رد: روايتي..اغلى غرامي اميري
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR="#000000"][CENTER]
الفصل الثاني
الشرقيه..الدمام..بالشارع
حل الليل لبرودته فكان لابد منه لانه غامض..لانه اسود كالسواد المخملي مغرور بطبيعته
كغرور الطاؤوس بريشه يعتز ابه وهذا الليل يعتز ابنفسه لانه ساحر..
كانوا واقفين على الاشاره ليمن تفتح طلال كان ماسك ايد رهف ويغني لها مل من الانتظار..
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشدعينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمركسمعت بطير ويحب سجانه
**********************
انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك لهتفسير2
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحبسجانه
******************
قبلك فؤادي انا غارق في احزانه
واليوم حبك ترى نساهحرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيدالإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عنالتعبير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحبسجانه
بعد ماخلص الاغنايه انفتحت الاشاره ومشوا..بس رهف وقفته على اقرب مطعم صادفته
رهف:وقف..وقف..طلال
طلال:ليه بدك شي
رهف:جوعانه
طلال:متأكده مو انزل واشتري وبعدها ترفضين انك تاكلين
رهف:لا جوعانه معدتي بالشت تصاوي
طلال:خنشوف معاك
ونزل طلال على المطعم وطلب ساندوش..وكان يأشر بأدينه انواع من العصيرشنوا تبي فيهم
المانجو..البرتقال..التفاح..الكيوي..واهي كانت تضحك وتأشر على البرتقال..اما
اهو جننهها وخذ لها كيوي..اهي تنرفزة منه وبتنزل له بس اهو منعها..كان بنفس الشارع
سياره فيها مجموعه من الشباب كانوا يغنون ويرقصون كانوا يقدونها بسرعه جنونيه..
كانوا يرحون ويردون بنفس الشارع..طلال تضايق من اسلوب الشباب بعد ماخلص الاحساب
جاي لعند رهف وهو يحمل الاكياس..رجعت السياره مره ثانيه وكانت سريعه فوق الازوم
صاحب السياره كان لف وجهه على الي وراء مانتبه اضربت سيارته بسيارة طلال ومن شدة
اضربه ارتفعت السياره وبعدها هوت على الارض..طلال شاف هالمنظر وراء كل الي بأدينه
يشوق قدامه زوجته واولده الي ماجاءبالدنيا بالسياره مصدومين..بهالحظات مره عليه شريط
فرنسا بكل احداثه والحادث الي روع ابه وافقده حور..
بشقة امير
غرام كانت اجهز بالغرفه تحط سرير ثاني اتعبت مافيها حيل اتكمل بتروح تجلس الاء حركتها
انشلت وطاحت على الارض..وبدت تنادي على امير لان في امر ثاني حصل لها
غرام:امير..امير..امير
امير الي سمع صوتها وجالعندها على الفور:غرام..حبيبي
غرام واهي ماده ايدها:امير انت وين انا ماشوف..شغل لي الليت انطفت الكهرباء
امير الي استغرب من رد غرام له:حبيبي..بس الليت شغال
غرام واهي تهز براسها وتبكي:لا مو شغال انت تكذب علي انا ماشوف شي ماشوف الاء عتمه
امير لا تلعب معاي مو وقت لعبك
امير:والله انا مالعب معاك..وقرب ايده لين اعيونها ولوح ابها وشاف اعيونها ثابته ماتتحرك
غرام واهي تمد ايدها تبي تمسك امير:حبيبي انت وين لا تروح وتخليني
امير مد ايده وهو يبكي:كاني حبيبي مابعت عنك انا اقريب من يمك
غرام واهي تزيد بالبكي:اجل ليش مو قادره اشوفك او اوصلك
اميريبكي على الحال الي وصلت له غرام ومن اضغط الي يسببه الدبوس..حضنها لعند صدره
الرياض..بفلة بومشاري
بالرياض كانوا جالسين بالمجلس ازياره خطيب لخطيبته بس هالزياره مو عاديه ولا تخلى من شي
قصي:لولوه انا مطر اني اتركك فتره بسافر
لولوه قبضها قلبها ومسكت اطراف الكنب بأدينها وابلعت ريقها وعدلت من نبرة صوتها:لوين
قصي:عندي شغل ولازم انجزه قبل مانتزوج
لولوه:مافيك تأجله بعد مانتزوج
قصي:لا مافيني لانه لابد منه
لولوه كانت خايفه ان قصي يسافر ويتركها لحالها مثل ماعمل غيره..بس قصي كان عارف
شنو يدور بعقل لولوه..وحب انه يطمنها انه مستحيل انه يتركها..
قصي:لولوه ياقلبي انتي..لا تخافي انا برجع لك وماراح اتركك لو شو ماصار
لولوه ماقدرة تمسسك نفسها بكت بدون ماتتكلم..
قصي:سمعيني يالولوه انا مو مثل طارق ابعدي الافكار عن راسك
لولوه:صحيح..توعدني انك ترجع لي
قصي وهو يبوس راسها:اي كلها شهر وجاي لعندك
الشرقيه..الدمام..بالشارع
طلال الي ماتحمل بدى يحاول انه يفتح باب السياره بعد ماعدلها بعد انقلابها..كان يبكي ساعه
يشوف حور اهي بالسياره..وساعه يشوف رهف بالسياره..احتارت اعيونه مين اتشوف و
مين مالازم يشوف..وهو يضرب بالباب لينفتح ينادي واهو يضرب الجام..
طلال:رهف..رهف..تماسكي لا تروحي
رهف الي ساعه يغمى عليها وساعه تفح اعيونها وتشوف طلال اشلون خايف عليها..
الناس تجمعوا على هالمنظر المروع الي يشفونه..ويشفون شخص كيف خايف على الي
بالسياره..تقدم شخص ليبعد طلال عن السياره
...:ياولدي بعد عن السياره مافيك تفتحها شوفها كيف بتحترق السياره
طلال صرخ وهو يحاول انه يفتح لباب:رهف..حور..رهف..حور..وهويبكي..
لا تروحي وتخليني لحالي انا مافيني على بعدك..
مع صراخ طلال انفتح لباب وطاحت رهف على صدره بهالحظه ماشاف رهف شاف حور اهي
الي طايحه على صدره نفس الطريقه والي زاد عليه مواجعه اكثر انها نطقت نفس الجمله
رهف:انت اغلى غرامي ياطلال
طلال الي صورة حور ورهف ممزوجه مع بعض:لا ماراح اخليك تروحي بعد مالقيتك
الرياض..بفلة بوجاسم
كان الكل جالس بيت بوجاسم لتخطيط لزواج رن التليفون وارفعه ياسر لانه ماكان احد يسمعه
ياسر:الو..بابا..اي موجود..مين يبقا
امير الي انتبه وراح وخذ السماعه من ايد ولده وهو يضحك:الو
الطرف الثاني:حبينا نخبركم ان ابنكم طلال وزوجته اعملوا حادث اذا ممكن ان انتوا تجون
امير الي التفت لهم ويطالع فيهم مايدري شنوا يخبرهم وعلى ايش بالضبط..حس فيه خالد
خالد:امير مين كان على التليفون
امير:جدي
الجد:نعم
امير:خلنا ننزل على الدمام
الجد:ليه مافي احد بالدمام..وطلال قال بيجي تحصله اللحين بطريق
امير:جدي..جدي..وامير خلاص انهار وجلس على الارض بعد مارمى سماعة التليفون
خالد:امير ليش تبكي
امير:جدي..طلال..طلال..ورهف..عملوا حادث واهم اللحين بالمستشفى
الشرقيه..الدمام..بالمستشفى
موبس كان طلال الي بالمستشفى حتى امير كان اهناك..اسعف غرام لان حالتها زادة عليه
بالبيت..امير كان طالع من غرفة غرام بعد مانيموها شاف طلال وهو موعارف شنوا يسوي
بعد ماخذوا رهف من ناظريه..
امير:طلال انت شتسوي اهني مو المفترض تكون بالرياض
طلال الي حط راسه بحضن امير:امير اختك باعتني وبتروح مني استسلمت للموت
امير:شنوا
ماكمل امير الاء بحضور العيله بأكملها للمستشفى طلال الي شاف امه وطار لحضنه الانسان
ماهمى كبر..يجيله يوم وينرمي بحضن امه الدافئ الي حنانه اهو الي بيريحه ويسليه
طلال:يمه..يمه..رهف..الموت نادى عليها مثل مانادى على حور وخذها مني..يمه
شفت الموت انا مرتين..مره بحور..ومره برهف..يمه..يمه..انا مافيني اتحمل
الخساره مرتين..يمه..يمه..
الجد ماتحمل ايشوف ولده واهو هيك خذاه من حضن امه واحضنه اهو حيل..طلال جلس يبكي
على صدر ابوه مثل الطفل الصغير..الكل استغرب الاء اندهش من حال طلال ولكل يسأل مين
هذي حور الي ينادي عليها لكل كان يطالع...امير الي دايما ملازم طلال في سفرته بفرنسا
حتى اهو ماعرف شلي حصل لحور تم واقف معاهم
طلال:يبا..يبا..لكل كان يعايرني..ماحد عرف ليه انا تركت فرنسا ورديت..يبا امير
ولد اختي يقولي خليت جدي ايرجعك ويخليك تتخلى عن حور..يبا قوله اللحين ليه رحت
وجبتني من اهناك..يبا..يبا..ليش انا حظي بالدنيا قليل..يبا قولهم يردون لي رهف
اكفايه خذوا مني حور..سلموني جثه ادفنها بأديني
الجد:طلال رهف ان شاءالله بتقوم..اهي قويه
بعد الجلوس والانتظار المستمر طلع الدكتور من غرفة العمليات..لكل راح يستفسر عن حال
رهف والي حصل لها...
خالد:طمني
الدكتور:العمليه مستمره ادعوا لها لان صابها نزيف حاد بالمخ..وفي امر ثاني
ماجد:شنوا
الدكتور:راح نولدها مافينا نخلي اطفل في بطنها لان دقات قلبه بدت تضعف..وين زوج المدام
طلال:انا زوجها
الدكتور:تعال معانا بدنا توقيعك على اجراء لها عمليه قيصريه
عند غرام بقسم ثاني بالمستشفى
غرام توقعت بس تفتح عيونها تلقى امير بجانبها بس ماشافت له اثر..شافت الغرفه فاضيه..
بعدها ادخلت عليها الممرضه واهي شايله بين ادينها جهاز لقياس اضغط..
غرام:لوسمحتي وين زوجي
الممرضه ماكانت تدري خرت لغرام:زوجك براء
غرام:ليه ممكن تنادينه
الممرضه:زوجك منهمك بناس صاير على احد منهم حادث وواقف يمهم شكله يعرفهم
غرام ماتدري شلي جراء لها جسمها كله بدى يرتعش:تعرفين اسم الي صار عليه الحادث
الممرضه:اذا كان الاسم مضبوط الي سمعته اسم الزوج..طلال سعيد الغامدي..وزوجته
غرام الي اصرخت بعد ماسمعت الاسم:هذا عمي انتي شقاعده تقولين..وشالت السريوم
من ايدها
الممرضه:لا ماما مافيك تقومين
غرام ماهتمت وقامت من السرير بس سرعان ماطاحت على الارض ماقدرة انها تمشي..
غرام:روحي نادي زوجي لي
الممرضه:اوكي
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR="#000000"][CENTER]
الفصل الثاني
الشرقيه..الدمام..بالشارع
حل الليل لبرودته فكان لابد منه لانه غامض..لانه اسود كالسواد المخملي مغرور بطبيعته
كغرور الطاؤوس بريشه يعتز ابه وهذا الليل يعتز ابنفسه لانه ساحر..
كانوا واقفين على الاشاره ليمن تفتح طلال كان ماسك ايد رهف ويغني لها مل من الانتظار..
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشدعينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمركسمعت بطير ويحب سجانه
**********************
انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك لهتفسير2
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحبسجانه
******************
قبلك فؤادي انا غارق في احزانه
واليوم حبك ترى نساهحرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيدالإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عنالتعبير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحبسجانه
بعد ماخلص الاغنايه انفتحت الاشاره ومشوا..بس رهف وقفته على اقرب مطعم صادفته
رهف:وقف..وقف..طلال
طلال:ليه بدك شي
رهف:جوعانه
طلال:متأكده مو انزل واشتري وبعدها ترفضين انك تاكلين
رهف:لا جوعانه معدتي بالشت تصاوي
طلال:خنشوف معاك
ونزل طلال على المطعم وطلب ساندوش..وكان يأشر بأدينه انواع من العصيرشنوا تبي فيهم
المانجو..البرتقال..التفاح..الكيوي..واهي كانت تضحك وتأشر على البرتقال..اما
اهو جننهها وخذ لها كيوي..اهي تنرفزة منه وبتنزل له بس اهو منعها..كان بنفس الشارع
سياره فيها مجموعه من الشباب كانوا يغنون ويرقصون كانوا يقدونها بسرعه جنونيه..
كانوا يرحون ويردون بنفس الشارع..طلال تضايق من اسلوب الشباب بعد ماخلص الاحساب
جاي لعند رهف وهو يحمل الاكياس..رجعت السياره مره ثانيه وكانت سريعه فوق الازوم
صاحب السياره كان لف وجهه على الي وراء مانتبه اضربت سيارته بسيارة طلال ومن شدة
اضربه ارتفعت السياره وبعدها هوت على الارض..طلال شاف هالمنظر وراء كل الي بأدينه
يشوق قدامه زوجته واولده الي ماجاءبالدنيا بالسياره مصدومين..بهالحظات مره عليه شريط
فرنسا بكل احداثه والحادث الي روع ابه وافقده حور..
بشقة امير
غرام كانت اجهز بالغرفه تحط سرير ثاني اتعبت مافيها حيل اتكمل بتروح تجلس الاء حركتها
انشلت وطاحت على الارض..وبدت تنادي على امير لان في امر ثاني حصل لها
غرام:امير..امير..امير
امير الي سمع صوتها وجالعندها على الفور:غرام..حبيبي
غرام واهي ماده ايدها:امير انت وين انا ماشوف..شغل لي الليت انطفت الكهرباء
امير الي استغرب من رد غرام له:حبيبي..بس الليت شغال
غرام واهي تهز براسها وتبكي:لا مو شغال انت تكذب علي انا ماشوف شي ماشوف الاء عتمه
امير لا تلعب معاي مو وقت لعبك
امير:والله انا مالعب معاك..وقرب ايده لين اعيونها ولوح ابها وشاف اعيونها ثابته ماتتحرك
غرام واهي تمد ايدها تبي تمسك امير:حبيبي انت وين لا تروح وتخليني
امير مد ايده وهو يبكي:كاني حبيبي مابعت عنك انا اقريب من يمك
غرام واهي تزيد بالبكي:اجل ليش مو قادره اشوفك او اوصلك
اميريبكي على الحال الي وصلت له غرام ومن اضغط الي يسببه الدبوس..حضنها لعند صدره
الرياض..بفلة بومشاري
بالرياض كانوا جالسين بالمجلس ازياره خطيب لخطيبته بس هالزياره مو عاديه ولا تخلى من شي
قصي:لولوه انا مطر اني اتركك فتره بسافر
لولوه قبضها قلبها ومسكت اطراف الكنب بأدينها وابلعت ريقها وعدلت من نبرة صوتها:لوين
قصي:عندي شغل ولازم انجزه قبل مانتزوج
لولوه:مافيك تأجله بعد مانتزوج
قصي:لا مافيني لانه لابد منه
لولوه كانت خايفه ان قصي يسافر ويتركها لحالها مثل ماعمل غيره..بس قصي كان عارف
شنو يدور بعقل لولوه..وحب انه يطمنها انه مستحيل انه يتركها..
قصي:لولوه ياقلبي انتي..لا تخافي انا برجع لك وماراح اتركك لو شو ماصار
لولوه ماقدرة تمسسك نفسها بكت بدون ماتتكلم..
قصي:سمعيني يالولوه انا مو مثل طارق ابعدي الافكار عن راسك
لولوه:صحيح..توعدني انك ترجع لي
قصي وهو يبوس راسها:اي كلها شهر وجاي لعندك
الشرقيه..الدمام..بالشارع
طلال الي ماتحمل بدى يحاول انه يفتح باب السياره بعد ماعدلها بعد انقلابها..كان يبكي ساعه
يشوف حور اهي بالسياره..وساعه يشوف رهف بالسياره..احتارت اعيونه مين اتشوف و
مين مالازم يشوف..وهو يضرب بالباب لينفتح ينادي واهو يضرب الجام..
طلال:رهف..رهف..تماسكي لا تروحي
رهف الي ساعه يغمى عليها وساعه تفح اعيونها وتشوف طلال اشلون خايف عليها..
الناس تجمعوا على هالمنظر المروع الي يشفونه..ويشفون شخص كيف خايف على الي
بالسياره..تقدم شخص ليبعد طلال عن السياره
...:ياولدي بعد عن السياره مافيك تفتحها شوفها كيف بتحترق السياره
طلال صرخ وهو يحاول انه يفتح لباب:رهف..حور..رهف..حور..وهويبكي..
لا تروحي وتخليني لحالي انا مافيني على بعدك..
مع صراخ طلال انفتح لباب وطاحت رهف على صدره بهالحظه ماشاف رهف شاف حور اهي
الي طايحه على صدره نفس الطريقه والي زاد عليه مواجعه اكثر انها نطقت نفس الجمله
رهف:انت اغلى غرامي ياطلال
طلال الي صورة حور ورهف ممزوجه مع بعض:لا ماراح اخليك تروحي بعد مالقيتك
الرياض..بفلة بوجاسم
كان الكل جالس بيت بوجاسم لتخطيط لزواج رن التليفون وارفعه ياسر لانه ماكان احد يسمعه
ياسر:الو..بابا..اي موجود..مين يبقا
امير الي انتبه وراح وخذ السماعه من ايد ولده وهو يضحك:الو
الطرف الثاني:حبينا نخبركم ان ابنكم طلال وزوجته اعملوا حادث اذا ممكن ان انتوا تجون
امير الي التفت لهم ويطالع فيهم مايدري شنوا يخبرهم وعلى ايش بالضبط..حس فيه خالد
خالد:امير مين كان على التليفون
امير:جدي
الجد:نعم
امير:خلنا ننزل على الدمام
الجد:ليه مافي احد بالدمام..وطلال قال بيجي تحصله اللحين بطريق
امير:جدي..جدي..وامير خلاص انهار وجلس على الارض بعد مارمى سماعة التليفون
خالد:امير ليش تبكي
امير:جدي..طلال..طلال..ورهف..عملوا حادث واهم اللحين بالمستشفى
الشرقيه..الدمام..بالمستشفى
موبس كان طلال الي بالمستشفى حتى امير كان اهناك..اسعف غرام لان حالتها زادة عليه
بالبيت..امير كان طالع من غرفة غرام بعد مانيموها شاف طلال وهو موعارف شنوا يسوي
بعد ماخذوا رهف من ناظريه..
امير:طلال انت شتسوي اهني مو المفترض تكون بالرياض
طلال الي حط راسه بحضن امير:امير اختك باعتني وبتروح مني استسلمت للموت
امير:شنوا
ماكمل امير الاء بحضور العيله بأكملها للمستشفى طلال الي شاف امه وطار لحضنه الانسان
ماهمى كبر..يجيله يوم وينرمي بحضن امه الدافئ الي حنانه اهو الي بيريحه ويسليه
طلال:يمه..يمه..رهف..الموت نادى عليها مثل مانادى على حور وخذها مني..يمه
شفت الموت انا مرتين..مره بحور..ومره برهف..يمه..يمه..انا مافيني اتحمل
الخساره مرتين..يمه..يمه..
الجد ماتحمل ايشوف ولده واهو هيك خذاه من حضن امه واحضنه اهو حيل..طلال جلس يبكي
على صدر ابوه مثل الطفل الصغير..الكل استغرب الاء اندهش من حال طلال ولكل يسأل مين
هذي حور الي ينادي عليها لكل كان يطالع...امير الي دايما ملازم طلال في سفرته بفرنسا
حتى اهو ماعرف شلي حصل لحور تم واقف معاهم
طلال:يبا..يبا..لكل كان يعايرني..ماحد عرف ليه انا تركت فرنسا ورديت..يبا امير
ولد اختي يقولي خليت جدي ايرجعك ويخليك تتخلى عن حور..يبا قوله اللحين ليه رحت
وجبتني من اهناك..يبا..يبا..ليش انا حظي بالدنيا قليل..يبا قولهم يردون لي رهف
اكفايه خذوا مني حور..سلموني جثه ادفنها بأديني
الجد:طلال رهف ان شاءالله بتقوم..اهي قويه
بعد الجلوس والانتظار المستمر طلع الدكتور من غرفة العمليات..لكل راح يستفسر عن حال
رهف والي حصل لها...
خالد:طمني
الدكتور:العمليه مستمره ادعوا لها لان صابها نزيف حاد بالمخ..وفي امر ثاني
ماجد:شنوا
الدكتور:راح نولدها مافينا نخلي اطفل في بطنها لان دقات قلبه بدت تضعف..وين زوج المدام
طلال:انا زوجها
الدكتور:تعال معانا بدنا توقيعك على اجراء لها عمليه قيصريه
عند غرام بقسم ثاني بالمستشفى
غرام توقعت بس تفتح عيونها تلقى امير بجانبها بس ماشافت له اثر..شافت الغرفه فاضيه..
بعدها ادخلت عليها الممرضه واهي شايله بين ادينها جهاز لقياس اضغط..
غرام:لوسمحتي وين زوجي
الممرضه ماكانت تدري خرت لغرام:زوجك براء
غرام:ليه ممكن تنادينه
الممرضه:زوجك منهمك بناس صاير على احد منهم حادث وواقف يمهم شكله يعرفهم
غرام ماتدري شلي جراء لها جسمها كله بدى يرتعش:تعرفين اسم الي صار عليه الحادث
الممرضه:اذا كان الاسم مضبوط الي سمعته اسم الزوج..طلال سعيد الغامدي..وزوجته
غرام الي اصرخت بعد ماسمعت الاسم:هذا عمي انتي شقاعده تقولين..وشالت السريوم
من ايدها
الممرضه:لا ماما مافيك تقومين
غرام ماهتمت وقامت من السرير بس سرعان ماطاحت على الارض ماقدرة انها تمشي..
غرام:روحي نادي زوجي لي
الممرضه:اوكي
تعليق