رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #21
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    اليوم بتطلع ازهار من المستشفى و البنات بيتجمعون عندها الخدامه تدز الكرسي الي جالسه عليه لانها ما تقدر تمشي
    اول ما تدخل من الباب شافت يوسف و كانه قاعد ينتظرها كان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت وردي
    يوسف : يا هلا يا هلا نورت بيتك
    ازهار : يوسف ترى ما لي خلق حق مشاكل
    يوسف : افا انا اسوي مشاكل و اضايق اختي الصغيوره ازهار
    تدخل ام عادل :يوسف
    يوسف يبوس راس امه : هلا بالغاليه البيت بدونك و بدون ازهار ولا شي
    ام عادل : يا بعد قلبي يا يوسف والله ان البيت حلو بوجودك
    ازهار : وهو يقعد فيه عشان يكون حلو ولا لا كله طالع مع ربعه الي ما منهم فايده
    ام عادل : عيب يا يمه هذي جزاته لانه وقف معاك طول ما انتي بالمشفى
    ازهار بضيق:ايه يمه معك حق سوري
    ام عادل : انا بطلع غرفتي ارتاح شوي
    يوسف يقرب من ازهار و يمسكها من شعرها : شو قصدك بهذي الحركات هاه
    ازهار :اه اه يوسف فك ايدك من شعري لا اللحين اقول حق امي و ابوي الصدق
    يوسف بسخريه: يمه يمه خوفتيني بلييييز ازهار لا تقولين ...... ويرفع حواجبه بخبث ..ولا اقولك روحي قولي لهم من بيسمعك اصلا
    ازهار و الدموع بعيونها تكلم الخدامه : طلعيني غرفتي
    يوسف بعصبيه و صوت كله سخريه : بلا دموع تماسيح لاني ما احبها
    ............................
    عادل : مها شو فيك احس انك مو طبيعيه
    مها : ما ادري شنو فيني احس كبدي لايعه و راسي دايخ و بطني يعورني
    عادل: تبغين اوديك الطبيب
    مها : لا عادي ما يحتاج
    عادل : شنو عادي حياتي و انت مو طبيعيه
    مها : خلاص حبيبي عدول ما فيني شي باخذ بندول و اصير تمام
    عادل: اكيد ما فيك شي يعني لا احاتي
    مها : اكيدين
    عادل:اوكي انا بروح الشركه و بخلي قلبي معك لانه ما يقدر يفارقك ثانيه وحده
    مها ابتسمت ابتسامه خجل
    باسها عادل على خدها و طلع وفي طريقه سمع اصوات ف غرفه ازهار ودق الباب:طق طق
    منار : تفضل
    عادل : هلا الحلوه نورت بيتها
    ازهار : بوجودك
    عادل : عجل وين امي
    ازهار : بغرفتها راحت ترتاح تعبتها معاي
    عادل : انا رايح الشركه اذا رجعت بشوفها
    منار :ترى اليوم بيتجمعون البنات عندنا اللحين نامي و ارتاحي عشان تشوفينهم و تقدري تسولفي وياهم
    ازهار مسكت منار من ايدها و ضمتها :مشكوره منور
    منار و هي ضامه اختها لصدرها : ما سويت شي عشان تشكريني
    ازهار :الله يخليك لي يكفي انه عندي اخت زيك
    منار بمزح: شو بتقلبينها فيلم هندي يلاه نامي و ارتاحي
    يوسف :مبروووووووووووك رجعو الحبايب حق بعض
    منار ناظرته باستحقار و مشت عنه
    ********************************************
    هنادي تكلم فاطمه بالتلفون :هاه وينكم تاخرتو بسرعه لا تفوتكم جوله على الهمر
    فاطمه :كل البنات موجودين
    هنادي: لا لسى الريم ما اجت
    فاطمه : ريوم ويانا بالسياره
    هنادي : بسرعه لا تتاخرون
    فاطمه :OK OK:مسافه الطريق بس
    هنادي : باي
    فاطمه :بايات
    الريم : شو كل البنات موجودين
    فاطمه : كلهم موجودين بس باقي احنا
    الريم : ياي لا تفوتنا همر محمد
    فاطمه : والله انه مضبط نفسه بهذي السياره
    سمر : الي يسمعكم يقول هذا يخت مو سياره
    فاطمه وريم :ههههههههه
    اول ما وصلوا فاطمه وهنادي ركض داخل السياره مع البنات
    سمر راحت البيت لانه مرام داخل اول ما فتحت الباب فسخت عباتها ما تظن انه احد ف البيت لابسه فستان أخضر قصير فيه حزام لامع من تحت الصدرمع بوت اسود طويل و مخليه شعرها مفكوك
    محمد :مرام مرومه
    سمر تلتفت الا تشوف محمد واقف قدامها
    محمد ما قدر يشيل عيونه عنها تعلقت عيونهم ف بعض وكل واحد ما قادر يشيل عينه عن الثاني من وهم صغار يحبون بعض
    محمد :اخيرا شفتك والله دنيا و بعدتك عني
    سمر مو قادره تتكلم وبدت الدموع تنزل من سمعت كلام محمد
    محمد بارتباك: تكفين سمر لا تبكين انا مو قصدي هذا الشوق الي فيني
    سمر تمسح دموعها :انا موقاعده ابكي
    محمد: سمر في شي ف بالي لازم اسويه
    سمر نزلت راسها و قالت بخجل: وأنا شو دخلني
    محمد يناظرها بإعجاب :الله يرجع جدي سلطان بالسلامه
    ماجد: محمد محمد
    محمد: الله يستر هذا مجود هادم اللذات
    محمد راح له : خير شو تبغى
    ماجد: محمد اليوم طالع واجد حلو تدري معزتك ايش كبرها عندي يا اخوي
    محمد: سوري مجود فلوس ما عندي
    ماجد: الله اللحين صار ما عندك فلوس
    محمد: انا مفلس ماعندي ولا ريال لا تقولي شي اوكي
    ماجد: ما في حل اللحين الا الوالده
    **********
    سمرللحين جالسه ف مكانها : اه يا قلبي للحين محمد يحبني مو بس كلام من جدي
    مرام :يا الخايسه انتي هنا وما قلتي لي
    سمربارتباك :هاه ايه كنت قاعده انتظرك
    مرام: يلاه قومي
    سمر : شو رايك نروح مع السايق
    مرام :لا حبيتي الا اليوم بنقعد على كبد محمد
    سمر : انا بروح مع السايق بروحي
    سمعها محمد وهي تقول جملتها الاخيره و عرف ليش
    محمد: بسرعه لا اروح عنكم
    مرام و تسحب سمر من يدها : يلاه قدامي و بلا دلع
    ركبو السياره محمد يسوق وجنبه هنادي
    ورى سمر و الريم و مرام و في الاخر فاطمه و هديل
    يجي ماجد و يحط ايدينه على دريشه هنادي : هلا بالحلوين على وين شكلكم طالعين
    هنادي: ايه و لا تسأل وين
    ماجد لف ورى ع البنات:شلونكم بنات
    مرام :مو بخير
    ماجد :ليه ؟؟!
    يجي محمد و قلبه مع سمر : ماجد شو تسوي هنا كيف عسى الجيب مو فاضي
    ماجد: لا الجيب مو فاضي الله يطول عمر الوالده
    بعد ماجد شوي عشان ما يسمعون حكيهم
    ماجد : يا حلو حظك كل البنات بسيارتك عطاني وحده لمده ساعه بس
    محمد اختفت ابتسامته و فرحته: صدق ما تستحي على وجهك
    ماجد : محمد خليني اوديهم وين ما يبغون
    محمد: وليه قالوا لك ما اعرف اسوق
    ماجد : لا بس اخاف تتهور
    محمد: شو فيك انت اليوم تبغيني اوديك الطبيب
    ماجد: الحكي معك اصلا ضايع اروح لا اتاخر ع الربع
    محمد ركب سيارته بدون لا يناضر فيه
    هنادي: شو فيك تاخرت تحللون قضيه الشرق الاوسط ولا شو
    مرام : محمد شو سرحان فيه
    محمد:يا للقافه البنات افكر ف محبوبتي فيها شي
    فاطمه تناظر سمرو تهمس لها : يفكر فيييك
    سمر: فطوم جوزي عن سوالفك
    مرام سمعت حكيهم: الله يخلي روميو لجوليت
    مرام وفاطمه و هنادي يناظرون سمر
    سمرولعت حراره: لا ما ابي لا احد يناظر فيني
    فاطمه : اموووووت على الخجل انا
    هديل : وجع فطوم شو هناك
    التفت محمد عليهم: صاير شي
    مرام : أيه صايرات طي....
    سمروجهه مولع حراره ودها تكفخ مرام و فاطمه: لا لا و لا شي
    محمد كان وده يعرف ايش يتكلمون عنه :شو عندكم
    هنادي دزت له مسج من موبايلها :"محمد لا تصير اهبل شوف سمر نظره الحب بعيونها و فطوم مو مخليتها ف حالها "
    محمد قرا المسج و ابتسم شغل المسجل على أغنيه سكر العيون راشد الماجد"
    أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
    أنا الي سكر عيونك يذوبني ,, دخيلك لا تذوبني وسكرها

    انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك ,, وصارو من حلاوتها يحبونك
    وادري أني لوحدي لوحدي ,, ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
    سمر زاد خجلها لانها عارفه كلمات الأغنيه لها وكل عيون البنات عليها ومحمد الإبتسامه شاقه الوجه
    هنادي :عسى دووووووم
    وصلوا لبيت ابو عادل عشان يشوفون ازهار
    نزل يوسف من سياره ابراهيم البي أم السودا كانوا البنات ما منتبهين عليه
    يوسف: هذي مو سياره محمد
    ابراهيم : مسكين بنات لاعبين عليه
    يوسف :بتنزل تسلم عليه ولا لا
    ابراهيم.. : خليها مره ثانيه..(بعصبيه). لحضه
    يوسف : شنو فيه
    ابراهيم :هذي مو كانها سمر
    يوسف :ايه عادي ما فيها شئ كل البنات راكبين
    ابراهيم يرفع حواجبه: حلو سمر ومحمد ف سياره وحده
    يوسف : لا تكبرها و هي صغيره اشوفك باكر
    ابراهيم :تمام
    نزل يوسف من السياره وراح لمحمد وعادل بمجلس الرجال : السلام عليكم
    محمد: هلا يوسف شخبارك
    يوسف بغرور :تمام شكله البنات مخلينك سايقهم
    محمد :لا عادي حبوا يجربوا السياره و ما بغيت اكسر خاطرهم
    يوسف بكبرياء وغرور :اها
    محمد:مع السلامه عادل عندي شويه شغل
    عادل: في حفظ الكريم
    يوسف : ليش رحت ما قعدت ترى بطلع اذا مو عاجبك اقعد هنا
    محمد: لا وش دعوه و طلع
    عادل بعصبيه:انت ما تستحي على وجهك ولا تحس على دمك
    يوسف بكل برود: خير في شي
    عادل: انت شلون تكلم محمد بهذي الطريقه
    يوسف : والله قلت هالكلام ف بيتنا و بعدين محمد دايم يحرجنا ولا زعلنا بيزعل على هذي الكلمه اروح ادخل داخل ابرك لي

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #22
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      عمر سلم على عمه : اتمنى اكون ما تأخرت عليك
      ابو سلطان : خذ راحتك ايش تشرب
      عمر:اممم قهوة ساده
      ابو سلطان :تفضل ولدي شو الموضوع الي بغيتني فيه
      عمر : والله يا عمي انا ابغى اطلب منك طلب و اتمنى ما تردني
      ابو سلطان : افا ياعمر اردك ما هجيتها منك انت حسبه ولدي
      عمرف نفسه:"لما تسمع الطلب ما رح تعرفني اني ولد اخوك "
      عمر: أقول عمي شلون الشركه في غياب الجد سلطان
      ابو سلطان: الحمد لله تمام الله يرجعه بالسلامه
      عمر :اميييين .... عمي
      ابو سلطان :سمي يبه
      عمر : تخيل رجع جدي من اليابان ف كامل صحته وشافني على كرسي مكتب ابوي وماسك الشركه الي كان يديرها
      ابو سلطان باستغراب : شو قصدك بهذا الكلام
      عمر : قصدي اني ابغى نصيب ابوي من مجموعه شركاتكم
      ابو سلطان :بس سعود كان مساعد لي انا
      عمربعصبيه : يعني افهم من كلامك انه ابوي ما له نصيب من مجموعه شركات سلطان ال
      ابو سلطان تمالك اعصابه : اسمحلي يا ولدي انا ما أقدر اعطيك تستلم أي فرع من فروع مجموعه شركاتنا
      عمر : وليه ما تقدر
      ابو سلطان : لازم ناخذ راي جدك وعمك ابومحمد
      عمر : يعني شلوووووون
      ابو سلطان :اذا تبغي تداوم بالشركه فمن باكرجيب اوراقك و رح تستلم الوظيفه
      عمر : ما رح ارضى الا إني اكون مدير للشركه الي كان يديرها ابوي
      ابو سلطان : ايه بس
      عمريقاطعه : لا بس ولا شي انت وعمي تلعبون بالشركات لعب واخذتوا حق ابوي و نسيتوا ا نه وراه رجال
      ابو سلطان : يا عمر اسمعني و اتمنى ما تزعل انا ما اقدر اعطيك الي تبغيه لانه هذا يأثر ف ميزانيه شركاتنا
      عمر: لا تخاف ما رح تخسر شركاتكم وغير هذا المنصب ما ابي
      ابو سلطان : عجل انتظر الى ما يرجع ابوي من اليابان
      عمريناظر عمه بتحدي : عادي انتظر وش وراي باي عمي ترى انا عمر اليتيم فكر ف كلامي ...وراح عن عمه
      ابو سلطان وسط تساؤلاته:معقوله هذا عمر ولد سعود الطيب و على نياته صدق دنيا
      ********************************
      يدخل يوسف الصاله وشاف البنات كان يتمنى يشوف فاطمه بس ما كانت هناك
      يوسف : هاي على الحلوين
      أزهار: يوسف انت شو تسوي هنا
      يوسف يدور على فاطمه: بيتنا بعد شنو ..منور وين؟؟
      ازهار : منار بالمطبخ
      يوسف طلع برى البيت وراح المطبخ من الباب الخلفي الخدم سمع اصوات بنات وقعد يسمع سوالفهم
      منار : وانتي ما تجوزين عن سوالفك
      هنادي : يحبون بعض و مو راضيين يعترفون
      منار : شنو يعني تبغيهم يوقفون و يصرخون احنا نحب بعض
      فاطمه :ايه عادي ما فيها شي
      منار :تخيلي سمر تسمعك تقولين كذا شو رح تعمل فيك
      فاطمه : ايه بس مو تقولين لها عن الي صار بالسياره
      منار : ما رح اقول هنادي شيلي هذا و فطوم انتي جيبي العصير
      فاطمه : منور وين مها مرت عادل اليوم ما شفتها
      منار :ما ادري عنها انا طول الوقت قاعده عند ازهار بغرفتها
      فاطمه : لا يكون متهاوشه مع رجلها
      منار: لا يسمعك عادل بيذبحك عادل يموت عليها
      هنادي : فطوم ما عندها سالفه
      منار: وانت الصادقه يلا لايبردن الفطاير ولا يكثر
      هنادي :كلامك فاضي... وطلعت
      فاطمه : لحضه هنوده لا تخلوني بروحي
      يوسف اخذها فرصه ودخل :انا وياك لا تخافي
      فاطمه شهقت :إهيئ
      كانت لابسه فستان سكري فيه كريستالات لتحت الركبه مع صندل ومخليه شعرها على طبيعته
      يوسف قرب منها وجلس يلعب بخصلات شعرها:اه يا قلبي اه
      فاطمه تجمدت ف مكانها بلعت ريقها وقالت : انت شخص وقح ..وطلعت
      فاطمه : ياربي شو سويت اكيد رح يقول حق ابراهيم بالسالفه من وين جتني هذي الجراه بس صدق هذا انسان وقح خلني ف المهم شو بيقول عني الحين يا ويلي من ابراهيم
      اما الحال عند يوسف جلس ف مكانه ما قادر يتحرك :هذي فاطمه البنت الدلوعه وابتسم انا وقح جاذبيتك اهي الي تخليني وقح و انسى نفسي حتى



      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        #23
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        يالله ردووودكم يا غوالي

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #24
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          رووعه ياعسل كملي
          يعطيك العافيه..

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            #25
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            انتي الاروع حبيبتي

            وبكملها لخاطر عيوووووووووووونك

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              #26
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              ....................................................
              احتفلوا البنات وتحمدوا لازهار بالسلامه و قعدوا كله سوالف وضحك إلا فاطمه كانت مو مع البنات ابدا
              في السياره
              سمر: ياي اليوم وناسه
              فاطمه : لأنك شفتي محمد
              سمر : طبعا لا انت غبيه احرجتيني مع البنات
              فاطمه : سمور اعترفي
              سمر : اعترف لك بشنو
              فاطمه : بحبك لمحمد
              سمر: خلاص فطوم
              محمد كان في بيت ابو سلطان عشان موضوع عمر
              ابو سلطان: و هذا الموضوع يا ولدي
              محمد:اوكي انا بقول حق ابوي الموضوع و انتوا اتفقوا انا الحين بروح تامرني على شي
              ابو سلطان :سلامتك
              سلطان : والله يا يبه ما هجيتها من عمر
              ابو سلطان : وانا الي منصدم اكثر يا ولدي
              وصلوا البيت
              فاطمه : هذي سياره حبيبك
              سمر: ايه كانها سياره محمد
              فاطمه : يعني محمد هو حبيبك
              سمر انتبهت ع حالها ولا مهرب من اختها فاطمه : ايه احبه و اموت فيه بعد ليه مو عاجبك
              نزلت فاطمه من السياره : وسمور تحب محمد ...سمر تحب حمود
              سمر :سكتي لا احد يسمعك فضحتينا
              فاطمه شافت محمد وعرفت انه سمع كلامها : انحرجت بس من داخل استانست ودخلت داخل البيت عشان لا تصدم فيه
              محمد شاف وحده تنزل من سياره السايق وعرف انها سمرلانه سمع كلام فاطمه
              محمد بحب واعجاب : سمر
              سمر التفتت تناظر لما سمعت اسمها :محمد
              محمد:تدرين انا اليوم الحظ مبتسم لي
              سمر وهي منزله راسها : شلون يعني
              محمد : لاني شفتك اليوم مرتين و ناظرت في عيونك الحلوين وطفيت نار الشوق الي فيني
              سمر بحيا : ما فهمت عليك
              محمد : بأي لغه تبغين اترجم لك الي في قلبي اه يا سمر لو بس تفهمين مشاعري
              ابراهيم يصفق بايده : برافو اختي المصونه تسمع لكلام الغزل من ولد عمي تخيلي ابوي سمع هالكلام
              سمر و محمد:ابراهييييييم
              ابراهيم : ايه ابراهيم انتي يلاه داخل بسرعه داخل لا اللحين اعطيك كف يكسر ضروسك
              سمردخلت داخل وهي تصيح والدموع ماليه وجها
              محمد:ابراهيم خليني افهمك ولا تظلم سمر
              ابراهيم: شو نتفاهم عليه اذا تبغيها دق باب بيتهم واطلب ايدها اهي عندها اهل مو تقعد تغازلها انصاف الليالي بس اللحين لا تحلم فيها
              محمد بعصبيه : بأي حق تمنعني اني اتزوجها
              ابراهيم :حلو حلو يعني الموضوع واصل حق الزواج برافوا تبغيني ادخل اقول حق ابوي عن الي شفته و سمعته
              محمد انتبه على حاله : ابراهيم خلينا نتفاهم
              ابراهيم بصوت عالي: من شفتها راكبه سيارتك عرفت عن السالفه وش تبغيني اتفاهم عليه اللحين
              محمد: ما في داعي ترفع صوتك والي ما سامع تخليه يسمع
              ابراهيم : ما توقعتك خواف
              محمد : انا لا خايف و لا شي بس استر عليها هذي اختك وما اظن انا عملنا شي غلط
              ابراهيم :اوكي انا بسكت بس بشرط
              محمد : شنو شرطك
              ابراهيم بخبث:تنسى سمر طول حياتك وتعتبرها بنت عمك وبس وانسى انك عشت معها حب طفوله
              محمد: شنو انت جنيت اسمع مو محمد بن ناصر ال .. الي احد يهدده فاهم والي تقدر عليه سوى
              صكر باب السياره بقوه ومشى
              ابراهيم يصر ع اسنانه بقهر: انا وراك يا محمد ما ابراهيم الي يسكت قدام واحد زيك
              ********
              سمر بين دموعها:انا خلاص ضعت يا فطوم ضعت
              فاطمه : اووووه كله مني انا السبب
              سمر :لا مو انتي انا الغبيه شلون سمحت لحالي اعمل كذا
              فاطمه :سمر انت ما عملتي شي غلط وكلنا عارفين انك انت ومحمد لبعض
              سمر وما زالت تبكي : ايه بس ابراهيم اكيد بيكذب ع الكل و يخترع اكاذيب من خياله وماحد رح يصدقني
              يدخل ابراهيم غرفه سمر ويفتح الباب بقوه :امسحي دموع التماسيح هذي
              سمر : ابراهيم خلني افهمك الموضوع لا تسوي شي يضرني و يضر محمد
              ابراهيم بخبث : خايفه على حبيب القلب
              فاطمه : انابقول حق سلطان بكل شي
              ابراهيم يبعد عن الباب : تفضلي روحي قولي له ابراهيم شاف محمد وسمر يتغازلون عند موقف السيارات و......
              فاطمه : انت مو بشر انت صخر ما تحس ما عندك دم
              سمر : ابراهيم الله يخليك
              ابراهيم :مممممم بفكر اذا افضحك ولا لا وخرج و سكر باب الغرفه بقوه وهوطالع شاف سلطان
              سلطان :غريبه اليوم قاعد بالبيت للحين بدري عليك الساعه 10:30
              ابراهيم بغرور :يعني شلوووون ما تبغيني اقعد بالبيت وبعدين بكيفي انا ادخل واطلع انت ما لك شغل فيني
              سلطان بعصبيه:صدق ما تستحي ولا كاني اخوك الكبير شو هذا الاسلوب الي تكلمني فيه ابد ما عندك ذوق في الحكي
              ابراهيم بنفس الكبرياء والغرور : والله عاد هذي طريقتي في الحكي و الي عاجبه عاجبه والي موعاجبه كيفه
              سلطان : لهذي الدرجه الغرور معمي عيونك ما قمت تحترم احد ودايم رافع خشمك ع الكل اكيد رح يجيلك يوم تعرف فيه ثمن الغرور الدنيا مو على حال وحده
              ابراهيم بكل برود: خلصت من محاضراتك و نصايحك
              سلطان : دنيا و اكيد بتدور
              ابراهيم بضيق : الظاهر ما رح ينتهي هالنقاش احسن اطلع ابركلي من مقابل هالاشكال و راح
              سلطان يهز راسه : ما اقول غير الله يهديك يا خوي
              ********
              عادل : مهاوي شو فيك اليوم تبغيني اوديك المستشفى
              مها بابتسامه : انا اليوم رحت المستشفى
              عادل بخوف : ايش قال الدكتور؟..فيك شي
              مها :عادل ا.انا .
              عادل بخوف: مهاوي شو فيك خوفتيني عليك شنو فيه
              مها : عادل انا حامل
              عادل و الفرحه ما واسعته : انت شنو حامل
              مها بحيا هزت راسها بايوه
              عادل مسكها من ايديها الثنتين و قامت من الكنب و ضمها لصدره : الله لا يحرمني منك و لا من نواف
              مها بعدت من حضنه : شنو بتسميه نواف
              عادل : أيه شو ما يعجبك هذا الاسم
              مها : اذا يعجبك اكيييييد بيعجبني
              عادل : فديتك والله انا ..
              ***********

              تعليق

              • ميمو البدويه
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 170

                #27
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                ***********
                في اثنين كانوا جالسين ع شط البحر متشاركين بنفس الحزن
                عبد العزيز : كل هذا مخبيه علي يا عمر ولا كاني صاحبك ابد ما توقعتك تكون كذا
                عمر : انت موبس صاحبي انت اخوي الي ما جابته امي
                عبدالعزيز :والخوان يخبوا عن بعض ..طيب ليه خبيت علي يا عمر ليه
                عمريناظر البحر : ما ادري يا عزيز ما ادري
                عبدالعزيزحط ايده ع كتف عمر : لاتزعل و لا تضايق وانا اخوك وحقك رح تاخذه ولا تنسى في رب يمهل ولا يهمل
                عمر حط ايده على ايد صاحبه : مشكور عزيز ما كنت ادري ايش رح اسوي من غيرك
                عبدالعزيز :بلا افلام و يلاه قوم روح بيتكم تلاقي امك ناطرتك والنوم طاير من عيونها
                عمر وصل عبدالعزيز بيتهم ورجع البيت و شاف امه ناطرته بالصاله
                عمر : يمه ليه للحين مو نايمه
                ام عمر : شلون تبغيني أنام وانت موبالبيت
                عمر :وهذا انا رجعت يلاه روحي نامي
                ******
                في قصر ابو محمد
                ابو محمد يسحب كرسي و يقعد ع سفره الفطور: وين بقيه العيال
                ام محمد : فوق اللحين بينزلون يتريقون
                هنادي تبوس راس ابوها و امها : صباح الخير
                ابو محمد: صباح النور هلا ببنيتي شلون الدراسه
                هنادي : الحمدلله تمام يبه
                ابو محمد: فواز يبه شلون الدراسه
                فواز : يبه الله هداك هذا سؤال تسالني اكيد طالع الاول
                ابو محمد: عفيا على ولدي دايما ابغيك كذا
                هنادي: يبه من صدقك صدقته بكل المواد راسب
                فواز : جب انتي ما لك شغل يبه انا الاول بس هنادي تغار
                هنادي: ويه عشتوا من منو اغار
                محمد ومرام : صباح الخير
                ابومحمد وام محمد: صباح النور
                ام محمد : قعدوا يمه تريقو لاتتاخرون على شغلكم
                محمد: لا يمه مو مشتهي يبه انا بتاخر اليوم عن الشركه شوي
                ابومحمد: ليه يا يبه عسى ما شر
                محمد : ما شر يبه بس مواعد واحد من الربع
                ام محمد: يمه حاسه انك متضايق فيك شي
                محمد : لا يمه مافيني الا العافيه انا طالع فمان الله
                ام محمد: فمان الكريم يا ولدي
                بعد ما طلع محمد.. ام محمد: يا ربي ما ادري شنو فيه وليدي حبيبي احسه مو طبيعي
                ابو محمد : لا تحاتي يا مره الولد كبر ترى ما عاد صغير
                هنادي : أيه صح كلام ابوي خلي الدلع حقي مو انا اصغر عيالك
                ابو محمد يبتسم ع كلام بنته : ههههه انت كل الحلا يا هنوده انت زينه البنات
                فواز: يا سلام وانا وين رحت لا يكون نسيتني
                هنادي: انت نسيت انك ولد الدلع حق البنات
                فواز : والله حلفي هنادي
                مرام : انا بروح الجامعه فمان الله
                ام محمد :فمان الكريم يا يمه
                ابو محمد : مين بيوديك الجامعه
                مرام : بروح مع السايق يبه
                ابو محمد : تبغيني اوديك يا يبه ع طريقي
                مرام:لا يا يبه السايق ينتظر برى و طريقي غير طريقك
                ابو محمد: على راحتك مع السلامه وانا بعد بروح الشركه لا اتاخر ع ابو سلطان
                *****************************************
                سمر :يمه انا بروح الجامعه بتمر علي مرام و بنروح مع بعض
                ام سلطان :ان شاء الله يمه الله يحفظك روحي
                ابراهيم واقف ع الدرج :لا ما تروحي وخصوصا مع مرام ما تروحي
                سمر باستغراب مع خوف :ايه بس انا قلت لها
                ابراهيم بأمر: عادي اعتذري منها و امشي قدامي انا بوصلك ولا يكثر
                سمر في نفسها :"حقييييييير الله يصبرني على ما بلاني "
                *******
                ام عمربتردد : يمه ايش صار عليك مع عمك
                عمر :لما يرجع جدي من اليابان بتعرفي كل شي انا رايح ع الشركه بغيتي شي
                ام عمر : سلامتك يمه
                **********

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #28
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  في قاعه الاجتماعات في الشركه الكبيره لا بو سلطان
                  مجتمعين ابو سلطان وابو محمد مع محمد وسلطان
                  ابو سلطان :سمعت الخبر من ولدك
                  ابو محمد :سمعته و يا ريتني ما سمعته للحين مو قادر اصدق انه عمر يسوي كل هذا
                  ابو سلطان : وانا امس طول الليل افكر بكلامه حتى النوم ما قرب عيوني
                  ابو محمد: واللحين شو الحل يا ابو سلطان
                  ابو سلطان : ما ادري بس انا قلت له ينتظر الى ما يرجع ابونا من اليابان
                  ابو محمد: وانا اقول كذا احسن لما يجي ابوي اكيد ما رح يرفض له طلب
                  سلطان : اسمحلي يا ابوي اتدخل و انت يا عمي انتو ليش مو راضيين تعطون عمر هذا المنصب على ما أظن هذا حقه وبعدين عمر اولى فيها من الغريب
                  ابو سلطان بنبره غضب : ايش قصدك يعني احنا ماخذين حقه من توفى ابوه واحنا معتبرينه واحد من عيالنا
                  ابو محمد:اهدا يا خوي اهدا ولا تعصب انا معك يا سلطان ف كلامك بس افرض عطينا عمر إلي يبغيه يقدر يدير هذي الشركه بدون خبره او حتى دراسات عليا اكيد هالشي رح ياثر على مجموعه شركاتنا
                  سلطان :ما ادري يا عمي الي تشوفونه ايش رايك انت يامحمد
                  ابو محمد :محمد.. محمد ولدي انت ويانا
                  محمد صحى من تفكيره :هاه ايه ايه انا وياكم
                  سلطان :أي ويانا الله يهديك وانت من قعدنا ف عالم ثاني
                  *****
                  عمر : السلام عليكم
                  السكرتير :عليكم السلام اهلين شو ممكن اعمل لحتى اساعدك
                  عمر :مديرك ابو سلطان موجود
                  السكرتيره :هلا الاستاذ ابو سلطان عنده اجتماع
                  فيك تستنى
                  عمر يقلد نبره صوته :لا ما فيني استنى ..يقول له بأمر وين قاعه الاجتماع
                  السكرتير :بس هيك ما بيصير يا بيه في اجتماع عائلي لعند الاستاذ
                  عمر: اجتماع عائلي هاه اوكي ابو سلطان يصير عمي
                  السكرتيره بخوف :لا طيب رح ادلك ع قاعه الاجتماع
                  عمر يفتح باب قاعه الاجتماع :هلا عسى ما فاتني شي من الاجتماع
                  السكرتير:انا حاولت اخليه يستنى يا بيه بس ......
                  ابو سلطان:لا عادي اصلا كنا بإنتظاره بامكانك تروح تشوف شغلك اللحين
                  عمر:افا ما توقعتها منكم تعقدون اجتماع عائلي بدون ما تقولون لي
                  ابو محمد: لو سمحت عمر احترم المكان الي انت فيه
                  ابو سلطان بعصبيه : احنا اتفقنا بعد ما يرجع ابوي بالسلامه ان شاء الله رح نتفق ع كل شي شو الي تغير اللحين
                  عمر : يعني اعتبرها طرده ما شاء الله عليكم طرده محترمه
                  ابو سلطان بنفس العصبيه :اعتبرها مثل ما تبي
                  سلطان كان ما عاجبته طريقه كلام ابوه وعمه حق عمر :يبه الله هداك شو هذا عمر مهما يكون ولدعمي وحقه من حقنا وانت يا عمر ترى الوالد ما يقصد
                  عمر يرفع حواجبه :لا ابد ما يقصد عمي و اعرفه زين
                  محمد بضيق :بصراحه النقاش يتعقد زياده في امور واجد اهم من انا نفكر بهذي الطريقه و انا كذا او كذا ما لي شغل ف اسمحولي انصرف على شغلي
                  عن اذنكم وطلع
                  سلطان : كلام محمد صح يالله يا ود العم عن اذنكم
                  عمر : ماشي ما رح تشوفون وجهي في الشركه مره ثانيه الا بعد رجعه جدي
                  ابو محمد: الظاهر عيالنا ضدنا
                  ابو سلطان : ما عليك منهم هذولا عيالنا احنا الي نتحكم فيهم مو اهم الي يتحكمو فينا
                  ****
                  ابراهيم ببرود: ليه تبغين تروحين عند مرام عشان محمد
                  سمر: ابراهيم انت تعرف طبيعه العلاقه بيني و بين محمد و احنا ما اظن عملنا شي غلط عشان تكبر السالفه
                  ابراهيم : يعني ف نظرك السالفه صغيره و ما يبغيلها تكبير اوكي سمر انا ابد مو زعلان منك بس
                  سمر تقاطعه: وليه لحتى تزعل ابراهيم انا ابغاك تعرف شغله و حده بس انا مو فطوم الي تقص عليها بالحكي انا سمر
                  ابراهيم: طيب يا سمر عجل ليه امس تبكين
                  سمر : لحظه ضعف و بس
                  ابراهيم بخبث: اممم اوكي عجل خلي محمد ف احلامك و بس وطلع جواله ع مقطع فيديو لسمر ومحمد لما كانوا امس مع بعض
                  سمر والدموع بدت تتجمع :ابراهيم انت انسان مريض
                  ابراهيم بابتسامه خبيثه :هاه بدينا نخاف ليه الدموع
                  سمر بترجي : ابراهيم الله يخليك لا تسوي شي يخليك تندم عليه بعدين

                  ابراهيم يمسك سمر من شعرها وطاح حجابها : سمعيني سمور انا ما عندي شي اخسره انا من زمان ودي امسك شي على محمد و فرصه و جت الين عندي
                  سمر بصياح : بس حرام عليك محمد عمره ما ضايقك بشي
                  ابراهيم : يعني اللحين خايفه على حبيب القلب مو على نفسك تصدقي اللحين عرفت الي يسمونه التضحيه لاجل الحب
                  سمربصياح وخوف :ابراهيييييييييييييم
                  ابراهيم : شنو تبغين تعرفين ليه انا اكره محمد اوكي رح اقولك كم مره يسبب لي الاحراج قدام العايله كلها صراحه كرهته ولما يشوفني يناديني مغرور و مغرور شنو شايف نفسه علينا يستخف دمه
                  سمر ودها تضحك اول مره تعرف انه محمد دمه خفيف لهذي الدرجه وهي تقول ف نفسها :"مو هذا الصدق "
                  ابراهيم :نزلي جامعتك ولا تفكرين واجد بمحمد اوكي
                  سمر نزلت و راحت عند دلال
                  دلال : اليوووم واجد تاخرتي خمس دقايق و رح يبدي الامتحان
                  سمر: الحمد لله اني وصلت بخير من هالزفت ابراهيم
                  دلال : ليه صاير بينكم شي
                  سمر : صاير شي الا اشياء ما علينا منه خلينا ندخل الاختبار اللحين واليوم العصر عازمتك عندي عشان تعرفي السالفه كلها
                  دلال باستغراب:اموت و اعرف سبب هالوناسه و الخوف اول مره اشوف احد مبسوط وخايف بنفس الوقت
                  سمر : تعالي عندي و بتعرفي كل السالفه
                  ****
                  فاطمه وهنادي وهديل مجتمعين ف بيت ابو سلطان و قاعدين بالحديقه يذاكرون
                  فاطمه: انا لازم اشد حيلي بهذي الامتحانات ما ابي يصير معي زي السنوات الماضيه
                  هديل : ايه من وانت طلعتي ع الدنيا ما تحبين الدراسه شدي حيلك هذي السنه
                  فاطمه : واي هدول لا تذكريني الكتب اعداء بالنسبه لي
                  هنادي: الي فات مات وخلينا نفكر بالي جاي امممم فطوم
                  فاطمه : هلا
                  هنادي : قولي قولي السالفه الي تبغين تخبرينا عنها
                  فاطمه : لا ابد لا في سالفه و لا شي
                  هنادي : بنت عمي و اعرفك زين اللحين طالعين بالحديقه و ما في سالفه قولي بسرعه
                  فاطمه : أيه عندي سالفه بس ما ابغيكم تقولون حق احد ابغيها تصير سر بينا احنا الثلاث وبس
                  هديل :ياي اكيد سالفه كبيره تحمست لا يكون ابوك يبغى يتزوج
                  هنادي : الللله رح ييصير ف بيتكم كل يوم فيلم هندي
                  فاطمه شهقت :اهى انتو بأي حق تتكلمو عن ابوي بهالطريقه
                  هديل: لا يكون زعلتي فطوم ترى نمزح معاك وانتي ما غلط من سماك هنادي مشتق من الافلام الهنديه
                  هنادي : ما ابغى ارد عليك فطوم قولي السالفه وش صاير
                  فاطمه :موتو بحرتكم ما رح اقول لكم
                  هنادي وهديل :بليييييز فطامي
                  فاطمه :اوكي تدرون امس لما رجعنا من بيت خالتي ام عادل كان ف بيتنا محمد و.....................كملت الموقف الي صار
                  هنادي:ياي وناسه رح يصير عندنا عرس قريب و اخيرا رح اشوف اخوي محمد معرس
                  فاطمه : لا تنبسطي واجد نسيتي ابراهيم
                  هنادي : حبيبتي ابراهيم ما يقدر يسوي شي جبان بكل ما تعنيه الكلمه
                  هديل بإنفعال :شنو ابراهيم جبان لا ابد ابراهيم مو كذا
                  فاطمه : بسم الله عليك هدول شو فيك؟!
                  هديل :هاه بس ابراهيم يقدر يسوي أي شي و ما يخاف من احد
                  هنادي : لا لا حبيبتي محمد يسوى عشره من امثال ابراهيموه
                  فاطمه :خلاص بس انتو الثنتين احنا ما نقدر نسوي شي و رح اخبركم بالتطورات الي تصير
                  هنادي : ومن جهتي انا اشتغل جهاز مراقبه حق محمد
                  هديل : والله ما عندكم سالفه يلاه ذاكروا
                  ***
                  *******

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    #29
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    محمد وعمر و سلطان طلعوا من الشركه و حبوا يغيرون جو من الجو الي صار بالشركه
                    محمد : اليوم عازمكم ع حسابي ولا تقولون لا
                    سلطان :لا على حسابك مره ثانيه اليوم خليها على حسابي
                    عمر : لا على حسابك ولا على حسابه ما في شي احلى من طباخ امي ايش رايكم نروح نتغدا من بيتنا
                    سلطان : فكره حلوه ما في احلى من طباخ امهاتنا و فيها رح يقول لنا محمد ايش الي مضايقه اليوم
                    محمد:هاه لا متضايق ولا شي معقوله اتضايق و انا مع عيال عمي
                    عمر : خله يا ود العم الي ماخذه عقله تتهنا
                    محمد و سلطان :هههههههه
                    ****
                    يوسف : أي مطعم تبغى تتغدى اليوم
                    ابراهيم :أي مكان هادي نكون فيه انا و انت
                    يوسف : ما تبغى هيثم ومشاري يصيرون معانا
                    ابراهيم : لا طبعا عندي لك خبر بمليوووووون
                    ****************************************
                    سارا : وين المحاميه و المحامي اليوم عنك
                    ام خالد:ايش قصدك يا مره
                    سارا : ميييين يعني هيثم و هديل
                    يدخل هيثم :موجوووود خير بغيتي شي
                    سارا بخوف :هاه انت هنا لا بس ايه كنت اسال عنكم مو حلو البيت بدونكم
                    يدخل ابو خالد وخالد كل واحد سحب كرسي و قعد عليه ابو خالد قعد جنب ام خالد سارا حبت تقعد جنبه ع الصوب الثاني بس هيثم حب يقهرها و سحب الكرسي و قعد عليه
                    هيثم : ما شاء الله يبه اليوم قاعد جنب الوالده لا يكون ترجع ايام الحب الاولاني
                    ابو خالد:هههههه والله انه عليك سوالف يا ولدي
                    هيثم يناظر سارا بنظره تحدي : يبه تغازلوا عادي ترى احنا عيالكم
                    ابو خالد : لانا كبرت و عاد الغزل خليناه لكم و لحريمكم
                    هيثم :افا يا الوالد علمني باكر اذا تزوجت ما ادري ايش رح اقول حق زوجتي
                    ابو خالد : عادي قول لها حبيبتي عمري حياتي يعني كذا كلام
                    هيثم : يبه يعني هالكلام لازم يكون من القلب
                    ام خالد :عيييب عليك يا ولد هذا الكلام
                    هيثم : ياي ام خلووووووود طلعت تستحي
                    ابو خالد:هههههههه وش فيك انت اليوم مستخف دمك
                    خالد : اكييييييد فاقد هديل من على السفره
                    سارا عصبت وضربت بإيديها ع الطاوله : الحمد لله انا شبعت
                    هيثم : ايه والله يا ريت تروحي بصراحه مضيعه علينا الجو العائلي
                    سارا تناظر ابو خالد الي ما علق ع كلام هيثم وبعدها طلعت جناحها
                    سارا وهي بجناحها : ماشي يا هيثم ان ما خليتك زي الكلب تمشي وراي و تقول رجعي لي ابوي ما اطلع انا سارا
                    *******
                    *

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #30
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      ردووووووووووووووووووووووووووووود بليييييييييييييييييييييييييييز

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...