رد: روايتي..اغلى غرامي اميري
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR="#FF8C00"][CENTER]
الفصل الثاني
الشرقيه..الدمام..بفلة الجد
الحياه صايره متعاكسه مع امير وغرام اهو يحاول انه يكسبها واهي تحاول انها تجننه وتخلي
عيشته سوده ارجعت غرام تكمل نومتها رد امير اظهر لبيت وراح لغرفتهم وحصلها نايمه
الجده:طلال بتسافر فرنسا
طلال كان ناسي وذكرته:مادري يمكن اني اسافر وممكن لاء
الجده مثل كل ام تحب انها تفرح بعيالها وتزوجهم وتشوف اعياله:يمه طلال متى افرح فيك
طلال اهو يبي انه يتزوج بس مترددانه يخسرهامثل ماخسرحور:مو بدري
الجده:وين بدري والي بعمرك تزوجوا وصار عندهم طفل او طفلين
طلال انزلت دمعه:يمه محتار اخاف ان القدر ماينصفني ويرد الموت وياخذ كل الي احبهم
الجده حطت ايدها على ايد طلال:لا تحط الافكار هذي براسك
بشقة امير
امير:غرام قومي سوي لي غدا
غرام:انا فيني النوم روح دبر راسك
امير:رحت لمطبخ وماشفت شي اكله
غرام:روح اطلب لك طلبيه من المطعم ماكثرهم في الديره..او روح تغدا عند امك ياحبيب امك
امير:امس متغدي عند امي ولبارحه ماكل من المطعم
غرام:بقوم لان النوم طار من راسي
قامت غرام من السرير وطلعت من الغرفه وطلع امير وراها اهي ادخلت المطبخ وامير جلس
بالصاله..غرام تبي تعلمه كيف يدخل عليها ويجلسها بمقدارها انها تسوي اكل بس خذة خبز
صار له يومين حطت له بتر وعسل بس للاسف موعسل الي حطتله ماكانت تدري انها خذة العلبه
الخطأ..حطتهم بصحن وخذتهم له..
غرام:تفضل
امير:تسلمين
غرام اجلست معاه بالصاله وهو جلس ياكل حس ان الطعم غير بس كل لانه جوعان وبعد ماخلص
امير:تسلم الايادي
غرام:مو مستاهله انك تشكر
امير:بروح وبرجع المغرب وبنروح بيت جدي
الرياض..بفلة بوجاسم
مشاعل واهي تشد اذن الهنوف:شايفتك بعيوني وانتي تجرين المصلى من مكانها
الهنوف واهي ماسكه اذنها بأيدهاوتبكي:ايب(عيب)
مشاعل:مو لي العيب لك انتي
ام جاسم:مشاعل ..مشاعل
مشاعل:نعم يمه
ام جاسم واهي فوق الدرج:جهزي حالك بننزل الدمام
مشاعل نططت من لفرحه لانها بتشوف خالد:ياي..ياي ..اشتقت لأهل الدمام
الشرقيه..الدمام..بشقة امير
دخلت غرام لتواليت وخذة لها شور سريع وطلعت واستشورت شعرها وعملة لها تسريحة شعر
ناعمه رومانيه تناسب لزياره الي رايحه لها اما بالمكياج فاونديشن وبودرة خدود ومسكره وكحل
داخلي واحمر شفاه وبعد ماخلصت لبست فستان لونه كحلي اقصير فوق الركبه خلصت على
ماستوت الصلاه صليت..وبعد ماخلصت خذة عبايتي ونطرته بالصاله..بعد ربع ساعه دخل
امير واعيونه كلها على الي جالس بالصاله..
امير:واو على الجمال كله
غرام بغرور:ماقلت شي جديد
امير:يلى نمشي
غرام:مو مبدل
امير:مايحتاج
غرام حبت انها تنرفزه:مابي يقلون لك انك جاي بملابس مو نظيفه
اميرعرف لها:وانتي شهامك مو انا ماعنيلك حاجه
غرام:بكفيك
بفلة الجد
مشاعل:هلا بالجوهره كله
الجوهره واهي تضرب مشاعل بايدها:ترحين الرياض وتنسينا ماترفعين سماعة التليفون وتسئلين
مشاعل:انا ماصدقة اني فارقت وجهك الكريه
الجوهره:يالحماره انا كريهه
رهف:بس انا اشتقت لك
مشاعل:بس انا ماعندي اخو ازوجك اياه
رهف:مشكوره مو محتاجه منك زوج
لولوه واهي داخله شافت الشباب جالسين يشيشون:والله حاله
الجازي الي دورة على ماجد وين يكون بس مالقته...
ام مشاري:ياهلا بام جاسم الي مابينا وبين بعض غير شارعين يفصلنا
ام جاسم:مافي احلى من بيت الاهل نلتقي فيه
وصلت غرام على لوقت بالضبط على طول اجلسوا على العشاء تعشوا والشباب كلهم مشوا
ماعدا امير وطلال لساتهم جالسين يشيشون براء..غرام اطلعت تمشي بالحديقه لانها اهي الي
تمت لبنات اطلعوا يتمشان مع الوليد واهي ماراحت معاهم لانها تبي بكل لحظه انها تعصب امير
طلال:امير كيف علاقتك مع غرام..طلال صارة علاقته مع اميرممتازه بعدمانخربت مع امير
امير:بنت اخوك مو جايه تفهم ان الي راح مايرجع دايما تذكرني ان لرجال مثل بعض
طلال:اصبر عليها بكره تتغير وتحبك
امير بدى يوصف شعوره اتجاه غرام لطلال:حبيبتي انت
حبيبتي انت .. أنت عمري وأيامي وتاريخي
أنت عيد ميلادي لكل لحضة تمر معك
أنت فتاة اللتي أتمناها
أنت العمر اللذي ضاع بعد مولدي
يامن سكنتي قلبي.... إسمعييني
وجداني وإحساسي وعواطفي ملك لك
هل تعلمين أنني أنا الفنان وأنت لوحته عشقتك قبل ان اراكي
جمالك فاق كل الجمال لؤلؤة تتربع فوق تاج من دهب
كلك حب وحنان وسكون وإن همسة بكلمات ينبض معك الفؤاد
إدا ساكنة الفؤاد أنت
لكن لن أقول أحبك .....مثلهم
عبارة يرددها الكثيرين .......إدا
انت سوف لن تكوني حبيبتي كحب باقي الرجال
لأنك ستكونين ساكنة قلبي وستكونيين أميرتي
ونرحل بعيدا عن العالم لنعيش حياة الأحلام
حيث لا حزن ولا حرمان
ويبقي حبنا هو العنوان
غرام كانت تسمع الكلام الي يقوله امير عنها..وطلال كان يدري ان غرام واقفه وراهم..
طلال :ليه ماتخبرها عنه
امير:لو انطق كلمه ماكان صدقتني
طلال:وهذي اهي وراك قول لها
اميرالتفت:غرام
غرام ماخلت امير يلاحظ انها حست بكلامه:برابو جالس تشرب شيشه وتعال بكره قولي تعبان
صدري يألمني ماقدر اتنفس
امير:كلذا حب خشته بقلبك لي
غرام:لا..عطني اجرب
امير:عيب انتي بنت
غرام واهي تتل الشيشه من ايد امير:ماعليه ابي اجرب
طلال:اجربين ليوم وبكره تعالي راسك مصدع وقولي تبين تشربين
غرام:شمعنه انتوا تشربون بس مزه خفيفه
اميرالي اول مره من تزوجوا غرام تجلس وتكلمه بطريقه مهذبه:تفضلي
غرام خذتها من ايد امير وحطتها في فمهاومزة:كح كح كح شلون تتحملون دخلونه بصدركم و
طلعونه ماتختنقون
طلال:مادري اهفك كف احت اسنانك كلها..مين طلب منك اجربين
امير:طلال ماقدر على حبي
غرام:مالت عليك قال حبه..ومشت عنهم
امير:شفت بنت اخوك كيف ترد علي وتقولي صارحها بحبك
طلال:ههههههههههههههه اثر مو بس غرام مجنونه حتى انت مجنون مثلها
امير:انا الصاحي قبل ماشوفها..وصرت المجنون بعد ماشفتها
طلال:قوم روح بيتكم وقول لأمرتك كلام العشق لا تخربني توني صغير انا
امير:مين يحصله يحب ويقول لا..او يعاف الحب..الحب كلمه صعب الانسان ينطقها
طلال واناكنت اعشق حور بجنون مثل مجنون ليلى
امير:طلال ماقلنا هالكلام لتسرح فيه
وبعدالجلسه الحلوا الي جلسها امير وطلال..اسئذن امير وراح اهو وغرام لبيت..غرام
كالعاده ماتنسى القصه الي يقصها لها امير
غرام:بتنام
امير:اي تعبان وبكره عندي تسليم بضائع
غرام:موقايلي قصه
امير:تعوتي على القصص انتي تنامين وانا الي اتم صاحي
غرام:مانبي منك شي..وحطت للحاف عليها
اميربعدللحاف عنها:راح اقولك..كان يامكان في قديم الزمان
حكاية التاجر مع العفريت
أنه كان تاجر من التجار كثير المال والمعاملات في البلاد قد ركب يوما وخرج يطالب في بعض
البلاد فاشتد عليه الحر فجلس تحت شجرة وحط يده في خرجه
وأكل كسرة كانت معه وتمرة فلما فرغ من أكل التمرة رمى النواة وإذا هو بعفريت طويل القامة
وبيده سيف فدنا من ذلك التاجر وقال له: قم حتى أقتلك مثل ما قتلت ولدي فقال له التاجر:
كيف قتلت ولدك قال له: لما أكلت التمرة ورميت نواتها جاءت النواة في صدر ولدي فقضي
عليه ومات من ساعته فقال التاجر للعفريت: أعلم أيها العفريت أني على دين ولي مال كثير
وأولاد وزوجة وعندي رهون فدعني أذهب إلى بيتي وأعطي كل ذي حق حقه ثم أعود إليك ولك
علي عهد وميثاق أني أعود إليك فتفعل بي ما تريد والله على ما أقول وكيل.
فاستوثق منه الجني وأطلقه فرجع إلى بلده وقضى جميع تعلقاته وأوصل الحقوق إلى أهلها وأعلم
زوجته وأولاده بما جرى له فبكوا وكذلك جميع أهله ونساءه وأولاده وأوصى وقعد عندهم إلى
تمام السنة ثم توجه وأخذ كفنه تحت إبطه وودع أهله وجيرانه وجميع أهله وخرج رغما عن أنفه
نامت غرام وحتى امير نام معاها ماقدر انه يكمل لقصه لها واجلست غرام على صوت اذان الفجر
بس هالمره مو اهي الي نايمه بحضن امير..امير اهو الي نايم بحضنها..ارفعت راسه و
حطته على المخده واهي راحت تصلي الفجرورجعت ونامت ماجلسته صحى على الساعه 7
امير:غرام قومي تأخرنا على صلاة الفجر
غرام واهي مسكره اعيونها:انا صليت
امير وهويحك بشعره:وليه ماصحيتيني
غرام:وانا شسويلك مع نومك الثقيل
امير:يالله يالله من هالمره الي ماعندها جنس الاحساس
غرام:ممكن تخفظ صوتك لانك صرعتنا..وسكر لباب بنام
طلع امير من لبيت وركب السياره شغلها وماتشتغل نزل من السياره وفتح يصلح فيها
وبعد اقل من ساعه اطلعت غرام تروح المستشفى..وشافها امير ولحقها يبي يشوف وين تروح
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR="#FF8C00"][CENTER]
الفصل الثاني
الشرقيه..الدمام..بفلة الجد
الحياه صايره متعاكسه مع امير وغرام اهو يحاول انه يكسبها واهي تحاول انها تجننه وتخلي
عيشته سوده ارجعت غرام تكمل نومتها رد امير اظهر لبيت وراح لغرفتهم وحصلها نايمه
الجده:طلال بتسافر فرنسا
طلال كان ناسي وذكرته:مادري يمكن اني اسافر وممكن لاء
الجده مثل كل ام تحب انها تفرح بعيالها وتزوجهم وتشوف اعياله:يمه طلال متى افرح فيك
طلال اهو يبي انه يتزوج بس مترددانه يخسرهامثل ماخسرحور:مو بدري
الجده:وين بدري والي بعمرك تزوجوا وصار عندهم طفل او طفلين
طلال انزلت دمعه:يمه محتار اخاف ان القدر ماينصفني ويرد الموت وياخذ كل الي احبهم
الجده حطت ايدها على ايد طلال:لا تحط الافكار هذي براسك
بشقة امير
امير:غرام قومي سوي لي غدا
غرام:انا فيني النوم روح دبر راسك
امير:رحت لمطبخ وماشفت شي اكله
غرام:روح اطلب لك طلبيه من المطعم ماكثرهم في الديره..او روح تغدا عند امك ياحبيب امك
امير:امس متغدي عند امي ولبارحه ماكل من المطعم
غرام:بقوم لان النوم طار من راسي
قامت غرام من السرير وطلعت من الغرفه وطلع امير وراها اهي ادخلت المطبخ وامير جلس
بالصاله..غرام تبي تعلمه كيف يدخل عليها ويجلسها بمقدارها انها تسوي اكل بس خذة خبز
صار له يومين حطت له بتر وعسل بس للاسف موعسل الي حطتله ماكانت تدري انها خذة العلبه
الخطأ..حطتهم بصحن وخذتهم له..
غرام:تفضل
امير:تسلمين
غرام اجلست معاه بالصاله وهو جلس ياكل حس ان الطعم غير بس كل لانه جوعان وبعد ماخلص
امير:تسلم الايادي
غرام:مو مستاهله انك تشكر
امير:بروح وبرجع المغرب وبنروح بيت جدي
الرياض..بفلة بوجاسم
مشاعل واهي تشد اذن الهنوف:شايفتك بعيوني وانتي تجرين المصلى من مكانها
الهنوف واهي ماسكه اذنها بأيدهاوتبكي:ايب(عيب)
مشاعل:مو لي العيب لك انتي
ام جاسم:مشاعل ..مشاعل
مشاعل:نعم يمه
ام جاسم واهي فوق الدرج:جهزي حالك بننزل الدمام
مشاعل نططت من لفرحه لانها بتشوف خالد:ياي..ياي ..اشتقت لأهل الدمام
الشرقيه..الدمام..بشقة امير
دخلت غرام لتواليت وخذة لها شور سريع وطلعت واستشورت شعرها وعملة لها تسريحة شعر
ناعمه رومانيه تناسب لزياره الي رايحه لها اما بالمكياج فاونديشن وبودرة خدود ومسكره وكحل
داخلي واحمر شفاه وبعد ماخلصت لبست فستان لونه كحلي اقصير فوق الركبه خلصت على
ماستوت الصلاه صليت..وبعد ماخلصت خذة عبايتي ونطرته بالصاله..بعد ربع ساعه دخل
امير واعيونه كلها على الي جالس بالصاله..
امير:واو على الجمال كله
غرام بغرور:ماقلت شي جديد
امير:يلى نمشي
غرام:مو مبدل
امير:مايحتاج
غرام حبت انها تنرفزه:مابي يقلون لك انك جاي بملابس مو نظيفه
اميرعرف لها:وانتي شهامك مو انا ماعنيلك حاجه
غرام:بكفيك
بفلة الجد
مشاعل:هلا بالجوهره كله
الجوهره واهي تضرب مشاعل بايدها:ترحين الرياض وتنسينا ماترفعين سماعة التليفون وتسئلين
مشاعل:انا ماصدقة اني فارقت وجهك الكريه
الجوهره:يالحماره انا كريهه
رهف:بس انا اشتقت لك
مشاعل:بس انا ماعندي اخو ازوجك اياه
رهف:مشكوره مو محتاجه منك زوج
لولوه واهي داخله شافت الشباب جالسين يشيشون:والله حاله
الجازي الي دورة على ماجد وين يكون بس مالقته...
ام مشاري:ياهلا بام جاسم الي مابينا وبين بعض غير شارعين يفصلنا
ام جاسم:مافي احلى من بيت الاهل نلتقي فيه
وصلت غرام على لوقت بالضبط على طول اجلسوا على العشاء تعشوا والشباب كلهم مشوا
ماعدا امير وطلال لساتهم جالسين يشيشون براء..غرام اطلعت تمشي بالحديقه لانها اهي الي
تمت لبنات اطلعوا يتمشان مع الوليد واهي ماراحت معاهم لانها تبي بكل لحظه انها تعصب امير
طلال:امير كيف علاقتك مع غرام..طلال صارة علاقته مع اميرممتازه بعدمانخربت مع امير
امير:بنت اخوك مو جايه تفهم ان الي راح مايرجع دايما تذكرني ان لرجال مثل بعض
طلال:اصبر عليها بكره تتغير وتحبك
امير بدى يوصف شعوره اتجاه غرام لطلال:حبيبتي انت
حبيبتي انت .. أنت عمري وأيامي وتاريخي
أنت عيد ميلادي لكل لحضة تمر معك
أنت فتاة اللتي أتمناها
أنت العمر اللذي ضاع بعد مولدي
يامن سكنتي قلبي.... إسمعييني
وجداني وإحساسي وعواطفي ملك لك
هل تعلمين أنني أنا الفنان وأنت لوحته عشقتك قبل ان اراكي
جمالك فاق كل الجمال لؤلؤة تتربع فوق تاج من دهب
كلك حب وحنان وسكون وإن همسة بكلمات ينبض معك الفؤاد
إدا ساكنة الفؤاد أنت
لكن لن أقول أحبك .....مثلهم
عبارة يرددها الكثيرين .......إدا
انت سوف لن تكوني حبيبتي كحب باقي الرجال
لأنك ستكونين ساكنة قلبي وستكونيين أميرتي
ونرحل بعيدا عن العالم لنعيش حياة الأحلام
حيث لا حزن ولا حرمان
ويبقي حبنا هو العنوان
غرام كانت تسمع الكلام الي يقوله امير عنها..وطلال كان يدري ان غرام واقفه وراهم..
طلال :ليه ماتخبرها عنه
امير:لو انطق كلمه ماكان صدقتني
طلال:وهذي اهي وراك قول لها
اميرالتفت:غرام
غرام ماخلت امير يلاحظ انها حست بكلامه:برابو جالس تشرب شيشه وتعال بكره قولي تعبان
صدري يألمني ماقدر اتنفس
امير:كلذا حب خشته بقلبك لي
غرام:لا..عطني اجرب
امير:عيب انتي بنت
غرام واهي تتل الشيشه من ايد امير:ماعليه ابي اجرب
طلال:اجربين ليوم وبكره تعالي راسك مصدع وقولي تبين تشربين
غرام:شمعنه انتوا تشربون بس مزه خفيفه
اميرالي اول مره من تزوجوا غرام تجلس وتكلمه بطريقه مهذبه:تفضلي
غرام خذتها من ايد امير وحطتها في فمهاومزة:كح كح كح شلون تتحملون دخلونه بصدركم و
طلعونه ماتختنقون
طلال:مادري اهفك كف احت اسنانك كلها..مين طلب منك اجربين
امير:طلال ماقدر على حبي
غرام:مالت عليك قال حبه..ومشت عنهم
امير:شفت بنت اخوك كيف ترد علي وتقولي صارحها بحبك
طلال:ههههههههههههههه اثر مو بس غرام مجنونه حتى انت مجنون مثلها
امير:انا الصاحي قبل ماشوفها..وصرت المجنون بعد ماشفتها
طلال:قوم روح بيتكم وقول لأمرتك كلام العشق لا تخربني توني صغير انا
امير:مين يحصله يحب ويقول لا..او يعاف الحب..الحب كلمه صعب الانسان ينطقها
طلال واناكنت اعشق حور بجنون مثل مجنون ليلى
امير:طلال ماقلنا هالكلام لتسرح فيه
وبعدالجلسه الحلوا الي جلسها امير وطلال..اسئذن امير وراح اهو وغرام لبيت..غرام
كالعاده ماتنسى القصه الي يقصها لها امير
غرام:بتنام
امير:اي تعبان وبكره عندي تسليم بضائع
غرام:موقايلي قصه
امير:تعوتي على القصص انتي تنامين وانا الي اتم صاحي
غرام:مانبي منك شي..وحطت للحاف عليها
اميربعدللحاف عنها:راح اقولك..كان يامكان في قديم الزمان
حكاية التاجر مع العفريت
أنه كان تاجر من التجار كثير المال والمعاملات في البلاد قد ركب يوما وخرج يطالب في بعض
البلاد فاشتد عليه الحر فجلس تحت شجرة وحط يده في خرجه
وأكل كسرة كانت معه وتمرة فلما فرغ من أكل التمرة رمى النواة وإذا هو بعفريت طويل القامة
وبيده سيف فدنا من ذلك التاجر وقال له: قم حتى أقتلك مثل ما قتلت ولدي فقال له التاجر:
كيف قتلت ولدك قال له: لما أكلت التمرة ورميت نواتها جاءت النواة في صدر ولدي فقضي
عليه ومات من ساعته فقال التاجر للعفريت: أعلم أيها العفريت أني على دين ولي مال كثير
وأولاد وزوجة وعندي رهون فدعني أذهب إلى بيتي وأعطي كل ذي حق حقه ثم أعود إليك ولك
علي عهد وميثاق أني أعود إليك فتفعل بي ما تريد والله على ما أقول وكيل.
فاستوثق منه الجني وأطلقه فرجع إلى بلده وقضى جميع تعلقاته وأوصل الحقوق إلى أهلها وأعلم
زوجته وأولاده بما جرى له فبكوا وكذلك جميع أهله ونساءه وأولاده وأوصى وقعد عندهم إلى
تمام السنة ثم توجه وأخذ كفنه تحت إبطه وودع أهله وجيرانه وجميع أهله وخرج رغما عن أنفه
نامت غرام وحتى امير نام معاها ماقدر انه يكمل لقصه لها واجلست غرام على صوت اذان الفجر
بس هالمره مو اهي الي نايمه بحضن امير..امير اهو الي نايم بحضنها..ارفعت راسه و
حطته على المخده واهي راحت تصلي الفجرورجعت ونامت ماجلسته صحى على الساعه 7
امير:غرام قومي تأخرنا على صلاة الفجر
غرام واهي مسكره اعيونها:انا صليت
امير وهويحك بشعره:وليه ماصحيتيني
غرام:وانا شسويلك مع نومك الثقيل
امير:يالله يالله من هالمره الي ماعندها جنس الاحساس
غرام:ممكن تخفظ صوتك لانك صرعتنا..وسكر لباب بنام
طلع امير من لبيت وركب السياره شغلها وماتشتغل نزل من السياره وفتح يصلح فيها
وبعد اقل من ساعه اطلعت غرام تروح المستشفى..وشافها امير ولحقها يبي يشوف وين تروح
تعليق