رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    #51
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    عادل: حلو خلاص بجيبه لك ناد عادل صاحب المحل وقاله يجيب له الفستان وعطاه المقاس
    طلعوا ريم وعادل من المحل
    عادل: يلا باقي لنا النعال اكرمكم الله والإكسسوارات
    ريم: اوك بس انا تعبت خلينا نجلس شوي
    عادل : اوك يلا خلينا نطلع للمطاعم دخلوا الأصنصير ودخل معاهم دحوم وامجد وماجد وعزام
    ريم اول ماشافتهم عطتهم ظهرها عادل انشغل بالجوال
    دحوم كان ورا ريم وساند ظهره ع جدار الأصنصير
    عادل: ري
    ريم ضغطت ع يده بقوووه
    عادل استغرب نزل لمستواها وهمس في اذنها: فيك شي؟؟
    ريم هزت راسها بلا .. سكت عادل اول ما وصلوا اول وحده طلعت ريم
    عادل: ريوم ايش فيك ؟؟
    ريم ابتسمت بارتباك من تحت : لا بس تدري ماحب المصعد
    عادل ابتسم لها وخجلسوا ع الطاولات
    عادل: ايش تبين اجيب لك؟؟
    ريم : كوفي ودانوت
    عادل: تامرين امر
    ريم: مايمر عليك عدوا ..راح عادل يطلب لهم .. شافت ريم شلة دحوم يقعدون قدامها قامت من مكانها وجلست ع الكرسي المقابل لها يعني عطتهم ظهرها .. جاء عادل عطها طلباتها
    ريم: تسلم حبيبي
    مرا اليوم بسلام ورجعت ريم البيت
    &&& في قصر بو وليد &&&
    ام وليد: ريوف اقصري اشر احسن لك و بكرا بتلبسين الفستان
    ريوف: ماما مابي ماحب
    ام وليد: مو بكيفك
    بو وليد: علامكم صوتكم واصل لتحت
    ام وليد: شوف بنتك يابو وليد اقولها بكرا بتلبسين الفستان تقولي لا بلبس تيشيرت وبنطلون
    ريوف: ماما والله حلو
    بو وليد بهدوء: ريوفه حبيبتي بكرا بتلبسين الفستان انتي رايحه عرس مو رايحه بيت صاحباتك
    ريوف تجاريهم: طيب طيب بلبسه
    ام وليد: أي بتلبسينه مو تسوين زي ذيك اليوم
    بو وليد: وش صار؟؟
    ام وليد: الله يهديها بنتك يوم سوت ام سالم حفلة ع رجوع عبد العزيز بالسلامه قلت لها تلبس الفستنا سوت نفسها انها باتلبسته ولما راحت بيت عبد العزيز اثريها متفقه مع دانوه انها تجيب لها تيشيرت وبنطلون
    بو وليد ابتسم ع شاقوة بنته
    ريوف: بابا ما احب البس فساتين والله يجيني حكه بجسمي منه
    ام وليد: انا ايش قلت
    ريوف ضربة رجلها بالأرض مثل البزران وراحت جناحها
    ( اليوم الثاني يوم زواج عبد الله )
    كلهم في المشغل
    امل: ريوم ليش ماتحطين ثقيل مرا خفيف
    ريم: لا ماحب احط ثقيل
    امل: براحتك
    &&& عند بدور &&&
    ماسكه ايد سلطانه وترتجف
    سلطانه: بدور حبيبتي عادي لاتخافين


    انفك الباب بقوة ودخلت منه ريوف ودانه


    ريوف تسلم ع بدور وتبوسها: الف الف مبروك ياحلوة
    بدور بارتباك: الله يبارك فيك حبيتي
    دانه تسلم وتبوسها : الف مبروك يا مرت اخوي
    بدور متوترة: الله يبارك فيك وعقبالك
    دانه " يارب اخوك " ترفع ايدها: امييييييييييييييييييييييييييييييين
    ريوف ضربتها بخفه ع راسها: وجععع ماتستحين
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    دخلت امل وريم

    امل وريم: دووووووووم هاضحكه
    امل تسلم ع بدور: الف الف الف مبرووووك حبيبتي
    بدور: الله يبارك فيك قلبي عقبالك
    امل ابتسمت لها


    وطالعه جنان
    تسلم عليها: الف مبروك حبيبتي
    بدور: الله يبارك فيك حياتي عقبالك
    ريم اكتفت ببتسامه
    دخلت ريناد
    وطالعه تخقق
    ريناد سلمت ع بدور وباركت لها
    ريناد: ريووووووف
    ريوف: خير
    ريناد: لابسه فستان
    ريوف سوت نفسها زعلانه: حكم القوي ع الضعيف
    دخلت خوله
    خوله سلمت ع بدور من اول: ريوف ودانه
    ريوف ودانه: هلا؟؟
    خوله : انزلوا تحت حملوا الكراتين الي بيجيبونها الشباب
    دانه: وش فايدت الخدم
    خولة: لالالا تبينهم يكسرونها
    ريوف ودانه وقفوا: اوك ولبسوا عباياتها وتحجبوا ورموا الطرحه ع وجهم بإهمال لأنهم مايقدرو يكشفوا وهم محطين هذا المكياج في وجوهم نزلوا تحت ووقفوا عند البوابه شافوا بدر و وريان ماسكين الكراتين اخذت دانه من بدر ودخلت عشان تحطه ريان ابتسم وحط الكرتون ع الأرض انحنت ريوف تبي تاخذ الكرتون طاحت الطرحه و مانتبهت شالته وابتسمت
    ريوف: ثنكس
    ريان كان يناظرها وهو خاق عليها .. كان بدر جاي ومعه كرتون
    بدر: يالأخو علامك سرحان
    ريان الا الان مخدر من جمالها: وه تخقق
    بدر عقد حواجبه : مين هي؟؟
    ريان انتبه: ها لا لا ولا شي ولاشي وماشى
    بدر رفع كتوفه وحط الكرتون ع الأرض جت دانه وشالته
    &&& عند الرجال &&&
    عبد الله متوتر حيييل
    سامي: علامك ياشيخ تهز رجولك
    عبد الله: سام متى بدخل؟؟
    سامي ابتسم: هههه يارجال اركد بقى ساعه ونص
    عبد الله: اوففف كثييير
    ... بعد ساعة ونص ...
    انزفوا عبد الله وبدور ع اغنيه هاديه ولبسها الشبكه وقطعوا التورته وباركوا لهم الجميع
    عبد الله: مبوك حياتي
    بدور منزلة راسها بخجل: الله يبارك فيك
    عبد الله : سلطانه سلطانه
    سلطانه: هلا بالمعرس
    عبد الله ابتسم لها : يلا ابي امشي
    سلطانه بنذاله: لا لسا بدري
    عبد الله عصب بحده: سلطونه
    سلطانه: طيب طيب
    زفوا عبد الله وبدور للسيارة
    بو سامي: ماوصيك عليها يا عبد الله بدور امانه برقبتك
    عبد الله فرحان : لا توصي حريص ياعمي بدور بعيوني
    بدور امتلت الدموع بعيونها
    سامي حضن بدور: لا تبكين حبيبتي بمزح واذا هذا النشبة زعلك دقي علي واصفقه لك
    عبد الله: ابعد عن زوجتي كتمتها ولا تخرب بيناتنا
    جاء بدر وحضن عبد الله: مبرووووك ياخوي
    عبد الله: الله يبارك فيك حبيبي وخلي بالك ع اخواتك وهمس له خاصتا حلاوي لازم تعرف ايش فيها
    بدر: لا توصي حريص
    ركبوا السيارة بعد ماسلمو عليهمة وتوجهوا للفندق
    عبد الله:سمي بالله و دخلي برجلك اليمين
    بدور سمت بالله ودخلت ودخل هو بعدها ابتسم لها وفصخ المشلح وعلقه
    عبد الله برتباك: اممم تقدرين تغيرين ثيابك دخلت بدور الغرفة وخلعت الفستان بصعوبه راحت لدولاب وفتحته انصدمت لما شافت الملابس المعلقه كلا مفسخه"ييييي ايش هذا " شافت ظرف مسكته وفتحته : هههههههههههههههه ادري انك بتعصبين علينا وتكفخينا بس بقولك عيشي حياتك ايزي ههههههه هدية خوات حبيب القلب
    انقهرت وصارت تدور استر شي شافت قميص ابيض توب قصير يوصل لنص الفخذ اخذته ودخلت الحمام اكرمكم الله فكت شعرها بصعوبه وازالت الميك اب واخذت لها شور سريع لبست القميص وطلعت راحت ناحيتا لتسريحه وصارت تجفف شعرها وتمشطه حطت قلوس وكحل ومسكرا وخلت شعرها ينسدل بحريه انطق الباب
    بدور: نعم؟؟
    عبد الله: يلا حياتي عشان نتعشا
    ناظرت نفسها في المرايا نظره اخيرة و طلعت وهي متوتره شافت عبد الله منسدح ع الكنبه اول ماشافها فز وصار يتفحصها بنظراته بدور خجل تونزلت راسها نظراته تحرقها بلع ريقه من جمالها
    عبد الله: ايش رايك بلاش عشاء
    بدور خافت : ها لا انا جوعانة
    عبد الله : امم طيب يلا تفضلي قعدت بدور قدامه وساكتين
    قطع هذا السكوت عبد الله: اممم ماقلتي بتاكلين
    بدور: ها أي .. اخذت الملعقة وقربتها من فمها ناظرته كان يناظرها بأعجاب
    بدور: اممم مابتاكل؟؟
    عبد الله انتبه: ها الا ..اكلوا شوي
    بدور: الحمد الله شبعت
    عبد الله فرح: وانا بعد وقف ومسك يدها ودخلوا الغرفة *_^
    خلونا نترك عصافير الحب ياخذوا راحتهم

    &&&في بيت بو امجد &&&
    امجد يكلم عبد الرحمان: وانت الى الان مادقيت عليها؟؟
    دحوم : أي
    امجد: يعني بتنقطع علاقتك فيها؟؟
    دحوم: مادري؟؟
    امجد: كيف ماتدري
    دحوم: يوووه قلتلك مادري يعني مادري
    امجد : اوك اوك اعصابك
    شوي ورن جوال عبد الرحمان بنغمة: اذوب بعيونك الحلوة,, وسكرها وحتى الدنيا انساها,, ولا اذكرها أنا الي سكر عيونك يذوبني,, دخيلك لا تذوبني وساكرها ,,
    أنا ادري ذوبتهم نظرت عيونك,, وصاروا من حلاوتها يحبونك وادري اني لوحدي لوحدي,, ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها,,
    تغار وتسعد احساسي بهالغيره واحس بأني لقلبك موطن وديره,, ولا غيرك شغل قلبي وتفكيره يلذه دنيتي الحلوه وسكاره
    امجد: دحوم جوالك
    دحوم: جوالي؟؟
    امجد: أي
    دحوم:يتهيئ لك حبيبي
    امجد :شوف
    دحوم التفت لجواله شاف اسمها دنيتي انتي
    دحوم: ماصدق
    امجد: ههه لا صدق
    دحوم: تدري اني حرمتع نفسي اني اسمعها الا لما تدق
    امجد: طيب رد
    دحوم اخذ الجوال وهو فرحان بس قفل: يووووووه قفلت
    امجد:كلا منك
    شوي ورجعت تدق
    امجد: رد عليها بس اثقل
    دحوم طاير من الفرح: طيب طيب ورد وحط اسبيكر
    ...: الووو
    دحوم" واحلا الووو" يتثيقل: الووو
    ... بلعت ريقها: ا عبد الرحمان
    دحوم: أي خيير؟؟
    ...: عرفتني
    امجد يأشر له لاء قولها لاء
    دحوم: لاء نعم ؟؟
    ... بالرتباك: انا انا انا ريم
    دحوم" واحلا ريم": اها خيير؟؟
    ريم بالرتباك: ا عبد الرحمان انا اتصلت عشان حاجه وحدا بس
    دحوم: اخلصي
    ريم انصدمت منه " لا استاهل انا غلط عليه": ا عبد الرحمان انا انا انا اسفه
    دحوم" يابعد عمري ": ع ايش؟؟
    ريم: ع ذاك اليوم الي غلط عليك
    دحوم: والمطلوب مني؟؟؟
    ريم: امم انك تسامحني وبس
    دحوم: ع طول بسامحك لا يا ماما انا عندي شرط تغلطين علي واسامحك لا
    ريم" استاهل" : ايش هوا شرطك ؟؟؟
    دحوم ابتسم : اني اشوفك في اي مكان تبين
    ريم شهقت: هييييييييييييييييييييييييييييييئ انت مجنون
    دحوم" أي مجنون بحبك" : والله عاد كيفك ها ايش قلتي؟؟
    ريم: امممممممم افكر واجاوبك
    دحوم: لا تنسي بعد تستشيري الثنتين امل وسارة
    ريم: مالك دخل
    دحوم: اوك باي
    ريم: باي
    سكر منها وصار يناقز من الفرحه

    &&& في بيت بو عادل &&&
    في غرفة ريم بالتحديد...
    اول ماسكرت منه اتنهدت براحه " الحمد الله انه سامحني بس.. مادري اذا بوافق ولا لاء " سكرة عيونها ونامت

    انتهى الب[16]ارت
    انشالله ينال اعجابكم واسفه ع التأخير ..
    التوقعات
    1 ريم بتوافق ع شرط دحوم؟؟؟
    2 ايش بيكون رد امل وسارة من شرط دحوم؟؟؟
    3 تركي مابين في هذا البارت الله يستر بس
    اراكم ع خير انشالله... مو مستغني عن ردودكم وتوقعاتكم ولا تنسوا الايك واسسسسسسسسسسسسسفه مرة ثانيه ع التأخير
    مع تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:25 PM. سبب آخر: حذف صور ملابس مخله بالادب

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      #52
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      الب[17]ارت


      صباح يوم جديد ع عصافير الحب
      التفتت له وابتسمت لفت ع نفسها الحاف وراحت اتجاه الحمام اكرمكم الله
      عبد الله: صباح الورد
      بدور التفتت له ونزلت راسها بهمس: صباح الجوري ودخلت الحمام اكرمكم الله و اخذت لها شور وصارت تتذكر ايش صار معاها امس حمرت
      انطق الباب عبدالله من خلف الباب: بدورة حياتي يلا عشان نفطرو مانتأخر ع المطار
      بدور: ها تيب تيب
      خلصت شورها وطلعت ولبست فستان قصير و ناعم مخطط بالأبيض والأسود :
      تركت شعرها بعد ما جففته ينسدل بحريه حطت قلوس وشويت بلاشر وكحل ومسكرا وطلعت
      عبد الله وقف وبلع ريقه: ا ايش رايك انبطل؟؟
      بدور بدلع راحت له ووقفت قدامه وصارت تلعب بأزاريره : لا حبيبي مايصير نتأخر عشان ماتفوتنا الرحله
      عبد الله ذاب من دلعها : ها اوك بسرعه افطري قبل ماغير رايي
      بدور ابتسمت وقعدت قباله
      نخلي عصافير الحب تاكل براحتها
      &&& في قصر بو عبد الله &&&
      ام عبد الله: يالله سنه ع ماتفطرون
      بوعبد الله : هههه يا ام عبد الله خليهم يفطرون لسا بدري
      ام عبد الله: يوووووووه يابو عبد الله يا برودة اعصابك
      بو عبد الله: ههههههه اقول اقعدي حوستي دانوه
      دانه ماكانت تعرف ايش تاكل بهذي الحوسه
      ام عبد الله ناظرتها وضحكت
      دانه رفعت راسها: ايش فيك تضحكين ماكنتي معصبه ؟؟
      ام عبد الله: انتي كلي ومالك دخل
      دانه ماهتمت وكملت اكل
      نزلت حلا أي صح ترا حلا قاصه شعرها ايموا
      وهي لابسه : تيشيرت بنفسجي وعليه رسمه وبنطلون جنيز بلاك وشوز بنفسجي:
      ابتسمت لما شافتهم كلهم قاعدين ويضحكون باست راس ابوها وامها وجلست ع الكنبه
      بو عبد الله: حلاوي كلي
      حلا ببتسامه مصطنعه: لا الحمد الله اكلت في الجناح
      بو عبد الله: براحتك
      &&& في قصر بو محمد &&&
      بو محمد: حمود وين اخوك مو في الجناح؟؟
      محمد بلع الي في فمه: تروك عند راكان
      بو محمد: علامه ذا كل يوم عند راكان
      محمد: خليه براحته يا يبه تروك مو بزر
      بو محمد سكت
      نزلت مي تركض لناحيت ابوها وتضحك تخبت خلف كنبت ابوها
      بو محمد: هههه علامك تراكضين
      مي بهمس: بابا مناوي تلحقني
      بو محمد: ليش؟؟
      مي بهمس: لأني اخذت جوالها
      بو محمد:طيب ليش ماتخذين جوالك؟؟
      مي: مادري وين
      منى بصراخ: ميوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
      مي كتمت ضحكتها
      بو محمد: مناوي فجرتي اذني
      منى ابتسمت له وراحت باست راسه : يبه شفت ميوي ؟؟
      مي خافت ابوها يقول لمنى
      بو محمد: دوريها في الحديقة
      منى قامت وطلعت للحديقة
      مي وقفت وصارت تضحك
      محمد: ميوي ان ماسكتي أناديلك منى
      مي انكتمت
      بو محمد + محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
      مي طلعت جناحها بسرعه لأنها سمعت صوت منى
      &&& في قصر بو راكان &&&
      في جناح راكان باتحديد..
      طلع لبلكونه وتنهد بقوووة
      ...: تروك تراك تعذب نفسك روح لها واعتذر منها
      تركي جلس: مادري ياركان مادري
      راكان جلس قباله: تروك حبيب قلبي انت اسمع كلامي مابتندم
      تركي عصب: راكان خلاص يكفي لاتصير حنان وطلع برا الجناح ونزل للحديقه
      راكان هز راسه بيأس وراح يلبس: عشان يروح المستشفى
      .. عند تركي ..
      قاعد ع الأرجوحة ويتذكر كل كلمه قالها لأمل ندم انها كلمها بهذي الطريقه لعن نفسه 100 مره " غبي غبي اتذكر حسن "والله انك اصيله يا أمل" قطع عليه سرحانه رغد
      رغد: تركي
      تركي: ها هلا هلا رغد
      رغد ابتسمت: اهلين صباح الخير
      تركي: صباح النور
      رغد: معليه اقعد؟؟
      تركي: اكيييد
      رغد قعدت قباله: تركي ايش فيك مبين ع وجهك انك حزين
      تركي: هه لا لا تتوهمين
      رغد: لا ما أتوهم تركي انت لك كم يوم مو مهتم في نفسك شوف كيف وجهك اصفر وشاحب ولحيتك طلع
      تركي يقاطعها: رغد ممكن تسكرين ع هذا الموضوع
      رغد: اوك براحتك وقامت ودخلت داخل القصر
      &&& في بيت مطلق عم حسن &&&
      في غرفة حسن بالتحديد ..
      كان نايم دخل عليه مطلق
      مطلق: حسن حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
      حسن فز: ن نعم ايش تبي؟؟
      مطلق : عطني فلوس
      حسن: ماعندي
      مطلق عصب وراح جهته ومسك شعر حسن الطويل: تكلم يال#### وين حطيت الفلوس؟؟
      حسن يبكي: اهئ ه ذي ف فلوس عذاب
      مطلق شد شعره بقوة: بتتكلم ولا كيييييييييييييييف؟؟؟
      حسن: طيب طيب
      مطلق فك شعر حسن ناظر يده شاف شعر حسن الي تقطع يبده نفظ يده وصرخ: بسرررررررررررعه ياكلب
      حسن رفع المخده وطلع 500 ريال وعطاه عمه
      مطلق: بس هذا الي عندك
      حسن بخوف: ا أي بس
      مطلق رفع المخده وناظر الفلوس عصب: تكذب وهذا ايش؟؟
      حسن ارتبك: ها هذا ا
      مطلق ضربه كف طيحه ع الأرض: بعد تبي تتكلم
      حسن وهو طايح ع الأرض ويبكي: الله يخليك هذا عشان اقدر اكل
      مطلق اخذهم: باطقاق جعلك الموت وطلع
      حسن صار يبكي بقوووة
      ... تحت ...
      قاعد في السيارة ينتظره يطلع من العمارة شافه طالع وركب سيارته اخذ جواله واتصل
      ...: الووو هلا طال عمرك توه طلع من العمارة
      ...: اوك زين ادخل بس والي يعافيك مصعب لا تخليه تراه امانه في رقبتي انا وريم
      مصعب: اكيد طال عمرك لا توصين حريص
      ...: اوك مصعب اشوفك ع خير وطمني ع حسون
      مصعب: اوك امل حطي بالك ع ريم
      امل ابتسمت: اوك باي
      مصعب: بايات
      دخل مصعب العمارة وراح لشقه فتحه بالمفتاح الأحتياطي راح لغرفة حسن
      مصعب بهمس: حسن صرخ حسسسسسسسسسسسسسسسسسن
      &&& عند عصافير الحب &&&
      عبد الله: بدورة حياتي يلا قومي بدلي عشان نروح ع المطار
      بدور: اوك بس احنا وين رايحين عشان اعرف ايش البس؟؟
      عبد الله: لا هذي مفاجئه بس البسي شي ثقيل
      بدور: اوك

      حطت البالطو ع يدها وطلعت شافت عبد الله
      خقت عليه راح عبد الله اتجاها ومشبك ايده بإيده
      بدور: عبد الله الشنط
      عبد الله: قلتلهم يودونها السيارة
      بدور ابتسمت له وراحت تلبس عباتها طلعوا من الشقه وراحوا ع طول للمطار لقوا هناك كل العئلة ودعوهم بحرارة وبعدها ركبوا الطيارة
      &&& في قصر بو وليد &&&
      وليد يصفر : ريوف قصيتي شعرك زياده
      نورة: توك تشوفه؟؟
      وليد: أي امس ابد ماشفتها
      ريوف تحرك شعرها وهي نازله: بس حلو صح
      وليد:صحيييييييييين بعد تجننين
      بس كان اقصر
      نورة: انتي من جد مجنونه ايش يعجبك انتي وريناد بالشعر القصير ريناد قاصه
      بس الحين طول شوي لأنها قاصه شعرها من زمان
      ريوف: اقول اسكتي انتي ايش عرفك بالموضه
      نورة تخصرت: لا والله انا ماعرف عن الموضه
      ريوف: يب يب
      نورة طنشتها
      وليد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه والله انكم تضحكون
      نورة: ع تبن
      وليد : نفسي العب كرة سلة
      ريوف بحماس: قدام
      نورة: من جد كم في هالوقت تبون تلعبون كرة سلة؟؟
      وليد وريوف: يب يب
      طلعوا ريوف ووليد ونورة هزت راسها بيأس منهم

      &&& في بيت بو عادل &&&
      في غرفة عادل كان لابس: بدله كلاسيك بلاك بلوزة بيضا وجاكيت رسمي بلاك وبنطلون بلاك
      عشان عنده اجتماع لبس ساعة بلاك وجزمه اكرمكم الله بلاك اخذ شنطته البلاك ونزل دخل غرفة الطعام شاف ريم تطقطق ع الطاولة بأظافيرها راح لها وباس خدها
      عادل ابتسم: صباح الخير
      ريم ابتسمت: صباح النور اقعد
      عادل: لا حبيبي مستعجل عندي اجتماع
      ريم بحزن: لا بابا طلع وراح لجدي وانت بتروح الشركة عندك اجتماع افطر معا مين انا؟؟؟
      عادل حن عليها: اوك بفطر معاك بس شوي
      ريم: تيب
      قعد عادل عشان يفطر .. دخلت تهاني وهي لابسه روب النوم
      تهاني تلعب بشعرها بدلع ماصخ مو لايق: هاي وين رشودي؟؟
      عادل رفع راسه ورجع نزله
      ريم ناظرتها باستحقار: هييييييييييييي انتي ايش لابسه ؟؟
      تهاني تناظر لبسها: ايش فيه؟؟ لابسه روب
      ريم: يافاهمه هذي الملابس ماتلبسيه الا في غرفتك فاهه
      تهاني عطتها طناش: عادل وين ابوك؟؟
      عادل مسح فمه و نفظ يده: الحمد الله شبعت التفت ع ريم تبين شي قبل ماروح ؟؟
      ريم التفتت له: لا سلامتك
      عادل وقف وباس خد ريم: اوك حياتي باي
      ريم: بايات
      طلع عادل وراح للشغل ..ريم التفتت لتهاني بكره ووقفت: سديتي نفسه وجع ومشت وطلعت لغرفتها
      تهاني: يوجعك انتي واخوك

      &&& في الطيارة &&&
      مرت عدت ساعات
      عبد الله: بدوره حياتي يلا قومي بعد شوي بنوصل إسبانيا
      بدور كانت محطيه راسها ع كتف عبد الله رفعت راسها : جد احنا رايحين ع إسبانيا
      عبد الله: اي
      بدور: تيب بروح الحمام اكرمكم الله .. قامت بدور وراحت للحمام خلعت العبايه ولبست البالطو والإيشارب ورجعت مكانها...
      هبطوا ووصلوا بسلام اخذوا شنطهم وراحوا للسيارة الي تنتظرهم بعد ربع ساعة وصلوا القصر حق بو عبد الله دخلت بدور ونبهرت من جمال القصر دخلت داخل القصر وصارت تناظر كل مكان فيه بنبهار
      عبد الله ببتسامه: عجبك؟؟
      بدور التفتت له وابتسمت: اكييييييد مشاء الله رووووووووعه
      عبد الله بحب: انتي الأروع
      بدور نزلت راسها بخجل
      عبد الله رفع راسها بأطراف اصابعه وباس شفتها
      بدور انصدمت من جرائته
      نخليهم براحتهم
      &&& في بيت مطلق &&&
      دخل مصعب غرفت حسن وهمس: حسن صرخ حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن شاف حسن طايح ع الأرض ومغمى عليه راح له بسرعه وضرب خده ع خفيف ماصحا شاله ونزل وحطاه بالسيارة ركب قدام ومشا بسرررعه دق ع امل
      امل: لوو هلا مصعب
      مصعب: طال عمرك حسن معي بالسيارة
      امل : لييييييش فيه شي؟؟
      مصعب: دخلت عليه الغرفه لقيته مغمى عليه
      امل بخوف: يمممه بسم الله عليه ليش ايش فيه؟؟
      مصعب التفتت لحسن ورجع ينتبه لطريق: شكل مطلق ضربه كف خده احمر
      امل: جعل يده الكسر الي مايخاف الله
      مصعب: طال عمرك اوديه المستشفى؟؟؟
      امل بتفكير: لالالا روح ع الفله وانا بجيك اوك
      مصعب: متأكده مافيها احد
      امل: أي انا الحين بخلي عامر يجيني اروح للفله
      مصعب: بتجيبين معاك الانسه ريم؟؟
      امل: بدق عليها وبشوف
      مصعب : اوك يلا سلام
      امل سكرة من مصعب وع طول دقت ع ريم
      ريم: الوو هلا امول
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:28 PM.

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        #53
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        ريم: الوو هلا امول
        امل: ريم الحين بجيك اخذك ع الفله حسن هناك
        ريم : ايييييييش حسن هناك ليش ايش فيه؟؟؟
        امل: مو وقته لما اشوفك اقولك
        ريم دموعها تحجرت بعيونها: امل خرعتيني ايش فيه حسن؟؟؟
        امل بصراخ: رييييم موقتك يلا البسي وقولي لدادا انك رايحه لسحر تعبانه وتبيك ضروريو انا بدق ع عامر اقوله يمرني وبجيك
        ريم: اوك اوك يلا باي
        امل: باي

        &&& في قصر بو سالم&&&
        نزلت امل بسرعه من الدرج والعبايه طايره وقفها صوت امها
        ام سالم: امول ع وين؟؟
        امل بسرعه: ماما سحر تعبانه ولازم اروح لها الحين
        ام سالم: سلامتها ماتشوف شر طمنيني عليها
        امل تتلثم: اوك اوك
        طلعت وركبت سيارة عامر
        امل: عامر بسرعه ع بيت ريم
        عامر حرك السيارة: طال عمرك امر ع الشلة الباقيه؟؟
        امل بسرعه: لالالا مو الحين
        عامر: حاظر طال عمرك
        وصلوا بيت بو عادل امل تدق ع ريم: الوو ريم يلا انزلي استناك
        ريم: اوك نازله نازله
        نزلت ريم بسرعه وشافت دادا اليسا
        دادا: ع وين يابنتي؟؟
        ريم بسرعه: دادا اذا عادل سأل عني قولي له اني رحت لسحر تعبانه وتبيني ظروري
        دادا: سلمتها اوك في امان الله
        طلعت ريم بسرعه وركبت السيارة وعامر حرك السيارة
        ريم بخوف ودموعها لسا متحجرة بعيونها: امل الله يخليك قوليلي ايش فيه حسن؟؟
        امل تنهدت: شكلا مطلق ضربه
        ريم شهقت: اييييييييييييييييييش ضربه كسر بيده انشالله التفتت لعامر تكلمه عامر والي يسلمك اسرع شوي
        عامر: حاظر طال عمرك سرع شوي
        &&& في الفله &&&
        وصل الفله ونزل وشال حسن ودخل الفله بسرعه صرخ ع الخدم الواقفين قدامه: بسرررررررررررعه قلاس ماي
        دخل غرفه من الغرف وحط حسن ع السرير وصار يحاول يصحيه جت الخدامه وهي ماسكه قلاس ماي عطته مصعب
        مصعب اخذ القلاس وكب شوي ع يده وصار يمسح بيده ع وجه حسن عشان يصحا
        حسن بدت رموشه ترفرف فتح عيوننه شوي وشاف مصعب اثنين سكر عيونه مره ثانيه وفتحها حسن بتعب: وو وي ن ان ا؟؟
        مصعب ابتسم له بحنيه: سلامتك حبيبي ماتشوف شر خوفتني عليك
        حسن: اه خدي
        مصعب حط يده ع خد حسن الي بدا يزرق: سلامتك حبيبي الحين اقولهم يجيبون لك ثلج
        حسن يلتفت يمين ويسار: انا وين؟؟
        مصعب: انت في الفله
        حسن بخوف: وو وين ريم وين امل؟؟
        مصعب يهديه: لا تخاف حبيبي مسافت الطريق ويكونون هنا
        حسن سكت وسكر عيونه مصعب طلب من الخدم يجيبون له ثلج حطه ع خد حسن
        حسن نقز: اه يعور
        مصعب: حبيبي لازم احط لك الثلج ولا بعدين يتورم
        حسن بطفول: لالالا مابي يعور
        مصعب: حبيبي بس بيعورك شوي استحمل طيب
        حسن حط يده ع خده الي زرق: تيب بس لا تعورني
        مصعب: انشالله بحاول
        انسدح حسن مره ثانيه ومصعب رجع الثلج مره ثانيه ع خد حسن
        حسن: اي يعور
        مصعب تألم: تحمل حبيبي
        حسن غمض عيونه بقوووه وعض ع شفته السفليه
        &&& في سيارة عامر&&&
        ريم: اوووفففففففففففففف متى بنوصل ماصارت فله
        عامر: خلاص الحين بنوصل طال عمرك
        ريم: تيب
        دخل عامر الفله ونزلت ريم وامل بسرعه ودخلوا الفله وع طول راحوا يدورون في الغرف وصلوا للغرفه الي فيها حسن ريم فتحت الباب وشافت كيف حسن متألم ركضت اتجاه حسن مصعب وقف وابتسم لما شافها ريم قربت من حسن وكان مصعب جنب حسن
        ريم بكت وحضنت حسن: حسن حبيبي كيفك؟؟
        حسن بكا لما شافها تبكي: اهئ ري م عطاني كف اهئ ابي عذاب ابي عذاب
        ريم تمسح ع شعره : خلاص حبيبي لا تبكي
        مصعب داخ من عطر ريم
        امل راحت لحسن وحضنته التفتت لمصعب الي يناظر ريم: شكرا مصعب ماتقصر تقدر تروح من الباب الخلفي لأن عامر برا
        مصعب: ا اوك يلا سلا حطوا بالكم ع حسن
        امل+ ريم: اوك سلام
        طلع مصعب من الباب الخلفي عشان مايشوفه عامر
        ريم انسدحت جنب حسن وحطت الثلج ع خد حسن واليد الثانيه تمسح ع شعره
        امل ابتسمت وقعدت ع طرف السرير
        &&& في قصر بو خالد &&& الساعة 4الا ثلث
        في جناح علي..
        كان يكلم صاحبه مساعد علي : أي
        مساعد: طيب قول لها
        علي: مجنون انت؟؟
        مساعد: ليش؟؟
        علي: من جدك اروح عندها واقولها انا احبك وانا اعرف انها تحب واحد ثاني؟؟
        مساعد: ايش دراك ممكن ما تحبه بس انت تفسر كل شي بعقلك المعفن
        علي بحده: مساعد
        مساعد: شسوي ياشيخ قاهرني بالله ابي اعرف هي قالتلك ولا سمعتها تقول انا احبه؟
        علي سكت بعدين نطق: أي
        مساعد: متى؟؟
        علي تنهد: يوم كنا في المزرعه
        مساعد: ايش وتوك تقول لي؟؟؟
        علي: شسوي لك ادق عليك ماترد وفي الجامعه انت عارف ليشم اقدر اقولك
        مساعد: قوم بس بدال مانت قاعد في الكابه خلني اشووفك
        علي: اممم طيب خلاص اشوفك في الكفي
        مساعد:اوك يلا سي يو
        علي: سي يو
        اتصل علي ع السواق وقاله يجهز سيارته
        قفل علي من مساعد وراح يبدل لبس بدي بلاك وبنطلون بلاك وجكت جلد بلاك: http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A..._nzv8qvmE6Lka6
        اخذ جواله ونظاره بلاك<< الأخ كاييييب بقووووه.. نزل تحت وقابل امه باس راسها
        ام خالد: ع وين حبيبي؟؟
        علي ابتسم لها: رايح لمساعد
        ام خالد: الله معك وسلم لي ع خالد
        علي: يوصل
        طلع وراح لسيارته لمبرجيني بلاك فتح له الحرس البوابه وطلع من القصر وراح للكفي انتظر مساعد خمس دقايق الا هو جاي
        ( مساعد شاب مو وسيم يعني عادي لون بشرته حنطي عيونه سودا سواد لليل وشعره كمان خشمه صغير وفمه صغير مع علي وبدر وسامي في الجامعة رججججججه ومرا طيب وكثير الدكاتره يطردونه من الكلاس ) وصل عند علي وسلم عليه بعد السؤال عن الحال والأحوال
        مساعد: يلا فهمني كل شي
        علي تنهد بألم: ذي رن جوال علي ناظر المتصل بدر هذا بدير
        مساعد: رد عليه طيب
        علي ناظر مساعد ورد: الووو
        بدر: هلا والله بعلووووش كبفك ياشيخ؟؟
        علي: هلا فيك انا بخير وانت؟؟
        بدر: انا عال العال وينك ياخوي مختفي ماصرت تبين ؟؟
        علي: عن البكش لسا امس شايفك في العرس
        بدر يحك تحت رقبته بغباء: هيهيهيهيهي طيب مايصير اشتاق لك
        علي: ليش زوجتي وانا مادري وتاركك لوحدك
        بدر: ع تراب المهم شكلك مو في البيت وينك فيه ها ها وين ؟؟
        علي: انا في الكفي مع مساعد
        بدر يسوي نفسه متفاجأ: ايا الخونه تروحون بدوني ماهقيتها منك ياعلوش انت ومساعدوه
        علي كان محطي سبيكر
        مساعد: ههههه احسن مانبيك اذلف ولو مره مع ساموه
        بدر بنذاله: مدام كذا خلاص دقيقتين واكون عندكم وبقعد ع قلوبكم
        مساعد: وشو دقيقتين من جدك؟؟
        بدر: لا من عمي
        مساعد: ه ه ه سخييييف
        بدر: سخيف ولا رزين كاك
        مساعد: خذلك بداء
        بدر: بداء ولا انتها كاك
        مساعد: بدير اسكت
        بدر: اسكت ولا تكلم كاك
        مساعد قفل في وجهه لأنه لو ظل يرادده مابينتهون الا اليوم الثاني
        علي: ههههههه
        مساعد ناظره: لو كان اتصال بدر هوا الي بيضحكك كان من زمان مكلمه
        علي سكت وابتسم له
        ...: هاي
        علي+مساعد التفتو شافوا بدر ماصدقو اول شي
        مساعد: بدر؟؟
        بدر: لا سامي أي بدر تستهبل
        مساعد ناظر علي: مشالله ايش السرعه هذي وفي الجامعه زي السلحفاه
        بدر يجلس: هههه لا اصلا كنت قريب منكم
        شوي الا جاء سامي وسلم عليهم وقعد
        بدر: غريبه سام عندنا ؟؟
        سام: مالغريب الا الشيطان
        مساعد: بدير يقصد انك مو في المول تغازل
        ضحك سامي: ههههههههههههههههه لا رحت بس كلهم يجيبون المرض والغثا
        الكل عدا علي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        سامي ناظر علي: كيفك علي؟؟
        علي ناظره ببردو: بخير وقف واخذ جواله ونظارته عن اذنكم لازم امشي
        بدر: لا ياشيخ بدري
        علي: من عمرك بس لازم اروح لوقي تبيني
        سامي: علوش سيارتك لمبرجيني البلاك الي برا؟؟
        علي ناظره: أي
        سامي: ماشالله حلوة بكم اخذتها ؟؟
        علي: مادري ارسلت ع طلبها وجابوها لي
        سامي: اها
        علي: عن اذنكم
        الكل: اذنك معاك
        طلع علي من الكوفي وراح للبحر يتمشى
        سامي: مساعدوه علامه علوش؟؟
        بدر: أي صح ايش فيه؟؟
        مساعد يكلم بدر: وانا ايش دراني انت ولد عمه وادرا فيه مني
        بدر سكت مايدري ايش فيه ولد عمه
        &&& في الفله &&& الساعه 6
        نام حسن وريم مسدوحه جنبه وتبكي بصمت وتمسح ع شعره
        امل: ريم حبيبي يكفي خلاص قطعتي قلبي
        ريم: ماقدر ماقدر يأمل هذي امانه تعرفين ايش معنى امانه حسن امانه برقبتنا
        امل: عرفه يا ريم بس ايش نسوي البكاء مابيودي ولا يجيب
        ريم سكتت وباست جبين حسن
        امل: ريم اذا ظليتي تبكين بيصحا بالموت نام
        ريم تحاول تمسك دموعها بس مو قادره كل ماتشوف وجهه وتشوف الجروح الي فيها تبكي طفل بريئ زي كذا حرام ينظرب
        امل: ريم انا بروح اتوضاء عشان اصلي حتى انتي قومي توضي وادعي الله ان يساعده بدال البكي
        ريم هزت راسها بدون ماتتكلم
        امل هزت راسها بيأس ودخلت الحمام اكرمكم الله دخلت وحاولت تمسك دموعها لأنها في الحمام بس نزات غصبا عنها فتحت الماء وصارت تتوضئ اختلطت دموعها مع الماء
        عند ريم..
        ريم" اخ انا مرت ابوي وماتحملت كيف هذا الطفل البريئ الي كل دقيقه مضروب من عمه الي مايرحم الله يساعدك ياحسون باست جبينه وخده وخده الثاني وذقنه الله يساعدك انفتح اباب بقوة وهم يصرخون بس سكتوا لما شافوا ريم باسرير وجنبه ولد صغير ريم ناظرتهم وخافت
        الكل: ريييييييييييم
        طلعت امل وهي تمسح وجها بالمنشفه
        الكل: اممممممممل
        امل ناظرتهم وطاحت من يدها المنشفه
        ريم بارتباك: ا انت و أي ش ج جاب ك م ه ن ا؟؟؟
        امل بارتباك: ه هلا بنات متى جيتوا
        ... طنشتها وكلمت ريم بحده: مين هذا ياريم؟؟
        ريم برتباك: ها امم بلعت ريقها ريناد انا هذا ...
        لوجين بصوت عالي: ريم ايش فيك مين ه
        ريم نقزة للوجين وحطت يدها ع فم لوجين ناظرت حسن تحرك بهمس: اووووش الله يخليكم اطلعوا وو وبقولكم الله يخليكم بهدوء
        طلعوا البنات راحت ريم لحسن وغطته زين وباسته وطلعت سكرت الباب بشويش


        انتهى الب[17]ارت
        انشالله يعجبكم البارت...
        التوقعات
        1 علي مين هذي الي يحبها ؟؟؟
        2 ريم+امل بيقولون للشلة عن حسن؟؟؟
        أراكم ع خير.. لاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسو الايك
        مع تحياتي

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          #54
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[18]ارت

          طلعوا البنات راحت ريم لحسن وغطته زين وباسته وطلعت سكرت الباب بشويش
          راحت الصالة وشافتهم كلهم جالسين وساكتين امل التفتت لها : كيفه؟؟
          ريم تنهدت بألم: الحمد الله احسن من اول
          ريناد: ريم اقعدي وقوليلي ايش قصت هذا الولد
          ريم جلست
          لوجين توها تنتبه: ريم بسم الله عليك كنتي تبكين
          ريم هزت راسها
          ريناد : ممكن تقولين ايش جيب هذا الولد هنا؟؟
          ريم رفعت راسها: انا جبته
          ريناد رفعت حاجبها الأيسر: نعم
          ريم: أي انا جبته هنا
          ريوف: مو مهم مين جابه قولي اييش سالفته؟؟
          ريم نزلت راسها: انا كان لي صديقه من زمان اسمها عذاب ولها اخ ابوها توفا من زمان وامها توفت لما جابت اخوها وكانت هي ساكنه مع عمها وتشتغل يوم صرنا في ثالث متوسط تعبت كثير وحرارتها مرتفعه حاولنا نساعدها بس ماقدرنا ودينها المستشفى بس بعد ايش امتلت الدموع في عيونها كان تنفسها مرا بطيئ حاولت تتكلم معانا بس ماقدرت بعدها برجفه م ماتت نزلت دموعها دخلت غرفتي وحبست نفسي حتى الأكل ماصرت اكله كانت عزيزه علي كثييييير بعدها حلمت انها تقول لي حسن امانه برقبتكم تقصد انا وامل عرفت ان هذا الكلام الي كانت تبي تقوله لنا بس ماقدرت تنطق بس حسن الى الان مايدري انها ماتت احنا قلنا له ان هي سافرت عشان تشتغل والفلوس الي نعطيه له نقوله انها من عذاب حطت يدها ع وجها وبكت
          راحت لها امل وحضنتها: خلاص ريم لا تبكين
          البنات تأثروا ودانه ولوجين بكوا راحوا لريم وحضنوها
          ريوف: خلاص ريم لا تبكينا حنا بنساعدك
          ريناد: طيب وين عمه
          امل: عمه حقير سكير وحق بنات ووو اليوم ضربه كف
          البنات شهقوا
          انفتح الباب وطلع حسن وهو يفرك عيونه ودمعته ع خده: ع ذاب وين عذاب؟؟
          ريم راحت له وحضنته وحاولت تبتسم: ا عذاب قريب بتيجي
          حسن مسح دمعته: كلمتك؟؟
          ريم بكذب: أي
          حسن: انتي تكذبين علي
          ريم تفاجئت: ايش انا اكذب عليك؟؟
          حسن هز راسه:أي عمي يقول عذاب ماتت وشبعت موت
          ريم" الله ياخذك من عم": لا عمك كذاب عذاب سافرت عشان تجيب لك فلوس
          حسن: خلاص مابي فلوس ابيها هي
          ريم اكتفت ببتسامه
          حسن التفت : مين هذول؟؟
          امل ابتسمت: تعال حبيبي اعرفك عليهم
          راح حسن لأمل ومسك يدها
          امل تأشر ع لوجين: هذي لوجين نسميها لوجي هي اكبر وحده فينا بس لايغرك كبرها مرجوجه وتفهي كثير
          حسن ضحك لأن لوجين ضربت امل ع راسها بخفه
          امل باسته وأشرت ع ريناد: وهذي ريناد
          حسن بعفويه: هذا ولد؟؟
          امل والبنات ضحكوا امل: لا حبيبي بس هي قاصه كذا بوي اشرت ع ريوف وهذي ريوف مرجوجه ودفشه زي ريناد ولسانها متبري منها
          ريوف راحت لحسن وباسته في خده: حبيبي ماعليك منها
          حسن ابتسم لها
          امل تكمل: وهذي دانه حساسه بقوووه يعني بودميعه مثلك
          الكل ضحك حسن لما شافهم يضحكون ضحك وهو مايدري شسالفه
          ريم راحت لهم
          ريوف: بنات قوموا نسبح
          حسن شهق: عيييييب كلكم تتسبحون مع بعض في الحمام اكرمكم الله
          الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريناد: لا حبيبي مو في الحمام في المسبح
          حسن سكت لأنه مافهم
          البنات قامو ولبسوا ورجعو لقوه ماغير ثيابه
          ريم: تعال حبيبي عشان تلبس
          حسن قام معاها خلعت له ثيابه وخلت بس السروال القصير
          حسن: استحي
          ريم ابتسمت له: عادي انت لساعك صغير
          حسن سكت
          ريم وقفت ومسكت يده وطلعوا
          ريم تكلم الخدامه: ارسلي واحد يجيب ملابس من السوق بمقاس حسن
          الخدامه: اوك
          طلعت ريم وهي ماسكه يد حسن البنات صفروا حسن تخبا ورا ريم
          ريم: ههههههههههههه ياهبلات خوفتوا الولد
          نزلت ريم من سلم المسبح ومدت يدها لحسن حسن ناظر المسبح
          حسن: لا اخاف اغرق
          ريم: تخاف وانا معاك
          حسن سكت ومسك يدها شالته ودخلته بطوق النجاه وصارت تدفه وتلعبه وهو فرحان مررره
          ريوف بهمس: دانوه ها ايش رايك؟؟
          دانه بهمس: لا حرام
          ريوف: عادي بس نلعب معاه
          دانه: لاحرام صغير
          ريوف طنشتها وقربت من حسن حاولت تجمع اكبر قدر من الماء في يدها وطشته بحسن
          حسن شهق بقووة وانقهر : ريييييم شوفيها
          ريم ناظرتها بقهر وطشت عليها ماء والكل هجم ع ريوف ودانه ساعدت ريوف وهم يضحكون..... خلصوا لعب بعد ساعة غيروا ملابسهم وقعدوا
          ريم بتعب رمت نفسها ع الكنبه: اوووووه بنات انا لازم ارجع البيت عادل سأل عني وقلت له عند صاحبتي ولازم ماتأخر اكثر
          دانه: وحسن؟؟
          ريم: بنرجعه البيت
          امل: بنات حسن سر بينا لاحد يول لأهله ولا حتا اقاربه يعني ما كأن صار شي ولا شفتوا شي
          الكل: اووك
          ريم يلا احنا بنروح مع مصعب وانتوا ارجعوا مع عامر
          ريوف: ريم عامر مايعرف عن حسن ومصعب؟؟
          ريم: لا ولاحد يقوله
          الكل: اووك
          ريم تكلم حسن الي يلعب بلاستيشن: حسوني يلا قوم عشان اوديك البيت
          حسن رما القير : لالالا مابي اروح البيت
          ريم: لا تخاف حبيبي مابيسوي لك شيئ واذا قالك وين كنت قوله كنت اشتغل وعطه 500 ريال بس اوك والباقي لك بس لا توريه اوك ولا تقوله انك رحت للفله وانشالله حنا بين كل فترا وفترا ناخذك من البيت لما يكون مو موجود في البيت ونجيبك هنا
          حسن: تيب
          ريم لبست عباتها ومسكت يد حسن: يلا امول
          امل: جايه جايه لبست عباتها بسرعه وطلعت من الباب الخلفي
          ركبوا السيارة :سلام
          مصعب ابتسم: سلام كيفك يابطل
          حسن: بخير
          مصعب راح للعمارة ودخل حسن بحذر كان البيت مليان حريم ومطلق قاعد وسطهم ومعطي مصعب وحسن ظهره دخل حسن الغرفه وقفل الباب
          مطلق انتبه لمصعب قرب منه تكلم ولسانه ثقيل وريحته قرررف بمعنى الكلمه: ع وو وي-ن ط طا لع بد وون س-لام
          مصعب للف وجهه عنه وحط يده ع خشمه و دفه بيده الثانيه وطلع
          مطلق ع طول طاح ع الكنبه : هههههه وو ي-ن رايح مردك لي
          نزل بسرعه وركب السيارة
          ريم: مصعب شافكم وانتم داخلين
          مصعب ابتسم ولف لها: لا ماشافنا واحنا داخلين
          حرك السيارة ووصل ريم اول وبعدين امل
          &&& في بيت بو عادل &&&
          وصلت ريم وفسخت العبايه ورمتها ع الكنبه : نانيييييييييييي
          ناني جت ركض: يس مس ريم؟؟
          ريم: شيلي عباتي
          ناني: جين
          ريم: لحظه
          ناني: يس؟؟
          ريم: مستر عادل جاء؟؟
          ناني: لا طلع كبل شويه
          ريم: وين راح؟؟
          ناني: مافي معلوم
          ريم: اوك وبابا
          ناني: بابا راشد فوق
          ريم: اها اوك روحي ع شغلك
          T.Vراحت ناني وريم شغلت
          مرت نص ساعة .. انفتح الباب ودخل عادل شاف ريم منسجمة مع التلفزيون راح وراها : بوووووووووووووووووووه
          ريم نقزة ومسكت قلبها : يمه خوفتني
          عادل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريم انقهرت: لا تضحك
          عادل: ههههههه اخذ نفس اووووووووه طيب جلس عادل وريم متى رجعتي؟؟
          ريم: قبل نص ساعة
          عادل: ليش ماتصلتي علي اجيك؟؟
          ريم بدلع: اممم قلت ابيك تاخذ راحتك
          عادل: راحتي من راحتك ياقلبي
          ريم قامت وجلست ع رجول عادل بدلع: دولي
          عادل ابتسم: عيونه
          ريم: تسلملي عيونك ايش رايك بكره نروح الملاهي ؟؟
          عادل: من عيوني كم عندي رم رومه انا؟؟
          ريم بدلع : وحده بس
          عادل باسها في خدها .. دق الجرس راحت ناني تفتح الباب دخلت ورقعت الباب رقع ريم نقزة بخوف
          عادل ناظرها وضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي ماتعرفين تفتحين الباب بشويش
          ...: لا ماعرف
          ريم: سارة خوفتيني يادوبه
          سارة بستهبا: بسم الله عليك يا حياتي
          ريم راحت لسارة وحضنتها سارة: ايش بك ماتردي ع اتصالاتي؟؟
          ريم توها تتذكر: يووووووووه نسيت الجوال ع السايلنت
          سارة: هبله المهم كيفكم ؟؟
          عادل: لا صح النوم
          سارة: صح بدنك
          ريم: كلنا بخير
          عادل: اخوانك جو؟؟
          سارة: يوووووه نسيت اخواني أي جو
          عادل فتح عيونه ع وسعهم: اييييييش وتوك تتذكرين انسه سارة
          سارة: نسيت شسوي
          عادل قام وطلع لمعاذ وبسام
          سارة: وين عمي؟؟
          ريم: بابا فوق
          سارة: بروح اسلم عليه
          ريم: اوك يلا وانا بعد ماسلمت عليه لما رجعت
          سارة: من جدك ماسلمتي عليه
          ريم: لا كنت اتفرج تلفزيون ونسيت
          وصلوا عند بو عادل
          راشد: حيا الله من جانا
          سارة تبوس راسه: الله يحيك كيفك عمو
          راشد: بخير دامك بخير
          ريم تسلم عليه وتبوس يده: كيفك بابا
          راشد: هلا والله بدلوعتي تمام وانتي اليوم ماشفتك؟؟
          ريم: انا تمام كنت عند صاحبتي كانت تعبانه
          راشد: سلامتها ماتشوف شر
          ريم: الشر مايجيك
          سارة: عموا خواني العله تحت
          راشد: عيب هذولا اخوانك
          سارة تسلك: طيب طيب
          نزل راشد وراح للأولاد
          سارة: خلينا نروح غرفتك
          ريم: قدام
          راحوا غرفة ريم
          سارة: تدري انا اليوم بنام عندك
          ريم: احلفيييييييييي
          سارة: هههههه والله
          ريم بعد مده مو كثيرة بتردد: امم سارة
          سارة: هلا ؟؟
          ريم: كلمته
          سارة: مين؟؟
          ريم اخذت نفس: عبد الرحمان
          سارة: اييييييش انجنيتي انتي ايش بك ياريم ماصرتي تشغلي هذا وتأشر ع راسها ؟؟
          ريم: سارة انا كلمته عشان اعتذر منه و
          سارة تقاطعها: بس هذا غلط
          ريم: سارة خلاص انا كلمته وصار الي صار
          سارة: طيب ايش تكلمتوا فيه
          ريم: اممم قالي انو ............. قالت لها عن المكالمه ......
          سارة بصدمه: من جدك انتي قالك انه يبغى يشوفك؟؟
          ريم هزت راسها بأيه
          سارة: شفتي ماقلتلك لا تكلمينه هالمره بتكون في مجمع المرة الجايه وين بيكون
          ريم: انا الا الان ماوفقت
          سارة: وتبغي كمان توافقين حياتي قوليله انك مو موافقه
          ريم تبي تنهي الموضوع: تيب تيب خلاص كأنك ماسمعتيني
          سارة: ريم انا خايفه عليك
          ريم: خلاص تيب
          سارة انقهرت لأن بنت عمها ماتفكر قامت وراحت للباب
          ريم: ع وين مو قلتي بتنامين عندي؟؟
          سارة وهي معطيتها ظهرها ردت بدون نفس: بنزل اجيب البلاستيشن
          ريم: تيب
          نزلت سارة واخلاقها قافله دورته في الصاله مالقته شافت ناني
          سارة: ناني
          ناني: يس؟؟
          سارة: يا حماره وين البلاستيشن؟؟
          ناني: في مجلس رجال
          سارة: خلاص انقلعي
          راحت ناني وسارة راحت للمجلس وفتحت الباب بقوووة شافت البلاستيشن ع جنب راحت له
          بسام : البنت العاقله تفتح الباب بهدوء مو ترقعه
          سارة اخلاقها موصله صرخة: أي انا مو عاقله ايش عندك كيفي انا حره
          بسام استغرب من عصبيتها معاذ بحده: سارة
          سارة التفتت له: خير انت كمان ترا اخلاقي قافله احسن لك ابعد عني وطلعت وهي معاها البلاستيشن
          بسام : ايش فيها اختك اليوم؟؟
          معاذ رفع اكتوفه يعني مادري
          دخلة سارة غرفة ريم ورقعت الباب رقع راحت لتلفزيون وشبكت البلاستيشن بعصبيه
          ريم: امم سارة

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            #55
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            سارة ماردت عليها
            ريم: سارة انا ماقصدة بس انتي تعرفين ان انا ماحب احد يزعل علي
            سارة: ............لارد
            ريم: افففففف
            &&& في قصر بو نواف &&&
            نزل من جناحه مسرع طلع للحديقه شاف صاحبه وسلم عليه
            ... يحضنه: الحمد الله ع السلامه
            ...: الله يسلمك من كل شر حبيبي والله اشتقت لكم حيييييييل
            ...: تشتاق لك العافيه
            ...: طلال يلا امشي ترا تأخرنا ع الشباب
            طلالك ابشر بس دقايق وجاي
            ...: اوك انتضرك
            راح طلال ركض داخل شاف الخدامه طلال: سوني سوني
            سوني الخدامه: نعم
            طلال: نعامه
            سوني: ترفسك
            طلا: ياكلبه روحي جيبي جوالي
            سوني: مافي غير سوني في القصر في واجد خدم انا عندي شغل واجد
            طلال: خفي علينا يا امرأة الأعمال يلا انقلعي عن وجهي جيبي جوالي
            سوني: جين جين لا تصرخ
            طلال : اقول انقلعي
            راحت سوني وهي تتذمر
            طلال شاف خلود خلود: طلول ايش فيك تصارخ؟؟
            طلال: من ذي الكلبه سوني
            خلود: هههههه وانت ماعندك غير هذي سوني الي تتهاوش معاها
            طلال: الحيوانه ترادد
            خلود: ايش تبي منها؟؟
            طلال: جوالي
            خلود: طالع؟؟
            طلال: أي رايح مع صاحبي عناد
            خلود: اها
            راحت خلود وجت سوني وعطت طلال جواله راح طلال لعناد
            طلال يدخل السيارة: سوري طولت عليك
            عناد يحرك السياة: لا عادي
            طلال: كيف صحت اختك جوان الحين؟؟
            عناد بحزن: والله حالتها مايعلم فيها الا ربي
            طلال: كم صار لها الحين؟؟
            عناد: صار لها سنه وهي تعبانه ومو قادرة تتكلم
            طلال: الله يشفيها يارب
            عناد:امين
            &&& في قصر بو خالد&&&
            في جناح لوجين...
            لوجين: افففف ياربي ايش اسوي صارلي مده ما كلمها
            اندق الباب لوجين: ميييين
            ...: لوجي انا حاتم
            لوجين راحت للباب وفتحته: يا هلا والله تفضل
            حاتم ابتسم لها ودخل راح لصاله وجلس جلست لوجين قدامه: حيا الله اخوي حاتم من زمان ماشفتك
            خاتم بهدوء: الله يحيك المهم مابي اطول عليك عندي شغل بس حبيتا كلمك بموضوع وبمشي
            لوجين استغربت : ايش هوا؟؟
            حاتم بنفس هدوءه: لوجي بدخل بالموضوع بدون لف ودوران ايش بين وبين جنو؟؟
            لوجين سكتت
            حاتم: جاوبيني لا تسكتين
            لوجين بلعت ريقها: اممم مافينا شي
            حاتم عصب: لوجين قدامك بزر ولا غبي مايفهم
            لوجين قامت وباست راسه: محشوم ياخوي
            حاتم: يلا تكلمي
            لوجين: صدقني مافينا شي
            حاتم: لوجي انا لي اسبوع ملاحظ انك صاده جنو كثير لوجي انتي مالك الا اختك انتو بس ثنتين
            لوجين: حاتم انا مو صادتها انا بس عشاني مضايقه ومابيها تحس لأنها ع طول تعرف اني مضايقه وو ومابيها تتضايق زود
            حاتم مامشت عليه كذبتها بس ماحب يضغط عليها : اوك براحتك
            لوجين ابتسمت انه صدقها
            حاتم قام: اوك يلا عن اذنك عدي شغل
            لوجين: الله معك
            طلع حاتم ولجين تنفست براحه : اوووووووووووووووووووووووووووه بغى يكشفني تضايقت لما تذكرت سالفت جنا ووليد راحت لحجرتها ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي بقووه
            ( حاتم: شاب وسيم خشمه سلت سيف اسمر شوي مجسم حواجبه مرسومه عيونه وساع سودا وشعره اسود عصبييييي جدا جاد هادي مايحب الف وادوران اذا قال كلمه تمشي كلن يحترمه وياويل الي يغلط عليه وحنون شوي مايحب دلع البنات الماصخ )
            ... جناح جنا ...
            جنا: هلا مرام
            مرام: هلا بأحلا هلا كيفك ياحلوة؟؟
            جنا ابتسمت: تمامو وانتي
            مرام: بخير قالت بصوت حزين جنا انا احتاجك حييييييييل
            جنا: بسم الله عليك حبيبي ايش فيك؟؟
            مرام بمكر: انا مرا تعبانه تعالي عندي بلييييييييييييييييز
            جنا: بس لوجي مو راضيه
            مرام تسوي نفسها تكح: كح كح كح جنا انا صديقتك ع فكره
            جنا: اوك بحاول اجيك
            مرام: بسرعه لو تكرمتي
            جنا: اجيب معاي الدكتور؟؟
            مرام بسرعه:لالالالا مايحتاج
            جنا استغربت بس ماهتمت صديقتها تعبانه : اوك مسافت الطريق واكون عندك
            مرام: اوك باي
            جنا: باي

            اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت بسرعه .. طلعت لوجين من الجناح بسرعه: ع وين ياست هانم؟؟
            جنا بسرعه: عند مرام
            لوجين: مافي
            جنا: لوجي الله يخليك مرام مرا تعبانه
            لوجين" احسن ": لا
            جنا: لوجي الله يخليك
            لوجين : اوك بجي معاك
            جنا: اوك بسرعه
            لوجين دخلت جناحها وراحت لغرفة التبديل لبست ببطئ نذاله في مرام:
            اخذت عباتها وشنطتها وطلعت
            جنا: يلا بسرعه البنت بتموت
            لوجين"احسن" ببرود يذبح: اوك خلها تروح المستشفى
            جنا: مارضت
            لوجين: يعني كذابه
            جنا: لوجين بنتأخر
            نزلت جنا بسرعه ولجين ببطئ وسلمت ع امها وركبت السيارة
            جنا بسرعه: بسرعه ع بيت مرام
            السوق: هاضر مدام
            وحرك السيارة
            &&& في اسبانيا عند العرسان&&&
            عبد الله: حياتي يلا نقوم النام
            بدور بنذاله: روح نام انا بقعد اتفرج ع مايجيني النوم
            عبد الله: ماعرف انام وحدي
            بدور: كيف كنت تنام زمان؟؟
            عبد الله: لا الحين تعودت مانام الا واني بحضني
            بدور حمرت
            عبد الله شالها وراحوا للجناح دخلوا الحجرة نزلها ع السرير
            بدور: بس انا مافيني نوم
            عبد الله بخبث: بخليه يجيك النوم غصب
            بدور استحت
            عبد الله قفل الأنوار ...................*_^ مشفر
            &&& في قصر بو سالم &&&
            امل: ماما من جدك
            ام سالم: أي من جدي ايش فيك
            امل تتعذر: بس ماما انا بكرة بزور ريم
            ام سالم: عادي زوريها يوم ثاني
            امل: بس ماما
            ام سالم تقاطعها بحده: لابس ولا شيئ عيب عمك صالح عازمنا بكرة عندهم وتقولين مابجي
            امل: اففف طيب
            ام سالم: عفيه ع بنتي الشاطر
            امل ابتسمت لها مجامله ما كان ودها تروح وتشوف تركي
            &&& في قصر بو عبد الله &&&
            في جناح حلا بالتحديد..
            الأنوار مسكره والحجرة كأيييييييييييييبه جدا كانت راميه نفسها ع السرير وتبكي بكاها كان يقطع القلب حلا: اهئ اهئ ليييييييييييييش ليييييييش انا يحصلي كذا ليش
            .. في جناح دانه ..
            دانه تكلم رزان بالجوال: افففففففففففففف ملييييييييت ودي اروح عند حلا ونسوي زي زمان واقولها عن كل شي في قلبي وانام عندها وتنام عندي رزان صارت مرررررا كأيبه واسنونها من زمان ماشفتها
            رزان: والله حتى انا اشتقت لها حيييييييييل
            دانه: رزون بقفل منك بحاول انام عندها واذا مارضت بكلمك
            رزان: اوك باي
            سكرت منها وراحت لجناح حلا دقت الباب
            حلا: ............................... لارد
            دانه بملل: حلا حلا افتحي
            حلا:......................زلارد
            دانه: حلا
            انفتح الباب وطلعت منه حلا ووجها مفقع بكاء
            دانه خافت: بسم الله حلا كنتي تبكين؟؟
            حلا: مالك دخل
            دانه: طيب ممكن ادخل
            حلا: ليش؟؟
            دانه استغربت: بس كذا بنام عندك
            حلا: مابي اتوقع عندك جناح وش كبره
            دانه: طيب وش فيها لو نمت عندك
            حلا: مافيها شي بس انا مابي
            دانه: حلا ايش فيك ؟
            حلا دخلت الجناح وسكرت الباب
            انقهرت دانه وراحت لجناحها
            &&& في بيت بو عادل &&&
            في غرفة ريم بالتحديد..
            سارة الى الان تلعب بالبلاستيشن
            ريم بملل: سارة ايش رايك العب معاك
            سارة: أي أي
            ريم فرحت اخيرن تكلمت معاها نقزة عندها :يلا
            سارة: وش تلعبين
            ريم: امممم أي شي
            سارة: نلعب كورة؟؟
            ريم: لا تعور حرام عليك
            سارة: وش الي حرام عليك انا اكسرهم ولا اكسرك
            ريم: مالي دخل مابيها
            سارة تناظر الأشرطه: اممم طيب مصارعه
            ريم بسرعه: لالالا يعور مرا
            سارة: يوووه انا ببكسه ولا ببكسك
            ريم: لا اعرفك بعد ماتهزميني بتنفذيها فيني
            سارة: ههههههههههههه لا لاتخافين مابسوي لك شيئ
            ريم: مالي دخل غيري
            سارة: امممم طيب نلعب بلاك كبس
            ريم: لالا اخاف
            سارة: اوووووفففففففف طيب سيارات
            ريم: أي أي يله
            سارة: اوك يلا
            شغلوا شريط سيارات وصاروا يلعبون ويتسابقون
            بعد لابع ساعة دق جوال ريم ريم وقفت العبه واخذت الجوال شافت رقم عبد الرحمان ناظرت سارة
            سارة: مين؟؟
            ريم بلعت ريقها خايفه ان سارة تعصب مرا ثانيه: ا عبد الرحمان
            سارة نقزة عند ريم : عطيني عطيني اعلمه الأدب
            ريم: لالا اخاف يصير لك شيئ
            سارة اخذت منها الجوال : انتي بس سكري الباب وانا بكلمه
            ريم استسلمت: اوك قامت وسكرت الباب بالقفل
            سارة ردت: الووو
            دحوم استغرب ناظر الجوال ورجعه: الووو
            سار: خيييير؟؟
            دحوم:هلا عطيني ريم
            سارة: لا
            دحوم بهدوء: سارة اعطيني ريم بأدب
            سارة انصدمت كيف عرفها: انت كيف عرفتني؟؟
            دحوم ابتسم: يعني مين صاحبت المشاكل غيرك
            سارة رمت الجوال ع ريم : اقول خذي خذي هالساحر
            ريم ردت
            دحوم ضحك من كلمتها: هههههههههههههههههههههههههههههههه
            ريم بهدوء: الووو
            دحوم بلع ريقه من رقتها " يالباه " : ه هلا ريم
            ريم: هلا
            دحوم : كيفك؟؟
            ريم: تمامو وانت؟؟
            دحوم: دووووم انا عال العال
            ريم سكتت
            دحوم : ها ريم ايش قلتي موافقه ع شرطي
            ريم: لاء
            دحوم: ليش؟؟
            ريم: فكرت حسيت انه ماله داعي وعيب
            دحوم: لاء له داعي ريم انا بس بعطيك شيئ بعدين روحي
            ريم: اممم لاء
            دحوم برجا: ريم ب بعطيك شيئ وجيبي معاكي سارة ولا امل
            ريم: امممم لاء
            دحوم: ريم الله يخليك بموت لو ماعطيتك هوا
            سارة : قالتلك لاء خلاص لاتصير حنان كانت ريم محطيه سماعه باذنها والأذن الثانيه بأذن سارة
            دحوم: ساروه لا تدخلي
            ريم حطت يدها ع فم سارة : طيب ارسله مع السواق
            دحوم: لا مابي ابي اسلمه لك وبعدين روحي
            ريم: امممم بفكر
            دحوم فرح: لا طولين
            ريم: اوك يلا باي عيب اترك سارة لوحدها
            دحوم: اوك بايووووووو
            ريم ابتسمت وسكرت منه ناظرت سارة وابتسمت برتباك
            سارة: بتروحين
            ريم تمسك القير حق البلاستيشن: قلت بفكر
            سارة: دوقز
            &&& عند جنا ولوجين &&&
            دق جوال جنا
            جنا: الووو هلا مرام
            مرام: هلا جنو وينك؟؟
            جنا: سوري حياتي بس عشان لوجي جايه معاي عندك
            مرام برتباك: ها خلاص مو لازم تيجون ماما ودتني المستشفى
            جنا: أي مستشفى؟؟
            مرام: لالا خلاص مو لازم باي سكرت قبل ماتجاوبها
            جنا استغربت: روح للبيت
            السواق: هاضر
            لوجين: ليش
            جنا: مرام تقول ان خلاص مو لازم امها ودتها المستشفى
            لوجين استغربت وسكتت

            انتهى الب[18]ارت
            انشالله يعجبكم ..
            مع تحياتي
            التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:29 PM.

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              #56
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[19]ارت
              &&& في قصر بو وليد &&&
              ريوف: ماما
              ام وليد : نعم نعم ليش تصرخين؟؟
              ريوف: ماما انا طالعه
              ام وليد: وين؟؟
              ريوف: رايحه المول مع عامر
              ام وليد: طيب انتبهي لنفسك وسألي اختك اذا بتروح معاك ولا لاء
              ريوف: طيب
              نزلت تحت وشافت نورة جالسة تتفرج ع T.V
              ريوف: نوني
              نورة: هلا؟؟
              ريوف: تروحين معايه المول
              نورة: لا مالي نفس
              ريوف: اوك سي يو
              نورة: سي يو
              طلعت ريوف وراحت تدور عامر شافته عند المسبح ويكلم جوال قربت منه
              عامر: حياتي انتي ههههههههههه طيب طيب
              ريوف: عامممممممممممممرررررررررررررررر
              عامر اخترع نقز وطاح الجوال ناظر الجوال بعدين ناظر ريوف الي ميته ضحك تكلم بقهر بين اسنانه: خير ليش تصارخين؟؟؟
              ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              عامر: خلاص يكفي ضحكك
              ريوف مستمره: هههههههههههههههههههههههههههههه اخذت نفس اووووووه هه طيب عموري قوم وديني المول
              عامر : لا مافي خلي أي واحد يوديك ماعندك الا انا
              ريوف: لا ماحب احد يوديني غيرك
              عامر : لا يعني لا
              ريوف: عامررر يلا حبيبي انت
              عامر: قصي ع غيري قديمه
              ريوف: اكيد قديمه مشبعتك حصوص كل دقيقه قايلتلك حبيبي
              عامر انحرج: اقول خلاص انقلعي وانا جايك
              ريوف: ههههه اوك وراحت لسيارة
              عامر اخذ الجوال: الوو حبيبتي اسف تأخرت عليكي
              حصه: لا عادي هذي ريوفه؟؟
              عامر: أي
              حصه: ههههه تجنن
              عامر: الا تخلي الواحد ينجن منها
              حصه: لا حرام عليك
              ريوف من بعيد: عامممممممممممممممممممممررررررررررررررر
              عامر: اوك حياتي بعدين بكلمك هذي المزعجه بتكسر الجوال فوق راسي
              حصه: هههه اوك انتبه ع نفسك
              عامر: تامرين امر
              حصه: مايمر عليك عدو حبيبي يلا روح عشان ماتتأخر عليها
              عامر: اوك بايو حياتي
              حصه: بايو سلملي ع ريوفه
              عامر: طيب وقفل منها وراح لسيارة تدرين انك مزعجه ماتخلين الواحد يتهنى مع خطيبته
              ريوف: هههههههههههههههههههههههه كيفها؟؟
              عامر: تسلم عليك
              ريوف: الله يسلمها ويسمنها
              عامر: لا الله لا يقولها
              ريوف نقزة عنده: ههههههههههههههههههههههههههههه اوك عامر ابي رقمها
              عامر: لا
              ريوف: لييييييييييييييييييييه؟؟
              عامر: لاعشان لما ادق عليها ألاقيه مشغول
              ريوف: لالا ما بطول معاها اول ماتقولي سكري بسكر
              عامر: لا
              ريوف: نذل
              عامرالتفت لها: نزلي اكمامك وغطي شعرك
              ريوف: مابي
              عامر: ريوف غطي احسن لك
              ريوف: مابي
              عامر: خلاص بنرجع
              ريوف: لا عامر يلا عاد
              عامر وقف ع جنب: سوي الي قلتلك عليه اول ولا بنرجع
              ريوف: اففففففففففففففففففففففففف نزلت اكمامها وغطت نص شعرها خلاص امشي
              عامر ناظرها ماحب يقولها غطي شعرك كله عشان مايضغط عليها: اوك وحرك السيارة
              وصلوا المول ونزلوا دخلوا محل ال....... وراحوا قسم الأولاد
              عامر: تبين تشترين للأستاذ وليد؟؟
              ريوف: لا
              عامر: عجل ليش جيتي هنا؟؟
              ريوف وهي تمسك تيشيرت ولادي وتقيسه: انا ابيه
              عامر: من جدك
              ريوف: لا من عمي أي من جدي
              عامر: اوك براحتك
              ريوف اخذت مقاسها وعامر حاسب وطلعوا مرت نص ساعه وهم يدورون في المحلات وريوف كل ماتشتري شي تجيب لها ولدانه
              ريوف قربت من عامر
              عامر: ايش فيك؟؟
              ريوف: شفت ذيك البنت
              عامر: أي وحده
              ريوف: الي فاتحه وجها
              عامر: أي
              ريوف: تخيل هذي تحبك
              عامر: من جدها
              ريوف: اييي والله ذاك اليوم جت عندي وقالتلي ابي البن حق عامر قلت لها لا قالت لي اعطيك الي تبين بس عطيني البن حقه والله احبه يخقق قلت لها لا وصارت كل ماتشوفني تقولي عطيني البن حقه واقولها لا تبكي
              عامر: ههههههههههههههههه مسكينه طيب ماقلتي لها اني خاطب ؟؟
              ريوف: لا
              عامر: حرام عليك لاتخلينها تتوهم بحبها
              ريوف: احسن اصلا اكرها
              عامرك ليش؟؟
              ريوف: مغرووووورة بشكل مو طبيعي
              عامر بعفويه: ع ايش ؟؟
              ريوف: هههههههههههههههههههههههههههههه لا تسمعك تتطوطى في بطنك
              عامر: لالالا حياتي حصوص تبيني
              ريوف: هههههههههههههههههههههههه هذا الي فكرت فيه
              عامر: اكييييييييد
              ريوف: اوك عامر انا جوعانة
              عامر: اوك بودي الأكياس واجي
              ريوف: لا دق ع واحد من البدي قارد الي برا يجي ياخذها
              عامر: اوك دق ع البدي قارد وجاء وشال الأكياس طلعوا للمطاعم واخذوا لهم طاوله
              عامر جلس مقابلها: ايش تبين اجيب لك؟؟
              ريوف: كفي ودونات
              عامر: بس؟؟
              ريوف: يب يب
              عامروقف: اوك عن اذنك
              ريوف: اذنك معاك
              راح عامر يجيب لها الي طلبته
              ... في نفس المول بس في جه ثانيه ...
              كانوا جالسين ويحتسون القهوة << قلبت بالغة الفصحى خخخ
              ...: اممم سامي
              سامي رفع راسه: نعم؟؟
              ...: هذيك موكأنها ريوف
              سامي: بدير تتوهم؟؟
              بدر: لا جد اتكلم شوف
              سامي التفت : الا ريوف بس مين الي كان معاها كان عامر معطيهم ظهره
              بدر: مدري والله قوم قوم اربيها الح×××
              سامي مسكه من يده: لا بدر ممكن وليد او يزيد
              بدر وخر يد سامي عنه: لا هذا مو وليد توني كلمته قال انه مع ربعه ويزيد عند ريان ومشا
              سامي يلحقه: بدر بدر خلينا نعرف مين كانت معاه اول لا تظلم البنت
              بدر وقف عند ريوف ومسكها من زندها ووقفها: كنتي معا مين ياح×××
              ريوف: شيل يدك عني حرام
              بدر: ماتوقع يفرق عندك حرام ولا حلال
              ريوف تحاول تبعد يد بدر عنها: بدر ابعد
              بدر: انطقي ياك××× معا مين كنتي ومن متى تعرفتي عليه ياوقحه
              ريوف: مين هوا؟؟
              بدر: حبيب قلبك يانسه
              ريوف: ومن ذا يطلع
              سامي يهمس لبدر: بدر ابعد عنها شوف كيف الناس تناظركم
              بدر: سامي انقلع التفت لريوف الي مانزلت ولا دمعه همس لها قولي مين هوا لا والله نهايتك ع يدي ياريوف
              ريوف بنفس الهمس: بدير احسن لك ابعد لايجيك شي مو زين
              بدر: نعم تدرين لو درا ابوكي ايش بيسوي فيك بيذبحك
              ريوف: بدر ابعد
              بدر: اس جاه بوقس قوي ع وجهه طاح ع الأرض منها
              ...: استاذ بدر؟؟
              بدر يحط يده ع خده: عامر
              عامر مد يده له: انا اسف استاذ بدر
              بدر ضرب يده وسامي مسكه ووقفه جاء لهم السكورتي
              السكورتي: اختي هذول مضايقينك
              ريوف: لا هذول اخواني بس دائما يتهاوشون
              السكورتي: اوك شكرا
              بدر: انت كيف تتجرأ تمد يدك علي
              عامر: انا اسف معرفتك وع بالي واحد يغازل
              بدر بستخفاف: هه حلوة ذي ليش قد شفت ولد يغازل ولد
              عامر: لوسمحت استاذ بدر الزم حدودك
              بدر عطاه طناش والتفت لريوف: بتتكلمين معا مين كنتي ولا اوديك لأخوك واقوله اخته ايش تسوي
              ريوف: انت شارب شيئ؟؟
              بدر انقهر جابيرد عليها بس عامر سبقه: استاذ بدر انا الي كنت معاها
              بدر: ايش؟؟
              عامر: أي انا الي كنت معاها ورحت عشان اجيب لها شي تاكله
              سامي مسك بدر: انا اسف امسحوها بوجهي بدر معصب شوي ومشوا لطاولتهم
              بدر مقهووور عشانه تفشل قدامها جلس يسب فيها
              سامي: يكفي بدر انت الغلطان وبعد تسب فيها هي ماسوت شي غلط
              بدر: الح××× اخخخ كانت تتكلم بكل برود ولا كأنها مسويه شي
              سامي: وفعلا هي مو مسويه شي
              بدر صرخ: سامي لدافع عنها كل هذا عشانك تحب اسيل تراها ماتت تفهم ايش معنى ماتت يعني مابترجع خلاص لا تتوهم انها بترجع لك وانت تدافع ع ريوف لأنها تشبها بكل شي خلاص ياخي افهم انت الا الان بصدمت موتها افهم وقف وطلع من المول بكبره
              سامي انصدم كيف بدر عرف انه يحب اسيل وقف ببرود طلع من المول ركب السيارة ومشا وقف عند الأشارة ضرب الدركسون بقوة وعيونه امتلت بادموع: لا ما ماتت اسيل بترجع لي أي اسيل بترجع لي كلهم كذابين كذابيييييييييين اسيل تعالي وقولي لهم انك ما متي قولي لهم قوووووووووووووووولي انك كنتي تمزحين اعرف انك تحبين تمزحين اسييييييييييييييييل ارجعي والله احبك فتحت الأشارة واناس صاروا يدقون بوري عشان يمشي صحا من حلمه وحرك السيارة
              ... عند ريوف وعامر ...
              ريوف ببرود: يلا عامر
              عامر: اممم والأكل
              ريوف: مابيه
              عامر بمزح: لا والله انا اشتريه وادفع لك بفلوسي وتقولين مابي
              ريوف: مابي عامر لاتضغط علي
              عامروقف: طيب
              طلعوا من المول وركبوا السيارة ريوف كانت ساكته مانطقت بكلمه
              عامر التفت لها : ريوف ايش فيك؟؟
              ريوف كانت معطيه وجها لنافذة :...............لارد
              عامر استغرب: ريوف
              ريوف التفتت بكل برود: نعم ؟؟
              عامر: ايش فيك؟؟
              ريوف: مافيني شيء
              عامر: اقول للأستاذ وليد؟؟
              ريوف باندفاع: لا لاتقوله شي كأن ما صار شي اوك
              عامر: اوك
              عامر: ريوف ابتسمي ما احب اشوفك زعلانه
              ريوف: عجل لاتشوفني
              عامر: يلا ابتسمي موحلو عليك الزعل
              ريوف لفت وجها عنه
              عامر سكت وكمل طريقه وصلوا القصر نزلت ريوف بهدوء مسك يدها عامر
              ريوف التفتت وعامر نزل يده: ريوفه انتي بخير
              ريوف هزت راسها ومشت لداخل شافت امها راحت اتجاها وباست راسها : كيفك ماما
              ام وليد: تمام يا ماما ايش فيك؟؟
              ريوف: مافيني شيئ بس ابي انام تعبانه حيييييل
              ام وليد: بسم الله عليك حبيبتي طيب ماتبين تتعشين؟؟
              ريوف: لا شكرا
              ام وليد: عفوا طيب لاتنسين بكرة بصحيك بدري
              ريوف بستغراب: ليش؟؟
              ام وليد: نسيتي خالك صالح عازمنا عندهم بكرة
              ريوف: يييييييييييي نسيت اوك متى بنروح عندهم؟؟
              ام وليد: بعد صلاة الجمعة
              ريوف: اوك بايو
              ام وليد: بايو
              طلعت ريوف لجناحها بدلت ملابسها ورمت نفسها ع السرير وهي تتذكر الي صار لها اليوم

              ( اليوم الثاني يوم العزيمه ) الساعة12ص
              &&& في قصر بو سالم&&&
              دقت الباب: ماما امل ممكن ادخل؟؟
              امل من داخل: اكيييييييييد
              دخلت ام سالم جناح امل شافت امل قدام التسريحة وتناظر نفسها
              امل وهي لسه تناظر المرايه : ماما حلو؟؟
              ام سالم: مشا لله تجنييييييييييين تاخذين العقل ياعمري
              امل استحت: تسلمين مامي

              ام سالم: طيب حبيتي بعد شوي بابا بيرجع من المسجد عشان نروح بيت عمك
              امل: طيييب
              امل عزمت اليوم انها بتقول لتركي عن حسن
              &&& في قصر بو عبد الله &&&
              في جناح حلا انطق الباب ودخلت ام عبد الله شافت حلا نايمه
              ام عبد الله تهز حلا عشان تقوم: حلا حلا ماما قومي
              حلا تلف عن امها: مابي خليني انام
              ان عبد الله: حلاوي يلا قومي عشان بنروح بيت عمك بو محمد
              حلا تقوم: طيب طيب راحت الحمام اكرمكم الله غسلت وجها ناظرت نفسها بالمرايا شافت عيونها صاررت حزينه ووجها اصفر لأنها ماتكل زين وتحت عيونها هالات سودا وضعفانه حيييل " يالله تغيرت كثيييير عن قبل بس ماقدر ماقدر" وصارت تبكي اخذت لها شور بارد يخفف عنها بعد ماطلعت لبست:
              حطت لها كحل بلاك ومسكرا وشدوا بلاك
              ... في جناح دانه ...
              دخلت امها الجناح وشافت دانه قاعد تحط قلوس
              ام عبد الله: صباح الخير
              دانه التفتت: صباح النور ايش رايك مامي وتوري امها لبستها
              ام عبد الله: واو حلو ياقلبي
              التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:30 PM.

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                #57
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                دانه: عيونك الحلوة ياروحي

                ام عبد الله: طيب خلصي عشان نروح
                دانه: طيب امم ماما مريتي ع حلا
                ام عبد الله: أي مريت عليها ومريت ع خوله وسلطانه وهما تحت
                دانه: طيب اخلص واجي
                ام عبد الله تتوجه للباب: اوك بسرعه
                طلعت ام عبد الله ونزلت تحت
                &&& في قصر بو خالد &&&
                في جناح لوجين دخلت عليها جنا
                جنا بنبهار: واو طالعة تجننييييييييييييييييييين
                لوجين لفت عليها ببرود: تسلمين

                لوجين: مين سمح لك تدخلين
                جنا: سوري بس حبيت اخذ رايك بالبسي ايش رايك وتدور

                لوجين بدون نفس: حلو ممكن تطلعين
                جنا حزنت من صد اختها: طيب براحتك
                وطلعت
                لوجين" افففففففففففف انا ايش سويت يا لله ساعدني انا لازم اكلمها واعرف ليه سوت كذا"
                جنا طلعت وشافت في طريقها علي: علي علي
                علي : هلا؟؟
                جنا: ايش رايك بالبسي؟؟
                علي: جنان روووعه
                جنا فرحت : عيونك الجنان من جد ودخلت جناحها وهي فرحانه
                &&& في قصر بو وليد &&&
                في جناح ريوف " امممم بروح لوليد باخذ رايه "
                طلعت بسرعه من الجناح وراحت لجناح وليد طقت الباب
                وليد من داخل: تفضل
                دخلت ريوف :" وليييد
                وليد ابتسم: عيونه
                ريوف : ايش رايك وتأشر ع ملابسها
                وليد: يب يجنن
                ريوف: ثنننننننننننكس وطلعت

                وليد" الله يحفظك من كل شر "
                راحت ريوف عند امها: ماما
                ام وليد: هلا؟؟
                ريوف: جوعانه حييييييييييييل
                ام وليد: قولي للخدامه تجيب لك شي تاكلينه
                نورة وهي نازلة: ريوفوه كلي لك شي خفيف
                ريوف: حاضر
                &&& في قصر بو نواف&&&
                ...: ريناد انقلعي البسي ازعجتيني
                ريناد كاتمه ضحكتها: طيب ياختي ياخلود انتي ليش معصبه؟؟
                خلود: رينادوه لا تن
                دخل طلال: ريناد انتي لسا مالبستي
                ريناد التفتت له وابتسمت خلود راحت له: طلال شوفها ازعجتني
                طلال بأمر: رينادوه قومي احسن لك والبسي
                ريناد: طيب
                قامت ريناد وراحت لجناحها ولبست وطلعت نزلت لهم تحت
                خلود وطلال فتحوا عيونهم ع وسعها
                طلال: انتي ايش لابسه؟؟
                ريناد بالستغراب: ايش ايش فيه لبسي؟؟
                دخل نواف ونايف واول ماشافوها شهقوا
                نايف: يمه انتي ايش لابسه

                ريناد: ايش فيكم؟؟ لبسي مافيه شي
                نواف: ابد وش هالجمجمه الي لابستها
                ريناد: عادي مافيها شيء
                نايف: انتي تبين تقتلين امي؟؟
                ريناد: لا بسم الله عليها ليش؟؟
                طلال: اقول البسي عباتك قبل لاتشوفك امي ويرتفع ظغطها
                ريناد : امم اوك اوك سوني سونيييييييييييييييي
                سوني: نعم نعم
                ريناد: جيبي عباتي
                سوني: جين
                رحت سوني وجابت عبات ريناد ريناد لبست العبايه ورفعت اكمامها
                ... بعد ساعه كلهم في قصر بو محمد ... الساعه الحين 5
                امل: مي مي
                مي: هلا؟؟
                امل: مين هذيك؟؟
                مي: هذي بنت خالتي اريج
                امل: اها
                مي: ليش؟؟
                امل: لا بس خفت من نظراتها
                مي: هههههههههههههه لا هي كذا نظراتها تخوف بس طيبه
                امل ابتسمت: اهمم
                قامت اريج وراحت جنب امل: انتي امل؟؟
                امل ناظرتها برتباك: ا أي انا
                اريج : اخبارك ؟؟
                امل: تمام
                اريج: انا اريج بنت خالة تركي
                امل استغربت ليش قالت بنت خالة تركي ليش ماقالت محمد او مي او منى ليش قالت تركي بذات: تشرفنا
                اريج: الشرف لي اني اكلمك
                امل اكتفت ببتسامه
                اريج: كم عمرك؟؟
                امل: 18 سنه
                اريج ابتسمت: العمر كله
                امل جت بترد بس ريوف صرخت من بعيد: امووووووووووووووووووووول
                امل التفتت لها: نعم ترا اسمعك
                ريوف: تعالي تعالي بوريك صورة تجنن
                امل قامت وراحت لها : اشووف
                اريج ابتسمت وقامت راحت برا وشافت تركي واقف ابتسمت وراحت له : تريك
                تركي التفت: هلا والله اريج كيفك؟؟
                اريج: تمامو وانت؟؟
                تركي: تمام انتي مابتتغطين علي
                اريج: لا والله ليش اتغطى عليك لساعك بزر
                تركي: بزر بعينك الفرق بينا سنه وتقولين بزر
                اريج: امهم انك اصغر مني
                تركي: بسنه
                اريج: ماعلينا ايش فيك؟؟
                تركي: مافيني شيء
                اريج بنص عين: علي ياتريك مافيك شيء
                تركي: اصغر عيالك تريك
                اريج: أي اصغر مني
                تركي: قلت لك بسنه
                اريج: انشالله بشهر بكون اكبر منك .. المهم ماعلينا ايش فيك مو طبيعي
                تركي: قلت لك مافيني شيء
                اريج مسكت يده وجلسته ع الأرجوحه: نسيت اني دارسه علم نفس
                تركي بحزن استسلم لها: امل
                اريج: ايش فيها
                تركي: زعلتها
                اريج: كيف مافهمت
                تركي: ذاك اليوم صار.........................
                نخلي تركي يقول سالفة امل لأريج
                .... عند البنات ....
                امل: واو جنان ارسليها لي
                ريوف: طيب
                ريناد: امل
                امل التفتت: نعم
                ريناد: ابي اكلمك
                امل قامت معاها لصالة الي جنبهم كانت فاضيه امل: تكلمي
                ريناد: امممم عامر لازم يعرف عن مصعب
                امل: لا ليه؟؟
                ريناد: تخيلي يشوفه ولا واحده من الخدم تقوله ولا واحد من البدي قارد
                امل: لا مستحيل
                ريناد بهدوء:امل احنا لو قلنا له ممكن يساعدنا
                امل: بفكر
                ريناد: توعديني؟؟
                امل: أي اوعدك اني راح افكر صح
                دق جوال امل كان مصعب ناظرت ريناد
                ريناد: مصعب؟؟
                امل: أي
                ريناد: روحي كلميه
                امل: طيب
                راحت امل تلبس عبايتها لأن ممكن تشوف واحد من الشباب وحطت الطرحه ع كتفها والعبايه مفتوحه طلعت للحديقه وردت : الووو هلا مصعب تقول اسمه بهمس
                مصعب: هلا طال عمرك
                امل بخوف: مصعب حسن فيه شيء؟؟
                مصعب يهديها: لالالا لاتخافين حسن ما فيه شيء
                امل: ها عجل
                مصعب برتباك واضح: ا طال عمرك ابي رقم الانسه ريم
                امل ابتسمت: ليش؟؟
                مصعب: ا اممم يعني ا مايصير ادق عليك كل شوي واقولك حسن يبي اللانسه ريم
                امل : اها طيب برسله لك مسج
                مصعب بندفاع بدون مايحس: لا مايصير الحين؟؟
                امل سكتت تكتم ضحكتها
                مصعب حس ع نسه: ا انا اسف خلاص براحتك باي
                امل: باي ..اول ماسكرة منه انفجرة ضحك سكتت.. سمعت صوت تركي ابتسمت راحت اتجاه صوت وهي تقول لنفسها " الحين بقوله عن حسن " لما قربت منهم اختفت ابتسامتها لما شافت اريج ماسكه يد تركي " لالالا ماصدق ماصدق تركي انا احبك حسن حسن اخو صاحبتي والله انا ماخنتك والله العظيم اني ماخنتك صدقني " وصارت تبكي ومحطيه يدها ع فمها عشان مايسمعون شهقاتها جن جنونها لما شافت اريج ترفع يدها وتحطها ع كتف تركي وتطبطب عليه هنا شهقت بقوة هي جايه تعتذر منه وتعلمه السالفة وهو يخونها سمعوا شهقتها و ع طول التفتوا شافوها وهي تركض جن جنون تركي وصار يلحقها
                تركي وهو يلهث: امل امل امل تكفين وقفي خلينا نتفاهم امل تكفين وقفي الله يخليك شاف امل تركب سيارة السواق ويحرك امل امل لاتروحييييييييييييين قعد ع ركبه بيأس ودمعت عينه ونزلت دمعته بحرقه
                حس بأحد يحط يده ع كتفه التفت وشاف اريج
                تركي بحزن: راحت راحت ياريج قبل ما اكلمها راحت امل مني
                اريج بحزن من حالة ولد خالتها: تركي انا انا اسفه ماكنت اقصد
                تركي قام ع حيله وراح لكراج واخذ سيارته وطلع وراح للبحر

                &&& في بيت بو عادل &&&
                عادل: ريمو قومي البسي عشان نروح الملاهي
                ريم قامت: تيب
                عادل: وانت بعد سارة قومي بدلي
                سارة: اوك بس خليني اخلص هذا الشوط
                عادل: سارة لو ما قمتي بطفي البلاستيشن عليك
                سارة: افففففففف طيب طيب
                قامت سارة وطلعت غرفت ريم فتحت الباب ودخلت
                سارة: طلعي لي ملابس
                ريم : قومي شوفي الي تبين
                سارة: انتي ايش بتلبسي؟؟
                ريم: اممم بلبس هذا ايش رايك
                سارة: حلو


                نزلو تحت وشافو معاذ وبسام
                ريم: يلا
                عادل وقف: يلا
                طلعوا وركبوا سياراتهم عادل يسوق وبسام جنبه ومعاذ ورا وفي النص سارة وريم ورا عادل
                وصلوا الملاهي وصاروا يلعبون وصلوا عند لعبه مادري ايش اسمها بس نفس الصحن وتهزهم هز << فهمتوا علي
                سارة: ايش رايكم ندخل هذي
                معاذ: لا لا انا موب داخلها
                سارة: براحتك مسكت ايد ريم ودخلوا ودخل وراهم عادل جلسو كلهم وبدت العبه تدور وتهز والكل يضرب بالأرض ويصرخون الا سارة تضحك ريم متعلقه بعادل وعادل يمسكها عشان ماتطير عادل كان بنص بين ريم وسارة كان في شاب جنب سارة يناضرها ومستغرب" كل البنات يصرخون الا هي ابي اعرف ايش يضحكها " وفي شاب جنب ريم قاعد يصفر بمرح
                ريم لفت وجها له وانصدمت الشاب حس بنظراتها بس ماحب يلتفت بعدين التفت هاذي المرة كانت الهزه قويه لدرجه طاحت لثمت ريم الشاب انصدم لما شافها ومرة ثانيه انهزت بقوة ولصقت ريم في الشاب بس سرعان مارجعت لعادل وصدت عن الشاب .. اما سارة فكانت تضحك بهستيريا والشاب مستغرب الشاب الي جنب ريم وقف وراح لنص العبه وصار ي
                ستهبل ويسوي حركات كان متعمد عشان يلفت نظر ريم كل البنات الي في العبه صاروا يصفقون له
                ريم" يمه من جد مجنووون "
                وقفت العبه وقام الكل وتعمد الشاب انه يكون جنب ريم
                الشاب الي كان جنب سارة: دحووم وين رايحع
                دحوم توه ينتبه هو وين رايح راح لصاحبه
                دحوم بفرح: مين تتوقع يا امجد الي كانت جنبي
                امجد: مين؟؟
                دحوم: ريم تخيل ابو الصدفه عشان كذا تعمدت اني اسوي حركات عشان الفت نظرها اخخخ كان نفسي اكون مكان عادل
                امجد: ههههههه ع الأقل كانت جنبك اختك انا كانت جنبي وحدة شجاعه بمعنى الكلمه كل البنات يصرخون الا هي قاعده تضحك
                دحوم: مين هي ؟؟
                امجد: وانا ايش يدريني لما اشوفها اقولك مرت ساعتين
                امجد: دحوم
                دحوم: نعم؟؟
                امجد: شفت ذيك البنت الي تاكل ايس كريم من باسكن
                دحوم: أي ايش فيها؟؟
                امجد: هذي هي الي كانت جنبي
                دحوم: ابو الصدفه ياشيخ تدري مين هذي
                امجد: مين؟؟
                دحوم: بنت عم ريم
                امجد: احلف
                دحوم: والله
                دحوم وامجد قربوا منهم

                ريم" يمه لايكون بيقول لعادل عن المكالمات ياربي" مسكت يد عادل ومشت بسرعه خفيفه وهو مازال يلاحقهم
                عادل: ايش فيك؟؟
                ريم برتباك: ها ا شافت اول شي قدامها ابي فشار
                عادل: طيب راح وجاب لها فشار
                ريم: شكرا
                عادل: مابينا شكر
                دحوم تعمد يصدم عادل عشان يخوف ريم عطا ظهره لعادل وصدمه
                عادل تقدم شوي وناظر وراه
                ريم ع طول شهقت لما شافتهم
                دحوم مسوي نفسه بريئ: انا انا اسف ماشفتك
                عاددل: لا عادي
                ريم كان قلبها طبول ناظرها دحوم وبعدين مشا
                سارة: اه ه ه تعبت
                عادل: نرجع ؟؟
                بسام: أي
                معاذ: أي
                ريم: أي
                سارة: اكييييييييييييد
                وقفوا وطلعوا وصلوا بسام ومعاذ وسارة بيت جدهم وريم وعادل بيتهم

                &&& في قصر بو سالم &&&
                امل طبعا ارسلت لأمها مسج" ماما راسي عورني ورجعت مع السواق "
                كانت داخل حجرتها وصوت بكاها واصل لبرا" ليه ليه ليييييييييييييييه ياتركي تسوي فيني كذا اكرهك اكرهك اكرهك

                انتهى الب[19]ارت
                انشالله ينال اعجابكم..
                اراكم ع خير انشالله ..
                مع تحياتي..
                التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:32 PM.

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  #58
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الب[20]ارت
                  &&& في قصر بو محمد &&&
                  ريناد كانت تتلفت تدور امل راحت عند مي
                  ريناد: مي
                  مي: نعم؟؟
                  ريناد: شفتي امل؟؟
                  مي: نو ممكن في الحديقة
                  ريناد: اها
                  راحت ريناد ولبست عبايتها وحطت الطرحه ع كتفها وطلعت تدور ع امل في الحديقة صار لها ربع ساعة وهي تدور امل " اففف هذي وين اختفت قالت بتكلم مصعب بس طولت" انصدم ظهرها بجدار اسمنتي اوه سوري اقصد بصدر فيصل التفتت وشافت فيصل واقف وسرحان حطت الطرحه ع شعرها ولفتها بس كان نص شعرها مبين
                  ريناد: هلا فيصل
                  فيصل كان يناظر شعرها الكيرلي القصير ومعجب وساكت طاحت عينه ع الجمجمه الي ع بلوزتها اخترع: انتي ايش لابسه؟؟
                  ريناد: ايش؟؟
                  فيصل: الجمجمه
                  ريناد: حلو صح؟؟
                  قيصل يجاملها: ها ايه ايه حلو
                  ريناد: مو مهم التيشيرت المهم وين اختك؟؟
                  فيصل: امل؟؟
                  ريناد: وهو في غيرها؟؟
                  فيصل يحك رقبته بغباء: اممم لا ماشفتها ممكن عند امي
                  ريناد: اوك سي يو
                  فيصل: سي يو
                  دخلت ريناد عند الحريم واتجهت لأم سالم
                  ريناد: خالتي
                  ام سالم التفت لها: هلا حبيبتي
                  ريناد: شفتي امل؟
                  ام سالم: لا مو معاكم؟؟
                  ريناد: نو
                  ام سالم خافت اخذت جوالها وفتحته لقت رسالة من امل فتحتها وقرتها ناظرت ريناد: حبيبتي امل في البيت راسها عورها ورجعت
                  ريناد: اها اوك باي
                  قامت وراحت للبنات
                  &&& في بيت بو عادل &&& الساعة 12:00 ..
                  في غرفة ريم..
                  اول ماوصلت خذت لها شور ولبست بيجامه ورمت نفسها ع السرير تبي تنام بس خرب عليها رنة جوالها ( والله احتاجك انا) " افف ابي انام " قامت وأخذت جوالها وردت بدون ماتشوف مين المتصل ريم: الووو
                  ...: الووو
                  ريم ناظرت شاشة الجوال شافت رقم غريب استغربت مين بيكون: هلا مين معي؟؟
                  ...: انا مصعب اسف لأني دقيت بوقت متأخر
                  ريم استغربت كيف مصعب وصل لرقمها بس ماهتمت كل همها حسن وبس: هلا مصعب لا عادي بس حسن فيه شيء؟؟
                  مصعب" يا لله وهذي كل كلمه وثانيه قالت حسن فيه شيء": لا طال عمرك حسن بخير وكلنا بخير<< يقصد نفسه .. بس حبيت اتأكد من رقمك
                  ريم: اهمم كيف اخذت رقمي؟؟
                  مصعب: طلبته من الانسة امل عشان اذا حسن يبي يكلمك
                  ريم: اها اوك مصعب باي
                  مصعب: مع السلامه
                  سكرت منه وقبل ماتحط راسها ع المخده رن جوالها انقهرة " شكلهم متفقين علي" ردت
                  ريمك الووو
                  ...: الووو
                  ريم بستغراب: عبد الرحمان؟؟
                  دحوم: أي مين كنت تكلمين
                  ريم بسرحان: اممم مصعب
                  دحوم استغرب ورفع حاجبة الأيسر: نعم مين مصعب؟؟
                  ريم حست بنفسها: ها لالا مين قال مصعب؟؟
                  دحوم: انتي
                  ريم: شكلك تتخيل
                  دحوم: لا ماتخيل ريم مين مصعب؟؟
                  ريم: مادري
                  دحوم: طيب براحتك بس صدقيني ياريم والله لأعرف مين مصعب وقصت مصعب
                  ريم خافت بس كابرت: اوك براحتك سوي الي تبيه بس حابه اقولك انك بديت اخرف
                  دحوم فتح عينه ع وسعهم: نعم انا خرفت؟؟
                  ريم ضحكت ع ردت فعله: ههههههههههههههه يب يب
                  دحوم ابتسم لضحكتها" وه ياضحكتهخا تجنن": طيب ياريم بنشوف مين بيخرف اول نا ولا انتي
                  ريم: انت اكيييد
                  دحوم" أي والله مخرف بحبك": طيب بنشوف
                  ريم: طيب ضف وجهك ابي انام
                  دحوم: مقبوله منك بس هالمره عشانك بتنامين ياعني ماتدرين ايش تقولين
                  ريم وانعاس بدا يغلبها: طيب يلا باي
                  دحوم: نومم العوافي باي
                  سكرت منه وع طول نامت

                  ( اليوم الثاني )
                  &&& في قصر بو سالم&&&
                  الخدامة: بابا مس امل مايبغى روح مدرسة
                  بو سالم: ليش؟؟
                  ام سالم: امس ارسلت لي رساله ان راسها يعورها
                  بو سالم وقف: خلاص انا بروح اشوفها
                  طلع بوسالم جناح امل دخل حجرتها وشافها نايمه والأنوار مسكرة والمكيف بارد راح جهتها وحط وهزها
                  بوسالم: امول امولي حبيبي يلا قومي عشان تروحي المدرسة
                  امل بصوت مبحوح من البكاء: بابا مابي راسي يعورني
                  بو سالم يعرف اذا بنته قالت كلمه من اصعوبه انا تنثني فطلع
                  &&& في بيت بو عادل &&&
                  طلعت ريم من الحمام اكرمكم الله
                  ولبست مريول المدرسه واخذت شنطته ونزلت راحت غرفت الطعام وشافت الكل موجود راحت جهت ابوها وباست راسه وراحت عند عادل وباست خده جلست وسك ابوها وعادل
                  ريم: صباح الخير
                  بو عادل + عادل: صباح النور
                  بو عادل: افطري حبيبتي بسرعه عشان ماتتأخرين ع المدرسه
                  ريم: تيب
                  خلصت ريم فطورها: يلا عادل
                  عادل: اوك يلا قامو وغسلوا وسلموا ع ابوهم وطلعوا
                  ماكان في أي احتكاك بين ريم وتهاني << الله يستر بس
                  وصلوا المدرسه وتفاجأت ريم يوم شافت بنات كثير متجمعات عند الباب
                  عادل: ايش في؟؟
                  ريم: مادري خلني اروح واشوف
                  نزلت ريم وشافت البنات يطالعون جهت عادل
                  ريم: بنات ايش فيكم واقفين هنا؟؟
                  بنت من البنات ردت عليها: هه البنات اليوم استخفوا وقفوا هنا ينتظرونك تيجين
                  ريم: ليش؟؟
                  البنت: عشان يشوفون عادل
                  ريم رفعت حاجبها الأيسر واشرت لعادل باي وعادل مشا وهي دخلت شافت قدامها ميامي توها تجي سلمت عليها وقعدوا يسولفون
                  &&& في المستشفى &&&
                  دخل بدون مايدق الباب
                  ... صرخ وهو يناظر الأوراق الي بيده: انا ماقلت لحد يدخل علي
                  جلس قدامه ورفع رجوله ع الطاولة الي قدامه ورفع راسه وسكر عيونه بتعب
                  ... رفع نظره وابتسم بس تلاشت بسمته لما لمح دمعه تنزل من صديق روحه تكلم بخوف: تركي ايش فيك ياخوي؟؟
                  تركي وهو بنفس الحالة: تعبان ياركان تعبان
                  ركان قام وجلس قدام تركي: تركي تكلم ايش فيك؟؟
                  تركي: راحت ياركان راحت قبل ما أكلمها
                  ركان: مين هي الي راحت قبل ماتسمعك؟؟
                  تركي: امل
                  ركان: تروك حبيبي قلي السالفه
                  تركي: امس كانت...................
                  نخلي تركي يقول لركان سالفت امس..........
                  &&& في العمل &&&
                  وفي مكتب فيصل بالتحديد...
                  كان واقف قدام الدريشه وسرحان كانت طويله وعريضه كان يفكر بلي شافه امس شعرها اسود وكيرلي كان يجنن ماتوقعها بهذا الجمال ولا خدها ولا خشمها ولا عينها اسودا كانت حكايه ثانيه ولا حواجبها المرسومة ولا فمه .. قطع تفكيره صوت...
                  ...: ياهوووووه نحنو هنا
                  فيصل التفت وشاف صاحبه ابتسم له وسلم عليه وجلس ع مكتبه
                  فيصل: الله يا فايز من زمان عنك
                  فايز صاحب فيصل: والله وحشتني وقلت ازورك بس مو مهم المهم في مين كنت تفكر
                  فيصل بارتباك واضح: ها مفكر بأحد
                  فايز: العب ع هندي اقول تكلم
                  فيصل لف الكرسي وعطا فايز ظهر الكرسي: قلت لك مفكر بأحد
                  فايز: تخبي علي يا فيصل لالالا ماهقيتك كذا يا فيصل
                  فيصل استسلم ولف لفايز: امس شفت وحده تجنن تطيح الطير من السماء ياخي روووعه ماقد شفت بنت مثلها و..
                  فايز يقاطعه: اوه اوه كل هذا في البنت مين هذي لا تكون وحده من الي تغازلهم؟؟
                  فيصل بسرعه: لالالالا لا هذي بنت عمتي ريناد وه بس تجنن
                  فايز: الله عليك يا فيصل طحت ومحد سما عليك
                  فيصل كان ساكت ومبتسم كان قاعد يتذكر كل شيء فيها
                  فايز يتذكر: اممم فيصل
                  فيصل: هلا؟؟
                  فايز: هذي مو الي قلت لي قاصه بوي؟؟
                  فيصل: أي هي بس الحين شعرها طول شوي وطلاع يجنن
                  فايز: اهمممم
                  &&& في المدعسة الأهلية الثانويه ...&&&
                  في الفسحة...
                  عند شلت ريم سحر: ليش امل غايبه؟؟
                  ريم رفعت كتوفها: مادري بروح اسأل مي امس كانت عندهم
                  راحت عند مي ريم: مي
                  مي:نعم حبي
                  ريم ابتسمت: امل ليش غايبه؟؟
                  مي: امم امس رجعت من عندنا بدري و ريناد تقول ان امل ارسلت لأمها مسج ان راسها يعورها
                  ريم: اها شكرا سي يو
                  راحت ريم للبنات وقالت لهم سبب غياب امل وقعدوا يسولفون شوي سمعوا صوت صراخ وتجمعوا البنات
                  ريم: ايش في بنات؟؟
                  ميامي: مادري قومو نشوف
                  قامو الشلة وراحو لتجمع البنات شافو بنت تضرب بنت سورية حامل ومسدحتها ع الأرض وتضرب بقوة في بطنها والبنت تبكي وتصارخ وتتلوا واخت البنت السورية تحاول تبعد البنت المتوحشه عن اختها وهي تبكي بس مافي فايده البنت كانت اقوى البنت الحامل اغمى عليها قاموا البنات وحاولو يبعدونها عن البنت السورية وجت المدرسات والإداريات وشالوا البنت الحامل ونقلوها ع طول للمستشفى واخذوا البنت الثانية للأدارة سألوا اخت البنت الحامل عن سبب الهوشه قالت لهم سبب سخييييف جدا السبب لأن البنت الحامل مارضت تخاويها رن جرس انتهاء الفسحه والكل طلع لفصله وهو ساكت من صدمت سبب الهوشه
                  &&& في المدعسة الأهلية المتوسطه ....&&&
                  كانوا في بنات يلعبون اونو<< ييي ياحبي له.. والي تتكلم مع صاحبتها والي مطلعه جوالها والي ....الخ يعني بالعربي عندهم حصة فراغ
                  ريوف: دانوه زهقت
                  دانه وهي منسجمه مع العب كانت تلعب اونو مع البنات: طيب تعالي العبي
                  ريوف: لا مابي مالي نفس
                  دانه: طيب
                  ريوف سكتت ورفعت راسها
                  دانه: لا
                  البنات جلسوا يضحكون لأن دانه خسرت
                  دانه: ريوف تعالي غششيني
                  بنت من البنات الي يلعبون اونو: حلوة ذي عيني عينك
                  دانه: اففف بنات في شيء اسمه الصديق وقت الضيق
                  البنت: مو في الفش
                  دانه: طيب
                  &&& في الجامعه .....&&&
                  نورة: بنات اليوم ماشفت د. وجدان
                  رغد: أي ولا انا
                  ريناد ببرود: ايش دراكم ممكن استقالت
                  البنات: لا مانتوقع
                  ريناد: ليش ماتتوقعن؟؟
                  نورة: كذا بس
                  ريناد: اوك اسألوا الأدارة
                  ... في طاولة ثاني...
                  ...: مرام يالخبلة جيتي مو كنت تعبانه؟؟
                  مرام: عادي راح التعب
                  ...: اهممم
                  مرام: الا اقول جنو
                  جنا: قولي
                  مرام: امم احسك مرة بعدتي عن نورة ليش ؟؟
                  جنا: اممم احب احتفظ بأسرار العائلة
                  مرام انحرجت: اها اسفة ع التدخل
                  جنا اكتفت بابتسامه

                  ( خلصت الدوامات وكل واحد راح لبيته )
                  &&& في بيت بو سالم&&&
                  في جناح امل بالتحديد..
                  ريم عند امل ريم بصدمه: اييييش من جدك تتكلمين
                  امل: أي من جدي وانا اصلا ماصرت احبه خلاص حب مراهقه وانتهى
                  ريم: لا انتي اكيييد تكذبين
                  امل: وليش اكذب المهم ايش صار امس في الملاهي
                  ريم: قالت لأمل السالفه
                  امل: اها طيب وانت ايش قلتي
                  ريم: امم ماتوقع
                  امل: ليش؟؟
                  ريم: سارة تقول لاتروحين
                  امل: اووووه هذي سارة ماعليك منها هو ما قال عادي خذي معك أي احد
                  ريم: أي
                  امل: خلاص انا بجي معك
                  ريم: من جدك؟؟
                  امل: أي
                  ريم: امم بفكر
                  امل: ريم ايش فيك عادي بس بيعطيك شيء وبعدين كل واحد بيروح وانا راح اكون معك اوك
                  ريم مترددة
                  امل:خلاص موافقه؟؟
                  ريم برتباك: ا اوك
                  امل : خلاص لما يدق قولي له انك موافقه
                  ريم: تيب

                  ريم كلمها دحوم واخذ موافقتها وقال لها عن الموعد .. البنت الحامل اجهضت وزوجها جن جنونه ورفع قضيه ع البنت وفصلوها وودوها الشرطه بس طبعا اهل البنت دفعوا لهم مبلغ كبير وتنازلوا غصب عنهم
                  ( اليوم الثاني ) الساعة 9 م
                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  رجعت امل من بيت ريم وشافت ضهر شخص قي الحديقه مشت بهدوء بس هو بحركه سريعه لف شاف امل: امل امل الله يخليك اسمعيني انا .. شاف امل تركض لداخل وهي تبكي راحت لجناحها وهي محطيه يدها ع فمها" كيق كيق تبيني اسمعك وانت ماخليتنب حتى ابرر لك موقفي"

                  ( يوم الموعد ) الساعة 7م
                  &&& في بيت بو عادل &&&
                  قي غرفة ريم بالتحديد
                  اخذت عبايتها وطلعت ركبت السيارة
                  ريم: امل انا خايفه
                  امل: لا تخافين انا معك
                  اول ما وصلوا المجمع دق جوال ريم
                  ريم: الوو
                  دجوم: هلا ريم وينكم؟؟
                  ريم: تونا وصلنا
                  دحوم: خلاص اطلعوا فوق للمطاعم
                  ريم: اوك
                  دحوم: مع السلامه
                  وسكر منها
                  طلعوا ريم وامل للمطاعم دق جوال ريم
                  ريم: الوو
                  دحوم: ها طلعتوا
                  ريم: أي وينك
                  دحوم : انتوا وينكم وانا بجيكم
                  ريم : احنا جنب باسكن
                  دحوم وهو يدور بعيونه: ا أي شفتكم ريم خلي امل تقغد بطاول جنبنا
                  ريم: لا والله انت قلت جيبي معاك أي احد
                  دحوم : طيبب بس تقعد بطاولة ثانية
                  ريم: بشوف
                  سكرة منه ريم: يبي منك تقعدين بطاولة ثانية
                  امل: أي اصلا من البدايه انا قلت كذا
                  راحت ريم عند دحوم وامل جلست ع طاولة جنبهم
                  دحوم شاق الأبتسامه: كيفك ريم؟؟
                  ريم مرتبكه: ا بخير
                  دحوم: ايش تشربين؟؟
                  ريم: ماجيت اشرب يلا قول الي تبي تقوله واخلص
                  دحوم نزل مستواه لجنب رجله واخذ كيش وحطاه فوق الطاولة
                  دحوم: ريم هذي هديه بسيطه مني اذا عاجبتك استعمليها دائما واذا ماعجبتك حطيها في صندوق بس لا ترمينها حتى لو ماعجبتك
                  ريم كانت منزله راسها من الخجل
                  دحوم: ريم ارفعي راسك
                  ريم رفعت راسها ببطئ
                  دحوم: ريم ناظري عيوني
                  ريم ناظرت عيونه وطاحت في دوامت عيونه
                  قطع عليهم صوت من ورا دحوم
                  ... بصدمه: ريم

                  انتهى الب[20]ارت
                  انشالله ينال اعجابكم
                  *مين الي نادا ريم ؟؟

                  اراكم ع خير انشالله ... ادري البارت قصير بس تعرفون صيام وشغل وسالفه لاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولا تنسوا الايك
                  مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^

                  تعليق

                  • طيف عابر
                    V - I - P
                    • Jun 2010
                    • 2224

                    #59
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    شكل الروايه حلوه
                    والله مادري اذا سبق وقراتها ولا لا من كثر ماقرات نسيت اسماء الروايات ^^
                    يعطيك العافيه
                    كمليها وانا ببدا من اول وجديد وان شاء الله الحق معاكم قبل لاتسبوقني ^*

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      #60
                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[21]ارت

                      ريم ناظرت عيونه وطاحت في دوامت عيونه
                      قطع عليهم صوت من ورا دحوم
                      ... بصدمه: ريم
                      ريم ناظرت ورا دحوم وانصدمت لفت لطاولت امل ماشافتها" زين ان امل مو هنا"
                      شوي الا وصل لها مسج من امل " ريم سوري اني رحت بس هذا لمصلحتنا ثنتينا لو شافني طلال بيتأكد انو انتي "
                      عبد الرحمان مالتفت وراه حس بأن الشاب الي نادا ريم اكيد يعرفها مسك ايد ريم ووقفها معاه دحوم: يلا برور خلينا نمشي
                      ريم سكتت هذا الحل الوحيد انها تبعد عن طلال قبل لايعرفها .. دخلوا للأصنصيل
                      طلال: انا متأكد انها ريم
                      عناد: ههههههه حتى هنا تتخيلها
                      طلال استغرب: نعم كيف مافهمت؟؟
                      عناد: هههههه ذاك اليوم لما كنا في الأستراحه و انت كنت نايم كانوا الشباب كلهم برا يلعبون كرة دخلت عشان اشوف جوالي سمعتك تحلم وتقول اسم ريم
                      طلال ارتبك: ا ههه << ضحكة ارتباك
                      عناد: دامك تحبها كل هذا الحب روح اخطبها
                      طلال ناظره: اكيد بروح اخطبها مجنون اخليها لأحد غيري
                      عناد ابتسم وكمل مشيه

                      نزلوا تحت وهو ماسك يدها وصلوا للبوابه بيطلعون كانت بتطلع بس دحوم مسك يدها بقوة
                      ريم ناظرت يدها بعدين ناظرته
                      دحوم: ريم لاتفتحينها الا لما توصلين البيت
                      ريم هزت راسها : تيب
                      دحوم: امم ريم مين الي ناداكي؟؟
                      ريم خافت ع طلال من عبد الرحمان انه يأذيه ولا يسوي له شي: ا مادري
                      دحوم: كيف ماتدرين وهو يدري
                      ريم تركت يده ومشت لسيارة
                      ضرب برجوله الأرض وركب السيارة بقهر
                      دخلت ريم السيارة وتنهدت
                      امل بخوف: ريم
                      ريم التفتت لها
                      امل بهمس وخوف: طلال عرفك؟؟
                      ريم ابتسمت: لا
                      امل: اوووووووووووووووه اشوه امم اوك انا اسفة لأني تركت
                      ريم حطت يدها ع فم امل: لا تكملين أنتي لو ماسويتي كذا كان بيعرفني طلال
                      امل ابتسمت وحضنتها
                      امل فكتها: أي صح وش فيه الكيس وجت تبيت اخذ الكيس تبي تفتحه
                      ريم تبعده عنها الكيس: لا عبد الرحمان يقول افتحيه لما ترجعين البيت
                      امل: وييي وش يصبرني
                      ريم: كيفك عاد
                      امل صارت تتذمر ريم لفت لدريشة وسرحت في خيالاتها
                      دق جوال امل
                      امل: الوو ماما
                      ام سالم: هلا حياتي وينك فيه؟؟
                      امل: انا مع ريم
                      ام سالم: حياتي تعالي البيت ابيك
                      امل: اوك اوصل ريم واجيك
                      ام سالم: طيب يلا باي
                      امل: باي
                      سكرت من امها امل: ريم
                      ريم:........ لا رد
                      امل: ريييييييييم
                      ريم توها تنتبه: ها؟؟
                      امل: هويتي في بير علامك ماتردين
                      ريم: سوري مانتبهت ايش كنتي تبين؟؟
                      امل: بوصلك وبرجع البيت ماما تبيني
                      ريم: اها اوك
                      وصلت ريم البيت وامل راحت بيتها
                      راحت لغرفتها بسرعه تبي تشوف ايش داخل الكيس فصخت عباتها وغيرت ملابسها راحت للتسريحه واخذت الكيس وفتحته شافت صندوق احمر مخمل طلعته وفتحته شافت عقد وفيه حرفين مرصعين بالألماس (R&A) مزخرفين بطريقة تجنن اخذته وابتسمت شافت عطر جنان اسمه بوروموا << انصحكم فيه يجنن.. شالته واستنشقت ريحته شافت رسالة رجعت العطر مكانه واخذت الرسالة بليد الثانيه وراحت للسرير وجلست ع حافت السرير فتحت الرساله وصارت تقراها

                      ابتسمت وسكرة الرسالة وقربتها من انفها وشمتها كانت بعطر عبد الرحمان اخذت الرسالة وحطتها في درج الكومدينه تحت المجلات سكرت الدرج وراحت للصندوق المخمل سكرته ودخلته داخل الدرج سمعت طق الباب
                      ريم: مين؟؟
                      عادل من برا: انا ريمو عادي ادخل؟؟
                      ريم راحت بسرعه للسرير وحطت القلادة تحت المخدة : أي تفضل
                      عادل دخل: كيفها حبيبت اخوها
                      ريم ابتسمت: تمام وانت؟؟
                      عادل: تمام تعالي ننزل بابا يبي يكلمنا
                      ريم: تيب
                      نزلوا تحت
                      بو عادل: هلا والله باولادي
                      ريم باست راس ابوها وجلست ع رجوله وعادل جلس قبالهم
                      بوعادل: امم بدخل بالموضوع ايش رايكم يوم الأربعاء نروح البحرين ؟؟
                      عادل: ولمتى بنجلس هناك؟؟
                      بو عادل: الى يوم الجمعة
                      عادل : اممم موافق
                      بو عادل: وانت ياريم؟؟
                      ريم بتردد: اممم مادري
                      بو عادل فهم عليها: تهني مابتيجي معانا
                      ريم ارتاحت نوع ما:اها اوك موافقه
                      عادل: طيب وتهاني وين بتروح؟؟
                      ريم التفتت عليها: في جهنم الحمرا ايش عليك منها
                      بو عادل: لا عيب
                      ريم لفت وجه بضيق
                      بو عادل يكمل: تقول تبي تبات عند صاحبتها
                      ريم بهمس: احسن روحه بلا رده
                      بو عادل ناظرها
                      ريم قامت من رجول ابوها : اوك انا طالعه اذا بتتكلمون بذي السيرة
                      عادل: لا ري
                      طلعت ريم وراحت للحديقه وجلست ع الأرجوحه
                      &&& في اسبانيا &&&
                      عند عصافير الحب ..
                      في المطعم
                      بدور: احم الحمد الله شبعت
                      عبد الله ببتسامه: بالعا فيا
                      بدور ابتسمت: الله يعافيك
                      قامت بدور: بروح الحمام اكرمكم الله
                      راحت الحمام وغسلت يدها وفمها ورجعت شافت عبد الله راجع من الحمام اكرمكم الله
                      عبد الله: يلا
                      بدور: يلا
                      طلعوا وكانو بيركبون السيارة
                      بدور مسكة ايد عبد الله تمنعه
                      عبد الله التفت لها: فيك شي؟؟
                      بدور: لا بس مابي اركب
                      عبد الله: كيف؟؟
                      بدور: خلينا نمشي لين نوصل البيت
                      عبد الله ابتسم: اوك التفت لساواق خلاص انت روح
                      راح السواق وبقوا البدي جارد
                      بدور وهي تمشي مع عبد الله ومشبكين اياديهم : هههه عبودي والله ماله داعي ان البدي جارد يجون معانا
                      عبد الله: حياتي عشان مصلحتنا
                      ...: Oh Dios, Syed Abdullah Usted está aquí ( يا الله سيد عبد الله انت هنا)
                      عبد الله التفت وابتسم: اووه Hola Dama Alma ( مرحبا سيدة الما )

                      الما e: ( مرحبا كيف حالك ؟؟)
                      اذا سويت كذا e يعني يتكلمون بالإسباني
                      عبد اللهe: ( بخير وانت؟؟ )
                      الماe: ( بخير لم تعرفني ع هذه الجميلة)
                      عبد الله التفت لبدور الي مو فاهمه شيءe: ( هذه زوجتي بدور )
                      الما بفرح e: ( اووو مبرووووك )
                      عبد الله يكلم بدور: حياتي هذي دكتورة في الجامعه الي كنت ادرس فيها
                      بدور: اها ومدت يدها عشان تصافحها بس الما حضنتها
                      الماe: (مبرووك حياتي )
                      بدور التفتت لعبد الله يعني مافهمت
                      عبد الله: تقول لك مبروك
                      بدور: الله يبارك فيك
                      عبد الله التفت لالما e: ( الله يبارك فيك )
                      الماe: ( هل انتم هنا من اجل شهر العسل؟؟ )
                      عبد اللهe: ( نعم نحن هنا من اجل شهر العسل )
                      الماe: ( حسنا اذا انا استأذن لدي موعد يوم جميل )
                      عبد اللهe: ( وداعا)
                      راحت الما
                      بدور: يلا خلينا نكمل
                      عبد الله : يلا
                      قربها له ومسكها من خصرها شوي الا نزل مطر
                      بدور: يووو برررد ونسينا نجيب معانا مظلا = الشماسيه
                      عبد الله بحركه سريع شالها وصار يركض فيها
                      بدور تصرخ وتضحك في نفس الوقت: ههه عبودي نزلني شوف كيف الناس تطالعنا
                      عبد الله : ما علي من الناس
                      بدور:هههه مجنووون
                      & في ارض بو متعب &
                      &&& في قصر بو عبد الله &&&
                      حلا: خلاص بمر عليهم بطريقي
                      ام عبد الله: اوك وسلميلي عليها
                      حلا: اوك ...لبست عباتها وطلعت ركبت السيارة
                      حلا: روح بيت جدي
                      السواق: حاضر
                      طلعت من القصر وكشفت وجها كانت تناظر الناس بملل
                      وصلت بيت جدتها ناظرته بحقد
                      السواق: طال عمرك ماتبين تنزلين
                      حلا: لا خلاص ودني المكتبه
                      السواق: حاضر
                      حرك السيارة مرت جنبهم سيارة متعب
                      حلا: امشي بسرعه
                      طلعت وقلبها يرقع
                      راحت المكتبه تلثمت ونزلت كانت تطالع كل شيء بملل شافت فرشة الوان اخذتها وحطته في السلة شافت الوان واخذتها وحطتها في السلة رجعت ع ورا حست بأنها صقعت بشيء التفتت وتفاجئت....
                      &&& في بيت بو امجد &&&
                      دحوم دخل
                      امجد: صح النوم كان ماجيت
                      دحوم بفرح : صح بدنك رحت اشتري لوحه لسيارتي
                      امجد: هههه ليش ليكون رحت تفحط وشلت الوحه؟؟
                      دحوم: بلا طنازه قوم شوف وقولي ايش رايك فيها
                      امجد قام وطلع لسيارة دحوم شاف الوحه مكتوب عليها( ر ي م) والجه الثانيه مكتوب (1995)
                      رجع امجد وهو يضحك
                      دحوم: ها ايش رايك؟؟
                      امجد: خطييييييييييير
                      دحوم: والأرقام هذي يوم ميلادها
                      امجد: ههههه رووووعه ياشيخ
                      دحوم: احم لجل عيونها فديتها
                      امجد: أي صح وش صار يوم شفتوا بعض
                      دحوم: ... حكا لأمجد الي صار ...
                      دحوم: الي قاهرني الي ناداها خرب علينا
                      امجد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      دحوم بقهر: بتسكت ولا بكرتون الفاين
                      امجد: هههههههههههه طيب طيب
                      دحوم: انا رايح الحمام اكرمكم الله
                      امجد: روح
                      راح دحوم الحمام وهو راجع شاف اسماء << اخت امجد
                      دحوم ابتسم: كيفك اسماء
                      اسماء التفتت: هلا عبد الرحمان انا بخير وانت؟؟
                      دحوم: بخير ايش تسوين ؟؟
                      اسماء: ولا شي كنت بجيب لكم الشاهي والقهوة
                      دحوم: هاتي عنك
                      اسماء بخجل: لالا بنادي امجد الحين
                      دحوم: اقول امشي كأني غريب تراني مثل اخوك
                      اسماء انقهرة : طيب تفضل .. عطته ودخلت
                      دحوم اخذ الشاهي والقهوة ودخل
                      ( اسماء اخت امجد عمرها 20سنه سمرا وحلوة لاهي ضعيفه ولاهي مليانه يعني شعرها طويل واسود وعيونها سوده)

                      كانت داخله وهي مقهورة وتتحلطم
                      ...: اقول اسوم ايش فيك كأنك شغالة موعاجبها الوضع وتتحلطم
                      ...: هههههههههههههههههههههههههه
                      اسماء: عيوش رنود تركوني في حالي ماني رايقه لكم
                      رند: اوك اوك اعصابك خليك رلاكس يا اختي
                      اسماء: رندووووووووووووه انطمي
                      عائشة بتفكير: امممم رنود ليش تتوقعين اسماء معصبه كذا؟؟
                      رند: اممم مادري ممكن ذبانه دخلت في فمها
                      عائشة: ه ه ه ماتضحكين
                      رند: وانا ايش دراني عنها
                      عائشة: لا جبيتي شي جديد انتي من متى وانتي تعرقين شي
                      رند شهقت: انا ماعرف شي
                      عائشة: أي
                      رند: انت الي ماتعرفين شي مو انا
                      عائشة: لا والل
                      اسماء تقطع عليهم هواشهم: خلاص ترا عبد الرحمان هنا وصوت هواشكم واصل عنده
                      عائشة و رند وقفو بسرعه: احلفييييييييييييييي
                      اسماء: والله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...