كانت تنتظر طلعته من الشريكه بعد الأنتظار لممل طلع من الشريكه مشى بالسيارته واهي
لحقته وطلبت من السواق انه يسرع ويخفف سرعته ليصدم ابه....
امير:مين لغبي الي دعمني
الطرف الثاني:احلى شي...تصرف طبيعي لا ترتبك
امير نزل من السياره واتجه لناحية السياره الثاني وضرب بصبعه على الجام وانفتحت الجام الي
بالخلف
الطرف الثاني:انا اعتذر كان يعطيني الجوال
امير:لا طبيعي بس انتي تأذيتي
الطرف الثاني:لا انا سليمه.....و مدة له لكرت وخذا منها....اذا صلحت السياره
دق علي ادف لك
امير:مابينا حساب...امير مازال يناظر فيها انعجب بعيونها و صوتهالناعم
الشرقيه..الدمام
اشتقت لأهل الدمام ان شقلنا عنهم اشوي بنروح بيت الجدلكبيربعد مارتاح خالد و عند طلعته
لدوام الساعه٤لعصر وصل امه واخته بيت جده
الجوهره:جدي معسكر بالبيت مافيه شغل
ام خالد:عيب يابنت هالكلام
الجوهره:بذمتك ياجدي ماحنيت للشباب انت و ياى جدتي
الجد:الأ حنينا وحنيت اكثر اذا ركضنا خلف بعض بالمزرعه
الجوهره:اوووههه بعد شتطورات لخطيره
الجده:بوفهد لاتقول كذا
الجد:لكل كان يتحداني اذا ختها
الجوهره:يعني كانت رافضه فكرة الزواج
الجد:تقدرين تقولين كذا بس انا قدرة استولى على قلبها
المطار
الان شدوا الحزام وفكوى الألسنه بالدعاء سنعلن هبوط الطائره بعد غياب اسبوعين عن الوطن
رد للوطن مهما لف الأنسان مصيره يرد له يحن لجذوره نزل من الطياره اخذ شنطته بعد مامر
على السير مشى وترك ذكرياته بفرنسا ما حمل معاه الاء الشوق لأهله بس بالطرف الثاني بنت
كانت معصبه من انزلت من اطياره بسبت لمضيفه كبت عليها لعصيروزود تعصيبها عند التفتيش
شاكين بناس وصارة شنطتها نفس الشنطه لمطلوبه كبوا الأغراض كلها ماكان يمها احد من اهلهى
طاح على الارض شي ثمين غالي على قلبها بدى يدحرج في ممرات المطارو اهي تركض وراه
خايفه انها تضيعه وماتلاقيه تبعد لكل عن حواليها ليمن استقر هذا الشي بأيد شخص نزل ليلتقطه
و مد ايده لياخذه واهي بعد مدة ايدهالتاخذه بس اهو لتقطه قبلها ورفع راسه وتلقئيا و بدون
اشعور درفع دموعه من اعيونه
...شاف عيونها من تحت الثام تشبه حور حبيبته نفس وساعت العين....نفس خطت
لكحل الله يكافئني او يعاقبني اروح فرنسا لذكر حبيبتي واول مانزل من الطياره اشوف شبيهه
لها بأرض لوطن تأففت لبنت ولوحت بأيدهاتبيه يعطيها ابروشها ولا كأنه موجود وبعدها فرفعت
اصابيعها وصحى من حلمه الجميل وجاوبها على سؤالها
....:عطني اياه
طلال:هذا
....:اشفيك اي هذا
طلال:غالي عليك
....:اي غالي علي وشلون مايكون غالي وهو هديه من اغلى لغوالي
طلال تجمعة ادموع اكثر بس منعها انها تنزل ولف وجهها و عض على شفته ورد وجهه بوجهها:
وانتي بعد غالي علي
....:نعم نعم نعم نعم نعم نعم
طلال بيجاوبها بس في احد ينادي عليها واهي التفتت على الي ناداها واهو اختفى عن الأنظار
ماجد:رهف مين هذا الي تتكلمين معاه
رهف:هذا والتفتت...وين اختفاء واخذ معاه ابروشي
ماجد:ماعليه يارهف انا بجيبلك واحد مثله
رهف تضايقت من هشي الانه من خالد ذكرى بتخرجها من الثانويه
رد لبيت بعد ماشاف الوجهه اللي اسر قلبه وخاطره رد غير رداميريضحك كأنه لقى الي يدور
عليه مسكينه ياغرام انتي تحاولين انك تتقربين منه وتقربينه منك وجات وحده بتاخذه بكل سهوله
الرياض..بفلة بوجاسم
مشاعل:اخوي اضحكه واصله من الخد ذى للخد ذى مين الي مهنيك
اميراليوم صاير غير باس امه على راسها من زود لوناسه حتى غرام باسهها مو حب فيها من
الي لقاه وغرام قلبها قام يرفرف بمكانه مثل لعصفور و حطة ايدها على خدها متفاجئ ومنبهره.
امير:احبكم كلكم
بغرفة نهى
نهى:الو جاسم الهنوف حرارتها مرتفعه تعال نوديها المستشفى
جاسم:انا عندي شغل ماقدر بنزل بالضائع في المخازن
نهى:والسوات اللحين
جاسم:طلبي من امير او ابوي
نهى:مثل ماتبي يلى باي
غرام الي من باسها امير لنابه الثاني واحوالها تغيرة صار قلبها يدق اذا اسمعت بأسم امير الحب
بدى يسري بقلبها لحد اللحين واهي حاطه ايدها على خدها وطالع بالمراياوتضحك على نفسها
اما امير من ساعة ماوصل وهو ماسك الجوال ويدق على صاحبة الكرت واهي ماترفعه و
هذا الي خلاه يعصب زود
ام جاسم:مشاعل روحي نادي على امير يجي يودي الهنوف
مشاعل:على راسي
نهى وادموعها تنزل:خالتي مو حرارتها مرتفعه حيل
ام جاسم:لا ولاتكبري اشي اللحين بس بيعطونكم خافظ حراره
بفلة بومشاري
الجازي تدخل على غرفة اختها لولوه ولولوه جالسه تقراءمقاله عن سفر الشباب براء لبلاد وعن تغير
فكرهم بعد مايرجعون وخطر في باله طارق خطيبها متى يرد ويملكون الجازي كانت واقفه وراى اختها وصفقة بوجهها..
لولوه:بسم الله شفيك مجنونه شالأسلوب حقك
الجازي:هذا جزاني اني جايبتلك خبر عن طويرق حقك
لولوه:اسمه طارق مو اطويرق و بعدين طلعي من غرفتي ما ابي اسمع منك لاني اعرفك تكذبين
علي
الجازي:كيفك انتي الخسرانه ترى طالعه
لولوه:طلعي لباب قدامك
الجازي:مو مغيره
لولوه:لا..وبعدها لولوه غيرة رايها...طيب قولي شعندك رغم اني عارفه ان الي بتقولين
حكي فاضي
الجازي:اسفه انا جيت لك بحسن نيه وانتي رديتيها لي بأبشع صوره...وطلعت وتركة
لولوه بحيرتها
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
دخلوا لبيت ماجد ورهف بعد ما اخلصوا من التفتيش تعطلوا اكثيرتوقعوا انهم بيحصلونهم بالبيت
بس مالقوا احد ماجد استقل لفرصه وراح غرفته لانها كانت الساعه ١صباحا اما رهف دخلت
لمطبخ وكلت ولا شالة بعدها خلتهم مكانهم واهي بعددخلت غرفتها ونامت يعني اذا ردوا ماراح
يلقون احد بالبيت
الرياض..
بالمستشفى عند امير ونهى بعد
لفحص الي سواه الدكتور طلب فحصاة دقيه ليطمنون اكثر امير استقل لفرصه ان نهى جالسه يم
بنتها ماراح تحس بغياب امير امير رد واتصل ابها رن مره ومرتين وبرنه الرابعه انرفع كان
الصوت بأذن امير مثل نغمه غذبه ترن بطبلة أذنه ومن بدى بكلمة الواهي
...:هلا والله ماسرع ماصلحة السياره كم لمبلغ
امير:لمبلغ انتي انتي الي انا ابيه مو المبلغ
...:شوا اعتبرها اعتبرها اني اغلى من سيارتك
امير:اييي انتي اغلى من لغلى نفسه بس ماقلتيلي شنو اسمك
...:تونا بالبدايه ليه مستعجل
امير:ماتؤمنين بالحب من اول نظره
...:يعني انت حبيتني
امير:الاء ذبت في هواك يلى يا سكر خبريني عن اسمك
....:اسمي مكتوب على لكرة
امير:لا انتي تكذبين مو مكتوب
....:اوكي..وخذة نفس عميق...اسمي سهى تذكرة هالاسم بالدوحه يامير لغامدي
امير:اي تذكرته وتذكرته عدل انامن ذاك ليوم وانتي دخلتي بعقلي بس الظروف اهي الي امنعتني
عنك بس اللحين وقت الاتفاق انتهى وبتبدى حياه جديده
سهى:واهي بتتم على ذمتك
امير:بوقت الحالي اي وبعدها لاللحين اخليك وبعدين اكلمك الدكتور طلع
سهى:لحظه اي دكتور انت فيك شي تعبان والاء شو
امير:لا هذي بنت اخوي مريضه هذا كل السالفه
سهى:اشوا طمنتني يلى باي
امير:باي
سكر امير من سهى ودخل خلف الدكتور بالغرفه ليطمن على الهنوق
نهى:شطلع مع بنتي
الدكتور:تطمني مدام مجرد التهاب بالجدارلمعده هذا هو سبب صياحى لمستمر
امير:وهذا بيستمر معاها او يروح
الدكتور:لا بيروح منها بس انتوا استمروا على لعلاج
سهى الي ادرفت ادموعها من شهرين ان امير الي حبته وشافته بالدوحه بأحد لمجمعات حبته من
اول نظره واهو مثلها نست اصداقه نست انها بتهدم بيت صديقتها مافكرة مجرد تفكير اذادرت
غرام شراح يصير فيها غطسة وجهها بالماي لبارد مع الرغوة الصابون بالبانيو تحلم كيف بتعيش
مع امير..غرام الي ماغمض لهاجفن لمن وصل امير لبيت ارتعش جسمها من اسمعة صوته
دخل عليها اهي بكل شوق ولهفه واهو بكل حقد الدنيا..
غرام:يعطيك لعافيه تعشيت
امير بعيون مزيفه لمع ابها بكل حب وحنان خله قلب غرام يذوب مثل قطرات الندى واهي تذوب
على ورقة الشجر:اي جوعان
غرام:اللحين اسويلك اكله
راحت غرام تسوي اكل لامير عمرها صحيح ان لبنات ينقص عليهم بكم كلمه بعد ماخلصة الأكل
اصعدة ابه لغرفه حطته على الطاوله استنت طلعته من لتواليت بعد مارتبت نفسها طلع امير من
لتواليت وعليه ابتسامه مزيفه ولاروع منها خله اخدود غرام تشب الوان الزمرده
جلس امير ياكل من الاكل وكل لقمه يحطها بفمه يطالع غرام ويبتسم وغرام طول ماكانت جالسه
تحس ان قلبها ينبض بأسم امير بعد صمت
امير:غرام تحبيني
غرام ماتوقعة من امير هاسؤال وبذات بهالوقت جلست تحك بأديهاعلى بعض امير ماستنى اكثر
قام من لكرسي وجلس على اركبه قدام غرام ولمس خدهابأيده واهي مالت بوجهها اكثر ليلامس
خدهاكثر لأيده و نزلت دمعه مع جوابها له
غرام:اي احبك احبك وربي فوق راسي احبك وانت تحبني
امير الي يطالع بوجه غرام ومن داخله يقول اكرهك وماكرهت بالدنيا كثرك انتي انتي بلوه على
راسي ياغرام بس بجوابه شاف وجه سهى بوجه غرام يعني كلمته لهالسهى مو لغرام
امير:احبك والله احبك انا حبيتك قبل ماشوفك
وشال امير غرام الي خجلت وحطة ادينهاعلى وجهها كانت ناعمه بحظنه بريئه صحيح سهى
جميله بس غرام اجمل لجميلات كانت لابسه فستان زمردي بقصه فرنسيه مطلعها مثل الأميرات
حطها امير على السريرقرر انه يخطي اول خطوه بحياته قرر انه يعاشرها بس حتى في لمعاشره
مو غرام الي بحظنه كان خيال سهى حبها على جبينها فتح الربطة السير بس بعد تعوذ من ابليس
وتنحى عن السريرمايقدر يخون حب حياته مع غرام حتى لو انها زوجته
الماس محفور حفره تراثيه سكرة لولوه الصندوق واخذة نفس عميق نزلت تبي تعرف شنوا لخبر
فكرة قبل ماتروح الدوام عندهاتحضير لفطور شي ثقيل بس مطره تسويه لختها عشان تسحب
الكلام من فمهابصدفه واهي ماره اسمعت الوليد يتكلم مع ابوها بخصوص طارق اوقفة تسمع
بدون قصداسمعت كلمة زواج
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
بالدمام ماحد حس عن جيت رهف وماجد لكل جالس على لفطور خالد اكره شي عنده لفطور
اصباحي مايحب يفطر بس ام خالد تجبره انه يفطر قبل لايطلع
الجوهره:هههههههههه
خالد:يمه انامو ولد اصغير والله شبعت
ام خالد واهي تحط شعرلبنات وزيتونه بقطعت خبز ومدتهم له:بس هذي اخر لقمه
خالد:يمه والله معدتي تقولي خلاص بيكفي
الجوهره:يمه عطيني انا مواهو
ماجد الي يحب انه يسوي رجه بالبيت كان يطل من الدور الثاني مباشره تنشاف طاولة الأكل قام
يرمي قطع نقديه بالأكوبه لخاصه بالشاي بأول كوب كان كوب خالد
خالد:شنو هذا منين طايح
الجوهره تبلع لقمه:انت تتواهم اشرب
خالدرفع راسه وماشاف شي:و الله لعظيم طاح شي
الجوهره:انا بنسبه لي ماشفت شي
ام خالداخذة لكوب وكبت الشاي بكوب فاضي
خالد:شفتي
ام خالد:بس منين
الجوهره:بسم الله ليكون جني
خالد:شجني انتي الثاني
ماجدعنده حركات يعرف يقلد اصوات مخيفه ومرعبه وبدى يسويها
ام خالد:اكيد حرامي في بيتنا
خالد:مش ممكن
الجوهره:انالبارحه استقربت متأكده اني قفلت لباب بعد ما طلعنا بس رجعنا شفته مفتوح والليت
لمطبخ شغال وبقايى اكل
خالد اخذ معاه سكين وبدى يصعد الدرج وراه امه مسكته من أذراعه والجوهره تشبكة بجلابية
امها بهالحظه اطلعت رهف من غرفتها بعد نوم عميق شافهاماجد وهو داخل غرفته و سرع لعندها
وحط ايده على بطنهاوايده الثاني على فمها و سكر لباب برجله صعد الدرج كله وبدى يفتح ابواب
لغرف ماحصل شي
الجوهره فكهى لفوقي يصك على فكهى التحتي:خالد شوف غرفة ماجد مفتوحه ليكون الحرامي
خالد:انتوا خلكم اهني الا تلحقوني
ام خالد:مايصير ياخالد الي يجري عليك يجري علينا
تقدمت الجوهره قبل وسحب خالد ايد الجوهره ورجعهالوراء دخلوا لغرفه تفاجئوا ان شباك
النافذه مفتوح
خالد:في احد نايم على لفراش
وطلت ام خالد من النافذه و شافت:خالد شوف حبل موصل لتحت
خالد حاول انه يفتحه بس ما نفتح معاه وتموا داخل لغرفه محبوسين
الرياض..بفلة بومشاري
لولوه افتحت باب لمكتب و دموعهاعلى خدها:مستحيل طارق يعملها فيني
الوليد:مايستاهل انك تنزلي ادموعك عليه
لولوه:اناشاقول لصديقاتي خلاص خطيبي تركني وتزوج وحده غيري
بومشاري:ميستاهلك
لولوه ركضت على الدرج واهي ومسحت دموعهاواركضت وراهامها
ام مشاري:لولوه فتحي لباب
لولوه:اتركوني مابي احد
ام مشاري:بس ليش تصحين
لولوه الي خرة على السرير مقهورى تشد على مخدتها بأظافر اصابيعها:ليش بهالوقت ليش
بأسبوع الي انت تجي فيه يزفونا على بعص زفوا خبر زواجك حرام عليك اناماستاهل منك هشي
ام مشاري:عسى ماشر وش صار بعد
الوليد:طارق افندي جامن سفر ومعاه زوجته وبنتك راحت عليها
ام مشاري:شصار في بناتي وحده نرقمت على الزواج و الثاني تنفصخ خطوبتهاي حال احناو
صلناله هناءكانت نازله واسمعت الي صار حز بخاطرها اذا امير بعد عاف غرام بعد فتره وخافت
اكثر ان حتى اهي تنتهي حياتها
بفلة بوجاسم
غرام الي افتحت اعيونهاواهي مرتاحه شافت على صدرها احلى ورده وبطاقه اخذة لورده و
شمتهاولبطاقه قرات الي مكتوب فيها:اناطلعت بدري وما حبيت اني اصحيك احبك
الشرقيه..الدمام..بفلة الجد
طلال من رجع ولبروش بأيده موجاي يتركه يحس بشي اربطه بهالبنت بس موعارف ايش
نرجع مره ثاني لبيت ام خالد لساتهم محبوسين بالغرفه
بفلة بوخالد
الجوهره:شوالحرامي المحترم الي نام بغرفة ماجد وهرب وما عمل لأصحاب لبيت شي
خالد:بنزل من الشباك وافتح لباب لكم
ام خالد:ماتروح يمكن لساته بالبيت
خالد:اجل شالعمل نحط ادينا على خدنا
ام خالد:خلنانتصل على طلال
الجوهره:الحرامي ماقصرفصل لاسلك عن لهاتف يعني مافيه حراره
رهف الي ملت من لجلسه بالغرفه ومن اسلوب ماجد معاهم
رهف:ماجد قوم افتح لباب والله بتجي لهم سكته قلبي
ماجدوهو يتعلك ورفع حاجبه:يلى كفايه خضت قلب خلينانفتح لهم لباب
مضت اسبوعين على غرام ولا احلى منهامع امير ماتدري ان لماي تجري من تحتها امير حبه
لسهى يكبر يوم عن يوم وقرر انه يكلم ابوه بالموضوع اللحين بتبتدي الحرب البارده....
لولوه تحاول انها تتكيف مع وضعها لجديد
طلال الي حيران مع لبنت الي صادفها بالمطار شاغله فكره من تكون
هناء قررة انها تروح بيت ابوها تشوف كيف اوضاع غرام
الرياض..بالشريكة بوجاسم
امير جالس بمكتبه بشريكتهم و دخل عليه خاله طلال الي من جامن السفر توه يطلع من لبيت كان
شارد يفكر كيف يفتح لموضوع مع ابوه وخصوصا الأتفاق حان وقته
امير:هلا طلال متى جيت من السفر
طلال:صارلي اسبوعين من وصلت
امير:اسموحه انشغلة
طلال:اهم شي انشغالك بغرام خبرني كيف وضعكم لساتكم هيك والا تغير لوضع
امير:ماني قادر اقرب عليها
طلال:لساتها لبنت شاغله فكرك لي شفتها بالدوحه
امير:ولا غابة عني لحظه
طلال:ابي جواب منك كيف وافقة على الزواج والي اعرفه ان راسك يابس
امير:اقتنعت..امير خبى عن طلال السبب الحقيقي
الشرقيه..الدمام
بالشركه الثاني بالفرع الي بالدمام خالد يحب يجلس يلعب رمي الأسهم على لوحه تحت دخل ماجد
يحب كعاته انه يسوي ازعاج بدخلته الشريكه ركب سياره من لمعروضه وبدىيزمر خالد انزعج
هذا وقت راحته طلع من لمكتب وهو معصب
خالد:مين هذا الي يزمر ياصالح
صالح:هذا استاذ..خالد مشى ما سمع شو بيقول صالح
خالد:ماجد هذا مكان شغل مو مدينة اللعاب
ماجد وهو ينزل من السياره و ياخذ شماغ معاه
خالد:اتبعني المكتب
الرياض..بالشريكة بوجاسم
امير:يبالوعد متى
بوجاسم:الاثنين نملك
امير قام من لكرسي وباس راس ابوه ويده:مشكور يبا
بوجاسم:هذا وفيت...
وداربوجهه يذكر يوم يقنع امير انه يتزوج من غرام عشان ابوهامغير
رايه على لمشروع لان بومشاري رفض وكان قناعه صعب
امير:انابدي لبنت الي خبرتك عنها
بوجاسم:انت تزوج غرام الساع وبعد اقل من شهرين ازوجك الي تبيها
امير:شنو الضمان
بوجاسم:بدون اي ضمان
رجع للواقع واقع ان لبنت الي بياخذهامير بنت اعز صديق لبو جاسم امير وقف وراح وباس مره
ثاني راس ابوه
امير:الله يخليك لي ولانحرم من ابداعك
بوجاسم:انت يامير الي ماقدر اني ارفض لك
بفلة بوجاسم
غرام هالأيام بدت ترجع للخياطه طرز بالأقمشه تحس بالفراق الي اتركه امير لهامير تبدل مو
امير الي عيشها من شهرين احلى بنت تعيشه دخلت عليها هناء الي تبي تطمن و طمن بالها
هناء:تزوجتي ولخياطه وراك وراك
غرام:امير مو فاضي لي قلت نكمل لمفرش
هناء:انتي مرتاحه مع امير
غرام من جاطاري امير نزلت راسه:امير طلع شي ثاني مو امير الي كان بداية زواجنا
امير بعد مازف لخبر لسهى ان الاثنين تجهز نفسها للملكه والسفر في نفس اليوم..رد لبيت
تعبان عوار رجله مو تاركه يحس ان رجله بأي لحظه تنقطع صعد الدرج بعد ماطلب ابوه منه ان
ينادي على هناء من يم غرام الا هناء طالعه من الغرفه...
امير:ابوي يبيك تحت
هناء:ان شاءالله..وانت علامك
امير:تعبان بس روحي انتي لا يعصب ابوي عليك
مشت هناء وامير دخل لغرفه..غرام جالسه تلم عدة لخياطه وهو رمه نفسه على الكرسي
الطويل انسدح..غرام لتفتت بخوف لان رميت امير لنفسه مو طبيعيه
غرام:امير شفيك حبيبي
امير وهو حاط ايده على رجله:عوار فضيع ماني قادر عليه
غرام اجلست على اركبها بالارض وتحط ايدها على رجله..امير وهو يبعد ايده
وكزها وطاحت بالأرض غرام ايدها عورتها مسكتها وراحت عنه
تحت مكان بوجاسم طالب هناء
بوجاسم:هاشقلتي
هناء:عاد المانيا مالقيت الا المانيا ماظن مشاري يوافق
بوجاسم:هذي فرصة عمركم ان تبتدون مشروع حياتكم انتي وهو ترى فرصه ولفرصه ماتتكرر
هناء:انا بخبره ويصير خير
بوجاسم طلع من مخبه ثوبه بطاقتين سفر حذفهم على اطاوله
بوجاسم:اخذيهم
هناء:لمن يوافق
بوجاسم:بيوافق
خذتهم هناء واستأذنت من ابوها بوجاسم كان يخطط لبعيد يبي يبعد بنته عن جوا لبيت فتره مايبيها
تتم بوسط الأحداث الي بتصير مايبي تعتفس حياتها ويخسرها مثل ماخسر بنته مرام
نرجع لغرام غرام ماأستسلمت ولا هزها كلام امير بالعكس جابت طشت فيه ماي دافي وفيه ملح
اشوي حطتهم على الارض وارفعت يد امير من على راسه ومسكتها اهو تلها رفض انه يقوم بس
ماأستسلمت راحت صواب ارجوله وارفعتهم ونزلتهم على الارض وبهالطريقه اطرانه يجلس
امير:انتي شتسوين
غرام حطة رجله بالماي ادافئ وجلست تدلك فيهم في الماي اهو استانس من داخله ان يبي يذلها
بأي طريقه يبي يفهمها ان اهي ولكنبه واحد عكس اهي شو لمراه لعظيمه انها تبي رضى زوجها
بأي طريقه
بالبنك
لولوه الي بدة اداوم بالبنك مديرة بنك خلص الدوام واهي تمشي بالممرات اسمعت لموظفين
يتكلمون بالمكتب
البنت الي جالسه بالمكتب اليمين:اي يقلون مارجع من السفره الاء وزوجته معاه
البنت الي جالسه بالمكتب اليسار:تتوقعين سمع عنها شي
البنت الي جالسه بالمكتب اليمين:يمكن عرف عنها شي والاء خطوبه دامت سنه ونص تنفك بين
يوم وليله
البنت الي جالسه بالمكتب اليسار:الله يستر علينا
تسمعهم وادموعها سابكه على وجهها عدلة شيلتها وحطت لثامه عليها وطلعت بره البنك شافت
سيارة السواق والوليد معاه
لولوه:انت متى بترجع تسوق تراك تحرجني كأني عامله شي انت من رجعت من السفر وانت
مو طبيعي
الوليد:هذا جزاي اني بونسك بطريق بس انتي مو كفوا ان لواحد يجيك
بفلة بوجاسم
امير بعد مارتاح من تنقيع رجله دخل لتواليت فتح لماي لمغسله بيكلم سهى مايبقى غرام تسمع
رن لجوال قبل ماتبدى نغمةه بس ضوء لجوال سهى ناثره شعرها على لمخده شافت اسم لمتصل
رفعته بصوت عذب:اشتقت لك
امير بصوت شبيه لنغمة النسيم الهادى:قلبي..روحي..اشتقت لنفاسك لعذبه متى يصبح
بكره لتكوني ملكي قلبي يعورني
سهى انزلت دمعه حاره احرقة لهيب الشوق كله :منين يعورك
امير الي ذايب في الهوا نسى وجود غرام نسى انها زوجته:يعورني من بعدك حرقني لهيب
الانتظار
سهى الي نست انها تحترم اصداقه نست ان في انسانه حبت امير:هههههههههه كلها12ساعه
وبتبتدي حياتنا الجديده
امير:نامي زين ابيك بكره تكوني بياض الثلج الصافي
سهى:امير
امير:اعيونه
سهى:احبك
امير:وانا احبك ياسهى
طال انتظار غرام لأمير خافت ان صاير له شي متدري انه قرقان في العسل اطرقة لباب بعد
رابع ضربه فتح لباب
غرام لمعت عينها واهي تكلمه:امير انت ابخير حبيبي
امير ياليت بنفس اليوم الي اوقع على ورقة زواجي من سهى اوقع اورقة طلاقك ماني قادر
استحملك بحياتي انتي مثل لحيه الي تلف على رقبة وتخنقه
غرام ملت سكوت امير اضربة اصابيعها فوقته من الي اهو فيه
امير طلع من لتواليت لف نفسه صار وراء غرام حط ادينه على بطنها وحط دقنه على كتفها خل
قلب غرام يدق وادم يتصاعد بهمس هدوء يشبه همس النسيم لزهور:بشتاقلك وانا ابعيد عنك انا
اشتاقلك وانا اقريب يمك شلون اذا بعت
غرام حطة ايدها على خده:وانا شلون بيجيلي النوم وانت ابعيد عني شلون بخاوي الليل وانت
مو جنبي
بفلة بومشاري
الجازي:عمي كيف كانت السفره
طلال:اسفره حلوه لاني مفارق وجهك الي يجيب النكد
الجازي:مين يحصله انه كل يوم يشوف وجهي الحسن الي يسر لقلب
طلال ينرفزها:تصدقين ان قبل مادخل بيتكم وقفني راعي لزباله طالب لقرب منك
الجازي تنرفزة دايما تقول ان الي بياخذني ماينام الليل من التفكير فيني
وقامت وشدة شعر طلال بقوه وهم طلال شد شعرها واهي عشان تتخلص منه عضته في الساع
وطلال المته بس ماتركها وطاحوا على الارض بس دخلت بومشاري خلتهم يتركون بعض
بومشاري:انتوا شنوا ابزور مانفطمتم من حليب امكم
الجازي واهي تعدل شعرها لانه صار كشه:يبا انا يقولي طلبك مني راعي لزباله انا بنت فهد
الغامدي هذا قدري عند اخوك
طلال الي ميت ضحك:الاء شتقول اخوي مو احسن
بومشاري وهو يحط ايده على كتف الجازي:هذي اخر لعنقود هذي الي بيطلبها..بيطلبها بمهر
غالي..هذي مو اي احد بياخذها
طلال:اووووووه..من متى الغلا كله
الجازي واهي تمد لسانها لعمهاتحره..بس طلال شد بلوزتها وسحبها لعنده وايده حوطها على
رقبتها
طلال:هذي محد بياخذها..هذي الي بياخذها بيكون اجل قريب
ام مشاري:سمله على بنتي فال الله ولا فالك بنتي حضها قوي وبيكون من احسن الشباب
طلال:ها مرة اخوي وانا كيف بيكون حظي
ام مشاري:حظك بيكون ولا اروع منه بس انت استعجل بسالفة الزواج
عند هناء ومشاري
هناء:ها شقوله ابوي
مشاري وهو يجلس يمها على السرير:مثل ماقال فرصه وماتتعوض
هناء واهي تمسك ايده:مشاري حبيبي انا ودي ان نكون حياتنا لحالنا مانبي نعتمد على فلوس
ابوي او ابوك..الله يخليك لا ترفض
مشاري الي يغرق اذا طالع بهناء واهي تترجاه:اموافق..وفرصه ان نثبت وجودنا
هناء احضنت مشاري:مشكور حبيبي
مشاري وهو يبوس راسها:انا اموت بهواك..ماقدر اقاوم جمالك
هناء احرة خدودها واهي بحضن مشاري:مشششششششششاري
مشاري:عمر مشاري
هناء:احبك واهواك
مشاري:وانا اموت مليون مره بهواك
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
خالد جالس بغرفته وناثر اصوره اهو ومرام..يطالع فيهم اول صوره يوم خطبها طلبها منها
يبكي تذر حياته كيف بتكون بعد مايتزوجون..مر شريط عليه يوم عرف ان في المستشفى
صار لها حادث وخصوصا كان الحادث في اسبوع زواجهم كيف هرع للمستشفى اول ماعرف
بالخبر جن ماعرف كيف وصل وفتح باب المستشفى بدى يركض شاف ابوها واخوانها يبكون
راح مسرع لهم
خالد:عمي شلي صار لمرام
بوجاسم:ولدي خالد مرام مرام حالتها ميئوس منها
خالد ادموعه على خده مو مصدق يبي يكون هذا حلم مو حقيقه راح لجاسم الي جالس على
الكرسي:جاسم كيف صار معاها لحادث
جاسم وهو يبكي ولكليمات تطلع منه بالقصب:الي نقلوها يقلون انها شافت سياره تسرع ولد
بوسط الشارع بياخذ لعبته سرعة للولد لتنقذه وصار الي صار
خالد الي شاف الدكتور طالع من غرفة العمليات سرع له مسكه من ادينه بكل رجاء ان ماينطق
كلمة خلاص مافيه امل
الدكتور:انا ماحب اني انقل الاخبار..بس بنتكم تعطيكم الرحمه
خالد الي صرخ خل لمستشفى يوصل صوته بكل ممراته:لالالالالالالالالا انت تكذب موصحيح
اطلعوا ممرضات واهم يجرون سرير فيه بنت مغطاه بالبشار الابيض وقفهم رفع البشار جلس
على الارض بكى
خالد:مرام انا ماكنت اقولك كلمة احبك دايما كنت استحي..كانت لكلمه بطرف لساني بس
لساني يعجز عن ان ينطقها..سامحيني يالغاليه كنت مقصر في حقك سامحيني..سامحيني
رجع خالد رمى نفسه على الاصور الي على السرير في قلبه كره لمشاعل محملها هي
المسؤله:مشاعل انا اكرهك انتي السبب الي حرمتيني من مرام خليتها تكره الدنيا على شانك
عشان انتي تعيشين واهي تموت
الرياض..بفلة بوجاسم
ادخلت مشاعل غرفة اختها مرام من ماتت ومافيه احد يدخل فيها خذة صورة اختها الي على
التسريحه ضمتها لصدرها اهي عكس خالد اهي تموت عليه..تعبد الارض الي يمشي عليها
مشاعل:مرام ليه ضحيتي اليه عطتيني قلبك ليه ماخليتيني اعاني بتعب قلبي..ليه عطيتيني
قلب ينبض..يهوي..يعشق..يذوب..في حب خالد
[COLOR="#006400"][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS] الجزء الرابع
الفص ل الاول
جاليوم الموعد جاحفل زواج امير من سهى الي ادنيا مو سيعتهم انكتب لقران عليهم..جهزة
سهى قلبها يدق ينسمع صوته ينشاف كيف صدرها يعلى وينزل من كثر مايدق..شعور طبيعي
سعور كل بنت تحس ابه..اما غرام تحس ان ادنيا صاكه فيها تدور بالغرفه صدرها ضايق
تحس ان خلاص امير بيروح منها..موقادره ان تبعد هالشعور الي جاس صدرها وفكرها..
يكون فرنسي وفيه تكسيرات..اماتسريحة شعرها مفرق من الامام وبعدها رفعه وباقي شعرها
تفيرات وحاطه تاج من الكرستال ..امالمكياج دخاني ناعم..ولبست حلق طويل تدلل منه
دوائر صغيره وبعدها دائره وبوسطها فراشه وبعدها دائره صغيره وبعدها فراشه..نزلت ركبت
الساره مشى امير ماستحمل انه مايشوف وجهها وقف السياره على اقرب فندق حجز غرفه تليق
فيها على مايجي وقت الطياره..
امير وهو يفل الثمه من وجهه سهى وجلس يناظر فيها
سهى تبتسم:امير
امير اناماقدر على كل هذا
سهى واهي تحط ايدها على قلبه:هدي هدي اشوي شوف قلبك بيطلع من مكانه
امير:قلبي من حقه انه يخفق اكثير مو حلالي انتي
سهى:ههههههه امير اثقل ترى الثقل صنعه
امير:منو قالك ان فيني صبر انا اصبر نفذ مني ارحمني خل القلب يثبت مكانه
سهى:امير اطياره تستنانه خلنا نروح وبعد مانهبط بالدوحه كلشي يصير
امير:حاضر ياحلوا حاضر
بفلة بوجاسم
غرام الي مانامت واهي تتقلب على السرير ليمن طلع صباح جديد تدق على امير المفترض ان
وصل من زمان ليه ماتصل..
عند امير
امير الي نايم وهو بحضن اميرة قلبه ماجلس الا الساعه وحده اتروش
وسهى البست فستان لصبحيت زواجهم فسان اقصير ناعم ابيض بورد اسود كبير ناعم ذي
الاكمام القصيره الجميله..طلع امير من لتواليت وهو يصافر طوق خصرها..
امير:انتي شنوا ناويه علي..ناويه تجبين لي الجلطه
سهى:ماعاش منين الي يمرضك انا اموت قبل لا اشوفك تعاني من مرض
الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد
ماجد:يمه اقنعي ولدك يرد
ام خالد:ليه صار في بريطانيا شي لكم
رهف واهي تجلس:اي عرف بزواج غرام اعتفس علينا صار يرمي كلشي امامه قلب لبيت
حضيرة دجاج وتعب من كثر ماخرب طاح مغشي عليه
الجوهره:خبري امير ماله بسوالف الحب والعشق
ماجد:احنا انصدمنه من الي سواه
ام خالد:اجل لولد مابيرد لنا
رهف:لا تخافي بيخلص لكورس وبيرد
خالد طلع من لمكتب وهو ينادي:يمه يمه امير على لخط تعالي كلميه
ام خالد:حبيب قلبي
مرة ثلاثة ايام وامير مايرد على اتصالات غرام ملت واهي تنتظر..اشتاقة لخواتها بعد سفر
اخوها مشاري وهناء..استئذنت من عمتها وراحت بيت ابوها تحس ان لبيت بيخنقها
الرياض..بفلة بومشاري
لولوه:غرام اختي زايرتنا قلت اكيد نسيتينا
غرام:انا انسى نفسي ولا انساكم
الجازي واهي تسرع وتمسك ادين غرام وتبدى بالدوران والتنقز والضحك:غرام ياتعبانه ما
تفرقتي لنا الاء بسفر امير
غرام تدمع عينها اذا ضحكة اكثير:الجازي كفايه دوران راسي يدور والا شايى تدور معاي
الوليد بس سمع صوت غرام نزل بسرعه خذها بحضنه:غرام اختي عندنا مو مصدق اللحين
عرفت ليه لبيت له ريحه عجيبه اثر غرام منورتنا
بدت الجازي تصفق مع لولوه ويدرون حولين غرام
الجازي:ياهلا ويامسهلا بلي لفانه
غرام:بسكم ازعاج والله ان قعد ابوي من نوم ليلسبنا بالخيزرانه
الوليد:راحت ذيك الايام ولت مع الريح
طلال الي طلع من غرفته الي تحت وهو يعرك بعيونه:ياسباله ماجات لك موهبة الغنى الاءبوقت
نومتي..وين كرامة الضيف..وين راحت الضيف..ماتعلمتوا الادب والاحترام
لولوه تحاكي نفسها:شوفوا مين يتكلم
غرام راحت تسلم على طلال بس طلال بعدها
طلال:لا تبوسيني
غرام:ليش ان شاءالله..خابره ان انتوا ياشباب تمتون على لبنت الي تبوسكم
طلال:مو بالغبار الي بوجهك
غرام:اللحين اشويت شدوا وكحل..تسويه اغبار بس ماقول الاء مالت
طلال واهو يمسك ايدها:تعالي انتي الي مارضى على ازعلك..واخذها وحضنها
الوليد:لعزم اللحين على الدمام
طلال:الاء باخذ دوش وطلع
غرام:اللحين انا جايه عندكم وانتوا رايحين الشرقيه
الجازي:بسيطه تعالي معانا..دقي على امير
لولوه:اي يلى دقي على ماجهز نفسنا
دقت غرام على امير بس مارد عليها احتارت تروح او لا ونزلوا لولوه والجازي..
الجازي:رد عليك
غرام:لا انتوا روحوا لا تتعطلون علي وانا ارد لبيت
لولوه:تعالي معانا ماظن انه بيعارض
غرام:لا لا لا
الجازي:شفيك لا يكون مانعك عن اطلعه
لولوه:صدقيني مو معصب عليك احنا رايحين بيت جدي
اقتنعت غرام من كلام خواتها وبعد ماطلع طلال من ادوش طلعنا نشد الطريق على الدمام الا فجئ
غرام:نسينا مشاعل
طلال:توك
غرام:تكفى عمي خلنا نرد احنا مامشينا طريق طويل
طلال:طيب دقي عليها ابي اوصل واشوفها واقفه يم لباب
غرام:اوكي
واتصلت غرام على مشاعل وقالت لها انها تجهز ان ربع ساعه واحنا واصلين لها وتكون واقفه
عند لباب...
الوليد:هذي خذة السالفه صج
طلال:شعلبالك انا اذا قلت كلمتي تتنفذ ولو على قص رقبتي
صكت مشاعل لباب وركبت السياره بعد ماسلمت
مشاعل:شلي خطر على بالكم الدمام
لولوه:رهف وماجد جاوا من بريطانيا
امير:اووووووه صار لها تدق 40 مره
سهى:مين الي داق عليك
امير:لمجنونه فيني غرام صاحبتك
سهى:ليكون بتدق عليها
امير يختبر غيرة سهى:اي مثل مانتي زوجتي اهي بعد
سهى مدة لبوز ولفت وجهها:دق عليها ماحد ماسكك
امير:ياعيني على الي يغارون..وجء امير يمها ولف وجهها لعند
سهى بعدة ايده:وخر عني انا مانسيت يوم تقهرني وتبوسها بخدها
امير:لساتك تذكري
سهى:كيف تبي انسى
امير:انا عندي طريقه انسيك
كانت جالسه على كرسي وضامه ارجولها بحضنها قرب منها امير وباسها في صدرها خلى وجهه
سهى ينقلب طماطم..
امير:ها رضيتي علينا او انبوسك بتمك
سهى:خلاص رضيت..انت عاد ماتبيها الاء من الله
الشرقيه..الدمام..بفلة الجد
وصلوا الدمام على خيير شافوا سياره واقفه نزلت منها بنتين..طلال الي مو عارف شنوا حصله
قلبه قام يدق حيل..انفاسه تصعد وتنزل بسرعه مايدري شلي صار فيه دخلوا لبنتين قبلهم وبعد
ماصف السياره نزلوا لبنات ودخلوا داخل...
رهف الي شافت لبنات اصرخت:اخ قلبي من بنات الغامدي واهم داخلين علينا
غرام:اخ من بنت الغامدي الي غابت عنا شهرين وماحضرة زواجي
رهف:لانك ماعزمتيني
غرام:اللحين بتفهميني زعلانه
رهف:اي في تطورات تكنلوجي مثلا عندك..البريدلمستعجل..لفكس
غرام:اقول مو لايق عليك التشره
الجده:ياهلا وسهلا بأحفادي الغالين
الجوهره:مو لمدح كله لبنات الرياض واحنا مالنا شي
الجده:كلكم لكم معزه بالقلب
الجازي:بس مين اكثر شي تعزينها فينا قولي ماراح نزعل
الجده:غررررررررررام
لولوه:كلنا متوقعين مافيه شي جديد
عند الشباب
خالد:تدرون اتافه ماجد كيف استقبلنا
طلال:بالطبول والطيران
خالد:ياليت
الوليد:ليكون سوا نفسى حرامي
خالد:هذي بضبط
ماجد:اي اجل نجي لبيت ومانلقا احد قلت لازم استقبلهم استقبال ولاء اروع منه
عند لبنات
مشاعل الي بس عرفت ان خالد موجود ارتعش جسمها كله تحس ان حرارة جسمها مرتفعه
الجوهر حست بشرود مشاعل مو معهم..او معهم:بعينا بالسوق
مشاعل الي رن صوت الجوهره بأذنها:اشتريك بأغلى ثمن
لولوه:اجل ليه شارده مو معانا
مشاعل:ابد سلامتك بس تذكرة شي وشردة فيه
الجوهره كانت تدري ليه انقلب مزاج مشاعل من وجود خالد اهي تدري اشكثر خالد يكرهه وكم
مره سمعها هالكلمه من دراء انها اخذة قلب مرام..بس رهف تذكرة شلي صار لها بالمطار
رهف ماكانت تدري انها بطريقتها هي بتلطف الجو..
رهف:بنات سكتوا ماخبرتكم شلي حصل معاي بالمطار
الجازي:يابيلها اكيد انتربل مسكتك
رهف انتي قربتي بس الاهم..ان في شاب وسيم كلمني
غرام نطت من مكانها اول ماسمعت:شقالك اشقليتيله..يلى بسرعه
رهف:صبري اشوي
مشاعل:تكلمي مو وقت غرورك واعتزازك بنفسك
رهف:بالبدايه وقفتني الشرطه لانهم مشتبهين بالشنطه..افتحوا شنطتي ورموا كل الي موجود
فيها انا معصبه وزادوا تعصيبي ان طاح لبروش الي من خالد بدية اجري وراه..
وبدة رهف تتخايل الي صار لها بالمطار..تذكرة يوم جات تاخذ لبروش اهو سبقها..
...:عطني اياه
طلال:هذا
..:اشفيك اي هذا
طلال:غالي عليك
...:اي غالي علي وشلون مايكون غالي وهو هديه من اغلى لغوالي
طلال تجمعة ادموع اكثيره بس منعها انها تنزل ولف وجهه وعض على شفته ورد وجهه بوجهها:
وانتي بعد غالي علي
...:نعم نعم نعم
نرجع لعندهم
لولوه:هذا عاشق ومتيم مين اعترفي
رهف:والله ماعرف ياليت اعرف من ذاك اليوم وانا افكر فيه
غرام:زين ولبروش اخذتيه منه
رهف:لا اختفى بعد ماقرب مني ماجد
الجازي:ياحسافه ولا فلم هندي
عند الشباب
ماجد:جدي كلذا صلاه بالمسجد
الجد:اي خطب لنا خطبه عن تكميل الدين بالزواج
خالد يهمس:طلال استعد للمحاضره لمسأله فيها زواج
طلال:انا بقوم اطلع وبعدين ارد لكم
الوليد:اجلس يامعود
ماجد يطفرهم:اجل جدي شرايك من بكره ندور لشباب لبطاله عرايس ونزوجهم
الجد:انا غاسل ايدي منهم اهم الثلاثه..بس انت ببتدي ادور لك
ماجد:لا ياشيخ انا توني ماشفة في الحياه شي تبي تصك علي مع وحده تنقص عمري
طلال والوليد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:عفيه على ابوي زوجه حيلك فيه
ماجد:انت الي كبرة مو انا
خالد:بس ماحد فتح سيرة الزواج غيرك انت
الوليد:ترى شوف يم جدتي صافه لها بنات..منهم الشقر..ومنهم السمر..ومنهم البيض..
ومنهم اطويله..ومنهم لقصيره..ومنهم لمتينه..ومنهم لضعيفه..عاد انت طب واختار
طلال:لا لا نعطيه لمتينه عشان تهرسه بالليلة عرسهم
خالد:ليش الاء يمكن تسويه لنا نقانق
الوليد:لا لا مو نقانق الاء همبرجر
ماجد تنرفز منهم طلع براء لمجلس..تمشى سمع صوت بنت تتكلم بالجوال..تردد انه يروح لها
بس ضحكتها شدته ان يقرب منها كانت فارده شعرها لقصير الي مايل لشقوره شارده بالمكلمه..
جالسه يم لمسبح وحاطه ايدها بالماي تلعب فيه ماحست ان في شخص واقف وراها..شي غريب
خلها تلتفت واهي تضحك..بس اضحكه راحت
الجازي:اوكي نور اكلمك بعدين..قامت من مكانها حطة الشيله عليها..
اهو تم يناظر فيها شعور غريب جسه بقلبه..مابعد نفسه محاصرها ماتعرف تمر من يمه..
الجازي:اخوي مضيع شي
ماجد:اي مضيع قلبي..رديه لي
الجازي:استخفيت شي
ماجداعجبه مردها له حب انه يطول معاها اكثر:اشباب كانوا يتمصخرون علي..وكيف بتكون
زوجتي..بس ماحد خبرني اني بلقى براء احلى من لقمر نفسه
الجازي تبي تمربس مو عارفه طرة في بالها فكره:تعال قرب من يمي
ماجد:اخاف تضربيني
الجازي:لا تخاف عليك الامان
ماجد قرب من الجازي بس مايدري شنوا بتعمل معاه..امالجازي بعد ماتطمنة من قرب ماجد
حطة ايدها على ايده واقرصته في زنده...
ماجد:اي يامتوحشه
الجازي:عشان تفيق من حلمك الوردي..ومشت عنه
ماجد:دقيقه دقيقه ماعرفنا اسمك
الجازي:احترم لبيت الي انت جالس فيه..ومشت عنه
اما ماجد وقف منبهر من هالجمال الي شافه عينه اتعبت كيف تبرمج جمالها لعقله الباطني..اما
الجازي شعورها مو احسن من شعور ماجد حبة اسلوبه..سلاسته بالمحادثه..
داخل عند لبنات
مشاعل:الجازي اشفيك شلي شفتي بره
الجازي مو قادره تتكلم تحس ان السانها توقف وتوقفة معاه العبارات الي احيانا الانسان يكذب فيها
اكتفة بكلمه وحده وظلت ترددها اكثر من عشر مرات....
غرام الي تعبت واهي تتصل في امير وهذاك مطنشه..عايش بالي اسلبت القلب..اما اهي
خايفه ان صار فيه شي ماتدري انه خلاص اذا رد من سفرها ماراح يكون امير الي عيشها
بالحب..وليالي الساخنه..رفعت راسها لسماء تطلب من الله ان يحفضه لها وان مايصيبه
اي مكوره..بعد ماتعشوا صار وقت الرحيل الى الرياض بعد ماقضوا يوم حلوا وحافل
بنسبه للجازي ولا لماجد..اما طلال الي قلبه ماوقف دق مايدري ان صاحبة
لبروش كانت موجوده وماتفصله عنها الا خطوات معدوده..اما مشاعل الي افرحة انهم
بيردون لان ماتقدر ماتشوف خالد بعد معانات هالحب انها تخلي قلبها يغير نظرته عن
خالد..الجوهره عادة لمعناتها مع النبذه الي طالعه لها تمت تصيح..خصوصا
بعد ماسمعت من الحريم عنها بزواج ولد خالها..اما لولوه خذة على
نفسها عهد انها ماتفكر بطارق وتشيله من قلبها بأسرع وقت..[/COLOR[/FONT][/SIZE]
تعليق