رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    صحت من النوم ع صوت موبايلها رفعت السماعه بدون لا تناظر الاسم :الو
    يوسف: صباح الورد والجوري صباح الفل و الياسمين صباح الحب
    فاطمه فز قلبها ومن داخلها مبسوطه ع الاخر: هلا يوسف شخبارك
    يوسف: انا بخير دامني سمعت هالصوت انا اسف اذا ضيعت عليك نومك
    فاطمه: لا عادي اصلا انا كنت صاحيه
    يوسف: انا ما اقدر انام الا اسمع صوتك وما اقدر اصحى الصبح وما اسمع صوتك
    فاطمه استحت منه ومن حكيه:....................
    يوسف: فطوم حبيبتي وين رحتي
    فاطمه: لا انا معاك
    يوسف: طيب اقدر اشوفك اليوم
    فاطمه: استاذن من ابوي واذا وافق ما عندي مانع
    يوسف ذاب عليها : يا قلبي انتي شو مسويه فيني
    *********************************
    احمد: ملك انتي بجد تتحسنين انا فخور فيك
    ملك: مشكور ..بس انا مو فخوره بنفسي
    احمد: احنا ايش قلنا ما نبغى ياس ملك ما في شي مستحيل اذا كان الامل موجود
    ملك: بس انا مو قادره اكمل الطريق
    احمد رفع حواجبه : لا هو بكيفك الي يدخل عندي لازم يطلع غير سامعتني
    ملك: وليه ما انت مجبور تغير حياه شخص عارف نفسه انه ما رح يتغير
    احمد بعصبيه شوي :لا مجبور وانتي بالذات لازم تطلعين غير
    ملك باسف: صدقني ما رح تنجح ف تغيري
    احمد: هذا تحدي بيني و بينك
    *************
    سلطان راح لشركه و دخل مكتب جده وتفاجأ من الطلب الي طلبه منه : اسافر لا مستحييييل ما اقدر
    الجد: وليه ما تقدر ايش ناقصك
    سلطان: ايه بس جدي انا
    الجد يقاطعه : انت مو ناقصك شي ومن بكره بتسافر لاني انا وكلتك على هذي السفره
    سلطان: ايه بس جدي اللحين متزوج مو مثل قبل مرتي وين اوديها
    الجد: وديها ف بيت اهلها وبعدين السفره ما بتطول كلها اسبوع بس
    سلطان : والله ما ادري ايش اقولك يا جدي
    الجد يرفع حواجبه : قول تم وانا ابوك
    سلطان بتردد: تم يا جدي الي تبغيه بيصير
    طلع من مكتب جده و راح ع مكتبه وسرح بافكاره :"ما ادري ليه مومتطمن من هذي السفره احس انه شي بيصير من وراها يا رب يكون احساسي مو ف محله "
    *****************
    يوسف استاذن من ابو سلطان و راح اخذ فاطمه معاه
    كانت مستحيه ومخجله منه اول مره تطلع معه لحالهم ما توقعته يكون بهذي الجراه و يطلب من ابوها هالشي
    يوسف: تصدقين للحين مو مصدق انك راكبه معي بنفس السياره و قاعده جنبي
    فاطمه بحيا: لا صدق هذي انا بشحمي ولحمي
    يوسف: اه يا قلبي الي مو قادر يرتاح كل شي فيك يعذبني
    فاطمه: بسم الله عليك من العذاب
    يوسف: كوني دايما جنبي و برتاح من العذاب العذاب الي فيني نوعه قوي
    فاطمه: ليه العذاب انواع
    يوسف: اكيد يا قلبي في عذاب الفراق والاشواق وفي عذاب الضمير وفي عذاب الحب الي انا صابني
    فاطمه: عذاب الحب ليه شنو اعراضه
    يوسف: يعني انا احبك واتولع عليك احسب الدقايق والثواني عشان اشوفك وانتي مو داريه عني
    فاطمه: انا مو داريه عنك لا عاد حرام عليك
    يوسف: يعني تحبيني زي ما انا احبك
    فاطمه نزلت راسها من الحيا :.....
    يوسف: قالوا كل من حولي علامات الرضا سكته بس ودي اسمعها منك
    وقف سيارته ع الشاطئ ونزلوا يتمشون مع بعض
    يوسف: تدرين شنوا كثر شي يعجبني ف البحر
    فاطمه: شنو!!
    يوسف: جو رومانسي و حلو يخلي الواحد يعبر عن مشاعره
    فاطمه: كل شي في البحر حلو كانه صديقك
    يوسف: لما اكون عند البحر ما ادري شلون تطلع لي حب ف الشعر
    فاطمه: طيب ممكن تسمعني شعر من اشعارك
    يوسف: تصدق وإلا ما تصدق .. أنا عاجز عن التفكير
    تعال وشوف في عينك حبك وش عمل فيني
    على طاريك كل لحظه .. ولا أحتاج للتذكير
    حريص القلب ما ينسى عيونك , لا توصيني
    محد يقدر يعوضني لأنك .. في عيوني غير
    ومهما شفت أنا الفرحه .. بدونك ما تسليني
    وكيف الحال وشلوني .. جواب ما يبي تفسير
    بدونك إنت , ما تضحك حياتي وترمش سنيني

    أشوفك في صباحي إنت معنى يا صباح الخير
    وأشوفك في مسائي حلم وردي .. لا تصحيني

    تصدق .. السهر يرسم عيوني ويتقن التصوير
    ويشق النور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني

    أنام شلون ومشكلتي عجزت ألقى لها تدبير
    طلبت النوم .. لحظاته وعيا النوم يعطيني
    فاطمه: الله عليك طلعت شاعر وانا ما ادري
    يوسف: لعيونك جبت الشعر و غنيته
    فاطمه: بس ما كانه الشعر في عتاب
    يوسف: اه يا قلبي قلت لك هذا العذاب الي من الحب
    **************************************
    فواز: هلا احمد حياك تفضل
    احمد: الله يحيك ...شخبارك
    فواز: شنو اخباري زفت ومقابل وجه هنادي اربع و عشرين ساعه
    احمد:ههههه ايش فيها
    فواز: ما ادري عنها تغث الواحد ما تخليه يقعد
    احمد: محمد موجود ولا طالع
    فواز: كلهم طالعين من البيت ما في احد بس انا ومرام
    احمد: هنادي وامك وين رايحين
    فواز: امي ما ادري وين رايحه و هنادي اجت اختك هديل وطلعوا مع بعض
    احمد: وانت ما تبغى تطلع من البيت
    فواز: مجود يطلع من البيت ما يقول لي وحمود اخذ سمر ما ادري وين راح قلت اقعد مع مرام احسن وحده فيهم
    احمد: زين يلا روح ونادي مرام خلينا نطلع مع بعض
    فواز بفرح: صدق احمد!!
    احمد بابتسامه: ايوه صدق بس نادي مرام
    دخل فواز البيت : مرام مرووومه
    مرام: هلا فواز ايش فيك تصرخ بغيت شي
    فواز: ايه نزلي وروحي مجلس الرجال انا اللحين بلحقك عندي مفاجاه هناك
    مرام: شنو مفاجاته
    فواز: اقول مرومه شكلك مضبطه نفسك بتطلعين
    مرام بابتسامه: لا تخاف باخذك معي قلت نطلع نغير جو كله قاعدين انا وياك بروحنا ف البيت
    فواز: الله مرام طالعه حلوه لو بس يشوفك احمد
    مرام ابتسمت له : مشكور عيونك الحلوين
    فواز: يلا نزلي شوفي المفاجاه انا ابدل والحقك
    مرام نزلت مستغربه من حماس فواز ولما دخلت المجلس تجمدت مكانها من الي شافته كانت لابسه فستان فوشي مخصر فيه كريستالات مع شريطه سودا حرير من تحت الصدر مع صندل فوشي وحاطه روج خفيف فوشي وراسمه عيونها بكحل اسود وفوقها شدو فوشي وشعرها نازل على اكتافها وبيدها جوالها
    احمد انبهر فيها و بجمالها اناقتها رقتها خجلها كل شي فيها يعجبها قام من مكانه وقرب منها مد لها يده
    مرام صافحته كانت بتبعد يدها بس احمد ما عطاها فرصه وباسه ع جبينها
    احمد: شخبارك يا قلبي
    مرام منزله راسها من الخجل: تمام
    فواز واقف عند الباب: ايش رايك بالمفاجاه
    مرام بحيا: احلى مفاجاه
    احمد ذاب فيها وبصوتها الناعم : يلا نروح
    مرام: على وين
    احمد: نطلع نتمشى و نغير جو ....لا تخافي انا قلت حق محمد
    فواز:كفو كفو والله يا احمد تصدق ما في احد يستاهل مرام غيرك
    احمد ومرام ابتسموا ع كلام فواز :ههههه
    مرام: اروح اجيب عباتي
    فواز: بسرعه لا تتاخرين وإلا بنروح عنك
    ركب احمد وركب فواز ورى
    احمد: تعال اجلس جنبي
    فواز: لا هذا المكان حق مرام بس بعدين انا هنا مرتاح
    مرام كانت بتركب ورى : يلا فواز اركب قدام
    فواز: اشكر ربي طلعتوني من البيت بعد اتليقف واركب قدام لا انا فواز موهنادي
    احمد: الله يعين هنادي ما تسلم من لسانك
    *************************************

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر


      منار: خالد اختي انوار بتجي تاخذني نروح السوق
      خالد: ليه ناقصك شي
      منار : لا بس يعني اطلع مع اختي من زمان ما شفنا بعض
      خالد:طيب من بياخذكم
      منار : سواق اختي
      خالد: روحي بس لا تتاخرين
      طلعت منار من الغرفه راح خالد يلبس عشان يتبعها وين رايحه
      ركبت منار سياره اختها وخالد اخذ سياره هيثم وقام يمشي خلفهم
      منار : ذبحني خالد من الاسئله الين ما وافق نطلع مع بعض
      انوار غمزت لها : يغار عليك ... ما قلتي ليه خبيتوا موضوع حملك ثلاثه اشهر
      منار : ما كنا نبغى عيال من اللحين تونا متزوجين بس هالشي خرج عن سيطرتنا
      انوار : حرام عليك والله العيال احلى اللحين
      ***********************************
      سلطان : ما ادري شلون بسافر واخليك
      دلال : خلاص سلطان كلها اسبوع وترجع
      سلطان ناظرها : بشتاق لك واجد
      دلال لا اراديا : وانا اكثر يا قلبي
      سلطان مطير عيونه : حلفي حلفي انك بتشتاقين لي وانا قلبك
      دلال : هاه خلاص سلطان كذا طلعت من غير شعور
      سلطان: والله انتي قلبي وحياتي كلها
      دلال : اقوم اجهز لك العشا
      سلطان : انتي عشاي و غداي وكل شي
      دلال ابتسمت له بخجل كانت بتقوم بس مسكها من يدها : على وين
      دلال: اقوم اجهز لك العشا
      سلطان: أي عشا واي غدا انا ما ابغى الا اكون جنبك جنبك انتي وبس ...خليني اشبع من شوفتك اللحين اسبوع بفارقك
      ابتسمت له دلال بخجل تحس خلاص بتموت من الحيا
      *************
      راحوا احمد و مرام وفواز الملاهي كان فواز مبسوووط مره ع الاخر واحمد الفرحه مو واسعته كان يمشي وماسك يد مرام خايف من انها تضيع منه مره ثانيه
      فواز ياشر ع لعبه خطيره شوي: احمد تكفى ابغى العب هذي
      احمد ابتسم:اقص تذاكر ونروح نلعبها ثلاثتنا
      مرام بندفاع: لا شنو ثلاثتنا انا ما ابغى العبها
      فواز :ههههههه خوافه يلا نلعب يلا احمد قص ثلاث تذاكر بلييييييز
      احمد : تامرني يا فواز<<<<<<< وراح يقص تذاكر
      مرام : فواز ليه قلت له تدري اني اخاف العبها
      فواز: احب اشوفك مرعوبه هههههههه مو ذنبي
      بعدين هذا احمد مو محمد ولا مجود يعني تمسكي فيه حركات وغمز لها
      مرام: انت البزر وتقول كذا عجل شو بقيت لغيرك
      فواز: والله هذا اثر المسلسلات التركيه من كثر ما اقعد مع هنادي
      يقطع عليهم : احمد يلا نلعب
      فواز بحماس : نلعب ليش لا
      ركبوا اللعبه فواز كان متحمس مرام قعدت جنب احمد
      مرام ف نفسها : "حسبي على بليسك يا فوازوه فشلتني قدام احمد " تسمي وتدعي ربها انه ماتقرب من احمد كافي انها قاعده جنبه
      واول ما اشتغلت اللعبه وتحركت لصقت مرام بحضن احمد لا شعوريا ... احمد ابتسم من قلب حوط عليها بيده وكانه يطمنها وهي دافنه وجها بحضنه
      ****************************************
      في احدى المطاعم الراقيه و الهاديه في موسيقى كلاسيكيه حلوه فاطمه و يوسف قاعدين مع بعض يتعشون
      يوسف يعطي فاطمه الورده: هذي الورده لاحلى ورده بحياتي
      فاطمه اخذتها بخجل: مشكور
      وبعدها عطاها صندوق احمر مثبت فيه ورده ع جنب : هذا لك ...بس لا تفتحينه اللحين ف البيت
      فاطمه: مشكور حبيبي
      يوسف: شنو قلتي
      فاطمه: يعني بتحاسبني ع كل كلمه خلاص
      يوسف: لا مو خلاص ابغى اسمعها منك ولا ما رح بطلب العشا
      فاطمه: اوكي عادي اصلا انا مو مشتهيه
      يوسف بمكر: اها مو مشتهيه ...اللحين بتاكلين ورح اكلك من يديني
      حطوا العشاء ع طاولتهم يوسف مد الشوكه لفمها
      فاطمه : شنو انت مجنون احنا ف مكان عام
      يوسف:افا بترديني
      فاطمه: ما عاش من يردك بس
      يوسف: عجل يلا اكلي من يدي ...يلا فتحي فمك
      استسلمت للأمر الواقع فتحت فمها و اكلت بسرعه :خلاص رح اكل بروحي
      يوسف : بس بشرط اليوم بتدقي علي ونقعد نتكلم الين الصبح
      فاطمه: اوكي طلباتك اوامر
      يوسف : اه منكم يا بنات حواء
      ******************************
      ماجد: اقول فيصل ايش فيك انت ما توب من الشي الي سويته لها
      فيصل : مجود اسكت بس طالع الريم بتطلع
      ماجد: فيصل واذا اللحين جاء عمر بالله ما تقول شلون بنتصرف
      فيصل : ادخل اسلم عليه ......مجود يلا خلينا نروح شكلها حاسه بوجودي
      ماجد: امين يا رب لما تكون بروحك يجيك عمر ويبلغ عنك جدي
      فيصل يقلده : يبلغ عنك جدي .. شو يقدر يعمل جدك يا كثر ما اكره هالجد
      ماجد: تكره جدي انت تدري انك تتكلم عن سلطان ال
      فيصل بدون نفس: اسكت اسكت والي يرحم والديك هذا عجوز النار
      ماجد: على وين اللحين
      فيصل : شو رايك نروح عند خالتي ام خالد
      ماجد: ليه حاط عينك على هديل هذي المره
      فيصل : لا ولا يمكن احط عيني عليها بس تدري انا ايش كثر احب خالتي ام خالد وخصوصا ولدها احمد
      ماجد: اشوى على بالي شي ثاني
      لما وصلوا شافوا مشاري واقف عند باب بيتهم
      فيصل : هلا مشاري اذا ما خاب ظني
      مشاري : ايوه وانت فيصل صح
      فيصل : ايوه ..ولد عمي ماجد ..ماجد صاحبي مشاري
      ماجد:هلا تشرفنا
      مشاري : هلا فيك
      هيثم : هلا والله انتو هنا
      فيصل : ايوه جينا نسلم على خالتي
      هيثم: تبغون تجون ويانا طالعين رمسه مع الشباب
      مشاري: ايوه بيكون هناك ابراهيم وعمر
      فيصل بمزاح : لا ما نبغى نقعد وياكم تدرون القعده وياكم ممله
      هيثم: ما منك من الي يعزمك
      فيصل : ماطلبتك تعزمني عادي ما ابغى يلا يلا ذلفوا عن وجهي
      هيثم: تطردني وانا ف بيتي
      فيصل : هذا بيت زوج خالتي يلا فارق عن وجهي الله لا بارك فيك ولا بالساعه الي شفتك فيها
      هيثم : لا عادت هذي كبيره
      فيصل :ههههههههه اقلد جدي لما يعصب ع العمال والموظفين
      مشاري و ماجد وهيثم :ههههههههه
      فيصل : اصلح اكون ممثل
      ماجد: ترى بعلم فيصلووووه
      دخلوا فيصل وما جد البيت ومشاري وهيثم راحوا لطريقهم
      مشاري: تصدق للحين مو قادر استوعب انه هذا يصير اخ لابراهيم
      هيثم: ههههه فيصل حياته بدون هدف احيانا يضحك ويسولف بس مو مع كل احد
      مشاري : ليه فيه شي
      هيثم: ما ادري عنه تدري جدهم سلطان ال في يوم من الايام ضربه قدام الجميع
      مشاري: شلووووووون ..شنوالسبب ...شو كانت رده فعله
      هيثم: ما تتوقع شو صار اخذ العصا من يد جده و كسرها و طلع وغاب عن عيون اهله 3 ايام ما احد يدري عنه
      مشاري : بس شكله مو كذا يمزح و خفيف ظل
      هيثم: ما خفي كان اعظم في بعض الاحيان تسلم عليه ما يرد السلام فيصل شخصيه غامضه
      مشاري :هههههههه حلوه هذي شخصيه غامضه
      *******************************
      فاطمه وصلت البيت كانت مبسووووووطه مره
      دخلت غرفتها فتحت مذكراتها وقعدت تكتب الي صار بينها و بين يوسف وحطت الورده الي مع يوسف ف الصفحه وسكرت مذكرتها
      ********************************
      في الصباح
      احمد: صباح الخير
      الكل: صباح النور
      هديل: حماده وين كنت امس هاه
      احمد حب يقهر هديل: كنت عند حبيبتي مرام فديتها
      هديل: يمه شوفي ولدك ما يستحي
      ام خالد: الله يوفقه ان شاء الله
      نزلت سارا من الدرج مع ابو خالد بكل غنج ودلع
      ابو خالد: صباح الخير
      الكل : صباح النور
      ابو خالد سحب كرسي وجلست جنبه سارا
      هديل تهمس لهيثم: طالع شكلها قليله الحيا
      هيثم: اخ يا القهر لو اقدر اعمل شي والله يا سارا ما رح تتهني الا اذا غيرتي معاملتك مع امي
      هديل: حتى بعد الشي الي سويته لها
      هيثم: انا هيثم والي يدوس امي ع طرف انهي وجوده
      تكلم ابو خالد: انا رايح الشغل لا تنتظروني ع الغداء
      سارا : مع السلامه ابو خالد
      هيثم : احم احم نحن ما نزال هنا
      سارا تقرب من هيثم وقالت بتحدي: لا تحداني اقدر ادوسك برجولي لانك زي النمله
      احمد يناظر هيثم: هيثم انت ما تعرف تسكت
      هيثم: لا عاد تعديتي حدودك مرت ابوي والظاهر ما عرفتي هيثم مين
      سارا : وانت ما عرفت سارا مين انتبه حق كل كلمه تقولها لي يا هيثم ..... وطلعت عنه لجناحها
      خالد: انا ابغى اعرف انتو ايش فيكم كل امه محمد بتوب وانتوا لا ما تجوزون عن سوالفكم
      هديل: اكششششن حلو الفيلم خلونا نتفرج
      احمد: والله صدق ما عندكم سالفه اروح العياده عندي مرضى
      هديل : مع السلامه يا دكتور الطب النفسي
      ام خالد: الا صح احمد يسلم عليك فيصل ويقول انه اليوم رح يجي عندك العياده
      احمد:فيصل يا هلا فيه
      *********************
      ابراهيم طالع من غرفته كاشخ لابس تيشيرت اصفر مع بنطلون جينز ازرق ويدندن : خلوني خلوني بحالي محبوب قلبي على بالي
      ام سلطان تناديه : ابراهيم تعال ابغيك بسالفه
      ابراهيم: هلا يمه ايش بغيتي
      ام سلطان: يا حلاتك يا يمه كبرت والله وما في شي ناقصك غير العروس
      ابراهيم: اووووه يمه كم مره قلت لك اني ما افكر بالزواج اللحين
      ام سلطان: حسبي الله عليك تبغاني اموت وما اشوف عيالك
      ابراهيم : يمه الاعمار بيد الله بعدين انا ابغى اعيش حياتي ما ابغى ارتبط من اللحين
      ام سلطان: ليه ايش ناقصك عشان ما تتزوج اللحين
      ابراهيم قام بعصبيه : اووووووف اوووووف منك يا يمه يعني الواحد ما يقدر يرتاح ..وطلع من البيت
      ام سلطان: يا حسافه التربيه فيك يا ابراهيم ترفع صوتك علي
      فيصل : يمه ايش فيك
      ام سلطان : ولا شي على وين طالع يمه
      فيصل : ولا شي بروح بيت ابو بسام ابغى اجيب دلال موصني سلطان واروح عند احمد من زمان ما شفته
      ام سلطان: زين تسوي يمه روح الله يوفقك و ينور دربك
      فيصل : فطوم بغرفتها
      ام سلطان: ايوه ..لسى نايمه
      فيصل : اروح اصحيها استحي اروح بروحي بيت ابو بسام
      دخل فيصل غرفه فاطمه ما كان فيه غير نور الابجوره سمع صوت الماي عرف انه فاطمه بالحمام
      فجاه جاها مسج ع موبايلها فيصل تليقف لما عرف انه من يوسف حبيبي وفتحه
      ( العاشق الولهان يصبح عليك
      كيف اقول للورد صباح الورد
      كيف اقول للحلا صباح الحلا
      بس احسن شي اقول :
      صباح الحب يا كل الحب
      صباح الغلا يا كل الغلا)
      فيصل : يا سلام والله حركات
      فاطمه طلعت من الحمام (وانتوا بكرامه ) : ف فيصل شو تسوي هنا
      فيصل : هاه ولا شي جيت اصحيك بس لقيت مسج من العاشق الولهان
      فاطمه سحبت من يده الموبايل من يده بقوه : انت شلوووون تتجرا تفتح المسج
      فيصل : وجع ايش فيك ترى ما صار شي
      فاطمه معصبه عليه : فيصلوووووووه يلا برى غرفتي يا قليل الحيا ما تستحي على وجهك تدخل غرفتي لا و بعد وتعبث بتلفوني
      فيصل : لا اله الا الله كل هذا لا ني فتحت المسج عجل لو كلمته ايش رح تسوين
      فاطمه : ما لك شغل فيني يلابرى
      فيصل : اوكي بطلع بس تجهزي ابغى اروح عند دلال زوجه سلطان موصني اجيبها اليوم لانه رح يجي بكره
      فاطمه: اوكي انا بروح بس عشان سلطان موعشانك
      *************

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        دخل غرفه اخته شافها قاعده تقلب البوم صور ملكتها ابتسم لها : هاي
        ردت عليه بابتسامه : هلا حياك اقعد
        فواز سحب كرسي التسريحه وجلس مقابلنها : ايش قاعده تسوين
        مرام: ولا شي قاعده اقلب الصور
        فواز: عادي اشوفهم ولا في اسرار
        مرام : شنو اسراره بعد عادي خذ و شوف ازهار ترى واجد حلوه
        فواز ياشر على صورتها كانت لابسه فستان اخضر قصير الى الركبه ورافعه شعرها بتسريحه حلوه : هذي ازهار
        مرام: ايوه شو رايك فيها
        فواز : وع وع ما حلوه انا احلى منها
        سمعوا اصوات صراخ
        فواز: سمعي هذي الاصوات هنادي ما في احد غيرها
        مرام:ههههه اكيد فاطمه موجوده هنا
        فواز: اكيييييد فيصل الي جابها سلام اروح اسلم عليه
        *****************
        فاطمه : يلا بسرعه فيصل ف السياره حتى ما رضى ينزل
        فواز: وش دعوه فصول ما يدخل ..يكلم هنادي على وين انتي بعد
        هنادي : ما لك شغل يلا فطوم
        فاطمه : يلا
        هنادي وفاطمه ركبوا السياره تفاجأوا لما شافوا فواز خلفهم و فيصل الي مو راضي ينزل من السياره نزل عشان يسلم على فواز
        فيصل : هلا بولد عمي تجي معي بروح عند احمد
        فواز: اجي ليش لا يلا فطوم نزلي
        نزلت فاطمه وركبت ورى عشان فواز يركب قدام
        راحوا بيت ابو بسام نزل فاطمه وهنادي وقال لهم سلطان رح يجي بعد نص ساعه
        ********************
        جالس ف عيادته اخر مرضاه اليوم
        احمد: خاطري اعرف الزعييم منو هذا
        ملك: ما اقدر اقولك بس هو الزعييييم قلبه طيب وحنون وما يظهر مشاعره حق احد
        احمد: كيف عرفتي كل شي عنه مو توك تقولين ما يتكلم مع احد عن حياته الخاصه
        ملك نزلت راسها وقالت بهدوء: لاني حبيته
        احمد بدهشه : حبيتيه ؟!
        ملك نزلت دمعه على خدها: ايوه حبيته والي يحب يحس بالشخص الي يحبه بس احنا في عندنا قانون الحب ممنوع
        احمد وده يضحك ومستغرب: الحب ممنوع وليه هذا القانون
        ملك: لانه الحب يعذب الواحد ويخليه يتالم وحياتنا ما ترضى بالعذاب والالم عيش لترتاح لا حب ولا هم ولا وجع قلب
        فجاه يدخل عليهم فيصل مبتسم وخلفه فواز بدون لا يطق الباب
        فيصل بابتسامه عريضه :السلام عليكم يا..
        ما قدر يكمل جملته لما شاف البنت الي جالسه قدامه لا مستحيل
        قامت ملك من مكانها من الصدمه وقالت بصوت متقطع : الز زعييييم
        ارتسمت الصدمه الاكبر على وجه احمد لما عرف انه الزعيم يصير فيصل والي صدمه اكثر لما عرف عن الاشياء الي يسويها الزعيم من كلام ملك
        *************************************
        كانت ممده رجولها من التعب بطنها بدا يكبر حملها صار ف الشهر السادس قاعده تقلب ف المجلات الي بيدها سمعت صوت ع الباب
        منار: منو
        هديل: هذي انا هديل
        منار: حياك تفضلي هديل
        هديل: ايش قاعد تسوين هنا بروحك يلا خليننا ننزل نقعد عند امي
        منار: اخوانك موجودين؟؟
        هديل: احمد ف الشغل تدرين ما يرجع الا متاخر وهيثموه طالع
        منار: طيب اللحين بنزل
        اخذت لها جلال طويل عشان تتغطا اذا في احد
        هديل : شكلك واجد تعبانه وانتي اللحين ف السادس
        منار: اه بس لو تدرين ايش كثر الحمل متعبني مو قادره انام من الالم
        ام خالد لما شافت منار تنزل من الدرج وهديل ماسكتها من يدها ابتسمت لهم: يا هلا والله زين انك جيتي وقعدتي هنا والله انك تونسين علينا
        منار:ههههه مشكوره خالتي
        ام خالد: يتربى بحظنك وف عز وليدي خويلد قولي امين
        منار : اميييييين
        يدخل عليهم هيثم :سلام
        الكل: وعليكم السلام
        هيثم: يمه ترى ميت جوع بليييز حطي لنا الغداء
        ام خالد: انتظر اخوانك وابوك ما فيك صبر
        هيثم: اقولك يمه ميت جوووع
        هديل :ايه يمه صح ابوي اليوم ما بيتغدى من البيت اتصل قبل شوي
        يدخل خالد : السلام عليكم
        الكل : وعليكم السلام
        فسخ نظارته الشمسيه و قعد يناظر منار قرب جنبها : انتي ليه طلعتي من الغرفه
        منار : مليت وقلت انزل اقعد عند خالتي
        خالد : يا سلام ما تشوفين هيثم موجود هنا يلا خلينا نطلع الغرفه اللحين
        منار استسلمت وطلعت معه للغرفه
        هديل بضيق : يمه ايش فيه خلود ولدك هذا عقله مريض
        ام خالد تضايقت من تصرف ولدها بس ما بينت : الله يهديك يا يمه لا تقولين كذا عن خالد
        *************************************
        خالد بعصبيه ماسكنها من ذراعها : انتي ليه طلعتي من غير لا تقولين لي
        منار: ما رحت مكان بس قعدت عن خالتي و هديل ما صار شي
        خالد يشد قبضته بقوه ع يدها : سمعي كلام يوصلك ويتعداك ما تطلعين من الجناح الا ورجلي على رجلك
        منار ماسكه يده الي ماسكه ذراعها : زين تكفى خالد بطل يدك تالمني
        خالد رماها ع السرير بقوه وراح عنها الحمام
        منار ماسكه ذراعها وقاعده تبكي وبطنها الي كل شوي يالمها من شده التعب مع انها ما تتحرك
        لما طلع غسل وغير ملابسه : ما تبغين غدى
        منار ما ردت عليه بس قاعده تبكي :..................
        خالد: براحتك انا بنزل اتغدى
        **************************
        فاطمه: احنا بنروح مع السايق ما لي خلق استنى فيصل
        دلال : لا خليكم اليوم تغدوا من هنا و العصر بنروح البيت
        هنادي: لا وين ما قلت حق امي والله فشله
        دلال : لا فشله ولا شي الغداء جاهز
        دانه : يلا اليوم شفناكم عاد متى رح تجون
        فاطمه : بس احنا نجي وانتي تعالي
        دانه : انتي روحي بيت اخوك سلطان وانا اروح هناك
        فاطمه: طيب ورح اقول حق هديل تجي معنا بعد
        هنادي: يا سلام وانا
        فاطمه: وانتي بعد لا تزعلين ..شافت شاشه جوالها تضي كانت مخليته سايلنت ..ابتسمت ابتسامه عريضه
        هنادي: اتصل حبيب القلب
        فاطمه تقرصها : سكتي فضحتينا
        دلال : انا اروح اقول حق الخدامه تجهز لنا الغدى خذو راحتكم
        فاطمه ردت عليه : الو
        يوسف : يا هلا وغلا بصاحبه كلمه الو شخبارك يا قلبي
        فاطمه : تمام شخبارك انت ؟
        يوسف : اذا نتي بخير اكون بخير لكن مو بخير ف غيابك حبيبتي تغديتي
        فاطمه : لا لسى اللحين انا ف بيت ابو بسام قاعده عند دلال
        يوسف :اها ..حياتي مشتاق لك مووووووووت
        فاطمه : تشتاق لك العافيه
        يوسف : وانتي ما اشتقتي لي
        فاطمه : يلا يوسف خلاص عاد
        هنادي تتكلم بصوت مرتفع شوي: اقول دانه ما كانه طيور الحب اخذت الجو
        دانه: ايه حبيبتي هنادي هلكتنا من هذي الرومانسيات
        هنادي: وانتي الصادقه رومانسيات وغراميات بعد
        فاطمه: يلا حبيبي اللحين بسكر لما ارجع البيت اكلمك
        يوسف: يا قلبي سكري انتي قبل
        فاطمه: لا انت سكر قبل
        يوسف : لا حياتي انتي سكري قبل ابغى اسمع انفاسك الاخيره
        فاطمه : طيب نسكر مع بعض
        يوسف وفاطمه : 1..2..3 سكري
        فاطمه:ههههههه
        يوسف: ليه حبيبتي ما سكرتي
        فاطمه: يلا حياتي نسكر اللحين مع بعض
        يوسف: باي يا قلبي
        سكرت فاطمه وضمت الموبايل لصدرها :اه من حبي
        هنادي ضربتها بكتفها : اقول بسك غراميات
        دانه: يلا خلينا نروح نتغدى
        ***************************

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          فتره صمت وسكينه كل واحد قاعد يرتب افكاره من كبر الصدمه الي جتهم
          فيصل حب يقطع الصمت الي كان سيد المكان : انا اللحين مشغول نلتقي بكره ونتفاهم ع كل شي
          احمد: طيب كل واحد يروح ع بيته اللحين وبكره نلتقي و نتفاهم
          الكل خرج من المكان وراح ع بيته
          فيصل مرتبك ولا يدري ايش يقول وهو يشوف التساؤلات ف وجه فواز: فواز
          فواز انتبه لفيصل: هلا
          فيصل : فواز انا ما ابغى اخبي عليك شي وبنفس الوقت الشي الي شفته و سمعته اليوم اكبر منك وما لازم تعرفه ما عشان انك بزر
          فواز يقاطعه : انا عارف يا فيصل انه هذا الشي ما يخصني ولانه ما يخصني راح اسوي نفسي اني ما سمعته
          ابتسم له فيصل : مشكووووور فواز ...خلينا اللحين نروح نجيب البنات
          فواز: انت الي مشكور ع الغداء اخيرا تغديت برى وغيرت من جو البيت
          **********************
          كانت سرحانه بافكارها ولا حاسه بشي من الي حوليها : لا مو معقوله كل ما حاولت اهرب منك يا الزعيم تلاحقني شلون انت تصير حق الدكتور الي قضيت معه اكثر من نص الطريق عشان اترك ذاك المكان ليه يا الزعيييييم كافي عذاب ليه تلاحقني وين ما اروح
          يجي ابوها يقطع عليها سرحانها : ملك ملك
          ملك: خير يبه بغيت شي
          ابو عبدالله:عبود وينه ما شفتيه
          ملك قامت من مكانها بضيق: ما ادري عنه ما شفته
          *************
          كان قاعد يعيد حسابات الشركه ويصحح اوراقه
          جابت له ام سلطان العصير : تفضل يا ابو سلطان
          ابو سلطان: تسلم يدك...العيال للحين ما وصلوا
          ام سلطان: لا للحين ما وصلوا
          ابو سلطان: قولي لهم يجيبونها هنا البيت لا يودونها الفيلا حقه سلطان
          ام سلطان: ان شاء الله ..عاد سمر اليوم رح تجي تقعد عندنا اسبوع والله اني مشتاقه لجمعه عيالي
          ابو سلطان: ايوه محمد بيسافر وسمر رح تجي هنا وبيتجمعون عيالك وابراهيم هذا شلون احد يقنعه يقعد ف البيت
          ام سلطان تنتظر هذي الفرصه من زمان : اقول ابو سلطان ليه ما نزوجه وبعدها رح يحس بالمسؤوليه وبيقعد ف البيت
          ابوسلطان: والله فكره شلون ما فكرت فيها بس يجي بفاتحه بالموضوع بس عسى بنت الحلال موجوده
          ام سلطان: من هذي الناحيه تطمن خلي كل شي علي انا
          *****************************************
          في المساء
          اجا سلطان من السفر سلم على امه وابوه واخوانه وجده طبعا
          الجد: شلون كان السفر
          سلطان: الحمد لله جدي كل شي تمام
          الجد: اها طيب محمد راح يكمل باقي الشغل واليوم سافر
          سلطان:محمد سافر !! وانا كنت مسافر !! عجل الشغل واقف
          الجد: ايوه عشان كذا نبغى نكثف ساعات شغلنا ومن بكره الساعه 7:30 تكون بالشركه الكبيره
          سلطان: ان شاء الله بكره تلقاني ع الموعد
          الجد: عجل انا بروح اللحين مع السلامه
          ام سلطان: يمه شكلك واجد تعبان روح يمه ارتاح بغرفتك
          سلطان: تعبان مره اروح اريح بعد السفره هذي ....مشكور فيصل ع الخدمه
          فيصل ابتسم له : ولو ما عملنا شي ودلال مثل اختي وغلاتها من غلات سمر
          سلطان: تسلم لي يا اخوي وبعدها اخذ دلال وطلع غرفته ينام و يرتاح بعد السفر
          ابراهيم بكل غرور : اووووف من بنت الفقر هذي هذا الي ناقص انها تجي و تقعد ف بيتنا
          ام سلطان بعصبيه : عيب عليك يا ابراهيم هذي زوجه اخوك بعدين البنت ما في شي يعيبها جمال واخلاق والحمد لله
          فاطمه: خليه يمه رافع خشمه ع الكل شايف نفسه براهيموه
          ابراهيم : اقول جب يلا احمدي ربك انك رح تكوني زوجه الغالي يوسف
          فيصل : بس عجل يوسف شنو ملاك يمشي ف الارض زينا ادمي ولا فيه زود
          فاطمه بدلع : إلا فيه حبيبي واحلى من الملاك واحسن واحد شفته بحياتي
          فيصل : اقول ثقلي ع الاقل قدامنا احنا اخوانك
          ابراهيم:هههه وين الوحده يحصلها وتلاقي واحد زي يوسف
          ام سلطان: يوسف وتزوج ليه يمه ابراهيم ما تتزوج انت حالك حال الشباب
          ابراهيم بضيق: ردينا ع طير يلي اقول يمه احمدي ربك اني للحين راضي اشتغل مع جدي واذا تزوجت بترك الشغل ترى
          فيصل : اقووووول تصبحون على خير
          الكل: وانت من اهله
          فاطمه وسمر : تصبحون على خير احنا بنروح ننام
          ام سلطان : وانتوا من اهله يمه
          ابراهيم : انا طالع عند ربعي سلام
          **********************************
          في الصباح راح سلطان الشركه والجد طلب من وحده من الخدم انها تنادي له دلال ف المجلس
          راحت له دلال المجلس شافته قاعد يعيد حساباته ويصحح بالاوراق الي قدامه
          دلال: السلام عليكم
          الجد بدون لا يناظرها: حياك يا دلال تفضلي قعدي يا بنت ابو بسام
          اشر الجد ع الخدم والحراس انهم يتركوهم لحالهم و يسكرون الباب
          دلال قعدت وكانت مرتبكه : امرني كانك طلبتني
          الجد اخذ يجمع الاوراق وطاحت ورقه ع الارض كان قاصدها هذي الحركه : ممكن تجيبين الورقه
          دلال نزلت لمستوى الورقه مدت يدها عشان تاخذها بس تفاجأت من حركه الجد لما وطأ برجله على يدها
          دلال ارتبكت منه و من نظراته :اه جدي ترى رجلك على يدي
          الجد بنظرته الحاده الي الجمتها :ادري بس انتي ما تدرين
          وبعدها بعد رجله من يدها بس ما خلاها تقوم من على الارض وقال بصوته الحاد: انتي يا دلال واجد طالعتي فوق ومكانك تحت وانا الي يطالع ف مكان مو من مستواه افصل راسه عن جسمه ..بس انتي لا لا نك رغبه سلطان يتزوجك ...انا ما احب احرم عيالي من شي بس احب اعطيهم درس
          حط الجد عصاه ع ذقن دلال ورفع راسها و خلاها تناظر صوره سلطان الي معلقه فوق الحائط : شوفي يدك الي ماسكه الورقه وشوفي سلطان شوفي الفرق الي بينك وبينه ما لاحضتي هالشي
          دلال كان ودها تتكلم وتقول شي وتدافع عن نفسها بس نظرات الجد وكلامه تخوف الواحد و تخليه ابكم عاجز عن الكلام ما عندها شي غير دموعها
          الجد وصل لمراده انه يشوف دموع دلال انبسط من فعلته : سمعي انتي تزوجتي كان عندي امل انك تخلفين لنا وريث جديد لعائله ال .....بس الظاهر ما صار شي وجلستك بين ناس ارقى منك ف المستوى والذوق ما منها فايده بس عندك يومين وتطلبين من سلطان الطلاق
          دلال ما قدرت تستمع الذل والاهانه وقالت بدفاع : ما اظن في داعي اني اقوله لما تكون منك تكون افضل
          قرب الجد منها بعصبيه : سمعي انا سلطان ال .... سوي الي اطلبه منك انا طلباتي اوامر
          كانت دلال بتطلع عنه بس وقفها صوته الحاد :اذا ما سويتي الي قلت لك عليه استعدي عشان تكونين يتيمه
          *******************

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            دخلت البيت وهي متضايقه وكانها تحمل كل هموم الدنيا ع راسها كل شي ضاع منها
            حبها حياتها حتى كرامتها اهانها و ذلها
            شافتها سمر : هلا دلول شو يبغيلك جدي
            دلال بابتسامه مصطنعه : هاه ولا شي
            سمر : دلول ايش فيك احس انك متضايقه قولي لي شو الي مضايقك
            دلال : لا متضايقه ولا شي بس احس حالي تعبانه شوي وراسي مصدع
            سمر: اجيب لك بندول
            دلال : لا ما يحتاج بس انا ابغى انام وارتاح و بصير زينه
            سمر هزت كتوفها : براحتك حبيبتي ****************
            احمد : فيصل حط عينك ف عيني
            فيصل ناظره بارتبك : هلا
            احمد : ليه سويت كذا ف حياتي كلها ما توقعتك تكون كذا
            فيصل : احمد بليز والي صار صار وانا اوعدك بعد اليوم ملك مالي شغل فيها ولا رح اتعرض لها
            احمد : بس هذا الي قدرت عليه ملك و بس وانت ما فكرت ف حالك شو ممكن يصير لك
            فيصل بسخريه : هههه شو يعني ممكن يصير لي اموت!! عادي الموت حق
            احمد ينقهر لما الواحد يتكلم عن اليأس : انت ايش طريقه التفكير المعقده هذي فيصل انت شاب صغير بعدك والعمر قدامك ليه تضيع روحك ف هذي الاشياء
            فيصل : احمد انا ما ابغاك تتضايق مني او تغير نظرتك فيني بس هذي حياتي و ما اقدر اغيرها ولو حاولت اغيرها مستحيل
            احمد :وليه مستحيل ليه تشعر نفسك باليأس فيصل : انا ما ابغي منك شي ولا ابغاك تسامحني بس لا تقول حق احد عن الي صار
            احمد :اوكي ... اوكي لا تعصب
            ********
            كانوا قاعدين ع رمال الشاطئ مع بعض
            يوسف : غمضي عيونك حياتي
            فاطمه : طيب ليه ؟
            يوسف : بس انتي غمضي عيونك عندي لك مفاجأه
            فاطمه : بس انا ما احب المفاجات صدقني
            يوسف : لا لازم تحبينها يلا غمضي عيونك
            فاطمه حطت يديها على عيونها : طيب هاه
            قال يوسف حق الحارس يجيب المفاجأه
            يوسف : اللحين تقدري تفتحي عيونك و تشوفين المفاجاه
            فتحت فاطمه عيونها وانبهرت بالهديه كانت عباره عن قفص شكله روعه فيه
            عصافير الكناري عصافير الحب : واو هذا حقي
            يوسف : ايوه ...هذا احنا انتي وانا سلمتك روحي عشان تظل معك طول الوقت
            فاطمه : انت بقلبي دووووم وراح احافظ عليهم طول عمري
            يوسف : طيب بس لا يموت يوسف قبل فاطمه
            فاطمه : لا معقوله يموت واخليه يتركني لحالي
            يوسف : فديتك والله يا بعد قلبي ههههههه
            ********
            الجد : شخبارك
            ابراهيم : انا تمام والحمد لله بغيت مني شي
            الجد بجديه : ايوه ابغى ازوجك
            ابراهيم متفجأ: اتزوج !! بس احين انا ما افكر بالزواج
            الجد : ليه يعني ما تبغى تتزوج شنو ناقصك يد ولا رجل
            ابراهيم نزل راسه :" شكله معزم والفكره داخله مزاجه ورفضي ما رح يغير شي "
            الجد يقرب من ابراهيم : ايش فيك ساكت تكلم شو رايك هاه
            ابراهيم : الي تشوفه يا جدي ... بس من هذي سعيده الحظ
            الجد يضرب ابراهيم ف كتفه :هاهاها كفو عليك يا ابراهيم ...البنت الي تبغاها اشر وانا حاضر
            ابراهيم : انا ما ابغى اتزوج ولا حاط عيني على اي احد بس عطني يومين افكر ف الموضوع
            الجد: هههه غالي والطلب رخيص فكر و عطني خبر
            ***************
            رجع البيت وهو يفكر بالموضوع ومن هذي البنت الي بيختارها شلون بتصير حياته
            وهو وجهه مو وجه زواج ولا مسؤوليه
            شافته امه : هلا بالزين هلا بعد قلبي شخبارك
            ابراهيم بدون نفس : يعني تبغين تعرفين شو صار بيني وبين جدي
            ام سلطان : بس انا ما قلت له شي
            ابراهيم: على بالك ما ادري عن سوالفك انا هاه ..... تطمني وافقت
            ام سلطان بفرح : كللللللللللللللوش الف الف مبروك يا يمه تبغيني ادور لك ع بنت الحلال
            ولا حاط عينك ع وحده
            ابراهيم بغرور: انبسطي وخلي علي الهم حطي كل شي علي انا
            تدخل عليهم فاطمه : هلا برهوم قررت تتزوج اخيرا بتترك حياه العزوبيه و تنثبر ف البيت
            ابراهيم : جب جب انتي ما لك شغل فيني... بس تعالي انتي اختاري لي ع عروس
            فاطمه : انا ...طيب يا اخوي رح ادور لك ع احلى عروس لعيونك
            ابراهيم : عطيني وحده حلوه لاني انا زوجتك يوسف حبيب القلب
            فاطمه تاشر على عيونها : من عيوني كم ابراهيم عندي انا
            ******************************
            كانت متضايقه لاخر درجه ما تدري تدافع عن حبها او تخسر ابوها :"هذا سلطان ال الي ما يخاف احد هو وين وانا وين ايش اسوي الظاهر تفكيري مو ف محله هذا يتحكم ف عياله كلهم
            ....يا ريت لو الزمن يرجع كان ما وافقت ع سلطان ...يا ريتني ما شفته ذاك اليوم وما عرفته "
            يقطع عليها صوت سلطان : دلال دلال حياتي
            دلال صحت من افكارها :هاه هلا انت جيت
            سلطان: شنو تفكرين فيه حياتي ايش فيك
            دلال : ولا شي سلطان انا
            سلطان مسك ايدينها: انت شو يا قلبي
            دلال بارتباك:انا ..اقصد انت تغديت
            سلطان مسك يدها وسحبها و جلسها ع السرير : ايوه تغديت وشبعت ...تدرين قلبي اذا ربحنا هذي الصفقه بسافر فيك لبريطانيا نكمل شهر العسل الي قطعته علينا فطوم بملكتها ع يوسف
            دلال سرحت يافكارها:"سلطان افهمني لو اقدر اقولك بس عن الي صار اليوم بكره احنا مو لبعض والزمن الي جمعنا بيفرقنا "
            *******************

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              ردوووووووودكم

              وسوري ع التأخيرر

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                يعطيك العافية ع البارت الحلو يا حلو
                بليز لا تتأخري بالبارت القادم انتظرك
                بس إن شاء الله دلال تخبر سلطان ع اللي صار بينها وبين الجد
                رغم أني شبه متأكدة أنها رح تخاف ع أبوها وتطلب الطلاق
                موفقة حبيبتي دمتي بحفظ الكريم
                تحياتي

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  هديل لا شعوريا :شلووووون ابراهيم بيتزوج
                  فاطمه:ايوه وقالي اختار له على احلى عروس عشان يتزوجها
                  هديل شوي وتبكي : وانا شو دخلني فيه اذا يبغى يتزوج يتزوج
                  فاطمه بخبث: ابغاك تساعديني
                  هديل بلعت غصتها : اسفه ما اقدر اساعدك
                  فاطمه: ليه هديل حبيبتي تكفين لا تردين لي طلب
                  هديل قامت تصرخ: فطوم تكفين لا تزيدين همومي انا بروحي الي فيني كافيني وبعدين انا مالي دخل فيه انتي اخته وانتي دوري له ع عروس تناسبه وكيفكم عاد
                  فاطمه ابتسمت بخبث هي تدري انه هديل تحب ابراهيم بس بغت تتاكد : هدوله شو فيك عصبتي كل هذا لاني طلبتك تكونين زوجه ابراهيم طيب خلاص ما رح ازوجك بس كنت اتمنى اني ازوجك ابراهيم
                  هديل مو قادره تستوعب : فطووووم بلييييز عيدي الكلام الي قلتيه
                  فاطمه : لا ما له داعي وما في شي يجي بالغصب
                  هديل : لا فطوم انا ما قلت كذا بس كان قصدي يعني
                  فاطمه بفرح: يعني انتي موافقه على ابراهيم خلاص نقول مبروووووك
                  هديل بخجل :ما ادري
                  فاطمه: اوكي اللحين لازم اسكر ابشر ابراهيم مع السلامه
                  هديل : مع السلامه ...ابتسمت ورمت نفسها ع السرير تنهدت يقوه خلاص كل احلامها بتتحقق واخيرا ابراهيم فكر فيني يا قلبي من حبه
                  *******************
                  كان مرتبك مره ما يدري ليه راح ورجوله قادته لذاك المكان مع انه قال لنفسه ما رح يروح والي يصير يصير دخل عليه بارتبك
                  احمد: هلا تصدق ما توقعتك تجي
                  فيصل : لا معقوله ما اجي اسمع شرطك مع اني متاكد انه ما في شروط بس تبغى تعرف عني اكثر
                  احمد: ههههه ولد خالتي وما اعرفك معقوله لا ما هي معقوله
                  فيصل : انا ما احب المقدمات وما اقصد حياتي الي قدامك اقصد الحياه الثانيه صح
                  احمد : من أي جماعه انتوا انا ما قد قريت عنكم وحاله ملك فاجئتني والي اكثر فاجئني انه زعيمهم انت انت يا فيصل

                  فيصل :قلت لك يا احمد هذي حياتي لا تدخل فيها و خلك بعيد عنها احسن لك عشان لا تنصدم
                  احمد: انت وش فيك بس انا بغيت اقولك اذا حبيت انظم لكم في شروط لي وقوانين
                  فيصل :ههههه تطنز انت وجهك
                  احمد: اكيد اني ما رح انضم لكم بس ابغى اعرف خاطري اتعرف عليكم ولا ما يصير
                  فيصل : تدري ما يصير لانك دكتور
                  احمد: اها طيب فيصل ما عمرك فكرت انه تبتعد عن هذي الجماعه و تعيش حياتنا زي البشر العادييين
                  فيصل هز راسه : لالا لالا اللحين لا لاني حياتي ومبسوط فيها واسوي الي ابغيه يمكن ف المستقبل افكر اني ابعد عنها
                  احمد: والله يا فيصل ودي لو تبتعد عن هذا الشي وتعيش حياتك وتغير من نفسك
                  **************
                  يوسف: فطامي قلبي متى اشوفك ولهان ولهان عليك
                  فاطمه:لا ما اقدر اشوفك
                  يوسف:ليه ما تقدرين ..مو كافي انك ما تسالين ولا تدقين ما ادري ليه
                  فاطمه: لا بس حبيت اعرف غلاتي عندك
                  يوسف : تاكدي يا قلبي انه غلاتك ما تنقص ف يوم من الايام ومكانها ف القلب ابد ما يوم تتبدل
                  فاطمه: انا عارفه غلاتي عندك عشان كذا ما رح اخليك تشوفني الا بعد ما يتزوج ابراهيم
                  يوسف انهبل:الله الله الى ما يتزوج ابراهيم حرام عليك تبغين الشوق يذبحني
                  فاطمه ابتسمت : ايوه ابغى اقتلك بحبي ما ابغاك تفكر الا فيني واخليك تنطر اليوم الي نتلاقى فيه وتحسب الساعات والدقايق الي تمر ووما تشوفني
                  يوسف تنهد: اه يا قلبي ايش قد انتي قاسيه انتي تقوين على فراقي وما تشوفيني
                  فاطمه : احب ازيد الاشواق
                  يوسف : اوكي يا فاطمه انا الي يذبحني الشوووق ان ما خليتك ما تقدرين ع فراقي ثانيه ما اطلع انا يوسف
                  ********************
                  في الصباح كالعاده راح للشركه
                  راحت وجمعت اغراضها و كل حاجاتها كانت تبكي والدموع الي مو راضيه توقف خسرت كل شي :مبرررررروك عليك يا سلطان ال ادري احنا مو قدك انت الي فزت باللعبه وانا الي خسرت اه منك يا زمن
                  اخذت شناطها وقالت حق الخدم يركبونها السياره مشت تتجول ف الفيلا و كانها تودعها وتترك كل شي خلفها وذكريات حلوه عاشتها تمنت تموت ولا تتعذب هالعذاب مات الحب ولم يبقى لحبي سوى هذا الاثر
                  *******************************************
                  الجد مبتسم و فرحان ومبسوط ع الاخر : مبروووووك يا ابراهيم مبروووووووك
                  ابراهيم مبسوط ما توقع نفسه رح ينبسط لهذي الدرجه مع انه كان رافض هذا الزواج :الله يبارك فيك ...والبركه فيك انت
                  الجد: شفتها شلوووووون كانت؟!!
                  ابراهيم: حلوه ودخلت مزاجي وخير البر عاجله وابغى الزواج يتم بسرعه
                  الجد: تم تم يا ابراهيم العرس بعد شهر ف نفس اليوم عرس احمد ومرام
                  ابراهيم:هههههههه مشكور وما تقصر يا سلطان ال
                  ابتسم الجد من كلام ابراهيم : منك المال ومنها العيال
                  ابراهيم قعد رجل ع رجل : لا هذي غير منك المال و مني العيال
                  الجد ضحك باعلى صوته ع كلام ابراهيم سبحان الله يشبهه ابراهيم ف كل شي :هاهاهاهاهاهاها
                  بادله ابراهيم الضحكه وجلسوا يسولفون شوي وبعدها استئذن ابراهيم وراح
                  رن موبايل الجد كان المتصل احد الخدم الي عنده موصيه يراقب بيت سلطان
                  : الو هلا طال عمرك
                  الجد بكبرياء: عطني الخبر بسرعه ايش صار
                  : المهمه تمت والي تبغاه صار اليوم طلعت من الفيلا وكانها مهاجره
                  الجد : ههههههه انا سلطان ال والي ابغى اسويه اسويه مر باكر على ابو سلطان الشركه و بتاخذ حلاوتك
                  سكر الموبايل وكان فرحان ع الاخر واخيرا الي يبغاه صار
                  الجده : عسى دووووم مبسوط ان شاء الله
                  الجد: اكييييد اكون مبسوط ابراهيم بيتزوج هذا ابراهيم
                  الجده : الحمد لله ع كل حال عندي لك خبر حلو
                  الجد: يا كثر الاخبار الحلوه جيبي ايش عندك
                  الجده : سمر حامل وقريب محمد بيصير اب
                  الجد بفرح :ههههه الله يفرح قلبك زي ما فرحتي لي قلبي
                  قام من مكانه تقدم ع البركه السباحه مدد يدينه وهو يصرخ الصفقه و كسبها دلال و طلقها من سلطان ابراهيم وتزوج جاه خبر انه سمر حامل ضحك باعلى صوته
                  و بعدها رمى نفسه ف البركه يسبح
                  **************
                  فتحت الباب و شافت بنتها مع جميع شنطها واغراضها تفاجئت رجولها ما قادره تشليها : خير يمه ايش صاير
                  دلال نامت ف حضن امها وهي تبكي
                  ام بسام خايفه ع حاله بنتها : تعالي يمه تعالي داخل قعدي
                  دلال : يمه دخلوا اغراضي انا تعبانه لما اقوم من النوم بقول لكم كل شي
                  ام بسام : ان شاء الله يمه دخلي وارتاحي
                  دخلت دلال غرفتها رمت نفسها ع السرير وهي تبكي بحرقه والم ايش تقول لاهلها
                  ام بسام قعدت ف الصاله و كانت خايفه : الله يستر من الي جاي حاسه في شي كبير صاير لك يا دلال
                  دانه: يمه ليه دلال جايه عندنا وليه جايبه كل اغراضها
                  ام بسام: ما ادري يا يمه لا تروحين لها خليها ترتاح
                  دانه : ان شاء الله
                  ******************************
                  دخل البيت يعد هذا اليوم المتعب كانت عنده جلسه ف المحكمه وراسه مصدع شاف امه و اخوانه هيثم وهديل قاعدين
                  خالد : السلام عليكم
                  الكل : وعليكم السلام
                  خالد: منار وين ؟!
                  هديل وعيونها ع التلفزيون: وين يعني اكيد بغرفتها مو انت حارمها انها تطلع
                  خالد : اها طيب انا بطلع ارتاح
                  ام خالد: ف حفظ الكريم يمه
                  دخل الجناح ما شاف منار ف الصاله يمكن ف الغرفه دخل الغرفه و لا لقاها كان بيروح لها الحمام (وانتو بكرامه ) بس طلعت وكان وجها شاحب ومو قادره تمشي
                  خالد قرب منها ومسكها من كتفها : منار ايش فيك
                  منار بتعب : ما ادري خالد بطني بطني يالمني احس نفسي بموووت خالد بطني اه مو قادره اوقف على رجولي
                  خالد بخوف اخذها وجلسها ع السرير خرج لها عباتها ورماها عليها : لبسيها اللحين انادي امي
                  طلع من الجناح و يصرخ باعلى صوته :يمه يمه لحقي علي
                  الكل قام يشوف خالد شنو يبغى
                  ام خالد بخوف : خير يمه بغيت شي منار صاير لها شي
                  خالد : يمه الظاهر انه بتولد وشكلها مو قادره تمشي
                  هديل و هيثم ناظروا ف بعض :يسسس اخيرا بيصير عندنا بيبي
                  طلعت ام خالد وهديل بس هيثم فضل انه يقعد راحوا وخرجوا منار من الجناح كانت سانده نفسها ع خالد وام خالد عشان تمشي
                  وف نص الدرج طاحت وقالت بتعب : خالد مو قادره امشي بطني يعورني اه
                  خالد ما قدر يتحمل مسكها وشالها رغم التعب الي فيه
                  هيثم لما شاف حاله منار كذا راح يجهز لهم السياره
                  ركبوا منار بتعب والي كانت مو قادره تمشي و بطنها يالمها ركبها خالد ف الخلف و ركبت عندها ام خالد و خالد كان يسوق
                  *************
                  هيثم وهديل كانوا مبسوطييييييييين مره دخل عليهم احمد
                  : هلا خير ايش صاير
                  هديل: ابشر يا احمد ابشر منار بتولد اللحين اخذوها ع المستشفى
                  احمد بفرح: والله صدق اخيرا خالد صار ابو
                  هيثم : عقبالك
                  احمد:امييييين
                  هديل : يا سلام بيصير عندنا بزر ف البيت
                  هيثم: هههههه بيصير عندنا احنا انتي رح تتزوجي ابراهيم وبتروحي بيت زوجك
                  هديل : عاد احسن من مقابل و جيهكم
                  احمد:ههههههه انهبلتي فيه بهذي السرعه
                  يقطع عليهم صوت الباب دخلت سارا بكل غرور وكبرياء وحقد : سلام عليكم
                  الكل: وعليكم السلام
                  هيثم حب يقهرها : اقول مرت ابوي ترى خالد صار ابو
                  سارا بدون نفس: ادري ما ولدت غير لما انا وفهد طلعنا من البيت تبغى تخرب وناستنا
                  هيثم وهديل :احسن شي واو
                  احمد ضحك على هبالهم و كيف يبغون يرفعون ضغط سارا باي طريقه
                  سارا ناظرت هيثم بحقد: انت السبب الي نزلت الطفل من بطني اليوم تضحك بس من يضحك كثيرا يبكي كثيرا نسيت نفسك انك قاتل ومجرم
                  احمد قاطعها مهما كان هيثم اخوه: بس خلاص يا مرت ابوي والي صار صار ما في داعي نفتح الجروح من جديد
                  هديل ناظرت موبايلها كان مسج من خالد : تدرون منار ولدت وجابت ولد زي القمر
                  طلعت سارا والدموع تجمعت ف محاجر عيونها واحمد وهيثم وهديل كانو مبسوطين حق اخوهم خالد
                  ***********************************
                  رجع البيت وكان مبسووط مره والابتسامه شاقه الحلق اليوم شركتهم ربحت الصفقه ويعود
                  له الفضل ... حس انه البيت فاضي وما فيه حركه قعد ينادي زوجته : دلال دلووول دلال
                  حياتي

                  اجت وحده من الخدم : مدام ما في موجود ‏

                  سلطان مستغرب : غريبه !وين راحت من غير لا تقولي ؟

                  اعطته الخدامه ظرف .... فتح سلطان الظرف (انا اخطيت ف الاختيار عمره الثعلب ما صار حق حمامه كل بني ادم خطاء واحنا اخطينا ف الزواج ولازم نصلح غلطتنا
                  بالطلاق .....اقولك طلقني وقلبي ينعصر من الالم ...احبك دلال)
                  سلطان انصدم من الكلام مو قادر يصدق :معقوله دلال تركتني
                  حس انه بيفقد دلال وبيكمل حياته من غيرها خذ موبايله واتصل عليها

                  دلال رفعت السماعه بيدها المرتفجه :هلا سلطان

                  سلطان: ايش فيك يا قلبي تعالي مشتاق لك

                  دلال بصوت متقطع : افهمني م ما اقدر

                  سلطان :ليه يا قلبي صاير لك شي .... لا اكيد انتي مسويه لي مفاجأه صح

                  دلال: " تكفى يا سلطان لا تعور قلبي اكثر من كذا تكفى لا تزيد همي و احزاني "

                  سلطان : هاه يا قلبي اللحين رح اجي و أخذك تجهزي يا عمري

                  دلال انفجرت والدموع ف عيونها : لا لا تجي تاخذني ولا تجي هنا إلا وعندك ورقه طلاقي
                  خلاص كل شي انتهى احنا ما نصلح حق بعض سلطان طلقني
                  سكرت الموبايل بتعب
                  و رمت نفسها ع السرير دفنت راسها ف المخده وهي تبكي بكي يعور القلب واصوات
                  شهقاتها تعلى .... الكل حاول فيها تتكلم مو راضيه تقول شي

                  اما الحال عند سلطان ....
                  فتح الخزانه الي فيها ملابس دلال شافها فاضيه راح لسرير
                  شاف صورته مع دلال ف يوم عرسهم دلال شقتها من النص وفصلت صورتها عن صورته
                  سلطان ف هذي اللحظه شبت النار ف داخله وما قدر يمنع دموعه من انها تنزل : ليه يا دلال ليه تدرين اني احبك تكفين لا تتركيني ما اقدر اعيش من غيرك .....
                  حزن سلطان ع فراقها بدت لوعه الفراق والعذاب

                  *********************
                  فتحت عيونها بتعب شافت خالد واقف فوق راسها
                  خالد ابتسم لها: الحمد لله ع السلامه

                  صدت وجها عنه للجهه الثانيه

                  ام خالد: الحمد لله ع السلامه منار

                  منار بتعب : الله يسلمك خالتي ‏‎ ‎
                  ام عادل اعطتها ولدها : مبروك يمه جبتي ولد

                  منار اخذت ولدها وضمته لصدرها مسكت يديه الصغيره

                  ام خالد : مبروك يا يمه ويتربى ف عزكم

                  منار : الله يبارك فيك

                  قرب خالد منها : شو خاطرك تسمينه

                  منار ببرود : ولدك و كيفك

                  خالد استغرب من برودها و جفاها معه توقع انه الطفل رح يغير حياتهم بس الظاهر صار العكس

                  ‏****
                  *************
                  فاطمه : صدق مبرووووك يستاهل خالد كل خير

                  هديل : الله يبارك فيك بس لا تنسين قولي حق امك

                  فاطمه : لا تحاتين بقول لها

                  هديل : طيب اخليك اللحين باي

                  فاطمه : بايات

                  وقف ابراهيم مكتف يديه ف صدره : هذي هديل؟

                  فاطمه : ايوه تقول منار جابت ولد

                  ابراهيم ابتسم : ما سئلت عني وعن اخباري

                  فاطمه رفعت حواجبها : لا ما سئلت

                  تغيرت ملامح وجه ابراهيم : شلوووون !! ما عليش يا زوجه المستقبل انا اعلمك

                  ابتسمت فاطمه من قلب ع شكل ابراهيم : اروح ابشر امي

                  شاف ابراهيم موبايل فاطمه على الكومدنيه ما قدر ما يمسكه وياخذ رقم هديل

                  ‏********************

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    دخل عليها الغرفه شافها تتكلم ف التلفون راح مسكها من خصرها وباسها ف رقبتها

                    انحرجت من حركته وابتسمت سكرت الموبايل ومسكت يديه الي ع خصرها : منار ولدت

                    محمد حط يده ع بطن سمر : عقبال ولدنا ما يطلع للدنيا

                    سمر ابتسمت له : اميييين

                    محمد : خلينا ننزل ونروح نتعشى عشان يتغذى البيبي

                    سمر : يعني كل هذا عشان البيبي

                    محمد : وام البيبي ...اه لو تدرين ايش صار فيني لما سافرت وانتي مو جنبي
                    سمر : عسى الله لا يفرقنا عن بعض

                    ********************************
                    بسام احتار مع اخته الي مو راضيه تحكي و تعلمهم السالفه اتصل ع احمد وقال له انهم
                    بيروحون بيت سلطان

                    عند فيلا حق سلطان......
                    نزلو احمد وبسام شافوا سياره سريعه شوي و تدعم فيهم وكان
                    مشغل اغنيه اجنبيه و مطول المسجل ....وقف السياره جنبهم ونزل : هلا شباب

                    احمد : فيصل ...يقطع بليسك شوي وتدعم فيني

                    فيصل يتريق : لا معقوله ادعمك وترمل بنت عمي ترى كله ولا مرام ‏

                    احمد : هذي بنت عمك ترى زوجتي ‏

                    فيصل : ندري خلينا نتفضل

                    دخلوا البيت ورحب فيهم سلطان الي كان واضح عليه التعب

                    فيصل ما كان يدري عن الي صاير : هاه سلطون شكلك للحين ما صاحي امس‎ ‎سهران مع المدام

                    سلطان ناظره بعتاب بس فيصل ما فهم نظراته

                    بسام : سلطان علمني شو صاير بينك وبين دلال

                    سلطان ببرود : ما ادري

                    بسام : سلطان تكفى خلصني من هذي الدوامه الي غارق فيها لا انت راضي تحكي ولا حتى دلال

                    سلطان بالم : ما ادري والله العظيم ما ادري ايش قلبها علي كذا امس الصبح ما فينا شي
                    ايش حلاتنا ولما رجعت من الشركه شفت ورقه طالبه فيها الطلاق ....
                    كان يتكلم والدموع ف محاجر عيونه

                    فيصل : لا مو معقوله عين صابتكم و ما صلت ع النبي

                    بسام : شلووووون دلال طلبت الطلاق بنفسها

                    احمد : زين يمكن صار لها شي ما تبغى تقول لكم انا اقول لو تروح سلطان و تقابلها وتفهم منها السالفه

                    سلطان : حاولت بس مو راضيه وشكلها معزمه ع الطلاق

                    بسام : بصراحه صدمتوني مو قادر افهم شي

                    سلطان: تكفى بسام حاول فيها لا تخلينا نتطلق
                    فيصل : " هذا كله من تحت راسك يا سلطان العود بس كيف اتصرف وارجعهم حق بعض
                    ادري انه كل هذا من تخطيطك بس ما على فيصل والله رح اكشف سوالفك قدام الكل و بتشوف "

                    بسام واحمد : رح نخليك ترتاح اللحين احنا نستئذن

                    سلطان : مشكورين ع كل شي ومسك بسام من ذراعه و قاله برجاء : بسام تكفى

                    بسام يقاطعه وحط يده ع كتف سلطان يطمنه : تطمن وانا اخوك بسوي كل الي اقدر عليه

                    ابتسم سلطان وسط احزانه وانزاح عنه الهم شوي

                    فيصل كان سرحان ومو معاهم ابدا ..
                    احمد ضربه خلف رقبته بقوه : وين راح فكرك يا الحبيب

                    فيصل ارتعب من ضربه احمد: الله يلعنك قطعت حبل افكاري

                    احمد مبتسم : والله !!شنو قاعد تفكر فيه ؟

                    فيصل برومانسيه : كنت قاعد احلم بزوجتي الهنديه ولما اجا وقت البوسه قطعت علي

                    الكل ضحك ع كلام فيصل :ههههههههههه

                    فيصل : ايش فيكم تضحكون ترى اتكلم من صدقي والله احب وحده هنديه

                    احمد: اقول احنا بنروح مع السلامه

                    فيصل : زين روح بس لا تقطع افكاري

                    احمد : ما تبغى تروح لحبيبتك الهنديه وتترك سلطان يرتاح

                    فيصل : لا لا ما بروح لها ابغى اقعد عند سلطون عشان اخوي كل شي يهون ‏

                    سلطان ابتسم : تسلملي فيصل ‏

                    بسام واحمد : مع السلامه ‏

                    سلطان : مع السلامه ‏

                    راح فيصل و ضرب احمد ف ظهره بقوه
                    احمد : فيصلوووه وجع ‏
                    فيصل : يوجعك ارد الصاع صاعين .... دز سلطان داخل وسكر الباب ف وجه احمد
                    بدون لا يسمع منه رد

                    ابتسم بسام ع حركات فيصل : هههه ما شاء الله عليه حبوب ويدخل القلب بسرعه

                    احمد : هههه غثيث ها الفيصلوه هذا

                    *******
                    : نعم ! كم بتقعدين

                    منار : قلت لك اربعين يوم ..كل وحده لمن تولد تقعد عند امها اربعين يوم

                    خالد : لا لا يا قلبي بتقعدين عندي و ف بيتي وامك تقدر تجي تزورك كل يوم

                    منار : ما لي شغل قلت بقعد عند امي يعني بقعد عند امي

                    خالد : وانا قلت ما رح تقعدين عند اهلك اخلص اوراق خروجك وانتي جهزي حالك

                    منار : خلاص عادل راح يخلص الاوراق واللحين رح يجي يأخذني

                    خالد : يعني خلاص مخططه حق كل شي

                    دخل عليهم عادل : هلا والله يا النسيب

                    خالد : هلا عادل كان ما جيت تعب نفسك انا باخذها ‏‎

                    عادل ع نياته ما يدري شي : لا وش دعوه اختي وعادي ارتاح انت

                    خالد : اوكي انتبهي ع حالك وع البزر

                    منار بدون نفس: ادري

                    ‏*******
                    : ليه رحت له ‏
                    بسام : عشان افهم السالفه الي مو راضيه تتكلمين عنها
                    دلال: احنا ما نصلح حق بعض ‏
                    بسام : طيب ليه طلبتي الطلاق قال لك شي زعلك ؟ ما تبغين تتفاهمين معه او حتى تشوفينه وتقولين له شو مضايقك
                    دلال بحده : لا مستحيل اقابله بعد الشي الي صار فيني ‏
                    بسام : زين شو الي صار فيك ؟؟
                    دلال دفنت راسها بين يديها : ما اقدر بسام صدقني ما اقدر
                    بسام : دلال انا اخوك وانا هنا عشان اصلح بينكم اذا ما قلتي لي بتقولين حق منو ؟
                    وترى سلطان شاريك وانا شفته وشفت الحب ف عيونه وشكله يحبك يبغيك
                    دلال : بس انا ما احبه ولا ابغيه
                    بسام عصب عليها : ليه تكابرين و تقولين ما تحبينه دلال شو صار لك

                    دلال زاد صياحها : اهئ اهئ بسام خليني بروحي ولما اتطلق بقولك كل شي

                    بسام زادت عصبيته : يوم تطليقين!! لما يطيح الفاس بالراس شو يفيد بعدين

                    دلال : لما تعرف صدقني بتعذرني وحتى سلطان بيعذرني

                    بسام حاول فيها وامها وابوها بس ما قالت لهم السبب

                    ‏***‏‎

                    فيصل :‏‎ ‎شنو خلاص بهذي السرعه استسلمت

                    سلطان بضيق: يعني شو تبغاني اسوي

                    فيصل: روح حق دلال كلمها افهم منها السالفه دافع عن حبك عن حياتك

                    سلطان : انت شفت جدي شلون معصب يعني لازم اللحين اروح المحكمه

                    فيصل : افهم من كلامك انك بطلقها

                    سلطان بألم : للأسف ايه جدي معه حق انا كان لازم اطلق دلال والي ما يبغاني ما اظل ابغيه

                    فيصل بقهر : اقعد اسمع كلام جدك الى ما تدمر حياتك خراب البيوت هذا

                    سلطان : انا بروح واطلقها والي يصير يصير
                    ‏‎
                    فيصل : انا رايح البيت سلام

                    سلطان :بتروح ؟طيب وانا

                    فيصل بأسف : انت !! انت رح تظل طول عمرك جبان انه سلطان ال هو الي يمشي حياتكم
                    عمركم ما اتخذتوا قراركم بيدكم

                    ‏***
                    ‏‎:‎
                    اه من قلبي كم يعاني الم وجفا وحرمان

                    فاطمه : بسم الله ع قلبك منو الي عمل فيك كذا

                    يوسف: الحب هو الي عمل فيني كذا

                    فاطمه: يا ريت لو الواحد ما يحب بحياته لا حب و لا وجع قلب

                    يوسف : علمت بأن الهوى قاتل وهواك انت قاتل

                    فاطمه : يوسف ايش فيك ؟

                    يوسف برومانسيه: عاشق ولهان بمووووت ف دنيا الوله

                    فاطمه: بسم الله عليك من الموت

                    يوسف :اها إذا ما تبغيني اموت لازم تخليني اشوفك

                    فاطمه : لا ما أقدر

                    يوسف بعصبيه : طيب يا فطوم مقيوله في ناس تحب وناس مكتوب تنحب
                    .....وسكر الخط ف بدون لا يسمع رد
                    فاطمه قعدت حايره بأفكارها أول مره يعصب عليها : يا ربي شو صار له دايما انا حظي كذا
                    ليه يا ربي ليه
                    قعدت ف الكرسي الي جنب النافذه وجلست تطعم عصافير الكناري الي
                    عطاها يوسف

                    ‏*********

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      :لا مستحييييييييل شلووون سلطان يسوي كذا

                      محمد: هدي يا قلبي حالك

                      سمر: شلون تبغيني اهدا يا محمد ودلال رفيقه عمري تطلق ومن اخوي

                      محمد: بس يا قلبي انت ما لك شغل ف طلاقهم

                      سمر بصياح: شلون ما لي شغل وانا الي جمعتهم مع بعض

                      محمد : هذا نصيبهم ف الدنيا ويمكن صارت بينهم مشاكل

                      سمر: اي مشاكل وهم اول سنه بزواجهم انا لازم اشوف سلطان واوقفه عند حده شايف نفسه على دلال بنات الناس مو لعبه

                      محمد : لحظه يا قلبي لا تظلمينه يمكن زوجته هي الغلطانه

                      سمر: ما ادري بس انا لازم اشوف سلطان وافهم منه السالفه
                      ‏‎
                      ‏*********

                      ام بسام : يمه مين ع الباب ‏
                      بسام ناظر دلال: هذي ورقه طلاقك يا دلال
                      دانه : خلاص صار الي تبغينه في احد يترك الخير والعز ويجي هنا ‏
                      ‏ دلال بتعب قامت من مكانها : تكفون يا ناس ارحموني ...وطاحت ع الارض ‏
                      ام بسام ودانه
                      صرخوا بصوت عالي : دلال ‏
                      بسام شالها من ع الارض وقال حق دانه تجيب عبايتها لانها كانت فاقده الوعي

                      اخذها بسام للمستشفى وامها كانت خايفه و تبكي ع حظ بنتها

                      ****

                      أبراهيم : ايش فيك يا صاحبي متضايق

                      يوسف : بصراحه فطوم مضايقتني اقولها ابغى اشوفك تقولي ما اقدر

                      ابراهيم : ما عاش من يكدر خاطرك وهذي الفطوم خلها علي انا اذا ما جبتها لك كل يوم الى ما تمل منها ما اطلع انا ابراهيم

                      ابتسم يوسف : يمكن امل منك ومن مقابل هالخشه بس تأكد ما امل من فطوم ولا ثانيه

                      ابراهيم: هذي جزاتي ترى بتخليني اغير راي

                      يوسف :لا لا والي يسلمك عاد انت الزين كله لو ما انت كان اللحين انا اعزب وحياتي بدون هدف

                      ابراهيم:هههههه ايه صير كذا واسوي لك كل الي تبغيه

                      يوسف: مشكور حبيبي هذا الزود فيك

                      ‏*********

                      كان الحزن مسيطر عليه والافكار تدور ف راسه " خلاص يا سلطان انت خسرتها وقعت ع ورقه طلاقها ...لا انا ما خسرت اهي الي خسرت ..انا أقدر اتزوج غيرها والي خلق دلال خلق غيرها ملاين.. بس لا يكون طلبت الطلاق لانه في احد ثاني بحياتها ..يعني طول الوقت كانت دلال تلعب علي "

                      يقطع افكاره صوت ابوه : مبروووك يا ولدي انا قلت لك من قبل انهم ما يناسبونا ‏

                      ابتسم سلطان بسخريه : البركه فيك يبه

                      ابو سلطان كان مبسوط لانه ولده طلق بنت ابو بسام لانه ع قولته ناس اقل منه ف المستوى
                      : افرح يا يبه ومن باكر بدور لك البنت الي تناسبك

                      سلطان وسط احزانه: لا يبه انا توني مطلق وما ابغى اتزوج ‏

                      الجد بإبتسامه انتصار : خله براحته يا ابو سلطان وانا ابوك

                      ‏******* ‏
                      ‏‎‏*******

                      نزلت من الدرج عشان تقعد عند امها وشهقت لما شافت الي قدامها :اهئ جدتي

                      الجده : هلا فطيم ‏

                      فاطمه راحت وضمت جدتها : شخبارك يا الغلا ‏

                      الجده : مو بخير لانك قاطعتني ‏

                      ام سلطان: انا امها وبنفس البيت ما اشوفها كله طالعه مع هنادي و هديل وإلا حابسه روحها ف غرفتها

                      فاطمه : يمه انا ايش حقه نازله اللحين عشان اقعد معك وبعدين انتي نسيتي انها هديل بتصير زوجه اخوي
                      يعني لازم انزل معها السوق

                      العمه ليلى :إلا صدق مبروووك خطبه ابراهيم غريبه شلون غير رايه

                      ام سلطان : الحمد لله الي كمل عقله و وافق ع الزواج

                      الجده : ايه والله صدقتي نفسي اجي واشوف هذا الولد ف البيت

                      العمه ليلى: ايه ترى يوسف صاحبه تزوج قال انا بعد لازم اتزوج

                      فاطمه : ايه صح كل هذا عشان يوسف كامل عقله والا ابراهيم ما يطلع منه الزين

                      العمه ليلى : ايه عاد انتي مدحي زوجك قدامنا

                      فاطمه :اكيد بمدحه بعد قلبي وإلا اخلي المدح لمين ..بعدين انا ما قلت الا الصدق

                      الجده: يا بنت ثقلي شوي ..يمه يمه من بنات هذي الايام

                      ام سلطان: ترى اليوم الغداء من هنا مو تقولين المره الجايه

                      الجده : ما تقصرين يا ام سلطان بس ابغى اروح واتطمن ع عيال سعود (ابو عمر )

                      فاطمه : وين يعني ما رح يطيرون و ريوم انا بتصل عليها واقول لها تجي هنا
                      ‎ *****************************
                      خرج الدكتور من عندها وراح له بسام يركض
                      بسام: طمني دكتور فيها شي
                      الدكتور : حظرتك انت زوجها
                      بسام : لا انا اخوها
                      الدكتور : مبروووووك المدام حامل
                      بسام اختلطت المشاعر والاحاسيس عنده فرحان بحمل اخته وحزين بطلاقها وخايف من رده فعلها : ...........
                      الدكتور: ايه بس لازم تبعدونها عن التاثيرات النفسيه ولا احد يحاول يزعجها لانه يأثر على صحتها و صحه الجنين
                      بسام: ان شاء الله ...مشكور دكتور
                      الدكتور: ولو ما عملنا إلا الواجب
                      بسام: زين دكتور اقدر اشوفها
                      الدكتور: اكيييييد حياك تفضل
                      دخل عليها بسام وكانت نايمه على السرير ....قعد جنبها وجلس يمسح على شعرها : مبروووووووك انتي حامل
                      دلال فرحت بالخبر:الله يبارك فيك ..اللحين اقدر احرق قلبك يا سلطان زي ما حرقت لي قلبي
                      بسام مستغرب: مين سلطان!! وليه؟؟
                      دلال تتكلم بالم وحرقه بس كانت فعلا هالطفل رح يخليها تنتقم من الجد سلطان:سلطان ال اقصد جدهم الاسم الي تفاخر فيه ما زوجني سلطان إلا عشان اجيب له هالولد ويصير ولي العهد الجديد لعايلتهم بس اللحين رح احتفظ فيه و بحرمك منه ولا رح اخليك حتى تشوفه
                      بسام منصدم من كلامها : عشان كذا طلبتي الطلاق ؟
                      دلال : لا...لانه الجد سلطان قعدني وسط النار حط لي الشمس بإيد والقمر بإيد
                      بسام وعلامات الاستفهام واضحه عليه : دلال فهميني ترى كل كلامك الغاز مو قادر افهم شي
                      دلال والدموع ف وجهها : قالي اذا حبيت اظل عند سلطان بيذبح ابوي ومو بعيده بعد ما يذبحك انا اتبعه عشان كذا ما رضيت اقول لكم إلا بعد طلاقي لانه هددني وقالي ما يبغى احد يدري
                      بسام منصدم من الكلام وكانه سكاكين الموت بقلبه : معقوله في انسان بهذي القذاره معقوله في انسان ما يفكر الا ف مصلحته
                      دلال مسحت دموعها : واكثر بعد الجد سلطان ال جبروت لدرجه ما في احد يتصورها ....بس من اليوم انا الي لازم اتغير لازم اصير اقوى من قبل عشان اوقف ف وجهه اذا تعرض لي مره ثانيه
                      بسام: وسلطان ؟؟ ما رح تقولين له عن حملك
                      دلال: طلبتك بسام لا تقول حق احد حتى امي لا تقول لها خلي كل شي سر بيني وبينك وقولهم شويه ارهاق
                      بسام: طيب ليه ؟؟وسلطان من حقه يعرف
                      دلال برجى والدموع ف عيونها مسكته من يديه : بسام تكفى لا تقول حق احد وكل شي رح يعرفونه ف الوقت المناسب
                      بسام ما يقدر يشوف دموع اخته مسحها بكفه وقال لها : تطمني الي تبغيه بيصير
                      ************************
                      فاطمه : فيصل يلا قوم ابغيك توديني بيت عمي
                      فيصل مو طايق الي حوله : فطووووووم اقولك طلعي من هنا لا اللحين اطلع كل حرتي فيك
                      فاطمه : طيب قولي ايش حارك ؟؟قولي
                      فيصل بعصبيه : فطيييييييمم طلعي من هنا
                      فاطمه : طيب فصوووووول يعني ما رح توديني
                      فيصل قام من السرير بعصبيه : الله يلعنك ويلعن هالاشكال الله لا يبارك ف الساعه الي شفتك فيها ذلفي عن وجهي لا اللحين اعطيك طراق عمرك ما شفتيه
                      فاطمه خافت من عصبيته اول مره يعصب بهذي الطريقه : اوكي اوكي انا بقول حق الريم فيصل ما رضى
                      فيصل قعد يعيد حساباته : لحظه لحظه ..وين بتروحين
                      فاطمه التفت له : يعني بتوديني عند الريم
                      فيصل: ايه جهزي حالك اغير ملابسي وانزل ...جدتي لسى هنا
                      فاطمه: ايوه جدتي اليوم بتتغدا من هنا
                      ******************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...