رد: روايتي..اغلى غرامي اميري
الفصل الثاني
مرت ايام عصيبه على غرام النوم جافها متنام الليل..شلون تنام واهي عارفه انه امير متزوج
من صديقتها سهى كيف اعملوا فيها هيك..كانت حاطه راسها على المخده بس كيف تقوله ان
الي امبينهم انتهى امير الي طلع من عند سهى وهو تعبان الم رجله متعبه ماتم يمها مايبي يتعب
سهى..يبي يروح لعند غرام يبيها تهتم فيه لانه معتبرها ممرضه له..دخل لغرفه فصخ
ملابسه لبس بجامه حط راسه على المخده اهي اعملت نفسها نايمه..بس ماهان عليها تشوفه
يتعور واهي ماتساعده رفعة راسها وارفعة لستاره الي فاصله امبينهم..
غرام:تعبان حبيبي
امير فتح عينه على كلمة حبيبي:اي فيك دلكينها
غرام:اي اللحين اجي يمك
راحت غرام يم امير رفعت الغطا وبدة دلك رجله وتقراء عليها قران ليرتاح..اتفاجئت من رجله
بدة تتغير شكلها حبت تسأل سؤال..
غرام:امير
امير وهو يعصر من الالم:نعم
غرام:تفكر انك تتزوج او تحب وحده
امير:لا انتي عندي..انا مابدلك
غرام مسكة طرف الغطاء بأيدها وقلبها يتقطع:قولي انا مو بزعل واذا تبي اروح اخطبها لك
امير استغرب من اسألة غرام:فعلا تسوينها
غرام وادموعها تسيل:اي اذا هشي يريحك ويخليك سعيد
امير رفع راسه من المخده ومسح ادموع غرام وحضنها:لا انا مافكر
غرام الي بكيها يزيد وحطت ايدها على فمها لا طلع صوت وبقلبها:اهون علي تجي وتقولي انك
بتتزوج ولا تعمل فيني هيك..
الدمام بعد مارجعوا من الرياض اول شي راح الشريكه ليطمن على الشغل وكيف ماجد مشي
الشغل بغيابه..
ماجد الي كان جالس بالشريكه كان مايدري ان خالد بيجي بدري كان يلعب الفت بول بالمكتب
خالد فتح لباب:حلوا ضربه موفقه
ماجد:تعال خلنا نلعب
خالد:واذا داخل عليك عميل وشافك هيك شراح تشرحله
ماجد ماكلم خالد لانه شايل عليه ليه ماوداه معاهم الرياض
خالد:كيف امور الشغل
ماجد وهو يلعب ومارفع عينه:زين..واستلمت السيارات الجدد
خالد عارف اخوه:زين وليه مكشر وماتعطينه وجهه
ماجد:كيفي
خالد:كلذا اني ماسمحت لك تروح الرياض..بس ماقلتلي شنوا في الرياض لك
ماجد الي جات كلمة الرياض مثل السهم الي ينضرب في القلب..هناك قلبي وانت حرمتني من
شوفته ياخالد
خالد:هاي اكلمك
ماجد حط المضرب وطلع من المكتب وخالد مات من اضحك على سخافت ماجد..وهني تذكر
مرام كيف كان يتصرف اذا مارضت امه تروح الرياض..كان مثلاته وازيد..
ماجد طلع من باب الشريكه ويبي يرد الصاع لخوه شاف واحد مضروبه سيارته مع واحد وباين
على الشاب ان حالته لايرثه لها
ماجد:شفت هالشريكه صاحبها واحد كريم يعطي صدقات روح له
...:مستحيل مافيه احد يعطي صدقات من الله
ماجد طلع مبلغ:شوف انا توني داخل له وعطاني
ذاك اقتنع من كلام ماجد ودخل له..وماجد جلس يضحك..
صالح:نعم
...:ابي اقابل المدير
صالح:مو فاضي ومين اقوله
...:انت بس دخلني
صالح:لحظه اتصل فيه..ودق صالح على خالد وخالد سمح له انه يدخله عليه
...:السلام
خالد:وعليكم السلام..نعم تعرفني
...:لا بس في شاب طالع من عندكم وقالي انك توزع صدقات
خالد:ومن هذا
...:ماعرفه
خالد اعرف ان ماجد اهو الي مسويها لان مافي احد بيجرئ ويعملها:تفضل
جلس الرجال على الكرسي وخالد فتح ادرج وطلع منه مبلغ وعطاه اياه..
الرياض..بفلة بوجاسم
نرجع لغرام بعد ماسهرت على امير طول اليل نامت على الكرسي وهو جلس ودخل لتواليت
امير كعاته فتح لماي اذا بيكلم سهى بالجوال...
امير:الو
سهى:وحشتني
امير:وانا كيف نمتي
سهى واهي كلش منعمه صوتها بالجوال:كيف تبيني انام وحبيبي مو جنبي
امير مايهون ان سهى تكون زعلانه منه:خلاص هالاسبوع كله بكون عندك ونسافر بعد وش
تبقين
سهى:ابيك انت تعال الليله عندي
امير:ماقدر
سهى:عندي لك مفاجئه
امير:خبريني
سهى:شلون تصير مفاجئ
امير:اوكي الساعه تسع اكون عندك
غرام الي واقفه عند باب لتواليت وتحاول انها تسمع همس الكلام بس ماسمعت شي..حدها
اسمعت تسكير الماي يعني امير بيطلع من التواليت وبعدة نفسها سوت روحها تشتغل بالتطريز
امير طلع وراح بدل ملابسه وبعد ماخلص
امير:ماتبين تفطرين
غرام:الاء بس استناك
امير:يلى تعالي
على الفطور الكل موجود ماعدا جاسم ونهى اطلعوا يفطرون براء لبيت تغيير شكل اجلسوا
على كراسيهم غرام الي اطالع فيهم واحد واحد..هذا اخر فطور الي معاك واخر يوم بكون
فيه بهالبيت..
امير:يلى مع السلام اشوفكم على الغدى
ام جاسم:في حفظ الرحمن
مشاعل:غرام تعالي ابيك
غرام:وين خلينا جالسين
مشاعل اغمزة على غرام وغرام افهمت..
بغرفة مشاعل على السرير..
مشاعل:سئلتي امير عن الي شمتيه
غرام:لا
مشاعل:احسن عشان لاتصير مشكله من ولا شي
غرام عارفه مشاعل ماندتها في الغرفه على هذا السبب:مافي شي ثاني تسئليني فيه
مشاعل:مثل ايش
غرام:مثل خالد
مشاعل بس رن اسم خالد بأذنها اتجفت وتسارعت دقات قلبها...
غرام:اي خالد
مشاعل بلعت ريجها:وليش اسأل عنه وهو مجافيني وصاد عني وكله يعصب علي
غرام:طيب اذا اهو ماسأل انتي سئلي عليه
مشاعل رمت المخده على غرام:شكلك انتي ماتعرفين شلي بيسويه معاي
غرام بعدة المخده عنها وعدلة شعرها:لانك غبيه
طلال الي رجع الرياض مره ثاني وعلى طول راح عند امير المكتب ودخل عليه..امير بس
شاف طلال سكر السماعه..وطلال حط ايده على اطاوله
طلال:امير انت تزوجت من سهى
امير:اي ليه عندك اعتراض
طلال:وغرام المسكينه شراح تسوي
امير:هذي حياتي وبكيفي اسوي فيها الي ابي
طلال:لا مو كيفك هذي مو بس حياتك هذي بعد حياة غرام
امير حط صبعه على صدر طلال:انا مو مثلك بصير بس خبرك جدي ترجع وتترك حور سمعت
كلامه ورديت
طلال:انت شقاعد تقول ابوي ماعمل معاي هيك
امير:اجل شلي خلاك ترد من السفر وماتكمل دراستك
طلال:لان فيه شي صار لي
امير:وشنوا هشي
طلال ظل ساكت وماقال له السبب في رجعته ان حور ماتت..
امير:شفت ماعندك جواب
طلال طلع من مكتب امير وعارف انه لو يتكلم معاه من اليوم لبكره مارح يوصل مع امير نتيجه
ومرت الساعات سريع ورجع امير لبيت الساعه سبع ونص على طول دخل لتواليت ياخذ له دوش
وبيطلع وطلب من غرام انها تجهز له ملابس..
بالفله عند سهى
اما عند سهى كانت الليله غير كانت ليله غراميه عدلت لها طاوله يم حمام السباحه حطت فوق
اطاوله مزهريه وفيها ورد واشموع على مدام حمام السباحه على شكل سمكه..وفوق اطاوله
اكل خفيف وكاسين عصير بعد ماخلصت اصعدت فوق تلبس لها فستان وترتب شكلها..
فتحت ادولاب وطلعت لها فستان حرير لونه احمر بدون اكتاف لاسي وعلى الصدر زيج من
الريش الابيض ومخصر من فوق لتحت..ومن الامام كان اقصي ومن لخلف طويل ولبست
صندل برجلها ونزلت واهي ماسكه الجوال ترسل رساله لأمير...
بفلة بوجاسم عند غرام
غرام الي اسمعت صوت نغمة الرسائل الخاصه بجوال امير وخذته وفتحت الرساله..
غرام:حبيبي لا تنسى اجيب معاك ورد الي..حبيبتك..انقهرة ومسحت الرساله وحطنه
مكانه..
بفلة بومشاري
طلال راح بيت اخوه بومشاري يبي يقوله عن الي صاير لا غرام مع امير بس تردد بأخر لحظه
الجازي:عمي شعندك زياراتك متكرره بالرياض
طلال:لايكون جاي بيتك وانا ماعندي علم
الجازي:ياكرهك اذا استخدمت هالاسلوب كلش مو لايق عليك
طلال:ومنكم نستفيد..ماخذة السلوب لاء منك
لولوه:بهاذي اهنيك عليها ماكذبت فيها
طلال:وانتي وياها ماتقلون عمنا جاي من طريق طويل نسأل اذا جوعان شبعان ماعندك ذوق
لولوه الي حطت ايدها بأيد عمها وقومته:هذا يمك لمطبخ قوم سولك اكل واذا ماتدله اسأل الجازي
طلال:مالت عليكم مادري انا شماخذ منكم
الوليد الي ناده على طلال وهو بالمطبخ:طلال طلول تعال اسويلك اكل
طلال:انت..مابي خاف تحرقني
الوليد:كيفك انت لخسران
طلال اطر انه يروح لانه جوعان..اما امير بعد مالبس وتعطر طلع وبعدربع ساعه خذة غرام
عباتها وطلعت تروح وراه ماتقدر تكتم اكثر تبي تقطع اشك باليقين اذا فعلا امير مع سهى..
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
ماجد الي كان يغسل وجهه بالماي رفع راسه ليطالع نفسه بالمرايا بس شاف وجهه الجازي
بالمرايا..اخذ ماي بأيده واسكبه على لمرايا يبي يبعد صورتها بس للاسف ماراحت تمت
ملازمته بالمرايا..
ماجد:حتى بهاذي بتشاركيني فيها حتى وجهي نسيت معالمه كل اشوف صورتك فيه اخ احبك
سرقتي مني قلبي وسرقتي كياني وصرتي خيالي ادايم
ام خالد ادخلت غرفة ماجد تنادي عليه لينزل ليتعشي:ماجد
ماجد الي ارتاع من سمع صوت امه:هلا يمه
ام خالد اضحكة على ولدها:سلامتك بس العشاء جاهز
ماجد:كاني نازل
الرياض..بفلة بومشاري
نرجع لطلال والوليد بالمطبخ سوو لهم بطاطس مغلي مع بيض مسلوق ودخلت عليهم لولوه تشوف
شنوا يسون بالمطبخ اقلقة عليهم لانهم طولوا وصررررررررخت..
لولوه:شنوا هذا
طلال وهو يلتفت وبأيده البطاطس:خيييييييير اخت لولوه
لولوه اطالع بمنظر المطبخ الي صارير ساحت معركه المعين بالمغسله والدهن منكب على لفرن
وكله دخان..
لولوه:ابي افهم هذا مطبخ او ساحت معركه
الوليد:وانتي شنوا شايفه
لولوه:مايسادي علينا طلع علينا اكثر من بيعت اسوق..لوقايمه انا مسوي لعشاء لكم كان افضل
من هالمنظر
طلال:علمي نفسك
جات الجازي تشوف وحطت ايدها على قلبها:يمه شنوا هذا
بالفله..عند سهى
نرجع لسهى وامير الي راح لها واجلسوا على طول بره لبيت..اجلسوا على طاولة لعشاء
وحطت سهى ايدها على ايد امير الي باسطها على اطاوله
سهى:امير
امير:نعم حبيبي
سهى:ماسئلتني عن لمفاجئ
امير:واحلى من هيك ماظن
سهى:بس فيه مناسبه ثاني
امير:مناسبه ثاني ماظن
سهى:ههههههههههههه حبيت اقولك ان ولي العهد بيحل علينا ضيف
امير الي ابتسم من خاطر وقام وباسها على راسها
غرام الي دخلت لبيت وراحت من وراء شافت لشموع مضائه بدت تمشى على ناحيتها وشافت امير
حاضن سهى واهي تبتسم في حضنه وصفقة غرام على المنظر وادموعها تسيل وخلت امير يلتفت
مع سهى والي كانت مفاجئ لهم غرام موجوده عندهم...
كيف بتكون المعركه امبينهم
مرت ايام عصيبه على غرام النوم جافها متنام الليل..شلون تنام واهي عارفه انه امير متزوج
من صديقتها سهى كيف اعملوا فيها هيك..كانت حاطه راسها على المخده بس كيف تقوله ان
الي امبينهم انتهى امير الي طلع من عند سهى وهو تعبان الم رجله متعبه ماتم يمها مايبي يتعب
سهى..يبي يروح لعند غرام يبيها تهتم فيه لانه معتبرها ممرضه له..دخل لغرفه فصخ
ملابسه لبس بجامه حط راسه على المخده اهي اعملت نفسها نايمه..بس ماهان عليها تشوفه
يتعور واهي ماتساعده رفعة راسها وارفعة لستاره الي فاصله امبينهم..
غرام:تعبان حبيبي
امير فتح عينه على كلمة حبيبي:اي فيك دلكينها
غرام:اي اللحين اجي يمك
راحت غرام يم امير رفعت الغطا وبدة دلك رجله وتقراء عليها قران ليرتاح..اتفاجئت من رجله
بدة تتغير شكلها حبت تسأل سؤال..
غرام:امير
امير وهو يعصر من الالم:نعم
غرام:تفكر انك تتزوج او تحب وحده
امير:لا انتي عندي..انا مابدلك
غرام مسكة طرف الغطاء بأيدها وقلبها يتقطع:قولي انا مو بزعل واذا تبي اروح اخطبها لك
امير استغرب من اسألة غرام:فعلا تسوينها
غرام وادموعها تسيل:اي اذا هشي يريحك ويخليك سعيد
امير رفع راسه من المخده ومسح ادموع غرام وحضنها:لا انا مافكر
غرام الي بكيها يزيد وحطت ايدها على فمها لا طلع صوت وبقلبها:اهون علي تجي وتقولي انك
بتتزوج ولا تعمل فيني هيك..
الدمام بعد مارجعوا من الرياض اول شي راح الشريكه ليطمن على الشغل وكيف ماجد مشي
الشغل بغيابه..
ماجد الي كان جالس بالشريكه كان مايدري ان خالد بيجي بدري كان يلعب الفت بول بالمكتب
خالد فتح لباب:حلوا ضربه موفقه
ماجد:تعال خلنا نلعب
خالد:واذا داخل عليك عميل وشافك هيك شراح تشرحله
ماجد ماكلم خالد لانه شايل عليه ليه ماوداه معاهم الرياض
خالد:كيف امور الشغل
ماجد وهو يلعب ومارفع عينه:زين..واستلمت السيارات الجدد
خالد عارف اخوه:زين وليه مكشر وماتعطينه وجهه
ماجد:كيفي
خالد:كلذا اني ماسمحت لك تروح الرياض..بس ماقلتلي شنوا في الرياض لك
ماجد الي جات كلمة الرياض مثل السهم الي ينضرب في القلب..هناك قلبي وانت حرمتني من
شوفته ياخالد
خالد:هاي اكلمك
ماجد حط المضرب وطلع من المكتب وخالد مات من اضحك على سخافت ماجد..وهني تذكر
مرام كيف كان يتصرف اذا مارضت امه تروح الرياض..كان مثلاته وازيد..
ماجد طلع من باب الشريكه ويبي يرد الصاع لخوه شاف واحد مضروبه سيارته مع واحد وباين
على الشاب ان حالته لايرثه لها
ماجد:شفت هالشريكه صاحبها واحد كريم يعطي صدقات روح له
...:مستحيل مافيه احد يعطي صدقات من الله
ماجد طلع مبلغ:شوف انا توني داخل له وعطاني
ذاك اقتنع من كلام ماجد ودخل له..وماجد جلس يضحك..
صالح:نعم
...:ابي اقابل المدير
صالح:مو فاضي ومين اقوله
...:انت بس دخلني
صالح:لحظه اتصل فيه..ودق صالح على خالد وخالد سمح له انه يدخله عليه
...:السلام
خالد:وعليكم السلام..نعم تعرفني
...:لا بس في شاب طالع من عندكم وقالي انك توزع صدقات
خالد:ومن هذا
...:ماعرفه
خالد اعرف ان ماجد اهو الي مسويها لان مافي احد بيجرئ ويعملها:تفضل
جلس الرجال على الكرسي وخالد فتح ادرج وطلع منه مبلغ وعطاه اياه..
الرياض..بفلة بوجاسم
نرجع لغرام بعد ماسهرت على امير طول اليل نامت على الكرسي وهو جلس ودخل لتواليت
امير كعاته فتح لماي اذا بيكلم سهى بالجوال...
امير:الو
سهى:وحشتني
امير:وانا كيف نمتي
سهى واهي كلش منعمه صوتها بالجوال:كيف تبيني انام وحبيبي مو جنبي
امير مايهون ان سهى تكون زعلانه منه:خلاص هالاسبوع كله بكون عندك ونسافر بعد وش
تبقين
سهى:ابيك انت تعال الليله عندي
امير:ماقدر
سهى:عندي لك مفاجئه
امير:خبريني
سهى:شلون تصير مفاجئ
امير:اوكي الساعه تسع اكون عندك
غرام الي واقفه عند باب لتواليت وتحاول انها تسمع همس الكلام بس ماسمعت شي..حدها
اسمعت تسكير الماي يعني امير بيطلع من التواليت وبعدة نفسها سوت روحها تشتغل بالتطريز
امير طلع وراح بدل ملابسه وبعد ماخلص
امير:ماتبين تفطرين
غرام:الاء بس استناك
امير:يلى تعالي
على الفطور الكل موجود ماعدا جاسم ونهى اطلعوا يفطرون براء لبيت تغيير شكل اجلسوا
على كراسيهم غرام الي اطالع فيهم واحد واحد..هذا اخر فطور الي معاك واخر يوم بكون
فيه بهالبيت..
امير:يلى مع السلام اشوفكم على الغدى
ام جاسم:في حفظ الرحمن
مشاعل:غرام تعالي ابيك
غرام:وين خلينا جالسين
مشاعل اغمزة على غرام وغرام افهمت..
بغرفة مشاعل على السرير..
مشاعل:سئلتي امير عن الي شمتيه
غرام:لا
مشاعل:احسن عشان لاتصير مشكله من ولا شي
غرام عارفه مشاعل ماندتها في الغرفه على هذا السبب:مافي شي ثاني تسئليني فيه
مشاعل:مثل ايش
غرام:مثل خالد
مشاعل بس رن اسم خالد بأذنها اتجفت وتسارعت دقات قلبها...
غرام:اي خالد
مشاعل بلعت ريجها:وليش اسأل عنه وهو مجافيني وصاد عني وكله يعصب علي
غرام:طيب اذا اهو ماسأل انتي سئلي عليه
مشاعل رمت المخده على غرام:شكلك انتي ماتعرفين شلي بيسويه معاي
غرام بعدة المخده عنها وعدلة شعرها:لانك غبيه
طلال الي رجع الرياض مره ثاني وعلى طول راح عند امير المكتب ودخل عليه..امير بس
شاف طلال سكر السماعه..وطلال حط ايده على اطاوله
طلال:امير انت تزوجت من سهى
امير:اي ليه عندك اعتراض
طلال:وغرام المسكينه شراح تسوي
امير:هذي حياتي وبكيفي اسوي فيها الي ابي
طلال:لا مو كيفك هذي مو بس حياتك هذي بعد حياة غرام
امير حط صبعه على صدر طلال:انا مو مثلك بصير بس خبرك جدي ترجع وتترك حور سمعت
كلامه ورديت
طلال:انت شقاعد تقول ابوي ماعمل معاي هيك
امير:اجل شلي خلاك ترد من السفر وماتكمل دراستك
طلال:لان فيه شي صار لي
امير:وشنوا هشي
طلال ظل ساكت وماقال له السبب في رجعته ان حور ماتت..
امير:شفت ماعندك جواب
طلال طلع من مكتب امير وعارف انه لو يتكلم معاه من اليوم لبكره مارح يوصل مع امير نتيجه
ومرت الساعات سريع ورجع امير لبيت الساعه سبع ونص على طول دخل لتواليت ياخذ له دوش
وبيطلع وطلب من غرام انها تجهز له ملابس..
بالفله عند سهى
اما عند سهى كانت الليله غير كانت ليله غراميه عدلت لها طاوله يم حمام السباحه حطت فوق
اطاوله مزهريه وفيها ورد واشموع على مدام حمام السباحه على شكل سمكه..وفوق اطاوله
اكل خفيف وكاسين عصير بعد ماخلصت اصعدت فوق تلبس لها فستان وترتب شكلها..
فتحت ادولاب وطلعت لها فستان حرير لونه احمر بدون اكتاف لاسي وعلى الصدر زيج من
الريش الابيض ومخصر من فوق لتحت..ومن الامام كان اقصي ومن لخلف طويل ولبست
صندل برجلها ونزلت واهي ماسكه الجوال ترسل رساله لأمير...
بفلة بوجاسم عند غرام
غرام الي اسمعت صوت نغمة الرسائل الخاصه بجوال امير وخذته وفتحت الرساله..
غرام:حبيبي لا تنسى اجيب معاك ورد الي..حبيبتك..انقهرة ومسحت الرساله وحطنه
مكانه..
بفلة بومشاري
طلال راح بيت اخوه بومشاري يبي يقوله عن الي صاير لا غرام مع امير بس تردد بأخر لحظه
الجازي:عمي شعندك زياراتك متكرره بالرياض
طلال:لايكون جاي بيتك وانا ماعندي علم
الجازي:ياكرهك اذا استخدمت هالاسلوب كلش مو لايق عليك
طلال:ومنكم نستفيد..ماخذة السلوب لاء منك
لولوه:بهاذي اهنيك عليها ماكذبت فيها
طلال:وانتي وياها ماتقلون عمنا جاي من طريق طويل نسأل اذا جوعان شبعان ماعندك ذوق
لولوه الي حطت ايدها بأيد عمها وقومته:هذا يمك لمطبخ قوم سولك اكل واذا ماتدله اسأل الجازي
طلال:مالت عليكم مادري انا شماخذ منكم
الوليد الي ناده على طلال وهو بالمطبخ:طلال طلول تعال اسويلك اكل
طلال:انت..مابي خاف تحرقني
الوليد:كيفك انت لخسران
طلال اطر انه يروح لانه جوعان..اما امير بعد مالبس وتعطر طلع وبعدربع ساعه خذة غرام
عباتها وطلعت تروح وراه ماتقدر تكتم اكثر تبي تقطع اشك باليقين اذا فعلا امير مع سهى..
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
ماجد الي كان يغسل وجهه بالماي رفع راسه ليطالع نفسه بالمرايا بس شاف وجهه الجازي
بالمرايا..اخذ ماي بأيده واسكبه على لمرايا يبي يبعد صورتها بس للاسف ماراحت تمت
ملازمته بالمرايا..
ماجد:حتى بهاذي بتشاركيني فيها حتى وجهي نسيت معالمه كل اشوف صورتك فيه اخ احبك
سرقتي مني قلبي وسرقتي كياني وصرتي خيالي ادايم
ام خالد ادخلت غرفة ماجد تنادي عليه لينزل ليتعشي:ماجد
ماجد الي ارتاع من سمع صوت امه:هلا يمه
ام خالد اضحكة على ولدها:سلامتك بس العشاء جاهز
ماجد:كاني نازل
الرياض..بفلة بومشاري
نرجع لطلال والوليد بالمطبخ سوو لهم بطاطس مغلي مع بيض مسلوق ودخلت عليهم لولوه تشوف
شنوا يسون بالمطبخ اقلقة عليهم لانهم طولوا وصررررررررخت..
لولوه:شنوا هذا
طلال وهو يلتفت وبأيده البطاطس:خيييييييير اخت لولوه
لولوه اطالع بمنظر المطبخ الي صارير ساحت معركه المعين بالمغسله والدهن منكب على لفرن
وكله دخان..
لولوه:ابي افهم هذا مطبخ او ساحت معركه
الوليد:وانتي شنوا شايفه
لولوه:مايسادي علينا طلع علينا اكثر من بيعت اسوق..لوقايمه انا مسوي لعشاء لكم كان افضل
من هالمنظر
طلال:علمي نفسك
جات الجازي تشوف وحطت ايدها على قلبها:يمه شنوا هذا
بالفله..عند سهى
نرجع لسهى وامير الي راح لها واجلسوا على طول بره لبيت..اجلسوا على طاولة لعشاء
وحطت سهى ايدها على ايد امير الي باسطها على اطاوله
سهى:امير
امير:نعم حبيبي
سهى:ماسئلتني عن لمفاجئ
امير:واحلى من هيك ماظن
سهى:بس فيه مناسبه ثاني
امير:مناسبه ثاني ماظن
سهى:ههههههههههههه حبيت اقولك ان ولي العهد بيحل علينا ضيف
امير الي ابتسم من خاطر وقام وباسها على راسها
غرام الي دخلت لبيت وراحت من وراء شافت لشموع مضائه بدت تمشى على ناحيتها وشافت امير
حاضن سهى واهي تبتسم في حضنه وصفقة غرام على المنظر وادموعها تسيل وخلت امير يلتفت
مع سهى والي كانت مفاجئ لهم غرام موجوده عندهم...
كيف بتكون المعركه امبينهم
تعليق