رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
اعذرينا ع التقصير وعدم المتابعة
والسبب يرجع لعدم مواصلتك الكتابة مما يجعلنا ننساها
فاستمري عزيزتي ولا تتأخري بإكمالها
يعطيك العافية ع البارت الحلو
موفقة
رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
اعذرينا ع التقصير وعدم المتابعة
والسبب يرجع لعدم مواصلتك الكتابة مما يجعلنا ننساها
فاستمري عزيزتي ولا تتأخري بإكمالها
يعطيك العافية ع البارت الحلو
موفقة
سوري والله .. بس انا ادرس بالجامعه وكثير اكون مشغوله.. ومن افضا انزل البارتات وتسلمي ع مرورك الرائع الغلا
رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
فيصل لاحظ واحد جالس جنب بركه الماي:
فيصل : احمد شو تسوي هنا قوم داخل تلقاهم اللحين حاطين الغدا
احمد: روح انت و قول لهم اني ما ابي اتغدى لا احد يناديني
فيصل لاحظ التعب بصوت احمد: صاير لك شي يا احمد قول لي
احمد: لا ما فيني شي قولي انت شو تسوي هنا
فيصل ارتبك: هاه ولا شي بس كنت اتمشى
احمد: تتمشى فهذا الوقت
فيصل : ما علييك مني انا ما احب اقابل احد طايحين فيني عتاب شو لا بس شنو فيه شعرك شو هذا و ما ادري شو ما ابي اقعد وياهم
احمد: ليه تقول كذا يا فيصل لا تضيع حياتك ف اشياء تندم عليها
فيصل : اشياء اندم عليها زي شو
احمد: انت تعرف قصدي زيين واللحين يالله نروح نتغدا
********
ليلى : انتي الي عذبتي حالك يمكن يكون احمد صادق
مرام : عمتي انا اكرههه اكرهه احمد ذبحني و دمرني
ليلى : لا تكذبين على قلبك و تقولين اكرهه و لا تقصين على روحك و تقولين نسيته
مرام : بس يا عمتي احمد ذبحني شلون تبغيني احب انسان ذبحني
ليلى : انتي بروحك مو قادره تنسينه تدرين ليش لانه احمد ما يكذب مرام لا تكابرين و تعذبين روحك وتعذبين احمد
مرام : بس احمد خاني يا عمتي احمد خاين
ليلى : ترى واجد عطيتك وجه وانتي ما تنعطين وجه اذا انتي تموتين مره فاليوم فأحمد يموت ف اليوم مليون مره
منار تفتح الباب: الغداء جاهز ننتظركم ع السفره
بعد الغداء راحو هديل و هنادي و فاطمه و الريم و ازهار عند الاسطبل وقعدوا يعلقون عن الحادث الي صار لهم مع كومار
هنادي: والله قلبي رق على كومار لما قعد يتوسل حق جدي
فاطمه : لا وبعد قعد يغازل سويتي وفي الاخير طلع متزوج
ازهار : لا و بعد عنده ولد هاها
الريم بإبتسامه هاديه:ههههه
خالد:شو تسوون هنا
هديل تعلقت بذراعه : خلوود خرج لنا حصان نبغى نركب
خالد : لا
هديل : ليه
ازهار : ايوه يلا خرج لنا حصان اثنين عشان نتسابق
خالد: ايوه واذا الجد سلطان جاء قولو خالد خرجهم
ازهار : لا بنقول يوسف و ابراهيم
خالد: وليه هالاثنين بالذات
ازهار : لانهم مغرورين وانا اكرهم
الريم : سبحان مغير الاحوال حتى ابراهيييم
ازهار بثقه : ايوه انا اكرهم تدرين ف يوم من الايام كان جاي بيتنا ابراهيم و فتحت له الباب قلت له تفضل قال لا انا لو جاي اتفضل كان دخلت بروحي مو انتظرك تقولين لي انتي وذا الخشه واللحين يلاه نادي لي يوسف ......حسيت انه عديم اخلاق
فاطمه : انتي شلون تقولين عن اخوي كذا
ازهار : والله هذا الي صار
خالد: انتوا بنات تضحكون بالوجه و تطعنون بالظهر
ازهار : تكفى خالد لا تعقدني بهذا الكلا م مو كافي منور عندي بالبيت
فاطمه : الله يعين منور عليك ما تسلم من لسانك قدامها و وراها
ازهار : سمعي اقول لك في مره جاء واحد و تقدم لها ولما شافته قالت ما ابيه قلت لها ليه قالت احسه يجاملني لانه قال لها رح اسعدك طول حياتي يا قلبي و انا اصلا حبيتك قبل لا اشوفك او حتى اعرفك
الكل ما عدا هنادي:ههههههههه
خالد: انتي ما تعرفين تخبين هذي اسرار بيوت
هنادي: احسن شي سوته منار انها رفضت لانها تعرف ايش قد الرجال كذابين
خالد: مو كل اصابعك سوى يا هنادي
هنادي بصوت حاد: انتوا يا عيال خالتي تلعبون بمشاعر الغير ما شاء الله متوارثه لعبه الخيانه فيكم
هديل : هنادي ترى ما اسمح لك تقولين كذا
هنادي : ابوك تزوج وحده ف عمرك تقريبا و انت مرتك وطلقتها واحمد وذبح مرام شو تسمونه هذا
فاطمه : هنادي سكتي
هنادي: انتي موحاسه بشي فطوم انا كل يوم اشوف مرام تموت قدام عيوني ولا اقدر اعمل لها شي من حسن حظ سمر انها اخذت محمد طبعه الوفا و الاخلاص
خالد: غلطانه يا هنادي رح يجيلك يوم تندمين ع كل كلمه قلتيها
***************
فيصل لاحظ واحد جالس جنب بركه الماي:
فيصل : احمد شو تسوي هنا قوم داخل تلقاهم اللحين حاطين الغدا
احمد: روح انت و قول لهم اني ما ابي اتغدى لا احد يناديني
فيصل لاحظ التعب بصوت احمد: صاير لك شي يا احمد قول لي
احمد: لا ما فيني شي قولي انت شو تسوي هنا
فيصل ارتبك: هاه ولا شي بس كنت اتمشى
احمد: تتمشى فهذا الوقت
فيصل : ما علييك مني انا ما احب اقابل احد طايحين فيني عتاب شو لا بس شنو فيه شعرك شو هذا و ما ادري شو ما ابي اقعد وياهم
احمد: ليه تقول كذا يا فيصل لا تضيع حياتك ف اشياء تندم عليها
فيصل : اشياء اندم عليها زي شو
احمد: انت تعرف قصدي زيين واللحين يالله نروح نتغدا
********
ليلى : انتي الي عذبتي حالك يمكن يكون احمد صادق
مرام : عمتي انا اكرههه اكرهه احمد ذبحني و دمرني
ليلى : لا تكذبين على قلبك و تقولين اكرهه و لا تقصين على روحك و تقولين نسيته
مرام : بس يا عمتي احمد ذبحني شلون تبغيني احب انسان ذبحني
ليلى : انتي بروحك مو قادره تنسينه تدرين ليش لانه احمد ما يكذب مرام لا تكابرين و تعذبين روحك وتعذبين احمد
مرام : بس احمد خاني يا عمتي احمد خاين
ليلى : ترى واجد عطيتك وجه وانتي ما تنعطين وجه اذا انتي تموتين مره فاليوم فأحمد يموت ف اليوم مليون مره
منار تفتح الباب: الغداء جاهز ننتظركم ع السفره
بعد الغداء راحو هديل و هنادي و فاطمه و الريم و ازهار عند الاسطبل وقعدوا يعلقون عن الحادث الي صار لهم مع كومار
هنادي: والله قلبي رق على كومار لما قعد يتوسل حق جدي
فاطمه : لا وبعد قعد يغازل سويتي وفي الاخير طلع متزوج
ازهار : لا و بعد عنده ولد هاها
الريم بإبتسامه هاديه:ههههه
خالد:شو تسوون هنا
هديل تعلقت بذراعه : خلوود خرج لنا حصان نبغى نركب
خالد : لا
هديل : ليه
ازهار : ايوه يلا خرج لنا حصان اثنين عشان نتسابق
خالد: ايوه واذا الجد سلطان جاء قولو خالد خرجهم
ازهار : لا بنقول يوسف و ابراهيم
خالد: وليه هالاثنين بالذات
ازهار : لانهم مغرورين وانا اكرهم
الريم : سبحان مغير الاحوال حتى ابراهيييم
ازهار بثقه : ايوه انا اكرهم تدرين ف يوم من الايام كان جاي بيتنا ابراهيم و فتحت له الباب قلت له تفضل قال لا انا لو جاي اتفضل كان دخلت بروحي مو انتظرك تقولين لي انتي وذا الخشه واللحين يلاه نادي لي يوسف ......حسيت انه عديم اخلاق
فاطمه : انتي شلون تقولين عن اخوي كذا
ازهار : والله هذا الي صار
خالد: انتوا بنات تضحكون بالوجه و تطعنون بالظهر
ازهار : تكفى خالد لا تعقدني بهذا الكلا م مو كافي منور عندي بالبيت
فاطمه : الله يعين منور عليك ما تسلم من لسانك قدامها و وراها
ازهار : سمعي اقول لك في مره جاء واحد و تقدم لها ولما شافته قالت ما ابيه قلت لها ليه قالت احسه يجاملني لانه قال لها رح اسعدك طول حياتي يا قلبي و انا اصلا حبيتك قبل لا اشوفك او حتى اعرفك
الكل ما عدا هنادي:ههههههههه
خالد: انتي ما تعرفين تخبين هذي اسرار بيوت
هنادي: احسن شي سوته منار انها رفضت لانها تعرف ايش قد الرجال كذابين
خالد: مو كل اصابعك سوى يا هنادي
هنادي بصوت حاد: انتوا يا عيال خالتي تلعبون بمشاعر الغير ما شاء الله متوارثه لعبه الخيانه فيكم
هديل : هنادي ترى ما اسمح لك تقولين كذا
هنادي : ابوك تزوج وحده ف عمرك تقريبا و انت مرتك وطلقتها واحمد وذبح مرام شو تسمونه هذا
فاطمه : هنادي سكتي
هنادي: انتي موحاسه بشي فطوم انا كل يوم اشوف مرام تموت قدام عيوني ولا اقدر اعمل لها شي من حسن حظ سمر انها اخذت محمد طبعه الوفا و الاخلاص
خالد: غلطانه يا هنادي رح يجيلك يوم تندمين ع كل كلمه قلتيها
***************
في المساء طبعا جاء الجد مع باقي الرجال ابو خالد و ابو عادل و ابو سلطان و ابو محمد
الجد: كيف قضيتوا ايامكم في المزرعه ان شاء الله طيبه
الجده : الحمد لله ع كل حال
الجد:فاطمه و هنادي و هديل لحقوني
هنادي تهمس حق فاطمه :يا ربي لا يكون درى عن الكلام الي دار بينا انا و خالد
فاطمه : طبعا خالد ما يسويها و النعم فيه بس انتي ما ادري شو فيك اليوم
دخلن البنات و جلسن بكل هدوء
الجد طلع كيس و طلع منها ثلاث علب حمراء اجا الخادم وزعها ع البنات
الجد : هذي هديه النجاح و مبروك عليكم تستاهلون
فتحن البنات العلبه كانت عباره عن ساعه الماس فيها بلورات لؤلؤ ابيض و احمر و اصفر كانت الساعه رووووعه
البنات : مشكووور جدي ذوقك وواجد حلو
الجد:هههه بإمكانكم تروحون
طبعا البنات طلعوا بس اوقفهم صوت الجد
الجد: فاطمه قعدي ابغيك بموضوع باقي البنات انصرفوا
فاطمه بإرتباك : خير جدي في شي
الجد: ما في الا الخير و البركه يا بنتي .... والله كبرتي و صرتي عروس
فاطمه بدهشه :شووو عروووس لا جدي لسى صغيره
الجد: اوكي لما تكبرين قولي لي عشان اعرفك ع المعرس الي جاي يخطبك
فاطمه بصدمه : من؟!
الجد:هههه لما تكبرين مو توك تقولين صغيره
************************
رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
في بيت الشعر كان قاعد الجد سلطان عمرومدير اعماله ابو بندر
الجد: حاضر يا عمر الي تبغيه انا بعطيك رح تكون المدير العام لشركه الي يديرها عمك ابو سلطان
عمر: طيب وانا موافق
الجد: رح يكون لك فتره تدريب لشهرين باشراف من ابو بندر
عمر : حاضر يا جدي وان شاء الله بكون عند حسن ظنك
الجد: ابو بندر
ابو بندر: سم طال عمرك
الجد: عرفه ع الشغل زيين وقوم بالواجب
ابو بندر: حاضر استاذ سلطان من بكره رح اعرفك ع الشغل
الجد: واللحين خلاص تطمن يا سعود خلفت وراك رجال
عمر بابتسامه : مشكور جدي
***********************
عادل: هاه مهوي بشري بنت ولا ولد
مها : ما ادري
عادل : بس انتي بالشهر الخامس معقوله ما بين بنت ولا ولد
مها : لا مو كذا بس انا ما ابي اعرف لحالي انت قولي شو خاطرك بنت ولا ولد
عادل : انا بصراحه ودي بولد
مها : واذا طلعت بنت بتزعل
عادل : لا طبعا هذا بيد رب العالمين و انا راضي فيه
مها : طيب انا حامل بتؤم بنت و ولد
عادل فتح فمه بذهول: شوووووو بنت وولد
مها بخجل: ايوه
عادل: تصدقين اليوم انا اسعد انسان ف الدنيا
********************
ام عمر : تصدق عمر شو صار قبل اسبوعين
عمر وهو يقلب صفحات الجريده : شو صار يمه
ام عمر: عماد صاحب ابوك توفت زوجته
عمر: والله .. كيف توفت
ام عمر : يقولون انها كانت و الي يسلمك مصابه بالسرطان الدم
عمر : رحتي يمه العزاء
ام عمر : ايوه رحت لو تشوف بس ام عماد شوي و بتموت كانها بنتها مع انها ما جابت له عيال
عمر بضيق : اكيييد بتبكي و لدها ضيع عمره مع و حده ما تجيب عيال وفي الاخير ماتت
ام عمر: لا يا عمر لا تقول كذا هي تبكي لانها كانت قايمه فيها و تسوي لها كل الي تبغيه الله يرحمها ان شاء الله
عمر : اوكي يمه انا طالع تبغين شي
ام عمر : لا سلامتك بس وين بتروح
عمر : اتصلت ع صاحبي عزيز و قلت انا بنتعشى مع بعض
وعمر يفتح الباب الا يشوف عماد قدامه
عمر: عماد.. عظم الله اجرك
عماد: اجرنا و اجرك ..عمر بغيت اكلمك ف موضوع
عمر : تفضل حياك
*********عائله ابو خالد مجتمعه ع سفره العشاء بإستثناء هيثم
ابو خالد : هيثم وينه فيه
احمد: بغرفته اللحين بروح اناديه
ينزل هيثم من الدرج : يمه انا طالع تبغين شي
ام خالد: اقعد تعشى يا ولدي
هيثم : لا يمه انا عازمني صاحبي ع العشا فمان الله
ابو خالد: شين و قوي عين ولا كاني ابوه قاعد قدامه هين يا هيثم اوريك ...ينادي الخدامه ميري ميري
الخدامه ميري : yas
ابو خالد يتكلم جد : اخذي شنطه و روحي غرفه هيثم و جمعي فيها كل اغراضه الي ما يسمع كلامي ما له مكان ف بيتي
خالد: لا يبه هيثم للحين بزر انا اكلمه و اتفاهم معه بس انت لا تضيق روحك
ابو خالد بعصبيه :انا الامر والناهي بهذا البيت والي يطلع عن شوري البيت يتعذره
ام خالد: لا يا ابو خالد امسحها بوجهي هذي المره عشان خاطري سامح هيثم
احمد: يبه اذا تعزني واللحين جاي من سفر بعد ثلاث سنوات سامحه
ابو خالد: بس اخوك هيثم الطيب ما ينفع معه بس بشوف اخرتها معاه
*******************
فاطمه :اووووف اليوم واجد تعبت بالسوق
خلاص بنات وقفوا نبغى نتعشى
هنادي : معها حق فطووووم باكر كملي باقي الاغراض
مرام : الي اليوم تقدري تاخذيه اخذيه و انا رح امشي وياك
فاطمه : اوكي احنا هنا بننتظركم ما فيني حيل ع المشي
فاطمه: حرام بكره لما اجي السوق رح اخذ ريوم عندنا
هنادي : ايه كانت هالفكره ف بالي.. فطوم ما قال جدي منو جاي يخطبك
فاطمه : لا
هنادي : ما تبغين تعرفين من
فاطمه : لا لاني ما افكر بالزواج اللحين
هنادي : زين من تتوقعين
فاطمه بكل ثقه : عمر
هنادي بصدمه :عمر!! شو يخليك متاكده انه عمر
فاطمه : ف يوم من الايام سالتني ريم عن رائي ف عمر و توقعت انه عمر
هنادي : اذا طلع عمر بتوافقي
فاطمه تنهدت : ما استبق الامور وكل شي ف وقته حلو
*****************
***********
رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
عمر بصدمه :شوووووو
عماد: اتمنى تقول حق امك قبل لا تاخذ أي قرار بإيدك واللحين الوقت تاخر ولازم استأذن
عمر : روحه بلا رده صدق ما يستحي شلون يطلب مني هذا الطلب
ام عمر قاعده بالصاله والابتسامه شاقه اوجه : شو صار بينك وبين الاستاذ عماد
عمر : تصدقين يمه كاني عايش ف حلم انتظر الساعه تدق ست ونص عشان اروح الشغل
ام عمر : شو صار بينكم
عمر يقلب قنوات التلفزيون : يمه هذا عماد جاي يبي يطلب ايدك
ام عمر: صددددق استاذ عماد يطلب ايدي انا
عمر:هههههههه تصدقين!! بس لا تخافي انا رفضته قبل لا اقول لك لكنه مصر اني اخذ رايك
ام عمر: وليه ترفض من غير شوري
عمر:هههه يمه لا تقولين انك موافقه عليه اتخيل و جهه لما يسمع الرد بكره رح يقلب الوان و بعدها اطرده و اقوله ما ابي اشوف وجهك هنا هاهاها
تدخل عليهم الريم : شو الي يخليك تضحك كذا
عمر : تصدقين عماد صاحب ابوي جاي يخطب امي ههههه
الريم :والله شايف نفسه صدق موقف يضحك هههههه
ام عمر: شو الي يضحك في الموضوع
الريم : يمه اتخيل وجهه بعد الرفض شلووون ههههه
ام عمر بكل جديه: لا بالعكس استاذ عماد رجال واجد زين والف وحده تتمناه وانا موافقه عليييييه
عمر تتردد كلمات امه ف اذنه:شووووو
ام عمر : الي سمعته يا عمر وانت كبرت و صرت تشتغل بالشركه بعد كم سنه رح تكون مشغول ف مرتك و عيالك و الريم السنه الجايه ثالث ثانوي و بعدها بيجيها نصيبها
نزل هذا الكلام على عمر و الريم مثل الصاعقه عمر ما قدر يمسك نفسه وو بدوون شعووور :طراخ عطا امه كف على وجها
ام عمر: مشكور يا عمر هذي جزاتي لاني صرت لكم الام و الابو بس هذي نتيجه تضحياتي لكم .... و راحت غرفتها وهي تبكي
الريم قعدت تبكي مصدوومه من امها و الي صدمها اكثر الكف الي عطاها عمر
اما عمر حمل حاله و راح للمكان الي يريحه بعيد عن زحمه الناس عند البحر يسمع لامواج البحر كانه يشكي همومه للبحر و الامواج تواسيه و تخفف عنه انصدم اليوم و صدمه قويه من امه
************************************
محمد يكلم سمر ف التلفون: ما عندي صبر يا سمر متى تخلص هالاسبوعين تصدقين اعد الدقايق والثواني متى تخلص
سمر نايمه ع السرير و تكلم محمد: ما بقى شي اسبوعين بس اصبر شوي
محمد بحزن مصطنع: تقولي اسبوعين بس ..تدرين انه الساعه الوحده تمضي علي كانها سنه عاد قولي كم ساعه ف الاسبوعين
سمر ابتسمت : ارحمني يا محمد انا ما اقدر ع هذا الكلام
محمد: ههههه سمر بكره رح اجي و اخذك و نطلع نتعشى مع بعض
سمر ارتبكت : ها لا لا اقصد انه انا مواعده البنات نروح السوق نكمل باقي الاغراض
محمد: لا ما اقبل أي اعذار و بناخذ البنات يتسوقون وانا وانت نتعشى
سمر : لا حمود ما له داعي
محمد بحزن: هذي جزاتي اني ولهان عليك وابي اشوفك اللحين صدق حسيت انه احنا مو عشاق
سمر :حبيبي انت زعلت
محمد: لا ما زعلت
سمر: لا حبيبي انت زعلت
محمد: ايوه حياتي اكيييد زعلت اناولهان وابي اشوفك وانت مو مهتمه فيني
سمر : طيب خلاص كله ولا زعلك بس يكونون البنات معنا
محمد ابتسم:ههههه احبك يا سمر احبك
سمر بحيا: وانا اموووت فيك
************************
في شقه ابراهيم
مايا: مين ده الي عمل فيك هيك يا حياتي و الله لاكسر له ايده
ابراهيم :لا لا تكسرين له يده ابغيك تلفي راسه و تذوبيه بهواك يا حلوه
مايا : بس انا بحبك انت
ابراهيم بابتسامه خبث: ادري يا قلبي وانا بعد احبك انتي بس تمثيل والله تمثيل
مايا : وليه اعمل هيك
ابراهيم : عشان يا حبي لما اتزوجك يتحطم قلبه زي ما عمل ف وجهي
مايا و الابتسامه على شفاها: تتجوزني انا طيب مين ده
ابراهيم : هيثم
مايا : طيب حياتي من زمان عاوزه انتقم من روبي الي اخزته مني
ابراهيم : اخذته منك يعني انتي تحبين هيثم
مايا : بالاول اه بس هلا عندي انت يا حبيبي و باسته ع خده و طلعت
يوسف : خلصت من هذي اللعبه ابراهيم حرام عليك ترى مهما يكون هيثم ما يستاهل
ابراهيم : والي سواه بوجهي وطلع صوته المغرور انا ابراهيم الي اذا شافته بنت ماتت بهواي انا ابراهيم ابن راشد حفيد سلطان ال
يوسف : على هواك اشرح قصص حبك بس انا رايح البيت
ابراهيم : ليه ما تبي تنام هنا
يوسف : احمد ربك اني قعدت لهذا الوقت
ابراهيم: خلاص يعني معزم انك تشتغل
يوسف : ايوه اكيييد انا كلمت الوالد وبعد بكره بداوم
ابراهيم : شو لك بالشغل و عوار الراس انبسط وعيش حياتك
يوسف : لا خلاص كافي الايام الي ضاعت من عمري بدون فائده
ابراهيم : لا تتأثر بهيثم ترى هيثم ضروفه غير و احنا غير
يوسف : هههه انا اروح البيت ابرك لي
ابراهيم : وانا بعد اروح البيت احسن من القعده بروحي
******************************
في الصباح راح عبد العزيز لبيت صاحبه عمر
عبد العزيز: عمر موجود
الخدامه هزت راسها: ما ادري
الريم: منوجاي من الصبح
عبد العزيز: هذا انا عبد العزيز صاحب عمر
الريم تكلم الخدامه اخذيه لمجلس الرجال اللحين اصحي عمر
عبد العزيز اول ما دخل المجلس شاف عمر نايم
عبدالعزيز ابتسم وهو يصحي عمر: عمر عمر ابو سعود
عمر فز من نومه ومو قادر يفتح عيونه :عزيز شو تسوي هنا
عبد العزيز: صح النوم
عمر: صح بدنك انت شو تعمل هنا
عبد العزيز : روح غسل بالاول بعدين اقول لك
***********
خالد واحمد وام خالد قاعدين بغرفه هيثم يقنعونه يصالح ابوه
خالد: يلا هيثم روح اعتذر من ابوي ولا تصير عنيد
هيثم : انا حلفت اني ما اكلمه
احمد:ههه خلاص هيثم اللحين من صباح الله و احنا نقولك روح راضيه و انت مو راضي ترى واجد عطيناك وجه
هيثم : ما قلت لكم وبعدين هو يبغى يطردني عادي احسن شي يسويه ف حياته
ام خالد: وتعيش بعيد عن نظر عيوني يا هيثم
خالد: يلا هيثم عاد خلاص كافي عناد
هيثم : انا قلت لا و لا احد يحاول يقنعني
احمد: لا تصير عنيد وراسك يابس يلا قدامي اللحين
ام خالد: اذا تعزني صدق اعتذر من ابو خالد
هيثم : وغلاتك يا يمه ما رح اعتذرمنه
ام خالد: اذا ما اعتذرت من ابوك لا انت ولدي ولا انا اعرفك وطلعت من الغرفه
خالد: زين اللحين الي سويته ف امي
احمد: مافي احترام ولا شي في احد تطلب منه امه شي و يقول لا
هيثم قعد ع السريروقال بألم : لانه مستحييييييل
خالد واحمد يناظرون بعض: وليه مستحيل
هيثم : لاني اذا اعتذرت من ابوي رح اكووون ضعيف قدام سارا
خالد يضحك بسخريه :هههه عذر اقبح من ذنب يلا انزل ابوي بيسافر بعد ساعتين وانت هنا
احمد: يلا هيثم اعتذر لا صار فابوي شي لا سمح الله مارح تسامح نفسك
هيثم : انا موافق بس بشرط
احمد : شنو شرطك
هيثم : يطلق سارا
خالد: ترى واجد عطيتك وجه يلا البس و قوم ننزل نتريق و نسلم ع ابوي
*******
رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
سارا : والله الحمل تعبني وانت بتسافر عني
ابو خالد: انا بسافر حق شغل كلها اسبوع وراجع ان شاء الله
سارا : تروح و ترجع بالسلامه
ابوخالد: انتبهي ع حالك و الي بطنك واذا حسيتي نفسك تعبانه قولي حق اهلك يجون لعندك
سارا : اوكي
*************
عبد العزيز: وانت متضايق عشان كذا
عمربعصبيه: حط نفسك بمكاني شلووون بيكون موقفك
عبد العزيز: طيب طيب انت هدي نفسك و تريق بتروح اليوم الشركه
عمر: لا اصلا ما لي خلق اداوم
*****
احمد: يبه هيثم يبي يعتذر و يقول ما رح يعيدها مره ثانيه
هيثم يبوس راس ابوه : اسف يبه سامحني
ابو خالد : مسموح يا يبه قبل لا تعتذر بس هاه لا تعيدها ترى انت اصغر عيالي واقربهم الى قلبي
هديل حاطه يديها ف خصرها : اصغر عيالك ياسلام وانا وين رحت
ابو خالد: انتي الغلا كله و حضنها
هديل ابتسمت ابتسامه عريضه
ناظرتهم سارا نظرات حقد وكره
ابو خالد سلم على عياله و ام خالد و سارا وراح لانه يبغى يسافر
***************
سلطان: سلامات سلامات ياود العم
عمر: الله يسلمك
سلطان: اوكي باي ما اطول عليك اخليك ترتاح
عمر: باي
.............................
كان اللحين داخل البيت شاف اخته لابسه وشكلها بتطلع : على وين؟
فاطمه: ما لك شغل
ابراههيم مسكها من ذراعها : لا انا لي شغل قولي وين رايحه
فاطمه:بيت عمي
ابراهيم : بتروحين عند هنادي ام لسان
فاطمه : لا بروح عند الريم
ابراهيم :اها طيب روحي
فاطمه وصلت عند الريم وسلمت عليها
فاطمه : شو فيك ريوم احس انك متضايقه فيك شي
الريم ضمت فاطمه و قعدت تبكي
فاطمه : ريوم حياتي شنو فيه
ام عمر: هلا فطوم غريبه اليوم جايه لعندنا
فاطمه ابعدت ريم : وش دعوه بيت عمي
ام عمر : حياك الله ف أي وقت
يدخل عمر و عنده عبد العزيز
عمر: تفضل عزيز حياك
فاطمه لما سمعت اصواتهم تغطت و الريم مسحت دموعها و تغطت
عمر شاف فاطمه وفز قلبه : السلام عليكم فطوم اليوم عندنا
فاطمه ابتسمت : ايوه ما تشوف البيت منور اليوم
عمر: وانا اشهد والله
الريم : فطوم خلينا نروح غرفتي
راحت فاطمه ويا الريم داخل الغرفه ...
عبد العزيز: هذي الحب الي تكلمني عنه
عمربحب:ايوه هذي
عبد العزيز يرفع حاجبه بإعجاب : والله يا ابو الذوق واجد حلوه كاني مشبه عليها بأحد بس مين ما ادري
عمر: لا تطمن فطوم وحده وما في مثلها اثنين
عبد العزيز: ايوه تشبه ابراهيييم ولد عمك
عمر ضرب عبد العزيز ف راسه : اخته يا الغبي
عبد العزيز: شوووو بس اخاف تطلع مغروره زي ابراهيم
عمر: لا فطوووم غير بس تعال انت قاعد تطالعها من اول ما دخلت شلون لاحضت الشبه وهي منزله راسها
عبدالعزيز: البنت حلوه وما قدرت اشيل عيوني عنها
عمر: حتى الخوي الي تثق فيه احذره
عمروعبدالعزيز:ههههههه
عبد العزيز : شو هذا الملاك الي جاء وخلاك تنسى كل حزنك صدق انك تموت عليها مو بس تحبها
عمر : بس الى ذاك اليوم الي صار ما صرت احبها
عبدالعزيز: كل هذا وبعد ما حب
عمر: لاني احبها حب شيطاني كرهتني فيها من ذاك اليوم وحلفت اني ما اخليها تروح لاحد ثاني واخليها تعرف من هو عمر
عبدالعزيز: عمر لاتصير غامض ما افهم من كلامك ولا شي شو صار بينك و بينها
عمر بنبره حزن غضب او انتقام او حب ماقدر عبدالعزيز يفسرها : كنت بسنه اولى في الجامعه كنا رايحين لشاليه وقعدت جنبها جنب البحر واعترفت بحبي لها قامت تصرخ وتقول وقح وقليل ادب وما ادري شو
عبد العزيز مطلع عيونه: اعترفت لها بحبك ؟؟!!!!؟!
عمر هز راسه : ايوه
عبد العزيز :وبعدين شو صار؟؟؟
عمر يكمل: تجمع الكل حولينا وقال عمي ابو سلطان سعود دلعك ودللك وما عرف يربيك مات وما ترك وراه رجال
عبد العزيز: كل هذا يطلع من ابو سلطان
عمر : واكثر بعد ما في احد يعرف عمي ابو سلطان كثر ما اعرفه انا والله يا فطوم مارح اسامحك ما اطلع انا عمر اذا ما خليتك تبكين دم ع ذاك اليوم
**************
فاطمه : ما ادري شو رح اقولك يا قلبي ما اقدر اعمل شي
الريم : فطوم اذا تزوجت امي انا رح اموووت
فاطمه : بسم الله عليك يا ريم لا تقولين كذا مره ثانيه
الريم بصياح : ابوي مات و تركنا وامي بعد بتتزوج وتتركنا والله ما رح اسامحها اذاتزوجت
فاطمه: بس يا ريوم والله دموعك غاليه
الريم تعلى اصوات شهقاتها: شو الواحد يبقى له اذا ضاع الامان من حوله شو الواحد يبقى له اذا امه خانته
فاطمه تهديها : بس يا ريوم لا تسوين ف روحك كذا قومي اللحين غيري ملابسك
الريم تمسح دموعها : ليه وين بنروح
فاطمه : بنروح نتغدى عند عمتي ليلى و نغير جو
الريم : لا تقولين حق احد عن الي صار لامي ولاخوي عمر
فاطمه : لا حبيبتي اكيد ما رح احد يدري وبيكون سر بيني و بينك
الريم :مشكوره فطوم
فاطمه : ريوم لا تحرجيني ما سويت شي
ام عمر: هاه يمه فطوم بتروحي
فاطمه : ايه خالتي و بأخذ ريم معي بنروح نتغدى مع بعض
ام عمر: اوكي يايمه روحو بس لا تتأخرون مع السلامه ريم
الريم: ببرود: اوكي يلا فطووم لا نتأخر
****************************
ابراهيم : وين فطوم للحين ما رجعت من بيت عمي
ام سلطان : فاطمه اتصلت وقالت انها بتتغدا عند عمتها ليلى
ابراهيم : مع عمتها ليلى ولا....
سمر : فطوم رايحه مع هنادي
ام سلطان : لا رايحه مع الريم تقول تبي تغير جو معها
ابراهيم : غريبه طالعه مع الريم اعرفها ما تطلع الا مع هنادي وباكستاني
ام سلطان ضحكت ع هبال ولدها :ههههه
سمر: ياربي لا تتأخر نبي نروح السوق
ابراهيم : كل يوم تتطلعون السوق ما تتعبون
سمر: ايوه عشان اخلص كامل اغراضي
سلطان:ما فكرتي مره تجيبي لي شي من السوق
ابراهيم : لا شو تبغيلك و عندها محمد حبيب القلب
سلطان: ايوه صح محمد اليوم بيجي يأخذك ع السوق
ابراهيم : وليه ياخذهالسايق موجود واذا مو موجود انا بأخذها
ام سلطان : شو فيك يا ابراهيم خلها تروح محمد صار زوجها
ابراهيم يناظر سمر:ههههه وعرفت تلعبها صح يا محمد
ام سلطان بإبتسامه : عقبال سلطان ان شاء الله
**************************************
الجده :زين انكم جيتوا تتغدون من عندنا والله تونسون علينا
فاطمه : مشكوره جدتي بس عاد سامحونا جينا بدون موعد
العمه ليلى : لا حياكم ف أي وقت شلون اخباركم و اخبار اهاليكم
فاطمه : الحمد لله كلهم بخير وامي تسلم عليك
الجده : شلون العروسه سمور
فاطمه :متعبتني معها كل يوم نازله ع السوق وما تروح الا وانا معها
الجده : الريم شخبار عمر وام عمر
الريم : الحمدلله جدتي
الجده: شو فيك صاير شي بينك وبين امك
الريم: لا وش دعوه جدتي
الجده : عجل انا بدخل عند جدكم خذوا راحتكم
العمه ليلى : يلا قولولي ما احد بقى شو الي مكدر خاطركم
الريم قامت تبكي : عمتي امي بتتزوج
العمه ليلى :شووووو بتتزوج
الريم بين دموعها : ايوه بتتزوج و ما فكرت فينا انا اكرها اكره امي
العمه ليلى : لا يا ريم لا تقولين كذا عن امك مو زين
الريم : قولي لي شو اسوي اللحين يا عمتي
*************************
احمد: وهذا الي صار يا بسام احس الى اللحين تحبني وهذا الجانب الايجابي في الموضوع
بسام : والجانب السلبي
احمد: انها مستحيل تسامحني
بسام : غريبه هذي قصه الحب شلون تحبك وما تسامحك انا اعرفه الي يحب يسامح
احمد بألم: وهذا الي قاهرني انا سافرت ثلاث سنوات و عطيتها ظهري و رحت ما ادري شو الي صار بعدها
بسام :انساها يا احمد الحياه ما توقف ع هذا الحد
احمد: شلون انساها و روحي معلقه فيها
وفجاه يرن تلفون بسام : هلا دلال شو تبغين
دلال : ابغاك توديني السوق العصر لا تتأخر علي
بسام : اوكي ما رح اتاخر بس خليكم جاهزين لا تخلوني انتظركم
دلال : اهم شي انك تجي
بسام : اوكي باي وسكر ف وجهها ......صدق البنات ما احد يعطيهم وجه
احمد: لا شكلك مشغول..... وطلع موبايله مسج من ليلى (( تعال اليوم عندي ابغيك ف موضوع ضروري ))
بسام : اوكي مع السلامه
لما وصل احمد بيت الجده شاف عمر اللحين ينزل من سيارته
احمد: هلا عمر شخبارك
عمر بابتسامه مصطنعه : هلا احمد شو عندك هنا
احمد: جاي اسلم على عمتي ليلى وانت شو عندك
عمر: هنا اختي الريم وتبغيني اجي اخذها
الريم فتحت الباب وكانت بدون غطا وضمت عمر ولا شافت احمد
احمد: احم احم
الريم ابعدت عن حضن عمر واخذت لحافها و تغطت
عمر يمسح دموعها : ليه تبكين لا تبكين
ودخل وهو ماسك يدها بقوه كانه يحسسها بالامان الي فاقدته
سلموا على ليلى و شربوا الشاي
العمه ليلى :ا عمر صدق الكلام الي سمعته من الريم
عمر ناظر الريم و نزلت راسها : ما ادري عمتي لو كنتي فمكاني شو بتسوي
العمه ليلى :ما في احد يكوون بمكان احد ليش تمد يدك عليها هذي امك
احمد بصدمه : تمد يدك على امك يا عمر
عمر بألم :والدموع ف محاجر عيونه : امي بتتزوج يا احمد بتتزوج
احمد بصوته الهادئ الي يخترق القلب : عادي يا عمر و تمد يدك عليها بدل ما تفرح لها
عمر و الريم بصدمه : نفرح لها
احمد: ايوه تفرح لها ليش احنا دايما انانيين و نحب مصلحتنا ليه ما نفكر فمصلحه غيرنا
عمر: بس......
احمد: بس شو يا عمر احنا نحبها و هي بتتركنا والزواج مو من مصلحتها صح
عمربإندهاش: كأنك ف عقلي و تقرأ كل افكاري يا احمد
احمد: لا هذي هي الانانيه يا عمر اذا حبيت احد تبغيه يفرحني ولا اسمح له يفرح
عمر: بس الام ما تفرح الا لما تشوف عيالها فرحانين
احمد: وكانت هي تبغاكم تفرحون معها
عمر بصراخ : مستحيييييل انت موحاس بالي انا حاس فيه
احمد: لا بالعكس تدري لو انا مكانك كنت رح اطير من الفرحه صح اتمنى انها تعيش معنا على طول بس رح اكون سعيد اكثر لما الشخص الي احبه اخذ جزء من السعاده الي احنا عايشين فيها بفضله
عمر تتردد كلمات أحمد في راسه وكانه قاعد يرتب افكاره من جديد: احمد انت انسان عظيم
احمد ابتسم ابتسامته الساحره : الله العظيم يا عمر
الريم : عمر انت موافق
عمر : اكيييد يا ريم هذي امي الي قضت عمرها لنا
الريم ضمت عمر وقعدت تبكي بحضنه : عمر احبك
فاطمه حطت ايديها تحت ذقنها :ياي حسستوني ف افلام ابيض و اسود لما يجتمع شمل العايله من جديد
الكل :ههههههههههه
بعد السوالف و الضحك راح عمر و اخذ الريم وفاطمه راحت بعد اصرار من الريم بس كانت متردده
ليلى : احمدانا بقولك شي بس ابغاك تجاوبني بصراحه
احمد: تفضلي وان شاء الله بكون صريح
ليلى : انت تحب مرام
احمد انصدم كان اخر شي متوقعه : مرام ما ادري
ليلى : حط عينك ف عيني و قولي مشاعرك اتجاها
احمد ما قدر يرفع راسه : ليه مرام قالت لك شي
ليلى : قالت لي انها تحبك بس ما متاكده من مشاعرك لها
احمدبانفعال: كذابه انا الي احبها و هي الي مستحيل تسامحني
ليلى :ايوه صعب تسامحك بس مو مستحيل انت ليه سافرت بعد ذاك اليوم مع انه كان باقي شهر ع موعد سفرك
احمدمنزل راسه: لاني خفت ما تصدقني و تصد عني اكثر بس صار العكس
ليلى : واللحين شو ناوي تسوي بتنساها
احمدابتسم بسخريه : انساها مستحييييييل بس الله يهنيها ف نصيبها
ليلى : وبهذي السرعه استسلمت للقدر و ما قدرت تدافع عن حبك صدق ما تستاهل وحده مثل مرام
احمد: هذا الشي الي يريح مرام اني ابعد عن طريقها و تقدر تنساني
ليلى : تتوقع انها تقدر تنساك
احمد: طبعا لا......... ما ادري
ليلى ابتسمت : مرام مسامحتك يا احمد
احمد بصوته الهادئ : شلوووون وانا صرت صفحه سوداء بكتابها اذا بتسامحني عشان بس ابعد عن طريقها
ليلى استغربت منه ومن بروده توقعته ينصدم يطير من الفرحه يصرخ ولا يقابلها بجمود : اخر شي توقعته منك يا احمد انك تكوون ضعيف لهذي الدرجه
احمد قام من مكانه وانفجر ف وجه ليلى : ايوه انا ضعيف ايوه انا جبان ما اقدر ادافع عن حبي مرام ما تستاهل واحد مثلي تبي رجال يحميها الحب بروحه ما يكفي وطاح على ركبتيه و دمعه تسقط ع الارض
ليلى حن قلبها عليه : بس يا احمد خلاص قطعت قلبي عليك
رفع احمد راسه لسقف وصرخ بأعلى صوته : والله احبها احبها يا ناس افهموني انا احبها انا ضعيف لانها مو جنبي
ليلى حست بالندم لما فتحت معه هالموضوع : احمد اسفه ما كان لازم اتدخل ف حياتك
احمد مسح دموعه بثقل : لا بس ابغيك تقولين حق مرام اني احبها والله احبها
رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
كان قاعد يستهبل ع اخواته من الحره الي ف قلبه : سارا منو هذي سارا
فرح : مشاري لا تستهبل سارونه اختنا منو يعني
مشاري : اها بس انا ما عندي اخت اسمها سارا
سميه : مشاري ترى مهما يكون سارا اختنا و الزواج قسمه و نصيب و هذا نصيبها ف الحياه
مشاري : اوكي تفضلوا روحو لها ما منعتكم
سميه : بس اهي قالت لازم انت تجي معنا تبي تشوفك
مشاري : وانا ما ابي اشوفها
فرح : ترى اذا ع زوجها ما موجود زوجها مسافر
مشاري : هاهاها وانا شو دخلني فيها وف زوجها الشايب هذا
ابو مشاري : روح حق اختك يا ولدي روح ولا تزعلها
مشاري : وغلاتك يا يبه ماني رايح لها
ابو مشاري : عشان خاطري هذي المره روح لها
مشاري : عشان خاطرك بس وين طلول
فرح : اللحين اناديه
فرح تدخل غرفه طلال : يلا قوم للحين ما جهزت
طلال قاعد يستشور شعره : خليني على راحتي يمكن عندهم بنت حلوه تعجب فيني
فرح : يمكن خداماتهم الي يعجبن فيك انت وذا الخشه
طلال : انقلعي عن و جهي لا اعطيك اللحين كف يوديك بيت سارا
فرح : يا ريت بلييييز طلول عطاني
مشاري يناظرهم : بسرعه انت وياها نزلوا ابدل ملابسي و اجيكم
**
سارا : ايوه كذا صار البيت نظيف و مرتب جهزي العصير و الفطائر
الخدامه هزت راسها : اوكي مدام
هديل : لا غريبه شو صاير انتي تشرفين عن تنظيم وترتيب البيت
سارا بغرور: ايوه اليوم رح يجوا اهلي
هديل : اها طيب
وفجاه يرن الجرس الا جايين اهل سارا خواتها سميه و فرح وطلال و مشاري
سارا فتحت الباب و سلمت عليهم
سارا : زين انك جيت يا مشاري تفضلوا البيت بيتكم
مشاري:جيت غصبا علي بعد اصرار من ابوي
هديل جاها فضول وسلمت ع خوات ساراو قعدت تسولف معهم مره ارتاحت لهم وطلال كان يناظر فيها اعجب ف هديل وسارا استغربت من هديل
هديل :عن اذنكم انا استأذن راحت ودخلت غرفه هيثم ولقته نايم والغرفه بارده مره
هديل تهزه من كتفها : هيثم هيثم قوووم شوف من جاي
هيثم : هدول طلعي برى ابغى انام
هديل : لا تنام قوم شوف اهل سارا
هيثم طار النوم من عيونه : شو اهل سارا
هديل : ايوه لو تشوف خواتها ما شاء الله طيبييين مره
هيثم : طيب اللحين انزل اشوف ذلفي
هديل : حاضر يا هيثم بذلف بس بسرعه قبل لا يروحوا
ينزل هيثم من الدرج الا يشوف صاحبه مشاري
هيثم : م م مشاري
مشاري قام من مكانه من كبر الصدمه : ه ه هيثم
سارا : انتوا تعرفون بعض
فرح : هههه صرتو تقربون حق بعض صدفه حلوه هههههههه
سميه تخز فرح : سكتي يا المجنونه
هيثم بغضب :اخر شي اتوقعه انه هالسوسه تطلع اختك صار الاخو كذاب نفس اخته
مشاري ما قدر يتحمل الصدمه : على طول حمل حاله و طلع
وهيثم : انتي وحده حقيييره و واطيه والله اني ما رح اسامحك و طلع
سميه : انتي كنتي تدرين انهم اصحاب
سارا : لا انا بروحي منصدمه من الي شفته اللحين
طلال : لا بالله ما انتو صاحيين ثلاث سنوات من تزوجتي ابوه ولا يدري انك اخت صاحبه
سارا : طلال اسكت ترى هيثم مو مثل ما تتوقع
طلال: اكيد صاحب مشاري و عايش حياته مثل ما يبي
سارا : هذا هيثم شيطان
سميه : انا اقول احسن نروح ابوي بروحه ف البيت و ما احد عنده
سارا : قعدوا شوي
سميه : لا احسن نروح قبل لا تتعقد الامور اكثر
سارا : اوكي سلمي على ابوي اللحين اقول حق السايق يوديكم
فرح: شو سايق يالله و اخيرا رح اركب سياره كشخه و فيها سايق
طلال: هههه سكتي لا احد يسمعك يقول هالبنت مو شايفه خير
تنزل هديل : هلا بتروحون
فرح : ايوه باي هديل
هديل باستغراب : بايات
****************************
تعليق