مرة ايام على غرام صعبه واهي ماعندها علم عن امير..ومرة مع الاليام اسابيع وغياب امير
محيرها ومحيرها اكثر ان مافكر انه يتصل عليها بأي شي..زفة مشاعل لغرام خبر ان
امير بيرد ليوم..فرحة غرام من قلبها..اتركتها مشاعل اعرفة من نظرة عيونها انها
عاده لامير ليله..بمناسبة وصوله وجفاه..ادخلت لتواليت اخذة لها حمام ولا اروع
منه اطلعت بعد ماستقرت قرابة الساعه..لبست فسان من حريري اخضر مايل لزروقه طويل
بدون اي اكمام..الاكمام منفصله عن لفستان تلبسهم لحالهم..حطت لها ميك اب مثل
العروس بتنزف لعريسها..اعملة طاولة عشان من ابدع مايكون حطت لشموع على
اطاوله وفي الممرات..انتظرت جيته مرة ساعات وساعات..ماملت بالعكس
انتظاره له من احر مايكون تبي تكحل عينها بشوفته..تبي تغمره بحنانها..تبي تحضنه
بوسط قلبها..تبي وتبي وتبي وتبي ..اجلست تردد هالكمات بقلبها ليمن جاء ودخل
الغرفه حس ان لغرفه غير عنه حس ان فيها حراره وشوق له فتح باب لفرفه لقى انسانه
جالسه على السرير تنتظر دخلت حبيبها عليها..اهو وقف منبهر بس اهي قامت وحضنته
بكل مافيها حب وشوق..وغلا..بس للاسف اهو مابادرها بأي شي..احساس
ميت بداخله اتجاه هالبنت الي حبته..وماتمنت ان احد ياخذه منها..لو مجنون
واقف بكمانه وشاف هالحب كان عاف بنات لعالم ولحقها اهي..اهي وبس..
امسكت ايده جلسته على الكرسي قدمت له الطعام..ماجلست تمت واقفه تسكب له الاكل ظلت
تطالع بوجهه الجميل بعيونه الساحره..اما اهو مستانس من خدامه له يبي يفهمها انها مجرد
خدامه عنده الا اكثر ولا اقل..شاف سكوتها بتتكلم بس اهو جاب عروار رجله مايبي انه
يتكلم معاها..قلبه خلاص انملك لسهى..شوا هالرجال الي مايقدر انه يعدل امبينهم
او انه يميل بقلبه لواشوي لغرام..ظل ساكت يبي يروح لعند الحبيبه..مايبي يجلس معاها
امير:غرام
غرام:هلا
امير:انا تعبان ابي انام ماتضايقين
غرام:لا اهم شي عندي راحتك
امير:اوكي تصبحين على خييييييير
غرام:امير
التفت امير:نعم
غرام:الاء ماقلتي
امير تبلعم يفكر ان غرام اعرفت شي:عن شنوا
غرام حست بتوتر امير:شفيك متوتر
امير:ها ولا شي..بس شنوا ماقلتلك
غرام:شسويت بسفرتك..عرضت رجلك على دكتور
اميرارتاح:لا..اشغل اخذ كل وقتي
غرام:قواك الله
بفلة بومشاري
بومشاري:الوليد لمتى وانت هاد لسواقه
الوليد:لاني عفت لسواقه
لولوه الي كانت تحط مناكير في اصابيعها:اي كلمه..مسكين عمي طلال رد مره ثاني مسك
خط لدمام والسبه وليدوه
الوليد الي ظل ساكت ماتكلم تذكر لبنت الي دعمها بالسياره مايدري شلي صار فيها..سأل عنها
بالمستشفى بس ماحد عطاه اجابه محدده..
الجازي:الوليد شفيك تغيرة ملامح وجهك انت ليه مش راضي تخبرنا شلي صار لك
الوليد قام عنهم راح غرفته ينام مايبي يتكلم بالموضوع يبي ينسى انه دعم بنت ومايدري عنها شي
بيت ام خالد الساعه تسع باليل بعد ماتعشوا استئذنت ام خالد بتنام وراها جلسه بدري
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
خالد احتار كيف يفتح مع الجوهره لموضوع جلس يطالع فيها..الجوهره حست ان خالد فيه شي
الجوهره:خالد بسك وانت تطالع فيني..ترى صج اصدق نفسي اني جميله
خالد:وانتي فعلا هيك
الجوهره:يلى عاد قولي شلي خلك تطالع فيني
خالد:اولا..بدون زعل ولا تنرفز
الجوهره:اي بكون هادئه
خالد:شرايك نرجع ونحاول ان نروح لدكتور يمكن ان فيه حل لنبذه الي بوجهك
الجوهر خلت ادموعها بعينها مانزلتها:هذا انت قلته يمكن
خالد:انا مابي ترجعين لوضعك..مابي تنقهري اكفايه الي سمعتيه بزواج ولد خالي
الجوهره:تدري ان للحين صوتهم يرن بأذني
ادخلت بالخط رهف:الاء ماعلمتينا بلي حصل لك
الجوهره لاول مره بتتكلم:مريت من صوبهم لان امي نادتني..سمعتهم يقلون اني حلوا بس في
شي يعيبني..مايبون يتقدمون لي خلاص بطلوا..يعني الي فهمته من حكيهم انهم جايين الزواج
بس انهم يشفوني..وقرروا انهم يتقدمون لرهف بعد ماعجبتهم..بس امي ردتهم قالت لهم
ماعندي بنات لزواج
رهف:كفوا والله بأم خالد
خالد رجع للموضوع لان خرابيط الحريم ماثرة فيه:يلى اختي شقلتي نجرب
الجوهره ماتقدر انها ترفض لخالد اي شي بس اطلبت منه شي:بش بشرط
خالد:اموافق
الجوهره:قبل ماتسمعه بالاول
خالد:بدون ماسمعه موافق يلى خبريني
الجوهره:ابيك تخف على مشاعل من تأنيبها اهي مثلكم تفاجئت بالي سوته مرام ياخوي لاتخلي
لكره والحقد يملي قلبك...تدري ان لقلب الي فيها ينبض بحبك..حتى يوم كانوا بالدمام
تطلع بره بس تبي تشوفك..اهي ماتقدر انها تمنع نفسها..اهي مهما كان ماتقدر تمنع قلبها..
حن عليها شوف كيف تحبك..انت لمفروض تحمد ربك ان في قلب ينبض بحبك بدون
ماصاحبه يغير اهي ماقدرة تغيره..والحي ابقى من الميت..
خالد ادموعه تجري على خده مت كلام الجوهره والي زاده ووجعه ان حتى رهف ساندت
الجوهره بهشي..
خالد:وانا شسوي بقلبي الي مو قادر ينسى مرام
رهف:انت الي ماتبي تقتنع بالحقيقه..شيل مرام من عقلك اقتنع انها خلاص ماعادة موجوده
صدقني ياخالد راح ترتاح..وفكر بمشاعل تراها مثل اختها وزود..
خالد:اوكي راح اقلب لموضوع..خلاص اكتفيتوا نرجع لمحور حديثنا..اشقلتي
الجوهره:اول انك تعطيني وعد ومثاق انك تفكر بمشاعل
خالد:شنهو الوعد
الجوهره:انك تقسم ببوك الي تحت لتراب
خالد:مو بس اقسملك بئبوي لميت..قام وحط ايده على راسها..اقسم براسك اني افكر
بمشاعل تراني عن جد تعبت..
الجوهره:اللحين اقولك وقت ماتبي
الرياض..بفلة بوجاسم
غرام مانامت تمت على وضعيتها بنسداح على جنبها تحس ان حتى امير مانام يتعبث بشي بس
اهي ماستنتجت شي..اما امير يفكرها نايمه..جالس يطرش مسيجات لسهى وسهى تطرش
مسج له فتح المسج الي جاه له..
يا اول قلب حبيته...واخر قلب انا اهواه..يا اطهر وجه في الدنيا..واطيب مارات عيني
المعزه حنين..الحنين حب..الحب حياة..الحياة قلب..القلب انت.
قراءه بتمعن ضحك من خاطر طرش لها مسج خلى سهى تحس انه جاي له..
بعد ماتأكد انه وصل لسهى..سكر لجوال ولف على ناحيت غرام..غرام سكرة عيونها ماتبي
تخليه يحس ان اهي جالسه..قام امير وبدل ملابسه وطلع من الغرفه..غرام فتحت عيونها
وحست ان امير تغير مو حست الاء تأكدة ان امير خلاص مابيرد لها..
بالفله عند سهى
امير الي وصل شقته وشاف سهى تنتظره لبسه وكاشخه..لبسه تنوره اقصيره لفوق الركبه
وفيها فتحه بالجنب لبلوزه على شكل قلب وبكتف واحد لونها احمر غامق شعرها رافعته كله
وخلت خصل متناثره من الغره عشوائي...
امير حضنها:يعلي افدى لقلب الي يستناني
سهى ابتسمت ابتسامه ذوبت قلب امير عليها
امير:انا ماقدر كل كل ذى
سهى:انا خبرتك انك بترجع للقلب وصاحبه
امير وهو يعض شفته:اي صدقتي..وراح وطفى الليت..
بفلة بوجاسم
غرام من الليله واهي مانامت اطلعت عليها شمس جديده بس هالشمس ..شمس نهايه قريبه
لانتهاء العلاقه الي بينها ومبين امير..فتحت شنطة سفر امير بطلع الملابس الي يبيلها تنظيف
تفتجئت الملابس انظيفه ولها راحه غير..رائحة عطر غير عطر نسائي استنكرة الموضوع
هزة براسها تبي تبعد الافكار عن راسها ان امير سافر ومعاه وحده غيرها راحت لعند مشاعل
تبي تسألها اذا امير يحب عطر نسائي
نهى الي شافت غرام تسرع لغرفة مشاعل واهي مو على طبيعتها..ولحقتها
مشاعل:لا خبري ان امير مايحب غير عطر رجالي ..وعطره لمفضل )ساموراي(
ليه انتي تشكين فيه
غرام:مادري شميت عطر نسائي
نهى الي ادخلت على كلمة نسائي وطالعتها غرام وسكتت
مشاعل:غرام سألي بعد نهى وبتأكدلك الامر
نهى:شفيكم ليه غرام مطربه
مشاعل:شمت ريحت عطر نسائي في ثياب امير
نهى:يمكن خلص ومالقى نفس عطر واستخدم عطر غير..لا تقولينلي ان تشكين فيه
غرام هزة براسها
نهى:بعدي كلشي من راسك..ولا تفتحين معاه
غرام:وانا شسوي بشكي
مشاعل:بعديه عنك..ولاء اقولك شي قومي اخذي شور وخلي عقلك يتخلص من الافكار
السوسي
نهى:ههههههههههههه اثر الحب عامل عمايله معاك
غرام:نهى حطي نفسك بمكاني شراح تسوين
نهى:اقتله
غرام:وانا اسكت
بالفلة عند سهى
سهى الي حضرت فطور ممزوج من الرائحه الزكيه والحب..حطته على اطاوله ونادت امير
من لغرفه..
امير:جبيه فوق
سهى:تبيني انزل واصعد واتعب
امير الي جء وحمل سهى بين ذراعيه:مايهون علي
سهى باسته على خده وامير رد بوستها لها باحلى باسها بتمها
امير اخذ قطعة ساندوش ومسح عليها بتر وقرب من فم سهى وقطعة من السندوش واهو كمل
سهى:ليه قبل ماتحط بفمك تحط بفمي
امير:لاني احب اكل من بعدك
الشرقيه..الدمام..بفلة الجد
طلال كان جالس قدام التلفاز مر عليه فيديوا الكليب لغنايه تذكر حور لان لكليب ذكره فيها نفس
الطريقه..نفس طريقة لبنت واهي تلحق حبيبها بالكل مكان يروح له..تخبي نفسها وراء
لجدار بس مايشوفها..تقطي وجهها بالجريده عشان مايلاحظ وجوده..درف دموعه بغزاره
درجه انه حط راسه على صدر امه يبي حنان فقد لحنان بروحة حور نطق كلمه حاره من قلبه
طلال:اخ يمه تعبان..ابي بوسط صدرك تحطيني..ابي انام
الجده احضنت طلال بكل حنيه وحب امسحت على راسه بكت على بكاه تبي تريحه..تبي
تشيل عنه كل اوجاع الدنيا بس مو عارفه كيف..
طلال:يمه ليه لقلب ماينسى حبه ليه لمشاعر موراضيه تتبدل
الجده:لانك ماتبي تنسى..ماتبي تبدى حب جديد..تبي تظل على ذكرى حور..الله مو
قاسم لكم انكم تعشون مع بعض يمكن الله مختارلك بنت غير حور..
طلال رفع راسه من على صدر امه:وينها هذي..وين القاها بأي عالم احصلها
الجده:دور عليها وبتلقاها ..ويمكن قدامك بس انت مو مهتم ابها..
رجع امير لبيت بعد اظهر بيبدل ملابسه وبيروح اشغل ..في الحقيقه اهو مو رايح لبيت اهو
بيرجع لعند سهى بس مايبي غرام تشك فيه او امه تشك فيه..دخل لغرفه شاف غرام
جالسه على لكرسي اضوق في بالوزتها صايره وسيعه عليها..
امير:مرحبا
غرام:هلا..لاحظت ان لبس غير..امير مو نفس الثوب الي طلعت ابه لبارحه
اميرماعبر غرام بشي مر من قدامها ودخل لتواليت..غرام بدى عقلها ياخذها يمين ويسار
عند جاسم
جاسم:حبييبي اشرايك نسافر كم يوم نغير جوا ومنها راحه ونجدد لحب
نهى واهي تجلس على اركبه وتمرر ايدها على خده:تحس ان حبنا بدى يخلص
جاسم جلس يمرر ايده على رقبتها ولمع بعينه:لالالا..حبنا يجدد مع كل نفس نتنفسه
نهى باسة خده:بتكون رحله مافي مثلها
جاسم ضربها على ظهرها:يلى ابدي بتحضير الشنط
عند امير
امير بدى يلبس ملابسه لبس قميص لونها بيج فيها روسمات مع بنطلون زنز لونه ازرق من ذكائه
ماحد يروح ادوام بهيك لبس انقطع ازرارقميصه واهو يسكره التفت لغرام..
قضت ثلاث شهور على زواج سهى من امير..وقضت ست شهور على زواج غرام من امير
الحياه مستمره مع امير وسهى والحب الي امبينهم..غرام عايشه بأيام ولا ابشع منها مرة
على حياتها..تحط حرقتها بالتطيريز تجلس معظم وقتها..بعد غياب مشاعل عن لبيت لان
ماخذه دوره تدريب بره الرياض..طلال اشتاق لغرام حيل من مده ماشافها قرر ان يجي
الرياض وصل بنص الليل..وصل بشارع الي فيه بيت اخته ام جاسم وقف في شي خلاه
يوقف طلعت امير باخر الليل..مامشى اتاكد طلال انه بعد عنه لحقه خله مسافه امبينهم
وصل امير على فله صغيره دخل داخلها..استقرب طلال من طلعت امير ومين فلته الي
دخل فيها بقى ليمن طلع الصباح..شاف امير يطلع من لفله ومعاه وحده ماعرفها لانها
متلثمه وركبوا السياره ومشوا..نزل طلال من السياره..
طلال:السلام
...:وعليكم السلام امر ياخوي
طلال:ابي اسأل عن صاحب لفله
...:ها قصدك الاستاذ امير
طلال يبي معلومات اكثر طلع من جيبته فلوس وحطهم بجيب لحارس:طيب لحرمه الي معاه
امه او اخته..
...:لا هذي زوجته
طلال بندفاع:شوا
...:اي صار لهم ثلاثة اشهر
طلال يعني بعد زواجه من غرام بشهرين:طيب مشكور
نروح اشوي اللمستشفى بالرياض محل مايكون خالد والجوهره لياخذون نتائج الفحصات..
الدكتور فتح لملف الي بأيده وسكت ومارفع انظره لهم كان متوقع انه يمكن اجراء لها عملية
تجميل بس للاسف خاب ضنه..
خالد:دكتور علامك ماتبلغنا عن النتاج
الدكتور:للاسف ابلغكم ان مافيه اي نتائج اجابيه
خالد:تقصد ان مستحيل اجراء لها عمليه
الدكتور:اي
طلع خالد من الدكتور ونادى على الجوهره من استراحة الانتظار..
الجوهره:كيف النائج خالد
خالد الي متأمل انه يزف لها اخبار حلوا..اخبار تسر الخاظر
الجوهره:خالد تكلم ليه واقف وماتتكلم
خالد نزلت دمعه من عينه ووقفة بنص خده وضمها لصدره وهمس:كنت متأمل..كنت ابي
اشوف الابتسامه على شفايفك الورديه..ودي اشوف الاشراقه بوجهك الجذاب..بس
هذي مجرد امنيات ومستحيل انها تتحقق..
الجوهره افهمت على خالد وسكتت ماردت وبعدها:خالد مدامك تقولي هالكلام خلاص
ماراح اتضايق بكون سعيده..نروح بيت عمي بومشاري
خالد:اي نروح
رجع امير وسهى من بره لبيت بعد ماقضوا لولازم للبيت..دخلوا لبيت ودخلوا الاغراض
في المطبخ فصخت سهى عبايتها بدت تفتح الاكياس اطلع الاغراض لتحطهم بمكانهم..وامير
يساعدها في صفاف الاغراض حست سهى بدوخه بسيطه حطت ايده على اذراع امير
الجازي من التقت بماجد بيت جدها واهي موجايه تشيله من راسها..كانت جالسه اذكار في
ادروسها اخر سنه بالمتوسطه بس وين تهتم بالدراسه وعقلها كله مع ماجد..اسمعت صوت
تحت تأكدة انه صوت الجوهره سكرة لكتاب وانزلت تحت بسرعه تبي تشوفه لانه لازم
بيسلمون على امها قبل مايرحون يم الوليد بس خاب ضنها شافت الجوهره بروحه...
لولوه:حيى الله الجوهره الي مشرفتنا
الجوهره:الله يحايك انتي شخباركم وشخبار الجازي
لولوه:الجازي من رجعنا من الدمام واهي غيير
الجوهره:كيفك الجازي شفيك اطالعين لباب..تستنين احد يدخل
الجازي اي استنى ماجد:وين رهف عنك
الجوهره:بس انا وخالد جايين اهم وراهم جامعه
الجازي حسبي الله عليك ياماجد تخليني مسبهه عليك بعد مقابل وحده
لولوه:الجازي احنا بنروح فوق اذا خلتي من وقفتك مثل الصنم لحقينا
عند الشباب
الوليد:طيب وش خبركم ادكتور
خالد:مافيه امل
الوليد:الخيره في ماختاره الله يمكن هالنبذه اصلاح لها ماتدري شلي يحصل لها بوقت العمليه
خالد:صدقت يالوليد
طلال كان معاهم ومو معاهم فكره كله بالي سمعه مايدري هل معاه امير حق انه يتزوج على
غرام..بس غرام مالها اي دخل ليش سويت كذا يامير..غرام مدري اذا عرفتي شلي
بتسوينه..وشلي بيصير في حياتك
الوليد انتبه على سرحان طلال لانه من جلس ماشاركهم بالحديث:بيعنا بالسوق
طلال الي انتبه:نشتريك بالغالي
خالد:الا طلال مايشتري شي للوليد
طلال الي حدف على خالد ابيالة الشاري:شششب مو اكفايه شريتله علبة ماي بالجامعه
الوليد:طلال تراك ذليتنه على علبة ماي مصارة خذ ثمنها وخلصنا
غرام ملت من جلوسها بالبيت من سفر مشاعل اتصلت على سهى اذا بالبيت بتزورها
بالفله عند سهى
سهى:هلا غرام
امير سمع اسم غرام وتجمد مكانه بس يسمع الحديث
غرام:مشغوله اليوم
سهى:لا فاضي
غرام:اذا مو ناويه اطلعين بزورك بالبيت
سهى:حياك الله
غرام:بس اول زوجك يمك
سهى:اذا موجود طردناه براء لبيت على شاتك
غرام:لا اجل اجيك بوقت ثاني
سهى:لا لا تعالي اهو بيطلع عنده شغل
غرام:اجل بعد ساعتين اكون عنك..تامرين على شي
سهى:سلامتك استناك
امير الي كان جالس يم سهى مباشره بس سكرة قرص سعى بفخذها وخلاسهى تحط ايدها على
فخذها وتحك فيه
امير:تطرديني على شانها
سهى:انا انا ماقلت
امير الي قرب منها وصار قريب حيل من شفايفها:وهالشفايف الي نطقتها
سهى ابعدة اشوي:هالشفايف ماتنطق الاء كلمة احبك
قرب امير لها اكثر وسهى ماقدرة تبعد عنه لان حاصرها..وبمان اهي مايله نفسها على
لكرسي مسكها وماخلها تتحرك وسدحاه اكثر ومال نفسه عليها...
غرام دخلت لتواليت خذة لها شور بعد ماتواعدة مع سهى خلصت سكرة الماي حطت لفوطه
على جسمها نشفت شعرها وبعدها استشورته وبعدها قسمته وبعد ماخلصت تقسيم سوته على
شكل الكربجه ورشت عليه مثبت شعر ونزلته كله لتحت ورشت عليه مره ثاني مثبت..وبعدها
حطت مكياج ناعم ولبست برموده جنزمع ابلوزه بدون اكتاف لونها بني غامق واجلست لمن
جاء امير لتستئذنه لانها دقت عليه وجهازه مغفل..وبهلحظه دخل امير
اميرجلس على لكرسي ولو يدري ان في شي لصق على ملابسه كان بدله قبل مايجي لبيت..
امير:متجهزه وين على الله
غرام الي عينها طاحت على لبقعه الي بثوبه:رايحه بيت صديقتي اذا ماتضايق
امير:لا روحي اصلا انا جاي ابدل واطلع مره ثاني
غرام قربت من امير حطت ايدها على لبقه بس شمت نفس لعطر عطر نسائي..امير بعد ايدها
امير:اشفيك هالكثر مشتاقه لي
غرام:اذا سويت قذارتك لاتنسى تشيك على ملابسك
امير مافهم:انتي شقاعده تقولين
غرام اخذة عبايتها وفتحت باب لغرفه:طالع نفسك بالمرايا وانت تعرف..وطلعت وسكرة لباب
امير وقف يم لمرايا بالضبط وطالع نفسه:اه منك ياسهى لازم تطبعين بوستك على ملابسي
بفلة بومشاري
الجوهره:اجل غرام ماتجي عندكم
لولوه:الا امس متغدي معانا
الجازي:ترى مو حب فينا جاي..حطي خطين على لكلمة
الجوهره:يعني كيف
لولوه:لا يروح فكرك ابعيد امير ماجالبيت وجات يمنا
بالفله عند سهى
سهى:هلا والله كنا ننتظر لزياره من ثلاثة شهور
غرام واهي تبوس خد سهى:توى اظروف سامحه لنا
سهى:حياك بتمين واقفه عند لباب
غرام:ههههههههه نستناك ادخلينا
سهى:بشوقي لك نسيت اني ادخلك
الوليد قام من يم خالد وطلال تعيلث انه بيدخل لتواليت يبي يشوف حب حياته الجوهره بس
ياليتها تفهمني وتحس بحبي..صعد على الدرج تم يمشي مستقيم اخذته ارجوله لعند المغاسل
كانت واقفه تطالع نفسها بالمرايا..حست لازم انها تنزل ادموعها بعد مانزلت لولوه مع الجازي
يجبون الشاري والموالح..مامنع نفسه انه يوقف ايطالع فيها قلبه يدق بسرعه..اهي
الجوهره بعدة نفسها عن لمرايا وظلت ساكته..الوليد مامنع نفسه انه يسكت الاء طلق العنان
بالكلام والمدح..
الوليد:انتي ماتدرين ان عنك جمال ماعنده بوحده ثاني..انتي جمالك روحي مو شكلي اذا لو
كنتي متزوجه وصار هالحادث وانتي بيت زوجك وتركك شراح تعملين...قوليلي
الجوهره ظلت ساكته بس ادموعها تنزل مو قادره تمنع الوليد عن ذاك الحب..
الوليد عاتب الجوهره:يست من رجواك ياناسي الحب
لوبك رجا ماضاع عمري وانا ارجيك
اربع سنين ارجيك واشكي لك القلب
اشكي جروحه منك ربي يجازيك
تشوفني يازين في عابر الدرب
وتصد عني كن غيري يناديك
اعطيك قلبي وانت تعلن لي الحرب
نفسك كبيرة ماتبي من يداريك
تجرحني بصدك وهجرك بلا ذنب
ألا ان قلبي ياهوى النفس يغليك
الجوهره كانت تسمع من الوليد العتاب ماقدرة تستحمل جرة من يمه بس مسك ايده..بس
بالاكتوف متقابلين..
الوليد:الجوهره انا مايهمني الي بوجهك انتي عندي اجمل الجميلات لا تخلي النبذه تعميك
عن حبي وانا محتاجلك والله محتاجلك..
الجوهره زاد لبكي:الوليد انت بس تقول كذا مافيه انسان يرتبط بوحده مشوهه
الوليد:لا لا تقولي على نفسك كذا انتي غير مافي بشر مثلك
الجوهره تلت ايدها من ايد الوليد وطارت واهي تبكي بصوت مسموع راحت للمطيخ وحطت
راسها على صدر لولوه...
بالفله عند سهى
غرام الي مازالت عند سهى التفتت انعجبت بكلشي موجود بالشقه..بس شافت شي شافت كبكات
امير عندها بالبيت ماتنسى شكلهم.وقالها انها ضايعه عليه بدنها يرتعد تحس بحراره تسري
بجسدها نفسها ينقبض عليها بدى شكها يتوضح لها اكثر جات سهى عندها وابعدة الافكار من
راسها وابتسمة لها بس اسألتها سؤال..
غرام:الا ماقلتيلي اسم زوجك واسم عايلته
سهى توهقت بس حبت انها تقهر غرام لو ماخذته كانت اهي الزوجه الي يعرفونها اهله وجماعتهم
سهى:اسمه امير
غرام ادم تجمع في اركبها:اسمه امير
سهى:ليه ارتعبتي ليكون تفكرينه زوجك
غرام:لا مو امير الي يسويها..ماقدرة انها تجلس اكثر استئذنت من سهى ومشت..
بفلة بومشاري
لولوه واهي تمسح على شعر الجوهره والجوهره لساتها تبكي بحضن لولوه..
الجوهره:قوليله ينساني انا مافكر بالزواج ليش يعاتبني..اني رافضه حبه
لولوه تسمع الجوهره تذكرة طارق الي خذلها وتزوج غيرها:اصصصصصصص بكفي لا تبكين
الجوهره:انا ناقصه انا بشعه شلون يبي يتزوج وحده متشوهه شلون فهميني..شلون يتحمل
انه يصبح كل يوم على وحده متشوهه كيف بيستحمل..
لولوه:الي يحب مايشوف في حبيبه اشي الي مو زين..يشوف فيها كل شي حلوا..الحب
عمي يالجوهره تفهمين
الجازي الي ماقدرة تشوف دموع الجوهره عزيزه الجوهره على اقلوبهم راحت لغرفتها
غرام ركبت السياره واهي تبكي على الي شافته دقت على عمها طلال وخبرها انه بيت ابوها
واطلبت من السايق انها يوصلها هناك...
بالفله عند سهى
سهى:اسكت يامير شافت لكبكات حقينك على اطاوله وأسألتني
امير:ها حبيبتي شرديتي عليها
سهى:قلت لها حقين زوجي..بس عليها اعيون
امير:الله يستر منها شافت البقى الي تركتيها بملابسي
سهى واهي تحط ايده على لحيته:امير من كثر ماحبك احطلك علامات عشان ماتنساني
امير وهو يشيل سهى ويدخل ابها غرفت النوم ويسكر لباب:انا مانساك
بفلة بومشاري
وصلت غرام بيت ابوها وسلمت على امها وبعدها دخل طلال لعندهم..
طلال:خييييييير غرام شفيك
غرام مسكت ايد طلال وطلعت ابه بره بالحديقه..
غرام:انت تعرف ان امير متزوج علي
طلال الي توهق ماعرف شنوا يقول لها:وانتي منين جايبه الافكار الشيطنيه براسك
غرام:جاوبني
طلال:لا مو متزوج ولو متزوج كان عرفت انا
غرام تناظره بنص عين:متأكد
طلال الي ماعرف شيقول لها طالع الارض وهو يجاوبها:اي متأكد
غرام:اوكي روح يم خالد والوليد انا عرفت الي ابيه
رهف:جدتي كانك استلمتيني انا جايه اقضي معاك وقت حلوا وانتي تكرفيني
الجده:يلى بس هذي ودي ملابس طلال بغرفته
رهف واهي تاخذ لملابس:ومن يكون طلال الي حتى ملابسه مايرتبهم
الجده واهي اطالع في رهف وتمنتها تكون لطلال:لمن تجي زوجته واهي تسوي كل هذا
رهف واهي تمشي صوب غرفة طلال:مقرودة حظ الي بتاخذه
دخلت الغرفه وحطت الملابس بالدولاب وشافت لغطاء معتفس وعدلته وشافت على لبروش
رهف:هذا حقي شلي جابه لعند طلال..والتفتت وشافت الصوره..هذا هو هذا لي خذ ابروشي
شلون ماعرفته انا غبيه غبيه...خذته واطلعت بس ردت مره ثاني وحطته مكانه..
الرياض..بفلة بومشاري
لولوه:غرام تكلمي من جيتي وانتي ساكته
غرام:اسمع لكم
لولوه:وانتي شنو تنصحين الجوهره
غرام:انا لو منها اخذ الي يحبني ولا اخذ الي انا قلبي متعلق فيه
الجوهره حست بكلام غرام غير اول مره تقوله:غرام هذا وانتي تحبين وتقولين كذا
غرام:شخذنا من الحب غير التعب والمذله
لولوه حطت ايدها على ايد غرام:حبيبتي اختي قليلي انتي فيك شي..امير مزعلك بشي
غرام بدة تبكي وادموعها تطيح على ايد لولوه...
الجوهره قربت اكثر ورفعة راس غرام:الله مين مزعل الوجه المفرح..مين مكدر خاطرك
غرام الي ماقدرة تقول شي غير كلمه وحده:اخ تعبانه وحس حالي لحالي
لولوه الي احضنت غرام وخلتها تبكي على راحتها لمن استسلمت لنوم...
الجازي:اول مره غرام تجي وتبكي
الجوهره:يمكن متخانقه مع امير
لولوه:لا فيه شي اكبر اهي ملتبكي الاء اذا صاير لها شي
تعليق