روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    حلوو

    بس مرررررررررررررررررره قصير


    اتوقع ان غدير بترتاح مع جاسم وانهم بيعيشو قصة حب

    واتوقع ان سيف والجوري ما بينفصلو .. لكن بيعيشو دومهم بمشاكل

    وووو بس

    اتمنى البارتات القادمه يكونو اطول من كذا

    تعليق

    • غلا قلبي
      عـضـو فعال
      • Dec 2011
      • 222

      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

      المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
      تسلم يدك يا الغاليةة //يعطيك العافيةة
      عادي بس اهم شئ تحطين البارت يا الغلا..
      ماعندي ايي فكرةة ..
      تحياتي /كبريائي.


      يعافيك ربي الغلا

      اسعدني مرورك

      تعليق

      • غلا قلبي
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 222

        رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

        المشاركة الأصلية بواسطة ميمو البدويه
        حلوو

        بس مرررررررررررررررررره قصير


        اتوقع ان غدير بترتاح مع جاسم وانهم بيعيشو قصة حب

        واتوقع ان سيف والجوري ما بينفصلو .. لكن بيعيشو دومهم بمشاكل

        وووو بس

        اتمنى البارتات القادمه يكونو اطول من كذا

        مشكوووره حبي
        يعطيك العافيه
        وان شاء الله يكون توقعاتك صح

        تعليق

        • غلا قلبي
          عـضـو فعال
          • Dec 2011
          • 222

          رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


          البارت السادس عشر


          في الصباح

          غدير: صباح الورد
          تم يطالعها وبعدين قام واخذ ملابسه ودش الحمام

          غدير بحزن: يالله يا جاسم اذا البدايه كذا عيل كيف بتكون حياتنا !! اه الله يصبرني

          جاسم: لو سمحتي جيبي الفوطه

          غدير: تفضل

          جاسم اخذ الفوطه بقووة من ايدها

          غدير بقت عيونها: ......

          جاسم: وليش كذا تطالعيني ?

          غدير نزلت راسها لتحت

          جاسم: سٲلتك
          غدير طالعته: ما فيه حاجه ..

          ابتعدت من جنبه وخرجت برا الغرفه بقهر .......


          ...........................


          طلعت من الغرفه وقفلت الباب واتجهت للصاله

          الجوري باستهزاء: هههه انتي هنئ؟

          غدير: ايش تشوفي انتي؟

          الجوري: ههههههههههه والله وسواها جسووم .. يعجبني

          غدير: وايش اللي سواه ؟!! يا حبيبتي ترا انا جيت من بيت اهلي بكيفي وما قلت ابي وابي وهلكت الرجال بالطلبات .. انا حتى عرس ما بغيت

          الجوري حطت ايدها بخصرها: لا والله حلفي بس.. انتي تحسبيني مدمغه ترا فاهمه لعبتك ولا تقنعينا انك وحدك ما تبين عررس انتي لو الشور شورك تبي عرس بس جسوم يبي يذلك وجابك من الحين وما سمع كللامك
          غدير بعصبيه: تشب ولا كلمه

          الجوري: هههه اعصابك حياتو ع العمووم باي انا طالعه

          غدير: ..............


          ..............


          في الصالوون


          سيوف: الجوري فيه بنات الحين بيجوا خلصي امورهم

          الجوري: يبون حنا؟؟

          سيوف: لا . بس يبون يصبغون شعرهم

          الجوري: اها تمام . صح نسيت اخبرك فيه وحده حاجزه واليوم بتجي تبي حنا

          سيوف: اها طيب انا بسوي لها حنا وانتي عليك الشعر


          _السلام عليكم

          الجوري وسيوف: عليكم السلام

          الجوري: هاذي هي

          سيوف : تفضلي حبيبتي

          ابتسمت وجلست

          ................


          نزلوا جمان والجازي لابسين عبايا ومتغشيات عشان بيروحوا السوق
          وتفاجؤا لما شافن غدير
          جمان: هلا حبي اكيد الحين واصله

          غدير: اهلين فيك .. لالا مو الحين انا من امس هنى

          جمان: اها

          الجازي: بروح افطر جوعانه

          جمان: غدير لبسي عباتك وقومي معانا السووق

          غدير: واو وناسه لحظه دقايق

          جمان: بروح افطر الين ما تتجهزي
          غدير: تمام

          ....................


          سيوف كانت تسوي حنا بايد الحرمه وكل شوي تصد صوبها تطالعها
          سيوف: ما قادره اركز على شغلي

          .ابتسمت: ليش!! انا ابيك تركزي عارفه انه شغلك كله حلو عشان كذا جيت عندك

          سيوف: شكلك ما غريب عني .. كاني شفتك قبل الحين

          .ههه تعرفيني اكيد بس يمكن ناستني

          سيوف جلست تشوف ملامح وجهها وبعد شوي كشرت: تذكرتك .. انتي زوجة حازم

          مها: صح

          سيوف: اخبار هنادي؟

          مها: الحمدلله هنادي بخير

          سيوف: الحمدلله ( وكملت شغلها)

          بعد عشر ثواني
          مها: خاطرك تشوفيها؟

          سيوف: ..........

          مها: بتجي بعد شوي عشان تبي تتحنى

          سيوف: ان شاء الله


          ..............................

          تعليق

          • غلا قلبي
            عـضـو فعال
            • Dec 2011
            • 222

            رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


            يتبع



            ..............................



            غدير: واو ابي هالثووب عجبني

            الجازي: ما حلوو (وتاشر) شوفي هاذا الفستان حلو باخذه

            غدير: حلو بس انا ما اقدر البسه لانه عاري

            الجازي: بلبسه حق العرس بنكون كلنا بنات ما فيه شباب

            غدير: لا ما حلو احسن خذي شي ساتر

            جمان: خلصتوا؟؟

            غدير: انا اشتريت اغراض بس عاد ابي شي حلو حق عرسك

            جمان: انا خذيتلكم ملابس حق العرس

            غدير: اها مشكوره وانتي اشتريتي اغراض؟؟

            جمان: ايه خذيت كل شي ويالله ما نبي نتاخر خلونا نحاسب ونرجع البيت ترا رجولي قامو يوجعوني من الكعب

            الجازي: بس بنمر شوي دكان مبارك ابي اشتري شي

            جمان: تمام بس بسرعه

            ............................




            السساعه 11 صباحا

            بغرفة دانه

            جلست تقرا وتستغفر ربها وبعد ما خلصت قامت واتجهت للباب ومدت ايدها عشان تفتحه وتطلع لكن الباب انفتح قبل لا تفتحه

            دانه اخترعت: بسم الله

            عبد العزيز: سوري ما قصدي اخوفك

            دانه ابتسمت: لا ما صار شي

            عبد العزيز: ما شاء الله عليكي يا دانه وجهك يشع نووور ما شاء الله

            دانه ابتسمت: من يقرا القرءان كل يوم ويتدبره بيشع وجهه نور ..الحمدلله على نعمة الاسلام ..

            عبد العزيز: الحمدلله

            دانه: اخذني للصاله

            عبد العزيز: ان شاء الله

            دانه: مشاعل هناك؟

            عبد العزيز: مشاعل الحين بوديها الصالون تبيها سيوف

            دانه: اها

            .....................


            سيوف: خلاص خلصت

            مها: رووعه ما شاء الله كثير حلوو

            سيوف ابتسمت: تسلمي

            تررن تررن " رن فون مها
            مها: سيوف شوفي منو

            سيوف اخذت الفون: شكله حازم ..قبلت الاتصال وحطت الفون باذن مها لانه ايدها كلها حنا

            مها: هلا حازم ..طيب خلها تدخل انا ما اقدر اطلع لها.. تمام يالله باي

            سيووف تبهدل حالها ما عرفت ايش تسوي وجلست تتخيل كيف بيكوون اول لقاء بينهم

            بعد ثواني ..دخلت الطفله البريئه وسلمت عليهم وجلست جنب مها

            سيوف تمت تطالعها وما قدرت تشيل عينها منها معقوله هاذي هنادي سبحان الله كبرت وصارت جمييله .. اخر مره شفتها لما كانت طفله ما تعدت السنه والحين صارت بنت ال 10 سنوات

            مها: سيوف وين سرحتي؟

            سيوف: هاه انا معاك

            مشاعل : السلام عليكم

            الكل: وعليكم السلام

            سيوف: هاذي اختي مشاعل

            مها: ما شاء الله

            مشاعل: سبحان الله صددفه التقينا مرره ثانيه

            هنادي: تذكرتك انتي اللي بالمستشفى

            مشاعل: ايه انا

            مها: هنادي روحي شوي مع سيوف عندها لك موضووع

            سيوف تفاجات :!! ...........

            هنادي: ان شاء الله


            ............................................

            تعليق

            • غلا قلبي
              عـضـو فعال
              • Dec 2011
              • 222

              رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


              يتبع



              في البيت

              جمان: يالله عادت رجلي توجعني مرره

              رايه: من هالحواطه في الاسواق

              الجازي: جدتي والله ما تاخرنا كلها ساعتين ورجعنا

              جمان: لكن الحمدلله اشتريت كل الاغراض حق عرسي

              رايه: زين زين

              غدير: جاسم وصل؟؟

              رايه: ايوا في غرفته

              غدير: الله يستر بس

              جمان: المهم يالله انا بطلع غرفتي

              الجازي: وانا بروح المطبخ اكل جووعانه

              رايه: ربي يحفظكم

              .......................



              طلعت غرفتها وفسخت عباتها .. اتجهت ل خزانتها ورتبت اغراضها وبعد ما خلصت انسدحت ع سريرها وجلست تفكر : هل غسان بيكون الزوج المناسب لي ؟ احس انه عصبي كثير بس يا رب اكون مرتاحه معه


              ............................


              اتجهت لغرفه في الصالون وجلست على الكرسي
              سيوف: تفضلي حبيبتي جلسي

              هنادي بخاطرها: سبحان الله احس فيه شي يجذبني لها .. يمكن جمالها

              سيوف: ابوك شو قالك عن امك؟

              هنادي تفاجات: ما قال شي !!! ليش؟

              سيوف: خبرك انها توفت لاه؟

              هنادي: ايوا

              سيوف: هي عايشه ترا

              هنادي: خلاص دريت... انتي تعرفيها؟

              سيوف: ايه. تبي تشوفيها؟؟

              هنادي: ما مهم كله واحد شفتها او ما شفتها

              سيوف استغربت

              هنادي بخاطرها: اتمنى ما تكون هاذي امي لانها عكس تخيلي تماما .. هاذي كلها مكياج وشعرها ملون ولبسها ضيق وانا اتوقع ان امي بتكون محجبه .. لكن هاذي ليش تسالني عن امي؟!!!

              سيوف: امم هنادي شرايك فيني؟

              هنادي: ف شو؟

              سيوف: ف كل شي

              هنادي: انا ما عرفتك الا الحين وما اقدر اقول غير انك حلوووه كثيير ما شاء الله

              سيوف استغربت: بس!!

              هنادي: بس

              سيوف: انتبهي ترا الجمال مو كل شي

              هنادي: صح كلامك . انتي حلوه بس يمكن يكون من داخلك حاجه ثانيه

              سيوف: هنادي اذا قلتلك اني انا امك بتصدقي؟

              هنادي: ممكن.. امم بس ما اعتقد بتكوني هي لانك لو هي كنتي بتستقبليني بطريقه احسن من كذا .. يمكن تكوني صديقتها

              سيوف قامت من الكرسي وطلعت

              هنادي: وقفي شوي

              وقفت بدون ما تلتفت لها

              هنادي: انا اسفه

              سيوف: ليش تتاسفي ؟! ما صار شي وانا ما اعنيلك اي شي

              قامت من الكرسي ومسكت ايدها: انا ادري انك مو امي

              سيوف: طيب وبعدين

              هنادي: بس انا ارتحتلك واحس انه فيك شي يجذبني واتمنى تكوني قريبه مني

              سيوف ابتسمت وبلا شعور وراحت تحضنها

              هنادي: نطلع ؟؟

              سيوف ابتسمت: نطلع

              ...........................



              مع غدير


              دخلت الغرفه وكانت تدندن وتغني بدلع وفسخت عباتها ..

              بصراخ: تو الناس .. من وين جايه انتي؟

              غدير : بسم الله خرعتني

              جاسم: لا والله

              غدير: كنت مع اخواتك في السوق

              جاسم: وباذن من طالعه؟

              غدير: انت كنت ما موجود عشان كذا ما خبرتك

              جاسم: اعتقد فيه جوالات

              غدير بدلع: خلاص اسفه

              جاسم: دلعك شيلي منك ومن اليوم ورايح ما تتطلعي مكان الا باذني وحركاتك هاذي مابيها

              غدير: ان شاء الله حبي

              جاسم: ان شاء الله شو؟

              غدير: خلاص انسى ما قلت شي اووف

              جاسم: طيب جيبي فونك

              غدير: ليش؟

              جاسم: بدون ليش

              غدير: طيب تفضل

              جاسم اخذ فونها وجلس يتذكر الكلام اللي دار بينه وبين الجوري ((_جاسم: طيب ايش اسوي
              _الجوري: صدقني يا اخوي ترا انا اعرف غدير زين مستحيل تكون نسته صدقني بعدها تحبه وما يندرى اذا ما كانت تخونك
              جاسم: مستحيل.. غدير ما تسويها
              الجوري: ما شي مستحيل..
              جاسم: لا حوول... طيب الحين ايش اسوي
              الجوري: شي بسيط ,, ابدا راقبها شوي شوي بدون ما تحس فيك واول شي سواه, فتش فونها
              جاسم: اوكي ))


              غدير: جاسم وش فيك

              جاسم: هاه ما شي

              غدير: طيب انا بنزل تحت بجلس مع اخواتك

              جاسم: تمام

              .......................................



              قاسم: فاطمه وين الغدا ترا جوعان

              فاطمه: جاهز الحين بجيبه

              قاسم: طيب بسرعه

              الغاليه: يبه شوف اي بادي اخترب

              قاسم: كيف اخترب

              الغاليه: طاح من فوق واخترب عني

              قاسم: انزين بعدين بشتريلك غيره

              الغاليه: تمام

              فاطمه جهزت الغدا وحطته بالطاوله

              فاطمه: الغاليه نادي اخوانك

              الغاليه: عمر قال بيتغدا برا

              فاطمه: وغسان وصل والا بعده؟؟

              الغاليه: مدري

              فاطمه: طيب يالله تغدوا

              نزل من غرفته واتجه للباب

              قاسم: غسان تعال تغدا

              غسان: بعدين . الحين عندي شغل شوي

              .......................


              سيوف: الحمدلله اني شفتها وشافتني

              ابراهيم: من ذي؟

              سيوف: هنادي

              ابراهيم: استغفر الله

              سيوف: شفيك؟؟ ما مصدقني؟ ترا بجد شفتها بالصالون مع حرمة ابوها. ما شاء الله عليها كانت حلوه وتشبهني

              ابراهيم: زين.. حمدان نايم؟

              سيوف: مع عمته

              ابراهيم: سيوف كم مره اقولك لا تخلي ولدك عند عماته وانتي موجوده وفاضيه

              سيوف: شفيها يعني ؟ انا يكفي هند ملعوزتني

              ابراهيم: عيل انتي كفو تكوني ام؟ استغفر الله بس

              سيوف: ......

              ابراهيم: سيوف فيه واحد خطب غرور

              سيوف: ها زين والله بس منو؟

              ابراهيم: واحد معاها بالجامعه اسمه ماجد

              سيوف: اذا الرجال زين توكلوا على الله

              ابراهيم: ان شاء الله


              .................................



              دشت المطبخ واخذت كاسة الحليب وبدت تشرب منه وفجاه سمعت صوت صراخ ..اخترعت وتسارعوا دقات قلبها وقامت ع طول واتجهت لمصدر الصوت.

              وشافت.....


              ....................................

              انتهى البارت
              توقعاتكم

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                البارت الجاي بيكون الاسبوع القادم

                تعليق

                • كبريآئـي
                  عضو ماسي
                  • Dec 2012
                  • 1444

                  • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                    فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                  رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                  اسفةة جدا ع التأخيرر

                  البارت بقمةة الرووعةة

                  انتظرك يا الغلا..

                  كبريائي..

                  تعليق

                  • غلا قلبي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2011
                    • 222

                    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                    تسلمي كبريائي ربي يحميك يا عسووله

                    تعليق

                    • غلا قلبي
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2011
                      • 222

                      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                      البارت السابع عشر

                      وشافت جاسم معصب حيل وشكله متغير كثير . وقفت تناظرهم بخوف
                      انصدمت اكثر لما شافت امه مريم مقابلتنه ..كانت جايه تزورهم وتتطمن عليهم وتفاجات بردة فعل جاسم لها

                      جاسم بعصبيه: انا خبرتك اني ما راضي وانتي عصيتيني واخذتي هالزفت منصور روحي له شو تبي فينا احنا؟؟

                      مريم بعصبيه: تطاول علي يا جاسم ..انا ترفع صوتك علي

                      جاسم: ايه برفع صوتي عليك ...ويالله اطلعي برا روحي عند منصور ما انتي اخترتيه وبديتيه عن عيالك؟!!.. روحي وخليه ينفعك

                      مريم حدها منصدمة من استقباله لها:......

                      نزلت الجوري والجازي وجمان والخووف مالي وجههم

                      الجوري بخووف: شفيكم ايش صاير? يمه!!!!

                      الجازي ركضت لامها وجلست تصيح وكانت خايفه مره

                      مريم جلست تطالع عيالها وخايفة يكون هاذي اخر مره تشوفهم فيها

                      جاسم: وين جدتي?

                      الجوري: عند عمي قاسم.. جاسم شفييك هدي شووي؟

                      جاسم: لا تتدخلي ..المهم..( التفت لامه) يمه مادامك اخترتي منصوور مابي اشوفك داشه هالبيت مرره ثانيه البيت يتعذرك

                      مريم: احترم نفسك يا جاسم ..انا امك وعيب تطاول علي.. ياخساره هالعمر اللي قضيته وانا اربيك واخليك رجال..

                      جمان : جاسم ارجووك خلها ..هاذا بيتها .. شفيك انت كذا؟ ما عندك احساس؟

                      جاسم: انتي اسكتي لا تتدخلي بيني وبينها .. اطلعي منها احسن .. وبعدين البيت مو لها برووحها

                      الجوري: بس صوتك واصل لبعيد و..

                      جاسم قاطعها: وانتي الثانيه اسكتي

                      جمان بعصبيه: جاسم بس... اصحى ..هاذي امك حرام تطردها

                      مريم: معليه يا جاسم انا طالعه من هالبيت وما برجع ..وما اقول غير.. الله يسامحك يا جاسم

                      طلعت ودمعتها على خدها

                      الجازي بحزن: حرام عليك حس شووي انت ما فيك احساس؟

                      الجوري: انا ماراح اتدخل بالموضووع وماكني سمعت حاجة .. اصلا كنت متاكده انه راح يصير كذا
                      هي غلطت لما تزوجت وانت غلطت اكثر لما طردتها ولا تنسى يا اخوي تراها امك


                      الجازي طلعت لغرفتها وظلت تبكي

                      جاسم جلس بالكنبه وحط ايده علي راسه : استغفر الله..

                      غدير تطالعه بحزن وما راضيه تتكلم

                      جاسم شافها تطالعه وبعصبيه: تعالي معاي

                      غدير :....

                      ......................




                      فاطمه: والله مدري هاذي كيف تفكر...اللهم لا شماته..

                      نوره: ايه صدقك ..يعني ليش تتزوج وتترك عيالها ..

                      فاطمه: جاسم ما راضي وزعلان وبعدين ما يقدر عليهم لانهم عنيدات والجوري ما تجلس بالبيت وطول الوقت في الصالون مع سيوف والجازي استغفر الله احسن اسكت ....

                      نوره: لو انا منها ما بترك عيالي وعارفه انهم يتامي وما عندهم احد..لكن هي ما تفكر بس همها كشختها ..وحاطه نفسها كنها مراهقه

                      فاطمه: خلينا نسكت ما النا خص بالسالفه وكل وحده ادري بمصلحتها...

                      نوره: صدقك..لكن بعد ترا جاسم غلطان المفروض ما يطردها من بيتها

                      فاطمه: لا ما صحيح الكلام.. جاسم ما طرد امه ..هي بروحها طلعت

                      نوره: بس انا سمعت انه طردها وعطاها كلام قوي وخلاها تتوعد انها ما بتدشه البيت مره ثانيه

                      فاطمه: ما صدق.. وما اعتقد انه يسويها.

                      نوره: هاه .. ...


                      ....................................





                      بيت مشعل

                      نوره: ايش تنتظر بعد يا ولدي عجل شوي ..

                      سيف: لا تحرجوني .. خلاص شكلي بهوون ما راح اتزوجها

                      مشاعل: بس انتوا ممتلكين خلاص يعني بذمتك الحين ..ليش تتركها

                      سيف: وانتي شدخلك بسوالف الكبار!??!

                      مشاعل كشرت..

                      نوره: ما يصير فضيحة كذا تتركها

                      سيف: طلباتها ما يخلصوا وغرورها يقتلني ..هي تكرهني فيها.. تخليني اكرهها غصب

                      نوره: انزين ليش ما تقنعها تترك عنها هالعناد والغرور?!

                      سيف: ما تسممع كلامي.. (التفت لدانه). تكلمي انصحيني ليش ساكته?!

                      دانه: اسمعني بالاول شوف نفسك يمكن تكون انت بعد غلطان او شي
                      وبعدين اسالها ليش تسوي كذا شو هدفها?! هي تبي تستر حالها والا تبي تفاخر ببس ?!
                      يعني حاولوا تتفاهموا واسمعها زين وسوا اللي تقدر عليه .. ما يصير تتركها بدون ما تعرف اسبابها.. وف النهايه هي بنت عمك ويتيمه وكافي الظروف اللي يمروا فيها بعد زواج امهم

                      سيف: اها تمام... لو اني خلاص صرت اكرههها وصعبه اتقبلها ك روجه لي لكن ايش اسوي بعد


                      ...................................






                      بالغرفة

                      غدير: هدي اعصابك شوي ..

                      جاسم: انا تعبان تعبان حييل..احس نفسي مخنووق ابي ارتاح

                      غدير: ترا ما سهله دمعة امك يا جاسم.. سامحها وخلها ترضي عليك..هاذي امك والله حرام حرام ما تستاهل اللي سويته فيها..

                      جاسم سكت لحظه:......
                      المهم ما ابي احد يعرف اللي صار وخاصة جدتي

                      غدير: طيب..انا طالعة بروح اشوف جمان والجازي

                      جاسم: شو تشوفي منهم? خليهم وجلسي معاي..

                      غدير: ايش اسوي معاك يعني.. انت تعبان .خلني اطلع شوي وبرجعلك

                      جاسم بحده : انتي ما تسمعي الكلام.. اقولك خلك معاي

                      غدير بخوف: ان شاء الله.. جلست جنبه وحطت راسه بصدرها وجلست تمسح على راسه وتسمي عليه

                      جاسم :غدير شرايك نطلع من هالبيت ونسكن بروحنا ونترك هالبيت لهم
                      غدير: لا احسن هني مع جدتي..الحمدلله مرتاحه ما داعي نطلع

                      جاسم: طيب

                      غدير بخاطرها: اقوله والا لا ..يمكن يكون ناسي الموضوع وارجع اذكره اياه. التفت تشوفه وكان مسكر عيونه وباين عليه انه تعبان..
                      بس هو يكرهني لسبب هاذاك الموضوع وخبرني انه ما راح يقربني ..ياتري بعده زعلان مني!!!.
                      اخ يا فيصل الله لا يسامحك بهذلتني بحياتي وكنت ناوي تفضحني قدام الكل لولا وجود هاذاك الرجال وجاسم جنبي

                      جاسم: غدير

                      غدير بعدها تفكر وما مركزه عليه ...جاسم قام من حضنها ورفع راسه يشوفها وكانت سرحانه وما حاسه ب شي
                      جلس يتاملها ويشوفها كاننها كانت خايفه من شي, مسك ايدها
                      غدير انتبهت: جاسم

                      جاسم: ب ايش تفكري

                      غدير: ما فيه شي ..

                      جاسم: اكيد

                      غدير: تطمن جاسم ما فيه شي

                      جاسم: طيب ..انا بطلع شووي

                      غدير: تمام



                      .................................







                      دخلت غرفتها ورمت حالها بالسرير وكانت تعبانه شوي

                      وما حست بعمرها الا واهي نايمه وعباتها فيها ما فسختها

                      .............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...