رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر


    اليوم عرس سلطان ودلال
    ابو سلطان:يبه ترى كل الي سويته ما له داعي
    الجد: انا حجزت اكبر صاله لعرس سلطان و الدعوه عامه وجبت اشهر الفرق الموسيقيه لو انه ما يحتاج و ارقى واغلى الحلويات كل شي بعرسه فوق سويت له عرس لا صار ولا استوى
    ابو سلطان : يبه ترى والله ما له داعي وكل هذا يصير حق بنت ابو بسام ما تستاهل
    الجد بغرورداخلي:"الاحتفال بطلاقها بيكون اكبر"
    سلطان نازل من الدرج ف اخر كشخته و ريحه عطره القويه
    فيصل : هلا مبروووووك سلطان
    سلطان : الله يبارك فيك
    ابراهيم ببرود: مبروك سلطان تستاهل كل خير
    سلطان : الله يبارك فيك و عقبالك
    ابراهيم بسخريه :هههه
    فاطمه : ما اصدق انك بتفارقنا
    فيصل : ايه والله باقي انتي وافتك منك
    فاطمه بعصبيه : انا!! ما عليك يا فيصلوه
    سلطان و فيصل ضحكوا ع وجها المعصب:ههههههه
    ابراهيم : انبسطي بتتزوجين الزين كله يوسف الغالي
    فاطمه ابتسمت بخجل
    فيصل : بس عجل اذا اخذت يوسف على فكره انا عمري ما توقعتك ....
    ابراهيم : ما توقعت شو
    فيصل : لا كنت قاعد اخربط بروحي
    ابراهيم :أها
    طلع سلطان وطلع خلفه فيصل كانوا رايحين صالون رجالي مع محمد
    فيصل بتردد: انت موافق ع زواج فاطمه من يوسف
    سلطان : وليه لحتى ما اوافق شكلك ما تبغيه
    فيصل بضيق : بصراحه ايوه احس انه مو مناسب لها وبعد لو متزوجه عمر احسن
    سلطان: وليه عمر فيه شي زود عن يوسف
    فيصل : ما ادري يا سلطان ايش اقولك بس انا مو مرتاح من زواجهم
    سلطان : لا تقطع نصيبها يا فيصل و الظاهر انه فطوم تبغيه
    فيصل : وانا عشان كذا ساكت لانها تبغيه بس والله اذا زعلها بكلمه رح اذبحه و اشرب من دمه
    سلطان:ههههه مو توك تقول تفتك منها
    فيصل : بس احب اقهرها ولا انا اموت عليها ههههه
    سلطان :هههههه لمعلوماتك بس ترى تحبني اكثر منك
    فيصل : وهذا الي قاهرني
    سلطان و فيصل :ههههههه
    *************************
    فاطمه: سمور على وين رايحه
    سمر: بروح عند دلال انا قلت لها بتجين
    فاطمه : لا ما اقدر بدون هنادي وهديل
    سمر : اوكي باي
    هنادي و هديل : هاي
    سمر:هايات فطوم داخل انا مستعجله شوي.....سلام
    هديل و هنادي: سلام
    فاطمه : هلا ليه تاخرتوا
    هنادي: قومي اوريك شي خلينا نطلع غرفتك يلا بسرعه
    فاطمه : شو الي صاير
    هنادي وهديل مسكوها من يدها : قومي بسرعه
    جلسن يناظرن من نافذه غرفتها
    هديل: شوفي حبيب القلب
    فاطمه ذابت لما شافت يوسف لابس تيشيرت برتقالي مع بنطلون جينز ازرق ولابس كبوس برتقالي ولابس نظارته الشمسيه :واي فديته
    *****************
    طلال ينادي سميه : سميه سوسو سمسمه
    سميه : طلول وجع شو تبغى
    طلال : ما انا ابغيك حبيب القلب مع ابوي بالمجلس
    سميه : مين مشعل موجود
    طلال: وهو في غيره حبيب قلب يلا بسرعه
    سميه بفرح: خمس دقايق بس
    فرح قاعده تمنكر اظافرها : اقول سارونه من زمان زوجك ما اجا شو السالفه
    سارا بعصبيه : انتي شو دخلك بمواضيع الكبار
    فرح: لا بس اروح اشوف سميه
    سارا بحسره: "شنوه الحظ الي انا فيه "
    ..
    في المساء
    البنات مبسوطين و يرقصون واكثر وحده فاطمه وسلطان الي الفرحه مو واسعته مو مصدق انه جده عمل له هذا العرس الكبير الي الكل بيتكلم عنه بس ما يدري عن خطط جده
    فاطمه شوي وتصيح: يا حلاتهم لايقين ع بعض
    هنادي: يجننو عاد بنشوفك انتي
    فاطمه ابتسمت وغرقتت ف بحر احلامها مع يوسف
    بعدها زفوا سلطان ودلال على اغنيه روووعه وراحوا ع الجناح الي حاجزينه بالفندق
    دانه ضمت دلال بقوه : بشتاق لك واجد
    دلال: وانا اكثر
    سلطان: دلال يلاه لا نتأخر
    دلال : اوكي سلمت ع اهلها بحراره و راحت
    في سياره فيصل
    كانت راكبه فاطمه و هنادي و الريم
    فيصل الوضع مره عاجبه و يمشي بسرعه خفيفه دز مسج للريم
    أضحك وكني رايق البال خالي
    والناس تحسدني وانا أموت بسكات
    أقضي نهاري بالمزح والتسالي
    واسهر بليلي في هموم معانات
    غريبه هالدنيا على كل حالي
    الحزن دايم ! والفرح بس لحظات
    الريم قرت المسج من فيصل رفعت راسها ناظرها بمنظره السياره و تعلقت عيونهم ف بعض
    الريم ما ردت عليه ودزلها مسج ثاني (اقدر اشوفك الليله )
    الريم ما قدرت تمسك نفسها وردت( لا طبعا ما تقدر )
    فيصل رد عليها : ( اوكي بس متى اقدر اشوفك بليييييز لا تقولين لا)
    الريم ردت عليه(بكره وقت الغداء شو رايك)
    فيصل (مشكوره حبي ) وباس موبايله بفرح
    فاطمه: خير شو فيك
    فيصل: مبسوط مبسوووط وشغل المسجل ع اغنيه (وينك اناديلك .....تعال ...ودي اشوفك انا ...تعال ...واسهر معي الليله )
    ********************************************
    دخل عليها البيت وكان معصب مره ما يدري ايش سالفه الهدايا الي توصله :ايش هذا يا منيره عمري ما توقعتك تكونين كذا
    ام عمر(منيره):وانا بعد عمري ما توقعتك تشك فيني بيوم من الايام
    عماد بعصبيه:ايش هذي الهدايا و البوكيهات الورد الي كل يوم توصل البيت
    ام عمر بدفاع: انا ما ادري عنها صدقني
    عماد: بس هو يعرفك ويعرفك عدل بعد ويحب يقهرني برسالاته
    ام عمر: بس انا ما اعرفه
    عماد مسكها من يدها ورماها ع الكنب: تكلمي من هذا الي تخونيني عشانه
    ام عمر بدت تنزل دموعها : الى هنا وبس خلاص انا تعبت تعبت
    عماد شفق ع حالها و قعد مقابلنها: بس خلاص ما ابغى اشوف دموعك مره ثانيه
    ام عمر ساكته بس تصيح ودموعها مو راضيه توقف:.......
    عماد مسح دموعها بظهر كفه :انا اسف خلاص لا تبكين
    ************
    هيثم: تصدق مشاري احس شي بحياتي لازم اصلحه
    مشاري: شنو اذا ع سارا فترى
    هيثم يقاطعه :لا لا ما قصدي سارا انا اقصد ابراهيم و يوسف و مايا وروبي
    مشاري هز كتوفه : شنو فيهم
    هيثم: ما كنا مع بعض واجد ولما تقربنا من بعض اكثر صارت واجد مشاكل والسبه انا
    مشاري : لا تلوم نفسك يا هيثم وكل واحد مسؤؤل عن تصرفاته
    هيثم: لو ما انا الي عرفت ابراهيم ع البنات ما كان يوسف دخل معه ولو ابراهيم ما تعرف على مايا و روبي ما كان انا دخلت السجن ومايا ما كانت صدقت ابراهيم وغيرها من الاسباب
    مشاري: بس هو دخل اللعبه بكيفه واحنا على ايش اتفقنا ما قلنا خلاص ننسى
    هيثم بعذاب: شلون انسى وانا السبب ف كل هذا وعذاب الضمير يعذبني كل ليله ما اقدر انام فيها
    مشاري : والله ما ادري ايش اقول لك يا خوي يا هيثم
    هيثم: بس انا ادري لازم اصلح الي هديته
    مشاري :ايه بس شلون
    هيثم: رح اجتمع مع ابراهيم ويوسف ونعتذر من بعض و نرجع اصحاب زي اول واحسن بعد
    مشاري:"اعتذر يا هيثم بس انا لازم اصفي حسابي مع ابراهيم ويوسف"
    هيثم: مشاري مشاري انت معاي
    مشاري: ايه معاك انا تعبت خلينا نروح اللحين وبكره نلتقي
    هيثم: اوكي باي يا الحبيب
    ***************************

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      رجعت لمخباهم الخاص بعد فتره غياب عن الشله و جماعتهم ...
      نور بفرح: هلا ملك شلونك مشتاقه لك واجد
      ملك: وانا بعد مشتاقه لك
      كل الشله ترحب بعوده ملك و مبسوطين برجعتها لهم
      نور :شلون طلعتي من البيت
      ملك: اخيرا افتكيت من سجن عبود وين الزعيم ما اشوفه
      نور : ما ادري بس يمكن اللحين بيجي
      ملك:اها احكي لي شو صار ف غيابي الزعيم حس بغيابي
      نور بحماس : ايوه اكييييييييد تدرين ف ذاك اليوم قال ما نبغى نخسر ملك وكل يوم يسالني عن اخبارك وما ادري شو
      ملك مبسوطه ع الاخر : صدق نوور لا تكذبين علي
      نور هزت راسها: ايوه يمكن غيابك سبب عشان يبين غلاك عند الزعيييييم
      ملك فرحانه مبسوطه ومستانسه وكل المشاعر الحلوه تحس فيها : متى بس يجي ودي اشوفه

      *********************
      الريم: ما ادري انا شلون طاوعتك وطلعت معاك
      فيصل: عادي حياتي شنو فيها ومثل ما قلت لك همومنا حق بعض
      الريم: اللحين اذا احد شافنا شنو بيقول
      فيصل : لا تحاتين ما في احد رح يشوفنا
      الريم بقلق: انا متوتره وخايفه
      فيصل مسكها من يدها : لا تخافين اذا فيصل معك
      فيصل اخذها لمطعم و تغدوا وبعدها اخذها لمخباهم الخاص
      فيصل: نزلي حياتي ايش فيك خايفه
      الريم بخوف: فيصل ودني بيتنا الله يخليك
      فيصل : لا ريومه لا تخافين ما رح اعمل من الي ف بالك
      الريم : زين فيصل شنو هذا المكان
      فيصل: اذا تبغين تعرفين يلاه نزلي
      الريم بتردد: اوكي
      *******************
      عبدالله بعصبيه كبييره: يبه وين ملك ليه خليتها تطلع من البيت
      ابو عبدالله مو صاحي وقدامه كأس : خليتها تروح وين ما تبغى ليه حابسها ف البيت ترى ملوكه ما تستاهل
      عبدالله والشرار يطلع من عيونه: خلاص البنت راحت فيها بس خليكي ترجعين البيت يا ملك والله اوريك
      ابو عبدالله: انت ليه اللحين معصب ملك طلعت تجيب فلوس خلها على راحتها
      عبدالله بدون نفس: يبه متى رح تترك هالشي الي ما منه فايده ترى مليت من حياتنا
      ابو عبدالله يضم الكاس لصدره: لا تقول ما منه فايده هذا روحي وحبيب قلبي انا جاي اروح عنك ابو حميد يتصل فيني
      عبدالله بالم: الله يهديك يا ابوي لو انت زين كان ملك طلعت ملاك الله يرحمك يا امي رحتي و خليتنا لو تجين تشوفي حال ملك اليوم رح تبكين دم
      وفجأه يتصل احمد: هلا عبدالله شخبارك
      عبدالله: بخير شلونك انت
      احمد: الحمد لله تمام شلون ملك اللحين ف البيت
      عبدالله :ا ايوه بس ما عليه انا مشغول شوي تقدر تتفضل المغرب
      احمد: اوكي تمام اسف ع الازعاج
      عبدالله: لا تقول كذا ما في لا ازعاج ولا شي
      وسكر من احمد الا يتصل ابوه
      عبدالله بدون نفس:هلا يبه
      ابو عبدالله: وينك انت ساعه اتصل عليك كله مشغول
      عبدالله :كان عندي خط ثاني يبه شنو بغيت
      ابو عبدالله:ظبطني الليله ابغى كم ريال
      عبدالله: اسف يبه ما عندي
      ابو عبدالله: انا ابوك لازم تجيب لي فلوس انا ربيتك
      عبدالله بعصبيه: فلوس تشتري فيها هذا الشي استغفر الله ما عندي وسكر بدون لا ينتظر رد
      ابو عبدالله يناظر شاشه موبايله: ايش فيه هذا عصب بسرعه شنو هالحاله فلوس ما في شلون بعيش انا
      *****************
      الريم دخلت مخبأ الزعيم كانت خايفه مره وكل جسمها يرجف
      فيصل مسك يدها المرتجفه: شنو فيك حياتي
      الريم بخوف : عادي ولا شي
      ملك: هلا الزعييييييم كيفك
      فيصل مد يده عشان يصافح ملك:هلا ملك والله المكان مشتاق لك
      ملك بابتسامه: مشكور تشتاق لك العافيه
      الكل اجا يسلم و يرحب بالزعيييييييم
      الريم مسكت ف ذراعه: يمه فيصل المكان يخوف خلينا نطلع
      فيصل مسك يدها بقوه وكانه يطمنها: اذا انا جنبك لا تخافين
      ملك بكره: شوفي شلون ماسك يدها منو هذي
      نور: ما ادري عنها كاني شايفتها بمكان بس ما ادري وين
      ملك: خساره خربت فرحتي لسى ما انبسطت يا ريتني قاعده بالبيت ولا اشوفها مع الزعيم
      يقطع عليهم زياد: ترى هذي بنت عمه
      ملك بصدمه: شنو بنت عمه
      زياد: ايوه يا كثر ما كلمني عنها الزعيم كان من زمان وده يجيبها هنا بس مو راضيه
      ملك بعصبيه: طيب ليه اجت يعني غصب
      زياد:لا بس شكله الزعيم لف لها راسها هذا هم البنات ما يجون الا بالعين الحمرا
      نور: ستوب حدك عاد زياد لا تغلط
      زياد:هههههههه
      ملك : انا بروح البيت يالاه باي
      زياد ونور: على وين تو الناس
      ملك والدموع ف محاجر عيونها : لا ما اقدر بعد الي شفته اليوم انصدمت
      زياد مستغرب: ايش فيها ملك؟؟!!
      نور : يعني تسوي روحك ما تدري انه ملك تحب الزعيم
      زياد بعصبيه : تحب الزعييييم شلووووون يعني تخالف القوانين انا بمشيها هذي المره بس لو اعرف شي بعدين يا ويلك انتي و ياها
      *******************
      ملك قاعده ف السياره تبكي: لا ما اصدق الزعيم يحب وحده غيري لا مستحيل عجل شنو تفسير حركاته معاي ونظراته كان كل شي يدل على حبه ليه يصير كذا ليه ليه يجرحني حرام عليك يا الزعيم والله حرام
      وصلت ملك البيت كان عبدالله في انتظارها اول ما دخلت البيت ناظرت عبدالله نظره باره وكانت بتطلع غرفتها بس صوته وقفها
      عبدالله بصوت عالي : وييييييين كنتي
      ملك ناظرته نظره ما فهمها :...............
      عبدالله ما قدر يقاوم نظراتها : لا تناظريني بهذا البرود قولي لي وين كنتي
      ملك ناظرته نظره اخيره وعطته ظهرها و طلعت غرفتها
      عبدالله : هين يا ملاك ان ما وريتك والا بتشوفين
      **************************************

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        فيصل : هاه شو رايك بالمكان
        الريم : ما ادري فيصل بس ما اتمنى ازوره مره ثانيه
        فيصل : ليه تقولين كذا ترى ازعل عليك هاه
        الريم :..............
        فيصل : اوكي انا بوديك ف الليل لانه ف الليل تصير اشياء واجد حلوه و تصير عندنا احتفالات مره حلوه شو رايك
        الريم بتعجب: ف الليل!! ما اقدربس بحاول
        فيصل ابتسم: تسلمين حياتي
        الريم نزلت من سيارته و ركبت سياره السايق فيصل سلم عليها وتفاجات لما باسها ف يدها
        ركبت سيارته و مشى وقلبه يرقص من الفرح
        ****************************
        في المساء
        راح عبدالله المطعم واخذ عشا حق اربعه اشخاص لانه احمد بيزورهم طلب من الخدامه انهاترتب البيت و تنظفه و تبخره بس ما قال حق ملك
        عبدالله: تفضل حياك
        احمد: اهلين مشكور دام فضلك
        تقهوا وقعدوا سوالف وضحك لمده ربع ساعه
        احمد: عجل وين اختك ما اشوفها
        عبدالله: هاه تقصد ملك اللحين اناديها
        صعد عبدالله لغرفتها دق الباب طلعت له ملك كفتت يديها ع صدرها
        ملك: نعم
        عبدالله: الله ينعم عليك غيري ملابسك ونزلي في عندنا ضيوف
        ملك: اووووه عبود ما لي خلق اشوف احد
        عبدالله مسكها من ذراعها و قرب منها :بتنزلي غصبا عليك فاهمه
        ملك بصوت عالي حتى احمد سمعه:قلت لك موب نازله كيفي وبعدين انا ما احد يغصبني على شي
        عبدالله : قصري حسك عندنا ضيوف ويلا غيري ملابسك ونزلي لا يكثر بسرعه لا اللحين اعطيك كف ع وجهك
        ملك: اوكي لا تعصب مو فاضيه حق نصايحك استنى دقايق بس
        سكرت باب الغرفه وعبدالله ينتظرها على احر من الجمر واحمد متشوق يشوفها ويطلع هالعناد منها
        **************************************
        منار شهقت من الي عرفته حتى بنفسها مو مصدقه :اهئ ما صار لي كم شهر متزوجه واللحين حامل لا ما ابي يا ربي ليه انا كذا
        قعدت تبكي بغرفتها :لازم ما اقول حق احد عن حملي و خصوصا خالد يا ربي ما ابغى من اللحين مو جاهزه انا لازم اجهض
        *******
        ابراهيم بخبث : ههههه هالمره رح اخليك تجي تعتذر وتبوس رجولي بعد يا هيثم
        يوسف : بعد شو ناوي عليه هالمره ما كفاك شو صار له من وراك
        ابراهيم بسخريه :هههه الي فات حق مايا بس هيثم ارد له اليوم الي صار بالمزرعه
        يوسف: والله صدق من شبهك بجدي ف كل شي حتى الانتقام
        ابراهيم بغرور : انتقم بس بطريقتي الخاصه
        ***********
        ملك بدون نفس : خير شو تبغى فيني
        عبدالله كان منحرج منها و من طريقه كلامها لاحمد : ملك تحكي عدل لا
        احمداشار له بيده انه يسكت : انا جيت اشوفك
        ملك : شفتني و بعدين شو تبغى خلصني
        احمد بابتسامه: ابغى اتكلم معك اخذ علومك واخبارك
        ملك : اخباري زفت ع الاخر لا تعتقد اني انا مجنونه وما افهم زي ما يعتقد بعض الناس (تقصد عبدالله)
        احمد ما يدري ليه وده ينفجر ضحك بوجها : لا محشومه من قال عنك كذا
        ملك: انا ادري حق شنو جاي هنا تبغيني اقولك كل الموضوع و اخلصك
        احمد: والله يا ريت
        ملك انزعت الغطا من على راسها و انفجرت بوجهه: هذي انا الحقيقيه ملك الي فقدت امها وهي عمرها 12 سنه ملك الي دمرت حياتها كانت تبيع مخدرات عشان تمضي حياتها ما كنت اروح المدرسه عشان ادرس كنت اروح اشتغل الشغله السريه ابيع مخدرات عشان كذا انفصلت من المدرسه عرفت اللحين ليه يا عبدالله انفصلت وانت عرفت كل شي عني....... بدت دموعها تنزل اكثر واكثر
        ما في احد يقدر يتصور الصدمه الي نرسمت على وجه احمد وعبدالله سمع منها كلام عمره ما درى عنه
        مرت لحظه صمت ما تسمع فيها غير صوت بكاء ملك
        عبدالله حس انه موقفه سخيف و خصوصا قدام احمد مسكها من ذراعها و عطاها كف بكل قوته خلاها تطيح ع الارض
        ملك بين دموعها : تكفى عبود عطني كف غيره عطني ابغى امووووووت خلاص وقامت تضرب خدودها بحسره والم
        كان عبدالله بيضربها بس منعته يد احمد
        احمد بهدوء : ممكن تخلينا لحالنا شوي
        عبدالله :ايه بس .......
        احمد: ليه مو واثق فيني يا عبدالله
        عبدالله: لا محشوم بس.....
        احمد: لا تحاتي انا اعرف شلون اتصرف معها
        عبدالله : اعذرني يا
        احمد قاطعه : لا ابد انا واجد متحمس ادخل معها هذي المعركه
        عبدالله: لك الي تبغيه انا انتظرك ف الصاله الثانيه
        طلع و سكر الباب خلفه
        ملك جالسه منكمشه ع زاويه الكنب : شو تبغي مني
        احمد بعصبيه شوي: انتي ليه تسوين ف روحك كذا مو حرام عليك
        ملك بين دموعها: كيفي ما لك شغل فيني
        احمد: لا مو كيفك وانا لي شغل عبدالله صاحبي و ما ارضى عليه انك تضايقينه
        ملك :...............
        احمد:................
        ملك:.......بس عبدالله هو الي يضايقني مو انا
        احمد:شلون؟!
        ملك: ما ادري
        احمد: بس انا ادري مو لانه يبغى يدلك ع الطريق الصح وانتي ما تبغين صح ولا لا
        ملك بلعت غصتها :..............
        احمد قرب منها ولا اراديا جلس يمسح دموعها الي مو راضيه توقف كلمها بكلامه الي يخترق القلب ويرد الروح:يا ملك انتي بنت حلوه وصغيره والعمر قدامك ما ابغيك تضيعينه من يدك والله بكره رح تبكين دم ع كل دقيقه ضيعتيها من عمرك
        ملك بين دموعها : بس الدنيا عذبتني ومو مخليتني ارتاح
        احمد ابتسم وقام يمسح ع شعرها الاسود الناعم كظلام الليل كانه يتكلم عن همومها : ﻋﺎﻧﺪي ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﺮﺩﻳﺌﺔ ﻭ ابتسمي..
        ﺇﻥ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺻﺒﺢ ﻳﺮﺗﺴﻢ .. ابتسمي ﺣﺘﻰ ﻭ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻗﻠﺒﻚ ﻳﻨﻌﺼﺮ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻟﻢ
        ﻭﺗﺬﻛﺮي,,,
        ﻫﻞ ﺗﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ.
        .ﺇﻧﻬﺎ ﺃﺣﻘﺮ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﺠﻌﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﺤﺰﻥ ﻧﺮﺗﺴﻢ..
        وابتسمي. ﻭخلي ﺍﻟﺠﺮﺍﺡ ﺗﻠﺘﺌﻢ..
        ملك بسخريه :ههههه ابتسم وليه هو في شي حلو بحياتي عشان ابتسم
        احمد بعصبيه شوي: انا ما ادري انتي ليه كذا قاسيه على نفسك والي حوليك
        ملك: صدقني لو تدري منو انا ما فكرت تجي....
        احمد يقاطعها: بس انا جيت وابغاك انتي بعد تحكين كل الي ف قلبك عشان تطلعين من الي فيه
        ملك: الله يخليك ارحمني انت ليه مو راضي تفهمني
        احمد: فهميني لاني مو قادر افهم منك اي شي
        ملك بصياح: ليه انت مصر تفهم كل شي ليه تبغى تعرف حقيقتي الي عمري ما قلتها حق احد ولا احد يدري عنها
        احمد وعليه علامات التعجب: اي حقيقه ملك احكي
        ملك لا شعوريا وبصوت هادئ كانها تكلم نفسها : انا انسانه قذره و وسخه انا عديمه شرف انا مدمنه مخدرات انا بنت الليل انا بعت نفسي عشان الفلوس انا والشيطان اخوان شلون تقدر تساعدني شلوووون تقدر ترجع لي شرفي الي ضيعته بيدي وبإرادتي انا؟؟؟ والى اليوم انا مستعده اسلم نفسي لاي واحد عشان الفلوس
        تقدر تبعدني عن المخدرات الي اتعاطها من خمس سنوات ؟؟؟
        تقدر تبعد الشيطان واخوانه من طريقي ؟؟؟تحكى قول
        كانت تحكي بألم وحرقه وحسره ع الي ضاع من عمرها اما احمد ف كلامها كان مثل السكاكين الي تنغرز ف قلبه اول مره يصادف حاله زي كذا
        احمد:"والله حيرتيني يا ملك انا عمري ما شفت وحده زيك كذا " وقال بثقه: ايوه اقدر بس لازم انتي تساعديني
        ملك رفعت نظرها له :بس شلووووون
        احمد تنهد:اه يا ملك الي ضاع من عمرك صعب يرجع بس لازم يتغير
        ملك : ادري انه لازم يتغير بس مستحيل
        احمد: ما في شي مستحيل مع الاراده و التصميم (ابتسم )مستعده نبدا الخطوه الاولى بس قولي تم
        ملك: ....... تم متى نبدي الخطوه الاولى
        احمد:اممممم بعد 3ايام لانه بعد بكره ملكتي وهذي دعوه مني لك
        ملك حست براحه لاحمد ما تدري ليه : صدق مبروووووك
        احمد: الله يبارك فيك وعقبال ما ابارك لك بالشفاء اوكي اللحين صار لازم امشي تاخرت
        ملك مسكته من ذراعه : تكفى لا تقول حق احد عن الكلام الي قلتلك حتى عبود ما ابغيه يدري
        احمد:"عجل ليه عملتي كذا " لا تطمني سرك ف بير
        ************

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          كان موقف سيارته وقاعد يتفرج ع الفيلم الي من انتاجه نزلوا ثلاثه من سياره لكزس بيضاء لما شافوا هيثم نازل من سيارته وهجموا عليه و ضربوه وبعدها هربوا ابتسم بكل غرور وسخريه
          ابراهيم بابتسامه انتصار: الي يدوسني ع طرف يا ويله ومشى بسيارته وعليه علامات الانتصار
          شغل اغنيه البادي اظلم(بالامس دورك تجرح واليوم دوري باخذ بثاري منك والبادي اظلم )وكان صوته عالي مره
          هيثم كان طايح جنب السياره وماسك راسه الي بدا الدم ينزف
          احمد وصل البيت وشافه طايح جنب سيارته: ايش فيك هيثم ايش صاير
          هيثم بتعب: ما ادري ما ادري خذني داخل
          احمد دخله لداخل البيت وعقم له جرحه ما كان في احد صاحي
          هيثم: احمد ما ابغى احد يدري عن السالفه
          احمد: ليه ايش صاير من الي عمل فيك كذا ؟؟
          هيثم:ما عندي جواب حق اسئلتك يلاه اللحين ابغى انام وسكر الباب وراك
          احمد هز كتوفه : اوكي براحتك
          *******
          دخل ابراهيم البيت صعد غرفته هو مار سمع فاطمه بغرفتها تغني (ما في نوم مافي نوم بعد اليوم الا جنبك حبيبي ما في نووووم)
          ابراهيم ابتسم من قلب : يا بختك يا يوسف كل هذا الحب لك ..... فتح باب غرفتها
          فاطمه شهقت:أهئ ابراهيم
          ابراهيم شافها مجعده شعرها و وجها مليان مكياج حاطه روج احمر قوي وكحل اسود ثقيل وحاطه شدو وما ادري شو وقاعده تغني
          ابراهيم :ههههههه شو مسويه ف روحك انتي
          فاطمه: ليه لما تدخل ما تطق الباب هاه خوفتني
          ابراهيم:هههههههه شنو انتي منو تظنين نفسك ميريام فارس ولا نجوى كرم
          فاطمه انحرجت منه اخذت مناديل و قامت تمسح مكياجها
          ابراهيم:لا كملي يا الفنانه ههههه انا رايح انام ههههههه
          وطلع من غرفتها
          فاطمه جلست ع كرسي التسريحه بعصبيه :اوووه يا ربي ليه انا ما قفلت الباب اللحين بيقول حق يوسف و بطيح من عينه اووووف
          ابراهيم سمعها من خلف الباب وكان وده لو ينفجر ضحك بس ما حب يحرجها زياده
          ***************
          اليوم ملكه احمد ومرام
          بسام : واخيرا يا احمد عسى الله يتمم فرحتك على خير
          احمد: امين وعقبالك
          الكل مبسوط حق احمد ويبارك له بس كانت فرحه احمد ما توصف بس خايف احد يحسده من الفرحه الي فيها
          عند الحريم
          مرام فرحتها ما تقل من فرحه احمد بس كانت شوي خايفه ومتوتره
          وفاطمه و هنادي كالعاده يظبطون الاغاني والرقص الي معروفين عنه
          هديل: ودي اغنيه تناسب مناسبه رجعتهم حق بعض
          هنادي : ايش رايك ف اغنيه متى متى حسين الجسمي الي تموتين عليه
          فاطمه : لا هذي ابغى اشغلها ف ملكتي
          هنادي وهديل : يا سلام لا يكون الاغنيه باسمك واحنا ما ندري
          فاطمه :ههه طيب اكلتوني عندي اغنيه اكثر مناسبه
          هنادي : شنو عندك؟؟\فاطمه شغلت اغنيه :(يردون قلت لازم يردون هذا طبع الي يحبون يردون .....)
          هنادي وهديل : يسسس حلوه مره ومناسبه
          فاطمه بغرور: بس عشان تعرفون اني انا ام الذوق
          هنادي: يلا بلاها عاد خلينا نرقص يا حرم يوسف
          فاطمه :هههههه يلا
          ***********************
          ابراهيم:هيثم ايش فيه وجهك عسى ما شر
          هيثم: لا سلامتك ما شر بس طحت من الدرج و تعورت شوي
          ابراهيم بسخريه:اها
          هيثم: اقول ابراهيم شخبار شقتك
          ابراهيم بسخريه: هاهاها حنيت لها
          هيثم: لا بس قلت اسال انا ما عدت ابغى اروح الاماكن القذره
          *******************
          عبدالعزيز: عمر ايش فيك خلاص الي صار صار
          عمر بقهر: هذا الي فضلته فاطمه علي انا قولي شنو فيه زود عني
          عبدالعزيز: بس خلاص عمر كل شي قسمه ونصيب وارضاء بالواقع
          عمر :اه يا القهر اه
          عبدالعزيز حب يلطف الجو: لا تنقهر ولا شي انا ودي اتزوج اخت البنت الي بتتزوجها وفاطمه ما عندها اخت تناسبني ولا انت ما تبغى نكون قراب
          عمر ابتسم غصبا عنه :هههه انت قريب لقلبي يا عزيز تدري لو كان عندي اخ ما حبيته كثرك
          عبدالعزيز:أفا ما توقعتها وانا شنو مو اخوك الي ما جابته امك
          عمر:ههههههه انت اخوي وصديقي بنفس الوقت
          *****************************************
          انتهت الملكه لبسوا الدبل وعادوا ذكرياتهم الحلوه مع بعض الكل مبسوط لهم بس بقى احمد و مرام لحالهم
          احمد: ما تدري الحين ايش كثر مبسوط مو مصدق انك اللحين لي انا وحلالي
          مرام : ولا انا يا احمد حبك عذبني واجد بس ما قدرت اغسله من قلبي كل يوم يزيد دريت ايش قد حبك عذبني
          احمد: بس حبي لك قتلني مو عذبني وبس انا من غيرك اموت يا مرام حبك قاتل
          مرام: بسم الله على روحك حبيبي لا تقول كذا
          احمد: يا قلبي انتي يا مرام
          مرام ابتسمت له بحب قام احمد من مكانه و مسك مرام من يدها قامت من مكانها قربها احمد لصدره
          احمد:احبك
          مرام:اموت فيك
          احمد باسها من شفايفها عشان يطفي الشوق النار والوله الي فيه
          **************
          فاطمه قاعده بالصاله ونايمه ف حضن امها
          ام سلطان: هذي مرام واحمد تزوجوا عاد الاسبوع الجاي ملكتك
          فاطمه:ليه يمه تبغين الفكه مني
          ام سلطان: لا يا يمه لا تقولين كذا بس ودي اشوفك عروس وافرح فيك
          فاطمه:هههههه يا بعد قلبي يا يمه بس حرام ودي اخرها شوي
          ام سلطان: ليه يا يمه ليه تاخرينها
          فاطمه: لاني بضيع على سلطون شهر العسل
          ام سلطان وهي تلعب بخصلات شعر فاطمه الكستنائي: يا يمه سلطان ان شاء الله ايامه كلها بتكون عسل كل شي يروح وما يبقى غير العشره الزينه
          *****************
          سلطان:اووووه ليه ما تقدر تصبر تخرب علي شهر العسل
          الجد :يعني معقوله ما تحظر ملكه اختك
          سلطان: لا جدي بس اقول لو تاجل الى ما اجي
          الجد بصوته الحاد: يعني تبغيني اكسر كلمتي عند الرجال
          سلطان: لا جدي ما قصدت كذا
          الجد : عجل متى رح تجي
          سلطان: كلها يومين واكون عندكم لا تحاتي بعد هذي فطوم الغاليه لازم اجي ملكتها
          الجد: لا تنسى ترى فاطمه بتزعل علييييك
          سلطان: لا معقول انسى
          الجد: طيب ما اطول عليك مع السلامه
          سلطان:مع السلامه
          الجد بانتصار: شهر العسل وقطعته عليك يعني الخطوه الاولى ماشيه صح انتظر الباقي
          الجده: ليه عملت كذا خربت ع الولد شهر العسل وفاطمه ما كانت تبغى الملكه بهذي السرعه
          الجد بنبره حاده: انا سلطان الي ف راسي اسويه ما حد له شغل فيني وما حد يسالني ليه
          الجده هزت راسها : الله يستر من الي ف راسك " عمرك ما سويت شي حق عيالك كل هذا لمصلحتك واسمك الي تتفاخر فيه "
          الجد رفع حواجبه وابتسم بسخريه:انا رايح عند العيال مع السلامه
          الجده بدون لا تناظره : في حفظ الكريم
          *********************
          مضت الايام ع فاطمه و يوسف ع احر من الجمر واجا اليوم الي الكل كان ينتظره وبالاخص فاطمه و يوسف اليوم ملكتهم اليوم الي يرتبط اسمها باسمه
          صحى من نومه كعادته ناظر ساعته لقاها الساعه 9:30: يا ربي نمت واجد للحين ما صليت الفجر صلى الفجر وغير ملابسه نزل تحت شاف اخته قاعده بروحها
          عمركان متضايق مره : صباح الخير
          الريم ابتسمت : صباح النور اقعد تريق
          عمر: لا مو مشتهي بس صبي لي شاي
          الريم: تفضل
          عمر شرب الشاي بسرعه مو حاس بالي حوليه وفيه صراع داخلي والنار الي شابه بقلبه يقطع افكاره صوت جواله :عزيز يتصل بك
          الريم:عمر جوالك
          عمر حطه ع السايلنت ودخله ف جيب بنطلونه: ريوم انا طالع يمكن ما ارجع
          الريم: اوكي انا بروح بيت عمي اليوم ملكه فاطمه لا تنسى
          عمر بلع غصته لا يصيح:"يعني لازم تذكريني"اوكي روحي مع السلامه
          الريم:مع السلامه عمور
          ركب سيارته وراح على بيت جده ما يدري ليه مشى هذا الطريق الي يوصل لبيت جده تنهد تنهيده قويه :اه يا فاطمه لو تدرين عن الي ف قلبي بس لازم امنع هذا الشي انتي لي انا مو حق احد غيري
          نزل من سيارته و قعد يصرخ باعلى صوته : اطلع اطلع يا سلطان ال شنو مصلحتك من ورى هالزواج
          خرج الجد سلطان مع الجده و العمه ليلى وخرجوا اربعه من الخدم و الحراس
          الجده بصدمه: عمر!!
          عمر باعلى صوته: قولي يا سلطان شنو مصلحتك من هذا الزواج ليه زوجت فاطمه من يوسف
          الجد بحده: لا تقعد تخربط مو سلطان ال يعمل مصلحته ع حساب عياله انت فاهم
          عمر بضيق مع دموعه الي نزلت غصبا عليه : اصلا انت مو رجال لو كنت رجال
          الجد يقاطعه بغضب ويضرب بعصاه ع الارض: رجال غصبا عليك
          عمر انتفض جسمه من صوت جده بس كان قلبه يتكلم مو لسانه : عجل وريني رجولتك وامنع هذا الزواج
          الجد فار دمه وطلعت عروق وجهه مسك عمر من تيشيرته وجاه صوته الغاضب : اذا بوريك الرجوله برويك ع اصول واخليك تعرف معنى الرجوله و تصير رجال
          الجده يالله يالله تقدر تبعد عمر من تحت يديه: ايش فيك انت ع الولد خله بحاله
          الجد والشرار يطلع من عيونه: كلام يوصلك و يتعداك يا عمر لو فكرت بس تنطق بكلمه تخرب سعاده فاطمه ويوسف لاخليك تلحق ابوك فاهم
          عمر انتفض من كلامه كان قاعد بحضن الجده وليلى تمسح له شعره
          الجده: انت شو قاعد تقول ترحم حق ابوه ع الاقل وما يصير خاطرك الا طيب يلاه روح وين ما تبغى
          الجد : لازم تحضر الملكه اليوم سامع كلامي و ما يحتاج اعيده
          مشى و راح خلفه اثنين من الحراس فتحوا له باب السياره ركب ومشت سياره قدامه و سياره خلفه و السياره الي راكب فيها بالنص
          *************************
          فاطمه تضرب سمر ف كتفها: وينك يا الخايسه مو قايلتلك ابغيك تنامين عندي اليوم
          سمر: لا حبيبتي انا وحده متزوجه و عندي زوج ما يقدر ينام من غيري
          فاطمه: مالت عليك انتي و محمدوه هذا
          سمر ضحكت ع وجها المعصب وقطع عليهم صوت فيصل :هلا والله سمر انتي هنيه
          سمر ابتسمت : ايوه شخبارك فصول
          فيصل : كل شي تمام.... اقول سمر
          سمر: سمي اخوي
          فيصل ضحك بسخريه من خاطره: هاهاهاهاهاهاهاي هاهاهاي من يصدق انه فطوم بتتزوج تصدقي سمر هالمعلومه الي مو قادر استوعبها هاهاهاها
          سمر ما قدرت تمسك نفسها فضحكت :هههههه
          فاطمه عصبت عليهم: قاعد تضحك علي انت وذا الخشه اوريك يا فيصلوه
          فيصل يكمل ضحكه:هههه شنو بتوريني
          وفجاه يقطع عليهم صوت الجرس
          فيصل : تدرين منو هذا الشايب سلطان عجوز النار هذا
          سمر باستغراب: انت عن منو قاعد تتكلم
          فيصل بدون نفس: جدك يا الغبيه تدرين شلون انا اروح انام ابرك لي
          ويدخل عليهم سلطان و ماسك دلال من يدها
          سلطان بابتسامه : ليه تروح تنام ما تبغى تشوفني
          فيصل بادله الابتسامه و راح يسلم عليه : لا محشوم فكرتك واحد ثاني اول مره يخيب ظني
          سلطان:اها شخبارك سمر وشلون محمد
          سمر : الحمد لله بخير وبعدها راحت تسلم ع دلال
          فيصل يكلم دلال: شلونك مرت اخوي
          دلال نزلت راسها : بخير
          *********************

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            عمر يصيح بحضن جدته : جدتي مو قادر اتخيلها مع غيري ما اقدر
            الجد تواسيه وتمسح ع شعره : بس يا عمر خلاص كل شي قسمه و نصيب
            عمر بين دموعه شكله يكسر الخاطر : ليه يا جدتي انا كذا ليه ليه حظي كذا ابوي راح وخلانا لوحدنا وبعدها امي تزوجت وانا النصيب الي تمنيته ما صار لي كل هذا لانه ابوي ميت لو كان ابوي عايش ما صار كل هذا
            الجده شوي وتبكي : بس يا عمر كافي الي تسويه ف نفسك لا تقطع قلبي عليك
            دخلت ليلى وف يدها صينيه الريوق: تفضل عمر وهدي نفسك
            *************
            هيثم ومشاري راحوا واعتذروا من ابراهيم و يوسف وقبلوا الاعتذار وصارت حياتهم حلوه مره قرروا انهم يروحون الحلاق مع يوسف وبعدها راحوا يختارون له ثوبه و جزمه واي ساعه يلبس و مبسوطين له مره مشاري كان ما يبغى يجي بس هيثم لزم عليه ما يدري عن حبه لفاطمه مشاري كان متضايق بس ما بين لهم
            ابراهيم يناظر يوسف بعد ما خلص حلاقه ومخفف السكسوكه و مضبط نفسه وطالع يجنن :اللحين لما تشوفك فطوم بتنهبل
            يوسف: الا قول انا بنهبل فيها اه يا قلبي بس متى الموعد يحين
            هيثم: ما بقى شي كلها كم ساعه خلينا نكمل الباقي
            ابراهيم: يلا بسرعه ابغى فاطمه لما تشوفك ما تقدر تشيل عيونها عنك ابغيها تصير مجنونه
            يوسف : والله هو اذا في احد بينجن فهو انا منكم ناشبين فيني نشبه
            ***************
            هديل: واو فطوم من يصدق انك بتتزوجين وتخلينا
            فاطمه: الف حمد لك يا رب بتزوج وافتك من هنادي
            هنادي: لا تصدقين هذا يوسف المغرور اول مره يسوي خير بحياته انه يتزوجك و يفكنا منك
            هديل: لا حرام عليك والله القعده بدون فطوم ولا شي
            فاطمه: تسلمين لي حبيبتي بعدين تعالي انا ما اسمح لك تقولين عن يوسف مغرور كله ولا يوسف
            هنادي: والله خلي يوسف ينفعك
            فاطمه : فديته و فديت قلبه
            هنادي: اقول بس تكفين لا تموتين ف روحك
            هديل :ههههه شكله سرق القلب و العقل
            هنادي: ايه والله صدقتي هههه
            تدخل عليهم سمر: يلا نزلي تقولك امي عاد يا رب تشوفك جدتي وطيح فيك طيحه
            هنادي: ايه والله يا ريت اشوف وجها فطوم ذاك الوقت
            سمر: وكما تدين تدان
            فاطمه: عادي حبيبتي شنو يعني بتوصيني عليه واقولها يوسف بعيوني وبقلبي و تدعي بالذريه الصالحه اقول لها امين انا وجدتي متفاهمين
            سمر: لا والله اقول عيب استحي على وجهك شوي ويلا نزلي
            *********
            عبدالعزيز: خلاص عمر ابتسم شوي من دخلت وانت مكشر
            عمر بالم: غصبا علي يا عزيز مو بيدي اشوفها تروح حق غيري
            يدخل بينهم فواز وماجد وفيصل :
            ماجد: هلا والله شنو قاعدين تسوون هنا
            عمر بابتسامه مصطنعه: ما شي الحال
            فيصل : شنو قاعد تفكر فيه لا يكون تبغى تتزوج
            عمر : لا من وين العروس
            ماجد: ما يبغيلها شي تعال و تزوج هنادي و فكني منها
            فواز: ليه تبغى تغش ود الناس
            عمر عقد حواجبه: ليه شنو فيها
            فواز بثقه : شنو فيها!! الا شنو ما فيها اذا تبغى تصير اهبل ومجنون تزوجها نصيحه مني اسال مجرب ولا تسال طبيب
            ماجد: ضيعت سمعه اختي يا قليل الحيا
            الكل:هههههههه
            عبد العزيز: هذا الي ناقص البزارين يتكلمون
            فواز: لا ما احب اغش الولد بس لا يكون حاط عينك عليها ما تبيها
            عبدالعزيز: ليه و انا شفتها
            فواز: احسن لك يوم ما تشوفها يمه يمه منها تخوووووووف
            فيصل: اه بس لو انقل لها هالكلام بتعرف شلون تعلمك
            ابتسم عمر واندمج مع سوالفهم يحاول يتناسى المه و همه الي يحمله بقلبه
            ***************
            عبدالله : هاه شلونك مع الدكتور احمد مرتاحه
            ملك تتكلم براحه نفسيه مره: ايوه مرتاحه ما اظن انه احد يقعد عند احمد وما بيرتاح
            عبدالله: شنوا كثر شي يعجبك فيه
            ملك: كل شي كل شي يعجبني فيه كلامه هدوئه اسلوبه حنانه يا بخت زوجته فيه
            عبدالله ابتسم: الحمد لله الي رجعك لصوابك عسى دوم الفرحه ع شفايفك
            ملك:امين وسرحت بخيالها"انا مهما سويت ف دنيتي ومهما صلحت اخطائي مستحيل ارجع نفس قبل مستحيل يا حسافه العمر الي ضيعته بس وش بيفيدني الندم والحسره"
            ********************
            دخل يوسف ع فاطمه وكان في غايه الروعه كان جنبه ابو عادل والجد وابو سلطان واخوانها الثلاثه وابراهيم الي الفرحه مو واسعته
            يوسف مد لها يده و باسها من خدها الايمن و الايسر فاطمه استحت من حركته
            سلموا على فاطمه و باركوا لها وصوروا معها وطلعوا جابت ام عادل الشبكه عشان يلبسها
            مدت له يدها ابتسم لما يلبسها الدبله وهو يناظر بوجها الخجلان وبعدها مد يده عشان تلبسه الدبله كانت يدها ترتجف وقفت بالنص ما دخلت بس يوسف مسك يدها و ساعدها عشان تدخلها
            لبسها عقد الالماس وتاخر وهو يقفله وهي خلاص تحس الهواء انعدم من حولها وبالاخير قفله
            ما صدقت فاطمه انه قفله كانت بتبعد عنه بس تفأجات بحركته و هو يبوس لها رقبتها
            واجا وقت العصير شربها و شربته وقصوا الكيكه الكبيره مع بعض وبعدها اخذ قطعه صغيره و اكلها و بعدين هي اكلته
            يوسف بحب: اول مره احب طعم الكيك تدرين ليه
            فاطمه مستغربه:ليه ؟؟
            يوسف : لانها من يدك
            ابتسمت بخجل ونزلت راسها ويوسف كان يناظرها بحب وقلبها يخفق من الوناسه
            يوسف بابتسامه ذوبتها: فطوم احبك
            فاطمه ابتسمت بخجل: حبتك العافيه
            يوسف : وانتي
            فاطمه : انا شنو؟؟!
            يوسف :ما تحبيني زي ما احبك
            فاطمه نزلت راسها من الخجل ما توقعته يسالها هذا السؤال
            يوسف ناظرها بحب: هاه تحبيني ولا لا
            فاطمه منزله راسها:................
            يوسف: تصدقي اني زعلت عليك فطوم انتي مغصوبه علي
            فاطمه لا اراديا :لا لا انا ما انغصبت عليك
            ابتسم يوسف : عجل قولي لي احبك عشان اصدق
            فاطمه تحس الهواء انعدم من حولها ما تدري ايش تقول وقالت بدون شعور: لو كنت ما احبك كان ما وافقت عليك
            يوسف فاتح عيونه والابتسامه شاقه الوجه : صدق تحبيني قولي قولي احبك بلييييز
            فاطمه استحت منه:"هذا شو يبغى مني "
            يوسف: يلا فطوم عاد خليني انبسط الليله
            فاطمه بخجل: خلاص يوسف عاد
            يوسف : اذا ما طلعت هالحب من عيونك و اخليك تمشين وتقولين احبه ما اطلع يوسف
            **************************
            ماجد: فيصل انت صاحي ولا جنيت من صدقك تبي تجيب الريم بالليل ف ذاك المكان انا بروحي اخاف منه عاد شلون هي
            فيصل : عادي بتتتعود انا لازم اجيبها والليله
            ماجد: فيصل اصبر شوي ترى كله مو وقته وانا الليله بعد ما اقدر اجي
            فيصل : الليله عندنا احتفال كبير ولازم اجيب البنت الي احبها وانت لازم تجي
            ماجد: بس ليه هذا الاحتفال
            فيصل: اليوم مكتمل القمر يعني لازم نحتفل في اشياء كثير حلوه بتصير احتفال عمرك ما حظرته
            ماجد: طيب شنو فيه هالاحتفال
            فيصل : كل شي فيه بنات و كؤؤس كثيره و بالمجان حتى اكياس الشم بالمجان هذا اهداء من الزعيييم لكم
            ماجد بخوف شوي:وشنو بعد
            فيصل : ف هذا اليوم تمارس الي تبغيه تسوي الي تبغيه تعيش حياتك على كيف كيفك هذا يوم بالسنه
            ماجد: وانت كم سنه صار لك بهذا المكان
            فيصل : ويييه انا وهذا المكان عشرت عمر ولا ما صرت الزعيييييم فيهم ترى لازم تحظر الاحتفال اليوم
            ماجد خاف من كلام فيصل: اوكي اوكي بحاول
            **************************************
            دخلت غرفتها و غيرت ملابسها اليوم واجد تعبت
            محمد: سمر حياتي ابغى بندول راسي يالمني
            سمر: شوف حبيبي من الكبت الي فوق
            محمد فتح الكبت يبغى ياخذ بندول بس تفاجأ لما شاف الحبوب الي كان هناك راح لها معصب مسكها من ذراعها ولفها عليه
            سمر :اه حمود ايش فيك كذا
            محمد بعصبيه ويطلع الحبوب: سمر شنو هذا
            سمر انصدمت :..............
            محمد مسكها من كتوفها وقام يهزها بعصبيه: تكلمي ليه تاخذين حبوب منع الحمل من غير ما ادري
            سمر ما قدرت تتكلم بس نزلت دموعها
            محمد: على بالك بتسكتيني بدموعك قولي ليه ما تبغين عيال مني قولي
            سمربصوت متقطع :م محمد ا .انا
            محمد انفجر بوجها: انتي شنو سمر صدمتيني عمري ما توقعتك تسوين كذا من غير ما ادري
            سمر بين دموعها: بس انا كنت ماجله فكره العيال شوي
            محمد بعصبيه اهتز جسم سمر: طيب ليه عملتي كذا ليه ليه
            خرج من الغرفه معصب و سمر قعدت مكانها تبكي ومو مصدقه بالي صار لها
            ***************
            فاطمه قاعده بغرفتها تكلم يوسف في الجوال
            يوسف : انتي ليه مو راضيه تقولين لي احبك
            فاطمه:بس كيفي ما ابغى اقولك
            يوسف بخبث: صدق عجل تقولين وقح بكل جراه
            فاطمه خجلت لما تذكرت :بس خلاص عاد
            يوسف: تصدقين ما رح اسامحك ابدا حتى على الكف ما رح اسامحك
            فاطمه: ليه ما بتسامحني الي يحب يسامح ولا لا
            يوسف: اوكي بسامحك بس بشرط تقولين لي احبك
            فاطمه: غيرها هذي ما اقدر عليها
            يوسف: ترى هذي بس مجرد كلمه من اربع حروف مو قادره تقولين وانا كل معجم الغرام قلته لك ما اقبل بغيرها
            فاطمه تنهدت :اه احبك
            يوسف مبسوط ع الاخر :شنو شنو قلتي قولي بعد ما سمعت
            فاطمه بخجل : احبك
            يوسف : بعد وحده ابغيها بصوت عالي
            فاطمه:اووه خلاص عاد
            يوسف :هههه فديتك انا والله يا قلبي
            ******************************

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              في غرفه مظلمه ما فيها الا نور الشموع وعلى جدرانها رموز شيطانيه و في النص شعار الشيطان الاكبر وحولها مجموعه من الكؤؤس وفي خنجر وسط الكؤؤس و طقوس شيطانيه
              الريم خايفه وهي تناظر الي يصير و ماجد خايف بس مو زي خوف الريم لانه اول مره يحظر هذا الاحتفال
              فيصل بامر: زياد ابدا الشغل
              زياد: تأمرني امر يا الزعيييييييم
              الريم تمسكت ف ذراع فيصل : فيصل انا خايفه
              فيصل : لا تخافي اللحين بنقرا وبترتاحين لما يبدأ الاحتفال
              الكل ينتظر الوقت الي يبدا فيه الاحتفال دقت الساعه 12:00
              فيصل : ابدأ
              زياد بدا يقرا الطقوس الشيطانيه الكل كان يستمع لها بانصات ما عدا الريم كانت مرتبكه مره وكل ما يقرا تنصدم ف طقوسهم
              الريم ناظرت ماجد الي اندمج معهم في طقوسهم الشيطانيه
              زياد يكمل: أطلق العنان لأهوائك وانغمس في اللذة ، واتبع الشيطان فهو لن يأمرك إلا بما يؤكد ذاتك ويجعل وجودك وجودا حيويا .

              والشيطان يمثل الحكمة والحيوية غير المشوهة ، والتي لا خداع فيها للنفس ،ولا أفكار فيها زائفة سرابية الهدف ،فأفكار الشيطان محسوسة ملموسة ومشاهدة ،ولها مذاق ، وتفعل في النفس والجسم فعل الترياق ،والعمل بها فيه الشفاء لكل أمراض النفس والوقاية منها .

              ولا ينبغي أن تتورط في الحب ، فالحب ضعف وتخاذل وتهافت وليظهر انك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد ، وليس لأحد أن يمن بها عليك .
              وف .
              ومن يضربك على خدك فاضربه بجميع يديك على جسمه كله .
              الزعيم اعلن صفاره بدأ الاحتفال شغلوا الصوت القوي للموسيقى الشيطانيه والكل يشرب من الي موجود بشكل جنوني اشكالهم كانت مرعبه ومخيفه غير كذا انها كانت وسخه من طريقه الشرب عندهم
              فيصل يعطي ريم كاس : اخذي شربي
              الريم بتردد: وانت
              فيصل : انا اللحين اجيب لي واحد شربي
              الريم شربت بتردد: طعمه مر
              فيصل بخبث: كملي كاسك و بيعجبك
              ************************
              رجع البيت في اخر الليل بعد ما قضاه مع صاحبه عبدالعزيز كان بيدخل غرفه الريم بس لقاها مقفوله
              عمر ابتسم: مسكينه ريوم يمكن خافت عشان كذا قفلت ع روحها الباب
              عمر ما كان يدري عن مكان الريم و نوايا فيصل القذره
              دخل غرفته حط راسه وراح ف سابع نومه كان تعبان مره
              *********
              رجع البيت كان منصدم من الشي الي سوته سمر حتى مو قادر يدخل الغرفه و يشوفها
              سمع اصوات بغرفه اخوه فواز وراح لعنده لقاه يلعب بلايستيشن ومتحمس ومندمج ع اللعبه
              محمد: للحين مو نايم ايش قاعد تسوي
              فواز يتثاوب: العب بروحي مجود مو راضي يلعب معي
              محمد: اشوف شكلك يلاه روح نام اللحين الساعه وحده ونص
              فواز: اوكي اللحين انام تصبح ع خير
              محمد: وانت من اهله
              راح غرفه ماجد يبغى يجلس معه اذا صاحي عشان يتهرب من انه يواجه سمر شاف الغرفه فاضيه وما احد فيها والسرير مرتب كما هو يعني اكيد مو ف الحمام
              محمد:وين رايح هذا اخر الليل و مو بالبيت اكيد طالع مع ربعه وبعدين يجي يقول الجيب فاضي اه منك يا مجود بس
              سكر الباب كان بيدخل الغرفه بس ما يبغى يتصادم مع سمر وراح ينام ف غرفه الضيوف
              ************************
              الساعه 2:30اسقط الزعيم الجماجم وتكسرت ع الارض و بدا واحد من الفرقه يعزف ع البيانوا والثاني يعزف على اله البوق
              الكل جالس هادئ بالمكان و يستمع للعزف والانغام لمده نص ساعه بعدها فيصل اخذ الريم لغرفه كان فيها سرير دخلت الريم بغير وعيها
              وفيصل كان بنص وعيه لانه كان متعود على هذي الاشياء مو زي الريم بدا فيصل يقترب منها بخبث وهي جامده مكانها الين ما رماها ع السرير و هو يتحسس جسمها بانامل اصابعه بدايه من وجهها الى اطراف اصابع رجلها والعكس بعدها نام جنبها وقعد يبوسها و.....و...........
              ********************
              كانت ماسكه يد بنتها بقوه وضامتها لحضنها و فجاه ابعدت بنتها عن حظنها وراحت تجري بسرع و هي تلحقها وبعدين ضيعتها و شافت بنتها يلاحقونها 3شباب ما قدرت تعمل لها شي الين ما صار الي صار وبنتها تصارخ وهي مو قادره تعمل لها شي ......
              فزت من نومها وهي تصرخ برعب بعد ما شافت هذا الكابوس
              ام عمر: اهئ بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
              عماد: منيره ايش فيك
              ام عمر: ما ادري شفت الريم
              عماد: الريم ؟!!وين ..وشو تسوي
              ام عمر: بالحلم شفت الريم يلاحقونها
              عماد يقاطعها: اذا كان الحلم مو زين لا تقولينه صب لها كاسه مويه
              عماد: تفضلي
              اخذتها ام عمر بيد مرتجفه وشربت شوي
              عماد: سمي بالرحمن ونامي لا تخافي
              ************************

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                يعطيك العافية
                فيصل حقير شلون يسوي كذا ببنت عمه
                حرام عليه هذا جزاتها أنها وثقت فيه
                بس الجد أحس ما يقدر يخرب زواج دلال
                بليز لا تخليه يخرب عليها
                بانتظار البارت القادم لا تطلي
                تحياتي لك

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
                  يعطيك العافية
                  فيصل حقير شلون يسوي كذا ببنت عمه
                  حرام عليه هذا جزاتها أنها وثقت فيه
                  بس الجد أحس ما يقدر يخرب زواج دلال
                  بليز لا تخليه يخرب عليها
                  بانتظار البارت القادم لا تطلي
                  تحياتي لك

                  تسلمي الغاليه ع المتابعه ..
                  نووورتي صفحتي

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    سمر مو جاها نوم ومحمد خارج الغرفه جلست تبكي طول الليل حست انه هواء الغرفه بيخنقها
                    : يا ربي انت ادرى بحالي ارحمني وين اروح ف اخر الليل اه يا محمد بس لو تفهمني فتحت نافذه الغرفه و قعدت تتامل السماء ومنظر النجوم وقعدت تتذكر كلام محمد لما كانوا سهرانين ف ليله قمريه
                    محمد: تدرين سمر احس انا وانتي القمر والنجوم الي حوليه عيالنا
                    سمر: تبغى عيال واجد ليه عشان يجننوني
                    محمد: ايه حياتي انا ابغى املئ البيت كله اطفال اموووت فيهم
                    سمر: لا ما رح اجيب لك واجد اطفال عشان ياخذونك عني وما يصير لي مكان بقلبك
                    محمد: انتي قطعه من قلبي واقفه بالنص و حوليك عيالنا
                    صحت من افكارها والدموع ماليه وجها قعدت تبكي الين استسلمت للنوم
                    ********************
                    صحت من النوم وتشوف كل شي متمايل حولها وتحس برعب والم شديد براسها : يا ربي وين انا وليه راسي يالمني كذا
                    فيصل فتح عيونه بتعب : ريوم صحيتي
                    الريم لما شافت نفسها بالسرير و فيصل نايم جنبها وما عليه غير شورت انصدمت منه وقامت تضربه ف صدره :اهئ اهئ انت ايش سويت فيني ليه ضيعتني ليه
                    فيصل قام وجلس ع السرير مسك ايديها : الوقت تاخر غسلي وجهك وخليني اوصلك البيت يلا
                    الريم تصيح: وانا ..فيصل ايش سويت فيني مو قادره اتذكر شي فيصل احكي لي ايش سويت
                    فيصل يلبس تيشيرته : يلا لا يحس عمر بغيابك
                    الريم تصرخ باعلى صوتها : ليه عملت فيني كذا ليه يا فيصل
                    فيصل عصب من صراخها ومسكها من يديها الي تضربه بصدره : خلاص كافي والي صار صار ما في احد يقدر يرجع الوقت
                    الريم غسلت وطلعت من الغرفه شافوا ماجد ينتظرهم
                    فيصل : خلصت
                    ماجد: يلا نروح
                    فيصل بإبتسامه : هاه شلون كانت الليله و غمز له
                    ماجد طنشه ولا رد عليه راحوا ركبوا السياره فيصل يسوق وجنبه ماجد وفي الخلف الريم لبست عبايتها وقاعده تصيح بصمت وبس صوت شهقاتها كان واضح
                    فيصل : خلاص الريم كافي بس صياح والي صار صار وما احد يدري عنك الا اذا انتي تكلمتي
                    الريم بين دموعها : حرام عليك يا فيصل ضيعتني
                    وصلها فيصل البيت : يلا نزلي دخلي من باب المطبخ اخذيلك شور سريع ونامي لا تخلي احد يلاحظ واذا وصلتي الغرفه دقي علي اوكي
                    الريم نزلت بثقل : اوكي باي
                    فيصل ياشر لها بيده : بايات
                    ماجد: الشي الي سويته غلط عاد الريم الريم يا فيصل ابد ما توقعتك
                    فيصل : فكنا عاد من هذي السالفه بتتعود و رح تجي بروحها و تشكرني
                    ماجد: ما اظن والله شكلها يكسر الخاطر
                    فيصل : كلهم البنات كذا ف البدايه و بعدين يتعودون .....المهم قولي شلون لقيت نور ترى من المقربين لزعيم
                    ماجد لف نظره للجهه الثانيه :............
                    فيصل بخبث : حلوه صح كلمه توديها وكلمه تجيبها
                    ماجد بتانيب الضمير: احس نفسي ندمان ع الي سويته
                    ابتسم فيصل: رفه ع نفسك يا ولد عمي ترى شي واجد حلو دغدغه مشاعر مو اكثر
                    وصلوا للبيت نزل ماجد وقاله : باي
                    فيصل : بايات يا الحبيب
                    **********************
                    اليوم صحت مبكر تحس بصداع ف راسها امس ما نامت عدل اخذت لها شور لبست و تعطرت اخذت عباتها وشنطتها و طلعت
                    مرام: هلا صباح الورد على وين من الصبح
                    سمر: صباح النور انا اروح بيت اهلي ..خالتي وين
                    مرام: امي
                    تدخل عليهم ام محمد: هلا سمر يمه شلونك
                    سمر: بخير خالتي انا بروح بيت اهلي
                    ام محمد: ليه يمه مو من عوايدك تروحين من الصبح حتى ريوق ما تريقتي
                    سمر ارتبكت وقالت : هاه ايه صح هذي فطوم تبغيني اتريق عندها مو راضيه تخليني
                    ام محمد: هههه يا حليلها فاطمه زين يمه سمر روحي
                    سمر: مع السلامه خالتي تامرين على شي
                    ام محمد: سلامتك وسلمي ع ام سلطان
                    سمر: ان شاء الله يوصل
                    **********************
                    ابو خالد ينادي ع الخدامه: ميري ميري
                    ميري: نعم بابا
                    ابو خالد: نظفي غرفه سارا تنظيف زين ابغيها تلمع واخذي مع راجوا في فراش جديد حطيه بالغرفه
                    ميري هزت راسها : ان شاء الله بابا
                    ابو خالد: سارا اليوم بتجي المغرب ابغى كل شي يكون جاهز
                    هديل سمعت كل الكلام الي دار بين ابوها والخدامه وطيران غرفه هيثم
                    هديل تصحيه : هيثم هيثم قوم قوم قوم
                    هيثم فز من نومه: يالله بصباح خير شنو فيه
                    هديل: ايش فيك عندي لك خبر
                    هيثم: مالت عليك انتي واخبارك اقول ذلفي من الغرفه يلاه يلاه
                    هديل : ما تبغى تسمع الخبر ترى والله خطير ويخص سارا
                    هيثم اعتدل ف جلسته: شنووسارا ايش فيها
                    هديل : وانا ونازله الصبح سمعت ابوي يقول حق ميري تنظف حق سارا جناحها ولا بعد جايب لها فراش جديد
                    هيثم: صدق يا ربي شلون بقابلها
                    هديل : سي يو بس حبيت اعطيك خبر
                    ****************
                    ام سلطان:سمر ايش جايبك من الصبح
                    سمر بابتسامه مصطنعه: ولهت ع الريوق وياكم قلت اجي اتريق عندكم يمه شكلك ما تبغيني
                    ام سلطان: لا يمه حياك الساعه المباركه بس انا استغربت
                    سمر: يمه فطوم بغرفتها
                    ام سلطان: ايه يا يمه للحين ما صحت
                    سمر: تلاقينها امس سهرانه تكلم يوسف و ما نامت الا الفجر
                    ام سلطان:ههههه هذا حال بنات هالايام
                    يدخل عليهم ابراهيم :يا سلام سمر زايرتنا اليوم من الصبح
                    سمر: هلا ابراهيم شخبارك
                    ابراهيم بغرور: انا تمام ايش جايبك محمد طلقك
                    ام سلطان: حسبي الله على بليسك فال الله ولا فالك ليه تقول عن اختك كذا
                    ابراهيم: ايش فيك يمه اكلتيني بقشوري ترى ما قلت شي
                    ام سلطان: كل هذا و بعد ما قلت شي
                    ابراهيم: اوكي يمه اسف و حقك علي وين الريوق ابغى اتريق
                    ام سلطان: اللحين اقول حق الخدامه تحطه لكم
                    *********************
                    عمر: هلا يمه صباح الخير
                    ام عمر: صباح النور شخبارك يمه و شخبار الريم
                    عمر مستغرب من زياره امه: الحمد لله يمه
                    ام عمر: وين الريم وينها ابغى اشوفها
                    عمر باستهزاء: هههه ليه تسالين عنها زعلك حبيب القلب
                    ام عمر: عمر يا ولدي لا تعذبني الي فيني كافيني وين الريم
                    عمربسخريه : الريم فوق بغرفتها نايمه امس تدرين انا مو كنت ف البيت وكانت خايفه ما فكرتي تقعدين عندها
                    ام عمر:يا ريتني لو قعدت عندها المهم يمه قولي لي انت تريقت قبل لا تروح الشركه
                    عمر : الحمد لله ع كل حال انا رايح مع السلامه
                    ام عمر : في حفظ الكريم
                    عمر ركب سيارته و قاعد يفكر :"اه يا يمه و يا طيبك ما ادري ليه مو متقبل فكره زواجك انا ارمي عليك كلام السم وانتي تسقيني العسل ليه يا يمه ليه "
                    ام عمر دخلت غرفه الريم ولقتها نايمه و ضامه نفسها
                    ام عمر قعدت تتامل وجهها يا الله مشتاقه لها حييييييل
                    الريم حست باحد يراقبها فتحت عيونها : يمه
                    ام عمر: هلا يمه صباح الخير شلونك
                    الريم بتعب: ما ادري يمه احس انه راسي يالمني واجد
                    ام عمر قعدت تحسس جبهتها لقتها مسخنه : وييييه يمه شكلها درجه حرارتك مرتفعه اخذيلك شور تصحصحي فيه و غيري ملابسك ونزلي تريقي يمه وانا بنفسي اروح اسوي لك الريوق
                    الريم: يمه لا تعبين روحك ترى مو مشتهيه
                    ام عمر : شنو مو مشتهيه لا لازم تاكلين ما اشتقتي حق طباخي
                    ردت عليها الريم بابتسامه فتحت موبايلها لقت خمس مسجات من فيصل
                    الريم: و لك عين بعد الي سويته فيني حرام عليك يا فيصل انا مو متذكره شي لا تعذبني اكثر
                    الريم تحس انه كبدها تحوم ركضت ع الحمام و طلعت كل الي ف جوفها
                    ******************
                    خالد قاعد يحوس بمكتبه : يا ربي وين اوراق هذي القضيه انا لازم ادرسها وين خليتها لا يكون بالغرفه
                    راح الغرفه وفتح الادراج تفاجا بالشي الي شافه الاوراق الي تثبت حمل منار :شنو هذا منار حامل
                    وما قالت لي ويمكن حملها صار له اكثر من شهرين شلون ما لاحظت هالشي صدق اني غبي
                    ونزل من الغرفه معصب حتى انه نسى انه قاعد يدور اوراق القضيه : منار منار
                    ام خالد: خير يمه ايش فيك
                    خالد بعصبيه: يمه وين منار وينها فيه
                    ام خالد: منار ف بيت اهلها و انت تدري بهذا الشي
                    خالد كان يتكلم و مو حاس بالي حوليه : ف بيت اهلها هاه هذي بنت ال ### ما عليه يا منار بس رجعي البيت بتشوفي شي عمرك ما شفتيه
                    ام خالد خافت من كلامه : خير يمه صاير بينكم شي
                    خالد رفع سماعه التلفون على اذنه لقى جهاز منار مسكر
                    خالد يرفع حواجبه : حلو حلو حتى جهازها مغلق
                    ام خالد: يمه خالد ايش فيك فهمني
                    خالد : رح تفهمين كل شي بعدين بس تجي منار البيت قولي لي وطلع من البيت معصب
                    هيثم : بل بل بل ايش فيه خلووود
                    هديل: اول مره اشوفه يعصب على زوجته
                    ام خالد: الله يستر من الي جاي
                    هديل : شنو تتوقعون سوت منار خلت خالد يعصب كذا
                    ام خالد: لا تفاولين مو زين يمكن معصب من شغله او شي
                    ***********

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      فاطمه صحت من النوم لقت مسج من يوسف (
                      قولي احبك كي تزداد وسامتي فبغير حبك لا اكون جميلا ...
                      قولي احبك كي تصير اصابعي ذهبا وتصبح جبهتي قنديلا ....
                      قولي احبك كي تثير قصائدي مائيه وكتابتي تنزيلا
                      الان قوليها ولا تترددي بعض الهوى لا يقبل التاجيلا...
                      ملك انا لو تصبحين حبيبتي اغزوا الشموس مراكبا و خيولا
                      صباح الحب ))
                      فز قلب فاطمه من المسج ضمت الجوال لصدرهاودخلت عليها سمر
                      سمر: صبا ح الورد
                      فاطمه راحت تضمها : سمووووور حياتي
                      سمر بابتسامه : شنوا مس سهرانه تكلمي حبيب القلب
                      فاطمه : ايوه فديييييته واليوم من الصبح داز لي مسج
                      سمر: عيب عليك يا بنت ثقلي شوي
                      فاطمه: شنو تبيني اسوي يعني اموووت فيه
                      سمر : يا بختك يا فطوووم الله يهنيك وياه
                      فاطمه : ايه بس ترى بعد محمد رومانسي
                      سمر شوي وتصيح: محمد !! ما اظن
                      فاطمه: سمر شنو فيه صاير بينك وبين محمد شي
                      سمر: ما ادري فطوم ما ادري
                      فاطمه: سمور قولي وقفتي قلبي
                      سمر : ما علينا من هذي السالفه انتي شخبارك بعد الملكه
                      فاطمه بابتسامه: تمام
                      ******
                      منارقاعده تلاعب نوف بنت مها : يلا فديته الحلو
                      ازهار: وع وع طول الوقت تصيح شوفي نواف فديت قلبه انا لما يكبر يخبل البنات عليه
                      منار : لا والله ومن متى الاولاد احلى من البنات
                      ازهار: من زمان حبيبتي بس انتي ما تدرين
                      شوي وقعد تبكي نوف بحضن منار: من ساعه امدح فيك واللحين تصيحين
                      مها اخذتها: جيبي اخذها عنك
                      منارتفتح جوالها: اهئ خلود متصل فيني ومكسر الجوال من المكالمات حرام كان جهازي ما فيه شحن
                      ازهار: ما يقدر من غيرك ود اللذين
                      منار : يلاه عاد يلاه انا بروح البيت
                      ازهار: وين حرام قعدي بعد شوي
                      منار: لا خلاص قعدت واجد مو كافي اني تغديت من عندكم
                      ازهار: اوكي باي
                      ام منار: وين يمه قعدي والعصر روحي
                      منار: معليش يمه ف وقت ثاني والجايات اكثر
                      ام منار: في حفظ الكريم يمه الله يحفظك ان شاء الله
                      منار: مع السلامه ..مع السلامه مها سلميلي على عدول
                      منار تفتح الباب عشان تخرج ويوسف يدخل
                      منار بابتسامه : هلا بالعريس شخبارك
                      يوسف بادلها الابتسامه : اخباري عسل ف عسل مشكوره منور
                      منار : ما سويت شي عشان تشكرني بس هالله هالله فيها
                      يوسف: فطوم ف قلبي ..هاه شكلك رايحه
                      منار: ايوه
                      ********
                      ام عمر: يمه الريم شو فيك احس انك مو طبيعيه
                      الريم : ما فيني شي يمه صدقيني
                      ام عمر: تبغيني اوديك الطبيب يمه
                      الريم: لا يمه ما له داعي بس ابغى ارتاح واصير زينه
                      ام عمر : براحتك يمه ...طلعت ام عمر من الغرفه
                      الريم اتصلت ع فيصل
                      فيصل : هلا ريوم وينك ليه ما تردي على اتصالاتي
                      الريم: كانت امي عندي بغيت شي
                      فيصل بصوت هادئ : لا بس حبيت اتطمن عليك شخبارك تعبانه
                      الريم بدت دموعها تنزل : شوي بس احس انه راسي يالمني
                      فيصل: الريم ليه تبكين بليز لا تبكين
                      الريم بين دموعها: فيصل انت ايش سويت لي
                      فيصل بالم: سامحيني
                      الريم قعدت تصيح وفيصل يسمع صوت شهقاتها
                      وبعده ما قدر يتحمل يسمع صوتها وسكر الموبايل
                      قعد بغرفته لاول مره يحس بعذاب الضمير
                      ***********************
                      محمد : سمر للحين ما ارجعت
                      هنادي: اليوم المره العاشره الي تسال عنها اذا تبيها روح لها بيت اهلها
                      محمد: اكرمينا بسكوتك لو سمحتي
                      هنادي: سالتني و جاوبتك
                      ماجد قام من مكانه : انا طالع لا تنتظروني ع العشا
                      محمد: على وين
                      ماجد: طالع
                      محمد: ادري بس وين ؟؟ مجود وين امس كنت
                      ماجد ارتبك :ها امس كنت مع فيصل ..يلا مع السلامه
                      محمد : وانا بطلع انام و اريح شوي
                      *************************
                      في بيت ابو خالد
                      هيثم و هديل واحمد وام خالد ومنار قاعدين في الصاله يشوفون التلفزيون
                      دخل خالد: السلام عليكم
                      الكل: وعليكم السلام
                      خالد يطالع منار :شرفتي وين كنتي
                      منار: قلت لك اني اليوم بتغدى ف بيت اهلي
                      خالد: عن اذنكم يلا منار خلينا نطلع الغرفه
                      هديل : وولعت شكله اللحين بيبدا الفيلم
                      احمد: ايش فيها الملقوفه هذي اخذ مرته و طلع غرفته شنو فيها
                      هديل: لا خلود شكله معصب على منار والا ليه اخذها غرفته
                      هيثم: عادي يمكن يبغى يغازلها
                      **************************
                      في غرفه خالد
                      منار: خالد حبيبي ايش فيك
                      خالد بعصبيه : انا الي فيني ولا انتي
                      منار: ايشششش خلود لا تصرخ اهلك بيسمعونا
                      خالد : اهلي بيسمعونا هاه ...خالد قرب منها و يمسكها من شعرها
                      منار :اهئ خالد ايش فيك
                      خالد : من متى وانتي حامل
                      منار انصدمت وحست كانه مويه بارده انكبت عليها بلعت غصتها والدموع بدت تنزل
                      خالد بعصبيه : ما تقدري تحكين صح هذي نهايه ثقتي فيك يا منار
                      منار ما قدرت تتكلم بس كانت تبكي واصوات شهقاتها تعلى
                      خالد يناظر وجهها المليان دموع :حطي عينك بعيني انتي ليه خبيتي عني موضوع حملك
                      مناربين دموعها : ما ادري بس كنت اللحين او بعدين رح تدري
                      خالد: لا انتي ما تبغيني ادري لانه الي ف بطنك مو ولدي
                      منار انصدمت منه و قالت تدافع عنها : اذا مو ولدك يعني ولد من ؟؟
                      خالد يرفع حواجبه: ما ادري عنكم يا الحريم ان كيدكن عظيم
                      منار تدافع عن نفسها: بس خالد انت تتهمني بالحرام انا ايش سويت لك
                      خالد بسخريه : وانا ايش دراني انك اليوم تغديتي ف بيت اهلك و جهازك كان مغلق طلع من الغرفه بعد ما رمى عليها هذا الكلام
                      منار قعدت تبكي وتتالم والي زاد بكائها اتهامه لها بشي ما سوته...وتسب وتلعن ف نفسها لانها خبت عليه
                      اما خالد كان بيطلع من الجناح بالكامل بس خاف اهله يشكون بشي او خاف منار تتصل بالشخص الي حامل منه قعد ف الصاله ع الكنب وبدا الشيطان يوسوس له
                      خالد:"ليه منار خبت علي ...منو هذا الي حامل منه يعني الي ف بطنها مو ولدي ...ولا يمكن ولدي ..بس شلون اعرف انه ولدي مو ولد غيري ... بشاير وخانتني حتى انتي يا منار و مو بعيد الثالثه ما تخوني بس لازم اعمل الي براسي واخلي منار تحت عيوني اربع وعشرين ساعه عشان اتمكن منها وبعدها بتخاف مني لازم الحق عليها واتغدى بها قبل لا تتعشى فيني "
                      صحى من افكاره لما سمع احد يدق عليه الباب
                      خالد : هلا احمد بغيت شي
                      احمد بابتسامه الي ما عمرها فارقت وجهه :ابوي يبغينا تحت يقول سارا بتوصل ولازم نكون في الاستقبال
                      خالد : اها ..يلا خلينا ننزل
                      كان خالد بيطلع و يسكر الباب
                      احمد: ومدامتك ما رح تقول لها
                      خالد : ايه صح نسيت اللحين اقول لها انت انزل واحنا بنلحقك
                      احمد: اوكي بس لا تطولون غمز له وراح
                      ابتسم خالد بسخريه : لو تدري بالي عرفته عن منار
                      *******************************
                      كانت سمر قاعده بغرفتها الي ف بيت اهلها مشغله الاب توب اغنيه (( يا حبي الاول والاخير
                      تدري بغيابك وش يصير تظلم بعيني دنيتي
                      واصبح بلا شوفك ضرير ابكي و تسالني الدموع متى متى وقت الرجوع والحب لي بين الضلوع اتعبني بغيابك كثير ))
                      تدخل عليها فاطمه: ليه قاعده هنا بروحك
                      سمر: هاه ولا شي
                      فاطمه: مو تقولين جايه تقعدين عندي وانتي قاعده بروحك ف الغرفه
                      سمر: ولهت على غرفتي من زمان ما قعدت فيها قلت اجي اعيد ذكرياتي
                      فاطمه: اوكي قعده الغرفه وعرفناها اغنيه حبي الاول والاخير حق منو
                      سمر عصبت عليها : فطوم ترى مو ناقصتك يلا طلعي
                      فاطمه: طيب طيب لا تطرديني الله يهنيك ويهنيه بس حبيت اقولك محمد تحت ويبغى يشوفك
                      سمر فزت من مكانها: صدق فطوم حلفي
                      فاطمه: لهذي الدرجه اشتقتي له والله انه جاي و يبغى يشوفك
                      سمر: اوكي شوي وانزل
                      طلعت من الغرفه و نزلت فاطمه تحت عند محمد وام سلطان
                      فاطمه: يا حيا الله من جانا تو ما نور البيت
                      محمد: منور بوجود سمر اليوم
                      فاطمه: وانا الي ع بالي بتقول منور بوجودك ..منور باهله ..طلع منور بوجود سمر
                      محمد:ههههه اكيد منور بوجود سمر فديتها
                      ام سلطان: عاد مسكينه سمر اليوم مونستنا ....فطوم ما قلتي لها
                      فاطمه: اللحين رح تجي انا قلت لها
                      محمد:اها إلا فيصل وابراهيم وينهم
                      فاطمه: مجود اللحين اجا وطلع مع فيصل وابراهيموه كله طالع مع ربعه
                      تدخل عليهم سمر وكانت خايفه من رده فعل محمد: السلام عليكم
                      قام محمد من مكانه اشتاق لها من امس ما شافها ما يقدر من غيرها ساعه : هلا وغلا
                      مدت سمر يدها له عشان تصافحه محمد صافحها و قرب منها وباسها ف جبهتها
                      ام سلطان : احنا بنخليكم على راحتكم عن اذنكم
                      محمد: اذنك معاك
                      سمرو عيونها بالارض :......................................
                      محمد: كيفك؟
                      سمر: الحمد لله ع كل حال .....................وانت
                      محمد: مو بخير وانتي بعيده عني سمر ليه تركتيني كنت بموت من غيرك
                      سمر: بسم الله عليك من الموت
                      محمد: انتي الهواء الي اتنفسه واذا ما تنفسته كل يوم بموت
                      سمر والدموع متحجره ف عيونها: محمد سامحتني
                      محمد ناظرها بحب: وانا زعلت عليك عشان اسامحك ....يلا خلينا نرجع البيت
                      سمر: لا اللحين ما يصير بكره الصبح تعال و خذني
                      محمد: اوكي حياتي بس شو يصبرني عليك
                      سمرنزلت راسها : خلاص عاد حمود قلت لك بكره ما في فرق
                      محمد ابتسم لها:هههههه باي يا قلبي
                      طلعت سمر خلفه الين ما وصلته الى الباب سلم عليها و باسها ف خدها
                      ************************
                      دلال تصحي سلطان: سلطان سلطان حبيبي قوم
                      سلطان : اه يا قلبي خليني ابغى انام
                      دلال : يلا حبيبي قوم جدك هنا عندنا ف البيت
                      سلطان فز من نومه : شنو جدي
                      دلال : ايوه ويبغيك ف موضوع ضروري
                      سلطان يتثاوب: اصبحنا واصبح الملك لله شو يبغى جدي من الصبح
                      قام غسل و غير ملابسه وراح له
                      سلطان: هلا جدي زارتنا البركه عسى ما تاخرت عليك
                      الجد: هلا فيك يا سلطان ..لا ما تاخرت بس اعذرني اذا جيت من الصبح والوقت غير مناسب
                      سلطان: لا حياك ف أي وقت البيت بيتك
                      الجد: عندي لك موضوع ما يصير اكلمك فيه هنا ممكن اول ما توصل الشركه تدخل عندي المكتب
                      سلطان: ايه عادي بس شنو فيه
                      الجد: تعال و بتعرف لا تستعجل ومع السلامه وسلملي على حرمك المصون
                      *******************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...