رد: روايتي..اغلى غرامي اميري
عند الشباب
قصي يطق على لطرنقه:امير سمعنا صوت الشجي
امير ماكن بده انه يغني حالته ماتسمح له بس يوم اطلعت من الخيمه وشاركت لكل بالجلسه تحمس
امير:ابدى
وبدى قصي يدق على لطرنقه
وامير يقول..وينك حبيبي
وينك حبيبي ما دريت شصار
الناس حطت دوبها ودوبي
العين هلت دمعها مدرار
امشي مضيع في الهوى دروبي
تدري احبك وهم عليك اغار
وتدري سكوتي اكبر عيوبي
ولو خيروني من من البشر ما اختار
انت حبيبي وانت مطلوبي
لا شفت زولك هلت الانوار
افرح واعطر كفي وثوبي
يا زين بوجودك تزين الدار
انت هنا عمري ومحبوبي
بين الصبر والهم انا محتار
مقدر اداري طبعي واسلوبي
الله يعدل ميلت الاقدار
واحلى الليالي تلتفت صوبي
__________________
طلال..كلذا لانها اطلعت قدامك
اميرماتكلم كل الي سواه ابتسم
عند بومشاري
بومشاري:يبا الاء ماقلت لنا شنوا يبي منك بو متعب..كانت له غايه ان يبون يزوجون غرام
الجد:جاي طالب القرب منك
ماجد:اي وحده فيهم اكيد لولوه
الجد:غرام
امير سمع الخبر وطاحت لبياله من ايده..طلال كان يدري ان امير يبي غرام من زمان
بومشاري:وش رديت عليه
الجد:قلت له ابشر
طلال:يبا اسأل الشباب الي جالسه يمكن واحد فيهم يبيها
الجد:لا مافي واحد يستاهلها
امير الي نطق:وانا جدي
الجد:انت لا اهي اكتفت من امير واحد غيرك
قصي الي مايدري عن شي:خالد تصلح لك مو
خالد:لالالالالالالالالالا
بوقصي:ليه رافضين لبنت انتوا لانها مطلقه
الجد الي خله امير يكسر لقلم بأيده من عصبيته:بس انا قلت له مخطوبه لأمير الغامدي امير
ولا كل الاماره
اميرالي هستر من اضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:بس لا تعطوا خبر لائي احد
خالد:ليه
الجد:بعدين تعرفون
عند مشاعل
مشاعل تذكرة جزدان خالد عندها صار سنه شافت لبنات لهيات مع غرام قامت ودخلت الخيمه
وخذة الجزدان وطلعت بدون ماحد يحس فيها..مشاعل احتارت وين تحط الجدان اقعدت تفتح
واهي جالسه بالسياره..خالد كان جاي لناحية السياره بياخذ بكت دخانه واهي نازله رجلها
انسعت منها وخالد مسكها..وطاحت الثمه..
خالد جلس يطالع فيها
مشاعل نظرات خالد تحرقها لفت الثمه عليها
خالد نزل راسه يطالع الارض:شعندك بسيارتي
مشاعل تبلعمت شقوله كنت ارجع الجزدان الي عندي
خالد شاف في مشاعل شي عمره ماشافه بمرام شاف انها تستحي وخجوله عكس مرام وهذا الي
زاد في اعجابها اكثر
مشاعل اسحبت نفسها لان خالد مو معاها بس مسك ايدها..
خالد:مشاعل
مشاعل:نعم
خالد:انا اسف على كل الي سويته فيك انتي مالك ذنب
مشاعل:حبيبي كل شي منك عسل على قلبي
خالد:كل هذا الي
مشاعل:واكثر
خالد ترك ايدها:يلى روحي لا يستفقدوك..والجزدان ماكان داعي ترجعينه
مشاعل استغربت:وانت شعرفك انه عندي
خالد:لاني رجعت اخذه وشفتك تحطينه تحت بلوزتك
عند لولوه
لولوه اسحبت الجوهره على صوب تبي تعرف قصي الي شاقل فكره مين اهو..
الجوهره:وقفي مني مكان ماحد يسمعنا فيه
لولوه:الجوهره قصي مين بيكون
الجوهره:وانتي ليه تسألين عاجبك
لولوه:خلاص ولا شي
الجوهره:ولد خالي..ومتزوج..الجوهره قاصده انها تقول كذا
لولوه:متزوج..وانا هذا بختي
الجوهره:بس مطلق
لولوه افرحت من داخل بس مابينت:وليه مطلق
الجوهره الي تلعب بأعصاب لولوه:مدري..يمكن يحب وحده
عدت الساعة الساعه 11ولكل نام بس وفي احد مانام جلس بره عند الرمال يشيل في ايده ويرميه
خذ له امرايا بدى يطالع في نفسه من صار عليه الحادث هذي اول مره يطالع بروحه شرد يفكر
بمنال وهو يتحسس الحرق..
قصي:لو الحين مافيني الحرق يامنال مو كان عندنا بنت او ولد..ماهقيتها منك انك تتخلي عني
وانا الي بأمس الحاجه لك..من اول شي يصير لنا..هذا قيمت حبي لك او حبك لي..
في احد حس ان احد طلع من خيمة الرجال وطلع وراه سمعت كل كلامه تحس ان اهي الي تعبانه
مو اهو ماتدري شلي تحس اتجاهه حب او شوا
لولوه:اهي الغبيه الي اتركتك ماشافت داخلك..ماشافت ان عندك قلب كبير وعندك جمال
روحي..غبيه..غبيه انها اتركتك
قصي الي يسمع كلام مين هذي التفت بس مشاف الاء وراها لانها مشيت عنه..
الرياض..بفلة بوجاسم
جاسم الي توه راجع من دوامه تعبان يبي يرتاح فيه النوم صعد الدرج..سهى اطلعت من
غرفتها تفكر امير اهو الي جا اطلعت واهي لابسه فستان نوم اقصير وشفاف..
سهى:امير
جاسم الي ماعرف شنوا يسوي يصد بنفسه او يطالع فيها..ايطالع بمراء شبه عريانه..قض
ابصره وسهى ركضت لغرفتها وسكرت لباب واهي متسنده عليه ونفسها يصعد وينزل..
سهى:ياربي على الاحراج
جاسم الي انشغل فكره بسهى شكثر اهي حلوا:يابختك يامير بهالمراءه
امير الي رجع وهو تعبان رجله كل مال تزيد عليه ولونها بدى يتغير تميل للزروقه دخل الغرفه
امير:سهى
سهى الي كانت بالتواليت:نعم انا بالتواليت
امير جلس على السرير ويلعب ولده الي صاحي مانام:حبيبي الكربوج الي صاحي ويبتسم لابوه
سهى الي اطلعت من التواليت واوقفت واهي مايله بنفسها وامير لف لها وجلس يطالع فيها ويعض
على شفايفه..
امير:عذاب انتي حتى لو اني مابي اقرب تخليني اقرب قصب عني
سهى الي جات واجلست على ارجوله:امير لولد يطالع فينا
امير:خليه يطالع ويتعلم منا..وباس شفتها
الثمامه
طلال الي يحب انه يمشي الصباح جلس قبل شروق الشمس بدل ملابسه وطلع يتمشى على ريمال
الثمامه الناعم..بعد ماخلص دخل الخيمه الي محطوط فيها اواني اطبخ بيشرب له كاس عصير
فتح الثلاجه وهو ياخذ العصير ويصب له..ادخلت رهف تبي تتوضى توها الاخت تصلي لفجر
رهف:ماجد قطوا مطابخ يحب ينبش بالثلاجه
طلال الي سمع صوت رهف ومانتبه ان الكاس امتلئ من العصير وهو شردان على كلام رهف
رهف حست ان الارضيه متبلله ونزلت راسها..
رهف:ماجد شنوا كبيت انت على الارض..ورصت الثلاجه عليه
طلال الي فرحان ان بدى ينفذ وصيت حور احتار كيف يطلع من الورطه..رهف بعدت عن
باب الثلاجه ومسكت كنزته من وراء..
رهف:نظف الارضيه قبل ماتجي جدتي وتذبحك
طلال الي لف نفسه:اتركي كنزتي لا تشقينها وامي ماراح تعصب علي
رهف الي اشهقت من الي صار:طلال..طلال
طلال:ويهون عليك امي تعصب علي..ساعديني في التنظيف
رهف تذكرة لبروش خالد سألها عنه:ترجعلي ابروشي اول
طلال طاح الكاس من ايده شلون اعرفت ان لبروش عندي:لبروش اي ابروش
رهف:الي بالمطار..خالد سألني عليه
طلال شاف لمعه بعين رهف بداية بكي نزلت دمعه بس سريع مسحهها بطرف صبعه واهي مالت
بوجهها والاء بدخلت غرام وامير بنفس الوقت..
غرام:طلال
طلال الي ارتبك:غرام
غرام حست ان الجوا متكهرب:ع لعموم انا جايه اخذ دواي..والتفتت لأمير..امير انا
لين متى باخذ بدواء
امير:بس يخلص ماراح تاخذين منه..والتفت على رهف..وانتي سويلي فطور امرتب بعد
اشوي بنرجع الدمام
رهف الي طارت ولا قالت لأمير شي
امير:هذي طارت ولفطور
غرام:انا اسوي لكم فطور جلسوا
سوت غرام لفطور للكل وبعد ماخلصوا فطور حطوا الاغراض بالسياره ولكل رد لبيته ولجد
خبر امير ان بعد يومين يفتح الموضوع مع امه وهو راح بيت ولده ليفتح الموضوع معاها
[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/FONT]
قصي يطق على لطرنقه:امير سمعنا صوت الشجي
امير ماكن بده انه يغني حالته ماتسمح له بس يوم اطلعت من الخيمه وشاركت لكل بالجلسه تحمس
امير:ابدى
وبدى قصي يدق على لطرنقه
وامير يقول..وينك حبيبي
وينك حبيبي ما دريت شصار
الناس حطت دوبها ودوبي
العين هلت دمعها مدرار
امشي مضيع في الهوى دروبي
تدري احبك وهم عليك اغار
وتدري سكوتي اكبر عيوبي
ولو خيروني من من البشر ما اختار
انت حبيبي وانت مطلوبي
لا شفت زولك هلت الانوار
افرح واعطر كفي وثوبي
يا زين بوجودك تزين الدار
انت هنا عمري ومحبوبي
بين الصبر والهم انا محتار
مقدر اداري طبعي واسلوبي
الله يعدل ميلت الاقدار
واحلى الليالي تلتفت صوبي
__________________
طلال..كلذا لانها اطلعت قدامك
اميرماتكلم كل الي سواه ابتسم
عند بومشاري
بومشاري:يبا الاء ماقلت لنا شنوا يبي منك بو متعب..كانت له غايه ان يبون يزوجون غرام
الجد:جاي طالب القرب منك
ماجد:اي وحده فيهم اكيد لولوه
الجد:غرام
امير سمع الخبر وطاحت لبياله من ايده..طلال كان يدري ان امير يبي غرام من زمان
بومشاري:وش رديت عليه
الجد:قلت له ابشر
طلال:يبا اسأل الشباب الي جالسه يمكن واحد فيهم يبيها
الجد:لا مافي واحد يستاهلها
امير الي نطق:وانا جدي
الجد:انت لا اهي اكتفت من امير واحد غيرك
قصي الي مايدري عن شي:خالد تصلح لك مو
خالد:لالالالالالالالالالا
بوقصي:ليه رافضين لبنت انتوا لانها مطلقه
الجد الي خله امير يكسر لقلم بأيده من عصبيته:بس انا قلت له مخطوبه لأمير الغامدي امير
ولا كل الاماره
اميرالي هستر من اضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:بس لا تعطوا خبر لائي احد
خالد:ليه
الجد:بعدين تعرفون
عند مشاعل
مشاعل تذكرة جزدان خالد عندها صار سنه شافت لبنات لهيات مع غرام قامت ودخلت الخيمه
وخذة الجزدان وطلعت بدون ماحد يحس فيها..مشاعل احتارت وين تحط الجدان اقعدت تفتح
واهي جالسه بالسياره..خالد كان جاي لناحية السياره بياخذ بكت دخانه واهي نازله رجلها
انسعت منها وخالد مسكها..وطاحت الثمه..
خالد جلس يطالع فيها
مشاعل نظرات خالد تحرقها لفت الثمه عليها
خالد نزل راسه يطالع الارض:شعندك بسيارتي
مشاعل تبلعمت شقوله كنت ارجع الجزدان الي عندي
خالد شاف في مشاعل شي عمره ماشافه بمرام شاف انها تستحي وخجوله عكس مرام وهذا الي
زاد في اعجابها اكثر
مشاعل اسحبت نفسها لان خالد مو معاها بس مسك ايدها..
خالد:مشاعل
مشاعل:نعم
خالد:انا اسف على كل الي سويته فيك انتي مالك ذنب
مشاعل:حبيبي كل شي منك عسل على قلبي
خالد:كل هذا الي
مشاعل:واكثر
خالد ترك ايدها:يلى روحي لا يستفقدوك..والجزدان ماكان داعي ترجعينه
مشاعل استغربت:وانت شعرفك انه عندي
خالد:لاني رجعت اخذه وشفتك تحطينه تحت بلوزتك
عند لولوه
لولوه اسحبت الجوهره على صوب تبي تعرف قصي الي شاقل فكره مين اهو..
الجوهره:وقفي مني مكان ماحد يسمعنا فيه
لولوه:الجوهره قصي مين بيكون
الجوهره:وانتي ليه تسألين عاجبك
لولوه:خلاص ولا شي
الجوهره:ولد خالي..ومتزوج..الجوهره قاصده انها تقول كذا
لولوه:متزوج..وانا هذا بختي
الجوهره:بس مطلق
لولوه افرحت من داخل بس مابينت:وليه مطلق
الجوهره الي تلعب بأعصاب لولوه:مدري..يمكن يحب وحده
عدت الساعة الساعه 11ولكل نام بس وفي احد مانام جلس بره عند الرمال يشيل في ايده ويرميه
خذ له امرايا بدى يطالع في نفسه من صار عليه الحادث هذي اول مره يطالع بروحه شرد يفكر
بمنال وهو يتحسس الحرق..
قصي:لو الحين مافيني الحرق يامنال مو كان عندنا بنت او ولد..ماهقيتها منك انك تتخلي عني
وانا الي بأمس الحاجه لك..من اول شي يصير لنا..هذا قيمت حبي لك او حبك لي..
في احد حس ان احد طلع من خيمة الرجال وطلع وراه سمعت كل كلامه تحس ان اهي الي تعبانه
مو اهو ماتدري شلي تحس اتجاهه حب او شوا
لولوه:اهي الغبيه الي اتركتك ماشافت داخلك..ماشافت ان عندك قلب كبير وعندك جمال
روحي..غبيه..غبيه انها اتركتك
قصي الي يسمع كلام مين هذي التفت بس مشاف الاء وراها لانها مشيت عنه..
الرياض..بفلة بوجاسم
جاسم الي توه راجع من دوامه تعبان يبي يرتاح فيه النوم صعد الدرج..سهى اطلعت من
غرفتها تفكر امير اهو الي جا اطلعت واهي لابسه فستان نوم اقصير وشفاف..
سهى:امير
جاسم الي ماعرف شنوا يسوي يصد بنفسه او يطالع فيها..ايطالع بمراء شبه عريانه..قض
ابصره وسهى ركضت لغرفتها وسكرت لباب واهي متسنده عليه ونفسها يصعد وينزل..
سهى:ياربي على الاحراج
جاسم الي انشغل فكره بسهى شكثر اهي حلوا:يابختك يامير بهالمراءه
امير الي رجع وهو تعبان رجله كل مال تزيد عليه ولونها بدى يتغير تميل للزروقه دخل الغرفه
امير:سهى
سهى الي كانت بالتواليت:نعم انا بالتواليت
امير جلس على السرير ويلعب ولده الي صاحي مانام:حبيبي الكربوج الي صاحي ويبتسم لابوه
سهى الي اطلعت من التواليت واوقفت واهي مايله بنفسها وامير لف لها وجلس يطالع فيها ويعض
على شفايفه..
امير:عذاب انتي حتى لو اني مابي اقرب تخليني اقرب قصب عني
سهى الي جات واجلست على ارجوله:امير لولد يطالع فينا
امير:خليه يطالع ويتعلم منا..وباس شفتها
الثمامه
طلال الي يحب انه يمشي الصباح جلس قبل شروق الشمس بدل ملابسه وطلع يتمشى على ريمال
الثمامه الناعم..بعد ماخلص دخل الخيمه الي محطوط فيها اواني اطبخ بيشرب له كاس عصير
فتح الثلاجه وهو ياخذ العصير ويصب له..ادخلت رهف تبي تتوضى توها الاخت تصلي لفجر
رهف:ماجد قطوا مطابخ يحب ينبش بالثلاجه
طلال الي سمع صوت رهف ومانتبه ان الكاس امتلئ من العصير وهو شردان على كلام رهف
رهف حست ان الارضيه متبلله ونزلت راسها..
رهف:ماجد شنوا كبيت انت على الارض..ورصت الثلاجه عليه
طلال الي فرحان ان بدى ينفذ وصيت حور احتار كيف يطلع من الورطه..رهف بعدت عن
باب الثلاجه ومسكت كنزته من وراء..
رهف:نظف الارضيه قبل ماتجي جدتي وتذبحك
طلال الي لف نفسه:اتركي كنزتي لا تشقينها وامي ماراح تعصب علي
رهف الي اشهقت من الي صار:طلال..طلال
طلال:ويهون عليك امي تعصب علي..ساعديني في التنظيف
رهف تذكرة لبروش خالد سألها عنه:ترجعلي ابروشي اول
طلال طاح الكاس من ايده شلون اعرفت ان لبروش عندي:لبروش اي ابروش
رهف:الي بالمطار..خالد سألني عليه
طلال شاف لمعه بعين رهف بداية بكي نزلت دمعه بس سريع مسحهها بطرف صبعه واهي مالت
بوجهها والاء بدخلت غرام وامير بنفس الوقت..
غرام:طلال
طلال الي ارتبك:غرام
غرام حست ان الجوا متكهرب:ع لعموم انا جايه اخذ دواي..والتفتت لأمير..امير انا
لين متى باخذ بدواء
امير:بس يخلص ماراح تاخذين منه..والتفت على رهف..وانتي سويلي فطور امرتب بعد
اشوي بنرجع الدمام
رهف الي طارت ولا قالت لأمير شي
امير:هذي طارت ولفطور
غرام:انا اسوي لكم فطور جلسوا
سوت غرام لفطور للكل وبعد ماخلصوا فطور حطوا الاغراض بالسياره ولكل رد لبيته ولجد
خبر امير ان بعد يومين يفتح الموضوع مع امه وهو راح بيت ولده ليفتح الموضوع معاها
تعليق