رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #51
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    الجد اعلن خطوبه محمد و سمر و الملكه رح تكون بعد اسبوع
    سمر :شوووواسبووع بس يمه انا للحين ما فصلت فستان حق الملكه
    فاطمه : احسسسن مو تقولك مرام استعجلي ف طلب الفستان الي تبغيه
    سمر بعصبيه : انتي سكتي ما لك شغل
    ام سلطان : طلبي فستان جاهز ما يبيلها شي
    سمر شوي و تصيح : بس يمه يمكن يطلع ضيق او واسع يا ربي ايش رح اسوي اللحين
    ام سلطان: ما ادري ايش رح اسويلك يا بنيتي
    سمر : اه من جدي الي ف راسه يسويه بدون لا يشاور احد
    فاطمه:انا وهنادي طلبنا فساتين نفس الشي و بعد بكره رح يكونوا جاهزين
    يدخل عليهم سلطان : الحلو شو فيه زعلان
    فاطمه : سندريلا ما عندها فستان حق ملكتها
    سلطان : طيب هذا هديه من محمد حقك طلع سلطان و طلعت خلفه امه
    فاطمه :واو هذا محمد دائما مفاجأات
    قامت سمر و اخذت الكيس و طلع سلطان فتحته سمر الكيس و طلعت منه علبه حمراء كبيره فتحتها كان فيها فستان رووووووعه لونه احمر بذهبي وفيه كريستالات دخلت سمر تجرب الفستان
    وكان طالع عليهاجنان كانت فتحه الصدر واسعه و مخصر ع جسمها للخصر و من تحت كان فيه شبك
    فاطمه بإعجاب:واو سمور ذوقه واجد حلو كانه فستان مفصل لك
    سمر تدور بالفستان كانها ملاك : كانه فتحه الصدر مره واسعه
    فاطمه : لا بالعكس احلى طالعه تجننين
    سمر:مشكوره فطوم انت الي تجننين
    *************
    .......هلا احمد شكله بريطانيا عجبتك و ما بترجع
    احمد: لا اسبوع اتمشى فيه بعد الدراسه يوم الإثنين بتلقاني عندكم
    محمد:اوكي لا تتأخر و تقول تبي طول زياده
    احمد : لا ما رح اتاخر ..بس ليه
    محمد:يوم الخميس ملكتي انا و سمر
    احمد : صدق الففففف مبروك
    محمد:الله يبارك فيك و عقبالك ان شاء الله
    احمد بحزن :ما أظن.......... الانسان ما يحب الا مره وحده بحياته
    محمد حس بالذنب : وليش العذاب ليش اليأس
    احمد : ما عليك مني المهم قولي سلطان لسى ما تزوج انت ليه مستعجل ع الزواج
    محمد بعصبييه مصطنعه : اسراري الخاصه ما لك شغل
    احمد:هههههه اوكي باي اللحين ما اطول عليك يا ابو الأسرار
    محمد : باي
    بسام : من هذا خالد
    احمد: لا هذا محمد ولد خالتي يقول ملكته يوم الخميس
    بسام :اها الف مبروك
    احمد بالم و حزن : اه يا مرام لو تفهميني بس و قعد يتذكر الموقف قبل ثلاث سنوات لما كان قاعد بالمطعم مع بنات وشافته مرام ورمت عليه كلام جارح ورمت دبلتها ف وجهه و راحت عنه بعدها سافر هربا من الحب هربا من مواجهه الحقيقه بس مرام فهمت احمد غلط و ما عطته فرصه يبرر موقفه
    ************************************

    السايق يفتح باب السياره وينزل الجد الا يشوف فيصل لابس بلوزه نص كم سوداء وبنطلون جينز اسود ولابس نضاره سودا
    الجد يطالع فيصل : شكلك داخل البيت بالغلط
    فيصل يرفع نضارته فوق شعره : جدي انا فيييصل
    الجد : الحقني ف مجالس الرجال
    فيصل : طيب
    ***************

    ابراهيم :هاي
    ام سلطان : حرام عليك يا يمه يومين ما دخلت البيت
    ابراهيم يبوس راس امه : سامحيني يا الغاليه كنت مشغول
    سلطان : زين انك عرفت انه عندك بيت و اهل
    ابراهيم : جاي اسلم ع العروس مبروك سمر
    سمر : الله يبارك فيك
    ابراهيم بسخريه : الله يهني سعيد بسعيده جدي بالمجلس
    سلطان : ايوه غير ملابسك وقوم نقعد معه
    ************

    الجد : شنو هذا اللبس كانك مره متوفى زوجها
    فيصل :والله عاد انا هذا ستايلي
    الجد : انت تدري ولد منو
    فيصل : انا ولد ادم و حواء والنسب ما يهمني ابي اعيش حياتي على كيفي
    الجد بعصبيه : صدق ما تستحي على وجهك لا اللحين اكسر هالعصا على ظهرك
    فيصل : والله يا
    الجد بعصبيه اكثرخاف منها فيصل :جب جب ولا كلمه يا قليل الحيا هذي اخرتها معاك
    فيصل :ج ج جدي أنا
    الجد: اسمعني انت حفيدي انا يعني تمشي ع نفس الخط الي رسمته على ابوك واعمامك مفهووووم
    فيصل كان بيعارض جده بس خوفه منعه من هالشي : م م مفهووم
    الجد:اللحين روح شوف شغلك وبتهديد اسمعني يا فيصل هالملابس ما ابيك تلبسها مره ثانيه
    فيصل طلع من مجالس الرجال وشاف ابراهيم وسلطان
    ابراهيم : فيصل فيك شي
    فيصل بعصبيه : وخر عن طريقي
    سلطان : لا شكله جدي عطاه محاضره.....هذا محمد خلينا ندخل
    فيصل وهو داخل البيت كان شاد شعره من كثره الألم
    ام سلطان:يمه فيصل فيك شي
    فيصل و ما زال شاد شعره :راسي راسي يالمني يمه
    ام سلطان بخوف : اجيب لك بندول
    فيصل يلف على امه بعصبيه : شنو بندول يمه انا دواي بغرفتي
    طلع غرفته سكر الباب ومن كثره الألم الي براسه نسى يقفله بالمفتاح فتح الدرج واخذ منه ابره المخدر ربط ذراعه وطعن ذراعه بالإبره ونام على الأرض وطاحت الابره جنبه
    ابراهيم :محمد انا اسسف ما اقصد اهددك ذاك اليوم بس سمر اختي واكيد اني اخاف عليها
    محمد:صدقني يا ابراهيم ما الومك وانا لو كنت مكانك رح اسوي نفس الشي
    ابراهيم :يعني الموضوع عادي بالنسبه لك كل شي تمام
    محمد:اكيييد كل شي تمام لا تحاتي انت بس
    ابراهيم بسخريه :لا ارتاح انا مو من هذا النوع
    **************
    ام عمر: يمه الريم متى بتجيبين فستانك
    الريم : يمه فطوم و هنادي بيجيبونه مع فساتينهم
    عمر كان قاعد يقلب المجله :سواها محمد وتزوج قبل سلطان
    ام عمر : عقبالك ان شاء الله
    عمر يفكر بفاطمه :ههههه ان شاء الله
    *************************************

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #52
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      فاطمه : الوقت تأخر و فيصل للحين نايم
      سمر : روحي قعديه
      فاطمه فتحت باب غرفه فيصل كان المكان بارد وضلام ما في غير ضوء جواله حاطنه سايلنت
      قربت فاطمه من الجوال :زياد يتصل بك.. استغربت لما شافت فيصل ع الأرض
      شغلت النور
      فيصل يفتح عيونه بتعب : طفي النور
      فاطمه : فيصل قوم الوقت تاخر وانت لسى نايم
      فيصل صحى يمدد ايديه و يتثاوب الألم خف شوي من راسه : اخذ شور اصحصح وانزل
      فاطمه : لا تتأخر ننتظرك
      فيصل :جدي هنا و لا راح
      فاطمه : لا جدي راح من زمان
      دخل فيصل يأخذ شور فاطمه كانت بتطلع بس شافت ابره المخدر ع الارض اخذتها و طلعت
      دخلت غرفتها و دقات قلبها تتسارع : اه يا ربي انا شو قاعده اسوي ليش اخذتها معقوله فيصل يتعاطى من هالنوع من المخدرات شو رح اعمل اللحين
      **************
      اليوم موعد وصول احمد و بسام من بريطانيا بسام كانت مجرد حفله بسيطه عائليه لانهم ناس ع قد حالهم
      اما عند بيت ابو خالد في ناس داخله و ناس طالعه والخدم يرتبون و ينظفون البيت و في طاولات و كراسي و كل شي رووعه
      تدخل فاطمه الي كانت لابسه فستان برتقالي مخصر ع جسمها و هنادي لا بسه فستان اسود بذهبي طالعات روعه يدخلن غرفه هديل :سلام
      هديل ابتسمت : هلا
      فاطمه:كانه جاي زوجك مو اخوك
      هديل:ههه واذا انا مشتاقه له واجد
      بعد ما جهزت هديل نزلو تحت عند البنات ولما دخلوا
      الجده : بسم الله ما شاء الله هالزين من له تعالوا يا بنات اقرا عليكم من العين
      الكل ضحك ع كلام الجده :ههههههههه
      فاطمه : جدتي اقري ع سمر من عيون محمد
      هنادي: شنو قالوا لك محمد عيونه حاره
      سمر حمروا خدودها و قعدت تتوعد ف فاطمه و هنادي
      الجده : بسم الله عليهم اهم الاثنين الله يهنيهم و يوفقهم و يرزقهم الذريه الصالحه
      فاطمه و هنادي يرفعون يديهم فوق :امييييييييين
      سمر قام وجها يقلب الوان من كلام الجده
      منار : الي يسمعكم يقول انتوا الي تتزوجون مو سمر
      فاطمه : عادي انا اتكلم عن سمر و هنادي تتكلم عن محمد
      هنادي: ايوه صح كلام فطوم
      دخل احمد والبنات تغطوا اول ما دخل شاف امه نزلت منها دمعه فرح : هلا يا بعد قلبي هلا يا حمادوه
      احمد راح لحضن امه : هلا بالغاليه هلا بالزين كله
      بعدها سلم ع الجده و هديل نزلت منها دموع
      هديل تسلم على احمد: الحمد لله ع السلامه
      احمد: الله يسلم غاليك يا قلب احمد
      هديل : شخبارك
      احمد يقرصها من خدودها : دام الحلو بخير انا بخير و بعدها سلم على عماته و خالاته
      الجده : فطووم فطيم
      فاطمه تهمس حق هنادي : قولي هنادي مره وحده مو كله فطوم.....هلا جدتي بغيت شي
      الجده : ابغى كاسه مويه ريقي نشف
      فاطمه : جدتي الخدم ف كل مكان يعني لازم تقوميني من قعدتي تبغين كاسه مويه
      الجده تهاوشها بالعصا :انا جدتك تبغين اكل و اشرب من يدين الخدم
      فاطمه : اوكي جدتي اللحين اجيب لك بس لا تعصبين..... هنادي قومي معي
      الجده : لا هنادي لا تروحي بس كاسه مويه مو ثقيله انتي قشري لي برتقاله
      هنادي : بس اللحين مسويه اضافري اخافها تضيع
      الجده : لا ما رح تضيع انا ابغى اكل اليوم من يديك
      الكل يضحك ع حركات الجده مع فاطمه و هنادي
      فاطمه فتحت الثلاجه وحست بإيد تمسكها من خصرها ولفت تشوف وقالت بإرتباك: ي ي يوسف
      يوسف : قولي اسمي مره ثانيه واجد حلو على لسانك
      فاطمه بعصبيه ابعدت ايديه و كانت مرتبكه :وقح
      كانت فاطمه بتطلع بس مسكها من ذراعها :على وين لسى ما شبعت من شوفتك ومسك خدها و اموووووووواح باسها في الخد و غمز لها حلوه صح
      تجمدت فاطمه بمكانها و تحس الهواء إنعدم من حولها ولا شعوريا :طراخ كف على وجهه هذي احلى صح
      اخذت كاسه مويه و يديها ترتجف من الخوف
      يوسف تجمد مكانه من حركتها و جرأتها : طيب يا فطووووووم لعبه الزمن بينا
      **************************************

      تعليق

      • فتاة الفيروز
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 335
        • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

        #53
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        فى انتظارك يالغلا

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #54
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          نورتي فدووو

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #55
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            استمري بالطرح
            يعطيك العافية

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              #56
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              نوووووورتي الغلا

              تعليق

              • ميمو البدويه
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 170

                #57
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر


                خلص الاحتفال برجعه احمد و الكل راح ع بيته ف مواقف السيارات كانت هناك عائله ابو محمد و ابو سلطان
                فاطمه تهمس حق هنادي : وهذا الي صار للمره الثانيه بالمطبخ
                هنادي : اول مره ادري انه يوسف رومانسي
                فاطمه : وووع ووع مالت عليه و على رومانسيته الي ما لها معنى......... خلينا من يوسف اللحين عندي سر خطييير بقولك عنه
                هنادي بحماس : شوووو عن سمر
                فاطمه بتنهيده : لا عن فيصل انا ف مشكله يا هنادي ما ادري شلون اقولك
                هنادي : طيب امممم اكيد سمر ناقصه كم شغله لما تنزل سمر و مرام ع السوق احنا بنقعد بالبيت
                فاطمه ترفع حواجبها : هنووووووده عليك افكار خطيييييييره
                هنادي : اعجبك انا
                ************************
                احمد يناظر سارا :"يا ربي منو هذي لا يكون خالد تزوج لالا ما يصير وين شايفها قبل كذا "
                تجي هديل تضرب احمد ف كتفه : منو تفكر فيه
                احمد: اللهم سكنهم في مساكنهم ارعبتيني
                هديل : هاه تفكر فيها بهذي السرعه اشتقت لها
                احمد:منو هذي الي اشتقت لها
                هديل : منو بعد صاحبتك البريطانيه
                احمد:ههههه و يهمس حق هديل :اقول هديل من هذي المره
                هديل انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههه
                يدخل عليهم هيثم : شو يضحك قولي ابي اضحك معك
                هديل مو قادره تتكلم من الضحك :هههههه هيثم ههههه تكفى قوله منو سارا ههههه
                هيثم ضحك :ههههههههه
                احمد بأستغراب : شو السالفه وش صاير لكم
                هيثم : شنو احمد بهذي السرعه نسيتها هذي سارا مرت ابوي
                احمد يضرب راسه : ياربي شلوون نسيت بس تصدق حلوه اول مره اقعد اتأملها كذا
                هديل مطلعه عيونها ع الأخر : وع وع وع ووع ما عندك ذوق
                ********
                فاطمه : احنا ما نبغى نروح السوق ما في شي ناقصنا
                مرام : بس احسسن
                فاطمه :باي تسوقوا ع راحتكم وتسحب هنادي من يدها تعالي اوريك شو عامل فيصل
                فتحت فاطمه الدرج و طلعت منه ابراه المخدرات حق فيصل
                هنادي شهقت لما شافت ابره المخدرات : اهى ش شنووو هذا
                فاطمه : اششش لا احد يسمعك حتى فيصل ما يدري اني اخذتها
                هنادي : طيب ليه اخذتيها
                فاطمه : ما ادري ياهنادي ما ادري ما ادري شو رح اعمل فيها اللحين
                هنادي: انا اقول رجعيها من وين ما اخذتيها
                فاطمه: شوو لا مستحيييييييل انا رح اعلم ابووووي
                هنادي : لا تعلمي احد بس سوي الي قتلك عليه
                فاطمه : يا ريتني ما شفتها و لا اخذتها
                هنادي:غبييييه فطووم
                *********************
                في الليل مجتمعين عائله ابو خالد ع سفره العشاء
                هيثم يسحب كرسي :هاي
                ابو خالد حب يراضي ولده : هلا بهيثم شخبارك اليوم
                هيثم طنشه : مشكوووره يمه طابخه الي انا احبه
                ام خالد: بالعافيه عليك بس ترى هذي حق احمد
                احمد: ههه مشكوره يا الغاليه
                ابو خالد : زين انك رجعت ع الاقل بتشارك هيثم ف الاشياء الي يحبها
                هيثم ببرود : يمه صبي لي كاسه مويه
                ابو خالد صب له كاسه مويه : تفضل
                هيثم قام بعصبيه : انا ما ابغى شي من ايديك انت ما تفهم
                ابو خالد قام بعصبيه : انا الغلطان اني جاي اراضيك وحاس بالذنب عشانك
                هيثم : ما طلبت منك تراضيني وبعدين لا تحاول معي لاني مستحييييل اغفر لك ذنوبك
                ابو خالد بعصبيه طراخ كف على وجهه : الظاهر ما عرفت اربيك
                هيثم اخذ كاسه المويه ورماها ع الارض بكل قوته وانكسرت : رح يجيلك يوووم تعرف من هيثم وطلع
                ابو خالد يكلم ام خالد : هذا تربيه ايدك ما طلع زي اخوانه خالد و احمد الي انا مربيهم وطلع جناحه
                سارا قامت من على السفره : انا الحمد لله شبعت اروح اشوف ابو خالد
                هديل : روحي وخذيله كاسه عصير تلاقي حبيب القلب اعصابه تعبانه
                احمد بإستغراب : يمه شو السالفه شو صاير بهالبيت
                ام خالد : خليها ع الله يا ولدي
                احمد: هدول شو صاير
                هديل : هذا كله من تحت راس هالسوسه هذي يجعلها ما تتهنى
                احمد ما يدري عن شي وباستغراب : السوسه ؟! من وين طلعت هالسوسه بعد
                هديل : سارا هي السوسه دايم مشاكل مع هيثم ويتناقرون اربع و عشرين ساعه
                ام خالد : بس يا يمه سكتي لا تضيقين اخوك
                هديل : يمه خليني اكمل اسمع يا احمد
                احمد : كلي اذان صاغيه
                هديل تكمل : ايوه كل ما يقعد هيثم ع السفره ريوق غداء عشاء لازم يتناقر مع سارا و فذاك اليوم ابوي وقف مع سارا ضد هيثم
                احمد : وبعدين شو صار
                ام خالد : بس ياهديييل انتي ما تعرفين تسكتين
                هديل تكمل بكل ثقه :مثل ما قلت لك ابوي زف هيثم و ناقره قدام سارا وبعدها هيثم توعد ف ابوي وحلف انه ما رح يكلمه الى لما يطلق سارا
                احمد مطلع عيونه ع الأخر : ما يكلمه ؟!!هذا هيثم واحد مجنون
                هديل تقاطعه : لا تقول كذا عن هيثم اصلا هيثم زين العقل
                احمد :وانتتي معاه يمين يمين يسار يسار
                هديل : اكيييييد اصلا ما في احد فاهمني بهذا البيت غير هيثم
                ام خالد: ما عليك منها يا يمه هيثم رح يهدا و يجي يعتذر من ابوه
                هديل بكل جراه وثقه : لالالالالا غلطانه يا يمه اصلا هيثم حلف انه ما رح يعتذر و لا يقبل أي اعتذار من ابوي الا لما يطلق سارا
                ************

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #58
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  هيثم قاعد ع الشاطئ يناظر البحر مع صاحبه مشاري
                  هيثم يناظر امواج البحر الهاديه و نزلت دمعه حاره على خده
                  مشاري مسح دمعه هيثم بكفه : شو فيك يا اخوي
                  هيثم بنبره حزن والم : مقهووووور يا مشاري مقهووور
                  مشاري : ترى كل الي قاعد تسويه غلط يا هيثم و هذا مهما يكون بيظل ابوك
                  هيثم بحزن : طيب قولي شو اعمل يا مشاري
                  مشاري حط ايده ع كتف هيثم : انا اقولك شو تعمل روح البيت ونام وارتاح ومن اصبح افلح
                  هيثم : شورك و هدايه الله
                  *****************************
                  اليوم ملكه سمر و محمد
                  كانت الكوافيره تحط اللمسات الاخيره من المكياج
                  تدخل عليها فاطمه : واو سمر تجنين واجد طالعه حلوه
                  سمر بخجل : مشكوره عيونك الحلوين
                  فاطمه : أنا خايفه على محمد لا يصير فيه شي
                  نزلت سمر بفستانها الأحمر بذهبي فيه كريستالات من الصدرمناسبه مع الطقم الي لابسته ومكياجها النعوم الي مبرز جمالها وكانت طالعه في قمه الروعه
                  حظر الملاك و ملك وقع محمد والفرحه مو واسعته لدرجه يحس انه اسعد انسان ف العالم والكل بارك له و بعده اخذ سلطان الكتاب و وقعت سمر
                  سلطان بإبتسامه جذابه : والله و كبرتي وصرتي عروس الف مبرووووك
                  سمر بادلته الابتسامه : الله يبارك فيك
                  دخلوا البنات و باركوا لهم
                  وكل البنات فرحانين لها و يرقصوا بهبال و اصوات المسجل كانت مره عاليه بعدها دخل محمد وابو محمد والجد وابو سلطان و سلطان وابراهيم وفيصل
                  محمد سلم عليها وباسها على خدها و هذا الوقت ولعت سمر حراره جابوا الدبل مدت سمر يدها المرتجفه ولبسها محمد الدبله وباس يدها و بعدها مد محمد يده عشان سمر تلبسه الدبله لبسته الدبله بكل هدوء بعدها همس لها مارح تسوين زي ما سويت لك سمر حست بإحراج مره كانها انكبت كاسه مويه بارده عليها ونزلت راسها وبعدها سلم عليها الجد وابو محمد وابو سلطان واخوانها و باركوا لهم وطلعوا من الغرفه
                  محمد وسمر انتقلوا لغرفه الضيوف عشان يقعدوا مع بعض لحالهم
                  محمد جلس يناظر سمر من فوق لتحت و ما قدر يشيل عيونه عنها وسمر منزله راسها قرب منها محمد و مسكها من الذقن و رفع راسها وباسها ف جبينها : ما ابي اشوفك منزله راسك بعد اليوم
                  جلست سمر ع كنب منفرد ودقات قلبها تسارع الزمن
                  محمد يتأملها ويناظرها بإعجاب : مبروووك يا سمر واخيرا صرتي لي
                  سمر منزله راسها :الله يبارك فيك
                  محمد:اه يا قلبي اه اللحين بامكاني اقولها وقت ما ابي
                  سمر : شلوووون
                  محمد : احبك يا سمر احبك
                  سمر تاهت ف افكارها من سمعت كلمته جمدتها خلتها مو قادره ع الحركه الجمتها خلتها مو قادره تتكلم
                  محمد: سمر انا زعلان منك بصراحه
                  سمربإندفاع : زعلان
                  محمد: ايوه احس انك ما تبادليني نفس الشعور
                  سمر بخجل : لا انا معك ف كل كلمه و صدقني ما قلت كلمه الا وانا .......
                  محمد: انتي شنو .... سمر بليييز قوليها
                  سمر قربت منه بهدوء وباسته ف خده : وقالت بخجل : هذي تعبر عن الي ف داخلي

                  محمد الفرحه مو واسعته : تدرين ودي اصرخ واقول لكل العالم يا ناس ويا بشر احبها احبها
                  ***************************
                  فاطمه :بنات تخيلوا اليوم ملكه وحده فيكم شو تحسوا فيه
                  هديل سرحت ف ابراهيم تتخيل اليوم ملكتها ع ابراهيم و صارت ملك له
                  هنادي : طبعا انا ما اقدر اتخيل لاني مستحييييييل اتزوج
                  الريم : ليه ما تبغى تتزوجي
                  هنادي : ببساطه لانه ما في احد يستحق اني اهديه قلبي و روحي
                  فاطمه : وليه تعطيه قلبك و روحك يكفي يكون احترام متبادل بين الزوجين
                  مرام : كانك ماخذه دروس ف الحياه الزوجيه
                  فاطمه : لا بس عادي من معلوماتي
                  هنادي : انا قلت كلمتي و خلاص مستحييييييل اتزوج
                  منار : بس البنت ما لها غير بيت زوجها
                  هنادي : انا بيت ابوي دايم مفتووح
                  منار : بس اهلك مو دايم لك
                  مرام : ايوه و فيصل متوعد فيك
                  هنادي بضيق : خلاص فكونا من هذي الطارئ يلا فطوم شغلي المسجل نبغى نرقص
                  قامت فاطمه و شغلت المسجل ع اغنيه التاج لحسين الجسمي وقاموا البنات يرقصوا ويصفروا
                  **********************************
                  بسام : شو تصير العروس حق محمد
                  دلال : بنت عمه ...انت تعرف محمد
                  بسام : ايوه بس مو واجد صاحبي احمد يصير ولد خالته
                  دلال : اها ..
                  دانه نازله من الدرج : هاه قولي شلووون الملكه كانت
                  دلال : حلوووووه رووعه كانه عرس مو ملكه
                  دانه بحقد : لازم مو هذي حفيده سلطان الي يلعب بالفلوس لعب
                  بسام : وانتي ما يهمك غير الفلوس
                  دانه : ايوه بالفلوس تملك كل شي وتصير اسعد انسان
                  بسام ابتسم لها بحب : يادانه يا حبيبتي احنا عايشين و الحمد لله مو كل من يملك فلوس يعيش سعيد و السعاده ما تقاس بالمال و الفلوس
                  دانه : طيب قولي شو السعاده
                  بسام : انها تكون عندي اخت حبوبه زي دندونه احبها و تحبني
                  دانه نامت ف كتفه : الله لا يحرمني منك يا احلى اخ بالدنيا
                  **************************************
                  اليووم رح يطلعن نتائج الثانويه
                  فاطمه جالسه على اعصابها بالغرفه : "يا ربي انا خايفه
                  تدخل عليها ام سلطان : فطوم يمه نزلي تحت و تريقي من الصبح ع لحم بطنك
                  فاطمه بصوت مرتجف : يمه ما ابي انا احاتي النتيجه كم ...... وين سمر ؟!
                  ام سلطان : سمر لسى نايمه
                  فاطمه : اكيييييد مو امس سهرانه تكلم روميو الى الصبح
                  تجي دنيا : فطووووم
                  فاطمه بدون لا تناظرها : شو تبغين انت بعد
                  دنيا : هنادي تبغيك في التلفووووون
                  فاطمه :شووووو ونزلت تحت ركض ع التلفون
                  اخذت السماعه وبصوت مرتجف : الو
                  هنادي بكل برود : هاه لا تقولين خايفه
                  فاطمه : ايوه واجد خايفه حتى مو قادره اوقف من الخوف
                  هنادي :ههههه انت شو ما سويت عدل بالامتحانات
                  فاطمه : احر ما عندي ابرد ما عندك اروح اجلس ع جهازي الى ما تطلع النتيجه
                  هنادي : اوكي باي يا الخوافه
                  ****************
                  ام خالد قاعده مع بنتها هديل ف غرفتها تنتظرالنتيجه و فجأه احد يدق الباب
                  هديل : تفضل
                  ابو خالد : هلا هدول شخبارك شلون النتيجه
                  هديل انصدمت توقعت انه ابوها اخر شخص يسالها عن النتيجه طبعا خافت تسوي زي ما عمل هيثم
                  هديل : الحمد لله انا بخير و النتيجه لسى ما طلعت
                  احمد يدخل عليهم : هاه بشري هدول كم جبتي
                  هديل : ايوه هذي النتائج طلعت كتبت اسمها وطلعت نتيجتها 89
                  هديل بأسف : واي تمنيت اني اجيب اكثر
                  ام خالد : قولي الحمد لله ع كل حال
                  ابو خالد : لا بالعكس نتيجه حلوه وانا راضي عنها مبروك يا بنتي عقبال الجامعه
                  هديل : الله يبارك فيك يبه
                  احمد انبسط لما حس انه علاقه هديل مع ابوها تحسنت :مبروووووووك هدول
                  وفجأه يرن موبايلها : اخي الغالي يتصل بك
                  هديل : هلا هيثم شخبارك
                  هيثم : انا بخير هاه بشري كم جبتي
                  هديل : كم تتوقع
                  هيثم : امممم 90%
                  هديل : لا 89% بس الحمد لله ع كل حال
                  هيثم :واو نتيجه حلوه مبرووووك وعقبال الجامعه
                  اما الحال عند فاطمه الكل يبارك لها و يهنيها ع النسبه
                  ام سلطان : مبرووووووك يا فطووم
                  فاطمه : الله يبارك فيك يا يمه هذا كله بفضل دعائك بعد الله تعالى
                  ابراهيم : أي تخصص بتدخلين
                  فاطمه :طبعا رح اصير محاميه
                  يدخل عليها ابو سلطان : هلا فطامي بشري كم جبتي
                  فاطمه بفرحه : 91%
                  ابو سلطان ضمها لحضنه : الف مبرووك
                  فاطمه : الله يبارك فيك يبه
                  ابو سلطان :هنادي بنت ابو محمد جابت 88%
                  الحمد لله كل البنات فرحانين و مبسوطين بالنسب لذلك قرر الجد انهم يروحون المزرعه يقضون اسبوع راحه

                  في بيت الجد "سلطان العود" كانت مجتمعه كل العائله يجي ابراهيم بسيارته البي ام و راكب عنده يوسف ويفحط بالسياره بكل فخر و غرور والبنات متخبلين ع حركاته
                  الريم :"مستحيل اسمح لفيصل يلعب علي انا ما رح اكون الا لإبراهيم لو تدري بس عن حبي لك "
                  ظربتها ازهار ف كتفها : شنو سرحانه فيه
                  الريم انتبهت : هاه ولا شي
                  نزل يوسف و ابراهيم من السياره بكل غرور ويمشوا ورافعين راسهم و مدخلين ايديهم ف جيب البنطلون
                  ابراهيم يكلم البنات :هلا اولا مبروك ع النجاح ثانيا شو هديه هذا النجاح
                  فاطمه : اللحين انت لازم تعطينا هديه ع النجاح مو احنا
                  يوسف فز قلبه لما سمع صوتها : امري ... تدللي شنو ف خاطرك
                  فاطمه بين اسنانها : تذلف عن و جهي يا وقح
                  يقطع عليهم صوت الجد: يالله بنات ركبوا عند السايق كومار
                  فاطمه وهنادي وهديل يناظرون بعض : يسسس
                  الريم : يا ويلي اذا ركبنا مع كومار
                  ازهار : اغاني هنديه احلى شي
                  الريم :هههههه
                  ركبوا البنات السياره عند كومار وجنبه الخدامه هنديه
                  فاطمه وهنادي وهديل والريم خلفه و اخر شي ازهار و سمر ومنار ومرام
                  ابراهيم و يوسف فسياره ابراهيم
                  خالد و احمد وسلطان وهيثم وعمر و فيصل ومحمد ف سياره محمد الهمر
                  هنادي :كومار انت أي ممثل هندي تحب
                  كومار : انا يهب اكشي كومار انتي شو يهب
                  هنادي فرحت لما سالها : انا احب شاروخان
                  مرام : واجد مصدقه نفسك
                  فاطمه : خليه يشغل اغنيه هنديه نبغى نفرفش
                  هنادي : ايوه ايوه اقول كومار انت شو عندك من الأغاني
                  كومار ابتسم حق الخدامه سويتي : وقعد يحاكيها بالهندي
                  الريم : والله هنود ويتغازلوا قدامنا
                  مرام : ترجمي لنا يا هنادي طول الوقت متابعه افلام هنديه
                  هنادي بخبث: هيه هيه كومار ترى بعلم عليك بابا سلطان
                  كومار ارتبك : لالا ما في خبر بابا سلطان انا اللحين يشغل اغنيه و اجد هلو
                  شغل كومار اغنيه هنديه و شكلها رومانسيه بس ما كانت هاديه و البنات انبسطوا وقعدوا تصفير و تصفيق
                  هنادي : علي ع الصوت ما اسمع
                  كومار ما صدق على الله انه احد قاله قام و على الصوت ع اخر شي حتى الي خارج السياره يسمعه
                  فاطمه شهقت : اهئ هذا ابراهيم يدق علي اكييييد سمعنا
                  سمر : ردئ عليييييه لا يعصب
                  فاطمه : كله منك يا هنادي قصروا ع المسجل
                  وكومار ف عالم ثاني
                  هنادي : كومار قصر ع الصوت
                  وفجأه صدمت السياره ف سياره الي قدام
                  البنات بصراخ:اه
                  محمد شاف الحادث انها سياره كومار :اهى سمر وياهم
                  خالد : شو فيك يا ولد الناس كل البنات موجودين
                  ***************************************

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    #59
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    ابو خالد :مع السلامه اشوفك بعد يومين كان ودي تجي معنا و تغيري جو
                    سارا : لا حياتي انا بقعد مع ابوي تعبان روح انت و انبسط
                    ابو خالد: انتبهي ع حالك و ع الي بطنك
                    سارا ودعته بحب ودخلت البيت
                    قال لها بدون لا يناظرها: هاه راح زوجك راح حبيب القلب
                    سارا هزت بإيجاب : ايوه راح كان ف خاطره يشوفك
                    : لا اسمحي لي انا ما ابغى اشوفه اصلا انتي شو جابك لعندنا
                    سارا : جيت بيت اهلي مو بيت غريب ولا خلاص نسيت انه عندك اخت اسمها سارا
                    يكلمها بسخريه: هههههه احنا نسيناك و لا الفلوس و العز والدلال الي نستك اهلك
                    ***********************
                    الكل مجتمع ع الحادث بس الحمد لله جت سليمه و ما حد تعور
                    يجي الجد بهيبته الي تجبر الكل ع احترامه و خلفه اثنين من الحراس
                    الجد بعصبيه : كومار وييين عيونك و انت تسووووق
                    هنادي: شكله جدي و صلت عنده
                    فاطمه : سكتي مو كافي انك انتي السبب
                    كومار كان خايف من الجد:ب بابا انا
                    الجد مسك كومار من قميصه وهزه وكان بيضربه ويكسره قدام العالم والناس لولا تدخل ابو سلطان و ابو محمد
                    ابو عادل : خلاص الحمد لله انها جت سليمه و ما حد تعور
                    ابراهيم : ايه ما شاء الله البنات بسبع ارواح ما حد تعور
                    خالد: مين بيودي السياره الكراج
                    الجد بكل جديه : فاطمه و هديل وهنادي والريم ركبوا بسياره ابراهيم
                    عادل : خلاص وباقي البنات خليهم يركبوا سيارتي ما في الا انا ومها
                    الجد: مشكوور يا عادل هذا العشم فيك وانت يا كومار اخذ السياره للكراج و ثلاثه اشهر رح تشتغل بدون راتب
                    كومار قعد تحت رجول الجد ويتوسل له : لا بابا انا في ولد مسكين هرام بابا
                    الجد : اخذ السياره اللحين و بعدين نشوف
                    انطلق الكل للمزرعه وفي سياره ابراهيم
                    ابراهيم : شلووون صار الحادث
                    فاطمه : ما ادري يمكن كومار ما انتبه لطريق
                    ابراهيم بنبره غضب :ما منتبه ع الطريق و لا صوت المسجل الي يسمعه كل الي بالشارع
                    هنادي: الي يسمعك وانت تهدد يقول عاد ما تسمع اغاني والصوت مره عالي
                    ابراهيم : انا عادي انا رجال وانتو بنات
                    الريم : ليه البنات كل شي في حياتهم حرام
                    يوسف : ببساطه لانهم بنات
                    فاطمه : هههه ضحكتني و ما لي نفس اضحك
                    يوسف : مشكوره اصلا انا دائما احب اسعد الي حولي و اضحكهم
                    فاطمه : شين وقوي عين
                    ابراهيم يرفع حواجبه : لحضه انا اتصل عليك ليه ما رديتي على اتصالي
                    فاطمه :أنا ؟!
                    ابراهيم : لا انا ......ايوه انتي ليه ما رديتي
                    فاطمه بإرتباك: انا م ما شفته كنت حاطه الموبايل ع السايلنت
                    وصلوا البنات للمزرعه و كانت خلفهم سياره محمد نزلت الريم وكانت عيون فيصل تلاحقها
                    فيصل : " خلال هذا الاسبوع بتعرفين من فيصل يا حلوه "
                    الجده : هلا بنات هلا بالمزيونات عسى ما في احد تعور
                    البنات سلموا على جدتهم و على العمه ليلى
                    ام سلطان : فطوم يمه احد تعور في احد صار له شي
                    فاطمه : لا يمه الحمد لله كلنا بخير
                    ام خالد : الف حمد و شكر لك يا رب
                    الجده : وين باقي البنات
                    الريم : عند عادل ركبوا بسيارته
                    العمه ليلى : فيصل و انت بعدك ما بدلت هاللون الكئيب ما تبي تلبس الوان فاتحه
                    فيصل : هذا اللون الي يعجبني
                    فاطمه : ايوه ولما يجي جدي و يهاوشك اقعد ابكي زي البنات
                    فيصل : جب جب ولا كلمه لا كف على وجهك اللحين اصلا انا رايح اتمشى القعده مع هذي الاشكال ممله
                    فاطمه: اوكي لا تنسى تأخذ الإب
                    هنادي تهمس حق فاطمه : هذا مو وقته تدرين شو رح يصير لو جدي درى
                    الجده : خلصتي زين اللحين ما خليتي اخوك قاعد و الله انه يوسع لي صدري
                    فاطمه : هذا يضيق الصدر

                    ماجد: اللون الاسود حلو واجد
                    ليلى : وانت انتقلت العدوى ولا شلوون
                    ماجد: لازم اخذ شي من عيال عمي ولو شي بسيط
                    هنادي: يا عمي التقليد مو زين
                    ماجد: جب انتي الي ما عندك ذووق
                    احمد: خلاص هنادي ترى ما يعجبني على مجود
                    ماجد: قول لها يا ولد بريطانيا
                    هنادي بسخريه : انت اخر واحد تتكلم لاني انا ما احب اتكلم مع هذي الاشكال
                    الكل انصدم من كلام هنادي و بهذي الجراه و مرام فهمت قصدها
                    مرام : عن إذنكم
                    سمر ومنار حسوا فيها قاموا و لحقوها لداخل
                    محمد قام من مكانه : انتي ما تستحين على وجهك شلون تقولين هذا الكلام اعتذري عن الي قلتيه
                    احمد : لا ما له داعي اصلا عادي انا ما اتأثر بكلام زي هذا
                    هنادي بحقد : اكيييد مو قلبك حجر
                    محمد ما تحمل كلام هنادي فمسكها من شعرها قدام الكل :يلا داخل ما ابغى اشوف وجهك هنا مره ثانيه
                    هنادي :اه زين بطل ايدك من شعري
                    محمد: البسي حجابك عدل ويلا عن وجهي
                    فاطمه : حرام عليك يا محمد ترى هنادي ما تستاهل
                    محمد: فاطمه لا تتبعين هنادي هالخبله هذي اعرفك زينه لا تصيرين خبله زيها
                    ابراهيم : اسكت انت ما سألت هنادي ليش صايره خبله بسيطه يا ود العم مصاحبه فطوم
                    يوسف : هاهاها
                    فاطمه مطلعه عيونها :ا انا
                    ابراهيم : اصلا فطوم من اول ما طلعت ع الدنيا وهي خبله
                    فاطمه : لاني احسن منك تقول هذا الكلام
                    هيثم : جايين ننبسط وكل واحد يهاوش اخته شوفوا الادب والاخلاق في اختي هديل ما شاء الله عليها
                    هديل ترمش بعيونها :اكييييييييد
                    فاطمه: القرد ف عين امه غزال
                    الكل :ههههههههههههههه
                    عصبت هديل من فاطمه وجلست توعد فيها
                    خالد: الريم اهنيك يا عمر عليها سمنه على عسل
                    الريم نزلت راسها من الخجل
                    ازهار:واي فديت الي يستحون الله يهديك خالد عاد ريوم والخجل
                    خالد : ياريت كل البنات زيها
                    وفجاه رن موبايل الريم وراحت تكلم صاحبتها
                    وبين ما هي تتمشى و تكلم صاحبتها حست في ايد سحبت الموبايل من يدها
                    الريم لفت تناظر :هذا انت؟!
                    فيصل :ايوه هذا انا الريم بصراحه انا واجد زعلان عليك
                    الريم : زعلان وانا شو دخلني فيك
                    فيصل : انا عندي واجد اسرار ابي اقول و اشكي حق احد عن الي بقلبي
                    الريم بخوف : فيصل روح الله يخليك احنا جلستنا كذا غلط
                    فيصل : والي بقلبي لمين اشكي
                    الريم تنهدت بقوه : فيصل انا ما اقدر اساعدك ف شي انا بروحي محتاجه من يساعدني
                    فيصل مسكها من خدودها وجاها صوته الهادي: خلينا نشكي همومنا حق بعض
                    الريم تجمدت مكانها من حركته و بدت دموعها تتساقط
                    فيصل مسح دموعها بأصابعه : ليه الدموع يا قلبي
                    الريم والدموع تتساقط على خدودها: فيصل عطني موبايلي و روح من هنا الله يخليك
                    فيصل باسها ف جبهتها وعطاها الموبايل
                    الريم اخذت الموبايل وراحت تركض و تحاول توقف دموعها بس مو راضيه توقف وصدمت في محمد وخالد الي كانوا يتمشون
                    خالد مسكها من كتوفها لا شعوريا : الريم ليه تبكين و ليه هالدموع "
                    خالد ما زال ماسكنها : الريم شو فيك صاير شي
                    الريم تكلمت بحروف متقطعه : اب بي أبوي احتاجه اكثر م من، أي و ق قت ثاني تقدر تقدر ترجع لي ابوي ا ان نا محتاجه لحضنه .....وراحت تركض وفجأه و قفت عند بركه ماي غسلت وجها ودخلت عند البنات
                    خالد: قلبي يعورني على هذي البنت اليتيمه
                    محمد: هذي هي الدنيا الاعمار بيد الله وربك كريم
                    خالد : وعمر كيف حاله بعد ابوه الله يرحمه صح ما يشكي بس نظره الحزن بعيونه
                    محمد: لا ازيدك من الشعر بيت صايره هواشه بالشركه ما لها اول ولا اخر
                    خالد: وهذي هي الشركات عجل لو اقولك عن سوالف هيثم وهديل مع مرت ابوي
                    محمد: خالد ودي اسألك سؤال بس خايف تزعل مني
                    خالد: ازعل لا ليه حتى ازعل تفضل
                    محمد: انت ليه ما تتزوج و تنسى الماضي
                    خالد ما تفاجا لانه كان متوقع هالسؤال : هاهاها اتزوج لا انا ما ابي اغلط مرتين ف حياتي
                    محمد: يمكن الزواج الأول كانت قصه فاشله بس الانسان ما يستسلم
                    خالد ابتسم : اوكي انا موافق اتزوج لاني حاط عيني على وحده
                    محمد: صدددق من هي اللحين اجي معاك نخطبها
                    خالد: لا تكون واثق من نفسك ما رح تجي لانه الي ابيها سمر
                    محمد مطلع عيونه ع الأخر : شنووووو سمررر
                    خالد قام يضحك :هاهاهاهاها شنو انت موافق
                    محمد: لا والي يعافيك وخر عينك عنها ترى سمر زوجتي
                    خالد: زوجتك بس الا قلبك و روحك وحياتك كلها
                    محمد: زوجتي ولازم اغار عليها
                    خالد: ما اختلفنا بس خف على روحك شوي ف السياره لما شفت الحادث كنت ناوي تقلبنا واحنا الي نروح فيها زين اني راكب جنبك
                    محمد حس بإحراج لانه كان واجد يحاتي سمر من غير شعور وخالد سمع كل كلامه :........
                    خالد: الله يهنيك فيها و يسعدكم طول حياتكم
                    محمد: عقبالك ان شاء الله يا خالد لازم تتزوج عشان تدفع احمد للزواج وتشوف امك احفادها وبعد توفر لهديل اخت
                    خالد:هههه حاس ف كل الي يصير ف بيتنا
                    **************************************

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #60
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      مرام : ما كان له داعي الكلام الي قلتيه
                      هنادي : إلا له خليه يحس على دمه احمدوه هذا
                      هديل : هنادي ترى احمد اخوي وما اسمح لك تغلطين عليه
                      هنادي: واو خوفتيني عاد ذاك الاخو الي قلبه حجر جامد
                      فاطمه بعصبيه : خلاص كافي فكونا من هذي السالفه
                      ازهار: يا قلبي عليكم يا بنات هذا الي يسمونه من الحب وما قتل
                      منار : سكتي و انتي ليه تسمعين كلام الكبار
                      ازهار : ابي اتعلم الحب من الناس مو مثلك كلمه غزل ما تعرفين
                      الكل ضحك ع كلام ازهار ما عدا منار :ههههههههه
                      منار بعصبيه: انتي شو تقولين
                      ازهار : اقول سمر علميها كلام حب كلام غزل ترى ما تعرف شي الله يعين الزوج الي ياخذها بس
                      الريم صحت من سرحانها :ههههه وانتي تعرفين ؟!
                      ازهار : عجزت وانا اعلمها مو راضيه تفهم
                      منار : غبيييييه
                      تدخل عليهم ام عادل وام خالد
                      ام خالد: يلا بنات في احد يروح ينظف مجالس الرجال و يبخرهم
                      ام عادل : وفي احد يروح يسوي العصير و الشاي
                      ازهار : انا عن نفسي بروح اتمشى مالي خلق اسوي أي شي يعني اعذروني
                      منار : ما احد يبي منكم شي انا اروح انظف مجالس الرجال من بتجي عندي
                      سمر : انا رح اجي وياك
                      مرام : وانا بعد
                      فاطمه : انا والريم وهديل وهنادي بنسوي الشاي و العصير
                      ************


                      ابراهيم يكلم مايا : سوري حياتي هالاسبوع ما اقدر
                      مايا : يا البي حبيبي رح اشتئلك كتيييير
                      ابراهيم يمثل دور الولهان: وانا بعد يا حبي اوكي باي
                      مايا : باي بحبك
                      يوسف : مشتاقه لك هذي الغبيه
                      هيثم : يا عيني عليك حلو عليك دور العاشق الولهان
                      ابراهيم بضيق : هيثم هذي حياتي الخاصه بلييييز لا تدخل فيها
                      هيثم : اتهنى يا بخت البنات الي انغشوا فيييك
                      ابراهيم ما قدر يمسك اعصابه وكان بيقوم يهاوشه بس يوسف مسكه
                      يوسف : خلاص يا ابو خليل لا تعصب
                      هيثم بصوت الكل سمعه : لا خلييه العاشق الولهان يغرق بأحلامه
                      ابراهيم بنفس نبره الصوت : كيفي و اسوي الي ابغيه ما لك شغل فيني
                      هيثم مسك ابراهيم من تيشيرته : عيش حياتك و اخذمن البنات اعز ما يملكون
                      الكل انتبه لهواشهم و خصوصا انه اصواتهم كانت عاليه
                      سلطان : شوووووو فيكم انتو الاثنين
                      يوسف همس له : خلاص هيثم انسى
                      احمد: شو صاير بينكم هيثم تكلم
                      هيثم : ما لي خلق اقعد احس اني بختنق
                      ابراهيم : لا وريني شطارتك لا تدفن راسك ف التراب زي النعامه
                      هيثم سمع كلمته وراح ودز ابراهيم من صدره و طاح ع الارض و ركب فيه هيثم وطاح فيه ضرب وفجأه انقلبت الموازين و صار ابراهيم راكب ف هيثم و الشباب يالله قدروا يفكونهم عن بعض
                      بدا الدم ينزل من انف هيثم و ابراهيم وجهه كل جروح
                      عمر اخذ مناديل ةعطاه حق هيثم : تفضل
                      هيثم تنهد: مشكور انا اوريك يا حقيييير
                      ابراهيم شاف الجروح على وجهه : اه شنو هذا والله ما اعديها لك يا هيثم انا ابراهيم الي كل البنات خاققين عليه يصير ف وجهي كذا
                      هيثم : اذا تبي اكمل تعال انا جاهز
                      عمر مسك هيثم : لا و الي يعافيك ما ناقصين
                      سلطان : ترى يا ابراهيم انت الي غلطان
                      ابراهيم : تدافع عنه و انا اخوك
                      سلطان : انا مع الحق ليه صار كذا
                      ابراهيم : ما ادري روح و إسأله وطلع مع يوسف
                      هيثم : اطلع انت والخادم الي وراك
                      يوسف : هيثم احترم نفسك بعدين شو قصدك
                      ابراهيم : ما لك شغل فيه هذا من حرته رح تدفع الثمن غالي
                      احمد: هيثم شو صار بينكم
                      هيثم بعصبيه : ما ادري لا احد يسألني
                      سلطان : هيثم انا اسف ع الي صار هذا ابراهيم و هذا غروره امسحها ف وجهي هذي المره
                      هيثم : محشووووم يا سلطان محشوووم
                      خرج هيثم وراح خلفه عمر وبعدهم خرج احمد
                      احمد كان يتمشى و سمع اصوات البنات في مجالس الرجال
                      منار : وين سمر تأخرت شنو هذا البخور الي يخليها تتأخر كذا
                      مرام : ما ادري عنها تلاقي جدتي تبي تعطيها محاضره قبل الزواج
                      منار : هههه ودي اشوف وجها لما يقلب الوان من الخجل انا بروح اشوفها
                      مرام : اوكي بس لا تتأخري علي انا بنظف هذا الى ما تجي
                      منار : اوكي
                      احمد لما شاف منار خرجت ما بقى الا مرام :"فرصتك يا احمد تشرح لها و تتخلص من عذاب القلب "
                      دخل احمد و كان مكتف ايديه على صدره :اه يا قلبي
                      مرام عرفت انه احمد بدون لا تشوفه قدرت تميز صوته رغم غيابه الطويل ولفت تناظره بصدمه :ا احممد
                      احمد بتعب : يا قلب احمد
                      مرام بدت الدموع تنزل : شو الي جابك هنا
                      احمد بصوته الهادئ: قلبي الولهان و الشوق الي ذابحني
                      مرام بين دموعها: ابعد عني يا احمد خليني انساك كافي عذاب
                      احمد بتعب: بس انا تعبان من دونك يا مرام انت قلبي الي ينبض ومن غيره ما اقدر اعيش
                      مرام بدون لا تناظره: ليه تكذب ثلاث سنين وانت بعيد وشوف كيف انت عايش
                      احمد ياشر ع قلبه : انتي قطعه من هذا وانا من غيرك ما اقدر اسوي أي شي
                      مرام بصراخ : لا تقول ما تقدر كافي كذب و لعب بمشاعري انا اقدر اكذب كلام الناس بس ما اقدر اكذب عيوني وكانت بتطلع
                      احمد مسكها من ذراعها ونزلت دمعه حاره على خده : مرام اسمعيني
                      مرام بصراخ : وش تبغيني اسمع كافي تجريح يا احمد كافي
                      احمد سندها ع الجدار وحوط عليها بإيديه وكان قريب منها لدرجه انه يسمع حراره انفاسها الخايفه و المرتبكه :مرام انتي فهمتيني غلط
                      مرام دقات قلبها تسابق الزمن بس ما قدرت تنطق بكلمه كانت تبغى تسمع تبريره للموقف:.....
                      احمد و عيونه بعيون مرام: كنت قاعد بالمول مع بنات عندهم قضيه حق خالد وانتي عارفه ظروف خالد ف ذيك الأيام وبعدها انتي جيتي و شفتيني واتخذتي قرارك وطلبتي نفسخ خطوبتنا بدون لا تسمعي تبرير للموقف واحلف لك اني عمري ما حبيت غيرك وانت الحب الي ابيه
                      مرام ابلعت ريقها : طيب ليه سافرت و ما ظليت تبرر لي موقفك وتدافع عن حبك
                      احمد: وانتي عطيتيني فرصه ابرر لك موقفي
                      مرام: ولو مو سبب كافي يخليك تهاجر وتتركني اعاني واتذوق المر لحالي
                      احمد: كنت ابي اهرب من الحب اهرب من الناس ابي اقعد وحدي وافكر ف الحب الي تركته
                      مرام تصيح ومن بين دموعها :كذاب يا احمد كذاب هذي كذبه استغرقت لتأليفها ثلاث سنوات
                      احمد بعذاب : احلف لك بشنو اني ما اكذب عليك
                      مرام زاد صياحها و تضربه ف صدره : لا تحلف و تكذب ترى مو زييييييين احمد خليني انساك كافي تلاعب بمشاعري خليني انساك
                      انت مو قد الكلام
                      كل يوم ولك كلام
                      انت تلعب بالقلوب
                      انت جاهل بالغرام
                      احمد مسك ايديها وناظر عيونها المليانه دموع :بس انا ما اقدر ما اقدر انساك
                      وفجأه دخلت سمر ومنار وعندهم البخور وشافوا احمد و مرام
                      احمد انتبه لحاله وهمس ف اذنها : احبك ..وبعدها طلع
                      تظلميني يا الحنووووون
                      وانتي قلبي و العيوووووون
                      اسمعي عذر ابتعادي
                      بعدها قولي اخوووووووون
                      بس مرام انهارت و قعدت تبكي كلماته تتردد في اذنها كافي عذاب كافي
                      سمر و منار يهدونها:مرام خلاص مو زين تسوي ف نفسك كذا
                      مرام تصيح و شهقاتها تعلى : ما اقدر غصب علي
                      منار : خلاص مرام كافي عذاب انسي الي صار
                      مرام : شلوون انسى و حبه للحين يتغلغل ف قلبي
                      سمر: خلاص مرام لا يسمعك احد اللحين رح يجوا الرجال المجالس احسن نطلع من هنا
                      منار : يلا مرام لا تسوي ف روحك كذا والله مو زين
                      دخلوا البنات داخل العمه ليلى شافتهم
                      ليلى : شو صاير ليه كل هذي الدمووع
                      مرام بين دموعها : عمتي ا احمد احمد ذبحني
                      ليلى : بنات ممكن تخلونا بروحنا
                      منار و سمر : اوكي
                      *********************
                      الريم : يا بخت الي رح يشرب هالعصير في المستقبل
                      فاطمه : تسلمين هذا من ذوقك
                      الريم بتردد: انا ودي اقول لك شي
                      فاطمه : قولي حبيبتي انا اسمعك
                      الريم بتردد : انا اقصد انتي شو عمر بالنسبه لك
                      فاطمه و كانه انصبت عليها كاسه مويه بارده:عمممر شو الي يخليك تسألين هذا السؤال
                      الريم : اذا ما تبغين تجاوبي عادي بس مجرد سؤال...... تدرين انسي اني سالتك
                      فاطمه : لا عادي بس عمر انا اعتبره اكثر من ولد عمي اعتبره مثل اخوي تربينا و كبرنا مع بعض ...ليه عمر قال لك شي
                      الريم : لا بس فضول مني اخذت صينيه العصير انا رح اخذ هذا
                      فاطمه : اوكي وانا بجيب هذا
                      فاطمه قاعده تفكر : "ليه الريم سألتني هذا السوال معقوله عمر قال لها "
                      فاطمه : والله حيرتيني يا الريم ف سؤالك
                      وتحس احد يغطي على عيونها بإيديه فاطمه بطلت يديه و لفت تناظره
                      : وانتي حيرتيني يا فطووم بحبك
                      فاطمه : يوسف انت شو تسوي هنا
                      يوسف : الشوق ناداني و جيته
                      فاطمه :يوسف انت و
                      يوسف حط اصبعه ع شفايفها : لا تقولين وقح بليييييز
                      فاطمه ما تدري ليه ودها تضحك ع شكله لانه كل ما تعرض لها قالت له وقح
                      فاطمه نزلت براسها و ضحكت وضحك يوسف معها
                      وبعدها فاطمه هزت راسها : هههه مجنووون و طلعت عنه
                      يوسف يعض على شفايفه : فديت الضحكه و صاحبتها وطلع والدنيا مو واسعته من الفرررررررحه
                      طلع من المطبخ يدندن :طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
                      وانا احسب وحدي المغرم طلعنا اثنينا عشاق
                      ***************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...