لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي :(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فتاة الفيروز
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 335
    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة






    (((( ///////////////////////////////






    راشد طلع من المزرعة ولمن جا

    يركب سيارتة بيرجع للدمام شاف سيارة فيصل الدودج تشارجر

    الفضية توقفت

    ونزل فيصل

    أبتسم راشد وراح سلم علية

    فيصل وبيدة مفتاح السيارة : وين

    رايح ؟

    راشد : برجع للدمام عمي

    يبيني أجي عشان الشغل

    فيصل : أها

    وراح راشد ركب سيارتة

    ومشى وفيصل دخل

    وهو يحط ع عيونة نظارتة

    الشمسية السودا

    من ديور وصل

    للدكة اللي هم جالسين فيها

    وباس راس جدة اللي رحب

    فية بحرارة وباس راس

    أمة وجلس جنب جدة : أخباركك

    ي الغالي

    الجد وهو ينزل فنجال القهوة : عتبان عليكك !

    فيصل يشيل النظارة : أفا

    ليش ؟

    الجد : حرمتكك !

    فيصل وعيونة تدورها : وش فيها

    الجد : قضوا البنات ومالقيت

    إلا هي

    فيصل : ليش قايلة لكك شي ؟

    أم فيصل : يا يبا ماكان هالكلام لة داعي

    الجد طنش : أمها أجنبية

    فيصل : ووين المشكلة ؟؟!

    أنا ماخذها هي ولا ماخذ أمها ؟

    الجد : بس أممها مو من ثوبنا

    فيصل : بس أنها بنت عمي

    الجد : الفروض أنكك ماخذ

    شوري قبل لا تتزوج كان

    خطبت لكك بنت خالكك روان

    بس أني خايف أن هالأجنبية

    اللي متزوجها تسوي سواة

    أمها بعمكك "يقصد لمن أم وجدان خانت أبو سعود"

    ام فيصل أنصدمت : يبا أنت

    وش دراكك بسالفة ابو سعود وتونيا

    الجد : مو مهم

    فيصل ظل ساكت وهو يسمع

    جده

    الجد : أنت شكلك ماتبت لمن

    سوت فيكك وئام سواتها الغبرا

    مانسسسيت وش صار لكك

    الكل التفت بخوف لفيصل

    لمن سمع طاريها

    فيصل اللي كانت نظارتة بيدة

    ضغط عليها بقوة وفرغ عصبيتة

    فيها ولمن فك يدة لقى النظارة

    متكسرة

    ماهتم لكنة ظل ساكت وهو

    يسمع تانيب جده له

    الجد : تذكر لمن صدمت التريلة

    وبغيت تذبح نفسكك ومارتحت

    لين تكسرت ضلوعكك

    وكنكك أستفدت شي وفوق

    كل هذا ماتبت

    فيصل عصب ورمى الفنجال

    بقوة ع الأرض

    وقام وهو معصب

    شاف وجدان جالسة ع احد

    الكراسي مشا لها

    وسحبها بقوة من ذراعها

    ووقفها : أمشششي قدامي

    ودفها قدامه

    وهي تمشي بثقل ويالله

    شايلة عمرها ودموعها

    معلقة برموشها


    وضامة يدينها لصدرها

    غمضت عيونها بقوة لمن صرخ

    بوجهها : غطي عيونك لا والله

    أفقعهم لكك

    كتمت شهقتها وغطت عيونها

    تافف : أمشي زي الناس

    وراكك تمشين كذا كنك سكرانة

    ودفها

    قالت وجدان ببحة بصوتها

    من البكا : بس خلاص

    صرخ فيها : أنكتمممممي

    لا أسمع حسسسكك

    ومشا قدامها وهو يسحبها

    من ذراعها وهو معصب

    فتح باب السيارة ودفها داخل

    وراح من الباب الثاني

    وهو ركب وشخط وهو راجع

    للدمام ومافي صوت بالسيارة

    غير شهقاتها






    ////////////////////////////////






    عبد العزيز يشوف الشاش

    الملفوف ع بطن زياد : لا حول

    و لاقوة إلا بالله

    زياد : شفت الكلب كيف قنصني

    عبد العزيز : مع ذالكك تستاهل

    زياد : هذا بدل لا تفزع لخويكك

    أقول وين مشعل

    عبدالعزيز : مدري عنة

    زياد : تتوقع يقولهم ويفضحنا

    عبدالعزيز : لا لا لا ماظن مشعل

    خواف ومايسوي كذا

    زياد : مايقهرني بهالمشعل إلا

    شخصيتة الضعيفة

    عبد العزيز : ماعلينا

    منة ها وش قلت لقيت الرجال

    اللي وصيتكك عليهم

    زياد : أنا اللحين بس لقيت 2

    عبدالعزيز : ي بن الحلال وش يكفون ذول نبي 6 أو 7

    زياد : أيية لاحقين تونا

    عرس فيصل توه مابعد حددوه

    عبدالعزيز تنهد : المهم جمع الباقي

    زياد : طيب وشوله 7 !

    حنا ثلاثة نكفي أنا وانت ومشعل

    عبدالعزيز : لا يمكن معاه

    حراس وهو رايح للفندق

    زياد : أها

    عبدالعزيز : وحنا عاد يالثلاث

    نفترس حرمتة "وبضحكة" والله

    لا تكوووون سسيرتهم ع كل

    لسسسان






    ////////////////////////////////






    صارت الساعة 7 المغرب







    ////////////////////////////////






    وقف فيصل عند بيت عمة

    ونزل وراح لباب وجدان فتح

    الباب وسحبها من عضدها

    وسحبها وطلعها من السيارة

    مشاها قدامه وهو كل

    شوي يدفها لين وصل

    عند الباب دق الجرس

    وهو معصب وصرخ فيها : خلاص

    أنطمممي مامليييتي من الصياح

    وجدان بترجي : تكفا أتركني

    الله يخليكك

    فيصل بصراخ فجر أذنها : أنكتمممي

    أنفتح الباب وكان سعود

    وطير عيونة لمن شاف أختة

    مقطعة نفسها بكا

    فيصل دف سعود ودخل

    وبراسة ممموال

    مشى ووقف بوسط الحوش

    وهو يسحب وجدان معه

    وسعود واقف ومنذهل

    وبكاء وجدان يرن بأذانة

    فيصل بصراخ : ياعمممممي

    جا ابو سعود وأنصدم وبعصبية

    وصراخ : أتتتتتتركككك بنتتتتتي

    فيصل رممما وجدان ع الأرض

    بكل قسوة وقال وصدرة

    يرتفع وينزل من العصبية

    وهو مايدري وش يقول : بنتكك

    هذي اللي مبسوط وفرحان

    فيها عندها مدري كم علاقة

    مع موظفيني لا ومسكتها

    وهي مع الحبيب بالأصنصير

    ووضعهم استغفر الله

    وجدان اللي مرمية ع الأرض

    تكورت ع نفسها وهي تصارخ بجنون وتجر شعرها : واللللله

    كذاب كذاب والله العظييييييممم

    ابو سعود أشتعلت النيران

    بجوفة والصدمة شالة أطرافة

    مو عارف كيف يتصرف ووش

    يسوي ماوعى ع نفسة إلا

    وهو ساحب عقالة ومنقض

    ع وجدان يضربها بكل قسوة

    وهي تصارخ من الألم

    تحس كان العقال سوط من نار

    وهو ع ظهرها ووجهها وكل

    مكان من جسمها

    أم سعود طلعت بعد ماسمعت

    صراخهم وهي متحجبة بطرحتها

    صرخت برعب وهي

    تشوف أبو سعود اللي

    يضرب وجدان ضرب قوي

    ووحششششششي جدا وبقمممممة

    البشاعة والششششناعة

    صرخت وهي تحاول تفك

    ابو سعود

    بس أبو سعود بدون مايحس

    وبعصبيتة دفها بقوة

    وطاحت ع الأرض

    سعود ركض لأمه وهو مفجوع

    من اللي يصير

    جلس أمة ويدينة ينتفضون

    شاف حلا ووعد وراها ويطلون

    من بعيد

    صرخ فيهم : أذلفووووووا

    ماشاف إلا غبرتهم

    وفيصل واقف ويطالع

    وجدان اللي تتلوى من الألم

    وصراخها موصل لاخر الدنيا

    ويناظر ابو سعود اللي يضرب وجدان

    بمتعة و ع شفاتة لمحة إبتسامة

    ورضى عن اللي سواه

    كان يسمع صوت الصفعات

    الموجه لها وصوت العقال

    القوي وأبتسامتة تزيد

    أبو سعود وقف وهو يلهث وكانه كان

    يركض وبحرج لفيصل : اعتذر لكك ي فيصل

    وأذا تبي تطلقها طلقها ماتنلام

    فيصل ببتسامة وتمثيل : لا لا لا

    ي عمممي وش بيقولون الناس

    عننا هي بنت عمي ومايصير

    ولا تخاف أنا بربيها

    ابو سعود بإمتنان باس راس

    فيصل وفيصل

    كبر بعينة بعد هالموقف : والله انكك رجال

    والله أنكك عن 100 رجال

    فيصل سحب وجدان ووقفها

    وهي مو قادرة تتحركك

    وتبكي وتشاهق

    فيصل صرخ فيها : أوووقفي

    وقف وجدان بصعوبة

    وأول ماوقفت طاحت

    ع ركبها وهي مافيها حيل

    توقف

    وأم سعود تبكي بصمممت

    ورعب وهي موفاهمة شي

    ابو سعود : حسبي الله عليكك

    من بنت فيصل ي ولدي أذا تبي تاخذها لبيتكك

    خذها من اللحين بدون عرس ولا شششي

    فيصل وقف وجدان

    من شعرها وهو يتلذذ بهالتعذيب : أبشر ي عمي ولا يهمكك

    أبو سعود للحين منصدم

    من فعلة بنتة والغصة بصوتة : والله إنكك كفو وولد رجال

    فيصل باس راسة : تسلم

    ومشى وهو يسحب

    وجدان اللي تنووووح وتبكي

    وهي تشوف نظرات

    الإحتقار من سعود وأبوها

    ونظرات الضياع من أم سعود







    ////////////////////////////////






    وعد برعب وهي تطل

    من النافذة : وششش السسالفة

    حلا قلبها طاح ببطنها من الخوف : مممدريي

    وعد تلطم خدودها بخفة : والله

    الضرب يخوووف

    حلا : أكيد شي كايد

    وعد مسكت دموعها : أول

    مرا أشوف أبوي معصب كذا

    حلا : من قبل ماعرف السالفة

    متاكدة مية بالمية أن وجدان

    مظلومة

    وعد بخوف كبير : تتوقعين

    وش صايير وليش أبوي

    ضربها كذا

    حلا تدور : مدري مدري انا

    لمن أكون خايفة مخي يقفل

    ومايشتغل







    ////////////////////////////////

    تعليق

    • فتاة الفيروز
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 335
      • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



      أم فيصل دخلت البيت

      وشالت الطرحة

      ووراها رهف وافنان

      راشد : أنا طالع

      وطلع

      رهف ترمي نفسها ع الكنب : واه ي طووول الطريق

      أفنان : هههههههههههه ترا

      كلها ساعة ونص

      ام فيصل جلست وحطت

      رجل ع رجل باكابريه : كم

      الساعة ؟

      أفنان : 9 ونص

      رهف : ا ‏‎.....‎

      قطع عليها الباب اللي أنفتح

      ودخل فيصل وهو يسحب

      وجدان وكانها حشرة

      ام فيصل أنفجعت : فييييييييييييييصل !

      فيصل وقف ورماها ع الأرض : نعم ‏‎.‎‏ ‏‎.‎‏ !

      ام فيصل للحين مصدومة : أنت

      وشش مسسوي للبنت

      أفنان قومت وجدان وحظنتها : حرام علييييككك ي مجنووون

      فيصل بصراخ ع أفنان : فكيييها

      لا تنجسسسكك

      ام فيصل صرخت : فهمممني

      وشش صاير

      فيصل جلس : سلامتكم

      بنت العم اللي قدامكم

      أو زوجتي مسوية علاقات

      مع موظفييني بالشركة

      الكل شهق بصدمة

      مرت فترة صمت

      وكلهم عيونهم ع وجدان

      ومو مصدقين

      أم فيصل : أكييييد ظالمها

      وجدان مسستحيل تسسويها

      فيصل بسخرية : يعني انا كذاب ؟

      رهف : محشوم من الكذب

      ي أخوي بس مستحيل اللي تقولة

      فيصل : انا ششايفها

      بعيوووني وهي بوضع مدري

      وش يبي مع واحد من الموظفين

      تبيني أكذب شوف عيوني !!!

      أفنان يدينها ع فمها وساكتة

      ام فيصل حطت يدينها ع راسها

      تستوعب

      وقالت بعد فترة صمممت

      ماتخلوا من شهقات وجدان : شششيل هالزببببالة من

      قداممممي

      وجدان بصراخ : واللللله ككككذذذذبببببب والللللللله

      فيصل وقف وتقدم

      لجهتها ومثل قبل شوي

      مد يده لشعرها ووقفها

      بقوة وشعرها كل تقطع بيدينة

      راح للدرج ويمشي بسرعة

      وماسكها من شعرها ويسحبها

      وهي تحاول تقوم عشان

      مايالمها

      وكل ماقامت ينهد حيلها

      وتطيح وهو يسحبها

      مافاتتها نظرات الإحتقار

      الموجهه لها من الكل

      رهف

      أم فيصل

      ونظرة عدم التصديق من أفنان

      كلهم رموها بنظرات الإستحقار

      والنبذ اللي طعنت قلبها

      كانت نظراتهم خناجر

      ع وترها الحسسساسس

      عدا أفنان اللي كانت نظراتها شفقة

      ع حظ وجدان العاثر ..!

      دموعها غرقوا وجهها

      وعبايتها متمزقة

      ووجها وجسمها كله كدمات

      وجروح من الضرب

      وصل فيصل للسطح

      وكان فية مخزن وفتح الباب

      ورماها ع الأرض

      وهي تصارخ بإنهيار وجنووون

      رفع حاجبة ورجع

      رجلة للخلف وبكل ما اوتي

      من قوة شاتها ببطنها

      وضحكك بشماتة

      وطلع وقفل عليها الباب

      وراح

      وهي من قوة الضربة

      اللي ع بطنها صارت تكح

      ومع الكحة ينتثر الدم ع الأرض

      من فمها بشكل بشششع وشنيع

      حست بشي يمشي ع جسمها

      ماكانت تشوف كويس

      من الظلام الحالكك

      صرخت بقوة وهي تحس

      فية ينهش بالجرح اللي

      برجلها






      ////////////////////////////////






      رهف تهدي أمها : يمما الله

      يخليكك لا تعبين أعصابكك

      ع وحدا ممماتسسوى

      ام فيصل : وش أسوي ي بنيتي

      طاحت من عييييني

      أفنان بهدوء : أحساسي يقول

      أن القصة فيها خلل كبير

      ام فيصل بصراخ : الخلل براسكك والله

      يعني بتكذبييين أخوووكك

      وتصدقيين هذيكك الxxxxx

      "واستغفرت بعدها"

      أفنان باست راسها وهمست : اسفة ‏‎. .‎‏ !

      وطلعت فوق لجناحها وهي

      مو متطمنةة وحاسةة أن

      بالسالفة إن

      قلبها كان قابببضها حييييل

      حاولت تطرد هالإحساس

      ودخلت تقعد ع النت







      ////////////////////////////////////////






      أم سعود تبكي وتلطم خدودها : حسسسبببي الله عليييها

      من بنت

      ابو سعود : سودت وجهي !

      قدام أخخوي

      وعد وحلا كانوا ملتزمييين

      الصمت ومو مصدقين . . !

      سعود بصدمة : بس وجدان

      ماتسسويها

      ابو سعود بإنفعال وعصبية : إلا

      تسسسويييها مووو بعيييده عننها

      دامم أممها سسوت ففينني

      اللي سسوتةة موو بعييدة

      عن بنتها

      أم سعود قامت من جاب أبو

      سعود طاري وجدان

      وهي متضايقة ‏‎...‎‏!







      ////////////////////////////////






      مرت الساعات

      لين صارت الساعة

      2 ونص الليل






      ////////////////////////////////






      أفنان كانت تمشي ع الدرج

      ع أطراف أصابعها

      ومعها شنطة صغيرة

      وبيدها الثانيةكيس

      وصلت للسطح

      وراحت للمخزن

      وشافت الباب مقفول

      والمفتاح فية

      فتحتة وأول مافتحتة

      شافت وجدان تكورت ع نفسها

      برعب وشعرها يغطي وجهها

      أقتربت أفنان وبحنان : وجدان

      لا تخافين انا افنان مو فيصل

      وجدان وقفت بسرعة وحظنتها

      وأنهارت بحظنها

      أفنان تمسح ع ظهرها : وجدان

      حبيبتي خلاص لا تعورين قلبي

      وجدان بإنهيار : هوو كذاب

      والله مماسسويت ششي

      دمممر ححياتتي أههاننني

      أاببي أأمموت ي أففنان

      أفنان بإندفاع : بعد عممر

      طوييل حسسبي

      الله عليكك ي فيصل

      وجدان حبيبتي أنا مصدقتكك

      مستحييل تسويينها

      جلست ووجدان جنبها

      أفنان قلبها عورها من شافت

      الرضوض والكدمات والجروح

      فتحت شنطة الأسعافات

      اللي معها

      وجدان ببكا : أببوي طردني

      من البييييت باعني بالرخيييص

      والله ماراح أسسسامحهمم

      كلهم والله

      أفنان تهديها : بتبان الحقيقة

      بتبان اليوم أو بكرا بتنكشف صدقيني

      طلعت مسحة طبية وقربت

      من خد وجدان ولما حطتها

      ع الجرح صرخت وجدان : ا

      أفنان أرتبكت : تحمملي ششوي

      أدري يعور تحمملي ي قلبي

      وجدان تهذر بتعب وهم : ماهم

      محللييين والله ماراح أحللهم

      كلهم

      أفنان بعد ماخلصت

      ولفت الشاش ع راسها : تبين مويه

      وجدان : أكيد ميتة عطش

      أفنان طلعت جيكك الموية

      من الكيس ومعة كاس

      وصبت لها وشربتها

      وجدان : أفنننان أبي أطلع

      أفنان : والله مابيديني حيلة

      أنتي تدرين لو فيصل درا

      أني هنا كان ذبحني

      وجدان : حسسبي الله عليةة

      الله لا يوفقة

      افنان حطت جنب وجدان جوال : شوفي هذا جوالي الثاني

      أذا بغيتي ملابس أكل أتصلي

      علي

      وجدان حظنتها وبإمتنان : مممدري

      شلون برد لكك جميييلكك

      أفنان أبتسمت وقامت سكرت

      الباب وطلعت

      ووجدان تسندت ع الجدار

      وابحرت ببحر هموووومها

      وأحزانها

      وجدان بنفسها : ( ي لييييتني

      ماعرفتكم ي الرايف أنقلبت

      حياتي من دخلتووا فييها

      ممدري وش هالحظ النحس

      اللي خلاني أصير منهم

      ناس متخلفييين )

      فرشت عبايتها ع الأرض

      وناممممت وهي متكورة

      ع نفسها وخصوصا والشتاء

      ع الأبواب والجو بارد شششوي






      ////////////////////////////////






      سلمان كان منسدح ع

      السرير وتفكيره عند أهلة

      قال بنفسةة : ( اللحين أرام وغرام

      كم أعمارهم ؟ لسسى يتذكروني

      ولا ناسسيني ؟

      وسسامي صار رجال ههههههه

      ودي أشوفهم لو حتى من بعيد

      ي قسسساوة قلبكك ي أبووي

      للحين ماحنيت ع ولدكك

      اللي طاردة من 9 سنين

      وانتي يمما للحين شششايلة

      علي )
      دخلت مرام للغرفة ورمت

      نفسها ع السرير : أنت مانتمت ؟

      سلمان تنهد : لا

      مرام : وش فيكك

      سلمان : متضايق شوي

      مرام جلست وتربعت قبالة : وش فيكك فضفض

      سلمان تربع قبالها ع السرير

      وشغل الأبجورة : أهلي . . . !

      مرام عقدت حواجبها : وانكك

      لقيط شلون تعرفهم ؟

      سلمان نزل راسة وأوجعته

      هالكلمة بالصميم : لا

      مرام أحتارت : شلون لا فهمني

      سلمان : مو لقيط

      مرام طيرت عيونها : كييف يعني

      لقيت أهلكك

      سلمان : لا

      مرام : فكك كلامكك هاللي

      كلة رموز مو فاهمة شي

      سلمان : أنا مو لقيط و ‏‎....‎‏ "سكت

      مو عارف كيف يفهمها"

      مرام : سلمان تكلم

      سلمان : أبوي أصلا متبري مني

      مرام شهقت : ليييييييييية ؟؟!

      سلمان سكت

      مو عارف كيف

      يرد عليها

      مرام : تكلم ليييييييية

      سلمان ويدينه ينتفضون

      وهو يتذكر هذيكك الليلة

      البشعة : أنا أ‎...‎‏ أننا ‏‎...‎‏ ا‎...‎‏ انا

      أع تدي ت ع أخ ت ي

      وأأب وي ت ب را من ي ...!

      نزل راسة وأول مارفعة

      ماحس إلا بصفعة حارة

      من مرام

      مرام يدها ع فمها بصدممممة والدموع بدو يغرقون عيونها : أنت

      كييييف سسسويت كككذا

      من وييين جاككك قلب

      تعتتتتدي ع أختكك "وبصراخ" شششلوووون طاوعككك

      قلبببببكك

      ووقفت ولما جت تطلع

      برا الغرفة

      لحقها سلمان اللي كان

      حاس بالغصة سحبها لاحظانة

      وحظنها !

      مرام دفتة عنها وبصراخ : أبببعد عننننني لا تنجسسسني بنجاستكك ي

      قذذذر ي حقييير

      وسلمان ظل واقف مكانة

      وهو مصدوم ماتوقع مرام

      بتتاثر ه الكثر

      مشت مرام لغرفتها القديمة

      وقفلت الباب عليها

      وسلمان جلس مكانة

      وتسند ع الجدار وبنفسة : ( كله منننني

      ليييششش تكلمت

      ياخووفي ترجع تطلب

      الطلاق أصلا أستاهل

      اجل اللي سويته شششوي

      دممرت حياة أختي

      وذبحتها )

      شوي وطلعت مرام من الغرفة

      وبجمود وبرود : طلقننننننني‎ ‎‏ ‏‎.‎‏ ‏‎.‎‏ ‏‎.‎‏ !

      سلمان وقف : مممرام لا

      مرام بصراخ : طلقننننني

      انا ما أتشششرف أسسمي

      يرتبط بأسمممكك ي خسسيس

      سلمان بصراخ أعلى : بسسس

      أنننا احبك . . . ! )))))









      أنته ى <~ انقههروا هههههههههههههه

      تعليق

      • كبريآئـي
        عضو ماسي
        • Dec 2012
        • 1444

        • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
          فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


        رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

        يؤ يؤ يؤ ..

        ليةة وقفتي يا حلوةة.

        انتظرك بالبارت الجديد يا قلبي

        وتسلم يدينك ع النقل الرائع ياعسل

        تقبلي مرووري..

        تحياتي

        تعليق

        • فتاة الفيروز
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 335
          • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

          رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


          الب ارت

          ال(29) . . !



          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v

          v



          (((( شوي وطلعت مرام من الغرفة

          وبجمود وبرود : طلقننننننني‎ ‎‏ ‏‎.‎‏ ‏‎.‎‏ ‏‎.‎‏ !

          سلمان وقف : مممرام لا

          مرام بصراخ : طلقننننني

          انا ما أتشششرف أسسمي

          يرتبط بأسمممكك ي خسسيس

          سلمان بصراخ أعلى : بسسس

          أنننا احبك . . . !

          مرام سكتت والدممموع مغرقةة

          عيونها وشعرها القصير منتثر ع رقبتها

          ب نعومةة وحريريةة

          يعني وش راح تكون ردت فعلها

          لو صارحها زوجها وقالها أنه معتدي

          ع أختة . . !

          شعور صع ب ومؤلم تحس ب مرارة الخ يانة

          سح بها سسلمان ل أحظانة

          وهو بالع غصتة وكل اللي يدور ب راسة

          صرخات أختة وعيون غرام الخايفة

          المرتعبة من ه المنظر البشششع ..!

          9 سنوات مضت ولم يتغير شئ

          كل المشهد عالق ب جدران ذاكرتة

          ومامحتة السنين والأيام

          شد عليها وبهدوء وبنفس الوقت خانقتة

          العبرة : مممرام ارجوكك اسمعيني كل اللي

          صار غصبببن عنني كنت

          مو واعي ب ذاكك الوقت ككنت سسكران

          كنت مماككل ححبوووب وموو حاسس ب ششي

          مرام اللي أنصدمت مرا ثانية

          وابتعدت عن حظنة وبصدمة

          وشفايفها يرتجفون : ك .. ك ن ت س ك ي ر . . !

          سسلمان يبرر : بسس تعالجت

          مرام حطت يدينها ع راسها وهي

          مو مستوعبة وبهدوء غريب : خلاص انا

          بروح غرفتي لين استوعب وبككرا يحلها

          الف ححلال

          ومشت وهي ل الحين مصدومةة

          ومو متوقعة أنة أعتدىا ع أختة لا وكان

          سكككييير . . !





          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






          باليوم التالي

          الساعة 4 العصر






          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






          راشد وهو مصدوم : وهي اللحين محبوسة

          فوق بالمخزن !

          أفنان باسى : اية والله تكسسر الخاطر

          راشد بإنفعال : طيب يمكنكم ظالمينها

          أم فيصل : يعني ب تككذذب اخخوكك الككبيير

          وب تصدق هذييييكك ال######

          استغفر الله ي ربي

          راشد وقف وهو للحين منفعل : طيب ووش اللي

          يأكد كلام فييصل وش الشي اللي يدل

          ع أنة صادق يمممكن كل هذا أتهامات باطلة

          أم فيصل وقفت ب وجه راشد وبأعلى من

          صراخة : وقصص ه اللسسسسان ي روييششد

          احترم واحششم نفسسكك ولا ترفع صوتكك

          فيصل نازل من الدرج وهو

          سامعهم من البداية : يعني ب تكذبني ؟

          راشد بصراخ : اييية أكذبكك دامكك ماجبت

          شششي يدل ع صدق كلاممكك واتهاماتكك

          فيصل وقف قدامة وهم يناظرون عيون

          بعض ب كل عصبية وغضب والنار قدامهم

          فيصل صرخ : اللحين من عييينكك محاممي

          دفاع عنننها

          راشد : انكتتتتمم ولا ككلمة لا جبت الشي

          اللي يدل ع صدقكك تعال تكلمم

          موو تحببسس بنت عممكك ب المخززن

          كأنها ححيووان ماتخاف ربببكك

          فيصل رفع يدة ب يصفع راشد

          بس راشد مسك يد فيصل بقوة وب حكم

          أن جسمةة معضل أكثر من فيصل : ماعاشش

          من يررفع يدة علي حتى لو أنه أنت

          ونفض يد فيصل وطلع

          أم فيصل بغضب : حسسبي الله ونعمم

          الوكييل عليييها من بنت "تقصد وجدان"

          أننا ماصدققت ررجعووا تصصالحووا

          من 9 ششهور تججي ذي تفرقهم

          الله لا يووفقها

          أفنان بقلة حيلة : ييمما لا تدعين عليها

          وصادق راشد يمكنها مظلومة

          صرخت فيها أم فيصل : أذلفي عن

          وجهي ترا ماوديي أسسوي

          ششي تندمييين عليية

          راحت أفنان ودموعها معلقة ع اطراف

          رمموشها وهي تدعي أن الله يبين الحقيقة





          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






          أم سعود : حنا والله اللي لنا الشرف

          ن ناسبكم .... يلا أنتظر ردكم ... مع السلامة

          سكرت وتنهدت ب هم

          وهي تتذكر وجدان : لا حول ولا قوة إلا بالله

          معقوول تطلع منها كل ه المصايب

          مع أن مبين عليها عاقلة

          وعد جلست : يممما للحين مو مستوعبة

          يصير كل هذا أنا عممري ماشفت وجدان

          تكلم أأحد أصلا بالفترا الأخيرة

          ماشفت جوالها أبد وكل مانتصل عليه مقفل

          أم سعود ب حيرة : والله أنا مثلكك خايفة

          ومستغربةة

          دخل سعود والتزموا الصمت

          سعود : يمما وش صصار ؟

          أم سعود : توني أتصلت وخطبتها

          سعود تنهد وهو يدفن وجهه

          بين يدينة : حاس أنة مو وقتة يعني

          نخطب ومممدري اييشش

          ام سعود : خير البر عاجلة

          حلا دخلت ب هدوء ومبين

          عليها متاثرة عقب اللي

          صار أمس جلست بهدوء وضلت ساكتة

          أم سعود : خطبنا سسديم ل أخوكم توني

          مكلمة خالتكم فوزية

          وعد ب برود : ومتى ب يردون

          أم سعود : عقب يومين

          سعود : خالتي درت ب سالفة وجدان

          أم سعود : لا

          وعد : اششوى مو ناقصين شماتتها

          أم سعود خزتها : بنت !

          تراها خالتك

          وعد : أدري

          أبو سعود : سعود أنا ب أتصل ع فيصل

          يجي عشان أشكره ع اللي سواه معانا

          تعال معي ب أقلطة ب بيت الشعر

          سعود وقف ب جمود : طيب

          ومشا مع أبوة

          حلا ب خنقة : يمممما وين وجدان اللحين ؟

          أم سعود : واللي يسسلمكك أسكتي

          لا تجيبين طاريها

          وعد ب برود وإستهزاء : أكيد فيصل ذبحها

          أم سعود وقفت وبضيق : ه الأشكال

          الذبح ششوي فيهم

          وراحت

          حلا : والله للحين مو مصدقةة اللي يصييير

          معقوولة وجدان العاقلة اللي ع نياتها

          واللي ماقد حطت عينها ب عين أببوي

          يطلع منها كل هذا ماصدق

          وعد ب مراره : أحس أني تعلقت فيها

          كثثثيير مع أن ماصار لها 6 شهوور من جت

          حلا : طاحت من عيييني لمن دريت

          عن سواياها

          وعد : خلاص ماعلينا اللي صار صار





          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






          فيصل ركب سيارتة

          وسمع صوت مسج طلع

          جواله الأيفون وعقد حواجبة

          من يومين رقم غريب يرسل لة مسجات

          تهديد وبنفسة : ( لا حووول أكيد

          واحد يمممزح يا ثاممر يا عبدالرحمن

          عارف مزحهم ثقيل )

          رما الجوال بالكرسي اللي جنبة

          من غير إهتمممام

          وهو ماسكك الدركسون ب يدة

          اليمين واليسار مطلعها من الشباكك

          كان لابس ثوب والشماغ والعقال والطاقية

          حاطهم ب الكرسي اللي جنبة

          وشعرة الأسود الغزير مبعثر ع وجهه

          سرح ل بعييييد سرح ب وئام

          اللي مايدري هي اللحين مدفونة أو لا

          أبتسم ب سخرية : ( اصلا هذي ماتستاهل

          الدفن يرمونها ب البر ششوي فيها

          الحممد لله بسس كشفت هاللي عندي

          قبل لا أتعلق فييها اعرف

          نفسسي عاطفي ككثثير واتعلق ب الشي

          ب سرعة )

          قطع عليه سرحانة وهواجيسة

          وقطع عليه حبال أفكارة جوالة

          اللي رن

          رد ب ملل من دون مايشوف

          الرقم : نعم ؟

          أبو سعود ب صوت خايف : س س لام علي كم

          فيصل تنحنح وعدل صوتة : هلا عممي

          أبو سعود : تقدر تجي عندي ب بيتي

          اذا كنت فاضي

          فيصل : لا وش دعوووا عممي حتى

          لو كنت مشغول ب افضي نفسي لكك امر

          أنا أصلا قريب من عندكم

          أبو سعود : أجل ي وليدي مرني أبيكك

          ب كلمتين تلقاني زي دايم ب بيت الشعر

          فيصل غير مسارة ل بيت عمة : أبشر عمي

          ولا يهمكك دقايق واكون عندكك

          وسكر وهو يبتسم لمن حس ب نبرة

          الحرج والفشيلة ب صوت عممة





          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


          تعليق

          • فتاة الفيروز
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 335
            • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

            رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


            وعد لمن سمعت أن فيصل ب يجي

            انسحبت من الصالة

            بعد ماخذت جلال

            طلعت ل الحوش ب هدوء

            وتغطت ب الجلال وهي واقفة

            بعيد شوي عن بيت الشعر

            وتنهدت وهي تصفصف الكلمات اللي

            ب تقولها





            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






            مرام جالسة ع الكنب ب جمود

            وتناظر التلفزيون وتفكيرها بعيييد

            أنفتح الباب ودخل سلمان وتضايق

            لمن شافها صدت عنة

            قرب وجلس ب الكنبة اللي جنبها : مرام ؟

            مرام وهي تشغل نفسها ب التلفزيون : همممم

            سلمان : لين متى ب تتهربين مني ؟

            مرام غمضت عيونها حاسة ب الإشمئزاز

            منة : مدري

            سلمان : كيف ماتدرين

            وقفت مرام وبتعب واضح : سلمان خلاص

            لا تحن تراني صايرة مو طايقتك ب المره

            خلني شوي ع راحتي

            ومشت ل غرفتها

            وتنهد سلمان ب قهر







            \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






            محمد عاقد حواجبة : لا حوووول ولا قوة

            إلا بالله وبعدين ؟

            أفنان : بس هذا اللي صار وعصب

            راشد وطلع وعقبة ب شوي طلع فيصل

            محمد : ووجدان ماعطيتوها اكل أو موية

            أفنان : فيصل مهدد اللي يودي لها

            شي

            محمد طير عيونه : هذا المجنووون

            يبي البنت تممموووت !!!

            افنان بهمس : بس أنا وديت لها جيكك موية

            محمد : خلاص طيب متى ماتحسين أن فيصل

            برا ودي لها شي تاكلة المسكينة

            أفنان : مدري كيف يفكر هالفيصل

            محمد : ب أحاول أتفاهم معه

            افنان : تكككفى قولة البنت ماسوت

            شي

            محمد : أن شاء الله ب أقولة بس

            ماظنتي يقتنع أخوكك وراسة يابس

            أفنان : أجل يلا مع السلامة

            محمد : فمان الله

            سكر جوالة وتنهد ملاكك

            جلست جنبة : محمد وش فيكك ؟؟؟

            محمد تمدد ع الكنب وحط راسة

            ع رجلينها : ضايق صدري

            ملاكك تلعب ب شعره : ليش ؟

            محمد قالها السالفة : وللحين هي محبوسة فوق

            ملاكك ب صدمة : أنت تكذب علي ؟

            محمد : من جدكك أكذب ؟

            ملاكك بلعت ريقها : محمد والله قلبي عورني

            تكفى قووم كلم أخووكك

            محمد : هو اللحين معصب خلية لين

            يروق ششوي واكلمة ع رواق

            ملاكك : الله يعينها اذا أبوها واقرب

            الناس لها طردها وباعها ب الرخيص وش بتسوي

            محمد : الله يلين راس هالفيصل

            من هو صغير وهو مسسسيطر ع البيت

            كلة

            ملاكك : وأنت كنت تحت سيطرتة

            محمد : أمي وابوي ماقدروا علية تبيني

            أنا الضعييف أوقف ب وجه هالجلمود

            عز الله كان رحت وططي

            ملاكك ب ضحكةة : هههههههههههههههههههههههه

            لا بسسم الله عليكك )))))))





            تعليق

            • فتاة الفيروز
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 335
              • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

              رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



              (((((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






              ارام وغرام ب بيت عمتهم وجالسين

              مع بنات عمانهم ب غرفة بنت عمتهم

              ومنتشرين

              كانت ارام داخل غرفة الملابس ومسكرة

              الباب صار لها ساعة

              وغرام متعلقة ب الشباكك تشوف

              الكم الهائل من العيال ب الحوش

              وباقي بنات عمانها منتشرين بالغرفة

              هديل (صاحبة الغرفة) : ارامم ي الدددببة

              أطلعي من غرفة ملابببسسي

              ارام من داخل الغرفة : معذبتكك الرشاقةة

              وش زين جسسمي الكل يتمناه

              امل : ع وش نتمناه ي حظظي حتى معالم

              أنوثة ماففي كنك مسسطرا

              بسس اللهم أختكك ششوي

              ارام : توني صغيرة 17 سنة شايفتني

              مثلكك 22 سنة ي العانننسسس

              امل بصراخ : عانس ب عييينكك ي البزززر

              اروى : القرد اللي متعلق ب الشباكك وش يسوي

              غرام : قرد ينقز ع شوشتكك قولي اممين

              كل ه الججممال والرقة والنعومةة

              وخفةة الدم والظرافة وتقولين قرد

              ششوي وطلعت ارام من غرفة الملابس

              وهي لابسة بلوزة خضرا

              وجاكيت صوف اصفر

              وشوز ازرق وشورت أحمر

              تحتة بنطلون طويل واسع بنفسجي

              وملونة وجهه مكياج وشعرها رافعتة

              ب طريقةة غريبة

              طلعت من غرفة الملابس ووصلت لين

              نصف الغرفة وهي تتمخطر ب ميووووعة مصطنعة

              ودارت ع نفسها وبدلع : وش راييكككم "وسبلت ب رموشها " أجنن صح ؟

              امل : سكنهم في مساكنهم

              غرام مطيرة عيونها : وششش ه الترقيييع ؟

              اروىا : ماعندكك ذوووقق

              هديل بصراخ : ملابسسي ي ممال السسرططان

              قوولي اممين جعلكك ب تريلة داقة ميتين وثمانين

              يسوقها هندي حول وتتوطاكك بخط سسريع

              قوولي اممين

              ارام : مالت علييكم هذي اراء زي الناس

              اممدحووا ولا أسكتوا

              شوي وانفتح الباب ودخلت الشغالة

              ومعها العصير ولمن شافت

              ارام طاح قلبها وانتفضت وطاحت

              منها الصينية ع الأرض والكيسان

              تكسسسرت

              والشغالة حطت رجلها

              الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه







              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






              وقف فيصل عند الباب ونزل

              دق الجرس شوي وفتحت لة الشغالة

              مشىا ل بيت الشعر

              وهو رافع راسة ونظراتة كلها ثقة

              والهواء الخفيف يطير خصل شعرةة الكثيف

              شاف شي يلمع بين رجلينة

              انحنى ب خفة واخذ خاتم ناعم ع الأرض

              تامل الخاتم شوي وانصدم لمن عرف

              أن هذي دبلة وجدان وملوثة بالدم

              تنهد وحطها ب جيبة ومشىا

              وتفاجئ لمن شاف قدامة وحدة لابسة

              جلال تقدمت منة

              وهو صد

              قالت لة : ب أطلبكك ي ولد العم قل تم

              فيصل وهو للحين صاد ويجكك رقبتة : تم وماعاش

              من يردكك ي بنت العم

              وعد بصوت باكي : تكككفى تفاهم

              مع وجدان أنا متأكدة 100% أنكك غلطان

              أختي ماتسسويييها

              فيصل مشا وهو مطنشها

              وعد تلحقة وببكا : تككففى الله يخليكك

              تراها درة حطها ب عيووونكك

              أبتسم فيصل ب إستهزاء وظل مطنشها

              دخل بيت الشعر وهي راحت

              قام عمة ب يبوس راسة

              بس حلف علية فيصل مايقوم

              وباس راسه : اخباركك ي عم

              أبو سعود منحرج : ب خ ير

              سعود ب برود وهو يصب القهوة : وأنت بشرنا

              عن أخباركك ؟

              فيصل ياخذ الفنجال وهو مبتسم

              ابتسامة نصر خفيفة ع نظرة عيونهم المنكسرة : بخير

              أبو سعود تنهد تنهيدة طويلة وسكت

              فيصل : في كلامم ب تقولة ي عمي

              أبو سعود رفع راسة ب توتر : بنتي !

              فيصل تلاشت أبتسامتة : وش فيها

              أبو سعود لاحظ : اعتذر لكك عنها

              و والله أني متفششل ومنحرج منكك

              ومانيب قادر أرفع راسي واحط عيني ب عينكك

              عقب سواتها الغبرىا

              فيصل يرفع راس عمة : لا ي عممي ماعاش من ينزل

              راسكك وبنتكك انا ب أربيها

              أبو سعود : والله مدري شلون ب أرد جمييييلكك

              أنت فضلكك علي واجد

              فيصل : لا ترىا أزعل من ه الكلام ي عممي

              ماسويت شي

              أبو سعود : الله هو اللي يعلم ب غلاتكك عندي

              فيصل : أنت الغالي والله ي عمي

              سعود كان ملتزم الصمت ويناظرهم

              ب برود

              وهم كملوا كلام






              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






              رهف تناظر أمها اللي متضايقة : يمما

              أم فيصل ب ضيق : نعم ؟

              رهف تبي تطلع أمها من جو الكابة : اليوم

              ملكة صديقتي تجين معاي ؟

              أم فيصل : مالي نفس طلعة ي بنيتي

              رهف ب ترجي : تكفييين يمما عششاني

              طيب ع الأقل غيري جو بدل ه الحزن

              لا و ع وششو ع سالفة ماتستاهل

              أم فيصل سكتت

              وأفنان تراقبهم ب صمت

              رهف : ها يمما تكفيين هي عازمتني

              أم فيصل : مدري والله

              رهف : يلا عاد أصلا صديقتي من زمان

              ودها تشوفكك

              أم فيصل وقفت : ب راحتكك ب اجي

              راهف باست راسها : تسسلمييين يلا ققوومي

              نتجهز

              أم فيصل : تونا ؟

              رهف تشوف ساعتها : لا مو تونا الساعة 7 المغرب

              وراحت ل جناحها تتجهز

              وأم فيصل بعد وأفنان تفكيرها منشغل ب وجدان

              رهف وهي واقفة ع الدرج : فنوووو ماتبيين تجيين ؟

              أفنان تنهدت : لا

              وراحت رهف تتجهز

              وراشد للحين مارجع وفيصل بعد






              \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة


                زياد : والله ياعليييكك مخ

                عبدالعزيز : افا عليكك انا عبدالعزيز مو اي كلام

                مشعل كان ساكت وهو يسمعهم

                عبدالعزيز : ياهوووه انت معانا

                مشعل : اية معكم

                عبدالعزيز : ووش رايكك ب الفكرىا

                مشعل يسلكك : حلوة حلوة

                زياد : اية اقعد ارسل لة ارسل لة رسايل

                تهديد لييين يووم زوواجة

                ( مادروا أنة الغى الزواج )

                عبدالعزيز : الشي اللي أبي أعرفة هم

                لييشش للحيين ماحددوا موعد ل زواجهم

                زياد : وليش مستعجل ؟

                عبدالعزيز : ابي أشوفهم ينهانووون ب اسسرع وقت

                مشعل : وهذا أكبر همك ؟

                عبدالعزيز : اية اكبر واكبر هموومي







                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






                راشد : شوووفت عيينكك قطع علاقتة فيني

                خالد (صديق راشد وعزام) : لا حووول

                طيب ماتصلت ب عزام مره ثانية

                راشد ب يأس : لا ماتصلت مالي وجه

                كلة من فيييصل سسوا اللي براسة وبس

                خالد : خلاص رششوود لا تشييل همم

                أن شاءء الله يومين أو 3 بالكثير إلا أنتوا

                حبايب هذا عزام ماتعرفة يزعل ساعتين

                بعدين يرجع ولا كأن شي صاير

                راشد يتنهد : لا شكل زعلة ه المرىا قوي

                وماظنتي يتصالح معي

                خالد : طيب ب أدق علية واسوي نفسي

                مممدري عن هوشتكم

                وطلع جوالة ودق ع عزام 4 رنات ووصلة

                صوت عزام : الو

                خالد : هلا بالقاطع

                عزام : هلا فيكك

                خالد : ويينكك ماتسسئل ولا ششي

                عزام : تعرف الدنيا مشاغل وش أخباركك أنت ؟

                خالد : تممام وأنت

                عزام : بخير

                خالد وهو يناظر راشد : وكيف حال راشد

                عزام : مدري

                خالد : شلون ماتدري ؟

                عزام : مدري يعني مدري

                خالد : متهاوشين ؟

                عزام : تقريبا

                خالد : طيب ماعلينا اليوم عاززمككك ع مطعم #####

                عزام : لا مالة داعي كلافة

                خالد : أقول عن الرسميات ب تجي ع الساعة 9 وقفل

                راشد : وش بتسوي ؟

                خالد : بجيبكك معي ل المطعم وبخليكمم

                تتصالحون صدقني عزام ع طول ب يسامحكك

                راشد : نششوف








                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\







                أم نايف : أستخيري وانا أمكك وهذا

                ولد خالتكك والكل عارف بأخلاقه

                سديم ب خجل يخالطة فرح : اب شري يمما

                ماجد ب غيرة : يمما زوجيييني

                أم نايف : أسكت بسس أسكت قال زوجيني قال

                والله ماخربكك إلا ه البلاكك بيري وه النت ..!

                أمما عن سسديم اللي كانت طايرة

                سسرحت ب عالمها الووردي وهي تتخيل

                سعوود زوجها ..!








                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\








                فيصل : ضضضايق صدري

                عبدالرحمن : وأنت كل ماشوفكك لازم يكون

                ضايق صدركك عندكك المممدام كلمها

                وفلها سسوالف وضحكك لين الفجريةة

                فيصل سكت

                عبدالرحمن : ماقلت لي متى زواجكك ؟

                فيصل يضيع الموضوع : إلا كيف أمكك ؟

                عبدالرحمن : الحممدلله كل يوم تجي ل المستشفى

                تسسوي غسيل كلى

                فيصل : الله يشفيها

                جلسوا نص ساعة سوالف

                لين أتصلوا المستشفى ع عبدالرحمن

                طلبوا منةة يرجع لان جاهم مريض

                ومحتاجينة








                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\









                عزام أنصدم لمن شاف خالد وراشد

                جا بيرجع بسس خالد اشر لة

                راح بإستسلام وجلس ب هدوء

                وهو يناظر خالد ب لوم يعني ليش ماقلت
                لي راشد بيجي

                خالد : أخباركم ي المتزاعلين ؟

                راشد : تممام

                خالد بنص عين : عزام ماعندكك نيةة تتصالح

                أنت ورويشد

                عزام وقف وب جمود : وماراح اسامحة أبببد

                وطلع من المطعم

                وراشد أبتسم أبتسامة باهتة : شفت قلت

                لكك زعلان علي حييييل

                خالد مطير عيونة : أنت وش مسوي عشان يزعل

                راشد وقف وراح وطنشة








                \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\








                أفنان تمد لها البطاقة : ذي بطاقتي حقت البنكك

                والرقم السسري *********

                أستاجري لكك شقة ودبري عمركك

                وطمنيني عليكك

                وجدان تلبس عباية أفنان : وربي موو عارفةة كيف أشكرك

                مشت أفنان ووراها وجدان

                ع الدرج بهدوء

                ووصلوا المطبخ عشان تطلع وجدان

                من الباب الخلفي

                أفنان حظنتها بقوووة : ب أشتاق لكك

                وجدان ضلت ساكتة وهي حاسة ب الغصة

                أفنان : جوالي الثاني معاكك أتصلي فيني وطمنيني عليكك

                وجدان : أبشري

                أفنان : مع أني ضد فكرة هربكك من البيت

                بس أنتي حرىا

                وجدان حظنتها مرا ثانية وبكت : أننا عارفةة مصييري

                ميتةة ميتةة قعدت ههنا أأو ههربت . . !

                أفنان : و .....

                قطع عليها صوت فيصل

                اللي يناديها ..! )))))









                أنتهى . . !

                تعليق

                • فتاة الفيروز
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 335
                  • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                  رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



                  الباررررررر ت

                  ال(30) . . !

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V

                  V



                  (((((((( فيصل كان بالصالة وينادي : أفنان ..... أفنان

                  افنان ووجدان انشششلت اطرافهم

                  أول ماسمعو صوتة

                  كانوا متسسسمريين ب الارض

                  والصدمة شالتهم وماتحركوا

                  استغرب فيصل ولما جا*

                  بيطلع ع الدرج سمع صوت ب المطبخ

                  اتجهه ل المطبخ وأول مادخلة تفاجئ









                  ////////////////////////////////////////////






                  مرام ب غرفتها وتكلم اختها ندى*

                  مرام : ندوووي والله مافيني ششي

                  ندى : الا فيكك صوتكك مو طبيعي

                  بينكك ششي انتي ورجلكك ؟

                  مرام اللي قرفت من طارية

                  وبتضيع الموضوع : اقول ندوي*

                  وشش صارلكك مع ام رجلكك

                  ندى : خليها ع الله حكم القوي
                  ع الضعييف*

                  للحين ماتغيرت ع حطت يدكك

                  ب الطالعة والنازلة تتحرش فيني

                  مرام : كلن ع همه سرا

                  اقول نداوي ماعندكك نية

                  انتي وزوجكك تنقلون عندنا

                  بالرياض

                  ندى : ماظن لان شغلةة هنا

                  واهلة ساكنين هنا ب حايل

                  مرام : طيب ا...

                  قطع عليها الباب اللي

                  انفتح ودخل سلمان

                  مرام : ندوش اكلمكك بعدين

                  وسكرت وهي ماسمعت

                  ردها : نعم !

                  سلمان تنهد : مرام خلاص

                  لين متى بنظل كذا

                  مرام : ليش حنا وش فينا

                  سلمان : لا تتغابين !

                  مرام رفعت كتوفها ب عدم مبالاة : مممدري

                  سلمان : طيب نتعشا برا

                  مرام اللي تغلي ودها تتعشى

                  برا : لا مالي نفس ( مات علي احد

                  يرفض ه العرض ! )

                  سلمان ب يطلع : براحتكك

                  مرام ب توتر : تدري وششو

                  طيب ابي اتعشى برا

                  سلمان ابتسم : اوكك البسي عبايتكك

                  مرام : ممكن تطلع ب أغير

                  سلمان طلع : اوووكك*

                  وبنفسةة : ( شككل زعلها ققووووي

                  هههههههههههههه لكن تششوف )

                  دقايق وطلعت مرام

                  وهي لابسة العباية ومتنقبة

                  وبيدها شنطتها الفستقية الصارخة <~ شاطحة الشنطة

                  سلمان استغرب من الشنطة

                  اللي داخلة عرض بس ماعلق






                  ////////////////////////////////////////








                  رهف معاها عصير

                  وجالسة ع احد الكراسي

                  و ع نفس طاولتها صديقاتها

                  بشرى و حنان

                  رهف : يوووة ماصدق ان هذي

                  ملكة العنود

                  بشرى : الله يالدنيا قبل

                  كم سنةة كانت تقول

                  مستحيل اتزوج واللحين تزوجت

                  حنان : والله ممو مصدقةة

                  عنيدة المرجوجة ب تتزوج

                  رهف : امموت واعرف من

                  ه اللي حظة ردي وتزوجها

                  بشرى : ههههههههههههههههههههههه

                  " ب نفس القاعة بسس مكان ثاني "

                  ام فيصل : جد ؟

                  ام فهد / اية صار كبير عمرة 26

                  وابي اخطب لة

                  ام منصور تأشر : هذيكك البنت

                  اللي ترقص حلوة

                  ام فهد : بسس هذي سمرا

                  و ع طلب ولدي فهد يبيها فاتحة وبيضا

                  ام فيصل : طيب شوفي هذيكك ام فستان

                  بيج حلوة ومناسبة

                  ام فهد : لا هذي راعية

                  مشاكل ولسانها طويل تو شفتها

                  تتهاوش مع بنات مابقى الا

                  تقوم تضربهم

                  ام منصور تأشر ع بنتها : هذييييككك

                  عاد تناسسب شوفي شكلها جمييلة مره

                  ام فهد مطيرة عيونها : لو تنطبق السما ع الارض

                  مازوجها ولدي

                  ام منصور بعصبية خفيفة : ليييية وشش فيييها

                  ام فيصل ب ضحكة : من جدكك !

                  هذي مافيها زين ابد

                  ام فهد : انا طايحة عيني ع وحدة

                  ام فيصل + ام منصور : من ؟

                  ام فهد : هذييككك اللي جالسة
                  ع طاولة ومعها بنتين

                  ام منصور : اي وحدة فيهم ؟

                  ام فهد : ان فستان اسود قصير

                  ام فيصل ب ضحكة : هذي بنتي

                  ام فهد ابتسمت : والله !

                  ام فيصل : اية والله "وبصوت عالي" رهف !!!

                  رهف وقفت وهي تتحلطم : الله يهديكك ي يما

                  العالم كلهم دروا بأسسمي

                  وراحت لها : سسمي يمما

                  ام فيصل تدفعها من ظهرها ب خفة : سلمي

                  عليهم

                  ابتسمت رهف ب مجاملة وسلمت عليهم

                  ام فهد بإعجاب : حصني نفسكك ي بنيتي الله

                  يحفظكك من العين

                  رهف : تسلمين خالتي

                  وقالت بعد شوي : يلا بروح ل البنات

                  وراحت وجلست

                  بشرى : وش تبي فيكك ؟

                  رهف : اسلم ع صديقاتها

                  حنان تغمز : شكلك بكرا ب تنخطبين

                  رهف ب ضحكة : الله لا يقولة

                  بشرى : ليش ؟

                  رهف : صراحة كرررههههت الزواج

                  من اخوي

                  بشرى : واذا فشل زواج اخوكك

                  يعني انتي ب يفشل !








                  ///////////////////////////////////////////////





                  تعليق

                  • فتاة الفيروز
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 335
                    • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                    رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة



                    فيصل دخل المطبخ وتفاجئ

                    لمن شاف افنان تشرب

                    موية

                    افنان ب توتر غير

                    طبيعي : ه ... ه لا ف .. في ... ف ي ص ل !

                    فيصل عقد حواجبة : وشش فيكك ؟

                    افنان يدينها تنتفض وعيونها

                    مركككزة ع باب المستودع

                    المردود : ا ... أمممم ... ا و... ولا ش .. ش ي !

                    فيصل : امي ورهف وينهم ؟

                    افنان : ههاه !

                    فيصل التفتت ل باب المستودع : اول مره

                    تشوفين باب

                    افنان : لا لا لا لا*

                    فيصل استغرب من انفعالها

                    وقرب منها وضرب راسها

                    ب خفة : افنانووة فيكك شششي !

                    افنان اللي ل اللحين

                    تتنافض : لا لا والله مافيني ششي

                    تراني ماسسويت ششي بس

                    جيت اشرب موية والله والله

                    فيصل مطير عيونة : هيييه

                    انتي انهبلتتتي !

                    ادري انكك جاية تشربين شايفكك

                    بس ب أسئلكك امي ورهف وينهم

                    افنان : مدري مدري خلاص اطلع

                    فيصل جلس ع الكرسي ب عناد : وهذي

                    جلسسة عندكك ششي

                    افنان خنقتها العبرة اول

                    مره يصير لها ه الموقف : تتكففى
                    ففيييصل

                    اططلع برا الله يخليكك

                    فيصل ب شكك : انتي وراكك سالفةة

                    شكلكك مسويةة مصيبة

                    افنان انفعلت ب شكل غريب : لا لا لا لا

                    والله مماسسوييت ششي والله قسسم بالله

                    مماسسويت ششي !

                    فيصل احتار اكثر : انتي اكيد انجنيتي

                    الا الزفت بنت عمكك عطيتوها ششي ؟

                    افنان بإرتباكك : مدري مدري اصلا

                    انا ماعرفها ا وو ... ا ممدري عنها

                    فيصل وقف : بروح اجل اعطيها*

                    كم جلده ب عقالي وأجي

                    افنان انطلقت له : لا لا لا ححرامم علييكك

                    لا خلاص هي انضربت كثير

                    "ومسكت ذراعة تمنعة"*

                    تككفى عششان خخاطري

                    فيصل دفها عنة : اقوول اذلفففي بسس

                    وراح ل السطح ووجدان طلعت

                    بسسرعة من المستودع وركضت

                    وطلعت من الباب الخلفي

                    وفتحت باب الشارع

                    الصغير وكانت سيارة السواق

                    جاهزة ركبت بسرعة وهي تلهث

                    من الخوف : رراججو روح روح اي اوتيل

                    ب الخخببر

                    راجو مشا : اوكي

                    وجدان وهي حاطة الشنطة

                    ب حظنها كانت شنطة

                    متوسطة الحجم حاطة فيها

                    كم لبس من ملابس افنان

                    وكم غرض








                    /////////////////////////////////////////










                    افنان تلحق فيصل

                    اللي يطلع ع الدرج رايح ل السطح

                    وهي تبكي : فيصل تكفى اتركها

                    فيييصصصل الله يخلييييككك لا تسسوي

                    فيييها ششي*

                    فيصل ماعبرها ويمشي وعقالة

                    ب يده فتح باب السطح ومشا

                    ل الغرفة وفتح الباب

                    وأستغرب وهو يششوف

                    بيجامة محذوفة وصحون اكل

                    وأكواب موية وعبايتها الممزقة مرمية ع الارض

                    والمخزن مقلوب فوق

                    تحت كأنة شقة عزابي

                    صرخ فيصل ب عصبية لمن مالقاها

                    ودخل جوا الغرفة : وييييييين راحتتتتت*

                    ال#####











                    ///////////////////////////////////////////










                    مرام وهي جالسة

                    ب برج المملكة تحديدا مطعم

                    سبازيو

                    هي وسلمان قدامها وهي

                    معها الشوكة وتطق ب الصحن ب إزعاج

                    سلمان رافع حواجبة : بزر انتي ؟

                    مرام طنشتة وهي لسى

                    تطق بالصحن

                    سلمان زفر وسحب الشوكة

                    منها : اكلمكك ترا ماكلم الجدار

                    مرام ظلت مطنشة

                    سلمان إحتضن يدينها

                    ب يدينه : مرام قولي اللي ب قلبكك

                    مرام : مدري ليش احس انكك

                    خاينني انت شششلون طاوعكك

                    قلبكك تسسوي كذا ب المسكيينة

                    اختكك !!!

                    وين ضمميييركك ناسسي ان فوقكك

                    رب !

                    انا للحين مو متخيلة انكك

                    تسويها جد سلمان طحت من عيني

                    كنت اعتقد انكك عاقل وواعي

                    بسس طلعت تبي من يعقلكك !

                    سلمان ب هدوء : الإنسسان مو معصوم

                    عن الخطأ مجرد غلطة

                    مرام : وهالشي اللي سويته تعتبرة

                    غلطة !

                    مالوم ابوكك يوم سوا اللي سواه

                    سلمان : مرام تككفيين خلاص

                    سسكري هالسالفة والله اتضضايق

                    مرام : ماتبي تتضايق ابد

                    وانت دممممرت اختكك !

                    اي نوووع من البشر انت ؟

                    سلمان : بسس هي ماتت

                    من زمممممان ماتت

                    مرام : متى

                    سلمان : بنفسس اليوم اللي

                    اعتديييت علييييها ممممماتت

                    مرام : كويس انها ماتت اهون من انها

                    تعيشش مذلووولة ومنبوووذة !

                    حتى لو هي مالها ذنب

                    سلمان : مرام لا تفتحين ملفات

                    قديمة هالسالفة صار لها اكثر

                    من 9 سنييييين هالسالفة ققدييييمممة

                    حيييل

                    مرام : بالنسبة لي جديدة

                    قطع عليهم الجرسون اللي

                    حط الاكل وراح

                    سلمان : مرام انسسسي تكفيين

                    خليينا نعييشش طبييعيين بدووون مششاكل

                    مررام انا احبكك وموو مسستعد ابببدا

                    اخسسسركك من جديد

                    مرام سكتت

                    سلمان قال بعد فترة

                    سكوت : تصدقين

                    مرام : وششو ؟

                    سلمان : خوالي من الرايف

                    مرام ماركزت معه : اها

                    سلمان : وعندي اختين توأم غرام وارام

                    مرام بضحكةة : يامحاسسن الصدف

                    انا صديقاتي توأم وأسمائهم غرام وارام

                    وبعد فترة سكوت

                    مرام : قلت لي خوالكك من الرايف ؟؟!

                    سلمان : اية

                    مرام فتحت عيونها ع وسعهم : طيب عندكك اخوان

                    سلمان وهو ينزل العصير : اية عندي

                    اخو اسمة سامي

                    مرام انصدمت وطاحت ملعقتها

                    وجلست فترة مصدومة

                    والتفتت له : خوالكك ب الدمام

                    سلمان : اية بس وش فيكك تسألين عنهم

                    مرام تتأكد : كم خال عندكك

                    سلمان : اثنين واحد سلطان والثاني عبد الله

                    مرام بلعت ريقها

                    والتفتت له وتأملته وهو ياكل

                    وسرحان وهي مصدومة

                    سلمان : تعشي

                    مرام وقفت والعبره خانقتها : لا قوم

                    استغرب سلمان : ليش ؟

                    مرام : كذا قوم

                    قام سلمان وطلعوا بعد مادفعوا

                    وططول الطريق ومرام ساكتة

                    وسلمان مستغرب من إنقلابها

                    المفاجئ !









                    /////////////////////////////////////








                    دخلت وجدان الأوتيل

                    بعد ماصرفت من البنكك

                    دخلت ل السويت ورمت نفسها

                    ع السرير وهي تعبانة

                    وراسها مصدع

                    قامت ب كسل ورمت العباية

                    ع الكنب وراحت تاخذ لها شاور

                    دقايق وطلعت ولبست بيجامة

                    وتركت شعرها المبلول مثل ماهو

                    وخفضت التكييف

                    وخذت الجوال اللي هو جوال افنان الثاني

                    واتصلت ع ام فارس اللي

                    حافظة رقمها بس الجوال مقفل

                    زفرت ب ضيق

                    كانت تبي احد تفضفض لة

                    تبي تفضي اللي داخلها

                    زهقت وشغلت الtv

                    وانبطحت ع سريرها

                    وبيدها الريموت

                    قامت تقلب ب القنوات لين

                    رست ع mbc اكشن

                    كانت عليها مصارعة حره

                    ششوي وزهقت وغيرت

                    القناة *!






                    ///////////////////////////////////////////////






                    ام فيصل هي ورهف

                    مع السواق راجعين

                    ل البيت ويسولفون

                    ام فيصل : شفتي ام فهد

                    رهف : من ام فهد ؟

                    ام فيصل : اللي سلمتي عليها

                    رهف : انا سلمت ع ثنتين اي وحدة

                    ام فيصل : اللي قالت لكك حصني نفسكك

                    رهف تتذكر : اممممم ... اييييية ذكرتها ذكرتها

                    وشش فيها ؟

                    ام فيصل : تبي تخطب لولدها

                    رهف : وانا وش علاقتي

                    ام فيصل : حاطة عينها عليكك

                    رهف لا شعوريا : ولدها ححلوو ؟

                    ام فيصل خزتها : عن قلة الحيا

                    رهف ب ترقيع : زلة لسسان

                    ام فيصل : الا ابوكك وينة صار

                    لي كم يوم ماشفتة

                    رهف : لية اشتقتي له

                    ام فيصل : وبعدين معكك ؟

                    رهف : ههههههههههههههه حرككات

                    تستحين المهم مسسافر

                    ام فيصل تنهدت : متى ب يبطل ه العادة

                    اللي جابت لي الهم

                    رهف : اقول يمما محمدوة ليش

                    مانسوي لة حفلة او عرس

                    ام فيصل : قلت لة بس حظرتة مو راضي

                    قطع عليهم السواق

                    اللي ابلغهم انهم وصلو

                    ونزلوا ووصلو ل البوابة

                    اللي فتحوها الحرس

                    ودخلو

                    وأول مادخلوا البيت

                    أنصدموا ب أفنان اللي طايحة

                    ب وسط الصالة وصوت انينها والمها

                    يملا المكان

                    ركضت لها امها : وشش فيييكككك

                    افنننننان

                    افنان اللي وجهها وجسمها

                    متلون من العقال : ا

                    ام فيصل صرخت ع الشغالة

                    اللي واقفة تتفرج : انقلعي اتصلي

                    ع الدكتووووور

                    الشغالة مشت : طويب

                    رهف مرتعبة من شكل افنان

                    وشعرها المتنتف وفمها

                    وأنفها اللي ينزفون دم ب شكل مريييع

                    رهف تضرب خدها ب خفيف : افنان حبيبتي

                    افنان ردي

                    افنان اللي نصف واعية : ا

                    ام فيصل مجلستها ومسندتها عليها : مين

                    اللي ضاربكك ؟

                    مييين سسسوا فيكك كذا

                    جعل يده الكسسر مييين

                    افنان بألم : ا

                    شوي وجا الدكتور وتحجبوا

                    ام فيصل ورهف

                    وسدحوا افنان ع الكنب

                    الدكتور عاقد حواجبة : تؤ تؤ تؤ في احد

                    معتدي عليها ب ضرب وحششي جدا

                    ام فيصل حطت يدها ع*

                    صدرها وشهقت : مييييييين ؟؟؟

                    افنان : ا ... ي م ا ... اه

                    ضمد الدكتور جروحها وطلع

                    ام فيصل : حبييبتي ميين

                    سسسوا كذا

                    أفنان ب صعوبة : ف ي ص ل !!!

                    رهف صرخت : فيييييييييييصصصصل !

                    ام فيصل وقفت : ويييينة ؟؟؟

                    افنان : ط ل ع*

                    ام فيصل طلعت جوالها

                    واتصلت ع فيصل مارد

                    واتصلت علية مره ثانية

                    عطاها مشغول





                    ///////////////////////////////////////////////





                    فيصل يقود سيارتة

                    ب جنون رفع جواله

                    واتصل : ها لقيييتووها ؟؟!

                    البودي قارد : لا طال عمركك

                    مالقينا لها أثر !

                    فيصل صرخ : ششششلوووون ممالقيتووا

                    لها اثر ابيييككم تلففون ككل الشرقيةة

                    هي تووها ططالعة بسسسرعة

                    وسكر وهو مسرع ويتلفت





                    ////////////////////////////////////////////////





                    وعد تتاظر جوال راشد

                    اللي ب يدها وتتنهد بألم

                    للحين مانسته وماراح عن بالها

                    رمت الجوال ع السرير

                    ومسكت راسها بقوووه تحس

                    انه سسسيطر ع عقلها

                    مو راضضي يطلع

                    ماتدري ششلون حبتة ب هالسرعة

                    وعد : ( مثل ماحبيتة

                    بسرعة ب انسساه بسرعة )






                    /////////////////////////////////////////////






                    باليوم التالي*

                    الساعة 8 ونص الصبح







                    ////////////////////////////////////////






                    فيصل للحين يدور ب الشوارع

                    وممابقى ححارة

                    مادخلها

                    سمع صوت جواله

                    رفع الجوال ورد ب تعب

                    واضح : الووو

                    البودي قارد : ابشركك ي طويل العمر

                    فيصل : اخلص

                    البودي قارد : لقينا السواق اللي

                    اخذها !

                    فيصل : جد !

                    وينك الحين ؟

                    البودي قارد : ب بيتكك طال عمركك

                    كان واقف عند

                    الباب وشكلة خايف ومسكناه

                    بس مو راضي يقول وين وداها

                    فيصل ابتسم وزاد السرعة : دقايق وجاي

                    اطلق ضحكةة عالية : والله ل اذببحححككك

                    اجل تنحاششين هاه !






                    /////////////////////////////////////////





                    سديم ب غرفتها مبسسسوووطةة

                    ع إن سعود خطبها

                    هي استخارت امس وإرتاحت

                    كانت مستحية تنزل وتفتح الموضوع

                    مع امها ل ذالكك سكتت

                    انفتح الباب : صباح الخير

                    سديم ب خجل : صباح النور

                    ام نايف : كيفكك اليوم

                    سديم : تممام

                    ام نايف ب جدية : اظن اني عطيتكك

                    الوقت الكافي تفكرين ابي اسمع ردكك !

                    سديم ب خجل : م واف ق ة

                    ام نايف حظنتها : الف الف مبرووووكك

                    الله يوفقكك ي بنيتي






                    /////////////////////////////////////






                    مرام كانت طول الليل

                    تفكر : ( معقووول غرام وارام خوات

                    سلمممان !*

                    اقولة ؟ لا لا مو وقتة ماني متأكدة )

                    التفتت وشافت مكان سلمان

                    فاضي اليوم اصر عليها تنام معة

                    قبل نص ساعة راح الدوام

                    حاولت تنام بس ماجاها نوم

                    كل تفكيرهر ب أهل سلممان







                    //////////////////////////////////////





                    ام فيصل : من امس وانا اتصل

                    علية مايرد شكلة انجن هالولد

                    راشد يمسح ع شعر افنان : هذا اكيد

                    مجنوون ليش ضربها ؟؟؟

                    خلة بسس يرجع والله اوريه

                    شغله يحسب مافية رجال بالبيت

                    إلا هووو !!!

                    ام فيصل : الله يهديه اخوكك حار وعصبي

                    مدري من اللي ب تتحمله






                    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\[\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






                    فيصل نزل من السيارة

                    ودخل البيت راح ل الملحق

                    وفتح الباب وشاف اثنين من حراسة

                    ماسكين السواق

                    وقف قدام السواق : وين وديتها ؟

                    السواق : انا مايئرف

                    فيصل بأقوى ماعنده

                    عطا السواق كف : تكلم وييينها

                    السواق : هسبنا الله ونئم الوكيييل هسبنا الله ونئم الوكيل

                    فيصل بصراخ مرعب : تككككلم ويييييينها

                    السواق : جين جين انا ودي أوتيل ######

                    فيصل طلع بسرعة من الملحق

                    وركب سيارتةة

                    وأنطلق ل الخبر وهو بأقصى سرعة

                    ششوي ووصل

                    وقف بسرعة وفتح أحد الأدراج

                    وطلع الفرد لأنه ناوي

                    يذبحها

                    راح ل الرسبشن وهو مخبي الفرد

                    ب جيب بنطلونة بعد ماعرف رقم سويتها

                    راح ل الأصنصير وهو ششششاب نار من

                    العصبية !

                    طلع من الأصنصير ومشا

                    بسرعة وهو يدور رقم السويت

                    اخيرا لقاه دق الجرس

                    مرتيين

                    سمع صوتها : مييين

                    ع طول غطى العين السحرية*

                    بإصبعة : الفطور

                    وجدان : طيب

                    ولبست العباية وفتحت الباب

                    وإنصدمت !!! )))))))




                    انتهى

                    تعليق

                    • كبريآئـي
                      عضو ماسي
                      • Dec 2012
                      • 1444

                      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                      رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة

                      مسكينةة وجدان الله يعينها ع فيصل ..

                      يعطيك الف عافيةة فيرووز .

                      بانتظارك يا الغلا..

                      تحياتي ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...