رواية رومنسية درجة اولى

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • خواطر الروح
    عضو متألق
    • Aug 2012
    • 287


    • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


    #31
    رد: رواية رومنسية درجة اولى

    الحلقة السادسة
    غادة زي ما عرفتوا أكبر من ساره بسنتين .. دلوعه هي بعد .. وصدق تحب سليمان حييل لكنها تغار من ساره واهتمام اخوانها وسليمان فيها ..
    وتحس إن ساره تتدلع بزيادة وتستغل حنان اخوانها عليها ..
    كانت تغار منها من صغرها لأنها ماخذه حنان العيلة بعد الي كانت هي ماخذته قبل تجي ساره ..

    غادة حلوة وشعرها بنيفاتح وقصير لفوق كتوفها ..
    دومها تلبس عدسات ملونة وتحط مكياج كثييييييير .. دايم تحب تطلع بمظهر جذاب صارخ ..
    أخذ سليمان جواله من الصالة وركب السيارة و مشى وهو بالطريق فتح جواله لقى 11 مكالمة من غادة و3 رسايل كلها تأنيب وزعل ..
    حط سليمان الجوال جمبه الا دقت غاده ..
    سليمان : هلا
    غاده : سليمان !! ممكن أعرف وشمعنى حركاتك هذي !
    سليمان مارد على سؤالها وقال : انا جايكم بالطريق .. وراسي مصدع وابي كاسة نسكافيه من ايدينك الحلوة
    غادة : مني مسوية شي .. لا تجي أصلا ..
    سليمان برجاء : غادة لو سمحتي .. لاتقولين كذا .. بفهمك كل شي ..
    غاده والعبرة خانقتها ومعصبة : وش تفهمني ؟ مستحيل أتفهم سبب واحد يخليك تسكر الجوال بوجهي كم مره وما ترد علي !
    انا مستحيل أسوي فيك كذا .. ليه تسوي إنت كذا ..

    سليمان : غاده حياتي ..
    والله الموضوع كان أكبر من إني أتحكم فيه و بتفهمين كل شي ... بس إنتي هدي نفسك .. والله أنا تعبان حيل حن قلب غاده على سليمان لكنها سكتت ماردت..
    سليمان : غدوو ..
    غاده : هممم ..

    سليمان بصوت هادي تعبان :قربت أوصلكم .. بليز جهزي لي قهوة وانتظريني ممكن !
    غاده : أوكي
    سليمان : يلا حياتي .. دقايق و اكون عندكم .. باي
    غاده : باي ..

    وسكرت منه وهي حاسة ان ساره لها علاقة بالموضوع .. لأن سليمان كان بالبيت وما طلع منه وتعرف ان نجرته دايم ويا ساره محد غيرها ..
    يووووه منها هذي .. ! الله يريحنا منها وبس !
    وقامت تجهز القهوة ..

    خالد دخل لبيت خالتهولقى سمر قاعده بالصالة ومعاها اللاب توب تطقطق فيه ..
    ويوم جا بيدخل طالعتهسمر بنظرة استغراب و بقلبها فرحه لجيته .. لكنها مسرع مانزلت عيونها للاب توبوكملت شغلها كنها مو مهتمة ,,

    خالد : مرحبا
    سمر وهي من غير ماترفع عيونها : أهلين ..
    خالد : شلونك سمر ..
    سمر : بخير ..
    سكت خالد وماعرف وشلون يبدا و شلون يتكلم .. وقطعت تفكيره سمر يوم قالت : مازن فوق !
    خالد حس بغيظ منها و انقهر ليه مو معطيته وجه وهو جاي عشانها لذا رد عليها وقال : لا ؟ زين مشكورة ..
    وتركها وجا بيطلع الدرج
    سمر : خالد
    التفت لها خالد وهو ساكت
    سمر : كنت تبي شي !
    خالد : اي أبي مازن !!
    وتركها وطلع الدرج ..

    حست سمر بقهر من نفسها شلون ضيعت الفرصة .. وش هالغرور الي فيها حرام والله خالد طيب وما يستاهل يا ربي شلونبجيب فرصة ثانية الحين ..
    يالله وش هالغباء الي فيني وسكرت اللاب توب بعصبية و شوي الا قالت .. وين ساره هذي الي قالت تبي تجي مع خالد المغرب !! وقامت تدق عليها ..
    دقت على جوال ساره : هلا سمر
    سمر : هلا ساره ووووينك
    ليه ما جيتي مع خالد
    ساره : تعبانة شوي تعرفين ما نمت يوم رديت من المدرسة وكنت سهرانة الليل .. بغيت أريح شوي
    سمر : يا عمري عسى تعبانة فيك شي !
    ساره : لا سمر لا تخافين .. ارهاق بس
    سمر : سلامتك يا عمري .. خلاص بخليك ترتاحين .. واذا حسيتي
    انك تمام تعالي
    ساره : مشكور حياتي ,, انا اكلمك بعدين
    سمر : ان شاء الله .. باي
    ساره : باي

    تعليق

    • خواطر الروح
      عضو متألق
      • Aug 2012
      • 287


      • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


      #32
      رد: رواية رومنسية درجة اولى

      طلع خالد لمازن لقاه قاعد على السرير يحوس بين اغراضه وأوراقه ..
      مازن يوم شافه : هلا والله ..
      خالد بضيق : هلابك ..
      مازن : أخبارك ..
      خالدوهو يقعد جمبه على السرير : ماشي الحال .. يلا قوم نطلع مازن : بسم الله .. زين اقعد بس ارتب هالأوراق لأني بروح بكرا للجوازت ضروري ..
      خالد : مابي أقعد دقيقة وحده .. رتبها لا رجعنا
      مازن : خير شفيك واتذكر ان سمر كانت تحت وقال أكيد صار شي بينهم مازن : شفت سمر !
      خالد : اي ومو فاضية وقاعدة تطقطق باللاب توب ..
      مازن : وساره؟خالد : بالبيت
      مازن باستغراب : لييييش ؟ قالت بتجي معاك !!
      خالد : ياشيخ اتناجرت هي وسليمان .. وتضايقت وطلعت غرفتها ..
      مازن انحمق وقال : شفيه سليمان هذا !! والحين
      أكيد تبكي بغرفتها ومحد داري عنها
      خالد : لا سليمان قبل لايطلع كان يفكر يطلع يراضيها الحين انت ماعليك قوم خلينا نمشي تراني زهقان ..
      مازن : يلا انت اسبقني .. بغير ملابسي بسرعه واجيك
      خالد : زين بانتظر بركب بالسيارة و ياويل و يييييلك تتأخر
      مازن : يممممه منك .
      . اوكي دقايق واجيك قام خالد وهو يمشي طاحت عينه على الاوراق بنظرة سريعة وانتبه للظرف الي مكتوب (( من عطوف الى مازن ))
      مسك خالد الظرف وهو يبتسم وقال : ها ها ها .. الحمدلله شفت بعيني محد قالي !
      مازن وهو ينقل بصره بين الظرف وخالد : وشو الي شفته بعينك يا ذكي خالد : تقول مالي علاقات .. هاه وش هذا أجل ..
      ورمى الظرف على السرير مازن : خخخخخخخ تدري ان للحين ما فتحته ولا شفته .. هذايا لحلو من" بنت .. بنت خالة أمي " الي عايشين بأمريكا عادي
      ما بينها وبينها الاصداقة الجامعة بسقبل ما اسافر بيوم جت اهي واختها ودعوني بالبيت وشكلها حطت الظرف بالشنطة بدون ماأدري ..
      خالد : طيب وليه مافتحته
      مازن : اي دونت كير .. بعدين بشوفه
      خالد : أوووكي يلا أستناك بالسيارة ..
      مازن : يلا دقايق دقايق بس ..

      طلع خالد وسكر بابا مازن ويوم التفت لقى باب غرفة سمر مفتوح وهيقاعده على كنبة صغيرة بغرفتها وملتفتة لخالد .. ويوم شافته قامت ومشت لعنده ..
      خالد سوا انه مو منتبه او مو مهتم وكمل طريقه للدرج
      سمر من وراه : خالد
      خالد بدونما يلتفت: هلا ..
      سمر : ممكن نتكلم شوي خالد حس بفرح بس مابين وصار هو بدورالمنتصر الحين وقال : طيب بسرعه لان بطلع مع مازن
      سمر : امممم أجل خلها وقت ثاني
      خالد : لا نتكلم
      الحين ممكن مازن ينتظر شوي خالد بعد ماحب يضيع الفرصه الثانيه سمر : زين انتظرني بالصالة ..
      خالد : اوكي نزل وقعد ينتظرها بالصالة .. وثواني الا نزلت سمروقعدت قدامه ..
      خالد قاعد على الكنب قعدة مايلة بغير اكتراث ومسوي نفسه مو مهتم وقال : هاه اش بغيتي
      سمر : انا اشبغيت !!
      ولا انت ؟خالد : انا ؟ متى بغيت شي؟سمر : ياسلام ! مو اول مادخلت جيت عندي و ناديتني !
      خالد : اي قلتلك ابي مازن .. يعني كنت باسألك عن مازن سمر وهي تحط ايدها على خصرها : لا والله ومازن عنده جوال تدق عليه ..
      ليه تجيني أنا تسألني عنه ! وممكن تطلع فوق تشوفه ..
      لكن ماكلمتني الا عشان تبي تكلمني أنا صح ولا لاء ... !

      خالد : للللاء !
      سمر : خالد !!

      خالد عدل جلسته وقدم ظهر لقدام وهو يقول : يا عيون خالد .. يا عذاب خالد ..
      ابتسمت سمر وقالت : انا عذابك ؟لا والله عساني ماعيش اليومالي اكون فيه عذابك ..
      خالد : وهذا انتي عيشتيني اسبوووووع بعذاب مو يوم !
      سمر : خالد إنت بعد كنت معيشني بعذاب وألم وحيرة و كرهتني باليوم الي بغيت اروح فيه لصديقتي ..
      خالد : أحسن .. عشان مره ثانية تسمعين كلامي ..
      سمر : الله الله سي سيد ..
      خالد : ونعم السي سيد .. ويعجبك بعد
      سمر : أكيد بيعجبني دامه هو انت ..

      ابتسم خالد وقال : اه .. مو حرام عليك يا سمر تتركيني اسبوع كامل بعدينعن كلامك الحلو وحنانك .. اه والله بغيت أنتحر !

      سمر لانها حنوووونة مره وطيبة و ترررحم خالد و تموت فيه .. ركبت نفسها الغلط وقالت :
      ياعمري يا خالد .. اسفة حبيبي
      خالد صدق نفسه انه مظلوم وقال : لا ما عاد فيه فايده خلاص
      سمر
      الطيبة قامت تبي تقعد جمبه وهي تقول : لا خالد حبيبي أمانة والله ماكنت مستقصدة ..
      خالد حب يناشبها وقال : لا تحاولين ..

      مسكت سمر ايدخالد ورفعتها لفمها وباستها بخفة وقالت : اسفه حبيبي بجد اسفة ..
      خالد اليمنهبل على حنان سمر وقلبها الطيب طالعها بكل حب .. ويوم جا بيتكلم سمع مازن وهو يقول :
      احم احم .. مازن نازل بالدرج .. اليقعد بالصالة وبطل ينتظرني بالسيارة
      و يقوم يتحرك ..
      ضحك خالد وسمر عليه ..
      نزل مازن وهو يضحك وقال : سامحونيخربت أجواءكم الرومانسية ..
      بس تسمح تقوم يالي ما تبي تقعد دقيقة وحده بالبيت !
      خالد وهو ينقل نظره بين سمر ومازن : أنا مابي أقعد دقيقة وحده بالبيت ؟منقال؟متى قلت ؟مازن : ههههههههههههههه طيب لعبتها صح ..
      المهم بانتظر بركب السيارة ويقلد خالد ويقول : و يا وييييل و ييييييلك تتأخر !!
      خالد : ههههههههه اوكيد قايق واجيك مازن وقف ماتحرك وقعد يطالع فيهم ..
      خالد مسك الريموت جمبه ورفعه على مازن كنه بيرميه عليه ..
      ضحك مازن وطلع ينتظر خالد بالسيارة ..

      خالد التفت لسمر وهمس لها : حياتي بجد مابي يكون بخاطرك شي ..
      سمر : ابد حبيبي .. اتطمن
      خالد : والحين وش بتسوين ..
      سمر : بروح أكمل طقطقة بالاب توب لينتجي أمي وتجي ساره ونطلع ..
      خالد : أوكي خلينا على اتصال
      سمر : اوكي من عيووووني حبيبي
      خالد : تسلم عيونك وقام للباب وسمر تلاحقه بعيونها .. والتفت لها قبلما يطلع راحت سمر رمتله بوسه بالهوا ..
      حرك خالد راسه على ورى يعني إنالبوسة خبطت فيه وقال : اه قويه
      سمر : ههههههههه أهم شي وصلت ماتعدتك
      خالد : اكيد ولا كان
      باذبح الجدار الي وراي ابتسمت سمر ورفع خالد ايده وقال : باي
      سمر بهمس : باي ..


      تعليق

      • خواطر الروح
        عضو متألق
        • Aug 2012
        • 287


        • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


        #33
        رد: رواية رومنسية درجة اولى

        وراح وركب السيارة طبعا إهو الي يسوق ويوم شغل السيارة وجا يمشي رن جواله بوصول رسالة ..
        ويوم فتحها لقى رسالة من سمر " أحبببببببك "
        رد عليها بسرعه وكتب " وأنا بعد "
        خالد يتغلى على سمر لأنسمر ميته فيه و هو بعد ميت فيها بس هي عاطفية ورومانسية وحنونة بزيادة .. وهي كل ماتغلى خالد عليها تزيد من حبها وحنانها عشان تجذبه لها .
        . ماتدري ان خالد يستانس ويتغلى لا شافها متولعة ومتلهفة على الكلمة الحلوة منه ...


        الردود

        سي يو
        اكملها بعد بكرى

        تعليق

        • ~|عصفورة عرآقية|~
          عضو فضي
          • Oct 2011
          • 576

          • Gone ..

          #34
          رد: رواية رومنسية درجة اولى

          واو بارت يجنن أحلى شي تصالحو خالد وسمر


          بس هذي ام الظرف عطوف أكيد بتفرق بين مازن وسارة


          مشكورة حبيبتي و بليز لا تطولين ترى كثير لبعد بكرا كمليها اليوم عشاني

          تعليق

          • خواطر الروح
            عضو متألق
            • Aug 2012
            • 287


            • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


            #35
            رد: رواية رومنسية درجة اولى

            عصفورره عراقية
            مشكورة على مرورك
            دحين اكمل

            تعليق

            • خواطر الروح
              عضو متألق
              • Aug 2012
              • 287


              • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


              #36
              رد: رواية رومنسية درجة اولى

              نروووح لسليمان وغادة سليمان يحاول يفهم غاده و غاده استشرت يوم تأكدت ان ساره اهي السبب ..
              غاده : سليمان لا تحاول .. هذي سارة من عرفتها وهي ما تحبني وما تبيني والا تبي تفرق بيننا .. وهذي هي سوت اليتبيه ..
              سليمان : شلون سوت الي تبيه ؟ ليه احنا افترقنا الحين !
              غاده : سكرتالجوال بوجهي وقفلته بسببها ودام سويت هالحركة عشانها هالمره بتسويها الف مره و يمكنتسوي أكثر من كذا بعد ..
              سليمان : غاده ترا كلامك هذا يزعلني ! لهالدرجة نسيتي مكانتك عندي حرام ياغادة الي تسونه فيني إنتي و ساره والله حرام ..

              طالعت غاده بعيون سليمان وحست انه فيها ألف استفهام وحيرة وحزن غاده : طيب انا اش ذنبي ؟
              سليمان : ذنبك ولا ذنبها ولا ذنبي
              أنا الي متوهق بينكم يا غادة إنتي حبيبتي الي مالي غنى عنها والي أتمنى اليوم قبل بكرا أنجمع وياك تحت سقف واحد ..
              لكن بعد ساره إختي الوحيدة الي ما أرضى بزعلها وأبوي الله يرحمه اخر كلمات قالها قبل مايموت هي توصياته على ساره ..
              وإنتم ما تطيقون بعضكم وانا الضايع بينكم .. تعبتووووني والله ..
              غادة بحزن : طيب وش تبيني أسوي ياسليمان
              سليمان : أبيك تتقربين لساره وتكسرين الحاجز بينكم أبي هالكره الي بينكم ينمحي..

              غاده : شلون طيب يا سليمان ؟ساره ما تتقبل مني شي .. ماتتحمل مني ولا كلمة سليمان : لا تلوميونها ياغاده .. تذكرين شلون يوم
              انكم صغار كنتي تحارشينها كثير وتعايبين عليها إن مالها أم ولاأبو غاده : هذا إنت قلتها ياسليمان .
              . يوم كنا صغار .. وساره للحين ما نست
              سليمان : طيب لأن مافيه شي طيب وحلو يمحي الي صار ..
              دومكم متخانقين ودومكم مو طاقين بعض
              غاده : طيب ياسلمان والمطلوب ؟
              سليمان : مثلا تدقين تعزمينهالعزيمتكم بكرا ..
              انقلب وجه غاده وحست انها متورطة بورطة تنفيذها لازميكون خلال ساعات وحست انها متضايقة لأنها من جد ماتبي ساره ولا تبيها تجي ..
              ساره دوم تغطي عليها بالعزايم بجمالها وحلاها .. وتاخذ الكلام الحلو من الناس ..
              لذا غادة ما تبيها تجي ولا تشوفها بأي عزيمة ..
              سليمان : ما رديتي غاده ..
              لفت غاده وجهها عن سليمان وقالت : أفكر ..
              سليمان : بتفكرين ؟ طيب ياليتتسوينها لوعشان خاطري أنا ..

              " سلام "

              دخل وليد عليهم وقطع حوارهم قبل ما ياخذ سليمان من غادة كلمة سليمان وغادة : عليكم السلام وليد
              وهويقعد : ماشاء الله متى جيت ؟
              سليمان : من شوي
              وليد : أخبارك وأخباراخوانك القطوعين سليمان : بخير .. يسلمون عليك وليد :
              يسلمون علي ؟ ههههههه ايهذي كثر منها اخوانك ما يبوني ولا يبون شوفتي
              سليمان : لا تقول كذا وليد إنت ولدعمنا مهما كان ..
              وليد : اي هين .. طيب بيجون العزيمة بكرا ؟سليمان : ماأظنلأنهم مرتبطين ..
              وليد : شفت ! هذا أنا أقولك والله حتى لو مو مرتبطينموجايين سبحان من خلق وفرق .. بينك وبينهم ..
              سليمان : يالله عاد وليد ذولا اخواني عاد ومارضى أحد يتكلم فيهم ..
              وليد : وش أخبار ساره
              سليمان : طيبة ما عليها
              وليد : ياحبيلها عسل ..
              غاده : ايييييييييييي مره كثر منها .. ينقط العسل منها تنقيييييييييط
              وليد : اي غصب عنك
              .. والله انها عسل وتهبل وأحلى منك بعد
              غاده عصبت : وانت أحد طلب رايك ؟؟ مو مهم ترا رايك عندي
              .. ومدري وشفاتنك بساره
              وليد:اه والله ساره فتنة .. من يوم هي صغيرة وأنا مفتون فيها ياجعلها من نصيبي ..
              سليمان : هههههههههههههه الله الله وطلعت متيم انت ووجهك اسم الله على إختي منك
              وليد : ليييييييه شفيني والله
              كلي ملح و قبلة
              سليمان : اي تهبل اسمالله عليك بس مو لاختي
              وليد : لييييه طيب حرام عليك تعذب قلبيىىىى والله وش زيني ..
              سليمان : اي عشان كذا البنات طايحين عندك من حلاك وطيب قلبك خلك لهم ياحلو واترك اختي بحالها
              وليد : اخبسوالله لو اختك
              المغرورة هذي تعطيني وجه كان تركت كلالبنات الي أعرفهم
              غاده : لا تحلم ياخوي .. ساره ميته على ولد خالتها ..
              وليد : مازن ؟غاده : مازن ماغيره وليد : مستحيل المتكبر هذا ياخذها مني ..
              سليمان : ههههههههههههه مازن متكبر !!
              اجل وش تطلع انت .. والله مازن أطيب من قلبه ماشفت ..
              وليد : اي هين .. المهم قوم نطلع تراني طفشان وأبي أفلها اليووووم غاده : وبعدتبي تفلها وسليمان معاك !!
              إنت الله يستر من فلاتك !! وتلتفت لسليمان : سليمان لا تروح معاه .
              . هذا مستخف اليوووم وما بيعدي الليلة على خير
              وليد : بس انتي بس .. لا أعطيك بوكس يلزق هالعدسات بعيونك ماتطلع ليوم الدين ..

              غاده : سليمان شووفه !!
              سليمان : بس ولييييييد عاد وهذا قدامي تسوي فيها كذا شلون من وراي ! لا ما أرضى على هالكلام أنا .. هذي غاده مو أي أحد .. ويغمز لغاده إلي ميته عليييه ..
              وليد : الله الله ياروميو إنت ,, قوم بس يلا مشينا .. ومسك المخده ورماها على غاده وهو يمد لسانه عليها ..
              غاده : وليد والله سخييييييييف ..
              طلع وليد وتركها وسليمان : أوكي غدو حبي أنا بامشي الحينو فكري باللي قلتلك زين ؟غاده : ان شاء الله ..
              ابتسم لها سليمان وقال : باي حياتي ابتسمت غاده : باي ..
              وطلع سليمان ..

              *******

              تعليق

              • خواطر الروح
                عضو متألق
                • Aug 2012
                • 287


                • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                #37
                رد: رواية رومنسية درجة اولى

                ساره الي من تركها سليمان لهاللحظة وهيمعيشة عمرها بحالة حزن وتسترجع كلامها
                مع سليمان بالصالة .. الي خلاها تتذكرمواقفها مع غاده تطايرت قدام عيونها كل مواقفها معها من يوم هم صغار لين كبروا ..
                شلون كانت تعايرها ان ماعندها أم وأبو و تتريق عليها اذا بدوا يلعبون وصارت تناهجوتكح من صدرها من كثر اللعب وانها ما تقدر تلعب معهم كثير عشان قلبها ..
                وكم مرهتضحك عليها اذا لعبوا بالحوش وقطفوا ورود وراحوا يوزعونها على أمهاتهم .. وهي تمسكالورده وتفرصها بإيدها منالألم ..
                ويوم كبروا .. شلون كانت غاده تناجرها بكلعزيمة إنها مو حلوة وأن لبسها أحلى من لبسها وأنها تحاول تقلد موديلاتها وشعرها و سارهأبد مو كذا ..
                بالعكس الكل كان يمدح ذوقها وشكلها المتميز باللبس بس غاده لحنقهاتقول انها تقلدني ..
                وذكرت اخر موقف لهم يوم كانوا بعزيمة لعمتهم وفاء .. هذيالله مارزقها إلا بولد واحد " سعود " ودرس كل دراسته برا لذا ماتعرفه زين
                ..
                لكنعمته مأصرت ولزمت على حضورها إهي واخوانها .. عشان سعود تخرج وأخذ الدكتوراة ..
                ويوم كانوا بالعزيمة .. حاولت غاده تغطي على ساره بأنواع المكياج والعدساتوالتكلف ..
                وساره الي مو حاطة الا مكياج خفييييف مره .. الكل انهبل على جمالهاوروعة شكلها ونعومتها ..
                فلما جا وقت العشا .. كانوا قاعدين على طاولة وحده ..
                وحرصت غاده انها تقعد جمب ساره وشوي قامت ودعست على طرف الشرشف المغطي للطاوله .. فانقلب كاس العصير وانكب على لبس ساره من فوق لتحت ..
                وقتها غاده بينتقدام الناس انه عفوي واعتذرت لساره ومشت ..
                ويوم ابتعدت التفتت لساره وابتسمتابتسامة انتصار ورفعت حاجبها وراحت عنها !
                بهاللحظة وساره تتذكر هالمواقف حستإنها تبي تنفجر من غاده .. وتتمنى تذبحها بإيدينها وتمحيها من
                حياتها وحياةسليمان .. ودموعها ساخنة تنزل من عيونها بصمت كانت متمدده على سريرها وبإيدهاالجوال تقلب فيه ..
                الا يوم دق برقم ماعرفته كانت غادة بس ساره مو مخزنة رقمهاطبعا .. وغادة دقت على سليمان وأخذت رقم ساره عشان تعزمها بس عشان خاطر سليمان ..
                مسحت ساره دموعها بسرعه وردت : الوو
                غاده : اهلين ساره
                ساره : اهلين .. مين؟
                غاده : أكيد ما عرفتيني لأنك قاطعة
                ساره : عفوا ! مين معاي !
                غاده بكل غرور : انا غاده ..
                ساره الي كانت مخنوقة من غادة بشكل كبير وممكن تتقبلا تصالها بأي وقت غير هالوقت .. بس هاللحظة كانت من أي شرارة ممكن تنفجراتعدلت بقعدتها وقالت : هلا بغيتي شي !
                غاده : شلونك ساره وش أخبارك ؟؟؟ساره : بخير .. ممكن أعرف وش عندك ؟ وليش داقة ؟انحمقت غاده من أسلوب ساره لذا ماقدر غرورها يخليها تعزمها بأسلوب زين وقالت :
                أبد ياحلوة .. بس عندنا عزيمة بكرا .. و .. أدري أنه ويك إند و إنتي .. ما عندك أحد يونسك .. فقلت أخليك تجينا .. بدل ما تكونين لحالك ..
                ساره : أووه إنتي مره طيبة وحنونة و رحومة ..

                تعليق

                • خواطر الروح
                  عضو متألق
                  • Aug 2012
                  • 287


                  • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                  #38
                  رد: رواية رومنسية درجة اولى

                  ساره : أووه إنتي مرهطيبة وحنونة و رحومة ..
                  مشكورة .. خلي عزيمتك لك .. ولو سمحتي لا عاد تدقين علىجوالي غاده بتريقة : لا أمانة ساره ما أقدرلازم أدق !
                  ساره حست إن غادهتستفزها لذا حبت ترد عليها بنفس الاسلوب وقالت :
                  لا تلعبين علي .. يكفيك لعبتيعلى أخوي المسكين و رميتيه بشباكك المشوكة .. الله يستر عليه منها ومنك ..
                  غاده : والله الله يستر علينا انا و اخوك منك إنتي ويكفينا شر عيونك !!
                  ساره : اي مرهباحسدكم على الحب الي مقطع بعضها لا والله محد مسكين الا اخوي .. ولا انتي قلبك قلب حب ؟قلبك كله شر وحقد من وين يعرف الحب ! وعلى إيش أحسده ..
                  وان هذا هو الحب .. أجل الحمدلله مستغنية عنه .. وخلاص مو جاية عزيمتكم تبين شي ثاني ؟
                  غاده : إنتي مره مغرورة وشايفة نفسك !!
                  وتحسبين الكل ميت فيك و يبيك .. ترا الكل راحمك بس وم .....
                  قاطعتها ساره لأنها تدري عن كلام غاده الجارح وما تبي تسمع وقالت بصوت عالي :
                  خلاص يا غاده .. مو جاية عزيمتكم تبين شي ثاني ؟
                  غاده :
                  على بالك أناميته على جيتك أنا .. بالعكس أبركها من ساعة اذا ما جيتي ..
                  ساره الي خنقتهاالعبرة خلاص : مشكووورة يابنت عمي ..
                  خلاص بغيتي شي ثاني بعد !
                  غاده : اي باقي شي واحد بس
                  ساره : وشو خلصيني !
                  غاده : ابعدي عن طريقي أنا وسليمان !
                  ساره وهي حابسة دموعها بس ماتبي تبين انها منكسرة قدام غاده :
                  حببيبتي انتيالظاهر ناسية منهو سليمان !
                  سليمان أخوووي قبل يكون لك ! وما نتي مفرقة بيني وبين أخوي لو إيش ماحاولتي
                  غاده : ياعمري على سليمان المتورط فيك ..
                  والي مبتلش بوحده مريضة يخاف تزعل لا يجي قلبها شي .. يخاف تبكي لايجي قلبها شي طفشتيه حياته ..
                  انصدمت ساره من كلام غاده وانهمرت دموعها وانلجم لسانها عن الكلام وغاده تكمل: إنتي مورطة الكل فيك .. ومبلشتهم .. يحسبون للكلمة ألف حساب .. وللحركة ألف حساب
                  .. كله عشان لا تطيحين عليهم ويبتلشووون فيك .. ترا مو بس سليمان المتورطحتى اخوانك يا عمري عليهم وسكتت شوي وقالت بنبرة شر : حتى مازن !
                  ساره ماقدرتتستحمل أكثر وانفجرت دموعها بقوة وهي تصارخ من قلب على غاده :
                  إنتي قليلة أدب ,,
                  إنتي حيوانة .. إنتي نذلة .. خسيسة .. حقيرة وتشاهق بقوة وتكمل :
                  لا تتصلين عليمره ثانية ..
                  ما أبيك مابي منك شي أنا أكرهك .. فاهمة شلوووون .. أكرهك غاده انعصر قلبها بشوية خوف وقالت : بس بس يا ساره لا يجي قلبك شي خلاص باي باي ..
                  وسكرت مسكت ساره الجوال وصبخت فيه بكل قوتها بالجدار الي قدامها وطبعا ان كان سويتوها قبل اذا عصبتوا فأكيد تعرفون شلونبيصير قطع متناثرة بالغرفة !
                  وصارت تبكي بهيستيريه وطيحت الاغراض اليفوق كوميدنتها
                  بكل قوة و اتناثرت الاغراض على الارض وأخيرا رمت نفسها على سريرها ودفنت وجهها بالمخدة وصارت تبكي وتناهج بكل قوتها ..
                  وارتسمت أتعس مواقف حياتها قداموحست بكل أنواع القهر والحمق والألم والحزن و الدمار ..
                  وزاد بكيها ونهاجهاوحرقتهاوظلت على هالحال فترة لين حست نفسها مختنقة ..
                  ورفعت راسهابكل ألم وشعرها منسدل على وجهها مافيها حتى ترفعه ..
                  وجت تقعد الا نغزها قلبهابقووه وماقدرت تتحرك !!
                  وانتفض جسمها !

                  وحاولت تاخذ نفس ماقدرت .. حاولت مره ثانيه ,,
                  حست بمثل السكاكين تخترق كل جزء بجسمها ..
                  قامت باخر قواهاالمتبقية بجسمها الضعيف عشان تدق على مربيتها ..
                  ويوم وقفت ومدت ايدها للتلفون ..
                  عجز قلبها يستحمل الضيق أكثر فطاحت على الأرض وطاح التلفون فوقها !

                  تعليق

                  • خواطر الروح
                    عضو متألق
                    • Aug 2012
                    • 287


                    • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                    #39
                    رد: رواية رومنسية درجة اولى

                    ساره : أووه إنتي مره طيبة وحنونة و رحومة ..
                    مشكورة .. خلي عزيمتك لك .. ولو سمحتي لا عاد تدقين على جوالي غاده بتريقة : لا أمانة ساره ما أقدرلازم أدق !
                    ساره حست إن غادهتستفزها لذا حبت ترد عليها بنفس الاسلوب وقالت :
                    لا تلعبين علي .. يكفيك لعبتيعلى أخوي المسكين و رميتيه بشباكك المشوكة .. الله يستر عليه منها ومنك ..
                    غاده : والله الله يستر علينا انا و اخوك منك إنتي ويكفينا شر عيونك !!
                    ساره : اي مره باحسدكم على الحب الي مقطع بعضها لا والله محد مسكين الا اخوي .. ولا انتي قلبك قلب حب ؟قلبك كله شر وحقد من وين يعرف الحب ! وعلى إيش أحسده ..
                    وان هذا هو الحب .. أجل الحمدلله مستغنية عنه .. وخلاص مو جاية عزيمتكم تبين شي ثاني ؟
                    غاده : إنتي مرهمغرورة وشايفة نفسك !!
                    وتحسبين الكل ميت فيك و يبيك .. ترا الكل راحمك بس وم .....
                    قاطعتها ساره لأنها تدري عن كلام غاده الجارح وما تبي تسمع وقالت بصوت عالي :
                    خلاص يا غاده .. مو جاية عزيمتكم تبين شي ثاني ؟غاده :
                    على بالك أناميته على جيتك أنا .. بالعكس أبركها من ساعة اذا ما جيتي ..
                    ساره الي خنقتهاالعبرة خلاص : مشكووورة يابنت عمي ..
                    خلاص بغيتي شي ثاني بعد !
                    غاده : اي باقي شي واحد بس
                    ساره : وشو خلصيني !
                    غاده : ابعدي عن طريقي أنا وسليمان !
                    ساره وهي حابسة دموعها بس ماتبي تبين انها منكسرة قدام غاده :
                    حببيبتي انتي الظاهر ناسية منهو سليمان !
                    سليمان أخوووي قبل يكون لك ! وما نتي مفرقة بينيوبين أخوي لو إيش ماحاولتي
                    غاده : ياعمري على سليمان المتورط فيك ..
                    والي مبتلش بوحده مريضة يخاف تزعل لا يجي قلبها شي .. يخاف تبكي لايجي قلبها شي طفشتيه حياته ..
                    انصدمت ساره من كلام غاده وانهمرت دموعها وانلجم لسانها عن الكلام وغاده تكمل: إنتي مورطة الكل فيك .. ومبلشتهم .. يحسبون للكلمة ألف حساب .. وللحركة ألف حساب
                    ..
                    كله عشان لا تطيحين عليهم ويبتلشووون فيك .. ترا مو بس سليمان المتورطحتى اخوانك يا عمري عليهم وسكتت شوي وقالت بنبرة شر : حتى مازن !
                    ساره ماقدرتتستحمل أكثر وانفجرت دموعها بقوة وهي تصارخ من قلب على غاده :
                    إنتي قليلة أدب ,,
                    إنتي حيوانة .. إنتي نذلة .. خسيسة .. حقيرة وتشاهق بقوة وتكمل :
                    لا تتصلين عليمره ثانية ..
                    ما أبيك مابي منك شي أنا أكرهك .. فاهمة شلوووون .. أكرهك غاده انعصر قلبها بشوية خوف وقالت : بس بسيا ساره لا يجي قلبك شي خلاص باي باي ..
                    وسكرت مسكت ساره الجوال وصبخت فيه بكلقوتها بالجدار الي قدامها وطبعا ان كان سويتوها قبل اذا عصبتوا فأكيد تعرفون شلونبيصير قطع متناثرة بالغرفة !
                    وصارت تبكي بهيستيريه وطيحت الاغراض اليفوق كوميدنتها
                    بكل قوة و اتناثرت الاغراض على الارض وأخيرا رمت نفسها على سريرها ودفنت وجهها بالمخدة وصارت تبكي وتناهج بكل قوتها ..
                    وارتسمت أتعس مواقف حياتها قداموحست بكل أنواع القهر والحمق والألم والحزن و الدمار ..
                    وزاد بكيها ونهاجهاوحرقتهاوظلت على هالحال فترة لين حست نفسها مختنقة ..
                    ورفعت راسها بكل ألم وشعرها منسدل على وجهها مافيها حتى ترفعه ..
                    وجت تقعد الا نغزها قلبهابقووه وماقدرت تتحرك !!
                    وانتفض جسمها !

                    وحاولت تاخذ نفس ماقدرت .. حاولتمره ثانيه ,,
                    حست بمثل السكاكين تخترق كل جزء بجسمها ..
                    قامت باخر قواهاالمتبقية بجسمها الضعيف عشان تدق على مربيتها ..
                    ويوم وقفت ومدت ايدها للتلفون ..
                    عجز قلبها يستحمل الضيق أكثر فطاحت على الأرض وطاح التلفون فوقها !

                    تعليق

                    • خواطر الروح
                      عضو متألق
                      • Aug 2012
                      • 287


                      • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                      #40
                      رد: رواية رومنسية درجة اولى


                      الحلقة السابعة

                      هناك عند خالد ومازن
                      قاعدين على البحر لعب بلوت مع أخوياهم ووناسة وأنواع الخبال والفلة
                      مازن انزعج من صوت المسجل العالي وصرخ عشان يسمعونه : ياهووووه وطوا المسجل .. ماصارت ..
                      خالد إلي كان قاعد جمبه صرخ عند اذنه كنه مو سامع : إيش تقوووووووووول
                      مازن دفه مع كتفه وهو مكشر وجهه من الازعاج ..
                      ضحك خالد ومد إيده للمسجل ووطى الصوووت .. وهو يوطي الصوت سمع صوت جواله يرن
                      خالد : ووووووي هذا جوالي يرن ..
                      مازن : ياويلك من سمووور تلاقيها دقت ألف مره وانت مو سامعها من هالصجة .. يوه مدري شلون تتحمل اذانكم هالازعاج
                      طلال خويهم من الي قاعدين معاهم : ماعليك ياولد أمريكا .. الي يشوفك يقول ماطلع من السعودية أبد .. بالله شلون كنت تتحمل الديسكوهات الي هناك أجل
                      مازن : ومن قالك إني كنت أروحها أصلا .. ما أحبها أبد
                      طلال طارت عيونه وهو يقول : ماتروح ديسكوهات ! أجل وين تروووح ! وش تحب أنت
                      مازن بتريقة : أحبك أنت ههههههه
                      الشباب : هههههههههههههههههههه
                      كانت سمر الي داقة على خالد للمره الخامسة وأخيرا رد ..

                      خالد بهمس : هلا سمر
                      ساره : هلا حبيبي .. وينك ماترد والله خرعتوووووني ...
                      خالد : خرعناك !! مين احنا ؟
                      سمر : انتم تلفونكم خربان فيه مشكلة ؟؟
                      خالد : لا ليش ؟
                      سمر : ساره للحين ماجتني ولي ساعه أدق على جوالها مقفل والتلفون مشغول !!
                      خالد : معقوله ! خليني أدق على جوال سيرين أشوف ..
                      سمر : اي بالله عليك قلقلت مره .. ورد لي لا تنسى
                      خالد : ان شاء الله باي
                      سمر : باي

                      ودق على جوال ساره لقاه فعلا مقفل راح دق على جوال سيرين وهو يقوم ويبعد عن الشباب ..
                      لحقه مازن وسأله : خالد اشفيه ..
                      جا خالد يقوله الا ردت سيرين : الوو
                      خالد : هلا سيرين .. اش فيه التلفون مشغول ؟ ساره تكلم !!
                      سيرين : لا ساره بغرفتها من زمان
                      خالد : زين شوفيها .. أدق على جوالها مقفل ..
                      سيرين وهي تطلع غرفة ساره : أوكي استنى شويا انا قاعده أطلع
                      خالد : يلا أنا معاك ..
                      مازن خفق قلبه وحس إن ساره فيها شي ..
                      وخالد بدا يتوتر بعد ..
                      دخلت سيرين الغرفة وشافت ساره طايحة على الارض وايدينها
                      ممدة جمبها
                      وشكلها يقطع القلب
                      صرخت سيرين والجوال باذنها : وا ساره ساره ..
                      خالد انتفض من سمع صرخة سيرين وزعق : اشفيها سيرين اشفيها ساره ؟؟؟؟؟
                      سيرين : ماعرف خالد ساره طايحة بالأرض ماتتحرك .. وبدت تبكي ..
                      خالد يزعق وبصوت مخترع سمعه الشباب : إيش ؟؟
                      مازن قلبه طاح برجوله وحس انه مو قادر يوقف من فجعته .. وهو فهم ان ساره فيها شي ..

                      سيرين تبكي : تعال خالد .. أنا حاعطيها كمامة بس لازم تجي تعال
                      خالد سكر بوجهها وركض على السيارة ومازن وراه يقول : اشفيها يا خالد ؟
                      مع إن مازن سمع تصاريخ سيرين بس ماقدر ما يسأل
                      الا والشباب بعد يلحقونهم وهم يسألون : اشفيكم عسى ماشر !!
                      خالد وهو متلعثم : مدري .. إختي طايحة ومدري اشفيها ..
                      سامي من الشباب الي قاعدين معهم : لا حول ولاقوة إلا بالله .. الله يطمنكم عليها ..
                      سكر مازن وخالد الباب وانطلق خالد بكل سرعته على البيت ..
                      وكل شوي يضرب الدركسون بقوة
                      مازن حس إن المشوار طويل وعصب من الزحمة وعصب من الناس و
                      كل شوي يلم راسه بتوتر ..
                      أخيرا لاح لهم البيت من بعيد لكن الشارع شوي زحمة ..
                      مازن ماقدر يصبر وقال
                      : خالد أنا بانزل بكمل ركض وانت الحقني
                      خالد : يكون أزين ..
                      نزل مازن وانطلق مثل الصاروخ .. وهو يشوف وجه ساره قدام عيونه .. ويصرخ اسمها بقلبه .. ساره .. ساره .. ياربي احفظها من كل سوء ..
                      وحس بهاللحظة .. إن ساره هي كل حياته .. لان لا صار فيها شي .. مايدري من أي طابق بيرمي نفسه !!!

                      وصل مازن البيت بدقيقة وحده ودخل وكان الباب مفتوح .. دخل وانطلق على غرفة ساره ..
                      يوم دخل لقى ساره ممددة على الأرض وراسها على رجول سيرين وعلى وجهها الكمامة الي دايم موجوده بغرفتها احتياط .. وسيرين المربية تبكي
                      أسرع مازن لساره وهو يسأل سيرين : شفيها ؟
                      سيرين وهي تبكي : ما اعرف .. انا دخلت لقيتها طايحة بالأرض وماتتحرك
                      عطيتها كمامة ما أشوفها تتنفس كويس
                      قعد مازن جمب ساره ..
                      واخترع يوم شاف وجهها الشاحب
                      وزراق شفايفها !!
                      شال الكمامة من وجهها .. ودخل ذراعينه تحتها وحمل جسمها النحيل وهو يقول : بنوديها المستشفى
                      سيرين : ايوا أحسن
                      انطلق مازن وهو حامل ساره ولامها على صدره وهي مو حاسة فيه ولا حاسة بأحد ماغير قلبها الي كل مال دقاته تضعف !!
                      طلع مازن للشارع وشاف سيارة خالد مقبلة .. وما مداها توقف قدامه الا وفتح مازن الباب الي ورى وركب وساره بحضنه .. وهو يقول بخرعه : يلا يا خالد بسرعه المستشفى

                      انطلق خالد مره ثانيه وهو يقول : كيف حالها يامازن ؟
                      طالعها مازن بكل ألم وهو يقول : سئ .. مو حاسة بشي .. بسرعه ياخالد بسرررعه ..
                      خالد : يلا يلا .. بس يا مازن دلك قلبها .. الدكتور يقول دلكوا قلبها اذا تعبت ..
                      فرد مازن أصابعه على قلب ساره وصار يدلك بطريقة دائرية وهو يطالع عيونها المتورمة .. وش الي صار فيك يا حياتي .. من الي سوا فيك كذا ؟
                      ولا شعوريا نزلت دمعة من عينه كلها ألم و لوعة
                      أخيرا وصلوا المستشفى ,,

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...