رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
جالسين بالصاله بمكان واحد يطالعوا التلفزيون
رايه: وش هاذي الحاله ليش حنان ماجات
مريم: زوجها مشغول
رايه: لا مشغول ولا شي لكن وحده ما يبي يجيبها عندي انا اعرفه زين
نوره: والله صدق هو ما يبي يجيبها
فاطمه: ان شاء الله الاسبوع الجاي بيجيبهم
مريم: المسافه حدها بعيده من بيتهم لين هنئ
غدير تطالع دانه: دانه شو كانت تريد هاذيك البنت منك اللي كانت معاك بالمحاضره
دانه: عندها مشكله بسيطه وان شاء الله اقدر احلها
الجازي: هاذيك ورد الدلوعه
دانه: منو ورد؟؟
الجازي: بنت خالتي موزه
دانه بفرحه: الحمدلله طلعت من اهلكم لاني من متى وانا ابحث عنها
الجوري بتكبرر: شفيها ورد
دانه: ما فيها شي
عمر: الا...وين جمان؟؟
جاسم: بغرفتها ما بتطلع
عمر: ليش؟؟
جاسم بعصبيه: بدون ليش..
وجدان: جمان نايمه وما رضت تقوم
الغاليه: تقول مابتطلع الا لما تروحو
الجوري: صدق شايفه نفسها هالمغروره.. زين بدال منشوف شكلها
جات الجازي بخووف وتبكي: جمان شكلها ماتت
..............................
حنان: راشد ارجووك خذني عند اهلي..والله ابي اشوفهم..
راشد: ما بتروحي مكان انتي وعيالك
حنان:انزين ليييش
راشد بعصبيه: لا تكثرين بالكلالام قلتلك مابتروحي مكان
حنان: اففف.. هاذي عيشه يعني؟؟..
راشد: تشب انتي مع هالشكل
حنان بعصبيه: هاذا بس اللي فالح فيه
راشد يدور يمين يسار: بتلتعني من قدامي والا بهالكوب على راسك؟؟
حنان بخوف: بلتعن خلاص خل الكوب مكانه
راشد: زين والله لان مايهون اضربك بهالكوب
حنان ابتسمت وبثقه: ادري والله ماهون عليك تضربني
راشد: ما انتي ...اقصد الكوب تدري اخاف ينكسر عاد من وين مرره بجيب كوب ثاني حق الشاي ماعندي فلوس اشتري.... الا اذا كنتي بتشتريلي ع حسابك..
حنان بحزن: مادريت انه هالجماد اعز الك مني.. بس حسافه
راشد: بلا كلام فاضي يا حرمه روحي شوفي شغلك
.............................
الكل قام من مكانه وبخوف راحوا غرفتها كانت مظلمه وبارده كثيير بس كان ضوء خافت ينور المكان
شافوها نايمه ع السرير ومتغطيه بالكامل
مريم بخووف والدمعه على خدها وشالت الغطا وشافتها نايمه حطت ايدها على قلبها وباطمئنان: الحمدلله مافيها شي..
غدير بعصبيه: الجازي خوفتينا ليش تقولي عنها كذا
الجازي: مادري انا نهضتها وما نهضت وما تكلمت وشفتها كانها ميته
مريم: جمان حبيبتي انهضي كلميني
جمان مصكره عيونها والتعب مبين عليها
وجدان بسرعه جابت مويه بايدها ومسحت وجهه جمان
جمان ما تحركت ابدا ما فتحت عينها ظلت جامده..
دانه: خلوها علي قامت وحططتها بحضنها وجلست تقرالها بعض الايات وقامت تبكي وحضنتها
دانه: حبيبتي من شوو خايفه؟؟
جمان بتعب: تعبانه وماقادره اتحمل
جاسم يطالع الشباب بعصبيه: الشباب يطلعوا من الغرفه اذا ممكن
عمر بعصبيه: شو نطلع ترا احنا بعد اهلها ونحبها مثلكم
غسان: نبي نطمن عليها مو من حقنا نكون جنبها؟
جاسم: لا مو من حقكم
عمر يناظر جاسم: الا انت مو من حقك تكون معاها
غسان: صح مو من حقك واذا انت بتجلس معها احنا كلنا بنجلس
جاسم: شو شو ماسمعت؟؟ اقول انا اخووها وملزوم اكون معاها
عمر: لا مو أخوها اهي يتيمه وانت مو أخوها
دانه: لو سمحتوا اسكتوا ما نبي ازعاج
جمان: يمه انا خايفه احس نفسي تعبانه حدي
الجوري تطالعها باحتقار: يالله سخافه انتي ليش كذا لازم بيوم جمعتنا تتميرضي تسوي عمرك كنك مريضه كفايه ترراك سودتي عيشتنا..اووف
مريم: انتي شفيك كذا ليش حاقده على اختك
الغاليه: صدق شفيك عليها ليش تغاري منها
الجوري بغرور: انا اغار منها ؟؟ على شو يا حظي؟؟ وبعدين من قال انها اختي؟؟؟ انا ماتشرف اكون اخت لوحده مثل هاذي..
جمان بصراخ: انتي اطلعي برا ليش تدخلي غرفتي؟؟ اطلعي مابي اشوف وجهك
جالسين بالصاله بمكان واحد يطالعوا التلفزيون
رايه: وش هاذي الحاله ليش حنان ماجات
مريم: زوجها مشغول
رايه: لا مشغول ولا شي لكن وحده ما يبي يجيبها عندي انا اعرفه زين
نوره: والله صدق هو ما يبي يجيبها
فاطمه: ان شاء الله الاسبوع الجاي بيجيبهم
مريم: المسافه حدها بعيده من بيتهم لين هنئ
غدير تطالع دانه: دانه شو كانت تريد هاذيك البنت منك اللي كانت معاك بالمحاضره
دانه: عندها مشكله بسيطه وان شاء الله اقدر احلها
الجازي: هاذيك ورد الدلوعه
دانه: منو ورد؟؟
الجازي: بنت خالتي موزه
دانه بفرحه: الحمدلله طلعت من اهلكم لاني من متى وانا ابحث عنها
الجوري بتكبرر: شفيها ورد
دانه: ما فيها شي
عمر: الا...وين جمان؟؟
جاسم: بغرفتها ما بتطلع
عمر: ليش؟؟
جاسم بعصبيه: بدون ليش..
وجدان: جمان نايمه وما رضت تقوم
الغاليه: تقول مابتطلع الا لما تروحو
الجوري: صدق شايفه نفسها هالمغروره.. زين بدال منشوف شكلها
جات الجازي بخووف وتبكي: جمان شكلها ماتت
..............................
حنان: راشد ارجووك خذني عند اهلي..والله ابي اشوفهم..
راشد: ما بتروحي مكان انتي وعيالك
حنان:انزين ليييش
راشد بعصبيه: لا تكثرين بالكلالام قلتلك مابتروحي مكان
حنان: اففف.. هاذي عيشه يعني؟؟..
راشد: تشب انتي مع هالشكل
حنان بعصبيه: هاذا بس اللي فالح فيه
راشد يدور يمين يسار: بتلتعني من قدامي والا بهالكوب على راسك؟؟
حنان بخوف: بلتعن خلاص خل الكوب مكانه
راشد: زين والله لان مايهون اضربك بهالكوب
حنان ابتسمت وبثقه: ادري والله ماهون عليك تضربني
راشد: ما انتي ...اقصد الكوب تدري اخاف ينكسر عاد من وين مرره بجيب كوب ثاني حق الشاي ماعندي فلوس اشتري.... الا اذا كنتي بتشتريلي ع حسابك..
حنان بحزن: مادريت انه هالجماد اعز الك مني.. بس حسافه
راشد: بلا كلام فاضي يا حرمه روحي شوفي شغلك
.............................
الكل قام من مكانه وبخوف راحوا غرفتها كانت مظلمه وبارده كثيير بس كان ضوء خافت ينور المكان
شافوها نايمه ع السرير ومتغطيه بالكامل
مريم بخووف والدمعه على خدها وشالت الغطا وشافتها نايمه حطت ايدها على قلبها وباطمئنان: الحمدلله مافيها شي..
غدير بعصبيه: الجازي خوفتينا ليش تقولي عنها كذا
الجازي: مادري انا نهضتها وما نهضت وما تكلمت وشفتها كانها ميته
مريم: جمان حبيبتي انهضي كلميني
جمان مصكره عيونها والتعب مبين عليها
وجدان بسرعه جابت مويه بايدها ومسحت وجهه جمان
جمان ما تحركت ابدا ما فتحت عينها ظلت جامده..
دانه: خلوها علي قامت وحططتها بحضنها وجلست تقرالها بعض الايات وقامت تبكي وحضنتها
دانه: حبيبتي من شوو خايفه؟؟
جمان بتعب: تعبانه وماقادره اتحمل
جاسم يطالع الشباب بعصبيه: الشباب يطلعوا من الغرفه اذا ممكن
عمر بعصبيه: شو نطلع ترا احنا بعد اهلها ونحبها مثلكم
غسان: نبي نطمن عليها مو من حقنا نكون جنبها؟
جاسم: لا مو من حقكم
عمر يناظر جاسم: الا انت مو من حقك تكون معاها
غسان: صح مو من حقك واذا انت بتجلس معها احنا كلنا بنجلس
جاسم: شو شو ماسمعت؟؟ اقول انا اخووها وملزوم اكون معاها
عمر: لا مو أخوها اهي يتيمه وانت مو أخوها
دانه: لو سمحتوا اسكتوا ما نبي ازعاج
جمان: يمه انا خايفه احس نفسي تعبانه حدي
الجوري تطالعها باحتقار: يالله سخافه انتي ليش كذا لازم بيوم جمعتنا تتميرضي تسوي عمرك كنك مريضه كفايه ترراك سودتي عيشتنا..اووف
مريم: انتي شفيك كذا ليش حاقده على اختك
الغاليه: صدق شفيك عليها ليش تغاري منها
الجوري بغرور: انا اغار منها ؟؟ على شو يا حظي؟؟ وبعدين من قال انها اختي؟؟؟ انا ماتشرف اكون اخت لوحده مثل هاذي..
جمان بصراخ: انتي اطلعي برا ليش تدخلي غرفتي؟؟ اطلعي مابي اشوف وجهك
تعليق