روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غلا قلبي
    عـضـو فعال
    • Dec 2011
    • 222

    #91
    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


    الغاليه: غدير شو اخبار فيصل?

    غدير: زين

    الغاليه: انتي واجد واثقه فيه لدرجة انك تطرشيله صورك ..ما يصير ...ما تخافي ينشر صورك والا شي ???

    غدير: لالا فديتك هو يحبني مووت وياما عمل اشياء وساعدني في امور محد قدر يساعدني فيها...وانا اللي يحبني احطه في عيوني

    الغاليه: انصحك لا تخلي ثقتك في الناس عمياء ...

    غدير: لا تتدخلي في امور ما تخصك

    الغاليه: روحي مع دانه وخليها تنصحك في هالٲموور...صدقيني ترا ما كل الناس ينوثق فيهم.....امممم بعدين صراحه سمعت خالتي مريم تكلم امي وتقولها انها تبيك حق جاسم ولدها..

    غدير: هه ..ما بخذ غير اللي احبه ..حتى كيف اقدر اعيش معهم وهناك الجوري والجازي.. ?? صراحه حالتهم ميئوس منها

    الغاليه: انا سمعت عاد ما اعرف شو بترد عليها امي..وبعدين وصيه جدي لا تنسيها يعني ماراح تاخذي واحد من برا العيله وهاذا فيصل ياريت تنسيه

    غدير: اي وصيه هاذي ? والله ما اشوف احد مهتم فهالوصيه وبعدين احنا وعيال عمي مثل الاخوان .....المفروض كل واحد يختار اللي يبيه ما يجبرونا على احد..اوففف ..

    الغاليه: طيب روحي شوفي امي شو ردت عليها

    غدير: اوكي

    ..............



    نوره: ايه ولدت الحمدلله وجابت بنت ..

    مشعل : الحمدلله

    نوره: الله يكون فعونها ...

    مشعل: من معاها الحين

    نوره: بتقيم معاها مشاعل الين يرخصوها ..

    مشعل : زين زين

    دانه: بنروح نزوررها بعدين?

    نوره: ايه بنروح ان شاء الله..

    دانه: يمه ولدت طبيعي والا بعمليه?

    نوره: الحمدلله طبيعي

    ...............



    الجازي: اووؤوه كم مرره اقولكم لما اكون نايمه مابي احد ينهضني من نومي

    جمان: فيه احد ينام لهالوقت.... بليز قومي عندي لك مهمه ..

    الجازي: اووؤوؤوه..بقوم بس هاذي اخر مرره وعاد ما بشتغل معاك ف شي..

    جمان: طيب..الجوري الحين ما ف البيت رايحه الصالون

    الجازي: انزين وانا ايش ابييلها؟

    جمان: عقدي الالماس نسيته بغرفتها وابيك تجيبيه

    الجازي: انا ما بدش غرفتها هي محذرتني.. روحي انتي

    جمان: لو اقدر كنت بروح ما اجي لحضرتك

    الجازي رجعت تنام: اطلعي من غرفتي وخليني انام

    جمان بقت عيونها: الجازي..ترديني!!!!

    الجازي: وبعدين ايش يسوي عقدك عندها؟

    جمان: امي كانت تلم اغراضي وعبالها حق الجوري وحطته بغرفتها وانا ابيه تو

    الجازي: طيب بروح اجيبه

    .....................





    الكثير منا صار يتمنى بتحقيق احلامه ولكن ليس كل شخص تتحقق له.يجب ان يكون.الدعاء لله من القلب بحسن نيه وتتوكل اليه وتبث همك وحزنك اليه وادعي الله ف كل وقت..توبوا الا الله وابتعدوا عن المعاصي ..
    حتى يرضى الله عليكم وتكون سعيدا في حياتك..
    كل منا يمكنه ان يعيش حياة سعيده ليس المهم ان تكون غنيا فالفقراء ايضا يعيشون بسعاده
    ولكن من لا يملك قلبا صافيا لا يقدر مواجهة الغير ..فمن له قلبا صافيا تكون ابتسامته دائما على وجهه ..وبذكر الله تعالى يرتاح القلب ويزداد صفاء وتطيب النفس...فيا احبابي عليكم بتقوى الله في السر والعلن ..عليكم بذكر الله دائما ...
    واخيرا هيا معي نردد هاذا الدعاء
    ( "اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي... فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي م.ن كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين ". )

    البنات: مشكوره دانه ...

    دانه: العفو..

    الجازي: انا ما فهمت شي ابدا من كلامك

    جمان: وانتي من متى تفهمي ?

    الجازي: شوو شايفتني خبله?

    جمان: اممممم ..

    دانه: ان شاء الله ف كل مره نجتمع فيها بنجلس ندعي الله ...

    غدير: احسن بدال هالجلسه

    صابرين: والله زين ويا رب تتحقق احلامي ..

    دانه: ان شاء الله...

    جمان: اجرك عند الله يا دانه

    دانه ابتسمت

    صفاء: عسا ان شاء الله يرجعلك بصرك وترجعي تشوفي الدنيا

    دانه: ان شاء الله





    ............................


    نوره: اخبارك بنتي الحين?

    سيوف: الحمدلله بس شووي تعب

    نوره: معليه بنتي هانت

    دانه: بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ اشده ورزقت بره..

    سيوف: جزاك الله خير

    نوره: يحليلها بنتك صغيرونه واجد

    مشاعل: تهبل الله يخليها

    سيوف: طالعه علي امها تهبل

    دانه: ربي يحفظها ويخليها لكم

    سيوف: اميين

    نوره: مشاعل بتقيم معاك ..

    سيوف: يمه مشاعل شوو دراها بهالسوالف .ما يصير ..

    مشاعل: انا كبيره واعرف كل شي خليني اجلس معاك تكفين ..

    سيوف: طيب جلسي اصلا كلها يوم واطلع ان شاء الله

    نوره: ان شاء الله ..الا وين ولدك?

    سيوف: ولدي عند جدته ..

    دانه: طيب خلونا نرجع البيت...والله يقومك بالسلامه اختي

    سيوف: مشكوره


    ............................


    انتهى

    تعليق

    • كبريآئـي
      عضو ماسي
      • Dec 2012
      • 1444

      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


      #92
      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

      روايه تجنن يعطيك الف الف الف عافيه

      تسلمين يالغلا...

      متى تنزيل البارت؟؟

      انتظرك يالغلا..

      تحياتي ::

      تعليق

      • غلا قلبي
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 222

        #93
        رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

        تسلمي على مرورك الغلا

        ان شاء الله بنزل البارتات لما اكوون فاضيه

        تعليق

        • غلا قلبي
          عـضـو فعال
          • Dec 2011
          • 222

          #94
          رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


          البارت الحادي عشر


          مشاعل: سيوف بروح شوي الكافتيريا مليت من الغرفه

          سيوف: روحي ولا تتاخري...

          مشاعل: اشتريلك شي??

          سيوف: لالا مابي شي.. ومثل ما قلتلك لا تتاخري...

          مشاعل: تمام..

          مشاعل طلعت بوكها وطلعت منه الفلوس وجلست تحاسب..

          مها: وين حطيتي الفلووس?

          هنادي.ببرائه: مدري ما حصلتهم.. يمكن بالغرفه..

          مها بعصبيه: ياربي منك.. شسوي فيك

          مشاعل ابتسمت: معليه انا بدفع ...

          مها: لا ما مشكله انا الحين بروح الغرفه اجيب البوك

          مشاعل: لا انا بدفع لا ترديني ارجووك.. عشان خاطر هالبنوته ...

          مها: اممم طيب

          مشاعل : بنتك?

          مها: بنت زوجي..

          مشاعل: ما شاء الله.. بعد ما دفعت الحساب اخذت اغراضها واعطت مها اغراضها..

          هنادي ببرائه: شكرا ..

          مشاعل: العفو حبيبتي..

          مها: يالله هنادي بنروح...وشكرا لك ما قصرتي.

          مشاعل: العفو خالتي.. ..وصدت علي هنادي وبابتسامه :يالله هنادي مع السلامه

          هنادي: مع السلامه


          ... ........


          مشاعل: تٲخرت??

          سيوف: ما مشكله..

          مشاعل: شفت هناك بنت اسمها هنادي ما شاء الله عليها كيوووت

          سيوف: الله يحفظها...ذكرتيني ف بنتي ..

          مشاعل: الله يرحمها.. لو كانت عايشه بتكون تقريبا في سن هالبنت...

          سيوف: للا تصدقي انها متوفيه ترا بعدها عايشه بس ابوها مخبنها عني..

          مشاعل: تتوهمي.. الحمدلله الله عوضك بغيرها.. شتسميها?

          سيوف: هند ان شاء الله..

          مشاعل: حلوو.. الله يخليها لك وان شاء الله ما بتفترقوا عن بعض

          سيوف: الله يسمع منك


          ...................،.......

          الجازي: يا سلام اليوم من جد وناسه ..

          وجدان: ههه مسكينه الجازي مبسوطه بوجودكم معانا

          صابرين: فديتك واحنا بعد مبسوطين معاكم..

          الجازي.بحماس: يالله ابي اروح اتمشي السووق

          جمان: ما شي طلعه اليوم

          همس: خلا بنروح الحديقه ..

          جمان: ولا نروح الحديقه

          الجازي.كشرت: عيل وين تبي تروحي?

          جمان: ما بنروح مكان. بنجلس هني نسولف وكل وحده تقول شو اللي عندها..

          همس: طيب

          وجدان: همس من هاذي تسنيم صديقتك وكيف تعرفتي عليها?

          همس: ليش شفيها?

          جمان: همس ردي ع سۇالها ..

          غدير: حقيقة كلنا نبي نعرف عنها كل شي. عشان نقدر نعاملها مثل ما تحتاج

          همس: تعرفت عليها لما كنا بصلاله وصرنا صديقات وبعدين طلعت تسكن بنفس منطقتنا ورحت ازورها كم مره وبس

          وجدان: حلو

          غدير: معناته انك تعرفي كل شي عنها مدامك زرتيها

          جمان: همس حبيبتي كيف تصرفاتها واسلوبها يعني شو الزين والشين فيها?

          همس: ما فيها شي يعني مثلها مثل اي بنت..ليش عبالكن ما زينه

          وجدان: همس شوفي احنا نعرف حركاتك زين واكيد انتن الثتتين ما تختلفن عن بعض ..شوفي حبيبتي.. ترا انا ف يوم غلطت وطرشت صوري ع القرووب يعني بيوصلن عندها صح والا لا?

          همس: خالتي ارجوك خلي عنك هالسوالف وبعدين البنت محترمه والحمدلله واذا عندها كم عيب ما صار شي ترا كل وحده فيكن عندها عيوب ولا وحده فيكن كامله

          جمان: ول.طيب احنا ما قلنا شي بس كل اللي نبي نعرفه نقدر نطمن علي صور وجدان والا لا?

          همس: تطمني انتي وياها الصور امانه وهي ما شغلها تنشر صور احد تراها متربيه زين ..

          وجدان: تمام

          الجازي: خلاص خلصتوا?

          غدير: هههه ايه خلصنا..

          الجازي: عيل سولفوا يالله

          الغاليه: وين دانه?

          مشاعل: دانه جايه ما شفتيها جالسه مع الحريم

          الغاليه: مسكينه هالبنت والله طول الوقت افكر فيها

          مشاعل: الحمدلله ع كل حال

          صابرين: بعدين هالشي حكمه من الله يعني سبحان الله يمكن اذا كانت تشوف كانت ما راح تهتم ف المحاضرات وكذا

          جمان: الحمدلله ع النعمه

          وجدان: صح كلامك

          غدير: الخيره فيما اختاره الله

          الجازي لمحت دانه بتدخل الغرفه: هس سكتن جايه تراها

          دانه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

          دانه: ﻋادي اجلس معاكن

          الكل: ايه جلسي

          دانه ابتسمت: جزاكن الله خير..تبوا نصيحه او شي? انا موجوده باذن الله

          وجدان: مشكوره عزيزتي ما نبي حاجه

          جمان: الجازي تعرفي كيف شكله عمي قصي?

          الجازي: ايه اعرفه بعدني

          وجدان: انا ما اعرفه ما كنه اخووي.

          جمان: طيب هو ليش مختفي عنا ايش السبب?

          غدير: لازم يكون سبب هناك ..يعني هو عنده فلوس الحمدلله وما كان ناقصنه حاجه بالله ليش سافر وما رجع

          الجازي: صدقوني تراه متوفي

          دانه: استغفر الله العظيم ..بنات بس خلاص لا تتكلمن عن احد ..وبعدين اكيد هو ما سافر الا عشان سبب وكل غايب اذنه معه

          وجدان: انا واجد خايفه من هالقصه اخاف يكون صارله شي ...

          غدير: غسان كل مره يسافر لازم يروح يدوره ويسٲل عنه بس بدون فايده

          همس: خلوه يعني مرده يرجع..

          صابرين: عشر سنين غياب ما ع الفاضي..اكيد عنده شي مهم هناك

          دانه: الله كريم وان شاء الله ما يكون فيه الا الخير

          الكل: ان شاء الله


          ..................

          تعليق

          • غلا قلبي
            عـضـو فعال
            • Dec 2011
            • 222

            #95
            رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


            يتبع

            حازم: طيب وش تباني اسوي

            منصور: روح لها وخبرها اذا تبي تشوف بنتها بالاول تصلح غلطتها وتروح حق عيال عمها وتخبرهم انهم يوافقوا انه امهم تتزوج وما يوقفوا بطريقها.. وطبعا اذا سوت هالشي ومريم وافقت علي ..بعطيك مكافاه.

            حازم: عمي.. وبعدين?? .اكيد بتطلب تشوف بنتها. وبتعرف انها حيه واكيد بتاخذها مني ولو بالقانوون.. انا ما اقدر اعيش من دون بنتي ..مالي غيرها

            منصور: اسمع...انت اشرط عليها واتفقوا انها بالوقت اللي تبي تشوف فيه بنتها تجي عندك وتجلس معاها بس خبرها انه ما تخبر احد انه بنتها عايشه.وهي اكيد بتسمع كلامك وتنفذ شروطك لانها امنيتها تشوف هنادي .وبكذا تنحل المشكله..

            حازم محتار: مدري شقولك

            منصور: قول تم ..وما يصير الا الخير...

            اتصلت عليه مها
            مها: وينك انت?

            حازم: شفيك? انا بالبيت

            مها: من بيجلس مع بنتك هني.. انا مقدر اجلس لانه هناك بنتي ريتاج وما يصير اخليها بروحها

            حازم: متي بيرخصوها?

            مها: بكره ان شاء الله

            حازم: اخلي عمتها تجلس معاها...

            مها: طيب جيب عمتها وتعال اخذني

            حازم: اوكي


            ..........


            وجدان: ياربي شو هالحاله اللي انا فيها ..هاذي كثروا مسجاتها ومقدر ما ارد عليها..استغفر الله العظيم

            الجازي: شفيك تكلمي حالك?

            وجدان: ارجوك الجازي سكتي عني الحين

            الجازي: هۇۇ سكتنا ..

            وجدان: احسن

            ع الواتس
            تسنيم: وينك

            وجدان : معاك..

            تسنيم: لا شكلك ما معاي

            وجدان( لا تكثري في الكلام) : بلا معاك. بغيتي شي?

            تسنيم: حبيبتي مدام احنا صديقات.. شرايك نلتقي فمكان ابي اشوفك قدامي

            وجدان( استغفر الله) : طيب وين تبين نلتقي?

            تسنيم: اي مكان.. امم تعالي عندي البيت

            وجدان: تسكني جنب بيت همس? .

            تسنيم: ايه بس شووي ابعد

            وجدان: ياربي بيتكم بعيد كثير ..

            تسنيم: طيب نلتقي ف بيتكم

            وجدان : لا.احسن انا بجي معك

            تسنيم: حبيبتي انتي

            وجدان: تسلمي ...

            .......................


            دخل البيت وجلس ف الصاله واخذ الجريده وجلس يقراها
            نوره: متي جيت ?

            سيف: الحين

            نوره: طيب اسويلك حاجه ?

            سيف: لا يمه مابي

            نوره جلست تطالعه: يالله ولدي متي افرح فيك

            سيف: ان شاء الله

            مشعل: السلام عليكم

            الكل: عليكم السلام

            نوره: وين كنت ?

            مشعل: سرت اودي الحلوه مشاعل بنتي السوق.

            نوره: وينها الحين عيل?

            مشعل: طلعت غرفتها ..مشتريه كثير اغراض .خلصت السوق

            نوره: تستاهل يحليلها ..

            سيف: ايه هاذي اخر العنقود

            مشعل: سيف اخطبلك الجوري بنت عمك

            سيف: الحين ما مكون نفسي وعندي امور لازم اخلصها..وبعدين الجوري شايفه نفسها واجد واسلوبها ما حلو ابدا

            مشعل: عارفين اسلوبها بس عادي بنتحملها وهاذي بنت اخوي

            نوره: اهم شي تتزوج عاد اي وحده والجوري صراحه الكل يكرهها تقريبا لكن بنات عمك كلهن اصغر منك بكثير الا هي مناسبه لك

            سيف: ان شاء الله باخذها بس تتنظرني شووي

            مشعل: مهرها علي بس انت استعجل

            ....................



            سيوف : اشتقت لها ..يا تري ايش تسوي الحين ومع منو جالسة. اكلت والا بعدها ،،صاحيه او مريضة .. وكيف دراستها ومنو يذاكرلها ..

            ابراهيم: خلاص ..كم مرره اقولك انسيها بنتك توفت يعني ابوها بيكذب عليك? . تراها خلاص عند ربها

            سيوف: ايه يكذب ..

            ابراهيم: ما مهم.. انا ابيك تهتمي فيني وف عيالك

            سيوف: مهتمة فيكم ترا.. ايش تبي بعد..بس لا تتدخل اذا فكرت او جبت طاري هنادي

            ابراهيم: يا حبيبتي انا ما قصدي حاجه بس ما ابيك تتعبي حالك وتفكري فيها انتي عارفه انك ما بتشوفيها. والحمدلله الله عوضك ورزقك بعيال احمدي ربك ع هالنعمه

            سيوف: الحمدلله والشكر

            حازم: انا بطلع تبي شي

            سيوف: لا

            بعد ما طلع ع طوول دق فوونها

            سيوف: هلا من معي

            حازم: اهلين ..انا حازم

            سيوف بقت عيونها: حازم..

            حازم: ايه حازم وابيك ف موضوع ضروري...

            سيوف: خير ان شاء الله..

            حازم: ما يصير في الفون لازم اشوفك ..

            سيوف: بس انا ما اقدر لاني توني والده ما اقدر اطلع..

            حازم: ما شاء الله...طيب عيل ايش اسوي انا ابيك في موضوع خاص ..

            سيوف: بسرعه خبرني الحين لا تقول ما يصير.. خبرني انا اسمعك..

            حازم: بس ارجووك سيوف ما ابي احد يعرف بالسالفه ..بيني وبينك.. حتي زوجك مابيه يعرف.. وعديني

            سيوف: ان شاء الله ...محد بيعرف

            حازم: اسمعيني.. روحي حق عيال عمك وخليهم يوافقوا علي زواج امهم من عمي منصور...

            سيوف: والمقابل?

            حازم: تشوفي هنادي..

            سيوف ما صدقت كلامه وصارت تبكي وبفرحه: تتكلم جد حازم?

            حازم: ايه اتكلم جد...بس عندي شرط صغير بعد

            سيوف: شو?

            حازم: لا تاخذيها عندك بس تعالي زوريها كل يوم ..

            سيوف: ما مشكله اهم شي اشوفها..

            حازم: تم..عيل اتفقنا

            .......،......،........،



            الجوري : غدير تعالي غرفتي شوي ابيك ف موضوع..

            غدير: تمام

            الجوري دشت وغلقت الباب الجوري: غدير ..فيه احد فبالك ..تحبي شخص??

            غدير: ليش?? ا

            الجوري: انتي جاوبيني فيه احد فبالك?

            غدير: لا

            الجوري: حلو عيل جاسم يبيك ...

            غدير: انا احب احد

            الجوري استغربت: عيل الحين تقولي محد فبالك

            غدير: لا انا احب شخص صراحه..ومن برا العيله هو اخو صاحبتي اسمه فيصل

            الجوري عصبت: مالك انتي كذا?? لا وبعدها تقول بكل جرائه

            غدير : شفيها يعني?? لا تقولين وصيه ما وصيه...

            الجوري: يعني عارفه انك ما بتاخذي اخو صاحبتك.. ليش تحبيه??

            غدير: بس كذا..كيفي احب اللي ابيه.

            الجوري طلعت من الغرفه معصبه ...وطلعت ووراها غدير..ونزلوا تحت....

            فاطمه: غدير حبيبتي يالله نروح البيت

            مريم: جلسوا تعشوا ..وتنادي الخدامه: ريتا بسرعه جيبي العشا

            فاطمه: لا ما مشكله بنروح تٲخرنا

            جمان: غدير تعالي اراويك حاجه بتحبيها

            غدير ابتسمت: تمام بجي معاك
            ........
            غدير: واو جمان انا ابي اقطف هالورده عجبتني واجد

            جمان: تصدقي انا ما خليت احد يقطف هالورد بس انتي غير.. يالله قطفي بس ورده وحده..

            غدير: يا حلاهم....رووعه..
            وعاد اللون البنفسجي

            جمان: فديتك..من جايبنكم??

            غدير: غسان ..

            جمان: اها سلمي عليه واجد

            غدير: ان شاء الله...ترا قال بيجي يخطبك تبيه??

            جمان ترمش بعيونها: ايه ابيه ليش لا..كشخه وحلو

            غدير: يالله انتي بس تدوري الجمال..همك الجمال بس

            جمان: من حقي...

            فاطمه: غدير يالله بنروح.

            غدير: لحظه يمه...جمان وين الجازي ما شفتها اليوم?

            جمان: الجازي رايحه مع جاسم يحوطبها تقول ملت من جلسه البيت

            غدير: اها زين.. طيب باي ومشكوره علي الورده..

            جمان: العفو حبيبتي.. مع السلامه

            ..............


            دخل عليها وشافها تبكي وشايله اغراضها وحاطنهم بشنطه صغيره..

            حازم بخوف:شفيك تبكي?

            هنادي تبكي: هي هي ابي ماما ابيها الحين.. وداني عندها

            حازم: استغفر الله...كيف اوديك عندها?

            هنادي: ماما ما ماتت ماما عايشه ليش تكذب ..حرام عليك

            حازم: .......

            هنادي: انا البارحه حلمتها تقولي مشتاقه لي كثير وتقولي دوريني بتلقيني.. وانا الحين بشيل اغراضي وبروح ادورها

            حازم حط ايده علي راسه ونزل راسه لتحت( لازم.اقوللها.. الحين الوقت المناسب اللي اقولها فيه الحقيقه..البنت صارت كبيره وتفهم..مابي امووت وانا مخبي عنها هالشي..من حقها تشوف امها)

            حازم: ايه امك عايشه وان شاء الله بتجي تشوفك قريب

            هنادي ابتسمت: صدق بابا بشوفها هييه


            ..............


            سيوف: جمان حبيبتي شصار علي موضوع امك?

            جمان: مدري ..بس اكثر شي ما بتوافق

            سيوف: اممم جمان شرايك تخليها توافق?

            جمان استغربت: والله ما عرفتلك سيوف مره تقولي خليها ترفض ومرره تقولي خليها توافق..

            سيوف: جمان ارجوك خليها توافق..

            جمان: ايه بس ليش?

            سيوف: بخبرك السالفه بعدين بس انتي اقنعيها توافق

            جمان: ان شاء الله

            ............



            جمان: يمه ابي اقولك حاجه

            مريم: قولي حبيبتي

            جمان: انا اسفه يمه وسامحني ..واذا كنتي تبي تتزوجي. عادي انا ما راح اوقف ف طريقك واهم شي سعادتك

            مريم: حبيبتي جمان انا عارفه شعورك زين ترا ولا انا ابي اخسرك ..اهم شي رايك انتي ..

            جمان: رايي من رايك يمه

            مريم حضنتها: الله لا يحرمني من وجودك

            جمان: ولا يحرمني منك ..

            الجوري بغيره: احم احم والله حاله

            جمان: استغفر ٱلله اللهم طولك يا روح

            الجوري: شفيك انتي محد كلمك? ..

            مريم: الجوري رووحي دارك

            الجوري: ما بروح داري .بروح الصالون عندي شغل كثير ..

            مريم: طيب روحي

            جمان: يمه انا بروح عند عمي قاسم..

            مريم: ليش?

            جمان: غدير تبيني.

            مريم: طيب بخلي جاسم يوديك

            جمان: تمام

            ............




            جمان: بسرعه الجازي اطلعي من الغرفه ترا شكلها جايه

            الجازي تفتح صندوق مجوهرات الجوري
            الجازي: الصندوق ما رضي ينفتح ابدا اووف

            جمان: ياربي وش ذي الحاله ...شكلنا بنروح فيها احنا

            الجازي: تعالي ساعديني بسرعه.يعني شو الفايده جالسه خارج الغرفه

            جمان اخذت الصندوق وفتحته وجلست تدور العقد واخذته وحطته ف جيبها

            الجازي : اسمع صوتها جات ياربي ششو نسوي جمان طفت الليت واتخبوا تحت السرير دخلت الجوري بسرعه وفتحت الليت واخذت شنطتها وطلعت من الغرفه..

            الجوري: ريتا وين ماما?

            ريتا: ماما طالعه

            الجوري: ليش باب غرفتي مفتوح?

            ريتا: مافي معلوم

            الجوري بعصبيه: استغفر الله ..انا خبرت امي تغلق باب غرفتي. ليش خلته مفتوح?..وين وجدان?

            ريتا: بروح اناديها
            نزلت وجدان بعجله وكانت لابسه عبايتها وشاله شنطتها لانها بتطلع

            وجدان: شو

            الجوري: عمتي وين بتروحي?

            وجدان: بطلع عندي مشوار..

            الجوري: انا ابي اطلع بعد عندي زحمه في الصالون بس امي اخذت مفتاح غرفتي وانا اخاف احد يدشها فيها اغراضي ..

            وجدان: لا تحاتي وتطمني محد بيدش غرفتك وروحي شغلك..وبعدين هني امي..

            الجوري: طيب انا بروح ......

            الجازي: يالله نطلع من الغرفه. راحت

            جمان: روحي تٲكدي

            الجازي: راحت ..
            طلعن من الغرفه جمان ع طوول ركضت لغرفتها بسرعه والجازي بعدها توها تبي تدش غرفتها الا باحد يمسكها ..
            الجازي خافت كثير وبدون ما تلتفت للي ماسكنها: اللهم سكنهم في مساكنهم..

            ريتا: ايش في سوي بغرفة مدام جوري?

            الجازي: خوفتيني ..يالله روحي من قدامي واذا سمعت انك خبرتي احد والله بكف اعطيك .

            ريتا: بخبر مدام جوري

            الجازي: جربي خبريها وبتشوفي يوم ما خليك تندمي انك دشيتي هالبيت

            جمان: الجازي تعالي بسرعه خليها عنك هاذي..

            الجازي بعصبيه: سمعتييي?!!!

            جمان: يالله تعالي


            .....................

            تعليق

            • غلا قلبي
              عـضـو فعال
              • Dec 2011
              • 222

              #96
              رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))



              البارت.الثاني.عشر




              ..........................




              الغاليه: جمانوه وين غدير?

              جمان: مدري انتظرها من وقت

              الغاليه : انا الحين بروح اخد شاور وعادي اخذي راحتك البيت بيتك..

              جمان: اكيد..بس.غدير ما رجعت للحين مدري وين راحت الغاليه

              اخذت ملابسها ودشت الحمام : انتظريها والا روحي شوفيها اذا خارج

              اخدت مجله كانت جنبها وجلست تتسلى بقراءتها.. سمعت احد,فتح الباب ودش وبدون ما ترفع راسها تشوف قالت: غدير تاخرتي وايد علي واخ....رفعت راسها وتشوفه قدامها واخذت شيلتها وحطتها علي راسها

              عمر بخبث: اخبارك حبيبة اخوي..قصدي بنت عمي

              جمان: ليش ما تدق الباب قبل لا تدخل وين الادب?

              عمر: والله اللي اعرفه انه الغرفه غرفة اخواتي وما كنت ادري انك انتي,موجوده هنئ

              جمان تناظره بعصبيه

              عمر: ليش معصبه .. قلتلك اخبارك?

              جمان: ........

              قرب ووقف قبالها علي طول ويطالع عيونها ..حط ايده ف جيبه وطلع عقد الماس : هاذا لك يا ورده ..نسيتيه البارحه بسيارتي.وقرب اكثر ومسك ايدها وحط العقد وصكر ايدها وهي ابتعدت عنه..

              دش عليهم وبعصبيه: جمان

              عمر ارتبك وما عرف ايش يسوي نزل راسه لتحت ..وجمان التفتت للحمام وتترجى تطلع الغاليه.

              غسان: برافوا عليك حبيبتي ..اجلسي معاه بروحكم هاه..وخليه يمسك ايدك بعد

              عمر: غسان انا بس جيت اعطيها العقد حقها..

              غسان: وايش يسوي العقد عندك?

              عمر: حصلته بطريقي مرماي على الارض واخذته وجيت اعطيها اياه..

              غسان يطالع جمان بنظرة حقد وجمان صدت عنه

              غسان بعصبيه: اطلعي من البيت..

              خرجت الغاليه من الحمام وجلست تطالعهم وهي محتاره: شو صاير?

              جمان: انا بروح. .عمر ممكن توصلني?

              عمر يطالع اخوه بخبث: ايه بوصلك تفضلي

              الغاليه فاكة حلقها : ايه ايه وين بتروحي?

              جمان: مالي جلسه بهالمكان

              .....................



              نوره: سبحان الله

              فاطمه: مسكينه هالبنت..

              مريم: كانت تشوف بس لما استوالها حادث فقدت بصرها

              نوره: الله كريم

              فاطمه: بصراحه حرمه سٲلتني عنها وقالت تبيها لولدها..

              نوره: بس ما يصير ..شايفه حالتها كيف.. ترا كثير تقدمولها لكن هي رفضت

              فاطمه: طيب انتي كلميها بعدك.. وترا الرجال عارف انها عميا وقال راضي فيها ويبيها...

              مريم: طيب انتي خليها تفكر ...

              نوره: والوصيه??

              مريم: شوفوا اذا احد يبيها من الاهل. سبحان الله يمكن احد حاطها ف باله

              نوره: ما اعتقد احد يبيها

              فاطمه: دانه ما شاء الله عليها جمال وادب واخلاق ما ناقصها شي..

              نوره: بكلمها اشوفها ان شاء الله

              ...........


              نوره: مشاعل شوفي من يدق الباب

              مشاعل: يمه هاذي سيوف.. جيبي هنوده شوي

              سيوف: شعوله امسكيها زين لا تطيح عليك..

              مشاعل: اوكي

              سيوف: اخبارك يمه?

              نوره: الحمدلله ع كل حال بنتي

              سيوف: انا بطلع عند دانه

              نوره: طيب بنتي

              .......

              دانه: تفضل

              سيوف جلست جنبها : هلا دانه اخبارك ?

              دانه: عليكم السلام ..الحمدلله بخير..

              سيوف.خجلت: السلام عليكم..

              دانه: وعليك السلام..

              سيوف: دانه ابي اكلمك بموضوع بس بيني وبينك مابي احد يعرف

              دانه: تفضلي اختي

              سيوف بفرحه: اتصل فيني حازم وخبرني انه هنادي عايشه

              دانه:.. صدق تتكلمي?

              سيوف: ايه صدق وخبرني انه بيخليني اشوفها

              دانه: ايش اللي خلاه يغير رايه ويعترف.. سيوف والمقابل شوو?

              سيوف: بدون مقابل

              دانه: ما يصير.. مستحيل بدون مقابل يخليك تشوفي بنتك بعد ما اقنعك واقنع الكل انها متوفيه..

              سيوف: اممم.مقابل اني اقنع جمان توافق علي زواج امها..

              دانه: تمام

              سيوف: شو تقولي انتي?

              دانه: اسمعي اختي.. هالشي راجع الك.. بس اذا كنتي جايه تاخذي رايي فانا رايي انك ما تشوفيها

              سيوف انصدمت وبعصبيه: حرام عليكي دانه.. انا انتظر شوفتها من سنين.. ليش بكل حزم تقوليلي لا تروحي تشوفيها?

              دانه: خبرتك القرار قرارك انتي..

              سيوف: لا تحيريني

              دانه: سيوف افضل الك لا تروحي تشوفي هنادي. يكفي بس انك تخلي ابوها يعترفلها انك عايشه.

              سيوف: بس هاذي بنتي انتي ما تعرفي شعور الام لما يبعدوها عن ضناها..انا امنيتي اشوفها ..ليش لما جات الفرصه لعندي تقوليلي لا تروحي تشوفيها??

              دانه: زوجك عنده خبر?

              سيوف: لا لانه حازم خبرني ما اخبر احد. وترا جيت خبرتك انتي عشان تنصحيني وانتي عارفه اني ما اخبي شي عنك..

              دانه: القرار قرارك بس تاكدي من الشي قبل لا تغلطي واحذري من كل خطوه تخطيها. ترا الندم ما بيفيدك بعدين..

              سيوف: ان شاء الله..انا بطلع عنك

              دانه: تمام بس نزليني الصاله

              سيوف مسكتها من.ايدها ونزلتها و اخذت بنتها: يالله استاذنكم مع.السلامه

              الكل: مع.السلامه الله معاك

              .........

              نوره بعصبية: شوو قلتي?

              دانه: يمه شايفه حالتي ما اقدر اتزوج

              نوره: عادي ما فيها شي وهو راضي فيك..

              دانه: بس انا ما ارضي اعذبه معاي ..

              مشعل: لا تجبريها علي شي خليها ع راحتها

              دانه: يمه ردي عليهم مابيه خلاص..

              نوره: ليش

              مشعل: خلاص يا حرمه ردي عليهم ما تبيه البنت..

              نوره: طيب يا دانه بنشوف

              .......

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #97
                رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                يتبع


                .......


                جاسم : ايش سالفتك مع عمر?

                جمان استغربت: ما بينا سالفة

                جاسم عقد حواجبه: شو سر اهتمامه فيك ودوم يسال عنك هو وغسان ..لا تقولي ما بينكم سالفه

                جمان بعدم اهتمام وتشرب العصير: عادي انا بنت عمهم ما فيها شي اذا سالوا عني او اهتموا فيني

                جاسم بثقه : هههه تقولي عيالك عمك ? لا يا ورده انتي ما بنت عمهم

                جمان بقت عيونها :........

                جاسم: ايه ولا اختي..صحيح احنا مربينك بس انتي بتظلي غريبه عنا والمفروض حتي قدامي تستري عمرك وتغطي شعرك ..

                جمان بعصبيه وحزن: ادري ماني بنتكم ولا تتشررفوا فيني حتي ...كلامك صح والمعني انه ما يجوز تجلس معاي وبروحنا لانك ما اخوي ولزوم وجود محرم معانا.. وهاذي اخر مره تجلس فيها معاي بروحك .فاهم يا ...

                قامت من الكنبه ولكن مسك ايدها وجلسها جنبه

                جمان: وجع

                جاسم: ما خلصت كلامي

                جمان: مابي اسمع منك شي خلني اروح داري احسن

                جاسم: جمان شفيك ?

                جمان: خلاص انت قلت انك ما اخوي يعني بصفتي شو اجلس معاك

                جاسم نزل راسه: انتي فاهمتني غلط

                جمان: الا فاهمتنك وعارفه ايش تفكر فيه

                جاسم يطالعها: ...

                جمان: انت تحبني وعشان كذا تخليني اتستر قدامك وتقولي ما يجوز ومدري شو

                جاسم: ايه احبك

                جمان بحده: وانا اختك حتي اذا كنت معارض . انا لما دشيت هالبيت عرفتكم وحبيتكم واعتبرتكم اهلي وانت اخوي الوحيد

                جاسم: جمان بس انا اغار اشوف واحد منهم يطالعك او يكلمك فما بالك عاد يكون زوجك?

                جمان: انا احب غسان ولد عمي وراح نتزوج قريب

                جاسم: طيب

                جمان: واذا كنت تحبني بجد خذلك غدير اخته لانه انا وياها واحد..تاكد انها راح تسعدك بحياتك

                جاسم :............


                ...................



                حاطه ايدها علي خدها وتفكر : ايش اسوي الحين? اعمل بنصيحة دانه او اروح اشوفها? ليش اصرت اني ما اشوفها ..بايش فكرت ..والله امرك عجيب ...احساسي يقول فيه شي بالسالفه "طريقة كلام دانه وتغيير اسلوب حازم معي . طيب ليش اقنعني بالاول انها توفت والحين بكل جرائة يقول انها عايشه واذا تبي تشوفيها تعالي!! !! يعني ما يخاف اخبر احد ..اٲخ اٲخ. شكثر اسٲلتي اللي ما محصله لها جوواب..

                " قطع تفكيرها صوت الطفله تصيح " قامت اخذتها

                سيوف: يا حياتي ليش تصيحي? انا معاك بنتي ما بخليك ولا لحظه وما راح يصيرلك نفس اللي صار حق اختك..بخليك ف عيوني انتي واخوك..

                وابتسمت: احس ان الدنيا بترجع تبتسملي من جديد .. بعد ما فقدت الامل ويٲست وقلت انا بتوهم والبنت صدق متوفيه ..خبرني انها عايشه ..سبحان الله ..ما مهم اشوف هنادي. يكفي اني تطمنت انها بخير وابوها ما مقصر معاها بحاجه ومدام انها مع ابوها فٲنا مطمنه ..

                .................



                دشت غرفتها وهي طايره من الفرحه وسكرت الباب واتجهت صوب خزانتها وطلعت ملابسها الجديده

                جمان بفرحه: واو حماس

                دانه :ليش مبسوطه كذا ?

                جمان بخوف وايدها ع قلبها: خرعتيني دانوه. من متي وانتي بغرفتي

                دانه: قبل شوي دشيت

                جمان: طيب ...اممم محتاره شو البس هاذي والا هاذي

                دانه: الزرقاء احلى واستر بعد

                جمان بقت عيونها : دانووه.. انا ما خبرتك عن الالوان كيف عرفتي انها زرقا وساتره?

                دانه بلعت ريقها: هاه خمنت بس

                جمان بعدم تصديق: مستحيل مستحييييل يكون تخمين

                دانه: تطمني

                جمان قربت منها وتبي تمد ايدها عليها ودانه مسكت ايدها

                دانه نترفزت: جمان شفيك

                جمان: ومرتبكه بعد...دانه تخبي علي انا.. انتي تشوفي ومخبيه علينا !!

                دانه بخوف: اي..ايش تقولي انتي?

                جمان: دانه كل شي واضح لا تنكري.. من متي وانتي تشوفي وشلون محد انتبه لك

                دانه: جمان اتركي عنك هالحركات

                جمان جلست تطالعها

                دانه: ايه يا جمان انا اشووف.. الحمدلله رب العالمين الله رجعلي بصري بس صرت اشوف شوي

                جمان: من متي

                دانه: من ثلاث ايام ومحد عنده خبر

                جمان بقت عيونها: من ثلاث ايام والحين تقولين لي..!!

                دانه: خلاص حبيبتي لا تزعلي..

                جمان: معليه بطوفها هالمره..فديتك دانه تستاهلي..

                دانه: مشكوره حبيبتي..

                جمان: ما بتقولي حق احد?

                دانه: الحين لا ..بس بالوقت المناسب بخبرهم..

                ............



                سيوف: حازم انا مابي اشوف هنادي يكفي انها بخيرر اتمني تدير بالك عليها.. انا كنت متٲكده انها عايشه والحمدلله ما خاب ظني.. .

                حازم تفاجا : ليش ممكن اعرف السبب?

                سيوف: ماشي سبب..

                حازم: سيوف سامحيني ..انا ما كنت ابي ابعدها عن حضنك بس هاذا اللي صار

                سيوف: مسامحتك دنيا واخره بس دير بالك عليها او جيبها انا اربيها.. بس اني اجي اشوفها ولا اخذها.. سمحلي هاذي ما اقدر عليها..

                حازم: ان شاء الله..

                سيوف: وصلها سلامي وخبرها اني احبها وعمري ما نسيتها..بس القدر خلانا ما نجتمع..في امان الله

                قفلت الخط والحزن مالي قلبي ابي اشوفها لكن ما قدرت امنيتي اشوفها بعد غياب طويل ودي المها ف حضني واقولها انا امك بس ماقادره.. ماقادره .. وانهارت بالبكاء

                حازم بخاطره: " شفيها كذا? ليش ما تبي تشوفها وهي كل امنيتها انها تشوفها.. يا الله ..اخاف اكون ظلمتها . يارب سامحني

                .............



                هنادي: وين ماما ليش ما جات? انت خبرتني انه بتجي تشوفني

                حازم بعصبيه وبدون ما يلتفت لها: هنادي روحي عني الحين تراها واصله حدي

                هنادي قربت منه وجلست تطالعه بحزن.. حازم طلع غرفته ولا اهتم فيها .

                انتهى
                ............

                تعليق

                • كبريآئـي
                  عضو ماسي
                  • Dec 2012
                  • 1444

                  • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                    فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                  #98
                  رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                  يعطيك الف عافي...ةة
                  و تسلم يدينك..

                  بأأأنتظارك بالبارت القادم

                  تحياتي ::

                  تعليق

                  • غلا قلبي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2011
                    • 222

                    #99
                    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


                    البارت الثالث عشر


                    اليوم كان زواج مريم ومنصور وكانت حيل مبسوطه وما فكرت بعيالها كيف بيعيشوا بدونها.. جاسم يبيها تشيل فكرة الزواج من راسها ما يبيها تتزوج لكن هي اصرت انها توافق علي منصور وفبالها انه يقدروا يديروا بالهم ع نفسهم لانهم كبار
                    وتم عقد قران جاسم علي غدير وغسان علي جمان وعبد العزيز علي صابرين وسيف علي الجوري ..



                    ..........................

                    الجوري: من وين جايه انتي

                    الجازي: مالازم تعرفي

                    الجوري: ردي علي سۇالي

                    الجازي طلعت الدرج: ما برد عليك

                    الجوري ( ما مشكله بس انتظري جاسم يجي) وبعصبيه: هين يصير خير

                    وجدان: استغفر الله شو صاير بعد

                    الجوري: طالعه من وقت والحين رجعت وما راضيه تقول وين كانت

                    وجدان: انتي مصعبة الامور يعني وين كانت ..اكيد عند الجيران والا عند الاهل

                    الجوري: انتي ما تعرفي حاجه ..ترا ملاحظه عليها كل مرره هالوقت تطلع برا لبيت ومدري وين تروح..

                    وجدان: بروحها?

                    الجوري: مدري عنها يمكن معاها هالعله جمان

                    وجدان: جمان كانت معاي بالغرفه طول الوقت وما طلعت معاها

                    الجوري: معليه انا براقبها وبشوف وين تروح

                    وجدان: جاسم رجع والا بعده?

                    الجوري: بعده ما رجع..

                    وجدان بقهر: يا الله.. هاذا وينه فيه?

                    الجوري: بيرجع ان شاء الله

                    وجدان بخاطرها: يارب يكون ما صارله شي ..

                    الجوري: الله يسامحها امي ..يعني اختارت هاذاك المنصور وبعدها تدري انه جاسم ما راضي

                    وجدان: معليه حصل خير ..المهم انا بروح داري ومابي عشا لا تنادوني

                    الجوري :.....



                    ..................




                    حنان: غريبه اليوم جايه عندنا والله زين

                    وجدان: عادي يعني ما تبيني اجي عندك

                    حنان: لا ما قصدي شي ..من جايبنك?

                    وجدان: عبد العزيز جابني

                    عبد العزيز: السلام عليكم

                    حنان: عليكم السلام

                    عبد العزيز: شوو الاخبار عمتي?

                    حنان: الحمدلله بخير.. والله زين جيتوا تو ما نور البيت..

                    عبد العزيز: تسلمي عمتي...الا وين عيالك?

                    حنان: الاولاد طالعين اما همس وصابرين بدارهم..

                    وجدان: نادي همس تطلع ورانا مشوار

                    حنان: همس تنتظرك خالتك

                    همس: هلا فيكم

                    صابرين: مرحبا

                    عبد العزيز: اخبارك صابرين?

                    صابرين: الحمدلله زينه.

                    همس: بس صابرين! !! وانا? ?

                    عبد العزيز ابتسم: حتي من خطيبتي تغاري.. طيب اخبار همس?

                    همس: زينه اخبارك انت?..

                    عبد العزيز: الحمدلله

                    عبد العزيز: عمتي بروح اودي عمتي وجدان وهمس عند ربيعتهم..

                    حنان: انزين روحوا

                    ......


                    تسنيم: فرحتوني بجيتكم ..

                    وجدان( مستحيل تكون تسنيم. ماشاء الله عليها هذي.غير) : تسلمي حبيبتي

                    همس: هاذي وجدان خالتي

                    تسنيم: فديتها..

                    همس تغمز لتسنيم: شرايك فيها?

                    تسنيم: خققه ..احلي منك بكثيييير

                    همس: ههه ادري ..

                    وجدان مخجله كثير لانه طبعها خجول شووي

                    دخلت الخدامه وحطت العشا والعصير

                    تسنيم: ثانكس .. صكري الباب وراك

                    وجدان: تسنيم عندك اخووات? ما شفت احد هني

                    تسنيم: اخواتي كلهم متزوجات بس انا وترا امي وابوي متوفيين وهني فهالبيت انا واخواني وعيالهم

                    وجدان: الله يرحمهم

                    تسنيم: ويرحم الجميع.. يالله تعشوا لا يبرد..

                    جلسوا يتعشوا ويسولفوا

                    وجدان: الحمدلله

                    تسنيم تفاجات: خلصتي!! ! لا يكون عشانا ما عجبك?

                    وجدان: لا والله بس شبعت

                    همس: خجوله تراها ..

                    تسنيم: ههه فديت هالخجل انا ..طيب انا بٲكلك بٳيدي

                    وجدان ابتسمت: لا شوو!! ... مابي خلاص شبعت الحمدلله

                    همس: هههه خليها بحالها ....يمكن مسويه ريجيم

                    تسنيم: اها

                    همس: انا بدش الحمام

                    تسنيم: تفضلي

                    تسنيم: وجدان شفيك مخجله مني!! "مسكتها من ذقنها ورفعت راسها لها"..طالعيني زين..شفيك كذا

                    وجدان: لالا ما مخجله منك بالعكس انا فرحانه اني معك وتعرفت عليك

                    تسنيم: ثانكس ..بس ارجوك لا تخجلي مني خليك مثل همس ..

                    همس: اسمع اسمي تتكلمن عني هاه??

                    تسنيم: ما نتكلم عنك .

                    ..................




                    طلعت من الحمام ومشطت شعرها ولمته علي ورا وعملت ذيل الحصان ولبست جلابيه ساتره وحطت شيلتها براسها وطلعت من برا غرفتها وجلست مع اهلها..

                    عبد العزيز: يا مرحبا بدانه اخبارك اليوم?

                    دانه: الحمدلله ..

                    عبد العزيز: ماشاء الله صاحيه من وقت ....

                    دانه: ايه لاني بروح بيت عمي

                    عبد العزيز: ليش?

                    دانه: هناك البنات متجمعات

                    عبد العزيز: اها زين

                    دانه: كيفها صابرين?

                    عبد العزيز: الحمدلله زينه..الحين كنت اراسلها فديتها..

                    دانه ابتسمت: تستاهل ...

                    ...............


                    غدير بخوف: ياربي هالرقم كل يوم يجيني نفس هالوقت...مدري من?

                    جمان: طيب خبري جاسم ..

                    غدير: لا ما اقدر.. اخوك واجد يشك فيني ..

                    جمان: عيل بتجلسي كذا?

                    غدير: المشكله انه كل يوم مثل هالوقت يتصل ويسوي مسجات ويقولي طلعي انا تحت انتظرك وعندي لك كلام يهمك ويخص حياتك...وانا ما ارد عليه

                    جمان: الله يستر ..لا يكون صدق يبي يقولك شي مهم

                    غدير: والله مدري.. بس تبي الصدق انا خايفه كثير من هالموضووع..

                    جمان: لا تخافي انتي ما سويتي شي غلط..

                    غدير: ان شاء الله برد عليه لما يتصل لازم اعرف شو المشكله

                    ...........

                    تعليق

                    • غلا قلبي
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2011
                      • 222

                      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))



                      يتبع

                      سيف بعصبيه: يمه ترا طفرت وتعبت منكم ..ليش تسوي كذا

                      نوره ضربت كفها: ايش اسوي انا ..ما بيدي حيله

                      سيف: خبرووها اذا تمادت اكثر ترا بفسخ خطوبتنا ..

                      نوره: انت اجلس معاها وتفاهموا يمكن توصلوا لحل

                      سيف: هاذي ما ينفع التفاهم معها. مغرروه ومدري علي شوو

                      نوره: طيب لبي طلباتها احسن ..وارتاح

                      سيف بحده: والله ما راح البي كل طلباتها.. هاذا اذا من الحين مستقويه علينا ..عاد الله اعلم. وش بتسوي بعدين

                      نوره: معليه ولدي.. هاذي بنت عمك

                      سيف: هاذي المشكله انها بنت عمي ..

                      دشت مشاعل وابيدها الشاي وحطته ع الطاوله : ايش صاير عندكم?

                      سيف: الله يعين اخواتي بس ..يمه زوجيهم احسن..

                      مشاعل فكت حلقها: هاه !!!

                      نوره : ان شاء الله

                      مشاعل: ايه يمه زوجيني احسن ..اول واحد يطق باب بيتنا وافقي عليه

                      سيف: ايه عاد انتي جاهزه

                      مشاعل: ھھ̃هھھ̃هھھ

                      ...............


                      فتحت خزانتها وتدور وتحووس بين اغراضها

                      الجازي: انا اخذته

                      جمان بعصبيه: ليش تاخذي شي مو لك?

                      الجازي تاكل الحلاو: حلو شكله يجنن

                      جمان: ايش اسوي فيك الحين? هاذي هديه من غسان ...

                      الجازي ولا هامنها شي: حشا كيف عرف انك تحبي هالنووع من الحلاو..وليش ما. جاب لي منه ترا انا بعد احبه

                      جمان شدت شعرها: بممووت

                      الجازي ببرود: طيب مع السلامة مووتي احسن

                      جمان: بترفعيلي ضغطي انتي

                      الجازي: وانتي من متي صار فيك الضغط عشان يرتفع? ليش تكذبي..

                      جمان بقهر: هاذي اخر مرره اشوفك داشه فيها غرفتي او تلعبي بين اغراضي فاهمه

                      الجازي وتسوي عمرها ما سمعتها: خبريه غسان يوديني السوق ابي اشتري اغراض

                      جمان قامت ورمتها برا الغرفه وسكرت الباب

                      الجازي تدق الباب: افتحي الباب يا الشريره ..معليك بخبر غسان ..

                      نزلت تحت وجلست بالصاله وفتحت التلفزيون وجلست تقلب القنوات ..
                      اووه ليش محد بالبيت!! هالبيت الكبير اللي ما كان يفضي ابدا معقوله صار محد فيه!!!.. يا خساره ..امي مع زوجها والجوري بالصالون وجاسم برا البيت ووجدان عند عمتي حنان .وجدتي مع عمي قاسم ..وهاذيك الجمانوه الشريره ما مخلتني ادش غرفتها.. وين ارووح الحين? ..

                      قامت واتجهت للباب الخارجي وطلعت ......


                      .......................


                      غدير: اصبلك شاي?

                      عمر: لالا مابي شي

                      غدير: صح عمر ما نويت تتزوج?

                      عمر بحده: مابي

                      غدير بقت عيونهها: ليش?

                      عمر: اللي ابيها ما راضيه تحبني ومصره تاخذ اخوي لانها تحبه ويحبها ..

                      غدير: بعدك تفكر فيها!! ياخي انساها. البنت مو لك.. ليش تعذب نفسك

                      عمر: ما بنساها وراح اتزوجها غصب

                      غدير: هههه يعجبني اصرارك بس جمان خلاص خطبها غسان

                      عمر: ولو..

                      غدير تضحك: ههه ارجووك بس

                      عمر: بجد اتكلم ..جمان لي انا ومحد بياخذها غيري

                      غدير: بالاحلام ..اصلا جمان تحب غسان وهو يحبها والحمدلله تمت خطوبتهم.. وانت توك جاي تقول تبيها

                      عمر بخبث: مصيرها تكوون لي حتي اذا تزوجت غسان.. وبالعكس ترا بتكون قريبه مني اكثر. وبتشوفي ايش بسوي.

                      غدير بلعت ريقها وبخاطرها: ياربي هاذا اكيد ناوي علي شي ! ادري كل اللي براسه يسويه ..الله يستر.. .....


                      .............



                      تسنيم: ياهلا فيك اخبارك

                      وجدان: الحمدلله وانتي?

                      تسنيم: بخير دامك بخير

                      وجدان: انا بجي صوب بيتكم بمر عليك وخلينا نطلع نتمشي مسقط..

                      تسنيم: حلو ..تمام ..بس بروحك والا معاك همس?

                      وجدان: مدري براحتك..

                      تسنيم: بروحك تعالي

                      وجدان: طيب


                      ...........................




                      جاسم : غريبه ما اسمع صوت احد

                      دش المطبخ : وين راحوا اخواتي?

                      ريتا: ما فيه معلوم

                      جمان نزلت : هلا جاسم

                      جاسم: وين الجازي? جمان ارتبكت: مدري بغرفتها ..

                      جاسم قام يدورها من كل الغرف: محد هني وين راحت ووين الجوري بعد?

                      جمان: الجوري بالصالون من ساعه

                      جاسم بعصبيه: الجازي ما كانت معاك?

                      جمان: ايه وطلعت من غرفتي وعاد ما شفتها وين راحت

                      جاسم: استغفر الله

                      جمان: ما بتروح مكان بعيد.. ترا كل مرره تروح وترجع


                      دشت البيت وطلعت الدرج : انا جيت طلعت شووي اتمشى وبدش غرفتي الحين

                      جاسم: .............



                      ....................




                      جمان: وناسة

                      الغاليه:ھھھھھھھھ

                      الجازي: ايه صدق

                      جمان: تشب

                      الغاليه: ترا غسان هني بعده مارراح

                      جمان بدلع: ادري

                      الغاليه: بخبره عليك ...

                      الجازي: قوليله جمان تحبك

                      جمان: الخبلات ترا خطيبي ..كيف ما احبه يعني

                      الجازي: ما مهم تحبيه..ترا انا احبه اكثر

                      جمان بقت عينها: تحبيه

                      الغاليه: ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ

                      جمان: لا تحطي عينك علي خطيبي..

                      الجازي اخذت كاسة المويه: تراه ولد عمي..

                      جمان: ولو..

                      دشت الجوري الغرفه معاهم الجازي كانت تشرب مويه وشرقت : كح كحح

                      الغاليه: ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ سلامتك

                      الجازي تهمس لجمان: لايكون عرفت بهاذيك السالفه?

                      جمان بنفس همسها: سكتي خلينا نشوف شتبي..

                      الجوري حطت ايدها علي خصرها : خير عندكم شي?

                      دانه: تفضلي جلسي معانا

                      الجوري بتكبر وارفعة راسها: انا تبوني اجلس معاكم ( وبتقزز) ويع لالالا ..

                      دانه بقت عيونها واستغربت: احنا فينا شي?

                      الجازي: وليش بالله

                      الجوري: ما تشرفوني

                      جمان: اذا ما نشرفك علي قولتك.. عيل ليش داشة الغرفة معانا?

                      الجوري: بكيفي البيت بيتنا.. ادش بٲي مكان

                      الغاليه: ھ̃ھھ̃ھ صح

                      دشت وجدان: الجوري انتي هني وانا ادور عليك.. غريبه والله تدشي معاهم

                      الجوري: ليش تدوريني?

                      وجدان: خطيبك يبيك

                      الجوري بدلع: اها الحين بروح له

                      بعد ما خرجت

                      جمان: الحمدلله هم وانزاح ..فكه منها

                      وجدان: ھههه شوو تسوي معاكم

                      الجازي: اكرهها ..متي تتزوج وافتك منها

                      جمان: الله يعينك دانه انتي ومشاعل. بتجنن منها ما حصل اخوك من ياخذ غير هاذي ..

                      دانه: الله كريم

                      وجدان: الله يكون ف عونكم ..بنات انا طالعه بروح مسقط عند اختي حنان وبجلس معاها كم يوم وبرجع

                      الجازي: وانا بروح بعد معاك

                      جمان: من بيوديك هناك?.

                      وجدان : لا ..بس انا بروح.. بيوديني عبد العزيز عشان ع طريقه بيروح دوامه

                      جمان: تعالي وجدانوه .ما كنه كثروا روحاتك لهناك? ايش عندك معهم?

                      وجدان: بروح مع همس وصابرين.. وبعدين عادي هاذاك بيت اختي

                      جمان: اها طيب

                      دانه: درب السلامه

                      وجدان: الله يسلمك


                      ..............

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...