رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كبريآئـي
    عضو ماسي
    • Dec 2012
    • 1444

    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


    #91
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    بدر اكييد بيتأدب ع كفوف والبكسات والكلالام
    وريوف اكيد اغمى عليها وع المستشفى طيران ...

    اما ريم
    ما تبغى تعذب دحووم <عجبني اسمه>>
    عشان ما يحبها اكثرر وبث...

    بارت يجنن ويعطيك الف عافيه

    البارت ينزل يوم الخميس فقط؟

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      #92
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
      بدر اكييد بيتأدب ع كفوف والبكسات والكلالام
      وريوف اكيد اغمى عليها وع المستشفى طيران ...

      اما ريم
      ما تبغى تعذب دحووم <عجبني اسمه>>
      عشان ما يحبها اكثرر وبث...

      بارت يجنن ويعطيك الف عافيه

      البارت ينزل يوم الخميس فقط؟
      شكرا ع ردك والتوقعاتك ياقميل
      والبارت ينزل كل خميس الا اذا صارت ضروف للكاتبه
      ودي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        #93
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        الب[34]ارت


        &&& في قصر بو وليد &&&
        بس وقف يد عمه صوت ريوف: خلا ا اص
        حست بغشاء اسود ع عينها وتحس بصداع غير طبيعي
        طراخ طحت مغمى عليها
        التفت الكل وصرخوا: ري ووووف
        ركض لها الكل
        وليد وهو يضرب ع خد ريوف بخفه: ريوف ريوف ريوف ردي علي ريووووف الله يخليك ردي علي شالها بسرعه وركض للسيارة
        لحقه الكل وراحوا ع المستشفى

        &&& في قصر بو راكان &&&
        دق الباب
        ريان: ادخل
        دخل بهدوء وشاف ولده ماسك كتابه
        ريان رفع راسه: يبه قام من مكانه وراح لأبوه وباس راسه
        بو راكان: كيفك ياوليدي؟؟
        ريان: الحمد الله
        بو راكان: كيف الدراسه؟؟
        ريان: ماشي الحال
        بو راكان: ايه ياوليدي ما اوصيك عاد ع الدراسه
        ريان: لا توصي حريص يبه
        بو راكان: ايه تراني مانسيت العيادة اللي بفتحها لك
        ريان ايتسم: متى بس اخلص
        بو راكان: يلا كلها سنتين وتخلص
        ريان: الله يعين
        بو راكان: اوك يلا قوم خلينا ننزل تحت عند اخوانك
        ريان حط كتابه ع جنب ونزل مع ابوه
        رزان بترحيب: هلا هلا بدكتور ريان هلا
        ريان: هههه هلا فيك
        جلس ريان جنب امه
        راكان: متى بترجع الرياض ؟؟
        ريان: اسبوع الجاي
        راكان: الله يسهل لك
        رغد: ريانوه انت من جدك تبي تصير دكتور مجانين
        ريلن: اول شيء اسمي ريان مو ريانوه ثاني شيء يسمونه دكتور نفسي مو دكتور مجانين
        رغد: كله واحدفي النهايه اللي يجون لك مجانين
        ريان: لا مين قالك اللي يجون لي
        قاطعته رزان: فهمنا فهمنا لفت ع رغد اللحين لو يشرح لك من اليوم لين بكرة مافهمتي
        ريان ابتسم لها
        رغد: صراحه عايلتنا كلها دكاترة الأب وأولاده
        رزان: كانك نسيتيني انا بعد بصير زيهم
        راكان: لا مين اللي تقول ويععععع دم ومدري وشو
        رزان: امم عادي بصير دكتورة اطفال
        راكان: فيها دم
        رزان: امانه
        راكان: والله
        رزان: اممم طيب اسنان
        راكان: هههه بعد فيها دم
        رزان: اووفف اوك مابي اصير دكتورة كل شي فيه دم
        راكان: هههههههههههههههههههههه
        ريان: انا شغلي مافيه دم
        رزان: لا والله تبيني اعالج مجانين عشان اصير زيهم
        ريان: هههههههههههههه انتي فاهمه دكتور النفسي غلظ
        رزان: مو لازم افهمه صح بس ما اوصيك اول واحدة تعالجها هي هذي وتأشر ع رغد
        رغد: لا والله ليش انشاء الله وش شايفتني
        الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

        &&& في المستشفى &&&
        طلع الدكتور من عند ريوف وراحوا له الكل
        وليد+ بو وليد: ها يدكتور بشر؟؟
        الدكتور: الحمد الله لحئنا عليها ناظر وليد انا كم مرة الت لك يا استاز وليد ان الزعل لها والنكد بيأثر فيها قدا انت عارف ان عندها الت مناعه وخطر عليها الزعل والعصبيه والنكد الحمد لله ان لحئنا عليها ولا كانت بتروح من ايدينا
        وليد: نزل راسه وحمد ربه
        بو وليد: انت وش تقول بنتي ما عندها قلت مناعه وليد قله ان ممكن غلطان
        يزيد نزل راسه وعض ع شفته السفليه
        بو وليد مسك وليد: وليد تكلم قول له ان ريوف مافيها شي قوله انه كلامه مو صحيح قوله
        وليد نزل ايد ابوه: يبه كلام الدكتور صحيح
        بو وليد انصدم جلس ع كرسي الأنتضار: بنتي فيها قلت مناعه وو وو وانا مادري ل ليش
        وليد: يبه يبه انت بخير
        بو وليد: انا بدخل عند بنتي بعدوا
        قام وراح لغرفة ريوف
        يزيد مسك بدر من ياقته: انت واط###
        بدر: يزيد واللي يعفيك ترا انا ماكنت ادري
        وليد: فكه يا يزيد لا توصخ يدك فيه
        يزيد ينفض يده بتقزز وتفل عند رجولة ومشا هو و وليد
        بعد نص ساعه صحت ريوف
        ريوف بتعب: ان ا و ي ن
        بو وليد: الف الحمدالله ع سلامتك ياقلبي
        ريوف: الله ي سل مك
        وليد+ يزيد: الحمد الله ع سلامتك حياتي
        ريوف: الله يسلمكم
        وليد برتباك: ا
        ريوف: ابي اطلع
        يزيد: مايصير حياتي انتي
        ريوف تقاطعه: اتوقع سمعتوا ايش قلت
        بو وليد: انتي تامرين امر
        رجعوا البيت بعد ما اخذوا اذن من الدكتور حاول بدر انه يعتذر من ريوف بس ريوف تصده

        … بعد شهر …
        طبعا في هذا الشهر صارت الأحداث التاليه:
        ريم: الى الان في بيت جدها وماترد ع اتصالات دحوم ومسكرة جوالها والحرق راح
        عادل: مرض وماقال لريم خاف يخوفها
        دحوم: حالته صعبه شوي وينجن يبي يكلم ريم اشتاق لصوتها
        ريوف: بدت ترجع تتقبل وجود بدر بس ما تكلمه وكل مايحاول يعتذر لها تصد عنه
        ريان: سافر الرياض لأن خلصت ايجازته
        امل: فكت الجبس اللي ع رجولها
        اي صح بغيت انسى ترا سارة دخلت من ضمن الشلة وعرفوها ع الفله السريه
        هذا المهمين الان

        &&& في قصر بو محمد &&& س 8
        طلعت من جناح مي وهي نازلة من الدرج شافت في طريقها تركي
        تركي بتردد: ا امل ممكن شوي لو سمحتي
        امل لفت عليه: تركي لو سمحت تراك غثيتني قلت لك خلاص حل عني يا اخي عفتك ونسيتك انساني خلاص
        تركي: انسى روحي ولا انساك امل اسمعيني شوي ما بتندمين
        امل: انا خلاص مابي اسمع ولا شي
        تركي: بس انتي ظالمتني
        امل: تدري خلينا عيال عم وبس عشان ماتخرب علاقتنا وانا اول واحد بيخطبني بوافق عليه
        تركي انصدم: انتي وش تقولين انتي لي
        امل: كان اول يحلو اللحين انا ملك لنفسي
        ونزلت بسرعة واخذت شنطتها وعباتها وطلعت
        تركي حس بدوخه ووووو طاخ
        *** في جناح مي***
        منى: وش هالصوت
        مي: مادري قومي نروح نشوف ايش هالصوت
        منى : يلا
        طلعوا من الجناح وتوجهوا للدرج
        منى + مي صرخوا باعلى صوتهم: ت ركي
        نزلوا بسرعه
        مي: بسرعه يامنى روحي نادي محمد
        منى قامت بسرعه و راحت جناح محمد وفتحته بدون اي سابق انذار
        محمد نقز: خير خير ماتعرفين تدقين الباب
        منى: محمد قوم بسرعه
        محمد: ليش؟؟
        منى: تركي طاح من الدرج قووووم بسرعه
        محمد بخوف: اييييش؟؟
        نزلوا بسرعه و محمد شال تركي وع طوووووووووووووول ع المستشفى

        &&& في قصر بو فواز &&&
        ريم: ههههههههههه امانه
        الجدة: ههههههههه عن جد هالحكي
        الجد: هههههه اي والله
        الكل: هههههههههههههههههه
        ترررن تررررن<< صوت التلفون
        الجدة: سوزان ردي ع الفون
        الخدامة سوزان: حاضر
        ريم: اممم وين امي ماجدة
        الجدة ام فواز: هذاني جيت جلست جنب ريم وحضنتها من الجنب فديت اللي تسأل عن جدتها
        سوزان: انسة ريم
        ريم: هلا
        سوزان: صاحبتك ع التلفون
        ريم استغربت ولا وحدة من صديقاتها تعرف رقم بيت جدها " ممكن امل او سارة ولا وحدة من الشلة": اوك ارسليه لي فوق في جناح ماما
        سوزان: حاضر
        ريم: عن اذنكم
        الكل: اذنك معاك
        طلعت ريم جناح امها رفعة السماعه وردت بدلع غير مقصود: الوووو
        … بلهفه: الووو ريم كيفك ياقلبي
        ريم استغربت بعدت السماعه عنها وحطت يدها عليها: سوزان
        سوزان: نعم
        ريم: متأكدة انها صاحبتي
        سوزان: اه هي الت انها صاحبتك
        ريم: اها اوك اطلعي وسكري الباب وراك
        سوزان: حاضر
        ريم ترجع السماعه لأذنها: م م مين معاي
        …: افا يا ريم نسيتي صوتي
        ريم مسكت قلبها" من زمان ماسمعت صوته لباه بس": عبد ال رحم ان
        دحوم: عيون عبد الرحمان روح عبد الرحمان قلبه نبضه
        ريم تقوي نفسها: نعم ليش داق
        دحوم انصدم انها تكلمه بهذي الطريقه: ريم ايش فيك؟؟
        ريم: مافيني شيء ممكن اعرف ليش داق ع بيت جدي
        دحوم: ريم ليش ماتردين ع اتصالتي ومقفلة جوالك ريم انا تعبت بغيت انجن واسبه انتي
        ريم" بسم الله عليك": طيب والمطلوب مني
        دحوم: ريم منتي ناويه ترجعين البيت
        ريم: لا ولا افكر انا في بيت جدي معززة مكرمه
        دحوم: ريم ما اشتقتي لأبوك واخوك
        ريم حست بغصه: الا
        دحوم: عجل ارجعي بيتكم
        ريم: عبد الرحمان انت ايش تبي مني اللحين
        دحوم عصب: مابي منك شي ياحلوة بس حبيت اقولك ان اخوك عادل مريض من اسبوع وانتي ماتدرين عنه
        ريم بصدمه: نعم؟؟ متى وكيف؟؟
        دحوم: هذا السؤال اسئليه نفسك ياحلوة باي
        وسكر منها
        ريم " ع ع عادل مريض " قامت بسرعه ولبست عبايتها ولبست جزمتها الله يكرمكم واخذت شنطتها ونزلت بسرعه
        الجد شافها: ريم
        ريم التفتت له
        الجد: ع وين؟؟
        ريم ارتبكت: ا بروح لجدي
        الجد: ليش؟؟
        ريم بكذب: بزور سارة
        الجد: اها اوك سلميلي ع جدك
        ريم: يوصل انشاء الله
        طلعت ريم بسرعه

        &&& في بيت امجد &&&
        عائشة: والله ورطني مع هذيك البنانيه
        دحوم ابتسم نص ابتسامه: بس من جد انقذتيني
        رند تقلد عائشة: ا ممكن ريم … ا صديقتها
        امجد: ههههههههههههههههههه
        عيوش: الا قلي دحمي هذي وحدة من خوياتك
        دحوم: لا هذي قلبي هذي روحي هذي عم حس بعمره وانتي وش عليك
        الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        امجد: خلاص انقلعوا
        عيوش: مو طالعة الا اذا قلتوا لي قصة هذي البنت
        دحوم: مارح اقولك وبتطلعين بأدبك
        امجد صرخ: يكلاب برا
        عيوش+ رند اخترعوا: ط ط طيب
        طلعوا عيوش ورند
        امجد: دحمي .. دحمي .. دحوووووم
        دحوم: ها هلا
        امجد: دحمي علامك؟؟
        دحوم: ها لا ملفيني شي
        امجد: ريم قالت لك شي
        دحوم: بعدين بعدين الحين قوم خلينا نروح لعادل
        امجد: اوك يلا
        قاموا وراحوا بيت بو عادل

        &&& في بيت بو عادل &&&
        وصلت ريم البيت وبسرعه نزلت راحت لغرفة عادل بلهفه فتحت الباب: عادل
        عادل التفت بصدمه همس بصوت مسموع: ريم
        ريم نزلت دمعتها المتحجرة اول مرة تشوف اخوها بهذا التعب ركضت له وهو فتح يداته لها ارتمت بحضنه وصارت تبكي
        بسام + معاذ + فيصل + طلال تسحبوا وطلعوا برا… مرت نص ساعه..
        ريم رفعت راسها ووجهها كله دموع: ليش ماقلت لي انك تعبان؟؟ اهئ
        عادل مسح ع شعرها بحنيه: ماحبيت اخوفك ياقلبي
        ريم: تدري اني زعلانه عليك
        عادل: افا ليه
        ريم: عشانك ماقلت لي الكل يعرف وانا اخر من يعلم
        عادل: ياحياتي انا ما حبيت اخوفك
        ريم: الحين كيفك؟؟
        عادل: بخير دامني شفتك
        انفتح الباب بقوة ودخلت سارة
        عادل مسك راسه: اه راسي صار يعورني
        ريم: سلامت راسك يا قلبي
        سارة ناظرته: ابو الكدب ياشيخ
        عادل: طلعوها بتجلطني
        ريم: بسم الله عليك
        سارة: بلا بشكلك انت وياه
        ريم: اسويلك شوربه
        عادل: لا خليك انتي بخلي هذي ويأشر ع سارة تقول للخدامه تسوي
        سارة: هدي لها اسم بلا بشكلك
        عادل+ريم: ههههههههههههههههههه
        ريم: لا انا بسوي لك بيدي
        عادل: اوك براحتك
        طلعت ريم من الغرفة وشافت فيصل و طلال وبسام ومعاذ ودحوم وامجد
        ناظرتهم ومشت
        بسام: معاذ قوم شوفها
        معاذ قام: انشاءلله
        قام معاذ ورا ريم
        معاذ: ريم ريم ريييم
        ريم التفتت: خيير؟؟
        معاذ ارتبك: ايش فيك؟؟
        ريم: ايش فيني كلكم تدرون ان عادل تعبان الا انا انا اخته ليش ما قلتوا لي
        معاذ: كنا بنقول لك بس عادل ما رضى
        ريم: اهمم
        معاذ: اممم طيب كيف عرفتي
        رين: مو مهم كيف عرفت
        ومشت راحت المطبخ عشان تسوي لعادل شوربه
        راح معاذ لغرفة عادل وشاف الكل هناك
        بسام: ها
        معاذ وهو يجلس جنب بسام: زعلانه عشانا ما قلنا لها
        عادل: الا اقول مين اللي قال لها
        دحوم بلع ريقه
        معاذ: تقول مومهم مين قالي
        عادل: ليكون جدي ولا ساروه
        سارة: لا ماقلتلها شي اصلا هدي جنيه
        امجد: ههههههههههههه
        عادل: ياكلبه لا تقولي عن ريم كذا
        سارة: كل ز#### انزين ممكن جدك قال لها
        عادل: ممكن مع اني قلت له ان مايقول لها
        بعد ربع ساعه اندق الباب
        عادل: تفضلي
        ريم دخلت وكانت نظرات دحوم تحقها بس ماكان هو الوحيد اللي يناظرها كان طلال بعد يناظرها
        ريم حطته ع الطاولة اللي جنب عادل: تفضل
        عادل: زاد فضلك
        ريم مسكت الملعقه عشان توكله ونظرات دحوم تحرقها: يلا افتح فمك
        عادل: اه
        ريم كانت تأكله ونظرات دحوم وطلال تتبعها…
        شوي ودق جوال ريم
        ريم ناظرة شاشة الجوال وعضت ع شفتها السفلى
        عادل بحزن: جدي
        ريم ناظرته
        عادل ابتسم: ردي عليه
        ريم نزلت الملعقه واخذت الجوال: الوووو
        الجد: الووو ها ريوم ما ودك ترجعين طولتي
        ريم برتباك: ها اي لا
        الجد: اي ولا لاء
        ريم: اممم مادري
        الجد: اللحين ارسل لك السواق
        ريم ارتبكت: ا اوك ارسله بيت بابا
        الجد ارتبك: ليش؟؟ انتي مو في بيت جدك
        ريم بكذب: لا رحت بيت جدي وقالوا لي ان سارة في بيتنا وووو وعادل تعبان
        الجد: اوك بدز لك السواق اللحين
        ريم: بس… طوط طوط طوط
        نزلت دمعه من عينها ومسحها عادل
        عادل: ما عليه يا ريم بكرا بجيك
        ريم هزت راسها
        شوي ودق جوالها
        ريم باست خد عادل: يلا حبيبي باي
        عادل: باي ياقلبي
        انفتح الباب ودخل بو عادل
        بو عادل بصدمه: ريم
        ريم التفتت: بابا
        ركضت له وحضنها بقووة
        ريم: اشتقت لك كثييييير
        بو عادل: وانا بعد ياقلب ابوك
        ريم: اهئ
        بوعادل: لالا ما اتفقنا ع كذا
        دق جوال ريم مره ثانيه
        ريم: بابا انا لازم اروح اللحين
        بو عادل: وين؟؟
        ريم: بيت جدي
        ريم سلمت ع سارة و نزلت ونزل وراها دحوم بدون ماحد يحس فيه
        اخذت شنطتها جت بتطلع سحبها وحجزها بالزاويه
        دحوم: انتي من جدك؟؟
        ريم: ايش؟؟
        دحوم: بتروحين وتخلين اخوك بهالحاله
        ريم نزلت راسها: مو بيدي
        دحوم رفع راسها: الا بيدك لو انك تحبين اخوك جد كان قلتي لجدك انك تبين ترجعين ما بيقول لك شي
        ريم: عبد الرحمن لا تعذبني
        دحوم حس انه شد عليها: حياتي انا ابيك تكونين جنب اخوك وابوك
        ريم: يعني انا اللي ما ابي
        دحوم: ريم حياتي اليوم حاولي مع جدك اوك
        ريم: اممم ما اوك
        جت بتمشي مسك يدها ناظرت يده اللي ماسكتها
        دحوم: اسمعي افتحي جوالك اليوم
        ريم: تيب ممكن شوي
        دحوم ابتسم وبعد يده
        ريم مشت من جنبه
        &&& في المستشفى &&&
        طلع من عند اخوه وراح لمكتب الدكتور بعد ماستأذن
        الدكتور: تفضل يا محمد
        محمد جلس: اممم حبيت اسألك عن تركي
        الدكتور: اه تركي اممم ع حسب معرفتي تركي هوايته السباحه صح
        محمد: اي
        الدكتور: للأسف تركي عنده خلع بكتفه والسباحه خطره عليه جدا
        محمد بصدمه: ايش؟؟
        الدكتور: اللي سمعته هذا كان من قبل بس الطيحه اثرت زياده عليه
        محمد: بس يادكتور تركي يعشق السباحه ما يقدر بعيش بدونها ووو هذي هوايته الوحيده دكتور شوف اي حل له الله يخليييك
        الدكتور: انا اسف لازم يتقبل هذا الوضع
        محمد مسك راسه كيف يفاتح اخوه بهذا الموضوع
        راح لغرفة اخوه وسم الله ودخل ابتسم برتباك لأخوه
        ريتاج: ها وش قال الدكتور
        محمد اخذ نفس: تركي انت لازم تتقبل اللي بقوله لك وبهدوء انت رج..
        تركي: محمد تكلم لا تخوفني
        محمد: تركي انت انت انت عندك خلع في كتفك وانت ممنوع من السباحه لأنه ضار عليك كان هذا من زمان بس الطيحه اثرت زياد
        تركي بصدمه: ايش؟؟ محمد انت وش تقول انت تدري اني احب السباحه وما اقدر اعيش بدونها
        محمد بحزن ع اخوه: انت لازم تتقبل هذا الوضع
        تركي بعصبيه مد ايده اليسار لطاولة اللي جنبه وطيح اللي عليها وصار يصرخ بالنهيار: مستحيييييل مستحييييييييييييييييييييل
        دخلت الممرضه ع صوته وعطته ابره مهدئه
        &&& في قصر بو فواز &&&
        في جناح ريماس..
        دق جوال ريم
        ريم: الوووو
        دحوم: هلا باحلا الووو
        ريم خجلت
        دحوم: كيفك؟؟
        ريم: تمام وانت؟؟
        دحوم: بخير دامني سامع صوتك
        ريم تذكرت: عبد الرحمن
        دحوم: عيونه قلبه روحه نبضه
        ريم استحت

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          #94
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          ريم استحت
          دحوم: اموووت انا ع اللي يستحون
          ريم: امم كيف اخذت رقم بيت جدي
          دحوم: اممم ما بقول المهم اني سمعت صوتك
          ريم: تيب الخدامه كانت تقول انها صاحبتي
          دحوم: اها هههههههههههههههههههههه
          ريم: ليش تضحك؟؟
          دحوم: خليت اخت صاحبي امجد تقول هالكلام
          ريم حست بغيره تجاهه: ووو هذي اخت صاحبك كبيره؟؟
          دحوم حس بغيرتها: ليش تغارين
          ريم: ها لا من قال
          دحوم: ههههههههههه علامك حياتي هذي عيوش هي بزر عمرها 11 مادري12
          ريم: اهمم طيب ممكن اسألك سؤال
          دحون: اكييد
          ريم: امم انت ايش تبي مني؟؟
          دحوم: مافهمت عليك
          ريم بجديه: انت ايش تبي مني؟؟
          دحوم: ايس ابي منك يعني
          ريم: انتو يا الرجال بس تلعبون ع البنات تقولون لهم احبك حياتي مدري ايش وبعدين تبدون تستدرجونهم ليين ماتخذون شرفهم وترموهم رمي الكلاب
          دحوم انصدم: انتي وش تقولين يعني انتي ماتثقين فيني ياريم
          ريم نزلت دموعها: كلكم تقولون نفس الكلام بسلما تاخذون شرفهم ترمونهم متل الكلاب
          دحوم: ريم حياتي انا غير عنهم
          ريم: الشيطان ما مات ياعبد الرحمان
          دحوم: بس.. طوط طوط طوط
          ريم صارت تبكي سمعت صوت جوالها اخذته وردت
          ريم: اهئ الوووو
          سارة بخوف: ريم ايش بك؟؟
          ريم: اهئ سارة
          سارة: عيون سارة ايش بك يا ريم
          ريم: كلمت اهئ عبد الرحمن اهئ
          سارة: و وجعوه انشالله انا ما قولتلك لا تردي عليه
          ريم: اهئ سارة قلتله الكلام اللي قلتيه لي
          سارة ارتاحت: ايه ع بالي بلا بشكله

          ( اليوم الثاني)
          روتين عادي طبعا حفظتوا انتوا الروتين صح
          &&& في المدعسة الثانويه الأهليه… &&&
          امل: امانه
          ريم: والله
          امل: وليش تقولين له هذا الكلام؟؟
          ريم: سارة قالت لي
          امل: و اي كلمه تقولها ساروه تسويه
          ريم: سارة خايفه علي
          امل: يعني انا مو خايفه عليك
          ريم تغير السالفه: ما علينا قوليلي انتي كيفك انتي وتركي
          امل: مافي شي جديد بس امس قابلته وووو وقلت له ……… وقالت لها الكلام اللي قالته لتركي ………
          ريم انصدمت: انتي ايش تقولين حرام عليك يا امل
          امل: حرمت عليه عيشته وغير كذا انا وياك نفس الشي
          ريم: لا ياقلبي انا غير عنك اللي اكلمه غريب اما انتي ولد عمك
          امل: كلا واحد
          ريم وقفت: تدرين ما توقعتك بهذي القسوة يا امل
          امل لفت راسها بتكبر
          ريم: انا رايحه اشتريلي شي
          امل هزة راسها
          راحت ريم تشتري لنفسها وقعدة امل تعاتب نفسها
          انفتح الباب بقوة ماكان في احد غير امل دخلت وتوجهت بسرعه لأمل
          امل وقفت: اريج
          اريج بقهر: ايه اريج تذكرتيني يا انسه
          امل بقهر: اي تذكرتك حبيبت تركي صح
          اريج: امل افهمي انا
          امل: خلاص يكفي لعب قولي لتركي يبطل لعبه لأني خلاص عفته
          اريج: انتي غبيه اقولك هذا اخوي اخوي برضاعه وانا اكبر منه
          امل مو قادره تستوعب
          اريج بصراخ: تدرين تركي وين تركي في المستشفى واسبب انتي انتي السبب بعد ما سمعتيه كلام يسم البدن طاح من الدرج وسبب له خلع في كتفه والحين منعتيه من اكثر شي يحبه وهي هوايته مايقدر يسبح واسبب انتي انتي انانيه انتي ماعندك ذرة احساس انتي ايش
          امل مصدومه: ا ا ا ان تي وووو وش تقولين
          اريج: ما اقول الا حسبي الله عليك
          طلعت اريج بعصبيه
          امل طاحت ع الأرض من قوة الصدمه وصارت تبكي
          دخلت ريم بسرعه سمعت كل كلمه قالتها اريج حضنت امل
          امل: اهئ ريم شسوي ساعديني اهئ اهئ
          ريم: خلاص يا امل خلاص لاتبكين
          امل: اهئ ريم ابي تركي ابيه
          ريم: اسمعي روحي للوكيله وقولي لها انك تبين تستأذنين وروحي لتركي
          امل: ايه ايه انا رايحه قامت بسرعه وراحت لغرفة الوكيله
          دقة الباب
          الوكيلة: تفضل
          دخلة امل
          الوكيلة: هلا امل
          امل: اهلين
          الوكيلة: بغيتي شي؟؟
          امل: ا ابي استأذن
          الوكيلة: ليه سلامات؟؟
          امل: تعبانه شوي
          الوكيلة: اوك تفضلي دقي
          امل اخذت السماعه ودقت ع السواق
          السواق: الووو
          امل: الوو هلا مساعد
          مساعد: اهلين طال عمرك
          امل: مساعد تعال خذني اوك
          مساعد: حاظر طال عمرك
          امل: يلا مع السلامه
          مساعد: مع السلامه
          سكرت منه
          امل: شكرا
          الوكيلة: العفو
          طلعت امل من غرفة الوكيلة وشافت ريم تنتظرها راحت لها وحضنتها وصارت تبكي
          وريم تهديها
          شوي وجاء السواق وطلعت امل
          امل: روح للمستشفى
          مساعد: حاظر
          حرك مساعد
          مساعد: سلامات طال عمرك
          امل: مافيني شي بس وديني وانت ساكت
          مساعد: انشالله
          وصلوا للمستشفى ونزلت امل بسرعه وراحت لرسبشن
          امل: لوسمحت وين غرفة تركي صالح ال…………
          صاحب الرسبشن: اممم طلع اليوم
          امل بغباء: وين طلع
          صاحب الرسبشن طالعها
          امل: اها طلع بيته
          ومشت بسرعه
          صاحب الرسبشن" الله يخلف ع امن جابتك بس "
          امل: مساعد روح بيت عمي صالح
          مساعد: حاظر طال عمرك
          وصلوا قصر بو محمد ونزلت امل بسرعه شافت تركي واقف عند البركه راحت له
          امل حست بندم: ت ت تركي
          تركي:……… لا رد
          امل: تركي انا
          تركي لف: انتي ايش. بقى شي ماقلتيه لي قولي ترا تعودت ع جرحك قولي
          امل عضت ع شفتها السفلى: تركي انا من جد اسفه والله انا اح
          طششششش بوووش كششششش << صوت الماي
          امل اتسعت عينها بصدمه: تركي
          طبت في المسبح تبي تساعده
          امل تحاول تشيله: اهئ تركي تركي قوم الله يخليك اهئ
          قدرت تشيله ع ظهرها بعد صعوبه وعناء طلعته برا وحطته ع الأرض وصارت تضغط ع صدره
          امل: اهئ تركي الله يخليك قوم
          قربت منه بس بعدت ع طول حبيبها بين الحياة والموت قربت منه وسوت له تنفس اصطناعي
          امل: اهئ تركي
          تركي فتح عيونه بتعب: ام ل اح ب ك
          واغمى عليه
          امل: لا تركي الله يخليك قوم قوم والله احبك والله العظيم بس قوم الله يخليك
          قربت منه مره ثانيه وسوت له تنفس اصطناعي وسوت له مره 3 و4
          ما كان في احد في البيت
          دخل محمد وهو مصدع سمع صوت بكي التفت شاف شي اسود و اخوه مبلل وع الأرض " يعني …": تركي
          ركض له وشاف امل تسوي له تنفس اصطناعي ونبكي
          التفتت امل: اهئ محمد تركي بيموت اهئ
          محمد شاله بسرعه ودخله
          امل: بجي معك
          محمد وهو منزل راسه: يلا اركبي
          ركبت امل ورا مع تركي وتحاول فيه
          وع طوووووووووووووول ع المستشفى…
          &&& في المدعسه الثانويه الأهليه... &&&
          ميامي: خلاص ريومه لا تخافين عليها
          سحر: ريم خليها تحس شوي
          ريم: حرام اصلا هي بس تكابر ولا هي تحبه
          ميامي: ندري بس نبيها تحس شوي وتخلي تكبرها الزايد
          ... عند منى وخلود...
          منى: لا بابا ما رضى اغيب
          خلود: الحمد الله ع سلامته
          منى: الله يسلمك
          خلود: اي صح نسيت اقولك قبل امس شفت فصولي
          منى: جد
          خلود: والله وه وه يجنن يا ناس
          منى: ما قلتي له شي؟؟
          خلود: الا سلمت عليه بس..
          منى: بس ايش؟؟
          خلود: هو سلم علي بس كان مشغول بالبي بي حتى ما عطاني وجه
          منى: ما عليك منه بعدين انتي اثقلي خليه هو اللي يسلم مو انتي
          خلود: اصلا لو ما سلمت عليه كان بيطنشني
          منى: انتي بس شبكيني مع طلول واشبك لك فصول
          خلود: من عنوني
          &&& في المدعسة المتوسطة الأهليه... &&&
          رؤى: ريوف
          ريوف: نعم
          رؤى: امم قومي معانا الأبله غايبه
          ريوف: لا رؤى عجزانه حيييل
          رؤى: عجووووووز
          ريوف ابتسمت لها
          رجعت رؤى للبنات
          دانه: ها وش قالت؟؟
          رؤى: تقول انها عجزانه حيييل
          دانه: اوووففف
          &&& في قصر بو سامي &&&
          بدور: مابي يمه مابي
          ام سامي: يا يمه هذا زوجك
          بدور: بس انا ما بيه خليه يطلقني طلقنييييي
          عبد الله: بدور خلاص اهدي
          بدور: ما بهدء الا لما يطلقني
          ام سامي: والله يا وليدي مادري وش اقولك هي حامل ومتوحمه منك
          عبد الله: عارف ياعمتي عارف بس هذي انجنت تبيني اطلقها
          بو سامي: بدووور انطمي وارجعي مع زوجك لك اسبوعين عندنا
          بدور: مابي خلوه يطلقني ياخي عفتك طلقني م ا ا ب ي ك طلقني
          راحت ولبست عبايتها وجت: يلا خلينا مروح المحكمه وطلقني
          عبد الله انجن: بدور خلاص اقعدي عند اهلك
          بدور: مابييلا قداكي ع المحكمه
          دخل سامي ع صراخهم
          سامي: ايش فيه صوتكم واصل للشارع
          ام سامي: الحق شوف اختك تبي عبد الله يطلقها
          سامي: انتي وش تقولين
          بدور: محد له دخل فيني
          سامي: اقول اسكتي قال محد له دخل فيك انجنيتي انتي انجنيتي
          بدور: اي انجنيت
          عبد الله تركهم وطلع برا للحديقه لحقه سامي
          سامي بأحراج: عبيد والله مادري وش اقولك ..
          عبد الله: مقدر وضعها بخليها انا هنا الين ما الله يفرجها يلا مع السلامه
          سامي: مع السلامه
          &&& في المستشفى &&&
          امل بس تبكي ومحمد رايح جاي رايح جاي
          جاء فيصل
          فيصل: امول تعالي شوي
          امل قامت معه
          فيصل: انتي ليش جايه هنا
          امل: اهئ عشان تركي ولا تبيني اتركه يموت اهئ
          فيصل: انتي تتذكرينه
          امل: اكيييد اذكره كيف تبيني انسى روحي اهئ
          فيصل فرح وراح
          امل صارت تبكي بالنهيار
          شوي وطلع الدكتور من عند تركي
          راح الكل له
          محمد: ها بشر
          الدكتور: الحمد لله لحقنا عليه
          دخل له الكل الا امل
          فيصل: ما بتدخلين
          امل: ها لا بعدين
          شوي وجات اريج وشافت امل جالسه وتبكي حنت عليها وراحت لها
          اريج: امل
          امل رفعت راسها
          اريج جلست جنبها: ليش ما دخلتي لتركي
          امل: ما اتوقع راح يسامحني وقفت انا رايحه سلميلي عليه
          اريج مسكت ايدها: لا يا امل تركي قلبه طيب بس اكيد ما بتدخلين له وايدك فاضيه صح
          امل: صح
          اريج: قومي نشتري له باقت ورد من المحل اللي تحت
          امل: يلا
          راحت امل واريج واشتروا باقت ورد تجنن
          اكل: احراج ادخل والكل هناك
          اريج: اوك دقايق
          راحت اريج غرفة تركي وسلمت عليه وتحمدت له ع السلامه
          اريج: ممكن يروح الكل شغله ابياخوي يرتاح
          محمد ناظرها: عسل ع قلبه انتي وش عليك
          فيصل فهم عليها غمز لمحمد: اقول قوم قوم
          محمد قام: يلا تامر ع شي
          تركي: مشكور ما قصرت
          محمد همس لتركي في اذنه: اكيد عجبك ال......
          تركي: حميييييد
          محمد: ههههههههههههه
          وطلعوا
          اريج: يلا باي
          تركي: وتخليني
          اريج: الدكتور يقول خلوه يرتاح
          تركي: اروووج
          اريج طلعت وهي تضحك راحت لأمل: يلا روحي له
          امل: لا خلاص هونت
          اريج: اقول روحي بس
          امل بسملت بالله وراحت لغرفت تركي دقت الباب وفتحته ووقفت عند الباب
          تركي ناظرها وابتسم لها فتح لها يده اليسار وركضة له وحضنته وصارت تبكي
          تركي يمسح ع شعرها: خلاص يا قلبي لا تبكين
          امل: اهئ تركي انا اسفه
          تركي: خلاص حياتي لا تتأسفين
          امل: اهئ والله انا احبك
          تركي: وانا اموووت فيك وباس راسها
          امل: يعني انت مو زعلان مني
          تركي: لا مو زعلان عليك همس لها ابي اغرق مره ثانيه
          امل استغربت: لييييش؟؟
          تركي ببتسامه: عشان ال.........
          امل ماتت احراج وبعدت عنه
          تركي: ههههههههه اموت انا ع اللي يستحون
          امل بحياء: تركيييييي خلاص
          تركي: ههههههههههه
          باس خدها بسرعه
          امل عصبت: تركيييي
          تركي: احبببببك
          امل ابتسمت بخجل
          &&& في بيت بو امجد &&& العصر
          امجد: معها حق يا دحوم
          دحوم: نعم؟؟
          امجد: ايه البنت تخاف ع نفسها وانت لازم تفرح علشانها ماتبي تخون ثقة اهلها فيها
          دحوم: والحل؟؟
          امجد: الحل عندك وانت تعرف كيف توصل لها
          دحوم: ما فهمت
          امجد: يعني اخطبها
          دحوم: ايش؟؟ اخطبها
          امجد: ايه عجل انت مو تحبها
          دحوم: ايه
          امجد: خلاص اخطبها
          دحوم صار يفكر
          &&& في قصر بو نواف &&&
          في جناح طلال…
          كان قاعد ويفكر
          طلال" انا لازم اخطبها قبل عبد الرحمان بس كيف وقدامي اثنين اوففف يارب ساعدني "
          &&& في قصر جديد &&&
          نزلت له بفرح وباست خده
          ...: كيفك حبيبي؟؟
          …: تمام يا قلبي وانتي؟؟
          …: تمام بشوفتك يا روحي
          …: اممم بروري
          ابرار: عيونها
          …: اممم قلتي لي تبين تعزمين دحوم بكره صح
          ابرار: يب يب
          …:امم ايش رايك تعزمينه في مطعم
          ابرار: لا ملوكي من زمان ماعزمته في بيتنا
          عبد الملك برتباك: ا الصراحه ابوي مايبي دحوم يدخل البيت
          ابرار: لييه؟؟
          عبد الملك: حلف يقول القاتل ما يدخل بيت ولدي
          ابرار: بس هذا اخوي واخوي مو قاتل
          قامت من عنده وطلعت لجناحها
          عبد الملك تضايق: الله يسامحك يبه
          قام وراح للجناحهم شاف ابرار جالسه وزعلانه راح وجلس جنبها: حياتي انا اسف بس شسوي هذا ابوي
          ابرار: ولو هذا خال عيالي
          عبد الملك: ايش؟؟ انتي حامل
          ابرار: ايه
          عبد الملك بفرح: وليش ما قلتي لي؟؟
          ابرار: كنت بقول لك بس...
          عبد الملك بفرح: انتي اي شهر؟؟
          ابرار: في الشهر الثاني اليوم رحت انا وامي وفحصنا
          عبد الملك: يعني انابصير ابو<< لا بتصير تيس امزح امزح…
          ابرار: ايه وانا بصير ام
          &&& في قصر بو فواز &&& المغرب
          ريم: امم جدو
          الجد: عيون جدك
          ريم: تسلملي عيونك ممكن اطلب منك طلب
          الجد: انتي تامرين امر
          ريم: ما يامر عليك عدوا اممم حبيت اقول لك اني ابي ارجع بيتنا
          الجد: نعم
          ريم: جدي الله يخليك لا تزعل بس انا من جد اشتقت لبابا و عدول
          الجد: بس انتي تشوفينهم
          ريم: صح انا اشوفهم بس اشتاق لهم بسرعه الله يخليك جدي لا تزعل
          الجد: لا ما بزعل انتي براحتك انا مابي اغصبك ع شي
          ريم فرحت وباست خد جدها: بكرا انا رايحه
          الجد ابتسم لها من يوم ماجت عنده ما شافها بهذا الفرح
          طلعت ريم لجناح امها واخذت الايفون ودقت ع عادل
          عادل: هلا حياتي
          ريم: عدولي
          عادل: هلا حياتي
          ريم: بكرا انا رتجعه البيت
          عادل: امانه
          ريم: والله كلمت جدي ورضى
          عادل: امووووووووح احبك
          &&& في قصر بو وليد &&&
          الكل: ههههههههههههه
          ريوف ابتسمت وقامت وراحت للمطبخ
          ريوف: تي تي
          تي تي الخدامه: يس
          ريوف: سوي لي اندومي << وه وه عشقي بروح اكله بعدين برجع لكم امزح ...
          تي تي: حاضر
          ريوف طلعت البي بي وصارت تقرا المسجات
          دخل بدر
          بدر: احم احم
          ريوف ناظرته جت بتمشي مسكها
          بدر: ريوف انا انا اس ..
          ريوف تقاطعه: لا تقولها تتذكر يوم تقول لي انا ما اعتذر لوحده مثلك رجائا لا تعتذر لوحده مثلي
          بدر: ريوف انا كنت ...
          ريوف تقاطعه: الرجال ما يبرر لمرأه
          بدر: ريوف الله يخليك…
          ريوف تقاطعه: الرجال ما يترجى مرأه
          بدر عصب: ريوف اسمعيني
          ريوف: مو محتاجه اسمعك التفتت لتي تي طلعي لي الأندومي لجناحي
          وطلعت
          بدر: غبي غبي غبي
          وطلع

          ( اليوم الثاني )
          روتين ممل وعادي
          &&& في قصر بو فواز &&& س 4العصر
          ريم: اوك روحي جهزي ملابسي
          سوزان: تامرين ع شي تاني
          ريم: اممم لا
          سوزان: عن ادنك
          ويم: اذنك معاك
          راحت سوزان ترتب ملابس ريم عشان بتروح
          ريم اخذت الايفون ودقة ع سارة
          سارة: الوو متى ترجعي
          ريم: هههههههه مادري ممكن ع الساعه 5 ونص
          سارة: المهم اول ماتجين باخذك انروح للمول من زمان ماطلعنا
          ريم: اووك يلا سي يو
          سارة: سي يو
          &&& في قصر دحوم &&&
          طلع الايفون من جيبه والتصل ع ابرار
          ابرار: الووو هلا حبيبي
          دحوم: هلا بروري
          ابرار: دحووووووم انا حامل
          دحوم بفرح: كذابه
          ابرار: والله
          دحوم: عجل انا عازمك ع المطعم اليوم
          ابرار: بس انا عازمتك عندي
          دحوم: لا عشاني بصير خال ابي اعشي ولد اختي في مطعم
          ابرار شكت: عبد الملك كلمك ؟؟
          دحوم ارتبك: ا لا بس …
          ابرار: بس ايش؟؟
          دحوم: عمك كلمني ووووو
          ابرار : اي خلاص فهمت فهمت
          دحوم : يلا بعد اشوي جايك باي
          ابرار: باي
          دحوم تنفس وراح عشان يبدل ثيابه
          &&& في قصر عبد الملك &&&
          ابرار: لا وعمي ايش دخله
          عبد الملك: بروره شسوي يعني اعصي كلمت ابوي
          ابرار: اووفف
          راحت عشان تتجهز
          شوي الا جاء دحوم ونزلت له
          ابرار: سلام
          دحوم: وعليكم
          ابرار: اكشخ كاتب ريم ع سيارتك
          دحوم: قدييييمه
          ابرار: ههههه تدري انك خطير
          دحوم: ادري
          ابرار تمسك بطنها: شوف خالو بيعشيك في مطعم من الحين وانت دلوع
          دحوم: هذا بيكون دلوع خاله
          ابرار: اكييييد
          دحوم: اذا كانت بنت وش بتسمينها ؟؟
          ابرار: اممم شهد
          دحوم: تقصدين ام لسان
          ابرار: هههههههههههه
          دحوم: واذا ولد؟؟
          ابرار: دحمي
          دحوم: لا تبين عمك يقتلني
          ابرار: ماعلي منه
          دحوم سكت
          اشوي ووصلوا المطعم كان فخم وحلوا مررررره كانت اضوائه خافته ورائعه
          &&& في قصر بو فواز&&&
          ريم تبوس راس جدها: يلا مع السلامه
          الجد: مع السلامه
          طلعت ريم وركبت السيارة وع طوووووول ع البيت ...
          وصلت ونزلت بسرعه ودخلت البيت شافت ابوها وعادل ينتظرونها فتح لها ابوها يده ركضت له وحضنته
          جلست معهم ساعتين
          شوي وجت سارة
          سارة: هاي
          الكل: هاي
          سارة: يلا قومي
          عادل: وين ماخذه اختي؟؟
          سارة: بطلع وياها للمول
          عادل: لا والله تونا ماشبعنا منها
          سارة: مالي دخل ريم وعدتني
          ريم تبوس خد عادل: بعدين نسهر انا وياك اوك
          عادل: اوك
          سلمت عليهم وطلعوا
          راحوا المول قعدوا يتمشون ويتسوقون مرت ساعه ع هذي الحاله
          &&& عند دحوم و ابرار&&&
          بعد ما خلصوا اكل
          دحوم: يلا قومي بنروح المول
          ابرار: ليش؟؟
          دحوم: نشتري لك ملابس
          ابرار: لسا بدري
          دحوم: مالي دخل من زمان ودي اشتري لك ملابس حمل
          ابرار: ههههههه اوك يلا قوم
          غسلوا يداتهم وطلعوا وراحوا المول
          وصاروا يتمشون
          …عند ريم وسارة …
          كانوا قاعدين يشربون عصيرات
          سارة: ريم انتي تحبين عبد الرحمان؟؟
          ريم: تبين الصراحه
          سارة: يب
          ريم: اممم ايه احبه
          سارة: اهممم
          سارة التفتت وانصدمت من اللي تشوفه وقفت بسرعه: ريم يلا خلينا نرجع
          ريم: لا بدري لسا ما اشترينا شي
          سارة: ا انشاء لله المره الجايه
          ريم: مابي التفتت وانصدمت ه ه هذا عبد الرحمان ووو ومعاه م م مرأه


          انتهى الب[34]ارت
          اتمنى يعجبكم البارت ..
          واسفه ع التأخير..

          اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
          مع تحياتي

          تعليق

          • كبريآئـي
            عضو ماسي
            • Dec 2012
            • 1444

            • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
              فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


            #95
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بارت رووعه يجنن

            يعطيك الف عافيه ياقلبي ..

            انتظرك ..

            تحياتي...

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              #96
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
              بارت رووعه يجنن

              يعطيك الف عافيه ياقلبي ..

              انتظرك ..

              تحياتي...
              انتي الأروع بردك
              الله يعافيك قلبوا
              ودي

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                #97
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب[35]ارت


                سارة التفتت وانصدمت من اللي تشوفه وقفت بسرعه: ريم يلا خلينا نرجع
                ريم: لا بدري لسا ما اشترينا شي
                سارة: ا انشاء لله المره الجايه دحين خلينا نمشي
                ريم: مابي التفتت وانصدمت ه ه هذا عبد الرحمان ووو ومعاه م م مرأه
                سارة بلعت ريقها
                ريم تجمعت الدموع في عيونها وقفت وصارت تمشي بسرعه لحقتها سارة ومسكتها
                سارة: ريم ايش بك وين رايحه
                ريم: رايحه البيت
                سارة: لا بنروح نتفاهم مع هذا دحيم
                ريم: مابيني وبينه تفاهم خلاص بعدي عني
                سارة: لا ما بخليك امشي
                ريم: اهئ مابي سارة بعدي
                عند دحوم..
                التفت وفتح عينه بوسعها مسك ايد ابرار وصار يمشي بسرعه
                ابرار: دحوم دحوم ايش فيك شوي شوي انا حامل
                دحوم ماكان يسمعها يبي يلحق ع قلبه
                دحوم: ريم ريم مسك يدها ريم انتظري
                ريم بحده: اترك ايدي
                ابرار بعصبيه: دحوم وش هالحركات اترك البنت الحين تسوي لك فضيحه
                دحوم: ابرار هذي ريم حياتي
                ابرار فتحت عيونها ع وسعهم : امانه
                ريم + سارة استغربوا
                دحوم: ريم حياتي هذي ابرار اختي
                سارة انقهرت" اوووفففف يعني مافي فكه منك"
                ابرار: واو هذي مرة اخوي
                ريم استحت من كلمة( مرة اخوي )
                تبرار حضنتها: ا شلونج؟؟
                ريم بحياء: تمام وانتي؟؟
                ابرار: عال العال التفتت لسارة اممم وانتي يا امل يا سارة
                سارة رفعت حاجبها الأيسر: لا سارة
                دحوم بحقد: هذي هي هادمت اللذات
                سارة ناظرته بحده
                دحوم بلع ريقه
                ابرار: يلا ع الحمامات الله يكرمكم
                ريم و سارة: لييييش؟؟
                ابرار: ابي اشوفج
                دحوم: ا عادي احجز لكم الحين طاولة عشان تتعرفون ع بعض اكثر
                ابرار بنذاله: لا اصلا انا ابي الحمام الله يكرمكم
                دحوم بأحباط: اوك براحتكم
                راحوا ابرار و ريم و سارة للحمامات الله يكرمكم
                ابرار: يلا اكشفي
                ريم كشفت
                ابرار خقة من جمال ريم
                ريم استحت من نظرات ابرار
                سارة تحرك يدها قدام وجه ابرار
                ابرار توها تحس: ها
                سارة عقدة حواجبها: ها
                ابرار: ا ها
                ريم: هههههههههههههههههههه
                ابرار خقةوع ضحكتها: ياي ضحكتك تجنن ما الوم اخوي انه يحبك ويعشقك بعد
                ريم استحت حييييييل
                دق جوال ريم ينغمة ( والله الحتاجك انا )
                ريم فتحت شنطتها وطلعت جوالها
                دحومي يتصل بك..
                ابرار: مين؟؟
                ريم بخجل: اخوك
                ابرار ابتسمت ع بالها ان ريم محطيه هذي النغمه لدحوم
                ريم مدت لها الجوال
                ابرار ردت بس سكتت
                دحوم: الووو حياتي
                ابرار: الوو انا ابرار مو حياتك وتناظر ريم
                ريم استحت
                دحوم انحرج: ا هلا برور اممم ما خلصتوا
                ابرار: الا بعد اشوي بنطلع
                دحوم: اوك سلام
                شوي وطلعوا
                دحوم ونظره ع ريم: ا تبون تقعدون
                ابرار: لا بنروح نتسوق
                دحوم: اوك
                دخلوا ابرار و ريم وسارة محل مانجو جاء بيدخل دحوم
                وقفه صوت امجد: دحوووووم
                التفت دحوم لمصدر الصوت: اووه هلا والله
                عزام: شخبارك؟؟
                دحوم: عال العال
                ماجد: اووووه اليوم المزاج رايق
                عزام: شكله طايح ع وحده مزززززه
                دحوم يسايرهم: مزززه وبس
                عزام: ماقلت لكم
                امجد ناظره بصدمه
                دحوم غمز له
                شوي وطلعوا البنات من المحل
                عزام: هيه شباب شوفوا المزه اللي طلعت قبل اشوي
                ماجد: وين وين ؟؟
                عزام يأشر ع ريم: شوف هذي
                ماجد يصفر: بنت الأيه عيونها تجنن
                دحوم التفت للمكان اللي يناظرونه عصب حيييييييل: اقول غضوا نضركم
                ماجد: اقول انقلع بس
                امجد يركز نظره فيهم: هذي مو كأنها سارة
                دحوم: ايه
                اعزام: مين ام عيون تجنن
                دحوم عصب
                امجد: لا الكاشفه
                عازام: لا هذي شكلها عربجيه حدددها
                دحوم: ايه
                ماجد: امجدوووه من وين تعرف هذي البنت ها اعترف
                امجد: هذي اخت بسام
                دحوم: وصديقة ابرار
                عزام: و ام عيون تجنن
                دحوم بدون نفس: هذي بعد اخت عادل وصديقة ابرار
                ابرار: دحوم
                دحوم التفت وطاحت عينه ع ريم اللي تناظره
                ابرار التفتت لريم ورجعت لدحوم: دحوووووم
                دحوم: ها هلا تكلميني؟؟
                ابرار: لا اكلم ريم
                دحوم انحرج: هلا بغيتي شيء
                ابرار ابتسمت: اي حبيت اقولك ان حنا ماشيي وانت روح مع اصحابك
                دحوم: اوك
                راحوا البنات يتسوقون
                سارة سحبت ابرار
                ابرار: شنو
                سارة: امممم اسمعي ابرار انا احب بنت عمي واخاف عليها وما احب اشوف دموعها تنزل انا اسفه اني اقولك هذا الكلام بس.. انا مابي بنت عمي تتأذا ولا تزعل
                ابرار: سارة وضحي كلامج
                سارة ناظرت ريم اللي قاعدة تناضر الملابس: ا عبد الرحمن
                ابرار: شنو فيه؟؟
                سارة: انا اخاف ان ريم تتعلق فيه وبعدين يتركها
                ابرار: لا مستحيل دحوم يسويها اصلا هو ناوي يخطبها
                سارة: بس...
                ريم: وينكم يلا خلونا نمشي
                ابرار: ما عجبك شي؟؟
                ريم: نو ما اعرف اختار بدون عادل
                ابرار ابتسمت لها
                طلعوا من المحل وبعد نص ساعة
                سارة: خلونا نقعد تعبت وجعت
                ابرار: يلا
                قعدوا وطلبوا لهم
                ريم: اممم ابرار
                ابرار: هلا؟؟
                ريم: اممم انتي متزوجه؟؟
                ابرار: يب وحامل بعد
                ريم: جد مبرووووك
                ابرار: الله يبارك فيك
                سارة: عن اذنكم بروح الحمام الله يكرمكم
                ابرار و ريم: اذنك معك
                قامت سارة وراحت ع الحمام وبعد اشوي طلعت كانت منزلة راسها ع البي بي شوي الا طاخ
                سارة: بلا بشكلي لهدرجه انا عميه ما اشوف الجدار يا الله فشله اكيد دحين الناس قاعده تضحك علي
                كان يناظرها بستغراب: لوسمحتي
                سارة رفعت راسها وعقدت حواجبها: انت
                امجد: ساروه
                سارة بعدت عنه: اسفه
                امجد: حصل خير
                ... بنعومه: امجد
                امجد التفتت
                ...: امجد مين هذي وتأشر ع سارة بستحقار
                سارة شمرت اكمامها: انا مين انا اعلمك مين انا
                امجد مسك سارة: سارة اهدي
                …: امجد تكلم مين هذي
                امجد شبك يده بيد سارة: هذي زوجتي
                … انصدمت: ايييييش وانا؟؟
                امجد: وانتي ايش؟؟
                …: انا مو حبيبتك
                امجد: مين اللي لعب ع عقلك
                …: انت حقير ونذل
                وراحت البنت ركض
                سارة بعدت يده بقوة ومشت
                امجد لحقها: سارة انا اسف بس حبيت ابعدها عني
                سارة: حصل خير بس مره تانيه لا تعيدها
                امجد: انشالله
                … : ساروووووووه
                سارة تناظر الشاب بتركيز بعدين فتحت عيونها ع وسعهم: سراج
                راحت له ركض وحضنته
                سراج وهو يضحك: وحشتيني يابنت
                سارة: وانت اكتر يا حمار
                سراج: مقبولة منك بس هالمره عشانك وحشاني
                امجد: لو سمحت خير
                سراج ناظره: انت اللي مين
                سارة: سراج هذا امجد صاحب بسام ومعاذ
                سارج: طيب وين معاذ وبسام
                سارة: ما جو
                سراج مد يده لأمجد: اهلا انا سراج اخو معاذ بالرضاعه
                امجد مايدري ليه حس بالراحه: اتشرفنا
                سراج: الشرف ليا
                سارة: ايوة ولا كأن عندك اخت تسأل عنها ها
                سراج يحك تحت شعره: اممم تعرفي مشاغل الدنيا وكدا
                سارة: لا صدقت يعني
                سراج: ههههههههه الا قولي لي كيف بسام ومعاذ وحشوني الكلاب
                سارة: ههههه بخير
                سراج: ايوة صح كيف عادل وريم
                سارة: تمام ع فكرة ريم هنا
                سراج: امانه
                سارة: والله
                سراج: الدبه وحشتني وديني لها
                سارة: يلا شمينا
                راحت سارة وسراج لعند ريم وابرار
                ريم رفعت راسها وانصدمت: سراج
                قامت وحضنته
                سرتج: وحشتيني يادبه
                ريم: وانت اكثر متى جيت
                سراج: والله من السبوع اللي فات
                ساوة: لا والله يعني لو ما شفتك هنا كان رجعت جده وانت مطنشنا
                ريم: ليش ما زرتنا من اول؟؟
                سراج توهق: اممم كنت مشغول
                سارة: انت اصلا لقيت لك شغل
                سراج: تبون الصراحه لا مالقيت
                سارة: لدحين ومالقيت
                سراج: لا
                ريم: طيب متى بترجع جدة
                سراج: بكرة
                سارة: امانه
                سراج: والله
                سارة: خدني معاك
                سراج: خلاص بكرة ام
                دحوم بعصببه: نعم يالأخو
                سراج وقف: نعامه ترفسك يابو انت اللي خير
                سارة: سراج هدا صاحب عادل وبسام ومعاذ
                سراج: اهلا انا اخو معاذ بالرضاعه
                دحوم: هلا تشرفنا
                سراج: الشرف ليا
                عزام يمد يده: اهلا معاك عزام صاحب دحيم وامجد
                ماجد مد يده: مي تو
                سراج: اوك يلا عن اذنكم
                سارة: ع وين بدري
                سراج غمز لها
                سارة: خلاص خدني معاك
                ريم: انتي مو قلتي انك بطلتي هذي الحركات
                سارة: بس بخرفن شوي
                ريم بحده: سارة
                سارة: اوووفففف طيب اسمع لا تنساني طيب
                سراج: ابشري من عيوني

                الساعه 11 رجع الكل بيته
                ( اليوم الثاني)
                &&& في بيت بو عادل &&& س9
                صحت ريم بنشاط اخذت لها شور سريع وبعدها طلعت ولبست اخذت جلالها عشان تصلي الفجر لأنها تأخرت
                في غرفة عادل..
                اخذ الأستشوار وصار ينشف فيه شعره بعد ماخلص طلع من غرفته وراح غرفة اخته دق الباب
                ريم:............ لا رد
                فتح الباب ودخل شافها تصلي جلس ع السرير ينتظرها تخلص
                خلصت ريم وسلمت
                عادل: تقبل الله
                ريم ابتسمت له: منا ومنكم
                عادل: قومي يلا عشان نفطر
                ريم: اوك اسبقني وانا لاحقتك
                عادل: اوك لا تتأخرين
                ريم: انشا الله
                طلع عادل وفصخت ريم الجلال اخذت الأستشوار ونشفت فيه شعرها لمت شعرها ذيل حصان وطاحت بعض الخصل ع عيونها
                نزلت تحت شافت الدادا
                ريم: صباح الخير
                اليسا: صباح النور والفل والورد
                ريم: كيفك دادا؟؟
                اليسا: بخير ياحبيبتي انتي ازيك؟؟
                ريم: تمام دادا شفتي عادل؟؟
                اليسا: اه بره في الحديئه
                ريم: ثنكس
                طلعت ريم بسرعه وشافت عادل وابوها راحت ركض لأبوها
                بو عادل نزل لمستواها وفتح لها يداته حضنها بقوة وشالها وصار يدور فيها
                ريم: ههههههههههههههههههههه
                عادل ابتسم لهم
                بو عادل نزلها: كيف حبيبت البابا
                ريم: عال العال كيفك انت بابا؟؟
                بو عادل: تمام ياقلبي
                قعدت ريم جنب ابوها
                وصاروا يفطرون
                &&& في قصر بو محمد &&&
                قامت مي: انا بنادي تروك
                تركي وهو داخل لا تناديني ولا شيء هذاني جيت
                ابتسمت له امه بحب وحنان
                جلس تركي: صباح الخير
                الكل: صباح النور
                ام محمد: كيفك الحين يا يمه
                تركي ببتسامه: الحمد لله عال العال
                محمد بنظره خبيثه: اممم اشوف المزاج ريق
                تركي ابتسم له: يب يب
                ام محمد: حمود اترك اخوك بحاله وكلوا
                &&& في قصر بو وليد &&&
                بو وليد: يلا قوم وليد عشان نروح لشركه
                وليد برتباك: ها ا لا انت روح وانا بسبقك
                بو وليد: اوك يلا سلام
                ام وليد ووليد: سلام
                وليد التفت لأمه: يمه
                ام وليد: هلا يمه
                وليد: امم ابي اكلمك بموضوع
                ام وليد: تكلم خوفتني
                ولبيد بتردد: ا يمه انا انا انا نويت اتزوج
                ام وليد انصدمت بعد فتره قصيره: من جدك تتكلم وليد
                وليد ابتسم لأمه: اي من جدي
                ام وليد: كللللللللللوووووووووش مبروك يا وليدي طيب انت محطي في بالك وحده ولا انا اخطب لك
                وليد: لا انا في بالي وحده
                ام وليد: مين هذي سعيدة الحظ
                وليد: اممم بنت خالي جاسم جنا
                ام وليد: ونعم الأختيار يا ولدي انشالله اكلم ابوك في الموضوع واخليه يخطب لك قريب
                وليد فرح: من جد
                ام وليد: اي من جد يعني من عم
                وليد باس راسها: الله يخليك لنا يا يمه
                ام وليد ابتسمت له: ويخليك لي يا يمه يلا روح عشان ما تتأخر ع الدوام
                وليد: من عيوني هذي قبل هذي
                ام وليد: تسلم لي عيونك
                طلع وليد بسرعه وفرح
                ام وليد: الله يدوم عليك الفرحه يا ولدي
                دخلت نورة: مامي
                ام وليد: هلا يمه اقعدي افطري
                نور تجلس مقابل امها: وين بابا ووليد
                ام وليد: طلعوا لدواماتهم
                نورة: ريوفه ما صحت
                ام وليد: لا
                نورة: كيس نوووم
                ام وليد ابتسمت: ههه حرام عليك خليها براحتها
                دخلت ريوف: رب استر علينا من عيون الحساد
                نورة: هههههههههههههههههههه جبنا سيرت الأوط جاك ينط
                ريوف جلست جنب امها: يمه وين وليد
                ام وليد: راح لدوامه
                ريوف لوت فمها: اوك صرخت سيتا
                ام وليد+نورة سكروا اذانهم
                سيتا بخرعه: يس مس ريوف
                ريوف ابتسمت لها: امم سوي لي كافي
                ام وليد: حرام عليك الحين كل هالصراخ ع كفي كان نديتيها بالتلفون
                ريوف: متعيجزه اقوم
                ام وليد: الله يعني عليك
                ريوف: ههههههههههههه
                راحت سيتا
                ام وليد: وليش انشالله تشربين كفي والإكل اللي قدامك ما ملا عينك
                نورة: يمه ايش فيك ما كأنك تعرفين بنتك الدلوعه يا يسوي لها وليد فطورها بيده او ماتبي
                ام وايد مسكت الخبز: خلاص انا اسوي لك الحين
                ريوف: لا يمه لا تعبين نفسك اصلا انا شبعانه بس ابي كوفي
                ام وليد: براحتك
                جت سيتا ومعها الكافي وحطته قدام ريوف
                سيتا: في شي تاني مس ريوف
                ريوف: امم نووو
                سيتا: مره تانيه مافي صرخ كدا

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  #98
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  سيتا: مره تانيه مافي صرخ كدا
                  ريوف: اقول انقلعي عن وجهي بس
                  سيتا راحت
                  &&& في قصر بو نواف &&&
                  نزل طلال وهو متكشخ
                  ريناد تقزه من فوق لين تحت
                  طلال: في شي
                  ريناد: ايش هالكشخه كلها
                  طلال: من يومي كشخه
                  ريناد: اممم اي اي صح
                  طلال مشا وخلاها
                  خلود: ايش فيك واقفه
                  ريناد: ها لا ولا شي
                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  نزلت بمزاج رايق وقاعده تغني بصوتها العذب دخلت غرفة الطعام: صباحوو
                  الكل: صباحووو
                  فيصل: اشوف المزاج رايق
                  عبد العزيز ابتسم لها لأن الكل عرف ان امل تذكرت تركي
                  امل استحت
                  فيصل+سالم: هههههههههههههههههههههههه
                  امل: بابا شوووف
                  بو سالم: هههه بس خلوا اختكم بحالها
                  سالم: اموول
                  قاطعه فيصل: لو سمحت حرم تركي مو امول
                  سالم: هههههه اوك حرم تركي تعالي اجلسي
                  امل دوروها ماتلاقوها وجها صار حبة طماطم
                  بو سالم: هههههه تعالي يا بابا جنبي
                  امل راحت جنب ابوها
                  ام سالم: كيفك ياحرم تركي
                  امل بأحراج: ماما
                  الكل: هههههههههههههههههههههه
                  &&& في قسم الشرطة &&&
                  عبد الله بعصبيه: والحل يعني كل يوم جايين لنا بمصيبه ماتستحون ع وجيهكم ما تقولون حنا اولاد عم ونسوي هالأشيا انتم ماتو ببزارين عشان تسون هالحركات
                  كانو منزلين راسهم
                  عبد الله: يا عسكري
                  دحل العسكري والقا التحيه
                  عبدالله يحيه: وديهم ع التوقيف
                  العسكري: حاضر
                  والقا التحيه العسكريه واخد الشابين
                  عبد الله رفع راسه يحس بصداع
                  دخل خالد
                  خالد: السلام عليكم
                  عبد الله: وعليكم
                  خالد: عبيد ايش فيك يا خوي؟؟
                  عبد الله: تعبان تعبان يا خالد
                  خالد: بسم الله عليك يا خوي خلاص انت روح ارتاح وانا راح اغطي عليك
                  عبد الله: المشكله مو هنا
                  خالد: عجل
                  عبد الله: بدور
                  خالد عقد حواجبه: ايش فيها
                  عبد الله: بدور تبي الطلاق
                  خالد فتح عيونه بوسعها: نعم؟؟ ليش انت مسوي لها شي ؟؟
                  عبد الله: لا
                  خالد: عجل ليش تبي الطلاق؟؟
                  عبد الله: عشانها متوحمه مني
                  خالد قعد شوي مفهي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  عبد الله: لا تضحك
                  خالد: ههههههههه عجل ماتوحمه منك ها ههههههههههه
                  عبد الله ضرب الطاولة بقوة: خالد خلاص
                  خالد كتم ضحكته
                  عبد الله: مني عارف شسوي
                  خالد: لا تسمع كلامها ووديها بيت اهلها لين تهدى
                  عبد الله: اصلا هي لها شهر عندهم
                  خالد: الله يعينك
                  &&& في بيت بو عادل &&&
                  دخل طلال البيت التفت شاف شي ع الأرض ركز فيه " هذي ريم " جاء يقرب
                  ريم: هههههههه
                  دحوم: فديت الضحكه ياناس
                  ريم استحت: امم تدري احس ان لهجت ابرار مو سعوديه
                  دحوم: كويتيه
                  ريم: جد
                  دحوم: يب لأن امها كويتيه
                  ريم: اهمممم
                  حست بصوت التفتت بسرعه
                  ريم بصدمه: طلال
                  دحوم: الووو ريم ريم الووووو
                  طلال ناظرها" لا هي كانت تقول تدرين بس انا شكلي ما سمعت زين اي اي صح "
                  ريم بتوتر: ه هلا ط طلال كيفك؟؟
                  طلال: تمام وانتي؟؟
                  ريم تمام
                  طلال: عادل موجود
                  ريم: قبل اشوي طلع
                  طلال: اوك يلا سلام
                  ريم: سلام طلع طلال رجعت الجوال لأذنها الوو عبد الرحمن سوري
                  دحوم: ايش فيك؟؟
                  ريم: لا بس دخل طلال وانا مانتبهت له
                  دحوم انقهر لأن طلال شافها: اها
                  ريم: اوك يلا اخليك الحين
                  دحوم: اوك باي
                  ريم: باي
                  سكرت منه ووحضنت الجوال بقوة: احبك احبك احبك احبببك
                  &&& في قصر بو خالد &&& س 5المغرب
                  لوجين: الوو هلا رنو
                  ريناد: هلا لوجي اسمعي اي
                  لوجين: هيه انتي مافي كيفك مافي شعلومك
                  ريناد: نووو المهم ايش رايك انروح اليوم للڤله
                  لوجين: اوك ماعندي مانع بس خلينا نقول للشلة اوك
                  ريناد: اووووك باي
                  لوجين: بايات
                  دقوا ع الكل ووافقوا الا سارة لأنها قاعدة تجهز نفسها لسفر
                  وصلوا كلهم للڤلة ونزلوا

                  &&& في بيت بو امجد &&&
                  امجد: الوو عزام اسمع شفت الڤلة ذيك اللي خططنا عليها
                  عزام يتذكر: ايه
                  امجد: اليوم الحراسه اللي ورا مو مشددة مرره
                  عزام: انا بجيب مجود واجي
                  امجد: اوك انتظركم
                  شوي الا جو عزام وماجد
                  ماجد: كيف عرفت ان الحراسه مو مشددة اليوم
                  امجد: قبل اشوي شفت سيارة بلاك طويله ودرت حول الڤلة
                  عزام: والله انك داهيه يبن الذين
                  امجد: يلا امشوا
                  ركبوا السيارة
                  عزام: دق ع دحوم اكيد بيتحمس
                  امجد: لا دحوم مشغول اليوم المره الجايه يجي
                  عزام: اوك
                  وصلوا للڤله من الباب الخلفي شافو حارس واحد
                  عزام: يمه يخرع
                  امجد شاف ولد جيرانهم الصغير جمال بس عقله يوزن ذهب بهمس مسموع: جمول جول
                  جمال: هلا امجد
                  امجد: طلبتك
                  جمال: عطيتك
                  امجد: شفت ذاك الحارس
                  جمال: ايه وش فيه
                  امجد: ابيك تشغله

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    #99
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    امجد: ابيك تشغله
                    جمال: كيف؟؟
                    امجد بتفكير: اممم جيب دبابك وطيحه ع الأرض بعدين روح لهذاك الرجال وقوله يساعدك
                    جمال: اوك بس ليش؟؟
                    امجد توهق:ا
                    عزام بسرعه: كورتنا طاحت داخل بيتهم ومحنا قادرين نجيبها
                    جمال بلع ريقه: يمه يخوف شكله
                    امجد: بليييييز
                    جمال: اوك
                    راح جمال وجاب دباب وسوا اللي قالوله عليه راح للحارس
                    جمال بلع ريقه اكثر من مره: ا ع ع عمو
                    الحارس ناظره: نعم بابا ليش انت هنا
                    جمال بلع ريقه اكثر: ها ا ددد دبابي خ خ خرب ووو وابيك تساعدني
                    الحارس ناظر يمينه ويساره يتأكد ان مافي احد: اوك وين دباباك؟؟
                    جمال: امم هناك
                    مشا جمال ولحقه الحارس
                    امجد: شباب يلا
                    راحوا ووقفوا سيارتهم جنب الڤله
                    طلع امجد فوق السيارة ونط ولحقه عزام
                    ماجد اخذ السيارة وحطها بعيد شوي ورجع لهم وساعدوه ع الدخول
                    سمعوا صوت اغاني
                    عزام: شباب شكل هذي الڤلة مشبوها
                    امجد: بس احنا الى الان ماشفنا شي خلونا نشوف
                    راحو ورا الملحق عشان محد يشوفهم طلعوا رأوسهم عشان يناظرون شافوا بناتيرقصون بستهبال
                    عزام: اححح بنات الأيه يخقق رقصهم
                    امجد: اسكت اسكت
                    سمعوا صوت رجال يدخل ومعاه طفل
                    حسن: ريم
                    ريم التفتت راحت للخدامه اللي واقفه واخذت طرحتها غطت فيه نص شعرها<< كثر الله خيرك.. وراحت لخسن وفتحت يداتها له ركض لها حسن وحضنها حضنته بقوة وشالته
                    ريم: كيف حبيبي حسون
                    حسن: بخير اشتقت لك حييييييل
                    ريم تبوسه بخده: وانا بعد اشتقت لك حيييل
                    عامر: ممكن نتكلم
                    ريم نزلت حسن: حبيبي روح لأمول
                    حسن: تيب
                    راحت ريم و مصعب جنب الملحق
                    امجد انصدم" هذا الولد مين والرجال اللي معاها مين يكون معقوله ان.... لالا ريم تحب عبد الرحمن مستحيل تخونه ": شباب تخبوا
                    نزلوا كلهم روسهم وصاوا يمشون بهدوء لعند الباب الخلفي
                    مصعب: انسه ريم مطلق..
                    ريم: مطلق ايييش؟؟
                    مصعب: ا ضرب حسن ضرب
                    ريم فتحت ع وسعهم: ايييييش؟؟ من متى هالكلام؟؟
                    مصعب: امس باليل
                    ريم: ليش ما قلت لي؟؟
                    مصعب: انا مادريت الا اليوم
                    ريم: تيب ليش ضربه ؟؟
                    مصعب: عشانه كان يبي فلوس وحسن قال له ان ما عنده ضربه
                    ريم: الحقxxx الواطxxx مايحس
                    مصعب: ايش بتسوين
                    ريم: مادري مادري بفكر واقول لك
                    مصهب: اوك يلا عن اذنك
                    ريم: اذنك معك
                    عزام: بس احنا الى الان ما اكتشفنا شي
                    امجد: اقول امشي وانت ساكت
                    ماجد: ترا شمل هالڤله بس حقت البنات
                    امجد: وذاك الرجال؟؟
                    ماجد: سمعته يقول انسه شكله سواقهم
                    امجد: والبزر
                    ماجد: ممكن اخوهم
                    امجد: اوك خلونا نمشي مره ثانيه نجي
                    عزام: اوووفففف طيب
                    امجد يدق ع جمال: الوو هلا جمول
                    جمال: هلا
                    امجد: سوي زي ما قلنا لك نبي نطلع
                    جمال: طيب
                    شوي الا نور جوال امجد لأنه محطيه سايلنت
                    امجد: الوو
                    جمال: يلا
                    طلعوا الشباب بعد صعوبه وراحوا للسيارة
                    امجد: اسمعوا دحوم لا يدري عن هذي الڤلة اوك
                    عزام: ليش دحوم لو درى ان احنا نروح ڤلة وفيها بنات وهو ما يدري راح يذبحنا
                    امجد بعصبيه: اتوقع ان كلمتي وحدة
                    ماجد دق عزام ع كتفه بهمس: سوي اللي يقول عليه وانت ساكت شوف كيف معصب
                    عزام هز راسه مستغرب من عصبية امجد
                    عند البنات..
                    ريم سكرة الأستيريو: بنات ابيكم ضروري
                    الكل التفت لها وراحوا للصالة
                    ريوف: ليش سكرتيه ؟؟
                    ريم: اجلسوا
                    الكل جلس
                    ريم: حسوني حبيبي ايش رايك تروح تلعب بلاستيشن
                    حسن: ايه ايه
                    ريم تكلم المربيه: وديه يلعب بلاستيشن
                    المربيه: حاظر
                    راحت المربيه ومعاها حسن
                    ريم: بنات انا ودي اخلي حسون يعيش هنا في الڤلة
                    الكل: ايش؟؟
                    ريم: ايه لأن مطلق تمادا وصار يطق حسون
                    امل: ايييييش؟ لا مستحيل؟
                    ريم: ايه بس انا حبيت اخذ رايكم اول
                    الكل: موافقين
                    ريم: اوك
                    ريناد: بس بقى سارة
                    ريم: انا بعدين بسأل سارة
                    امل: طيب وين بنحطه
                    ريم: اممم شفتو غرفة الألعاب
                    امل: ايه
                    ريم: نخلي الشغالات ينظفونها ونشتري له سرير والعاب عشان ما يمل لما يكون وحده
                    امل: بس خطر عليه انه يكون وحده
                    ريم: الشغالات موجودين وغير كذا المربيه مو جودة
                    ريناد: اي صح
                    زيم: وغير كذا انا كل يوم بجي ازوره
                    ريوف: طيب احنا قاعدين نخطط ع كيفنا ولسا ما سألنا حسون
                    ريم وقفت: قوموا خلونا نسأله
                    راحوا كلهم للملحق
                    ريم تجلس جنب حسن: حسوني
                    حسن وهو يلعب بلاستيشن: هممم
                    ريم: ممكن تحط استارت شوي بس
                    حسن حط استارت والتفت لها
                    ريم: اممم ايش رايك تعيش هنا احسن من تعيش مع عمو مطلق ويضربك دايما وغير كذا بجيب لك العاب كثيييييرة واخليك تلعب بلاستيشن ةيكون لك غرفه كلللها العاب واخلي مصعب يوديك الملاهي
                    وانا كل يوم ازورك ها وش قلت
                    حسن: والله يعني ما بترجعوني لعمو مطلق
                    ريم: لا
                    حسن: تيب بس ملابسي كلها هناك
                    ريم: انا بجيب لك ملابس جديده
                    حسن: تيب
                    ريم تهمس لريوف: ريوفه حياتي اسمعي قولي لعامر عن حسون ومصعب وقولي له ما يقول لأحد اوك
                    ريوف: اوك
                    &&& في قصر بو سامي &&&
                    ام سامي: يا يمه انتي لازم ترجعين بيتك
                    بدور: يمه خلاص قلت لك مابي يعني مابي
                    بو سامي: والله مارحتي بعيد عن امك
                    ام سامي ابتسمت
                    بو سامي: لما كانت حامل فيك كانت عايفتني وقاعده في بيت اهلها
                    سامي: ههههههههههههههههه من جد؟!؟
                    بو سامي: اي من جد كانت عايفتني لين ولدت كنت كاره بدور بس لما جت مت عليها كانت تجنن
                    سامي: هههههههههه دققي في كلام ابوك يا بدور يقول كانت فعل ماضي
                    بدور: بابا شوفه
                    بو سامي: والى الان حلوة
                    بدور حركت حواجبها بستفزاز بعدها حطت يدها ع خشمها: اففف تشمون هذي الريحه
                    سامي: ايش؟؟ مافي شي
                    بدور بشمأزاز: اففففففففف اريحه قويه وعععععع
                    عبد الله: السلام عليكم
                    وقفوا سامي و بو سامي: وعليكم السلام
                    عبد الله يبوس راس عمه: كيفكم؟؟
                    بو سامي و سامي: بخير
                    عبد الله يبوس راس عمته: كيفك عمتي؟؟
                    ام سامي: تمام يا يمه
                    عبد الله يسلم ع بدور: كيفك اليوم؟؟
                    بدور بدون نفس: بخير
                    &&& في قصر بو وليد&&&
                    بو وليد: جد
                    ام وليد: ايه
                    بو وليد: مبروووك
                    ام وليد: لو تشوف وجهه طاير من الفرح
                    وليد دخل
                    بو وليد: وليد
                    وليد: هلا يبه
                    بو وليد: تعال جنبي وانا ابوك
                    وليد يجلس جنب ابوه: سم يبه
                    بو وليد: الا قولي يا وليدي متى تبيني اخطب لك جنا بنت خالك
                    وليد: جد بتخطبها لي؟؟
                    بو وليد: اكيييد بخطبها لك
                    وليد: اليوم يبه
                    بو وليد: اعقل يا ولد
                    وليد: تكفى يبه
                    بو وليد: لا يوليدي ما يصير
                    وليد لوا فمه: طيب بكرا الله يخليك يبه
                    بو وليد ببتسامه: خلاص بخلي امك تكلم مرة خالك بكرا
                    وليد يبوس راس ابوه: تسلم لي يالغالي
                    بو وليد ابتسم له
                    وليد مبسووووط حده قام وباس راس امه
                    نورة دخلت: وش هالسعادة
                    وليد: يمه من عينك يعني ايش فيها لو يكون الواحد مبسوط لازم تنقصين عليه
                    نورة: يمه اكلني بقشوري
                    ام وليد: هههههههههههه وليد بيخطب جنا
                    نورة فهت: مين جنا؟؟
                    ام وليد: جنا بنت خالك
                    نورة: اما
                    وليد: والله
                    نورة: ياي جنون بتكون مرة اخوي ما اصدق
                    وليد: لا صدقي صدقي
                    نورة صارت تدور ع نفسها: واو
                    وليد: لا تقولين لجنا ابي افاجئها
                    نورة: اكيييييد
                    وليد: ياخوفي من هذي الأكيد
                    ورة: مناك بس بدق ع جنون
                    وليد: لسا مامرت دقيقتين بنقولن لها
                    نورة: لا لاتهاف ما بقول لها
                    جنا: الووو
                    نورة: هلا جنونه كيفك؟؟
                    جنا: تمام وانتي؟؟
                    نورة: عال العال
                    &&& في بيت جد ريم &&&
                    سارة: بابا الله يخليك
                    بو بسام: لا يعني لا
                    سارة: طيب ايش فيها لو رحت جدة معاي سراج
                    بو بسام: ادري ان معاك سراج بس تسيتي دراستك
                    سارة: بابا بس هذا الأسبوع
                    بو سالم: ولا يوم
                    سارة: اووووفففف
                    وطلعت بسرعه فوق
                    &&& في المستشفى &&&
                    راح ركض لقسم الطوارئ شافها منهاره بكي وتصرخ بأعلا صوتها: اهئ يمه يبه تكفووووون ردوووو علي اهئ الله يخليكم ردووووووو علي
                    دخلوا امها وابوها لغرفة العمليات
                    طاحت ع ركبها بالنهيار: اهئ اهئ
                    بعد 8ساعات طلع راكان ووجها ما يبشر بالخير
                    البنت: ها دكتور بشر
                    راكان: الحمد لله العملية نجحت بالنسبه للوالد والحين بيودونه ع العنايه المركزه
                    البنت فرحت: الحمد لله
                    سجدة قدام الناس شكر لله
                    راكان حزن عليها
                    البنت: ط ط طيب وووو وامي
                    راكان توتر: اممم ا احنا حولنا نوقف النزيف لاكن البقيه في حياتك
                    البنت بصدمه: لا اماما اهئ اهئ
                    لييييه ماما الله يخليك لا تموتين
                    دخلت بسرعه غرفة امها وطاحت عليها
                    البنت: اهئ اهئ ماما الله يخليك قومي ماما انا بدونك ولا شي ماما ارجوووكي ماما اهئ ماما انا بتعين هنا ماما الله يخليك ترا كلها سنه وبعالجك انا وعدتك صح اهئ اهئ ماما الله يخليك اهئ قومي ماما اذا ما قمتي ما بكمل دراستي ماما اهئ قووووووووميييييييي
                    دخل بسرعه: جووان
                    جوان قامت وحضنته: اهئ اهئ فههههد
                    فهد مسح دمعته بغترته: خلاص ياعمري خلاص
                    جوان: امي يافهد امي
                    فهد" الله يرحمك يا يمه "
                    جوان: اهئ ابي امي ابي اميييي
                    فهد: الله يرحمها يا جوان امشي يلا
                    رجع راكان البيت وهو منهك دخل الصالة بهدوء واول كنبه صادفته رما جسمه عليها وغمض عيونه بقوه
                    دخلت رغد ورزان الصالة وفتحوا الأنوار
                    رغد شهقت: راكان
                    رزان التفتت: راكان
                    راكان فتح عيونه
                    رغد: راكان ايش فيك؟؟
                    راكان ببتسامه باهته: مافيني شي شويت ارهاق وانتوا ليش سهرانين
                    رغد: ها ا نبي نشوف لنا فلم
                    راكان: لا روحوا يلا ناموا
                    رزان: لا تكفى
                    راكان: كلمتي وحدة يلا
                    رزان حست ان راكان تعبان: اجهزلك الجاكوزي
                    راكن ابتسم لها: لو تكرمتي
                    رغد: اجهز لك بجامتك
                    راكان: لو تكرمتي
                    رغد ورزان طلعوا لجناح راكان
                    رزان راحت للحمام اكرمكم الله وجهزت لراكان الجاكوزي
                    رغد طلعت بيجامه بلاك لراكان
                    وطلعوا
                    دخل راكان الجناح وراح ع طوول للحمام اكرمكم الله اخذ شور بارد ..
                    طلع وهو محطي الفوطة ع خصره وينشف شعره بالمنشفه شاف بيجامته لبسها دخل غرفته شغل المكيف ورما نفسه ع السرير ونام
                    شوي الا دخلوارغد ورزان الجناح شافوا الفوطة والمنشفه راميهم ع الكنبه رفعوها دخلوا الغرفه وشافوه فوق الحاف
                    رغد: مسكين تعبان
                    رزان: من جد
                    غطوه بالحاف وطلعوا

                    ( اليوم الثاني )
                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    ريوف كانت نايمه عند دانه
                    دخلت خوله وفتحت الستاير: دانه ريوف يلا قوموا
                    ريوف ودانه سحبوا الحاف وغطت وجوهم
                    خوله سحبت الحاف: يلا قومو بلا كسل
                    دانه: خولوه انقلعي
                    خوله: لا يلا قوموووو
                    ريوف: خولوووه ترا اذا قمت بتوطا فيك
                    خوله: ههههههه حتى وانتي نايمه تتوعدين فيني
                    ريوف: خولوووووووه
                    خوله: نو نو
                    ريوف قامت وطبت فوقها: والله لو مانقلعتي بعضك
                    خوله: ههههههههههههه خلاص هههه بعدي
                    ريوف سحبت الحاف ورجعت نامت
                    خوله: طييييب بقول لماما
                    دخلت ام عبد الله: يلا بنات قوموا حبايبي
                    دانه: طيب انتي اسبقينا واحنا لاحقينك
                    ام عبد الله: العبي ع غيري ياحلوة
                    ريوف: خالتي تكفين ابي انام
                    ام عبدالله: محد قال لكم تسهرون
                    دانه تتثاوب: طيب طيب قمت
                    قامت دانه وراحت للحمام اكرمكم الله
                    طلعت ام عبد الله وخوله
                    ريوف رجعت نامت
                    دانه اخذت لها شور بارد..
                    طلعت ولبست بلوزة كت صفرة وبنطلون اسكيني ابيض
                    دانه وهي تنشف شعرها : ريوووف يلا قومي
                    ريوف: قمت قمت
                    قامت ريوف وراحت للحمام اكرمكم الله
                    اخذت لها شور بارد..
                    طلعت ولبست تيشرت عشبي وبرمودا جنيز
                    اخذت الأستشوار ونشفت فيه شعرها اخذت بنسه خضرا وشالت فيها قذلتها
                    لبست عبايتها بس ما قفلت الأزرار << يعني لو مالبستيها احسن.. وحطت الطرحه حول رقبتهاطلعت من الجناح وشافت بطريقها بدر
                    بدر: صباح الخير
                    ريوف: صباح النور
                    جت بتنزل مسكها بدر
                    ريوف ناظرة يده بعدين ناظرته
                    بدر: ممكن نتكلم
                    ريوف: لا اترك يدي
                    بدر: مو ع كيفك
                    سحبها ودخلها الصالة وسكر وراه الباب
                    ريوف: بدر شتسوي
                    بدر: ريوف الله يخليك اسمعيني بس هالمره
                    ريوف: مابي وممكن تبعد
                    بدر: واناربعد مابي
                    ريوف: بدر
                    بدر: ممكن تسمعيني بس هالمره الله يخليك
                    ريوف ماحبت انه يترجاها اكثر: بسرعه
                    بدر: ريوف انا انا اسف ماكنت عارف ان بيصير كذا والله كنت حاب امزح معك بس يوم شفتك معطيتني طناش حبيت ازودهابس والله ماكنت قاصد امانه سامحيني
                    ريوف: مزحك هذا طيحني في المستشفى وخلاني اشك في الكل وخلا دموعي تنزل
                    بدر: والله اسف ماكنت ادري انك راح تصدقين كلامي حتى في اسيل
                    ريوف تحجرت الدموع في عيونها
                    بدر: لالا تكفين لا تبكين مد يده ومسح دموعها
                    ريوف بعدت ايده: خلاص ابعد
                    بدر: قلت لك ماني مطلعك الا اذا سلمحتيني
                    ريوف: اوووففف سمعت صوت خطوات
                    خلاص سامحتك سامحتك
                    بدر: من قلبك؟؟
                    ريوف: بدر خلاص
                    بدر: قولي من قلبك
                    ريوف: اي اي من قلبي
                    بدر ابتسم وبعد
                    طلعت ريوف بسرعه ونزلت لغرفة الطعام
                    ريوف: صباح الخير
                    الكل: صباح النور
                    ريوف تكلم الخدامه: سوي لي كفي
                    الخدامه: اوك
                    راحت الخدامه
                    &&& في قصر بو وليد &&&
                    وليد: يلا يا يمه يلا دقي ع بيت خالي
                    ام وليد: طيب انتظر شوي
                    وليد: لا مالي دخل ابي الحين
                    ام وليد: اووووفففف امري لله
                    دقت ع بيت جاسم
                    ام خالد: الووو
                    ام وليد: الووو هلا ام خالد
                    ام خالد: هلا والله كيفك يا ام وليد ؟؟
                    ام وليد: الحمد لله تمام وانتي والعيال؟؟
                    ام خالد: الحمد لله كلنا بخير
                    وليد: يلا قولي لها
                    ام وليد تهز له راسها: الا كيف جنا ودراستها
                    ام خالد: الحمد لله تمام
                    ام وليد: والله يوخيتي ابي ادخل بالموضوع
                    ام خلد: خير اللهم اجعه خير
                    ام وليد: احنا طالبين منكم القرب ونبي نخطب بنتكم جنا لولدنا وليد
                    ام خالد تفاجئت: والله لنا الشرف ووليد رجال ينشد فيه الظهر ومابنلاقي احسن من ولدكم لبنتنا بس انتي عارفه الأصول لازم ناخذ راي البنت
                    ام وليد: اي اكيد هذا من حقكم ياوخيتي
                    ام خالد: مشكورة يا وخيتي
                    ام وليد: طيب يلا ما اطول معاك يلا مع السلامه
                    ام خالد: مع السلامه
                    &&& في قصر بو خالد &&&
                    لوجين: ايش تبي عمتي؟؟
                    ام خالد كانت مصدومه الى الان
                    لوجين: يممممه
                    ام خالد: ها هلا
                    لوجين: ايش فيك؟؟
                    ام خالد : ها ولا شي ولا شي


                    انتهى الب[35]ارت
                    اتمنى يعجبكم البارت ..
                    التوقعات
                    1 جنا هل بتوافق ع وليد

                    اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك

                    بليز بنات ابي لايك اهئ اهئ ارجوكم لا تبخلوا علي ترا كلها ضغطه ع اعجاب

                    مع تحياتي:

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                      الله يعطيك العافية يا بعدي , وأعذريني أن مرديت عليك أول بأ أول يالمزيوونةة ..

                      ابشري بسعدك ماطلبتي حاجة تقيم + لايكات ,

                      الله يوفقك يارب , ولا تعليق عندي ×,× مخي مقفل على قولتهم :$

                      موفقه يا بنتي |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...