رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
عادل: حلو خلاص بجيبه لك ناد عادل صاحب المحل وقاله يجيب له الفستان وعطاه المقاس
طلعوا ريم وعادل من المحل
عادل: يلا باقي لنا النعال اكرمكم الله والإكسسوارات
ريم: اوك بس انا تعبت خلينا نجلس شوي
عادل : اوك يلا خلينا نطلع للمطاعم دخلوا الأصنصير ودخل معاهم دحوم وامجد وماجد وعزام
ريم اول ماشافتهم عطتهم ظهرها عادل انشغل بالجوال
دحوم كان ورا ريم وساند ظهره ع جدار الأصنصير
عادل: ري
ريم ضغطت ع يده بقوووه
عادل استغرب نزل لمستواها وهمس في اذنها: فيك شي؟؟
ريم هزت راسها بلا .. سكت عادل اول ما وصلوا اول وحده طلعت ريم
عادل: ريوم ايش فيك ؟؟
ريم ابتسمت بارتباك من تحت : لا بس تدري ماحب المصعد
عادل ابتسم لها وخجلسوا ع الطاولات
عادل: ايش تبين اجيب لك؟؟
ريم : كوفي ودانوت
عادل: تامرين امر
ريم: مايمر عليك عدوا ..راح عادل يطلب لهم .. شافت ريم شلة دحوم يقعدون قدامها قامت من مكانها وجلست ع الكرسي المقابل لها يعني عطتهم ظهرها .. جاء عادل عطها طلباتها
ريم: تسلم حبيبي
مرا اليوم بسلام ورجعت ريم البيت
&&& في قصر بو وليد &&&
ام وليد: ريوف اقصري اشر احسن لك و بكرا بتلبسين الفستان
ريوف: ماما مابي ماحب
ام وليد: مو بكيفك
بو وليد: علامكم صوتكم واصل لتحت
ام وليد: شوف بنتك يابو وليد اقولها بكرا بتلبسين الفستان تقولي لا بلبس تيشيرت وبنطلون
ريوف: ماما والله حلو
بو وليد بهدوء: ريوفه حبيبتي بكرا بتلبسين الفستان انتي رايحه عرس مو رايحه بيت صاحباتك
ريوف تجاريهم: طيب طيب بلبسه
ام وليد: أي بتلبسينه مو تسوين زي ذيك اليوم
بو وليد: وش صار؟؟
ام وليد: الله يهديها بنتك يوم سوت ام سالم حفلة ع رجوع عبد العزيز بالسلامه قلت لها تلبس الفستنا سوت نفسها انها باتلبسته ولما راحت بيت عبد العزيز اثريها متفقه مع دانوه انها تجيب لها تيشيرت وبنطلون
بو وليد ابتسم ع شاقوة بنته
ريوف: بابا ما احب البس فساتين والله يجيني حكه بجسمي منه
ام وليد: انا ايش قلت
ريوف ضربة رجلها بالأرض مثل البزران وراحت جناحها
( اليوم الثاني يوم زواج عبد الله )
كلهم في المشغل
امل: ريوم ليش ماتحطين ثقيل مرا خفيف
ريم: لا ماحب احط ثقيل
امل: براحتك
&&& عند بدور &&&
ماسكه ايد سلطانه وترتجف
سلطانه: بدور حبيبتي عادي لاتخافين
انفك الباب بقوة ودخلت منه ريوف ودانه
ريوف تسلم ع بدور وتبوسها: الف الف مبروك ياحلوة
بدور بارتباك: الله يبارك فيك حبيتي
دانه تسلم وتبوسها : الف مبروك يا مرت اخوي
بدور متوترة: الله يبارك فيك وعقبالك
دانه " يارب اخوك " ترفع ايدها: امييييييييييييييييييييييييييييييين
ريوف ضربتها بخفه ع راسها: وجععع ماتستحين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
دخلت امل وريم
امل وريم: دووووووووم هاضحكه
امل تسلم ع بدور: الف الف الف مبرووووك حبيبتي
بدور: الله يبارك فيك قلبي عقبالك
امل ابتسمت لها
وطالعه جنان
تسلم عليها: الف مبروك حبيبتي
بدور: الله يبارك فيك حياتي عقبالك
ريم اكتفت ببتسامه
دخلت ريناد
وطالعه تخقق
ريناد سلمت ع بدور وباركت لها
ريناد: ريووووووف
ريوف: خير
ريناد: لابسه فستان
ريوف سوت نفسها زعلانه: حكم القوي ع الضعيف
دخلت خوله
خوله سلمت ع بدور من اول: ريوف ودانه
ريوف ودانه: هلا؟؟
خوله : انزلوا تحت حملوا الكراتين الي بيجيبونها الشباب
دانه: وش فايدت الخدم
خولة: لالالا تبينهم يكسرونها
ريوف ودانه وقفوا: اوك ولبسوا عباياتها وتحجبوا ورموا الطرحه ع وجهم بإهمال لأنهم مايقدرو يكشفوا وهم محطين هذا المكياج في وجوهم نزلوا تحت ووقفوا عند البوابه شافوا بدر و وريان ماسكين الكراتين اخذت دانه من بدر ودخلت عشان تحطه ريان ابتسم وحط الكرتون ع الأرض انحنت ريوف تبي تاخذ الكرتون طاحت الطرحه و مانتبهت شالته وابتسمت
ريوف: ثنكس
ريان كان يناظرها وهو خاق عليها .. كان بدر جاي ومعه كرتون
بدر: يالأخو علامك سرحان
ريان الا الان مخدر من جمالها: وه تخقق
بدر عقد حواجبه : مين هي؟؟
ريان انتبه: ها لا لا ولا شي ولاشي وماشى
بدر رفع كتوفه وحط الكرتون ع الأرض جت دانه وشالته
&&& عند الرجال &&&
عبد الله متوتر حيييل
سامي: علامك ياشيخ تهز رجولك
عبد الله: سام متى بدخل؟؟
سامي ابتسم: هههه يارجال اركد بقى ساعه ونص
عبد الله: اوففف كثييير
... بعد ساعة ونص ...
انزفوا عبد الله وبدور ع اغنيه هاديه ولبسها الشبكه وقطعوا التورته وباركوا لهم الجميع
عبد الله: مبوك حياتي
بدور منزلة راسها بخجل: الله يبارك فيك
عبد الله : سلطانه سلطانه
سلطانه: هلا بالمعرس
عبد الله ابتسم لها : يلا ابي امشي
سلطانه بنذاله: لا لسا بدري
عبد الله عصب بحده: سلطونه
سلطانه: طيب طيب
زفوا عبد الله وبدور للسيارة
بو سامي: ماوصيك عليها يا عبد الله بدور امانه برقبتك
عبد الله فرحان : لا توصي حريص ياعمي بدور بعيوني
بدور امتلت الدموع بعيونها
سامي حضن بدور: لا تبكين حبيبتي بمزح واذا هذا النشبة زعلك دقي علي واصفقه لك
عبد الله: ابعد عن زوجتي كتمتها ولا تخرب بيناتنا
جاء بدر وحضن عبد الله: مبرووووك ياخوي
عبد الله: الله يبارك فيك حبيبي وخلي بالك ع اخواتك وهمس له خاصتا حلاوي لازم تعرف ايش فيها
بدر: لا توصي حريص
ركبوا السيارة بعد ماسلمو عليهمة وتوجهوا للفندق
عبد الله:سمي بالله و دخلي برجلك اليمين
بدور سمت بالله ودخلت ودخل هو بعدها ابتسم لها وفصخ المشلح وعلقه
عبد الله برتباك: اممم تقدرين تغيرين ثيابك دخلت بدور الغرفة وخلعت الفستان بصعوبه راحت لدولاب وفتحته انصدمت لما شافت الملابس المعلقه كلا مفسخه"ييييي ايش هذا " شافت ظرف مسكته وفتحته : هههههههههههههههه ادري انك بتعصبين علينا وتكفخينا بس بقولك عيشي حياتك ايزي ههههههه هدية خوات حبيب القلب
انقهرت وصارت تدور استر شي شافت قميص ابيض توب قصير يوصل لنص الفخذ اخذته ودخلت الحمام اكرمكم الله فكت شعرها بصعوبه وازالت الميك اب واخذت لها شور سريع لبست القميص وطلعت راحت ناحيتا لتسريحه وصارت تجفف شعرها وتمشطه حطت قلوس وكحل ومسكرا وخلت شعرها ينسدل بحريه انطق الباب
بدور: نعم؟؟
عبد الله: يلا حياتي عشان نتعشا
ناظرت نفسها في المرايا نظره اخيرة و طلعت وهي متوتره شافت عبد الله منسدح ع الكنبه اول ماشافها فز وصار يتفحصها بنظراته بدور خجل تونزلت راسها نظراته تحرقها بلع ريقه من جمالها
عبد الله: ايش رايك بلاش عشاء
بدور خافت : ها لا انا جوعانة
عبد الله : امم طيب يلا تفضلي قعدت بدور قدامه وساكتين
قطع هذا السكوت عبد الله: اممم ماقلتي بتاكلين
بدور: ها أي .. اخذت الملعقة وقربتها من فمها ناظرته كان يناظرها بأعجاب
بدور: اممم مابتاكل؟؟
عبد الله انتبه: ها الا ..اكلوا شوي
بدور: الحمد الله شبعت
عبد الله فرح: وانا بعد وقف ومسك يدها ودخلوا الغرفة *_^
خلونا نترك عصافير الحب ياخذوا راحتهم
&&&في بيت بو امجد &&&
امجد يكلم عبد الرحمان: وانت الى الان مادقيت عليها؟؟
دحوم : أي
امجد: يعني بتنقطع علاقتك فيها؟؟
دحوم: مادري؟؟
امجد: كيف ماتدري
دحوم: يوووه قلتلك مادري يعني مادري
امجد : اوك اوك اعصابك
شوي ورن جوال عبد الرحمان بنغمة: اذوب بعيونك الحلوة,, وسكرها وحتى الدنيا انساها,, ولا اذكرها أنا الي سكر عيونك يذوبني,, دخيلك لا تذوبني وساكرها ,,
أنا ادري ذوبتهم نظرت عيونك,, وصاروا من حلاوتها يحبونك وادري اني لوحدي لوحدي,, ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها,,
تغار وتسعد احساسي بهالغيره واحس بأني لقلبك موطن وديره,, ولا غيرك شغل قلبي وتفكيره يلذه دنيتي الحلوه وسكاره
امجد: دحوم جوالك
دحوم: جوالي؟؟
امجد: أي
دحوم:يتهيئ لك حبيبي
امجد :شوف
دحوم التفت لجواله شاف اسمها دنيتي انتي
دحوم: ماصدق
امجد: ههه لا صدق
دحوم: تدري اني حرمتع نفسي اني اسمعها الا لما تدق
امجد: طيب رد
دحوم اخذ الجوال وهو فرحان بس قفل: يووووووه قفلت
امجد:كلا منك
شوي ورجعت تدق
امجد: رد عليها بس اثقل
دحوم طاير من الفرح: طيب طيب ورد وحط اسبيكر
...: الووو
دحوم" واحلا الووو" يتثيقل: الووو
... بلعت ريقها: ا عبد الرحمان
دحوم: أي خيير؟؟
...: عرفتني
امجد يأشر له لاء قولها لاء
دحوم: لاء نعم ؟؟
... بالرتباك: انا انا انا ريم
دحوم" واحلا ريم": اها خيير؟؟
ريم بالرتباك: ا عبد الرحمان انا اتصلت عشان حاجه وحدا بس
دحوم: اخلصي
ريم انصدمت منه " لا استاهل انا غلط عليه": ا عبد الرحمان انا انا انا اسفه
دحوم" يابعد عمري ": ع ايش؟؟
ريم: ع ذاك اليوم الي غلط عليك
دحوم: والمطلوب مني؟؟؟
ريم: امم انك تسامحني وبس
دحوم: ع طول بسامحك لا يا ماما انا عندي شرط تغلطين علي واسامحك لا
ريم" استاهل" : ايش هوا شرطك ؟؟؟
دحوم ابتسم : اني اشوفك في اي مكان تبين
ريم شهقت: هييييييييييييييييييييييييييييييئ انت مجنون
دحوم" أي مجنون بحبك" : والله عاد كيفك ها ايش قلتي؟؟
ريم: امممممممم افكر واجاوبك
دحوم: لا تنسي بعد تستشيري الثنتين امل وسارة
ريم: مالك دخل
دحوم: اوك باي
ريم: باي
سكر منها وصار يناقز من الفرحه
&&& في بيت بو عادل &&&
في غرفة ريم بالتحديد...
اول ماسكرت منه اتنهدت براحه " الحمد الله انه سامحني بس.. مادري اذا بوافق ولا لاء " سكرة عيونها ونامت
انتهى الب[16]ارت
انشالله ينال اعجابكم واسفه ع التأخير ..
التوقعات
1 ريم بتوافق ع شرط دحوم؟؟؟
2 ايش بيكون رد امل وسارة من شرط دحوم؟؟؟
3 تركي مابين في هذا البارت الله يستر بس
اراكم ع خير انشالله... مو مستغني عن ردودكم وتوقعاتكم ولا تنسوا الايك واسسسسسسسسسسسسسفه مرة ثانيه ع التأخير
مع تحياتي
عادل: حلو خلاص بجيبه لك ناد عادل صاحب المحل وقاله يجيب له الفستان وعطاه المقاس
طلعوا ريم وعادل من المحل
عادل: يلا باقي لنا النعال اكرمكم الله والإكسسوارات
ريم: اوك بس انا تعبت خلينا نجلس شوي
عادل : اوك يلا خلينا نطلع للمطاعم دخلوا الأصنصير ودخل معاهم دحوم وامجد وماجد وعزام
ريم اول ماشافتهم عطتهم ظهرها عادل انشغل بالجوال
دحوم كان ورا ريم وساند ظهره ع جدار الأصنصير
عادل: ري
ريم ضغطت ع يده بقوووه
عادل استغرب نزل لمستواها وهمس في اذنها: فيك شي؟؟
ريم هزت راسها بلا .. سكت عادل اول ما وصلوا اول وحده طلعت ريم
عادل: ريوم ايش فيك ؟؟
ريم ابتسمت بارتباك من تحت : لا بس تدري ماحب المصعد
عادل ابتسم لها وخجلسوا ع الطاولات
عادل: ايش تبين اجيب لك؟؟
ريم : كوفي ودانوت
عادل: تامرين امر
ريم: مايمر عليك عدوا ..راح عادل يطلب لهم .. شافت ريم شلة دحوم يقعدون قدامها قامت من مكانها وجلست ع الكرسي المقابل لها يعني عطتهم ظهرها .. جاء عادل عطها طلباتها
ريم: تسلم حبيبي
مرا اليوم بسلام ورجعت ريم البيت
&&& في قصر بو وليد &&&
ام وليد: ريوف اقصري اشر احسن لك و بكرا بتلبسين الفستان
ريوف: ماما مابي ماحب
ام وليد: مو بكيفك
بو وليد: علامكم صوتكم واصل لتحت
ام وليد: شوف بنتك يابو وليد اقولها بكرا بتلبسين الفستان تقولي لا بلبس تيشيرت وبنطلون
ريوف: ماما والله حلو
بو وليد بهدوء: ريوفه حبيبتي بكرا بتلبسين الفستان انتي رايحه عرس مو رايحه بيت صاحباتك
ريوف تجاريهم: طيب طيب بلبسه
ام وليد: أي بتلبسينه مو تسوين زي ذيك اليوم
بو وليد: وش صار؟؟
ام وليد: الله يهديها بنتك يوم سوت ام سالم حفلة ع رجوع عبد العزيز بالسلامه قلت لها تلبس الفستنا سوت نفسها انها باتلبسته ولما راحت بيت عبد العزيز اثريها متفقه مع دانوه انها تجيب لها تيشيرت وبنطلون
بو وليد ابتسم ع شاقوة بنته
ريوف: بابا ما احب البس فساتين والله يجيني حكه بجسمي منه
ام وليد: انا ايش قلت
ريوف ضربة رجلها بالأرض مثل البزران وراحت جناحها
( اليوم الثاني يوم زواج عبد الله )
كلهم في المشغل
امل: ريوم ليش ماتحطين ثقيل مرا خفيف
ريم: لا ماحب احط ثقيل
امل: براحتك
&&& عند بدور &&&
ماسكه ايد سلطانه وترتجف
سلطانه: بدور حبيبتي عادي لاتخافين
انفك الباب بقوة ودخلت منه ريوف ودانه
ريوف تسلم ع بدور وتبوسها: الف الف مبروك ياحلوة
بدور بارتباك: الله يبارك فيك حبيتي
دانه تسلم وتبوسها : الف مبروك يا مرت اخوي
بدور متوترة: الله يبارك فيك وعقبالك
دانه " يارب اخوك " ترفع ايدها: امييييييييييييييييييييييييييييييين
ريوف ضربتها بخفه ع راسها: وجععع ماتستحين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
دخلت امل وريم
امل وريم: دووووووووم هاضحكه
امل تسلم ع بدور: الف الف الف مبرووووك حبيبتي
بدور: الله يبارك فيك قلبي عقبالك
امل ابتسمت لها
وطالعه جنان
تسلم عليها: الف مبروك حبيبتي
بدور: الله يبارك فيك حياتي عقبالك
ريم اكتفت ببتسامه
دخلت ريناد
وطالعه تخقق
ريناد سلمت ع بدور وباركت لها
ريناد: ريووووووف
ريوف: خير
ريناد: لابسه فستان
ريوف سوت نفسها زعلانه: حكم القوي ع الضعيف
دخلت خوله
خوله سلمت ع بدور من اول: ريوف ودانه
ريوف ودانه: هلا؟؟
خوله : انزلوا تحت حملوا الكراتين الي بيجيبونها الشباب
دانه: وش فايدت الخدم
خولة: لالالا تبينهم يكسرونها
ريوف ودانه وقفوا: اوك ولبسوا عباياتها وتحجبوا ورموا الطرحه ع وجهم بإهمال لأنهم مايقدرو يكشفوا وهم محطين هذا المكياج في وجوهم نزلوا تحت ووقفوا عند البوابه شافوا بدر و وريان ماسكين الكراتين اخذت دانه من بدر ودخلت عشان تحطه ريان ابتسم وحط الكرتون ع الأرض انحنت ريوف تبي تاخذ الكرتون طاحت الطرحه و مانتبهت شالته وابتسمت
ريوف: ثنكس
ريان كان يناظرها وهو خاق عليها .. كان بدر جاي ومعه كرتون
بدر: يالأخو علامك سرحان
ريان الا الان مخدر من جمالها: وه تخقق
بدر عقد حواجبه : مين هي؟؟
ريان انتبه: ها لا لا ولا شي ولاشي وماشى
بدر رفع كتوفه وحط الكرتون ع الأرض جت دانه وشالته
&&& عند الرجال &&&
عبد الله متوتر حيييل
سامي: علامك ياشيخ تهز رجولك
عبد الله: سام متى بدخل؟؟
سامي ابتسم: هههه يارجال اركد بقى ساعه ونص
عبد الله: اوففف كثييير
... بعد ساعة ونص ...
انزفوا عبد الله وبدور ع اغنيه هاديه ولبسها الشبكه وقطعوا التورته وباركوا لهم الجميع
عبد الله: مبوك حياتي
بدور منزلة راسها بخجل: الله يبارك فيك
عبد الله : سلطانه سلطانه
سلطانه: هلا بالمعرس
عبد الله ابتسم لها : يلا ابي امشي
سلطانه بنذاله: لا لسا بدري
عبد الله عصب بحده: سلطونه
سلطانه: طيب طيب
زفوا عبد الله وبدور للسيارة
بو سامي: ماوصيك عليها يا عبد الله بدور امانه برقبتك
عبد الله فرحان : لا توصي حريص ياعمي بدور بعيوني
بدور امتلت الدموع بعيونها
سامي حضن بدور: لا تبكين حبيبتي بمزح واذا هذا النشبة زعلك دقي علي واصفقه لك
عبد الله: ابعد عن زوجتي كتمتها ولا تخرب بيناتنا
جاء بدر وحضن عبد الله: مبرووووك ياخوي
عبد الله: الله يبارك فيك حبيبي وخلي بالك ع اخواتك وهمس له خاصتا حلاوي لازم تعرف ايش فيها
بدر: لا توصي حريص
ركبوا السيارة بعد ماسلمو عليهمة وتوجهوا للفندق
عبد الله:سمي بالله و دخلي برجلك اليمين
بدور سمت بالله ودخلت ودخل هو بعدها ابتسم لها وفصخ المشلح وعلقه
عبد الله برتباك: اممم تقدرين تغيرين ثيابك دخلت بدور الغرفة وخلعت الفستان بصعوبه راحت لدولاب وفتحته انصدمت لما شافت الملابس المعلقه كلا مفسخه"ييييي ايش هذا " شافت ظرف مسكته وفتحته : هههههههههههههههه ادري انك بتعصبين علينا وتكفخينا بس بقولك عيشي حياتك ايزي ههههههه هدية خوات حبيب القلب
انقهرت وصارت تدور استر شي شافت قميص ابيض توب قصير يوصل لنص الفخذ اخذته ودخلت الحمام اكرمكم الله فكت شعرها بصعوبه وازالت الميك اب واخذت لها شور سريع لبست القميص وطلعت راحت ناحيتا لتسريحه وصارت تجفف شعرها وتمشطه حطت قلوس وكحل ومسكرا وخلت شعرها ينسدل بحريه انطق الباب
بدور: نعم؟؟
عبد الله: يلا حياتي عشان نتعشا
ناظرت نفسها في المرايا نظره اخيرة و طلعت وهي متوتره شافت عبد الله منسدح ع الكنبه اول ماشافها فز وصار يتفحصها بنظراته بدور خجل تونزلت راسها نظراته تحرقها بلع ريقه من جمالها
عبد الله: ايش رايك بلاش عشاء
بدور خافت : ها لا انا جوعانة
عبد الله : امم طيب يلا تفضلي قعدت بدور قدامه وساكتين
قطع هذا السكوت عبد الله: اممم ماقلتي بتاكلين
بدور: ها أي .. اخذت الملعقة وقربتها من فمها ناظرته كان يناظرها بأعجاب
بدور: اممم مابتاكل؟؟
عبد الله انتبه: ها الا ..اكلوا شوي
بدور: الحمد الله شبعت
عبد الله فرح: وانا بعد وقف ومسك يدها ودخلوا الغرفة *_^
خلونا نترك عصافير الحب ياخذوا راحتهم
&&&في بيت بو امجد &&&
امجد يكلم عبد الرحمان: وانت الى الان مادقيت عليها؟؟
دحوم : أي
امجد: يعني بتنقطع علاقتك فيها؟؟
دحوم: مادري؟؟
امجد: كيف ماتدري
دحوم: يوووه قلتلك مادري يعني مادري
امجد : اوك اوك اعصابك
شوي ورن جوال عبد الرحمان بنغمة: اذوب بعيونك الحلوة,, وسكرها وحتى الدنيا انساها,, ولا اذكرها أنا الي سكر عيونك يذوبني,, دخيلك لا تذوبني وساكرها ,,
أنا ادري ذوبتهم نظرت عيونك,, وصاروا من حلاوتها يحبونك وادري اني لوحدي لوحدي,, ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها,,
تغار وتسعد احساسي بهالغيره واحس بأني لقلبك موطن وديره,, ولا غيرك شغل قلبي وتفكيره يلذه دنيتي الحلوه وسكاره
امجد: دحوم جوالك
دحوم: جوالي؟؟
امجد: أي
دحوم:يتهيئ لك حبيبي
امجد :شوف
دحوم التفت لجواله شاف اسمها دنيتي انتي
دحوم: ماصدق
امجد: ههه لا صدق
دحوم: تدري اني حرمتع نفسي اني اسمعها الا لما تدق
امجد: طيب رد
دحوم اخذ الجوال وهو فرحان بس قفل: يووووووه قفلت
امجد:كلا منك
شوي ورجعت تدق
امجد: رد عليها بس اثقل
دحوم طاير من الفرح: طيب طيب ورد وحط اسبيكر
...: الووو
دحوم" واحلا الووو" يتثيقل: الووو
... بلعت ريقها: ا عبد الرحمان
دحوم: أي خيير؟؟
...: عرفتني
امجد يأشر له لاء قولها لاء
دحوم: لاء نعم ؟؟
... بالرتباك: انا انا انا ريم
دحوم" واحلا ريم": اها خيير؟؟
ريم بالرتباك: ا عبد الرحمان انا اتصلت عشان حاجه وحدا بس
دحوم: اخلصي
ريم انصدمت منه " لا استاهل انا غلط عليه": ا عبد الرحمان انا انا انا اسفه
دحوم" يابعد عمري ": ع ايش؟؟
ريم: ع ذاك اليوم الي غلط عليك
دحوم: والمطلوب مني؟؟؟
ريم: امم انك تسامحني وبس
دحوم: ع طول بسامحك لا يا ماما انا عندي شرط تغلطين علي واسامحك لا
ريم" استاهل" : ايش هوا شرطك ؟؟؟
دحوم ابتسم : اني اشوفك في اي مكان تبين
ريم شهقت: هييييييييييييييييييييييييييييييئ انت مجنون
دحوم" أي مجنون بحبك" : والله عاد كيفك ها ايش قلتي؟؟
ريم: امممممممم افكر واجاوبك
دحوم: لا تنسي بعد تستشيري الثنتين امل وسارة
ريم: مالك دخل
دحوم: اوك باي
ريم: باي
سكر منها وصار يناقز من الفرحه
&&& في بيت بو عادل &&&
في غرفة ريم بالتحديد...
اول ماسكرت منه اتنهدت براحه " الحمد الله انه سامحني بس.. مادري اذا بوافق ولا لاء " سكرة عيونها ونامت
انتهى الب[16]ارت
انشالله ينال اعجابكم واسفه ع التأخير ..
التوقعات
1 ريم بتوافق ع شرط دحوم؟؟؟
2 ايش بيكون رد امل وسارة من شرط دحوم؟؟؟
3 تركي مابين في هذا البارت الله يستر بس
اراكم ع خير انشالله... مو مستغني عن ردودكم وتوقعاتكم ولا تنسوا الايك واسسسسسسسسسسسسسفه مرة ثانيه ع التأخير
مع تحياتي
تعليق