رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
يتبع
سيوف: السلام عليكم
دانه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيوف: حمدان ماما سلم على خالتك
دانه: يالله حبيبي تعال
سيوف: غريبه جالسه بالصاله وحدك
دانه: مليت من غرفتي وكانت هنئ معاي شعوله بس طلعت برا.. وين هنووده؟؟
سيوف: ف البيت عند ابوها وانا الحين بمر الصالون عندي اشغال شوي
دانه: اها
سيوف بفرحه: المهم دانه انا شفت هنادي
دانه: والله !!! وين؟؟
سيوف: بالصالون
دانه: حلو
سيوف: فديتها كانت تجنن يا حلاتها طالعه تشبهني حييل
دانه: الله يحفظها.. بس كيف كانت ردة فعلها لما شافتك
سيوف: دانه انا ما خبرتها اني اكون امها ,, تكلمت معاها شووي بس ما درت بشي
دانه: معليه. اهم شي شفتيها وارتحتي
سيوف: الحمدلله. يالله حبيبتي انا بروح الصالون وسلمي على امي وترا بخلي حمدان معكم هنئ شوفوا له عن يطلع برا
دانه: ان شاء الله
..........................
دقت الباب مرتين ومحد فتح لها وبعدين دخلت وشافتها نايمه قربت منها ونهضتها
جمان: عمتي قومي
ليش نايمه بعباتك؟؟
وجدان قامت بتعب: نسيتها ..وقامت تفسخها...
جمان: وجدان فيك شي؟؟
وجدان : لا
ودخلت الحمام تتغسل وجلست جمان تتنظرها
جمان بخاطرها: هالبنت اكيد فيها شي
بعد شوي طلعت من الحمام
وجدان: بعدك هنئ
جمان: ايه ابيك شووي
وجدان: تكلمي
جمان: شفيك وجدان؟ لا تقولي ما فيك شي
وجدان: شو شايفتني فيني شي
جمان: شكلك متغير واجد وطلعاتك وروحاتك لبيت عمتي حنان كثروا .. شو عندك هناك؟؟ كنتي ما تحبي تروحي معها
وجدان: جمان انا ما اروح عند حنان
جمان: عيل وين؟؟
وجدان: اروح عند تسنيم
جمان بتقزز: تسنيييم !!!!
وجدان هزت راسها بالايجاب
جمان: لي؟ش؟؟ شو تبي فيها هاذي ؟؟
وجدان: جمان انا وتسنيم نحب بعض كثير ولا رح نفترق عن بعض انا وتسنيم حبنا غيير وكل يوم يتطوور
جمان: انتي صاحيه؟؟ شو تحبيها.. هالبنت مصيبه بحياتك . بعدي عنها.. انا حذرتك منها
وجدان: ما اقدر انا تعلقت فيها وصعبه ابتعد عنها
جمان: طلبت منك حاجه صح
وجدان استغربت: ايه .. بس كيف عرفتي؟
جمان: على فكرره يا وجدان ترا الطلب اللي طلبته منك . طلبته مني بس انا رفضت وعطيتها كلام قوي خلاها تسكت
وجدان: بس انا احبها وما اقدر ارفضلها طلب لاني واعدتنها انه البي كل طلباتها
جمان: وجدان اصحي يا قلبي.. احنا ما تربينا على كذا , صدقيني هاذه تبي تضيعك الافضل تبتعدي عنها وعن المشاكل اللي بتجيك من وراها
وجدان: صدقيني ما اقدر ابتعد عنها انا احبها.. وبعدين لا تنسي ترا صوري عندها. وبعدين انا اعرف مصلحتي
جمان: اسمعيني وجدان ترا اذا ما ابتعدتي عنها وعن طريقها ..والله بتندمي وراح اعطي اخوانك خبر على اللي يصير وهما بيتفاهموا معاك
وجدان بعصبيه: مشكووره جمان يجي منك اكثر
جمان: عشان مصلحتك لاه؟
وجدان: ما ابي اسمع منك شي ولو سمحتي اطلعي برا غرفتي
......................
غدير: تفضل الغدا جاهز
جاسم : من اللي مسويه
غدير: من يعني بيسويه غير الخدم
جاسم: وانتي شفيك ليش ما تسويه.?
غدير بقهر: لا والله ..
جاسم: ايه ..يعني شفيها انا ابيك انتي تسويه. ابيه من يدينك
غدير: والخدم بالله شو وضيفتهم?
جاسم: الخدم حق البيت بس انتي حقي يعني خدامتي وكل اللي ابيه منك بتنفذيه وبدون اي تعليق ..
غدير بعصبيه: خدامتك هاه معليه جاسم بنصبر وبنشوف ايش نهايتها معاك..
جاسم: احسن ..
غدير تطالعه بعصبيه وتشوفه كان يوكل بهدوء ويفكر ورفع راسه: خير
غدير:.....
جاسم: تعالي اكلي معاي
غدير: مابي نفسي منسده تغدا انت وخلك مني
جاسم: غدير بتوكلي غصب عنك ..
غدير: ما مهم..مابي اكل لا تغصبني
جاسم: زين والله وفررتي
..................................
منصور باستغراب: وليش طردك من بيتك?
مريم بحزن: مدري مدري لا تسٲلني والله متضايقه ..هالشي ما توقعته يصيرلي ومن منو!!! من عيالي ..ولا واحد فيهم عنده احساس..
ولا حد منهم بس ع الاقل رفع التلفون وسٲل عني والا شي.. ما كني امهم ..اخخ بس
منصور: والله عيالك وتربيتك..
مريم بقهر: انا ما قصرت معاهم ف شي ليش يعاملوني كذا ..والله اهتميت فيهم وما مقصره وكل اللي يبوه مني بيحصلوه
منصور: البيت بيتك المفروض يعطوك الف حساب ما يطردوك بس صدق يبيلهم تربيه من جد وجديد ..
مريم: خلاص ما بروح هاذاك البيت ابدا.. .
...........................
... بغرفة جمان
طالعه من الحمام ونشفت شعرها وجلست تمشطه ولمته لوراء واخذت العطر ورشته علي ملابسها ولبست عدساتها ....و....
ولما انتهتت جلست علي سريرها واخذت مجله
وجلست تقراها
وسمعت دقة الباب
جمان : غريبه من يدق باب غرفتي !! الجازي ع طول تدش ما ف عمرها دقته : تفضل
دشت وكانت المفاجاه الكبري انها الجوووري..
جمان فكت حلقها وهي مستغربه من اللي تشوفه
الجوري: سحبت الكرسي وجلست مقابلتنها ..
جمان مفهيه : ..........
الجوري: جمان تجهزتي حق زفافك?
جمان تفاجات يعني من متي تسال عنها او همها اذا تجهزت او لا : بعدني شووي
الجوري: وليش بعدك.. ترا قرب عرسك ولزوم تتجهزي .
جمان: امم يعني تقريبا كل شي جاهز بس ابي اروح اشوف وحده تحطلي المكياج وتعدلي شعري وان شاء الله بقول حق سيوف
الجوري: وانا وين رحت?
جمان بقت عيونها: هاه .. انتي!!
الجوري: ايه انا شفيك!! ما بتحصلي احد يتقن هالشغله كثر ما انا اتقنها :-*
جمان: اها زين عيل بهاذا يكون كل شي جاهز..مشكوره الجوري ما قصررتي
الجوري: لا تشكريني..
جمان قامت وفتحت دولابها وطلعت عقد الماس والتفت لها...هاذا حقك ..سورري من فترره دشيت غرفتك واخذته ع بالي انه حقي لانه نفسه بالضبط بس حصلت مالي ف بيت عمي قاسم.. سووري ..
الجوري: ما مشكله ..خذيه اعتبريه هديه مني ..
جمان:!!!??? ...
...............................
جلست لحالها وملت .. البيت هادي جدا ما به صووت
وحست نفسها مخنوقه عدلت شكلها وطلعت من الغرفه واتجهت لغرفة الجازي ودخلت من غير ما تدق الباب وجلست بسريرها
الجازي: هيه انتي خييير ان شاء الله وشفيك لا سلام ولا كلام وليش ما دقيتي الباب ؟؟..
جمان بضيقه: الجازي واللي يرحم والديك سكتي شووي
الجازي: انزين بسكت بس خبريني شفيييك
جمان: مدري شفيني ,, احس محتاجه حق احد يوقف جنبي
الجازي: يالغبيه عندك القمر غسان وانتي حالتك كذا عيل شقول عني انا لا ام ولا اب ولا زوج..
جمان: غسان مسافر وبيرجع نهاية الاسبوع يعني ما شفته من فتره والله اشتقتله ..
الجازي: ايوا صح .. وعاد عرسك بيكون لما يجي
جمان : يس
الجازي:
انزين شرايك نطلع السوق عن الملل
جمان: مابي اطلع مكان كافي
الجازي: غيبي
جمان: لا يكثر .. انتي ما منك فايده احسن بروح اشوف سيوف اخليها تمرني ابي اكلمها
طلعت من الغرفه وشافت غدير طالعه من الغرفه وكانت متضايقه حييل وقربت منها
جمان: غدير شفيك؟؟
غدير مسكتها من ايدها: خلينا نروح الصاله احسن
..
..
..
ظلت صامته لدقايق وهي تناظرها وفعينها حزن واضح
جمان بقلة صبر: ما ناوية تتكلمي يعني بتظلي كذا
غدير: .....
جمان: طيب
غدير بحزن: جمان مافيه حاجه مهمه تطمني وخلاص تركيني
جمان باصرار: الا فيه ..بس تخبي.غدير انا اعرفك زين وصدقيني فيك حاجه وما راضيه تقولين
غدير: ما مهم
جمان: ولو ما فيه شي. ليش هالحزن كله ف عيونك?
غدير دمعت عينها ومسحت دمعتها
جمان حطت ايدها علي كتف غدير : تكلمي حبيبتي
غدير: اخوكي ياجمان بهذلني ودايم يستفزني
جمان: ليش ايش صاير بينكم?
غدير: .....
جمان باهتمام: قولي ايش صاير..
غدير: مدري بس هو يكرهني وما يحبني
جمان: ما يكرهك بدون سبب
غدير سكتت لحظه وتنهدت : فيه سبب بس ارجوك مابي احد يعرف تقدري تخليه سر بينا انا وياك
جمان: تطمني ..
غدير: الرجال اللي كان يتصل فيني كل يوم ويقول يبيني بسالفه ..رحت معاه وخبرني بالسالفه
جمان: شو السالفة ?
غدير: شفت فيصل بايده صوري وكان بيفضحني والرجال جزاه الله خير حب ينبهني..
وفجاه دش علينا جاسم وشاف الصور بايده وعشان كذا الحين يكرهني ..
جمان: اها.. هاذا فيصل اللي كنتي ذايبه فيه وتتحدي العالم عشان حبه.؟؟.
غدير: لا تزيديني بروحي تعبانه من هالسالفه ..مدري شو اسوي..وصراحة مابيه يطلقني
جمان: انا بكلم جاسم واقنعه يسامحك
غدير: صدقيني صعبه..جاسم صعب احد يقنعه عنيد وواجد عصبي..
جمان: عناده ما اقوي من عناد غسان.. انا قدرت علي غسان معناته اقدر علي جاسم
غدير: طيب سوي اللي تقدري عليه بس مثل ما قلتلك مابي احد يعرف
جمان ابتسمت: اكيد .
...........................
في الصالون
الجوري: سيوف شوفيلنا حل .. الشغل قام يزيد مرره واحنا ما نقدر عليه شوفي لنا وحده تتقن هالشغل وتشتغل ويانا
سيوف: معك حق بس انا ما اوثق ف أي حد يعني مين تبيني ادوور؟
الجوري: مدرري بس لازم تشوفي وحده باقرب وقت اذا ممكن
سيوف تفكر: اممم خلاص السالفه منتهيه .. تقدري تقولي اني لقيتها
الجوري: م،ن؟؟
سيوف: صديقتي شغلها مرره اوكي وبحاول اقنعها انها تشتغل ويانا
الجوري: تم
............................
جاسم: حشا عادت خبرتك هاذي ما تعرف تسكت وتخبي
جمان: انا صديقتها وانت اخوي يعني ما فيها شي اذا خبرتني
جاسم: هاه
جمان: يالله قول
جاسم بمصخره: ايش اقول?
جمان بعصبيه: اووف.. حرام البنت تعبانه منك وانت جالس تتمصخر ولا هامك شي
جاسم: هاذي اللي تقنعيني عليها ..هاذي اللي بتسعدني بحياتي?
يالله ياجمان ..صديقتك مو كفوو حد يتزوجها
جمان: طيب هي غلطت وتاسفت وندمت ..ماصار شي
جاسم: الا صار.. ما خفي كان اعظم المهم انا احبها وكل اللي اسويه عشان تتادب وانا ما راح اعذبها بالعكس بحترمها لكن هي ما مبين فيها بس تعرف تعاند ..المهم انا اشوفها اذا شفتها تادبت واكتشفت انها ندمانه هاذيك الساعه بعطيها حقوقها باكملها وبكوون لها نعم الزوج
جمان: بس ما يصير ..جاسم ارجوك غير معاملتك لها من الحييين
جاسم: رجاء جمان لا تتدخلي بيني وبين زوجتي خلينا نتفاهم بطريقتنا وتطمني ما راح اذيها
جمان: ان شاء الله
......................................
جلس جنبها عالسرير وشافها تفكر ..
منصور: شفيك مريومتي?
مريم تنهدت: ما قادره انسي عيالي وافكر كيف هنت عليهم يطردوني
منصور: خلاص انسي السالفه.. طيب انتي مرتاحه معي؟
مريم: مرتاحه واجد وانت مهتم فيني
منصور: عيل انسي عيالك وخلك معي واذا هم ما يبوك ترا انا ابيك ..
مريم:.....
منصور: انا حجزت تذاكر وراح نسافر انا وانتي
مريم: ليش
منصور: ابيك تعيشي مرتاحه اكثر ونعيش ف عالم انا وانتي برووحنا ..
مريم: طيب
.......................
نزلت من الدرج واتجهت لطاولة الطعام وشافت الاكل محطوط ع الطاوله ومحد فيها
وسحبت الكرسي وجلست عليه وكانت تشوف المكان وتتخيل لو انهم يجتمعوا مره ثانيه
وحطت عينها علي الكرسي اللي كانت تجلس عليه امها وتخيلت انها جالسه عليه وتكلمها دمعت عينها ومسحت دمعتها
واتصلت عليها وكان قلبها يدق بسرعه وبعد كم رنه ردت عليها
جمان: مرحبا يمه ..وينك اشتقتلك?
مريم: الحين فكرتي تتصلي فيني وتسٲلي?! !
جمان: يمه انتي ادري بالاسباب ..
مريم: انا راح اسافر وما برجع ..وطردت جاسم ما بنساها
جمان بدت تبكي: بس انا محتاجه لك واجد ليش تخليني.. انا ما قادره اعيش بدونك ..
مريم: سامحيني يا جمان ..تدري معزتك ب قلبي شكثر. حبيبتي ديري بالك ع نفسك ..
جمان: بس يمه حرام تتركيني انا مالي احد . انا يتيمه لا ام ولا اب.,.كيف بٲمن ﺣياتي وانتي بعيده عني?.
مريم: ..انا كلمت غسان وخبرته انك تكوني امانه عنده وهو خلاص خطبك يعني صرتي بذمته ..هو بيامن حياتك وهاذولا اهلك ..وبعدين اعمامك ما بيقصروا معك ..انتي بنتهم وهم بيحافظوا عليك.. صدقيني محد بيقصر معاك بشي
جمان: خليك متواصله معي لا تتركيني . انا متاكده اني راح احتاجك ..
مريم: ان شاء الله حبيبتي انا معاك واذا بغيتي شي دقي علي واهم شي طمنيني عليك .. وديري بالك ..في امان الله حبيبتي
جمان: ان شاء الله..مع السلامه
سكرت الفون
مريم: الله يا الدنيا.. عيالي اللي هم عيالي ما دقوا علي يسٲلوا عني ..وجمان اللي ما بنتي بس ربيتها واتصلت وتبيني اكون معاها.. سبحان الله ..ربي يحميك ويحفظك يا جمان.. ......
.............................
نزلت وجدان وجلست جنبها بروحك اشوف
جمان: ايه بروحي يعني من تبي يجلس معاي.!?!
وجدان: وين اخوانك?
جمان: الجازي نايمة والباقي مدري عنهم
وجدان تشوف الاكل : هاذا واجد من بياكله!!! ..حرام يرمي بالزباله!
جمان: ايش نسوي?! خلينا ناكل
وجدان: وليش انتي ما اكلتي?
جمان: الحين راح اكل
وجدان جلست تاكل جات رايه وجلست معاهم
جمان: مساء الخير جدتي
رايه: مساء النور..
جمان: ما قامت الجازي?
رايه: بنت الحلال بعدها نايمه تقول انها تعبانه.. ما رضت تقوم
وجدان: يمه كلمتي مريم?
رايه: لا ما كلمتها..توها ف بالي ابي اسٲل عنها
وجدان: بتاخذ بخاطرها وبتقول ولا واحد فيهم سٲل عني
جمان: انا كلمتها قبل شووي
وجدان: زين والله
رايه: وشو اخبارها?
جمان: الحمدلله بخير وقالت انها بتسافر
رايه: الله يوفقها.. والله البيت من دونها ولا شي
...................
سيوف: هاه حبيبتي وصلنا..هاذا الصالون شرايك فيه؟؟!
جوهره: واي كثيير رووعه
سيوف: من ذوقك
جوهره: طيب يعني متى ابدا اشتغل معاكم؟؟
سيوف: من الحين اذا تبي.. اممم بس ابي اشوف تطوراتك بعالم التجميل
جوهره: واي يا سيوف لو تعرفي شصار... انا صرت محترفه مرره ويمكن اكون اكثر منك بعد اخذت دورات كثير وصرت ازين واعدل حتى العرايس وعندي زباين واجد .. اعجبك انا
سيوف بخاطرها (ما اعتقد يمكن انك ما شفتي شغلي عدل): فديتك حبيبتي احنا شغلنا واحد وان شاء الله بنحاول سوا جاهدين ونخلي هالصالوون فووق ويصير لنا زباين اكثر
جوهره: ان شاء الله
( جوهره كانت صديقة سيوف المقربه وكل اسرارهم مع بعض لكن مرت الايام وكل وحده انشغلت عن الثانيه ولهت بحياتها وصار تواصلهم اقل.. عمرها 28 وما متزوجه وهي من اسره فقيرره وعلى قد حالهم بس سيوف عمرها ما شافت حالها عليها رغم انها غنيييه مرره)
................................
الجوري : جمان لو سمحتي اخذي فوني وشوفي من يتصل
جمان قامت وشافت الرقم وتفاجات: هاذي ياسمين.
الجوري: غلقيه انا بتصل فيها بعدين الحين مشغوله ..
جمان: طيب .. الجوري منو ياسمين ؟؟
الجوري: بنت خالتي
جمان : اها ..وبخاطرررها (ياسمين!! ..هاذا الرقم انا شفته ب فون عمر .
.معناته هاذي اللي عمر يكلمها ويقص عليها.. ليش يا عمر؟!!).
..............................
انتهى البارت
يتبع
سيوف: السلام عليكم
دانه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيوف: حمدان ماما سلم على خالتك
دانه: يالله حبيبي تعال
سيوف: غريبه جالسه بالصاله وحدك
دانه: مليت من غرفتي وكانت هنئ معاي شعوله بس طلعت برا.. وين هنووده؟؟
سيوف: ف البيت عند ابوها وانا الحين بمر الصالون عندي اشغال شوي
دانه: اها
سيوف بفرحه: المهم دانه انا شفت هنادي
دانه: والله !!! وين؟؟
سيوف: بالصالون
دانه: حلو
سيوف: فديتها كانت تجنن يا حلاتها طالعه تشبهني حييل
دانه: الله يحفظها.. بس كيف كانت ردة فعلها لما شافتك
سيوف: دانه انا ما خبرتها اني اكون امها ,, تكلمت معاها شووي بس ما درت بشي
دانه: معليه. اهم شي شفتيها وارتحتي
سيوف: الحمدلله. يالله حبيبتي انا بروح الصالون وسلمي على امي وترا بخلي حمدان معكم هنئ شوفوا له عن يطلع برا
دانه: ان شاء الله
..........................
دقت الباب مرتين ومحد فتح لها وبعدين دخلت وشافتها نايمه قربت منها ونهضتها
جمان: عمتي قومي
ليش نايمه بعباتك؟؟
وجدان قامت بتعب: نسيتها ..وقامت تفسخها...
جمان: وجدان فيك شي؟؟
وجدان : لا
ودخلت الحمام تتغسل وجلست جمان تتنظرها
جمان بخاطرها: هالبنت اكيد فيها شي
بعد شوي طلعت من الحمام
وجدان: بعدك هنئ
جمان: ايه ابيك شووي
وجدان: تكلمي
جمان: شفيك وجدان؟ لا تقولي ما فيك شي
وجدان: شو شايفتني فيني شي
جمان: شكلك متغير واجد وطلعاتك وروحاتك لبيت عمتي حنان كثروا .. شو عندك هناك؟؟ كنتي ما تحبي تروحي معها
وجدان: جمان انا ما اروح عند حنان
جمان: عيل وين؟؟
وجدان: اروح عند تسنيم
جمان بتقزز: تسنيييم !!!!
وجدان هزت راسها بالايجاب
جمان: لي؟ش؟؟ شو تبي فيها هاذي ؟؟
وجدان: جمان انا وتسنيم نحب بعض كثير ولا رح نفترق عن بعض انا وتسنيم حبنا غيير وكل يوم يتطوور
جمان: انتي صاحيه؟؟ شو تحبيها.. هالبنت مصيبه بحياتك . بعدي عنها.. انا حذرتك منها
وجدان: ما اقدر انا تعلقت فيها وصعبه ابتعد عنها
جمان: طلبت منك حاجه صح
وجدان استغربت: ايه .. بس كيف عرفتي؟
جمان: على فكرره يا وجدان ترا الطلب اللي طلبته منك . طلبته مني بس انا رفضت وعطيتها كلام قوي خلاها تسكت
وجدان: بس انا احبها وما اقدر ارفضلها طلب لاني واعدتنها انه البي كل طلباتها
جمان: وجدان اصحي يا قلبي.. احنا ما تربينا على كذا , صدقيني هاذه تبي تضيعك الافضل تبتعدي عنها وعن المشاكل اللي بتجيك من وراها
وجدان: صدقيني ما اقدر ابتعد عنها انا احبها.. وبعدين لا تنسي ترا صوري عندها. وبعدين انا اعرف مصلحتي
جمان: اسمعيني وجدان ترا اذا ما ابتعدتي عنها وعن طريقها ..والله بتندمي وراح اعطي اخوانك خبر على اللي يصير وهما بيتفاهموا معاك
وجدان بعصبيه: مشكووره جمان يجي منك اكثر
جمان: عشان مصلحتك لاه؟
وجدان: ما ابي اسمع منك شي ولو سمحتي اطلعي برا غرفتي
......................
غدير: تفضل الغدا جاهز
جاسم : من اللي مسويه
غدير: من يعني بيسويه غير الخدم
جاسم: وانتي شفيك ليش ما تسويه.?
غدير بقهر: لا والله ..
جاسم: ايه ..يعني شفيها انا ابيك انتي تسويه. ابيه من يدينك
غدير: والخدم بالله شو وضيفتهم?
جاسم: الخدم حق البيت بس انتي حقي يعني خدامتي وكل اللي ابيه منك بتنفذيه وبدون اي تعليق ..
غدير بعصبيه: خدامتك هاه معليه جاسم بنصبر وبنشوف ايش نهايتها معاك..
جاسم: احسن ..
غدير تطالعه بعصبيه وتشوفه كان يوكل بهدوء ويفكر ورفع راسه: خير
غدير:.....
جاسم: تعالي اكلي معاي
غدير: مابي نفسي منسده تغدا انت وخلك مني
جاسم: غدير بتوكلي غصب عنك ..
غدير: ما مهم..مابي اكل لا تغصبني
جاسم: زين والله وفررتي
..................................
منصور باستغراب: وليش طردك من بيتك?
مريم بحزن: مدري مدري لا تسٲلني والله متضايقه ..هالشي ما توقعته يصيرلي ومن منو!!! من عيالي ..ولا واحد فيهم عنده احساس..
ولا حد منهم بس ع الاقل رفع التلفون وسٲل عني والا شي.. ما كني امهم ..اخخ بس
منصور: والله عيالك وتربيتك..
مريم بقهر: انا ما قصرت معاهم ف شي ليش يعاملوني كذا ..والله اهتميت فيهم وما مقصره وكل اللي يبوه مني بيحصلوه
منصور: البيت بيتك المفروض يعطوك الف حساب ما يطردوك بس صدق يبيلهم تربيه من جد وجديد ..
مريم: خلاص ما بروح هاذاك البيت ابدا.. .
...........................
... بغرفة جمان
طالعه من الحمام ونشفت شعرها وجلست تمشطه ولمته لوراء واخذت العطر ورشته علي ملابسها ولبست عدساتها ....و....
ولما انتهتت جلست علي سريرها واخذت مجله
وجلست تقراها
وسمعت دقة الباب
جمان : غريبه من يدق باب غرفتي !! الجازي ع طول تدش ما ف عمرها دقته : تفضل
دشت وكانت المفاجاه الكبري انها الجوووري..
جمان فكت حلقها وهي مستغربه من اللي تشوفه
الجوري: سحبت الكرسي وجلست مقابلتنها ..
جمان مفهيه : ..........
الجوري: جمان تجهزتي حق زفافك?
جمان تفاجات يعني من متي تسال عنها او همها اذا تجهزت او لا : بعدني شووي
الجوري: وليش بعدك.. ترا قرب عرسك ولزوم تتجهزي .
جمان: امم يعني تقريبا كل شي جاهز بس ابي اروح اشوف وحده تحطلي المكياج وتعدلي شعري وان شاء الله بقول حق سيوف
الجوري: وانا وين رحت?
جمان بقت عيونها: هاه .. انتي!!
الجوري: ايه انا شفيك!! ما بتحصلي احد يتقن هالشغله كثر ما انا اتقنها :-*
جمان: اها زين عيل بهاذا يكون كل شي جاهز..مشكوره الجوري ما قصررتي
الجوري: لا تشكريني..
جمان قامت وفتحت دولابها وطلعت عقد الماس والتفت لها...هاذا حقك ..سورري من فترره دشيت غرفتك واخذته ع بالي انه حقي لانه نفسه بالضبط بس حصلت مالي ف بيت عمي قاسم.. سووري ..
الجوري: ما مشكله ..خذيه اعتبريه هديه مني ..
جمان:!!!??? ...
...............................
جلست لحالها وملت .. البيت هادي جدا ما به صووت
وحست نفسها مخنوقه عدلت شكلها وطلعت من الغرفه واتجهت لغرفة الجازي ودخلت من غير ما تدق الباب وجلست بسريرها
الجازي: هيه انتي خييير ان شاء الله وشفيك لا سلام ولا كلام وليش ما دقيتي الباب ؟؟..
جمان بضيقه: الجازي واللي يرحم والديك سكتي شووي
الجازي: انزين بسكت بس خبريني شفيييك
جمان: مدري شفيني ,, احس محتاجه حق احد يوقف جنبي
الجازي: يالغبيه عندك القمر غسان وانتي حالتك كذا عيل شقول عني انا لا ام ولا اب ولا زوج..
جمان: غسان مسافر وبيرجع نهاية الاسبوع يعني ما شفته من فتره والله اشتقتله ..
الجازي: ايوا صح .. وعاد عرسك بيكون لما يجي
جمان : يس
الجازي:
انزين شرايك نطلع السوق عن الملل
جمان: مابي اطلع مكان كافي
الجازي: غيبي
جمان: لا يكثر .. انتي ما منك فايده احسن بروح اشوف سيوف اخليها تمرني ابي اكلمها
طلعت من الغرفه وشافت غدير طالعه من الغرفه وكانت متضايقه حييل وقربت منها
جمان: غدير شفيك؟؟
غدير مسكتها من ايدها: خلينا نروح الصاله احسن
..
..
..
ظلت صامته لدقايق وهي تناظرها وفعينها حزن واضح
جمان بقلة صبر: ما ناوية تتكلمي يعني بتظلي كذا
غدير: .....
جمان: طيب
غدير بحزن: جمان مافيه حاجه مهمه تطمني وخلاص تركيني
جمان باصرار: الا فيه ..بس تخبي.غدير انا اعرفك زين وصدقيني فيك حاجه وما راضيه تقولين
غدير: ما مهم
جمان: ولو ما فيه شي. ليش هالحزن كله ف عيونك?
غدير دمعت عينها ومسحت دمعتها
جمان حطت ايدها علي كتف غدير : تكلمي حبيبتي
غدير: اخوكي ياجمان بهذلني ودايم يستفزني
جمان: ليش ايش صاير بينكم?
غدير: .....
جمان باهتمام: قولي ايش صاير..
غدير: مدري بس هو يكرهني وما يحبني
جمان: ما يكرهك بدون سبب
غدير سكتت لحظه وتنهدت : فيه سبب بس ارجوك مابي احد يعرف تقدري تخليه سر بينا انا وياك
جمان: تطمني ..
غدير: الرجال اللي كان يتصل فيني كل يوم ويقول يبيني بسالفه ..رحت معاه وخبرني بالسالفه
جمان: شو السالفة ?
غدير: شفت فيصل بايده صوري وكان بيفضحني والرجال جزاه الله خير حب ينبهني..
وفجاه دش علينا جاسم وشاف الصور بايده وعشان كذا الحين يكرهني ..
جمان: اها.. هاذا فيصل اللي كنتي ذايبه فيه وتتحدي العالم عشان حبه.؟؟.
غدير: لا تزيديني بروحي تعبانه من هالسالفه ..مدري شو اسوي..وصراحة مابيه يطلقني
جمان: انا بكلم جاسم واقنعه يسامحك
غدير: صدقيني صعبه..جاسم صعب احد يقنعه عنيد وواجد عصبي..
جمان: عناده ما اقوي من عناد غسان.. انا قدرت علي غسان معناته اقدر علي جاسم
غدير: طيب سوي اللي تقدري عليه بس مثل ما قلتلك مابي احد يعرف
جمان ابتسمت: اكيد .
...........................
في الصالون
الجوري: سيوف شوفيلنا حل .. الشغل قام يزيد مرره واحنا ما نقدر عليه شوفي لنا وحده تتقن هالشغل وتشتغل ويانا
سيوف: معك حق بس انا ما اوثق ف أي حد يعني مين تبيني ادوور؟
الجوري: مدرري بس لازم تشوفي وحده باقرب وقت اذا ممكن
سيوف تفكر: اممم خلاص السالفه منتهيه .. تقدري تقولي اني لقيتها
الجوري: م،ن؟؟
سيوف: صديقتي شغلها مرره اوكي وبحاول اقنعها انها تشتغل ويانا
الجوري: تم
............................
جاسم: حشا عادت خبرتك هاذي ما تعرف تسكت وتخبي
جمان: انا صديقتها وانت اخوي يعني ما فيها شي اذا خبرتني
جاسم: هاه
جمان: يالله قول
جاسم بمصخره: ايش اقول?
جمان بعصبيه: اووف.. حرام البنت تعبانه منك وانت جالس تتمصخر ولا هامك شي
جاسم: هاذي اللي تقنعيني عليها ..هاذي اللي بتسعدني بحياتي?
يالله ياجمان ..صديقتك مو كفوو حد يتزوجها
جمان: طيب هي غلطت وتاسفت وندمت ..ماصار شي
جاسم: الا صار.. ما خفي كان اعظم المهم انا احبها وكل اللي اسويه عشان تتادب وانا ما راح اعذبها بالعكس بحترمها لكن هي ما مبين فيها بس تعرف تعاند ..المهم انا اشوفها اذا شفتها تادبت واكتشفت انها ندمانه هاذيك الساعه بعطيها حقوقها باكملها وبكوون لها نعم الزوج
جمان: بس ما يصير ..جاسم ارجوك غير معاملتك لها من الحييين
جاسم: رجاء جمان لا تتدخلي بيني وبين زوجتي خلينا نتفاهم بطريقتنا وتطمني ما راح اذيها
جمان: ان شاء الله
......................................
جلس جنبها عالسرير وشافها تفكر ..
منصور: شفيك مريومتي?
مريم تنهدت: ما قادره انسي عيالي وافكر كيف هنت عليهم يطردوني
منصور: خلاص انسي السالفه.. طيب انتي مرتاحه معي؟
مريم: مرتاحه واجد وانت مهتم فيني
منصور: عيل انسي عيالك وخلك معي واذا هم ما يبوك ترا انا ابيك ..
مريم:.....
منصور: انا حجزت تذاكر وراح نسافر انا وانتي
مريم: ليش
منصور: ابيك تعيشي مرتاحه اكثر ونعيش ف عالم انا وانتي برووحنا ..
مريم: طيب
.......................
نزلت من الدرج واتجهت لطاولة الطعام وشافت الاكل محطوط ع الطاوله ومحد فيها
وسحبت الكرسي وجلست عليه وكانت تشوف المكان وتتخيل لو انهم يجتمعوا مره ثانيه
وحطت عينها علي الكرسي اللي كانت تجلس عليه امها وتخيلت انها جالسه عليه وتكلمها دمعت عينها ومسحت دمعتها
واتصلت عليها وكان قلبها يدق بسرعه وبعد كم رنه ردت عليها
جمان: مرحبا يمه ..وينك اشتقتلك?
مريم: الحين فكرتي تتصلي فيني وتسٲلي?! !
جمان: يمه انتي ادري بالاسباب ..
مريم: انا راح اسافر وما برجع ..وطردت جاسم ما بنساها
جمان بدت تبكي: بس انا محتاجه لك واجد ليش تخليني.. انا ما قادره اعيش بدونك ..
مريم: سامحيني يا جمان ..تدري معزتك ب قلبي شكثر. حبيبتي ديري بالك ع نفسك ..
جمان: بس يمه حرام تتركيني انا مالي احد . انا يتيمه لا ام ولا اب.,.كيف بٲمن ﺣياتي وانتي بعيده عني?.
مريم: ..انا كلمت غسان وخبرته انك تكوني امانه عنده وهو خلاص خطبك يعني صرتي بذمته ..هو بيامن حياتك وهاذولا اهلك ..وبعدين اعمامك ما بيقصروا معك ..انتي بنتهم وهم بيحافظوا عليك.. صدقيني محد بيقصر معاك بشي
جمان: خليك متواصله معي لا تتركيني . انا متاكده اني راح احتاجك ..
مريم: ان شاء الله حبيبتي انا معاك واذا بغيتي شي دقي علي واهم شي طمنيني عليك .. وديري بالك ..في امان الله حبيبتي
جمان: ان شاء الله..مع السلامه
سكرت الفون
مريم: الله يا الدنيا.. عيالي اللي هم عيالي ما دقوا علي يسٲلوا عني ..وجمان اللي ما بنتي بس ربيتها واتصلت وتبيني اكون معاها.. سبحان الله ..ربي يحميك ويحفظك يا جمان.. ......
.............................
نزلت وجدان وجلست جنبها بروحك اشوف
جمان: ايه بروحي يعني من تبي يجلس معاي.!?!
وجدان: وين اخوانك?
جمان: الجازي نايمة والباقي مدري عنهم
وجدان تشوف الاكل : هاذا واجد من بياكله!!! ..حرام يرمي بالزباله!
جمان: ايش نسوي?! خلينا ناكل
وجدان: وليش انتي ما اكلتي?
جمان: الحين راح اكل
وجدان جلست تاكل جات رايه وجلست معاهم
جمان: مساء الخير جدتي
رايه: مساء النور..
جمان: ما قامت الجازي?
رايه: بنت الحلال بعدها نايمه تقول انها تعبانه.. ما رضت تقوم
وجدان: يمه كلمتي مريم?
رايه: لا ما كلمتها..توها ف بالي ابي اسٲل عنها
وجدان: بتاخذ بخاطرها وبتقول ولا واحد فيهم سٲل عني
جمان: انا كلمتها قبل شووي
وجدان: زين والله
رايه: وشو اخبارها?
جمان: الحمدلله بخير وقالت انها بتسافر
رايه: الله يوفقها.. والله البيت من دونها ولا شي
...................
سيوف: هاه حبيبتي وصلنا..هاذا الصالون شرايك فيه؟؟!
جوهره: واي كثيير رووعه
سيوف: من ذوقك
جوهره: طيب يعني متى ابدا اشتغل معاكم؟؟
سيوف: من الحين اذا تبي.. اممم بس ابي اشوف تطوراتك بعالم التجميل
جوهره: واي يا سيوف لو تعرفي شصار... انا صرت محترفه مرره ويمكن اكون اكثر منك بعد اخذت دورات كثير وصرت ازين واعدل حتى العرايس وعندي زباين واجد .. اعجبك انا
سيوف بخاطرها (ما اعتقد يمكن انك ما شفتي شغلي عدل): فديتك حبيبتي احنا شغلنا واحد وان شاء الله بنحاول سوا جاهدين ونخلي هالصالوون فووق ويصير لنا زباين اكثر
جوهره: ان شاء الله
( جوهره كانت صديقة سيوف المقربه وكل اسرارهم مع بعض لكن مرت الايام وكل وحده انشغلت عن الثانيه ولهت بحياتها وصار تواصلهم اقل.. عمرها 28 وما متزوجه وهي من اسره فقيرره وعلى قد حالهم بس سيوف عمرها ما شافت حالها عليها رغم انها غنيييه مرره)
................................
الجوري : جمان لو سمحتي اخذي فوني وشوفي من يتصل
جمان قامت وشافت الرقم وتفاجات: هاذي ياسمين.
الجوري: غلقيه انا بتصل فيها بعدين الحين مشغوله ..
جمان: طيب .. الجوري منو ياسمين ؟؟
الجوري: بنت خالتي
جمان : اها ..وبخاطرررها (ياسمين!! ..هاذا الرقم انا شفته ب فون عمر .
.معناته هاذي اللي عمر يكلمها ويقص عليها.. ليش يا عمر؟!!).
..............................
انتهى البارت
تعليق