روايتي..اغلى غرامي اميري ( كاملة )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #61
    رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

    اسعدني اكثير ان عجبكم البارت

    انا احط الخميس والاحد بالعاده اذا ماحصل الي ظرف

    تعليق

    • سهم المحبه
      عضو متألق
      • Nov 2011
      • 421

      #62
      رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

      [FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR="#800000"][CENTER]
      الفصل الثاني

      بفلة بومشاري

      اشرقت شمس جديده معلنه عن زواج بعيلة الغامدي..الكل متحضر الاء العروس نايمه ماتدري
      ان فيه زواج اليوم..رن جوالها ارفعته وشافت الاسم وكشرة..

      غرام:الو
      امير:عندك نصف ساعه انك اجهزين نفسك بعد اشوي السياره بتكون عندك ركبي فيها..
      واهي بتوديك مكان..ويلى مع السلامه..
      غرام:الو..الو..سكر الجوال

      وطلعت غرام تنادي على امها بس مالقت بالبيت احد..دخلت لتواليت وخذة لها شور سريع
      وطلعت لبست لها بجامه ناعمه وبعد نصف ساعه اسمعت صوت توقف سياره البست عبايتها
      ونزلت وركبت فيها..

      غرام:انت وين ماخذني
      ...:انا ماعندي معلوم بابا امير محذرني
      غرام:بابا امير محذرك

      الشرقيه..الدمام..عند الشباب بالمزرعه

      الشباب الي فرحنين بزواج امير الغامدي..راحوا المزرعه ليسبحون فيها..ويغسلون
      المعرس..ادخلوا مكان مو موجوده البركه..كبيره حيل وغزيره..

      الوليد:خالد حيلك بامير
      خالد:على الخشم

      امير الي طار عن اخوه خالد بس وين اطير وفي احد امسكه ماجد..

      امير:ماجد اتركني
      ماجد:انا ماسمع
      امير:وصمخ بالاذان اللحين صرت اصمخ

      خالد الي قرب ومسك امير من ارجوله وماجد من ادينه وسوو له مثل الارجوحه..

      خالد وماجد:واحد اثنين ثلاثه
      امير:ياغبيه نزلوني
      الوليد:مش بوزك
      طلال:يلى يالمصور خذ صوره
      خالدوماجد:واحد اثنين ثلاثه..ورموا امير بالبركه..

      عند غرام

      ...:مدام وصلنا
      غرام:انت وين جايبني
      ...:انا مافيه معلوم
      غرام نزلت من السياره وارفعة راسها تقراء اليافطه:مشغل العنود في حي العنود

      دخلت فيه وفتحت وجهي وانبهرة بالي شفته..

      مشاعل:هلا بعروستنا
      غرام:اي عاروس واي خرابيط
      رهف:لا تزعلين اخوي مسويها لك مفاجئ

      غرام بتتكلم الاء قاطعتها العامله اللبنانيه

      ساندرا:مدموزيل غرام ممكن تجي معاي
      غرام:لوين
      ساندرا:انتي عاروس ولازم نزبطك
      غرام:لا حوله ولا قوه الا بالله
      الجوهره:هههههههههههههههههههههههههه
      لولوه:ماتنحال الاء هيك

      عند الشباب بالمزرعه

      دخل شخص للمزرعه لابس فنيله سوده نص كم وبرموده توجه لناحية البركه...

      علي:امير الغامدي
      امير الي لف على الصوت وقام وطلع من البركه وحضن صاحبه:ياهلا ومرحبا بالساع ياتوا
      منورة السعوديه
      علي:بوجود اهل السعوديه

      طلال الي جاء من وراهم ورماهم بالماي

      علي:جوالي تسبح
      خالد:امير الغامدي يعوضك
      قصي:ترى مو بس علي بتعطيه هديا حتى انا ابي
      امير:هالزواج بيطلع من عينا

      بالمشغل عند لبنات

      مرت الساعات سريع ولبنات جهزوا من المكياج والبسوا فساتينهم..الاء غرام لساتها بالغرفه
      الخاصه ابها..وكل وحده من البنات اوقفة تطالع بنفسها بالمرايا

      الجوهره لبست فستان ناعم لونه ازرق ديكولتي من قماشة التافته مفتوح من الاسفل ولديه ورده
      زادته جاذبيه على الركبه من جهة واحده وتسريحة شعرها سوته لورات وارفعته كله وخلت
      الباقي طايح

      رهف فستان اخضر من قماش ناعم الفستان يروتيل شيات جميله على الصدر وحزام تحت الصدر
      ببروش فضي في الوسط..تسريحة شعرها رفعه بسيطه والباقي طايح ومفير تفيرات بسيطه
      وغره على وجهها..

      لولوه البست فستان ميدي نعوم من دون حمالات كتف مطرز بالرمادي مخصر بحزام من قماش
      التافتا وورده نعومه على الجنب..خلته مفتوح بس بالستشوار وحطة شال على شعرها

      الجازي لبست فستان اخضر ناعم ازرق من فوق الفستان يروتيل راقي طويل من قماش الشيفون
      سوت شعرها تكسيرات من قدام وارفعوه لها وبقايه شعرها تفيرات

      مشاعل لبست فستان ابيض بكارهات سوداء ناعمه الفستان بروتيل كروازي على الصدر والجميل
      الذي زاده منرة البويرو الاسود من الدونيل النازل من الكتفين..شعرها رفعه بدون غره وتاج
      من الكرستال وبقايه شعرها على شكل شلال

      مها لبست فستان كروقيت اكمامه قصيره ومن فوق قماش كروفيت مطروز بالابيض اما اسفله
      فيشفون بليسي اللوك سوت شعرها تجعدات لانه اقصير وحلوا عليها

      نرجع لغرام الي اخلصت من كلشي البست فستان العرس الي من اختيار امير لانها ماجهزة شي
      فستان ابيض فتحت الصدر واسعه والاكتاف طايحه ومخصر لحد الخصر ومن عند الركبه ذيل
      اسمكه وفيه كرستال ناعم اما تسريحة شعرها فرنسيه اطلعت لهم ولكل فتح فمه على الاخر من
      القمر الي نزل عليهم فجئ

      الجوهره:حرام عليك بتحرمين اخوي من الجمال كله
      رهف واهي ادور غرام:وين اخوي عن الجمال
      مشاعل:بس ناقص شي
      الجازي:على الصدر عقد ينوره
      لولوه طلعت الطقم امير الي جابه بالخطوبه ولبسته غرام:روعه

      بالمزرعه..عند الشباب

      نرجع لشباب بعد ماخلصوا من السباحه جاء وقت تلبيس المعرس طلال توله مهمة انه يلبسه
      لشماغ..اما ماجد توله مهمة انه يلبسه الجواريب والكنادر..وخالد توله مهمة تلبس البشت

      والوليد توله مهمة تلبيس الساعه والكباكات بأيده..وقصي حط السبحه بأيد امير..وبالاخير
      علي رش العطر لأمير..وبعد ماخلصوا زفوه لقاعة العرس..وبها الاثناء العروس
      اوصلت لقاعة الزفاف..

      قاعة الجوسق اللي بالدمام وهي قاعه من افخم قاعات الدمام وموقعها على طريق الملك فهد في
      حديقة الإسكان..وفيها قاعتين للنساء وقاعتين للرجال

      اولا القاعه الذهبيه وهي للنساء وتتسلع لحد 600 شخص وبها درج للعروس وجناح خاص بها
      ومدخل كذلك

      المسرحه يبتدي بدرج بيضاوي وسط المسرح اعمده حوالي اربعه وفوقهم ورد والكوشه على
      شكل بيضاوي وطايح منه اقمشه لونها متدرجات البرتقالي وعلى مدار الجسر اعمده فوقها ورد

      طبيعي..وفي وجه الجسر كنابات فخمه وخلف الكنابات طولات وكراسي وفوق الطاوله قماش
      برتقالي وشموع ورد..والاضائه من بخار وفقاقيع والوان الليزر..وكنب العروس مائل
      ولونه برتقالي وفيه درج تنزل منه العروس

      غرام لاول مره تحس نفسها مرتاحه عكس بزواجها من امير قلبها ناغزها بعد ماجلسوها على
      الكرسي ترتاح راحت الجوهره لتخبر عن دخول العروس ليجهزوا الزفه الخاصه للعروس

      وبعد عشر دقايق تجهزة غرام انها تدخل..كانت القاعه ظلام بس ضوء شموع وعلى موسيق
      ناعمه ونزلت الجوهره ورهف ومشاعل ومها وماسكات سلال ورد ووقفوا في ممر الاستقبال

      واطلعت غرام وبدت تنزل من الدرج وطول ماتنزل من الدرج يسون لها حركات بالليزر
      ولولوه والجازي كانت عندهم مهفات يهفون على نفسهم وبس اوصلت غرام على اخر ادرجه
      هفوو عليها وطول ماتمشي كانوا يمشون ويهفون عليها

      والجوهره ورهف ومشاعل ومها بدوا ينثرون الورد على غرام وبعد المخلصة الموسيقى انحطة
      الزفه عباره عن مؤثر صوتي حوار يدور بين الجاريه التي تنقل لأمير المدينه حيث تقول وكان

      اهدء من امير

      بلقني ايها الملك السعيد
      ذو القعل الرشيد
      انه كان في قديم الزمان
      وسالف العصر والاوان
      بنت بارعة بالجمال
      يعجز عن وصفها القيل والقال
      ولم يوجد لها في هذا الزمان مثال
      ذات طرف كحيل
      وخصر نحيل
      ان اقبلت فتنت
      وان ادبرت قتلت
      تأخذ القلب والناظر
      كما قال فيها الشاعر

      كان يامكان عفوا ماهي اسطورة...ولكن قصة من واقع لكم اليوم بحكيها
      كان فيه بنت ايه بالحلا وسوره...وجمال الكون ياعالم كله بين اديها
      اذا اقبلت تنحني لها الروس معذره...وربي بهذي الدنيا مافيه زين يضاهيها
      هذي غرام للي للقمر صوره...وربي بهذي الدنيا مافيه زين يضاهيها
      شعرها الاسود مثل الليل بغروره...ورموشها سهام مسلوله تصيب اللي طمع فيها
      ووصلت غرام للكوشه مع خلاص الشعر

      تعليق

      • سهم المحبه
        عضو متألق
        • Nov 2011
        • 421

        #63
        رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

        عند الرجال

        اما بقاعة العريس لكل كان الفرحه مرسومه على وجهه بدوا الشباب بالرقص وبعدها خذوا امير
        معاهم وارقصوا دبكه لبنانيه وبعد ساعتين جاء وقت دخلت امير على غرام الي ارتجفت من

        اسمعت دخل امير وحامل معاه باقة ورد ودخل معاه جده وابوها وصلوا عند غرام حبها على
        جبينها وقدم لها باقة الورد وصوروا معاها

        راعية التصوير تبي من غرام حماميه لكن غرام ماكنها موجوده امير حس عليها وطلب من صاحبة
        التصوير انها توقف تصوير..بس اطلبت صوره جماعيه مع امه وخواته وخلاص..

        الرياض..بفلة بوجاسم

        نروح اشوي لرياض امير وسهى ماراحوا الزواج ظلوا بالبيت في احد ثاني تم معاهم بس مايدرون
        جاسم انه موجود بالبيت..اطلعت سهى من غرفتها بجيب ماي ساخن لممت ولدها وبها الاثناء
        انقطع التيار الكهربائي خافت سهى ارجعت على وراء واصقت في احد كانت الصقعه حميميه

        زياده عن الزوم اتفكره امير بس طلع شخص غير ورجعت الكهرباء واهم على وضعهم..
        جاسم الي يناظر اعيون سهى مو قادر يبعد نفسه..اما سهى الي انشلت واهي بحضن جاسم

        جاسم:مادري فيه خيره من طلعتي من غرفتي
        سهى الي وعت على نفسها وتذكرة امير:جاسم اتركني
        جاسم:معاش مين يتركك

        سهى داست على رجل جاسم وتركها وطارت داخل الغرفه..

        امير:سهى
        سهى تاخذ نفس:نعم
        امير:شفتي شي
        سهى:لا

        الشرقيه..الدمام..بالقاعه

        وحانت زفت خروج المعاريس من القاعه ركبوا بسيارة طلال الي بينقلهم لشقه الي هداهه خالد
        لأمير انهم يسكنون فيها ادخلوا فيها وتسكر عليهم لباب باب مايندرا ماذا يحمل الزمن لهم..
        دخلوا غرفة النوم وكانت غرام شايله شي بأيده قرب امير لها وطلعته له..

        امير:غرام ليش شايله سكين بأيدك
        غرام واهي تبكي:بعد عني لا تقرب مني

        امير حاول انه يقرب منها..

        غرام:لا تقرب مني والاء اذبح رواحي..اواذبحك انت
        امير:غرام ..وقرب منها ولات ايدها وخذ منها السكين
        غرام:بعد عني لا تلمسني

        امير احتار على امره طلع من الغرفه وخلاء غرام طايحه على الارض تبكي ..جلس على
        الكنب شغل التلفاز حطه على الاخبار..قفت عينه واقل من ربع ساعه صحى..قام ودخل

        الغرفه شافها على الارض نايمه بفستانها شالها وحطها على السرير ونام جمبها..اطلعت
        اشعت الشمس على وجهه غرام وفتحت اعيونها وشافت نفسها بحضن امير..بعدة نفسها
        وقامت ودخلت التواليت..بهالاثناء امير جلس ونزل تحت يسوي لهم فطور..

        الرياض..بفلة بوجاسم

        جاسم من بعد الموقف الي صار له اهو وسهى تغيرة المشاعر عن قبل حتى سهى بدة تتغير على
        امير وخصوصا ان امير منهمك ابرجله الي دايكا تعوره

        امير:سهى تعالي ساعديني لقوم من على السرير رجلي مو مساعدتني
        سهى الي تأفئفت من داخل وملت من امير:اووووووووووف امير صاير دعل

        امير الي تذكر غرام كيف تحن عليه اذا شافته تعبان اللحين عرف الفرق الكبير

        امير:انتي شلي اقلبك علي
        سهى:تعبت كله حابسني بالبيت ماتخليني اطلع من وضعك

        الشرقيه..الدمام..بشقة امير

        امير الي حضر فطور على طاولة ونزلت غرام تشوف اهو وين وطالعته وابتسم في وجهها

        امير:غرام تعالي فطري اكيد جوعانه
        غرام دخلت في فكرها ان الرجال مثل بعض واعبست في وجهه امير:انا مو جوعانه اكل
        لحالك اعتبرني مو موجوده
        امير مايبي غرام تفكر انه بيطلع مثل امير:اذا موعاجبك فينا نفطر براء البيت
        غرام تبي تخليه يتمنى رضهى:اي اروح اجهز نفسي
        امير ابتسم ابتسامه خفيفه:اي روحي

        بالمزرعه

        بمان العطله الصيفيه جات البنات راحوا المزرعه ليقضون فيها ويشلون تعب الزواج عنهم
        قصي كان جالس بغرفه عازل نفسه مايبي يلتقي بالبنت الي قالته الكلام..ماسك كتاب يقراء فيه
        اما بقيت الشباب قاعدين يلعبون التنس..

        خالد:ماجد مو عدل لعبتك
        ماجد:ترى احنا مو مباراه لأجل الكاس

        خالد رمه الكوره وكانت قويه درجه انها اصابت ماجد في راسه وطاح على الارض..وطلال
        والوليد ماتوا ضحك..

        ماجد وهو حاط ايده على راسه:مجنون انت تبيني اموت ناقص عمر
        خالد:محد يموت بغير يوم
        طلال وهو يشرب زجاره:اين انتي ياحبيبتي تداوي جروحي..وانا غير حبك لا يشفيني
        الوليد:عمي مو بنت الي اضربته
        طلال:وين قصي
        خالد:تحب انك تتهرب من الاجابه
        ماجد:ايييييييييييي تعالوا حطوا على راسي ثلج

        خالد وطلال والوليد مشوا وخلوه بروحه على الارض..

        عند لبنات
        رهف:لولوه خلينا نرتب المزرعه شوفيها كيف صايره وسخه
        لولوه:والله فكره ومنها نمضي الوقت الليل
        الجوهره:اذا ماعليك كلافه انك اجبين المكنسه من داخل
        لولوه:تكرمي

        عند ماجد

        ماجد راح المطبخ لياخذ ثلج من لفريزن..طلع له وبدى يكسر فيه على الارض ايشيل فيه
        ويرميه..ادخلت الجازي المطبخ تاخذ الشاري للحريم..

        الجازي:ماجد جنيت انت انت بتكسر الارض مو الثلج
        ماجد الي رفع راسه:اخ قلبي ماكذب طلال يوم قال الحبيبه اهي ادواي
        الجازي دايما تحقر ماجد خذة الصنيه الي فيها الشاي وبتطلع:داوي نفسك بنفسك
        ماجد الي تحرك ومسكها من اذراعها:وتخليني اقرق بدمي
        الجازي:الي اشوفه مافيك قطرة دم
        ماجد يبيها تطول معاه مسك راسه وتعير انه معاه داره براسه:اي ساعديني ماشوف شي
        الجازي حطة الصنيه ومسكته وجلسته على الكرسي:ماجد بعد ايدك ورني مكان الي يعورك
        ماجد حط ايده على قلبه:هذا الي يعورني..رحميني ورحمي قلبي

        الجازي صار وجهها اشارة مرور واهي بعد اشتاقت لكلام ماجد..وبدال ماتقوله كلمه حلوا
        اضربته على راسه:اصحى من نومت اليقضى

        ماجد:افى مافي كلمه طيب قولي سلامتك
        الجازي راحت عنه وطلعت سكين من ادرج وقطعة لها ثلج ولفتها بقماش وحطتها على راسه..

        الجازي:وهذا انا دويتك
        ماجد:مشكوره يالحب

        الجازي خذة الصنيه وطارة عن ماجد ماتبي تنحرج منه اكثر..ادخلت لولوه الغرفه واهي تدندن
        مقطع اغنيه احلام مجنون فيك

        عند لولوه

        ومانتبهت ان فيه احد موجود كانت ترفع شعرها بس الي جالس غرق بالصوت درجه ان سكر
        الكتاب وغمض اعيونه وسند راسه على الكرسي..تدور..تدور..ومانتبهت انها داست
        على رجل وطاحت بالارض وذاك فتح عيونه..

        قصي ارتعب:صار فيك شي
        لولوه الي شعرها كله على وجهها وماسك رجلها بأيدها:بقيت تكسر رجلي
        قصي نفس الصوت ياليت اشوف الوجهه:انا اسف انا لمفروض اصدر صوت

        لولوه رفعت راسها والعيون تلاقت:وينك عني..وعن قلبي وعيني ذبحتي ببرود اعصاب

        قصي الي ماعرف كيف يبعد عن لولوه حتى اهو يشعر بناحيتها شي..لولوه الي تذكرة انها
        بوضع غير لئق اذا دخل احد عليهم شنوا يقلون قامت بعجله وتحملت عوار رجلها..اما عن
        قصي الي ذاب فيها جلس على الارض وهو يشم ريحتها بالغرفه..يالله الحب حلوا

        بشقة امير

        نرجع للمتزوجين حديثا دخلت غرام البيت واهي اشوي مرتاحه بس الليل حل عليهم والليل يخوفها
        انها بتنام مع امير بنفس السرير شلون تمنعه مو عارفه..اما امير عارف شنوا تفكر فيه غرام

        غرام دخلت التواليت تغير ملابسها البست بجامه خفيفه لتنام ابها تفاجئت يوم اطلع لقت امير
        منسدح على لفراش وحاط ايده على راسه..

        غرام:انت بتنام على السرير معاي
        امير الي كتم ضحكته:وبالعاده الواحد وين ينام
        غرام السكين لساتها عندها وحاطتها وراءظهرها:بس لا تحلم انك تقرب علي
        اميرحب ان يفرجيها انها شي مهم بحياته:اذا بقيت اقرب منك ماراح تقدرين انك تمنعيني

        غرام راحت مكان ماتنسدح حطت راسها واسكين بأيدها وامير راح لعندها..

        غرام رفعت السكين:ان قربت ماراح اتردد
        امير الي خذ من ايد غرام السكين بكل رقه ونعومه واعيونه متعلقه عليها:وماتخافين انك تطعنين
        نفسك
        غرام:مو مهم ويلى انت روح
        اميرالي جلس يمها:تعالي خليني احكي لك حكايه لتنامي
        غرام:تبيني انام وتستفرد ابي
        امير:لو وحطي عليها خطين لو ابي كانت عملتها معاك امس وانتي نايمه
        غرام:انتوا كلكم مثل بعض تخلون لوحده تتعلق فيكم وبعدين ترمونها

        اميرعارف ان غرام متعقده من زواجها الاولي مافتكر وبدى يقص القصه

        كان يامكان في قديم الزمان..في بلاد النهروان..ل اسمه سعيدان..يتردد اسمه على كل
        شفه انسان..وفي احد الليالي..وكان فكره خالي..أراد ان يتزوج بنت السلطان (جليله)

        فأعيته الوسيله..لوصول قلب الأميره جليله..فلجأ الى الحيله..فوضع العمامه..وجمع
        العصابه..المشردين في الغابه..وقال:

        كانت غرام تسمع القصه والي مطمنه ان امير جالس على الكرسي ولا قرب منها..نكمل القصه
        سأغير الاحوال..من حال الى حال..ليكثر المال..لأتزوج في الحال..ولعصابته قال:
        هل من سؤال..؟؟

        لا سؤال لا سؤال..مادمت دفعت لنا المال..فقال:
        عال..عال..يابطال..
        ورسم الخطه..وكانت غلطه..لاستالغلالغلامه الغلطه..ليكسر السور..من غير احم
        ولا تستور..

        امير توقف عن يكمل القصه لانه شاف غرام غمضة اعيونها:غرام
        غرام ولساتها مغمضه:اكمل القصه انا مانمت
        امير:اوكي وين وقفنا
        غرام:وقفنا ولا تستور اكمل بسرعه شوقتني
        امير :لبيه يابعد ابوي انتي..

        وياليتني ماكنت..فذاب الشحم..واصبحت كالعظم..من طول المأمول..والحلم اشوفه
        يطول..خلنا نحضر الشهود العدل..نكتب الكتاب..ونعلي الجواب..وندعوا الاصحاب
        والاحباب..

        وفي احد الايام..والناس نيام..حاول سعيدان والعبيد..التسلل من باب الحديد..ووقع
        لهم امر شديد..فأمسك بهم الحرس..وقطعوهم بالمعول والفاس..واصبح يردد الناس..
        سعيدان ارادها اختلاس في اختلاس..ولولا فضل الله لأصبحت البلاد تسير نحو الافلاس..
        ونعوذ بالله من سر الوسواس الخناس..

        غرام نامت ماحست على حالها امير سكت وقام من الكرسي ونام جنب غرام..وغرام الي
        ماحست انها نايمه بحضن امير الا في الصباح يوم اجلست من النوم..

        وكل ليله امير يقص لغرام قصه من قصص الف ليله وليله..بس الايه هالمره انقلبت بدال
        ماشهرزاد انها تقص القصه لشهريار لحد ماينام وبدت قصص الف ليله وليله....
        [/CENTER][/COLOR][/SIZE][/FONT]

        تعليق

        • ** تفاحة خضراء **
          عـضـو
          • Oct 2012
          • 41
          • ** تفاحة خضراء **

          #64
          رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

          أحلى أحلى أحلى رواية

          تعليق

          • سهم المحبه
            عضو متألق
            • Nov 2011
            • 421

            #65
            رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

            وانتي احلى بنوته

            وشكرا لك اكثير على متابعتك لروايه

            تعليق

            • سهم المحبه
              عضو متألق
              • Nov 2011
              • 421

              #66
              رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

              الجزء العاشر


              الفصل الاول


              ومر شهر على غرام وامير..غرام تحاول انها تتقرب من امير بس كل ماتذكرة زواجها الاولي
              تتراجع..اما امير على العكس محاولاته غير يبي يثبت لها ان الرجال مو مثل بعض..دايما

              حنانه يغرق ابه غرام..كانت غرام قاعده بغرفة الجوهره بالصدفه كان لابتوب الجوهره مفتوح
              ومفتوح على صفحه شافت اسم دكتوره نفسيه خذة اسمها ورقمها ودخلت الجوهره عليها واهي
              خبت لورقه..

              الجوهره:غرام الغدى جاهز
              غرام:ليكني جايه
              ام خالد:امير مافيه شي بالطريق
              اميرحك رقبته:لا يمه توا الناس خلينا نستانس

              ام خالد الله يستر يمكن يكون مافيها اعيال وخصوصا انها ظلت ستت اشهر متزوجه ولا احملت

              رهف:يمه كثير مستعجله انك تكونين جده
              ام خالد:واحنا ليه انزوجكم لهيك
              امير بس شاف غرام قابله ناحيته سحب الكرسي:غرام تعالي جلسي يمي

              غرام جات وجلست يم امير وبدة تاكل بس الاكل كان ينزل من حلج غرام مثل القصى وراسها
              بدى يعورها وحطت ايدها على خشمها تحس ان ادم ينزل وسريع قامت من الكرسي وراحت

              التواليت وامير ترك المعلقه لانه عارف من ايش غرام تشتكي..اما ام خالد افرحة ان ممكن
              غرام تكون حامل..وامير قام ماستحمل انه يجلس وبدى يطرق لباب على غرام..وغرام
              كانت تستفرق والالم يزيد عليها

              امير:غرام حبيبتي فتحي لباب

              غرام غسلت وجهها وادينها وافتحت لباب بس للاسف طاحت على امير..

              امير:غرام..غرام اصحي

              غرام لا حركه ولا استجابه ولا شي..

              الرياض..بفلة بوجاسم

              العلاقه بين امير وسهى مطربه اكثير وبين جاسم ونهى مثل الحال..

              جاسم وصوته اشوي عالي:نهى انا مو متحمل نفسي
              نهى واشوي تبكي:وانا شغول عن نفسي انت تغيرة من رجعت انا من زواج غرام قولي شلي
              غيرك..حب جديد..او انك ناوي تتزوج

              جاسم طلع من الغرفه وترك نهى على حالها..وبطريقه لتحت شاف سهى بتطلع من غرفة
              ولدها وراح لعندها ودخلها الغرفه وسكر لباب

              سهى:انت شتسوي
              جاسم:انتي الي خليتيني اتعلق فيك انا صرة معرف نهاري من ليلي بحبك..حتى نهى ماقمت
              اميل لها كل ماقربت لها اشوفك انتي

              سهى كانت تحس نفس الاحساس اذا كانت مع امير

              جاسم:انا اذا كل مافكرة انك بحضن امير اجن ماتحمل
              سهى:بس الي صار قصب مو متعمدين انه نفعله
              جاسم:وانا شذنبي لقدر اراد ان يصير كذا
              سهى:جاسم انسى ذيك اليله انساهى
              جاسم ضرب ايده بالجدار:ومين بينسيني
              سهى:حب نهى ينسيك..وطلعت من الغرفه..

              بالشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

              الجوهره:ودها المستشفى لتطمن عليها حلها شوف كيف تعصر بروحها من الالم

              غرام كانت تضقط بدينها على ملابسها من الم راسها امير انزلت دمعه من عينه مايستحمل يشوف
              غرام تتعذب واهو مايقدر يسوي شي لها..امير نهض غرام وخذ عبايتها..

              ام خالد:طمني امير عليها
              امير:ان شاءالله يمه

              بالمستشفى

              راح امير على المستشفى ودخلوا على الدكتور الخاص بحالة غرام وخذ صوره شعاعيه على
              راسها..غرام لساتها جالسه بغرفة الكشف وامير راح بالاوراق عند الدكتور..

              الدكتور وهو يطالع بالاشعه:انا قلتلك من قبل ياستاز امير ان كل ماتقدمت اكثر كل ماقوه الضغط
              الدبوس على الاعصاب
              اميريسمع ويبكي:والحل
              الدكتور:تغير وضع الدبوس نزل اشوي وهذا الي سبب استفراقها والغمى عليها
              امير:ماتقدر انك تشيله عنها
              الدكتور:لا مافيه لانه مستغر بمنطقه حساسه اكثير
              غرام بدون ماتطق لباب ادخلت على طول وانصدمة من شكل امير:امير ليه تبكي انا فيني شي
              امير قام من الكرسي ومسك ايد غرام وطلعوا:يلى حبيبتي خلينا نروح لبيت لنرتاح

              بفلة بوخالد

              رهف كانت جالسه يم التلفاز حاطه قناه شعر وبالصدفه شعر لفزاع وتنهدة..

              الجوهره:شفيك تنهتي
              رهف:والله مو حرام فزاع يمدح الجمل وانا مايمدحني
              خالد كان يدور جواله:لو شايفك فزاع كان جاته صده عن الشعر
              ماجد:هههههههههه الاء مو بس صده الاء يحرم الشعر
              رهف ازعلت:مالت عليكم اقول
              الجوهره:خلاص اذا طق زوج لغفله لباب طلبي منه قصيده يسمعك اياها

              رهف تذكرة طلال اسمعته وهو يقول لماجد الابيات..بس خالد ماخلاها نداها..

              خالد:رهف قومي من مكانك يمكن جوالي تحتك
              رهف:تحتي فعينك تحتي
              خالد:مارح تخسرين شي ولا راح تخسرين وزنك
              رهف:ماني قايمه وجوالك روح شوف وين حدفته
              ماجد:طيب ادني اشوي
              رهف:بقوم وبتشفون ان مو تحتي..وقامت رهف
              خالد صرخ:وهذا شوا
              ماجد شال الجوال:خالد مافيه روح

              رهف انزعجة منهم والي زاد الطينه بله سؤال خالد لها..

              خالد:رهف مو قلتيلي انك بتلبسين لبروش اليوم لأشوفه عليك
              رهف:خالد لللببب
              ماجد تدخل:لبروش ضاع عليها بالمطار
              خالد عصب:شلون تضيعينه..انتي ماتنتبهين على اغراضك
              رهف راحت وراء الجوهره خافت من خالد وبدة تبكي واهي تقوله:خذه مني واحد
              خالد:كيف يعني وليه ماطلبتي منه ايرجعه
              رهف:طلبت منه بس مشى ولا عطاني اياه
              الجوهره حبت انها تهدي في خالد:خالد شوف شنوا بيصير لها وصار بالبروش

              خالد مايتحمل ادموع وحده من خواته راح وحضن رهف واهي تمسكت فيه اكثر تبي تعوض حنان
              الابوا الي ماحست بحنانه الاء فتره قصيره ومات

              خالد:خلاص ياقلبي انا ماتحمل
              رهف:التفت اطلب منه يرجعه واختفى ماشفته..واهي تبكي..

              بشقة امير

              غرام:انا بنام لا تزعجني
              امير:تعالي اكلي لك شي انتي الاكل كله طلعتيه من بطنك
              غرام تهدد بأصبعها الناعم:شوف لا تمثل لي دور الزوج الي خايف على زوجته
              امير مايحب غرام تفكر عنه كذا:اذا ماخفت عليك على مين اخاف
              غرام علاصوتها:بس انا ماعتبرك زوج لي
              اميربتنزل دمعته بس كتمها داخله:اجل تشتعتبريني
              غرام لساتها حاطه في بالهان لرجال مثل بعض:شفت الكرسي انت مثله

              اميرجن جنونه من اسلوب غرام معاه بس حبه لها يخليه يتحمل منها شوماتقول بلع ريجه وسألها

              امير:سؤال يطرح نفسه بقوه..اذا طلعت اللحين من لباب وجالك خبر وفاتي بتحزنين علي
              اذا كثرة نقول ستت اشهر..وبعدها القدر حب انك تتزوجين مره ثاني..بتتعاملين معاه مثل
              معاملتك لي او احسن..

              غرام ماهتمت من كلام اميروجاوبته برد خلاه يطلع من لبيت:لانه بيكون غريب من من العيله
              ولغريب دايما ديكون احسن من العيله
              اميرفتح لباب بس قبل مايطلع:ياليتني ميت ولا اسمع منك هالكلام

              غرام دارة بنفسها وصعدت فوق وراحت غرفتها لتنام بس كل ماجات تنام تحس انها قست على
              امير بالكلام وصار حوار بينها وبين نفسها

              غرام:حرام عليك تسوين فيه كذا
              غرام لفت وجهها:لا لا تستسلمين له بسهوله بعدين يرميك مثل مارماك امير
              غرام:بس مو كلهم مثل بعض في منهم مايكون حنون ومنهم مايكنون شرسين
              غرام:غرام لا تصيري حنونه ازيد من لازم وتتعاطفين معاه

              غرام ايئست من الحوار وحطت المخده على راسها بس مانامت تعودة على حكايات امير لها لتنام

              عند امير

              اما اميرصار الالم الي بداخله وين يروح ولمين يشكي..يخاف يروح بيتهم وامه تلومه مو هذي

              الي بقيتها تحمل مايجي منها لك ظل يمشي بالشوارع وهو يشرب زجاير طفاها وتذكر ان اللحين
              موعد لقصه شلون بتنام وانا براء لبيت لف بالسياره يرجع وصل لبيت وعلى طول راح لغرفة

              النوم فتحها على خفيف عرف ان غرام مانامت جلس على الكرسي وشغل لليت لي على الكمنده
              وخذ نفس وحط رجل على رجل وسمه بالله وبدء يقص..

              بفلة الجد

              طلال الي اتخذ قرار انه يصارح امه برقبته بالزواج طلع البروش وتذكر ان رهف اطلبته منه و
              ماعطالها اياه..طلع من الغرفه بيروح يقول لأمه بس رجع شاف لوقت متاخر وموعدل انه
              يصحي امه ويزعجها بالليل..

              الرياض..بفلة بوجاسم

              اما بالرياض هناك صدمه لنهى عند ماصحت الساعه ثنتين الصباح وماشافت جاسم يمها
              قامت وطلعت من لغرفه ودورة عليه بكبر لبيت ليمن قادتها ارجولها لبراء البيت وبتحديد بحديقة
              البيت اسمعت صوت راحت تسمع مين يتكلم جاسم معاه

              جاسم:سهى انا مافيني اتحمل اكثر خلينا نسافر مع بعض
              سهى:انت جنيت شلون..بكل سهولى اطلب الطلاق
              جاسم الي قرب من سهى ليبوسها واهي مامنعته خلته يفعلها..اما نهى ماقدرة تتحمل المنظر
              طارة لغرفتها..

              الشرقيه..الدمام..بشقة امير

              وشاف امير الصباح قد بزق مانام اما غرام كانت نايمه نزل وطلع من لبيت وراح السوبر
              ماركت شره كيك امريكاني اربع حبات ثنتين بني وثنتين ابيض ورجع لبيت دخل المطبخ وسوا

              فطور ليرضي غرام على الي بدر منه لبارحه سوا بيض اعيون وحط جبن مالح وحط عسل
              وحطهم كلهم على الطاوله وحط الورد الي شراه على الطاوله وسكب عصير..وبهالاثناء غرام

              كانت تلبس ملابسها البست ابلوزه لونها رصاصي علاق مع برموده احمر وحطت باعيونها كحل
              وطلعت من غرفتها وتفاجئت اطاوله عليها فطور وطلع امير من المطبخ وهو مو عارف شنوا
              يقول لها وحط ادينه بجيبت بنطلونه..


              امير:انا سويت لك هذا اعتذار مني على التصرف الي بدل مني لبارحه

              غرام ماعرفت شنوا تقول لأميرظلت واقفه ماتحركة..امير على لعكس سحب الكرسي واشر
              لها انها تجي وتجلس..جات غرام وجلست ورجع وسحبه وجلس على اصابع ارجوله ومسك
              ايدها غرام وباسها

              ولي كل الي تبينه لي وجرحيني بالكلام بس لا تقولين اني انا مثل الكرسي بحياتك
              انا عارف ان الكلام من وراء ظهرك

              غرام تسمع كلام امير انهزت بس ماحبت تبين له:ممكن افطر انا جوعانه
              اميرقام من يمها وجلس على الكرسي واهو يبتسم:اي اكلي
              كانوا جالسين بهدوا مغير عيونهم اهي الي تتجول امبينهم من غير اي صوت ينسمع
              امير:انا رايح الدوام وقت ماتبين شي دقي علي
              غرام:ماراح احتاج منك شي
              امير قرب منها وباسها على خدها:باي ياقلبي

              غرام كانت فرصتها انها تطلع تبي تغير من حياتها حالتها النفسيه تعبانه بعد ماتأكدة من مشيت امير
              البست عبايتها وراحت للمستشفى اليوم اول لها جلسه...

              الرياض..بفلة بوجاسم

              سهى:انا طالعه
              امير:استنيني انا جاي معاك
              سهى:اوووووووووووف وين تجي معاي وانت تعرج تبي تفشلني
              امير:الله انا افشلك وين سهى بتعاة زمان
              سهى خلاص حب امير راح من قلبها:خلاص هونت ماراح اطلع استريحت اللحين
              امير:روحي لحالك بس لا تزعلين

              سهى خذة شنطتها وسكرة لباب بقوه..امير عرف اللحين مكانت غرام وينها تذكر كيف كانت
              تسهر فوق راسه عشان راحته تنهد بقوه:وينك ياغرام لو انتي موجوده ماكان طلعتي وانا تعبان

              الشرقيه..الدمام..بالمستشفى

              غرام ادخلت عن الدكتوره وبدت تحكي لها شنوا مشاكلتها

              الدكتوره:احكيلي من وانتي صغيره
              غرام:كانت طفولتي عاديه مافيها اي شي وبعدين..وبدت تبكي واسكتت عن الكلام

              الدكتوره مدة لها منديل وطلبت منها تكمل..

              غرام:تزوجت من ولد عمتي قصب عني..لان اخوي يحب بنت عمتي وعشان يوافقون دست
              على قلبي وقبلت الزواج من امير

              بشقة امير

              امير رجع لبيت نسى اوراق مهمه بالبيت دخل المكتب وخذها وطلع استغرب ان لبيت هادى صعد
              لغرفه فتحها و شافها فاضي..انصدم خاف انه صار لها شي سريع نزل وانفتح باب ودخلت

              امير:وين كنتي
              غرام:انا مو مستعده اني اعطيك تغرير عن طلعاتي وجيتي
              امير:انا خايف انك تدوخين وتطحين بالشارع
              غرام:انا مافيني شي..وموانت الي تعرف صحتي اكثر مني
              امير:غرام ليه انتي ماتتحملين مني كلمه
              غرام واهي تمشي:لانك ماتعني لي شي
              اميرمسكهامن اذراعها:انا قلت خلاص طاح الحطب امبينا
              غرام:الحطب ماراح يطيح امبينا..وصعدت الدرج..وانت طالع سكرلباب

              امير فار دمه بس تعوذ من ابليس وطلع من لبيت..

              الرياض..بفلة بوجاسم

              جاسم:ليه مانمتي لبارحه بالغرفه
              نهى واعيونها متورمه:الهنوف حرارتها مرتفعه ونمت جنبها
              جاسم:كان جبتيها يمنا والا انك نمتي عندها
              نهى واهي ترتب لفراش:غير مره

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6277

                #67
                رد: روايتي..اغلى غرامي اميري



                أنتي ابداع ياششيخةة..
                الله يسسعدك ياررب..

                متحمسسه حدي للبارت الجاي..
                وماعندي توقعات أو تعليقات بالوقت الحالي يالمزيونة..

                ^,^

                تعليق

                • ** تفاحة خضراء **
                  عـضـو
                  • Oct 2012
                  • 41
                  • ** تفاحة خضراء **

                  #68
                  رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

                  ايش الابداع ياقمر تسلم يدينك والى الامام يالغلا ننتضرك للبارت القادم

                  تعليق

                  • ورود الكوون
                    عـضـو
                    • Sep 2012
                    • 17
                    • ربي لاتحرمني من ناس ادمنت قربههم

                    #69
                    رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

                    فديتك ع الابداع الصراحه مبدعه انتضرك بالبارت القادم لاتطولين علينا ننتضرك فديدتك

                    تعليق

                    • سهم المحبه
                      عضو متألق
                      • Nov 2011
                      • 421

                      #70
                      رد: روايتي..اغلى غرامي اميري

                      انتوا الابداع والقمر

                      يعجز لساني عن الشكر

                      وقلمي يعجز عن لكتابه لكم بأجمل لكلمات التي الاتوفي حقكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...