه ماشي عرس لين اتخلص الجامعه
              ابتسم فهد بسخريه وعيونه اتروح عند اليازي الي طالعته بطرف عينها وردت اطالع جدامها
              قعد معاهم فهد اشويه وعقب طلع لفوق
              التفتت الجده على زايد:زياد المال ابويه اشعندك انته من قعدت وانته الا مع تيلفونك؟
              زايد:يدوووه هذي رسايل من ناس بيرشحونيه يوم الانتخابات ايقولوليه انهم معايه
              الجده:هيييه زين زين اتعرفهم انته؟
              زايد:حد اعرفه وحد ما اعرفه المهم انهم يكونون قد كلمتهم...يدووه انتي اخبارج؟
              الجده:والله انا تمام عنديه هالويه الصبوحي ترقد معايه وتوعا معايه وتوعينيه حق الصلاه ...وابشرك حفضتنيه اية الكرسي
              زييينه اية الكرسي حياة المرحوم ابويه كان ايحفضها النا بس انا ماحفضتها زييين وبنتيه فدييييتها حفضتنيه اياها
              زايد وعيونه على تيلفونه:هيييه زييين بس اتحملي باجر اتخليج تتغشين عنا الغشوه هيه الغطا
              الجده:وايه انتو عياليه بعد كيف اتغشا عنكم؟
              زايد بطنازه:يستوي يدوه اذا تبا اهيه بتخليج تتغشين
              الجده:هذا نكر خل عنك الرمسه الي ماتعطي معنى
              ضحك زايد ولوا عليها
              قام زايد وطلع بعد اشوي راحت نور لقسم جدتها واتفاجئت بالي سحب غشوتها غطاها وكتفها على الجدار وخلاها مواجهتنه
              زايد:وقسما بالله ان شفتها عليج مره ثانيه انيه احرقها عليج تسمعييييين
              نور وهيه تحاول تتخلص امنه ومن مسكته:امقتك امقتك امقتك انه امر لا يعنيييك
              زايد:جب ولا كلمه محد لج ولي في الدنيا غيريه واقدر الحين اردج البيت اهناك عند هنيه عشان اسنعج عدل
              نور:تبالك
              ابتعد عنها وهو يحرر ايديها وهدت عليه بالظرب ورجع يمسكها ويصدها مره ثانيه وبغيض وهو فاتحلها عيونه
              زايد:وبعديييييين
              نور:مقيت اكرهك
              زايد:انتي تبين بس اتغايضينيه وانا احذرج مب زايد الي ترفع ضغطه وحده مثلج
              نور:كان يجب على من البدايه ان اتحجب عنك ...انته رجل لا تدع لملامستك لي اي حدووود
              زايد:بكيفيه تسمعييين
              التفتت عنه وركضت لغرفة يدتها

              .................................................. ......................

              في اليوم الثاني هدت خالة اليازي عليهم وحاكمتهم في ملجة اليازي وليش ماسولها حفله وعشان ايسكتونها ويسلمون من حشرتها قالها ابو فهد ان باجر بتكون الحفله
              وعلى السريع جهزو للحفله وطلبت ام فهد من احد المطاعم الشعبيه تحضير وجبات الحفله مع الحلويات وكل شي وعزمو على الحفله الاقرباءوالاصدقاء
              اشارت ام بدر على بدر انهم يخلونها حفله جماعيه وقالها انه اصلا مش ناوي ايسوي حفله
              خليفه كان يرجع البيت ايبدل وياخذله غفوه ويرجع عند اميره الي حالها بدا يتحسن اول ما شافت خليفه عندها
              اما نوره فتمت كاتمه غصتها وحزنها ومشيه حالها....حتى الحفله ماكان الها فيها نصيب
              اما اليازي فصممت الخاله انها تاخذها معاها عشان تشتري الها فستان الحفله كان فهد معارض لاكن ابوه قاله خلها اتسوي الي تباه لانه مهما كان اهيه مربيتنها واخر شي وافق بشرط ان نور اتروح معاها لان روضه رفضت اتروح ومي كانت اتساعد امها
              اليازي عشان تستانس بالي يصير مشت معاهم وسايرت الهم لان الي بتصير مجرد حفله مش عرس
              مرت ابها الخاله على الصالون وعدلتها وسوتلها التسريحه ولبست الفستان الي اختارنه مع بعض وكان جنان عليها وهو مفصل جسمها
              بلونه الكريمي مع الذهبي
              روضه تمت معاها امها ساعه تقنعها انها اتبدل وتنزل وترضىبالي صار
              كان بدر ايكلم مي وياخذ منها اخبار روضه ويوم درا انها ماتريد تحضر الحفله قال لمي قوليلها ايقولج بدر لا تحضرين الحفله
              انقهرت روضه من مي اول ما قالتلها وعندت الا تحضر الحفله طرشت مي لبدر انه غيرت رايها وبتحضر الحفله
              بدربعد ما قرا المسج:يعني بعدها ما تادبت...انزين شو ورانا نصدر قوانيين يديده
              بعد انتها الحفله كان زايد يتكلم في التيلفون ودخل احدا المجالس الي كانت يفصل بينها وبين المجلس الثاني باب زجاجي المجلس الي كان فيه انواره مطفيه
              تم رايح راد منشغل بالتيلفون لين مالمحت عينه بنت ابهرته وهيه واقفه اطالع عمرها في الباب الزجاجي الي كان يعكس صورتها
              كانت مستغربه من شكلها ومن المكياج الي على ويهها
              شي صابه سكر التيلفون ورجع طلع من الباب الي دخل امنه وشاف مي
              زايد:تعالي
              مسكها من يدها وقادها لين الباب الزجاجي
              زايد:مي منيه هذي؟
              عنبووووه مايستحي ابدا فاصخ الحيا الريال ...انتبهو ترا عيونه دوم زايغه
              التفتت له مي وهيه اتعض شفايفها منحرجه انه متكشف على البنت
              مي:ا ا ا انته ما عرفتها؟
              زايد:لا والله ...يعني من بنات عميه وماعرفتها
              سكتت مي وهيه تكتم ابتسامتها ابتسم زايد وتم ايطالع مي
              زايد:ميمي شوووه تبين اتذلينيه يعني؟
              اتسعت ابتسامة مي:انزين طالعها ويمكن اتعرفها؟
              التفت زايد للزين الي ابهره ورد ايطالع مي ونظرة عيونه النعسانه تتخدر من الي شافه
              زايد:يعني ماتشوفينها معاشيتنيه من زينها وين اقدر اطالعها
              ابتسمت مي اكثر
              زايد:مييييمي وبعدييييين تراج صدق ذليتينيه
              رفعت مي نظرها لنور الي كان المكياج صدق مغيرنها ولانها كانت مع اليازي اصرت خالة اليازي اتعدل نور على حسابها ونور ياغافل لك الله ماتدري بالي انحط في ويهها ولا شوه الي حطوه في شعرها وغير لونه لخصايل ذهبيه
              نور نفسها كانت اطالع عمرها بنظرات مش مصدقه انها اهيه هذي ...كانت ايديها ترتفع على حركة التسريحه وعلى اللون الي على عيونها وذاب زايد وهيه تحط ايديها على خصرها اطالع كيف اهوه
              مي كانت متوتره من نظراته لنور وماتعرف شو تقول
              التفت لمي:هاه شو لينه هالمذله تعرفينها ولا لا
              مي :انزييين انته شوله اتريد اتعرفها؟
              زايد وهو يطالع مي بنظره استنكار:مييييمي والله وعرفتي بعد اتحققين...شوفي انزين الدراجه باجر بتوصل اذا تبين السويج اليوم خبرينيه من بنته هذي
              مي:بس حرام اقولك وحرام انته اصلا اطالعها
              غمض زايد عيونه:لا اظاهر اثرت فيج بنت الباكستانيه
              رفعت مي نظرها له شكله صدق ما عرفها
              مي:تعال بقولك منيه هذي
              ابتسم زايد وقرب منها وهمست في اذنه:ترا هذي اهيه نفسها بنت الباكستانيه
              رفع زايد راسه بسرعه والتفت لنور منصدم:اهيه نور
              مي:اصصصص بتسمعك انا انا بروح
              التفتت عنه مي بسرعه وطلعت من الباب الثاني
              تم زايد مبحلق اعيونه فيها مش مصدق وياليته راح الا تم يتفحصها كامله
              لاحضت نور ضوء احمر ورا الزجاج وقربت بويهها اكثر وتفاجئت بنور لفلاش
              صرخت وتمت اتحاول تفتح الباب واول مافتحته لمحت ريال ثوبه ابيض طالع من الميلس
              شهقت وتمت تنتفض كيف مافكرت ان الباب هذا وراه ميلس ثاني
              طالعت نفسها يعني حد صورها بالشكل هذا...نفسيتها تعبت وعلى طول راحت لقسم يدتها وغسلت ويهها وعلى سيادتها سيده بعد مابدلت ثيابها تمت تدعا وتصييح ان الله مايكشف سترها وتنتشر الصوره
              خالة اليازي ازعجت روضه وهيه اتقولها خلي فهد يدخل عشان يتصور مع اليازي
              كلمت روضه فهد وقالتله ايي عشان يتصور
              فهد:والله تنكتين حضرتج
              روضه:عاده هذي طلبات خالة العروس
              فهد:خليها تستريح...وجان تبين اطرشلج الاستاذ بدر حاضر
              روضه:ياشيييين الاسم في ثمك اكرهه
              فهد:ههههه عيل فارجي ولا عاد تتصلين
              اعتذرت روضه من خالة اليازي عن فهد وراحت فوق الكل انصرف طلعت نور من قسم يدتها وويهها محمر وحصلت مي في طريقه
              مي:نوووور شبلاج
              نور:مي هل تستطيعين ان تتصلي بزيد ...اريد ان احدثه قليلا
              مي باستغراب:نووور شو صاير
              نور ودموعها بدت تتجمع:حدثت مصيبه مي عجلي بالاتصال عليه وان كان هنا اخبريه بانني اريد رؤيته
              مي:هاه انزين
              بعد شوي دخلت مي على نور وقالتلها ان زايد ينتظرها في مجلس الحريم الداخلي
              كان زايد متوتر ومايعرف ليش اهيه طلبته سال مي ان كان قالتلها انه شافها وقالتله لا
              كانت صنية القهوه والشاي جدامه دخلت نور وكان قاعد يرتشف من كوب شايه بدون ما يلتفت الها
              قعدت نور قريب امنه
              زايد وبعده نظره جدام:خييير قالوليه تبينيه
              نور وهيه تفرك ايديها ومتردده:اريد ان اخبرك عن امر بل ربما تكون مصيبه
              التفت الها وشاف ويهها وعيونهالمحمره:علمج شو صاير يدتيه فيها شي
              نور:لا الامر يعنيني
              هز راسه مستفسر وهو يحط كوبه
              زايد:شو صاير؟
              نزلت نور راسها تحت وبدت دموعها تنزل وحس بشي في قلبه
              زايد:ارمسي
              رفعت نظرها له
              زايد:اتكلمي
              نور:ل لقد قام احدهم بتصويري وانا من دون حجاب وقد كنت في زينتي
              رعشه قويه سرت في جسمه الامر عندها مصيبه وهو اول واحد لجات له في هالامر
              نور:اقسم لك لم اكن اعلم بان هناك رجل ينظر لي ...لم اكن اعتقد بان الباب الزجاجي يوجد خلفه مجلس اخر به باب اخر...زيد يجب ان تعرف من الذي فعلها وان تستر علي
              زايد:لحضه لحضه لحضه....منو زيد هذا مره ثانيه؟
              نور وهيه متالمه من حالها:هيا لا تبدل الحديث الا يهمك الامر؟
              زايد:اول شي اسميه زايد وقلتلج من قبل لاتنادينيه بزيد هذا تفهمين
              نور:انك لا تفهم ما اقول الا يهمك الامر ان صورتي على وشك ان بيد اي رجل
              مد الها زايد تيلفونه وصورتها فيه:قصدج هذي الصوره
              وبعيون متسعه ومذهوله مدت نور يدها للتيلفون وخذته اطالع الصوره فتحت ثمها ويدها الثانيه عليه
              نور:هل هل تعني بان الامر قد انتهى؟ يالاهي هل حقا اصبحت صوري في كل مكان
              التفتت لزايد الي كان مثل الي مايهمه شي
              نور:انني احدثك
              وقف زايد:انتي شمنه متروعه اصلا الي بيشوفج مابيعرفج انا عنيه ماعرفتج
              نور بصدمه:وهل هناك من يعرفني كي يعرفني....ماذا بك هل انته ديوووث
              التفت الها زايد معصب وصرخ:بعد شيه هذي ديوث؟
              صرخت نور بدورها:الديوث هو الذي لا يغار على اهل بيته
              رجع زايد والتفت عنها وبصوته العالي قال:انا بعدنيه ماعنديه هل عشان اغار عليهم
              انتفضت نور من القهر ومسكت كوب شاي الحليب وصبته في الغسول عشان ايغير من لونه وحطت التيلفون الي في يدها فيه بدون ما يحس زايد
              تمت ساكته اطالع تحت وقلبها محروق رجع والتفت الها
              زايد:شبلاج
              نور:ان الشكوه لغير الله مذله قد اخطات في الشكوه اليك
              وقفت والتفتت عنه ورجعت اطالعه:اعتذر منك ايها السيد ربما اضعت وقتك معي
              وطلعت عنه مخليتنه منصدم من ردها ...يعني شو يسوي لوكان الموضوع مثل ما اهيه اتفكر جان حرق الدنيا وحرق التيلفونات كلها لاكن لحضه وين تيلفونيه
              تم زايد ايدور تيلفونه مكانها وما شافه
              زايد وهو ينزل على الارض يتحسسه تحت الكراسي
              وقف وطلع ودخل لقسم يدته
              زايد:وين نور
              التفتت له مي الي كانت قاعده مع يدتها:راحت داخل الغرفه
              وعلى طول راح داخل بدون احم ولا دستووور
              كانت قاعده على السرير ومهمومه
              زايد:نوور
              رفعت نظرها له
              زايد:التيلفون وينه
              نور:ليس معي
              زايد:وييينه؟
              نور:اقسم لك لم اخذه تركته هناك
              زايد:ويين وانا جلبت الدنيا
              خاطرها تبتسم لاكنها نزلت راسها تحت وتمت ساكته
              طلع زايد وهو يتحرطم ورجع للميلس اول ما قرب من الطاوله صرخ يوم شاف لون الغسول متغير على طول حط ايده فيه وطلع تيلفونه الي كان من النوعيه الحساسه
              زايد:لا الكلبه وين بتروح عنيه
              رجع وخطف عليهم مثل الهايج وفتح عليها الباب وهو يصرخ:نووووور
              لاكنه رجع وصفق الباب يوم حصلها واقفه على سيادتها وداخله في الصلاه
              التفت طالع وويهه اسود من الغيظ
              الجده:ياله بسترك شعنده زياد المال
              هزت مي اكتافها وهيه ماتدري اصلا شو صاير

              اليازي بعد الحفله اول ما طلعت الغرفه ارقدت بفستانها من التعب وبعد ساعه قامت وتاعيزت اتبدل
              تذكرت الحلويات الي كان في خاطرها تاكل منها وعلى طول اتوجهت تحت لاكنها وهيه نازله من على السلم كان فهد راقي وقفت في نصف السلم والتفتت تصعده بخطوات سريعه ونست الكعب الي عليها وانثنت ريلها في نصف السلم وتعثرت
              صرخت من الويع:اي
              وتمت قاعده على السلمه صعد فهد بسرعه وقرب منها
              فهد:شبلاج؟
              رفعت راسها متالمه وكانت قمه في الجمال بشكلها المتغير
              اليازي بالم:ريييليه التوت
              قرب منها وقعد:اشوووف
              ترددت في البدايه وعقب رفعت طرف فستانها وشاف فهد احمرار رسغ الريل
              فهد:لابسه كعب واتراكضين على الرقايه اكيد بطيحين
              مد يده ومسك ريلها وارتجفت رجفه قويه حسبها فهد ورفع نظره الها وتلاقت عيونهم
              فهد:اتعورج؟
              هزت راسها بنعم
              رجع يمسدها مره ثانيه حست اليازي انه غييير اول مره اتحس انه ممكن يعطف عليها حتى شكله بالسفره والعقال كان غير
              والكندوره ام بربوشه اول مره اتشوفها عليه
              فهد:يبالج فكس حار عشان الويع ايروح
              اليازي:ما احب ريحته
              رفع نظره الها:عادي احطلج؟
              تمت اطالعه وهيه تحس بشي غريب يسري في جسمها
              اليازي:هاه ما مادري
              سحب فهد نعولها من اريولها ووقف ماسك يدها
              فهد:تقدرين توقفين؟
              حاولت اليازي توقف وعورتها ريلها بقو
              اليازي:اخ
              على طول فهد شلها وحوطت اهيه بيديها رقبته
              فهد:هاه تحملي على عقاليه لا يطيح
              ابتسمت وعيونها على صدره وهو يصعد ابها بقية الدرجات
              ##
              ##
              ##
              ودمتم وديمه العطا



              "نور"
              الجزء الخامس عشر

              صعد فهد باليازي فوق وعلى طول اتوجه ابها ناحية غرفته واليازي لاول مره تحس بدقات قلبها ادق شي غريب ايصير فيها اول مره تحس بهالاحساس
              في غرفة فهد نزلها على سريره واتوجه للتسريحه وهو ينزل سفرته وعقاله ويحطهن على طاولة الدراسه بعدها فتح
              دروج التسريحه وتم ايدور لين ما حصل الفكس التفت رايح صوبها ووجه نظره للباب
              فهد:شرايج اغفل الباب عن لا يدخل حد ويفكر بتفكير غلط
              كانت اطالعه بنظراتها وهزت راسها بنعم توجه عقب فهد للباب وغفله قرب منها ولان ريلها على الطرف الثاني دار من الجهه الثانيه وصعد لين وسط السرير
              مدت اليازي ريلها وفتح فهد العلبه وخذمنها ومد يده يمسح على احمرار رسغها
              اليازي ومازالت اطالعه ومش مصدقه نفسها فهد الحين زوجها يعني كل الي يسويه حلال وشوفته الها حلال لمسته الها حلال شعور غريب بدا ايدب فيها وهيه اطالعه
              فهد رفع نظره الها :تعورج اهنيه
              اليازي:شوي
              نزل نظره لريلها
              فهد:ماجن فتحة صدر الفستان واسعه شوي
              نزلت اليازي نظرها لصدرها ومسكة طرف الفستان من فوق وحاولت ترفعه تستر نفسها
              كان ايشوف ريلها وعينه اتراقب تحركات ايديها
              اليازي:احس بحراره في ريليه
              فهد وهومازال يمسد ريلها:اكيد الفكس حار
              اليازي وماتدري شو صاير الها:احس انيه تعبانه"الحراره بدت ترتفع عندها"
              رفع نظره الها:شوووه؟
              اليازي وهيه اطالعه بنظرات اول مره يشوفها فهد:فهد اول مره ادري ان اليتيمه اذا اتزوجت اتحس ان اهلها رجعولها
              تم ايطالعها وقلبه ايدق بقو
              فهد:اليازي
              بدت الدموع تتجمع في عيونها:ما دري شو اقول بس انا احس بشي غريب صرت في ذمة ريال يعني حد مسؤل عنيه مثل مسؤلية الاب والام
              فهد وعيونه اتراقبها:انا..... امج..... وابوج ...ياليازي
              غمضت اليازي عيونها ودموعها تنزل:فهد مستعده اعطيك عيونيه والي تطلبه ولا اخالفك بشي في حياتيه بس لا تظربنيه مره ثانيه
              فهد وهو مش متخيل الي قاعده اتقوله:اليازي
              سحبها لحضنه وتم يمسح على راسها:اليازي خلاص
              اليازي:انا فهد عايشه طول حياتيه بروحيه ما احس انيه عايشه بين اهليه الكل يظربنيه لا تفكر ان خالوه ما مدت يدها عليه انا صار مايهمنيه الظرب من كثر ما انظرب
              لاكن خالوه حسنتها الوحيده انها تراضينيه عقب صح اهيه ما قد اشترت اليه شي يديد وكله اتلبسنيه من ثياب بناتها لاكنها تراضينيه...اليوم اول مره تشتريليه فستان ماقد لبسه حد قبليه
              انا وايد اليوم استانست الكل مهتم ابيه والكل ايباركليه حسيت انيه اعني شي
              رفعت عيونها الي كانت متروسه دموع لفهد
              اليازي:حتى انته فهد اليوم غيييير ساعتنيه وشليتنيه وقاعد تهتم ابيه
              فهد وقلبه يتقطع عليها:اليازي خلاص تنقطع يديه ان مديتها عليج
              لمها بقو لحضنه وتنهدت اليازي بتنهيده قطعت قلبه ازود
              اليازي وهيه تدفن ويهها فيه اكثر:من ماتت اميه ما قد نمت في حضن حد ....اتم بروحيه مع الاشباح ماعنديه غير مخدتيه
              تمت عقب اتقول كلمات مش مفهومه لين ما استسلمت للنوم في حضنه

              .................................................. ............

              كانت نوره اطفي ليتات البيت يوم دخل خليفه وشافها:مسا الخير
              التفتت له:مسا النور
              خليفه وعيونه مبعدنهن عنها:اليهال رقدو
              نوره:هييه ......اتعشيت؟؟
              خليفه:لا لا ماريد ياله تصبحين على خير
              مشى عنها بخطوات سريعه وصعد لفوق وتمت نوره اطالعه لين ما اختفى




              Sent from my iPhone using منتدى عبير

              تعليق

              • bint_aldar
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 141

                #27
                رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                قعدت على الكرسي الي كان قريب وهيه تفكر"مش مشكله الي صار المشكله قلبيه الي ينزف ياترا بقدر استحمل اكثر من جذيه يارب اتساعدنيه وتلهمني الصبر
                انسدح خليفه على سريره وتم ايفكر في حاله في اعتقاده ان الي صار مع نوره مش مشكله وانه
                على الاقل حسسها بانوثتها الي يمكن انها مابتحصل فرصه في يوم من الايام فرصه اتحس ابها على اساس انها اختارت انها اتم مع عيال اختها ومحد بيختار هذا الوضع الي اختارته بشروطه الي طلبها في البدايه الا وحده ياست او فات عليها قطار الزواج او مثل ما قالت اميره متشوه من الحرق
                مشكله خليفه الحين اميره وكيف انه خانها واستسلم لرغباته لازم ايكلم نوره وياخذ منها عهد ان الي صار ماتدريبه اميره وخصوصا انها غيوره وحساسه
                تجلب خليفه في فراشه وماياه الرقاد اكيد من اليوع قام ونزل وهو مار رايح للمطبخ شافها راقده على الكرسي ورقبتها مايله
                وقف يطالعها ويحس بقلبه يدق شكلها اثير حتى لو كانت بالنقاب الي قررت نوره ماتعقه عقب ماقالها انها اتم به وفي اعتقادها انه عشان ماينجرف وراها اكثر
                خليفه:نووووره..........نووووره
                فتحت عيونها ووقفت بسرعه:هاه اوووه انا اظاهر نسيت نفسيه
                وبسرعه تخطته:انا اسفه تصبح على خير
                راحت وبعدها الرعشه مستمره في اطرافه وهو يحس انه ايريدها حتى الاكل حس انه مايشتهيه بعد ماقعد مكانها وتغللت في راسه ريحة عطرها

                .................................

                الليله هذا ثالث واحد من ربع مروان ينظرب على يد مروان الي صارت الذبابه ماتمر عند خشمه
                مقهوووور من سالفته مع مي وكيف انه صدق عمره وقال انه حبها صار مايستحمل مزح اي حد من ربعه هذا ترا من عقب ما ازعجهم
                بالخدامه صافيه وقصة الكيس الي خذه منها هو يدري انها مش خدامه بس عشان يساير قلبه قال انها خدامه
                حلف واقسم ربيعه بعد الظرب الي ياه انه ماييب طاري الخدامه صافيه وعليها تركه مروان وطلع من الخيمه الي كانو مجتمعين فيها
                سعد:يا جماعه ترا مروان هب خويكم الاولي من اول مايا وانا ملاحظ انه مش طبيعي فيستحسن انكم تتجنبون مزاجه هالايام
                ربعه بطنازه:يمكن العرب الي تشتغل عندهم صافيه سفروها اهههههههه
                سعد وهو مبتسم:والله والله ان مسك واحد فيكم باجر انيه ما اتدخل واخليه يغسله لين ايحب الدبس
                ....................
                فتحت اليازي عيونها الصبح وتفاجئت انها راقده في حضن فهد رفعت راسها واكتافها اطالعه زييين وهيه متسنده بيدها على صدره اتحاول تستوعب اهيه وين
                فتح فهد عيونه وابتسم كان بعده بثوبه وهيه بفستانها:صباح الخييير
                اليازي:انا شو يابنيه اهنيه؟!!!!؟؟
                ضحك فهد:منوووو يابج ههههه!!!
                اليازي اعتدلت اكثر في قعدتها:ليش تضحك منووو يابنيه؟
                واول ما وقفت صرخت من ريلها:اي
                اعتدل فهد:نسييييتي البارحه؟
                قعدت على طرف السرير
                اليازي :هيييه تذكرت السلم يوم انلوت ريليه
                التفتت له:بس انا شو يابنيه اهنيه؟
                فهد باستنكار:اليازي انتي واعيه يوم انيي اهنيه
                اليازي بعدم تصديق:انا واعيه انا اتذكر طيحتيه لاكنيه ما اذكر شي عقب اكيد اغمى عليه وانته يبتنيه اهنيه
                وبصراخ:انته كيف تسمح لنفسك تيبنيه اهنيه وترقدنيه في حضنك؟
                قعد فهد قاعد وهو يطالعها مش مصدق الي تقوله:يزووووي عن لا تتبلين عليه انتي يايه معايه اهنيه برضاج عشان احطلج الفكس نسييييتي؟
                اتوجهت اليازي للباب وهيه تعرج
                اليازي:انته كذاب انا مستحيل ايي معاك اهنيه انا ما ادانيك وما احبك ليش ايي معاك اهنيه؟
                لحقها فهد الي قرب ايين ووقف جدامها:تعالي اهنيه على وين جذيه بتقولين اليه شو سالفتج نسيييتي انتي البارحه شو كنتي اتقوليليه؟
                اليازي بصراخ:انا ما اتذكر شي قم عن طريقيه خلنيه اطلع
                فهد:اليازي لا تيننينيه وتسوين عمرج ماتدرين بشي
                اليازي:اريد اعرف شي واحد انا ليش راقده في حضنك؟
                فهد:لانيه ريلج ومالج حضن في الدنيا هذي غير حضنيه
                ارتجفت:كذاب انا مصيبه انعقيت على راسك وقريب بتتخلص منيه
                فهد وهو يمد يده ليدها عشان يمسكها:اليازي تعالي خلينا نقعد ونتفاهم
                اليازي وهيه تسحب يدها وتهز راسها:ماريد ماريد قم عن طريقيه اريد اروووح ولا ترانيه بصارخ وبلمهم كلهم عليك
                فهد:لحووووووه وبعدين يعني
                اليازي باصرار:قلتلك قم عن طريقيه
                فهد وهو يفسحلها الطريق:انا الحين ببصم وبوقع انه عندج انفصام في الشخصيه
                اليازي وهيه طالعه:سو الي تباه
                تم ايطالعها وهيه تقفز على ريل وحده بفستانها:عنييييده
                على طول اليازي دخلت في لفراش بدون ماتبدل وتمت تنتفض كيف كانت في حضن فهد حاولت تتذكر شو صار البارحه وتذكرت سالفة الفكس ويوم شلها ووداها لغرفته
                تذكرت يوم ايحطلها والشعور الغريب الي كان يراودها لاكنها عقب نست شو صار

                .................................................. ..................

                روضه حالتها ساءت اكثر وهيه ترجعلها احلام قديمه من زمان عدها ابهن قعدت من الرقاد وهيه تصارخ
                روضه:لا لا ما اريده ماريده
                من فراشها على طول ركضت لتحت وما انتبهت للحرمه الي مع امها
                روضه ببجامتها:اميه وين ابويه
                ام فهد:في حجرته اميه
                التفتت عنهن وركضت لغرفة ابوها اندفعت بقو في حضنه وتمت اتصيييح
                روضه:ما ارييييده ابويه فدييييتك
                ابو فهد وكسرت خاطره:يابنتيه بدر ريال والنعم فيه
                روضه:بس انا ما ارييييده اكرهه
                ابو فهد دائما يحقق لبنته كل رغباتها وخصوصا روضه:عيييب يابنتيه عيييب علينا الحين انقولهم طلقو
                روضه:لا لا ماريد ابويه الله يخليك انا ماريده والله احس انيه بموووت ان خذته
                ابو فهد:يابنتيه مانقدر خلاص اهو ملج وصرتي حرمته
                روضه:خله ايطلق
                ابو فهد:لعبه اهيه
                قامت روضه وهيه تصيييح رايحه برا الغرفه:انا بمووووت بمووووت وانتو السبب انا ما ارييييده والله ان خذته انكم كلكم تندمون على اليوم هذاك
                مرت روضه من الصاله الي فيها امها وام بدر الي مانتبهت الها روضه وهيه تتوعد وتصيييح
                بعد ما راحت ام بدر دخلت ام فهد على ابو فهد:فضحتنا فضحتنا بنتك في الحرمه الحين شو بتقول لولدها
                ابو فهد:اي حرمه؟
                ام فهد:ام بدر كانت عنديه وبنتك دخلت علينا لاسلام وكلام غير الصياح والنياح وتتحلف حق الريال انها اطين عيشته ياله بسترك
                اخبرت ام بدر بدر بالي صار في بيت ام فهد وقالتله انه هب في حايتها
                ام بدر:ياولديه لبنيه حالتها هب حاله مايسوا علينا باجر تذبح عمرها عشان هالعرس
                بدر بغيض مكتوم:ماعليه ياميه انا بتصرف
                في سيارته اتصل على مي وطلب منها تعطيه روضه
                وروضه اول ما شلت التيلفون تمت اتصييح وتصارخ وتتوعده
                بدر :بس جب ولا كلمه خلينيه اتكلم
                سكتت روضه وشهقاتها واضحه في التيلفون
                بدر:اهدي
                روضه بشهقات خافته
                بدر:معقوله كل هذا الي تسوينه بس عشانيه هددتج؟
                ما ردت عليه
                بدر:لج الي تبينه روضه بس جاوبينيه بصراحه؟
                بدت تهدا وهيه تسمعه زييين
                بدر:في شخص ثاني في حياتج؟
                دق قلبها وبدون تردد:هييييه
                هدا بدر سرعته ووقف سيارته على طرف الطريق وهو يفكر
                بدر:روضه....مانفذتي شروطيه عشانه؟؟
                روضه وهيه تهز راسها:هيييه
                بدر:خفتي ان سمع موافقتج عليه يبتعد عنج؟؟
                روضه:هيييه
                بدر:اوووووه روضه سامحينيه انا ما فكرت في هذا الشي بس انتي رفضج كان يقهر...ليش ما وضحتي اليه
                روضه وعجبتها الفكره:يعني انته عادي عندك الوحده اتقول لواحد خاطبنها انها اتحب شخص ثاني
                بدر:انزييين وفي علاقه بينكم؟
                روضه:شقصدك؟
                بدر:هو يدريبج انج تحبينه وانتي تدرين انه يحبج؟
                روضه:لا احنا ما قد تكلمنا في الموضوع ....بس انحس ببعض
                بدر:يقربلج؟
                روضه:هاه هيييه
                بدر:خلاص عطينيه مهله كم يوم بفكر في الموضوع زيين...مايصييير منيه والطريق يستوي الطلاق واحنا تونا مالجين
                ابتسمت روضه:انزييين
                سكر عنها وحس انه صدق متوهق يعني كييييف بيحل الوضع
                اما روضه صرخت فرحانه وقامت اتناقز على السرير
                روضه:سبال سبال سبال يتحسبنيه احب وين انا والحب يخرب بييييته
                ............................................

                مي لاحضت نور الي اصبحت مهمومه وكله سرحانه وتفكر
                مي:نور شبلاج ماقلتيليه شو المصيبه الي رمستي عنها البارحه
                التفتت نور لمي وخبرتها عن الصوره والريال الي شافها وعن برودة زايد وان الموضوع ماهمه
                وغصبا عنها مي فلتت منها ضحكه
                نور بتعجب بعد ما انحرجت مي من ردة فعلها:لما تضحكين يامي
                مي:بقولج شي بس اوعدينيه انج ماتخبرين زايد انيه قلتلج او انج دريتي بالموضوع
                نور:لماذا هل هناك امرا ما؟
                مي بتردد:اوعدينيه
                نور:حسنا اعدك
                مي:الرجل الذي راك هو زايد نفسه
                نور بصدمه:ماذا؟....كيف ؟....من قال لك؟
                مي:ا ا انا شفته طالع من المجلس نووور الله ايخليج لاتقوليله فديييتج
                تمت نور اتفكر في الموضوع:هل تعنين بان صورتي لم تكن عند احدا سواه؟ ....ولاكن لماذا فعل ذالك؟....هل كان الامر سيعنيه ان لم يكن هو ذالك الرجل؟
                نور وهيه تحط ايديها على راسها:يا الاهي لما يفعل ذالك بي؟
                رفعت نور نظرها لمي الي ما قدرت تستحمل ورجعت تضحك
                نور:هل هناك مايضحك؟
                .................................................. ..........

                دخل خليفه غرفة اميره الي كانت عندها امها وحصل اميره راقده
                خليفه وهو يسلم على خالته:اخبارها يا خالتيه اليوم
                الخاله:والله مثل ماتشوف....يا ولديه انا متروعه عليها اخاف فيها شي
                خليفه:مافيها يا خالتيه الا العافيه
                الخاله بتصنع:عيل بلاها هب مع العالم وكله دمعتها على عينها...خليفه انته من تظهر منيه يجتلب حالها علينا وتم كله اتصيح
                تم خليفه ايطالع اميره بنظرات حنان وعطف ويلوم نفسه الحين اهيه ماتدري وحالها جذيه عيل وين لوتدري
                بعد ما قامت اميره تم خليفه عندها بقية اليوم وهو كله يحاول يحسسها انه معاها وانه مستحيل يتخلا عنها وطبعا اميره
                قامت اتلوم نفسها جدامه وتوعده انها تتغير وتكون مثل مايريد
                .........................................

                بعد المغرب رجع مروان من العين بعد ما خلص المعسكر الي كان فيه وهو يحس ان نفسيته احسن شوي
                وان موضوع صافيه انتهى خلاص ورجع له عقله لاكن المشكله يوم دخل البيت وتفاجئ ببدر الي كان طايح على ريل مي وهو يرويها البوم صورها يوم كانو في مصر
                مروان:السلام عليكم
                بدر وهو يعتدل ويسكر الالبوم:هلا ييت والله يابك عشان تطعم احلى بشمل في الدنيا مسويتنه ميمي
                قام بدر ووايه مروان بالخشم وتمت مي واقفه اطالعه بنظراتها الي تذوب
                بدر:حياك
                مروان وهو يرمق مي بنظره سريعه فيها شي مثل العتب:لا بروح ابدل واتسبح عقب باييك
                وعلى طول التفت واتوجه للسلم لفوق شي غريب صارله قلبه رجع ايدق بجنوووون اول ما شافها
                ونار شبت في صدره من منظر بدر وهو طايح على ريلها وهو راقي تم يهز راسه رافض هالافكار لاكن مافي فايده
                تم واقف تحت الماي ساعه وهو يحاول يهدي المشاعر الي تعصف في صدره....لازم يقتنع انها ياهل ويطرد كل الي ايحس فيه
                اما بدر فكان مستانس بالقعده مع مي وكان يحاول يستدرجها بالكلام عشان يعرف اي شي عن حبيب روضه لاكنه ما قدر ياخذ منها اي معلومات
                نزل مروان وكانت مي حاطه الصنيه بعد ماطلب منها بدر اتسخنها وتقرفله
                تمت اتحط في الصحون نظراتها اتوجهت لمروان الي نزل بالبجامه وما رفع نظره ناحيتها اتحس انه مش اهو الشخص الي تعرفت عليه في الفتره الي فاتت
                قعد عدال بدر وساله عن امه الي قاله انها راحت زياره وهمس مروان لبدر
                مروان:وهذي شو تسوي اهنيه بروحها؟
                بدر التفت له بنظره منصدمه:شقصدك؟
                مروان:مش بنت عرب وقبايل شو تسوي اهنيه عند ريال بروحها في البيت؟
                بدر ضغط بكل حيله بصابعه على كفه عن لا يتهور ويضرب ابها مروان على ويهه
                بدرمن بين اسنانه يهمس:انجب حسابيه معاك بعدييين
                كانت ردة فعل مروان ابتسامه جانبيه وهو يهز راسه خلت بدر ايولع وهو يفهم لحركة اخوه انها تعني افكار سودا
                مي وهيه تمسح ايديها بالكلينكس:تبا شي ثاني قبل لا اروح
                بدر وهو يحاول يكتم الي فيه:لا فديتج ومشكووووره مره ثانيه
                رفعت نظرها لمروان الي بعده ما رفع نظره الها وهو قاعد ايجلب الالبوم بين ايديه
                مي:زيين مع السلامه
                وقف بدر ومشى معاها لين المطبخ الي كان قريب وفيه الخدامتين خدامة مي وخدامتهم وودعها وهيه تطلع من الباب الخلفي
                عقبها رجع لمروان الي كان يدري بردة فعل بدر وكان متحمس الها عشان ايطفي اهو بعد الي ايحس به
                على طول انقض بدر على مروان وتم ينهال عليه بالبكسات وهو يسبه ويشتمه على تفكيره الوقح من القهر الي كان ايحس به مروان كان يضحك وبدر يضربه
                بدر:يا حيوان انا تفكر فيه هالتفكير ومع منووووه ميمي الي مربنها على يديه انته هب صاحي
                مروان وهو يرفع ايديه في استسلام:اوكيه اوكيه اسفيييين خلاص خذت كفايتيه من الضرب اليوم
                شل بدر سفرته وعقاله وطلع عن مروان
                مروان وهو يمسح الدم الي نازل من شفايفه:هههه والبشمل حق منووووه بتخليه
                بدر يدري ان مروان يمزح مرات مزح ثقيل لاكن هالمره ماقدر يستحمل مزحه هذا اذا كان صدق يمزح
                بحرقه رجع مروان ايطالع البوم صورها

                .........................................

                في اليوم الثاني كان زايد قاعد في الحديقه على طاولته الي يفطر عليها كل يوم ومكتف ايديه مغمض اعيونه
                ياخذ غفوته اليوميه اقتربت نور امنه بخطواتها وابتسمت وهيه تشوفه على حاله امفكر نفسه ملك الدنيا ياله من غرووور
                نور:اسعدت صباحا ايها السيد
                فتح اعيونه بسرعه وتم ايطالعها وهيه واقفه ونورها ممتزج بنور الشمس
                زايد:انتي؟؟!!....شويايبنج؟
                نور:اتيت كي ارا هنيه لقد اشتقت اليها...لاكنني لم اجدها
                غمض زايد مره ثانيه عيونه متجاهل وجودها
                زايد:ولدها مريض وبتم عنده كم يوم
                نور:اجل اخبرتني الخادمه الاخرى
                زايد:انزييين اي خدمه ثانيه
                نور:هل تعني بان عليه الانصراف؟
                زايد:والله افهميها مثل ماتريديين
                نور:هل لي ان اسال اين هو منزلي؟
                فتح عيونه بشويش:شدرانيه؟
                نور :هل اعود الى دياري كي اجد منزلي؟
                فتح عيونه اكثر وهو يوقف ويطالعه:الساعه الطيبه
                نور:ماذا؟ماذا تعني؟.
                زايد وهو يتقرب منها:اقول الساعه الطيبه الي بوصلج فيها لين باب الطياره وبقولج في الحفظ سيره بلا رده
                نور وهيه تخطو خطوه لورا:لا تقترب مني
                زايد:شمنه متروعه؟
                نور:هل تعني حقا ماتقول؟
                خذ نفس والتفت عنها قبل لا يتهور اكثر وهو يمشي رايح صوبها
                زايد:انا ما اقول شي وما اعنيه
                تم واقف ينتظر ردها وهو معطنها ظهره لاكنه ماسمع الها صوت واول ما التفت ناحيتها شافها تمشي بخطوات بطيئه راجعه للفله داخل وهيه اطالع تحت
                كان خاطره يصرخ عليها ويواقعها انها مره ثانيه ماتمشي قبل لا يخلص كلامه لاكنه رجع وسكت
                قعد على كرسيه لين ما اذن الظهر وبعدها راح ايصلي وقرر ايروح بيت يدته
                اهناك شاف الكل الا اهيه وماحب يسال عنها عقب رجع لفلته
                استقبلته هنيه:ازيك ياباشه
                ابتسم زايد:اهلييين هنيه اخبار ولدج
                هنيه:الحمدلله ياباشه بخييير وابو فريد بيسلم عليك ويقولك متشكر اوي اوي دالمستشفي الي بعتنا ليه
                كويس اوي اوي دا كانو شيلينا من على الارض
                زايد:الحمدلله
                التفت عنها وتوه بيطلع فوق
                هنيه:يا باشه
                زايد وهو يلتفت الها:بلاج؟
                هنيه:ا ا البنت نووور
                زايد:هيييه شبلاها؟ يت اليوم تسال عنج
                هنيه:ايوا عرفت بس البنت عيانه اوي
                زايد باستغراب:شوووه عيانه اهيه وييين؟
                هنيه:في الاوطه عندنا قوا
                زايد متفاجئ:اهيه اهنيه؟
                هنيه:ايوا يا باشه البنت الشغاله قالت انها قت ونامت ومن بعديها ما صحيت حتى الصله ما صلتش
                زايد:شووو فيها؟
                هنيه:دا وشها احمر وفيها حراره مش طبيعيه
                التفت زايد عنها للجهه الثانيه:انزيين....عطيها بندول وسويلها كمدات وبتفتك انا تعبان بروح احط راسيه شويه
                طلع زايد عنها لفوق وهنيه متوهقه ماتعرف شو تسوي؟
                هنيه:يلهوي اعمل ايه دلواتي؟
                رجعت هنيه عند نور الي زادت عليها الحراره وتمت تهذي
                هنيه وهيه تخبط على صدرها:يخرابي بتقول ايه البنت دي ....دي بتتكلم زي الخان الي بيشتغل في الزراعه يالهوي انا لازم اروح اقول للباشه احسن البنت تموت عليه وما اعرفش اعمل ايييه
                دقت هنيه على زايد الي كان منسدح وما بدل ثيابه
                فتح الباب:علوووومج؟
                هنيه:الحق ياباشه البنت نور بتتكلم وبتقول كلام مش عارفه هو اييييه...كلام مش زي الكلام الي بتقووووله
                زايد باستغراب:شوووه بعد الكلام الي اتقوله؟
                هنيه:وانا شعرفني ياباشه
                زايد وهو يتخطاها:لوع الله بجبدج اسميج صدق حشره
                نزل زايد تحت وتوجه لملحق الخدم دق الباب ودخل واول ما شافها سرت القشعريره في جسمه كان ويهها محمر وهيه تهذي باللغه الباكستانيه
                نزل قاعد وتمت عيونه عليها وابتسامه اتلوح على شفايفه لطريقة كلامها صفعها على ويهها هيه تعور بس اهو يتحسبها خفيفه
                فتحت نور عيونها وسكرتهن
                التفت لهنيه:عطيتيها بندول؟
                هنيه:ايو ياباشه
                زايد:انزين الحين شو تبونيه اسوي؟
                هنيه:مش عارفه ياباشه مش احسن ناخدها للمستشفي
                وقف زايد:شدرانيه؟
                رجع وقعد ايطالعها
                فتحت نور عيونها واخيرا استوعبت منو الي قاعد ايطالعها:ايها الوقح لما انته هنا تنظر اليه
                ابتسم زايد:استذهنتي اخيرا زيييين مارمستينيه بالباكستاني
                نور:اخرج من هنا
                زايد:بعده لسانج يباله قص
                وقف زايد وتوه بيتكلم صرخت هنيه الي شافت نور تنتفض بقو
                هنيه:يلهوي ياباشه البنت حتمووووت الحق دي الحراره بترجفها
                طالع زايد وراه لنور وفتح عيونه منصعق:شوووو اسويلها؟
                صح انه عنده خبره في كل شي الا المواضيع هذي يحس مايعرف شو يسوي؟
                هنيه :ميه بارده ميه بارده حجيييب لها ميه بارده
                شل زايد نور على طول ودخل ابها الحمام ووقفها تحت الدش وفتح الصنبور وعشان يقدر يوقفها زييين وقف معاها تحت الماي وهو لاف ايديه حوليها
                وقفت هنيه عند باب الحمام اطالعهم مستغربه من زايد الي ماسك نور والماي مخرسنه معاها




                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • bint_aldar
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 141

                  #28
                  رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                  بعد دقايق صرخ زايد:هنيه هاتي فووووده بسرعه
                  هنيه:طيب ياباشه
                  يابت هنيه الفوده ولف ابها زايد نور وشلها مرجعنها السرير لحفها بالحاف كامل ووقف وهو ينتفض من البرد
                  زايد:عاده تعالي شو فيها انا الي عليه سويته
                  خلاهن وطلع مايريدها اتقوم وتشوف انه مهتم ابها مع انه يدري ان سبب تعبها الكلام الي قاله الها برا
                  بعد ساعتين كان حال نور احسن وعلى العصر سوتلها هنيه شوربه كانت نور ماسكه ملت الشوربه بين ايديها تاخذ من حرارتها وتفكر في كلام هنيه
                  نور:هل حقا فعل ذالك من اجلي؟
                  هنيه:ايوا دالباشه لو ماشالك وحطك تحت الحنفيه كان انتي موتي بعيد الشر
                  نور:يا الاهي هنيه ...انا لا اعرف مالذي يجري لي معه...انه الشخص الوحيد المتكشف على كل اموري هو الوحيد الذي لمسني وهو الذي راني بكامل زينتي كما انه لا يمنع نفسه من لمسي متى اراد وتذكرت نور القبله واحمرت خدودها
                  لو يتزوجني الباشه لكان الامر عندي هين
                  انسدحت نور على جنبها وهيه تفكر في كلامه في الحديقه ونزلت دموعها
                  نور:ولاكنه يريدني ان اغادر...تبا له لن ادع كلماته تلك ان تؤاثر في مرة اخرى ولن ارحل
                  هنيه كانت منشغله بشرب شوربتها وما انتبهت لنور شو كانت اتقول
                  نور:هنيه اريد ان اذهب عند جدتي ...ربما لن اعود هنا جدتي تحبني وتريدني ان ابقا معها دائما
                  هنيه:طيب يا نور حشوف الدريول
                  طلعت هنيه وحصلت زايد توه نازل من فوق
                  زايد:شبلاج يا هنيه
                  هنيه:مافيش حاجه يا باشه ا البنت نور عايزه تروح عند جدتها وانا رايحه اشوف السواق
                  زايد وهو طالع رايح برا الفله:خليها تلحقنيه انا رايح بيت يدوه
                  هنيه ارتبشت:ط طيب يا باشه د دلوقتي اولها
                  رجعت هنيه عند نور:بنت يا نور بسرعه قووومي السياره مستنياكي برا
                  نور:اتريدنني ان انصرف بهذه السرعه هنيه ؟
                  هنيه:لاء يابنت ا ا السواق مش هنا والباشه قال انه حيروح عندجدتك وقال خليها تلحقني
                  قامت نور :حسنا
                  اول ما ركبت نور السياره حست ان جوها حار وزايد ملتفت عنها للجهه الثانيه منشغل في حاجه
                  سكرت الباب وتمت ساكته بعد ما القت السلام
                  رفع زايد طرف سفرته الي من صوب جهتها على فوق وحرك السياره...المره هذي الراديو كان على نشرة الاخبار
                  تمت اتفكر انه صدق انسان بغيض يعني ماكلف على نفسه يسالها عن حالها بعد الي صار الها لاكنها اتفاجئت
                  زايد:ه ه ه هتشوووو وووووووووووو
                  التفتت له بسرعه سحب منديل وتوالت عليه العطسات ورا بعض
                  ظرب بيده على لستيرنق كذا مره متضايق من هالعطاس
                  زايد:يوووووه هاتشوووووو
                  ابتسمت نور :يفضل ان تقول الحمدلله
                  زايد:ه ه هاتشووووووو اووووه
                  نور:استغفر الله العظيييم
                  زايد:جب انتي هب فكارج انا الحيين ههاتشووو
                  التفتت عنه للجهه الثانيه
                  نور:حسنا ظع المنديل على وجهك لا اريد ان تنتقل اليه العدوا
                  زايد:لا والله ماجن الي فيه بسبتج
                  نور:ربما خرجت من الحمام دون ان تجفف شعرك
                  وقف زايد السياره والعطاس قام ايزيد عليه فتح باب السياره وطلع ريوله وتم يعاطس وهو يحس بويع قوي في راسه فجئه
                  هجم عليه
                  زايد:اه ياراسيه
                  نزلت نور بسرعه ودارت للجهه الي اهو فيها
                  نور:زيد ماذا بك ...يا الاهي انك متعب بحق
                  زايد:ه هاتشووو
                  وقف زايد وهيه مجابلتنه:قووووومي عنيه
                  نور وهيه تقرب امنه:زيد انك متعب الا يوجد مستوصف قريب من هنا لنذهب اليه يا الاهي كل هذا بسببي
                  زايد عصب عليها ومسكها من زنودها وهو متضايق من نفسه والويع الي ياه
                  زايد:وبعدييين معاج بتفارجينيه في السعه ولاه هاتسوووو ولا شووووه
                  كان مقربنها من صدره وايد
                  نور وهيه مستحيه:الا تخجل من ملامستي هاكذا امام الماره
                  زايد:تدرييين لو املج عليج في يوووم ما بملج عليج عشان سواد عيونج بس عشان اخذ راحتيه وانا اتفرص فيييج بدون ماتقذينيه
                  نور:حسنا لا مانع لدي
                  دزها عنه على جنب:بتبطييييين
                  رجع والتفت لسيارته وركبها وهو يعاطس رجعت نور وركبة
                  نور:الا يوجد مستوصف قريب
                  حرك زايد بدون ما يرد عليها لين وصلها لبيت خاله
                  زايد:انزلي
                  نزل اهو قبلها وهو رايح داخل بخطوات سريعه على طول راح لغرفة يدته وانكت في فراشها وهو يحس ببرد قوي ينفضه
                  الجده:زياد المال وايه شبلاك(على فكره زياد المال هذا لقب احنا اناديبه اي شخص اسمه زايد وخصوصا اذا كان هذا الشخص غالي(
                  دخلت نور على طول وراهم:جدتي انه ليس بخير من المؤكد انها نزلة برد
                  الجده:اشوووه بردي نزل عليه؟
                  نور اطالع جدتها بنظرات مستفسره:ماذا تقولين جدتي؟
                  مشت الجده لين الستاره وكشفت اطالع برا
                  الجده:يابنتيه ما اشوووف بردي ومطر برا
                  زايد من تحت اللحاف:يدووووووه انا بردان لحفوووووونيه ه هاتشوووووو
                  الجده وبدت تستوعب:يارك ربيه ياولييييديه مزجووووووم
                  نور:ماذا تعنين جده بمزجوووم
                  الجده:سيري سيري ازقري ام فهد
                  نور:اتعنين بان اناديها
                  الجده فقدت اعصابها:يامن شراله من حلاله عله...يابنتيه انتي ماتفهميييين شو لينه بتم افهمج
                  رووووحي هذا ماما ام فهد خلي يجيييي بسرعه
                  نور:حسنا حسنا جدتي ساذهب اليها الان
                  راحت نور وخبرت ام فهد الي انصعقت يوم شافت زايد مريض
                  الجده:هييييه بتمين فاتحه ثمج انتي بعد ياله سيري سويله حلوووول
                  ام فهد:ان شالله ان شالله عمتيه
                  نور:جدتي الا يستحسن بان يذهب به عمي الى المستوصف
                  الجده:لا افا عليييج الحين بنروحه الحلول وبنخليه يشربله كوووب وبتشوفينه يربع مثل لحصان
                  زايد:ه ه هاتشوووووو اه راسيه يعورنيه
                  قامت الجده وقعدت عند راسه وكشفت عنه:بسم الله علييييك يارك ربيه ماتشوف شر يوليييديه
                  طلعت نور وراحت المطبخ دورت على بندول ورجعتبه
                  قربت منهم:جدتي دعيه ياكل هذا العلاج سيفيده قليلا
                  الجده:لا لا لا هذا خياس بيزييييد ويعه
                  نور:جدتي انه خافضا للحراره ومهدي للالم
                  الجده:اظهري اظهري انتي شعرفج
                  طلعت نور وهيه محزننها زايد الي ماتوقعت انه اتشوفه منهد حيله بالطريقه هذي لاكنه صدق معثور
                  طاح في طبووووب يدته وطالعوله عاده متى بيفتك
                  اصرت الجده على زايد الي زاد ويع راسه انه يقعد ويستنشق الحلول الي هو عباره عن اعشاب مطبوخه مع بعض وبخار هذي الوصفه له علاج في نزلات البرد وشربه مفيد للمغثه
                  زايد اول ما قعد صرخ:حلووووول لا يدوووه دخيلج ماداني ريحته
                  رقعته على راسه:امبووونيه انا ماقلتلك تعال صوبيه انزل تحت انكت تحت اللحاف اتنشقه يالله
                  زايد:يا يدتيه ماداني ريحته
                  الجده:اص ولا كلمه
                  التفتت نور للجهه الثانيه تضحك وضوق عيونه وهو يطالعها وهز راسه متحلف الها
                  نزل زايد على الارض وغطته الجده مع غوووري الحلووول
                  الجده:نزل راسك تحت اتروحه عدل
                  زايد:يالله ماداني ريحته
                  الجده:جب ولا كلمه نزل راسك اكثر على الغوري خل البخار يدخل في راسك
                  نور قربت منهم :ههههه جدتي عليك به انه يستحق ذالك
                  زايد :بذبحج ان مسكتج اليووووم ذبحتج
                  الجده وهيه ترقعه على راسه:اص اص تروح الحلووول عدل
                  نور:ههههههه
                  زايد:ماعليييه وين بتروحين عنيه يابنت الباكستانيه
                  الجده:يعلك تفداها بنت الباكستانيه اص ولا كلمه
                  طلعت نور وراحت عند البنات
                  كانت اليازي قاعده في المطبخ تاكل سندويج يوم دخل عليها فهد سحب الكرسي الي عدالها وقعد عليه رفعت نظرها له ورجعت السندويج للصحن
                  فهد:بلاج كملي سندويجج
                  اليازي:شبعت
                  قامت والتفتت عنه وطلعت غمض عيونه فهد وهو محتار فيها
                  اما زايد بعد طبوووب يدته خذها رقده ليييين الساعه وحده فاليل
                  طلت نور على يدتها الي كانت قاعده عداله:هل تريدين مني شي جدتي قبل ان اذهب الى النوم؟
                  الجده:مشكوره فديتج
                  نور:لقد وضعت بعض الطعام في الخارج من اجل زياد عندما يستيقض
                  كشف زايد اللحاف والتفتت له
                  زايد:ومنووووه زياد بعد هذا؟
                  ابتسمت نور:حمدلله على سلامتك
                  الجده:فدييييتك بخير انته؟
                  نزل زايد نظره عن نور والتفت ليدته:لين اتسبح وابدل ثيابيه عن هالريحه عقب بقادي بخير
                  الجده وهيه تمرر صبعها تحت عينها وهيه حركه مشهوره عند الجدات:نكر ويوووور


                  .................................................. ...........

                  احم احم ادري البارت اليوم مافيه احداث مهمه بس البارت الياي ان شالله بيكون غيييير وبيكون على الهوا مباشره لنقل فعاليات اخر يوم في التصويت واختيار الشخص المناسب لكرسي الشعب
                  فارجو من الجميع التصويييييييت ان كان زايد يستحقه ولا لا
                  ه ه هاتشووووو ياويله الي ما بيصوت اليه...زايد بن محمد




                  "نور"

                  الجزء السادس عشر

                  على الساعه ثلاث زادت الحراره عند زايد الي قدر اخيرا يتصل على بدر ويطلب امنه اييه يطالع له حل ويخلصه من طبوب يدته
                  كان بدر واقف برا وهو ينتفض من البرد ومتلثم بسفرته
                  بدر:زايد ماتقدر تطلعليه برا؟
                  زايد :ياليييييت انا ميت ما اقدر اتحرك ياريال ادخل العالم كلهم رقوووود وبعدين هذا بيت نسايبك ماعليك من حد
                  بدر وهو متوهق:ياله امري لله ياينك...انا دخلت من الباب الي عدال الميلس وين اروح الحين؟
                  زايد:ادخل من الباب الي جدامك وخلك سيده بتحصل ممر قسم يدوه اخره
                  الاناره كانت خافته في طريقه الا من اماكن بعيده كانت روضه توها طالعه من المطبخ الي كان قبل قسم الجده وتفاجئت بهالريال الطويل المتلثم مار من جدامها
                  صرخت الخبلا:حراميييييييييي
                  كانت ردة فعل بدر بسرعه وهو يحط يده على ثمها ويلصقها في الساس في مكان مظلم
                  بدر:جب اص اص
                  روضه صدقت انه حرامي وتمت اتقاومه وتضربه سكنيه مشالله عليها
                  بدر:اصصصصصص انا بدر صديق زايد ياي اخذه المستشفي
                  صخت اهنيه روضه
                  بدر وهو مايعرف منيه الي واقفه معاه ومفتشل على الاخر:عرفتيييينيه يقال انيه نسيبكم هاه عرفتينيه؟
                  هزت روضه راسها بنعم وهو مسكر على ثمها
                  بدر:يعني ارفع يديه بدون صراخ؟
                  هزت راسها بنعم صوته كان غيييييير وطوله جنان بس شكله ما شافته لحمار متلثم
                  بدر:السموحه انا ياي لزايد واسمحيليه
                  تركها بسرعه وراح للممر الي قاله عليه زايد
                  دق بدر باب القسم وياه صوت زايد الي كان قاعد على الكرسي ومتدثر بالحاف
                  زايد:ادخل
                  دخل بدر وشاف حالةزايد الي ماتسروعلى طوووول نقله للمستشفي
                  تجلبت روضه على فراشها وبعدها ريحة عطره ظاربه في راسها
                  روضه:فارقته من وين طالعليه هذا لا وطويل بعد انا قلت يمكن ايكون قزم اه بس صوته عذاب يخرب بيتيه انا شو صارليه تراه الاهوهو الي مادانيييه شيبة زمانه
                  في اليوم الثاني اتصل بدر عليهم وطمنهم عن حالة زايد.... نور من بعد ما عرفت بالي صار لزايد تمت مستهمه عليه لين ياها خبر انه بخير

                  ...............................

                  دقت مي على روضه غرفتها
                  فتحت روضه:خييير
                  مي وهيه تصيح:ليييش يارويض ليش اتسوين جذيه
                  روضه:شوووه
                  مي:ليش اتروحين للمعلمه وتواقعينها؟
                  روضه:تستاهل البنات قالن اليه عن الي تسويه الج
                  مي:عاده مش اتروحين تواقعينها وتسويليه سالفه في المدرسه زين جذيه كل علاماتيه الي احاول ارفعهن نزلتهن
                  روضه :ماعليج منها انا باجر بلعن خيرها
                  مي:لا لا يكفي الي سويتيه....انا لازم اروح اتاسف الها وانتي روضه اتاسفي الها
                  روضه:والله لو اتموووت ما اتاسفت اتخسي
                  مي:عشانيه ياروضه انتي تبينها اترسبنيه؟
                  روضه:ماتقدر
                  مي:لا تقولين جذيه انتي مارسبتي مرتين الا بسبب وقعتج دوم مع المدرسات
                  روضه:انقلعي انقلعي انا الغلطانه
                  راحت مي وحصلت تيلفون بدر ايصيح ورجعتبه على روضه
                  روضه:منووه
                  مي :اهو اكيد يباج؟
                  خذت روضه التيلفون وهيه تدري اصلا بسالفته
                  روضه:الوووو
                  بدر:لحظه شويه
                  كان بدر متلوم في الي مسكها فليل ويخاف اتكون حرمة فهد ولا نور
                  بدر:ايووا
                  روضه:نعم ...حيالله بحرامي الليل
                  بدر:انتي!!؟ زين زين والله كنت متلوم تكون وحده ثانيه
                  روضه:اوكيه في شي ثاني
                  بدر:يعني ماجن ولد عمتج مريض وتدرين انيه مودنه المستشفي مافي سؤال عنه
                  روضه:قالونا انه بخير...وبعدين انا اهو مايهمنيه
                  ارتاح بدر ان زايد مش اهو الي تقصد اتحبه
                  بدر:تدرين تفاجئت انج قصيره
                  عصبت روضه:نعم نعم انا قصيره ولا انته الطويل اتقول عمود كهربه
                  بدر:عن الغلط ياعقلة الاصبع
                  سكر بدر في ويهها من الغيض هو مايريد ايحط راسه براسها لاكنها تنرفزه غصب
                  روضه بعصبيه:هذا محامي هذا؟
                  .................................................. .........

                  بعد ماشفى زايد مر على يدته وسلم عليها وطمنها وماشاف نور لانها طلعت مع البنات وقالها انه بيروح دبي يومين قبل يوم الانتخابات عشان استعداداته الاخيره
                  عى المسا كانت نوره عند دانوه الي حست ان حرارتها مرتفعه شويه وقررت انها اتبات عندهن وفرشتلها ولفطامي تحت
                  كانت قاعده على طرف السريرثانيه ريل قاعده عليها وريل فاردتنها ومجابله دانوه
                  وكانت لابسه بجامه قطعتين وفاتحه شعرها
                  نوره:دانوووه ايعورج راسج؟
                  هزت دانوه راسها بنعم
                  نوره:فديييتج لاتخافين حبيبتي الحين بعد الدوا الي عطيتج اياه بيروح الويع
                  خليفه كان واقف وراها وجمدت نوره يوم سمعت صوته
                  خليفه:شبلاها؟
                  نوره بتوتر وهيه صاده صوب دانوه:فيها حراره شويه
                  قعد خليفه ورا نوره ومد يده لراس دانوه:اوديها المستشفي؟
                  نوره:لا عطيتها دوا ان شالله بتنزل
                  رجع خليفه ايطالع نوره الي كانت شبه قاعده جدامه وريحتها واصله خشمه وهيه اطالع جدام
                  توتر وخفقان في قلبه وشوووووق ذبحه خلاص ايريدها طول الايام الي فاتت وهو يلوم نفسه على الي سواه وكيف انه خان اميره
                  الحين كل الي ايلوم نفسه عليه يحس انه على وشك الانهيار...مد يده ومسك ابها خصرها وانتفضت اهيه وبيده الثانيه جمع شعرها وحطه على جنب واحد وقرب بويه على رقبتها يطبع قبله الي ماقدر يمنع نفسه عنها
                  خليفه وهو يهمس الها:نووووره انا خلاص تعبت ما اقدر اسوي شي انتي ذبحتييييينيه واميره في المستشفي تعبانه
                  بسبب زواجيه قوليليه شو اسوي انا من كمن يوووم وانا الوم نفسيه على الي صار بينا اميره لو تدري بتروح فيها
                  مدت نوره يدها وهيه ترتجف ليده الي ماسكه خصرها تحاول تبعدها
                  خليفه:انا احس انيه ضايع وما اعرف شو اسوي...شو اسوي يانوره عشان ابتعد عنج احس انيه كل يوم اريدج اكثر واكثر
                  نوووره انتي حاسه فيه؟
                  دانوه:خالوووه اريد انام عندج
                  تركت نوره يده ومدت ايديها لدانوه وشلتها وهيه تحضنها وقامت بسرعه تاركه الغرفه وهيه تروح لغرفتها بدون مايشوفها خليفه الي تنهد وطاح على سرير دانوه
                  خليفه:عذاب والله ان حاليه عذاب
                  .................................................. ..................
                  كانت ام فهد تستعد لاستقبال اختها اليايه من منطقه بعيده منطقه نائيه وماشالله عندها عيال وايد
                  مي:اميه بين عليا ومريوووم
                  ام فهد:شدرانيه اكيد بتيب اعيالها كلهم...متى قد خلتهم اهيه وراها
                  عليا ومريوم من سن مي وحده خمسة عشر والثانيه ثلاثةعشر وعندها رشوود ابو عشر سنوات وصلوووح ابو تسع وخدووم ابو ثمان وسعود ابو سبع وماشالله كل سنه ولد والبقيه ثلاث بنات صغار
                  غير فارس ابو سبعةعشر سنه
                  الجده:ووووواوووه منووو بيضوي علييينا؟
                  التفتت مي لجدتها:خالتيه غبيشه بتي
                  الجده:ايوالله الضويه القوم بتضوي علينا ...تعالي تعالي قومينيه خلينيه اروح اوثق سمانيه هذولا هب عيال ماشالله عليهم
                  ام فهد كان حاز في خاطرها كلام ام راشد لاكنها شو تسوي مالها بد من استقبال اختها والله يعينها لين اتروح
                  نور:من الذي سيقدم؟
                  مي:انها خالتي وابنائها
                  الجده:بنتيه طالعيلج عيشه وماي حق ثلاثة ايام انا وانتي بنصك علينا القسم وهب ظاهرين لين اتروح القوم الي بتينا
                  نور:ماذا تقول جدتي؟
                  مي:لا شي لا شي
                  الجده بغيض على مي:لا شي شي ...بنتيه الحين ييجي نفرات زياده مشكله هذا راس مال انتي عور
                  ام فهد واهيه ماره:لا حول ولا قوة الابالله
                  التفتت الجده لام فهد:حولت عيونج عيل هب القوووم بتضوي علينا
                  ام فهد:يعني شو تبينيه يا عمتيه اسوي اقول لاختيه لا تيين
                  الجده:واهيه شبلاها ماتصك في بيتها اهيه وعيالها لمقلع هذولا...لازم تي تغث العرب
                  هزت ام فهد راسها انه مافي فايده
                  الجده:هييييه هزي راسج مستخفتبيه
                  وعشان ام فهد تتجنب ان الجده ما تغلط على اختها قامت وحبة راس الجده وتعذرت منها
                  الجده:عشان اتعرفين انج مسويه
                  ام فهد:صح انا غلطانه وبقول لاختيه لاعاد اتييين عندنامره ثانيه
                  الجده:هييييه معلووووم قاعده اتقردنيينيه
                  قربت دموع ام فهد تطلع خلاص ماعاد عندها صبر
                  ((بالله عليكم هذي العيوز شويسويبها الواحد وكيف يصبر عليها...الله يعينج يام فهيدان انا لوعنج يوم بتدخل قسمها بقفله وبضيع المفتاح وبدخللها عيشتها من الدريشه صح الكلام))




                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • bint_aldar
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 141

                    #29
                    رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                    صارت كل قطعه من قشرها في وادي والصاله صارت ارض معركه والخاله غبيشه اتسولف ولا تدري بالي يصير حولينها بس كل شويه اطاولت وحده من الي قاعدات على ظهرها ونزلتها تحت
                    غبيشه:اقعدي يابنيه....مريوووووم تعالي شلي ختج شلها ابليس
                    نور كانت متعجبه من الفاظ الخاله...كل شوي شتمت حد من العيال ودعت عليهم
                    همست الخاله لام فهد:هذي منيه حرمة فهيدان؟
                    ام فهد :لا حرمته بعدها مانزلت هذي ابوها مرضعتنه عمتيه ويتيمه يابوها اتعيش عندنا
                    غبيشه:هيييييه وبلاها تتكلم غير نمونه
                    ام فهد بهمس:امها باكستانيه
                    غبيشه:وايه وانا اقول هالزين منوين ياي ...اسميها في حله ظنج بتاخذ مطور اخو ريليه
                    ام فهد:حرام عليج هذا لمطلق ثلاث مرات
                    غبيشه:بسم الله عليه ريال والنعم فيه الا هن المعاثورات مالهن نصيب فيه ...اسمينيه اليوم برمسه عنها خلينا انجابل الزين شويه هب لمخنفسات هذيلاك
                    ام فهد:الله يهديج يا خويتيه اقلعي لبنيه عنج
                    طاحت وحده من بنات غبيشه جدامه ومسكتها غبيشه وظربتها بقوعلى ظهرها
                    غبيشه:يالحمار انتي ماتشوفييين عميا
                    صاحت لبنيه وياها كف ثاني:اص ولا كلمه ان صحتي ذبحتج
                    سكتت البنت وهيه تكتم عبراتها
                    غبيشه:انقلعي اهنه حسبي الله عليييييج بنيه زهقتينيه حياتيه
                    عاده الجده كانت حالتها حاله وهيه ماسكه عصاها في قسمها عقب ماهجم التتار عليها اهناك وجلبو الدنيا
                    الجده:الخلا الخلا لا بركتن في الساعه الي يتو فيها ...يا صبي اظهر اظهر
                    لاكن مافي فايده عقوها على جنبها وسوو الي يبونه وشردو
                    دخلت نور وتمت عيون على الي يصير
                    نور:مالذي حدث جدتي؟
                    الجده:قلتلج يابنيتيه...القوم بتضوي علييينا حسبي الله عليهم
                    نور:جدتي ان قلبي يؤلمني كلما قلتي هذه الجمله اعلم انها عظيمه ولاكنها جدتي تقصم الظهر
                    انتي ترددينها ووالدتهم ترددها الاتخشون ان تحل على هؤلا الاطفال مصيبه
                    الجده:وايه شلتهم المصيبه هذولا سكن مايستويلهم شي...ماعليهم خوووف
                    نور:يا الاهي لما هذا الحال
                    الجده:معثوووره امهم معثوره بلاها ماتصك في بيتها وتريح العرب من غثاهم
                    نور:جدتي ماذا تعنين بمعثوره
                    الجده:يعني اهيه تريد لنفسها العثره
                    نور:وماذا تعني العثره
                    الجده:والله النشبه ....هاذي جيف بنقولها بعد يعني يعني هو يريد مشان هو مشكله زياده.... عثره عثره تعثرهم هم وخالتهم ام فهيدان
                    ومر اليوم وكثرالدمار والخراب في بيت ام فهد وامتدت اثار الخراب لبيت ام بدر الي هجمو عليه لمقلع رشيد وصلوح
                    وخدوم وسعود عاثو خراب وفساد في ميلس الريايل اول ما وصل مروان فتح عيونه على وسعهم وهو يشوفهم يلعبون بالدلال
                    والمواعين محذفين كل شي وجابيين لقهوه""خخخخخخخ اتذكر يوم كنت صغيره انا وولد جيراننا سوينا هجوم على بيت جيراننا الثانييين وسوينا سوات لمقلع هذولاخخخخ وايد فرحانه بعمريه قاعده اطلع الفضايح"""
                    كان مروان ومعاه اثنينه من ربعه
                    مروان:بسرعه بسرعه امسكوهم اليه هذيلا من وين طالعين
                    وبعد المووووت قدر مروان وربعه يمسكونهم
                    مروان طلع الكلبشات بنية ترهيب اليهال:كلبشوهم خلونيه اخليهم اليوم ايباتون في السجن
                    صلوح:لا اخر مره والله اخر مره
                    سعود:ارييييييييد امييييييييه ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا
                    مروان:جب اميه هاه يا السكني انته بتقولووون اليه انتو من اي ارض طلعتو
                    كان مروان يصفق كل واحد فيهم على علباه
                    رشود:ا ا ا ا ارييييد امياه بطلونا خلاص اخر مره
                    مروان:انتو من عياله؟
                    صلوح:عيال غبييييييشه
                    مروان:والله وايد انا اعرفها غبيشه
                    وصفقه على علباه مره ثانيه العلبا تراه موخرة الرقبه
                    احمد:مروان حرام عليك خف اشويه على اليهال
                    مروان:هذولا هب يهال هذولا اجوج وماجوج طالع باله عليك الميلس شو مسويبه...اموت واعرف بس هذولا من عياله
                    التفت للولد:انتو منو عياله لا تقول غبيشه قليه وين بيتكم
                    اشار الولد على بيت ام فهد
                    مروان:جذاب هذا بيت عرب نعرف عيالهم متى ظهرتو انتو
                    صلوح:هذا بيت خالتنا
                    مروان:ايوا بيت خالتكم وليش ماتصكون في بيت خالتكم بعدين تعال اكيد انه بيت خالتكم ولا تجذبون
                    رشود:وقسما بالله....
                    مروان وهو يقعد على مقدمة السياره:خبرنيه منو من اهل البيت
                    خدوم:العيوز المشتله .....وخالتيه وريلها ..وفهيدان ورويض وخطيبة اخويه فارس ميوووه
                    كان مروان بيضربه لاكنه استوعب اخيرا اخر جمله
                    مروان:شو قلت خطيبة اخوك؟
                    صلوح:هيييه ميوه الخبلا
                    التفت مروان لربعه وهو ميت من القهر مايدري ليش القهر رجع له ومسك تيلفونه واتصل على بدر الي كان في دبي مع زايد
                    بدر:الله حيه
                    مروان:الله يحيييك وين دارك
                    بدر:في دبي
                    مروان وهو يرجع ايطالع اليهال:اقول بدير......ماشالله على نسايبك الي مناسبنهم وعلى هلهم
                    بدر:شووو عندك؟
                    مروان:غبيشه اتسلم عليك ومطرشتلك عيالها
                    بدر:منيه غبيشه؟
                    مروان وربعه عداله يتضاحكون:افا ياذا العلم ماتعرف غبيشه خالة الحرمه
                    بدر:مروان اخلص شو عندك؟
                    مروان:عيال خالة الحرمه عندنا وماشالله مسوين عمايلهم في الميلس انا هب فاجنهم لين ايي حد منهم يتعهد اليه مايفجلهم
                    مره ثانيه ايعيثون في ميالس العرب
                    بدر:يهال؟
                    مروان:هيه نعم يهال
                    بدر:ياريال فجهم ولاتسويلنا سالفه معاهم
                    مروان:وين افجهم ليتك شفتهم اول ما دخلت الميلس واحد يتسلق الستاره واثنينه متعلقين في الثريا ...باله عليك قد شفت يهال يتعلقون في الثريا فوق في السقف
                    وواحد قاعد مع الدلال يمكع فصوص الدله هذولا يهال اتشوفهم لا لا لا اتصل عليهم وخل حد ايينيه يستلمهم ولا ترانيه بوديهم المخفر الحين
                    بدر:لحوووووه يا مروان انا مشغول الحين طيب خلاص خلاص انا بتصرف وبرد عليك
                    اتصل بدر على التيلفون الي عند مي وردة عليه مي وخبرها بسالفة اليهال وقالها اتروح تاخذهم
                    مي:ان شالله
                    كلم بدر مروان وقاله ان ميمي بتيه الحين تاخذهم
                    مروان :وانا شو ابابها هذي تي تاخذهم
                    بدر:مروان اتفاهم معاها تناديلك الي تريده انا الحين مشغوووول
                    ربه مروان بعد ما هدو من الضحك ترخصو امنه وراحو وتم مروان مع اليهال كل شوي يصفق واحد منهم على راسه ويواقعه
                    دخلت مي من الباب الوراني وهيه ملتفته لورا تستنا حد يلحقها مشت وقربت من الشله المربوطه ومروان الي قاعد على سيارته
                    مي:السلام عليكم
                    مروان:وعليكم السلام
                    التفت لليهال:هذولا عيالكم
                    مي بابتسامه:هيييه عيال خالتيه
                    مروان:ووين مهملينهم؟
                    مي:شي مسوين؟
                    مروان:بس شي قولي اشيا طالعي الميلس وراج جالبينه فوق تحت وانا قررت ابيتهم اليوم في السجن
                    مي بنظرات مصدقه:صدق؟
                    التفت الها مروان:هيه صدق...عشان ثاني مره يحرمون يدخلون بيوت العرب وما بفجلهم الا بتعهد
                    فهمت مي انه يريد يرهب اليهال وانه يمثل جدامهم عشان يتروعون
                    مي:خلاص انا اتعهد لك انهم ما يعيدونها...بس لا تخليهم ايباتون اليوم في السجن
                    مروان:اكيييييد
                    مي:اكييييد مش صح يا عيال
                    هزو روسهم بنعم
                    مروان:زين انا بخليج اتوقعين على ورقه وان عادوها بوديج انتي السجن معاهم
                    مي بحركات انها خايفه:لا لا ان شالله مابيعيدونها
                    فتح مروان سيارته وطلع اوراق وقلم ويابهن لمي
                    مروان:يالله تعالي وقعي اهنيه التعهد
                    قربت مي وهيه مبتسمه في خاطره ينرفزبها شويه وهيه واقفه عداله توقع
                    مروان:هذولا عيال هذولا حشا سكن مادري كيف هلهم فاجين الهم
                    مي بابتسامه:ايهونون هذولا عن الي عندنا
                    كانت تتمنى انه يبتسم الها لاكنه تم على حاله مزنفخ اختفت ابتسامتها وهيه تشوف انه عاقد بين حواجبه
                    وماعنده نيه يبتسم ليكون صدق معصب
                    كان فارس واقف مع وحده من خواته عند الباب الخلفي نادا فارس على مي الي التفتت
                    مي:هذا فارس اخوهم العود
                    نعم نعم اخوهم العود خطيب ميوووه ياميت اهلا وسهلا
                    تم مروان ايطالعها بنظرات مقهور
                    مروان :وييينه خليه اهو الي ايي ويكتب التعهد
                    مي:ان شالله
                    راحت مي وييت ومعاها فارس الي كان اطول منها شوي وصبي مزيووون توها لحيته طالعه كانت اتكلمه وهيه مبتسمه اتخبره ان السالفه كلها مزح عشان لعيال يتروعون
                    ماتدري ان الحريقه ولعت في صدر مروان الي كان كاره شعوره هذا لاكن شو يسوي غصبا عنه
                    فارس:السلام عليكم
                    مروان رجع وقعد على مقدمة سيارته وهو يتفحص فارس المزيووون
                    مروان:انته اخوهم؟
                    فارس:هيه نعم
                    مروان:كم عمرك يا فارس؟
                    فارس:بخلص السبعة عشر
                    مروان:ريال يعني
                    التفت مروان لليهال الي مربطين مع بعض
                    مروان:بتقول اليه وين مهمل اخوانك ولا شو هالسنع الي متسنعينه هاه
                    فارس حس باحراج ونزل راسه حتى مي تمنت الارض تبلعها ولا يتم مروان يهزئه جدامها
                    مروان:عنبوووه العالم تيب عيال بس مب شرات عيالكم واحد متسلق الستاره واثنينه متعلقين في الثريا
                    فارس رفع نظره لاخوانه:خلاص انزين هذي اخر مره
                    مروان:والله اخر مره ما ظن انها المره الاولى الي يسوون فيها هالامر ...اصلب اخوانك وخلهم ايقادون ريايل هب تتار مسوين كل شوي هجوم على ميالس العرب
                    هز فارس راسه بان شالله
                    مروان:يالله شلهم وفارق بينيه وبينهم والي بشوفه اهنيه مره ثانيه بسحبه بالسياره
                    وقف مروان والتفت عنهم وهو رايح لسيارته ركبها وطلع من الحوش ايحس انه شوي ويظرب بروسهم مع بعض...منقهر من حاله ومنقهر ان هالياهل
                    ماثره فيه
                    .........................................




                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • bint_aldar
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2013
                      • 141

                      #30
                      رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

                      الكل في بيت ام فهد ايغوث من عيال غبيشه الي اكتشفت نور ان حياتهم عجيبه البنات السنتهن مرتفعه على امهن والصلاه مايهتمن ابها
                      غير اللعنه الي سمعت نور غبيشه اتقولها ومن عقب سمعتها في السن اليهال نور طفح عندها الكيل ومن بعد العشا والكل مجتمع قالتلهم انها اتريد
                      تسويلهم محاضره دينيه وجمعت كل اليهال ووعدتهم ان الي مابيتحرك من مكانه بتعطيه شي
                      بدت نور كلامها بالثنا على الله والصلاه على الرسول وكلمتهم عن فضل هذا المجلس الي هم قاعدين فيه ومن عقب بدت تتكلم عن عظمة الله وكان كلامها نووور دخل قلوبهم كلهم بينت ان الله اول ما بدا الخلق وخلق ادم عليه السلام
                      طلب من الملائكه تسجد لادم وسجدت الملائكه كلها الا ابليس رفض لانه ايشوف انه افضل من ادم هو مخلوق من نار وادم من تراب
                      وكيف ان الله غضب عليه وطرده وان ابليس توعد لابن ادم انه يهلكه طبعا من بعد ما استاذن من الله انه يمهله الي يوم الدين عشان ايرويه ان هالبني ادم
                      الي فضله الله عليه كيف قادر انه ايخليه يعصي الله بسرعه
                      والله اعطاه الي يريده وقاله سو الي تقدر عليه وخذ معاك كل اهلك وقبيلتك والي بتقدر عليهم من بني ادم تراه معاك
                      الا العباد الصالحين فانه ليس لديك عليهم سلطان وبجذيه صار ابليس عدونا اللدود الي يستعمل كل طرقه عشان يهلك ابن ادم...والله سبحانه وتعالي ارسل الرسل عشان تنذر الامم وترشدهم للطريق السليم والصراط المستقيم ومنهم من اتبع الرسل ومنهم من عصوهم واهلكو بعصيانهم
                      كان الكل ايطالع نور وهيه تتكلم وينتظر اتكمل كلامها
                      عليا:انزييين الحين الشيطان بعد معانا يعني احنا شو نسوي اذا اهو يقدر النا واحنا مانقدر له
                      نور:حبيبتي ..ماذا سنفعل بربك انه امر لا محال منه اردنا او لم نرد ولاكن اعلمي بان الله لم يتركنا الا وقد يسر لنا امور كثيره كي نستطيع ان نتقلب على ابليس وجنوده
                      نحن الان في حرب طاحنه معه هو لديه جنوده التي لا نراها يعيثون بهذا الانسان منذو ان تلده امه
                      حتى يهلكونه ويستطيع الانسان ان يحاربه بالاسلحه التي اعطانا اياها حبيبنا
                      صلوح:شوووووووف عليها وينها هذي الاسلحه
                      نور:هل ستقاتل بها ابليس
                      صلوح:اشششش فجينيه عليه بس
                      نور:حسنا سوف نرا........ان اسلحة المسلم هيه اتباع سنة سيدنا محمد
                      اتعلمون عندما يدخل المرء بيته يكون ابليس وابناءه وقوف عند الباب فان دخل المسلم بيته ولم يسمي دخل ابليس مع ابناءه الى البيت وان وضع الطعام ولم يسمو قال لهم ابليس ادركتم المبيت والعشاء
                      فهل تدركون كم هي فائدة قولنا بسم الله عند دخولنا الى المنزل وعند طعامنا وقد كان الرسول عند بدايته بكل شي يسمي باسم الله
                      ناتي عند دخولنا الى الحمام فقد اوصانا نبينا عند دخولنا الى الخلا ان نقول بعد ان ندخل بقدمنا اليسار اللهم اني اعوذبك من الخبث والخبائث فالخلا هيه بيت الشياطيين
                      وايضا عند النوم لا ننام الا وقد قمنا باداب النوم فئن نام الانسان على ذكر الله يجلس عند راسه ملك يسبح له ويستغفر الله له حتى يصبح اما ان نام على غير ذكر الله تبات الشياطين تتهبده
                      كل سنن الرسول هيه اسلحة المسلم التي يستطيع بها مقاومة ابليس ...فكم هو جميل ان نعلم ابناءنا على امساك هذه الاسلحه منذو الصغر كي يستطيعون بها محاربة ابليس
                      اليوم نحن معهم نخشى عليهم من كل شي لا تهنا لنا عين بالنوم ان كانو مرضى ولا نستلذ طعامنا ان كانو جياع ولاكن كيف يكون حالهم عند سكرات الموت فمن شب على شي شاب عليه علينا ان نربي انفسنا ونهديها للصراط المستقيم
                      كي نستطيع ان نربي اجيال صالحه
                      التفتت نور لام فهد:عمتي هل كنتي تستطيعين النوم واحدابناءك يعاني من شدة الحراره
                      ام فهد:لا يبنيتيه والله انيه ابات سهرانه احطلهم كمدات لين تنزل الحراره
                      نور:في ذالك اليوم يا عمه ماذا ستفعلين واحد ابناءك تصهله نار جهنم وقد اتاك يطلبك حسنه وانتي تفرين عنه تقولين نفسي نفسي
                      ام فهد وكلام نور مثل الصاعقه عليها:يارهم ربيه ان شالله انهم من هل الجنه
                      نور:ان شالله ياعمه انتي امراه صالحه وقد زينت اخلاقك بحسن الخلق ...ادعي الله دائما بان يوفق هؤلا الابناء وان يبعد عنهم
                      ابليس وجنوده
                      غبيشه:وانا يابنتيه شو اسوي بعياليه...انتي اتشوفينهم عيال
                      التفتت اهنيه نور لغبيشه وهيه تنتظر هذي اللحظه من الصبح وانهالت عليها بمحاضره طويله عريضه عن تربية الابناء وبينت الها
                      كل الاغلاط الي شافتهن نور في تربيتها لعيالها غبيشه مثل الي كانت راقده وحد وعاها مع اسلوب نور الي قدرت به
                      تخلي غبيشه تستمع الها بقلبها انتهت نور من كلامها وعيونها تذرف الدمع على غبيشه الي ما وقفت صياح على حالها وحال عيالها
                      حتى ان الجده رحمتها وحوطت بيدها راس غبيشه ولمتها لصدرها اتهديها وتقول الها ان الله رحمته ابها كبيره والحمدلله انها انتبهت قبل فوات الاوان
                      الجده بعد ماهدت غبيشه:عاده هاه اباج تتحزمين حق هالعيال ...مساكين شو ذنبهم اتذرذرونهم انتي وريلج وتفجواهم حق ابليس وعياله
                      غبيشه:خلاص انا معاد اييب عيال
                      الجده:لا والله وفي خاطرج بعد تيبين عيال ...جان في خاطرج ربي اعيالج هذولا اول شي وقبضيهم الطريق المستقيم مثل ماتقول نور وعقب هاتي عيال...يابنتيه الدنيا هب هات عيال وهات عيال ومن عقب ماندري عنهم لا فديتج هذولا باجر بيتقبضون في رقبتج وبيقولون اهيه الي ماربتنا زين وعلمتنا
                      خلوها اتروح معانا جهنم
                      غبيشه:لا ياعمتيه لا ماريدهم ايروحون جهنم
                      الجده:عيل اسمعي رمسة نور وعلميهم على السنه واطلبي الهدايه من الله
                      غبيشه:انا ما اعرف اقرا ولا اكتب
                      الجده:وايه هذا نكر هذوووه انا اصبح مع رادويه ايعطينيه لعلوم كلها تبينيه اقوللج عن هل الكهف شو سوو؟
                      ولا عن فرعوون الي غرق في البحر؟ كلهم علومهم اييبها اليه الراديو والحين بنتيه يابت اليه
                      شرايط فيه ريال يقرا وانا اقول وراه والحمدلله قدنيه بخلص نصف جزء عما
                      مره لا تتعذرين الي يبا الشي يقدرله كل شي الله ميسرنه النا بس احنا الي نفوسنا تعبانه وتريد الها مجاهده
                      ام فهد:مشالله عليج ياعمتيه تحدثين
                      الجده :هاه شقالولج عنيه بغام ماعرف شي
                      ام فهد:انا اقول ماشالله ماشالله
                      انتهت جلسة نور معاهم من بعد ماكلمت البنات عن الصلاه وانهن محاسبات عليها وان الاهمال مش لصالحهن
                      غبيشه زاد تعلقها بنور وصممت انها باجر اتكلم مطور ايي ايخطبها
                      ..................................................

                      قبل ليلة الانتخابات كان زايد في بيت يدته والشله كلها عنده في الميلس متحمسين ليوم باجر
                      الاتصالات ما وقفت من كل الي بيدعمه باجر طول قعدة زايد في الميلس والتيلفون شغال عليه اهو وبدر
                      وكل ماسكر بدر التيلفون صرخ من الفرحه ان فلان بن فلان كلمه ايضم صوته لزايد
                      بدر:يالله انا متشوق لباجر موووووت
                      خليفه:الله يوفقك يازايد والله احس بويع في بطنيه كل ما مرت ساعه
                      زايد:ههههه ....وين خاليه ايقول عنده موضوع يبانيه فيه
                      قام خليفه:اسمحوليه بروح اشويه وبرد
                      دخل خال زايد ومعاه مطور اخو زوج غبيشه وبعد ساعه التفت زايد على خاله
                      زايد:خير يا خال
                      ابو فهد:ابدا يا ولديه هذا مطر بن سعيد اخو ريل خت الحرمه والريال قد جرب نصيبه في العرس كذا مره وما اتوفق
                      وعاده حرمة اخوه رشحت له نور وهو ياي اليوم ايخطبها
                      التفت زايد لمطر ايطالعه وابتسامه خبيثه على شفايفه
                      زايد:وليش امطلق الريال من قبل؟
                      مطر:ماثي نثيب فيهن
                      زايد:ماثي ثوووه؟
                      غمز خال زايد لزايد
                      زايد:ماشي نصيب قصدك؟
                      مطر:انا والله ريال واثتقل ومعاثيه زييين بث الحريم ماطاعن ايصكن عنديه
                      زايد وهو فاتح عيونه ايطالعه:ايوا وعادي عندك تاخذ بنت باكستانيه
                      مطر:عادي
                      زايد:انزييين على بركة الله انشاور لبنيه وانردلك خبر
                      قام زايد وهو ماسك بربوشته يمطط خيوطها واسترخص منهم وراح داخل في قسم يدته طلب انهم اينادوله نور عشان ايشاورها دخلت نور ومعاها يدتها
                      واتصل زايد على خاله ايي ايكلمها في الموضوع
                      تمت نور اطالع زايد الي انشغل عنهم باتصال ياه وتنتظر اهو شو يريدها واول ما دخل الخال بعد زايد التيلفون عن اذنه وقال لخاله ايكلمها وعقب رجع وانشغل بالاتصال فاتح الخال نور في موضوع الخطبه
                      الجده:منوووو قاله
                      الخال :اميه اله يخليج خليها اهيه تاخذ قرارها ولا تتدخلين
                      الجده:بيبطي ما خذها
                      احتد النقاش بين الجده والخال ونور عيونها عند زايد الي كان مشغول بتيلفونه لين ما طاحت عيونه في عيونها ونزلت نظرها تحت
                      زايد:يالله فديتك فمان الله انشوفك باجر
                      حط زايد تيلفونه على الصامت والتفت الهم
                      زايد:هاه شو قلتو الريال ينتظر الموافقه الحين
                      الجده:وايه بسم الله على بنتيه مالقيتو الا مطووور هذا تاخذه ايهبي
                      زايد:يدتيه خاليه يمدحه ومشالله عليه ريال ...ابتسم زايد
                      زايد:بث عنده مثكله وحده
                      ورجع يضحك بصووووت عالي
                      كانت نور مقهوره امنه ولطريقة كلامه وشكل المر مايعنيه
                      التفت زايد لنور:هاه نوور شرايج في الريال ...تراه ريال ومن قبايل زين انه رضى ياخذ بنت باكستانيه
                      وقفت نور وهيه معصبه كلام زايد صار مفهوم عندها كلمه كلمه
                      نور:حسنا اريد ان استخير الله في البدايه وما سيوفقني الله له راضيه به
                      تم زايد ايطالعها بنظرات:الريال تراه مطلق ثلاث مرات
                      نور:فاليثبتني الله ان كنت الرابعه
                      زايد:والشين عنده ثين
                      وكتم ضحكته
                      نور:لن يعيبه ذالك شيا...
                      وقف زايد وهو ايطالعها بنظرات مستهتره:خييير ننتظر رايج عثان انقرر احنا ثو اهو القرار الاخير
                      التفت ليدته وحبها على راسها:يدوووه دعواتج اليه باجر اخر يوم وبيعلنون فيه الفايز بالكرسي
                      اليده:الله لموفق ان شالله ...عاده تعالليه غبشه عشان البسك بشت يدك لمزعفر
                      زايد وهو يحضن راسها:ههههههه لمزعفر الله يهديج يايدوه ...باجر برويج بشتيه مخيط بخيوط الذهب
                      طلع عقب زايد وراح وعدت اخر ليله والكل متحمس لباجر
                      في اليوم الثاني كانت الاستعدادات على قدما وساق ...وصل بدر من غبشه عند زايد
                      وتم ينتظره تحت
                      نزل زايد من فوق وهو يحس بالتوتر يلفه وشكله كان معصب
                      سلم على بدر الي كان متحفز
                      بدر بابتسامه:شبلاك المزاج معكر
                      زايد:يعنيه افارقه من حلاق طالع شو سوا برقبتيه يعل رقبته الكسر
                      هز بدر راسه:استغفر الله ياريال انته وراك اليوم يوم عظيم ومصبح على هالدعاوي
                      زايد:والله انه رفع ضغطيه الا قولليه اخبار البشت
                      التفت بدر للجهه الثانيه:هذوووه يبته قايسه الله ايخليك والله انا الي ارتفع ضغطيه البارحه عند ادم وحوا وهم ايقولوليه انهم قصروه شويه




                      Sent from my iPhone using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...