رد: روايه نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
استقرب من وجودها وعقب قرب من مروان
احمد:مروان مروان
فتح مروان عيونه وهز راسه شو تبا؟
احمد:شو تحس عمرك الحين؟
غمض مروان عيونه وما رد عليه
احمد:انا بتم في الاستراحه برا اذا تبانيه خلهم اينادونيه
مروان:ب بدر
احمد:كلمته وطمنته عليك ايقول انه في دبي وياي في الطريق
غمض مروان عقب عيونه
ومر الوقت ومي كل شوي طلت عليه وفي اخر مره طلت عليه شافته فاتح عيونه وصادها تسمرت مكانها وما قدرت ترد الستاره
ابتسم مروان:تعالي
هزت راسها بلا
مروان:ارفعيليه السرير بس
وهزت راسها بلا
رجع وحط راسه على المخده وغمض عيونه...وبتردد خطت ناحيته عقب اشوي لين ما وصلت عداله ومدت يدها للزر الي يرفع مقدمة السرير لاكن يده كانت اسرع ومسكها
شهقت وحاولت تسحب يدها
مي بهمس عشان ما يسمعها الماره الي ورا الستاره :بطل يديه
مروان:اوعدينيه انج ماتروحين
مي:انته شوتريد؟ بطل يديه الحين بيون
مروان:والله ما اسويلج شي انتي تشوفين حاليه يسمح
مي:انته شرطي؟
استحى اهنيه مروان وارخى يده عن يدها
مروان:الي تبينه
مدت يدها للزر ورفعته
مروان :خلاص خلاص بتعقينيه
التفتت عنه واختفت بين الستاير
مروان:وييينج؟
فتحت الستاره اشوي:اسكت ابويه راقد
وسكرت الستاره
اهنيه مروان ما قدر ايسوي شي ولا يقول شي لاكنه كان ايحس بقلبه ايدق وايدق وايدق
غمض عيونه وهو يتخيلها ومرتاح انها قريب امنه
رجعت مي وطلت عليه وابتسمت
دخلت الممرضه عقب وصحت الخدامه وفتحت عنها المغذي سمع مروان الممرضه وهيه تكلم الخدامه وتسالها عن حالها الحين وعرف ان مي جذبت عليه وقبل لا تروح طلت عليه للمره الاخيره وهيه مبتسمه
وطرشلها قبله في الهوا سكرت الستاره عقب وهيه تفتح له عيونها بغيض والتفتت وراحت مع الخدامه
خبر عقب احمد مروان انه شاف بنت كانت واقفه عنده اختفت بين الستاير يوم سمعت صوته
مروان بتنهيده:اه فدييييتها صافيه
احمد:منيه صافيه هذي صدق الضباط والنقيب سالونيه عنها
مروان منصدم:هاه سالوك عنها؟
.................................................. .............
نوره استانست بالمستحضرات وكانت ريحتهن اتجنن وتاخذ العقل بعد ما رقدت اليهال اتسبحت واستخدمت المستحضر
شامبو ولوشن وبودره وحتى العطر حطته مستانسه عليه
كانت في غرفة الملابس تلبس البجامه لبست قطعه وبقت القطعه الفوقيه وفجئه بندت الكهربه وصار المكان ظلام في ظلام
حتى قطعة البجامه ما حصلتها وماتذكرت وين اهيه تمت تتلمس الطريق وتتسال عن سبب انقطاع الكهربه
نوره:ياربيييي ما اشوووف مره
فتحت الباب وخطت كم خطوه برا ونفس الشي كل المكان كان اسود في اسود
نوره:الحين شو بسوي؟
تمت اتحاول تستدل بالطريق لمجمع الكهربه الي فوق وفتحته وحاولت تضرب الفصوص ومافي فايده
التفتت عشان اترد وانصدمت بشخص وصرخت وهو يمسكها من اكتافها
خليفه:نوووره انا خليفه
نوره بدت ترتجف:انا انا اسفه ييت اشوف ليش الكهربه مبنده كنت تونيه طالعه من الحمام وبندت
اكيد انه عرف انها طالعه من الحمام الملمس ايقول جذيه والريحه الي ضيعت به اتقووول
خليفه وبعده ماسكنها:المجمع من تحت مبند والبواب مش موجود عشان اقوله ايروح ايشغل الكهربه
نوره بتوتر:ط طيب ما عليه انا ب باروووح ارقد
خليفه :ادلين الطريق؟
نوره:هاه ا اكييد بدله
مسكها خليفه من يدها
خليفه:تعالي
تبعته لين ما حست انهم دخلو مكان بارد دخل وغفل الباب حط خليفه ايديه حولين اكتافها
نوره وعيونها زايغه:خليييفه انا وييين؟
همس الها وهو خلاص رايح في عينها
خليفه:نوووره انا اريييدج
التفتت بسرعه وكان صدره صادنها
خليفه:وييين؟
نوره: لا لا خليفه انته شو تقووول بطلليه الباب
خليفه بترجي:حرام عليج يا نوره انا خلاص ما اقدر استحمل والله اريدج انتي ماتدرين شو مسويه فيه
نوره وهيه ترتجف:لا لا لا خليفه احنا ما اتفقنا على جذيه بطلنيه خلنيه اروووح
خليفه:اي اتفاق واي خرابيط انتي ليش ماتريدين اتحسين فيه
نوره:حرام عليك خليفه انته نسيت اتفاقنا
خليفه:نوووره احنا مابنسوي شي غلط ولا هب حرام انا زوجج وحلال عليج
نوره:لا لا لا لا انته هب صاحي
خليفه بترجي اكثر وهو يضمها له
خليفه:نوووره والله انيه ما اقدر اباج ..........صدقيينيه احنا مانسوي شي حرام والي بيصير بيكون بينيه وبينج محد بيدريبه
نوره:لا اليهال بروحهم
خليفه:ماعليهم شر تعالي انتي بس
نوره:ارجووووووك خليفه...خلنيه ارووح
خليفه:ما اقدر والله ما اقدر اباج
تمت دموعها تنزل وما تعرف شو تسوي
حاولت نوره اتصده لاكن ترجياته واصراره خلا كل مقاومتها تروح هبا منثور وهيه تستسلمله اخيرا
ولوما مشاعرها الي تكنها له يمكن قدرت تقاومه
................................
هنيه وهيه تتجلب في فراشها:بنت يانور ...انتي حتنامي امتا؟
نور بابتسامه:هنيه اشعر بسعاده تغمرني ...هنيه قريبا سوف ارا جدتي وعمي وابنا عمي
هنيه انا لديه عائله انا سعيده جدا......كم احب عمي خليفه انه شخص محبووب واحب زوجته اتمنى لهما السعاده...سوف ادعو ربي ان يجمعهما دائما
هنيه:نووور امتى حنام؟
نور:لا اشعر بانني اريد ان انام هل استطيع هنيه ان اذهب الى الخارج؟
هنيه:حتعملي فيه خييير وتسيبيني انام روووحي وخدي بالك من العفاريييت
نور:العفارييت اين ساجدهم؟
رفعه هنيه راسها:حتلاقيهم برا مستنييينك
نور:حقا سوف اذهب لاراهم
طلعت نور وكانت لابسه جلابيه بيضا وشال كبير ابيض وشعرها مفتوح والشال محطوط على راسها بدون ماتلفه زيين
تمت نور ادور بعيونها على العفاريت تعتقد انهن يمكن عصافير ولاسماك
كانت الاضاءه في اماكن معينه في الفله وبقية الفله في ظلام
نور وهيه تكلم نفسها:اين ساجدهم؟
زايد وما انتبهت له نور وهو قاعد على احد الكراسي في الصاله الكبيره يقرا بعض الرسائل الي في تلفونه
زايد:شو تدورين؟
شهقت نور والتفتت بسرعه للجهه الثانيه وعدلت حجابها والتفتت له
نور:عفو ايها السيد لم اكن اعلم بانك هنا
وقف زايد الي كان لابس لبس رياضه وعليه جاكيت وهو حاط ايديه في جيوب الجاكيت وقرب منها
زايد:شوتدورين؟
نور:ابحث عن ال.................
رفعت نور راسها باتجاه زايد وسالته
نور:هل تعني هنيه بالعفاريت جمع عفريت؟
زايد تم ايطالعها مستغرب شو سالفتها وهو يضغط على شفايفه عن لا يبتسم
نور وهيه تتحلف لهنيه:حسنا هنيه سوف ترين...اعتذر منك ايها السيد .........فوتك بعافيه
وقبل لا تلتفت امنه مسكها وهو يطلق ضحكته
التفتت له نور مستغربه ضحكته وعينها على يدها الي مسكها
نور:اترك يدي ايها الرجل
زايد:ايها الرجل........ من قبل سيدي وعقب ايها السيد والحين ايها الرجل ارسيلج على بر
نور وهيه تحاول تسحب يدها:حسنا اترك يدي
زايد بعناد وهو يمسك يدها الثانيه:وان ما تركتج شو بتسوين؟
نور بنظرات غاضبه:قلت لك اتركني الاتخشى الله؟
زايد وهو يضغط اكثر في مسكته:تعالي انتي انتي وايد مصدقه عمرج مسويتليه فيها مطوعه يايه اول شي رايحه تخطبين برا عند البتان وعقب يايه تذينيه قم صل قم صل واخرتها ميننه اليه هنيه اتقوليلها صلاتج ماتنقبل
انتي حد عطاج رخصة افتاء
نور وهيه تقاومه:اتركني
زايد:ويوم انتي تبينيه اتركج وخايفه من مسكتيه شمطلعنج الحين نصايف الليل
نور:انك شيطان هيا اتركني
ابتسم زايد:والشيطان ايقولوله اتركني ههههههه
من حركتها وهيه تقاومه ارتخى حجابها وطاح
ثبتت عقب نور في وقفتها وحطت عيونها في عيونه
نور:هيا اتركني واتقي من لساني قبل ان يدعو عليك
تركها زايد وهو ايدزها:انقلعي
التفت عنها وراح وتمت نور تتبعه بنظراتها المعصبه لين اختفى
.................................................. ..............
على الساعه خمس الصبح والوقت بعده ظلام فتحت نوره عيونها وكانت يد خليفه مطوقتنها من اكتافها
ابتسمت بحرج وحرك خليفه صبوعه على اكتافها وشكله كان واعي من الصبح ويفكر الغرفه كانت بعدها في ظلام
خليفه وهو يضغط باصابعه على كتفها:اميره.....وعيتي؟
حست نوره انها ماتقدر تتنفس حاولت تسحب نفسها لاكنها ما قدرت قعدت بسرعه وارتهب خليفه وهو يحس ان فيها شي
خليفه:شبلاج؟
اخيرا خذت النفس
نوره ودموعها تنزل بسرعه:انا مش اميره يا خليفه مش اميره انا نوره نوره
شهقت بصوت عالي وسحبت نفسها وركضت بسرعه برا رايحه لغرفتها
ضرب خليفه بيده قوي على لفراش ومسك عقب بايديه راسه وهو يقول
خليفه:ادري انج نوره والله ادري.........بس ما اريد الي استوا يتكرر
من وعى وهو يلوم نفسه على الي صار وكيف انه خان اميره
تضايق عقب خليفه من نفسه وزعل على حال نوره
اما نوره فكانت قريبه من الانهيار ماتتخيل انها بعد ما كانت قريبه امنه كل هالقرب يبعدها بالطريقه هذي
على الساعه سبع ونصف وقت تسريح اليهال للمدارس نزل خليفه الي كان يحس بسعاده خفيه ما يدري شو سببها وعلى اساسها تكشخ وتعطر ونازل بابتسامه
اول ما قعد رفع نظره لنوره الي كانت صاده بنظرها عنه وتسوي السندويجات لليهال ووقف بسرعه ورجفه قويه تسري في جسمه اول ما شاف عيونها المحمره والمنتفخه
حتى ايديها كانت ترتجف وهيه تسوي السندويجات ما عرف شو يسوي او شو يقول حس بتانيب ضمير وعلى طول طلع بدون ما يفطر
لاكن المصيبه تغيرت عند خليفه الي طول الاجتماع وهو يتذكر الليله الرهيبه وصار ما يجمع لاي كلمه تنقال
غمض عيونه في نصف الاجتماع وقلبه ايدق بقو ورعشه تسري فيه
حمدان:خليفه خليفه
خليفه:هلا
حمدان:تعبان
ابتسم خليفه:لا فديتك ...معاكم كملو
لاكنه ما قدر ويده كلته لين ما طلع تيلفونه وطرشلها رساله
وصل المسج لنوره"اسف والله اسف سامحييييينيه"
طنشت نوره رسالته وهيه مازالت متالمه من كلمته
خليفه ورساله ثانيه ايطرشها"نووووره والله العظيم انيه كنت ادري انج نوره بس انا ما دري كيف
فكرت ان الي صار لازم ما يتكرر"
بعد طنشت الرساله
وخليفه صار مش في حاله في الاجتماع الي حس انه طوييييل
خليفه"مش مصدقتنيه اكيد؟............طيب وكلمة (نوره انتي رهيبه )الي كنت اكررها ماتثبت لج
حطت نوره ايديها على ويهها من الاحراج هذا شو قاعد ايخبص
طرشتله رساله"خلاص خلاص يا خليفه صدقتك...وانا فهمت انته شو قصدك بالكلمه بعتبر ما شي صاروبنسى السالفه
خليفه بعد ما قرا رسالتها"ويييييييييل حالك يا خليفه اتقول بعتبر ماشي صار
بعد ما رجع خليفه من الدوام لقى عيال اخوه جدامه مخلصين من الغدا وما شاف نوره سلم عليهم
خليفه وعيونه ادورها:ويين خالتكم
ناصر:الخدامه اتقول انها راقده
وقف خليفه الي كان نازل ايحب دانوه:راقده؟ شي فيها؟
ناصر:انا رحت فوق ولقيتها راقده اهيه وفطامي جدامها
.................................................. .....
العصر نفس الشي طلع خليفه وما شاف نوره وطلع رايح بيت اخوه ابو فهد عشان ايقوللهم عن نور حسب ما وعدها
وكان زايد موجود عندهم
كانت الجده وابو فهد وفهد وام فهد قعود يوم فتح خليفه السالفه وقال الهم عن نور
الجده وهيه ترفع عصاتها:اتهابي منوووو قال
ضحك زايد وقام وقعد عدال يدته وطوقها من اكتافها بيديه يازتله ردة فعلها
خليفه وهو معصب على زايد:عمتيه الاوراق الي عندها اتقول
الجده:جذب هذا كله خرطي ...والاوراق هذي سر اطعم ابها بوشك
نقع زايد من الضحك ومات خليفه من القهر
خليفه:ياعمتيه انا ما اجذب عليج واسالي زايد ان كنت اجذب والدليل انها عنده في بيته
التفتت الجد على زايد وعيونها مفتوحه على اتساعهن
الجده:صدق الي يقوله؟
زايد:شدرانيه يا يدوووه ايقولون انها بنت عميه
الجده:جاذب هذا كله كلام خرطي ولديه حمد يوم ايسافر كان توه فرخ صغير شعرفه بالعرس والخرابيط هذي وبعدين اهو رايح قنص ما راح بكستان
خليفه:القنص كان في بكستان
حركة الجده العصى تتحلف لخليفه انها بتظربه:يووووور ونكر هذا يوووور ونكر اتهبي البكستانيه تاخذ ولديه طالعو هذي من وين مضوييينها
والتفتت لزايد ورقعته على راسه:وانته شله حاطنها في بيتك سفرها سفرها دارها
زايد وهو ياشر لعيونه حاضر والطلب رخيص
خليفه:حرام عليكم على الاقل خلينيه اروح اييبها وشوفيها وعقب احكمي
الجده:اتهبي....سفروها سفروها قبل لا تحل عليكم السلطه
هز خليفه راسه :لا حول ولا قوة الابالله
الجده:احولت عيونك يايبليه نكر
وقف خليفه:على راحتكم هذا ولد بنتج وتفاهمي معاه ...اما انا مش مستعد اتخلى عنها الحين بروح وباخذها لبيتيه
الجده:تعال اهنيه
التفت الها خليفه
الجده:اقعد اشوف....
والتفتت لزايد
الجده:وانته ياله قم رح هاتها
زايد:انا!!!؟
الجده:هيه انته هب يايبنها وحاطنها في بيتك ياله قم هاتها خلنيه اشوفها وانا ترانيه بصيره بعرف ان كان فيها عرج منا
ابتسم خليفه لان الكل بيبصم انها تقرب الهم وما يحتاج فيها لبصيرة حد
قام زايد وهو يعدل بربوشته على صدره وطالع خاله بنظره جانبيه وراح مايدري ليش ايحس بغيظ وعلى منو مايدري هذا اهو حاله
اتصل وهو في الطريق على هنيه وقالها اتخلي نور تجهز عشان بيوديها عند يدته
زايد:هنيه القاها عند الباب وان مالقيتها حلت عليج السلطه
هنيه:ط طيب ياباشه
التفتت لنور:يلهوي يالهوي يلهوي ...مش عارفه يمكن الصله دعت عليه اليوم...نوووور بنت يانور اقووومي الباشه جي عشان يخدك
نور بنظراتها الجميله:الى اين؟
هنيه:بيقول عايز ياخدك عند جدته
اتسعت عيون نور من الفرحه:حقا هل سارى الجده الان؟
هنيه:ايييييوا قومي با خلصيني دنتي مش عارفه السلطه الي بيقولي عليها
نور:حسنا حسنا هنيه سوف اصلي المغرب ثم اتجهز
هنيه:تصلي اييييه دالمغرب لسا ما اذنش
نور بابتسامه:سوف يونادا للصلاه الان
وبالفعل اذن المغرب ورن تيلفون هنيه الي رفعته وهيه تنتفض
زايد بصوت عالي:وييييينها
هنيه:اهي اهي ياباشه خد كلمها
زايد:انا شو اريد اكلمها خليها تطلعليه بسرعه
هنيه:ط طيب طيب ياباشه دلوقتي تكون عندك
التفتت لنور:ابوس ايييدك يابنت تمشي تروحي ليييه دا ولع اوي
نور وهيه تهز راسها:الم يسمع الندا الى الصلاه...دعيه هنيه وهيا بنا نذهب لنصلي
هنيه:حيسيبك يابنت ويمشي
نور:لن ادع صلاتي من اجله سوف ياتي العم خليفه وياخذني انا لا اريد ان اذهب معه
رن تيلفون هنيه
هنيه:اعمل ايييه اعمل ايييه ياربنا دنا غلبت معاكم
فتحت الخط
زايد:هنيه ومرض وييييينها
هنيه:بتصلي ياباشه
سكر التيلفون في ويهها وريوس بالسياره وهو معصب وطلع من الفله
بعد عشرين دقيقه اتصل على هنيه
هنيه:ايوا ياباشه
زايد بصوت هادي:قوليلها انيه ارقبها برا
هنيه مستغربه:طيب
لبست نور العباه والشيله وحطت الغشاه عليهن
نور وهيه مستانسه:مارايك هنيه؟
هنيه وهيه قربت اتصيح:حرام عليكي يابنت يانوووور امشي با انتي مسمعتيش الهدوء الي قبل العاصفه
دنا خايفه والله منالهدوء الي هو فيه
نور:لا عليك هنيه ....سوف اذهب الان
كان زايد في سيارته المرسيدس جدام البوابه الداخليه يوم لمح بنت بالعباه السودا طالعه له ولا اراديا فتح الباب وطلع عشان يتلقى الها مش متخيل انها نور
وقفت جدامه وهو يطالعها ورفعت الغطا لفوق وهيه اطالعه بابتسامه
اهتزت كل خلايا جسمه برعشه خفيفه تسري بجسمه وهو مبحلق بعيونه فيها كان شكلها بالحجاب الاسود والعباه والغطا غييييير
نور:هل سنذهب؟
هز راسه ناحية الباب:لفي اركبي
والتفت عنها ورجع يركب السياره
##
##
##
ودمتم جميعا وديمه العطا
هلا والله بكل احبابي ...احم هذا خليفه ايريد ايكلمكم اشوي
خليفه:مرحبا بالجميع....ليش جذيه قطعتونيه مسرع ماتنجلبون على الواحد..شوفن انا مش مثل زايد الي يطنش دوم السب ويقول ماعليه من حد..لا انتو تعرفونيه زيين ما احب حد زعلان منيه وشكلكم وايد معصبين عليه
بالله عليكم قولوليه شو اسوي اميره خطيبتيه من ثلاث اسنين وانا ما اعرف مساوءها الي تتكلمون عنها من يوم كنت في مراهقتيه وانا معجب ابها بتقولون انها صغيره عنيه لالا فرق بينا اربع سنوات بس اهيه تحب اتصغر عمرها ...سنتين وانا احاول فيهم ايوافقون عليه وبعد ما وافقو كملنا ثلاث اسنين مخطوبين عاده مايصير في يوم وليله اقولها انا خلاص عنديه الي تكفينيه مع انيه ما عرفت المشاعر الحلوه الا يوم يت نوره
اعتقد ان نوره عوده وناضجه عشان جذيه المشاعر معاها غييير...بس اهيه من البدايه راضيه بوضعها يعني انا غلطان انيه حسستها بانوثتها رغم انها اعتقد عدت مرحلة الزواج او انها متشوهه اويمكن ماتملك الجمال الي يخليها واثقه من نفسها
خخخخخ ادري بدال لا اجحلها عميتها خلوف يا خلوف اسكت وكل تبن قبل لا تتحول الرابطه عليك مش كفايه ان الجمعيات
ضد القرده مدري النسره اميروووه الي الي ناويين عليها بالخس والبصل والطماط وغير خيشة الفيران وحفرة المجاري يالييييل الشقى...اميره والعثره العالم قامت تكتب فيج دواوين ولا يقرنج الدواوين تراها كلها سب..ادري انج مسويه لجوء سياسي عند زايد لاكن وينه خليه ايوقف جهد الرابطه
كل الشكر والود الكم ولتعليقاتكم الجميله الي والله اتم اعيد قرائتها مره ومرتين الحمدلله انيه مش اميره
Sent from my iPhone using منتدى عبير
استقرب من وجودها وعقب قرب من مروان
احمد:مروان مروان
فتح مروان عيونه وهز راسه شو تبا؟
احمد:شو تحس عمرك الحين؟
غمض مروان عيونه وما رد عليه
احمد:انا بتم في الاستراحه برا اذا تبانيه خلهم اينادونيه
مروان:ب بدر
احمد:كلمته وطمنته عليك ايقول انه في دبي وياي في الطريق
غمض مروان عقب عيونه
ومر الوقت ومي كل شوي طلت عليه وفي اخر مره طلت عليه شافته فاتح عيونه وصادها تسمرت مكانها وما قدرت ترد الستاره
ابتسم مروان:تعالي
هزت راسها بلا
مروان:ارفعيليه السرير بس
وهزت راسها بلا
رجع وحط راسه على المخده وغمض عيونه...وبتردد خطت ناحيته عقب اشوي لين ما وصلت عداله ومدت يدها للزر الي يرفع مقدمة السرير لاكن يده كانت اسرع ومسكها
شهقت وحاولت تسحب يدها
مي بهمس عشان ما يسمعها الماره الي ورا الستاره :بطل يديه
مروان:اوعدينيه انج ماتروحين
مي:انته شوتريد؟ بطل يديه الحين بيون
مروان:والله ما اسويلج شي انتي تشوفين حاليه يسمح
مي:انته شرطي؟
استحى اهنيه مروان وارخى يده عن يدها
مروان:الي تبينه
مدت يدها للزر ورفعته
مروان :خلاص خلاص بتعقينيه
التفتت عنه واختفت بين الستاير
مروان:وييينج؟
فتحت الستاره اشوي:اسكت ابويه راقد
وسكرت الستاره
اهنيه مروان ما قدر ايسوي شي ولا يقول شي لاكنه كان ايحس بقلبه ايدق وايدق وايدق
غمض عيونه وهو يتخيلها ومرتاح انها قريب امنه
رجعت مي وطلت عليه وابتسمت
دخلت الممرضه عقب وصحت الخدامه وفتحت عنها المغذي سمع مروان الممرضه وهيه تكلم الخدامه وتسالها عن حالها الحين وعرف ان مي جذبت عليه وقبل لا تروح طلت عليه للمره الاخيره وهيه مبتسمه
وطرشلها قبله في الهوا سكرت الستاره عقب وهيه تفتح له عيونها بغيض والتفتت وراحت مع الخدامه
خبر عقب احمد مروان انه شاف بنت كانت واقفه عنده اختفت بين الستاير يوم سمعت صوته
مروان بتنهيده:اه فدييييتها صافيه
احمد:منيه صافيه هذي صدق الضباط والنقيب سالونيه عنها
مروان منصدم:هاه سالوك عنها؟
.................................................. .............
نوره استانست بالمستحضرات وكانت ريحتهن اتجنن وتاخذ العقل بعد ما رقدت اليهال اتسبحت واستخدمت المستحضر
شامبو ولوشن وبودره وحتى العطر حطته مستانسه عليه
كانت في غرفة الملابس تلبس البجامه لبست قطعه وبقت القطعه الفوقيه وفجئه بندت الكهربه وصار المكان ظلام في ظلام
حتى قطعة البجامه ما حصلتها وماتذكرت وين اهيه تمت تتلمس الطريق وتتسال عن سبب انقطاع الكهربه
نوره:ياربيييي ما اشوووف مره
فتحت الباب وخطت كم خطوه برا ونفس الشي كل المكان كان اسود في اسود
نوره:الحين شو بسوي؟
تمت اتحاول تستدل بالطريق لمجمع الكهربه الي فوق وفتحته وحاولت تضرب الفصوص ومافي فايده
التفتت عشان اترد وانصدمت بشخص وصرخت وهو يمسكها من اكتافها
خليفه:نوووره انا خليفه
نوره بدت ترتجف:انا انا اسفه ييت اشوف ليش الكهربه مبنده كنت تونيه طالعه من الحمام وبندت
اكيد انه عرف انها طالعه من الحمام الملمس ايقول جذيه والريحه الي ضيعت به اتقووول
خليفه وبعده ماسكنها:المجمع من تحت مبند والبواب مش موجود عشان اقوله ايروح ايشغل الكهربه
نوره بتوتر:ط طيب ما عليه انا ب باروووح ارقد
خليفه :ادلين الطريق؟
نوره:هاه ا اكييد بدله
مسكها خليفه من يدها
خليفه:تعالي
تبعته لين ما حست انهم دخلو مكان بارد دخل وغفل الباب حط خليفه ايديه حولين اكتافها
نوره وعيونها زايغه:خليييفه انا وييين؟
همس الها وهو خلاص رايح في عينها
خليفه:نوووره انا اريييدج
التفتت بسرعه وكان صدره صادنها
خليفه:وييين؟
نوره: لا لا خليفه انته شو تقووول بطلليه الباب
خليفه بترجي:حرام عليج يا نوره انا خلاص ما اقدر استحمل والله اريدج انتي ماتدرين شو مسويه فيه
نوره وهيه ترتجف:لا لا لا خليفه احنا ما اتفقنا على جذيه بطلنيه خلنيه اروووح
خليفه:اي اتفاق واي خرابيط انتي ليش ماتريدين اتحسين فيه
نوره:حرام عليك خليفه انته نسيت اتفاقنا
خليفه:نوووره احنا مابنسوي شي غلط ولا هب حرام انا زوجج وحلال عليج
نوره:لا لا لا لا انته هب صاحي
خليفه بترجي اكثر وهو يضمها له
خليفه:نوووره والله انيه ما اقدر اباج ..........صدقيينيه احنا مانسوي شي حرام والي بيصير بيكون بينيه وبينج محد بيدريبه
نوره:لا اليهال بروحهم
خليفه:ماعليهم شر تعالي انتي بس
نوره:ارجووووووك خليفه...خلنيه ارووح
خليفه:ما اقدر والله ما اقدر اباج
تمت دموعها تنزل وما تعرف شو تسوي
حاولت نوره اتصده لاكن ترجياته واصراره خلا كل مقاومتها تروح هبا منثور وهيه تستسلمله اخيرا
ولوما مشاعرها الي تكنها له يمكن قدرت تقاومه
................................
هنيه وهيه تتجلب في فراشها:بنت يانور ...انتي حتنامي امتا؟
نور بابتسامه:هنيه اشعر بسعاده تغمرني ...هنيه قريبا سوف ارا جدتي وعمي وابنا عمي
هنيه انا لديه عائله انا سعيده جدا......كم احب عمي خليفه انه شخص محبووب واحب زوجته اتمنى لهما السعاده...سوف ادعو ربي ان يجمعهما دائما
هنيه:نووور امتى حنام؟
نور:لا اشعر بانني اريد ان انام هل استطيع هنيه ان اذهب الى الخارج؟
هنيه:حتعملي فيه خييير وتسيبيني انام روووحي وخدي بالك من العفاريييت
نور:العفارييت اين ساجدهم؟
رفعه هنيه راسها:حتلاقيهم برا مستنييينك
نور:حقا سوف اذهب لاراهم
طلعت نور وكانت لابسه جلابيه بيضا وشال كبير ابيض وشعرها مفتوح والشال محطوط على راسها بدون ماتلفه زيين
تمت نور ادور بعيونها على العفاريت تعتقد انهن يمكن عصافير ولاسماك
كانت الاضاءه في اماكن معينه في الفله وبقية الفله في ظلام
نور وهيه تكلم نفسها:اين ساجدهم؟
زايد وما انتبهت له نور وهو قاعد على احد الكراسي في الصاله الكبيره يقرا بعض الرسائل الي في تلفونه
زايد:شو تدورين؟
شهقت نور والتفتت بسرعه للجهه الثانيه وعدلت حجابها والتفتت له
نور:عفو ايها السيد لم اكن اعلم بانك هنا
وقف زايد الي كان لابس لبس رياضه وعليه جاكيت وهو حاط ايديه في جيوب الجاكيت وقرب منها
زايد:شوتدورين؟
نور:ابحث عن ال.................
رفعت نور راسها باتجاه زايد وسالته
نور:هل تعني هنيه بالعفاريت جمع عفريت؟
زايد تم ايطالعها مستغرب شو سالفتها وهو يضغط على شفايفه عن لا يبتسم
نور وهيه تتحلف لهنيه:حسنا هنيه سوف ترين...اعتذر منك ايها السيد .........فوتك بعافيه
وقبل لا تلتفت امنه مسكها وهو يطلق ضحكته
التفتت له نور مستغربه ضحكته وعينها على يدها الي مسكها
نور:اترك يدي ايها الرجل
زايد:ايها الرجل........ من قبل سيدي وعقب ايها السيد والحين ايها الرجل ارسيلج على بر
نور وهيه تحاول تسحب يدها:حسنا اترك يدي
زايد بعناد وهو يمسك يدها الثانيه:وان ما تركتج شو بتسوين؟
نور بنظرات غاضبه:قلت لك اتركني الاتخشى الله؟
زايد وهو يضغط اكثر في مسكته:تعالي انتي انتي وايد مصدقه عمرج مسويتليه فيها مطوعه يايه اول شي رايحه تخطبين برا عند البتان وعقب يايه تذينيه قم صل قم صل واخرتها ميننه اليه هنيه اتقوليلها صلاتج ماتنقبل
انتي حد عطاج رخصة افتاء
نور وهيه تقاومه:اتركني
زايد:ويوم انتي تبينيه اتركج وخايفه من مسكتيه شمطلعنج الحين نصايف الليل
نور:انك شيطان هيا اتركني
ابتسم زايد:والشيطان ايقولوله اتركني ههههههه
من حركتها وهيه تقاومه ارتخى حجابها وطاح
ثبتت عقب نور في وقفتها وحطت عيونها في عيونه
نور:هيا اتركني واتقي من لساني قبل ان يدعو عليك
تركها زايد وهو ايدزها:انقلعي
التفت عنها وراح وتمت نور تتبعه بنظراتها المعصبه لين اختفى
.................................................. ..............
على الساعه خمس الصبح والوقت بعده ظلام فتحت نوره عيونها وكانت يد خليفه مطوقتنها من اكتافها
ابتسمت بحرج وحرك خليفه صبوعه على اكتافها وشكله كان واعي من الصبح ويفكر الغرفه كانت بعدها في ظلام
خليفه وهو يضغط باصابعه على كتفها:اميره.....وعيتي؟
حست نوره انها ماتقدر تتنفس حاولت تسحب نفسها لاكنها ما قدرت قعدت بسرعه وارتهب خليفه وهو يحس ان فيها شي
خليفه:شبلاج؟
اخيرا خذت النفس
نوره ودموعها تنزل بسرعه:انا مش اميره يا خليفه مش اميره انا نوره نوره
شهقت بصوت عالي وسحبت نفسها وركضت بسرعه برا رايحه لغرفتها
ضرب خليفه بيده قوي على لفراش ومسك عقب بايديه راسه وهو يقول
خليفه:ادري انج نوره والله ادري.........بس ما اريد الي استوا يتكرر
من وعى وهو يلوم نفسه على الي صار وكيف انه خان اميره
تضايق عقب خليفه من نفسه وزعل على حال نوره
اما نوره فكانت قريبه من الانهيار ماتتخيل انها بعد ما كانت قريبه امنه كل هالقرب يبعدها بالطريقه هذي
على الساعه سبع ونصف وقت تسريح اليهال للمدارس نزل خليفه الي كان يحس بسعاده خفيه ما يدري شو سببها وعلى اساسها تكشخ وتعطر ونازل بابتسامه
اول ما قعد رفع نظره لنوره الي كانت صاده بنظرها عنه وتسوي السندويجات لليهال ووقف بسرعه ورجفه قويه تسري في جسمه اول ما شاف عيونها المحمره والمنتفخه
حتى ايديها كانت ترتجف وهيه تسوي السندويجات ما عرف شو يسوي او شو يقول حس بتانيب ضمير وعلى طول طلع بدون ما يفطر
لاكن المصيبه تغيرت عند خليفه الي طول الاجتماع وهو يتذكر الليله الرهيبه وصار ما يجمع لاي كلمه تنقال
غمض عيونه في نصف الاجتماع وقلبه ايدق بقو ورعشه تسري فيه
حمدان:خليفه خليفه
خليفه:هلا
حمدان:تعبان
ابتسم خليفه:لا فديتك ...معاكم كملو
لاكنه ما قدر ويده كلته لين ما طلع تيلفونه وطرشلها رساله
وصل المسج لنوره"اسف والله اسف سامحييييينيه"
طنشت نوره رسالته وهيه مازالت متالمه من كلمته
خليفه ورساله ثانيه ايطرشها"نووووره والله العظيم انيه كنت ادري انج نوره بس انا ما دري كيف
فكرت ان الي صار لازم ما يتكرر"
بعد طنشت الرساله
وخليفه صار مش في حاله في الاجتماع الي حس انه طوييييل
خليفه"مش مصدقتنيه اكيد؟............طيب وكلمة (نوره انتي رهيبه )الي كنت اكررها ماتثبت لج
حطت نوره ايديها على ويهها من الاحراج هذا شو قاعد ايخبص
طرشتله رساله"خلاص خلاص يا خليفه صدقتك...وانا فهمت انته شو قصدك بالكلمه بعتبر ما شي صاروبنسى السالفه
خليفه بعد ما قرا رسالتها"ويييييييييل حالك يا خليفه اتقول بعتبر ماشي صار
بعد ما رجع خليفه من الدوام لقى عيال اخوه جدامه مخلصين من الغدا وما شاف نوره سلم عليهم
خليفه وعيونه ادورها:ويين خالتكم
ناصر:الخدامه اتقول انها راقده
وقف خليفه الي كان نازل ايحب دانوه:راقده؟ شي فيها؟
ناصر:انا رحت فوق ولقيتها راقده اهيه وفطامي جدامها
.................................................. .....
العصر نفس الشي طلع خليفه وما شاف نوره وطلع رايح بيت اخوه ابو فهد عشان ايقوللهم عن نور حسب ما وعدها
وكان زايد موجود عندهم
كانت الجده وابو فهد وفهد وام فهد قعود يوم فتح خليفه السالفه وقال الهم عن نور
الجده وهيه ترفع عصاتها:اتهابي منوووو قال
ضحك زايد وقام وقعد عدال يدته وطوقها من اكتافها بيديه يازتله ردة فعلها
خليفه وهو معصب على زايد:عمتيه الاوراق الي عندها اتقول
الجده:جذب هذا كله خرطي ...والاوراق هذي سر اطعم ابها بوشك
نقع زايد من الضحك ومات خليفه من القهر
خليفه:ياعمتيه انا ما اجذب عليج واسالي زايد ان كنت اجذب والدليل انها عنده في بيته
التفتت الجد على زايد وعيونها مفتوحه على اتساعهن
الجده:صدق الي يقوله؟
زايد:شدرانيه يا يدوووه ايقولون انها بنت عميه
الجده:جاذب هذا كله كلام خرطي ولديه حمد يوم ايسافر كان توه فرخ صغير شعرفه بالعرس والخرابيط هذي وبعدين اهو رايح قنص ما راح بكستان
خليفه:القنص كان في بكستان
حركة الجده العصى تتحلف لخليفه انها بتظربه:يووووور ونكر هذا يوووور ونكر اتهبي البكستانيه تاخذ ولديه طالعو هذي من وين مضوييينها
والتفتت لزايد ورقعته على راسه:وانته شله حاطنها في بيتك سفرها سفرها دارها
زايد وهو ياشر لعيونه حاضر والطلب رخيص
خليفه:حرام عليكم على الاقل خلينيه اروح اييبها وشوفيها وعقب احكمي
الجده:اتهبي....سفروها سفروها قبل لا تحل عليكم السلطه
هز خليفه راسه :لا حول ولا قوة الابالله
الجده:احولت عيونك يايبليه نكر
وقف خليفه:على راحتكم هذا ولد بنتج وتفاهمي معاه ...اما انا مش مستعد اتخلى عنها الحين بروح وباخذها لبيتيه
الجده:تعال اهنيه
التفت الها خليفه
الجده:اقعد اشوف....
والتفتت لزايد
الجده:وانته ياله قم رح هاتها
زايد:انا!!!؟
الجده:هيه انته هب يايبنها وحاطنها في بيتك ياله قم هاتها خلنيه اشوفها وانا ترانيه بصيره بعرف ان كان فيها عرج منا
ابتسم خليفه لان الكل بيبصم انها تقرب الهم وما يحتاج فيها لبصيرة حد
قام زايد وهو يعدل بربوشته على صدره وطالع خاله بنظره جانبيه وراح مايدري ليش ايحس بغيظ وعلى منو مايدري هذا اهو حاله
اتصل وهو في الطريق على هنيه وقالها اتخلي نور تجهز عشان بيوديها عند يدته
زايد:هنيه القاها عند الباب وان مالقيتها حلت عليج السلطه
هنيه:ط طيب ياباشه
التفتت لنور:يلهوي يالهوي يلهوي ...مش عارفه يمكن الصله دعت عليه اليوم...نوووور بنت يانور اقووومي الباشه جي عشان يخدك
نور بنظراتها الجميله:الى اين؟
هنيه:بيقول عايز ياخدك عند جدته
اتسعت عيون نور من الفرحه:حقا هل سارى الجده الان؟
هنيه:ايييييوا قومي با خلصيني دنتي مش عارفه السلطه الي بيقولي عليها
نور:حسنا حسنا هنيه سوف اصلي المغرب ثم اتجهز
هنيه:تصلي اييييه دالمغرب لسا ما اذنش
نور بابتسامه:سوف يونادا للصلاه الان
وبالفعل اذن المغرب ورن تيلفون هنيه الي رفعته وهيه تنتفض
زايد بصوت عالي:وييييينها
هنيه:اهي اهي ياباشه خد كلمها
زايد:انا شو اريد اكلمها خليها تطلعليه بسرعه
هنيه:ط طيب طيب ياباشه دلوقتي تكون عندك
التفتت لنور:ابوس ايييدك يابنت تمشي تروحي ليييه دا ولع اوي
نور وهيه تهز راسها:الم يسمع الندا الى الصلاه...دعيه هنيه وهيا بنا نذهب لنصلي
هنيه:حيسيبك يابنت ويمشي
نور:لن ادع صلاتي من اجله سوف ياتي العم خليفه وياخذني انا لا اريد ان اذهب معه
رن تيلفون هنيه
هنيه:اعمل ايييه اعمل ايييه ياربنا دنا غلبت معاكم
فتحت الخط
زايد:هنيه ومرض وييييينها
هنيه:بتصلي ياباشه
سكر التيلفون في ويهها وريوس بالسياره وهو معصب وطلع من الفله
بعد عشرين دقيقه اتصل على هنيه
هنيه:ايوا ياباشه
زايد بصوت هادي:قوليلها انيه ارقبها برا
هنيه مستغربه:طيب
لبست نور العباه والشيله وحطت الغشاه عليهن
نور وهيه مستانسه:مارايك هنيه؟
هنيه وهيه قربت اتصيح:حرام عليكي يابنت يانوووور امشي با انتي مسمعتيش الهدوء الي قبل العاصفه
دنا خايفه والله منالهدوء الي هو فيه
نور:لا عليك هنيه ....سوف اذهب الان
كان زايد في سيارته المرسيدس جدام البوابه الداخليه يوم لمح بنت بالعباه السودا طالعه له ولا اراديا فتح الباب وطلع عشان يتلقى الها مش متخيل انها نور
وقفت جدامه وهو يطالعها ورفعت الغطا لفوق وهيه اطالعه بابتسامه
اهتزت كل خلايا جسمه برعشه خفيفه تسري بجسمه وهو مبحلق بعيونه فيها كان شكلها بالحجاب الاسود والعباه والغطا غييييير
نور:هل سنذهب؟
هز راسه ناحية الباب:لفي اركبي
والتفت عنها ورجع يركب السياره
##
##
##
ودمتم جميعا وديمه العطا
هلا والله بكل احبابي ...احم هذا خليفه ايريد ايكلمكم اشوي
خليفه:مرحبا بالجميع....ليش جذيه قطعتونيه مسرع ماتنجلبون على الواحد..شوفن انا مش مثل زايد الي يطنش دوم السب ويقول ماعليه من حد..لا انتو تعرفونيه زيين ما احب حد زعلان منيه وشكلكم وايد معصبين عليه
بالله عليكم قولوليه شو اسوي اميره خطيبتيه من ثلاث اسنين وانا ما اعرف مساوءها الي تتكلمون عنها من يوم كنت في مراهقتيه وانا معجب ابها بتقولون انها صغيره عنيه لالا فرق بينا اربع سنوات بس اهيه تحب اتصغر عمرها ...سنتين وانا احاول فيهم ايوافقون عليه وبعد ما وافقو كملنا ثلاث اسنين مخطوبين عاده مايصير في يوم وليله اقولها انا خلاص عنديه الي تكفينيه مع انيه ما عرفت المشاعر الحلوه الا يوم يت نوره
اعتقد ان نوره عوده وناضجه عشان جذيه المشاعر معاها غييير...بس اهيه من البدايه راضيه بوضعها يعني انا غلطان انيه حسستها بانوثتها رغم انها اعتقد عدت مرحلة الزواج او انها متشوهه اويمكن ماتملك الجمال الي يخليها واثقه من نفسها
خخخخخ ادري بدال لا اجحلها عميتها خلوف يا خلوف اسكت وكل تبن قبل لا تتحول الرابطه عليك مش كفايه ان الجمعيات
ضد القرده مدري النسره اميروووه الي الي ناويين عليها بالخس والبصل والطماط وغير خيشة الفيران وحفرة المجاري يالييييل الشقى...اميره والعثره العالم قامت تكتب فيج دواوين ولا يقرنج الدواوين تراها كلها سب..ادري انج مسويه لجوء سياسي عند زايد لاكن وينه خليه ايوقف جهد الرابطه
كل الشكر والود الكم ولتعليقاتكم الجميله الي والله اتم اعيد قرائتها مره ومرتين الحمدلله انيه مش اميره
Sent from my iPhone using منتدى عبير
تعليق