رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
الغاليه: غدير شو اخبار فيصل?
غدير: زين
الغاليه: انتي واجد واثقه فيه لدرجة انك تطرشيله صورك ..ما يصير ...ما تخافي ينشر صورك والا شي ???
غدير: لالا فديتك هو يحبني مووت وياما عمل اشياء وساعدني في امور محد قدر يساعدني فيها...وانا اللي يحبني احطه في عيوني
الغاليه: انصحك لا تخلي ثقتك في الناس عمياء ...
غدير: لا تتدخلي في امور ما تخصك
الغاليه: روحي مع دانه وخليها تنصحك في هالٲموور...صدقيني ترا ما كل الناس ينوثق فيهم.....امممم بعدين صراحه سمعت خالتي مريم تكلم امي وتقولها انها تبيك حق جاسم ولدها..
غدير: هه ..ما بخذ غير اللي احبه ..حتى كيف اقدر اعيش معهم وهناك الجوري والجازي.. ?? صراحه حالتهم ميئوس منها
الغاليه: انا سمعت عاد ما اعرف شو بترد عليها امي..وبعدين وصيه جدي لا تنسيها يعني ماراح تاخذي واحد من برا العيله وهاذا فيصل ياريت تنسيه
غدير: اي وصيه هاذي ? والله ما اشوف احد مهتم فهالوصيه وبعدين احنا وعيال عمي مثل الاخوان .....المفروض كل واحد يختار اللي يبيه ما يجبرونا على احد..اوففف ..
الغاليه: طيب روحي شوفي امي شو ردت عليها
غدير: اوكي
..............
نوره: ايه ولدت الحمدلله وجابت بنت ..
مشعل : الحمدلله
نوره: الله يكون فعونها ...
مشعل: من معاها الحين
نوره: بتقيم معاها مشاعل الين يرخصوها ..
مشعل : زين زين
دانه: بنروح نزوررها بعدين?
نوره: ايه بنروح ان شاء الله..
دانه: يمه ولدت طبيعي والا بعمليه?
نوره: الحمدلله طبيعي
...............
الجازي: اووؤوه كم مرره اقولكم لما اكون نايمه مابي احد ينهضني من نومي
جمان: فيه احد ينام لهالوقت.... بليز قومي عندي لك مهمه ..
الجازي: اووؤوؤوه..بقوم بس هاذي اخر مرره وعاد ما بشتغل معاك ف شي..
جمان: طيب..الجوري الحين ما ف البيت رايحه الصالون
الجازي: انزين وانا ايش ابييلها؟
جمان: عقدي الالماس نسيته بغرفتها وابيك تجيبيه
الجازي: انا ما بدش غرفتها هي محذرتني.. روحي انتي
جمان: لو اقدر كنت بروح ما اجي لحضرتك
الجازي رجعت تنام: اطلعي من غرفتي وخليني انام
جمان بقت عيونها: الجازي..ترديني!!!!
الجازي: وبعدين ايش يسوي عقدك عندها؟
جمان: امي كانت تلم اغراضي وعبالها حق الجوري وحطته بغرفتها وانا ابيه تو
الجازي: طيب بروح اجيبه
.....................
الكثير منا صار يتمنى بتحقيق احلامه ولكن ليس كل شخص تتحقق له.يجب ان يكون.الدعاء لله من القلب بحسن نيه وتتوكل اليه وتبث همك وحزنك اليه وادعي الله ف كل وقت..توبوا الا الله وابتعدوا عن المعاصي ..
حتى يرضى الله عليكم وتكون سعيدا في حياتك..
كل منا يمكنه ان يعيش حياة سعيده ليس المهم ان تكون غنيا فالفقراء ايضا يعيشون بسعاده
ولكن من لا يملك قلبا صافيا لا يقدر مواجهة الغير ..فمن له قلبا صافيا تكون ابتسامته دائما على وجهه ..وبذكر الله تعالى يرتاح القلب ويزداد صفاء وتطيب النفس...فيا احبابي عليكم بتقوى الله في السر والعلن ..عليكم بذكر الله دائما ...
واخيرا هيا معي نردد هاذا الدعاء
( "اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي... فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي م.ن كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين ". )
البنات: مشكوره دانه ...
دانه: العفو..
الجازي: انا ما فهمت شي ابدا من كلامك
جمان: وانتي من متى تفهمي ?
الجازي: شوو شايفتني خبله?
جمان: اممممم ..
دانه: ان شاء الله ف كل مره نجتمع فيها بنجلس ندعي الله ...
غدير: احسن بدال هالجلسه
صابرين: والله زين ويا رب تتحقق احلامي ..
دانه: ان شاء الله...
جمان: اجرك عند الله يا دانه
دانه ابتسمت
صفاء: عسا ان شاء الله يرجعلك بصرك وترجعي تشوفي الدنيا
دانه: ان شاء الله
............................
نوره: اخبارك بنتي الحين?
سيوف: الحمدلله بس شووي تعب
نوره: معليه بنتي هانت
دانه: بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ اشده ورزقت بره..
سيوف: جزاك الله خير
نوره: يحليلها بنتك صغيرونه واجد
مشاعل: تهبل الله يخليها
سيوف: طالعه علي امها تهبل
دانه: ربي يحفظها ويخليها لكم
سيوف: اميين
نوره: مشاعل بتقيم معاك ..
سيوف: يمه مشاعل شوو دراها بهالسوالف .ما يصير ..
مشاعل: انا كبيره واعرف كل شي خليني اجلس معاك تكفين ..
سيوف: طيب جلسي اصلا كلها يوم واطلع ان شاء الله
نوره: ان شاء الله ..الا وين ولدك?
سيوف: ولدي عند جدته ..
دانه: طيب خلونا نرجع البيت...والله يقومك بالسلامه اختي
سيوف: مشكوره
............................
انتهى
الغاليه: غدير شو اخبار فيصل?
غدير: زين
الغاليه: انتي واجد واثقه فيه لدرجة انك تطرشيله صورك ..ما يصير ...ما تخافي ينشر صورك والا شي ???
غدير: لالا فديتك هو يحبني مووت وياما عمل اشياء وساعدني في امور محد قدر يساعدني فيها...وانا اللي يحبني احطه في عيوني
الغاليه: انصحك لا تخلي ثقتك في الناس عمياء ...
غدير: لا تتدخلي في امور ما تخصك
الغاليه: روحي مع دانه وخليها تنصحك في هالٲموور...صدقيني ترا ما كل الناس ينوثق فيهم.....امممم بعدين صراحه سمعت خالتي مريم تكلم امي وتقولها انها تبيك حق جاسم ولدها..
غدير: هه ..ما بخذ غير اللي احبه ..حتى كيف اقدر اعيش معهم وهناك الجوري والجازي.. ?? صراحه حالتهم ميئوس منها
الغاليه: انا سمعت عاد ما اعرف شو بترد عليها امي..وبعدين وصيه جدي لا تنسيها يعني ماراح تاخذي واحد من برا العيله وهاذا فيصل ياريت تنسيه
غدير: اي وصيه هاذي ? والله ما اشوف احد مهتم فهالوصيه وبعدين احنا وعيال عمي مثل الاخوان .....المفروض كل واحد يختار اللي يبيه ما يجبرونا على احد..اوففف ..
الغاليه: طيب روحي شوفي امي شو ردت عليها
غدير: اوكي
..............
نوره: ايه ولدت الحمدلله وجابت بنت ..
مشعل : الحمدلله
نوره: الله يكون فعونها ...
مشعل: من معاها الحين
نوره: بتقيم معاها مشاعل الين يرخصوها ..
مشعل : زين زين
دانه: بنروح نزوررها بعدين?
نوره: ايه بنروح ان شاء الله..
دانه: يمه ولدت طبيعي والا بعمليه?
نوره: الحمدلله طبيعي
...............
الجازي: اووؤوه كم مرره اقولكم لما اكون نايمه مابي احد ينهضني من نومي
جمان: فيه احد ينام لهالوقت.... بليز قومي عندي لك مهمه ..
الجازي: اووؤوؤوه..بقوم بس هاذي اخر مرره وعاد ما بشتغل معاك ف شي..
جمان: طيب..الجوري الحين ما ف البيت رايحه الصالون
الجازي: انزين وانا ايش ابييلها؟
جمان: عقدي الالماس نسيته بغرفتها وابيك تجيبيه
الجازي: انا ما بدش غرفتها هي محذرتني.. روحي انتي
جمان: لو اقدر كنت بروح ما اجي لحضرتك
الجازي رجعت تنام: اطلعي من غرفتي وخليني انام
جمان بقت عيونها: الجازي..ترديني!!!!
الجازي: وبعدين ايش يسوي عقدك عندها؟
جمان: امي كانت تلم اغراضي وعبالها حق الجوري وحطته بغرفتها وانا ابيه تو
الجازي: طيب بروح اجيبه
.....................
الكثير منا صار يتمنى بتحقيق احلامه ولكن ليس كل شخص تتحقق له.يجب ان يكون.الدعاء لله من القلب بحسن نيه وتتوكل اليه وتبث همك وحزنك اليه وادعي الله ف كل وقت..توبوا الا الله وابتعدوا عن المعاصي ..
حتى يرضى الله عليكم وتكون سعيدا في حياتك..
كل منا يمكنه ان يعيش حياة سعيده ليس المهم ان تكون غنيا فالفقراء ايضا يعيشون بسعاده
ولكن من لا يملك قلبا صافيا لا يقدر مواجهة الغير ..فمن له قلبا صافيا تكون ابتسامته دائما على وجهه ..وبذكر الله تعالى يرتاح القلب ويزداد صفاء وتطيب النفس...فيا احبابي عليكم بتقوى الله في السر والعلن ..عليكم بذكر الله دائما ...
واخيرا هيا معي نردد هاذا الدعاء
( "اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي... فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي م.ن كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين ". )
البنات: مشكوره دانه ...
دانه: العفو..
الجازي: انا ما فهمت شي ابدا من كلامك
جمان: وانتي من متى تفهمي ?
الجازي: شوو شايفتني خبله?
جمان: اممممم ..
دانه: ان شاء الله ف كل مره نجتمع فيها بنجلس ندعي الله ...
غدير: احسن بدال هالجلسه
صابرين: والله زين ويا رب تتحقق احلامي ..
دانه: ان شاء الله...
جمان: اجرك عند الله يا دانه
دانه ابتسمت
صفاء: عسا ان شاء الله يرجعلك بصرك وترجعي تشوفي الدنيا
دانه: ان شاء الله
............................
نوره: اخبارك بنتي الحين?
سيوف: الحمدلله بس شووي تعب
نوره: معليه بنتي هانت
دانه: بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ اشده ورزقت بره..
سيوف: جزاك الله خير
نوره: يحليلها بنتك صغيرونه واجد
مشاعل: تهبل الله يخليها
سيوف: طالعه علي امها تهبل
دانه: ربي يحفظها ويخليها لكم
سيوف: اميين
نوره: مشاعل بتقيم معاك ..
سيوف: يمه مشاعل شوو دراها بهالسوالف .ما يصير ..
مشاعل: انا كبيره واعرف كل شي خليني اجلس معاك تكفين ..
سيوف: طيب جلسي اصلا كلها يوم واطلع ان شاء الله
نوره: ان شاء الله ..الا وين ولدك?
سيوف: ولدي عند جدته ..
دانه: طيب خلونا نرجع البيت...والله يقومك بالسلامه اختي
سيوف: مشكوره
............................
انتهى
تعليق