روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    #71
    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))



    ياقلبي أنتي..

    :( اي مررة قصيرر يالغلا كله..

    ابدعتي ياجعلك السسعادةةة...

    وول البنات معصبات مرة..ماعجبني رررد الجوري مالت بس..
    قال شو قال بنت شوارع تخف علينا بس بنت الحمايل


    وطوولي الباررت حبي إزا ماعليك كلافه يابهجة الدنيا..
    احووبك نبضضي =))

    تعليق

    • غلا قلبي
      عـضـو فعال
      • Dec 2011
      • 222

      #72
      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

      فديت قلبك سندوووره
      اوكي بطوله... طلباتكم اووواممر
      اسعدتوني الله يسعدكم.... فرحت بتواجدكم

      تعليق

      • غلا قلبي
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 222

        #73
        رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

        الحين.مووعد البارررت
        بحطه الحين واتمنى اشووف ردوود اللي ترريحني

        تعليق

        • غلا قلبي
          عـضـو فعال
          • Dec 2011
          • 222

          #74
          رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


          البارت.الثامن

          ملاك: يالله فديتك باي>دخلت لبيتهم. وهمس دقت لهاني يجيها
          جالسه وماسكه ايدها من الالم وزعلانه مره تناظر تلفونها: هاذا تاخرر واجد ويين رراح؟؟ يووه ماناقصته بعد ..اتصلت فيه مره ثانيه: ويينك هاني؟؟
          هاني: الحين بالطرريق بس ليش ماجلستي معها واجد بالمره رجعتي
          همس: لالا جلست بس اخاف يجي ابوي ويهاوشني اذا عرف اني طالعه من البيت
          هاني: اوكي جاي الحين بوقف ع الشارع وانتي تعالي لانه وراي مشوارر ماينفع اتخشش في السكه
          همس: تمام باي
          خذت شنطتها وراحت تبي تتخطى الشارع وتجي سياره سرييعه وكانت بتدعمها بس ف.اخر لحظه رجعت على ورا ومن الخووف طاحت واغمى عليها.ووصل
          هاني وشافها ف الشارع طايحه وررراح لها وشالها وركبها السياره وجلس يصحيها وما رضت.. اررتبك. وما عررف وين يوديها.البيت او المستشفى.. لانه تعود يشوفها يغمى عليها بسبب الانيميا وقرر يوديها للبيت ترتاح جنب امها وبتصحى..
          ...................................


          الجازي:اووف..ملل.. وجدانوه يالله قومي نروح عند وحده من عماتي...
          وجدان فايدها تلفونها وجالسه ترسل ع القروب الجديد ومنبسطه بسوالفهم
          الجازي.بصوت.عالي: عمتي الدبه ترا اكلمك..
          وجدان.وعينها.ع.التلفون: تشب ..خليني بحالي. انا مابطلع الحين مكان.روحي شوفي خواتك. سامعه الجوري تبي تروح مع سيوف الصالون روحي معاهم
          الجازي كشرت: الصالون.عاد.. وما حصلتي غيرر الجوري واع بس.. بروح عند جمان اشوف اذا بتطلع مكان
          وجدان: جمان انا اليوم ما شفتها ابدا مدري وينها حتى ما مبينه بالقروب.. الحين بنفس البيت ولا اعرفها وينها.. يصير كذا جزويه؟؟؟
          الجازي: اكيد طالعه من البيت ورايحه تهيت بالاسواق من صباح الله خير.. اعرفها هاذي.. امي ماتردلها طلب ابدا ولو كان طلبها صعب.. والا انا ما تخليني اطلع من البيت الا بالغصب..
          وجدان: خلاص اطلعي من هنى وروحي دوري عليها
          الجازي: قولي ما تبيني اجلس وياك بس معليه بطلع بروح عند الجيران..
          وجدان: حياكي..

          ..........................................




          يتبع....

          تعليق

          • غلا قلبي
            عـضـو فعال
            • Dec 2011
            • 222

            #75
            رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


            جالسه تشوف المرايه وحاطه ايدها على خصرها وتسوي حركات ورافعه شعرها لفوق ولابسه فستان قصير وحذاء بكعب عالي وحاطه المكياج على وجهها الصغير.. دخل عليها ابوها فجاه
            حازم ابتسم: ايش.تتسوي.القمر؟.تعرض ازياء ؟؟
            هنادي: لا ماعرض ازياء..
            حازم: وبعد حركات والله..طيب لا تطيحي بهاذاك الكعب.. وبعدين تراك صغيرره على هالسوالف..
            هنادي: ان شاء الله.. بابا انا على من طالعه قمر؟؟؟
            حازم: علي انا طبعا وعلى امك بس انتي تشبهيني انا اكثر...
            هنادي: بابا والله اشتقتلها خلني اشوف صورتها ولو ما واضحه بس اريح حالي من الشوق..
            حازم.استغرب: انتي من وين تجيبي هالكلام؟؟
            هنادي.حاطه.صبع,ايدها.على.راسها: من عقلي.. محد يعلمني انا بروحي اتعلم
            حازم.يبي.يغيير.السالفه.منشان.تنسى.امها: الحين بطلعك من البيت خبريني وين تبي تروحي اي مكان تطلبيه انا بوديك
            هنادي.بترجي: عند ماما.. بتاخذني عندها؟؟.
            حازم بارتباك: بس امك متوفيه... كيف بوديك عندها؟؟
            هنادي.بأسى: قبررها يا بابا
            حازم بخاطره : ما تدري يابنتي شكثر اتضايق لما تسالين عن امك.. ما تدري كم مرره اتألم لما اخبررك انها توفت وهي بعدها عايشه.. مادري ايش اقولك.. اخاف تاخذك مني وانا مقدر اعيش دقيقه بدونك.. خايف افقدك للابد..
            هنادي: بابا خلاص اذا ما عجبك كلامي مارراح اعيده..
            حازم: هنادي انا والله احبك وخايف افقدك خايف تغيبي من عيني
            هنادي: لاتخاف بابا انا معاك لاني ما عندي احد غيرك
            حازم.يحضنها: ياروح بابا انتي..

            ..........................................


            دخلت البيت والكل يطالعها بغضب وهي ماهتمت باللي يطالعها طلعت الدرج منشان تروح.غرفتها

            الجوري.:لو ماجيتي..
            الجازي.زعلانه: وينك انتي من الصبح وانا ادور عليكي؟؟
            جمان بتكبرر وتطالع الجوري: طالعه بشور امي ما من وراها..تمام.. واللي يبي يطلع هاذا الباب عندكم

            رايه: شو؟؟ لالا محد يطلع من دون اذن مريم او جاسم..والا عجبتكم السالفه؟؟
            جمان انتي ايش تسوي خارج البيت من الصباح لين الحين؟؟

            جمان: جدتي كنت مشغوله شوي..خلاص ماصار شي وامي عندها خبرر وبارادتها قالتلي روحي....انا ماغصبتها على شي
            الجوري بعصبيه: لانها ماتقدر تردلك طلب..وانتي تستغليها لهالسبب وتدري انها مستحيل تقولك لا..
            جمان: انا ماستغلتها ولا شي.. وهي تقدر تقولي لا اذا ماتبيني اطلع..
            رايه: تخاف تزعلي منها لانها عارفه زعلك كيف.. من تزعلي استحاله ترضي بالمره..لازم يمر شهر.
            .
            جمان: خلاص.محد يله دخل فيني. انا بروحي اعرف اللي اسويه واذا شفت نفسي غلطانه بصحح غلطتي برووحي ماداعي كل هاذا..

            طلعت غرفتها وقفلت الباب

            .........................................



            يتبع...

            تعليق

            • غلا قلبي
              عـضـو فعال
              • Dec 2011
              • 222

              #76
              رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))



              صحت وناظرت للمكان.. حاولت تتذكر شي بس ماقدرت كان الالم مسيطر علييها> اي ايدي شفيها توجعني بهالشكل؟؟> ماسكه ايدها وعيونها صاروا يدمعوا من الالم..
              حنان: بنتي شفيك؟؟ شو صاير لك؟؟
              همس: مافيني شي. بس هاذا من الانيميا.حسيت.دوار واغمى علي
              حنان: انتي بروحك تبي كذا..ليش ماتاكلين؟؟الحين المطبخ عندك والثلاجه بعد..ليش تجلسي بجوعك؟؟؟
              همس: يمه انا اكل بس مدري دمي ليش ماراضي يزيد
              حنان: الله يشفيك.. وبشهقه<وايدك شفيها؟؟
              همس مرتبكه: لا مدري. مافيها شي ..طحت
              حنان: وين طحتي؟؟
              همس: ع الشارع ووجعتني ايدي
              حنان: لا حول ولا قوة الا بالله
              همس.ماسكه.ايد.امها: لا تخافي يمه

              ...................................


              مريم: ريتا نادي جمان تجي تتعشا .ونوما انتي رتبي معاي السفره
              ريتا: جمان تقول ما فيه ريد عشا
              مريم.بعصبيه: متى قالت وانتي بعدك مارحتي تناديها؟؟؟
              ريتا: هي فيه قول كذا قبل شوي
              رايه: خلوها بكيفها اذا ماتبي لا تغصبوها على شي
              جات الجوري بعصبيه: بس تسألي.عن.جمان اذا تبي عشا؟؟
              واحنا ما بناتك؟؟؟ كله عندك بس جمان. ..
              ماتقدري تقوليها لا ولا يرضيك تزعل او احد يزعلها.. لييييييييييش؟؟
              مريم: وصية ابوك الله يرحمه..
              الجوري: وابوي الله يرحمه بس وصاك عليها بروحها؟؟؟ واحنا؟؟ ماوصاك علينا؟؟
              مريم: اكيد عليكم كلكم بس هي يتيمه ماعندها احد غيرنا.. ارجوك بنتي لا تستكثري عليها هالشي
              جلست ع الكرسي: طيب بسرعه ترا جوعانه
              رايه: جاسم ووجدان والجازي وينهم؟؟
              الجوري: جاسم الحين بينزل والباقي مدري عنهم
              نزل جاسم ومعاه الجازي سحبوا الكراسي وجلسوا
              جاسم: واو شو هالاكل الزاكي تسلم ايد اللي سوته
              الجوري: الخدم
              جاسم: لا حبيبتي هاذي طباخ امي عساني مانحرم منها ومن طباخها
              الجازي بدت توكل كل شي بسرعه
              رايه.بصراخ: هييه انتي.. انتظري امك تجي
              جاسم: الدبه شوي شوي.. حشا.. حتى بسم الله ما قلتي
              وجدان: تعشيتوا عني؟؟
              جاسم: لالا تفضلي.. وين جمان؟؟؟
              وجدان: بغرفتها..نسيت اناديها
              مريم: يالله حبايبي سمو بسم الله واكلوا.. جمان بالوقت اللي تحس نفسها جوعانه بتنزل بروحها


              انتهى...البارت..

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #77
                رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                البارت قصييرر
                بس ان شاء الله البارت الجاي بيكوون اطوول عن هاذا البارت

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  #78
                  رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))



                  واو الباررررت مرررة رووووعه..

                  به حاجة ضحكتني مقطع

                  هنادي: ان شاء الله.. بابا انا على من طالعه قمر؟؟؟
                  حازم: علي انا طبعا وعلى امك بس انتي تشبهيني انا اكثر...

                  تذكرت حاجةة..
                  به حرمه من معارفنا حرمه ولدها جابت بنت..
                  حلووة ماشاء الله قالت ذي علينا جمالها مافيها ولا شبة من امها أو اهل امها..
                  وبعدين حملت مرة تانيةة وجابت بنت..وشافتها ام الولد وماعجبها شكلها وقالت ذي مو علينا على امها واهلها
                  لوووووووووووووووووووووووول...
                  يعني الشين مو علينا والزين علينا..
                  والواقع هو أن الاولى هي على امها والثانية على أهل الزوج
                  أول ما قريت هالمقطع تذكرت هالشيء وجلست اضحك


                  ههههههههه الله يسعدك ياررب..

                  والبارررت رووعه..
                  متى الباررت الجاي غلاي ...؟؟؟؟

                  تعليق

                  • غلا قلبي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2011
                    • 222

                    #79
                    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                    فديتك عساني مانحرم من ضحكتك..ه
                    ياعمري والله انتي الاروع... ووجودك بيننا الارووع

                    امممم البارت بينزله لما افضى او انتهي منه يعني تقريبا الخميس الجاي

                    تعليق

                    • اميرةباخلاقي
                      عـضـو
                      • Sep 2012
                      • 29

                      #80
                      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                      تسلمين ع هالبارت
                      فانتظارك يوم الخميس
                      تقبلي مروري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...