رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #31
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    سلطان : مشكوره يا ام عمر ع الغدا
    محمد:ايه والله احلى من اكل المطاعم
    ام عمر: حياكم الله ف أي وقت
    عمر:عشان بس تعرفون طباخ امي ما في احلى منه
    محمد:عجل احنا بنمشي عنكم و مشكورين مره ثانيه
    عمر :فمان الله
    ركبوا السياره وسلطان وقفها وقعد يناظر محمد
    محمد :خير ليه تناظرني كذا
    سلطان :معجب فيك ههه ايش رايك يعني شو الي مخبيه عني
    محمد:سلطان انا بقول لك بس اتمنى تفهمني و ما تزعل
    سلطان : انا ازعل من و لد عمي هذا خله اخر شي وحط تحته خط احمر
    محمد:سلطان انا امس لما كنت بيتكم بعد ما خرجت من بيتكم..............................وكمل له باقي السالفه
    سلطان بابتسامه عريضه : صدق يعني ___
    محمد: يعني انت مو زعلان
    سلطان : وليه ازعل بالعكس انت كبرت بعيني اكثر و على ابراهيم لا تخاف ما يقدر يسوي شي بس ابغيك تجاوبني ع سؤال واحد
    محمد:يعني لازم سؤال تفضل
    سلطان : انا الي اعرفه انت و سمر لبعض بس من كلام جدي بس طلعت قصص حب و غرام انت تحب سمر ولا بس مجرد شعور بالإعجاب
    محمد:رح اكون صريح معك بكل شي انا مو احب سمر وبس انا امووووت فيها وصدقني انا شاريها ومستعد اواجه الكل علشانها
    سلطان :وليه للحين ما تقدمت لها
    محمد :كنت ابغى اتاكد من مشاعر سمر اتجاهي وانت ادرى بالظروف الي احنا فيها ما اقدر اسوي شي و جدي مو موجود
    سلطان : إذا على جدي ف الله يرجعه بالسلامه بس قولي تاكدت من مشاعر سمر
    محمدقام من مكانه :بس خلاص سلطان كافي اسئله تاخرنا
    سلطان :ما توقعتك تستحي,,, بتصير معرس قبلي وانا لازم ادور لي ع عروس
    *******
    يوسف :غلطان يا ابراهيم لا تلعب بالنار احنا مو قدها نلعب مع محمد وخلي محمد عنك الشقه لقيتها و بالمكان المناسب
    ابراهيم بابتسامه خبيثه: صدق عجل الليله رح تكون اول ليله لنا بالشقه الجديده
    يوسف : وفي بنات جديدين بعد مشاري مو مقصر احلى بنات
    ابراهيم :احلى و اغبى بنات واخيرا لقينا الشقه
    وارتفعت ضحكاتهم الساخره
    ابراهيم و يوسف :هاهاهاها
    ^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #32
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      فاطمه : شو اخبارك مبسوطه اليوم شفتي محمد
      يدخل سلطان : السلام عليكم
      سمر و فاطمه :و عليكم السلام
      سلطان : وش عندكم اليوم
      فاطمه :ما ادري اليوم كلكم مبسوطين
      سلطان : وانت ليه مو مبسوطه اليوم مجتمعين عندك البنات
      فاطمه:ايه احنا مجتمعين نذاكر مو نسولف
      سمر: عز الله مذاكره شدي حيلك يا بنيه ترى انتي بثالث ثانوي
      فاطمه : يعني لازم تذكريني بالسالفه
      سلطان : وين ابراهيم؟
      سمربخوف:شوووو ابراهيم وليه تبغي ابراهيم
      سلطان:بس بغيته فموضوع اذا جاء خليه يطلع غرفتي
      فاطمه :سلطان شو هذا الموضوع يعني فيه مثلا زواج يعني كذا
      سمر ناظرتها بنظره حاده يعني سكتي
      سلطان :زواج وخرابيط لا ليه
      فاطمه : لا بس توقعت كذا يعني اقول انسى الموضوع
      سلطان يقرب ويحط عينه ف عينها :ممكن تخففي من هذي اللقافه وطلع
      سمر :غبيه رح تفضحينا تصدقين ندمانه لاني قلت لك السالفه اروح غرفتي احسن
      فاطمه لحقتها :سمور اسفه والله ما قصدي خلاص عاد اسوي نفسي ما سمعت شي اوكي
      سمر:اوكي كم الساعه اللحين
      فاطمه : 3:40
      سمر:عجل اروح اجهز صاحبتي دلال بتجي اليوم عندي الساعه 4:30
      دخلت فاطمه غرفتها وفتحت البيانوا وقعدت تعزف عليييييه
      يريحها لما تسمع انغامه
      *************
      في مكان بعيد في اليابان مكان سلطان العود((الجد))
      الجد : اليوم اخر يوم لنا في اليالبان ابغيك ترسل حق كل واحد من عيالي رساله برجعتي بكره الساعه 10:00 صباحا
      ابو بندر "مدير اعماله ":حاضر طال عمرك تبغيني ارسل
      الجد يقاطع: ارسله رساله وقول لهم بقدومي
      ابو بندر :حاضر طال عمرك
      الجد:اربعه اشهر و انا بعيد عنكم يا عيالي ياترى شلون عايشين حياتكم وش صار بغيابي باكر رح يظهر كل شي
      ************
      اجا وقت العصر وجت دلال عند سمر كانوا قاعدين بالصاله دلال كانت لابسه فستان اخضر فاتح قصير مع بوت اسود وحاطه قلوس لامع و راسمه عيونها بكحل اسود و طالعه جنان تدخل عليهم فاطمه :السلام عليكم يا حيا الله من جانا تو ما نور البيت
      دلال : منور بوجودك حبيبتي
      فاطمه: وين اختك دانه دايم تتكلمي عنها ابغى اتعرف عليها
      دلال : خليها بوقت ثاني اللحين عندها امتحانات و لما تخلص بجيبها و تتعرفين عليها
      فاطمه : وانا بعد اروح اذاكر
      سمر : ايه ولا كانها ثانويه عامه لا تذاكر و لا شي
      كله قاعده بالصاله تطالع الي داخل و الي طالع
      دلال:ههههه ........قولي شو هذا السر الي تبغي تقولي لي عنه
      سمر : قومي فوق بغرفتي لا احد يسمعنا بالصاله
      دلال لبست عباتها و حجابها و طلعوا وشافت سلطان نازل من فوق لابس قميص ابيض و فاتح ازاريره الي فوق مع بنطلون اسود ورافع نظارته على شعره
      سلطان :يا هلا اليوم البيت منور انت دلال صح
      سمرعقدت حواجبها : لا ايش رايك تعطيها الرقم بعد
      سلطان : ابد ما عندي مشكله تبغيه دلال و غمز لها
      دلال ميته احراج منه و من جراته ابدما توقعته بهذي الجراه
      سمر : سلطان عيب ترى دلال تستحي
      سلطان :فديت الي يستحون انا و طلع بدون لا يسمع رد
      سمر : سوري دلال مادري وش فيه اليوم سلطان
      دلال بابتسامه : لا عادي
      دخلت دلال غرفه سمر وسمر حكتلها السالفه
      دلال : عايشه قصه حب و ما تقولين لي وش بتسوي اللحين
      سمر:ما ادري لما نتجمع و يدخل علينا ابراهيم احس ساعه موتي قربت
      دلال :اذا محمد يحبك بصدق مستحيل يتخلى عنك مهما كانت الظروف
      سمر : احنا ما نقدر نعمل شي وجدي مو موجود
      دلال : سمر وش حسيتي فيه بتلك اللحضه الرومانسيه وغمزت لها
      سمر انحرجت و ضربت دلال ف كتفها :بس خلاص عييييب
      دلال : ما نقدر ع الرومانسين احنا ههه
      *************

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        #33
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        عائله ابو عادل كلها مجتمعه ع سفره العشاء ما عدا يوسف
        ابو عادل :وين يوسف
        منار : يبه يوسف ما رجع البيت اليوم من الصبح
        ابو عادل : دقي عليه و خليه يجي عندي لكم خبر
        منار : اوكي يبه منار دقت عليه
        يوسف قاعد في الشقه مع ابراهيم اوووه هذي منور
        ابراهيم : شوف وش تبغي لا يكون صاير لهم شي
        يوسف بضيق :خييييييير وش تبغين
        منار :ابوي يبغيك ضروري ارجع البيت اللحين
        يوسف :اوكي اللحين راجع
        سكر يوسف موبايله ويدق موبايل ابراهيم
        سلطان : وينك فيه يا ابو خليل تعال البيت ابغيك فموضوع ضروري مع الوالد
        ابراهيم : ما في احد يقدر يطلع من البيت و يرتاح و قطع الخط
        يوسف : شو موضوع ضروري
        ابراهيم : ايه و انت بعد الله يستر من الي صاير مع هالعايله الزفته
        يوسف : ضيعوا احلى ليله بعمرنا
        *****************
        منار : اللحين جاي يبه مسافه الطريق
        ابو عادل : سمو بالرحمن و تعشوا
        ام عادل : ويوسف تلاقيه ما تعشا مع ربعه

        ابو عادل :يوسف صار رجال و ما يبغي احد يحاتيه
        عادل : يبه عندي لكم خبر واجد حلو
        ابو عادل :ابشر يا ولدي
        عادل بابتسامه ومها نزلت راسها من الحيا :يبه مها حامل
        ابوعادل : صدق مبروك مبروك يا ولدي يتربى بعزك ان شاء الله
        ام عادل نزلت منها دمعه فرح :مبروووك
        عادل :الله يبارك فيكم
        ابو عادل : مبروك يا مها مبروك
        مها بحيا : الله يبارك فيك عمي
        ازهار : عدول شو خاطرك بنت ولا ولد
        عادل : الي جاي من الله حيا الله
        منار : يا رب تطلع بنوته حلوه زي عمتها منور
        ازهار : لا انا ابغي ولد احلى الاولاد عن البنات
        منار : لا حبيبتي احلى البنات يخلون الحياه كلها لونها بمبي
        ازهار :وع وع مالت عليك
        منار : تكفى عدول اذا طلعت بنت سميها ريماس
        ابو عادل : تتناقرون اذا بنت او ولد حتى مبرووك ما قلتوا له
        ازهار : اذا طلع ولد رح اقولك مبروك يا ابو منو تبغى تسميه
        عادل : ما رح اقول لك و تعشي وانتي ساكته
        يدخل عليهم يوسف :سلام وش هالخبر الي جيت عن ربعي عشانه
        ابو عادل : اقعد واسمعني زين الكل يسمع الكلام ويجهز نفسه لكل شي ازهار شلون تحسي رجلك اللحين
        ازهار :الحمد لله يبه يومين ورح اشيل الجبس ان شاء الله
        ابو عادل : من بكره ابغيك تشيلينه تقدرين تمشين بدونه
        ازهار:أيه يبه عادي اصلا انا مليت منه
        ابو عادل : عجل يوسف باكر من الساعه 8:00 اخذ اختك ع المستشفى و خلهم يشيلون الجبس
        ام عادل : ليه ايش صاير يا ابو عادل
        ابو عادل: الجد العود سلطان باكر رح يرجع و هذي دعوه من ابو سلطان انا نروح باكر لهم
        يوسف: يعني بكره احنا بنكون في بيت الجد سلطان
        ابو عادل : ايوه وما ابغاك انت و ابراهيم تلف و تدور جلسوا عدل
        يوسف : اوكي

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #34
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          اما الوضع في بيت ابو سلطان كان الكل مجتمع عائله ابو سلطان و ابو محمد وعمر امه و اخته و
          ابراهيم قاعد بداره اما سمر و محمد فكان الوضع طبيعي وهذا الي شاب النار بقلب ابراهيم
          ابو سلطان : تدرون ليه هذي الجمعه اليوم
          هنادي : ايه عادي عمي عشان انا و فطوم نقعد نذاكر مع بعض
          محمد : هنادي لو سمحتي اكرمينا بسكوتك
          فاطمه : اكييد ابراهيم عامل مشكله و تدورون لها حل
          ابراهيم بعصبيه : شنو قالو لك راع مشاكل
          فاطمه :يمكن ما ادري عنك
          ابراهيم بعصبيه: جب ولا كلمه زيادة
          ابو سلطان :بس خلاص انت وهي بتقلبونها هواش
          فيصل بكل برود: اذا عندكم كلام قولوا ترى انا مو فاضي عندي مواعيد كثيره
          ابو محمد: لازم كل واحد يخفف من مشاويره و مواعيده سلطان العود باكر بيرجع
          ابراهيم بفرحه : صدق جدي بيرجع بعد طول غياب
          سلطان بابتسامه: الحمد لله ع سلامته
          فيصل كان عكس الجميع مو مبسوط ومن داخله يقول:رجعت لنا الحنه و عوار الراس الله يلعنه الله لا جابه لهنا مره ثانيه ما صدقت افتك منك ومن نصايحك ترجعلي ثاني"
          البنات ودموع الفرح بمحاجر عيونهم : وناسه بيرجع جدي
          فاطمه : اه اخيرا مشتاقه له واجد
          محمد وطاير من الفرحه : "اخيرا رح اسوي الي ف بالي "
          ابو سلطان : هاه مبسوطين
          ابو محمد : اكييييييد بينبسطو بهذا الخبر
          فيصل يناظر الريم: عسى هالفرحه دوووووم
          الريم عرفت انه الي قاصدها بالكلام :"وش فيه هذا اليوم يطالعني"
          ابو سلطان : اليوم جهزوا حالكم وبكره انا وابومحمد بنستقبله بالمطار والكل يكون ف بيت الشعر محمد وسلطان روحوا بكره من الفجر و جيبوا الجده و العمه ليلى من المزرعه
          محمد بإبتسامه ويشوف سمر يبغيها تناظره بس سمر ما سمحت لنفسها تغلط وتصير بين رحمه ايدين ابراهيم
          طلع محمد وسلطان برى وكل واحد فرحان اكثر من الثاني
          سلطان : اللحين مبسوط
          محمد: انا مبسوط بس سمر ما فكرت تناظر فيني احس اني كرهتها فيني بعد الي صار
          سلطان: سمور واعرفها زين تلاقيها خايفه من لسان فاطمه وهنادي
          محمد: غريبه هالبنات فيهم لقافه عمري ما شفتها ف احد
          سلطان :ههههههههه
          **************************
          فيصل كان قاعد مع البنات بالصاله
          ام سلطان : فطوم قومي سوي لنا الشاي
          فاطمه : اللحين اسوي لكم احلى شاي من ايديني
          هنادي : انا اجي معاك اعلمك شلون يسونه يمكن ما تعرفين
          فاطمه : اعرف اكثر منك........ ريوم قومي معنا
          الريم : اوكي
          فيصل :"فرصتي اعرفك ع فيصل زين يا قمر البنات"
          فاطمه وهنادي راحوا المطبخ ولحقتهم الريم الريم حست بايد تمسكها من ذراعها ولفت تناظر
          الريم باستغراب :فيييييييصل
          فيصل : والشوق الي ذابحني ودي احكيلك قصه معاناتي
          الريم بخوف :فيصل بليييييز اتركني ف حالي
          فيصل : وانتي يا ريوم بلييييييييييز سمعي قصه معاناتي والشوق الي ف قلبي
          الريم نزلت دمعه من عيونها فيصل مسح دمعتها بإبهامه :ما احب اشوف دموعك تعذبني
          الريم: عجل اتركني ف حالي
          فيصل طلع كرته : تقدرين تدقين علي
          الريم تناظر فيصل :............
          فيصل : تقدرين ولا لا
          الريم :لا ما أقدر
          فيصل مسك يدها وحط الكرت في ايدها :اخذيه يمكن تغيري رايك
          الريم : فيصل انت جنيت
          فيصل : انا مجنون ايوه بس مجنون فيك اذا حسيتي نفسك متضايقه ردي علي
          وطلع عنها .....
          الريم وتناظر الكرت الي ف يدها : انا ايش قاعده اسوي يا ربي دخلت الكرت ف جيبها وراحت عند فاطمه و هنادي
          الريم :هاه جهز الشاي
          هنادي : وينك انتي حتى نسيتك
          فاطمه : وانت تذكرين احد غير نفسك يلاه ريوم خل نروح الصاله
          *************
          ابراهيم يكلم هيثم ف التلفون
          هيثم : ايوه سمعت برجعه سلطان العود
          ابراهيم : فرحتي ما توصف يا هيثم
          هيثم : اكيييدكلنا مبسوطين برجعته ايه صح شو رايك بالشقه
          ابراهيم : اليوم بدل الفرحه فرحتين واجد مشكور و اعتذر لي من مشاري
          هيثم : لا ما عليك منه مشاري هالايام قاعد عند ابوه شوي مريض
          ابراهيم : سلامته ما يشوف شر
          هيثم : الشر ما يجيك اوكي اللحين باي نتلاقى باكر ف بيت الشعر
          ******
          .....:هلا باخوي حبيبي شخبارك اشتقنا لك واجد
          :والي يشتاق حق احد ما يسال عنه
          :انت تدري انه علي امتحانات ولا كان كل يوم ادق عليك
          بسام : لا احسن لانه عليك امتحانات انا ما اصدق اني فتكيت منك تجي تدقين علي كل يوم
          دانه : هذي جزاتي لاني احبك واخاف عليك
          بسام : وانت ع طول تزعلين ما تجوزين عن طبعك ترى كبرتي
          دانه : لا اصلا انا ما ازعل قولي انت شو عامل ف بريطانيا شلون الجو عندكم
          بسام :تمام والحمد لله وين امي
          دانه : بهذي السرعه مليت مني ما ادري انا ليه حاره نفسي و احب اخو ما يحبني
          بسام : ههههه بسرعه ناديها ابغى اكلمها
          دانه : يمه يمه في احد يبغيك ع التلفون
          ام بسام : مين؟!
          دانه بخوف مصطنع : يمه ما ادري يقول انه من الشرطه
          ام بسام شهقت : اهئ يا خوفي لا يكون صاير حق ابو بسام شي
          ام بسام اخذت السماعه : السلام عليكم
          بسام بفرحه :هلا بالغلا
          ام بسام لما سمعت صوت ولدها بدت تنزل دموعها : بسام هلا حبيبي شخبارك شلون الدراسه
          بسام : انا الحمد لله تمام شخبارك انتي وابوي وخواتي
          ام بسام : احنا كلنا بخير انت طمني عليك وعن اخبارك كيف مطول بعدك
          بسام : لا ان شاء الله بعد شهر راجع
          ام بسام :الله يوفقك ويرجعك بالسلامه ان شاء الله و افرح فيك
          بسام : اميييييين يا الغاليه يالله اللحين مع السلامه مضطر اسكر الخط
          ام بسام : مع السلامه وانتبه ع حالك
          بسام: اوكي تسلميلي يا الغاليه
          ام بسام : فمان الله
          احمد : كلمت اهلك
          بسام : كلمتهم و لهم وحشه بقلبي
          احمد : اصبر تحملنا ثلاث سنوات ف الغربه عاد ما نقدر نصبر شهر
          بسام : نقدر نصبر و غصب علينا بنصبر
          احمد:احنا بكره كل عايلتنا مجتمعين ومبسوطين و مستانسين واجد
          بسام : عسى دوم ان شاء الله بس ليه هالوناسه كلها
          احمد : الجد "سلطان العود" بيرجع من اليابان بكره بعد سفره دامت اربعه اشهر
          بسام :الحمد لله ع سلامته
          احمد : الله يسلمك اتمنى اللحين اكون معاهم ا واني ارجع قبل لا يرجع الجد
          بسام : ما في شي بايدنا نسويه ما علينا غير انا نصبر زي ما قلت
          احمد: تعشيت ؟!
          بسام :لا والله ما اشتهي من كلمت الأهل خلاص ما ابغى شي غير ارجع البيت واعيش وسط اهلي
          احمد: لا تقلبها فيلم مكسيكي ويلاه نطلع نتعشى احمد حب يلطف الجو بعدين احسن نجلس هنا الجو روعه وش لنا بالحر
          بسام :ههههه
          *******

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            #35
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            *******
            دلال : السلام عليكم
            ام دلال ودانه : وعليكم السلام
            دلال : خير يمه وش فيكم صاير شي وانا ما ادري
            دانه : لا بس امي كلمت بسام وقعدت تبكي
            دلال :بسام اتصل وانا ما كلمته طيب ليه ما احد قال لي
            دانه بمكر: بسام قال لنا لا تنادون دلال غثيثه و ما احب اسمع صوتها
            دلال مطلعه عيونها ع الاخر :شلوووووون
            ام بسام : ما عليك منها اقوم احط لك العشا
            دلال : لا يمه ما ابغى عشى مو مشتهيه
            ام بسام : على راحتك انا بروح اشوف ابوكم فوق راسه يعوره
            دلال : اوكي... دانه تسلم عليك فاطمه و تبغى تتعرف عليك
            دانه : فاطمه منو هذي فاطمه
            دلال :فاطمه اخت صاحبتي سمر
            دانه : انا ما ابغى اتعرف عليها هذي اكيد بتكون وحده مغروره و شايفه نفسها فوق
            دلال : انت ليه دايما هذي نظرتك حق الاغنياء
            دانه : لانهم مغرورين ويطالعون الناس من تحت الين تحت الفلوس معميه عيونهم
            دلال : غلطانه يا دانه مو كلهم كذا تصدقين اليوم من شفت
            دانه بضيق: منو يعني ام سمر ولا ابو سمر
            دلال سرحت وهي تتذكر ملامح وجهه : لا شفت سلطان
            دانه : سلطان منو هذا سلطان بعد
            دلال: الي جابني من الجامعه ذاك اليوم لما كانت سياره ابوي
            دانه قامت بحماس جنب دلال :صددددق شو صار
            دلال: ياي دمه خفيف ما ادري شو يصير فيني لما اشوفه
            دانه: قولي شو صار بالضبط
            دلال : ما ادري ما ادري شنو اشرح لك
            دانه : دلول تحبينه؟!
            دلال بسخريه : انا احبه انت جنيتي شايفه حالهم و حالنا ما تشوفي الفرق بيني و بينه انا حتى ما افكر اني احبه ف احلامي
            دانه : مالت على حضنا و ع الدنيا الي احنا فيها
            دلال: لا تقولين كذا حياتنا احسن من غيرنا بواجد واحنا عايشين احسن عيشه و الحمد لله
            دانه : اذا ناكل ونشرب صرنا عايشين احسن عيشه وين الناس سفرات و طلعات شايفين الدنيا
            دلال : انت مو فاهمه الحياه عدل ترى الفلوس موكل شي بالحياه
            ******
            الريم نايمه في السرير و تناظر الكرت الي اخذته من فيصل "اه انا شو قاعده اسوي شلون اخذت منه الرقم هذا واحد مجنون محتاره اشق الرقم ولا لا احسن شي اخليه يمكن محتاج مساعده ويبغي احد يفهمه فيصل طول الوقت قاعد بروحه وما يحب يقعد مع الشباب اكيد يبغي احد يفهمه بس ليه انا مو احد ثاني يمكن لأني عانيت واجد بالحياه" بعد ما اقنعت نفسها بهذا الشي دخلت الكرت ف الدرج الي جنب السرير و نامت
            ***********
            فاطمه تحوس بين ملابسها : يا ربي شنو البس بكره
            سمر : كل هذي الملابس و ما تدرين وش تلبسين
            فاطمه اخذت فستان كوكتيل مدرج قصير لركبه وكان سيور : ايش رايك ف هذا ما لبسته الا كذا مره
            سمر: لا ما حلو احسه عاري مره
            وبعدها اخذت فستان سكري فيه كريستالات بنيه حلو مره : شو رايك ف هذا
            سمر :امممم حلو
            ***********
            في الصباح اجا محمد لعند سلطان عشان يجيبوا لجده من المزرعه
            يدق محمد جرس بيت ابو سلطان كانت الخدامه بتخرج تشوف بس قطعت عليها فاطمه : انا بفتح الباب روحي شوفي شغلك
            فاطمه و تفتح باب البيت شافت محمد وبإبتسامه عريضه : محمد!! صباح الورد
            محمد بادلها نفس الإبتسامه : يا صباح الفل و الياسمين هاه اليوم بالزمان ناطره جدك
            فاطمه : ايوه مشتاقه له واجد
            محمد: عسى الله لا يحرمك من احبابك
            فاطمه : ولا من احبابك ابغيت س س.مممراقصد س ..س..سلطان سلطان
            محمد شوي و ينفجر ضحك ع حركاتها : ما عليك امر نادي سلطان
            فاطمه : ان شاء الله وهي تبغي تنادي سلطان تلقاه ف وجها
            سلطان : وش مقعدك من الصبح اليوم
            فاطمه : سلطان محمد يبغيك برى وقعدت تنادي سمر بصوت عالي: سمر سمور
            سمر تنزل من فوق : خير انت وش فيك من الصبح اليوم
            فاطمه : حبيب القلب إجا روحي شوفيه قبل لا يروح
            سمر: سخيفه وما عنك سالفه
            فاطمه تدندن :يا قلب لا تحزن علينا لا تحزن يمكن يكون البعد لإثنينا احسن يا قلب ....
            ينزل ابو سلطان لابس و كاشخ : عشان يستقبل الجد من المطار : هاه مبسوطه فطوم اليوم ومن الصبح تغني و تدندن
            فاطمه بابتسامه خجل:يبه صباح الخير
            ابو سلطان : صباح النور سلطان راح المزرعه
            فاطمه : ايوه و يرن جوالها هنوده يتصل بك
            ابو سلطان : جوالات من الصبح
            فاطمه : هذي هنادي
            ابو سلطان :ههههه خذي راحتك
            **************
            ابو خالد : اليوم رح نتجمع ف بيت سلطان العود اليوم رجعته من اليابان
            سارا: بس انا ما عمري شفته الا مره وحده شلون بتصرف ايش بقوله
            ابو خالد :ههههه وش بتقولين له بعد الحمد لله ع السلامه
            سارا : لا انا ما اقدر اجي فهد اسمح لي
            ابو خالد : ما يصير يا مره الرجال عزم علي اني اروح مع حريمي الثنتين وعيالي
            سارا :بس انا احس نفسي غريبه عن هالعايله و اخاف ما يتقبلوني
            ابو خالد :خليك مره سنعه و الكل بيتقبلك يلاه قومي جهزي حالك اللحين لا نتأخر
            سارا : انا جاهزه
            ابو خالد:عجل خل ننزل نتريق
            خرجو ابو خالد وسارا من الجناح نزلوا تحت عشان يتريقواكان قاعد ع السفره هديل و هيثم
            ابوخالد: صباح الخير
            هديل و هيثم قاموا يسلموا ع ابوهم :صباح النور يبه
            سارا حبت تقهر هيثم ع الموقف الي صار معها ذاك اليوم: فهد حياتي اصب لك شاي
            ابو خالد : والله ياريت
            هيثم مطلع عيونه ع الأخر:عشنا و شفنا فهد من غير ابو خالد باكر شو رح تنادينه فهودي
            ابو خالدعصب: عيب يا ولد الي قاعد تقوله انت ما تستحي على وجهك
            هيثم مستغرب : يبه انا ولدك هيثم تصغرني قدام وحده زي هذي
            ابو خالد: انتبه حق الفاظك بالأول
            هيثم :مشكور يبه و ما قصرت الايام بتكشف عن حقيقه المره الي فضلتها على عيالك وانتي انبسطي يا بنت ....استغفر الله
            ابو خالد : وش قصدك بهذا الكلام
            هيثم بصوت عالي : اقصد يا يبه مرتك غير محترمه وما عندها حيا ولا مستحى
            سارا قامت بعصبيه : اأنا غير محترمه
            هيثم : ايوه انتي غير محترمه ولا في وحده تتزوج واحد متزوج وعنده بيت ومره وعيال
            ابو خالدبعصبيه : الظاهر اني ما عرفت اربيك كويس اسمعني يا هيثم سارا مرتي والي يغلط عليها كانه غلط علي
            دخلت ام خالد على صراخ ولدها هيثم و رجلها ابو خالد: ايش فيكم ايش صاير صراخكم واصل لاخر الدنيا
            ابو خالد: ما ادري عن ولدك المدلل دلالك الي افسده ويأمر سارا روحي جيبي عباتك بنطلع نتريق ف جو هادي ع راحتنا انتظرك بالسياره
            ام خالد: افا عليك اقعد تريق هيثم الي يطلع وانت الي تقعد يا ابو خالد
            هيثم يناظر امه:يييمه
            ابو خالد:ما اشتهي اقعد وانتي يا ام خالد قولي حق السايق ولا احد من عيالك المدللين يودوك بيت سلطان العود
            ام خالد:ان شاء الله انت روح ولا تحاتي انا بدبر حالي
            يطلع ابوخالد من البيت و يدخل ولده خالد
            خالد:ص صباح الخ ..خير
            ابو خالد: صباح النور و راح بدون لا ينتظر الرد من خالد
            نزلت سارا لا بسه عبايتها و تمشي بكل غنج ودلع و تناظر هيثم بنظره انتصار
            هيثم يصرخ عليها بأعلى صوته : الهوى الي جابك ما يردك ان شاء الله
            هديل بعد ما اخذت موقف المتفرج قالت :امييييين
            خالد : انتوا وش فيكم ما ادخل عليكم الا القاكم متهاوشين
            ام خالد:هيثم ليه عملت كذا يا ولدي اللحين ابوك تلاقيه زعل
            هيثم بعصبيه : وعساه ما رضى طول عمره
            ام خالد: بس ترى هذا ابوك
            هيثم: يمه انت ليه كذا بصراحه تقهريني يا يمه لما تقول هالسوسه كلمه ردي عليها بعشر
            هديل: صح كلام هيثم وتضرب اخوها هيثم بكتفه :ايوه بس هيثم كانت امي ما معنا لما تهاوشت مع سارا
            هيثم بتفكير: ايوه صح بس ما علينا مثل ما وصيتك يمه
            خالد:انتو ليه حارين انفسكم ع الفاضي كم مره قلت لكم خلوها بحالها
            ام خالد: قول لهم يا ولدي عسى يسمعون منك الكلام قول لهم الي يعملونه غلط ف غلط
            هيثم : يمه لا تقهريني الي فيني كافي انا ابغى اعرف انت ليه ساكته دوم عن حقك و مخليه الجو كله حق هالسوسه
            ام خالد: انا عشانكم متحمله كل هذا ما ابغى اخليكم متشتيين
            هيثم : يمه انت ليه ما تطلبين الطلاق
            خالد: انت شلووووووووون تفكر
            ام خالد بدهشه من كلام عيالها : اطلب الطلاق و اخليكم متشتتين و تحرموني من شوفتكم
            هيثم :من قال انا بنعيش متشتشن واحنا كلنا حوليك يا يمه ونرفض نعيش مع ابوي
            هديل: ايوه صح شلون طافت علي هالفكره اصلا احنا ما نبغي ابوي وجوده زي عدمه
            ام خالد: تبغوني احرم ابو خالد من عياله بعد مارباكم و كبركم ولما يكبر يسند ظهره عليكم
            هديل : خلي ساره تنفعه ويعيش معها ايام الرومانسيه
            هيثم : ولا كانه كبير بالسن يعمل حركات المراهقه فاكر نفسه ولد 20 سنه
            هديل : هههههه لا يكون ماخذ سارا حق تسليه وبس
            هيثم: لو بس ابوي يسمع حق افكاري كان زوج سارا حق خالد
            هديل : اتخيل سارا مرت خلود يا مسكينه خالد ما يعرف ولا كلمه رومانسيه
            خالد بعصبيه : والي يعافيكم و يرحم والديكم سكتوا انتوا و أفكاركم السودا
            ام خالد : هههه يقطع بليسكم انتو وسوالفكم
            هيثم : ايوه يا يمه ضحكي ترى الدنيا ما تسوى

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              #36
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              وصل سلطان و محمد للمزرعه فتح لهم الخدم البوابه
              سلطان :وين الجده
              الجده : هلا عيالي وصلتوا تفضلوا داخل تفضلوا اخذوا فنجان قهوه
              سلطان يسلم ع جدته و يبوسها من يدها : شخبارك جدتي
              الجده : الحمد لله تمام طاب حالك
              و بعدها محمد يسلم عليها و يبوسها من ايدها : شلون اخبارك جدتي
              الجده : بشوفتك انا بخير يا عيالي
              تخرج العمه ليلى : عاش من شافكم لا تزورونا ولا شي
              محمد: وانتي ليه ما تسالين عنا ولا كانه عندك عيال اخو
              العمه ليلى : من الي لازم يسأل انا و لا انتوا
              سلطان : بصراحه عمتي انتي
              العمه ليلى: قعدوا بس قعدوا تقهوا
              محمد :لا وين ما في وقت لا نتاخر ع الجد
              الجده : قعدوا الطياره الساعه عشر و اللحين الساعه 8:30
              محمد : لا احسن نمشي الى ما نوصل ومسافه الطريق و زحمه الشوارع
              سلطان : وعشان تتقهوا مع جدي
              الجده : على راحتكم يلاه ليلى جهزي حالك
              ونادي ع الخدامه تشيل الاغراض السياره
              (العمه ليلى ) ما ذكرتها من قبل سافر زوجها بريطانيا وتزوج عليها وبعدها رسل لها و رقه طلاقها عندها منه "مهدي و جلنار"
              وعيالها يسكنوا عند ابوهم ف بريطانيا
              ***************
              في بيت الجد سلطان الضيوف كثار بسبب معارف الجد واسمه الكبير في السوق و في استقبالهم فيصل و عمر و ابراهيم في مجالس الرجال
              وصل محمد وسلطان بعد ما وصلوا الجده والعمه ليلى لداخل البيت
              *****
              ............: هذي طياره اليابان
              مشى ابو سلطان و ابو محمد ومشى معهم اثنين من الخدم عشان يشيلوا الشنط
              ابو محمد شعت عيونه فرح لما شاف سلطان العود: هذا ابوي
              ينزل
              نزل سلطان العود من الطياره واول ما وصل عند عياله سلم ع ابو سلطان
              ابو سلطان : هلا يبه الحمد لله ع السلامه
              الجد : الله يسلمك يا ولدي
              وبعدها لف يسلم ع ابو محمد: شخبارك يا ولدي
              ابو محمد: بخير دامك بخير و الف الحمد لله ع السلامه
              الخدم سحبوا الشنط الين وصلوا لسياره كانت السياره من خمس ابواب مره فخمه كبيره و راقيه فتح واحد من الخدم الباب وركب الجد السياره ورى و جنبه ابو بندر وع الجهه الثانيه ركب ابو سلطان و ابو محمد بحيث يصيروا متقابلين يسوق السايق و جنبه واحد من الخدم ووراهم مشى اثنين من الخدم ف السياره الي فيها الشنط و قعدوا يتبادلون الاخبار بعضهم البعض ف السياره
              اجت اللحظه الحاسمه اجت اللحضه الي مستنيها الكل وصل الجد وقف قدام الباب على يساره واحد من الخدم وع يمينه ابو بندر
              اول ما دخل الكل وقف احتراما له لشخصيته و هيبته لمكانته العاليه سلم ع الناس وع عياله و احفاده والكل يتحمد له بالسلامه
              راح فيصل و ابراهيم للمطبخ عشان يجيبوا القهوه
              ابراهيم : انا بشيل هذا وانت جيب الباقي
              فيصل : تمام اشرب كاسه مويه والحقك
              فيصل يكلم الخدامه : انت تعرفي الريم
              الخدامهwhat!! I dont Speech in Arabic :
              فيصل يقلدها: what!! I dont Speech in Arabic ويطلع موبايله ع صورة الريم و يوريها للخدامه
              الخدامه : these ?! what
              فيصل بدون نفس : هذا جني نازل من السما شنو بعد theses pictures
              تدخل الريم وازهار المطبخ و يناظر فيها فيصل و يدخل موبايله ف جيبه
              فيصل يناظر الريم : هلا وغلا بالي مسهرني الليالي افكر فيه
              الريم لما شافت فيصل سحبت ازهار من يدها : ازهار خل نطلع احسن
              فيصل عصب على حركتها و ضرب ضربه خفيفه الخدامه ف الراس شال القهوه وطلع ولقى ابراهيم ف طريقه لانه تاخر عليهم
              ابراهيم : لسى بدري كان قعدت
              فيصل طنشه و لا رد عليه وكمل طريقه
              ************
              من داخل القصر كانت فاطمه و هنادي وهديل يناظرون من البلكونه
              هنادي : هذي سياره جدي متى بيطلع من عندهم اه مشتاقه له واجد مو مصدقه انه جدي رجع
              هديل : هذا جدك ومشتاقه له كذا عجل لو زوجك شو بتسوين
              فاطمه : بترمي نفسها من هذي البلكونه لحضنه
              هديل : وهو ما يصدق ع روحه بياخذها و ينسى هالناس الي جاين عشانه
              هنادي: ههههههه ضحكتوني انا اتزوج لا حبيبتي انا مستحيل اتزوج مو مثل بعض الناس الي عايشين قصص حب
              فاطمه :ههه قصص حب؟! يا بخته من هذا الحبيب
              هديل: يلاه هنادي قولي وترى سرك ف بئر
              فاطمه : من متى و احنا نخبئ على بعض خليني اتوقع اممم ابراهيم او فيصل تر اخواني مزايين
              هنادي بسخريه: لا لا حبيبتي ابراهيم خليه حق هديل صح ولا لا يا هديل الحمام او هديل الحب تحبي نناديك
              هديل بعصبيه : ان ..نا احب اب براهيم
              هنادي : ايوه فديتك لا تظنين اني غبيه لدرجه اني ما اشوف شي
              هديل تاشر باصبعها ع هنادي : هنادي انا ما اسمح لك تتكلمين عني بهذي الطريقه
              هنادي : وليه خايفه افضحك قدام فطوم
              فاطمه تبي تنهي النقاش لانه تعقد: هنادي هديل خلاص وش فيكم
              هديل : لا خليها تطلع كل الي بقلبها الظاهر انا انغشيت ف صديقه زي هذي
              هنادي: لا خليني ساكته لا افضحك وبعدها ما لك عين تحطي عينك فعين فطوم
              فاطمه بعصبيه : خلاص انا ما ابغى اسمع شي لا منك و لا منها بس كافي
              هديل : طيب يا هنادي والله لأدفعك الثمن غالي
              هنادي: ما اظن عندك دليل اقوى من الي عندي
              تدخل عليهم الريم : جدي اللحين بيدخل يسلم علينا الكل موجود
              الجده والحريم والبنات جالسين ف صاله الإستقبال بإنتظار الجد وعيونهم ع الباب و اول ما انفتح جاهم صوته الخشن الي يجبر الكل على احترامه :السلام عليكم .....................
              قامت الجده و سلمت عليه : هلا بابو راشد شخبارك
              الجد: هلا بالغلا اشتقت لك ولعيالك واحفادك
              الجده : واحنا اكثر
              فاطمه تخز سمر : اول مره ادري ان جدي يعرف يغازل
              سمر : سكتي عيب
              فاطمه : عقبالك انت و محمد ههه
              سمر طنشتها ولا ردت عليها وبعدها سلم الجد ع بناته و حريم عياله وبناتهم
              قعد شوي معهم يأخذ اخبارهم و بعدها طلع يأخذ شور من بعد سفرته الطويله
              قعدوا البنات سوالف و ضحك ويتكلمون عن فرحتهم برجعه الجد الاهديل و هنادي كل وحده ف داخلها صراع وفاطمه تحاول تصلح بينهم بس ما تدري شلون
              يدخل الرجال الصاله طاحت عين محمد ف عين سمر تعلقت عيونهم ف بعض دقايق و بعدها سمر نزلت راسها من الخجل
              فاطمه تخز هنادي : شوفي عصافير الحب
              هنادي تبخر كل غضبها وجلست جنب سمر
              سمر ناظرتها : خير في شي
              فاطمه : ادور على عصفور الحب
              هنادي :يا ربي هرب العصفور من القفص وين الاقيه اللحين
              منار محتاره ما تدري عن السالفه : وش فيكم تتسرسرون
              سمر: ولا شي بس اذا ما قامت فاطمه وهنادي من جنبي يمكن اصير مجنونه
              الجده : سمر...منار قومو جيبوا الشاي حق الرجال
              سمر ومنار: ان شاء الله جدتي
              ابو سلطان: شخبارك يا ليلى من زمان عنك
              ليلى : انا الحمد لله اخباري كويسه شلونك انت وعيالك
              ابو سلطان : زي ما انتي شايفه ماشي الحال
              *****************************************
              احمد وبسام قاعدين ف مطعم يتغدون في بنت صغيره تناديها امها: مرام مرام
              احمد مسك البنت من ذراعها : انت اسمك مرام
              البنت ناظرت احمد وراحت تركض لعند امها
              بسام : للحين تذكرها ؟!
              احمد بنبره حزن والم :وليه انا اقدر انساها بسام انت ما تدري شنو مرام بالنسبه لي
              بسام : انا اظن مرام ما تحبك كثر ما انت تحبها لو كانت تحبك سمعت لكلامك و مبرراتك للموقف الي صار من غير لا تتسرع و تاخذ أي قرار
              احمد: بسام ا..انت تدري شنو قاعد تقول مرام تحبني و احنا ما لنا غير بعض و اكيد رح يجي اليوم الي اثبت فيه براتي لمرام
              بسام حس بالشفقه ع حال صاحبه : اتمنى يجي هذا اليوم ف اسرع وقت
              *************

              تعليق

              • دونxيآxتآريخxآحزآن
                عـضـو
                • Aug 2013
                • 3

                #37
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                يا غلاهم
                أعجبتني بساطة تعبيركي
                لم تتكلفي في التعابير ولا في اللغة ..
                عزيزتي ..
                من الرائع حقا ماكتبتي ..
                قصة روعه ان احسسنا بها ..
                دمتي ودام حرفك متألقا ..
                متابع لطرح.

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #38
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر


                  دونxياxتاريخxاحزان

                  مشكوره حبيبتي
                  ربي يخليك
                  نوووورتي

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #39
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    روووووعه كملي مرره حماس
                    يعطيك العافيه وربي يسعدك..

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #40
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      انتي الاروع

                      ربي يعافيك حبيبتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...