رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #91
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    منار: والله
    ازهار: ايوه حلوين مره الولد يشبهني طالع حلو على عمته
    منار: طول الوقت انا هناك لما سافرت ولدت
    ازهار: ايه كانوا خايفين منك ولما رحتي مع حبيب القلب طلعوا ع الدنيا
    منار: اوكي باي سلمي ع الكل وبوسي لي التؤم خالد يناديني
    ازهار: اوووه حركات مو قادر ود اللذين وسكرت الخط
    خالد: منو تحاكين
    منار: هذي ازهار عادل مرته ولدت جابت تؤم بنت و ولد
    خالد: ما شاء الله مبرووووووك ......وابتسم عقبال ما اشوف عيالنا
    منار استحت وكانت تبي تخرج من الغرفه بس خالد مسكها وقربها لحضنه : على وين
    منار بحيا : اروح اجيب لك بندول مو تقول راسك يعورك وتبغى تنام
    خالد: لا ما ابي ابغى اجلس هنا واتامل زوجتي حبيبتي
    منار مستحيه و ميته خجل ومنزله راسها
    خالد كان الوضع عاجبه مسكها من خصرها وقربها لحضنه اكثروقعد يناظر وجها الخجول: منار انا زوجك تدرين
    منار بعدت عنه : ايوه ادري
    خالد: عجل ليه مستحيه مني انا ما ابغاك تخجلين ابد
    منار : ايوه بس
    خالد يلعب بخصل شعرها : بس شو
    منار مخجله منه واجد مو قادره تقول شي قالت ف نفسها :" احسن اطلع من الغرفه انا "
    بس خالد قبل لا تطلع سكر الباب و سند ظهره عليه
    منار:لو سمحت خالد ابغى اطلع
    خالد : وين بتروحين ؟!
    منار منزله راسها :اجيب لك بندول
    خالد: انا ما ابغى بندول ابغاك انتي سحبها من يدها و نيمها ع السرير و...........
    ******************
    زياد: انت شلون طاوعك قلبك وجبت اختك هذا المكان
    فيصل : لا تخاف فطوم زي الريشه تلعب فيها الرياح
    زياد: لا مو شكلها كذا
    فيصل : هههه لا تقول قاعد تطالعها
    زياد: لا مو انا بس خفت من نظراتها حقي
    فيصل : ايه بنت اللذين قاعده تقز فيك
    زياد:هههههههه
    ***************
    ابراهيم: بسرعه ترى صبري نفذ متى رح اشوف هذا اليوم
    مايا : بكره حبيبي اليوم انا عملت موعد مع هيثومه
    ابراهيم رمى الفلوس ع الطاوله: طيب وهذا المبلغ
    مايا تشم الفلوس: من عيوني الاتنين بتسمع خبر حلو اليوم
    ابراهيم: وانا في انتظار الخبر الحلو يا حلوه
    مايا طلعت من الشقه ف اخر وناسه و تلاقي ف طريقها يوسف
    يوسف ناظرها باستحقار و مشى عنها
    ابراهيم: هلا مبرووووك الف مبروووووك صرت عم
    يوسف: الله يبارك فيييك ابراهيم شو تعمل مايا هنا
    ابراهيم: لسى شغلي معها ما خلصته
    يوسف: شنو هالشغل الي يطول كل هذي المده
    ابراهيم: لا تعور راسك خلينا نطلع نتمشى
    يوسف: يلا
    **********
    منار راحت الحمام اخذت لها شور سريع وطلعت وبعدها دخل خالد وهي مستحيه منه موت بعد الشي الي سواه امس
    منارقعدت امام التسريحه تنشف شعرها :" يا ربي انا ليه كذا عادي زوجي وانا حلال عليه لا بس والله ما لي وجه احط عيني ف عينه مره ثانيه "
    كان صوت الاستشوار عالي وما سمعت صوت باب الحمام لما طلع خالد وقف قدامها : خلصتي
    منار هزت راسها بالإيجاب
    خالد: يلا خلينا نطلع نتريق ترى انا ميت جوع
    منار: اوكي يلا
    طلعوا من جناح الي حاجزينه بالفندق تفاجات منار لما خالد مسك يدها ومشى بدون لا يناظرها
    ************************
    فجأه يرن جرس بيتهم
    فرح : هلا حياك تفضل
    احمد دخلو البيت و سلم ع ابو مشاري و باسه على راسه
    مشاري بغضب : خير بغيت شي
    سارا تتوعد في هيثم: صدقني ما رح اسامحك ع الي سويته فيني
    ابو مشاري: كذا تستقبلون ضيوفكم اقعد يبه تفضل
    سميه راحت جابت لهم العصير
    احمد: اتمنى انكم تسمعوني للاخر انا جاي اعيد المياه لمجاريها
    ابو مشاري : تفضل تكلم
    سارا كان في قلبها حقد وكره و عيونها تطير منها شرار الانتقام حق هيثم
    احمد: بصراحه انتو تسرعتو في اتخاذ قراركم هيثم مشاري هذي صدفه وعادي ما فيها شي ليه تشوفوا لحياه من الجانب السلبي ليه ما تشوفونها بالجانب الايجابي
    مشاري: قولي شنو الجانب الايجابي قي الموضوع ؟!
    احمد: ليه ما تعتبرها صدفه حلوه انكم تكونون اهل مو بس اصحاب
    مشاري ساكت وكانه حاس بالذنب
    احمد: وانتي يا سارا يمكن انا ما تعرفت عليك واجد او الظروف ما سمحت لنا
    سارا : ايوه ادري بهذا الشي
    احمد: بس صدقيني هيثم ندمان ع كل الي سواه ف حقك و هو مستعد انه يجي و يعتذر منك
    سارا: واذا اعتذر رح يرجع الطفل الي ما قدرت افرح او حتى انبسط فيه
    احمد : اذا الله يغفر الذنوب حق عباده احنا ما نقدر صدقيني لو تشوفين هيثم ما رح تعرفينه هيثم ما هو الاولي
    سارا : جيتك يا احمد على عيني وراسي بس هذي صدمه كبيره ما اقدر اعديها له
    احمد: فكري بالموضوع ترى هيثم عذاب الضمير يالمه
    سارا :.............
    احمد: عجل انا بمشي
    ابو مشاري: على وين اقعد تعشى
    احمد: لا خليها ف وقت ثاني انا بس حبيت اتطمن على زوجه ابوي الي اعتبرها اختي سارا
    ابو مشاري : فمان الله يا ولدي ومتى ما حبيت تجي ترى البيت مفتوح لك
    احمد: مشكور عمي ما تقصر
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ام عادل: على وين يمه شكلك طالع
    عادل: ايه يمه بروح عند مها ف بيت اهلها اتطمن عليها وع البزارين
    ام عادل : زين تسوي انا بروح عندها العصر ف حفظ الكريم
    ازهار : رايح عندها مو تقدر ما تشوفها هاه وغمزت له
    عادل : فاضيلك انتي البزر
    ازهار : عدول انا بجي وياك
    عادل: لا تعالي مع امي العصر يلا مع السلامه
    ازهار : مالت عليك قاعده ف البيت بروحي انوار راحت مع زوجها ومنار مع حبيب القلب خالد ومها ف بيت اهلها مع منو انا اقعد
    يوسف : قعدي معي انا ما مليت عينك
    ازهار : ليه اقعد معك يا حضي كله تناقرني وتهاوشني
    يوسف : افا ما هجيتها منك
    ازهارتقعد جنب يوسف تقلب قنوات التلفزيون
    ام عادل: انا بروح عند ام خالد صار لي زمان ما شفتها
    ازهار ويوسف: مع السلامه يمه
    يوسف: ازهار انا ودي اقول لك شي بس خايف
    ازهار باستغراب : انت خايف!! انت ينخاف منك ليه خايف
    يوسف بعصبيه شوي: اه من لسانك الطويل الي يبغى له قص
    ازهار: انا اروح غرفتي احسن لا تهاوشني وما في احد ف البيت يفكني منك
    يوسف مسكها من يدها : لا لا لا ما رح اهاوشك هالمره ابغاك ف موضوع
    ازهار: ومن متى انا تكلمني ف مواضيعك
    يوسف: انا الغلطان الي قاعد اكلم بزر قعدي بروحك انا طالع من البيت
    ازهار: يا ربي يمكن كان يبغى يعتذر انا دايما اتسرع في الحكم على يوسف
    *****************************
    مايا : هلا هيثومه انا بدي ياك ف موضوع
    هيثم: وانا فاضي حق مواضيعك
    مايا : انت لازم تجي تاخذني لعندك
    هيثم: واذا ما جيت شو رح تسوي يعني
    مايا : انا رح اجي لعندك
    هيثم: اوكي اوكي الساعه 7:30 واكون عندك وسكر الخط
    هيثم: هذي من دلها على بيتنا الله يستر من الي جاي
    مايا بفرح: yas واللحين للخطوه التانيه اتصلت ع ملك
    ملك: هلا بأهل لبنان
    مايا : الطلب جاهز
    ملك: اذا الفلوس وصلت لعندي تعالي واستلمي بضاعتك
    مايا : ماشي الساعه5:00 بكون لعندك
    فيصل: هاه شلون البضاعه
    ملك: لا تحاتي يا الزعيم كل شي تمام عليها طلب كبييير
    فيصل: هذا الي يعجبني فيك...إلا وين نور صار لي زمان ما شفتها
    ملك بضيق: ما ادري عنها
    *****************************
    فاطمه :واو يمه ما اصدق بكره ملكه سلطان
    ام سلطان بضيق: الله يوفقه ان شاء الله
    فاطمه:يمه انتي ليه مو فرحانه حق سلطان
    ام سلطان : لا معقوله ما افرح له هذا ولدي الكبير
    عقبال ما افرح في ابراهيم
    فاطمه: ما ادري ليه احساسي يقول انك مو مبسوطه لزواجه
    ام سلطان: شيلي هالافكار السوداء من راسك سلطان ولدي وفرحي لما اشوفه مبسوط
    فاطمه: طيب ليه انتي مو ف كامل حماسك
    ام سلطان: بس لانه لما يتزوج بيطلع من البيت وراحت
    ابراهيم: اكيد امي ما رح تنبسط شلون تبغيها تكون مبسوطه و ولدها رح ياخذ هذي بنت الفقر
    فاطمه: اهم شي الاخلاق ودلال اخلاقها عاليه
    ابراهيم: اصلا هذي داخله ع طمع
    فاطمه: ايش الي يخليك تفكر كذا
    ابراهيم: لانها بنت فقر وتبي تشوف العز مو هذي صاحبه سمر كانت تحسدها ع كل شي و اخذتها فرصه تتقرب من سلطان
    فاطمه: هذا تفكيرك انت بس لانه عقلك صغير
    ابراهيم بعصبيه : انا عقلي صغير
    فاطمه بخوف: لا لا ما اقصد
    ابراهيم: انتبهي حق الفاظك مره ثانيه لبسي عباتك و قومي معي
    فاطمه : على وين ؟؟!!
    ابراهيم: خاطري اتمشى عند البحر وابغيك تكونين معي
    فاطمه: لا اللحين رح تجي هديل وهنادي لعندي ما اقدر اجي
    ابراهيم : عادي خليهم يجون معنا
    فاطمه بفرح: صدق !!
    ابراهيم : شنو يعني اكذب
    راحت فاطمه تجهز حالها و ابراهيم اتصل على يوسف
    *******************************
    ملك: يلا باي
    مايا : يسلموا يا ملك
    ملك نزلت من سياره مايا ودخلت البيت
    ابوعبدالله : هلا ملوكه وين كنتي
    ملك: هلا يبه كنت ف بيت نور
    ابو عبدالله: شخبارك بنتي و شخبار صاحبتك
    ملك: ماشي الحال يبه شو اخبارك انت
    ابو عبدالله : لما اشوفك انتي بخير اصير انا بخير
    ملك باست ابوها : مشكور يبه انا اروح غرفتي
    ابوعبدالله :ههههه اخذي راحتك
    ملك دخلت غرفتها شافت اخوها عبدالله جالس ف السرير
    ملك: شو تعمل هنا بغرفتي
    عبدالله بعصبيه ماسك اكياس المخدرات بيده : ملك شنو هذا
    ملك ارتبكت : انت من قالك تلعب باغراضي
    عبدالله مسكها من شعرها : ملك من وين لك هذا
    ملك بصراخ : اه عبود فك شعري
    عبدالله بعصبيه : ملك جاوبيني من وين لك هذا
    ابو عبدالله طلع ع صراخهم : ايش صاير شنو فيكم
    عبدالله : ما تنلامين مين ابوك مو هذا
    ابو عبدالله : عبدالله احترم نفسك ولا تنسى انا ابوك
    عبدالله: ويا خساره انك انت ابوي
    ابو عبدالله كان يبي يعطي ولده كف بس عبدالله مسك يده
    عبدالله : يا ريتني قدرت امسك هذي اليد من زمان
    ملك: يبه خلاص ما في شي اطلع
    ابو عبدالله: انا اطلع يا ملك وعبود الغلطان
    ملك : يبه خلاص انا و عبود متفاهمين
    خرجت ابوها من الغرفه و سكرت الباب
    عبدالله بعصبيه اول مره ملك تشوفها: شنو هذا ؟! ومن وين لك
    ملك بدون لا تناظره: هذا شغلي انا قاعده اشتغل
    عبدالله منصدم : تشتغلين !!
    ملك: ايوه ابيع هذا الشي و اكسب من وراه فلوس والارباح النص بالنص
    عبدالله بعصبيه : لا انتي مو معقوله مسكها من كتوفها اخذتي منه
    ملك:...........
    عبدالله: تكلمي اخذتي منه
    ملك نزلت راسها : الحياه الي اجبرتني على كذا
    عبدالله: لا خلاص انتي جنيتي
    ملك ضحكت :هههههههه
    عبدالله: وشر البليه ما يضحكهم
    ملك بضحك: تدري من ابوي الي ينادونه ابو عبدالله الي يسكر بالليل
    عبدالله عطاها كف على وجها من شده العصبيه الي فيه و طاحت ع الارض
    ملك استجمعت كل قوتها وقامت بصياح: عطاني واحد غيره شو الي رح يتغير ابوي بيظل يسكر وانا بظل خدامه حق الي يسوى وما يسوى عطاني غيره
    عبدالله ما قدر يتحمل وعطاها كف اقوى من الي قبله :لك الي تبغيه
    ملك طاحت ع الارض و قعدت تبكي بدموع ما تدري ليه
    عبدالله لف يناظرها : خساره يا ملك ضيعتي عمرك وانتي صغيره ابكي ولعل الدموع الندم بعدها توبه
    ملك بصراخ : اطلع عبود من غرفتي خلني لحالي
    عبدالله اخذ مفاتيح غرفتها و قفل عليها الباب
    ملك قامت تطق الباب بقوه : تعال افتح الغرفه ارجع عبود وطاحت ع ظهرها وقعدت تبكي:اهئ اهئ
    عبدالله طلع من غرفته الي جنب غرفتها سمع صوت صياحها و طلع
    ابو عبدالله : ايش سويت باختك ليه تصرخ
    عبدالله بعصبيه: انا ادور مصلحتها ما ابغيك تروح و تدق عليها الباب ولا والله يا يبه رح اخذها و ما اخليك تشوفها مره ثانيه
    ابو عبدالله : لا خلاص لا تعصب الي تبغيه يصير بس حرام ملك لا تحبسها بغرفتها
    عبدالله : ملك ما لك شغل فيها يبه ما ابغيها تضيع وطلع وسكر الباب بقوه خلت ابوه ينتفض
    *********************************

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #92
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      ردوووود حبايبي

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #93
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        كملي حبيبتي
        يعطيك ألف عافية
        تحياتي

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #94
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          هديل: واو البحر واجد حلو احلى شي
          فاطمه : اكييييييد البحر احلى مكان كانه صديقك لا وبعد فيه جو رومانسي
          هنادي: بس انا ما احب البحر
          هديل: ليه ؟؟في احد ما يحب البحر
          هنادي: ايوه البحر واجد اخذ ناس وما رجعهم وما احد يدري عنهم واخذهم سر من اسراره
          فاطمه: ايه بس الناس هم الي يروحون له برجولهم ما يجي ياخذهم من بيوتهم
          هنادي: ما ادري بس البحر ف نظري غدار
          يجي ابراهيم و يوسف ماسكين ايسكريم
          ابراهيم: خذي فطوم واعطي صاحباتك
          فاطمه اخذت الايسكريم ويوسف ذايب فيها
          فاطمه : ابراهيم شو رايك ف البحر صديق ولا غدار
          ابراهيم : ما صار في الدنيا شي منه امان والبحر مثل الكل ما منه امان
          يوسف : لا بالعكس البحر واجد حلو احس انه جو شاعري و رومانسي
          هنادي : انت بعد عندك رومانسيه زي فطوم
          فاطمه انحرجت :.................
          ابراهيم قعد يضحك:ههههههههههه
          وهديل ذابت على ضحكته :" يذبح كل شي فيك حلو"
          فاطمه: شو الي يضحك ف السالفه
          ابراهيم: مشكوره هنادي ع المعلومه اول مره ادري انه فطوم رومانسيه هههههه
          الكل ما عدا فاطمه ويوسف الي يناظر وجها المعصب:ههههههههه
          ابراهيم: معقوله حتى الوحوش يحبون شنو تسوين قصه الامير والوحشه
          فاطمه: اولا هي قصه الاميره و الوحش دايما البنات حلوين
          ابراهيم: بس الاولاد احلى دايما الساحرات يسحروهم من جمالهم مو تذكرين قصه الضفدع المسحور
          هنادي: خلاص بس كافي لا تغلط ع البنات ولا تتجاوز الخط الاحمر
          هديل : في حكمه معروفه لا تذل المرأه و تحتقرها فانت رجل ولكنك صنع امرأه
          فاطمه وهنادي بصوت عالي شوي:اوه صح لسانك
          ابراهيم : سكتوا فضحتونا كل الناس يطالعونا
          يوسف: ما تدرون انه صوت المرأه عوره
          فاطمه بدلع: لا ادري انه صوت المرأه روعه انا صوتي زي العصفوره لما تغرد
          يوسف بابتسامه ذوبتها: وانا اشهد بصوتك
          فاطمه انحرجت و قعدوا يتمشون ع البحر سوالف و ضحك
          **************************************
          هيثم: خير شو تبغين ترى مليت منك ومن وين جبتي رقمي الجديد
          مايا : كل ده مش مهم
          هيثم: طيب عطيني الزبده بسرعه مو فاضي لك
          مايا بخبث: انا عاوزه مويه ممكن توئف عند البراده
          هيثم بضيق: ممكن!!
          مايا : وين احطهم خلت كيس المخدرات تحت الكرسي مال السياره
          هيثم ركب السياره : تفضلي
          مايا شربت من الماي بعد فعلتها : انا عاوزتك ف موضوع بيخص ابراهيم
          هيثم بعصبيه : شنو كم مره قلت لك لا تدخليني ف مشاكلك مع ابراهيم و مسكها من رقبتها : سمعي كلام يوصلك و يتعداك اذا فكرتي بس تدقين علي يا ويلك يا مايا
          مايا بخوف : اه ما رح اعملها تاني صدئني بس انا بنزل هون
          هيثم : اتمنى يكون اخر لقاء لنا
          مايا بخبث : اوعدك بهيك واتصلت ع روبي و قعدوا يتعشوا ف مطعم
          روبي: انتي شو عم تعملي
          مايا : بيكفي به انا بحب ابراهيم واعمل الي بده ياه
          روبي: بئتلك لو عملت حاجه لهيثم
          مايا : شو انتي نسيتي الي عمله فيك هزاك الزلمه
          روبي: انا ما بدي ياك توئفي ف طريئ هيثم ابراهيييييم كزاب
          مايا: ما بسمح لك تحكي هيك عن حبي
          *********************************
          فاطمه: اول مره ابراهيم يسوي خير ف حياته يطلعنا نتمشى و نتعشى ع حسابه
          يوسف: لا ما اسمح لك ع صاحبي
          ابراهيم: ادري فيها ناكره الجميل منو الي اشترى لك هديه قبل اسبوعين
          فاطمه: وجع يسمعني عليها هذي مقابل خدمه قدمتها لك يعني ما من الله
          هنادي: هذا هم الرجال ما منهم امان
          يوسف: انتي شو هالعقده الي فيك عن الرجال
          فاطمه حطت يدها فوق يد يوسف لا اراديا : لا تكفى خليها ساكته تفتح باب ما يتسكر
          يوسف كان عاجبه الوضع و ما حد منتبه لهم بس حرك يده شويه
          فاطمه انتبهت وانحرجت منه بسرعه بعدت يدها من يده" يا ربي شو رح يقول عني اللحين بس والله ما كان قصدي "
          يوسف سرحان: "اه من لمسه يدك الناعمه انا لازم اخلص اموري واتقدم لك ما عندي صبر"
          ابراهيم: يلا بنات خلاص تجهزوا بكره حق ملكه سلطان ويلا كل وحده ع بيتها
          فاطمه: طول عمره رح يذكرني بهذا اليوم بيذلني عليه
          الكل :ههههههههههه
          كانت فاطمه تبغى تركب مسكت الباب و حط يوسف يده فوق يدها
          فاطمه ارتبكت :ا
          يوسف: انتي الي بديتي نسيتي
          فاطمه بعدت يدها بسرعه من تحت يده : " يا ربي شو هالانسان "
          ركبوا البنات السياره وكان ابراهيم مشغل اغنيه "أنا السما والي يبي يشوفني فوق هذا مكاني رغم صعبات الاقدار اسمي شموخ و فعلي يبين الذوق....."
          وكان ابراهيم يردد وراه
          فاطمه حبت تلطف الجو: الي اعرفه اسمك ابراهيم شلون صار شموخ
          الكل ما عدا ابراهيم:هههههههههه
          يوسف : تدرين انه دمك واجد خفيف وهذا الي يعجبني ف البنت
          ابراهيم : هذي خفيفه دم هذي متوحشه
          هنادي : يكفي انك حلوه بعيوني لا تردين عليه باي
          فاطمه: باي سلميلي ع سمر
          هنادي : ان شاء الله يوصل
          وبعدها وصلوا هديل بيتها
          ابراهيم بسخريه: مع السلامه هديل وصلي سلامي حق هيثم
          هديل انبسطت لما كلمها ابراهيم: اوكي
          يوسف : اشوفك مبسوط وصل الخبر الحلو
          ابراهيم: بعدين نتكلم ف الموضوع ياشر ع فاطمه لا تسمعهم
          يوسف فهم قصده:اها
          ***************************************

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            #95
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            في ملكه سلطان
            الجد مبسوط بس ابو سلطان متضايق بس ما بين
            ابو سلطان: يبه انا ما ادري شلون طاوعتك و وافقت ع زواجه من بنت ابو بسام
            الجد بسخريه: انا ما اسوي شي الا و حاسبها صح لا تخاف و اضحك لناس
            ابو سلطان: الله يستر بس
            سلطان الي كان مبسوط والفرحه مو واسعته
            **************************
            ليلى : الله منو هذي الحلوه تصدقين ما عرفتك من وين اشتريتي فستانك
            دنيا ببراءه: فطوم اشترته حقي
            ليلى : هذا ذوق فطوم واجد حلو
            دنيا : ايوه بس انا ما احبها لانها كسرت لعبتي
            تدخل فاطمه: عاد انا الي اموووت فيك انقلعي عن وجهي يا البزر
            ليلى: ليه تكلمين اختك الصغيره كذا
            فاطمه: ما عليك منها عمتي وين سمر ما شفتها
            سمر ومرام وهنادي: احم احم نحن هنا
            فاطمه : انتوا مع بعض وانا بروحي
            هنادي : وانا وين رحت
            فاطمه : ما ادري عنك انا لما اجي مع ابراهيم لازم اتاخر
            سمر : كان قلتي حق فيصل
            فاطمه : اهم شي انه العروسه للحين ما وصلت
            سمر : اللحين بتدخل انا اتصلت عليها
            مرام: كنتوا ربع واللحين صرتوا اهل
            سمر : ياي يا حلو هالصدفه
            مرام وسمر:ههههههههههه
            ودخلت دلال بفستانها بنفسجي فاتح سيور ومكياجها تدرج الوان البنفسجي و طالعه اكثر من روووووعه
            لما وصلت وقعدت بالكوشه اجت امها و سلمت عليها واختها دانه الي ما قدرت تمسك دموعها و بعدها اجو البنات و سلموا عليها و كذلك اقاربها
            سمر: الف مبروك دلال
            دلال: الله يبارك فيك
            شغلت فاطمه اغنيه ردي لي ع مسكولي و قعدت هي وهنادي يرقصون ويمثلون ع الاغنيه والبنات يصفرون و تصفيق فرحانين مره
            ***********************************
            يوسف : شكلك مو مبسوط ولا كانها اليوم ملكت اخوك
            ابراهيم : بس عجل ملكه سلطان منو ماخذ غير بنت الفقر هذي
            يوسف : طيب شو الي شاغل بالك
            ابراهيم : هيثم ما رح ارتاح الا لما تنجح خطتي
            يوسف: الله يستر من الي يدور ف راسك
            فيصل : هلا يوسف شخبارك من زمان عنك على بالك بس ابراهيم ولد خالتك واحنا وين رحنا
            يوسف ابتسم: ههههه وانت ليه ما تسأل
            فيصل: يا اخي انا مشغول عندي واجد شغل
            يوسف : عشان كذا انا ما اتصل عليك ما ابغى اعطلك عن اشغالك
            فيصل : اذا السالفه كذا مسموح
            ابراهيم تنهد: اووووف
            فيصل : ايش فيك ماد بوزك شبرين
            ابراهيم : فاضي حق مسخرتك اللحين انا
            فيصل يكلم يوسف: ابتسم في وجوه العابسين ليتعلموا الابتسامه .....سلام
            يوسف ضحك ع حركات فيصل :هههههه
            راح فيصل و ضرب ماجد ف كتفه : هلا مجود
            ماجد ابتسم: هلا يا ود العم شلونك
            فيصل : انا تمام هاه جاهز الليله
            ماجد: اكييييييد يا الزعيم
            فيصل:ههههه تعجبني لما تناديني كذا
            ماجد:ههههههه
            ********************
            دانه :انتي فاطمه دلال واجد كلمتني عنك
            فاطمه: ايوه وانتي دانه كان من زمان خاطري اشوفك واتعرف عليك
            دانه : وهاه اللحين صرنا اهل
            فاطمه: تشرفنا والله
            دانه: على فكره رقصك يجنن روعه ما شاء الله
            فاطمه ابتسمت : مشكوره هذا من ذوقك
            تقطع عليهم دنيا : فطوم شوفي ضاع شعري
            فاطمه قعدت ترتب شعر دنيا : هاه اللحين حلو لا تخربينه
            دنيا : هذي مو انا جدتي
            ****************************
            عبدالله فتح غرفه ملك : هاه شلونك اللحين
            ملك بحزن: مثل ما رحت عني ما شي تغير
            عبدالله: اخذي هذا عشاك تعشي
            ملك: ليه صرت زي الكلب تجي تعطيه طعامه و بعدها تتركه
            عبدالله: لو عاملتك بطريقه احسن من هذي بطلع انا الكلب فيها
            ملك كانت تبغي تطلع من الغرفه بس عبدالله مسكها من يدها : على وين
            ملك بصراخ: بطلع بشم هواء ابغى اطالع التلفزيون فيها شي
            عبدالله شفق ع حالها : طيب بس تكونين تحت انظاري و طلعه من البيت ما في
            ملك: اقول عبود ابغى جوالي
            عبدالله: على فكره في عشر مكالمات من الزعيم و خمس مسجات منو هذا
            ملك ارتبكت: هاه ما ادري
            عبدالله: شلون ما تدرين وفي مسجات و مكالمات بينك وبينه
            ملك بعصبيه: انت من قال لك تتعبث بجوالي فيه خصوصيات
            عبدالله بالم: وهذي خصوصياتك يا ملك
            ملك:............
            عبدالله بجديه: جهزي حالك بكره رح اخذك حق طبيب نفسي صاحبي و شاطر
            ملك باندفاع : ليه تعتقد اني مجنونه ليه ليه تعاملني كذا
            عبدالله : انا حددت موعد بكره و خلصت الموضوع
            **********
            خلصت الملكه و بقى سلطان لحاله مع دلال
            سلطان بابتسامه عريضه: تصدقين اليوم ولاول مره ادري اني متزوج قمر
            دلال استحت منه و نزلت راسها : هذا من ذوقك
            سلطان : طول عمري ما عندي ذوق بس هالمره ما ادري شلون ذوقي حلو
            دلال: ايش قصدك؟!
            سلطان: ذوقي حلو في اختيار ام لعيالي
            دلال استحت منه واكتفت بابتسامه
            قعدوا شوي يسولفون سلطان اخذ منها الرقم
            سلطان: اول ما اوصل البيت رح ادق عليك اصلا انا ما عندي صبر
            دلال: اوكي باي
            سلطان باسها ف جبهتها وطلع وقعدت تفكر فيه
            ودخلت البيت بفستانها
            دانه: يا قلبي راح حبيب القلب
            دلال : اروح اخذ لي شور لانه سلطوني بيتصل بعد شوي
            دانه: الله يهنيكم ويا بعض يا عصافير الحب تغازلوا الين الصبح
            *************************
            هيثم كان رايح ف طريقه للبيت
            هيثم: اووف انا اللحين تعبان هذا وقته نقطه تفتيش
            الظابط: رخصه القياده
            هيثم طلعها: تفضل
            الظابط:انزل من السياره نبغى نفتشها
            هيثم: طيب
            قعدوا الظباط يفتشون السياره و حصلوا مخدرات
            الظابط: انت متهم بتهريب المخدرات يلا ع مركز الشرطه
            هيثم: شلوووون
            الظابط: هذا الي لقيناه بسيارتك وكل الدلائل ضدك
            هيثم نزلت دموعه: والله ظلم انا ما ادري عنها ولا عمري شفتها حتى
            الظابط: اخذوه لمركز الشرطه و بكره التحقيق
            *******************************
            الريم قاعده بغرفتها وكل تفكيرها مع فيصل
            الريم:"غريبه اليوم ما شفت فيصل ....انا ايش الي حارني انا احب ابراهيم واي فديته ايه بس شكله فيصل مسكين و محتاج احد يشاركه همومه
            اتصلت على فيصل
            فيصل : منو هذا الو
            الريم بصوت مو مسموع :هلا
            فيصل : هذي انتي لا تقولين غلطانه هذي المره بعد
            الريم : لا مو غلطانه.. احكي الي ودك
            فيصل : لا شكلك نسيتي انك انتي الي اتصلتي
            الريم:ايوه بس انت قلت همومنا حق بعض
            فيصل بعدم استيعاب : ايش قصدك
            الريم بضحكه خفيفه: هه فيصل ما عرفتني انا الريم
            فيصل تنهد من الخاطر: اه اخيرا يا الريم
            ********
            في الصباح
            مشاري: يبه انا مو قادر انام قاعد افكر بكلام احمد واجد
            ابو مشاري:انا من راي يا ولدي تراضي هيثم والله ما في ناس زي طيبتهم
            سميه: ايه والله يا خوي انا لما اتذكر ام هيثم وهديل يا الله ايش قد حبوبين
            فرح : هاه ترى بعلم مشعل لا تمدحين هيثم
            الكل:ههههههههه
            مشاري : عجل انا بروح عندي مشوار ضروري
            سميه: على وين اقعد تريق
            مشاري بحماس: لا ما عندي وقت مع السلامه
            طلال: ايه الاخ وقته من ذهب
            مشاري ف السياره متحمس: اخيرا يا هيثم بنرجع حق بعض خلاص ما عندي صبر ابغى اضمك لاحضاني اسولف لك واشكيلك واخفف عنك اه
            وصل لبيت ابو خالد
            ام خالد: يا الله بصباح خير منو يدق الباب اللحين ميري.......ميري حسبي الله عليها وين راحت هذي
            مشاري: السلام عليكم هلا خالتي شلونك
            ام خالد: هلا والله بمشاري شخبارك يمه من زمان ما شفناك و شلون سارا
            مشاري بابتسامه: الحمد لله بخير خالتي
            ام خالد: تفضل حياك
            مشاري: لا خالتي بس ما عليك امر ابغى هيثم
            ام خالد انبسطت: اللحين اناديه لك
            هديل تصرخ : يمه يمه
            ام خالد بخوف : خير يمه ايش صاير
            هديل بصياح: يمه اللحين اتصل واحد من مركز الشرطه يقول انه هيثم عندهم
            مشاري باندفاع : انتي متأكده انه هيثم عندهم
            هديل استحت و رجعت ع ورى لانها كانت ما متغطيه
            مشاري انتبه ع حاله و خرج : انا بروح عنده
            ام خالد: اصحي ابو خالد واقوله يروح عنده الله يستر بس من الي جاي
            هديل: انا بتصل على احمد
            احمد: هلاهدول بغيتي شي
            هديل بصياح: هيثم
            احمد بخوف: هديل تكلمي هيثم فيه شي
            هديل: هيثم ف مركز الشرطه
            احمد: شلوووون ؟ومتى؟؟ وليه ؟؟؟
            هديل: ما ادري قبل شوي اتصلوا وقالوا لنا
            احمد :اوكي باي اروح اشوفه
            ****************
            ابراهيم قاعد ف شقته وعنده مايا رمى كم ريال ع الطاوله
            مايا اخذت الفلوس و دخلتهم ف شنطتها :يخرب بيتك شو بحبك
            ابراهيم بصوته الحاد: سمعي شغلي وياك خلص ما ابغى اشوفك ف هذا المكان مره ثانيه
            مايا : والوعد الي وعدتني
            ابراهيم بسخريه:ههههههههههه ضحكتيني انا اتزوج وحده زيك شنو انتي جنيتي
            مايا بدموع: بس انت وعدتني
            ابراهيم بغرور: ههههه ههههه انا مقامي اكبر من اني ارتبط ف وحده زيك انتي واللحين يلا برى
            مايا زاد صياحها : بس انا لساتني بحبك يا ابراهيم بحبك
            ابراهيم بغرور ياشر ع الباب : برى من غير مطرود اذا فكرتي بس تجين هنا رح اقطع رجولك سامعه
            خرجت مايا من شقته بانكسار كل احلامها تبخرت هو في اصلا احد يصدق ابراهيم
            *******************************
            فاطمه : اليوم صاحي بدري والبسمه شاقه الوجه شو السالفه
            فيصل : تبسمك في وجه اخيك صدقه حرام الواحد يبتسم
            فاطمه : سمعت عن الي صار حق هيثم
            فيصل : لا شو الي صار له
            فاطمه تهمس له : هيثم متهم بتهريب مخدرات
            فيصل باندفاع: شنوووو هيثم لا مستحيييييييل من قال لك
            فاطمه : هدي نفسك .... هديل قالت لي
            فيصل : لا مستحييييل هيثم ما يسويها يا ربي شو الي صار
            فاطمه : فيصل انت تعرف شي ؟؟
            فيصل : لا بس هيثم امس كان ويانا ما فيه شي شو الي صار انا لازم اروح لها
            فاطمه: منو هذي الي تروح لها شو السالفه
            فيصل : ما لك شغل ما ابغى احد يدري عن شي مفهووووم
            فاطمه هزت راسها بالايجاب
            ************
            طلع فيصل بسرعه وراح عند زياد و بعدها اتصل ع نور و راحوا بيت ملك
            نور: السلام عليكم
            عبدالله : وعليكم السلام
            نور: لو سمحت ملك موجوده اتصل ع موبايلها ما ترد
            عبدالله : ايوه موجوده ملك بس الحيا راح حياك تفضلي
            نور: مشكور
            ملك شافت نور و ضمتها بقوه
            نور: وينك ليه ما تردي على اتصالاتي
            ملك بصياح: عبود درى يا نور درى
            نور شهقت :اهئ تورطي انا قلت لك لا تغامرين يا ملك احنا مو قدها
            ملك: ايش اسوي ما كنت ادري
            نور: الزعيم تحت و يبغيك و شكله معصب حيل
            ملك: صدق يا ربي شو اعمل اللحين
            نور: غيري ملابسك وقومي عندي
            ملك: طيب لحضه خمس دقايق
            ***********************
            مشاري: هيثم صاحبي من عمر وانا اعرفه لا يمكن يسويها
            ابو خالد: هذا كلامك انت والله لي حسابي ثاني معك يا هيثم حسبي الله عليك نزلت راسي بالارض
            احمد: يبه هدي نفسك اللحين يجي هيثم ونفهم منه السالفه
            بعد فتره دخل عليهم هيثم
            هيثم: شو جابكم لهنا خلوني بروحي
            ابو خالد يقوم ويضرب هيثم ع وجهه: طول عمرك سواد وجه يا قليل الحيا
            احمد بعصبيه: يبه شو قاعد تقول
            مشاري: لا تخاف انا اعرف من ورى كل هذا ورح اثبت برائتك
            هيثم بقهر:روح عند مايا السبب ف كل الشي اه لو بس اللحين اشوفها
            مشاري يضرب بصدره: اعتمد علي انا ما اخليك تنام هنا الليله
            احمد: شو صار هيثم احكى ولا تكون ساكت
            هيثم : وانت صدقت ؟؟!!وينك يا خالد تجي تشوف شو صار لي
            احمد: يلا ما ابغى افلام هنديه بكره ادور لك محامي شاطر
            مشاري:تدور محامي افا وانا وين رحت
            ***************

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              #96
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              عبدالله:على وين انتي ناسيه اليوم رح اخذك ع دكتور نفسي
              ملك: والله كيفي ما ابغى اروح
              عبدالله بعصبيه: لا مو كيفك و من اليوم رح تكونين زي ما انا ابغيك
              ملك: اوكي بس اليوم ابغى اطلع ربع ساعه والله ما بتأخر
              عبدالله: ولا حتى دقيقه
              نور : خلاص ملك انا بشرح له ظروفك
              ملك بانكسار: ما ادري الى متى بظل على هذا الحال سوري نور
              نور: لا عادي باي وطلعت من عندها
              نور : اسفه ملك ما تقدر تشوفك اخوها عرف بكل شي
              زياد: شلوووووون تورطنا شو الحل اللحين
              فيصل: البضاعه تتعوض بس انا ما ابغى اخسر ملك من شلتنا
              نور بفرح: ايه والله ملك ما لنا غنى عنها
              فيصل: لو اقدر بس اساعدك يا ملك شو اعمل ....نور
              نور: هلا
              فيصل: شلون اخوها قاسي طيب كيف مواصفاته بالظبط
              نور: لا لا ابد اخوها طيب وحنون مره ما يتمنى حق اخته الا الخير بس الي
              فيصل يقاطعها: بس خلاص لا تكملي انا اروح اقابله شخصيا
              زياد: متأكد يا الزعيم اخاف ما تحسبها صح
              فيصل: الي يصير يصير لازم ارجع ملك حق الشله او ع الاقل اوضح حق اخوها اني انا السبب
              زياد: اجي وياك يا الزعيم
              فيصل ابتسم بخبث: وصل نور البيت وروح المخبأ الخاص اليوم عندنا ضيف
              زياد بادله الابتسامه : تامرني امر
              ********************************
              فاطمه : شو الي صار على هيثم
              هديل : ما ادري ابوي واحمد من الصبح عنده ولا احد عطانا خبر
              ام خالد: بعد قلبي يا هيثم مو مصدقه الي سويته كل يوم تصدمني ف شي
              فاطمه: لا خالتي لا تقولين كذا هيثم برئ
              ام خالد: ما ادرئ ايش اقولك يا يمه
              فاطمه: ادعئ انه الله ينصره و يطلع بالسلامه
              ام خالد:والنعم بالله
              هديل : يمه احنا بنروح عند العمه ليلى اذا في خبر عن هيثم قولي لي
              ام خالد: ان شاء الله يمه روحي بس لا تتأخرون
              فاطمه: مع السلامه خالتي
              ام خالد : في حفظ الكريم مع السلامه
              فاطمه تفتح الباب و تصدم ف احمد
              احمد بابتسامه : لا ما اصدق اليوم فاطمه عندنا بالبيت شخبارك
              فاطمه خجلت منه : بخير
              احمد: على وين شكلكم طالعين
              فاطمه : ايه بنروح عند عمتي ليلى
              هديل : خير ما في اخبار عن هيثم
              احمد: روحو وين ما تبغون و رجعوا تغدوا من هنا اليوم
              هديل : عجزت وانا اقنعها تتغدى من بيتنا مو راضيه
              فاطمه تخز هديل : سكتي
              احمد: لا اليوم غداك من هنا ما رح تروحين
              فاطمه : ما عليش ف يوم ثاني اختي سمر اليوم بتتغدا من بيتنا ولازم اقعد معها
              احمد: اذا كذا بعذرك اوكي باي
              هديل : اختك سمر تبغى تجي هاه
              فاطمه : زين اني لقيت عذر
              ******************************
              هيثم: صدقني حضره الظابط ما ادري عن شي
              الظابط: طيب ليه كانت بسيارتك
              هيثم بالم: والله العظيم ما ادري
              الظابط: ما ادري ايش اقولك بس ما في ولا دليل يثبت براتك
              هيثم بعصبيه: انا ما ابغى اقعد هنا لازم اطلع من هذا المكان شلون تتهمني بشي ما سويته
              الظابط: احترم المكان الي قاعد فيه
              هيثم بدت دموعه تنزل: الى متى رح يظل هذا الظلم ليه انا حياتي كذا ليه كل ما افتح باب يتسكر بوجهي ليه ايش سويت عشان يصير لي كذا
              الظابط : دموعك ما رح تفيدك بشي
              ****************
              ابو عبدالله: هلا ولدي حياك تفضل
              فيصل يطالع المجلس :"صدق ناس وناس "
              ابو عبدالله: اعذرني ع البيت المتواضع
              فيصل: انتوا عايشين ف نعمه مو حاسين فيها صدقني
              يدخل عبدالله: السلام عليكم
              فيصل قام من مكانه: وعليكم السلام
              عبدالله يهمس حق ابوه: يبه منو هذا
              ابو عبدالله: اعذرني ولدي اتركك دقايق
              فيصل: اخذ راحتك
              وطلع ابو عبدالله مع ولده عبدالله
              عبدالله: يبه ما ابغيك تضيع هذا الشاب الي بعمر الزهور
              ابو عبدالله: لا مو كذا انا لقيته عند الباب قالي ممكن اتفضل ودخلته
              عبدالله: شلووووون
              ابو عبدالله: شكله ولد عز اطلب اجر حلو انا طالع مع ابو حميد مع السلامه
              عبدالله بسخريه : مع السلامه يبه هذا الي يهمك
              وينادي ملك :ملك ملاك
              ملك: خير بغيت شي
              عبدالله: سوي كاسين عصير في عندنا ضيوف
              عبدالله: اعذرني تاخرت عليك
              فيصل ابتسم بارتباك: لا عادي
              عبدالله: تدري احس اني شايفك بمكان بس ما ادري وين
              فيصل : لا ما اعتقد التقينا قبل كذا
              عبدالله : ما ادري يمكن مشبه عليك
              تدخل ملك بالعصير : الزعيييييييييم
              فيصل: ملك
              عبدالله مطلع عيونه ع الاخر : انت الزعيم
              فيصل : ايوه انا الزعيم
              عبدالله مسكه من بلوزته : شلون تتجرأ و تدخل هنا بعد كل شي سويته
              فيصل : بليز عبدالله اسمعني هيثم حياته ف خطر خليني احل مشكلته و بعدها نتفاهم
              عبدالله بعصبيه : نتفاهم على شو بعدين ملك شو دخلها ف هيثم هذا
              ملك: منو هيثم يا الزعيم
              فيصل : الي اشترى البضاعه ما تعرفينه
              ملك: لا ما في احد اشتراها كلهم من العصابه بس في وحده لبنانيه او سوريه كذا اشترت
              فيصل: ومتى اشترتها
              ملك: تقريبا مساء يوم الاربعاء
              فيصل : تدلين بيتها
              ملك: ايوه ادله ... بس ليه
              فيصل : يلا قومي معي بسرعه
              عبدالله بعصبيه وعيونه يلمعن شرار: شنو هذي قله الحيا ولا كاني انا هنا طلعه من البيت ما في وانت انسى ملك شنو هذي الوقاحه الي فيك مو كافي دمرت حياتها
              فيصل بترجي : بس هيثم محتاج دليل حق برائته
              عبدالله: ملك ما لها شغل بمشاكلكم
              فيصل : انت تعال ويانا بالسياره عشان تطمن على ملك
              عبدالله: شنو هذا اقتراح او شنو
              فيصل بترجي: الله يخليك عبدالله بس هذي المره
              عبدالله طيبه قلبه منعته من انه يرفض توسلات فيصل : طيب ملك روحي جيبي عباتك
              فيصل بفرح : مشكور تصدق ما رح انسى لك هذا المعروف طول عمري
              عبدالله: بس في حساب ثاني معك
              فيصل: انا جاهز حق سؤال و وجواب
              عبدالله يصر ع اسنانه : هههه يلا ملك بسرعه لا نتأخر
              **********************
              يوسف: والله ودي يا ابراهيم اكلمك ف موضوع
              ابراهيم : تفضل اذا انا ما اسمعك من رح يسمعك
              يوسف بتردد: ابرهيم بس اوعدني انك ما رح تضحك
              ابراهيم:هههه شنو هو الموضوع يضحك
              يوسف: اذا هذي من اولها خلاص ما بقول لك
              ابراهيم: لا خلاص ما رح اضحك قول قول شنو فيه
              يوسف: خلاص بقولك بس اوعدني انك ما رح تضحك
              ابراهيم: وعد ما رح اضحك
              يوسف: قد وعدك ها ما رح تضحك
              ابراهيم: افا بس يا يوسف اوعدك وعد رجال
              يوسف تنهد: طيب ابراهيم انا...انا احب
              ابراهيم ابتسم وده لو يمسك ضحكته بس مو بيده:هاهاهاهاهاهاها ايش قلت تحب هههههههه
              يوسف يمثل الحزن: اللحين بتخليني اندم اني قلت لك
              ابراهيم:هههه والله ما ودي اضحك بس صدق الموضوع يضحك هههههههههههههه هههههههههه هههههههه
              يوسف كان بيقوم من مكانه: الشرهه علي انا مو عليك انت
              ابراهيم: لا خلاص اقعد وين رايح اسمعك قول منو هذي سعيده الحظ
              يوسف بابتسامه : مشكور ما تقصر.... انا ودي اطلب يد اختك فاطمه
              ابراهيم : شنووووو
              يوسف بخوف : الي سمعته
              ابراهيم ضربه ف كتفه بفرح: واو ابركها من ساعه عجل شو تستنى تعال و دق باب البيت
              يوسف : ابغى اتاكد من مشاعرها بالاول
              ابراهيم : ههه اليوم بكلمها وطبعا ما تقدر ترفض بس معلومه ترى فطوم شرسه
              يوسف :ههههه كل الي فيها يعجبني
              ابراهيم: بعدين لا تقول ابراهيم ما قال
              يوسف و ابراهيم :ههههههههه
              يوسف :"اللحين رح تعرف يا مشاري من يستاهل هالقمر "
              ************
              في شقه مايا
              مايا: انت شو عاوز من هون
              فيصل : ابغيك اللحين تروحي و تعترفي انك انتي الي خليتي المخدرات بسياره هيثم
              مايا : بس انا ما عملت هيك
              فيصل يقلدها: ما عملت هيك ..عملتي او لا بتعترفي مفهوووم
              مايا: لا مش مفهووووم وما رح اعمل الي بدك ياه
              تدخل روبي ومعها مشاري
              روبي: شو عامله انتي هون
              مشاري : خير شو الي صار
              مايا : انت كمان انا ما عملت شي وبرى الشئه يلا ولا ببلغ البوليس هلا
              فيصل: بلغيه و اعترفي بجريمتك
              روبي: انا بعترف للبوليس بكل شي عملت كل ده عشان ابراهيم و تركك
              مشاري: ابراهيم بن راشد بن سلطان ال
              روبي:اه كل ده من خطط ابراهيم ومايا الغبيه عملت الي بده ياه لانه وعدها بالجواز
              فيصل منصدم: ابراهيم اخوي
              مشاري و روبي ومايا بصدمه :أخوووووك
              فيصل : ايه اخوي و بتهديد سمعي اللحين تروحي و تعترفي بجريمتك
              مايا : مستحيل انا ما عملتا
              فيصل يكلم روبي: طيب انتي روحي واعترفي بالشي الي سوته وانت تكون شاهد معها بس لا تجيبون طارئ ابراهيم
              روبي : انا موافئه
              مشاري : ليه خايف على ابراهيم
              فيصل بسخريه : ابراهيم كذا او كذا دقيقه وحده ما يقعد بالسجن ناسي هو مين
              مشاري : يا كبر الغرور الي فيكم
              فيصل : خلينا نتحرك وبلا كلام فاضي
              مشاري : طيب يلا روبي لا نتاخر
              مايا : وانا شو اعمل
              فيصل بسخريه : اقعدي هنا الى ما يجي البوليس اوكي باي
              مشاري و روبي : باي
              **************
              فيصل : سوري تاخرت عليكم
              عبدالله : لا عادي شو الي صار ؟؟
              فيصل : ولا شي بس الحمد لله ع كل حال هيثم رح يطلع اليوم
              عبدالله: هيثم شو يصير لك
              فيصل: ولد خالتي واخوا اعز شخص بحياتي
              ملك :"منو هذا الشخص العزيز اكييييد هذي.... "
              عبدالله بسخريه: خايف ع ولد خالتك و مو خايف على نفسك
              فيصل :ليه اخاف ع نفسي انا ابقى ذيب ولو عاشرت كلاب
              عبدالله : ايش قصدك يا فيصل راشد سلطان ال
              فيصل : ههههههه شلون دريت باسمي لا يكون ملك قالت لك
              ملك: لا ما قلت له وانت ما عمرك قلت لي ولا احد يدري عنك انك تصير حق هذي العايله
              عبدالله : تذكرتك لما كنت ف المكتب مع جدك
              فيصل :اها هذا انت الي كنت مع جدي
              عبدالله : ايه ...بس انا ودي اعرف ليه تغامر بحياتك وعندك خير ما شاء الله
              فيصل : لاني احب اعيش زي الناس ما احب خطوط حمراء تصير بحياتي
              عبدالله: شلون يعني ؟؟!! ما فهمت قصدك
              فيصل يجي مسج من الريم( سوري اليوم ما اقدر اشوفك امي بتتغدا من بيتنا )
              فيصل رد عليه بمسج : (اه يا الريم انا ما صدقت اني اشوفك تجي امك و تقطع علي فرحتي)
              فيصل : وين تبغون اليوم تتغدون
              عبدالله : ايش رايك انا اليوم اعزمك
              فيصل : لا اليوم خليها ع حسابي
              ويدق موبايله فطوم يتصل بك
              عبدالله: ماشاء الله مسجات و موبايلات كانك رجل اعمال
              فيصل: وانا اللحين رجل اعمال هههه
              عبدالله :ههههههههههه
              فيصل: هلا فطوم شو بغيتي
              فاطمه: ما رح تجي اليوم ع الغداء
              فيصل : لا مواعد واحد من الربع
              فاطمه: عجل اليوم بتغداء انا بروحي سلطان مع دلال ابراهيم وين يعني مع يوسف سمر مشغوله مع زوجها وامي معزومه على غدا وانت مواعد صاحبك
              فيصل: ههههههه وانا شو اعمل لك
              فاطمه: ولا شي انا اروح احط راسي وانام ابرك لي باي
              فيصل : باي هههه .......هذي اختي مو لاقيه احد يتغدا وياها
              ملك: فاطمه!!
              فيصل: تعرفينها ؟؟
              ملك: ايوه اشوفها بالمدرسه
              **************************
              منار: شكلنا واجد طولنا خلينا نرجع
              خالد: مليتي مني
              منار: لا بس ولهت على اهلي
              خالد: انا كان ودي نطول و نكملها شهرين لانه الوضع عاجبني بس اذا تبغين نرجع عادي نرجع
              منار: ايه واجد طولنا وتحسب باصابعها صار لنا 6 اسابيع يعني شهر و نص
              خالد: انا كنت ابغيهم شهرين عسل
              منار: ان شاء الله حياتنا كلها رح تكون عسل ف عسل
              خالد: اتمنى هذا الشي يا منار
              *************
              هيثم كان خارج من مركز الشرطه وجنبه مشاري و احمد وخلفه روبي
              هيثم ضم مشاري بقوه : مشكور مشاري
              مشاري: لا تشكرني هذا جزء من الدين الي علي
              هيثم: رح نبقى اصحاب
              مشاري:طول العمر عسى الله لا يفرقنا
              هيثم:امين
              احمد: الحمد لله الي كمل عقولكم انا اليوم اجلت مواعيدي عشانك
              هيثم: انت بتذلني عشان هذا اليوم
              احمد:هههه على فكره بكره بيرجع خالد واحكي له هذي المغامره
              هيثم: كان قعد بعد ما صار شهر عسل هذا
              احمد: اوكي باي ارجع البيت وطمن الوالده عليك
              هيثم:مشكوره روبي لو ما انتي كان انا اللحين ف خبر خير
              روبي ابتسمت: ولو ما عملت شي
              مشاري: روح حق امك و نلتقي العصر روبي خليني اوديك البيت
              روبي: مشكورين ع كل حاجه انا هلا طالعه ع لبنان و طريئي المطار
              مشاري و هيثم : صدق !!
              روبي:اوكي باي
              مشاري: الساعه كم طيارتك
              روبي:6:40هيك يمكن
              هيثم: اللحين الساعه 2:30 خلينا نتغدى ع الاقل نودع بعض
              روبي: لا ما بدي عذبكن معي
              مشاري: يلا و الغدا ع حسابي
              هيثم : اذا ع حسابك يلا
              ******************

              تعليق

              • ميمو البدويه
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 170

                #97
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                يوسف: ايه صح يمه منار بكره رح تجي
                ازهار: هذا خالد طلع رومانسي واجد 6 اسابيع عسل عشان منور
                ام عادل:ادعي لها بالتوفيق يا بنيه بتحسدين اختك ع حضها
                يوسف: شوفي يمه هذي الغيرة الي تعمل كذا
                الكل:هههههههههههه
                ام عادل: الا يمه يوسف شو صار ع هيثم
                يوسف: ولا شي اتهم بتهمه ظلم و اليوم رح يطلع او تقريبا طلع
                عادل: هذا الي يصاحب بنات صح يوسف
                يوسف : ما ادري انا ما اصاحب بنات يمكن انت ادرى فيهم
                عادل: لا انا رجال متزوج وعندي عيال
                يوسف يناظر مها الي تغيرت ملامح وجها :تدري الرجال ما منهم امان متزوج او لا
                ام عادل : يوسف شو فيك اليوم عادل ما يسويها رجال ملتزم
                ازهار: اذا تبغى تتزوج قول بنزوجك
                يوسف : اكيد بتزوج بس هاليومين رح تعرفين عروستي القمر
                ام عادل: عسى يا يمه تفرحني فيك كل مره تقول لي قريب
                يوسف: ان شاء الله يا يمه هالموعد قرب اكثر
                *******************************
                ابراهيم : هلا شو نايمه
                فاطمه : لا حياك تفضل بغيت شي
                ابراهيم: بغيت اسولف معك شوي اشوف البيت فاضي
                فاطمه: ايوه ما في احد هنا
                ابراهيم:وين امي؟؟!!
                فاطمه: امي كانت معزومه ع الغدا ولما اجت دخلت غرفتها تقول انها تعبانه
                ابراهيم: ايوه زين فاطمه ابغى اقولك موضوع ما رح اضغط عليك بس ابغيك تفكرين عدل
                فاطمه مستغربه: شنو موضوعه
                ابراهيم بجديه : في شي بينك وبين عمر
                فاطمه تضايقت من كلامه: ابراهيم لما تقولي كذا احس انه تفكيرك مريض شنو يكون بيني و بينه بس احنا عيال عم لا اكثر ولا اقل
                ابراهيم: اوكي ليه عصبتي انا بصراحه اليوم يوسف قالي انه طالب يدك للزواج
                فاطمه بفرح بس ما بينت لابراهيم: يوسف يخطبني انا
                ابراهيم عرفها من نبره صوتها : اوكي فكري واعطيني الجواب بكره
                فاطمه بحيا : اوكي
                ابراهيم : واو صارت اليفه ههههه
                ****************
                هيثم ومشاري وصلوا روبي المطار واشتروا لها هديه تذكار دبدوب صغير زجاجي ماسك ثلاثه قلوب فيها حرف H>>R>>M
                وبعدها كل واحد راح ع بيته هيثم قعد مع اهله بعد ما سلم عليهم سلام حار
                ام خالد: قلت لك يا يمه لا تصاحب هالاشكال من البنات
                هيثم: يمه خلاص يمكن خيره من رب العالمين لي عشان ارجع من الطريق الي ماشي فيه
                ام خالد: اسال لك الهدايه يا ولدي والطريق الصحيح
                ابو خالد: سامحني يا ولدي اذا كنت غلطت ف حقك
                هيثم: مسموح يا يبه قبل لا تعتذر
                ابو خالد: يا ريت لو تم كذا وارفع راسي فيك
                احمد حب يغير الموضوع : يبه بدون مقدمات لاني ما احبها
                ابو خالد: سم يا احمد ايش عندك
                احمد بثقه: يبه انا ابغى اتزوج
                ابو خالد: الساعه المباركه يا ولدي
                ام خالد: اخيرا ما بغيت تفرحنا فيك يا حماده مبرووك يمه
                احمد: الله يبارك فيك
                هيثم: مبروك يا ابو الشباب
                احمد: الله يبارك فيك
                هديل: هاه وش عليك يا احمد بتعرس
                هيثم: لا انا لازم ادور ع عروس حقي
                الكل:هههههههههههه
                ابو خالد: هالله هالله يا ام خالد ما تختاري الا الزين حق ولدنا الزين
                احمد:لا يبه انا ما ابغى الا مرام بنت ناصر
                ابو خالد بعصبيه : شنووو انت نسيت شو جانا من وراهم
                احمد بحزن : يبه اسمح لي انا مو قادر اتخيل نفسي مع وحده غير مرام
                ابو خالد: ما ودي اكسر بخاطرك بس مرام ما تصلح لك
                احمد خايف من رده فعل ابوه: ليييه يا يبه ليه
                ام خالد: طلبتك يا ابو خالد لا توقف ف طريقه و خله يختار الي يريحه
                ابو خالد: الله يكتب الي فيه الخير اليوم جهز حالك عقب صلاه المغرب
                احمد بفرح: صدق يبه
                ابو خالد ابتسم له : شنو يبه اكذب عليك اكيد يا احمد
                هيثم:تخطب وخالد مو موجود
                ابو خالد: احنا بنروح نخطب حق احمد مو خالد يلا احمد جهز حالك وخليك واثق من نفسك لما تكلم ابوها و خاصه جدها سلطان
                احمد: لا توصي حريص يبه
                ***********************
                فاطمه : هلا فصول وينك ما شفتك من الصبح
                فيصل: هلا فطامي شو قاعده تسوي
                فاطمه : ولا شي قاعده اطالع التلفزيون
                فيصل اخذ منها الرموت : هاه شفتي اليوم مسلسلك التركي الي ما تقدرين تفوتينه
                فاطمه: لا اليوم الخميس ما تطلع
                فيصل :اها انا اروح انام تعبان مره
                سلطان : وايش الي متعبك
                فيصل : هلا من يوم ملكت وانا ما اشوفك
                سلطان : انا تدري اشغال الشركه والاسهم الي نزلها جدي بالسوق و الصفقات مع الشركات الاجنبيه و الشغل واجد
                فيصل: الله يكون ف عونكم عاد الاسبوع الجاي زي اليوم عرسك
                سلطان :ههه عشان كذا انا احاول اخلص شغلي عشان افرغ نفسي حق شهر العسل
                فيصل و سلطان:هههههههه
                فاطمه: يا بختك يا دلال بسلطانوه
                ابراهيم: السلام عليكم
                الكل : وعليكم السلام
                فيصل: على فكره صاحبتك اللبنانيه بالسجن
                ابراهيم: الحمد لله الي فكني منها
                سلطان: وليه تقول كذا بكل وقاحه و جرأه
                ابراهيم: كيفي ..... بس انت شلون دريت
                فيصل: اعرف كل شي عنك يا ابراهيم
                ابراهيم طنشه ولا رد عليه :هاه فطوم فكرتي بالموضوع الي قلت لك عليه
                فاطمه منحرجه خصوصا لانه سالها قدام سلطان و فيصل :...............
                فيصل: اي موضوع
                ابراهيم: موضوع خاص بيني و بينها ما لك شغل فيه يلا فطوم شو قلتي
                فاطمه : لسى ما فكرت ابراهيم لا تضغط علي
                ابراهيم: براحتك متى ما قررتي قولي لي
                ****************
                محمد يناظر مرام بحب: هاه ما قلتي ليه جاي احمد مع ابوه هنا
                مرام بحزن: وانا شو دخلني فيه
                محمد خاف مرام ما توافق ع احمد:احمد اجاء و خطبك
                مرام نزلت دموعها ما تدري دموع حزن او فرح: احمد يخطبني للمره الثانيه
                ام محمد: مرام احمد شاريك وفكري زين واحمد ما يتعوض افتحي صفحه جديده والماضي راح
                مرام: ما ادري ايش اقول لك
                محمد: قولي الي ف قلبك يا مرام وانا رح اوقف معك ف كل الاحوال
                مرام: اذا انا فتحت صفحه جديده و وافقت جدي بيوافق ابوي شو تتوقع
                محمد: مرام اذا انتي موافقه فالكل رح يوافق غصبا عليه ......هاه نقول مبرووووك
                مرام نزلت راسها : الي تشوفه
                ام محمد ضمتها لحضنها : الف مبرووووك
                دخلت هنادي غرفه مرام : مرام
                محمد: وجع ما تعرفين تطقين الباب
                هنادي : لا شو عندكم اقول خلوني اتوقع احمد خطبك صح هديل قالت لي
                محمد: عجل قولي لها مبروووووك
                هنادي : الف الف الف مبروووووك
                مرام : الله يبارك فيك
                **********************
                فاطمه : ما ادري يا هنادي اذا اوافق او لا
                هنادي: فطوم ما اصدق انك رح تتزوجين معقوله
                فاطمه: لا صدقي وبعد رح اتزوج يوسف فديته
                هنادي: من اللحين فديته تصدقين يوسف مناسب لك مره واجد يشبهك ف اشياء
                فاطمه: بس انا خايفه مستحيه ما ادري ايش فيني
                هنادي: ليه فيك كل هذي المشاعر
                فاطمه: كيف تتوقعين يكون يوسف
                هنادي: اسالي قلبك هذا السؤال اوكي باي سلمي على خالتي
                فاطمه: اوكي قولي حق مرام مبرووووك باي
                هنادي:سي يو
                فيصل : فطووووووم شو الموضوع الي يبغيك ابراهيم فيه
                فاطمه ارتبكت :هاه ما ادري فيصل ايش اقول لك بس بتعرف ف الوقت المناسب
                فيصل :انا طالع تامرين على شي
                فاطمه: سلامتك
                *****************
                عبدالله : رغم الشي الي صار بس احس انه فيصل غير
                ملك: ايوه فيصل غير واجد بس ولا مره حكى عن حياته بس اليوم انا دريت معلومات شخصيه عنه
                عبدالله : شلون تعرفتي عليه
                ملك: عبود سكر الموضوع
                عبدالله : بس الى هنا وخلاص ابغاك تنسينه و الى الابد لانه من اليوم يا ملك بخليك مثل انا ما ابغى اشوفك
                ملك: انا ما احب احد يفرض علي رايه و شخصيته
                عبدالله : مو بكيفك غصبا عليك
                *************************

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #98
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  في الصباح
                  خالد بفرح: هلا يمه شلونك
                  ام خالد ضمت ولدها لحضنها : انا الحمد لله بخير شخبارك انت مع منار
                  خالد: بخير يمه
                  هديل بفرح: خلووووووود
                  خالد ضمها : ههه هلا بهدوله
                  احمد: احم احم
                  خالد: هلا ابو الشباب انا زعلان عليك شلون تخطب وانا مو موجود
                  احمد سلم عليه وباسه ف الخد الايمن و الايسر: انا ما اقدر اصبر بعد اسبوعين ملكتي ترى
                  هديل : منار ف بيت اهلها
                  خالد: ايوه وديتها و العصر بجيبها
                  **********************
                  ابراهيم : عندي لك خبر بمليووووون
                  يوسف : قولي وافقت
                  ابراهيم : هذا الخبر الي يفرحك
                  يوسف : اكييييد مشكووور ابراهيم مشكووور واجد
                  ابراهيم ضم يوسف : مبروووووك
                  يوسف : الله يبارك فيك و عقبال لك عجل الليله بجي مع ابوي نخطبها رسمي
                  ابراهيم: حياك ف اي وقت
                  **************
                  فاطمه قاعده تكتب مذكراتها ف غرفتها و طايره من الفرحه (ودي اشرح للعالم قصه هوانا واقول يا ناس :اعشقه... احبه ...وابيه
                  اقول لهم : قلبي ما عاد ينبض الا باسمه قلبه صار ف معجم غرامي
                  يا ناس :في حبه انا مجنون وبجماله انا مفتون افهموني يا ناس قلبي في حبه هيمان ) YFفديتك وسكرت مذكرتها باستها وضمتها لصدرها
                  يدخل عليها سلطان: ممكن اتفضل
                  فاطمه بابتسامه : ايه حياك
                  سلطان: جدي يبغيك تحت
                  فاطمه بدهشه: شنو جدي شو يبغى
                  سلطان: يبغيك انتي يلا بسرعه لا تتأخري
                  فاطمه: اوكي اللحين بنزل
                  خرج سلطان من الغرفه قعدت امام التسريحه تناظر شكلها
                  فاطمه: يا ربي لا يسالني جدي بموت من الاحراج قدامه
                  الجد: وينها فطوم هذي
                  سلطان : ناديتها تقول اللحين بتنزل
                  دخلت فاطمه عليهم وكانت ميته من الخجل : السلام عليكم
                  الكل : وعليكم السلام
                  فاطمه سلمت على جدها و باسته ف راسه : شلونك جدي
                  الجد: هلا هلا فطوم قعدي
                  فاطمه جلست جنب فيصل
                  الجد: والله و كبرتي و صرتي عروس يا فطومه
                  فاطمه منزله راسها من الحيا
                  فيصل: ما تبغين تعرفين سعيد الحظ
                  الجد: فطوم اليوم اجاء ابو عادل و خطبك حق ولده يوسف هاه شو رايك
                  فاطمه منزله راسها ما تدري شو تقول :............
                  فيصل بابتسامه : قولي ليه مستحيه
                  فاطمه قرصته لانه جالس جنبها
                  فيصل : وجع والله ما يا بخته متزوج هذي
                  الجد بجديه: فيصل اترك عنك حركات البزر هذي.. قام الجد و قعد جنبها وضمها لحضنه
                  وفاطمه ميته من الخجل خصوصا انه الكلام دار قدام خوانها الثلاثه
                  الجد:انا ما ابغى اضغط عليك بس افهم منك انك موافقه مبروووك فطوم مبروووك يا بنيتي
                  فيصل :كلللللللوش
                  الجد ضرب بعصاه ع الطاوله : خلي هذي حق الحريم و صير رجال
                  فيصل خاف من نبره كلام جده : ان شاء الله جدي
                  الجد: يالله انا اللحين استأذن سلطان
                  سلطان: امر جدي
                  الجد: بلغ ابوك بخطبه فاطمه رح يجي بعد يومين من السفر وانتي جهزي بعد 15 يوم بتكون الملكه
                  فاطمه: شو 15 يوم
                  الجد بجد: خلاص انا عطيتهم كلمه وما اقدر اغيرها وخير البر عاجله مع السلامه
                  خرج و خرج خلفه ابراهيم
                  فتح لهم السايق الباب ركب الجد و ركب ابراهيم
                  الجد: شو اخر الاخبار عندك
                  ابراهيم: جدي كل يوم ابعث لها رسايل و قبل كم يوم دريت من فاطمه انه امهم قاعده معهم ف البيت اسبووووع
                  الجد:صدق من قال ابن من هذا الشبل قالوا ابن ذاك الاسدهاهاها ....... اليوم روح واشتري لها هديه و وصلها بيت عماد
                  ابراهيم: انت تامر يا سلطان ال
                  الجد وابراهيم :هههههههههههههه
                  ************************
                  عمر: الريم انتي شو قاعده تقولين
                  الريم : والله هذا الي سمعته و فطوم بنفسها دقت علي و قالت لي مو بس ازهار
                  عمر والدموع ف محاجر عيونه: وهي وافقت
                  الريم بنظرات شفقه: ايه حتى موعد الملكه حددوه
                  عمر يصرخ من الالم : لا مستحيل فطووووووم تكون لغيري وطلع من البيت
                  الريم:عمر عمر لحضه وين رايح
                  الريم : يا ربي لو ادري كان ما قلت لك
                  وفجاه يرن تلفون بيتهم
                  الريم: الو
                  عبدالعزيز: هلا عمر موجود اتصل عليه ما يرد
                  الريم: عمر لا مين اقوله
                  عبدالعزيز: قولي له صاحبه عبدالعزيز
                  الريم بصياح: انت تدري انه عمر يعزك اكثر واحد من اصحابه عمر محتاجك اللحين
                  عبدالعزيز: فهميني السالفه ليه تصيحي عمر فيه شي
                  الريم: تكفى روح له انت اكثر واحد تدري لما يكون متضايق وين يروح
                  عبدالعزيز: طيب لا تخافي انا بروح له مع السلامه
                  الريم: اوكي بس قوله يطمني بعدين
                  عبد العزيز: طيب طيب يلا فمان الله
                  ********************************
                  عمر قاعد يبكي عند قبر ابوه :يبه شفت ايش صار فيني يبه ليه رحت و تركتنا لحالنا يبه احنا نحتاجك حتى امي تركتنا من بعدك ليه يا يبه ليه
                  يجي عبد العزيز من خلفه و يحط يده ع كتف عمر: بس يا عمر لا تعمل ف روحك كذا
                  عمر بصياح يقطع القلب: يبه ليه رحت و تركتنا ليه ليه ما اخذتنا وياك ليه ..وطاح ع التراب
                  عبد العزيز بشفقه: عمر قوم من هذا المكان مو زين تصيح هنا
                  عمر بصوت متقطع: خليني اقول حق ابوي ايش صار فيني من بعده خليني اشكي له عذابي
                  عبد العزيز اخذ عمر بثقل لسيارته
                  عبدالعزيز: هدي نفسك يا عمر و قولي ايش صاير
                  عمر : عزيز الله يخليك خذني لبيت جدي اللحين
                  عبدالعزيز: انا باخذك بس مو قبل لا تقولي ايش صاير
                  عمر بصراخ: زين نزلني بروح لوحدي هذي سيارتي
                  عبدالعزيز : اوكي بوديك وامري لله اتصل على سايق بيتكم يجي ياخذ سيارتك من هنا
                  عمر هدأ شوي : اوكي
                  ************************
                  الجد: من يصدق انه فطوم بتتزوج واحد غير عمر
                  الجده: تصدق اني مو مطمنه من هذا الزواج حاسه في مصلحه من وراه
                  الجد بسخريه: هههههه هذا تفكير الحريم محدود
                  الجده: غريبه انت تغير مخططتك مو كان تخطيطك قبل فاطمه لعمر و عمر لفاطمه
                  الجد بعصبيه: بس يا مره لا يكثر وكل شي قسمه و نصيب يلا فمان الله انا طالع
                  الجده : في حفظ الكريم
                  ليلى: صباح الخير يمه ابوي طلع
                  الجده: ما ادري شنو ناوي عليه هذي المره سلطان متغير وما ادري شنو مصلحته من زواج فاطمه
                  ليلى: يمه لا تكبرين السالفه اذا فاطمه تبغي يوسف ويوسف يبغيها خلاص الله يكتب الي فيه الخير
                  الجده: الله يعلم ايش كثر اعز هذي البنت من احفادي كلهم واتمناها تكون حق عمر
                  ليلى : ليه يمه لانها زي اسمك
                  الجده : نسيتي اني انا الي سميتها وقعدت مع امها في المستشفى بيوم ولادتها كانت شركاتهم تمر بازمه ماليه وابوها مسافر ثلاثه اشهر ورجع من السفر ضبط حاله بالشركات لمده شهرين عشان توقف شركاتهم على رجولها خمسه اشهر ولا فكر يطل بوجها
                  ليلى : الله كل هذا يطلع من اخوي راشد بس يمه معذورين هذا من له غير عيالهم
                  الجده : الله كريم يا يمه الله كريم
                  ************************
                  عبدالعزيز: شلووووون واللحين تبغيني اوديك بيت جدك لا يا عمر لا
                  عمر : لازم اواجهه لازم اخليه يعرف انه فطوم ما تنجبر على شي
                  عبدالعزيز: وانت شو دراك انها مجبوره عليه يمكن وافقت بروحها
                  عمر: لا مستحيل فاطمه تحبني انا مستحيل تكون لغيري
                  عبدالعزيز: انا اليوم ما بخليك بروحك وجدك ما رح تشوفه
                  ************************
                  في بيت ابو خالد
                  احمد: لا ما اصدق اخيرا استنزل خالد ونزل يتريق معنا بنفس السفره
                  خالد: والله مليت من اكل المطاعم وبعد منار ملت قلنا نقعد وياكم
                  ام خالد: والله القعده ما حلوه من غيرك يا خالد انت نور البيت
                  احمد: وانا يمه وين رحت ترى ملكتي بعد 4 ايام لازم تدلعيني
                  هيثم: اذا كذا بتدلعين عيالك عجل لازم انا ادور لي على عروس
                  الكل:ههههههه
                  ام خالد: احمد اقعد تريق يمه
                  احمد: يمه شلون اقعد ما تشوفي كرسي من قاعد فيه خالد ليه سرقت حقوقي
                  كان يقصد كرسي منار منار خجلت ونزلت راسها
                  خالد: اصلا انا ما صدقت اني افتك منك وما تجلس جنبي
                  احمد: خلاص يمه انا ما بتريق اليوم سلام عندي شغل
                  ام خالد: وين يمه اقعد تريق
                  احمد: لا يمه انا ما بقعد الا لما خالد والمدام يغيرون مكانهم
                  منار مستحيه و مخجله مره وجهها مولع حراره
                  ام خالد : مع السلامه يا يمه لا تسرع ف الشارع ولا تنشغل بالجوال
                  احمد: اوكي يمه باي
                  خالد يهمس لمنار: اكلي حياتي ليه مستحيه
                  منار: لا مستحيه ولا شي بس انا شبعت
                  هديل تهمس لهيثم: طالع الرومانسيه تعلم شوي
                  هيثم: صدق انك ملقوفه انا رايح
                  ام خالد: الا صدق منار مبروك خطبه يوسف لفاطمه
                  منار: الله يبارك فيك خالتي
                  هديل : ايه والله فطوم و بتتزوج قبلنا
                  خالد: ليه اذا تبغين تتزوجين اجيب لك معرس ترى عادي
                  هديل: لا لا حبيبي انا ما اتزوج اي واحد
                  خالد : يلا يمه انا رايح ع الشغل صار لي زمان ما داومت
                  ام خالد : مع السلامه يمه
                  خالد : باي منار يمكن اليوم بتاخر شوي وما رح اجي ع الغدا بيكون الشغل كله على راسي
                  منار: لا عادي خذ راحتك
                  خالد: مع السلامه حبيبتي
                  منار: مع السلامه
                  *********************
                  هنادي: هلا والله بالعروس
                  فاطمه: اهلين فيك خلينا نروح غرفتي
                  هنادي: هاه احكيلي ايش صار من طق طق الى السلام عليكم
                  فاطمه: تصدقين انه يوسف تعرض لي من قبل كم مره وقالي كلام رومانسي
                  هنادي غمزت لها : يا عيني عليه والله خطيييير قلت لك من ذاك اليوم
                  فاطمه:كان يوسف شخص باحلامي الورديه واللحين صار قدامي وصار كل شي صدق اه
                  هنادي: لا تموتي ف نفسك قولي شو صار
                  فاطمه : ولا شي ما صار شي والله
                  هنادي: شلون حسيتي يوسف يعني حبوب جرئ رومانسي شكله حلو وسيم جذاب شنو فيه
                  فاطمه بعصبيه مصطنعه: ما رح اقولك ليه عشان تاخذيه مني
                  فاطمه وهنادي:ههههههههههه
                  *****************************
                  كان سلطان ماخذ دلال و قاعد يتمشى بالسوق فيها
                  سلطان ياشر على غرفه اطفال : هاه حياتي شو رايك بهذي
                  دلال : حلوه بس حق شنو
                  سلطان : حق عيالنا حق منو بعد
                  دلال بابتسامه جذابه : لا سلطان انت مو معقول في احد يشتري غرفه اطفال و هو لسى ما متزوج
                  سلطان: انتي ما تدرين ايش كثر انا مشتاق انه يكون عندي طفل لا و بعد منك انتي
                  دلال ابتسمت بحيا ونزلت راسها
                  سلطان: تدرين دلال شنو خاطري يكون اول طفل
                  دلال: شنو ؟!
                  سلطان بحماس: بنوته حلوه عشان اسميها رهف
                  دلال: وليه هالاسم بالذات
                  سلطان: ما ادري بس هذا الاسم عاجبني مره واتوقع انه يناسب بنتي
                  ^^^^^^^^^^^^^^^^^
                  احمد: سوري والله انا ابغيك تسامحني انشغلت في الايام الماضيه
                  عبدالله :لا افا عليك يا دكتور احمد عادي
                  احمد: اوكي وين المريض ليه ما اجا معك
                  عبدالله: المريض الي عندي مو محتاج علاج للطب النفسي وللاسف
                  احمد بصدمه: ايش ؟؟وليه ؟؟شو الي صار له
                  عبدالله: والله يا دكتور احمد ما ادري ايش اقول لك بس انا اسف اذا اخذت من وقتك
                  احمد: تصدق عاد انا ملزم اني اشوف هذا المريض
                  عبدالله: وليه؟!
                  احمد: ما ادري جاني فضول بس اعرف شنو بقلبه
                  عبدالله: ترى مجنون من الدرجه الاولى
                  احمد: وانا ملزم اكثر اني اشوفه
                  عبدالله :المشكله انها عنيده وراسها يابس وما رح ترضى اجيبها
                  احمد بإستغراب: هي بنت؟!!!
                  عبدالله هز راسه بالايجاب : وللاسف ما لي قدره اسيطر عليها
                  احمد بتردد: شو تصير لك زوجتك
                  عبدالله ما يدري ليه جته ضحكه: هههههههه لا لو كانت زوجتي كنت بطلقها و اوديها بيت اهلها لا اختي
                  احمد ابتسم:ههه اوكي انا عجبتني قبل لا اشوفها وقت ما تكون فاضي رح اجيك البيت
                  عبدالله : لا ما له داعي اخاف تزعجك ترى ملك مو مثل خلق الله
                  احمد: اسمها ملك واجد حلو لو سمحت عنوان بيتكم
                  عبدالله: تفضل تقدر تجي باي وقت متى ما حبيت البيت بيتك
                  احمد اخذ العنوان : اوكي انا بعلمك يا ملك ما تدرين ايش كثر انا متحمس اشوفك
                  يدخل عليه بسام: هلا عسى دوم هالابتسامه من هذي الي متحمس تشوفها
                  احمد تنهد:اه وحده اخوها يبغى يجيبها تعالج وما رضت فكرت اروح اشوفها ما ادري ليه

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #99
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    انتظر البارت بكل شوق
                    بس بليز لاتخلي الجد يأذى دلال حرام ما تستاهل
                    وبعد فيصل طيب لا تخلي نهايته أليمة
                    وغير كذا الله يعطيك العافية
                    انتظر بحماس إكمال الرواية

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
                      انتظر البارت بكل شوق
                      بس بليز لاتخلي الجد يأذى دلال حرام ما تستاهل
                      وبعد فيصل طيب لا تخلي نهايته أليمة
                      وغير كذا الله يعطيك العافية
                      انتظر بحماس إكمال الرواية

                      تسلمي الغلا ع المتابعه ..
                      وتابعي شوو راح يصيرر ^^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...