رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
دخل البيت متضايق وخاطره متكدر ودخل خلفه ابوه الي كان عكس ولده المتضايق
ابو سلطان : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: هلا يا ابو سلطان شخبارك ؟
ابو سلطان: الحمد لله يسرك الحال
العمه ليلى : هلا سلطان شخبارك وشخبار دلال
سلطان:"يعني لازم تحطي يدك ع الجرح يا عمتي " ........
ام سلطان: ايش فيك يمه متضايق ومتكدر
ابو سلطان : ما فيه الا العافيه اليوم يوم السعد بالنسبه حق سلطان اليوم طلق بنت ابو بسام
الكل انصدم من الخبر ام سلطان والجده والعمه ليلى وفاطمه الي واقفه بنص الدرج: طلقها!!!
ام سلطان: لا انت مو صاحي اكيد جنيت
الجده : ليه يا يمه يا سلطان شو الي غيركم عن بعض
ابو سلطان : ايش فيكم ع الولد هذا بدل ما تفرحون له ...سلطان ولدي ياشر وبياخذ البنت الي تناسبه هذي دلال ما تناسبه
ام سلطان : شو الي غيركم عن بعض يا يمه ليه طلقتها
ابو سلطان : بس يا مره لا تحنين براس الولد انا طالع عندي شغل احتمال ما اجي ع الغدا لا تستنوني
الجده قعدت ع الكنب : لا مو معقوووووله ايش فيكم يا عيال ما صار لكم زمان من تزوجتو واليوم تطلقتوا
العمه ليلى : ايش صار بينكم شنو هالمشكله الي ما تنحل الا بالطلاق
فاطمه طاحت ع ركبها بنص الدرج ولا قادره تقوم مو مصدقه انه سلطان طلق دلال
دخل عليهم محمد وسمر
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سمر مسكت يد سلطان: خلاص طلقتها عجل ليه تزوجتها اذا تبغى طلقها ليه
محمد مسك سمر : بس يا سمر كافي
سمر بصياح: مو قادره استوعب شلوووووون طلقها ؟؟وليه؟؟ وشو الي غيركم عن بعض ؟؟؟
ينزل فيصل ويتكلم بحده : انا ادري ..اصلا كل هذا من تحت تخطيط راس سلطان العود جدكم سلطان ال الي معطينه كل الاحترام والتقدير طلع واحد نذل وحقيييير
الكل استغرب من كلام فيصل هو فيصل لما يقول كلام ما يحسب له حساب بس مو لهذي الدرجه
العمه ليلى : فيصل ايش فيك ترى هذا جدك الي تتكلم عنه
فيصل : ايه جدي واحد حقير ونذل وش فيها يعني مو هذي الحقيقه
ام سلطان منحرجه من كلام ولدها وخصوصا انه هناك الجده :فيصل انت جنيت ايش فيك شنوهالكلام الي قاعد تقوله
فيصل يستهبل : اقول يمه تتوقعين لما يصير عمري 60 سنه ايش رح يصير لي
الكل :.....................
فيصل : انا اقولكم... بطيح ف الفراش ولا اقدر اقوم من مكاني ...بس هذا سلطانوه عجوز النار هالشايب هذا عمره 100 سنه وكانه حصان
الجده : بسم الله من عيونك يا ولد اذكر ربك
العمه ليلى : قول ما شاء الله تبارك الرحمن
فيصل :ههههههه اقول محمد ما تبغى تتقهوى خلينا نروح المجلس وانت يا الطليق ما تبغى تتقهوى
سلطان كان قلبه ينعصر من الالم ويدري انه فيصل قاصد حركاته" بس يا فيصل انت غير واحنا غير انا ما اقدر املك ربع شجاعتك الي تكلم فيها جدي : انا تعبان اطلع اريح بغرفتي
فيصل بسخريه :احلم بالعروووس الجديد هاهاهاهاي
ام سلطان : استغفر الله من هذا الولد ما اقول غير الله يهديك
محمد: سمر بتقعدين هنا ولا بتروحين وياي
سمر قعدت ع الكنب جنب عمتها ليلى : لا روح انت انا بقعد هنا عند امي
محمد: براحتك ..طيب مع السلامه انا بروح
فيصل: تعال ما تبغى تقهوى
محمد: لا خلي قهوتك لك.. سلام
فيصل ينادي ع فاطمه : يلا فطووووووم اذا بتروحين لعند الريم
فاطمه : جدتي قومي خلينا نروح لها
الجده: ليه مو تقولين انتي رح تجيبينها هنا ؟
فاطمه: قومي جدتي ما لي خلق اقعد ف هذا البيت ولا دقيقه وحده
الجده: يلا ...عجل احنا نترخص يا ام سلطان وسمحيلنا عاد وسلطان لا تحاتينه اعرفه رجال
ام سلطان: مشكوره وما تقصرين
الجده : فمان الكريم ..يلاه فطوم
فاطمه: عمتي ما رح تجين ويانا
العمه ليلى : لا روحي انتي انا مشتاقه حق سمر بقعد عندها
فاطمه : اوووه صح في ناس وناس
العمه ليلى : بدت الغيرة شكلها وما بنخلص من هذي السالفه
فاطمه: والله انه خاطري متكدر على سلطون ولا بعرف شلون ارد عليكم
***********
: اوكي يا قلبي ايش رايك نقدم عرسنا
هديل : ليه ؟!
ابراهيم: مليت بصراحه كله قاعد بروحي و لحالي ابغى وحده تهتم فيني وتحبني تراعيني
هديل نزين اصبر شوي ما بقى شي ع زواجنا
ابراهيم: لا يا قلبي في باقي واجد وانا رح اقدم العرس الاسبوع الجاي
هديل : لا ابراهيم حرام عليك كذا لسى بدري
ابراهيم: انا حرام علي إلا انتي اقولك بتزوج مليت من عيشتي
هديل ابتسمت : طيب اوكي انا موافقه
ابراهيم طار من الفرحه : حلفي قولي والله
هديل بحيا : والله
ابراهيم: من بكره ولا ليه من بكره انا اللحين اسكر واروح عند جدي اقوله عرسي الاسبوع الجاي
هديل : اوكي باي
ابراهيم: بايات يا قلبي
تنهد ابراهيم :اه من حبي
*******************************
الريم سلمت ع جدتها وفاطمه
الجده : شخبارك يمه ريم و شخبار عمر
الريم : الحمد لله جدتي بخير
الجده : امك شخبارها
الريم : بخير وتسلم عليك امس كانت عندنا
الجده : الله يسلمها
يمه الريم لا تزعلين امك ولا تضايقينها ترى مهما كان هذي تصير امك
الريم : ان شاء الله جدتي
الجده : فطيم وين رحتي شكلك مو ويانا
فاطمه : هاه هلا جدتي انا وياكم
الريم : فطوم ايش فيك
فاطمه :إلا قولي ايش ما فيني يا ربي ليه احنا دايما حظنا كذا
الجده: كل شي قسمه ونصيب لا تفكرين واجد
الريم: خير ايش صاير؟!
فاطمه : ايش اقولك بعد سلطان طلق دلال
الريم: طلقها !!
**********************
************************
ام سلطان تدق الباب ع ولدها : سلطان يمه سلطان افتح
:....................
ام سلطان: يمه افتح الباب ولا تعور قلبي اكثر من كذا
العمه ليلى: سلطان انزل تغدى ع الاقل
:............................
العمه ليلى : بس خلاص يا ام سلطان خلي الولد براحته يمكن حاب يقعد بروحه
ام سلطان بخوف: بس اخاف يسوي ف روحه شي
العمه ليلى : لا تقولين كذا يا ام سلطان وسلطان انسان فاهم ومتعلم ولا يمكن يسوي من الي ف بالك
ام سلطان : والله اني خايفه ع هذا الولد حاله ابدا موعاجبني
العمه ليلى : خلينا ننزل ونتغداء وخليك انسانه طبيعيه عشان سمر لا تضايق
ام سلطان : شورك وهدايه الله ...يلا ننزل نتغداء
*********
كانوا قاعدين مع بعض يتغدون ف مطعم ..... )
فيصل بتردد: إلا اقول احمد شخبار ملك
احمد: ليه تسأل ؟!
فيصل: لا ابد بس كذا ...شخبارها
احمد: الحمد لله بخير واللحين ف المراحل الاخيره من العلاج واجد تغيرت وانا فرحان لها وعن قريب رح ترجع مثل اول واحسن بعد
فيصل بسخريه :ههههههه ترجع زي اول شنو انت ما تدري الي يدخل ما يطلع إلا ومعه فكره عن هذا المكان
احمد عصب من كلام فيصل : انت ليه الواحد لما يطلع سابع سما تنزله لسابع ارض انت ليه ما تحب تشوف احد يتغير
فيصل : وما تقولي بالله شلون بترجع لها شرفها الي فقدته والوشم الي ف يدها شلون؟! هذي رح تظل ذكرى لها طول عمرها وما رح تقدر تنساها
احمد : كل بني ادم خطاء وخير الخطائين التوابون
فيصل : اوه صح تصدق نسيت هاهاهاها
احمد:ترى اقدر اغيرك واغير حياتك كلها لاننها بصراحه ما عاجبتني
فيصل: اهم شي انها عاجبتني انا وخليك بعيد عنها احسن لك ولا ترى بقلب عليك بنت العم
احمد ضربه ف يده :اقول اكل وانت ساكت
فيصل :اوووه من جبنا طارئ بنت العم سكت طلع يستحي حمادوه
*********
:بس خلاص عاد ترى مليت من هالمعامله مليت من الصد والجفا
منار :انت يا خالد الي بعدت المسافه بيني وبينك
خالد: وانا جيتك اليوم واحنا جنب بعض و احنا قراب وما في مسافه بينا
مناروالدموع ماليه وجها :إلى متى بس يا خالد احنا صار بينا ولد ما ابغاه يعيش متشتت
خالد : انا اوعدك من اليوم بتغير صدقيني
منار : توعدني انك ما رح تشك فيني ولا تتبع خطواتي
خالد: عاد هذي جزاتي لاني اغار عليك
منار : بس يا ريت لو تخفف غيرتك الزايده شوي
خالد ابتسم: طيب بخففها لعيونك ..بس يلا رجعي البيت عاد
منار : طيب خلاص برجع البيت بس بكره
خالد: لا اليوم عشان اتأكد انك رضيتي
ابتسمت له منار : طيب لما تجي رح تلقاني جاهزه
************* ×××
دخل البيت من الصبح طالع ولا احد شافه ولا يدري بالي صار عند اهله: هاي
الكل: هلا ابراهيم
ابراهيم : يا سلام عمتي ليلى اليوم عندنا وانا اخر من يعلم
العمه ليلى : وانت كله طالع ما تقعد ف البيت عند اهلك خلاص ترى عاد بتتزوج
ابراهيم: عشان كذا انا ابغى اطلع و انبسط عشان اذا تزوجت اتحسف ع هذي الايام الحلوه
العمه ليلى : يقطع سوالفك يا ابراهيم
ابراهيم : ايش فيكم ساكتين ما في احد يتكلم كانه عندكم عزاء ...يمه ايش فيك معقوله سمر هنا وانتي ساكته
العمه ليلى: ما يخالف ابراهيم بس امك شوي متضايقه
ابراهيم: شو الي مضايقك يمه ..علموني ايش فيكم
ام سلطان : شو تبغى تعرف يعني ..انه سلطان طلق مرته
ابراهيم بفرح : والله ! ياسلام هذي يبغيلها حفله وراح ع غرفه سلطان
ام سلطان: لا صدق اليوم عيالي استخفوا
العمه ليلى : بالعكس والله انهم يهبلون والله يا ريت لو بس عيالي جنبي اللحين
يدخل عليهم فيصل وفاطمه خلفه : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فيصل : سلطان ما طلع من غرفته ؟
ام سلطان : لا مو راضي يطلع من دخل غرفته مو راضي يفتح حق احد الباب
فيصل : مو مشكله انتوا حطوا اللحين العشاء وانا بشوفه
العمه ليلى : فيصل جدتك وينها ؟
فيصل ضرب راسه :اوووه تصدقين عمتي نسيتك وديتها البيت بس ما عليش قعدي عندنا كلها يوم وحده بس
العمه ليلى : لا والله بس ما اقدر
فاطمه: خلاص عمتي قعدي اليوم وبكره الصبح بتروحين ولا مستكثره علينا
العمه ليلى : لا وش دعوه ...بس ترى هاه بنام بغرفتك
فاطمه : اذا غرفتي ما شالتك بتشيلك عيوني
العمه ليلى: تسلمين لي يا فطيم
************
دخل البيت متضايق وخاطره متكدر ودخل خلفه ابوه الي كان عكس ولده المتضايق
ابو سلطان : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: هلا يا ابو سلطان شخبارك ؟
ابو سلطان: الحمد لله يسرك الحال
العمه ليلى : هلا سلطان شخبارك وشخبار دلال
سلطان:"يعني لازم تحطي يدك ع الجرح يا عمتي " ........
ام سلطان: ايش فيك يمه متضايق ومتكدر
ابو سلطان : ما فيه الا العافيه اليوم يوم السعد بالنسبه حق سلطان اليوم طلق بنت ابو بسام
الكل انصدم من الخبر ام سلطان والجده والعمه ليلى وفاطمه الي واقفه بنص الدرج: طلقها!!!
ام سلطان: لا انت مو صاحي اكيد جنيت
الجده : ليه يا يمه يا سلطان شو الي غيركم عن بعض
ابو سلطان : ايش فيكم ع الولد هذا بدل ما تفرحون له ...سلطان ولدي ياشر وبياخذ البنت الي تناسبه هذي دلال ما تناسبه
ام سلطان : شو الي غيركم عن بعض يا يمه ليه طلقتها
ابو سلطان : بس يا مره لا تحنين براس الولد انا طالع عندي شغل احتمال ما اجي ع الغدا لا تستنوني
الجده قعدت ع الكنب : لا مو معقوووووله ايش فيكم يا عيال ما صار لكم زمان من تزوجتو واليوم تطلقتوا
العمه ليلى : ايش صار بينكم شنو هالمشكله الي ما تنحل الا بالطلاق
فاطمه طاحت ع ركبها بنص الدرج ولا قادره تقوم مو مصدقه انه سلطان طلق دلال
دخل عليهم محمد وسمر
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سمر مسكت يد سلطان: خلاص طلقتها عجل ليه تزوجتها اذا تبغى طلقها ليه
محمد مسك سمر : بس يا سمر كافي
سمر بصياح: مو قادره استوعب شلوووووون طلقها ؟؟وليه؟؟ وشو الي غيركم عن بعض ؟؟؟
ينزل فيصل ويتكلم بحده : انا ادري ..اصلا كل هذا من تحت تخطيط راس سلطان العود جدكم سلطان ال الي معطينه كل الاحترام والتقدير طلع واحد نذل وحقيييير
الكل استغرب من كلام فيصل هو فيصل لما يقول كلام ما يحسب له حساب بس مو لهذي الدرجه
العمه ليلى : فيصل ايش فيك ترى هذا جدك الي تتكلم عنه
فيصل : ايه جدي واحد حقير ونذل وش فيها يعني مو هذي الحقيقه
ام سلطان منحرجه من كلام ولدها وخصوصا انه هناك الجده :فيصل انت جنيت ايش فيك شنوهالكلام الي قاعد تقوله
فيصل يستهبل : اقول يمه تتوقعين لما يصير عمري 60 سنه ايش رح يصير لي
الكل :.....................
فيصل : انا اقولكم... بطيح ف الفراش ولا اقدر اقوم من مكاني ...بس هذا سلطانوه عجوز النار هالشايب هذا عمره 100 سنه وكانه حصان
الجده : بسم الله من عيونك يا ولد اذكر ربك
العمه ليلى : قول ما شاء الله تبارك الرحمن
فيصل :ههههههه اقول محمد ما تبغى تتقهوى خلينا نروح المجلس وانت يا الطليق ما تبغى تتقهوى
سلطان كان قلبه ينعصر من الالم ويدري انه فيصل قاصد حركاته" بس يا فيصل انت غير واحنا غير انا ما اقدر املك ربع شجاعتك الي تكلم فيها جدي : انا تعبان اطلع اريح بغرفتي
فيصل بسخريه :احلم بالعروووس الجديد هاهاهاهاي
ام سلطان : استغفر الله من هذا الولد ما اقول غير الله يهديك
محمد: سمر بتقعدين هنا ولا بتروحين وياي
سمر قعدت ع الكنب جنب عمتها ليلى : لا روح انت انا بقعد هنا عند امي
محمد: براحتك ..طيب مع السلامه انا بروح
فيصل: تعال ما تبغى تقهوى
محمد: لا خلي قهوتك لك.. سلام
فيصل ينادي ع فاطمه : يلا فطووووووم اذا بتروحين لعند الريم
فاطمه : جدتي قومي خلينا نروح لها
الجده: ليه مو تقولين انتي رح تجيبينها هنا ؟
فاطمه: قومي جدتي ما لي خلق اقعد ف هذا البيت ولا دقيقه وحده
الجده: يلا ...عجل احنا نترخص يا ام سلطان وسمحيلنا عاد وسلطان لا تحاتينه اعرفه رجال
ام سلطان: مشكوره وما تقصرين
الجده : فمان الكريم ..يلاه فطوم
فاطمه: عمتي ما رح تجين ويانا
العمه ليلى : لا روحي انتي انا مشتاقه حق سمر بقعد عندها
فاطمه : اوووه صح في ناس وناس
العمه ليلى : بدت الغيرة شكلها وما بنخلص من هذي السالفه
فاطمه: والله انه خاطري متكدر على سلطون ولا بعرف شلون ارد عليكم
***********
: اوكي يا قلبي ايش رايك نقدم عرسنا
هديل : ليه ؟!
ابراهيم: مليت بصراحه كله قاعد بروحي و لحالي ابغى وحده تهتم فيني وتحبني تراعيني
هديل نزين اصبر شوي ما بقى شي ع زواجنا
ابراهيم: لا يا قلبي في باقي واجد وانا رح اقدم العرس الاسبوع الجاي
هديل : لا ابراهيم حرام عليك كذا لسى بدري
ابراهيم: انا حرام علي إلا انتي اقولك بتزوج مليت من عيشتي
هديل ابتسمت : طيب اوكي انا موافقه
ابراهيم طار من الفرحه : حلفي قولي والله
هديل بحيا : والله
ابراهيم: من بكره ولا ليه من بكره انا اللحين اسكر واروح عند جدي اقوله عرسي الاسبوع الجاي
هديل : اوكي باي
ابراهيم: بايات يا قلبي
تنهد ابراهيم :اه من حبي
*******************************
الريم سلمت ع جدتها وفاطمه
الجده : شخبارك يمه ريم و شخبار عمر
الريم : الحمد لله جدتي بخير
الجده : امك شخبارها
الريم : بخير وتسلم عليك امس كانت عندنا
الجده : الله يسلمها
يمه الريم لا تزعلين امك ولا تضايقينها ترى مهما كان هذي تصير امك
الريم : ان شاء الله جدتي
الجده : فطيم وين رحتي شكلك مو ويانا
فاطمه : هاه هلا جدتي انا وياكم
الريم : فطوم ايش فيك
فاطمه :إلا قولي ايش ما فيني يا ربي ليه احنا دايما حظنا كذا
الجده: كل شي قسمه ونصيب لا تفكرين واجد
الريم: خير ايش صاير؟!
فاطمه : ايش اقولك بعد سلطان طلق دلال
الريم: طلقها !!
**********************
************************
ام سلطان تدق الباب ع ولدها : سلطان يمه سلطان افتح
:....................
ام سلطان: يمه افتح الباب ولا تعور قلبي اكثر من كذا
العمه ليلى: سلطان انزل تغدى ع الاقل
:............................
العمه ليلى : بس خلاص يا ام سلطان خلي الولد براحته يمكن حاب يقعد بروحه
ام سلطان بخوف: بس اخاف يسوي ف روحه شي
العمه ليلى : لا تقولين كذا يا ام سلطان وسلطان انسان فاهم ومتعلم ولا يمكن يسوي من الي ف بالك
ام سلطان : والله اني خايفه ع هذا الولد حاله ابدا موعاجبني
العمه ليلى : خلينا ننزل ونتغداء وخليك انسانه طبيعيه عشان سمر لا تضايق
ام سلطان : شورك وهدايه الله ...يلا ننزل نتغداء
*********
كانوا قاعدين مع بعض يتغدون ف مطعم ..... )
فيصل بتردد: إلا اقول احمد شخبار ملك
احمد: ليه تسأل ؟!
فيصل: لا ابد بس كذا ...شخبارها
احمد: الحمد لله بخير واللحين ف المراحل الاخيره من العلاج واجد تغيرت وانا فرحان لها وعن قريب رح ترجع مثل اول واحسن بعد
فيصل بسخريه :ههههههه ترجع زي اول شنو انت ما تدري الي يدخل ما يطلع إلا ومعه فكره عن هذا المكان
احمد عصب من كلام فيصل : انت ليه الواحد لما يطلع سابع سما تنزله لسابع ارض انت ليه ما تحب تشوف احد يتغير
فيصل : وما تقولي بالله شلون بترجع لها شرفها الي فقدته والوشم الي ف يدها شلون؟! هذي رح تظل ذكرى لها طول عمرها وما رح تقدر تنساها
احمد : كل بني ادم خطاء وخير الخطائين التوابون
فيصل : اوه صح تصدق نسيت هاهاهاها
احمد:ترى اقدر اغيرك واغير حياتك كلها لاننها بصراحه ما عاجبتني
فيصل: اهم شي انها عاجبتني انا وخليك بعيد عنها احسن لك ولا ترى بقلب عليك بنت العم
احمد ضربه ف يده :اقول اكل وانت ساكت
فيصل :اوووه من جبنا طارئ بنت العم سكت طلع يستحي حمادوه
*********
:بس خلاص عاد ترى مليت من هالمعامله مليت من الصد والجفا
منار :انت يا خالد الي بعدت المسافه بيني وبينك
خالد: وانا جيتك اليوم واحنا جنب بعض و احنا قراب وما في مسافه بينا
مناروالدموع ماليه وجها :إلى متى بس يا خالد احنا صار بينا ولد ما ابغاه يعيش متشتت
خالد : انا اوعدك من اليوم بتغير صدقيني
منار : توعدني انك ما رح تشك فيني ولا تتبع خطواتي
خالد: عاد هذي جزاتي لاني اغار عليك
منار : بس يا ريت لو تخفف غيرتك الزايده شوي
خالد ابتسم: طيب بخففها لعيونك ..بس يلا رجعي البيت عاد
منار : طيب خلاص برجع البيت بس بكره
خالد: لا اليوم عشان اتأكد انك رضيتي
ابتسمت له منار : طيب لما تجي رح تلقاني جاهزه
************* ×××
دخل البيت من الصبح طالع ولا احد شافه ولا يدري بالي صار عند اهله: هاي
الكل: هلا ابراهيم
ابراهيم : يا سلام عمتي ليلى اليوم عندنا وانا اخر من يعلم
العمه ليلى : وانت كله طالع ما تقعد ف البيت عند اهلك خلاص ترى عاد بتتزوج
ابراهيم: عشان كذا انا ابغى اطلع و انبسط عشان اذا تزوجت اتحسف ع هذي الايام الحلوه
العمه ليلى : يقطع سوالفك يا ابراهيم
ابراهيم : ايش فيكم ساكتين ما في احد يتكلم كانه عندكم عزاء ...يمه ايش فيك معقوله سمر هنا وانتي ساكته
العمه ليلى: ما يخالف ابراهيم بس امك شوي متضايقه
ابراهيم: شو الي مضايقك يمه ..علموني ايش فيكم
ام سلطان : شو تبغى تعرف يعني ..انه سلطان طلق مرته
ابراهيم بفرح : والله ! ياسلام هذي يبغيلها حفله وراح ع غرفه سلطان
ام سلطان: لا صدق اليوم عيالي استخفوا
العمه ليلى : بالعكس والله انهم يهبلون والله يا ريت لو بس عيالي جنبي اللحين
يدخل عليهم فيصل وفاطمه خلفه : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فيصل : سلطان ما طلع من غرفته ؟
ام سلطان : لا مو راضي يطلع من دخل غرفته مو راضي يفتح حق احد الباب
فيصل : مو مشكله انتوا حطوا اللحين العشاء وانا بشوفه
العمه ليلى : فيصل جدتك وينها ؟
فيصل ضرب راسه :اوووه تصدقين عمتي نسيتك وديتها البيت بس ما عليش قعدي عندنا كلها يوم وحده بس
العمه ليلى : لا والله بس ما اقدر
فاطمه: خلاص عمتي قعدي اليوم وبكره الصبح بتروحين ولا مستكثره علينا
العمه ليلى : لا وش دعوه ...بس ترى هاه بنام بغرفتك
فاطمه : اذا غرفتي ما شالتك بتشيلك عيوني
العمه ليلى: تسلمين لي يا فطيم
************
تعليق